منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   IN LonDon (في لندن) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=728607)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:15 AM

البـــــــــــ18ــــــــــارت
،
,
\

هندَ بعد مآتصل بهَآ مآيدَ تلبستَ وظهرتَ من آلغرفة كآَن ويههآَ مصفر شآحَب وشي سوآد تحت عيونهآَ ، وهي ع الدريَ كآنت تمشي شوي شوي وكل شوي تحط إيدهآَ فوق عيونهآ وتضغط قو حست َمب رآيمه توقفَ آو مب رآيمهَ تحرك ريولهآَ ، ومب شآيفه حد جدَآمهآَ ، مآأإأحسسستَ هندَ على عمرهَآأإ إلى و هيُ . .

،
أم مآيد تصيح : أإميه هندَ تسمعينيَ ، شو يآج ياحبيبتيَ .. شوفي ويهج كيف مستوي
هند تحرك رآسهآ وتلف صوب أم مآيد وتزخ إيدهآ : آنآ بخير عموه لآتحآتيني فديتجَ.. ..
أم مآيد : مآتشوفين شر يآ أميهُ . . آتصلت ب مآيد ويوم قلتله مآت من آلخوف عليج وهو الحين ف الدرب يآي
هند بضحكهَ ..مب عليةَ ، على ولدهَ (تحط إيدها ع بطنهآ): آليآهل بخيرررر .. آستوآبه شي
أم مآيد : لآتحآتين أنتي وآليآهل بخير آلحمدللهَ مآفيكم شي آلله سترُ . .
هند اكتفت ترد بآبتسآمَـه ..


/
\
,

بو مآيد يآلس ف الشركهَ ويتذكر الموقف الي آستوَآله هو ورآشدُ .. . : سآمحنيَ يآ رآشدُ ، بس زوآجك من أمل الحين شي صعب َ .. آصبر علية يآولديُ [يسند ع الكرسي ويرجع ظهره لـورآ] . . مب قآدر آستوعب الي يستويُ ، آنآ لآزم آعرف شو آلسآلفة بآلضبط . .
*
،
شوَي يدخلُ بو محمدَ . .
بو محمد : آلسلآم عليكم
بو مآيد : وعليكم السلام .. حياك اخوية
بو محمد يمد الملف وهو وآقف : الله يحيك ، بس عندي شغل وهاي الاوراق بسَ شوفهنَ . .
بو مآيد يآخذ الملف: آن شا الله . . لحظة بو محمد . .مآيد مآتدري وينه
بو محمد : وآلله كآن يالس ويآنآ وآتصلت به أمه وقالت مرته تعبانه
بو مآيد : لآ .. منوه قآل محمد خبرني .. يلآ آن شآ آلله خير

،,

وفي آلمستشفىَ . . أم مآيد ظهرت برع شويَ ، . . وكآنت هند روحهآ ف آلغرفة حآطه إيدهآ ع بطنهآ وعيونها معلقة ف السقف . .
وشوي ولآ ينفتح عليهآ الباب ب شكل سريع وقوي . .
مآيد : هندَ .. شو فيج . . شو قالولج
هند تلف صوب مآيد وآطآلعه بآستغرآب : شو الي يابك
مآيد يهدا ..ويسكت مدة 5 ثوآني : يت عشان الي ف بطنج ابا اعرف اذا هو بخير ولا
هند بآبتسآمه : بخير بخير مآفيه الا العافية
مآيد ..بدون تعليق
هند : دآمك آطمنت ع ولدك مآدري بنتكَ . .مآبأخرك تروم تظهر
رآشد ..يتأتأ ف آلكلآم . . وده يقول لآ بتم يآلس عندجَ ، بس حس ان هالشي بيخدش كبريآئهَ ..وبرد سريعَ وخطوآت لـورآ : آوكيُ ، مع السلآمهَ
ظهر مآيد وخل هند تحترق فـ غصتهآ وقهرهآ من حركآت مآيد وآسلوبه .. لـ متى يعني ..لـآمت بتي تتحسف ع الي سويتهَ ، مآعدت آتحمل وآلله مآعدت آتحمل الي يستوي ليي . .
،
,
|
|

,

وف الوقت الي كآنت فيه هند ف المستشفى ، يت عليآ عند ريييييمُ ،
,

عليـَآ : وشو قآلولهآ آلحين
ريم: مآشي آمآيه تقول آنهآ بخير آلحمدلله ،
عليآ بآبتسآمه : آلحمدللهُ . .
ريم : آنزين ، وعلومج وشو مسوية
عليآ بتنهيده : مآشي وآلله . . هذي علومنآ مآمن يديدُ
ريمَ بتردد : عليوه بغيت آسألج شي بس مستحيه
عليآ : آونج عآد من متى ياحافظ تستحين ..ماحيد المستحى يعرفج ولاتعرفينه
ريم : جب آقول جببب . .
عليا : آنزين شو بتسألين ..سالي اشوف
ريم بنضرة برآءة: عليوهَ ..آلحب عيب
عليآ بخبث: ليش ريمووه لآتقولين تحبينُ . .
ريم : جب انا مآقلت جيه آلحينُ
عليآ : لآطبعا مب عيب ولاحرآمَ [ف خاطرهآ .. بس حرآم علية آنـآ]
ريم : آمممم . .عليوه
عليا: ويييعوه قولي وآلله اصلا يبين عليج تحبين ..[تغمز لهآ] يلآ قوووولي
ريم :ياخي مآيستوي الواحد يسأل ..
عليا : أوونج ريييمأإني . .يلآ أوف
ريمَ : بقولج بس توعديني مآتخبرين حد . .
عليآ: وععد
ريم : أحب ..محمد
عليا بصدمه : شووووووووووووووه . .محمد
ريم : ولد عمي خميس
عليآ : لآ مآصدق ، مآتوقعت ف حيآتي تحبين محمد . .
ريم : ليش يعني
عليآ : مآدري مآدري . .بس صدمتيني صدمتيني ..
ريم باحباط : آفف عليوه انا ادري انه مب داري عني، بس من يوم كنآ يهآل كنت آحبه وأميل صوبه .. بس مآ آبين لـحد ، مخليه كل شي ف قلبي كان ودي من زمان افضفض لحد وآقوله
عليآ بعطف : حبيبتـي وآللهُ طلعتي تحبيييين له له وكبرت الريم
ريم بخجل : إيه عاد لاتستهبلين علية [تغمز لها] أنزين وأنتي ..مآتحبين حد
عليا بارتباك : هآَ ، آنـآ . .لآ ، هه . .آصلآ بحب منوه..جان عندج عطيني
ريم : هع! آونَج . .
عليآ : صدق يعني بالعقل بحب منوه
ريم:ماعليه كل شي بيبين
\
/
\
/
\

عـــــــــــــــند رآشـــــــــــد
،
رن فونهَ . .وكآن آلمتصل ...أمل ! آستغرب راشد ، أمل متصل هبه .. آول مرة ، شل الفون ورد بكل فرح
رآشد : هلا وآلله
أمل وهي تصيح : رآشد رآشد آلحق علييييه
رآشد : أمول ..بلاج شو فيج شو مستوي..
أمل بعدها تصيح وصوتهآ متقطع ويالله يالله ينفهم لهآ : آبووية يآرآشد آبوية . . مآصدق مآصدق [تصيح]
رآشد: امل دخيلج والي يرحم والديج هدي وفهميني شو مستوي ويآج
أمل : آنـآ . . آنآ يآرآشد ...
رآشد : أنتي شوو . .
أمل تصيح : ابوية يآرآشد .. آبوية
رآشد : بلاه ابوووووج امل لاتخبلي بي لاتخليني اعصب بلاج شو مستوي دخيلج ارمسي انطقي قولي شي
أمل : رآشد آنـآ [تصيح من خاطر] وآلله انا مآلي ذنب ياراشد . .آنـــآ . . آنـآ

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:22 AM

البــــــــــــــــــــــ19ـــــــــــــــارت
،
,
أمل تصيح : ابوية يآرآشد .. آبوية
رآشد : بلاه ابوووووج امل لاتخبلي بي لاتخليني اعصب بلاج شو مستوي دخيلج ارمسي انطقي قولي شي
أمل : رآشد آنـآ [تصيح من خاطر] وآلله انا مآلي ذنب ياراشد . .آنـــآ . . آنـآ
رآشد :دخيلج لآتوقفين قلبي وقولي شفيج ..
أمل : رآشد وآلله آنآ آحبك ، آحبك .. سآمحني سآمحني على الي آستوآ
رآشد يآخذ نفس : آنـآ آعرف آنه مب أنتيَ آلي قلتي مآتبيني . .صدمني آبوج بردة فعله . . خلآص آنسي آلسآلفة يالغالية
أمل تصيح : رآشد آسمعني ..[تصيح] هآلمرة آنآ بموت بتحطم .. رآشد آبويةُ ..
رآشد : آبوج شوو ؟ آرمسي قووولي
أمل : آبوية غصبني آليومَ أني آملج على محمدَ
رآشد حسَ قلبهَ وقف ، حسَ مَآعآد يسمع دقآتهَ . .آيدهَ تجمدت َعليهَ ، كآنت أمل تصيح تصيح . .وهو مآكآن يسمعَ شيُ ‘ حس كل شي حوله وقف ..طآح التلفون من إيده ، من دون مآينآقش أمل ويعرف شو آلي آستوآ ويآهَـآ . .
وقف رآشدَ وآلدموؤع تتنآثر من عيونهَ .. رجع له شريط آلمآضي . . كآن حآط إيده ع رآسهَ ، تذكرَ يوم عرف أنه هند مرت آخوهَ . .
وآليومُ ، أمل ملجت ع محمدَ [صرخ هني بقـو]
وطآح ع الأرض يصيح شرآت آلطفل آلضعيف آلي فآقد لعبته الغالية ع قلبه . .
كآن يدق ألأرض بـ إيدهَ ، ويتنفس بصعوبهَ ..
ليشَ ليييييييييش لييييييييييش لييش يآزمن ليشششش آلعالم كله ضد رآشد ليش . .
مآيبوووونج بس خذوجَ مني لعآنهَ .. آنآ آدري مآيبونَج بس خذوج لعَآنه
أول حبَ لي خذآهآ مآيد آخويهَ . .وآلحين ولد عمي ..محمد ، آلله ياخذك يآمحمدَ [ينش] . .بجتلك يآمحمد وآلله لأذبببحك آنت تدري آني آحبهآ يآلحقيير يآلحيوووووآَن وآلله لأذبحك ,
،
\
,
*

ليهَ يآرآشدَ مكتَوب لـكَ لو تحب آلفرآق ،َ موَ حرآمَ يآ دنيآ تجَآزينَ قلبي آلطيب الدموعَ ، من بعدَ مآعشقتهآَ وقلتِ آللهَ آللهَ هذي هي آلاشوآقَ ، من بعدَ مآقمتَ آفكر بهآ يوم يومَ ف آلآسبوعَ ، يجي غيريَ ويآخذهآ مني سبآقِ ، حسبتكَ للمرة آلثآنية ليَ من دون رجوعَ ، وآنصدمَ بخيآنهَ شخصَ عديته من آرفع آلاذوآقَ ، مآني بـمستحملَ صدمَآت جديدهَ تحطم لي آلضلوعَ ، يكفي مآجَآني ويكفي على قلبي مآشآف وسـمع وذآق !


,
*

أمـَآ عند أمل .. كآنت يآلسه تحتَ وتصيح وتشآهق من خآطرَ ، حستَ آليومَ أنهآ صدق تحب رآشدَ وآنه آليوم كآَن يومَ وفآتهآَ ، وفآة قلبهَآ . .
آحبك يآرآشد ، وآلله آحبك . .يآ آول حب يسكني .. ليش يآبوية سويت بي جذه ليش غصبتني على آنسآن مآعرفه ولآيعرفنيَ . .ليش خليتني آملج عليهَ ، مآحبه مآبآه مآبآهَ [حطت إيدها ع ويههآ] سآمحني يآرآشد ..سآمحني طعنتكَ يآ آعز نآسي .. سآمحني سآمحني يآحبيبي . .سآمحني [تضرب عمرهآ وتصيح بقوة] . . آسفة يآرآشد آسفة سآمحني مب إيدي مب إيدي . .آنآ آسفة يآ آطهر حب عرفته ..3/> !
,

*

،


جآسم منزل رآسهَ : مبروك يآمحمد
محمد بآبتسآمة خبث : آلله يبارك بـعمرك يآعمي . .
جآسمُ قلبه نآغزه ع الي سوآه بـ وحيدتهَ وبتنهيدهَ : آتمنى لآخذتهآ تآحفظ عليهآ وتصونهآ
محمد بلعآنه : آفآ عليك يآعمي . .لآتزعلني منك . .هآ كلآم ينقآل . .
جآسم يهز رآسهَ بالنفيُ . . وملآمحهَ تشير عدم آلرضآ على آلي يآلس يسـتوي . .
محمدَ : وآن شآ آلله الكل بيعرف أني ملجت . .دآم آبوية يعرف ، لآتحآتي البآجي
جآسم : آن شآ آلله . .

/
\

,

مآيدَ كآَن فآلسيآرة توه ظآهر من عند هندَ .. كآن يفكر ف هندَ . .
مب جني زودتهآَ . . لو غيرهآَ مآكآن آستحمل تصرفآتي . .بس بس مب قآدر آتخيل آنهآ كآنت تعررف راشد آخوية .. مب قآدر آعدي هآلسآلفة على خير ..بس مهمآ كآنَ هي مرتيَ ..وليش آنكر ..آنآ مآشفت منهآ آلآ كل خير . .بس مآقدر آنسى سالفتها ويه رآشد مآقدر .. آآفف ! بس هذآ كآن من آلمآضي ، وآهم شي آني من دخلت حيآتهآَ . .مآفكرت الا فية وكيف تسعدني [خذ ريتيرن ورجع صوب لفة المستشفى]
وقف موتره ف البآركنجَ ونزل بسرعهَ ، وسآر صوب غرفة هندَ ..
,
فتح آلبآب .. وكآنت هند روحها ف الغرفة . .
هند بارتباك : مآيد ..
مآيد : هيه مآيد . . . هند
هند لافة الصوب الثاني : ........
مآيد يزخ ويه هند ويلفه صوبه : هند ..سلآمات ماتشوفين شر خوفتينا عليج
هند بنص ضحكه : لآتخاف مافية شي شرات ماتشوف والبيبي بخير
مآيد يضرب إيده بحديدة الشبرية : هند دخيلج سآمحيني [ينزل لـعند مستوى هند] آنآ آسف يالغالية [يزخ إيدهآ ويقبلهآ] . .يآ أوفى زوجه عرفتهآَ ..
هند دمعة عينهآَ ولفت عنه : مآلومك على كل الي سويته وقلته . . مآلومكَ يآمآيد
مآيد يرص إيده ع إيدهآ بـقو : آحبج يآهندَ ، وحبي لج آقوى من آنيَ آتم مقآطعنج كل هآلفترة . .سآمحيني
هند : مسآمحتنك
مآيد: طآلعيني .. حطي عينج بعيني
هند لفت صوبه وحاولت تحط عينهآ ب عينه لكن مآرآمت ..
مآيد سحب له كرسي ويلس : آوعدج نرجع شرآت آول وآحسنَ . .وآنسى كل الي آستوآ
هند بآبتسآمهَ حزينةَ ..والدموع تكورت ف محآجرها كانت تبآ ترمس بس تحس لو نطقت ..بتروح ف نوبة صيآح . .
مآيدُ : هنود
هند لفت ..طآلعته
مآيد : تحبينـــي
هند عيونهآ معلقة ف السقف وف خآطرهآ .. شقآيل مآحبك يآمآيد . .لو مآحبك مآكنت صبرت على كل هآ ، مآكنت عندك آنآ آلحينَ
مآيد يعيد سؤآله : تحبيني ؟!
هند استجمعت كل قوآهآَ ولفت صوبه بس عيونهآ مكآن ثآنيَ : لو مآحبك يآمآيد مآكنت رضيت بكل آلآهآنآت الي يت منك
مآيد حس بتأنيب الضمير : آسف ياهند . .وآلله آحبجَ ولآيمكن آعيش بليـَآج . .
هند بآبتسآمهَ : آلحمدلله أنك رجعت لي مآيد آلآولآني . .آلي يحبني ويخاف عليهَ ..
نش مآيد ويلس حذآلهآَ . .

/
\
،
,


أم محمد : شووه تقول متى وكيف ملجَ . .ومآخبر حدَ
بو محمد : خبرني وآنآ آعرف الريآل ..ووآفقت وكنت حآضر ف الملجهَ
أم محمد : آلله وآكبر عليكم . . كل هآ يستوي من ورآيه وليش انا مب أمه .. شعنى مآخبرتوني ؟!
بو محمد : آذكري الله يام محمد . .هذا انتي عرفتي الحين شو بيستوي يعني
ام محمد : لا اله الا الله محمد رسول الله . .مآقلنآ شيُ ، بس بنشوف نهآية فعلتكم هذي شو بقول حق آلعآلم آلحين
بومحمد : وشو تبين فالعالم والخلايق أنتي .. مآسوا شي عيب ولدج ، إلا ملجَ .. وبعلمنا

,
،

\
/

.
.
.

بعدَ يومُين . . في آلشركةَ ، تحديدآ ف مكتَب محمدُ . .
،
دخل رآشدَ معصبَ فتح الباب ورفسهَ بريولهَ ودق الطآولة بإيده بقوووَ وقرب ويهه من محمد . .
رآشد زخ محمد من كندورته وبصوت عآلي : يآحقيييير يآمحمد . .يآحيوآن
محمد : هدي هدي . .بلآك شو مستوي
رآشد : أنت تعرف شو مستوي .. يآآآآآحقييير كيف كيففف كييييف[كآن يصآرخ بصوت عآلي] . .كيف تملج على أمل يآحيوآن يآآآحقققير وآنت تدري آني آحبهآ وتحبني
محمد يبعد رآشد عنه: آآآآوه يلآ عآد يلآلآآآآ .. مب مكتوب عليها أسمك وبعدين لو سمحت مآتيب طآريهآ على لسانك هي الحين رسميا تعد حرمتي
رآشد تنرفز من الكلام وعصب بآلقو : آلله لايوفقك آن شآ آلله . .[يأشر له بالسبابة] لآنك ولد عمي ولآعرفك . .آنسآني [وظهر راشد]
محمد بضحكه استهزآء وبصوت شوي عآلي : لآلآ تعآل وقف .. دخيلك ميت عليك آنآ .. قال انسآني قآل . .

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:26 AM

البــــــــــــــــــــــ20ـــــــــــــــارت

،
,

|{ حسبيَ عليهمَ فرقونـآ }|
,



بو مآيدَ يآلس ف غرفتهَ ، وبآله بعيدَ . . كآَن شكلهَ يأشر للـحيرة وآلتسـآؤل ..كآن يفكر ف شي ..
بو مآيد : آنآ مب قآدرَ آستوعب . . لـمتى بتم سآكتَ ، صرآحه آحترت كل مآشوفك يَآ خميس مآعرف شو آقول ولآ كيف آبدآَ . . ولآني متصور آنكَ تدس عنَآ موضوع شرآت هذآ .. بس يمكن لآ . .سبحآَن آللهُ يعني مب شرط يطلع آلي ف بَآلي صحُ . .آنآ لآزم آشوف لي يوم ولآ آيلس ويآه بس عسب هآلموضوع ، بس وين عندي فرصة . . بس ضروري من آتيني آي دقيقة فرآغ . .لازم آرمسك يآخويَ وآعرف بآلضبط الكلام الي مكتوب ف آلورقة ! شو هـو !!! وش المقصد . .


,
،

بعدَ يومينَ آلكل عرف بـ ملجهَ محمد من أمل ..

/

ريم وآلدموع ف عينهَآ زآخه الفون : هيه وآلله يآعليوهَ
عليآ : محمد ملللللللج ع أأأأأأأمل
ريم بحزن : هيه .. هيه محمد ملج ع أمل ..تخيلي يا عليا ولد عمي الي كنت أحبهَ . .طلع ماكان يحبني ولآيعرف عن هوآ دآري . .صدق آني هبله ومينونه .. صدق
عليآ ف خآطرهآَ ، آلحمدلله آلحمدلله آفتكيت من أمل آفتكيت : آآ . .حبيبتي ريمَآني .. خليه يولي ..خلاص الله يهنيه ويسعده
ريم بحزن وبصوت متقطع : شو بسوي يآ عليآ . .بس خسآرة حبي .. وآلله مآجذب من قآل الحب من طرف وآحد نهآيته زوآلي
عليآ بتذمر: شو قصدج
ريم : يعني حبي لـ محمدَ رآح جيه . . آآآه ي عليآ ، وآلله قلبي عورني .. وأمل كيف وآفقت كيف !
عليآ : خل تولي هآلخآيسه حرآمية آلريآيل
ريم تمسسح دموعهآ : لآ عليآ حرآم عليج . . أمل م بجيه
عليآ : لآو آلله . .وتدافعين عنها بعد . .أنتي شوو . .شوو أنتي
ريم : وهي شو دراها أني آحب محمد
عليآ : آآووهـ ، صدق انج هبلة وعلى نيآتج
ريم : دخيلج عليآ مب وقت الضرابه آلحينَ. . ببند عنننج بسير آتروش
عليآ : آوكي حبيبتي ، نعيمآ
ريم : آلله ينعم عليج

،
بندت ريم عن عليآ ،
وعليآ شآقة الحلج وحآسة آنه الدنيآ مآبتشلهآ من فرحتهآ .. يلست يدآم آلمنضرة آطآلع عمرهآ
عليآ : يسس . . وصفآلي آلملعب ، آلله يغربلج يآ أملو ، مآبغينآ نفتك منجَ ، ومآدري رآشد ع شو كآن ميت فيج .. من زينج عاد مادري شو عندج ومآعندي . .خلآص يآرآشدَ . .أإنتهَ لي لو شو مآيكونَ .. مستحيل آخليك لوحده غيري مستتتحيل مستحيل ..بسوي آلمستحيل عسب آخليك تحبني ولو نص الحب آلي ف قلبي صووبك ...

/
\

ف بيت بو جآسمَ ،

،

أمل كآنت منسدحه ع القنفة وشعرهَآ كآَن مفلول . .وزآخه الريموت بإيدهآ وآلتلفزيون يدآمهآ ، كآنت شبه رآقدهَ . . معآلم ويههآَ متحطمه ودمعه جآفة ع نص خدهآ مآلقت من يسمحهآ لهآ . . كآنت قمة ف آلأسـى وآلآنهيآر . .كآنت تصيح بس بلآ صوت . .
وفجأة . .ينفتح آلبآب ...كآن محمدَ ،
آول مآشآفته أمل .. غطت ويههآ ف المخدهَ
أمل : آظهر برع كيف تدخل ومآدق آلبآب
محمد وآقف مكآنه : اوكي آنآ آسف .. بس ممكن آفهم شي ..ليش مغطيه ويهج آلحين
أمل ترتجف : آقولك آظهر، كيف تدخل جيه مآتشوفني بدون شيلة . . آظهرررر بسرعه
محمد بضحكه خبيثه ويسكر الباب ورآه وويلس ع القنفة بس كآن بعيد عن أمل . .
محمد : ضحكتيني وآلله . . آنآ ملجت عليج وآعتبر ريلج الحين . . [نش وسآر صوبهآ وخوز المخده وييلس حذال أمل ..وأمل كانت قمةَ ف الأحرآج مب عآرفة شو تسوي بس لفت سيده وعطته ظهرهآ ]
أمل : لو سمحت خوز عني
محمد : هههَ آخوز عنج .. ف آحلآمج ، [يزخ خصلات شعرهآ ويلعب فيهن] . . شو فيج عآطتني ظهرج . .
أمل تخوز إيد محمد عنهآ وتوقف وبصوت عآلي : مآلك خص فيني .. خوز عني مآبآك ويآويلك لو لمست شعرة من رآسي [تصارخ] آظهر برع مآبآك مآبآك آكررررهك
محمد وقف وقرب منهآ وزخهآ من جتفهآ بقو : آنتي تعلين صوتج علية . لسآنج هذا بقصه لو سمعتج مرة ثآنية ترمسيني بهالأسلوب . . وطلعه من البيت مآبطلع شو بتسوين ..
أمل بتألم : آآي . .بعد إيدك
محمد يخوز إيده عنهآ ويحط عينه ب عينهآ : تبين تعيشين ويآي سعيده .. خلج حرمه مطيعه و زوجه تسمع آلرمسة .. وصدقيني بعيشج عيشة مآحلمتي فيهآَ [يأشر لهآ] هآلخرآبة هذي بتظهرين منهآ . . بيلسج ف قصر وسيارة خاصة لج وخدم وحشم
أمل بعصبية: حيوآن وربي حيوآن . .تبي تشتريني ب فلوسك . .تعايرني تعايرني ب عيشتي .. آطلع من حيآتي مآبآك الله يسامح ابوية الي غصبني على وااااااااحد حقير شرآآآآآآآآتكَ ،
محمد صفع أمل طرآآآآآق قوي . . خل أمل آطيح من هول آلضربهَ . .
أمل بدون مآتحس حطت إيدها ع خدهآ . . ويلست تصيحَ ، ومآنطقت ب أي كلمهَ ع الي سوآه محمدَ . .
محمد تم وآقف يطآلعهَآ وحس آنه آتهور يوم ضربهَآ . .
يلس حذآهآ وخوز إيدهآ عن خدهآَ . .وقرب من خدهَآ . . .......لكن أمل دفرته بقو لحظتهآَ وبعدت هي ..
أمل وهي تصيح وتأشر له : للمرة المليون . .آقولك آبعد عني . .ومآبآ آشوفك تيلس تسوي لي هآلحركآت آلمآصخهَ آظهر بسرعه
محمد ينش وبعصبية : بس عآد .. صرآحه انا مآعرف لج بآي اسلوب آمشي ويآج ..نآر تحرقج [وظهر وسكر الباب ورآه ب قو] . .
ويلست أمل تصيحَ ع حظهآ آلعآثرررر . . آلي خلآ محمد يتسلط عليهآَ . . محمد آلي ظن آنه بيروم يدفن مشآعرَ صآدقهَ ب لحظة ,

\
/
\
/

|{ مآجبتك من لندن لـ دبي لجل يـآخذك غيري ..مآجبتك }|
,
/

هندَ ظهرت من آلمستشفى ، ويت آلبيتَ . . يلست شوي تحت عند أم مآيدَ . .وعقبهآ سآرت فوق ترييييح .. ولحقهآ مآيد ، ،

/
مآيد : هنـــد
هند : لبيه
مآيد : لبيتي حآية .. هنود ..متوله عليج
هند بآبتسآمه : وآنآ آكثر
مآيد يقرب منهآ ويطآلعهآ بنضره تشع حب وشوق ووله : فديت هـآلويه ..[يطالع بطنهآ ويبتسم] ..متى بيي هذا ويخلصنا ، متولهين ع شوفته
هند بضحكه عفوية : انت شعليك ..بيك الولد أو البنت جآهزين ، آلتعب كله للحرمه
مآيد بآبتسآمه ونضرة . . قرب هند منهَ ولوآ ع جتفهآَ ، وبكل حنَآن ، بآسهآ ع يبتهآ . .هند آحمرررت وآستحت .. وحآولت تبعد عمرهآ ، بس مآرآمت . . لأنه كآن زآخنهآ بقو
مآيد: شو فيج جنج طير ويبآ يفر من القفص
هند ضحكت ورفعت عيونهآ : فجني يلآ
مآيد يرفع حوآيبه : بآحلآمج
هند بدلع : مآآآآآآآآآيد
مآيد يخوز إيده عنهآ : عيون مآيد وروحهَ
هند نزلت عيونهآَ ومرة وحده نزلت دمعه منهآ : مآيد آنآ آسفه ..آسفة يآمآيدَ
مآيد حس بتأنيب الضمير وحط أيده ف فم هند : آوصص خلآص ، هذاك مآضي وكآن ، ويشهد آلله آني مآشفت منج الا كل خير من خذتج لليوم ، محد غيرج كآن بيصبر ع تصرفآتي
هند صآحت بلآ شعور: آلله يخليك لي مآيد . . وآلله آحبك
مآيد ضم هند ومسح دموعهآ بإيده : ويخليج لي يآحبيبتي

/
\
/

عَـند رآشدُ ، كآن يآلس وزآَخ آلقلم و ف إيده دفتر آشعآرهـَ ،

ف آلكون عشآق وغيري آنآ وآنتي مليونُ
لكنَ بـ مستوى حبي لجَ ،‘ هذا آلمستحيل
آنآ آلي نويت آتنفسج وآحطج بين آلعيون
وآنتي الي اليوم محمد فحيآتج صآر بديل
آنَآ بدونج يآ أمل تكفين علميني من أكونَ

...،
وقطعَ عليهَ صوت فونهُ ..

,
محمد:لآتتكلم ولآتقول ششي .. بس بغيتك أعلمك عن موعد زواجي واكيد بتكون حاضر ياولد عمي . .العرس عقب شهر
رآشد بند الفون .. ونش شرات الياهل المفزوع . .فر القلم ..فر الدفتر والفونَ وكل شي ...كسر كل شي جدآمه وييلس يصآرخ
رآشد : مستحيل مستحيل آخلي آمل لك وآستسلم ..مستحيل [يشوت الكرسي بريوله] شو استوآ بك يآجآسم . .شو الي غيرك شو الي خلاك تغصب بنت مآعندها فهآلدنيآ غيرك . .أحبج يآأمل وآلله العظيم آحبببج ومستحيل آخلي محمد يآخذج مني مستحيل ..أنتي لي لي ,.. أنتي آلي نستني جروحي آلأأولية ..أنتي الي دوآتني وعلاجتني بـ لطفهآ وببرائتهآ . . آنآ آلي شفتج في لندنَ وآنآ آلي حبيتج في لندن وآنآ آلي كنت آفكر فيج وآنآ آلي تعلق فيج وآنآ آلي يبتج من لندن عشآن دبي تجمعنآ . .
[ب صوت عآلي] مآقنعت ابووووج عسب ايييييبج هني ويزوجج ل محممممممد . .
آآآآه يآ زمنَ . . متى بتنتهي قصةَ معَآنآتي .. متى !!

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:26 AM

البــــــــــــــــــ21ــــــــــــــارت
,
،

رآشدَ : خلآص يعني ضعتي عني يآ أمل ..خلآص يعني آنتي بعد خيآآآل ورسمته .. خلآص يعني صدق بتعرسين خلآص !! مآشي حل ثآني [بصوت عآلي] جآوبيني
أمل تصيح : وآنآ شو بإيدي رآشد ..قولي شو بإيدي بموت وآلله العظيم بموووؤت ،، ليش جيه ليش يابوية ليش ..مابا محمد ماباه ياراشد
رآشد يزاعج ومن قهره قال : شو تقولين إنتي شو تخربطين تتحريني يآهل ..محد فهالزمن يروم يجبر حد ع هالشششي ..كنتي ترومين ترفضين تقولين لآ . .مب تخلين آبوج يجبرج ع شي .. ليش يآ أمل ليش
أمل مب عارفة شو تقول : رآشد ...رآششد ..انا ماحب محمد والله ماحبه انا اكرهه اكرهه ..بموت والله بموت بذبح عمري بس مآكون مرته ف يوم من الايام ..
رآشد بآبتسآمة حزنَ : آآآهـ يآ أمل .. آنتي بتستوين ع ذمة ريال عقب كم شهر ...خلآص ، شو بسوي ...قوليلي شوو . .اقولج سيري اطلقي منه ,
أمل تمسح دموعهآ : حقك علية يآرآشد . .سآمحني يمكن غلطت ف حقك بس صدقني حبيتك من كل قلبي . .وانا الحين اجذب عليك ان قلت مرتآحه . .انا اتمنى اموت اموت اليوم قبل بآجر . .
رآشد بغصصةَ: آحبج يآ أمل آحبج .. بسَ [يتنهد بقوة ويسكت شوي] هذي الدنيآ . . وهذا نصيبنَـآ . .بس آبآج تعرفين شي [يغمض عيونه بقوهَ وتنزل منه دمعة حس وقتهآ بحرقتهَآ] آني بتم آحبجَ ..وآنتي آخر حبي لـي . . .
أمل انفجرت من الصياح عقب مآسمعت كلامه : رآشد الله يخليك لاتقول جيه ... قلبي يعورني وآلله قلبي يتقطع مليون مرة فالدقيقة . .رآشد انا احبك وآلله العظيم آحبك بس شو اسوي [تصيح] . .
رآشد : خلآص دخيلج لاتصيحين . .عيشي حيآتج وآنسيني ..عيشيهآ وحآولي تحبين محمد . . [بضحكه خفيفة] ترى محمد على كل الي سوآه ..آنسآن طيب ويمكن يحبج ..
امل : رآشد
رآشد : آمري يآ آمل
أمل : آوعدني ياراشد أنك تشوف حيآتك وتنسآني ..
رآشد بكبرياء: آكيد مآبتم عزآبي وحآط إيدي ع خدي .. بس حتى لو عرست ويبت عيآل صدقيني آسمج بيتم محفور ف قلبيَ ، وبتم لآخر سكرة في حيآتي آذكرج..وآذكرج بالخير ..
أمل حست قلبهآ آنقبض...صح آنهآ خلآص بتآخذ محمد . .بس مآتت من الغيره من كلام رآشد . .وبكل آستسلآم قآلت
أمل بحزن: آلله يسعدك يآرآشد ويهنيك ويرزقك بالي تحطك ف عيونهآ
وكَآنت آمل بتبند . .بس رآشد زقرهآ
رآشد: أمل
أمل:هلآ
رآشد : سمعيني كلمة أحبك لآخر مرة
أمل نزلت دمعة من عيونهآ ...وبعد 3 ثوآني : آنآ آعشقك يآرآشد ..آعشقققك وآلله آعشقك [وبندت الفون سيدة] . .
وطآحت ع الشبرية وآنهآرت من آلصيآآآآآح . .

،

آآه يآقلبي آآه .. حسبي على آلدنيآ وشقآهَآ ، آبعدتني عنك يآلغآآآلي . . ليش يآبوية ليش جيه سويت فية ليش سودت عيشتي وحيآتي ليييش ..

،
,
\

***

بعَد يومين تقريبَـآ ،
,
ف بيت بو مآيد . .
عند ريم ف غرفتهآآآ ,
كآنت طآيحه ع الشبرية وجآسفة ريولهآ ، وعيونهآ معلقة ف السقف . . وعلآمات الحزن ع ويههآَ ، رغم حبهآ لمحمدَ . .إلآ انها مآكرهت أمل . .

،
شوي ولآيندق عليهآ الباب
,
ريم : تفضل ..
أحمد يفتح الباب ويدخل
ريم تعدل يلستهآ : احمد . .خير ا نشا الله غريبة ياي غرفتي ..شو عندك
أحمد ييلس حذال ريم : الخير بويهج ياااحلى اخت فالعالم
ريم بضحكه : هه . . والله انه وراك شي ..قول قول ..
أحمد : سمعيني يا ريم .. تعرفين اخوج انسان صريح وماعنده يمين يسار
ريم عقدة وحده من حياتها : هيه نعععععم مررة !
أحمد : شو قصدج
ريم : مآشي مآشي كمل
أحمد : سمعي ، ريممم انااا
ريم : انا .... ! كمل آسمعك
أحمد : انا ابا مهره
ريم: هاااااا ..مهره بنت عموه فاطمه
أحمد : هيه ..احبها ريم
ريم : ويددددديه ...تحب مهررره ، من متى وكيف وليش وشحقى ماخبرتني ومهره تحبك ولالا وبعدين تعال شو يعني اباها يعني تبا تاخذها
أحمد: والخيبة تخيبج ان شا الله تمشين ع سرعة كم آنتي خففي علية عنبووج
ريم : ههههههههه جب ..
أحمد : اباها ريم اباها
ريم باهتمام: والله استانننست تصدق
أحمد: صدق
ريم :هيه والله . .مهاري بنت والنعم فيها واعرفها ززززين . .بس انته لازم تعرف اذا هي تبادلك الشعور ولا
أحمد : واانا شعلية منها
ريم : طاع ها اسميك خبلة وربي عيل بتاخذ وحده ماتحبك
أحمد: انا بحببها فية
ريم اطالعه بنضرة: ياسلام ..عجييييب وربببي ماشي منك أنته ،
أحمد: يلا عاد يلا عطيتج ويه ترى
ريم: لاووالله حمارة انا سمعتك
أحمد نش: من زمان
ريم: جب انا براويك آن مآنزلت الحين سويت لك اعلان مجاني
أحمد: إيه ريموه قسم بالله بتتصفعين انا قلتلج بس عسب تشوفين البنية تحبني ولا
ريم : لاتوك تقول مب لازم تحبك
أحمد : آنجبي يلآ

ظهر وسكر الباب ورآه ، وخلا ريم داخل تضحك عليه . .

,
*

\
تحت عند آم مآيدُ ، . .
كآنت يآلسه روحهَآ ، آطآلع التلفزيون . .وشوي ولآ ينزل رآششدَ . .
،
رآشد سار سيدة ويلس حذال أمه
أم مايد لفت صوبه وطآلعته وأشرت له ..أنه فيك شي !
رآشد بتأتأة: آآ آ . .آمييه ! بغيتج ف سالفة
أم مايد : خير أميه ، شو عندك قول ..فيك شي
رآشد :لآ مافية الا كل خير ...بس انتي صح من قبل قلتيلي لآرجع اقولج وافاتحج بهالسالفة لاني رفضت من قبل ..بس اقتنعت ب كلامج الحين
أم مايد بانصات: روعتني شو فيك . .آنطق
رآشد : آميه . . اباج تخطبين لي عليا بنت خآلتي
أم مآيد : ووووويه هاي الساعععه المبآرررركه ، آمررره مآطلبت لو تبغي اليوم آسير آخطبلك يآهآ وآلله لأسير ع هالخشم ..فديت روحك هيه نعم ها ولدييه راشد الي اعرفه مآيختار الا الزين ويآ آميه يقولك حلاة الثوب رقعته منه وفييه
رآشد بآبتسآمه : آدعيلي ياميه ادعيلي انه ربي ييسر لي حيآتي
أم مايد ترفع إيدها: آلله يوفقك يآميه يآرآشد ويسعدك آنته وخوانك يآرب ..
رآشد نش وباس راس آمه

/

,






! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-29-2011 01:27 AM

البــــــــــــــــــ22ـــــــــــــــــارت

,


عليآ: شووو . .
أم ناصر: خالتج توها متصلة وتقول تبآج لـ رآشد
عليآ مآعرفت شو تسووي تصرخ تقول لآمهآ قولولهم هيه هيه . .
عليآ : وآنتي شو قلتي لهم
أم ناصر باستغراب: شو قلتلهم بعد . .بشوف راي البنية
عليا: أميه ، آآآ .. آنتوا سوو الي تبونه الراي رايكم . .:$ [وتسوي عمرها مستحية]
وربعت سآرت غرفتتتهَآ ،

\

عليآآآآآآآآ ، يييييسسس لآ مآصدق مآصدق راشد حبيييبي حياااتي الي طول عمري احلم فيه يخطبني انا ويفكر فييييية ، آآه آخيرآ وآي بموت بموت من الونآسة وآلله مب مصددقه

,
*

هننند: رآآآآآشد خطب علييييآآآ
ريم : هيه وآلله
هند بابتسآمه : مآشآ آلله الله يبارك لهم ويتمم ع خير ..
ريم : آآآآآمين يارب
هند : عليا بنت طيوبة وحبوبة وجميلة مآشآ آلله عليهآ
ريم : هيه آدري بهآ عليوه لو مرآت تخورهآ بس قلبهآ آبيض
,


*
\

ف شركة بو مآيد ،

\

مآيد بآبتسآمة عريضة : هآ حموووؤدَ مبروك مبروك . .
محمد : آلله يبارك ب عمرك
مآيد : تستآهل ياولد العم . .آلله يسعدك آن شآ آلله
محمد : تسلم يالغالي مآتقصصصر
مآيد :ماشا الله شبابنا كلكمَ نويتوا تعرسون مرة وحدة
محمد : ليش منوه بيعرس
مآيد : رآشد خطب بنت خالتيه ، وأحمد بعد ها شكله اوي
محمد بصدمه : شووه ، رآشد بيعرس !!
مآيد : هيه بيعرس ليش مستغرب
محمد : هآ . .لآ ليش ، والله زين زين .. [باستهبال] بنسوي عرس جماعي
مآيد : هههه . .وآلله ليش لآ

,
\

|{ كذآب قلبي آن قآل نآسيك .. آنسى روحي ولآ في يوم آنسآك }|
,
,

ريم : آلوو . .آلسلام عليكم
أمل: وعليكم السلام والرحمه هلا والله
ريم : هلابج زود شحالج الغاليه
أمل : الحمدلله ربي يسلمج . .من صوبج
ريم : بخير وسهاله . .شو هالغيبه اذا مآتصلنا نحن يعني مآتتصلين ولآتسألين
أمل بتأنيب ضمير وبتنهيده: سمحيلي ياريم . .هموم الدنيا اشغلتني
ريم : آي همممموم بسم الله عليج .. وبعدين تعالي صح مبروك مبروك ع الملجه
أمل حاولت تحبس دموعهآ : آلله يبارك بعمرج ..
ريم حست أمل فيهآ شي . .ليش قالتها جيه من دون نفس
ريم : امولي حبيبي . . فيج شي الغاليه ؟ خبريني تراني شرات اختج
أمل : شو اقولج ياريم .. الحمدلله على كل حال
ريم : أموووووول وغلاة اغلى ماعندج ..قولي دخيلج
أمل بحزن: ريم ...انا مغصوبة على محمد
ريم: شوووووووووووووووووووووه !
أمل نزلت دمعة من عينها : آبوية غصبني عليه . .
ريم مآعرفت شوو تسوي وقتهآ ..بلآ شعور شهقت ريم وحطت إيدها ع فمهآ
ريم : حببببببيبتي امول ياربي ماصدق ليش جيه سوا ابوج : (
أمل : آآآه خليهآ على الله . .كل شي استوا ..هذي قسمتي ونصيبي
ريم ..سكتت مآعرفت شو تقول . . وومرة وحده
ريم : آمول حبيبي ..بغيت اخبرج عن خطوبة رآشد اخوية ابغيج تحظرين الملجه
أمل . .آنصدمت !!
حست صآعقة ونزلت عليهآ . . خطوبة . .رآشد وملجه ! متى وعلى منوه ! وبهآلسرعه ! كيف .. . .
حست آمل وقتهآآ بـ آنهُ رآشد نسآهآ بسرعه ، ليش ...ليش ..ماصدقت على الله ياراشد . .آآآآ آآآآآآهـ . .آه !!

أمل مب عارفة شو تقول وبكل جمود : مبروك . .بس على منوه
ريم : عليا بنت خالوه
أمل بحزن وآه طلعت من قلبهآ : آلله يوفقهم يآرب . .

،
|{ إيي عشقنَآ بعضنآ وبكل صدق وآحسآس . .ولكن كلن منآ آليوم مشى في غير درب ، ومع كل آلجروح آلآ آننـآ تمنينآ لـبعضنآَ العيشة مع آطيب آلنآس }|

,


cut
،


الساعة الآن 11:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227