![]() |
البارت ١٥ (( ١١ الصبح - صوب دار الظبي - سياره خالد )) خالد : هااه شوه رايج انا صراحه الحجوزات اللي عندهم عيبني ووقتهن مناسب وجدان (( بضييج )) : زينه خالد : كل ها لاني قتلج قطعي سااره ،، مايرزا عليييج وجدان : انا ماقلت شي خالد : عموما انا ها الموضووع مب مهم عندي كثر ما موضووع العرس يهمني ،،، شوه قلتي ناخذ الحجز اللي عقب شهر ولا اللي عقب ٤ شهوور وجدان : ع راحتك خالد : راحتي تقولي اللي عقب شهر ،،، بس بيسدج الوقت عشان تزهبين وجدان : اذا ساره وياااي هيييه بس اذا لا ف احسن عقب ٤ شهور خالد : انزين سيري وياها ،، يعني ادق حق الرياال وأأكد الحجز ؟ وجدان : هييه خالد (( مسك ايد وجدان )) : حبيبتي لا تحطيين فخاطرج علي وجدان (( ابتسمت له )) : مب حاطه فخاطري بس ابا اعرف شوه فيها سااره يعني خالد : مافيها شي حبيبتي ،، بس اشووفج متعلقه فيها واايد ،، اغاار منها وجدان : والله ؟!!!! خالد : هههههههه ،، عيديها ،، عيديها وجدان (( ابتسمت ولفت ويها )) : مابا خالد : هههههههههههههه (( شقه حمد - غرفه حمد )) ساره : شوه ودك تاكل ع الغدا حمد : ماودي اتغدا ساره : بس انت ما تريقت وامس ماتعشيت حمد : مابا ساره (( نشت وقعدت عداله )) : حمد انا آسفه بس انا كنت احس حمد (( قاطعها )) : لا كنتي تحسين ولا كنت احس ،، انا بطلع شوفي ابوي وراشد شوه يبون غدا (( قام وبدله ملابسه وشل سويجه وطلع )) ساره (( اتضايقت ،، طلعت من الغرفه ،، ويلست ف الصاله )) : عمي شوه ودك تاكل ع الغدا بو حمد : ماودي شي غير بنتي ساره : انشالله حمد بيلقاها لا تحاتي عمي يعني وين بتسير بو حمد : انشالله ساره : راشد شوه تبا غدا ؟ راشد : اي شي من ايدج حلو ساره (( ابتسمت له )) : من ذووقك ((سارت المطبخ ،،، ويلست ع الكرسي ،، وهي تفكر ف حمد ،، دش عندها راشد )) راشد (( بتسامه )) : ساره ساره : حياك راشد : بلاج ؟ ساره : ماشي راشد : لا فيج شي ،، قولي عادي ساره : ماشي بس حمد مضاايج واايد راشد : كلنا مضايجيين (( فونه رن )) ساره (( ابتسمت )) : ميثا ؟ راشد (( ببتسامه )) : هييييه (( رد عليها )) الو ميثا : هلا راشد : اهلين ،،، حي ها الصوت ميثا : لا والله حي بس انت اللي ما تسال راشد : حياتي تعرفين ظروفي ميثا : اعرف راشد : عيل لا تتشرهيين ميثا : مشغول ؟ راشد : لا ميثا : اها ،، انزين بروح المول راشد : اي مول ؟ ميثا : المارينا راشد : متى ؟ ميثا : امممم مادري العصر يمكن راشد : ومنوه بيودييج ؟ ميثا : بنسير ويا ولد عمي وبنت عمي راشد : اهااا ،، زين ،، سيري ،، تبين شي مشغوول ؟ ميثا : بلاك عصبت ،، تراه اخته ويانا راشد : ما عصبت قتلج سيري ،، يالله باي (( وسكر فويها )) ساره : بلاك ؟ راشد : ماشي هذا ولد عمها يتلصق فيها واايد وهي تقول عادي ولد عمي مافيها شي ساره (( ابتسمت )) : انزين مافيها شي عادي انا يوم كبرها ولين تخرجت من الجامعه عادي ويا عيال عمي مع اني ما كنت اشوفهم واايد راشد : بس هذا لزقه بزيااده ساره : انت تحس انه بزيااده بس هوو عادي ،، دقلها طيب خاطرها راشد : مب دااق (( ف شوارع بوظبي - سياره حمد )) حمد (( مسك فونه ودق ع خالد )) خالد : مرحبا السااع بالقااطع والخقااق الي يوم ندقله مايرد حمد (( بضييج )) : والله مب متفيج حق خفت دمك خالد (( باستغراب )) : حمد شوه فيك ؟ حمد : مضاايج يا خالد مضاايج خالد : انت وين ؟ حمد : احووط ف الشوارع خالد : خلاص سير صوب الكورنيش وانا بنزل وجدان البيت وبييك حمد : جييه وجدان عندك ؟!! خالد : هييه ملجت عليها حمد : مبرووك وما تعزمني هااه خالد : لا والله ماسوينا عشا ولا حفله بس ملجنا ف المحكمه ،، ودقيتلك بس ما ردييت حمد : السمووحه منك يا خووي ،، بس يوم تيي بخبرك خالد : خلااص انا يبالي ١٠ دقاايق وبكون عندك حمد : اترياك خالد : فمان الله ((لندن - شقه فهد )) فهد: طلبي غدا نفس النااس بعزم ربيعي هند : انشالله ،، فهد فهد : خيير هند : ابا اكلم باباه فهد : يووم يدقوون كلميهم غير جيييه لا هند : انزين بس شوي بس بكلم باباه جدامك والله جدامك فهد (( طالعها بنص عين ،، طلع فوونه ودق ع عمه وعطاها الفون )) هند : مشكور فهد : العفو ،، لا اطولين هند : الو بو خالد : هلا وغلا بالطش والرش والعود وماي الورد ف الغرش هند (( ابتسمت ابتساامه تحس انها من سنيين ما ابتسمتها )) : شحالك باباه ؟ بو خالد : بخير يعلج الخير ،، انتي شحالج ؟ هند : بخير ،، شحال امايه وخالد ؟ بوخالد : خالد بخير ،، وامج بعد بخيير ،، تبين ترمسينها ؟ هند : هيييه بوخالد : صبري شوي ،، (( ناولها الفون )) ،، بنتج ام خالد : الو هند : هلا امايه ام خالد : هلا بنتي شحالج ؟ هند : بخير ماماه انتي شحالج ؟ ام خالد : بخير ربي يسلمج هند : اشتقتلكم واايد ام خالد :حتى نحن حبيبتي مشتاقييلج ، شخبارج وشخبار ريلج انشالله بخير ؟ هند (( اتجمعت الدموع ف عينها )) : هييه ماماه بخيرر ام خالد : شوه يااكم ابووج يقولي مرضى هند : برد ماماه ام خالد : انزين اتذرو عن البرد لبسي ثياب ثجاال هند : بعدنا ماطلعنا مكان ،، بس داخل الشقه الجو زين اام خالد : عاد ما وصييج ع ريلج لا تعااندين انزين هند : ما اعااند والله اسمع الكلام ام خالد : بارك الله فييج حبيبتي ،، وينه ريلج ؟ هند : هنيييه ام خالد : هاتيه برمسه هند (( ناولته الفون )) : ماماه تباك فهد (( شل الفون )) : هلا عموه ام خالد : شحالك؟ فهد : بخير عموه ، علومج وعلوم عمي ؟ ام خالد: بخيير يسرك الحال ،، هند بلاها ؟ فهد : مابلاها شي الا مزكمه شوي ام خالد : لا بنتي فيها شي هذا مب بس زكاام ، انا امها واعرف جييه بنتي هااي شالتنها ف بطني ٩ شهور فهد : صدقيني عمووه ما فيها الا العافيه ام خالد : ماعليه خير انشالله يمكن احاتيها لانها ف غربه فهد : ما علييج عمووه هند ف عيوني ام خالد : بارك الله فييك فهد : عاد سمحيلي عمووه بسكر عنج الحين ام خالد : مسمووح ،، فهد : فمان الله ام خالد : مع السلامه فهد : زيين جييه امج حست هند : حتى باباه يحس ع بالك اهلي ما يحسون فيني فهد : اقوول جب ولا كلمه ترادد بعد هند : ابا ادق حق ساره اختك فهد : شو رايج ادقين حق العايله واحد واحد هند : فكره تصدق ما يت فبالي فهد (( عطاها كف )) : اشووفج استقويتي هند : بس ،، هذا اللي تعرف تسويه كل شوي طراق شووف ويهي كيف اتنفخ فهد : يعله يتشوه بعد هند : اووف ما احبك اكرهك فهد : مب لازم هند : ابا ارجع الامارات فهد : ماشي رده الا عقب شهرين هند : بقوول حق خالد اييني فهد : ما عليه خير انشالله هند : انت ليش ما تصدقني مب انا والله العظيم من انا فهد : انتي شكلج تبين ضرب زيااده هند : عادي اضربني شوه يعني خايفه منك فهد (( زخها من شعرها )) : بعدج مب خاايفه هند (( بالم وعناد)) : لا فهد (( فج شعرها ،، وعطاها كف )) : والحين مب خاايفه هند : اصلن ما تخوفني فهد (( انهد عليها وقاام يضربها )) (( صوب دار الظبي - الكورنيش )) خالد : انزين خلنا بندورها ما بنقدم بلااغ بنشووف الشبااب ف السفااره حمد : تراني فكرت جييه ،، وفكرت اسير عند عبدالله عشان يطلعلي آخر ارقاام داقه عليهن خالد : هييه خلنا انا بكلمه (( طلع فوونه )) عبدالله : مرحبا بووليد خالد : حيالله بو حميد ،، شحالك ؟ عبدالله : بخير ربي سلمك ،، انت شحالك ؟ خالد : والله بخير وعافيه عبدالله : وينك انت وحمد ما توون صووبنا من يوم انتقلتو خالد : والله مشاغل الدنياا يا اخووك ،، بس عاد داقلك طالب منك خدمه واتمنى تكون سريه محد يدريبها عبدالله : افاا علييك آمرني خالد : بغيتك اطلعلي المكالمات حق ها الرقم ٠٥٠ ****** عبدالله : لحظه بس ادخله ع الكمبيوتر خالد : خذ وقتك عبدالله : هييه باسم هدى سيف خالد : عينت خيير يا خووك ،،، ابا اآخر ٥ مكالمات عبدالله : وارده ولا صادره ؟ خالد : كلهن وركزلي ع الارقاام اللي اكثر شي دااقه عليهن عبدالله : الله يسلمك آخر مكالمه اليوم الفير ٠٥٠ ******* خالد : انزين وشووفلي اغلب الارقام اللي داقه عليهن ها الشهر عبدالله : نفس الرقم خالد : زين ابا معلومات عن ها الرقم عبدالله : لحظه ،،،، امممم،، محمد سالم الـ --- خالد : مب جنه هذا المحامي ؟ عبدالله : هييه هوو خالد : زين ركزلي ع ها الرقم وجيك آخر ٣ شهور نفس الرقم متصله عليه اكثر شي عبدالله : اممممم ،،هيييه ،، خالد : بس مشكوور يا اخوووك عبدالله : العفوو ،، انت تامر يا بو ولييد خالد : عاد سمحيلي عندي ساالفه شوي مستويه وخلاف برمسك عبدالله : مسموووح خالد : فمان الله ،، يبتلك آخر رقم حمد : المحامي محمد خالد : هيييه ،، خلني بدق عليه (( ودق عليه )) محمد : الو خالد : مرحبا محمد : مرحبتين خالد : وياي محمد سالم محمد : هييه نعم منوه وياي خالد : الظابط خالد محمد ((باستغراب )) : خير خالد: كل خير ،، هدى عندك ؟ محمد (( خاف وارتبك )) : هه منوه بعد هدى ؟ خالد : هدى سيف محمد : شكلك مغلط ،، انا ماعرف وحده بها الاسم خالد : لا انا متاكد انها عندك محمد : شوه بتخليها عندي غصب خالد : ما عليه لو عندك تراه بنلقاها حتى لو نكرت محمد : لا تتهمني وانت ما عندك دليل بعدين لو انت صدق ظابط جان زقرتني لين المركز ما بترمسني ف الفون خالد : ماعليه يوم تثبت التهمه بنزقرك ليش لا محمد : يووم تثبت التهمه خالد (( بتحدي )) : انشالله بتثبت ،، يالله فمان الله ،،، حمد قوم افتح بلاغ بسرعه حمد : شوه ؟ ،، يا بووي بندورها ف السفاره خالد ((بعصبيه )) : اقوولك قوم قدم بلاغ عيل هذا يتحداني انا حمد : خالد لا تعصب جييه خله عنك خالد : يعني ما بتقدم بلاغ ؟ حمد : بقدم يبووك بقدم بس لا تنفجر علي خالد : قوم عيل حمد : انزين اخطف ع دربك مطعم هندي ابا شي احطه ف بطني خالد : ع ها الخشم بس قوم يالله ((لندن - شقه فهد )) فهد كان بعده يضربها وشهقات هند كان تتسارع وتحبس نفسها فهد : بعدج مب خايفه ؟ هند (( ويها محمر وتشاهق )) : خايفه ،، والله خايفه خلااص ارحمني بموت فهد (( فرها صوب الكنبه )) : عشان تراددين ثاني مره هند (( كانت طايحه وما انتبه انه اغمى عليها)) فهد (( طلع من الشقه وسار صوب شقه هزاع ،، دق الجرس بطريقه جنونيه )) هزاع (( بطل الباب)) : اسمعك ياخي والله اسمع فهد (( دخل يلس ع الكنبه حط ايده ع ويهه لدقاايق )) هزاع : بلااك ؟ فهد (( شل ايده عن ويهه والدموع تنزل من عينه )) هزاع (( بصدمه )) : افااا فهد تصيييح فهد : تعبان ،، تعبان ،، ضربتها ضرب اليهد ،، ماتهون علي ،، بس من اشوفها تنرفز ،، مادري شوه يستوي بي ،، عذبتها هزااع عذبتها هزاع : ويوم انها ماتهون علييك ليش تضربها ؟ فهد : مارووم اشل صورها ويااه من بالي من اشووفها اشووفهن جدامي هزاع : انا مادري شوه اللي بيقنعك يعني البنت حلفتلك شوه تبا زوود فهد : مادري ،، مادري هزاع : تعرف فهد شوه مشكلتك ،،، انك عصبي وعنييد واتسوي الا اللي انت تباه فهد : شوه اسوي هزااع شوه اسوي ،، مارووم ايود عمري وماضربها وعقب ما ضربها اذكر صريخها واتندم مليوون مره هزاع : شوه اقوولك غير الله يهديك بس (( شقه عارف - الغرفه )) هدى : آآآآآآآآآى بس ذبحتني قوووم عارف : اقول جب ولا كلمه هدى : ياخي ماباك قوووم عني ،، قوم عارف : لا والله تتحريين ييتج هنييه بلاش كل شي له ثمن ياحلوه هدى : اووووف قووم عني انزين عارف (( فونه رن )) : والله اللي رحمج ها الفوون ولا انا اراويج كيف ترديني ،،، (( رد ع الفون )) الو محمد : اي اسمع زين عارف : هااااه محمد : هدى وين ؟ عارف : عندي محمد : اطلع عنها ابااك ف سالفه عارف : اوك (( قام من الشبريه وطلع الصاله ))هااه قول محمد : اهلها يدورونها دقلي قبل شوي ظابط ،، اسمع اللي بقووله زين ما زين ،، اباااك تزيد عليها الابر تاخذ ٥ ابر ف اليووم ٦ ،، ٧،، حاول تغتصبها اي شي المهم خلاال اسبووع ابا اسمع انها ميته تفهم ولااا لا ؟ عارف : واذا ماتت وين اوديها محمد : فرها ف البحر اي شي ولا اقووولك خلها ف الفندق ورد البلااد عارف : واذا لقوها قبل اسبووع محمد : مابيلقونها لين اسبوعين بعد مب بس اسبووع اهم شي ابا اسمع انها ماتت تفهم ولا زيد عليها الابر قد ما تقدر ولا تخليها ع كيفها عارف : زين ،، زين محمد : واذا نزفت خلها لا تعطيها معقم اي شي بيذبحها سوه ،،، اياني وايااك تخلي ملابسك عندها ولا اغرااضك عدال اغراضها عشان اذا ماتت ما يلقون شي عليك عارف : اووك ،، شي ثاني ؟ محمد : لا ،، ،رقمي لا ادق علييه ان بغيت شي دق ع ها االرقم ،، وانا طرشت ع صاحبنا يحط اقوا نووع ف الابر ،، عارف : زين ماعليه تامر محمد : يالله باي (( صوب الدار- ١٢ ونص الضهر - مركز الشرطه )) الظابط مبارك : ما عليه انا اقوول تريوو شوي اسبووع ولا اسبوعين بندورها ف البلاااد وخلااف بنبلغ السفااره ،، وانشالله محمد بنحطه تخت المرااقبه حمد : ماتقصر بس اذا كانت مسافره الظابط مبارك : ما اظن انها سافرت بها السرعه ،، صدقني محمد خاشنها ف مكان ،، لو مشاافره بيدقلها ،، انت جان تباني ابلغ السفااره الحيين ببلغ بس انا اقوول ندورها ف البلااد وخلااف نبلغ السفاره حمد : خلاص مب مشكله خالد : بس برووك ابااك تأدبلي ها ال محمد هذا عيل يتحداني انا منوه يتحرا عمره الظابط مبارك : خالد جيييه ها ادريس كله ما تشووفه يالسلي برووك وبرووك ،، برووك برا المركز ،، لو يخطف حد الحين ويسمعك خالد :خقاااااق وااحد ،، بقول برووكك اسميني ولا علي منك الظابط مبارك : قووول ،، قول حمد : يالله عيل السمووحه نحن نترخص خالد (( قام )) : ادبلي ايااه انزين الظابط مبارك : انشالله يا صاحب المقام الرفيع خالد : احم لازم الظابط مبارك : ههههههههه خالد : اسمحلي عاد اسوولف وياك حضرت الظابط ،، تامرنا بحاايه الظابط مبارك : هههههههه ،،، سلامتك خالد : الله يسلمك ، مع السلامه الظابط مبارك : فمان الله (( ٩الصبح - لندن - شقه فهد )) فهد توه داش الشقه شاف هند طاايحه سار صوبها : هند ،، هند هند : ---- فهد : هند ،، هنووده قومي هند : ---- فهد (( شلها بين ايده )) : هند حبيبتي قومي (( ضربها ع ويها بالخفيف )) هندووه عن الدلع ، هند : فهد : هند بسج عاااد هند :------ فهد (( مسك ايدها اليسار وحس بنبضها ،،، شلها ودخلها الغرفه حطها ع الشبريه وطلع عطر رشه ع ايده وقرب اده من خشمها )) هند (( فتحت عينها شوي وردت غمضتها )) فهد : هند ،، هند قومي هند : هممم فهد : فتحي عينج خليني اشووفج هند (( فتحت عيونها شوي وردت غمضت )) فهد : الحين انتي بخير ؟ هند : راسي يعورني ،، جسمي يعورني فهد : سلاامتج ،،، تبين تشربين شي حار هند (( وهي مغمضه عيونها )) : ابا باباه ،، ماباك فهد (( بغصه وندم )) : بنرحع انشالله يوم اخلص من المؤتمر هند: مابي (( نزلت دموعها )) انت ماتصدقني ،، انا ماباك ،، ابي باباه ،، بكلمه فهد (( قلبه عوره عليها ،،، مسح دموعها )) : اصدقج حبيبتي ،، والله اصدقج ،، وبعدين انا اباج هند : انزين بكلم باباه فهد : بشرط تشربين شي حار وبعدين اخلييج تكلمينه هند : انزين ((شقه حمد - ٢ الضهر )) راشد : قدمت بلااغ؟َ!! حمد : هيييه راشد : تخبلت انت حمد : ذبحتني اتخبلت واتخبلت عيل يوم انت مخلنها تهييت ما تخبلت ويوم ابوي مخلنها تسير وترد بلا حسااب ما تخبل بس يوم انا بغيت اردها و اوقفها عند حدها اتخبلت راشد : مب جييه يا حمد بس انا اقصد عن الفضيحه حمد :لا والله كل اللي سوته وبعدها مافضحتنا (( لندن - شقه فهد )) فهد (( ببتسامه )) : بالعافيه ،، هند (( وحاطه فخاطرها )) : الله يعافيك ،، بكلم باباه فهد : انشالله (( طلع الفون ودق ع عمه وناولها الفون )) هند (( بزعل )) : مايرد فهد : ما عليه بيدق يوم يفضى هند : بدق حق خالد فهد : دقي هند (( دقت ع خالد )) : الو خالد : هلا والله باختي الصغيره اللي اشتقت حق غيااضها هند : انا بعد اشتقت لكم خالد : ماشالله شوه ها الذرابه اللي حاله علييج جييه العرس يسوي هند (( صاحت )) : خالد خالد : هندووه حبيبتي بلااج هند : ابي ارجع عندكم خالد : ماعليه بترجعين انشالله هند : لا اابي ارجع الحييين خالد : هندووه بلاج ،، فهد مأذنج ؟ هند (( تشاهق )) : لا ، بس ابييكم خالد الله يخلييك تعال شلني مابي اقعد هنييه خالد : انزين عطيني فهد برمسه هند : لا اول قولي بتي تشلني ولا لا ؟ خالد : حبيبتي ربيعي عنده مشكله ولا زم اتم عنده لين تخلص مشكلته هند : متى بتخلص مشكلته خالد : مادري حبيبتي يمكن اسبووعين ولا ٣ اساابيع جييه هند : انزين تعال شلني بس شلني وبنرجع خالد : هدووه الله يهداج جيه انتي مب ف الشاارجه عشاان ايي اشلج وارجع انتي ف لندن هند : يعني مابتي ؟ خالد : بحاول ما اوعدج هند : انزين قول حق باباه ايي يشلني خالد : ابوي ما يعرف انجليزي ،، كيف ايي هناك هند : خالد الله يخليك انزين خل وجدان تيي تشلني ونرجع خالد : هند حبيبتي بلااج انتي اليووم مب صاحيه شوه ،، عطيني فهد بكلمه هند : انزين انت حاول تيي ؟ خالد : انشالله بحاول من عيوني ،، بس عطيني فهد هند (( ناولت الفون فهد ،، بزعل )) : خالد يباك فهد : هلا بو وليد خالد : بلاها هندوه ؟ فهد : ماشي تدلع خالد : لا بووي هذا مب دلع جييه اختي واعرفها مجابلتني ٢٤ ساعه هندووه شي فيها فهد : يا بووي مافيها شي خالد : فهد تراه اختي اماانه عندك ، لا تيلس اطفربها ،، لو انهاهي طفره شوي بس قلبها طيب فهد : ف عيوني خالد فعيوني ،،،، خالد : يالله عيل برايك انا بسكر مشغووول شوي فهد : الله يعني .. خالد : يالله فمان الله فهد : مع السلامه هند (( نزلن دموعها )) فهد (( مسح دموعها )) هند (( بصريخ )) : قوم عني ماباك ما احبك ابا ارجع مابا اتم عندك فهد : هند عن الصريخ هند : لا تعال ضربني زيااده ليش ما تضربني فهد (( بصوت عالي )) : هند عن الصريخ اقوولج هند (( هدت ،، وقامت من الشبريه )) فهد (( سحبها من ايدها )) : تعالي وين سايره ؟ هند : بقعد ف الصاله مابي اقعد عندك (( صوب دار الظبي ٤ العصر - شقه محمد )) حامد : شوه صار ع موضوع فهد ؟ محمد : ماشي ربي يسلمك طرشنا صورتين وصوت حامد : والبااقي ؟ محمد : اتريا عليه شوي الليله برمس عارف يطرشله صورتين زياده حامد : ليش انتو كم صوره مسوين ؟ محمد : حوول ال ١٥ صوره ،، وصووت واحد لانه ما رمنا نلعب بالصوت واايد الا كلمتين وبالزور ضبطنااهن حامد : كفوو والله كفوو ،،، وهدى وين ؟ محمد : ويا عاارف حامد : حليله ،، الله يعينه عنييده هاااي وراسها ياابس محمد : يليين وانا بو جاسم ،،، غصبن عنها يلين حامد : بس ماعليك علييه ويهه يشبه القمر محمد : شوه الفاايده ويه قمر وشرف زباله حامد : ع قوولك (( شقه حمد - الغرفه )) ساره : ازهبلك ادريس ؟ حمد : لا عندي دريس هناك ؟ ساره : بتبات هناك ؟ حمد : يمكن ساره : وليش تبات هناك يعني حمد : لاني ماعندي حرمه ارجع عشانها ساره : (( سكتت )) حمد : اشووفج سكتي ،،، تراه ها الحال مايصرفني شوفي لج حل لانه اذا ما لقيتي حل للي انتي فييه ،،، تراني بعرس (( وظهر عنها )) (( المطبخ )) راشد (( بصوت كله عصبيه )) : تراني قتلج من قبل ماباج تحتكين فييه متى بتفهمين ميثا : راشد ولد عمي ولد عمي ليش ماتفهم ها الشي راشد (( بنفس النبره )) : وانا حبيبج واولى انج تسمعيين كلامي هذا لو صدق تحبيني طبعا ميثا : تراني اسمعع كلامك راشد : وااضح واايد ميثا :-- راشد : اقولج انا بسكر مشغوول ،، باي توقعاتكم لاحداث البارت الياي : بسج عااد حلفان مصختيها ترااج كل ها الصور وتقولين مب انا عيل منوه : مابا ابر مابا : مب ع كيييفج : بلاها هندوه |
البارت ١٦ (( شقه حمد - الصاله )) حمد (( يرمس ف الفون )) : ها خالد وينك ؟ خالد : دقايق وانا تحت حمد : زين برايك (( سكر عنه )) ساره (( طلعت من الغرفه)) : سويجك نسيته حمد ( بجفااف )) : مابسير بسيارتي ،، خالد بيمر علي ساره : اسويلك عصير ولا شي تشربه ؟؟ حمد : لا مشكووره ساره : ابا اسيرر بيت اهلي حمد (( عطاها نظره )) : لا (( شاف فونه )) خالد تحت ،، يالله فمان الله (( طلع )) (( سياره خالد )) خالد : انزين حبيبتي مب اطولين ف السوق وجدان : لا انشالله مابطول خالد : شوي شوي يوم تسوقين وشيلتج ع راسج مابا القى شعره تلعب وشعره تغني وجدان : هههههههه شعري امبونه مايطلع خالد : لا حبيبتي قااصه ع عمرج انتي اشووفج شعره شعرتين ينزلن وماادخلينهن بس عاد قلت برمسج عنهن خلااف وجدان : هههههه من عيوووني انشالله خالد : تسلملي عيوونج يا قلبي حمد (( بطل باب السياره وركب )) : السلام عليكم خالد : وعليكم السلاام والرحمه ،، خلاص حياتي بدقلج انا خلااف اوك وجدان : اوك تيك كير خالد : يو ٢ ،،باي حمد (( ببتسامه )) : شحالك ؟ خالد : بخير ربي يعافيك حمد : ولا ماشالله ترمس الحب هااه خالد : آآآّه الحب وحده ،، والحرمه وحده حمد : استغفر ربك ع ذمه ريال تراها خالد : استغفرك يارب ،،،،، تصدق وجدان طيبه وزيينه واايد ولها غلا ف قلبي بس بعدها مب بغلاتها يااحمد حمد : الله يهديك يا خلوود شوه تبا البنت شوه تبا فيها خلاص راحت فحال سبيلها خالد : احبها يااخي احبها حمد : مابتقولي منوه هي ؟ خالد : بنت الله يستر عليها حمد : واذا قتلك اعرفها منوه هي خالد (( بصدمه وربكه وتوتر )) : منوه ؟ حمد : مابقوولك بس تراني اعرفها منوه خالد : لا والله ،، قول منوه حمد (( ابتسم له )) : خالد وانا اخوك انساها خالد : قولي انزين صدق تعرفها منوه ؟ حمد : هييه صدق خالد : منوه ؟ حمد : مب لازم تعرف خالد : ورفجه يا حمد تقووولي وان قتلي مابييب طاريها موول وبحاول انساها حمد (( ببتسامه )) : ساره خالد :هاااه ،، منوه ساره حمد : حرمتي خالد (( سكت ماعرفت شوه اقوول يعني انا اشكييله طوول الوقت وهو يعرف اني احب حرمته ،، يالله كم جرحتك ياحمد )) حمد : مستحي مني ؟ خالد : ومتلوم بعد حمد ((حط ايده ع كتف خالد وابتسم له )) : خالد ،،، لا اني زعلان منك ولا اني معصب علييك ولا شي انت ييتها من الباب وهي ردتك وقلبك مب ملكك وانا ادري خالد : السموحه يا خووي السمووحه حمد (( ببتسامه )) : مسمووح وربي يقدرك وتنسى ،، ووجدان تراها تحبك ياخووي صدقني تحبك خالد : كيف عرفت ؟ حمد : سكر حلجك يوم تحلم خالد (( بنظره استغراب )) : كييف ؟ حمد : يعني يوم نكون ف المعسكر ونبات ياحلوو ،،، (( يقلده )) ساره انتي ليش ماتحسين ،،، انا ولد عمج ،، خالد (( بصدمه وفشيله من حمد )) حمد : هههههههههه ،، بلاك خاالد ،،،لا تلوم وانا اخووك ((شقه حمد - غرفه حمد )) ساره (( بلاني شوه صار فيني ،،، ليش جيييه ،، معقوله حمد بيعرس ،، وليش مايعرس مب نااقصنه شي طيب واخلاق وشغل ،، حتي انا مب ناقصني شي ،، بس هوو ريال ماخذ حقووقه للحين ،،، معذووور ،،، آه راسي عورني من التفكير " قطع افكارها صوت الفون " )) ساره : هلا والله وجدان : اهلين وسهليين بالقاطعيين ساره : سمحيلي وجدان : مسموووحه فديتج ،، شحالج ؟ ساره : بخير ربي يعافيج ،، انتي شخبارج ؟ وجدان : بخيير ،، قولي مبرووك ساره : مبرووك بس ع شوه ؟ وجدان : ملجت ساره : والله !!! ،، تستااهلين كل خيير والله انج فرحتيني وملجتي وما عزمتيني هااه وجدان : وانا اقدر حبيبتي ،،، لا ماسويت ملجه بس ملجنا ف المحكمه لانه هزاع اخووي سافر ساره : مبرووك حبيبتي مبرووك وجدان : الله يبارك فيييج ،، سارروهه ساره : هلا ،،، وجدان : امم عرسي عقب شهر ،، ابااج تساعديني وتيين وياي السووق ساره : ماشالله بسرعه ،، يعني تبيني اروح وياج الحين ؟ وجدان : يب يب ساره : انزين ماعليه بدق حق حمد بخبره وبرد علييج وجدان : اووك اترياج ساره : اوك ،، باي (( لندن -شقه فهد )) فهد : هند ،،هنووده هند : خييير فهد : ماودج اطلعين تراه اليوم ماحضرت المؤتمر خلينا نتمشى هند : حد قاالك ما تسيرر فهد : افاا ترديني يعني هند : قوول والله انك تتحسبني رااضيه تتهمني ف شرفي وتضربني وتكفخني وتشوهه ويهي وبكل برروود تقوولي يالله نطلع ليش انشالله شوه تتحراني بشكاره عندك وقت ماتباني ارضى ارضى ووقت ما تبانيي ازعل ازعل فهد : اقوول لساانج استوا طويل ويباله قص هند : عادي قصه فهد : هند خلي النفس علييج طيبه هند : شوه يعني بتضربني اضربني عادي فهد (( وصله مسج ع فوونه " شوف حرمك المصوون وماضيها الاسود " ،، تنرفزت من شفت الصور صور غيرهن بعد ،،،، فريت الفون ف ذبانها ")) : ممكن تفسريلي هذا هند (( بصدمه )) : والله العظيم مب انا والله فهد (( بعصبيه )) : بسج عاد حلفنا كل ها الصور وتقولين مب انا عيل منوه هند : والله العظيم مب انا (( وصل مسج ثاني ع الفون ،،، فهد شل الفون ،، صورها ويااه مره ثانيه ،،، جد تنرفزت وعصبت ردييت اضربها بلا حااسيه )) (( مركز الشرطه - مكتب حمد )) خالد : وماشي حجزت حق الشهر الياي انشالله حمد : زين والله حصلت حجز بسرعه خالد : حمدالله هذا الي انا كنت احااتيه فون حمد رن : الو ساره : هلا حمد : اهلين ساره : حمد حمد : هممم ساره : ابا اطلع ويا وجدان السوق حمد : متى ؟ ساره : الحين حمد : ومتى بتردن ؟ ساره : مادري ،، هي تباني ازهب وياها حق عرسها حمد : زين ما عليه سيري بس الساعه ٩ تكونيين ف البيت ساره : انشالله ،، تامر بحايه حمد: لا ،، باي خالد (( طالع حمد )) حمد : بلاك جييه اطالعني ،، خالد : ماشي حمد : لا تخبر يا خالد تراني تعبت والله تعبت لا اني مرتاح ف زواجي وها الهدى لعوزتنا خالد : الله يعينك ياخووي حمد : ولا حرمتك توها حاجزه وتزهب من الحين خالدد: خلها احسلها تخلص بسرعه حمد : يالله ربي يتمم لكم ع خيير انشالله خالد : آمين (( لندن - شقه هدى )) هدى : مابا ابر مابا عارف : مب ع كييفج تسمعين هدى : لا كيفي مب غصب عارف : لا غصب ولا تراني بحرمج حتى من الحبووب هدى : لا لا خلااص بخذ ابر عارف : يالله خذيلج ابره تعدل مزاجج ،، وعقب براويج شقه فهد وين عشان الخطه انزين هدى : اووووف انزين ((شقه فهد - الصاله )) هند (( دموعها ع خدها )) : خلاااص عورتك ايدك من كثر ما تضربني فهد (( متنرفز ومعصب )) : حطي لسانج ف لهااتج لا ازيدج واييبلج قب مرشووش عليها ملح هند : عادي ييبلي شوه يعني فهد (( بصوت عالي ))) : انتي ما تيووزين هند : لا مابيوووز انزيين كيفي بطول لساني فهد : طوليه زيااده عشان ازيدج من التصفيع (( فونه رن )) ،،، عمي يدق دووج ومسحي دمووعجج والله ثم والله لو حد درا ماتلومين الا نفسج هند (( مسكت الفون وردت )) : الو بو خالد : السلام عليكم هند : وعليكم السلام ،،، هلا باباه شحاالك ؟ يوخالد (( مستنكر صوتها " بنتي واعرفها زين هذا مب صووت زكام ")) : بخير حبيتي ،، انتي شحالج ؟ هند : بخير باباه ،، مشتااقه لكم واايد بو خالد : ونحن بعد مشتاقيلج ،، بلاه صوتج حبيبتي ؟ هند : ماشي باباه الزكاام متعبني بو خالد : سلاامتج ،، شخباار ريلج الحين ،،،، خفت عنه الحمى ؟ هند : هييه باباه خفت احسن عن قبل بو خالد : ربي يعافيكم انشالله هند : انشالله بو خالد : عاد يوم انتي داقه كنت ف العزبه ويا عمج بو فهد هند : هيييه ،، (( سكتت )) بو خالد (( " هاي مب بنتي مب طبعها هذا ،، عنبوه بلاها ساكته ،، شوه مسوبها يا فهد " )) : هند بنتي هند : هلا باباه بوخالد : انت فيج شي ؟،، فهد مضاايقنج ؟ ،، مضاربين ع شي ؟ هند : لا باباه مافينا شي بو خالد : عيل بلااج احسبج متغيره ؟ هند : خلااص باباه كبرت الحين استويت حرمه بو خالد(( ابتسم لنفسه بس ما ارتاح لكلامها ،، بعده حاس انه فيها شي )) : بارك الله فيج ،،، عاد الحين بسير ارتاح شوي تبين حايه ؟ هند : سلامتك باباه بس لا تقطعون دقولي كل يوم بوخالد : انشالله ولا يهمج هند : مشكور باباه بوخالد : العفو حبيبتي ،،ي الله فمان الله هند : مع السلامه (( سياره وجدان )) وجدان : بيعرس ؟!! ،، من صدقه هذا ساره (( بضييج )) : من حقه وجدان : لا مب من حقه هو من البداايه رضى فييج وانتي جيييه محد قاله ياخذج دامه مايقدر يتحمل نتيجه قراراته ساره : بس وجدان هو من حقه اييب عيال وجدان : وانتي يا الغبيه يا الخديه ،، سيري عند دكتور نفسي شوه يعني عادي مافيها شي ولا بتخلينه ياخذ علييج وحده ثانيه عقب بتتحسفيين تراج ساره :: وجدان مابا مابا متى بتفهموون وجدان : والله انتي الي متى بتفهميين ، شوه فيه حمد ماشالله عليه تراج انتي بروحج تقولين انه زين ،، ليش ماتعطينه حقه وتريحن عمرج وتريحينه ساره : وجدان ماقدر ،، ماقدر حاولت والله حاولت بس ماقدرت وجدان : ساره انتي لازم تنسين ححمدان مب كل ريال نفسه صح الاغلبيه نفسه بس مب كلهم يا ساره ساره : آآه ،، وجدان : سمعي كلامي يا ساره وحاولي اليووم مابتخسرين شي ،، لا تخلينه يشووف وحده غيرج ،، تراه الريال اللي مايسهر عند حدمته اتاكدي انه يسهر عند وحده ثانيه ،،، يودي ريلج وصووني بيتج احسن لج ساره : مايبرد زعلاان وجدان : ماعليه مافيها شي لحي عليه يرجع البيت ،،وخذيله هديه وحاولي ،، لا تخسرين ريلج بضعفج يا ساره تسمعين لا تحسيرينه (( الساعه ٨ ونص فليل - شقه حمد )) ساره (( توها داشه البيت )) : السلام عليكم راشد : وعليكم السلام والرحمه ساره : وين عمي ؟ راشد : رديته البيت ساره : خليته برووحه ؟! راشد : ما عليه شر ساره : فيك شي ؟ راشد : هييه بغيتج ف سالفه ساره : بدخل الاغراض وبفصخ عباتي وبييك راشد : اوك اترياج ساره (( دشت حطت اغراضها لبست جلابيتها وحطت شيلتها ع راسها ،، وطلعت لراشد الصاله )) ساره (( يلست )) :آمر راشد : انا بودر ميثا ساره : شوووه ؟!!،،ليش ؟ راشد : شوفي ساره انا احبها والله ومن خاطري بس انا الللي اشووفه اني مالي كلمه عليها ساره : قصدك عشان ولد عمها راشد : هييه ساره : انزين شوه رايك انا ارمسها واذا شفت انه الموضوع ما تعدل سو اللي يريحك راشد : خلااص الي تشوفينه (( مكتب خالد )) خالد : هاه بتباات ولا شووه ،، تراني انا برد البيت حمد : وصلني ع دربك عيل خالد : يالله عيل قووم (( لندن - الفنق ،، الممر)) عارف (( اشر ع شقه فهد )) : هذيج شقته شفتيها هدى : هييه عارف : يعني من باجر بنبدا الخطه هدى : اوك عارف : محلااج وانتي تسمعين الكلام (( بعد نص ساعه - بيت بو خالد )) خالد : بلاها هندووه بوخالد : صوتها متغير مب هي الاوليه ومن ارمسها كله ساكته ،، قبل ماتخلي شي ماتقووله احسبها مضاايجه من شي خالد: يا بوووي انشالله مافيها الا كل خييير انت بس لاتحاتي بوخالد : انشالله وانا ابووك انشالله توقعاتكم لا حداث البارت اليااي باجر انشالله : احبج : الحين اقدر اقوول صباحيه مباركه يا عرووس : آخ رااسي آخ دخيلك بخذ ابره خلااص بخذ : حراام علييك ظلمتني حراام :جب ولا كلمه |
البارت ١٧ (( شقه حمد - ٩ ونص فليل - غرفه حمد )) ساره : ماشي اخبار عن هدى ؟ حمد : لا ساره : انشالله بيلقونها حمد : انشالله ساره : تباني احطلك العشا ؟ حمد : مالي خاطر بسير ارقد ساره : حمد حمد : جان بتسويلي شرات امس ماله داعي ساره (( مسكت ايده )) : حمد انت حتى ماسمعتني حمد : اسمع شوووه نفس الكلام بحاول وبحاول لين متي يعني ،، ساره انا عمري ٢٧ متى تبيني اييب عيال يوم عمري ٣٥ ساره (( سكتت )) حمد : انا هذا اللي احصله منج يا تسكتيين يا تعاتبين ولا تتعذرين ساره : -- حمد : اوووووف (( وقف وفصخ كندورته وفانيلته )) ،، انا برقد ،، تصبحين ع خير (( سار انسد ح ع الشبريه وتلحف )) ساره (( طلعت بوكس من الاغراض اللي شرتهن وسارت يلست عداله ورفعت اللحاف عن ويهه ،،وابتسمت له )): حمد حبيبي حمد (( استغرب نبرت صوتها اللي حسها كلها حنيه وحب )) ساره : غمض عيونك حمد : صاحيه انتي ؟ ساره : حمد ،،غمض حمد (( غمض عيونه )) ساره (( مسكت ايده ولبسته ساعه )) : افتح عيونك حمد ((طالع الساعه اللي ف ايده ،، ابتسم ،،، باس ساره ع خدها )) : مشكوره حياتي ساره (( احمرت )) حمد : لا لا اذا من بوسه بتحمرين مايصير لاني ناوي علييج الليله ساره (( غمضت عينها )) :حمد حمد : ههههههههه (( سحبها من ايدها ولزلها )) مب ع كيفج احم نخليهم يشبعون من بعض (( بيت بوحمد - غرفه راشد )) راشد : شوه تبين ؟ ميثا : كيف يعني شوه ابا ؟!! راشد : قصدي شبعتي منه وياايه ترمسيني الحين ميثا : راشد شوه هالكلام راشد : سمعيني ميثا وحطي كلامي اللي بقوله زين فبالج انا ها الحاله ما تصرفني تبيني تسمعين كلامي يوم اقوولج لا يعني لا وانا ما بقولج لا الا اذا اشووف انه ها الشي ف مصلحتج ومصلحتي ،،، اما اذا ماتبيني قعدي عاندي وسوي اللي تبينه بس تراني اقوولج احسن نودر بعض لو بتمين تعاندين وتتصرفين ع كيفج ،،، الحين بخلييج ع رااحتج يوم يومين ثلااث تفكرين فكلامي وعقب تقوليلي قرارج ((بيت بو فهد - الصاله )) بو فهد : والله ان البيت فضى علينا ام فهد : هييه والله وين ساره وين فهد صح يتناقرون لكن لهم حس بوفهد : سيري شوفي ولدج اللي ما منه نفع يدش البيت يقفل ع عمره ومايظهر من حجرته الا وهو طالع جيه وين يتحرا عمره ام فهد : خله ع راحته بو فهد : يالله مابخليه مصخها (( غرفه سعود )) سعود (( اشتقتلها ،، وينج يا وجدان معقوله نسيتيني ،، وليش ما تنساك ريلها الحين خاالد ،، وخالد ما ينعاب والكل يشهدله بكل خير )) ام فهد (( دقت الباب )) سعود : هااه ام فهد : بطل البااب ابووك يباك تحت سعود : برقد تعبان ام فهد : واابوي انا علييك اقولك ابوووك يباك تقولي برقد ،، انزله شوفه شوه يبا سعود : انشالله ،، ٥ دقايق ويااي (( بيت بوخالد - غرفه خالد )) خالد : انزين فديتج وشوه شريتي عاد ؟ وجدان : امممم شنط ونعول وساعات خالد : الحين مادري كم ساعه يالسه ف السوق وبس شريتي شنط ونعول وساعات وجدان : لا والله تراه مب كل شي عيبني يعني اخذ اي شي خالد : ههه تخبريني عنكن انتن ،،، هندووه قبل تيلس ع الشنطه نص ساعه بس تقرر اذا عيبتها ولا لا وجدان : لا عاد انا مب لها الدرجه خالد : حد قالج شي ،،، وجدان : لا خالد : وسعود ماشفتيه ؟ وجدان (( اضايجت من سؤاله )) : لا خالد : زين انا من باجر بكلمهم عشان يخلون دوامي الصبح ها الاسبوعين عشان انا اوديج السوق مب حلوه كل ييوم طايحه السوق بروحج وجدان (( سكتت )) خالد : بلاج ؟ وجدان : ماشي خالد : لا فيج شي ؟ وجدان : امممم حاسه انك وايد تييب طاري سعود ،، يعني ماله داعي ها الشك بينا خالد : لا انا ما اشك فييج ،، بس انا اخااف يااج ولا قاالج شي وجدان : لا ماقالي شي ولا شفته خالد : زين احسن وجدان : اممم خالد خالد : آمري وجدان : انت قلت انك تحب وحده خالد : انزين وجدان : انت بعدك تحبها ؟ خالد (( ببتسامه )) : ليش تغارين ؟ وجدان : امم هيه اغاار بس ابا اعرف بعدك تحبها خالد : انا ما احب غير وحده ،، محد غيرج انتي حياتي وجدان : صدق ؟!! ،، يعني نسيتها خالد : كيف ما انساها والقمر عندي ،، ويالله غيري الموضووع هذا لانه يضايقني وجدان : انشالله خالد : وجدان ترانا بنسكن ويا اهلي لاني ما رروووم اخليهم رواحهم وجدان : انزين وين المشكله يعني خالد : لا بس قلت يمكن ماتبين ولا شي وجدان : لا عادي اباا ليش ماباا ((لندن ٧ المغرب - شقه عارف )) محمد : يا الغبي قتلك مابا منها شي خلاص لا خطط ولا شي بس ابااك تذبحها تفهم ولا ما تفهم عارف : انت ماقتلي ما انفذ الخطه محمد : الله ياخذك انشالله اوووف ،، بس اباها ميته لين الاسبووع اليااي تفهم ولا لا ترراهم بيلقوونها عارف : اووف انزين انزين محمد : كم ابره عطيتها اليوم ؟ عارف : ٢ محمد : وايد عليك صراحه ،،، عطها ٣ زياده كل يوم عطها ٥ ولا ٦ يعلها النفااد عارف : اووف انزين ابتلشنا ترانا محمد :نعم انه ابتلشنابها عارف : انزين خلاص بسكر عنك الحين محمد : انزين نفذ اللي قتلك عنه عارف :انزين ((شقه هزاع )) هزاع : الله يهديك يا فهد حرام علييك والله انك ظلمتها فهد : لا تيلس تسويلي ظلمتها وما ظلمتها عيل هو من ويم له صور ها الكثر هزاع : الفوتوشوب مايقصر فهد : هييه عيل ماشي الفوتوشوب يولد بناات بعد مب الا يعدل صورهن هزاع : كييفك بووي انا نصحتك وانت ما تنتصح ،، سير عند حرمتك شووفها فهد : يعلها نفااد الخايسه هزاع : استغفر الله ،،، بسير اطلب عشا انزين فهد : شوه المؤتمر اليوم هزاع : زين فهد : باجر انشالله بحضر هزاع : انشالله (( يوم يدييييد ع ابطاال روايتنا )) (( شقه حمد - الساعه ١١ الصبح )) حمد (( طلع من الحمام ولاف الفوطه ع خصره )) : الحين اقدر اقول صباحيه مباركه ياعروسه ساره (( احمرت ونزلت راسها )) حمد : لا لا دخيلج كل ولا ها الحركه ساره : حمد حمد : عيونه امري ياقلب حمد يا كل حمد آمري ساره : بس حمد : لا مب بس انا اليوم طاير فيج ودي اخذ اجازه ونسافر ،، بس خليني اقا هدى وانشالله لج احلا شهر عسل ساره : انشالله بتلقاها ،،، احطلك الريوق ؟ حمد :هييه فديتج ((بيت بوخالد - غرفه خالد )) خالد : هاه يا عمري وجدان : بسك نووم قوم خالد : من عيوني كم وجدان عندي اناا وجدان : بداوم اليوم ؟ خالد : اكييييد وجدان : انزين متى ؟ خالد : ها الاسبوع دوامي العصر ليش ؟ وجدان : لا بسكنت اسالك اذا انت بتوذيني السوق خالد : لا حياتي اليوم لا بس اذا باجر يمكن وجدان : اوك ،، يالله قوم بسك نوم خالد : كم مره تعيدين الجمله هاااي ،، وجدان : لانه هزاعووه اخووي يقول قمت ويرجع ينام خالد : هههههههه ،،لا خلااص قمت وجدان : انزين انا بسكر الحين بسير ايلس ويا ماماه شوي خالد : علوومج انتي ماماه وباباه بعد وجدان : هههههه بسير ايلس ويا امي جييه احلااا خالد : هيييه احلا وجدان : يالله انزين حبيبي بخلييك خالد :يالله فمان الله وجدان : مع السلامه (( بييت بو فهد - غرفه سعود )) سعود :انزين بتين الليله يعني ؟ ساره : هييه انشالله سعود : ترااج قطعيتنا من عرستي ساره : سامحني والله بس ظروف شوي سعود : الله يعينج ،، ساره : سعود انت في شي مضاايقنك ؟ سعود :لا ساره : صوتك تعبان واايد تخش عني يعني سعود :احب يا سااره احب ساره : منوه؟!! سعود : وحده عرست خلاص ساره : ويوم تعرف انها عرست بيش ياالس تفكر فيها ماتستحس شووه سعود : مب بايدي ياساره ساره : انزين شرايك نخطبلك سعود :لا ساره :عيل لا ام تفكر ف الحرمه وهي عند ريلها استح ع ويهك سعود : انزين ماعليه ،، انتي تعالي اليووم وبس ساره : انشالله ،، سلم ع اماايه وابووي سعود : يووصل (( بيت بوحمد -الصاله )) بو حمد : ماشي اخبار عن اختك ؟ راشد :لا ابووي ماشي بوحمد : كلمت حمد اليوم ؟ راشد : لا ،،،،ابوي انا ودي اخطب بوحمد (( عقد حواجبه )) : شوه بعد تخطب جييه كم عمرك عشان تخطب وبعديين وقته ها السوالف ماتشوفنا مبتلشين باختك راشد : مافيها شي وبعدين كم عمري ١٧ والسنه اليايه ثانويه عاامه مافيها شي بوحمد : ومنوه هااي بعد ؟ راشد : ميثا بنت عمتي بوحمد (( عقد حواجبه )) : لا راشد : ابووي انا اباها واحبها بوحمد : وانا قلت لا راشد : ابووي انا مايخصني ف مشاكلكم انا اباا البنت بوحمد : مب وقته ها الموضووع راشد : تراني بشل حمد ويااي وبخليه يخطبها لي بوحمد : سير راشد : يعني ترضا انه ولدك يخطب بلاا ابووه بوحمد : هيه ارضى يوم البنت انا هااي ماباها تكون حرمه لك ارضى راشد : الله يسامحك بوحمد : ويسامح الجميع (( بيت بوخالد - الصاله )) بوخالد :قلبي مب مطمن احس انه البنت فيها شي خالد : يعني ابووي شوه بيكون فيها مافيها الا العافيه بوخالد :انت يوم كلمتها شوه قالتلك ؟ خالد : ماشي قالت انها مشتاقتلنا وتبا ترد بسرعه بوخالد : آآه قلبي مب مطمن خالد : الله يهديك يا الوالد لاتيلس تحاتي (( ٨ الصبح - لندن - شقه عارف )) هدى (( دموعها ع خدها )) : آخ راسي آخ بخذ ابره خلاص بخذ عارف : عبالي بعد ،،،،، هدى : انزين ابا معقم دخيلك عارف : ماعندي سيري اسبحي بيخف النزيف هدى : سبحت انت ليش ماتحس بمووت عارف : موتي هدى : عارف الله يخليك عطني معقم عارف : ماعندي هدى : كيف ماعندك ،، انزين رووح خذلي عارف : اممممم ،، زين بس خذي ها الحبه (( عطاها ايها )) هدى : شوه هذي ؟ عارف :حبه وخذيها لاتسإلين هدى (( خذتها )) عارف : انزين ما بعطيج ابره الحين يوم اييب المعقم بعطيج هدى : اووك (( شقه فهد - الغرفه)) هند : ابا ادق حق اهلي فهد : سيري عني ماشي ادقين حق اهلج ويالله سيري زهبي ثيابي بسير المؤتمر (( ١٢ الضهر- شقه حمد - الصاله )) ساره : العصر عندك دوام ؟ حمد : هيه حياتي (( فونه رن )) حمد : هلا مبارك مبارك : لقيناها حمد : وينها عندكم ؟ مبارك : لا سافرت بريطانيا حمد : شووه بريطانيا ؟!!!!،،، وين ف بريطانيا ؟ مبارك : نزلت ف واحد من مطارات لندن ،، بس هي ف لندن بس وين الله يعلم حمد : انزين لو سافرت وبلغت الشرطه هناك بيساعدوني مبارك : اكييد بس لازم تشرحلهم كل شي حمد : مشكووور وانا اخووك ماقصرت مبارك: العفو هذا واجبي حمد : وشوه صار ع محمد مبارك : تحت المراقبه شاكين فيه يهرب مخدرات البلااد ،،، وتذاكر سفرها باسمه ،، ومسافر وياها واحد اسمه عارف ،،، اذا بتسير السفاره تعمم عليهم حمد : حسبي الله ونعم الوكيل مبارك : عاد سمحيلي يا حمد بسكر عنك مشغوول شوي حمد : بالحل وانا خووك ،، فمان الله مبارك : مع السلامه (( بيت بوخالد )) بوخالد : دق ع اختك خالد : انشالله (( مسك فونه ودق ع فون هند )) : مغلق فونها ،، بدق ع فون فهد بوخالد : دق خالد : هلا فهد فهد : هلا خالد خالد : شحالك عسااك بخير فهد : بخير وعافيه خالد : هندووه وين ادق ع فونها مغلق فهد : هييه فونها مايزخ ارسال واايد وانا الحين ف المؤتمر وهي ف الشقه يوم اوصل بخليها تلكمك خالد : ع خير انشالله ،، عيل بخليك الحين فهد : فمان الله خالد : مع السلااامه (( لندن - ٩ الصبح - شقه عارف )) عارف (( دخل الشقه ،، لقاها ناايمه ،،،، عطاها ٥ ابر ورا بعض ،، لم اغرااضه واتاكد انه كل شي اووك ،، شل شنطته وحط لها فلوس ع الطاوله مع انه متآكد ان عقب ه الابر ما يضن انها تصحى ،، طلع من الشقه ودفع فلووس الاجار لثلاث ايام جدام )) (( صوب الدار ١٢ ونص - بيت بوخالد )) فون خالد رن : هلا حمد حمد : اهلين خالد : شحالك ؟ حمد : بخير ربي يعافيك ،، شحاك؟ خالد : بخير ربي يعاافيك ماشالله الصووت حلو اليوووم حمد : ربك يغير من حال لحال خالد : هيه والله حمد : لقوها خالد : والله وين عنده؟ حمد :لا ف بريطانيا ،، بس تذاكر السفر باسمه خالد : حسييت والله ،، ومبارك شوه سوا فيه حمد : ماشي يقول تحت المراقبه شاكين فيه يهرب مخدرات البلااد\ خالد : يلعن ها الاشكاال يارب حمد : المهم الحين انا بحجز تذكره بسير بريطانيا خالد : وين بتسير ادورها جيه لندن بكبرها بلااد حمد : ببلغ الشرطه خالد : تباني اخاويك ؟ حمد : لا ايلس هنييه عند اهلك وحرمتك تحتايك الحين تزهب لعمرها وابا ك بعد تيلس عن ابووي يستوي به شي وراشد مايعرف يتصرف خالد : خلااص ع رااحتك ،، متى السفر ؟ حمد : بعدني ماحجزت خالد : خلاص خلني انا بحجزلك حمد : وانا بسير الدوام اخذ اجازه خالد : بتشل حرمتك ؟ حمد : لا لا بخليها هنييه خالد : اووك ،، يالله فمان الله حمد : مع السلاامه توقعاتكم لآحداث البارت اليا ي : انا اللي صورتها ،،، ومحمد اللي لعب بالصور : ماتت !! : سامحيني : اسامحك !! ع شووه |
البارت ١٨ (( لندن - ١٢ الضهر - شقه عارف )) هدى (( قمت وانا احس راسي بينفج جسمي ياكلني وينتفض احس اني بموووت ولا حاسه بعمري ،، قمت من ع الشبريه قعدت افتح الادراج ادور حبووبي ولا لقييت شي ،،، فتحت الكبت مالقيت ملابس عاارف ،، انا ماعندي حتى فوون ،، لا عندي بس ماعرف وينه ،،، آآخ جسمي آآخ ،،، راسي ،، آآآآآه ،، بموووت مب قاادره ،،مب قاادره احس اني بمووووت ،،، آآخ ،،، آآآخ ،، سمعت صوت الفون يرن قمت ادوره واجلب كل شي جدامي ليين لقيته ردييت و---)) محمد : سمعيني عدل وحطي كلامي ف بالج لو حد يااج ولا حد لقاااج وقالج منوه ياابج هنييه ويبتي اسمي ولا اسم عارف ولا اي حد فينا ما تلومين الا نفسج قااهمه صورج كلها بتتوزع ف البلااااد فاهمه ولا لاا هدى : شووه ،، عارف ،، عارف وينه ؟ محمد : عارف رد البلاااد ،، واذا يااج اخووج وحصلج وقالج منوه يابج وتحقيق ومادري منوه الشقه بكبرها لا تييبين طاريها فاااهمه ولا لا ،،،، لاتنسيين ياحلوه تراه عندي صورج ويا عارف وحامد وياااي انا طبعا فلو فكرتي تبطلين حلجج بكلمه صورج مب عند اهلج عند كل عاايله ف الامارات اووك الحلوه ،، سلاام (( سكر الخط )) هدى (( انصدمت من كلاامه قعدت اذكر كل لحظه فحياتي ودموعي تنزل ندمت ع كل لحظه يمكن ها اللحظه بس اللي صحييت فيها عرفت حجم اللي سويته ،، اول شي صعت وبعدين ادمنت وبعدها سافر وفضحت اهلي كل شي مر قعدت اذكره ،، اذكرت اني هدمت بيت انساانه ما سوتلي شي ،،، عرفت اني ممكن اصلح شي وااحد اني ابني بيت هالبنت اللي انا تسببت ف هدمه ،، لبست شيلتي وطلعت من الشقه ركبت اللفت ورحت للطابق اللي فيه شقه فهد شفت فهد توه بيدش الشقه )) هدى : استاذ فهد فهد (( التفت لها )) : انا؟! هدى : هيييه فهد : خير هدى : بغيتك ف موضوع لو سمحت فهد : موضووع ،، موضووع شوه ؟!! هدى : يخص حرمتك فهد : حرمتي انا ؟! ،، خير هدى : كل خير بس لو نتكلم ف اللوبي تحت فهد (( بتفكير )) : ماعليه انزين دقايق بس بشووف حرمتي من الصبح طالع عنها ،، بطلع 5 دقاايق بس هدى : خذ راحتك فهد (( دخل الشقه ،، وهو مستغرب ييت ها البنت اللي شكلها شااحب وتعباان واايد ،،، دخلت الغرفه لقيتها نايمه ع الارض ودموعها ع خدها ،،، سرت صوبها شليتها بايدي وحطيتها ع الشبريه )) : هند ،، هند قوومي هند : هممم فهد : يو عانه ؟ هند : لا ،، ابي ارجع عند اهلي مابي شي ماابي فهد : بنرجع ،، بس تبين تاكلين ؟ هند : لا مابي ،، مابييك بنام لين نرجع فهد (( تنهد ع حااله وياها )) : خلااص انا بنزل شوي اللوبي عندي شغل بخلصه وبيي (( طلعت من الغرفه ،، وطلعت من الشقه ،، لقيتها تترياني عند الباااب وهي تنتفض مادري شوه سالفتها ها البنت ،، نزلنا اللوبي ،، قعدنا وكان الصمت سيد الموقف )) ،،، خير شوه الموضووع اللي يخص حرمتي هدى : فهد فهد (( بعد فهد مطيحه الميانه ع الآخر ،، بجديه وصرامه )) : نعم هدى : يمكن انت ما تعرفني بس انا اعرفك زيين ،،، انا اخت حمد ريل اختك ساره فهد (( عقد حواجبه " اخت حمد وبروحها هنيه " )) : انزين هدى : واعرف المحامي محمد فهد (( بصدمه )) هدى : انا اللي صورت حرمتك يوم عرس اخووي حمد ،، ومحمد لعب بالصور ،،، وعشان تتاكد هذاا لفوون وشووف صورها ونحن ف العرس وهذا المومري اللي فيه الصور اللي لعببهن محمد ،،، فهد (( بصدمه "" ظلمتها ،، ظلمتها ،، لا ذبحتها ،،، ذبحتها من الضرب وآخر شي مظلوومه ،،، والله وخسرت اول قضيه فحيااتك ياافهد ،،،، هه ")) : انتي شوووه ماعندج ذمه ولا ضمير تصورين بناات الناس وتوزعين صورهن انتي وحده لاازم تتعاقبين ،،، شوه تتحرين بنات الناس لعبه عندج وانتي وهو تهدموون بيووت وعايشين ككييف يطاوعج قلبج تحطين انساانه ماسوتلج ششي ف موقف ظلم تخلينها تنهاان تنضرب وآخر شي بكل بساااطيه ياايه تقولين والله انا اللي صورتها ،،،، هدى (( ساكته )) فهد : وين الفون والمومري هدى (( ناولته ايااهن )) فهد : في نسخ غيرهن هدى : لا فهد (( طلع المومري اللي ف الون وشل المومري الثانيه )) : حسبي الله عليكم ،، صدقيني باجر بتلقوون عماركم ف المحكمه ((قام من جدامها ،، وسار صووب حبيبت قلبه اللي ظلمها ،، دخلت الشقه ،، ودخلت الغرفه قعد اتامل ويها اللي عليه كدمات من ضربي لها ،، نزلن دموعي وانا اذكر كبف كانت تخلفلي وتترجاني اني اصدقها وانا معند )) (( صوب الدار - شقه خالد ٣ الضهر )) فون حمد رن :: هلا خالد خالد : هلا اقوولك ،، حجزتلك تراني ،،،، طيارتك باجر الضهر حمد : واايد بعييد خالد : شسوي هذا اللي حصلته حمد : آه ،، خلاص مب مشكله (( بيت بوحمد - غرفه راشد )) ميثا : آسفه راشد : بس ميثا : شوه بعد ؟ راشد : حبيبي ميثا : آسفه حبيبي راشد : حبيبتي انا بخطبج قرييب انشالله ميثا : شووووه ؟! راشد : شوه شوه ،، بسني ماقدر اصبر بخطبج بعد شووه ميثا : وابووك ؟ راشد : عادي ،، مب لازم ايي بخلي حمد يخطبلي (( شقه حمد - الصاله )) ساره : امم حبيبي بتوذيني عند اهلي اليوم حمد : متى ساره : قبل لا تسير الدوام حمد : خلااص حبيبتي مب مشكله (( فونه رن )) ،، هلا راشد راشد : هلا حمد حمد: شحالك ؟ راشد : بخير ،، حمد بغيتك ف موضوع حمد : خير راشد : كل خير بس تراني اباك تخطبلي ميثا حمد : وقته يا راشد وقته راشد : ادري مب وقته بس ابا اخطبها شوه فيها يعني لو خطبتها حمد : ماعليه خلني اييب هدى وعقب بخطبها راشدد : مشكوووووور واايد واايد حمد : العفو (( بيت ام وجدان ٠ غرفه وجدان )) وجدان :هممم خالد : حياتي خلاص انا كلمت الدوام وغيرت الشفت يعني جان بتسيرين السوق وجدان : هيه بسير خالد : انزين متى ؟ وجدان : ٤ العصر يعني عقب ساعه خالد: خلاص حبي اتزهبي وجدان : انشالله (( لندن ١ الضهر - شقه فهد )) هند (( قمت من نومي لقيت عمري فحظنه ،، عدلت يلستي ،، حسيت راسي يعورني واايد )) فهد (( حسيت بحركتها وقمت ،، ابتسمت لها )) : هند هند (( لفيت ويهي عنه )) : نعم بعد بتضربني فهد : سامحيني هند : اسامحك ؟!! ع شوووه فهد : لاني ظلمتج حبيبتي ظلمتج ويااي هند : مشكوور تو النااس فهد : معذووره (( مديت ايدي للكمدينو وعطيتها المومارييز )) هند : شوه هذا ؟! فهد : هذا سبب المشاكل الي بينا فهد : روحي هاتي فونج من الدرج وحطتي هذيلا المومري فييه وشوفي اللي فيهن هند (( سارت يابت فونها وحطت المومري اللي فيها الصور الاصليه وشهقت )) : انا ماصورت ه الصور والله ماصورتهن فهد : ادري ،، فجي المومري الثانيه هند (( انصدمت من الصور )) : والله فهد مب انا والله والله والله فهد : مصدقنج والله ،،، تذكرين البنت اللي سالتج عني يوم عرس ساره هند (( هزت راسها بمعنى هيه )) فهد : هي اللي سوت كل ها الصور والمسجات والصوت وكل شي هند (( واقفه مكانها ودموعها تنزل )) فهد (( عوره قلبه ،،، فتح ايده )) : تعالي حبيبتي تعالي فحضني هند (( ربعت صوبه وعقت الفون وحضنته ،، وقعدت تصييح بصوت عالي )) فهد (( يمسح ع راسها )) : آسف يا قلبي آسف ،، آسف يوم ماصدقتج ،،، آسف يوم قسيت علييج ،، هند حياتي انا احبج ،،، احبج والله احبج ،، سامحيني يا عمري سامحيني هند (( خاشه راسها ف صدره )) : حتى انا احبك واايد واايد فهد (( باس راسها ،، ورفعه ومسكها بيدينه الثنتين من خدودها ،، ببتسامه )) : نطلع نتمشى حيااتي هند (( هزت راسها بمعنى هييه )) : بس بكلم باباه يوم نرجع فهد : حيااتي سلي فوونج خليه عندج بس عطيني ها المومرييز وهاتي ولاعه ولا جبريت بحرقهم (( الامارات - ٤ العصر - بيت بوفهد - غرفه سعود )) ساره : سعود اذا بتم جيييه تراك بتضر نفسك وبضرها سعود : ماقد يا ساره ماقدر ساره : منوه هااي انزين ؟ سعود : وحده بنت نااس ساره : اوووف ،، كيف جان ما بترمس سعود : قومي نيلس ويا الوالد والوالده شوي ساره : قوم (( سياره خالد )) خالد : هاه حياتي وين ودج تسيرين وجدان : اممم مادري ،،،، خلنا نسير المارينا خالد : ياها المارينا اللي الكل مطيح فيها ،، خلاص المارينا المارينا وجدان : هههههههههه (( لندن - شقه هدى )) هدى (( كانت قاعده بزاويه وتتالم ماسكه رااسها وتحك جسمها من الويع اللي تحسبه ،، حاسه عمرها بتمووت ،،،، " آآخ رااسي ،، آخ جسمي ،،، يمووت ياربي بمووت شسوي ،، شسوي ياارب ،، مسكت فوني وانا ادق ع محمد بس فونه مغلق ،، ادق حق عارف نفس الشي ،، شسوي بحالي شسوي يااارب ،، فكرت ادق ع حمد يمكن اييني يمكن يساعدني يمكن اقدر اصلح شي من اغلاااطي يمكن ،،، دقيت ع رقمه )) حمد : الوو هدى : حمد : الوووو هدى (( بصياح )) :حمد حمد : هدى ؟!! هدى : هيييه حمد،،هدى ،، بمووت يا حمد الحقني بمووووت حمد : وين انتي وين ؟ هدى : مادري حمد مادري ،، انا ف لندن بس وين مادري حمد : كيف ماتدرين ؟ هدى : حمد بمووت من الويع بمووووت دخيلك ،، دخيلك تعال شلني تعااال حمد: وينج لانزين ف اي فندق وين اي مكاان وانا بييييج هدى : مادري ،،مادري اسآل فهد اخوو حرمتك ،،، هو ويااي ف نفس الفندق ،،،، آآخ يا حمد بموووت ،،،بمووت حمد تعباانه تعباانه وااايد حمد : شسوي يعني شسوي ماقدر اييج الحين انا طيارتي باجر الساعه ١٢ الضهر ترومين تصبرين لين بااجر محد بيصرفلج الدوا الي عندي ولا بقدر اييبه ويااي ترومين تصبرين ؟ هدى : آآآآآآآه حمد ،، ماقدر اصبر ماااقدر الله يخلييك تعاال بسرعه تعاااااال بمووت حمد بموووت حمد : زين ،،،زين انا بتصرف خلااص بس انتي خلي فوونج عداالج هدى : انززين ،،بسرعه حمد بسرعه ((صوووب شواارع لندن -)) احلاا اثنيين قاعدين يتمشوون وهم يشربوون كوفي فهد : مستاانسه هند : وااايد فهد (( فونه رن )) : الو حمد :مرحبا فهد فهد : منوه ؟!! حمد : فهد انا حمد فهد : حمد ،،، مرحبا ،، مرحبا حمد شحالك عساك طيب؟ حمد : بخير وعافيه ،، فهد انت ف اي فندق ؟ فهد : فندق town hall حمد: زين فهد ماشفت وحده تشبهني هنااك حسييت مفيها لمحه مني شي جيي فهد : قصدك اختك هدى حمد : هيهه فهد : الله بلاردها ،، هيه شفتها وعساني ماشووفها ،، اسمحلي لكن اختك بغت تخرب بيتي حمد :شووه ،،شوه مغبره بعد فهد : بخبرك خلااف ،،، حمد : انزين مشكوور فمان الله فهد : مع السلاامه (( المارينا مول )) خالد : حياتي ها الفستان حلوو عليج وجدان : لا ماحب الاحمر خالد :لا لا لازم تحبيينه اموووت ف الاحمر علييج (( فونه رن )) حمد : خالد ابا اجدم الحجز بسرعه خاالد اختي بتمووت لقيتها خاالد لقيتها خالد : حمد هد الله يهدااك هد حمد : اختي بتمووت ياخالد بتمووت خالد :ماعليك خلنا نسير السفاااره يسيررون لها وهم يتصرفوون هناك نحن لو جدمنا الحجز السفر رووحه ٧ ساعات ،، انت سير السفااره الحين وانا بلحقك حمد : اووك ،، فمان لله (( بعد نص ساعه - السفاره )) حمد (( شرحلهم كل الموضوع )) الضابط عبدالرحمن : ولا يهمك وانا اخووك الحين بطرش الضبااط هنااك وبينقلوونها المستشفى لاتحااتي وانا اخووك بس قو قلبك انت حمد : ماتقصر خالد : حضرت الضابط بغيتك ف كلمه رااس الضابط عبد الرمحمن : آمر خالد : دخيلك اذا استوا اي شي بلغني انا لا تبلغه ارووحه هو تعباان الضابط عبدالرحمن : تآمر ياخاالد خالد : ماتقصر (( ٣ الضهر - لندن - شقه فهد )) هند : هيييه باباه ونااسه ،، حلويااتهم حلوه واايد خذت كيستين كباار كلها حلوياا ت بوحمد : عسااج دووم حبيبتي ،،، هند بابه انا مشغوول الحين دقي خلااف انزين هند : اووووك ،،، باااي بوحمد : مع الساامه فهد : هاه حياتي شوه قالج؟ هند((بوزت)): مشغوووول فهد : ماعليه حبيبي بيدقلج بعدين (( شقه هدى )) ضابط ١ : شووف النبض بسرعه ضابط ٢ (( مسك ايدها اليساار)) : مافي نبض ضابط ١ : ماتت ؟!! ضابط ٢ : لاحول ولاقوه الا بالله ضابط ١ : بدق حق الاسعااف وانت بلغ السفااره هناك ضابط ٢ : انشالله (( السفاره - غرفه النتظار )) خالد : شووووه تقول ياافهد ،،كل ها يصير ف اختي وماتقوولي فهد : شوه تباني اقوولك انه اخت كانت تعرف غيري خالد : يعني محمد ورا كل ها المصاايب فهد : هيييه خالد : النذل والله ماخليييه فحااله والله فهد : اابااك تقدم بلاغ تسمعني خالد : اكييد بقدم بس انتو متى بتوون فهد : مادري بس انا مابكمل المؤتمر ،، بتم ويا هند اسبووع ولا اسبووع ونص الين تتعدل نفسيتها وخلااف برد خالد : انزين ،،،، براايك الحين ،، مشغوول انا بسالفه حمد فهد : الله يعيينه ،، يالله فمان الله خالد : مع الساامه ((مكتب الضاابط )) الضابط عبدالرحمن : لا حول ولا قوه الا بالله انزين نقلوها المستشفى ضابط ٢ : طلبنا الاسعاف قبل شوي الضابط عبدالرحمن : خلااص مب مشكله خلصو اموور الجثه وكل شي بس عشان اييبونها هنيه برمسكم خلااف اوك ضابط : حااضر سيدي الضابط عبدالرحمن : فمان الله ،، خالد ،،، ياخاالد خالد (( سار صوب االضابط )) : هاا بشر الضابط عبد الرحمن : عظم الله اجركم خالد : شووووووه ،،، ماتت ؟!! (( سار صوب حمد )) حمد : هااه شوه صاار ؟ خالد (( حط ايده ع كتفه )) : عظم الله اجدك يا خوووي حمد : ماتت؟!! خالد (( هز راسه بيآس وبمعني الايجاب )) حمد : خالد ،، ماتت؟!!،، ماتت؟!! ،،، ماتت؟!! خالد : استهدي بالله وانا اخووك استهدي بالله حمد : لا اله الا الله ،، لا اله الا الله ،، شقوول حق اهلي ،،اقولهم ماتت ،، ماتت (( حط ايديه ع راسه )) خالد :قوم وانا اخووك قوم نخلص الاجراءات عشان تييب الجثه فون حمد رن " نور قلبي " يتصل بك (( مد الفون لخالد ،، ورجع قعد ع الكرسي ومسك راسه بايدينه وموخه )) خالد : الو ساره (( من سمعت حس خالد خفت خفت انه حمد صار فيه شي )) :حمد وين ،، خالد حمد وين ؟ خالد : هنييه بيكلمج خلااف ساره : خالدالله يخليك حمد فييه شي ،، حمد وين اقوولك وين ؟ خالد : ساره هدي حمد هنييه عندي ،، بيدقلج خلااف حمد (( بصمت مد له ايده بمعنى عطني الفون )) خالد (( مدله الفوون )) حمد (( بصوت راجف )) : هااه ساره ساره (( بحزن وخووف )) : حمد شوفيك حمد : ماشي سااره ماشي خلي سعود يردج الشقه انا بطول برا شوي ولا اقوولج خليه يردج بيت اهلي عند كمن شغله بخلصها وبيي هناك ساره : انشالله ،، بس انت وين شوه فيك حمد ،، دخيلك قوولي بااك ؟ حمد : ماشي (( سكر الخط فويها )) |
البارت ١٩ و ٢٠ والاخيرين (( بيت بوحمد - ٦ العصر )) راشد : لااه حمد تممضخر انت اكييد حمد : ------ راشد : لا جد جد حمد ماتت حمد : ---- راشد (( نزل لمستوا يلست حمد )) : لا جد ماتت حمد " ---- راشد : حمد مره ثانيه مره ثايه،، هدى ماتت،،، هدى ماتت،، ساره (( دموعها تنزل )) : راشد اذكر ربك راشد : ريلج تخبل ساره تخبل يقوول انه هدى ماتت،،ههههههه،، يعني الحين اصعد فوق اقوول حق ابوي ،،ابوي هدى ماتت ،، وحمد باجر بييب جثتها من لندن وبندفنها باجر خالد (( قرب صوب راشد وسحبه من ايده للحوش )) : راشد ،،، راشد (( دموه نزلت )) : انا السبب ،، انا السبب ،، انا كنت ادري انها ماشيه ف ها الدرب ومتكلمت لين وصللت للي وصلت له خالد : راشد انت انسان مؤمن لاتيلس تلووم عمرك ولا غيرك هذا يومها خلااص يومها ((فونه رن،،، قام وابتعد عن راشد )) .. هاه حياتي وجدان : انت وين؟ خالد : ماعليه حياتي اخت حمد توفت وانا عندهم الحين وجدان : الله يرحمها ،، ساره شخبارها ؟ خالد : ماعليها شر انشالله ،،، يالله بخليج الحييين وجدان : اوووك ،، تحمل ع روحك خالد : وانتي بعد وجدان : فمان الله خالد (( رجع عند راشد)) : قوم ادخل داخل قووم (( لندن - ٥ العصر - شقه فهد )) هند منسدحه ع الشبريه وفهد يقرقطها هند : ههههههههههه،، فهد بس ،،ههههههههههه ،،بموووت ،،،هههههههه،،،خلاااااص فهد : هههههههههه،، ماشي ،، ماشي هند : فهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد ،،،،هههههههههههههههه فهد (( قام عنها )) : خلااص اطلقنا صراحج هند " هههههههههههههههه فهد : حياتي تراني عازم ربيعي اليوم ع العشا طلبيلنا عشا حلوو اووك هند : منوه هزااع ؟ فهد : هييييه هند((بغياض ودلع )) : اممم حلو ربيعك ؟/ فهد (( عقد حواجبه وبصوت عالي ) : نعم اخت هند ؟ هند :ههههههههههههههههههههه،،،، اتمصخر والله اتمصخر فهد : اتحرا بعد قالت حلووقالت هند (( مدت بوزها )) : فهاااااااد فهد : اييييييه علينا عن الدلع عن الدلع كم مره اقوولج هند : اوف انزين ،،،، متى بنرجع الامارات ؟ فهد :ليش ماتبين نتم هنيييه هند : لا ابي ،،، بس تولهت ع الامارات فهد : متى تبينا نرجع بنرجع هند : امممممممممم عقب يومين فهد : من عيوووني بحجز عقب يومين ولا يهمج كم هند عندي انا هند (( قامت تنط فوق السبريه )) : وحده فهد : ههههههههه ،،،،نزلي انزين نزلي هند : مابي فهد : هندوووه نزلي هند : مابي ،،،،، مابي (( ٨ فليييل - بيت بوحمد - غرفه حمد )) ساره (( ماسكه الفوطه وتنشف له شعره )) حمد : مشكووره حياتي ساره (( ابتسمت له )):واجبي ،، بس انت لا تضاايق حمد : آآآآه ساره : قوووم ارقد ،، انا بنزل اشووف حمي وراشد حمد : زهبتيلي الشنطه ساره : هيييه زهبتها حمد (( باس راسها )) : تصبحيين ع خير قلبي ساره : وانت من اهله حبيبي ((بيت بوخالد - غرفه خالد )) خالد : كاسر خاطري والله ف حياتي ماشفته مكسوور جيييه وجدان : الله يعييينه خالد : حياتي وجدان : آمر خالد : واايد مطوله لين تخلصين اغراض العرس وجدان : هييه حبيبي بعدني ماشرييت شي خالد :انزين حياتي ليش ماتسيرين السووق الصبح واايد احسن عن العصر يعني العصر اقعد احااتيج والصبح عندج وقت اكثر وتردين البيت من وقت وجدان : انشالله خالد (( ببتسامه )) : بس ينقضين اياام العزا وانشالله انا بودييييج وجدان : اوك حبيبي (( يووم يديد في لندن )) (( ٧ الصبح - شقه فهد )) (( جرس الشقه يرن ،،،، قام فهد من نوومه ،،، وسار فتح الباب )) : هزااع؟!!! هزاع : صح النووووم فهد : صح بدنك ،، حياك ،، حيااك هزاع (( دخل ويلس ف الصاله )) فهد : اسمحيلي بسير اتغسل وبييك هزاع : مسمووح فهد (( دخل الغرفه )) : هند ،،هندووووه هند (( فعز نومها )): همممم فهد : لا اطلعيين ربيعي هنيييه هند : اووف ،،، انزين (( ١٠ الصبح - بيت بوحمد - غرفه حمد )) حمد (( بتسامه )) : اانتبهي ع عمرج حياتي ساره : وانت بعد حمد (( مسك ويهها بإيدينه )) : بشتااقلج واايد ساره (( ببتسامه )) : وانا بعد ،، متى بترد حمد : ٤ الفير ساره : ليش ما تاخر الرده تعب علييك سفر سيره ورده ف نفس اليوم حمد : يعني انا ما كنت تعباان يوم ادورها ،، خليني اييبها وندفنها ونفتك ،،،، ساره ساره : آمر حمد : اباج يوم نوديها المغسل انتي تغسلينها،،،تراها مب بنت مافينا ع الفضاايح ساره : انشالله حمد : ماتخافين ولا عشاني ؟ ساره : اخاف من شووه ،، كلنا بنموووت ،، حمد حمد : عيوني آمري ساره : انا ادري انك حااط فخاطرك عليها حمد : الا مابسامحها طوول عمري ساره : مب زين حمد هااي اختك مهما يكوون سامحها حمد : ساره سكري الموضووع روحي مضاايق وواصل حددي ((فونه رن )) ،، هلا خالد خالد : اظهر يالله انا عند الباااب حمد : اووك ،، يالله نازل (( سكر عنه )) ،، يالله حياتي انا بسير ساره : انتبه ع عمرك واايد حمد : وانتي بعد حبيبتي (( لندن - شقه فهد )) هزاع : يو قتلك قبل انه اذا شي فيه محمد يعني سالفه مرتبه فهد : خلااص يارياال لاتذكرني هزاع : طبعا ما تبا تذكر لانك مب انت اللي كلييت هذااك الضرب هذييج اليااهل كلته وايدك مشالله فهد : لا اله الا الله هزاع : محمد رسوول الله ((سياره خالد )) خالد : ماقصر الضابط عبدالرحمن خلصنا كل شي بس بتستلم الجثه وامره رد هنييه وبنصلي عليها عقب الفير وبندفنها حمد : ---- خالد : لا تضايق وانا اخووك هذا يوومها (( بيت بوحمد - غرفه راشد )) راشد : مب ع كييف حد بخطبج يعني بخطبج ميثا : لا والله يعني بتعصي ابوووك ،، انا مارضى راشد : هييه بعصييه شوه جييه حياتي ولا حيااته ميثا : اعقل راشد : هههههههه ،،، لا انتي اللي فييج عقل ميثا : لا والله راشد : والله ماشي اهبل عنج (( لندن ٢ الضهر - شقه فهد )) فهد : بنرجع باجر اخت حمد نسيبي توفت هند : والله ،،، ونآآآآآآآآآآسه ،،، انزين ابي اروووح السووووق اشتري حلويات فهد : انشالله من عيوووني ،، العصر زهبي عمرج بنسير ناخذلهم هدايا وكلل شي فخاااطرج هند(( مسكت ويه وباسته ع خده )) : مشكووووووووووووووووووور فهد : العفوووووووو ،، بس عن حركاات اليهااال الحين حرمه انتي هند (( هزت راسها بمعني اووك )) : انزيييين فهد : مبين واايد انج بتودرين حكات اليهااال (( لندن - المطاار )) حمد : هلاا خاالد خالد : حمد الله ع السلاامه حمد : الله يسلمك خالد : تراه باقي عن طياارتك الثانيه ٢ ونص حااول تخلص بسرعه انزين حمد : اووك مب مشكله الحين بسير السفااره وبيودوني المستشفى عشان استلم الجثه خالد : ع خييير انشالله حمد : فمان الله خالد : مع السلاامه (( بيت ام وجدان - الصاله - ٦ المغرب)) ام وجدان : did hazza3 call 2 u ? (( هزاع اتصل )) وجدان : no mam ,, don't worry ,, he will call when he free (( لا ،، لاتحاتين بيتصل يوم يفضى)) ام وجدان : he will be fine inshalla (( انشالله بيكون بيخير )) وجدان : انشالله (( بيت بوحمد - الصاله )) ساره : مايستوي جييه عمي ،، غدا ما تغدييت والحين ما تبا تتعشى ،، هذا يومها عمي محد يرووم يرده عنها امر الله بو حمد : والنعم بالله ،، بس مب مشتهي اكل شي ،، شوفي راشد جان يبا شي ساره : مايستوي جييه عمي بو حمد : ماعليج بنتي مالي خااطر اكل ،، ويوم بيقرصني اليووع بقوولج ،،، ساره : ع راحتك بو حمد : حمد ما اتصل ؟ ساره : لا بس طرش مسج اه وصل وعقب ساعتين طياارته ٠٠ (( 3 الضهر - لندن - المستشفى)) حمد دخل صوب الثلاجات مع ممرض عشان يتاكد انها جثه اخته الممرض : she is ? حمد : yes الممرض : ok we will arrive her to air plane حمد : THX (( بعد نص ساعه - المطاار )) حمد : هلا خالد خالد : استلمتها ؟ حمد : هييه خالد : عيل باقي ساعه الا ربع عن الطيااره بس اسمع من تووصل السفااره بيخلصوون كل شي حمد : ماااقصرت خالد : افاا علييك وانااخوووك نفزعك وقت الحاايه ،،، (( ٩ بعد العشا - بيت بوخالد - غرفه خالد )) خالد : ما عليه حياااتي برقد انا الحيين ووعيني الفير بسير اييب حمد من المطاار وجدان : السااعه كم ؟ خالد : ٤ الفير وجدان : انشالله خالد : تصبحيين ع خيير وجدان : وانت كن اهله (( بيت ام وجدان - الصاله )) ام وجدان : السلام عليكم هزاع : وعليكم السلام ،،،، how are u mamm ام وجدان :im fine honey , are u fine ? هزاع : yes mam,,, just i miss u ام وجدان : i miss more هزاع : where is wejdan ,? ام وجدان : she is in her room هزاع : I called her but her number is busy ام وجدان : maybe she talk with her husband هزاع : ok ,, mamma let her call me ,, i'm busy right now ,, i will call u later ام وجدان : ok ,,, take care ] هزاع : u 2 mam (( فجر يديد ع مديينه بوظبي ،،، وبالتحدييد مطار بوظبي - ٤ الفير )) خالد : حمدالله ع سلاامتك ،،، حمد : الله يسلمك خالد : ترااه باقي عن الاذاان ساعه الا ربع حمد : زين ،، بدق حق ساره عشاان بنروح المغسل وتغسلها هناك خالد : اووك (( السياره )) حمد ((دق ع ساره )) : هلا ساره ساره (( ببتسامه )) : حمدالله ع سلاامتك حبيبي حمد : الله يسلمج الغاليه ،،، ساره : والله ماقدرت ارقد بدوونك حمد : صدق ؟ ساره : هييه والله حسييت بوحده بدوونك حمد : خلااص انشالله انا وصلت ،، بس حيااتي اتزهبي عشاان بنسير المغسل ساره : انشالله حبيبي حمد: يالله فمان لله (( بعد نص سااعه - سياره خالد )) ساره (( ركبت السياره )) : السلام عليكم خالد وحمد : وعليكم السلاام ساره : خالد شحالك ؟ خالد : بخير ربي يعاافيج (( لاتفكر فيها موول ولا جنها ركبت السيااره وجودها وعدمه وااحد ،، اعقل يااخاالد ولا تفكر فيها ،، وينج يا وجداان وينج ،،، اووووف ،،، استغفر الله ،، استغفر الله ،،، مابا افكر فيها ،،، ساره مثل اختي مثل اختي ،،، )) حمد (( لاحظ انشغاال فكر خالد )) : خالد ،، تعباان تباني اسوق عنك؟ خالد : لا مب تعبان بس احااتي وجدان شوي حمد : بلاها ؟ خالد : هااه ،، يوم آخر مره كلمتها كانت مصدعه حمد : سلامتها انشالله خالد : الله يسلمك (( فونه رن " الله يابج ")) ،، الو وجدان : هلا حبيبي خالد: اهلين وجدان : هاه يبت ربيعك ؟ خالد : هييه يبته وجدان : ع بالي رديت ترقد خالد : ههههه ،، لا مارديت ارقد وجدان (( لاحظت انه ماقالها ولاكلمه مع انه يوم يكون ويااه حمد ياخذ راحته بالكلاام استغربت ها الشي )) : خالد حد عندك غير حمد ؟ خالد : لا (( ف نفس اللحظه ،،،، )) ،،،، ساره : يبتلك دبه ماي تبا ؟ حمد : لا (( وجدان ماسمعت صوت حمد)) وجدان : منووه هاي ؟ خالد : الله يهدييج شوه بعد ها السؤال ؟ ،، قلنالج حمد وجدان : لا والله سمعت صووت وحده يعني بتجذب علي خالد : انا لله ،، انا بتصل خلااف الحين مشغوول وجدان : طبعا مشغوول ،،مشغووول وياها لاازم خالد : استغفر الله ،، وجدان بدقلج خلااف ،، باي (( سكر الخط )) (( بعد صلاه الفير )) خالد: هااه متى بتدفنونها ؟ حمد : اتريا الواالد ،، يقوول ف الدرب هوه وراشد خالد : يالله ع خيير انشالله حمد : هكم وصلو ،،، (( وطبعا بعد ما اجتمعو دفنووها ))) (( رجع خالد البييت وف غرفته )) خالد : حياتي والله العظييم انها ساره حرمه حمد وجدان : عيل ماسمعت صووت حمدد خالد: حيااتي اذا مب مصدقه دقي حق سااره ويساليها بنفسج يعني انا ليش بشلها ويااي بروحي فهميني لييش وجدان : خااالد آسفه خالد: انزين ابا افهم ليش يعني ها الشك وجدان : مب شك بس اغاااار علييك سمعت صووت وحده عندك وما تبااني اعصب خالد: وافديييت اليي يغاروووون وجدان : خاااااااالد خالد: عيوووونه وجدان : بس عااد خالد: آآخ متى بس نعرس وجدان : ماباقي شي خالد: ادري حيااتي بس بعدهن الاياام مايمرن وجدان : لا بيمرن ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اول جزء من النهاااايه خلص بس حبييييت اخبركم انا لييش كتبت ها الرواايه اول شي هدى ،،، (( كل من يمشي ف ها الدرب تكوون نهاايته نفس نهااايتها ،،، ويمكن بعد الله يرزقه التووووبه ف البداايه كنت ابا اخليهااا تتعافى من الادماان لكن امي قالتلي احسن تمووووت عشاان تكووون عبره لغيرها من البناات اللي ماشياات ف ها الدرب )) ثاني شي سااره (( وااايد بنااات تعرضو للعتداء بها الطرييقه وبطرق ثااانيه ولكن للاسف الاهل يسكتوون عن حق بنااتهم عن الفضييحه ،،،، بس ف النهاايه اصاابع ايدنا مب سواا في رياييل زينين واخياار وفي رياايييل لا )) ثالت شي فهد (( ظلم بنت عمه ووايد بناات تعرضو للنفس الساالفه اللي تعرضتلها هند لكن ف النهاايه الله فووق هو اللي يكشف الحق مهما طااال الظلم )) حمد وخالد (( كانو مثااال للصداااقه الشرييفه اللي نادر وجوووودها ها الايااام وكانو مثاال للرياييل الزينيين والي يخاافوون ع مصلحة بلاادهم )) سعود (( كان مثال للرياييل الي يرمسوون بناات ويوعدوونهم بالزوااج ووقت الجد يتهربووووون ،، وطبعا ف النهااايه انا ما اشجع اي وحده انها ترمس اخوو ربيعتها او اي رياال ثااني بس لي راي ثااني بس ف شخصيتين ثانيات )) واخيرا راشد وميثا (( مثال للاقاارب اللي يحبوون بعض من قلوووبهم واذا كان ف حالتهم اشجع انهم يكلمووون بعض بس بعلم حد من الاهل يعني مثل سااره كانت تنصح رااشد ،،، يعني يكووون كل شي جدام الاهل او حداام شخص معين من الاهل )) لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــهــــــــــــــــــ ماتبون تعرفوون شوه صار ف محمد وشلته ؟!!!! (( حكمو علييييييييييييهم ،، محمد : ٣٥سنه ،،،،، حامد : ١٠ سنييين ،،،،،،، عارف : مأبد (( لانه السبب ف موووت هدى )) >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>ثاني جزء من النهاايه (( بعد ٣ سنوااات - بيت راشد - ٥ العصر )) ميثا (( يايبه الفوااله )) راشد : هلا بالطش والرش وماي الورد ف الغرش هلا بالغااليه ،، ميثا (( بدلع )) : رشوووووووود راشد : عيووووووون رشووووود ميثا : بـــــــــــــس راشد : تعالي فدييتج عداالي شوه الل بس ماااشبع منج انا من يووم صغيير وانا ما شبع منج ميثا (( اجمرت )) : ادري هههههه راشد : وداامج تدرين ليش تحرميني منج ميثا : لا والله تراني عندك (( بيت حمد - الصااله )) ساره (( تمشط شعره )) : فديييت الحلويين انا ،، يالله عبوودي رووح عند باباه حمد : تعال حبيبي ،، ها استلمي بنتج ساره : ريوووومه تعالي حيااتي ريم (( تمش بخطوات متعثره صووب امها )) ساره (( باست خدها )) : فدييت الشطورين اللي بيمشطوون شعرهم وبيستوون حلويين صح ريم : ثح ساره : وفدييييييت ها اللسان ياربيي حمد (( حاط عبود ف حضنه )) : اشووف ماماه كيف رتبتلك شعرك عبود : لوووح يا حمااال حمد : ايا مسود الويه انا حمااار عبود : هيييه حمد : ساروووه ادبي ولدج لا اادبه بطريقتي ساره : حراام عليييك يااهل حمد : وين يااهل الحيين بيكمل سنتيين (( عبدالله وريم تؤام )) (( بيت فهد - الغرفه )) هند (( ماسكه وليد وهو يصييح وقاعده تسكته )) : اووووف ،،، اووووووف ،،،، اوووووووف ،، شل ولدك فهد : ياها الاووف اللي من خذتج وانتي كل عشر دقاايق تقوولينها هند : فهااااااااااااااااااااااد ،،، ولدك طفره شله فهد : اييييييييييه علينا ودري ها الدلع ودريييه هند (( تهز وليييد )) : اووف متى يكبر وافتك من ها الصدعه متى آمنه (( بطلت البااب )) : باباه فهد : هلا ،،هلا عيووون باباه تعاالي عند باباه آمنه (( سارت صووب فهد ومسسكت ابهااامه )): باباه فهد : عيوونه ،، شوه سويتي ف الروضه اليوووم آمنه (( تاشر ع وليد )) : هذا ماصخ يشل عني ماماتي فهد : ههههههههه ،،، هييه مااصخ آمنه : باباه انت اصاابعك كبيييره فهد : عشاان انا كبير آمنه : هيييه انت كبيير حتى تووصل مناااك فوووق عدااال الباااب هند (( وليد رقد )) : انزين خلي عنج باباتج ،، وسيري غرفتج غيري ملاابسج (( آمنه عمرها ٢ ونص ،، ف الانتقاليه (( مرحله قبل الروضه )) (( وليد عمره ٣ شهوور )) (( بيت بو خالد - الصاله )) احمد : يديييييه ،، باباه كل يوووم يقوول حق ماماه انا احبج كل يوووم يبوسها مني (( ياشر ع خده )) بو خالد : هههههههههه ،، لازم ترااه ولدي ع ابوووه طاالع ام خالد : عيييب علييك تقوول جداام اليهال جييه بو خالد : اقوول ام خاالد شوه تبييين بووسه ام خالد (( قامت )) : بسير اييب القهوه احسن بوخالد : ههههههههه ،،،، تعالي الغاليه اسووولف ويااج ام خالد : لا لا بسير اييب القهوه بوخالد : يلسي ،، افاا يا ام خاالد ترديني ام خالد (( يلست )) (( غرفه خالد )) (( خالد حاضن وجدان )) : احبج وجدان : وانا اموووت فيك خالد: حبيبتي شكثر تحبيني وجدان : كثر كل شي ف ها الدنيا خالد (( باسها ع خدها )) : وان امووت فييج احمد (( بطل الباااب )) خالد (( فج وجدان بسرعه ،،، ووجدان ابتعدت عن خالد )) : اوووف هذا ولدج بيذبحني مايدش الا وقت ما انا خلاص ذاايب فييج ،،،، هاه باباه تب شي ؟ احمد : هيييييخ ،، ابا ابوووس ماماه نفسك وجدان :: ههههه ،، تعال حبيبي تعال احمد (( سار فحظن امه )) وجدان (( قربتله خدها )) : يالله بوسني احمد : لا مابا منييييه (( اشر بصبعه ع رقبتها )) اباا منيييه نفس باباه خالد: جليل الحيااا ،،، والله قب بتيييك (( يعايب عليه )) ،، لا مابا منييه ،،، ابا منييه نفس باباه ،، يا الهرم قووم ،،، اظهر براا اظهر احمد : مابا مابرووح براا كيفي ماماتي ،،، حرمتي خالد : حرمتك بعد!!! ،،، وجداان : هههههههههههههه خالد : قووم اظهر يالله قووم احمد : حتى انا ابااا ابووووس اموووون بنت عموه هند بخليها حرمتي ،، نفسك ونفس يدييييه يقوول حق يدوووه ببوسج خالد : (( حطط ايده ع راسه )) : ياااااااابوووووووووي ،، هذاا ولدج فضييحه موول لا تشليينه عند الخلق مووول بيفضحنا والله وجدان : ههههههههههههههه ،،،،حرااام عليييييك النهــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيهـ ــــــــــــــ |
الساعة الآن 08:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir