![]() |
محمد وهو يتحنحن مرة ثانية بصوت أطول :أحم ... اليازية قامت من مكانه وهي تمثل أنها معصبة وطلعت بس أنصد مت .... يوم حصلت الريال اللي شافته في المول قدامها ....اليازية من شافته ربعت داخل الخيمة ...وشلت شيلتها ولابستها وتغشت .....كنت اليازية بتمووووت من الخوف ... محمد كان مستصيب من اليازية ويقول في خاطره ((عنلالالالالالالاتها مطول شعرها ...ومحلى عيونها ...والله أنها غرام ...فيها جمال مش طبيعي ...بس... صدج لي قالوا ... أن الصدفة خير من ألف ميعاد ))... اليازية :مرحبا السااااااع ....قرب أخوي ؟؟؟؟ محمد وهو يبتسم :مرحبا ملالالالالايين ...أشحالج أختي...((شنو أختي والله أنج أحلى من خواتي بمليون مرة)) اليازية:بخير يسرك الحال ..ومن صوبك؟؟؟؟ محمد:الحمد لله ... اليازية :تفضل البيت بيتك ؟؟؟ محمد:السموحة أختي ... اليازية وفيها ضحكة:افاااا عليك ....أنا الغلطانة حسبتك واحد من خواني يلعب عليه علشان أعصب .... محمد وهو ييلس :والله ما تسوين شيء .... اليازية:لا والله كله زاهب يا طويل العمر .... محمد:تراني حلفت يالشيخة ..... راحت اليازية وخلت محمدوه يسوي شاي وقهوة وعصير بارد و يوديه للخيمة ...... اليازية راحت صوب الخيمة وهي متغشية :مرحبا السااااع .... محمد يوم شاف اليازية يايه وقف لها ...... اليازية:أستريح طويل العمر .... محمد:أقول الشيخة وين سالم؟؟؟؟ ماله شيفه تراني أستهمت عليه... أدق له من الظهر بس ما يرد عليه .... و تخبرت عليه في الدوام فقالوا لي ما داوم اليوم...... اليازية:والله هو نايم الحين .... محمد وهو يقوم من مكانه :أوكية ..خبريه أني يت أسال عليه ...وخليه يدق لي ... اليازية:لا والله ما تروح حتى تقهوى ....أما سالم تلقه الحين قايم من النوم ....بروح أخبره أنك هني ..... محمد:مشكورة ....تعبنا ج ويانا ... اليازية:افاااا عليك ...تعبك راحة يا طويل العمر ..... راحت اليازية عن محمد ..... أما محمد تم قلبه يرقص ويقول في خاطره ((يالله محلى منطوقها ...ومحلى سنعها أسميه بنت عرب غاليين على قلبي ....)) راحت اليازية صوب حجرة سالم .....وفتحت الباب وحصلت الحجرة باردة ..و ريحت الحجرة كلها سيجارة ..... اليازية:حشى كم سيجارة دخن أمس ؟؟؟ اليازية راحت صوب الفراش وحصلت سالم نايم ..... اليازية :سالم ....سالم.... قوم الصلاة راح تفوتك ؟؟؟ سالم وهو يطالع اليازية:صليت العصر خليني أنام ...من كم من يوم وأنا ما نمت.... اليازية:قوم ...خويك محمد في الخيمة ...يباك .... سالم وهو نبضان:منوووووووووووو؟؟؟ اليازية:محمد الكعبي أظني ..... سالم وهو يقوم من الفراش :خلاص أنا بتسبح وبروح صوبه ..... اليازية:أوكيه .... راحت اليازية حجرتها وتمت تطالع من الدريشة على الخيمة ....... أما محمد تم يتقهوى و يالس يطالع الفلم اللي كانت اليازية أتابعه ...يالله قطعت عليها الفلم ....بس أنا ما خسرت اليوم شيء والله أنها غرااااااااااااااااااااااااااااام أكيد هذي اليازية ...هيه هي نفسها اللي تلفونها طاح في العين مول ....عليه أنها ما فيها حيله .... راح سالم وخذ له شاور ... وطلع وهو في قمة الجمال والأناقة كان حالق... ويه مــــــــنـــــور لانه نام وعوض عن الأيام اللي طافت... وما نام فيهن ....ولبس كندورة كويتية بيضاء وتسفر التسفيرة الحمدانية وتعطر ...وراح صوب الخيمة ....... سالم:السلام عليكم ... محمد وهو يقوم من مكانه:وعليكم السلام .... وراح محمد وسلم عليه .... سالم:اشحالك؟؟؟محمد محمد:بخير الحمد ...أشحالك أنت ...عساك طيب؟!؟!؟!؟ ... سالم:الحمد لله... محمد:لا ما شاء الله نمت زين أمس ...أشوف ويهك يشع نظارة وحيوية ..... سالم تم يضحك على محمد:هيه نمت أمس الحمد لله .... محمد:الحمد لله ....أقول لك ليش مغلق تلفونك أمس .... سالم:والله ما أدري .... محمد:عنلالالالاتك زاااااد ...والله خفت ليكون صاير لك شيء ..... سالم:ما فيني على حشرة ...وأغلقته ....... راحوا سالم ومحمد صوب الميالس علشان يأخذون راحتهم على الاخر ..... أما اليازية من شافتهم رايحين صوب الميالس ....راحت صوب بيت عمها علشان تشوف العنود ليش ما يتهم حتى الحين .... دخلت اليازية البيت وسمعت أصوات في الصالة ... فقالت في خاطره بروح صوب حجرة العنود ما فيني على نظرات راشد السخيفة ... فهاللحظة كان راشد طالع من الصالة ......و من شاف اليازية تركب الدري علشان تروح الطابق الفوقي تم يتبسم ..... راشد وهو يطالع اليازية:أهليين ....اليازية ... على ما أعتقد السلام لله؟؟؟؟ اليازية من سمعت صوت راشد أفترت صوبه ..... اليازية:مرحبا ...راشد ....أشحالك ؟؟؟ راشد وهو يبتسم لها :بخير ...دامج بخير..... يالغالية؟؟؟؟ .... اليازية وبنقمة:لا والله .... راشد بغرور :ليش ما تسلمين ...ولا ما فيج تشوفيني ويتقطع قلبج ....على حالج ؟؟؟؟؟ اليازية وهي تضحك:هههههه ...... ضحكتني وأنا ما أريد أضحك ..... وااااااايد واثق من نفسك ....ترى اذا تفكر بهالشيء ....فقولك استريح ....أنت ما تستاهل نظرة مني ... وعلى فكرة ترى أختي على ذمتك ...وحرام عليك ...اللي تسويه فيها .... راشد بثقة :أفففففففففف شو يعني أختج ؟؟؟ ... أنا حر بشو أفكر .....ما حد له خص فيني .؟؟؟؟ اليازية راحت وما ردت عليه ........ ... وسارت لحجرة العنود وهي تدعي من الخاطر على حركات راشد البايخة لها ... وتم تقول ((الحمد لله يوم أني ما عرست به ...صدج أنه ممل ....الحمد لله ...ربي يحبني يوم أني ما تزوجت هالثور ...الله يعينج يا ريموه عليه))..... اليازية وهي دق الباب: عنوووووود فتحي الباب ؟؟؟؟ بس العنود ما ردت عليها ..... اليازية:العنود فتحي بسرعة ابا أقولج شيء ؟؟؟؟ العنود كانت تصلي ومن خلصت راحت صوب الباب وفتحت لليازية..... العنود:أهليين اليازية ... اليازية:ساعتين حتى تفتحين ...... العنود:حرام عليج كنت أصلي .....وراحت وسلمت عليها....... اليازية وهي تيلس على الكرسي:سبحان الله نفس سالم ...توه قايم من النوم ؟؟؟؟ العنود وهي تجفف شعرها :صدج .. اليازية:هيه ...أقول العنود ...ترا أخوج كريه ؟؟؟؟ العنود وهي أطالع اليازية:افاااا ليش شو سوا بج ؟؟؟؟ اليازية:ما شيء بس حصلته طالع من الصالة وسلم عليه وقال السلام لله ....ويقول لي الغالية ...وشو بعد ....أمممممممم .....أيوه وقال ما تبين تسلمين عليه حتى قلبج ما يتقطع على حالج .... ((وهي تأشر على عمرها ))يعني الحين أنا حالي يكسر الخاطر ...... العنود:صدجه ..... اليازية:لا والله ....أنتي عند حزب أخوج ؟؟؟؟ العنود:لا والله بس صح أنتي تأثرتي بزواجه من الريم ....... اليازية:قبل ؟...الحين الوضع أختلف ..... العنود:شو اللي أختلف .... اليازية:خافي ربج العنود .....ألحين راشد متزوج من الريم ...وصح أنتي تأثرت في البداية ..بس الحين متزوج بأختي ..وريموه وايد فرحانة بس هو الخام تفكيره خايس .... العنود:أوكيه .... اليازية وهي أطالع العنود :عينه زايغه الحمد لله أني متزوجته .... العنود:الحين عرفتي عيوبه ...أولا يوم أقولج راشد يطالع الحريم تقولين لي بالعكس من يشوف الحريم ينزل رأسه .... اليازية:أااااااااااااااااااه ....صدج أن الحب أعمى ....أول كنت أشوفه مثل الملاك ......وعمره ما راح يخطي في حقي .. العنود:خلي راشد في حاله ..... اليازية:راشد أنا مخلته في حاله ....بس قلبي عند ريموه المينونة الله يعينها على رشود هذا .... العنود:خليهم بيتفاهمون روحهم .... اليازية:اااااااااااااااه ....غير خواني .....ما يطلعون في الحريم ؟!؟!؟!؟!؟... العنود:جب ...جب ...بقول سالم ومحمد ما يطالعون بس مبارك عينه بتطلع من مكانها يوم يشوف حرمة خاطفة جدامه .... اليازية تمت تضحك على العنود ...... اليازية:عنود قولي شفت منو اليوم ؟؟؟؟ العنود وهي تتعطر :منوووووو؟؟؟.... اليازية: محمد؟؟..... العنود :منو محمد؟؟؟ اليازية: محمد الكعبي... العنود:منو هذا محمد الكعبي.... اليازية:أففففففف منج يالعنود راعي العين مول .... العنود:وين شفتيه ..... اليازية:في بيتنا العنود وهي مستغربة :بيتك ليش ياي ؟؟؟؟ اليازية:يتخبر عن سالم ...اللي كان مغلق تلفونه و نايم وحتى أنه ما راح الدوام اليوم .... العنود وهي مستهمة على سالم:ليش ما راح الدوام ؟؟؟؟..... اليازية:يقول أنه تعبان ... العنود:عني أفداه .....أن شاء الله ما يشوف شر ... اليازية:أن شاء الله ....يا ويل حالي محلى ابتسامة محمد ....ومحلى الغمزات يوم يضحك ....غراااام الله يخليه لأهله .... العنود وهي طالع اليازية بنص عين :أمممممممم ...اليازية ما يكون قلبج دق ...... اليازية وفيها ضحكه:حرام عليج عنود.....هذا اللي أنتي تعرفين عدل تقولين عني جذي ....وين الناس اللي ما يعرفوني .. العنود:لا بس أشوفج تمدحينه ..... اليازية:بسم الله منج ... الرحيم يمدحونه العرب ...ما فيها شيء العنود ما ردت عليها ..... اليازية :يا ويلي محلى عيونه ..... العنود:أفففففففففف منج ياليازية خلاص فهمت أنه حلو الله يهنيه بجماله .......غيري الموضوع ؟؟؟ اليازية:يالله ليش مضايجه أنتي؟..؟؟؟ .... العنود وهي تيلس على الكرسي وخانقتها العبرة :خلاص اليازية ما أقدر أستحمل أكثر من جذي .... اليازية:تستحملين شنو ؟؟؟؟؟ العنود وهي مبوزة:سالم .... اليازية:شو فيه سالم؟؟؟ العنود:كلمته أمس .... اليازية:يا ويلي منج يالعنود ...شو تبينه ؟؟؟؟ العنود واللي تنزل الدمعة من عينها :أحبه .... اليازية:ما أختلفنا..... أنتي ليش تيصحين؟؟؟؟؟ .... العنود:قالي ؟؟؟ اليازية:شنو قالج ؟؟؟؟ العنود:أني لازم أعترف له منو أنا ....لأن هله يجبرونه أنه يتزوج من بنت عمه واللي هي أنا وهو مو راضي ...وقال لي ما تتصورين أشكثر أكرها من كثر ما يرمسوني عنها ويقنعوني أني أتزوجها ....فهاللحظة تمت العنود تبكي ... راحت اليازية ولوت عليها علشان تهديها ....... اليازية: خلاص عنود ما يستاهل كل هالدموع؟؟؟ العنود:أشلون ما يستاهل و انسان أنتي تحبينه وتموتين على التراب اللي يسير عليه..ويقول لج أنه يكرهج شو تتوقعين ردة فعلي .......والله أني تعبت حاولت أبين له بأي طريقة بس هو ما يفهم عليه ...شو أسوي .... اليازية:لا تكلمينه خليه ينسى شمسة ....وبعدين فالاول و الأخير راح يتزوج بج ؟؟؟؟ العنود وهي تمسح دموعها :شو يعرس بي بالغصب ...والله أني أتمنى ما أعرس امره ولا أتزوجه وهو مغصوب عليه ... اليازية:خلاص أنا بكلمه ولا بخبر مبارك ؟؟؟ العنود:والله ما تقولين لحد ......واللي بيني وبينه أن شاء الله بنتفاهم عليه ...واللي كاتبه الله بيصير ..... اليازية:قومي غسلي ويهج .......وخلينا نروح بيتنا .... العنود:ما أريد أروح بيتكم .... اليازية:أفففففففففف قومي خلينا نروح ....ترى أنا ما أحب أجواء بيتكم ..... العنود:يرحم أيام زمان ... اليازية:أمانة لا تذكريني ولا ترى بصيح .. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت سيف الخييلي ..... في حجرة سارة.... سلامة وسارة الوحدة يالسة و طالع الثانية ..... من الضيج ....... سلامة:مليت كل يوم نفس الشيء ؟؟ ... ... سارة:حتى أنا مليت ...ياربي متى بيي شهر تسع .... سلامة:ياليتنا ندوام الحين والله ضيج ..... سارة:يا ليت ما تبني بيت ..... سلامة وهي طالع سارة:أقول سارة حد في بيتكم .... سارة:لا ....ليش ؟؟؟ سلامة:متأكدة ... سارة:هيه ... سلامة:يالله نشي ...خلينا نغير جـــــــــــــــــــــــــــــــو .... سارة وهي مستغربة :وين بروح ؟؟؟؟؟.... سلامة:ما بروح مكان خلينا نشغل المسجل ونرقص.... سارة:ظنج؟؟؟؟؟ ..... سلامة:هيه ...شوري أبرك من شورج .... وراحت سارة وشغلت المسجل غنية عيضة المنهالي مصدر جنوني وطولت على الاخر ..... و تمين من غنية لأغنيه والبنات أرتبشن و قامن يرقصن...وكل وحده فجت شعرها و قامن ينعشن... سلامة :تعيش حرمت أخوي ؟؟ راحت سارة وتمت تيبس عدال سلامة:الله لا شلج يا سلامة ...هيه عااااااااااااااااشو .... سارة بصوت عالي: والله إنا مخبل... سلامة: براينا....خلينا ......نفكك رؤسنا .... سارة:هيه صدقج..... فهاللحظة كان أحمد يصلي صلاة العصر ومن سمع الربشة قال في خاطره أكيد هذي سارووووووه مستهويه ... وراح وخذ له شاور وتلبس وتعطر وتكشخ على الاخر ......يوم طلع من حجرته سمع صراخ وتصفيق من حجرة سارة ... أحمد وهو يسير صوب حجرة سارة و يكلم عمره (( شو هالتصفيق والصريخ كله... أمكن سارة مسويه حفلة في حجرتها ....وأنا ما أدري ))... سارة وسلامة وهن بعدهن شالات البقعه بالأغاني......... إلا ينفج باب الغرفة بقوه وكانت سلامة من حظها إنها مجابله الباب...حتى في هذيج اللحظه كانت تنعش وشعرها مغطي على ويها وما نتبهت إلا يوم شافت كندوره بيضى ... ورفعت رأسها بسرعة وطاحت عيونها بعيون أحمد إلي من شكله كان مستغرب منهن ...و تمت أطالعه وهو يطالعها في البدايه كان شكله منصدم...بس بعدين تم يضحك عليهن ...أما سارة فربعت بسرعة صوب المسجل وبندته... أحمد وهو يتبسم :ليش بندتي المسجل كملن ....سارة شغلي المسجل أبا أشوفج يا سلامة وأنتي ترقصين .... وسلامة على حالها ... بعدين أداركت الموضوع و انتبهت لوضعها فربعت بسرعة وشلت شيلتها وغطت شعرها ... كان ويه سلامة كل شوي يتغير بلون .... سارة تمت ميته من الضحك على أشكلهن .... أحمد:أسميه يا حظي يوم بكون ريلج يا سلامة ... سلامة ما تكلمت ونزلت رأسها (يونها مستحية )....... أحمد:سلامي ... سلامة وهي ترفع رأسها ...وطالعه.... أحمد:أحبج ..أحبج ..أحبج ...أحبج ... سلامة من سمعت يقول لها أحبج ربعت صوب الحمام وسكرت على عمرها وتمت تضحك بتمووووووت من الفرحة تقول أول مرة يقولها حقها ..... أحمد وهو يطلع :كملن رقصكن ....عليه أنكن غرااااااااااااااااااام .... سارة:ضنك .... أحمد:أه من الغزال اللي عندج .... تمت سارة تضحك على أحمد ,,,,,وبعد ما راح أحمد عنهن .... راحت سارة وقفلت الباب وراحت صوب حجرة الملابس وتمت واقفة قدام الحمام.... سارة وهي تضحك:فتحي سلالالامي ؟؟؟ سلامة وهي تفتح الباب:والله أنه عجيب أحمد .... سارة:أنزين طلعي ... سلامة من فتحت الباب راحت صوب سارة وقرصتها بقوا على كتفها.... سارة:اييييييييييييييي عورتيني أنا شو سويت ؟؟؟ سلامة:ليش ما قفلتي الباب وراج ؟؟؟ سارة:نسيت ... سلامة:اهااااا نسيتي والله أنج متعمدة هالشيء ؟؟ .... أنزين ليش ما قلتي أن أحمد موجود في البيت .... سارة: ...أمممممممم ..... كان نايم ... سلامة:يعني موجود في البيت ... سارة:هيه ...بس من ينام ما يحس بلي حوليه ... سلامة:بقرة ... سارة:حقيرة ... سلامة:نذلة .. سارة:متوحشة ... سلامة:حيوانة ... سارة:أفففففففففففففففف خلاص والله أني مليت ... سلامة:أنزين فتحي الانترنت خلينا نضيع وقتنا شوي .... سارة:من عيوني ... سلامة:تسلم عيونج ...يا حرمة أخوي ... وتمين سارة وسلامة على سوالف وضحك .... .................................................. .................................................. .. بالباجر ..... كان الجو رهيبة ....على الرغم من أنه شويه حر الا الجو كان غيم .....والكل مرتبش لأنهم بيرحون العزبة بعد ما رتبوا أغراضهم اللي يحتاجونها ... الكل كان فرحان بها لطلعة لأنهم يحتاجون تغير جـــــــو ...... اليازية:أنا بروح عند سالم في سيارته ؟؟؟ سلامة:.......أنا بروح عند مبارك ... العنود وهي محتارة تروح عند منو :وأنا أروح عند منو؟؟؟ ... اليازية وهي تغمز للعنود :أكيد عند حبيب القلب .... العنود وفيها ضحكة :ظنج ؟.... اليازية:هيه ...... راحت العنود واليازية ومنير ونيرة وسيف عند سالم في سيارته ....أما سلامة راحت عند مبارك وعندهم سعيد ....محمد راح في سيارته هو وأم محمد وبو محمد وعفراء وحمد الصغير ....... في سيارة سالم ..... كان سالم مطول على غنية ميحد حمد _دموع المحبين _ منابع دموع المحبين عيني .. تبكي على نفسي وتبكي على الــــغير وعن الغلا يا ساريه خبريني .. هل عاد له في قلوب الأحباب تأثير قلب الفراق اللي غدى له حنيني .. ظميان والقصة ما هي جمة البير لكنها شوق يدفه ضنيني .. يا الله عســـــــــاها ما تطول المــــشاوير نوارتي .. تجمعي واجمعيني .. وتغــــــــطرسي على جميع النواوير مالي عذر حتى أقول اعذريني .. بس احفظي تركـــــيبة البيت الاخير أشرف مثل مقاصده تحتويني .. قل العــــــــــــطا .. ولا كبار المعاذير خلي علامات الشــــــقا في جبيني .. عطر وبساتين وورود وعصافير أبي أشوف العيد في مقلتيني .. وآركــــــــــــــب لقلبي جناحين واطير وابي أعيش العمر ما عاد فيني .. أصادم الأيام والا المـــــــــــــقادير يا مشغلة خط الغرام اشغليني .. تراي جــــــــــــــــــــــوال بليا فواتير تمردي على النظر في وسط عيني .. وتعددي على وجيه الجــــماهير لأن المنام اللي بغيه يجيني .. عيا يجيني لين مــــــــــــــسيت بالخــير العنود كانت يالسه وراء سيت سالم ....وكانت طالع شعر سالم اللي طالع من الغترة ...... وتقول في خاطرها :ياويلي على ألمس شعرك .... ...سكتت ..... أاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا سالم خسارة الغلا ...ليش تحاول أنك تعذبني بأي طريقة ...حرام عليك اللي تسويه فيني ...والله أني ما أستاهل كل هذا ...بس شو أسوي هذي حكمة الله وهذا المكتوب ..... اليازية وهي تغمز العنود:عنوووووود شو فيج ؟؟؟؟ العنود وهي تلتفت لليازية : هاه ...ما فيني شيء ...بس الغنية وايد حلوة .... اليازية:أكيد حلوة مدام ميحد يغنيها .... العنود وهي تفتر للمنظرة وتمت طالع سالم منها ..... فهاللحظة طاحت عين سالم في عين العنود .....لأحظ سالم لمعة حزن في عيونها وشكلها كان يكسر الخاطر ..... سالم وهو يقول في خاطرها ((أدري أنج تحبيني يالعنود ....بس ما أقدر أكون ريلج ...أنا انسان أحب ولازم أتزوج بالانسانة اللي أحبها ....يالله أنك تعوض العنود بواحد أحسن عني وتسعدها ...)) اليازية كانت تلاحظ نظرات سالم للعنود ....ونظرات العنود لسالم ... كانت تقول في خاطرها ((والله أنج مظلومة يالعنود ....تحبين واحد ما فيه قلبه ذرة الحب أو الرحمة تجاهج ...ياربي تسعد العنود وتفرحها وتجبر بخاطرها ....يالله)) في سيارة مبارك ..... مبارك:سلامي .... سلامة واللي ماسكة سعيد وتكلمه :عيون سلامة لك ؟؟؟... مبارك:الله يخلي عيونج ......سارة قالت لج شيء ؟؟؟؟ سلامة:بموضوع الخطوبة ...... مبارك:هيه ... سلامة:لا ما كلمتني ... مبارك:ظنج بتوافق ... سلامة:أكيد .... مبارك:الله يسمع منج ... سلامة:أممممممممم ....مبارك ... مبارك وهو يطالعها :شو فيج ؟؟؟ سلامة:هاه ابا أقول شيء بس مستحيه ؟؟؟؟ مبارك:افاااااا عليج تستحين مني ؟؟؟ سلامة:لا.......... بس .... مبارك:رمسي شعندج ؟؟؟؟ سلامة:أنسى الموضوع .... مبارك وهو يطالعها بنص عين:سلامة؟؟؟؟ سلامة :أنزين ؟؟؟؟أنزين بس لا أطالعني جذي .... مبارك: لا حول ولا قوة الا بالله ... سلامة:سالم .... مبارك:شو فيه ؟؟؟؟ سلامة:أحس به واااايد متغير ....وشيء في خاطره .... مبارك:وأنا شو خصني في الموضوع .... سلامة وهي تغمز لمبارك بعينها :ممكن مخبرك بشيء مني ولا مناك؟؟؟ .... مبارك:على شو ؟؟؟؟؟ سلامة:ممكن يحب بوحدة ....وتزوجت من قريب .....وهو حزين على فراقها ؟؟؟؟؟ مبارك وهو يضحك : والله ما عندي خبر ....يوم بنوصل العزبة تخبريه ... سلامة:لا ...أخاف يزعل مني ...... مبارك ما رد على سلامة وتم يقول في خاطرها ((هذي الإنسانة ذكيه وتفهم كل اللي يصير من حولها ))....والله يعينك يا سالم على أسئلة هل البيت تخلي الواحد يمووووت من القهر ..... وبعد نص ساعة ...وصلوا العزبة ونزلوا أغراضهم.....وبعدين الصغارين راحو صوب العراقيب يلعبون ....وأم محمد وبو محمد راحوا صوب الحلال ومحمد راح عندهم ....أما البنات وعفراء وسالم ومبارك توا يالسين في الخيمة (( اللي مسوينها يوم يروحون العزبة يلسون فيها)) ..... اليازية:عنوووود قومي خلينا نروح صوب رأس العرقوب ؟؟؟ العنود ما تبا تتحرك تبي بس اطالع سالم وتتأمل فيه :ما فيني ...خليها بعد شوي ؟؟؟؟ اليازية:قومي عنود أمانة و رفجة عيون الغالي .... العنود وهي اطالع سالم :بس علشان عيونه أنا بروح .... سالم ما تكلم ....وتم يتبسم .... مبارك وهو يضحك :منو هذا الغالي ....أمممممم ....أدري تتكلمين على منو .... ((تم يطالع سالم ويرمس ))بس المشكلة ...أن الحبيب انسان ما يحس ولا عنده ذرة رحمة تجاه الحبيبة ........أاااااااااه خسارة..... لو كنت أنا والله لا أعيشج في الاحلام الوردية .... العنود ما تكلمت وتم ويها مثل الطماطة من المستحى ............ اليازية:العنود قومي خلصينا .... قامت العنود وراحن هي و اليازية صوب رأس العرقوب .....وتمين يالسات على سوالف وتعليقات على قوم منيرة ونيرة .... اليازية:خاطري في نسكافية ؟؟؟؟ العنود:حتى أنا ...... اليازية:أتصلي بحد منهم علشان يب لنا النسكافية هني ..... العنود:لا والله وين تلفونج ؟؟؟؟ اليازية:في البيت .... العنود:وليش حاطته في البيت .... اليازية:بسم الله ....تحقيق ...ما فيه جرج ..... العنود:صدقتج .... اليازية:عنود حرام عليج والله ما أكذب ..... العنود:أنزين تبينا نتصل بمنو ؟؟؟؟ اليازية:أي حد منهم ؟؟؟ العنود:شو رايج نتصل بمبارك ....هو ما يعرف رقمي صح .... اليازية:شو دراه عن رقمج؟؟.... العنود وهي تضحك :بنلعب به ..... اليازية :يالله ما ورانا شغلة ....وبعدين بنخلي سلامة تيب النسكافية صوبنا ..... العنود:فكرة عجيبة ...... اليازية:أكيد ...يا أم الأفكار .... اتصلت العنود بمبارك .......صاح التلفون ..... راح مبارك وطلع التلفون من مخباه .....ومن شاف الرقم تم مصدوم وما قدر يتحرك ...... سلامة:مبارك رد على التلفون ....شو فيك ؟؟؟؟؟ مبارك وهو يطالع الرقم :هاه .... وشوي .....راح مبارك وطلع من الخيمة ....ورد على التلفون .... مبارك:ألووووو .... العنود بصوت ناعم :ألووووووو.... مبارك:هلا وغلا بشيخة المزايين ... العنود وهي تحط أيدها على التلفون : خطير مبارك ....يتغزل بعد؟؟؟ اليازية:ردي عليه .... العنود:أشحالك ؟؟ مبارك:بخير يسرج الحال ....يا ................... العنود بدلع :منو ؟؟؟؟؟أنا ؟..... مبارك:أمممممم .... العنود:تكلم الشيخ ....ليش ساكت ؟؟؟؟ مبارك :شمسة ...... العنود وهي مصدومة :شوووووووووووووووو؟؟؟؟؟ منو شمسة أنا العنود بنت عمك ..... مبارك تم مصدوم مستحيل تكون شمسة هي نفسها العنود ....لا أكيد أن مغلط في الرقم بس كيف أنا مسجل شمسة في تلفوني بأسم راعيه المسجات ........يعني هذا رقم العنود .....هو نفسه رقم شمسة .... العنود تمت مرتبكة وبتموووووت من الخوف ....وسكرت في ويه مبارك ..... العنود وهي تصيح وماسكة على رأسها :ياويلي شو دراه مبارك بشمسة ؟؟؟ اليازية وهي تحت تأثير الصدمة :هاه......ما أدري ؟؟؟؟ العنود وهي تصيح:اليازية والله أني بموت من الخوف ......ياربي أستر عليه ..... اليازية:لا تخافين أنا عندج ....... تمت العنود بتموت من الصياح واليازية يالسة تهاديها وما نزلن من العرقوب حتى المغرب .....نزلن علشان تصلين صلاة المغرب ...... العنود وهي تنزل من العرقوب: أاااااااااااااااااااااااااه صدق أني منحوسة .......يا ليتني مت قبل لحد يكشفني ....ياربي شو راح تكون ردت فعل سالم اذا عرف بالموضوع ....اليازية..... اليازية:شنوووو؟؟؟؟ العنود:ظنج مبارك بيخبر سالم بالموضوع ؟؟؟؟ اليازية:لا مستحيل يخبره .... العنود:الله يسمع منج قولي أمين ؟؟؟؟ اليازية وهي خايفة على العنود:أمين .... نزلن وحصلن مبارك يطالعهن واللي كان يتوضأ..... العنود وهي تحاول أنها ما طالع مبارك ....أما اليازية كانت خايفة أكثر من العنود ...... مبارك:أهليين ....ليش ما نزلتن ....من الصبح ؟؟؟؟ اليازية:كنا نتكلم ....واصلا مافينا على حشرة قوم نيرة..... مبارك:اها جذي السالفة ؟؟؟؟ اليازية:هيه ..... مبارك:أقول عنود تعالي ابا أكلمج .... العنود وهي مرتبكة :بعدين ...الحين بروح أصلي .... مبارك:ما لج مفر مني .....تراني أدري بالسالفة ...بس ما خبرت سالم .... العنود ((و خانقتها العبرة)) وهي تتقدم للمبارك :مبارك؟؟؟؟ ..... مبارك وهو يطالع في العنود:أمريني ؟؟؟؟ راحت العنود ومسكت أيد مبارك (((كأنها تترجاه أنه ما يخبر سالم ))) :أمانة ما تخبر سالم ....اذا لي معزة في قلبك لا تخبره .. مبارك وهو يبعد أيد العنود منه :أمره لا تفكرين بالموضوع ما دامني أنا عندج .... العنود وهي تصيح :الله لا يحرمني منك ..... مبارك وقلبه يتقطع على العنود اللي كاسره خاطره :روحي صلي ممكن ترتاحين شوي ..... دخلت العنود وتمت تصلي وتدعي أن ربها يستر عليها .....يوم كانت تصلي كانن الدموع تنزلن من عيونها .... سلامة تمت مستغربه من العنود ............... واللي كانت تصلي عدالها .................. سلامة بعد ما سلمت تمت اطالع العنود ..... العنود كانت فهاللحظة تدعى ربها وبعد ما خلصت تمت تستغفر والدموع تنزل من عيونها ...... سلامة وهي تمسك أيد العنود:عنوووووود ....شو فيج ليش تصيحين يا قلبي؟؟؟؟ العنود وهي تمسح دموعها :ما فيني شيء ....بس تراب دخل عيني ....... سلامة:لا تكذبين عليه ....شو فيج ...خبريني حد تواجع عندج ...... العنود وهي تقوم من مكانها :أقول لج ما فيني شيء ....صدقيني ..... سلامة تمت مستغربه وتقول في خاطرها (ليش العنود تبكي ....ياربي أنا لازم أعرف السالفة شو فيها ممكن متواجعة عند اليازية لا ما ظني ....بس ليش تبكي أكيد في خاطرها شيء...) العنود طلعت من الخيمة وراحت صوب العرقوب وتمت يالسه بروحها .....أما سالم بعد ما صلى تم يطالع العنود اللي يالسه بروحه ...... اليازية وهي تيلس عدال سالم :علومك سالم ؟؟؟؟ سالم واللي عيونه في العنود:هاه ....علومي طيبة ؟؟؟ اليازية: شو فيك ؟؟؟ سالم:اليازية ..ليش العنود يالسه بروحه لا يكون زعلتيها .... اليازية:أنا لا والله ...بس تلقها تبي تيلس بروحها .... سالم:تصدقين اليازية ؟؟؟؟ اليازية:شنو ..... سالم:كاسرة خاطري العنود أحس أني ظالمها .... اليازية:توك تدري أنك ظالمة ..... سالم:ليش هي تحبني ؟؟؟؟؟..... اليازية:............. ما تكلم سالم وتم يطالع العنود وقلبه يلومه ليش أعذب العنود هي شو سوت حتى أكون عليها قاسي ....العنود ماهي أحسن عن شوق بشيء ....بس .... فهاللحظة يلس مبارك .......وقطع أفكار سالم ... مبارك وهو يطالع اليازية:وين عنود عنج ؟؟؟؟ اليازية وهي تأشر على رأس العرقوب :يالس هناك .... مبارك:خليها تنزل ...... اليازية وهي مستغربة :ليش ..... مبارك:قومي بنروح البيت .... سالم:ليش بتروحون البيت ..........من الحين؟؟؟؟ مبارك ((وهو يدور على كذبة)):العنود رأسها يعورها وتبي تروح البيت .... سالم وهو مستغرب من هذا العذر :ليش يعورها رأسها .... مبارك وفيه ضحكه : والله ما أدري يا أخوي.....روح أسالها ... سالم:وليش أنت ناقم ..... مبارك ما رد على سالم وركب سيارتها وخلى اليازية تركب عنده وراحوا صوب العنود اللي يالسه على العرقوب ..... العنود من شافت سيارة مبارك مقبلة صوبها تمت تمسح دموعها ...... مبارك وهو ينزل الدريشة :عنود ؟ العنود:هلا .... مبارك:قومي ركبي .... العنود:ليش ... مبارك:بنروح البيت .... العنود:ليش ... مبارك:ركبي أقولج .... العنود:أن شاء الله.... ركبت العنود من وراء وطول الطريق ولا نطقت بكلمه .... مبارك تم يعابل المسجل وحط منوعات ...... وكانت غنية راشد الماجد _تضحك الدنيا_ &((..الله لا يجيب الزعل بينك وبيني وأن زعلت أرضيك أنا يا نور عيني ...تضحك الدنيا في عيني لا رضيت وأقبل أعذارك وأسامح لو خطيت لو أقول أنك حياتي ما وفيت كيف أنا أضيع حياتي من أيديني ...الله لا يحرمني منك ومن حلاك ومن دلالك ما تمنى غير شوفك تبتسم مرتاح بالك أنا محتاج لحنانك مهما كان شوفتك عندي لها قدر وشأن أنت في بالي وأحبك من زمان أنت من يقدر يخيب فيك ظني ..))& العنود من سمعت الغنية تمت تبكي بدون صوت ...بس مبارك لأحظ هالشيء على حركات العنود وبند المسجل ... مبارك:العنود ليش تصيحين ؟؟ العنود ما ردت على مبارك ..... مبارك وقف السيارة ......وأفتر صوب العنود .... مبارك:العنود شو فيج .....ليش تصيحين ؟؟؟؟ العنود وهي تفتر صوب الدريشة :ما فيني شيء بس خاطري أبكي ... مبارك:على شنو تبكين ؟؟؟ العنود:على كل شيء .... مبارك:على سالم .... العنود ما ردت على مبارك ... مبارك:العنود ...تدرين أن سالم يحب بنت أسمها شمسة و يترسلون بالمسجات ....والحين طلعت هذي البنت هي أنتي ... ليش تصيحين أن شاء الله سالم بيكون لج ..... العنود:خلاص ما أبه ..... مبارك:بها لسهولة راح تفرطين فيه ؟؟؟ العنود ما ردت على مبارك .... مبارك:العنود أنا أكلمج ردي عليه ... العنود:شو تبيني أقول لك ؟؟؟؟ مبارك:بكل شيء .....ليش سويتي جذي ...تدرين أن سالم ما راح يأخذ غيرج .... العنود:تعبت من كثر ما أبين له بس هو ما يحس .... اليازية:منو قالج أن سالم ما حس فيج الحين هو قالي أنه ظالمج ....وسألني اذا أنتي تحبينه أو لا ...يعني حاس بشيء تجاهج ... العنود:خلاص راح أحاول أنساه ..... مبارك:عنود سالم لج وأنتي لسالم خلي هالشيء في بالج .....وأنا تراني عندج و بحاول أقنع سالم أنه يأخذج .... العنود تمت تصيح :أمانة لا تخبر سالم أني شمسة ؟؟؟.... مبارك:أن شاء الله بس أنتي لا تصيحين .... العنود وهي تمسح دموعها :مشكور يا مبارك على وقوفك عندي ؟؟؟ مبارك:افاااااا عليج كم العنود عندنا ...... فهاللحظة صاح تلفون مبارك وكانت سلامة ..... مبارك:ألووووو سلامة:يا سلام ليش تروحون وتخلوني بروحي عند هالوحوش ..... مبارك:لا والله تراج تصيحين العزبة ....يلسي حتى تشبعين .... سلامة وهي مبوزة:وين أنتوا ؟؟؟؟ مبارك:والله قريبة من الشعبية ..... سلامة:اااااااااااااااه يالقهر ليش ما خبرتوني ........ مبارك: السموحة يالشيخة سلامة ......نسيتج .... سلامة:منو عندك أنزين...... مبارك:منو غيرهن العنود اليازية .... سلامة:أنزين العنود ليش تصيح ؟؟؟ مبارك وهو مستغرب منها وتم يقول في خاطره ((يالله يا سلامة حشى ما يفوتج شيء )) :تصيح ...والله ما أدري عنها .... تبيني أسالها .... سلامة:لا ...أوكيه مع السلامة |
وصلوا مبارك واليازية والعنود البيت ..... العنود أول ما نزلت من السيارة سارت صوب الباب الصغير الي يفتح في السكة تبي تروح بيتهم ..... اليازية من شافت العنود رايحة صوب بيتهم تمت تسير وراها .... اليازية وهي تسير عدال العنود:عنود خلينا نروح بيتنا ؟؟؟؟؟ العنود:مبا ....خليني أروح بيتنا أحسن لي .... اليازية وهي مبوزة :الحين أنتي زعلانة؟!؟!؟!؟! .... العنود ما ردت على اليازية ..... اليازية:أمممممم ...تتوقعين مبارك يخبر سالم بالموضوع ؟؟؟؟ العنود وهي ماسكة على رأسها :اليازية حرام عليج .....لا تزيدين المواجع ......اللي فيني مكفيني ... اليازية تمت تكلم عمرها ..... أما العنود تحس بعمرها أنها سوت غلطة كبيرة وما هي مسامحة عمرها على هالشيء .... راحت اليازية عند العنود لبيتهم ... أول ما دخلن البيت حصلن الريم وراشد توهم طالعين من الصالة ..... الريم :مرحبا ملالالالالالالايين ولا يسدن .....باليازية والعنود .... اليازية وهي تتبسم :المرحب باجي ..... راحت اليازية وسلمت على الريم .... أما العنود ما ردت عليهم وراحت لحجرتها .... وتمت اليازية تكلم الريم ومن داخلها تفور من القهر تبي تروح صوب العنود ....بس تستحي الريم:وين راحتوا؟؟؟؟ رحت أنا وراشد صوبكم بس ما حصلن حد في البيت ؟؟؟ اليازية : اهااااا ........راحنا صوب العزبة.... الريم:...الحين أماية داخل البيت؟؟؟؟..... اليازية:لا بس أنا والعنود رجعنا .....واااايد حر ....والعنود رأسها يعورها ... راشد تم يطالع اليازية من رأسها لتحت ويتبسم لها .... اليازية:راشد ؟؟؟؟ راشد:هلا ....الشيخة أمريني ؟.... اليازية:ما يأمر عليك عدو .....الا بقولك ...ليش طالعني جذي ؟؟؟؟.... راشد وهو يطالع في الريم :أنــــــــــــا ...حرام عليج ياليازية أشوفج شرات العنود أختي ... اليازية:أمممممم ...شرات العنود أختك... توني فهمت .....صدج أنك بلا مذهب .....عينك بتطلع من مكانها من كثر ما أطالع فيني وتقول لي شرات أختي ...لا وبعد عندك حرمتك... ريموه ترى ريلج عينه زايغه ......بصراحة راحت اليازية وطلعت من باب الصالة وراحت صوب بيتهم.... أما الريم تمت واقفة وراشد واقف قدامها ويطالعها (مو مصدق الريال أنه في شخص تجرأ وقال له أن عينه زايغه ) .... راشد:صدج أن أختج ما تستحي ....ولا في ويها ذرة حياء ..؟...؟ الريم:حرام عليك رشودي ....مو قصدها ؟.... راشد وهو معصب :أنا عيني زايغه ....بالله عليج قد شفتيني أطالع الحريم .....أشوفهن مثل خواتي.... وأصلا أنا من أشوفهن أنزل رأسي .....صدج الواحد اذا عطى غيره ويه راح يندم في الاخر ......آااااااااه يالقهر ؟..... الريم:خلاص راشد غير الموضوع تراني مليت من هالسالفة ؟...... راشد وهو يبتسم للريم:بس علشانج يا قلبي .... الساعة 9 ..... مبارك وسلامة وسالم يالسين في الخيمة يسولفون...... مبارك:الحين أنا بتزوج وبخلي أماااايه ترتب لي القسم اللي فوق كله حقي ..أنا وحرمتي .... سلامة وهي معصبه :لا والله كل هذا علشان سارووووووووووه .... فجأة ....سكتت سلامة ...((وحطت أيدها على ثمه)) .... تم مبارك يطالعه بنص عين:عنلالالالالالالالالالالالالالالاتج يالخامة أفشيتي بسري ...... سلامة:أممممممممممم .....سامحني مبارك والله ما كان قصدي .... مبارك وفيه ضحكه :الحين تقوميني طرشين الدكان من كل شيء وعلى حسابج الخاص ..... سلامة:حرام عليك مبارك أنا ما سويت شيء ....... مبارك:ما لي خص .....قومي لا أذبحج ....باجر بتخبرين الحارة كلها ...أني أحب سارة ...وبأخذها .... سلامة وهي تقوم من مكانها:يا ويلك من عذاب الله يا لمجرم .... مبارك ويمثل أنه معصب : سلامي ....روحي....دام النفس عليج طيبة .... سلامة:أنزين بس لا تعصب ..... راحت سلامة منهم علشان تتصل بالدكان ...أيب لهم أكل اللي طلبه مبارك ..... سالم:حرام عليكم .....شو من خير عند سلامة ؟؟؟؟؟؟....... مبارك:لا خلها ليش تخبر بالسر..... سالم:أي سر ....تراني أدري أنا بالموضوع ...أنك راح تأخذ سارة الخييلي ..... مبارك وهو يضحك :والله أمبوني أنا نفسي في أكل الدكان ...وتسببت على سلامة ..... راح سالم ومسك تلفونها وأتصل بشمسة ....بس كان تلفونها مغلق ..... مبارك تم يطالع سالم و يقول في خاطره :يالله يا سالم .....شو راح تسوي اذا تدري أن شمسة هي نفسها العنود ....ليتك تدري أن العنود متعذبه منك ....شو ذنبها العنود؟؟؟ ...بس أنا لازم أخبره .أمممممم ..أخاف يفهمني غلط ....بس أنا وعدت العنود أني ما راح أخبر سالم بالموضوع ...بس كيف راح أقول له أن العنود هي نفسها شمسة اللي عوضته وحاولت أنها تنسيه شوق لا حول ولا قوة الا بالله.... الواحد أتعس من الثاني..... بس الصراحة سالم يستحق العنود ...والعنود تستحق سالم ...بس المشكلة كيف راح أقربهم من بعض والله أني تعبت من التفكير .... فهاللحظة دخلت سلامة ويلست عدال سالم..... مبارك:طرشتي ولا لا ... سلامة:هيه .... مبارك وهو يبي سلامة تطلع ممكن يقدر يفتح الموضوع عند سالم:روحي أتصلي عليه.... وتخبريه ليش حتى الحين ما يا .. سلامة: يا سلالالالالالالام ....توني مسكرة منه ...والله ما روح ..... مبارك:أفففففففففففففففف ...... سلامة وهي تضحك :لا تحاول والله ما تحرك من مكاني ..... مبارك:عنلالالالالالاتج.... صدج أنج ما تحسين يالبقرة .... سلامة تمت تضحك من الخاطر على مبارك وحركاته .... تموا الكل ساكتين ....... وبعد ربع ساعة طلعت سلامة للدكان ويابت الاكل وتموا يأكلون و يسولفون ..... سالم تم ما هو في حاله يبي يعرف ليش شمسة مغلقه تلفونها ما هو بالعادة ...بس لازم تكون في هالوقت تتصل علي؟؟؟ يالله شو فيها ....وتم سالم يتصل عليها بس يعطي مغلق ...... مبارك من كثر ما يفكر بموضوع العنود ....ومأخذ كل تفكيره قال لا اراديا : سالم ما ترد العــــــــــــنـــــــــــــــود عليك ..... سالم من سمع طاري العنود تغير ويه :هااا من العنود؟؟؟؟ ..... مبارك ويه متغير و صاير مثل إشارات المرور :لا..... قصدي ....أممممممممممممم ....ما شيء أعتبرها زلة لسان..... سلامة تمت تضحك على ارتباك مبارك اللي صار فجأة ...... سالم وهو يطالع سلامة :ليش تضحكين ....شو صاير؟؟؟ .... سلامة:ما صار شيء بس أضحك على مبارك ..... سالم:ليش مبارك شو فيه ..... مبارك:حووووووووه شعندك....زلة لسان يا ريال ..... سلامة:أنا أدري ليش مبارك مرتبك .......وتمت أطالع مبارك ........ سالم و يبي يعرف ليش مبارك طرى العنود على الرغم أنه يدري أنه هو يكلم شمسة :رمسي سلامة شعنده مبارك مرتبك ..... سلامة:راح أقولك شو صاير..... بس أنت لا ترمس ..... تم مبارك يغمز لسلامة علشان تسكت ...... بس هي تمت تضحك على حركته ..... سلامة تأشر لسالم علشان يلتفت لمبارك شو يسوي لها .... سالم:شو .... سلامة :طالعه يغمز بعينه علشان أسكت ...... مبارك: كذابة .... ما عليج يالبقرة بتشوفين؟؟؟؟؟؟؟...... سالم:ما عليج منه رمسي شو صاير ...... سلامة وهي تيلس عدال سالم :أممممممممم ؟؟...شو أقولك ؟؟؟؟؟ سالم:سلامة تراج تلعبين بأعصابي .....تكلمي شو صاير ..... سلامة:أوكية راح أقول بس أنت لا تزعل .... سالم يرد شعره على وراء :لا حول ولا قوة الا بالله ... سلامة:العنود .... سالم:شو فيها ..... سلامة:تحبك ..... سالم:أدري؟!؟!؟!؟!؟!؟ ..... مبارك نقع من الضحك على سلامة :قديمة دوري على شيء يديد ..... سلامة وهي معصبة :أوكية ....سالم .... سالم:شنوووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟ سلامة:يوم تدري........ ليش تتصل بالعنود و ترمسها من ورانا وتبين أنك ما تحبها قدامنا ......... مبارك كان ماسك غرشة البيبسي من سمع بهالرمسه طاحت من أيده الغرشة وتم يقول في خاطره :الله لا يوفقج يا سلامة كشفتي كل شيء ...... سالم تم مصدوم .... وسلامة حست أنه سوت شيء غلط بس ما تدري شنو هو وتمت تقول في خاطرها : ... ليش مبارك أنصدم جذي وسالم ليش ما يتكلم ..... أمممممم.....يالله شو سويت أنا .....العنود اذا تدري بالسالفة راحت تزعل مني ....يالله ....ساعدني .... فهاللحظة نشت سلامة تبي تقوم من مكانها علشان تطلع من الخيمة ...بس سالم مسكها من أيدها ..... سالم:وين رايحه ؟؟؟؟تعالي خبريني بكل شيء .... سلامة وهي مرتبكة :هاه ...ما أدري عن شيء ..... سالم وهو معصب :والله ما تروحين حتى تخبريني بكل شيء!!!!! .... سلامة وهي خايفة :أوكية ....راح أقولك وأمري لله .......أنزين ...أنا مرة شفت رقم تلفونك عند العنود وكل ما سألتها ليش رقم سالم عندج تقول لي هذا رقم واحد مغلط ....بس أنا حسيت أن العنود تخبي سر هي واليازية أختي ...وكل مرة أسمع رسايل واااايد تين على تلفونها .... بس هي ما تخليني أشوف تلفونها وكل ما أقولها هاتي تلفونج ما ترضى ....وأنا أشك أنك أنت تكلم العنود ..هي كل السالفة ...ارتحت .... سالم و بيمووووت من الغيض :شو ارتحت .... أقولج كم رقم العنود ؟؟؟؟ سلامة تمت أطالع في مبارك اللي يمسح البيبسي بالكلينكس .......... سالم:سلامي ....لا تتجاهلين سؤالي كم رقم العنود أقولج ؟؟؟؟؟ سلامة وهي مرتبكة :هاه ....أممممممممممممم.....لحظة .....سلامة كانت حافظة رقم العنود ...بس من الخوف طلعت تلفونها وخبرته الرقم ....(نسته من الربكة والخوف) سلامة:*******.... سالم تم يطالع الرقم وشافه نفس الرقم اللي مخزنه باسم شمسة ............ سالم وهو ما يعرف شو يقول: يعني شمسة هي نفسها العنود ؟؟؟؟؟؟...... قام سالم من مكانه وطلع من الخيمة ... مبارك وهو يأشر لسلامة:كله منج يالبقرة .....لو أنج صبرتي كان أنا خبرتها بالموضوع كله .... سلامة وهي خايفة :منو شمسة يا مبارك؟؟؟؟؟؟ مبارك ما رد عليها ....... راح مبارك وراء سالم اللي دخل البيت وهو معصب من الخاطر على حركات العنود ....... مبارك وهو يسير وراء سالم :سالم لحظة أنا بخبرك بالموضوع ؟؟؟؟؟ سالم وهو يفتر لمبارك:وخر عن طريقي يا مبارك مالك شغل فيني .....تراني موصل حدي من الغيض ..... مبارك ما تكلم وقف مكانه ...... راح سالم وتم يدق على حجرة اليازية ....... كانت اليازية يالسة على النت ...من سمعت الدق ربعت صوب الباب وفتحته ....... وحصلت سالم قدامها ..... اليازية وهي متروعة :سالم شو فيك ليش تدق جذي؟؟؟؟؟؟ راح سالم وضرب اليازية كف على خدها بكل قوته .....من قوا الصفعة طاحت على الأرض .... اليازية تمت مصدومة وتقول في خاطرها :يالله أنا شو سويت .....ياربي ....ليش يضربني جذي لا يكون محمد ربيعه خبره بشيء ......والله ما شيء من بيننا ...حرام ليش يضربني ....وتمت يالسه على الأرض وتصيح .... دخل سالم وسكر الباب وراه ......كان سالم معصب من الخاطر على اليازية ليش ما قالت له أن العنود هي اللي ترسل له المسجات وتتصل به ..... |
اليازية تمت بتمووووت من الخوف لما راح سالم وسكر الباب وقفل ........ اليازية وهي ترد على وراء وتبكي :والله أني ما سويت شيء .....حرام عليك ليش تضربني والله أني ما سويت شيء خاف ربك ....... سالم راح ويلس على السرير........... اليازية تمت تبكي من الخاطر وتصارخ على سالم:أنا شو سويت علشان تضربني بكل قوتك ......صدج أنك ما تستحي .... سالم وهو يتقرب من اليازية: اليازية خبريني بكل شيء؟؟؟؟ ..... اليازية وهي خايفة:أقولك بشنوووووو؟؟؟؟؟ سالم:ليش ما خبرتيني أن شمسة هي نفسها العنود ...... اليازية وهي تبكي أكثر وفي نفس الوقت مصدومه :وأنا شو خصني ليش تضربني أنا .......أنا مالي خص .... سالم و هو يغمض اعيونه بغيض : قسم بالله يا ان ما رمستي عدل .. لا يصيبج شي ما صاب كافر ... حست اليازية ان السالفة عوده .. و ان سالم واصل حده من الغيض .. سالم بصوت عالي و هو يصارخ عليها بعصبيه : رمسي اقووووولج .. فهاللحظه كانت العنود توها داخله الصاله اللي فوق .. و سمعت صريخ.... هي سمعت الصريخ بس ماعرفت منو هذا الا يصارخ .. بس الصريخ من حجرة اليازية .. و هالشيء الي خوفها .. جان تروح صوب مبارك اللي يالس في الصالة اللي تحت.. مبارك كان يالس ايشوف التلفزيون .. العنود بخوف : مبارك لحق .. فلخ مبارك و افتر صوبها .. العنود وهي خايفة : اسمع صريخ فحجرة اليازية .. من سمع مبارك رمستها نش يربع هذا اكيد سالم ..لأنه من شوي راح فوق .... مبارك وهو يقول في خاطره :كله من تحت رأس السوسة .....الله لا يوفقج يا سلامي ....شو ذنبها اليازية ....في هذي السالفة كلها .... راح مبارك وتم يدق على سالم اللي يالس عند اليازية في حجرتها و يصارخ عليها ((مسكينة ما لها خص في السالفة كلها)) مبارك وهو يزيد الدق:حووووووووه ..........سالم........ أفتح الباب لا أكسره الحين؟؟؟؟؟ راح سالم وفتح الباب .... سالم أنصدم لما شاف العنود قدامه ....وتم يقول في خاطره :يالله.... لها ويه تي بيتنا بعد ....صدج أنج ما تستحين يالعنود .... خليتيني أعيش في جنة و ثرها النار بعينها ....الله يسامحج ....هدمتي حياتي .... اليازية من شافت مبارك افترت صوبه و هي اتصيح و بعدها يالس عالارض .. اليازية :والله ما سويت شيء ..... مالي خص .....قوله مبارك؟؟؟أنا ما سويت شيء ... رفع مبارك اعيونه صوب سالم .. الي كان ميت غيض .. الا غيض مبارك قد وصل حده من سالم .. مبارك و بصوت واطي : طلع عنها .. سالم و بصوت عالي : و الله ما طلع يلين اتقولي السالفة كلها .. العنود وهي أطالع اليازية اللي تبكي :أي سالفة ؟؟؟؟أنا بخبرك ...... مبارك أفتر صوب العنود :أنتي مالج خص في السالفة .... سالم وهو يتقرب من العنود:أنتي سبب كل هالسالفة؟؟؟؟؟ .... العنود تمت مستغربة وتقول في خاطرها :يالله ....شو اللي قاعد يصير ....أمممممم ....لا يكون سالم درى بأني أنا شمسة وراح وفاك الغيض كله على اليازية ....حرام اليازية مالها خص ..... العنود وبكل شجاعة تتقرب من سالم وببرود أعصاب :خير سالم ليش معصب .....شو تبي تعرف ....أنا راح أخبرك بالسالفة من أولها لأخرها..وترى اليازية ما لها خص في الموضوع ..... راح سالم ويلس على الكرسي .....والعنود يلست على السرير ....واليازية يالسه مكانها على الأرض ....ومبارك واقف عند الباب... مبارك من شاف الوضع صار هادى راح و طلع وسكر الباب عليهم ...... العنود تمت أطالع سالم وعيونها دموع ....... وسالم ما نزل اعيونه من العنود وقلبه ينتفض من الحزن والصدمة ....واليازية تبكي بدون صوت .... العنود ودمعتها طايحه على خدها:شو تبي تعرف سالم ؟؟؟؟ أنا بخبرك بكل شيء ...... سالم:صدج أنج أنتي شمسة .؟؟؟؟؟ العنود وهي تغمض اعيونها والدموع تنزل على خدودها مثل اليمر :هيه .....ارتحت الحين .... سالم وبحزن :أاااااااااااااااااااااااه .....ليش سويتي فيني جذي ؟؟؟؟؟ العنود وهي تبكي :حاولت أبين لك بأي طريقة أني أحبك بس للأسف ما كنت تحس فيني ...... راح سالم وطلع من الحجرة ورقع الباب بكل قوته من الغيض ...... العنود تمت يالسه على السرير وتبكي من خاطرها على حالها اللي يكسر الخاطر .... واليازية تمت تبكي مصدومه من سالم ...وقلبها يتقطع على العنود ....صدج أنج منحوسة يالعنود .... نشت العنود وراحت صوب التواليت وتمت تمسح دموعها ...... وقامت بتطلع من الحجرة .... اليازية وهي أطالع في العنود:وين رايحة عنوووووود؟؟؟؟ العنود وهي تصيح : ما أدري قلبي قال لي أنه فيج شيء ويت صوبكم..... سامحيني اليازية سببت المشاكل من بينكم والله ما كان قصدي؟؟؟ طلعت العنود من حجرة اليازية ....وحصلت سلامة واقفة قدام الباب وتصيح ...... العنود وهي تمسح دموعها:أهليين سلامي ؟؟؟ سلامة ما تحركت و كانت واقفة مكانها وتبكي من خاطرها ..... العنود وهي تمسح دموع سلامة:حووووووووه شعندج سلامي تصيحين ؟؟؟؟ سلامة وهي تلوي على العنود:سامحيني يالعنود أنا اللي خبرت سالم بسالفة .....سامحيني أنا اللي سببت المشاكل من بينكم... حبتها العنود على خدها ونزلت تحت و راحت صوب بيتهم وهي كأنها طــــــيـــــــــــــــــر مكســـــــــور جـــنـــــاحاته ...... تم العنود تبكي من الخاطر وترمس عمرها:أنا الغلطانة أستاهل كل اللي صار لي .....صدج أني ما أستحي سببت المشاكل بين عيال عمي ....والله ما روح صوبهم مرة ثانية ...خلاص اللي صار لي كان تجربة و بحاول أنسى سالم بأي طريقة ...أحب واحد ما يحب شوفتي صدج أني مينونه .... راحت ويوم قدها عند الباب الصغير ألتفت وراها و تم أطالع بيت عمها كأنها تودعهم...و أنها أخر مرة تشوفهم .... فهاللحظة انهارت العنود وقعدت تحت وتم تبكي من خاطرها ....فشلت في أحلى تجربة حب كنت أحسبها ....ليش سالم تسوي فيني جذي ياليتني ما رحت صوبهم .... شلت العنود جسمها التعبان ومسحت دموعها وراحت بيتهم وحصلت هلها كلها يالسين في الصالة ... بس ما راحت صوبهم ودخلت حجرتها وقفلت الباب ويلست فوق السرير وتمت تبكي ..... وبعد فترة ما هي بطويلة راحت وخذت تلفونها ومسحت كل رسايل سالم ورقمه ....... سالم كان يحوط في سيارته وما يدري وين يروح ....راح وشغل المسجل وكانت غنية عيضة المنهالي ...((مصدر جنوني)) وين يا من تسهر عيوني مت ولا حي يالغالي... أذكر أنك مصدر جنوني وكل ما يطري على بالي ... أن نسيت أنساك وتهوني في دقيقة ينقلب حــــالي... كيف ترضى عايش بدوني وأنته بك تتعلق أمالي ... ما تحمل تصدق ظنوني لو تغيب الناس تبقى لي... غصب عن منهم يلوموني وكل عذالك وعذالي ... هي خلاصة حب وشجوني وأنت دوم الكوكب العالي... من سمع سالم الغنية وقف سيارته...وحط أيدينه على ويه ... فهاللحظة تذكر شمسة اللي هي نفسها العنود تذكر أول مرة أتصلت به وشغلت له هذي الغنية ...صدج أنج يالعنود عيشتيني في أحلام ورديه ....بس ليش سويت جذي يا ليتج ما فكرتي بهالشيء ....يالله شو ذنبها اليازية ليش ضربتها ...بس كنت معصب ....وما كنت أدري شو أسوي علشان أعرف السالفة الله يسامحج يا سلامة كله منج .... راح سالم ومسك تلفونه وأتصل بمحمد ....... سالم:ألوووووووووو.... محمد:أهليين بو غنيم ....عاش من سمع هالصوت .... سالم:محمد .!.....وين أنت ؟؟؟؟ محمد:والله أنا يالس عند الربع في ميلس سلطان .... سالم:ابا أشوفك ...... محمد:خير سالم شو فيك ؟؟؟؟؟ سالم بصوت تعبان :أاااااااااه يا محمد أحس أني مخنوق ....أبا أكلم حد فيني ضيقه ..... محمد:وين أنت الحين ؟؟؟؟ سالم:أحوط ...في الشوارع ؟؟؟؟ محمد:افاااااا تعال في بيتنا ..... راح سالم صوب ميلس محمد الكعبي ....وحصله يالس يترياه ..... في حجرة اليازية ..... سلامة وهي تصيح :خلاص اليازية ...ليش تصيحين ؟؟؟؟ اليازية وهي تتلحف :خليني أصيح .....أطلع الحزن اللي في قلبي.... سلامة:سامحيني اليازية أنا اللي خبرت سالم أن العنود هي اللي تكلمه؟؟؟ .....والله ما كنت أدري كل هذا راح يصير ....وتمت سلامة تصيح ....... اليازية :أنا ما أصيح لأن سالم صفعني .....أنا أصيح على حال العنود اللي كسر خاطري ....شو ذنبها ...الحين تلقينها زعلانة على مبارك تحسبه هو خبر سالم أنها هي شمسة ...... سلامة وهي تصيح :عني أفداء قلبها ....ما تستاهل كل هذا العنود ....ياربي سامحني .... في ميلس محمد الكعبي ..... محمد:شو فيك يا سالم ليش لونك مخطوف ؟؟؟؟ سالم:أااااااااااااه يا محمد عرفتها شمسة من هي .... محمد وهو فرحان:مبروك ....ليش أنت زعلان جذي ؟؟؟؟؟؟؟ سالم بحزن :تدري منو هي ؟؟؟؟ محمد وهو مستغرب : منوووووووو؟؟؟؟؟ سالم وهو مغمض عيونه :العنود بنت عمي ..... محمد وهو يتبسم :صدج ....ألف ألف ألف ألف مبروك ..... سالم وهو يطالع محمد بنقمة :الحين من صدجك تبارك لي ....ما تدري أشكثر أنا محزن اليوم ....أنهدم أخر أمل عندي .... محمد:افاااااا ليش؟؟؟ ...بالعكس لازم تفرح أنها طلعت بنت عمك .....أنت تعرف أخلاقها ...وتراها هي تحبك وأنت لازم تقدر هالحب .....من زمان وهي تتريا هاللحظة اللي أنت تعلن عن حبك لها ....وأنت قطعت عليها هالفرحة ....وتراك مانك محصل شرات بنت عمك تحبك مثلها .. وداريك وترعاك .....لازم تفرح يا سالم ..... سالم:بس ؟؟؟؟ محمد:شنو بس .....فكر بعقلك ....لا تفكر بقلبك .....هي الحين تدري أنك زعلان على هالسالفة ؟؟؟؟؟.... سالم:هيه ....دخلت علي يوم كنت أسأل اليازية عن الموضوع ....و أظني اليازية كسرت خاطرها فاضطرت أنها تخبرني أنها هي شمسة .......وحتى أختي سلامة عطتني رقم العنود وطلع نفس رقم شمسة وأكدت لي هالشيء ....أقول محمد ؟؟؟؟؟..... محمد:شنو ؟؟؟؟ سالم:أنا متلوم ؟؟؟؟ محمد:من منو؟؟؟؟ سالم:من أختي اليازية ضربتها بكف خلها أطيح على الأرض ؟؟؟؟؟؟والله أن مو بيدي بس شنو أسوي كنت معصب من الخاطر لما عرفت .... محمد:الله يسامح يا سالم ثرك اليوم فجرت البراكين اللي في قلبك ..... سالم:هيه .... محمد:تبي الحل .... سالم:هيه .... محمد:وراح تأخذ بنصيحتي لك ؟؟؟؟؟ سالم:اذا قدرت أن شاء الله بنفذها .... محمد:لا ما شيء اذا قدرت أكيد أنت تقدر لها ولا ماراح أقول لك ؟؟؟؟؟؟ سالم:خلاص ...راح أنفذ بس أنت أرمس ..... محمد: أول شيء تروح تتعذر من اليازية أختك وتأخذ لها هدية ..مسكينة مالها خص في السالفة ...... سالم:أوكيه هذي مقدور عليها .... محمد:تروح باجر أنت وأبوك وتخطب العنود من هلها .... سالم وهو مستغرب :شوووووو؟؟؟؟ محمد:سالم حرام عليك لا تنسى أنك حطمت قلبها هالمسكينة ..... سالم:راح فكر في الموضوع .... محمد:ما يحتاي تفكير ... ياريال روح باجر وأخطبها ؟؟؟وتوكل على الله ..... سالم ما رد على محمد وتم يفكر بالموضوع بعقله .. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& أحمد ومبارك يالسين في ميلس حمد الكتبي (بو محمد)....... أحمد:مبارك ...بتخبرك عن شيء ...بس أخاف ما تعطيني اللي في خاطري ؟؟؟؟ مبارك:افاااااا... أمره أنت تخبر....و ما راح يصير الا اللي في خاطرك ..... أحمد :والله بتخبرك عن موضوع أختك ....تراه مرت فترة وحتى الحين ما عطيتني رد .... مبارك:السموحة يا أحمد والله أني كنت مشغول في الأيام اللي طافت ..... أحمد وهي معصب:خل الكذب عنك ....أي شغل وأي خرابيط اللي أنت تتكلم عنها ...ما كني مجابلك 24 ساعة ...قال مشغول....قال ؟؟؟؟ مبارك تم يضحك على أحمد ..... أحمد وهو معصب:مبارك .....حووووووووه ...أكلمك أنا ؟؟؟؟(وتم يغمز مبارك اللي يضحك عليه ) مبارك وهو يصلب عمره :تكلم أسمعك ؟؟؟؟؟ أحمد:صدج..... اذا أختك ما تبيني راح أدور على وحدة غيرها ......(مو من الخاطر) مبارك بلا اهتمام:دور يا أخوي عليك بالعافية؟؟ ...... أحمد:مبارك ...تراك مسختها ....تخبرتها أختك و لا لا ......... مبارك:تبي الصدق .... أحمد:هيه ... مبارك:ما تخبرتها حتى الحين ..... أحمد:و ليش يا حظي .... مبارك:أوكيه ....أنت أختك عطتك الرد .... أحمد بغرور:هيه ... مبارك:قول والله ......وافقت ولا لا .... أحمد:والله ما خبرك ...حتى تتخبر أختك.؟؟؟؟؟..... مبارك:أوكية ...بتخبرها وباجر بعطيك الرد .... أحمد:مستحيل ...الحين تخبرها وخبرني ..... مبارك:ظنك ....لحظة ..... راح مبارك وأتصل بسلامة ...المرة الأولى صاح بس محد رد عليه ...رد وأتصل مرة ثانية وشلتها ..... مبارك:ألوووووووووو ..... سلامة وصوتها تعبان :أهليين مبارك .... مبارك:هلا وغلا بشيخة الزين .... سلامة بلا نفس :اذا تمدح فيني علشان أسوي لك شيء ....لا تفكر.... تراني تعبانه وقلبي متقطع من الحزن .... مبارك تم يتبسم :افاااااا عليج يا سلامة ....من شو قلبج متقطع؟؟؟؟ .... أحمد من سمع أن سلامة قلبها متقطع تم يتحرقص مكانه يبي يعرف ليش مضايجه حبيبه قلبه ..... سلامة خانقتها العبرة :أنت تدري ....سالفة العنود ؟؟؟؟؟؟ مبارك: ليش تعبين نفسج على الفاضي ....اللي أستوى أستوى ...أمممممم...سلامي بتخبرج ؟؟؟؟؟ سلامة:شنووووو؟؟؟؟ مبارك:بموضوع أحمد الخييلي ....هاه شو قلتي ترى الريال ذبحني من كثر ما يتخبرني ..... سلامة والابتسامة على ويها على الرغم من الحزن :أممممممممممم ...... مبارك:هاه شو قلتي ...اذا ما تبينه قولي ...بيدور على وحدة غيرج ؟؟؟؟؟ سلامة وهي مستغربة: اممممم ....ما أدري .... مبارك بجدية :شو ما تدرين ....جواب نهائي موافقة أو لا ..... سلامة:أنت شو رايك؟؟؟؟ ..... مبارك بعصبية :سلامي تراج ذبحتيني .....قول يس ولا نو ..... سلامة:.................... مبارك وفيه ضحكه :أوكية يعني مش موافقة ....خيرها في غيرها يا سلامي ....الله يوفقج ؟؟؟؟ أحمد من سمع هالرمسة تم فاتح ثمه ويقول في خاطره :الله لا يوفقج يا سلامة....يعني الحين أنت مو موافقة عليه ...أااااااااااه يالقهر ....لا بس ممكن مبارك الثور هذا يبي يلعب بأعصابي الله يستر ............. سلامة:لا مو جذي ؟؟؟؟ مبارك:عيل شنو ..... سلامة وفيها ضحكه:خلاص توكل على الله ..... مبارك :يعني شو ؟؟؟؟؟ سلامة:أممممممممم..... مبارك:سلامة موافقة .... سلامة:هيه ... مبارك:ألف ألف ألف ألف مبروك ...... سلامة:الله يبارك فيج .... مبارك:برايج بروح أبشر أحمد ...... سكر في ويه سلامة ..... مبارك توه بيرمس ...ما شاف أحمد الا وهو يحضنه ويحبه على خده ...... مبارك وهو في حضن أحمد:حووووووووووووووووه أحمد الله لا يوفقك فكني تراك ذبحتني ...... أحمد وهو يفك مبارك :ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبروك يا مبارك .... مبارك وهو يضحك :سارة موافقة ..... أحمد:هيه .... مبارك قلب على قناة حواس وكانوا حاطين غنية عيضة المنهالي اليد يده سود العيون وطول على الأخر ..... وتم أيولون هو أحمد.....أحمد بيمووووت من الفرحة لأنه راح يأخذ سلامة ....ومبارك نفس الشيء ..... اليازية ما نامت من الحزن و الضيج اللي في صدرها ....حست بحزن ومعاناة العنود الحين ...تذكرت العنود ونظراتها يوم تشوف سالم كانت بتمووووت من الفرحة.... على الرغم أنه ما يبدلها نفس الإحساس ..... بس اليوم أنهدم هذا كله في لحظة يالله تقول اليوم حلم ....صدج لي قالوا ليس كل ما يتمنه المرء يدركه .... (((فهاللحظة أنفتح باب الحجرة))) ... اليازية من سمعت الباب ينفتح غمضت اعيونها يونها نايمه .... سمعت حركة حد ياي صوبها ...كان سالم ...تم يطالع اليازية .... سالم وهو يمسح على رأس اليازية:سامحيني ياليازية ما كان قصدي؟؟؟ ...أعتبريها لحظة غضب ما قدرت أمسك عمري فيها ..تراه من حقي ...بس يا ليت العنود خبرتني من قبل أنها هي اللي تلعب بي ما كنت راح اجزيها بهالشيء ... تنهد سالم وراح وحب اليازية على خدها .....وطلع من الحجرة بشوي شوي ....وسكر الباب وراه ..... اليازية من طلع سالم منها تم تبكي من خاطرها ... اليازية :يا ترى الحين العنود شو تسوي عني أفداها ما تستاهل كل هذا ....أااااااااااااه ياليتني أنا ولا العنود ..... اليازية ما نامت تمت تبكي الليل كله وتتذكر سوالف العنود عن سالم ...يوم توعدها أن سالم راح يكون لها ... أما العنود ما نامت من الحزن ...تبكي على حالها متندمة على كل الحب و الغلا اللي عطته سالم اللي كان ما يستاهله في نظر عينها.. سالم ما نام ذيج الليلة وقاعد يفكر الموضوع بجدية وبعقله .....و متلوم في العنود واليازية .....وتم يقول في خاطره :أنا من حقي ليش ما خبرني من البداية اللي كانت ترسل المسجات هي العنود ...صدج يوم كلمتني ما كان نفس صوت العنود ...كيف قدرت أنها تغير صوتها ...الله يسامحج يالعنود .... بس أنا مو متقبل فكرة أن العنود هي نفسها شمسة .... مبارك وسلامة وأحمد وسارة ....الواحد منهم ما نام من الفرحة يبي الخطبة قد تمت ويا العرس على خير ....كل واحد منهم تم طول الليل عايش في أحلام وردية ...شو راح يسوون في الأيام المقبلة ...المهم كلهم ناموا على مخدة من الحرير معطرة بأجمل الأحلام الوردية ...اللي سافروا منها لأحلى أحلام حاسوا بها .. ...... ((والله حاله ... منهم اللي مو قادر ينام من الفرحة ومنهم مو قادر ينام من الحزن والقهر و الضيج اللي في صدره )) &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& مر أسبوع ..... العنود ما راحت بيت عمها من أستوت السالفة ...واليازية تغيرت ما صارت تيلس عند هلها وااااااايد ... أكثر شيء تيلس في حجرتها ...سالم حاط اللوم على عمره وخاصا يوم لأحظ أن العنود ما قامت تي صوبهم شرات قبل؟؟؟؟ واليازية ما تطلع من حجرتها ....سلامة من تشوف سالم تحاول أنها ما ترمسه وايد لأنها مستحيه وتقول أنها هي السبب في السالفة كلها .... في الخيمة ..... أم محمد وسالم يالسين و يرمسون .....سلامة قاعدة عندهم بس ما ترمس يالسه أطالع ..... فــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــأة.... يدخل عليهم مبارك وهو يصارخ :أماااااااااااااااااااااااايه ........ أم محمد:شعندك محتشر ؟؟؟شوي شوي تكلم تراني أسمعك بعدني ما عيزت ..... مبارك وهو ييلس عدال أمه وفيه ضحكه ويقول بكل جرأة : أريد أعرس ؟؟؟؟؟ أم محمد وهي تضحك:شووووووووو؟؟؟؟؟أنت صاحي ..... مبارك:هيه ...بكامل عقليتيه ...بس امايه أبا أعرس .... أم محمد:من العروس؟؟؟؟؟؟ .... مبارك:أنا أخترت ولا تقولين لي لا ... اماااااااااااايه دخيلج .. اريد اخطبها اليوم .. دخيييييييييييييييييييييييييييلج .. سلامة تمت تضحك على مبارك وحركاته ..... سالم تم يسمع الحوار اللي يدور بين أمه و مبارك ويتبسم ..... مبارك : ااااااه يا امااااااااايه .. قلبي يعورني .. و من قريب وصلني الدوى .. دخييييييييييييييلج دخييييييييييلج انج تخطبينها لي اليوم قبل ما تروح من أيديني .. أم محمد:و منو تباني أخطبلك؟؟؟؟ مبارك ويضحك ويطالع سلامة:سارة بنت سيف ...... فهاللحظة دخل عليهم بو محمد و محمد..... مبارك من شاف أبوه سكت وتم يطالع أمها اللي تضحك عليه .... مبارك وهو يطالع في أبوه ويقول في خاطره :يالله أنا ليش ما أرمس أبويه ...بس أستحي ...أخاف يردني ...ما فيها شيء أكيد أبوي يوم كان يبا أمايه تم يصارخ على أبوه علشان يخطبها له ههههههه ....يالله أنا شو أقول أكيد ياني شيء في عقلي ...كله هذا من الحب ....بسم الله الرحمن الرحيم .... مبارك وهو يتحنحن :أحم أحم ... محمد:شعندك مبارك تتحنحن؟؟؟؟ ......شو في الخاطر ... مبارك وهو يطالع أبوه :أبويه .... بو محمد:عونه .... مبارك وهو منزل رأسه :أريد أعرس .... بو محمد وفيه ضحكه :يعله مبروك عرس مبارك ....الا من هي العروس؟؟؟؟ ... مبارك ويضحك( أرتاح شوي) :بنت سيف الخييلي ..... بو محمد:ونعم الساع ....أسميك عرفت تختار .... مبارك: يعني راح تخطبها لي!!!!!! .... بومحمد:أمره فالك طيب ...أن شاء الله قريب بنروح صوبهم وبنخطبها لك .... راح مبارك وحب رأس أبوه .... مبارك:الله لا يحرمنا منك ..... محمد:ألف ألف ألف مبروك يا مبارك ....الفال لسالم .... فهاللحظة قام سالم من عندهم وراح سيارته وطلع كيس وراح صوب البيت ....... راح سالم صوب حجرة اليازية وتم يدق عليها .... اليازية:منو؟؟؟؟ بس سالم ما رد عليها ..... اليازية:منو ؟؟؟....ليش ما تتكلم ...عنووووود رمسي ..... سالم من سمع طاري العنود أحزن ... اليازية وهي تفتح الباب:والله أن بيتنا توه منور .... بس من شافت سالم قدامها ... سكتت ...فتحت الباب وراحت صوب التواليت .... سالم وهو يسكر الباب وراه .... سالم:أهليين باليازية ....شو زعلان الحلو حتى الحين ؟؟؟؟ اليازية ماردت عليه ... راح سالم وحط الكيس على التواليت وتم مقابل اليازية... اليازية كانت منزله رأسها وتبكي ..... سالم رفع رأسها بأيده....شاف الدموع على خدود اليازية راح ومسح الدموع ...ومسكها من أيدها وخلها تيلس قدامه على السرير ........ سالم:أمممممم .....سامحيني ياليازية والله ما كان قصدي ...بس صدج انصدمت أن شمسة هي نفسها العنود ...اذا أنتي زعلانة عليه.... لأني زعلت العنود أمره فالج طيب الحين بروح بيتهم و براضيها .....هاه شو قلتي .... اليازية وهي تمسح دموعها :تبي الصراحة ؟؟؟؟ سالم:أكيد .... اليازية:أنت غلطت في حقي ...بس أنا قلبي طيب وراح أسامحك ... راح سالم وحضن اليازية وحبها على رأسها ..... اليازية:بس أنت صدج غلطان في حق العنود...تراها هي تعبت من كثر ما تبين لك أنها تحبك بس أنت متجاهلها ...و يت في بالنا فكره المسجات وتم ترسل لك ...أما أنها تكلمك ...فأنا قلت لها لا تكلمينه فقالت لي أنها ما تقدر تصبر أكثر من جذي ...تراه حضك اذا العنود تحبك ... سالم:تصدقين ما فكرت أن شمسة بتكون العنود هي نفسها ...والله عندكن أفكار ....أقول اليازية ؟؟؟؟ اليازية:شنو؟؟؟؟ سالم:شو الحل ظنج؟؟؟ اليازية:ما أدري .... سالم:كلمتيها بعد هالسالفة ؟؟؟؟؟ اليازية:لا ....وأصلا هي ما ترد على اتصالاتي ؟..... سالم:أكيد زعلانة ...لا حول ولا قوة الا بالله .....تدرين ... اليازية:بشو ؟؟؟ سالم:أن مبارك راح يخطب ... اليازية وهي مستغربة :بمنو؟؟؟؟..... سالم:بسارة ربيعت سلامة .... اليازية:ألف مبروك ...ليش خطبها هي بالذات......... هو يحبها ؟؟؟ سالم: شفيج أنتي؟؟؟؟؟ ....الريال متخشع .... اليازية:وأشوفه ميت في سلامة ثرها مرسال الحب والوئام من بينهم ....عجيب مبارك الله يهنيهم .... سالم:أمين .... راح سالم من عند اليازية ....... راحت اليازية وتلبست وتكشخت ونزلت تحت وحصلت مبارك وأمها وأبوها يالسين في الخيمة ..... اليازية:السلام عليكم ... الكل:وعليكم السلام ... وراحت وسلمت على أبوها وأمها ... مبارك:وين رايح الحلو ؟؟؟ اليازية وفيها ضحكه:بروح صوب العنود؟؟؟ أم محمد:صدج العنود هالاسبوع ما شافتها ...عسى ما هي مريضة ؟؟؟؟؟ اليازية:ما فيها الا العافية ...الا تغلى .... أم محمد: و ريموه مالها حس وينه؟؟؟؟ا .... مبارك:ما تقدر تي صوبنا ....حرام ما تقدر تخلي البيبي بروحه (قصده راشد) ... فهاللحظة سلامة واليازية ومبارك تموا يضحكون .... اليازية:مبارك ...مبروك عليك الخطبة مقدما ... مبارك والابتسامة شاقه حلقه :الله يبارك فيج ...الفال لج ...أن شاء الله ...بس من خبرج ... اليازية وهي تطلع من باب الخيمة :العصفورة ؟؟؟؟..... مبارك وهو يصارخ :قصدج البومة الكبيرة ....هذا أكيد سالم خبرج .... اليازية لبست نعالها وراحت صوب بيت عمها وهي تضحك على مبارك .... اليازية حست أنه سالم ممكن قلبه يحن على العنود ...و يخطبها ....... دخلت اليازية... و أول ما دخلت الحوش ...... حصلت في الخيمة اللي مفتوح بابها ع باب السكة الريم وراشد ...... ومن شافت الريم وراشد ...تم تدعي من الخاطر ... وأنتبهت أن الريم تأكل راشد فروالة .... وتضحك ... اليازية وهي تكلم عمرها :وع ........ وع ....والله لو موته ما أكلته والله أنه ثور هالريال ...الحمد والشكر لك ياربي أن ما عرست براشد ..... اليازية وهي واقفة قدام الباب وتفسخ نعالها :السلام عليكم .... الريم وهي تقوم لليازية:أهليين ....باليازية .... راشد ما قام تم يالس مكانه :مرحبا اليازية .... اليازية وهي تقول في خاطرها :يالله مستكثر الوقفة عليه ...والله أنك تصغر في عيني كل يوم أكثر يا رشود ..... الريم وهي تسلم على اليازية:أشحالج اليازية ؟؟؟؟عساج بخير ... اليازية بلا نفس وهي أطالع راشد:بخير حتى هاللحظة ..... راشد:لا والله ؟......... اليازية ما التفت لراشد وأطالع الريم:أقول ريموه ....ترى ما عندج حشمة ومعنى حشى امايه وأبويه ما سلمتي عليهم من كم من يوم ....يالسه ومقابله ريلج ...فضيحة أختي ....مهما كان هذيلا هلج .... راشد بنقمة :أقول اليازية .... اليازية وهي تفتر صوب راشد وبكل دلع : تفضل .... راشد:ليش يايه بيتنا ؟؟؟.....ما تستحين ...تقابليني عقب ما قلتي هذيك الرمسة ..... اليازية تمثل أنها ناسيه: أممممممممم ....أي رمسة طويل العمر ذكرني ......نسيت ..... راشد:لا تمثلين أنج ناسيه ....يوم قلتي لي أن عيني زايغه ..... اليازية:ايوه ....السموحة وأنا ما قلت الا الصدج .....وأصلا هذا مسجل ببيت عمي مو باسمك ..... والله أنك شرات اليهال ليش يايه بيتنا ........... وتمت تضحك ........أنا بروح الريم شي ء في خاطرج .... الريم وهي مستغربة من جرأة اليازية :سلامتج ..... طلعت اليازية من الخيمة وهي بتمووووت من الضحك على شكل راشد ........ راشد:أفففففففففففففف .... هذي أختج لوعة جبد ....الله يلوع بجبدها عسى .... الريم:تصد ق راشد ....أحس أن اليازية واااايد مستقوية عليك ....وصارت وايد جريئة .... راشد:تبين الصدق ... الريم:هيه ... راشد:هذي اليازية .....بتمووووت من الغيرة منج ....لأني تزوجت بج وما تزوجت بها .....أعرفها اليازية خبز أيدي .... الريم:حرام عليك تظن فيها جذي ؟!؟!؟!؟!؟ راشد:دخيلج أنتي ما تدرين عن شيء ...... الريم ما تكلمت على نيتها المسكينة ..... راحت اليازية صوب حجرة العنود ..... راحت اليازية و فتحت الباب .....وحصلته مفتوح ... شافت العنود يالسه على السرير وتشتغل على برنامج الفوتوشوب مندمجة من خاطرها ....... اليازية:عنووووووووود...... العنود وهي تفتر وراها حصلت اليازية واقفة :أهليين باليازية .....مرحبا ملالالالالالالايين ولا يسدن في ذمتيه ... راحت العنود وسلمت على اليازية ..... اليازية:أشحالج القاطعة ؟؟؟؟ العنود:بخير يسرج الحال .....أشحالج أنتي ... اليازية:الحمد لله .... اليازية:أمممممم ...الحلو زعلان حتى الحين ؟؟؟ العنود:لا والله بس نومي ملخبط ....تصدقين حتى الحين ما نمت مواصلة من أمس .... اليازية:أدري أنج ما تبين تشوفيني .... العنود:حرام عليج اليازية والله أني ابا أشوفج بس أنتي أدرى بالحال؟؟؟؟؟ اليازية:سامحيني العنود ....بس مو أنا اللي خبرت ...بدون قصد سلامة خبرت بسالفة يوم كن في بيت عفراء .... العنود و اللي خانقتها العبرة :توقعت مبارك خبر سالم ؟؟؟؟ اليازية:لا مبارك ماله خص في السالفة ..... فهاللحظة انفجرت العنود بالبكاء ....واليازية تمت تصيح عندها ....... ميلس محمد الكعبي .... سالم:علومك يا محمد؟؟؟ محمد:طيبة ....علومك أنت ....شو سويت في السالفة ؟؟؟ سالم:حتى الحين ما أدري ..... محمد:شو ما تدري ....سالم ما راح تحصل شرات العنود ...أقولك ؟؟؟ سالم واللي يصلب لعمره قهوة: هااا.... محمد وفيه ضحكه:اذا ما تبي العنود أنا راح أتزوجه .... سالم لا اراديا ومن النبضة طاح الفنيال على كندورته ..... محمد نقع من الضحك :لا لا اذا لهدرجة تباه ....فخلاص أنا ما أريدها .....برخصها علشان عيونك بس ..... سالم وهو يقوم من مكانه علشان يمسح القهوة من كندورته:لا حول ولا قوة الا بالله .....الله يسامحك ..... محمد:سالم والله أنك تحبها العنود ...بس أنت تكابر .... سالم:لا تحلف ....اذا أحبها راح أقولك؟؟؟؟؟ .... محمد:لا والله.... وتراك أنت تقول أنك تحب شمسة ....والحين شمسة هي نفسها العنود ...فيعني أنت تحبها .... سالم:أحس أني أحب شمسة مو العنود.... محمد وهو يضحك:غبي أنت العنود هي نفسها شمسة ...بقولك ؟؟؟ سالم:مشكلة يوم يكون عقلك على قد حالك ... محمد:أنزين بتخبرك .... سالم:تخبر ..مسكتك أنا ؟...... محمد:أفففففف .... بصراحة .....أنا ابا أتزوج ... سالم وهو يضرب بأيده على رأسه :أستغفر الله ...شو اليوم هو اليوم العالمي للخطبة ولا شو ؟؟؟ محمد:ليش منو خطب .... سالم:مبارك بيخطب ....بنت سيف الخييلي .... محمد:لا قوية ....خلاص اذا مبارك بيتزوج أنا بتزوج عنده .... سالم وفيه ضحكه:من هي المنحوسة اللي راح تأخذك؟؟؟؟؟؟ ....الله يعينها عليك ... محمد:أحم أحم .... سالم:بعد يتحنحن ...أسميها الا أمها ما دعت لها بالخير... اذا ضوت عليك ...... محمد:لا والله ...تراك زاهدني وايد يا سالم .... سالم وهو يضحك :أمزح عندك .... أسميك تصدق أنت ؟؟؟؟؟ محمد:أوكية .....خلنا نخبرك بزوجه المستقبل .... سالم:تفضل يا طويل العمر .... محمد:الصراحة ابا أتزوج بأختك اليازية..... سالم وهو مصدوم:شووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟.....دخيلك يا محمد لا تقول لي أنك تكلمها ومن بينكم قصة حب ... محمد واللي يمسح على ويه:أستغفر الله .... أستغفر الله.....ترى تفكيرك وايد معقد .... سالم و فيه ضحكه :تراني معقد من قصص الحب والتلفون و المسجات .... محمد:عوذ بالله أنا خويك لا تنسى ..... سالم: انزين........ ليش اخترتها هي بالذات .... محمد: أحبكم شو أسوي ..... سالم بنقمة :ايوه يعني بينكم أعجاب .... محمد:لا أنت فاهم السالفة غلط ....فيك تقول أني شفتها مرتين مرة في العين مول ومرة في بيتكم وبالتحديد في الخيمة يوم يتكم هذيك المرة تذكر ... عجبتني شخصيتها ليس الا ..... و ترى أنا لي الفخر أكون نسيبك ... سالم بغرور :في هذي صدقتك يا محمد؟؟؟لك الفخر أني نسيبك ...... محمد:هاه شو قلت .... سالم:أنا عن نفسي ما عندي مانع ..... محمد:عيل نش ؟؟؟؟؟ سالم:وين؟؟؟ محمد:بروح بيتكم علشان نخطب .... سالم:خلني أتخبرها أول شيء .... محمد:مستحيل ....تشاورها قبل ....أول شيء برمس هلك وبعدين هم يأخذون رأيها ... سالم:على راحتك ...بس الحين مستحيل نروح بيتنا ....ما فيني .... محمد:والله يا تقوم الحين .....روح بيتكم وخل أبوك وخوانك يقعدون في الميلس وخبرهم أن ريال بيون صوبهم ....وأنا بتصل بأبوي وبقول له .... سالم:ترى ما هو زين كله بسرعة سرعة ...ترى والله راح تندم ؟؟!؟!؟!؟!؟!؟ محمد:اذا قصدك أبوي من أسبوع وأنا مخبره بالموضوع .... سالم:على راحتك ..... |
سالم:أن شاء الله ... محمد:هاه أنت ما شيء في خاطرة ... سالم:مثل شنو ؟؟؟ محمد:يأخي سالم عرس ....تنتظر شنو .... سالم:أفففففففففف والله حاله تراكم طفر توبي .... محمد:افاااا كل هذا علشانك ....باجر الكل راح يتزوج ويكون منشغل بحرمته وعياله ...وأنت بطران حتى الحين يالس على أحلامك الوردية,,,, سالم:ما حد له خص فيني ... مبارك وهو يصارخ علشان يسمعه محمد:أقنعه ....يا محمد ..... محمد:شفت الكل يبي مصلحتك ..... سالم:برايك .... محمد:وين رايح ؟؟؟؟ سالم:الا في الدار ... محمد وفيه ضحكه:منو عندك؟؟؟؟ سالم:محد و اذا تسأل عن اليازية ما هي موجودة في بيت عمي .. محمد وهو معصب:أوكيه مع السلامة .. بالباجر من عقب المغرب .. ياهم محمد الكعبي وأبوه وأحمد الخييلي وأبوه .. و اتفقوا على كل شي .. و حددو انه العرس بيكون بعد شهر .. خص ان مبارك وأحمد مستعيلين واااااااااااااايد و هم جاهزين لكل شيء ..... في حجرة العنود .... اليازية:يالله الحين أنا مو مصدجه أني راح أبعد عنج يالعنود..... العنود وهي بتموت من الحزن:أه والله أنا مو مصدجة .... فهاللحظة صاح تلفون العنود .... العنود وهي أطالع الرقم ومصدومة .... اليازية:شو فيج ...منووووو؟؟؟؟ العنود:هذا سالم شو يبي .... اليازية:هاتي أشوف ...وتمت اليازية أطالع الرقم وهي مستغربة ..... العنود:شو يبي ؟؟؟؟ اليازية:ما أدري ... العنود:أوكية..... أكيد يبيج ....ردي عليه ... اليازية وهي ترد على سالم :ألووووووو ... سالم وهو مستغرب ليش ردت عليه اليازية:أهليين .... اليازية:أهليين سالم ..... سالم:وين عنود؟؟؟؟ اليازية:ليش ..... سالم:عطيني إياها ... اليازية:لحظة.... راحت اليازية ومدت التلفون للعنود ....وما كلمتها ..... العنود تمت مترددة ترد أو لا ..... العنود (ماقدرت انها تمنع قلبها و لا ترد) فردت عليه ..:ألووووووو.... سالم:مرحبا ملالالالالالالالالايين باللي زعلان مني .... العنود:مرحبا سالم .... سالم:أشحالج يا شمسة يا قلبي ..... العنود غمضت عيونها تمت تبكي ...... سالم:العنود ....اشحالج ... العنود:بخير .... سالم:ليش تجذبين على أنتي مو بخير .... العنود:أنت أدرى بالحال ... سالم:مأخذه في خاطرج علي .... العنود:شوي ... سالم:العنود ... العنود:هاه .... سالم:سامحيني يا قلبي ......وأدري أني غلطان في حقج .....و أطلبج بالسموحة ....وأباج تنزلين أنتي واليازية تحت الحين.. العنود وهي تمسح دموعها:أوكية .... سالم:أولا خبريني سامحتيني ولا لا .... العنود:اذا قلبك صافي ....راح أسامح ... سالم:قلبي صافي ....يا قلبي ... العنود:.......................... سالم:نزلي الحين ... العنود:أن شاء الله ... سكرت عنه .... العنود ما هي مصدقة اللي تسمعه ....مصدومة ....وتمت تقول في خاطرها :يالله شو اللي غير سالم في لحظة ....والله أني ذبت لما سمعت صوته ونسيت اللي صار لي بسبته ...أحبه شو أسوي ...... اليازية وهي تضرب العنود على كتفها:حووووووه شو قالج .... العنود :هاه .... اليازية:شو يبي سالم ؟؟؟؟ العنود:يباني أنزل تحت ..... اليازية:ليش ..... العنود:ما أدري اليازية:قالج تعالي بروحج ... العنود:لا قال تعالي أنتي واليازية .... اليازية :خلينا ننزل عيل .... راحن العنود واليازية تحت ..... توهن طالعات حصلن راشد توه ياي من برع ....... اليازية وهي تتكلم بشوي شوي :هذا ما يطلع من البيت مره ....حشى صاير شرات الحريم ..... راشد وهو يتبسم :مرحبا ملالالالالالايين بالعروس ..... اليازية بلا نفس :مرحبا راشد ..... راشد:أشحالج .... اليازية:عايشين ..... طلعن في الحوش .....وراحن صوب الدروازة وحصلن سالم موقف سيارته الرنج و يتريا هن ...... سالم وهو ينزل من السيارة ويروح صوبهن :مرحبا ملالالالالالالالالالايين ..... العنود:مرحبا سالم ... سالم وهو أيطالع العنود و كأنه يشوفها أول مره :أشحالج العنود؟؟؟؟ العنود:بخير يسرك الحال ..... اليازية:سالم شو تبينا ؟؟؟؟؟؟.... سالم وهو يلتفت صوب اليازية :هااا؟؟؟؟؟ أباكن ترحن وتلبسن عبايا الحين ؟....وأنا راح أترياكن ....لا تتأخرن ... العنود وهي مستغربة :ليش .... سالم:بعدين راح تعرفين ؟؟؟؟ اليازية وهي تسحب العنود من أيدها :خلينا نروح بسرعة ............ راحن العنود واليازية فوق ..... العنود لبست عباه وشيلة وحطت كريم وتكحلت وسوت لمعة خفيفة ....واليازية لبست عباه من عند العنود وحطت كريم وتكحلت وتعطرن ونزلن تحت وحصلن سالم يالس في السيارة ينتظرهن ....... ركبت اليازية من قدام ....والعنود في السيت اللي وراء سالم ...... اليازية:تأخرنا ... سالم وهو يطالع العنود من المنظرة:لا والله ...... العنود:سالم ... سالم:عونه ... العنود:وين رايحين ..... سالم:مفأجاة حقج .... اليازية:وأنا ليش رايحه عيل ... سالم:حرام عليج ...أنتي السبير مال العنود وما نقدر نخليج بروحج .... العنود تمت تضحك من الخاطر على سالم ..... اليازية:أوكيه نزلني ...مبا أروح عندك ... سالم ما التفت صوب اليازية ....وتم يطالع العنود وهي تضحك وتم يقول في خاطرة :عني أفداء هالضحكة عسى ....صدج أني معقد يوم كنت ما التفت صوبج يالعنود ....يالله عساك توفقني وأقدر أسعد هالانسانة اللي عذبتها سنين...... اليازية وهي أطالع سالم :حووووووه سالم أنا أرمسك الحين ؟؟؟؟ سالم:شو .... اليازية:أباك تنزلني البيت .... سالم :افاااااا وين البيت ...تراني أنا مسوي لج بعد مفأجاة .. اليازية:عيل راح نصبر ونشوف هالمفأجاة ..... العنود:سالم .... سالم:عيون سالم لج .... اليازية:يا ويل حالي أنا على الغزل اللي صار فجأة ....أشفيك سالم فيك حمى ...(وراحت وحطت أيدها على رأسها تلمسه مسخن أو لا ) سالم:وخري عني اليازية ....عنود شو تبين ؟؟؟؟ العنود:أباك تشغل المسجل ..... سالم:تأمرين أمر كم العنود عندنا ... اليازية أفترت صوب العنود وتمت تضحك .... والعنود مو مصدقه أن سالم اللي يالسه قدامها هو نفسه سالم اللي من كم من أسبوع....سبحان اللي يغير وما تغير ... شغل سالم المسجل وحط أغنية ميحد حمد (طير الحمامي )..... راحوا صوب فندق روتانا ..... راح سالم وقف سيارته في الموقف .... اليازية :يالله شو راح نسوي هني ... سالم:نزلن .... العنود:ليش رايحين الفندق ... سالم:لا حول ولا قوة الا بالله ...الحين راح تعرفن ..... نزلن العنود واليازية وراحن وراء سالم ودخلن الفندق ........ وراحوا للمطعم صوب قسم العوايل اللي ما كان فيه حد ....كان المكان شبة فاضي ... اليازية واللي حاطه أيدها على صدرها :بسم الله ليش مسكرين الليتات .....تراني أنا ما أشوف واااايد ..... سالم:اليازية شوي شوي ....تراج فضحتينا ..... اليازية:أنزين .... العنود:سالم ...خلهم يشغلون الليتات يوم الحين مشغلين بس الشموع ...تراني أنا ما أحب الظلمة واااايد .... سالم وهو يقول في خاطره:يالله ...هذيلا راح تخربن المفأجاة ..... حد يسوي لهن مفأجاة ... راحوا و يلسوا في طاوله مرتبة بالورد الاحمر الطبيعي وفيها شموع أحمر .... اليازية وهي تيلس عدال سالم:يا سلالالالالالالالالالالالالالالام جو رمانسي ..... العنود وهي فرحانة :الله هذا أحلى يوم في حياتي .... سالم:صدج .. العنود وفيها ضحكه :هيه ..... سالم:الله يجعل أيامج كلها سعيدة يا عمري ؟؟؟؟ اليازية تم أطالع في العنود وتضحك ....وتقول في خاطرها :يالله يا سالم مستوي اليوم رومانسي ....الله يستر من اللي ياي... وشوي حاطوا موسيقى رومانسيه ..... اليازية:عنود والله أني أتخيل عمري في باريس ...بسبت هالاجواء ........ العنود تمت تضحك على اليازية ... وبعد فترة طلبوا كلهم عصير كوكتيل .... سالم:العنود... العنود:هاه ... سالم:تدرين أني من هذيك السالفة وأنا ما أنام زين ....والله أني متلوم فيج ...وأدرى أني غلطان والحين أقول لج سامحيني على كل شيء سويته لج .....وأن شاء الله راح أعوضج عن كل اللي فات ... العنود ما تكلمت ..... اليازية تمت عايشه في الجو ...ومن كثر ما هي عايشه في الجو تمت تبكي ,,,,, سالم وهو يفتر صوب اليازية:اليازية شو فيج ؟؟؟ اليازية وهي تمسح دموعها:هاه ....ما فيني شيء بس فرحانة للعنود .... العنود من شافت اليازية تبكي تمت تصيح عندها ... سالم:والعنود ....أنتي ليش تصيحين .... العنود:ما أدري ..... سالم:أستغفر الله ....الحين أنا ماني يايبكن علشان تصحن أباكن تستأنسن ... فهاللحظة اليازية تم أطالع الريال اللي مقبل عليهن ....وكان يسير صوب كرسي العنود ..العنود ما كانت تشوفه و أستحت أنها تلتفت وراها وتمت أطالع في اليازية اللي من ملامحها أنها مستغربة.... يا الريال وكان يسحب عربة كبيرة فيها كيكة كبيرة .....من ثلاث طوابق ....شكلها كان وااااايد حلو ويشهي ... الطابق الثالث واللي تحت كان فيه شكل بنت بروحها وشكلها يكسر الخاطر... ومكتوب في الكيك ((الله لا يجيب الزعــــل بيني وبينك)) ... وكان يقصد شكل العنود يوم زعلانة على سالم ...واللي مكتوب كأنه سالم يرد عليها ب الله لا يجيب الزعــــل بيني وبينك.. والطابق الثاني بنت وولد ماسكين أيدين بعض ومكتوب فيها ...((تضحك الدنيا بعيني لا رضيت)) ........ البنت والولد هم سالم والعنود ...وكأن سالم يقول للعنود تضحك الدنيا بعيني لا رضيت.... في الطابق الاول كان شكله وااااايد حلو وفيها ريال و حرمة ...ويلبسون خواتم ....ومكتوب فيها (((((العنود أحبج ...تتزوجيني .....))))... العنود من شافت الكيكة تخبلت ومن زود الفرحة تمت تبكي ....واليازية من مثل العنود تمت تصيح من الفرحة مو مصدقة أن سالم يبي يتزوج العنود ..... سالم كان بيطير من الفرحة وفي نفس الوقت خايف من رد العنود....... سالم:هاه العنود حلوة المفأجاة ... العنود واللي تمسح دموعها:فوووووق ما تتصور ....أحلى مفأجاة وهديه تلقيتها في حياتي ...مشكور يا سالم ... سالم :العنود ... العنود:شو سالم بصوت كله دفئ :أحـــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ـــج العنود وهي منزله رأسها :حتى أنا أحبك ........ سالم:هاه شو قلتي ...اذا خطبتج راح تتزوجيني أو لا ..... العنود تمت تضحك .... سالم:شو يعني هالضحكة ؟؟؟؟؟ العنود:اللي في خاطرك ...أنت شو تفكر الحين .... سالم:أنا ...أفكر ...أنج أن شاء الله راح توافقين ... العنود:خلاص أنا موافقة ....... راح سالم وطلع من مخباه خاتم فيه قطع ألماس بلون الاحمر .... سالم وهو بيطير من الفرحة :أندوج يالعنود ...هذي هدية بسيطة ..... العنود خذت الخاتم من عند سالم ولبسته ..... العنود:مشكور حبيبي ... اليازية وهي مبوزة :وأنا مالي هدية ... سالم:افاااااا ما يصير لازم تكون لج هديه ....وطلع من مخباه خاتم الماس وايد حلو وخفيف لليازية .... اليازية:مشكور يا سالم والله يوفقك عسى ...... وتموا الكل مستانسين على هالسهرة ...... الساعة 9ونص وبعد ما تعشوا ... سالم:هاه روحنا .. اليازية وهي مبوزة:توى الناس ...خلنا نيلس بعد شوي؟؟؟؟؟ سالم:بعدها ما خلصت المفأجاة ... العنود:صدج .... سالم:ايوه... العنود:عيل قومي ياليازية ....لا تفوتنا علينا المفأجاة الثانية.... اليازية وهي تقوم من الكرسي :بسم الله .... راحوا صوب السيارة .... اليازية:حووووه ....نسيت سالم واللي يفتر صوبها:نسيتي شنو.... اليازية وفيها ضحكه:الكيكه ما راح نأخذها عندنا البيت ؟؟؟؟؟ .... سالم وهو يضحك :الله بستر ....تحركي حبيبتي .... اليازية:ليش ما نأخذها عندنا ... سالم:فضيحة ...ما فينا عليها ....أكلتي قطعة بسج .... العنود:خليها .....اليازية ... راكبوا السيارة .... وطول الطريق كان سالم مطول للمسجل على الاخر (ومو مصدق أن العنود خلاص رضت عليه ...واذا خطبها راح تتزوجه...) فهاللحظة صاح تلفون اليازية ... اليازية وهي أطالع الرقم :هذي السوسة ....قلبها مخبرها أن نحن مو في البيت ......طالعين .... العنود:سبحان الله ...سلامة تحس بكل شيء ..... اليازية وهي ترد على التلفون:ألووووووو سلامة وهي تتكلم بسرعة :أهليين اليازية ....وين أنتن؟؟؟؟راحن أنا وسارة صوبكن بس ما حصلنكن ....وينكن؟؟؟ اليازية وهي تضحك:بسم الله تكلمي شوي شوي ....علشان أفهم عليج ؟؟؟ سلامة:لا والله ...وين أنتن الحين؟؟؟؟ ... اليازية:طالعين ...شو تبين ؟؟؟؟ سلامة وهي مستغربة:وين ؟؟؟؟في بيتنا ... اليازية:لا ....طالعين برع معزومين ..... سلامة وهي تصارخ:شووووووووووو....من عازمكن يعله الموت عسى ..... اليازية:ايه لا تدعين على سالم أخوي ... سلامة:رايحات عند سالم ....لا هذا الكلام مش طبيعي ....وتفتر صوب سارة .....سارة لمسي رأسي أحس أنه فيه حرارة يتني من الصدمة ... اليازية تمت بتموووت من الضحك ..... وسكرت سلامة في ويه اليازية.... اليازية:مصدومة الحبيبة ..... وبعد 5 دقايق ...صاح تلفون سالم .... سالم : أكيد هذي سلامة ...... سالم وهو يطالع الرقم :ما قالت لكن ....أعرفها راح تفتح لي محاضرة الحين .... سالم وهو يرد:ألووووووو ... سلامة:أهليين سالم وين أنت ؟؟؟ سالم:الا في الدار ... سلامة:صدج طلعت أنت واليازية والعنود .... سالم:هيه . سلامة:يا سلام ليش ما خبرتني .....حرام ابا أروح عندكم ... سالم:أن شاء الله في المرة الياية ... سلامة:ما عليه سالم ...ما راح تنفعك اليازية ...ولا لأنها راح تتزوج بخويك تغير لها الجو اليوم ..... سالم نقع من الضحك على أفكار سلامة ... سلامة بغرور:أوكيه ...مع السلامة أنا الغلطانة اللي اتصلت عليك .... وسكرت في ويه .... سالم:لا اله الا الله والله.... ما أدري عنها .... اليازية:أصلا عندها سارة .... راحوا صوب المبزرة.....وتموا على سوالف وضحك .....حتى الساعة 11 فالليل ...وبعدين رجعوا البيت .... ((كأن سحابة الحزن والكآبة اللي كانت فوقهم راحت عنهم.... وأمطرت عليهم السحاب بأجمل الأمطار محملة بالغرام و الرضى والحب والوئام)) |
أول ما وصلوا البيت حصلوا مبارك وسلامة يالسين في الخيمة .... سالم:السلام عليكم ... سلامة ما ردت على السلام ... مبارك:وعليكم السلام .....من وين ياين ؟؟؟؟ سالم:الا نتحوط .... اليازية: صراحة ...أحلى عزيمة شافتها في حياتي اليوم ... قامت سلامة عنهم وهي مبوزة ...... سالم:سلامي .....تعالي ... سلامة ما ردت على سالم وراحت صوب البيت يونها زعلانة ..... اليازية:أنا بروح أخذ شاور ....باي ...وراحت عنهم ..... مبارك:سالم ...وين راحتوا ؟؟؟؟ سالم:راحن صوب فندق روتانا ....وبعدين المبزرة ... مبارك وهو مستغرب:شو ....ليش رايحين فندق روتانا و المبزرة ؟؟؟؟ سالم وهو بيموت من الفرحة :تدري اليوم أني أسعد انسان في الكون ... مبارك:ليش ؟؟؟؟؟ سالم:تراضيت أنا والعنود.... مبارك وهو فرحان:أحلف .... سالم:والله العظيم ... راح مبارك تم يحضن سالم ويبارك له ..... سالم:على شو تبارك لي .... مبارك:بكل شيء ...الحمد لله يوم رد لك عقلك يا اخوي ..... سالم تم يضحك على مبارك ... مبارك:نش ؟؟؟؟؟؟ سالم:على وين ؟؟ مبارك:بروح نخبر أمايه أنك راح تتزوج العنود.... سالم:مره وحدة أبي أتزوج ؟؟؟؟.حرام عليك يا ريال .... مبارك:عيل ليش ترضيتوا ... سالم:تراها هي زعلانة مني .... مبارك وهو مصدوم :اهااا يعني بس رضى .... سالم وهو يضرب مبارك على كتفه :أمزح عندك أن شاء باجر بروح أخطبها .... راح مبارك وحضن سالم مرة ثانية واللي يبي يشاركه فرحته .... مبارك:نش اليوم السهرة عند الشباب صباحيه ..... سالم:حرام عليك باجر عليه دوام ... مبارك: لا .... لك أجازة ....من عندي باجر .... سالم:ظنك.... مبارك:هيه ...أنت اليوم إمبراطور الميلس ..... سالم تم يضحك على مبارك وأسلوبه الخطير.... وراحوا عند الشباب وتموا سهرانين حتى صلاة الصبح وبعدين كل واحد منهم راح يصلي ويرقد.... بالباجر العصر في حجرة سارة... سلامة:أمس كنت راح أمووووت من القهر على اليازية والعنود اللي راحوا وما خبروني ...وتدرين بيني و بينج استحيت ألوم بسالم؟؟؟؟ .. سارة:أصلا حتى لو قالوا لج ...أنا كنت عندج ...يعني راح تروحين وتخليني بروحي ..... سلامة:شو... والله اذا قالوا لي..... بروح عندهم وأنت بألف داهية ..... سارة وهي أطالع سلامة بنص عين:وأهون عليج يالخامة؟؟؟؟ سلامة:أوكية .....غيري الموضوع ... سارة:يا سلام على كيفج أنا أمشي ...مبا..... ما راح أغير الموضوع .... سلامة ما ردت على سارة وتمت تعابل المسجل ..... سارة:تدرين .... سلامة وهي تقلب في الشرايط :شو ..... سارة:العرس تحدد... سلامة:شووووووووو متى ؟؟؟؟ سارة : راح يكون أول الشهر الياي... سلامة واللي حاطة أيدها على ثمها :الله بستر ..... سارة وهي مستغربة:شو فيج ؟؟؟؟ سلامة واللي حاطه أيدها على صدرها :الناس بيقولون ما تقدر تصبر منهم... وعرسهم عقب شهر ....وهي حتى الحين تي صوبهم....يا ويل حالي ...أمايه ما تدرى عني بس لو تدري راح تذبحني ....نشي ؟؟؟؟ سارة:على وين ؟؟؟؟ سلامة: فضيحة .........بروح البيت؟؟؟ سارة وفيها ضحكه:على راحتج .... نزلن تحت ويوم قدها سلامة بتفتح باب الصالة علشان تطلع ...سبقها أحمد وفتحه و اللي كان ياي من برع...أحمد من شاف سلامة أنصدم ... أحمد وهو يطالع سلامة وفي عيونه فرحه :مرحبا مليار ...بحبيه هذا (وتم يأشر على قلبه) ..... سلامة:أهليين حمودي .... أحمد وهو مستغرب :يا ويل حالي ما حلى كلمة حمودي على لسانج .....أاااااااه أحس أني راح أذوب من حلاتج ..... سلامة بدلع:أشحالك ؟؟؟ أحمد:بخير يا روحي ....مدامج بخير..... سلامة:أوكيه أنا أستأذن شيء في خاطرك يا شيخ الشباب ... أحمد:سلامتج يا شيخة الشابات في وداعة الرحمن ... سلامة وهي تسير وتلتفت كل شوي وراها وأطلع أحمد وتضحك .... سارة واللي كانت تسير وراء سلامة:تحركي خلي عنج التلفيت .... سلامة واللي تلبس نعاله:حاسدتني ..... أحمد تم يطالع سلامة يوم هي رايحة ؟؟.... سارة:أنا ...بالعكس ما حد مثلي فرحان لج ... سلامة واللي تتقرب من سارة وتحبها على خدها وأطالع في أحمد .... أحمد من شاف سلامة تحب سارة راح صوبها .... أحمد وهو مقابل سلامة:لو سمحتي من قالج أنج تحبينها .... سلامة تم تتبسم ....... سارة:وأنت ليش معصب ...... أحمد:كيفي ...أبا تخلي القبلات لي ...... سارة وهي مصدومة من رد أحمد:شو أستحي على ويهك يا أحمد ... أحمد واللي يطالع سلامة واللي صاير ويها أحمر من المستحى ... أحمد:خطيبتي وأنا حر .... سارة:يوم راح تتزوجها هذيك الساعة يحقك لك ....يالله سلامة خلينا نروح .... راحت سارة وحطت أيده على كتف سلامة ...وسلامة حطت أيدها على كتف سارة وتمين تسرن ...شرات البنات الصغار ... أحمد وهو يصارخ :يا ويل حالي من الدلع ....الله يسامحج راح تموتين .... سارة:لا تفترين وراج والله اذا التفتي راح أخبر مبارك عليج ... سلامة:لا والله ...ماحد له خص فيني ...هذا خطيبي وبعد شهر راح يصير ريلي فلا تتدخلين في شيء ما لج خص .... سارة:أوكيه على راحتج .... راحت سارة هي والخدامة ووقفن للسلامة حتى دخلت البيت وبعد رجعن صوب بيتهم .... في الخيمة بو محمد وأم محمد ومحمد يالسين و يرمسون .... سلامة وهي تقول في خاطرها :أففففففف الحين محمد بيتخبرني وين راحتي؟؟ ومن وين يايه؟؟ ومن وصلج؟؟ ....معقد أخوي .... سلامة وهي واقفه عند باب الخيمة:السلام عليكم .... الكل:وعليكم السلام .... محمد:من وين يايه سلامة؟؟؟... سلامة واللي تقول في خاطرها:أعرفه لازم يتخبرني عن كل شيء .... سلامة:هااا ....راحت أطلع لسارة مجلة كانت تبيها ضروري ؟؟؟؟((الكذب بعينه )) بو محمد:تعالي سلامة ...ليش واقفة ؟؟؟ سلامة: عني أفداك أبوي ...بروح داخل اذا ما عندك مانع .... بو محمد:على راحتج ... سلامة:سعيد تعال حبيبي ... وخذت سعيد عندها وراحت داخل ..... يوم قدها بتدخل حصلت سالم توه يبي يطلع.... سالم وهو يتبسم :أهليين بالحلوة... زعلانة ؟؟؟؟ سلامة ما ردت على سالم وتمثل أنها معصبة .... راح سالم وحبها على خدها:كذابة مو زعلانة أعرفج يوم تزعلين ...... سلامة: أنزين ....ليش ما خبرتوني؟؟؟؟؟ ..... سالم:والله ما أدري عنج ....وأصلا كانت عندج سارة .... سلامة:لا والله ...عادي بنروح عندكم ... سالم واللي قده بيطلع :أمكن سارة تستحي مني ... سلامة وهي تتنهد: خلاص في المرة الياية بروح عندكم .... سالم وهو يتبسم :أن شاء الله..... راح سالم صوب الخيمة ...... سالم:السلام عليكم ... الكل:وعليكم السلام ... وراح وسلم على أمه وأبوه وحب كل واحد منهم على رأسه ...وبعدين راح وسلم على محمد ..... أم محمد:بسم الله من نومك يا سالم أنت ومبارك؟؟؟؟ سالم:سهرانين الليل كله ... وما نمت حتى عقب صلاة الصبح ... بو محمد:الله يعينكم من هالسهر .....ترى السهر مرض ...وأنتم الواحد فيكم اذا سهر حتى الصبح ...هو الريال في نظر عيونكم ...الله يهديكم يا عيالي .... سالم تم يضحك ....وبعدين ما تكلم وتم لازم السكوت ويتقهوى .... أم محمد:الحين مبارك نايم ؟؟؟ سالم:هيه... الكل تم ساكت وسالم مرتبك يبي يفتح الموضوع بس مستحي .... وتم يقول في خاطرة:يا ليتك يا مبارك هني كانت عرفت كيف أتكلم أو على الأقل من أشوفك أرتاح وأعرف أرمس أمممممم..راح أتوكل على الله,,, سالم وهو مرتبك وقلبه يدق بقوا:أبويه ..... بو محمد:عونه ..... سالم:أبا أقولك شيء الا أني ...أمممممم....... فيك تقول أني مستحي ... بو محمد:افاااااا الريال ما يستحون ... سالم:أدري......... بس مستحي منك ؟؟؟؟... بو محمد:ليش؟؟؟ .... سالم وهو يتبسم بابتسامة خجولة:أمممممم ....ابا أكمل ديني .... أم محمد تم أطالع في سالم و بتمووووت من الخوف لا يكون سالم يبي يتزوج بوحدة غير العنود ..... بو محمد:ألف مبروك ...والله أني فرحت لك من الخاطر ...بس ليش مستحي ... سالم:من فترة وأنت تقول لي كمل دينك ...وأباك تستر على بنت عمك وأنا أرفض ...بس أنا فكرت في الموضوع ...وقررت.. بو محمد:هاه شو قررت يا بو غنيم ..... سالم:خلاص أنا ابا أعرس بالعنود .... أم محمد من سمعت أن سالم يبي يتزوج العنود تمت تصيح .... سالم وهو يطالع في أمه:أماااايه ليش تصيحين؟؟؟؟ أم محمد :من الفرحة يا سالم ...يالله يعلك تسعد سالم وتفرحه وتوفقه في حياته ... الكل:آمين .... سالم:حنا وياكم أن شاء الله ... محمد:مبروك....يا سالم وتستاهل كل خير يا بوغنيم .... سالم وهو يضحك:الله يبارك فيك يا بو حمد ... بو محمد:والله أني فرحت لك يا سالم أكثر عن خوانك كلهم .... راحت أم محمد صوب سالم وتمت تحبه ....و كانت بتموووت من الفرحة .... أم محمد:يا ويلي عيالي كلهم بيعرسون في ليلة وحدة .... سالم:لا أمايه أنا مبا أعرس الحين ... بو محمد:لا يا سالم أنا أباك تتزوج عند خوانك ....وتخليني أفرح بكم كلكم .. سالم:على راحتك .....والشور شورك يا بو محمد .... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& |
الساعة الآن 01:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir