منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

جهون 11-28-2011 11:28 PM

الباارت الخامس..

خالد : خلااااص عوااااش احنا حقيقتج .. ورفع ويها ... شوقلناا احنا شووه حقيقتج .. وانسى الماااضي .. ويالله قومي مسحي دمووعج لنحدر داخل قبل لا ايييه ابووويه ويسال عناا
عواش بألم : مابي احدر
خالد قومهاا وقام ووقفها : شو قلناا قبل شووي .. سوويلهاا اكبر طااف ..

عواش تطالعه : بس اهييييييييه

خالد قاطعهاا : يالله امشي وماعليج من حد ..
عواش مسكت يد اخوهاا بقووه : لا تتركني
خالد رص على يدها : انتي اختي كيف تبيني اتركج هاا .. يالله امشي داخل
وتمشووواا لحد الصالهـ وحدرووواا داخل .. وشافووو حمدان وشهوود بالصااله

خالد رص اكثر على يد عوااش وروحوا ويلسواا على الغنفهـ بهدووء .. وشغلوو التلفزيوون ويلسواا يطالعووون ..

.................................................. .. أما فالغرفه ..

ريم ترمس بالفوون : أقوولكـ ضربني عشااان هالسبااله اللي ماتتسمى
......... : وانتي ليش اطولين لسانج على البنت ..
ريم : اقووولكـ هااااي مافيهااا دم .. ترادد .. وناسيه عمرهااا انهاا عايشه بخير عمي
.......... : اقووولج فكيها سيره .. طفرت من كثر ماترمسييين عن هالحثاالهـ
ريم : ياربي .. شو اسووي اكرهاااااااااا .. انت لو تشووفهاا تلوع بالجبببد سلطان
سلطان بشك : هيييييه احيدهاا بنت الحراام
رييييييم باندفاع : اقوولك ما اعرف شو مسووويه فيهم يحبوونهاا بالقوو
سلطان : اقووول الرييييييييم .. شو رايج نخطط للفكره اللي خططنااها قبل فتره .. ؟
ريم بخبث : هييييه والله تذكرت .. انت خبرت ربيعكـ
سلطان بخبث اكثر : هييييييييه حبيبي خبرته وكل شي جاهز بس أنتي يبييهااا لناا
ريم بتفكيييير : ياربي الحينه نحن بالمزرعه اتريااا اسبووع .. تعااااااااال كيف بيبهااا لكمــ
سلطان بتفكير : همممممم ريماان شو رايج تتقربين بهاا اكثر
ريم صرخت : اناااااااااااااااااا خسي ارووح لهال... ولا اقوولك باي بااي . .. أحس حد ياي الغرفه
سلطان : خلاااص بعدين رمسيني ..
ريم بهمس : اوكي مع السلااممه حووووبي .. وصكت فونهاااا ويلست على السرير .. وحدر شهوود

شهد بدووون نفس : اقووول ريم أمااايهـ تقووولجـ تعااالي اتغدي ...
ريم طالعتهاا : إن شاء الله الحيينه بيه .. بس بصلي قبل
شهد : اوكييك .. وظهرت
ريم : الحمدلله وياربي الحينه شو اسوووي .. مثل ماقااال بتقرب من عواش لحد ما اخذ اللي ابيه

بعد الغدا الكل يالس بلصالهـ الفخمه .. اللي الواانهااااا بتدرجاات البني والتركوااازي ... والغنفااات المتوزعه بطريقه حلووووه تجذب الموجوود ..
أما عوااااش فكانت بغرفتهااا فوووووووووووق ..

وفجأه وهيييه تمشط شعرهااا ينفتح الباااااب عليييييييها ..
طالعته بخوووووف وايدينهااا ترتجف : انت شو اللي يايبنك غرفتيييييي هاااااا شو اللي يايبنك اهنيييييييهـ
حمدان طالعهاااا وابتسم : عواااااااش لين متى يعني
عواش بخوووووف وهيييه تدوووور شيلتهاااا : حمداااااااااان اظهر من الغرفهـ
حمدان طالعهاااا وصكر الباااااب وراااه : يعني شو بتسوييين لو ماظهرت
عواش بدت بالخووووووف ودموووعهاااا وزااد ارتجاافهاا : حمــ ــدان اظهر
حمدان طالعهااا ببرود : عواش انتي ليش تخافين مني . .!!
عواش ودموعها على خدهااا وتترجف من الخوووف : حمداااااااااااان اظهر الله يخلييك
حمدان يتقدم لهااا وهيييه تبتعد : وإذا ماظهرت ..!
عواااااش وهيييه تبتعد عنه اكثر واكثر وتدعم بالطووفه اللي وراهااا
حمدااان اتقرب لهاا أكثر وحط يده اليسااااار على الطوووفه ويده الثااانيه على شعرهااا ... وعواش تحاول انهااا تبعده بس بدووون فايدة

حمدان يطالعه : تعرفين حتى وانتي تحاولين تبعديين عني حلووووووووووه .. حلوووووووووووووووووه .. يعني منوه بيعرف عني وعنج ...
عواش تبعد يده اللي على خدهااا وتصيح وتحاول تقوول : حمداااااان قوم عني قوووووووووم
حمدان :ويمسكهاا بقووه من يدينهااا ويرصهاا أكثر على الطووفه : لاتعليين صوتج ... وكم مره قلتج طاوعيييني مبتخسرين شي ... هالجماال اللي عندج ايااه مستحيييييييييل اتركه لحد ... فاااهمه يا عواااش انااا احبج احبببببببببببببببببببج ...
عواش تصيييييييييح وتصيييييييييييح بخووووووف وتحاول تبتعد بس يدييين حمدااان اقواا عنهااا : حمدااااان قوم عني ..
حمدان خف من شدة ايده ... و طالعهاا : عوااااش انتي ليش جي .. كم مره بقوولج اني احببببببج
عواش تصييييييييح وتصييييييييييييييح بخوووووووف من نظارته : حمدااان قوووم عني قوووووووووووم .. وتحاول تبعده
حمدان ضغط على يدييينهااااا ... وطالع برائتهاااا وشعرهاااا المتنااااثر على طوووول خصرهاااا والخصلااات النازله على عينهااا ...
حمدان ببرود : عواااش اهدي ..
عواش تحاول تبعد يدييينهاا : قوم عني أول
حمدان تركهااا واتجه للباااااب وقفله وشل المفتااح وحطهـ بجيبه ...
حمدان روح صوبهاا : الحييييييينه مافي خووف حد يشوووفني عندج .. مافينااا على الرمسه ..
عواش طالعته بخووووف وتحااول تشرد بس الباااب مقفوووول ...
حمدان روح صوبها بسرعه وحضنهاا لصدره بقووووووووووه .. عواش ماقدرت تقوووم من حضنه ... اللي زاااااااااد صيااااحهااا اكثر واكثر .. وتحاول وتحاول بس ايدييين حمداااااان ااقوااا منهااا ...
حمدان يمسح على شعرهااا ويحضنهاااا لصدره بقووه : خلاآآآآص عواااااااااش خلاااااااص ... كم مره بقولج اني احبج كم مره ..... ........... أحبج اانتي ليش مب فاهمتني ..



كآآآآآت توقعآآآتكمـ ...

عيناوية 77 11-29-2011 12:40 AM

ابو الحماااااااااااااااااااااااس فيني اريد اعرف شو بيصير في عواااش

حمدان : حرااام عليك انت شو تسوي ....؟؟

الريم : احسن تستاهلين ... وربي حمدااان ما قصر ..لعن خيرج ..

وي ويل ويتنق يو ..

بليييييييييييييييز لا تتتحيرين علينا ..

amoON104 11-29-2011 01:33 PM

متتحمسسسسسه ابي اعرف شو بيصيير ..
الحين ها حمدان لو يحبها ع قولته مابيسوي فيها جي ..
الله يعين ..
وو ريمووه قاهرتني هااي بعد ..
نتريااج خيتوو ..

~بنوتهـ ستايلـ~ 11-29-2011 08:08 PM

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حماس وحمدان أكبر نذل في العالم

جهون 11-30-2011 12:07 AM

تسلمووون على المتابعهـ

ويوم الثلاثاء بنزل الباااارت .. ^^..


الساعة الآن 05:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227