منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   اه يا الالالم سميتج الالالم لانج كسرتي الامل فيني قصة واقعيه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=668877)

عميدة الدلع 11-16-2011 07:37 PM

مشكورين ع تعلقياتكم انا كاتبه القصة عن اربيعتيه اوكيه ما يخصكم فيها اذا عندكم تعليق شرات الناس علقوا

لعيون الكل 11-16-2011 08:20 PM

اسف يا عميدة الدلع صح انا و لد اناني الحين اعرف انا غرة لانا القصة روعة و ما اعرف شو صار لي انا حتى ما اعرفج انا نشرة شاعات الرجاء السموحة وسمحو لي يا مشاهدين القصة im so sorry

شبيهـة الفرس 11-17-2011 05:19 PM

تسلمين غناتي ع القصة نايس ..
ننتظر الزود منج

عميدة الدلع 11-17-2011 05:22 PM

يزوي+ميثاني:اوكيه
وصلت عذراي اخبركم عنها شوي بيضه عيونها خضرا عنده غمازات ع خده اليمين الي يجوفه اتقول وحده انقليزه شعره اسود وطويل لحد ركبته نزلت عذراي من السيارة دخلت الباب الرئيسي(الله من زمان ما دشيت هل البيت اشتقت حك مهاري ويزوي)
ميثاني(صوب عذراي ):هلا والله بعرب اقربي
عذراي(مشاءالله هذي ميثاني الي يرمسون عنها يزوي ومهاري طلعتي حليوه صدق الله يغربلكن ما تعرفن توصفون صح:اهلين فيج بتفضل ليش لا
ميثاني وهي وياايه يسولفون ع طريج الي يروحون فيه المليس اول ما دشوا المليس عذراي:اتصدقيني ما اتوقعت لهدرجه سوالف وجمال
ميثاني:هههه فديتج والله حتي انا ما اتوقعت جي وتموا يسولفون الين ما يت يزوي
يزوي(وهي تربع صوب عذراي اتقول جايفه حريجه)
عذراي:اووويه بلاج جي
يزوي:اشتقت لج(وترص عليها بقوا)
ميثاني:ع قولت راشد الماجد الي لقي احبابه نسي اصحابه (وتاشر ع يزوي)مب صح يزوي
يزوي:لاوالله وانتي بعد عندج معزه عندي
0وتربع صوب ميثاني وتحظنها
عذراي:ايوه يا سلام اتقصيني علي ها مره انا مره ميثاني اختاري واحد
يزوي:يستوي الاثنان مع بعض
عذراي+ميثاني(يضحكون ع يزوي):يستوي ليش لا بس بشرط
يزوي:حسيت اني ريال ومتزوج هنتين
عذراي:بل يا ام الاحساس(تحسيس تايم)
ميثاني:اووويه (وتمت تضحك علي حركات يزوي وعذراي)
مهاري:حنان وينج(اوووووووووووف)طيرت كل شئ
حنان:نعم شويريد
مهاري:حطي فواله بمليس
حنان:اوكيه
مهاري:زين فهمتي
مهاري راحت صوب المليس في هل اللحظه (رن فونه)
مهاري: الو حبيبي وينك
عبود:فديت الو انا
مهاري:لاتحاول اتغير الموضوع وينك يومين ما تتصل علي خفت عليك
عبود:اديت الي يخاف علي
مهاري(مستحيه خلاص)
عبود:هههه والله انتي حاله قبل شوي معصبه الحين سكتي
مهاري(لاتعليق)
عبود:حبيبي ا ح ب ج
مهاري:وانا بعد امووت عليك
عبود:ما اسمعج
مهاري:عبود بلا استعبط
عبود:عيل بزعل
مهاري بدلع:لا تزعل حبيبي امووت عليك خلاص بردت الدوده
عبود:فديت حبيبتي انا
مهاري:صدق حبيبي وينك يومين مالك حس ولا خبر
عبود:حبيبي عندي شغل
مهاري:شو هل الشغل الي يشغل عن حبيبتي قلبك
عبود:انتي مستحيل حد يشغلين غيرج كفايفه مولعه قلبي
مهاري(خلاص بتموووت من كلامه اه كلامك يعذب عبود)
عبود:حبيبي انتي وين الحين
مهاري:اووويه نسيت ذكرتني
عبود: في شو ذكرتج
مهاري:عندي ضيوف بمليس يلاه بروح حياتو وعقب بسويلك فون
عبود:اخ بس هم يتهون في جوفتج وانا محروم
مهاري:يلا عاد اجوف من جم يوم جفتني
عبود:حاسدتني ع هل اليوم الي جفتج فيها
مهاري: حبيبي بعدين برمسك ترا عيب ما يستوي الناس يتريون فالمليس وانا قاعده اسولف معاك
عبود:خلاص اوكيه روحي مع سلامه (صكر الخط بويه)
مهاري(ياربي عليك وقته تزعل )
طرشت مهاري مسج (حبيبي سوري بس تدري عندي ضيوف وعيب اخليهم بروحهم)
عبود جاف المسج في خاطره(انا مشتاق لج ولي حسج اخر شئ ضيوف وناس اهم عني غلق فونه وراح يتسبح)
مهاري(بلاه ما يرد جافت ساعته اووويه اتاخرت عليهم )
راحت صووب المليس سلمت ع عذراي ويلست كانت كل تفكيره في عبود
عذراي حست ع مهاري :مهاري تعالي انروح غرفتج ابي افصخ عبايتي
مهاري(وهي حاسه بضيجه):اوكيه
مهاري :انا بروح ويا عذراي فوق عسب اتعلق عبايته
عذراي يلاه بسير فوق عسب افصخ
يزوي+ميثاني:اوكيه
مهااري وعذراي في الغرفه عذراي وهي تفصخ عبايته:بلاج مهاري مضيجه
مهاري(لا حياتي لمن تناديني)
عذراي يلست حذاله ع الشبريه ومسكت ايده وخلتها اجابله
عذراي:بلاج مهاري
مهاري(ساكته)
عذراي:ها استوا شئ بينج وبين عبود
مهاري(اطالعه وهي مكسوره وطاحت دمعه من خده وعقت عمرها في حضن عذراي
عذراي(تمسح ع راسها):بس حبيبتي
مهاري (تتكلم وهي تصيح:هو كله يزعل ع اسباب تافه كله نضارب عذراي ماادري شو فيه متغير علي جي
عذراي تحاول تهدي مهاري:يمكن هو تعبان يمكن فيه شئ
مهاري وبصوت مبحوح وتشهق:احاول يا عذراي ادور اسباب بس ما حصلت ما حصلت وهذا الي قاهرني (وترص ع عذراي بقوا وتصيح)مااقدرمااقدر ع زعله صدقيني ما اروم
عذراي:اششش خلاص انتي تعبانه مهاري مش في حاله تسمح انج اتفكرين ارتاحي
مهاري:ومن وين تي الراحه والي مالك قلبي زعلان
كااااااااااااااااااااااااااااااااااات

عميدة الدلع 11-17-2011 05:23 PM

ملاحظه لو سمحتوا لا تنقلون القصه بدون اسمي وهي عميدة الدلع انا كتبتها


الساعة الآن 04:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227