منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : قصة حب إماراتية : " أحبــكــ " .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=640848)

» άпfสṡ « 10-29-2011 05:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.7mdooh (المشاركة 1044732064)
wain altkmlh :(


مشكووورة اختي ع الرد الطيب ..
إن شاء الله الحين بنزل البار ت ..

» άпfสṡ « 10-29-2011 05:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياه ككاو (المشاركة 1044732747)
القصصة عجييبة
رووووووووعة ابدااع ف ابدااع
ونترياج احرر من اليممر


مشكوووورة الغالية ع الرد الطيب ..
إن شاء الله الحين بنزل البارت ...

» άпfสṡ « 10-29-2011 05:08 PM

الجزء الحادي عشــر
-----------------------


(( مر اسبوع على ملجة عليا .. وهي كل يوم اترمس حمد ..... وهو يتصل فيها فوق الـ10 مرات فاليوم .....ويوم الخميس سارو قوم بو عبدالله بيت عمتهم عسب يخطبون فاطمه حق عبدالله ..... ووافقو ... وحددوا الملجه بالخميس الياي .... ويوم الاثنين كانت حمده اترمس سيف .... ))

حمده : اقول .. سيف...
سيف : هلا...
حمده : انت شو بلاك هالايام ما تسال عن مريم ؟؟؟
سيف : آآ ... ها ... شو ليش ما اسال عنها .... آ ... انا خلاص . نسيتها .... ختولي... وبعدين انتي ليش تسالين ؟؟؟؟ ... اف
حمده وهي مستغربه : انزين .. شو بلاك جي حرجت ؟!!؟؟!؟
سيف وهو محرج : افففف.... ماشي ماشي... تبين تسالين شي ثاني بعد؟؟؟؟
حمده : ............
سيف : شو بلاج ساكته؟؟؟
حمده : باي.. باي

(( وصكرت التلفون ... وهي ماخذه بخاطرها من الطريقه اللي رمسها سيف فيها .... اما سيف ... فما سوالها سالفه .... ولا جنه مسوي شي.... لان مريم هي اللي كانت اتقوله يسوي جي ..... واليوم الثاني .. سار سيف بيت قوم خالته عسب يجوف مريم ....واونه قال انه ساير عسب يسلم عخالته ....واول مادخل الصاله .. كان عبدالله وعليا وحمده .. يالسين ....))

سيف : السلام عليكم...
عليا + عبدالله : عليكم السلام والرحمه .....

(( وطالعته حمده ... وسارت حجرتها .... بس هو كان عادي ... ولا جنه ... وعبدالله لاحظ هالشي ... ))

سيف : اشحالك عبدالله ؟؟؟
عبدالله : تمام انت اشحالك؟؟؟؟
سيف : والله الحمدالله .... عليا اشحالج؟؟
عليا : تمام الله يسلمك ...

(( ويلسو يسولفون .... عقب نزلت مريم ... لانها تعرف ان سيف هناك .... ))

مريم : السلام عليكم....
عليا + عبدالله : عليكم السلام ...
سيف : عليكم السلام والرحمه ...
مريم بدلع : اشحالك سيف ؟؟
سيف : تمام ..... اشحالج انتي؟؟؟ و اشحال المدرسه ؟ والدراسه ؟؟
مريم واونه استحت : الحمدالله ....

(( ويلسو كلهم يسولفون ... وسيف يطالع مريم طول الوقت ... بس عبدالله وعليا ما انتبهوا.... عقب.. سارت عليا عنهم ... لان حمد كان يتصللها .... وسار عبدالله عند ربيعه اللي كان يتريا فالميلس .... وقال حق مريم اتسير تزقر امه ... ))

سيف : هلا والله ... هلا وغلا....
مريم : هلا فيك ...
سيف : والله اني مشتاقلج واااااااااايد....

(( وفهاللحظه ... كانت حمده سايره عسب تاخذ كتابها .... ))

مريم : سيف ... اسكت ... بيسمعونه ....
سيف : اوكي.... بس اليوم اتصلي فيني ضروووووري ...اوكي...
مريم : اوكي...

(( حمده انصدمت ... لكنها سكتت .... لانها قالت تبا تتأكد ... لان مب معقوله سيف يجذب عليها .... وسارت حجرتها ..... وعقب المغرب ... كانوا كل اللي فالبيت ظاهرين ...الا حمده ومريم .... لان حمده قالت تبا ترقد .... ومريم استانست .. لانها بتاخذ راحتها .... عقب .. سارت مريم تتصل حق سيف من الصاله ..... وحمده ... سارت رفعت السماعه الثانيه .... اللي فحجرت عبدالله .... وحطت عالــ
mute ..... عسب ما يسمعونها .... وسمعت كل الكلام اللي بينهم .... وانصدمت ... لانها آخر شي كانت تتوقعه من سيف .. الطيب اللي يقولها كل شي ... ان يجذب عليها ..... وصكرت السماعه .. وماحسوا فيها ..... وسارت حجرتها تصيييييح ...... وهي اول مرة اتصيح بسبب سيف ... او اي حد ثاني .... لانها كانت معروفه انها مستحييييييل اتصيح لاي سبب يدام حد ...بس لما يدها مات صاحت عليييه وايد .... فمر هاليوم وحمده اتفكر فالشي اللي تسويه ..... وماظهرت من حجرتها ...طوووول اليوم .... لان سيف كان واااااايد عزيز عقلبها ... وتعتبره شرات اخوها ......واليوم الثاني سار لها عبدالله .. لان حس ان فيها شي..... ))

عبدالله : حمده ... حمده ....
حمده : تعال عبدالله ... ادخل ...
.............
عبدالله : حمده ... شو بلاج اليوم ... مريضه ؟؟؟؟
حمده وعيونها منتفخه من الصياح : لا ماشي....
عبدالله : شو ماشي.... شكلج تعبانه ....قومي بوديج المستشفى ....
حمده : ماشي ... ماشي ... والله ماشي

(( ويلست اتصيح ... ))

عبدالله وهو متفاجأ : حمده حبيبتي ... شو بلاج اتصيحين ؟؟؟؟
حمده : عبدالله ... والله ماشي.... بس الله يخليك ... اظهر .. اظهر ....
عبدالله : تبيني اظهر واخليج جي؟!!!؟؟ ... حمده .. انا اخوج ... ولازم اعرف شو فيج ...
حمده : ............
عبدالله : حد قالج شي؟؟
حمده : لاء...
عبدالله : منو ... انتي بس قوليلي وانا براويه ...
حمده : محد ....محد ....
عبدالله : حمده ... شو بلاج انتي وسيف ؟؟؟؟ البارحه حسيت انج ماترمسينه ...
حمده : خله يولي ....الخايس .... مابا اسمع اسمه .....

(( وصاحت ))

(( عقب ما اصر عبدالله ان يعرف شو السالفه ... قالتله حمده كل السالفه ... ))

عبدالله وهو منصدم : حمده .... انتي متأكده ؟؟؟؟؟
حمده : اقولك سمعتها وهي اترمسه ...
عبدالله : والله انها خايسه .... حتى سيف ماخلته فحاله ..... انا براويها ....

(( وسار لها عبدالله الحجره .....وهي كانت اترمس لولوة فموبايلها ..... وكانت ناسيه تقفل الباب ....... ودخل عبدالله ... وظربها ظرب .... وخذا عنها الموبايل ..... وجاف الارقام ... وكانت كلها ارقام شباب .... وسار بيت خالته عند سيف ... ))

سيف : هلا والله عبدالله .... شو هالمفاجأه ....
عبدالله وهو محررررررررج : مفاجأه .... اي مفاجأه .... انك ترمس مريوم ... ولا شو بالظبط ؟؟؟
سيف وهو متفاجأ : اي مريوم ؟؟؟ عبدالله شو بلاك ؟؟؟؟
عبدالله : سيفو .. هاي الياهل .. رامت اتقص عليك .... شو بلاك انت ...؟؟؟؟
سيف : عبدالله ... لحظه .. انا بفهمك شو السالفه ...
عبدالله : شو اتفهمني بعد ؟؟ شو اتفهمني ؟؟ اتفهمني انها قصت عليك ؟؟؟ ولا اتفهمني انها تبا تتسلى وياك ؟؟ ولا يمكن تبا اتفهمني انها شرات ما اترمسك اترمس 50 واحد غيرك ....سيف ... شو استوالك انت؟؟؟؟؟ شو فيك؟؟؟ وحمدو المسكينه ....تعبت من كثر ما اتقولك .... وانت اتقص عليها ... واتقولها انك نسيت مريوم .... وهي المسكينه كانت اتصيح ... لما عرفت انك اترمس مريوم ... واتقولها بعد انك ناسيها !؟!!؟!! ... شو فيك ؟؟؟ ... سيف .. شو استوالك ؟؟؟ماترحم هالياهل ؟؟؟؟ والله لو اتجوفها وهي اتصيح ... قلبك بعورك عليها ...
سيف : ..............
عبدالله : لا اتقولي انك اتحب مريوم وهي اتحبك ... اذا انت اتحبها .. اوكي ما بقول شي .. بس حط بالك يا سيف .. انها ما حبتك ... وعمرها ما بتحبك .... بس كانت تتسلى معاك .... لانها الحينه فسن مراهقه .... ويكون فعلمك بعد انها اترمس شباب غيرك ..
سيف : عبدالله .. والله اني ماعرف شو اقولك ... والله كنت اتحراها اتحبني ..شرات ما انا احبها ..بس...
عبدالله : خلاص يا سيف ..... والله اني ابا مصلحتك .... ولو ماكنت ابا مصلحتك ... ماكنت رمستك .... ولازم اتعرف يا سيف .. ان مريم عمرها ما حبتك .. ولا بتحب غيرك .... وماظن انها بتحب شي غير نفسها ...
سيف : والله انها ...... شو اقولك يا عبدالله .... شو اقولك ...اذا قلتلك اني اطلب منك اتسامحني ... بتسامحني ؟؟؟؟؟
عبدالله : مسموح يا سيف ... بس...
سيف : بس شو ؟؟؟
عبدالله وهو يبتسم : لازم حمدو هي اللي اتسامحك ....
سيف : والله اني متفشل منها....
عبدالله : لا تخاف ... حمدو طيبه ... وبسرعه بتنسى ....يلا ...قم انسير عندها ....
سيف : اوكي يلا .....

(( وسار عبدالله وسيف عند حمدو .... وشرات ما اتوقعوا .... حمده نست اللي استوى .... وسامحت سيف .... وردت علاقتها معاه شرات قبل ... واحسن ..... ويوم الخميس كان الكل مستانس ..... واكثر واحد مستانس عبدالله ......وحمده كانت بعد واااااايد مستانسه ومرتاحه .... وعقب قالو حق فاطمه >>>> العروس ...ان عبدالله يبا يجوفها .... فسارت تتريا عبدالله ..... وسار عندها عبدالله ... ويلس يرمسها ..... وحبها واااااايد ... لانها كانت وايد حبوبه ..... وعقب اسبوعين .. كانت عليا اترمس حمد ...... ))

حمد : هلا ... هلا والله بالغاليه ... اشحالج حبيبتي؟؟؟
عليا : الحمدالله . اشحالك انت؟؟؟
حمد : والله الحمدالله

(( ويلس يسولف وياها .... ))

حمد : اقول حبيبتي ....
عليا : هلا...
حمد : شو رايج اليوم نظهر .... نسير نتعشى انا وانتي....
عليا : والله مادري يا حمد ..... اتعرف بعد لازم اشاورهم اول شي....
حمد : عادي .. محد بقول شي .... وانا الحينه بتصل حق محمد وبقوله....
عليا : اوكي..

(( واتصل حق محمد .... ))

محمد : هلا حمد ...
حمد : هلا... هلا والله .... هلا حمود .. هلا بربيعي وحبيبي .. وكل شي .. هلا...
محمد : حمود .. شو عندك اليوم ؟؟؟ قول قول .. تراني اعرف حركاتك ...
حمد : والله انك عجيب ... يعني سهلت عليي المهمه .....
محمد : هههههههه .... اوكي .. شو عندك ؟؟
حمد : اول شي ...قول تم ...
محمد : شو مينون انا عسب اقولك انت تم ...هههههه
محمد : اوووه... حمود ... يلا قول..
محمد : لا ما بقول .... انت قول شو عندك ؟؟؟
حمد : ابا ... ابا اظهر اليوم ويا حرمتي ... نسير نتعشى ..... والله من اول ما ملجت عليها ... وانا ولا مرة ظهرت وياها .... وبعدين هي حرمتي ... وعادي يعني ... وحمود انت لا تقول لاء ... لاني ربيعك وحبيبك .... و...
محمد وهو يقاطعه : بل بل بل عليك ..... خلاص خلاص ... انا بعد ماروم اقولك لاء .... بتحشرني اذا قلتلك لاء ...
حمد وهو مستاااااااااااااااااااااانس : والله انك حبيبي .... مشكووووووووووووور....
محمد : ههههههههههه .... العفو ... بس وين انشالله بتعشي حبيبة القلب ؟؟؟
حمد : هههه ... فبرج العرب ...
محمد : خييييييييييييييييبه .... فبرج العرب مرة وحده .... وانا ربيعك .. اذا بتعشيني ... اكثر شي فمطعم هندي .... خلاص عيل ... انا بعد بيي وياكم .... هاي الطلعه صراحه ماروم افوتها .... ههههه
حمد : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالاء .... شو اتي ويانا .... بعد شو الفايده اذا ييت ويانا ....انا عندي كلام وابا اقوله حق حرمتي ..... وانت ليش بتي ويانا ....
محمد : اوكي اوكي... خلاص مابيي .... حشرتنا ..افف...
حمد : احسن ...هههههههه .... اقول ... يلا انا بسير بقول حق علايتي عسب تتجهز ....اوكي ... يلا باي
محمد : هههههههههه ... باي...

(( واتصل حق عليا ... ))

حمد : هلا حبيبتي ...
عليا : هلا...
حمد : يلا ... سيري اتجهزي ... بمر عليج عقب نص ساعه ..
عليا : اوكي..

(( عليا كانت مستااااانسه .... لانها اول مرة بتظهر ويا حمد .... وعقب نص ساعه مر عليها حمد ... ))




» άпfสṡ « 10-29-2011 05:10 PM

الجزء الثاني عشر ..
---------------------

(( عقب نص ساعه مر حمد على عليا ....... وقبل لا تسير عليا ... رمسها اخوها محمد ... ))

محمد : شوي شوي .... ليش جي تركضين ... وشو بلاج جي مستانسه ؟؟؟ ههههههه
عليا : .............
محمد : اونه تستحين يعني ؟؟؟؟ المهم ... وين بتسيرون ؟؟؟
عليا : مادري والله ... ماقالي .... بس قالي انها مفاجأه....
محمد : صراحه ... حمد مفاجآته خطيره .... الله يوفقج معاه انشالله .... يلا ... سيريله ... تراه بيحشرج ... ههههه .... وقوليله محمد يسلم عليك ....ههههههههه
عليا وهي مب فاهمه شو السالفه .... : الله يسلمك ... يلا باااي
محمد : باي

(( ولما ركبت عليا السياره ... ))

عليا : السلام عليكم ....
حمد : عليكم السلام ... هلا والله ... هلا بالغاليه هلا ...

(( وساروا ... وعليا كانت مستحيه وساااااااكته .. ))

حمد : عليا حبيبتي ... شو بلاج ساكته ؟؟؟
عليا وهي مستحيه : سلامتك .............هيييه صح .. نسيت اقولك ....
حمد : شو؟؟؟؟
عليا : محمد يسلم عليك .....
حمد : هههههههه ... الهرم ...... الله يسلمه ....
عليا : اقول حمد ... ماقلتلي .. وين سايرين ؟؟؟؟
حمد وهو يطالعها ويبتسم : اتريي شوي........

(( وسارو برج العرب ... عسب يتعشون هناك ... ))

عليا وهي متفاجأه ومستانسه فنفس الوقت : حمد الله يهداك .... وين يايبنه .....
حمد : اي شي حق الغاليه .. يهون ....
عليا : وايد عليي والله ...

(( عقب ما اتعشوا ... ساروا يتمشون عالبحر ..... ))

حمد : ها حبيبتي ... شو رايج فالعشا ؟؟؟؟
عليا : حمد فديتك مشكووووور ..
حمد : آآآآه .... العفو حبيبتي ...

(( وساروا السياره .... وقبل لا يسوقها ... طلعلها صندوق ..... وقالها اتقرب منه واتصكر عيونها .....عقب طلعلها عقد الماس ... ولبسها .....وباسها عخدها .... بس هي انتبهت وابتعدت شوي ..... وويهها استوى احمررررررر.....وعقب اتمشوا بالسياره شوي ......وحددوا موعد العرس عقب شهرين .....ووصلها البيت عالساعه 12 .... وقبل لا تنزل من السياره ... مسك حمد ايدها ... ))

حمد : والله ان فرحتي ما تنوصف اليوم ....
عليا : حتى انا ..
حمد : شو رياج كل يوم نظهر شرات اليوم ؟؟؟؟؟
عليا : ههههههههه.....اتريا لين العرس ..... عقب اظهر عكيفك ....
حمد : آآآآآه ..... متى بيي هاليوم .....والله اني ماروم اتريا ...
عليا : .........................اوكي عيل حمد ...
حمد : اوكي .... بكلمج عقب .... ولا بترقدين ؟؟
عليا : شو جايفني ديايه ارقد من الحينه ؟؟
حمد : هههه.. لا بس يمكن تعبانه ...
عليا : خلاص عيل ... بترياااك ....
حمد : اوكي ...

(( وباس ايدها .. ))

عليا : يلا باااي
حمد : باي

(( عقب اتصل فيها حمد ......ويلسوا يرمسون لين الفير ..... عقب يومين ... قرر محمد ان يرمس امه وابوه ... عسب يخطبون المها ... اللي سلبت قلبه وعقله ..... وبالفعل رمسهم .................لكن ... ))

» άпfสṡ « 10-29-2011 05:12 PM

الجزء الثالث عشر
=============

بو راشد ( ابو مها ) : والله كان ودنا ان اناسبكم يا بو عبدالله .... بس اسمحلنا يا خويه ....البارحه ولد عمها سالم خطبها ..... ونحن وافقنا ..... بس يا بو عبدالله .... مانبا انخلي هالسالفه تبد بينا ... او اتفرقنا ...
بو عبدالله : لا ... افا عليك يا بو راشد .... نحن اهل ..... .....وما بنخلي عقلنا شرات عقل اليهال ...... يلا عيل ... عن اذنك الحينه ... نحن نترخص .... يلا محمد قم ...

(( محمد كانت حالته لله .... ومايروم يسوي شي ... ولا يرمس ..... لانه مب مستوعب ان المها ... تكون حق حد غيره وظهر ... وهو مب عارف وين يسير ........ وكانت هاي حالة محمد طول هالفتره ...اما المها .... فحالتها ... ما كانت احسن عن حالت محمد .... لانها هي بعد كانت اتبادله الشعور نفسه .... بس شو اتسوي .. الظروف كانت اقوى منها والسالفه مب بايدها .... .... بس هي كانت ما تبا سالم .......... وعقب كم اسبوع ... تحددت الملجه ... والكل كان معزوم ....وفيوم الملجه ... كانت المها واااااايد متغيره ... والكل استغرب من هالشي ......... اما سالم ... فكان دووووووووووووم يسافر المانيا ..... ويوم الملجه .. كان مسافر ... واتصل فيه راشد اخو المها الصبح ... ))

راشد : مرحبا الساع بالنسيب ....
سالم : مرحبا راشد ....
راشد : اشحالك الغالي ؟؟؟
سالم : الحمدالله ... انت اشحالك ؟؟
راشد وهو ملاحظ برود سالم فالرمسه : تمام الله يسلمك .... ها ... متى بتوصل طيارتك البلاد ؟؟؟؟
سالم : الساعه 2:30 الظهر ....
راشد : اوكي عيل ... اجوفك فالمطار ...
سالم : لالالالالالالالالالالالالالالا.... مافي داعي ..... لاتي ... مب لازم .... والله مب لازم ....لاتيي .. لاتيي ....
راشد وهو مستغرب من ردة فعل سالم : بسم الله .... شو بلاك ؟؟؟ ليش جي محتشر ؟؟؟؟ وليش ما تباني اييك المطار ؟؟
سالم وهو مرتبك : آ ... مب لازم يا راشد..... التكاسي وايد .. لاتعب عمرك ....
راشد : اوكي خلاص مابييك .......

(( راشد كان مستغرب ..... وشاك فالسالفه .... فقرر ان يسيرله المطار .. ويجوف شو سالفته ... ))

(( مها كانت واااايد متأثرة ..... ودوم اتصيح عقب ما سمعت رمسة سالم ... وسالم كان عادي ولا جنه مسوي شي ..... وعليا كانت دوم تسأل عن مها واتسير عندها ........وحمد كان محتشر ...... يبا يعرس بسرعه ..... وعبدالله كان مرتاح ويا فاطمه ..... فقرروا ان العرس يكون عقب عرس عليا بشهرين .... ومحمد كان وااااايد متضايق على حالة مها ....... وكان دوم يفكر فاي شي .... بس عسب يطلقها سالم ...... ومريم كانت عحالهابس ماتروم اترمس حد ... لان عبدالله كان واااايد مشدد معاملته وياها ...... عسب اللي سوته ويا سيف ....... وكان دوم يراقبها ويجوفها شو اتسوي .... ومايخليها اترمس لولوة ..... لانه يعرف ان لولوة كانت سبب حالة مريم اللي هي فيها الحينه ........ اما حمده فما اتغير شي عندها ..... وكانت كل يوم تقريبا اترمس سيف ...... واتسولف وياه سوالف عاديه ................. ومرة اتصل حمد حق عليا من رقم ثاني غير رقمه .... بس مغير صوته ...))

عليا : الو ....
حمد : احم .... مرحبا ...
عليا : مرحبتين ...
حمد : هلا ... اشحالج ؟؟
عليا : الحمدالله ..... منو وياي ؟؟؟ ماعرفتك ؟؟؟
حمد : مب لازم اتعرفيني ...... بس بغيت اسولف وياج ....
عليا : لا والله !!!!! يلا لا تيلس تتمصخر ....منو انت ؟؟؟
حمد : بغيت اتعرف على صاحبة هالصوت الحلو ....
عليا : صدق انك ما تستحي عويهك ...... والله انك متفيج ......اقول .... سير كمل ارقادك احسنلك ... يلا باااي

(( وصكرت التلفون .... واتصل حمد مرة ثانيه بس مارت ... واتصل يمكن 5 مرات ... آخر شي ردت .... ))

عليا : افففف...... نعم شو بغيت بعد ؟؟؟؟حمد وهو يضضضضضضحك : هههههههههههههههههههه .... علايه حبيبتي شو بلاج ماعرفتيني ؟؟؟؟ ههههههههههه
عليا : ها انت !!!!!!! قول والله ....
حمد : ههههههه والله ....ههههه
عليا وهي محرجه : والله انك سخيف ....
حمد : افا ... شو بلاج زعلتي ؟؟؟؟؟ تراني يالس اتمصخر ....
عليا : .......
حمد : عليا ....
عليا وهي بعدها محرجه : اقول ... انا بخليك الحينه ... يلا باي
حمد : زعلتي ؟؟؟؟؟؟لالالالالالالالالا ما يستوي ..... والله ما بتصكرين الا وانتي راضيه .....
عليا : حمد ... يلا باااي
حمد : شو .... شو باي؟؟؟؟؟؟ لا اتصكرين .. اتريي ...
عليا : نعم ؟؟؟؟؟
حمد : عليا .... والله كنت اتمصخر ....شو بلاج ؟؟؟
عليا : هيييه .... تتمصخر عليي انا ..... شو تتحراني بنت السيلانيه عسب تتمصخر عليي ؟؟؟
حمد : هههههههه .... بنت السيلانيه مرة وحده ....ههه
عليا وهي محررررررررجه : اففففف ... باي

(( وصكرت وهي محرجه .... لانها انت متضايقه من قبل .... واتصل حمد وسوالها هالمقلب واتضايقت اكثر ...... ويلست اتصيح ..... وهي ماتعرف ليش جي متضايقه .....وحمد اتصل فيها فوق الــــ 20 مرة ... بس هي ماردت عليه ..... لانها ماتروم ترمس من الصياح ...... وحمد متخبل مايعرف شو يسوي ..... وقال بيتريا لين تهدى شوي عقب بيتصل فيها وبراضيها ..... عقب ساعتين تقريبا اتصل حمد ...... بس عليا ماردت لانها كانت بعدها متضايقه من الحركه اللي سواها ..... عقب اتصل حمد عتلفون البيت ..... ))
حمده : الو ...
حمد : الو .... هلا حمده ... اشحالج ؟؟؟؟
حمده : الحمدالله ....اووه ... حمد .. والله ماعرفتك ... اشحالك ؟؟؟
حمد : تمام .... اقول حمدو ..... وين عليا ؟؟
حمده : هني ... يالسه فحجرتها ...
حمد : اوكي ... سيري قوليلها ان ربيعتها تباها ....
حمده بخبث عسب اتعرف السالفه : ليش ؟؟؟؟ وبعدين ليش ما تتصل عتلفونها ؟؟؟؟؟
حمد : آآ..... حمدو فديتج يلا سيري قوليلها ... عقب انا بقولج ....
حمده : لالالالالالا ... با اعرف الحينه ... هاهاها ...ههههه
حمد : حمدووووووووووووووو .... يلا .... والله اذا سرتي وزغرتيها بنظهر .... وبوديج اي مكان تبينه .....
حمده : لا مشكور مابا اسير ....
حمد : يالغبيه اي مكان تبينه ....
حمده : مممممم .... اي مكان ؟؟؟
حمد : اي مكان ....\حمده : قول والله ...
حمد : والله ....
حمده : تراك حلفت .....
حمد : اوكي ....
حمده : اوكي اتريا ....

(( وسارت حمده وقالت حق عليا ان ربيعتها تباها .... وسارت عليا اترمسه .....))


الساعة الآن 11:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227