منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ؛[¤(تـ...ـوهـتـ"ـنــي بـ..ـحـ...ــبـ"ـك دخـ...ـيـ"ـل (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=61176)

Дјறàl Диsǎήһ 05-04-2009 12:11 AM

الــبــــــــــ>18<ـــــــــــارت


وبعد يومين رجع الكل لبيته

والمغرب
ريم:هلا عنوده
عنود:هلا والله وحشتيني
ريم خنقتها العبره:وانتي اكثر متى بترجعين
العنود مسحت دموعها:مادري والله
ريم صاحت:البيت من دونك مايسوى
العنود صاحت معها:بس حبيبتي بتصيحيني معك
سامي يضحك عليها:والله وهذي الدموع
العنود ضربته بيده لأنه كان يدغدغها ورجعت كلمتها:ريوم متى رجعتوا من المزرعه
ريم:قبل امس
العنود:شخبارها بدوني
ريم:والله فاقدينك انتي ونوفي والشباب فاقدين سامي
العنود تناظر سامي يلعب بشعها:والله ماجاب خبرهم بس انا كثير اشتقت لكم
ريم:الله يرجعك لنا سالمه يالله بروح اتقهوا
العنود:يمي اشتقت لقهوتنا تخيلي من سافرت ماشربتها ولا شميت ريحتها
ريم:انا ما اصبر عنها يوم لو اني منك خذت شويه هيل وقهوه وزعفران
العنود:المره الجايه
ريم:لاه بعد فيها مره جايه مافي تسافرين الا رجلي على رجلك
العنود:شكلك ماتأقلمتي بدوني ولا يهمك اول ما ارجع بنوم عندك سبوع
ريم:بعد يبيلها كلام
العنود:يالله سلمي على الماما والبابا و عبود وعزوز وريماس وبوسيلي ريماز
ريم:اوكي
العنود:باي
ريم:بايات
سامي رافع حاجبه: انتي بكامل عقلك
العنود:بسم الله علي شفيني
سامي بنص عين:وش الكلام الي قلتيه
العنود:انا
سامي مسوي قوي:لا انا
العنود طفشت:اوووه
سامي:اقول مافي نوم عند ريوم فاهمه
العنود:وشو
سامي:يعني إذا رجعنا مافي نوم عندها
العنود ابتسمت:اها فهمت وش تقصد الله يشفيك
سامي:صدق ما استهبل
العنود:طيب يصير خير
سامي بنص عين:لا تسكتيني عارف حركاتك
العنود ابتسمت تتميلح:انا اعرف ان حبيبي طيوب ومايرد لي طلب
سامي:لا تحاولين حركات الاغراء مو فوقتها
العنود:طيب خلاص إذا وصلنا ذيك الساعه نتفاهم ونشوف بتنفع فيك الاغرائات ولا لا
سامي:نشوف
العنود:بالله عليك مامليت مني
سامي:قد شفتي حد يمل من روحه
العنود ابتسمت:يابعد قلبي











""""""""""""""""""


وبعد مامرت ثواني







والدقايق







والساعات







والأيام







والاسابيع







والشهور







والسنين









وبعد هالسنين وش صار فأبطالنا







ماقبل النهايه

بعد 5 سنين


لكل" حب "واحلام "وآمال" نهايه



بندر*روان




دخل البيت مروق يدندن
اتجه للدرج صعده لقاها قاعده فالصاله حب يلعب معها كانت سرحانه مو حاسه فيه قرب واهو يتسحب
بندر:بووووووووم
نقزت روان من الخوف:بسم الله
بندر:ههههههههههههههههههه
روان عطته ظهرها معصبه:تضحك بعد صدق فاضي
بندر مسك كتفها:افا زعلتي
روان جلست وقالت بدون نفس:لا
بندر جلس جنبها:من قلبك
روان عارفه انه حنان:ايه
بندر قرصها مع خدها:فديت الطيوبين وما يحرمني منهم
روان تتحسس القرصه:ايييي شفيك اليوم طالع شرس
بندر:ههههههههههههههههههه حلوه شرس
روان:اعقل فاهم
بندر: تيب ..وين راما حبيبه ابوها؟!
روان:نايمه فديت قلبها
بندر:وامي وينها؟
روان :عند الجيران
بندر:ليش مارحتي معها
روان:ما اشتهيت مالي خلق وبعدين رمو نايمه مستحيل اخليها
بندر:شرايك نطلع اليوم
روان:اوكي وين
بندر:اي مكان اهم شي نكون مع بعض
روان:الله يخليك لي




"""""""""""""""""
وهذا حال روان وبندر عصافير جمعهم الحب البرئ

طبعا بندر تزوج روان بعد سنتين و مر على زواجهم 3 سنين وجابوا بنوته حلوه وسموها راما والي اختار الأسم بندر وهذا اقل شي يشكرها به لأنها سبب وجود روان بحياته بعد الله وطبعا روان ماعارضت واول من فرح










"عشقته وصار اول اهتماماتي حبيبي وعمري وحياتي هو اول امنياتي "" توهتني بحبك دخيل ربك لاتخليني"

طفشت واهي جالسه تفكر ملت مافي حد يسولف معها جت فبالها فكره
راما:ماما حبيبتي
دلع منسجمه تلعب بالبي اس بي :اممم
راما:ماما ناظريني عيب احد يكلمك وما تناضرينه
دلع بخجل:طيب
راما ابتسمت:شرايك نروح نقوم بابا
دلع:لا ماما بليز
راما مسكت يدها:نهبل به لين يقوم
"ماصارت امها خويتها هيك الأمهات ولا فلا"

دخلوا الغرفه بارده مره
راما:مو صاحي كيف يقدر ينوم كذا
دلع بدلع:مماتي برد بطلع
راما رحمتها:اوكي حبيبي
طلعت دلع قربت راما جلست على طرف السرير بثقل
راما تمسح على شعر مشاري بهدوء:مشاري حبيبي قوم بسك نوم
مشاري انقلب الجهه الثانيه
راما:قوم عاد طفشت بروحي
مشاري بصوت كله:مو اليوم السبت اكيد جت مرام ومشعل وريم
راما طفشت:اوف منك مفروض تسليني خلقه حايمه كبدي
مشاري قعد:والله مو منك من ذي الدبه
راما تلمس بطنها:وتطنز بعد صدق سخيف
مشاري:افا اليوم شفيك كذا شاينه الاخلاق
راما:وانا هذا حالي فكل حمل اوف
مشاري:حملك بدلع شديد لدرجه انك مو قادره تطيقين ريحتي
راما:ياليت اتوحم فيك كان ازين
مشاري:افا انا ميشو
راما قامت:قوم عاد ماصارت تقييل حشى الحين بيأذن المغرب
مشاري انسندح وتغطى بالشرشف:زين
راما بملل سحبت الشرشف:مشاري قووووم
مشاري:انتي مافي امل تكبرين
راما طلعت عيونها
مشاري استانس مسك ضحكته يقلد صوتها:مشاري قوووم وش هذي صدق دلوعه شكلي بتعامل معك نفس دلع ولا والثاني جاي فالطريق الله يعيني بربي ثلاث بزران
راما مبلمه:انا
مشاري ماقدر يمسك نفسه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
راما:سخيف
مشاري قام:ياحلوك وياحلو دلعك
وشالها
راما:صاحي انت نزلني
مشاري:لا والله مافي حمل للي فبطنك ياحليله
دلع عند الباب تناظرهم:بابا ماما
التفتو عليها
راما همست لمشاري:نزلني عيب عليك البنت تناظر
مشاري سفهها:دلوعتي عيون بابا وش رايك بالبوسه
وباس راما بوسه قويه راما شبت نار
دلع ضحكت ببرأه وطلعت من الجناح تظحك

مشاري نزل راما
راما محمره:وسخ
مشاري:ههههههههههههههههههه عادي
راما دزته للحمام:اقول خذ شاور والحقنا تحت





اما دلع طلعت للصاله تضحك
مشعل:عمو
دلع انتبهت:نعم
مشعل:تعالي
دلع سلمت وجلست:عمو وين خالتو ريم
ريم من ورها:هينا حبيبتي ماشفتيني
دلع انحرجت حمرت خدودها:لا
وراحت تسلم
ريم:مشعل شوف كيف حمرت خدودها
مشعل:يحليلها نسخه مصغره لراما
ريم:اي والله صدقت
مشعل:عمو حبيبي وين ماما وبابا
دلع ضحكت بخجل:فالغرفه
مشعل حس فيها:وش يسوون
دلع:بابي شايل مامي
ريم:ههههههههههههههههههه بكل صراحه يابرأه الاطفال
مشعل:صاحي يشيلها واهي حامل
ريم بنص عين:مسوي طالع منها يعني انت الي ماتسويها
مشعل:لا تقارنين بطنك ببطنها انتي مو منتفخ
ريم:حرام عليك اهي عشان حملها الثاني اما بدلع مابان ابد
مشعل يبي يرفع ضغطها:ووووع يعني انتي فحملك بيطلع كبير
ريم:وع مالت عليك ياليت يطلع كبير عشان احس بطعم الحمل

وقاطع حديثهم مرام
مرام:السلام شباب
الكل:وعليكم
دخل وراها ولدها فيصل:الثلام ثباب
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:هاه شوفي العرابجه تتوارثها الاجيال
مرام:هذا فصول نسخه مني مو ذي الحلوه هاديه على مين مادري(تقصد بنتها دونا)
ريم:طالعه علي
مرام:اشك فيها حركات غبا منك
ريم:يالشينه
مشعل:يابختها كانها على ريم
ريم بكبريا:احم احم
دلع بصوت خفيف:عمو
مشعل:عيونه
دلع:عمو شوف فيصل يناظرني بيضربني
مشعل:افا ليش
دلع:مادري كل يوم يضربني
مشعل:فصول
فصل:نعم
مشعل:ليش تضرب دلع
فيصل:ماضربتها
دلع:لا انت دايم تضربني
فيصل:اي بس الحين ماضربتك
دلع سكتت خافت من نضراته
مشعل:شكل مسوي لها فلم رعب
مرام:فيصل بنزوجه دلع
فيصل بأنفعال:لا وع
مشعل:مسكين وبتلقى احلى منها
فيصل:ايه رزان بنت عمتو نوف
مرام:حاط عينه عليها
مشعل:طيب ليش ماتبي دلع
فيصل:عشانها دلوعه
مشعل:إذا كبرت بتدور وحده دلوعه واذكرك
دلع:حتى انا ما احبه وع
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



مشاري"راما


"راما الحين حامل فالشهر السابع وعندها دلع عمره 4




ريم"مشعل
تزوجو نفس السنه الي تزوج فيها بندر والحين ريم حامل وواصله لشهرها وعايشين حياه الكل يتمناها



مرام"نواف
استمر حبهم ولا رح يسمحون احد يخدش حبهم عندهم فيصل كبر دلع ودونا عمرها 9 شهور







ثامر"قمر

وفالشرقيه تحديدا عند البحر
(سياحه)
ثامر ماسك ايد قمر:حبيبي شكثر تحبيني
قمر ابتسمت:ياحبك لذا السوأل
ثامر:طيب جاوبي
قمر:امممم كثر البحر لا لا كثر النجوم لالا كثر هالكون بعد لا اكثر واكبر اي شي بحياتي
ثامر باس يدها:يخليك لي يارب يااحلى وجود بحياتي
قمر ابتسمت سرحت بجمال عيونه
ثامر:حياتي تفكرين فمنو
قمر بهيام:عيونك فيها سحر صعب اي احد يملكه
ثامر حضها: يابعد قلبي
قمر:توهتني بحبك
ثامر:دخيل ربك لا تخليني




ثامر"قمر
حب يكبر ويكبر لحب ماله نهايه
عندهم توم بنت وولد اسم البنت دينا والولد سلطان








عبدالله"فجر
تزوجوا فنفس يوم مشعل وريم طبعا بقصه حب طاهره تتبادلها نظرات العشق الحب الهيام وربي يرزقهم بالذريه الصالحه







غلا"عبدالعزيز
استمرت حياتهم بالحب والاحترام وجابوا اخو لرغد سموه حمودي ورغودي كبرت ودخلت المدرسه الله يعينها







سلطان"نوف
حياة تحلم بها كل فتاه سلطان شاب محترم كل يوم يكبر بعيون نوف جابوا ولد عمره 4 سنين اسمه فهد وجابوا بنت عمرها سنتين اسمها رزان







العنود"سامي
اخطأ الذي قال ان الحب بعد الزواج ينتهي بل يزيد ويكبر في حياه العنود وسامي وكلما انجبت له طفلا كبر الحب في قلبه وقلبها
عندهم بس بنت اسمها حلا اسم على مسما صدق كلها ملح وحلاوه






وسعود واخيرا تزوج من وحده مايعرفها بس مرتاح معاها الحمد لله






نوره"ياسر
عندهم يارا ولارا ويزيد وجابت ولد عمره سنه اسمه وليد






نايف ماتزوج شكله بيصير خليفه عمه سعود
وزياد ماهمه الا دراسته ماجستير ودكتوراه الله يعينه





ريف مخطوبه يصير اخو صديقتها وانشا الله زواحها بالعطله






تركي تزوج في وارتاح معاها واهي مرتاحه معاه





ونهى بعد تزوجت واحد ماتعرفه







ريماس وغرام كبرو وصارو فعمر زواج الله يستر عليهم





الكل مستانس بحياته وعايش براحه الله يديمها عليهم يارب ويخليهم لبعض






ملاحظه:(المواقف المحرجه والمضحه وغيرها من مواقف صارت فواقعي يعني حقيقيه اما علاقات الحب اتمنى تكون فعالمي بس بصوره ايجابيه)



هذي اول روايه لي وانشا الله تعجبكم

للكاتبه:*({§}أجـ...ـمـ'ـ'ـل أنـ...ــســ"ـانــ.^..ــه{§})*



حقوق الطبع محفوظه
(الله لا يحلل ولا يبيح الي ينسبها لكاتبه ثانيه او يغير فيها وحسابه عند رب العالمين)
انتظروني بروايه ثانيه

بديتها 1429/2/22 الساعه 2 الليل


تمت1429/11/1 الساعه 8:07
مساء


النهايه(^_^)

أمورة الامارات 05-08-2009 12:10 AM

مشكوره ع قصة وااايد ستانست عليهااا أتمنى اني اسوالف ويا ريم عيبتني سوالفهااا خيتي بس انا شاكه مستحيل اسمع صوتهاا بس الحمدلله عكل حال (( سموحه ع قصور))

Дјறàl Диsǎήһ 05-08-2009 06:54 PM

مشكووورين لكل اللي قروا القصه ربي يحفظكم

monyah 11-11-2011 01:41 PM

مشكورة مرة روعه البارت هذا
بس يحزن

monyah 11-14-2011 01:13 AM

الصرحه رواية مرة رووعه ويعطيكي الف الف عافيه


الساعة الآن 09:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227