منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   بـــــــــــــــذمتك ما وحشتـــــــــــــــك يلــي وسط لعيون شلتـك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=545050)

5foog alsho0og 06-16-2011 06:00 PM

Thanx BRO 3 al.part
w al.Mra al.yayh nbah a6wl

w al.SmoO7aaH

ولد العين وافتخر 06-18-2011 12:18 AM

part 4
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
حمدان:شو فيج
يزوي:ماشي ابا اروح
حمدان:يزوي انتي متغيره انتي مب يزوي لقبليه
يزوي:ناس موجودين عقب بنرمس مب جدمهم
حمدان:بس هم مب غريبين
يزوي:انا لو ارمس و اقول اي شي محد بيفهمني اعرف شو بتكون ردت فعلك كف على ويهيا او بتذبحني
حمدان:انا مب جيه مستحيل ما افهمج انا وانتي ربين مع بعض
يزوي:اوفففففففففف حمدان
حمدان:عيون حمدان
يزوي:ما ابا ارمس
حمدان:اقولج لا ترمسين كيفج بس افهم شو ها تقولين حق امج مليت من العزايم
يزوي:حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااان خلااااااااااااااص مااااااااااا يخصك
حمدان:اذا ما يخصني منو يخص
يزوي(بدون ما تحس)يخص حبيبي
حمدان (صفعها كف )شو هل كلام
يزوي(عيونها مدمعه)انته ليش كل تضربني شو ما عندك خوات ياي تسوي عمرك علي
حمدان:لانه لسانج يباله قص
يزوي:وبعدين انته ليش تنقهر يوم اقول حبيبي هيه حبيبي
حمدان(مسكها من ايدها)عيدي هل كلمه وادفنج هنيه انزين
يزوي(صاحة)
حمدان(دزها )
سيف:انته وياها شو ها
يزوي(يزوي تبا تطلع بس الباب مقفول)
حمدان(يطلعها بس )
يزوي (راحت فوف تكلم هيووه)
هيوه:ليش تصيحين مسح صوره خلاص
يزوي(تصيح بل غصب ترمس):ض ض ربني
هيوه(خافت):منو ضربج ؟
يزوي:حمدان
هيوه:ليش بعد
يزوي :قتله ما يخصك قال عيل يخص منو قتله حبيبي وضربني
هيوه:انتي مينوه ولله انتي تموتين فيه وتعندينه يزوي ليش تعذبين عمرج خلاص
يزوي:ما ادري ما ادري
هيوه:يزوي دخيلج لا تسوين جيه فروحج
وتمت هيوه تهدي يزوي
تحت صوب سيف ومايد وحمدان
سيف:انته ويها اغبياء
حمدان:لانها ما تستحي
مايد:كيف ما تستحي انته ما يصير تصربها
شويه ويزوي نازله
يزوي:اقولك الدريول بيب اغراض خلهم يودونهن ميروه
حمدان:اشتغل عندج الشيخه اليازيه
يزوي:لا بس يعني قولهم
حمدان:غريبه ما سويتي سالفه
يزوي:اها اوكي
حمدان:شو اها و اوكي فالموضوع
يزوي(تلفونها يرن ولد خالتها رشود)هلا
رشود:هلين شحالج وينج نحن فبيتكم
يزوي:رشود انا فبيت عمي
رشود ولد خالتها واضغر منها بسنه وايد مع بعض
رشود:اقول تعالي ما شيفنج من شهر
يزوي:هههههههه يل جذاب قبل يومين شايفتنك
رشود:مالت عليج اوني انا عاد اسوي عمري العاشق الولهان
يزوي:يا ويلي
رشود:فديتج وفد\يت روحج محد يسواج
يزوي:ما اقدر خلاص بيغما علي شو تبا قول بلا مصلحا
رشود:خلي امج ترمس امي ابا اطلع ملل حتى علاو مب فالبيت
يزوي:هههههه شو يخصني فيك
رشود:يلا عاد طلبتج
يزوي:ما اقدر توني مضاربه مع ماما
رشود:مالت عليج
يزوي:تعال بيت عمي
رشود:ما ادني حمدان
يزوي:هههههههههه يا سخيف
رشود:عيل شو قالولج يزوي اموت على التراب لي يمشي عليه
يزوي(نصدمت):هااااااااااااااااااااااااااا
رشود(يستهبل)استهبل شفيج
يزوي:لا ماشي احبك عشان جيه نصدمة
رشود:هههههههههه خراطه
يزوي:ولله اني احبك
رشود:ما اصدقج
يزوي:انا حلفت اني احبك قسم بالله اني احبك ولله احبك احبك احبك لا تسوي فيني جيه حرااام
رشود:ههههههههههههههههههههههههههههههه مينونه
يزوي:ادري مينونه فحبك
رشود:ههههههههههههههه اقولج بتين ولا شو
يزوي:وين ايي لا ما بي سوري اخف تخطبني
مايد تم يطالعها مصدوم وحمدان معصب عليها و سيف يشوف حمدان
رشود:شو ابا فيج تعالي
يزوي:ما ابا ياخي خلاص غصب احبك وتزوجني ما ابا
رشود:يزوي عن سخافه
يزوي:هههههههههههههههههههه شو تبا
رشود:اباج
يزوي:عيب
رشود:شو لي عيب فالموضوع تعالي اباج
يزوي:دقيقه بتصل حق بابا بقوله رشود يقولي اباج روح خطبني اذا تباني وريحني
رشود:اووووووووووووووووووووووووف باي انا ياي عندج بيت عمج باي (وبند)
يزوي(طلعت الموبايل)اهبل
حمدان:منو ترمسين
يزوي:رشود
حمدان:شو يبا بعد
يزوي:يباني
حمدان:نعم ما سمعت شو قلتي
يزوي:يباني
حمدان:انتي شو ما تستحين
يزوي:اوووووووووووووووف تعرف تنجب وتريحني
حمدان:ابا افهم
يزوي (قطعته)مب لزم تفهم (راحت)
حمدان:ما ادري هاي شفيها
سيف:اقولك راسي عورني بقم اروح
حمدان:لا ولله اني ملان بروحي لا تروحون
وتمو يسولفون وشويه وتنزل يزوي تفتح الباب وتلوي على واحد
رشود:شحالج
يزوي:قود قود
رشود(يسلم على حمدان وجيه جنه مب طيقنه)
حمدان:شحالك راشد
رشود:بخير اقول يزوي
حمدان:راد هذا سيف ولد عمتي
يزوي:ويت ويت كيف ولد عمك يعني عمتي كيف جيه
سيف:ههههههههههه انا ولد عمج ساره
يزوي:هيه ولد عمتي وانا ما ادري
سيف:وهذا مايد يستوي ولد عمتج بعد
يزوي:هاااااااااااااااااااااااااااااا كيف جيه
سيف:امه تستوي خالتي اخت امي
يزوي:انته ولد منو من عماتي ولله ما اعرف عيالهم بس اعرفهم
سيف:ههههههه عمتج عائشه
يزوي:اهاااااااااااا اموت فعموه عائشه حياتي
حمدان:ههههههههههه حياتج ولا قلبج
رشود:اها احس انا مكاني غلط بينكم
يزوي:لاااااااااااااااااااااااا
حمدان:جب عاد مب غريب ولا شي
رشود:امج مطرشه اغراض ولا مطرشه لبس مال العزيمه تقولج لبسيه وشوفي لو حلو
يزوي:اوووووووووووووووووووووووووووووف
رشود:هههههههههههههههههههه ليش مضايجه
يزوي:رشود ما اعرف مب طيقه هل عزايم لي ماماتي تسويهن تخيل لست تايم وحده قاتلي انا بخطبج حق ولدي (دمعة عينه)ما ابا
رشود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي بعدج ياهل منو يباج
حمدان(يستهبل)انا اباها اليوم بخطبها
يزوي(من غير نفس)لا ما اباك
حمدان(يلوي عليها)ولله انا اسف اباج واحبج حياتي انتي
يزوي(مصدومه)
رشود:ههههههههههههه الزم اصوركم
وثاني يوم فالعزيم يزوي كانت يالس ملانه وكان في بنات قدها بس هي ما تحبهم يتها وحده
فطوم:هلا
يزوي(تكت شي حق حمدان من غير ما ترفع راسها عن البلاك بري)هلا
فطوم:انا اسمي فطوم
يزوي:اها
فطوم:انتي شو اسمج
يزوي:اليازيه
فطوم:يزوي عادي اقعد معاج
يزوي(بعدها ما شافتها)هيه
فطوم:ماشاءلله عليج واااايد حلوه
يزوي(رفعت راسها يت عينها فعين فطوم طلعها مصدومه )
فطوم:انا قلت شي غلط
يزوي:لا تسلم عيونج الحلوه(تلفونه يرن اخوها علي متصل)علاووووووو حبيبي مس يو اقول بكلمك عقب احين ما اقدر ولله احبك يلاه باي
فطوم:ليش انتي دوم تقعدين بروحج
يزوي:مااعرفك واحسكم غير عني
ام علي(يت صوبهم):يزوي فديتج ولد عمج برا معاه عيال عماتج سيري يبونج
يزوي:اوكي
ام علي:فطوم فديتج سوري بشل يزوي عنج
فطوم:لا افا عليج خالوه
يزوي(قمت ومشت عقب صدت صوب فطوم)نايس تو ميت يو (وراحت)
يزوي راحت كانت لبسه فستان قصير ومسوي شعرها فير وهي تمشي سمعت حد يزقرها
حمدان:يزوي
يزوي(تلف صوبه وتبتسم)عيونها
حمدان:تعالي
يزوي (دشت ونصدمة كله شباب)
حمدان:يا ويلي على مزيونه ما اروم قلبي
يزوي(يايه بتطلع مسكها)
حمدان:وين ؟
يزوي:كله شباب فضيحا
حمدان:تعالي عيال عماتج بعرفج عليهم
يزوي:هااااا
سيف:انا سيف تعرفيني
مايد:انا مايد تعرفيني
هزاع:وانا هزاع اخو سيف
يزوي:وانا (طالع هزاع واااااااااايد حلو وسرحت فيه)
حمدان:يزوي يزوي
يزوي:هااا
حمدان:وبس هذيلا كلهم شباب
هزاع:بعد شويه بيون الباقين
حمدان:هيه
يزوي:حمدااااااااااااااااااااان
حمدان:يزوي شفيج
يزوي:بروح وبرد (تطلع بسرع)
حمدان:هههههههههههههههههه سمحولها تيها حالة
يزوي منخشه فالحمام تكلم هيو
يزوي:هيوووووووووو هزاع ولد عمتي حلو عذبني
هيوو:ههههههههههه و حمدان
يزوي:آه بكلمج عقب باي(وبندت)
وردت عندهم
حمدان:وين رحتي
يزوي:هاا عند بابا كنت بقوله شي بس ما حصلته
حمدان:هههههههههههه اوكي
يزوي:اوكي ليش ما ترمسون وين علاو
حمدان:نسيتي انه فدبي عند منصور
يزوي :منصور حيوان مب جني اختي الصغيره ما يسال بس على البلاك بري يطرشي شتقتلج يا حلوه
(منصور اخو يزوي عمره 21 ابو علي متزوج وحده فدبي بس عنده منها منصور )
حمدان:هههههههههههه ما يحبج اصلن هو قالي
يزوي:هيه صدقتك
مايد:انته كله تغايضها
يزوي:لانه نذل
هزاع:وااااااااااااايد نذل
(هزاع عمره 16)
يزوي:تدري هذاك اليوم شو مسوي فيني قالي طلعي الحوش 5 ثواني وبكون فبيتكم ابا اعطيج شي تخيل 30دقيقه اتريه فشمس
حمدان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما نسيتي
يزوي:لا ما نسيت كيف انسا شي انته سخيف مسونه
حمدان:وانتي عاد لي مب سخيفه
يزوي:سخيفه وافتخر
حمدان:مالت عليج
يزوي:وعليك
حمدان:الله يعين ريلج بس
يزوي(تستهبل عليه)ايييييييييييييييي مب على ريلي حبيبي
حمدان:حسستيني يعني
يزوي:ليش تغار من ريلي
سيف:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس خلاص
مايد:هيه ولله عورتو براسنا
يزوي:صدق انكم شواب هههههههههههه
حمدان(يبوسها ويلوي عليها)فديتج يوم تقولين شي صح
يزوي:علني افداك
حمدان(يبوسها)تدرين اني اعشقج
هزاع:يا ويلي ما اروم
يزوي:انا بروح عند الحريم باي
حمدان(يمسك ايدها)هههههههههههههههههههههههههههههههه يلسي ادري ما دنينهم شو يقولولج خبريهم
يزوي(تعايب عليهم)ماشاءلله ام علي بنتج اليازيه وااااايد حلوه انا حجزتنها حق ولدي سيف ولا احمد ولا ما اعرف شو
هزاع:هههههههههههههههه امي بعد تقول ؟
يزوي:لا عماتي فديتهم ما يسون هل عبط مال احجزها حسسوني اني شي على كيفهم
وشويه يدشون شلت شباب يضححكون
فهد:يا ريل انته شفت شكلها مالت عليها مصدقه عمرها
يزوي(مصدومه منو هذيله )
سلطان:فهد شوف مزيونه منو هاي عرفوني
سالم:يا ويل قلبي انا كم بعيش
محمد:هههههههههههههههههههه شو مستوي فدنيا
حمدان:ايييييييييييييييييييييييييييييييييييي انتو ما تستحون
سلطون(يا عند يزوي)ولله انج مزيونه
يزوي(تمسك ايد حمدان)حمدانوه شو ها
حمدان:ايييييي هاي بنت خالكم
محمد:اخت علاو
سلطون:انا سلطون ولد عمج لي ما تعرفينه ادري بتقولين ما عندي غير عم واحد
حمدان:مش صح ابوج قالج انه عنده خوان برضاعه تعرفين عمي سيف
يزوي:هيه اعرفه
سلطون:انا ولده
محمد:وانا اخوه محمد
فهد:وانا ولد عمج تشوفين سواف يستوي اخوي
سالم:وانا اخوه
يزوي:اوكيه انا بروح
حمدان:لاااااااااااااااااا تمي
يزوي:ولله عيب الحريم شو بيقولون
حمدان:قولي انج تبين يحجزونج
يزوي:لاااااا بس وااااااااااااااااايد شباب
حمدان:ههههههههههههههههههههه تستحي
يزوي(تلفون يدق )
حمدان:منو
يزوي:رقم غريب
يزوي:الو (رد عليها واحد)
........:هلا ولله
يزوي:هلين منو معاي
......:وااااحد وابا اتعرف
يزوي:اقول
.......:هلا امري
يزوي:مالت عليك وعلى ويك يل خايس (وبندت فويها)
حمدان:منو هاااااااااا
يزوي:واحد اونه ابا اتعرف
حمدان:لااااا ولله ومن وين ياب رقمج
يزوي:ما ادري
حمدان:كيف ما تدرين اكيد تعرفين منو ها
يزوي:يعني منت وين بعرف
حمدان:ما ادري بس اكيد تعرفين
يزوي:ولله ما اعرفه شو كل ما تصلي حد غلطان بتسويلي سالفه
حمدان:لانه مب مرة ولا مرتين
يزوي(وقفت)تدري منو هاذا
حمدان:منو ؟
يزوي:واحد سخيف مثلك (وفرت تلفونها عليه)فتش موبايلي عشان ترتاح واذا حصلت رقم واحد انا راضيا تسوي فيني لي تبا حتى لو تذبحني
حمدان(مسك الموبايل يطالع)
يزوي(طلعته بقهر )انته مب واثق فيني (وراحت)
سلطان:انته ايييييييييييييييييي شو سويت فيها حراااااااام واحد سخيف متصل
حمدان(يطالع البلاك بري)ما عصلت شي
صوب الحريم يزوي توها دشت
فطوم راحت صوب يزوي:هلا ولله
يزوي:اهلين
فطوم:الحلوه وين راحت
يزوي:عند ولد عمي كان يباني
شويه وام علي تي
ام علي:يزوي حمدان تصل يقول نسيتي موبايلج عنده
يزوي:خله يولي ما ابا موبايلي
ام علي:كيفج (وراحت )
فطوم:شكله يحبج
يزوي(بتسمت)مثل اخته
فطوم:ايوه
ام علي (يت ):مسكي يبا يرمسج
يزوي:الو
حمدان:اسف
يزوي:ما ارمسك لانه لي سويته ما يصير انا مب اختك ولا حرمك عشان جيه تسوي
حمدان:انتي اختي الصغيره
يزوي:ما يهمني انا شو بنسب حقك
حمدان:تعالي شلي موبايلج
يزوي:بطرش الخدمه تيبه
ام علي:يزوي انا هناك عند عمج
يزوي:ماما ابا اغاني ابا ارقص
ام علي:ههههههههه انزين سيرو صاله انتي والبنات ورقصو
يزوي:الله ثنكس ماماتي
حمدان:يزوي
يزوي:يلاه باي
يزوي معنها مب وايد مع البنات بس راحت معاهم وشغلت اغاني وتمت ترقص
يزوي:يلاه قمو شو ارقص بروحي
فطوم:ههههههههه لا انا برقص معاج
صوب حمدان وشباب
حمدان:شباب يتني فكره
سواااف:شوووووو؟
حمدان:بروح صاله ثانيه هناك بنات
سلطون:جذاب انا رايح قبلكم
وراحو
توهم داخلين كنت يزوي توها تشغل اسونق البنات كلهم بسرعه لبسن شيلهن
حمدان(يحط ايده على عيون فطوم)
يزوي:اوفففف منو هل سخيفه
حمدان(يبوسها ):احبج سمحيني
يزوي:ما ابا طالع برا هنيه بنات
حمدان:هههههههههههههههههه يولون
يزوي:اطلع
حمدان(يحط سدي ومسك ايد يزوي )يلاه رقصي معاي
يزوي:ما اعرف ارقص روح
حمدان(يلوي عليه)ولله اسف ولله اسف ولله اسف شو اسوي عشان اتسمحيني (يلس على الارض)يزوي دخيلج اترجاج سمحيني
يزوي:اوكي سامحتك طلع
حمدان:لاااااااااااااااااااا ما بطلع
يزوي:شو تبا بعد ولله عيب هنيه بنات
حمدان:تعالي معاي
يزوي:وين
حمدان:ما ادري اي مكان تبينه
يزوي:بس انا ما ابا اريح مكان
حمدان:مب على كيفج(يشلها)باي بنات مشكورين على هديه يلاه شباب طلعنا
يزوي:ايييييييييييييييييييييييييييييي نزلني
سلطون:باي يل مزيونات
وحمدان يطلع يزوي
يزوي:تدري انك سخيف
حمدان:ههههههههههههههه مثل اختي
يزوي:اوووووووووووووووووووووووووف
وتمو يسولفون ويستهبلون
وثاني يوم يزوي نشت ونزلت ما حصلت حد فالبيت سالت الخدامه قاتلها انهم راحو دبي
يزوي(تتصل حق امها):شو هااااااااااااااااا كيف تروحون دبي
ام علي:ليش معصبه؟
يزوي:نستو اليوم عيد ميلادي شو احتفل بروحي حتى محد ذكرني
ام علي:مب الزم تحفلين هسنه
يزوي:لا ولله
ام علي:هيه مب الزم
يزوي:اوكيه باي باي (دمعة عيونها وبندت وراحت حجرتها تصيح )
تذكرت اخوها حمود
كانت راقده و حمود يوعيه
حمود:يزوي حبيبتي يلاه قومي
يزوي:اوف حمود روح
حمود:يلاه بسج رقاد
يزوي:اوففففففففففففففففف حمود خلني ارقد
حمود:ماشي يلاه قمي ولا بجب عليج ماي
يزوي(نقزت)لااااااااااااااا كله ولا ماي (وتقم)
حمود:كشخي اوكي
يزوي:ليش
حمود:بس جيه
يزوي:بطلعني
حمود:لا
يزوي:عيل ليش
حمود:بس
يزوي:اوكيه
وتلبست وكشخت ونزلت اول ما نزلت حصلتهم كلهم تحت ويسولفون
حمود:تعرفين ساعه كم 5 حد يرقد لين خمس
يزوي:شو يخصك
حمود:تعالي ابا ارويج شي فصاله
يزوي:شو؟
اول ما دشو صاله كانت ليتات مبندات وكلهم يغنولها كل ربيعاتها موجودات
تلفونه رن وردها حق الواقع
يزوي:الو
حمدان:يزووووووووووووويتي
يزوي:همم
حمدان:اباج طلعين معاي المول اليوم عشان باجر عيد ميلاد ربيعتي واباج تختريلها هديه
يزوي(دمعت عينه):اوكي ساعه كم عشان اكون جاهزه
حمدان:مممممممم 5 جيه
يزوي:اوكي
حمدان:عيل قولي حق امج
يزوي:امي فدبي
حمدان:يعني ما بتخبرينها
يزوي:اوكيه بخبرها باي
حمدان:خلاص انا بقولها
يزوي:اوكي اوكي
حمدان:شفيج معصبه
يزوي:ما ادري كل حد مسولي طاف امي رايحه دبي بدال ما تكون معاي اليوم
حمدان:ليش اليوم شو ؟
يزوي:ما ادري
حمدان:اوه اليوم السبت ما احب يوم السبت
يزوي:باي (وبندت وتمت تصيح)
وعلى ساعه 4:30 يزوي يالسه تتلبس وتكشخ عشان بتروح معا حمدان وهي تتلبس حد دق عليها الباب
يزوي:بسم الله منو محد غيري فالبيت
حمدان:ادش ولا
يزوي:ادخل
حمدان(توه يدخل):الله طرررررررررر
يزوي:اوكي الزم ارد بسرعه لانه ساعه 7 عندنا استاذا
حمدان:اوكي يصير خير (يدور شي فمخباه)اوف وين البلاك بري
يزوي:فايدك
حمدان:لا ثاني
يزوي:يمكن نسيته فسياره
حمدان:لااااا اكيد فالبيت يلاه بسرعه بروح ايبه
يزوي:اوكي روح
حمدان:بروح مع بعض خلصي
يزوي:اوكي دقيقه
حمدان:اوكيه (يطالع ساعه)خلاصة دقيقه خلاصتي؟
يزوي:هيه (تبتسم)
حمدان:مزيونه ولله مزيونه
يزوي(تشل شنطتها وتطلع)
حمدان:يلاه بنمر البيت 5 دقيق بيب تلفوني
يزوي:اوكي
وعقب فسياره يزوي تشوف البلاك بري
يزوي:مالت عليهم كلهم ولله ما بذكرهم
حمدان(فيه ضحكه):تذكرين شو ؟
يزوي:وانته بعد ماشي (وصلو )
حمدان:يلاه 5 دقيق وراد تريني (راح )
صوب يزوي تمت تتريه كمل 10 دقيق وما يا عصبت ونزلت
يزوي:شو هااااا عيد ميلادي محد يذكره ويقولي 5 دقيق وما ايي(تدخل اول ما دخلت اليتات مبنده)
فجاه كلهم تمو يغنولها
يزوي كانت واقفه مصدومه فجاه حد لوى عليها
منصور:كل عام وانتي بخير يا احل اخت
يزوي(تصرخ):منصورررررررررررررررررررر
منصور:هيه منصور
منصور:يلاه نفخي الشموع
يزوي(تنفخ الشموع ولعو اليتات ):كلكم هنيه هيووو يل عنز انتي تعرفين وما خبرتيني
حمدان:هههههههههههههه حتي الاستاذا يعرف شوفي ياي بعد
الاستاذا:انا جي ادرسك ههههههههههه
يزوي:هههههههههههههههه لا ولله
علاو(يبوسها)كل عام وانتي احل اخت
حمدان:شو رايج فالمفاجائه
يزوي:حلوه ثكس حمدانوه
حمدان(ياشر على خده )ما استهال بوسه يعني
يزوي(تبوسه)
هيوو:ههههههههههههههه عاشو
منصور:عاد انا بتم شهر كامل فابوظبي شو رايج فالهديه
يزوي(تصرخ)منصووووووووووووووووووووووووووور احبك اعشقك
هزاع:ههههههههههههه ما يصير ما يصير جيه
سلطان:يا ريال خلها تكبر بخطبها
مايد(طالعه)هههههههههههه لو ابوها وافق عليك
يزوي(شافت مايد وهزاع وسلطون)الله انتو يتو بعد
سلطون:شفتي عاد
يزوي:يس يس
هزاعوه:اقولكم وين ابوها بخطبها خلاص
يزوي(نصدمة طلعت حمدان لي كان يرمس فالفون)
مايد:البنت صغيره شو تخطبها
يزوي:منصور ابا ربشه ابا ارقص جيه فهمت
منصور:ايييييييييه الشيخه تبا ترقص يلاه وين مال ديجي
يزوي:ههههههههههههههههههههههههههه منصور احبك موت
وعقب فاليل كلهم باتو فبيت ابو منصور وكلهم فحجره وحده جنه ما شي حجر
منصور ويزوي على سرير والباقين راقدين على الارض
منصور:يلاه شو تتمنين يستوي هسنه
يزوي:انسا حمد
كلهم نصدمو
منصور:يزوي حبيتي ما يصير تقولين جيه حمد اخوج
يزوي:ادري بس يوم اذكره اتعذب اتذكر اخر مره شفته فالمستشفى قبل ما يموت قالي شي ولين اليوم ما فهمته
منصور:يوم بتكبرين بتفهمين واصلان حمد كان وااايد يحبج
يزوي:قالي ديري بالج ترا هدنيه مافيه امان شو يعني
منصور:يعني ديري بالج على عمرج
حمدان:الله يرحمه
علي:امين
يزوي:بس انا بعرف كيف ستو الحادث
هزاع:مقولكم شي
يزوي:قوووووووووووول
هزاع:شووووو هل دفاشه
يزوي:انا مب دفشه
هزاع:قولي هلا مب قوووول
يزوي:اوكيه اوكيه
منصور:يلاه خلونا نرقد
وثاني يوم صبح موبايل منصور كان يرن امه تتصل
يزوي:منصور اوففففففففففف منصور (ردت)الو
ام منصور:هلا ولله
يزوي(ما تعرف منو) اهلين
ام منصور:شحالج يزوي
يزوي:بخير انتي منو؟
ام منصور:انا خلتج ام منصور
يزوي:خالو شحالج
ام منصور:بخير شو راقدين
يزوي:هيه خالو خربتي علينا رقادنا حراااام عليج ولدج بعده راقد ما نش ما يسمع
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

في قلب محبوبي 06-18-2011 01:06 AM

يسلموووووووووووووووو على البااااااارت الحلوووووووووووووووووو

5foog alsho0og 06-18-2011 12:09 PM

نـآآيس بـإآرت ..\

سلمت خيوؤ ع البـإآرت الترتـوؤب ..
وربي يعطيييك الع‘ـآآفييـ ة ع هيييك بـإآرت ..}*

فـ ـآنتظـإآر ـآلتكملـــــ ة وـأتمّنى ـإنك مّآ تبطي علينـآ :1711:

وـآلسموؤح‘ـــــــ ة ..]*

RoODey-a7 06-18-2011 03:13 PM

ناااااااايس الباااارت طرررطرريشن ^^

ونتريا التكمله كووكلي <<اتشررط بعد خخ
يسلموو هالاناامل خيووو ")


الساعة الآن 11:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227