منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-15-2010 05:31 PM



.

.


البارت الـ 12

عنود : امووووت واعرف ليششششش ما تتصل مهووور . . مسسستحيل مهور تسكت عن سيفوه وما تكلمني . . تعرف اني بحاتيها . . وتعرف اني موصصصصصصصصتنها الف مره . . والله في شي . . واقص ايدي اذا مافي شي . . بس ماعليه كل شي بيبين . .


.

.

.


فـ السياره . .

سيف : وين تبين تسسسرين ؟

مهره تطالعه : عادي اي مكان . .

سيف : يعني وين ؟ وين حاطه في بالج . .

مهره تفكر : ممم ششرآيك في . . ( يقاطعها ويرد ع تلفونه )

سيف : هلا حبيبي . .

ميثا : كيييفو الحلو . .

سيف مبتسم : تمام حبيبي . . وانتي شحالج ؟

ميثا : زعلاانه . .

سيف : افااا . . ومنو الي ما يستحي واستجرأ وزعلج ؟ أشري انتي بس . .

ميثا : اسكت اسكت . . وينك عني انته . . لا اتصلت ولا سالت عني ولا شي . .

سيف : حقج علي . . ما استحي ع ويهي . . شو يرضيج امري . .

ميثا : يرضيني . . ممم يرضيني كوووفي يعدل لي راسي . .

سيف يطالع مهره : انزين بنتغدى انا مهره ف مطعم وعقب بمر عليج . .

مهره تصد الصوب الثاني . .

ميثا : انته طالع وياها ؟؟

سيف : هيه . !.

ميثا : انزين مرو علي انتو الاثنين . .

سيف : لا حبيبي ششو . .

ميثا : ليشش . . بتعرف عليها . .

سيف : مهره عادي نمر عليها ؟ وناكل رباعه . .

مهره انصصصصصصصعقت من وقاحته الزايده عن حده . . اطالعته ب نظرات مش مفهومه . .

مهره : ردني الشقه الحين . .

سيف : اردج ليش ؟

مهره بعصبية وبصوت عالي : ررررررررررررررررررردني الحيييييين ابا ارد مااابا اطلع وياك مكان . .

ميثا : خلاص حبيبي خلاص . . لا تمر علي . . سيررو كلو براحتكم . .وبشوفك وبتعزمني وقت ثاني . .

سيف معصب : نععععععم ؟ ؟ " انفعل اكثر " وليش ان شاء الله . . " يطالع مهره " تتحرين روحج منؤؤؤؤ ؟؟؟ هاي تاج راسسج سمعتي . . تتمنين تقعدين معاها دقيقه بس . . ليش جي انتي ما تنطاقين اعنبوه . .

مهره تطالعه بصدمه : مابا اظهر وياك مكان . . خلاص اول واخر مره . . ردني الشقه . .

سيف : ووووولي . . بردج . . عبالج مشتهي القعده وياج مثلا . . " يرمس فون " حبيبي بدقلج عقب . .

وبند ما تريا منها شي . .

تم يسرع بشكل جنوني . . لين شاف زحمة السسيايير . . شكله حادث مستوي . . تم يدق هرنات وهرنات ماشي فايده . .

ماكاانت تحس بالدموع الي تنزل . . كل الي مسوتنه حاطه راسها ع جامة السيارة ومغمضة عينها . .

ما صد صوبها ابد . . ولا حتى عطاها نظرة او اهتمام . . مرت عليهم ربع ساعه والسياره واقفه بعدها من الزحمه الي مش طبيعية . . الدرب الي يوديهم الشقه مسكر كامل . . اضطر انه يسير صوب اللفه ويغير دربه . . بدى يهدى شوي اول ما لف . . تم يمشي ويمشي ما يعرف وين يروح . . انتبه انه الساعة صارت 6 . . والمغرب اذن . . خطف بن بطوطه مول وبركن ومن غير ما يطالعها . .

سيف : يالله نزلي . . بنصلي وبناكل شي وبنرد . .

مهره اكتفت انها تبطل باب السياره وتنزل . .

تجدمت عنه ولا عطته اهتمام . . كانت تمشي ب بطء فظيع . . سكر السياره ولحقها . .

<< انا ليش جي سويت . . ليش . . حرام اصارخ عليها . . حرام اجرحها . . شو قالت الحين . . قالت ردني الشقه انا ليش اعاندها واقولها لا . !!! يعني هي ما قالتلي ودني وعقب سيرلها ولا قالتلي لا تسير لها . . قالتلي بس اردها . . ليش انفعلت وعقيت عليها كلام مثل السسسم .!!!!!

سار صوبها بحنية . . مسك ايدها بقوة . . حاولت توخر ايده بس مارامت . . قبضته كانت اقوى . .

اكتفت بالسكوت . . واكتفت انها تمشي على كيف كيفه .! يوم يمشي بسرعه تراه يحركها وياه . . ويوم يدلع فالمشية تضطر تبطي وتمشي شوي شوي .. ّ

وصلو صوب المسيد . . .

سيف يطالعها : تلفوني مفضي . ." يطالع شنطتها " وانتي ما يبتي تلفونج ؟

مهره تخوز ايده عنها : لا . . " من غير ما تطالعه " بترياك اهني من اخلص . .

سيف : خلاص اوكي . . ممم . . " قرص خدها " يلا روحي . .

ورراح عنها . . تمت تطالعه لين دخل داخل وتنهدت وسارت تصلي . .

عقب 10 دقايق . . ظهرت له وكان هو الي يترياها . .

سيف : تقبل الله . .

مهره : منا ومنكم . .

سيف : هاا شو تبين تاكلين ؟

مهره : اي شي . .

سيف : شو كنتي بتقترحين فالسياره .. ؟

مهره سكتت . .

سيف : ممممم يلا بنروح صوب قصر الهند . . تط

تمت تمشي معاه . . طلبو لهم اكل . . وعلى بين ما توصل الطلبيه . . هو مجابلنها وهي سرحانه تطالع يمين . .

سيف يدق ع الطاولة : صوبنا انزيين . .

مهره تطالع ـه عين بـ عين وبقوه وحايب مرفوع . . .

سيف يبتسم : شوي شوي ع عيونج عن اطيح . .

مهره تطالعه : اضحك يعني ؟

سيف يبتسم : هيه اضحكي . .فرفشي شوي . .

مهره تصد يمين . .

سيف صد يمين : منو تطالعين ؟ معجبة ف امنوه . .

مهره تطالعه : ع بالك انا فاضيه لهالشغلات التافهة . .

سيف: اي شغلات . .

مهره مبتسمه بدون نفس : سلامتك . .

سيف : يلااا عاد . . ابتسسمي شوي . . والله ماكنت اقصد . . انفعلت بدون ما احس . .

مهره : انزين !! اوكي . . سكر السالفه خلاص . .

سيف : يعني سامحتيني . . ادري ادري قلبج ما يشل علي . .

مهره عاقده حياتها : مادري امنؤؤه عاده عسبت ماا اشل عليك . .

سيف مبتسم : انا ريلج بعد ششو . .

انقرص قلبه ما قالت شي . . وهوبعد يته نفضه . . ماعرف كيف قال جي . . قطع عليهم هالاحساس الهندي الي يايب الاكل . . حطالهم البرياني والبيبسيي والفتوش . . ووراح . .

كلو بهدوء من غير محد يتكلم . .

استعيلت مهره على اخر اللقمات . . مما خلاها تشرق .

سيف : شوي شوي . . ما بيطير الاكل " يعطيها ماي " . .

شربت الماي وماردت عليه . .

::: مهررررره ؟ " من بعيد شوي |"

مهره تطالع صوب الصوت وابتسمت ووقفت وتجدمت شوي عسبت توصل للبنت : هلا والله . .

:: شحالج ؟ اسمحيلي خربت عليج . . " وتضربها ع جتفها بخفيف " ويين الي قالتلي بصعد دقايق بلبس وحاله وبنزل ..

مهره : اسمحيلي يا شوق . . خذتني غفله والله . . وبغيت استسمح منج بس ماعندي رقمج ولا شي . .

شوق : ماعليه مسموحه . . يايه ويا ريلج ؟

مهره مبتسمه : هيه . .

شوق : خربت عليكم صح هههههههههه

مهره مبتسمه : لا والله افا عليج . . انتي يايه بروحج ؟

شوق : هيه والله يايه بروحي . . ريلي ساير عند ربعه وييت اهني اتمشى . .

مهره وهي تفكر شوي . . : انزين دقيقه بس اترييني . .

مهره سارت صوب سيف : الحمدلله انا شبعت . .

سيف عقد حياتها : انزين قعدي ..

مهره تطالعه : لا ما ييت عشان اقعد . .! بس يايه اقولك اني بطلع ويا ربيعتي . .

سيف عاقد حياته : ربيعتج ؟

مهره تبتسم : نسيت اتفاقنا قبل شو ؟

سيف بقهر : ما نسيت . . روحي فديتج روحي . .

مهره : و انته بعد سير عند حبيبت القلب عشان ما تتاخر عليها . .

سيف : بروح عبالج يعني بتم اهني بروح ـي . !!!

ما تريته يكمل كلامه وسارت . .

مهره تمسك ايدها : يالله مشينا . . بنتمشى . .

شوق مستغربه : وييه ؟ وريلج بتخلينه اهني بروحي . . عنلاتج البنات بيهفون ريلج عنج . .

مهره مبتسمه : لا ماعليج يحب ما يشوف غير حبيبته ف عيونه .

شوق سكتت ما علقت . . بس مشت ويا مهره . .

<

>


>>> انا ليييييييييش معصب انزيين . . طزززززز فيها . . تروح وين ماترووح . . ليش منقهر . . اصلا انا كنت ع طول بردها الشقه وبسير عند الحب . . بفتكر فيها مثلا ؟

فوق مستوآك 12-16-2010 12:09 AM

وٌاُاااااااااااااااااااااٌوٌ اُلقصصصصصصصصصصصصه روُووووووووووُعهُ ..

كملي فدييييييييييتج لا تحرقصييني ابي اعررف شوو بيستووي .. هع هع

اتريااااااااااااااج ..

^^

قلب انفدى 12-17-2010 09:21 PM

وااااااااااااااي القصة طررر وأثرت فيني صج الحب (أعمى) بليز كمليها اتريى البارتات الياية صج عيبتني وعيبني هالفن منج بس بليز كملي دربج خضر أنا أترياججججججججججججججج بأحر من الجمر


لا تطولين فديتج <<<منتظرة بالقوو أو بأسلوب ثاني :: أنتظرج أقوى شي خخخخخخ

Ŀάмάя 12-19-2010 12:27 AM

4 ايااام وااااااااايد ... وييين الباااااارت

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 12-19-2010 09:46 PM


.
.
.
البارت الـ 13 . .
نزلت حصيص من فوق ادور كتاب الجيولوجيا الي ما شلته عذاري . . انقهرت لانها ما حصلته . . ماسكه البي بي وتسوي بنق اكثر عن مره حق عذور عسبت تقولها وين الكتاب ما حصلته . . بس عذور مودرة البي بي . . وانقهرت لانه ماعندها رصيد تتصل . . في عيون مجابلتنها من بعيد واستغلو الفرصة ودقو لها . .
ناصر : السلام عليكم ؟
حصيص : شوف انا مش فاضية . . شو تبا الحين . . ؟
ناصر : بل .! انتي تعرفين انا منو اصلا ؟؟
حصيص : نعم خير ؟ انت متصل الحين شتبي . .
ناصر : ابا درهم عندج . .
حصيص تبند فويهه : صصصصصج ناس تفاهة . .
ابتسم ناصر وكان شال كتاب ف ايده . . : انا تافه ؟
حصيص بقفطة : محد كلمك . . كنت ارمس فون . .
ناصر اونه ما يدري : ترمسين فووووووون . . ايووا . . زين والله . . سلمي عليهم المره اليايه . .
ما قالت شي " انتبهت حق كتابها الي في ايده |"

حصيص من دون ما تحس : اوه هكووو الكتااااااب . . " تششققت " سحبت الكتاب عنه بسرعه وسارت فوق . . وناصر يطالعها . .
ناصر قابض ضحكته : ياهل ياهل . .
دش منصور : السسلام عليكم . . ترمس منوو انت ؟
ناصر : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .ارمس عمري . .
منصور : مينووون ششو . . يالله يالله قوم اتلبس بنظهر نتعشى ويا قوم رشود . .
ناصر : آآآآ لا اليوم انا ماابا اطلع . .
منصور : وليششش ان شاء الله
ناصر : بس عندي كم شغله فالبيت . .
منصور : شو من شغل ؟
ناصر: شغل شغل . . يالله برايك سير . .
منصور : شبلاك مدوووده. .
ناصر : منو قال . . بالعكس انا عادي . .
منصور يتقرب منه : عنلاتك ليكون يايب حد البيت . .
ناصر ضحك : طاع التفكييييييير بسسس . .
منصور : تسويها يا ريال . .
ناصر : لا ما يايب حد اطمن . .
منصور يمشي عنه بيسير فوق . .
ناصر يلحقه : وين ساير . .
منصور : شفيك مستوي عيوز . . شو تبا الحين
ناصر : وين ساير انزين . .
منصور : بسير عند عذور يايلها اغراض هيه طالبتنها . .
ناصر يبتسم : شو يايبلها . .
منصور : مذكرات حق الامتحانات . .
ناصر : عطني عطني . . انا بعطيها . . اصلا انا عندي كلمة راس وابا اكلمها ومنها بعطيها ..
منصور عطا ناصر المذكرات بتعجب . .
منصور " غريييييييييبه !! نصور الي ما يتوالف ويا عذور يتعنى لين عندها ويعطيها المذكرات "
.
.
.
سلامه تصيح : شو اسوي ياربي شو اسوي . . ليش طحت بهالورطه . . أشمعنى انا الي جي يستويلي اششمعنى . .
ادق عليها سموي الباب وتدخل عقبها ع طول : ها تصورتي ولا . .
سلامه تسير عند ريول سموي : دخيييلج اعفيني من هالشغله حرام عليج والله حرام . .
سموي ادزها بريولها : وووووووووخري لا تلوعين جببببببببدي . . يالله بسسرعه بسرعه . . هالمره ابي الصورة بدؤؤؤن أي ششي . . بدون ملابسس . .
سلامه تحط ايدها ع وييهها . . : دخيييييييلج سموي خلاص كاااااافي الي تسوينه فيييني كاافي . .
سموي : شكلج تبين خالد وسيف يعرفون سسوالفج صح ؟؟
سلامه تسير صوب ريلها : شو تبين . . فلووس ؟؟ والله بعطييج بس اعفيني من هالششغله اعفيني . .
سموي : كم بتعطيني ؟ ألف ؟ ألفين ؟ ششسوي فيهن هذول . . انتي تعرفين صورج ع كم ابيعهم ؟
تسير صوب السرير وتقعد عليه . . .
سموي : مم تقريبا 40 ؟ 50 ألف . . هذا بعد يختلف من صوره لين صوره . . و لا اذا نفذت طلب الشخص الي يبيه اوووه احصل واااايد . . . صور جسمج تسوي مشاريع . . تنباع ف السسوق . . تنباع براا . .
سلامه تغطي ايدها ع ويهها : حسبي الله ونعم الوكيل فيج . . حسسبي الله ونعم الوكيل . .
سموي تبتسم : اترياج اليوم . . ولا اقولج باجر قبل لا تطلعين وتسيرين دوامج اباهن . . سمعتي ؟
وتطلع من الحجره . . اتم سلامه ع الارض تصيح ع الي هيه فيه . . .
ما كملت دفايق الا ودشت عنود . .
عنود : سسسلاموه جي اصيحين ؟؟ شوووو فيج خبريني ؟؟ هالسوسه قالتلج شي . .
سلامه تمسح دموعها : لالالا ما قالتلي شي . . بس خايفه من النتايج لا تحاتين . .
عنود : انزين بعدها امتحاناتج .. قلنا ثانوية عامه بس لا تذبحين روحج جي . . تبيني اوديج عند عذوور بتدرسين وياها ؟
سلامه : مش اليوم . . باجر ان شاء الله بروح . . اعتقد اليوم ربيعتها حصوص عندها . .
عنود تمسح دموعها : انزين . بس خلاص قومي غسلي ويهج . .
سلامه تبتسم : ان شاء الله . . .
.
.
.

" في غرفه عذاري ., , "

يندق الباب بقوة . .
حصيص : وسسسسم ان شاء الله . . انتي كيف عايشه بهالهمجية . .
يرفس ناصر الباب بقو : همجي يدخل ف خشمج وما يطلع سنه ان شاء الله . . انتي لسانج ليش جي فالت . .
حصيص مغمضه عيونها : عذور لا تقولين ها اخوج النحيس ؟
عذاري تبتسم : مع الاسف ومش اي اخو بعد . . ناصر يا قراده حظي . .
عدلت حصيص شيلتها وسوت عمرها مشغوله بالاوراق . .
ناصر : عذووووور " عاقد حياته " اندوج . . هاي المذكرات الي طالبتنن من منصور . .
ويفرررهم على راس حصة بالقــــــووووو . .
طلعت منها ااااااااااااااااااااااااااااه . . . .!!!!!!
وطاحت ع الارض . .
عذاري تركض صوبها : حصووووووووووووووووووووووص . .
ناصر الي توتر . . وسار صوبها وحطاها ع ريله : والله العظيم ما كنت اقصد . . ابا ارد الحركه بس . . ما يا في بالي جي بيصصصير انا اسسف . .
عذاري معصبه : انته ششششششو سويييت شو سسسسويت . . ؟؟
.
.
.
شوق : ايووووا . . وجذي السالفه يعني . . .
مهره : هييه يختي . .جذه السالفه . .
شوق : حالتج انتي امرره مش احسن عن حالتي . .
مهره تطالع شوق : ليش انتي شفيج ؟؟
شوق تبتسم : خلينا نركب السياره بقولج . . ولا تبين بعد تاخذيلج لفه اهني . .
مهره تصد ورا : ها مش جنه يلاحقنا ؟
شوق : خليه يولي . .
::: 3433**** . . . اتصصااالات هااا . . اتريا ولا ما اتريا . .بس قولي اذا اتريا علششان اعرف

يي سسيف ويعطيه بوكس من الزين . . : انت ما تستحي ع ويهك . .
مهره وشوق واقفين ما يتحركون . . والبكس ناقع بينهم هم الاثنين . . دقيقتين على هالحاله لين يو ششباب وفججوهم . .
شوق سحبت مهره ف نص الضرابه وظهرو . . .
سيف يلتفت يمين يسار ما حصلها . .
<< يعني ما صدقت على طول راحت . . .انزين حتى مبايلها ف السياره ناستنه . . استغفر الله . . ما بعصصب اكثر ما بعصب . . اصصصصصصصصصلا ليش محترق انا . . الحين بسير عند ميثانه لزيمه الروح فديتها . . " تطلع تنهيده من الخاطر " افف انزين وين بيسيرررون الحين . . وهذي منو . . ومن متى تعرف مهررررررره . . وين بتوديها الحين . !
تم على هالافكار يمشي ب عصبية . .لين اتصلت فيه ميثا وقالتله يمر عليها . .
>
<

شوق : شرايج نسسير المرسى ؟
مهره : يبالنا . . علشان نشكي ع الراحه . .
ابتسمت شوق وركبو السيارة وسارو صوب المرسى . . اول ما وصلو خذولهم قارب ودخلو البحر . .
شوق : ممم . . .الله يسلمج انا متزوجه غصب . . متزوجه واحد اكبر عني بـ 40 سنه . . لاا وتخيلي كله ميهود و عياله مزوجينه عسبت حرمته " وتبتسم " يعني انا . . اكون شغاله عنده . . انظف واغسل واسبح واطبخ . . لاا وتخيلي " تضحك " احصل راتب بعد . . اخوانه يعطوني و عياله يعطووني . . واحصل من كل صوب . . . " تتنهد بحسره " يالله . . ع الاقل هذا فقير . . ومسكين ما يقولي شي لو ظهرت . . وخلاني اظهر ليسن عسبت احوط واسير وارد وما اتملل . . " وتبتسم " وبسس . .
مهره : وووووليييش انزين . . ليش غصبووج عليه ؟؟؟
شوق : بس جي . . مرت ابوي ما تباني اتم فالبيت . . امي وابوي مطلقين . . وامي متزوجه ومسافره برا . . وابوي متزوج وفارني عند مرت ابو نسرة . . دبرتلي الريل عشان اطلعني من البيت . .
مهره عضت شفاتها : الله يكون بعوونج يا قلبي . . بعد انتي مش احسن عني . .
شوق : احمدي ربج . . ع الاقل سيف شباب . . ومن شكله مهتم فيج . . وفي امل انه الله يسخر قلبه ويلين ويحبج . .
مهره تقاطعها : حببببببه برص . . ماباه هالحب . .
شوق تبتسم : لا تقولين جي . . لين متى تبين اتمين عايشه بهالوضع ؟ ولا ليكون تفكرين بالطلاق ؟
مهره : لا . . الطلاق صعب . . وما افكر فيه ابد والله . . اتم جي احسن لي . . دامه عنده حبيبه وبياخذها جريب . . الله يهنيهم . . والله يخليج لي بظهر وبتونس وياج . .
شوق : جان زين الظهرات والوناسة والسهرات كل شي . . جان الكل سعيد . . بس للاسف . .
مهره تتنهد : هيه والله صدقتي . .! " تبتسم " بسسنا من هالموؤؤد . . كلمي هالهندي خليه يردنا المرسى بنسير الكافيه بنقعد شوي . . ترى كله ع حسابج انا شنطتي ف سيارة ريلي . . " تحط ايدها ع شفاتها " اقصد سيارة سيفوه . .
شوق : هههههههههه . . افا عليج انتي بس . .

.
.
.

ميثا : شفيك حبيبي ليش متوتر . ..؟؟؟
سيف وهو مغمض عينه ويتنهد : مافيني شي . .
ميثا : انزين ممكن تبطل عيونك وتشوفني شوي . . ابا اكلمك ف موضوع . .
سيف يبطل عيونه ويتنهد . . يحاول يسترخي قد ما يقدر . . : اتكلمي حبيبي . .؟
ميثا مبتسمه : انا موافقه . . .
سيف يطالعها باستغراب : موافقه على ششوه ؟
ميثا : نسيت !! ع زواجنا بالسر . .
سيف فتح عيونه ع الاخ ــر . . : الحيييين !! وبهالسرعه . . . شو الي غير رايج فجججاه !!
ميثا : احترت وياك !! يوم ااتاخر تقولي ليش متاخره ويوم استعيلت تقولي ليش غيرتي رايج فجاه . . سيف اذا ما تباني ترا بعده شي وقت . .
سيف : شووووو هالكلام بعد . . انتي تعرفيني شكثر اباج . . وميت اتريا هاليوؤؤؤم !! بس حاليا صعب . . اصبري شوي . .
ميثا : بصبر حبيبي العمر كله . . بس انا رديت عليك برايي !! متى ما زهبت وضعك بتحصلني اترياك . .
سيف مبتسم : ويلوموني ليش مغرم فييج يابنت . .
ميثا : يالله عشني تاخر الوقت . .
سيف : من عيووني " يحط ايده على عيونه " هذي قبل هذي . .

" عقب العششا . . "

>
<

سيف يطالع الساعه صارت 11 . . .
ميثا : انت شي عندك . . كل شوي تطالع الوقت ليش . . ؟؟؟
سيف : مهره ماعندها فون . . واخاف تحتاي شي . .
ميثا : شو بتحتاي حبيبي . .تراها ويا ربيعتها .. ما بتقصر ربيعتها فيها . .
سيف : يالله انزين قومي عشان اوصلج البيت . .
ميثا :بل .. ! طرده محترمه . .
سيف يبتسم بدون نفس : نشي يالله . .

.
.
.


الساعة الآن 07:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227