منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ~\\ القلــب ماهـــو لعبـــة بيدينـــك يــآآ " فــــلآآن " ~..* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=49162)

الــدانــه 12-02-2008 12:50 PM

:184:يالله عااد دلوع .. ترى ذليتنا حرام عليك ..

نزل البارت قبل ماننسا الاحداث القبليه

المها2010 12-05-2008 01:50 AM

شو هالحاله تعبنا من زود ما نتريا وين الباااااارت


:522::522::522::522::522:

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 12-06-2008 09:59 AM

احم احم ياااااكم الشييييييييييييييييخ
اقراوااااا توقعااااااااااااتي
اخووووووووها محمد بيهزبها عسب حمداااااااااااااان قاله انه مهروووووووو طردته من البيت......:walla:

صح سماااااااري دلووووووع ........
وخلوووو الريال يكمممممممممممممممممممممممممممل ..............:1.gif:

حبر الورد 12-06-2008 12:12 PM

هااااااااااااااااااااي


سوووووووووووووووووري .. اسمحوووولي عالتأخييييييييييير :30:


مثل ما تعرفووون .. عيد الاتحااد .. والعييد .. والمطر .. وين الواحد بييلس فالبيييت :walla:



:1.gif:

حبر الورد 12-06-2008 12:24 PM


(¸.•´ ( * الفصــــــل الثالــــــث * ) `•.¸)
( `•.¸ `•.¸ )
¸.• )´
(.•´
`v`




نش من مكانه .. ورااح صوب الباب .. انا كنت امشي وراااه .. بس فاجئني يوم لف مره وحده صوبي وكأنه تذكر شي ..

وقااال : حمدان اتصل فيني ..

جفته مره وحده وانا متفاجأه .. أكيييد قاله شي يا ويييلي

كمل وهو معصب : ليييش سويتي جي ؟؟!

لااا أكيييد اليوووم بموووت الله يرحمني ....







مسكني من ايدي ورص عليها : الريااال ياي البيت وانتي تطردينه .. مب عييب عليج

تصدقوون بغييت ايره بكف وأطير ويهه مثل ما طير قلبي .. وااااي صدق ارتحت يوم قالي هالكلام .. عبالي حمدان الزفت خبره كل شي كان من بينا

رديت عليه وانا اتألم اففف راص على ايدي : والله ما طردته .. هو قال يبي امايه ... آآآآآآآي هدني يعور ... وانا قلتله انها مب موجوده وراااح

هد ايدي بعصبيه وساار عني.. اف يقهر هالأخوو حشى عدو مب اخوو

سمعت صوت الأذان دخلت حجرتي صليت العشى والحمدلله خلصت

فكرت أنزل تحت بس أكييد الجوو متكهرب شوي .. شليت موبايلي وقلت بتصل في فطووم

اتصلت اول مره ما ردت علي .. ورديت اتصلت مره ثانيه ردت عليه وتمت ساكته

قلت بصووت عالي : يا حمااره والله بلعن صيرج اذا سويتي لي الحركه مره ثانيه

_ _ : ماشي رد ......

قلت وانا مقهووره منها : فطوووم والله مب متفيجه لج بسرعه ردي علي انا في مشكله ارجووج

_ _ : احم .. فاطمه محد


!!


انصدمت


!!


انصعقت


!!


اتكهربت


!!



بسم الله منو هذا ؟؟!!!!!

وعلى طووول بندت في ويهه

افففف منها هاااي ويا مقالبها الي ما تخلص .. والله بديت أكرهها بسبب هالحركات الماصخه

تميت ادوور مثل الخبله فالحجره .. شو اسوي ملل

لمحت لابتوبي عالشبريه .. سرت صوبه وقبل لا امسكه سمعت دق عالباب

قلت بصووت عالي : منووووووووووو

_ _ : ماشي رد ......

امممممم ليكوون هاااي فطووم بعد هههههههه تسويها الجنيه

رحت صوب الباب وفتحته .. لقيت عبوود ولد أخووي محمد لاصق فالباب .. شكله شارد عنهم وياي هنيه

شليته وقلت بنزل تحت .. وبالمره بتعشى لأني ميته يوووع

عبوود يالس يرافس يبا ينزل اففف طفرني ..

وصلت الصاله ومالقيت غير ساروو يالسه تلعب

سألتها : وينهم ؟؟!

ردت علي وهي مندمجه فاللعبه : امايه ونوره فالمطبخ ومحمد طلع

نزلت عبوود وخليته عندها .. ورحت صوب المطبخ

دخلت المطبخ ولقيت نوره يالسه تعابل فالطبخ وامايه وياها ..

بس اول ما جافتني على طوول قالت وهي معصبه : بعد لج عين يايه .. يلااا فووق غرفتج .. سودتي ويهي جدام الحرمه .. حسبي الله عليج من بنت

انصدمت من كلامها .. معقوووله امايه حاطه في خاطرها .. الله يستر بس

لو تميت ساكته أدري الكل بياكلني ومحد بيقدر موقفي

رديت عليها وانا مرتبكه شوي : امايه هااي حياتي الشخصيه وانا لي بعيشها مب انتو .. وبعدين حمد أكبر مغازلجي وانا مابااااه

من سمعت امايه كلامي حسيت انها عادي تطبخني اليوم وأكوون وجبة العشى الرئيسية

على طوووول شرررررررررده خخخخخخخخخ

قبل لا أدخل الصاله صديت وراااي اطالع يمكن بعد امايه تلحقني تسويها عادي عندها هههههه

المهم دخلت الصاله ورحت صوب سارو وعبوود .. بس لمحت ان حد واقف عدالهم اكييييد هذا محمد أخووي رد .. افففف يلاعاااد الحين بيستلمني

حبيت العوزه شوي يمكن ينسى سالفة مساعه .. كان يالس مجابلنهم

يييت شوي شوي من وراااه وحطيت ايدي على عينه .. هو تفاجأ وزخ ايدي بالقوو وتم ساكت

انا استغربت من سكووته .. تميت ساكته .. جفته طول الأخ

استسلمت وحاولت اسحب ايدي .. لكن ماشي فايده هو راااص عليها بالقوو

قلتله : محمد هدني والله آسفه ماعيدها مره ثانيه

_ _ : تم ساكت وماسك ايدي

لمحت ساروو تضحك .. قلتلها : بلاااج تضحكييين

قالت وهي ميته ضحك : يا غبيه هذا مب محمد .. هاا حمدان ولد خالوووه



! !! !!! !! !




شووووووووووووووه ؟؟!!




حمــــــــــداااااااان !!!





لاااااااااااااااااااااااااااا



:15gt7.gif:



شل ايدي عن عينه وصد صوبي وتم ماسك ايدي بس برقه
وهمس : فديتج حياتي .. ما اشتقتي لي

انا منصدمه .. لمحت سارو تلحق عبوود لأنه ظهر بررع و انتبهت للكلام الي قاله قبل شوي وايده الي ماسكه ايدي وقلتله بصووت عالي : انته ما تستحي .. هدني يا حقييييير

وتميت احرك ايدي بالقوو علشان يهدني .. بس هو مسكني بالقوو ودزني صووب حظنه ورص علي وهمس : صدقيني لو شو تسوين والله ما اهدج ( علا صوته ) فااااااهمه !

بدت دموعي تنزل .. وانا مثل الورقة بين ايده و حظنه .. وحسيت اني اشتقت له .. بس من تذكرت خيانته لي انتبهت على روحي

ويمكن أي حد يدخل علينا ترجيته يهدني بس هو ماشي فايده منه

لين سمعنا صوت هرن سيارة أخووي محمد هدني وراااح بررررع صوووبه
وانا طبعا على طووول الحجره وقفلت على روحي الباب

عقيت عمري على الشبريه وتميت أصييييح

معقوووله الي صااار قبل شوي .. انا كنت في حظن حمداااان .. لا وغيير الكلام الي قاله انه ما بيهدني

لااااا مابييييه خاااااين حمااار حقيييييير نـــــــذل

وعلى هالحاااااال رقدت بدوون ماحس بعمري ...










~& الســـ( 7:15 صباحــا )ـــاعــه &~

كالعاده .. صرااااخ أمايه طيرني من شبريتي .. بس انتبهت انها ادق الباب .. غريبه ما دخلت الحجره .. يمكن انا قفلت الباب البارحه

وييه شو صااار البارحه .. هيه تذكرت حمداان الحمااار هو السبب

سمعت امايه ادق بالقوو عالباب .. لو الباب عنده ايد هههه كان بيكفخها

المهم نشيت من مكاني ورحت فتحت الباب واستلمتني امايه وهي تزاعج : ليش قاافله الباب .. انا كم مره قلتلج لا تقفلينه

رديت عليها وانا مووول مشفره : امايه نسييت وخلاااص ما صار شي صمختيني

ردت علي : ما علييه يا مسودة الويه دواااج عندي .. ان ما زوجتج حمد ماكووون ام محمد


وراااحت


قولي الي تقولينه .. ما يهمني بس حمد ما باخذه لو يموووت

رحت اسبح والبس .. صليت الفجر .. وشليت كل أغراضي وطبعا مبايلي ما انساااه والشنطه .. طلعت من الحجره جفت الساعه كانت ( 7:45 ) اففف اليوم ثاني يوم ملل وارررف

نزلت تحت لقيتهم كلهم موجودين ويتريقون >> غريبه

الحمدلله امايه مب موجووده ولا بتفضحني

المهم سلمت عليهم ويلست اتريق .. عقب ما خلصت شليت مبايلي وكنت بتصل في فطوووم بس لقيت مسج منها وتقوول انها بتي ويا أخوها العوود

على طاري اخوها العوود .. ليكوون هو رد علي البارحه يوم اتصلت وقاال انها محد

شكلها مسويه شي عوود علشان جي ما ترد ( الله يستر )

نش اخووي محمد وسلم على مرته وولده ورااح صوب امايه فالمطبخ

وانا زقرت سارو .. وطلعنا ويا الدريول >> الى المدرســه







::|| الحصــــة الأولـــــى ||::

الحين انا يالسه فالصف والأبله يالسه تبربر .. والله مب فاهمه شي .. وهاااي فطووم السباله مايت قصت علي

صديت ورا وجفت هالشله الوصخه (( البويات )) يالسات عدال بعض .. والله يخوفوون

ياريت لو وحده او ثتنيت .. حشى عليهم أربع ؟!!

لمحت وحده منهم تأشر لي .. وتقصد بهالحركه اني ليش اطالعهم معجبة فيها .. وععع من زينهم ..

صديت صوب الباب يوم تبطل ولا فطوووم داشه .. وأشوه ان الحصة توها باديه ولا ما بتدخلها هاااي العيووز

يت ويلست عدالي ..وتمت ساكته وتطالع جدامها كأنها تفكر في شي وسرحانه

قرصتها على جتفها علشان تنتبه .. بس طالعنتي بنظره وبعدين ردت تطالع جدامها

وييييه الله يستر شوفيها هااااي .. والله أشك ان السالفه كبييييره

خصوصا انها البارحه ماردت عليه .. وبعدين اخوها رد .. واليوم مطرشه مسج وتقوول انها بتي ويا اخووها

خليتها في حالها يمكن ما تبا تشكي همومها .. انا روحي عندي هم >> حمدان السبال طبعا محد يدري .. حتى فطووم ما خبرتها عن حمدان

المهم ... خلصت الحصة .. ,, آآآآآي ×× ظربه قويه على جتفي

من منوو ؟؟!!

صديت .. جفت فطووم واقفه ويالسه تضحك بصووت عالي

طالعتها بنظرات .. وحطيت ايدي مكان الضربه .. واااي تعور

بصراااحه عصبت من حركتها .. بس مافيني عالضرايب هاااي ربيعتي الوحيده

صرخت عليها : يا حماااره يعور .. كسرتي جتفي

ردت وهي تضحك : والله طاااعي ويهج ههههه جنج مهرج خخخخخخخ

يالله اشتغلنا الحين .. بدت التعليقات الماصخه .. بس بسايرها لازم أعرف شو سالفتها

قلتلها وانا اوني مهتمه : فطوووم شو كان فيج مساعه

ردت وهي تبتسم : ماشي اوني مندمجه ويا الأبله ومابي العب نفس كل سنه

تصدقوون كنت بفلعها بالكتاب الي جدامي .. بس الا أعرف شو سالفت أخوها

قلتلها : انزين انا البارحه اتصلت فيج ما رديتي علي .. وبعدين أخوج رد وقال انج محد .. وحضرتج اليوم يايه متأخره ويا أخووج بعد .. خبريني شو السالفه ؟؟

يلست عالكرسي وقالت : ماشي .. امممم بس كنتي معااي في برنامج حيلهم بينهم خخخخخخخخخ وشردت

حيلهم بينهم .. ماعليه وخلت اخوها يرمسني بعد .. قمت شليت الكتاب وركضت وراها الخااايسه .. دوووم تسويلي هالمقالب

يالله طاااعو الفضيحه يالسات نراكض فالصف .. طلعت فطووم برع وانا كنت بطلع وراها بس وقفتني وحده من البويااات وقالت : فديتج لا تركضين أخاف عليج لا اطيحين ويستوي فيج شي

الله يلعنها الحقيره .. فديتج اونه قلتلها : ما يخصج فيني .. وبعدين لا تيين صوبي انا مب مثلج يالــ... ( كنت بكمل بس الأبله دخلت فجأه

وكل وحده ردت مكانها .. ولا كأنه شي صــااار

المهم مرووا الحصص على خير ودق الجرررس .. طبعا الكل فرررح والي تركض والي تطييير ..حشى مب مدرسه سجن







*&*& الســــاعه __ 2:30 __ الظهـــر &*&*


وصلت البيت وعلى طوول تسبحت وغيرت ملابسي ونزلت تحت .. مالقيت حد .. كنت يوعانه موووت

سرت صوب المطبخ لقيت امايه تعابل ويا الجدوور سلمت عليها .. وردت عليه وكأنه مب صاير شي من بينا

سألتها وأنا أدلع : شو طابختلنا يا أحلى أم بالدنيا ؟؟

ردت من دون نفس : كل خير .. يلا سيري داخل وتريي اخوج ومرته واختج لين يوصلوون وكلنا بنتغدى ويا بعض


ولبستنــــي ..!!


ما عليه لين متى بتم زعلانه .. وكل ها علشان حمد هالسبال .. ما عليه انا براويك انته وامك هاااي سوسة الفريج

دخلت الصاله ولقيت سارو توها يايه وسارت تبدل ثيابها

جابلت التلفزيون .. وتميم أجلب فالقنوات اففف ملل مافي شي

غفلت بدون ماحس ..

حسيت بثجل على بطني .. بطلت عيوني لقيت عبوود يالس على بطني ويناقز

تضايجت شوي بس يحليله ياهل مافيني اضربه وبعدين يحشرني محمد

قمت وشليته .. لقيت امه يالسه تلعب ويا سارو بليستيشن

سألت نوره : تغديتوو ؟؟

ردت علي وهي مندمجه فاللعبه : هيييي

بطلت حلجي وعيوني وقلت : لييييش ما قومتوني ؟؟!!!

ردت علي : امج قالت انج شبعانه وما تبين

لاااا مستحيييل هاااي تكوون أمي .. انا قلتلها فالمطبخ اني ميته يووع وهي تقوللهم اني شبعانه ومابي آكل

نزلت عبوود عند نوره وسألتها : وينها ؟؟

ردت : منوو ؟؟!!

قلت و بديت أعصب : أمييي بعد نووه !!

صدت صوبي نوره متفاجأه من نبرة صوتي : بسم الله شو فيج عن تاكلينا .. مادري يمكن في غرفتها

لبستها ورحت صوب حجرة امايه .. بطلت الباب بالقوو .. لقيتها يالسه تتكلم فالتيلفوون ..

ويوم جافتني معصبه بندت وقالت : انتي شو فيج .. الناس يدقوون الباب نحن مب حيوانات جدامج جي تدخلين علينا

قلتلها : ليييش ما قومتوني حق الغدا ؟؟

ردت وهي مب مهتمه : جفناج راقده ما حبينا نزعجج .. ويلاا طلعي خليني ارقد تعبانه

ما حبيت اتمادى وياها مافيني عالحشره .. قلتلها : انزين ابا غدا يوعانه انا

انسدحت عالشبريه وقالت : سيري المطبخ حطينا لج غدا

بدون اي همسه حتى عطيتها ظهري وكنت بطلع .. بس وقفتني جملتها : حمد يسلم عليج

كملت طريجي للباب وفتحته .. طلعت وقبل لا ابند الباب قلت : الله لا يسلم فيه ولا عظمه قولي آمين .. وان شاء الله ما يرد

وركييييض للمطبخ


تغديت .. الحمدلله .. طلعت بررررع الجوو حاار وعععع .. رحت غرفتي والحمدلله ما لقيت حد يالس برررع

فتحت اللابتوب وتميت أقرا قصص من الملل ..

ومر الوقت .. ماصارت أحدااث فيه .. طبعا امايه ما جفتها من بعد الكلام الي قلته لها عن حمد

وعالساعه 11 رقدت وانا كلي أمل في يوم جديد خالي من ريــاح هالزمن العاصفة





هاااي .. انا الحين فالصف الحين ..وهاي الحصة الثالثه وبعدها بتكوون الفسحه ( وأخييرا )

دق الجررررس ليعلن عن بداية الفسحه .. وعلى طوول طلعنا برررع كلنا

الي راحت المطعم تاكل والي راحت تتمشى والي والي .....

انا وفطوووم تمينا نتمشى ونعلق عالبنات شوي والأبلوات شوي ..

المهم وصلنا عند الحمام وقلت برووح أغسل ايدي .. فطووم الحماره كعادتها ويا مقالبها الماصخه >> طيحتني عالرمل

دخلت الحمام ومالقيت حد أحسن .. غسلت ايدي وخلصت

طاحت مقلمتي تحت نزلت علشان أشلها .. سمعت صوت باب الحمام يتسكر ( طرااااااخ ) بالقوو

أكييد فطوووم بدت ويا مسلسلاتها الي ما تخلص .. حاولت افتحه لقيته ما يتبطل ..

وفجأه سمعت صووت ياي من وراي : ياك الموت يا تارك الصلااااااه !!

صديت مره وحده .. وتفاجأة من الي جافته عيني .. وقلت بقلبي ياريتني ما صديت ولا دخلت الحمام بالأساس ...




__ __ CUT __ __

" وأنتهــــىىى البــــــــارت "

سأكــون بانتظــاركــم .. وبانتظار تعليقاتكم على البـــارت

والسموووحــــه عالتأخيــــر


الساعة الآن 06:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227