![]() |
تسلم حبـــــــــوب ع الطرح الرووووعه بانتـــــــــــظاااار التكملــــــــــه ........... |
تسلم غرشووووب ع الطرح ونتريا زود منكـ |
البارت الرابع ميره : هاه اخوي سلطان بثينه + مزون + جوري : حلللللللفيييي ميره : والله مزون : انزين ليش ساروه حرجت وسارت ؟ بثينه : يعني مايباله ذكااء اكييد اتحبه ميره : هيه صح .. بس خلااص سكتوا .. انا بسير مافيه سلطون يحرج بااي وسارت ميره عنهم .. جان اتبطل باب السياره عسب تركب سلطان : مابغيتي ميره : هههههه .. شو اسوي ربعي يسولي تحقيق سلطان : تحقيق شو ؟ ميره : متخبلين علييك سلطان وهو شاق الحلج : حلفيي ميره : والله حتى ..... ( جان تسكت ) سلطان : بلاج كملي ميره : ساروه حرجت ودخلت حمام المدرسه وتمت اتصييح .. سلطون بتترياني شوي بسير اشوفها سلطان : اوييه .. فديتها والله ميره : فداااك مصري يالجلب .. لاتتفدى بنات الناس ونزلت من السياره واتوجهت للحمام وشافت ساره يالسه اتصيح ميره : ساروه حياتي بلاج ؟ ساره : ماشي ميره : انزيين سلطون سأل عنج يبا يشوفج .. شو اقله ؟ ساره : ......... ميره : سااروه يالغيورة يالله عااد بلا دلع .. والله انج مصختيها كل ها عسب سلطون الحمار جان ساره تظربها : لاتسبينه انزيين .. ريلج الحمار ميره : هههههه .. يالله نشي تعالي وياي ساره : مااباا بسير الحين اكييد عبدالكريم واقف برع ميره : ههههه .. اذا سلطان شافاه اكييد بيقله يسير .. ماتعارفين نذاله سلطون ابتسمت ساره : اوكي خلاص ميره : بتيين بيتنا ساره : لاااااا ميره : والله ان ماييتي بيتنا ما ارمسج وازعل منج ساره : ههههه .. اوكي خلاص وسارت ساره ويا ميره وحدرن السياره وماحصلن سلطان فيها ميره : اويييه وين سلطون ؟ ساره : يعني انا اشدرااني ميره : اوييه اكييد وحده صرقته ساره : هااهااهااي .. اتنكتين ؟ جان سلطان يحدر : لا شكلها اتحاول جان ساره اتصخ ميره : ههههههههههه .. وجاان سارووه اتصخ ساره : ..... سلطان ويصد ورا صوب ساره ويطالعها فـ عينها : ها وين كنتي ؟ ميره : كانت اتغازل سلطان ظرب ميره عـ راسها : سكتي انتي محد رمسج ساره : هههههههههههههه .. قفطوها ميره : مااعليه .. خلاص لا تيين بيتنا ماباج ساره وهيه تسوي عمرها بتنزل من السياره سلطان : ويين ويين ؟ ساره : خلاص بسير ميروه ماتباني سلطان : شو كيف ميروه ؟ .. لاتخليني انزل ميره من السياره ميره :لا والله ساره : ههههههههه ميره : ساروه بلا دلع ادري انج تدرين اني اسولف معاج ساره : مييروه بخبر ماما اني بنزل بيتكم اخااف اتحاتيني جان سلطان يظهر مبايله ويعطيها ساره اتصلت فـ امها وخبرتها انها بتسير بيت عمها حميد وعقب ردت التلفون لسلطان ساره : ثاانكس سلطان : افاا عليج نحن فالخدمه ميره تطنز : اي وقت تحتاجنا اتصل عـ الرقم ******* سلطان : واااي دمج ثجييييل ميره : صدق ؟ .. عيل بشرب ماي عسب يخف ساره : ههههههههههه ميره : سلطان غنلي سلطان : خخخخ .. واشحقه اغنيلج ؟ ميره : عشاااان خاطر الي اتحبهاا ساره قفطت سلطان : يمكن ساره بتنزعج من صوتي ومابيعيبها ميره : اصلا ساروه مابتصدق ساره : جب انزييين سلطان : اوكي هالاغنيه اهداء للي احبها وجان يغني لالا تظن ابقى بدونك ولا تظن اني بخونك وقلبي انا عايش يصونك وعمري ترى فدوى لعيونك عذبتني يا هوا كوني واتعبت خلن فيك مفتوني انت الغلا فيك مجنوني تسوى النظر تسوى لعيوني ميره : مشالله صوتك عجيييب سلطان :احم احم ساره : سلطان .. وين سيفو ؟ سلطان : هههههـ .. الله يسلمج اليوم الاخ عازمنا عـ الغدا عـ مطعم ...... << لاتعليق .. عقب بطنه عوره رد البيت .. وانا ماطعت اكل من اكل المطعم عسب جي اتشوفيني حي ارزق .. ميره : ورااسك سلطان : هيه وتموا يسولفون الين ماوصلوا بيت حميد ( بو احمد ) نزلن ساره وميره من السياره وحدرن البيت وسلموا على ام احمد وحصه عبيد : اوووه ساروه عنا فـ البيت ساره : انا كم مره اقولك انا هب ساروه قلي خالو ساره عبيد : سيري لااه .. (جان يشوف سلطان يحدر على طول ركض صوبه جان يحضنه ويبوسه ) .. عمي حبيبي تدري اني اليوم سرت الحضانه سلطان : شاطر خلك دوم جي عسب تسير شرات عمك سلطان ميره : ههههه .. ماعنده سالفه يظهر شراتك عبيد : جب انتي ميره فولت : اييه تراني عموتك احترم نفسك وتحاول تظربه بس سلطان يدافع عنه وساره يالسه اطالعهم وتظحك على شكل سلطان سلطان : هههههه .. عبيد خلاص عييب لا تطول لسانك عـ الكباريه عبيد : انشالله ميره : مااالت عـ الولد المطييع عبيد : اووهووو عمي شوفها ترى بعطيها كف هنيه ساره نقعت من الظحك وتمت تظحك بصوت عالي ساره : افاا يا ميروه ها الصرصور يقلج بعطيج كف ميره : سلطون ودر هالخواف خلني أأدبه شوي سلطان : لالالا عبيد حبيبي مابخلييه عبيد : فدييت عمي سلطان والله ريااال سلطان : اعجبك ؟ عبيد : اكييييد عقب ميره حرجت وسارت حجرتها ولحقتها ساره ساره : ميروه خله يولي ماتعارفين عبيد بعد يااهل مايعرف الي يقوله ميره : اففف يقهر عبيد حدر عليهم وسار صوب ساره وهمس فـ اذنها وقالها شي وساره احمررررررت ميره : سارووه !! .. شو قالج هالدب ؟ .. ساره : ...... ميره : اوييه ساروه بلاج ؟ ساره : ........... ميره وهي زايغه : ساروه ساروه .. ( واتحط ايدها عـ يبهت ساره ) لالا انتي هب محمومه .. ساروه وغلاتي عندج قوليلي بلاج ؟ .. شو قالج عبيد ؟ ساره : ميييروووووه ميره : هااه .. ساروه والله اتقولين بلاج ؟ ساره : عبيد يقول ان .... ( وجان تسكت ) ميره فولت : اوووه شكلج اليوم بتذليني لين ماتقولين .. ( وظهرت من حجرتها وسارت صوب عبيد ) ميره : عبيد حبيبي تبا حلاوه ؟ عبيد : هيه ميره : انزين قلي شو قلت حق سارونه ؟ عبيد وهو يظحك ظحكه شريره : خخخخ .. اول بتعطيني حلاوه ؟ ميره : هيه عبيد : انزين عطيني اياه بقلج ميره : اووووه انزيين اتريا ( وسارت يابتله حلاوه وعطته ) .. يالله حبيبي قلي عبيد شل الحلاوه وابتعد عن ميره شوي : مب لاااازم اتعارفييين ..( وشرد ) ميره غيظت وتمت تتحرطم جان يشوفها سلطان سلطان : ميروه بلاج ؟ ميره : ها عبيد .. مادري شو قال لـ ساروه .. ساروه اتخبلت هب طايعه ترمس سلطان : هههههههه .. والله ان عبيد ظهر خطيير هب هين .. ( وساار وهو شاق الحلج ) ميره تمت محرجه الا اتعارف عبيد شو قال لساروه ؟! عقب ميره فقدت الامل انها تعارف ردت لـ حجرتها وشافت ساره منسدحه عـ الشبريه ويالسه اتفكر ميره : سااروه ساره : عيون ساروه ميره : عبيد شوقالج ؟ .. والله حرام قوليلي ساره وهي شاقه الحلج ومحمره : عبيد ...... قـ ـ ـ ـالي سـ ـ ـ ـلطـ ـ ـ ـان يـ قـ لـ ـج أحـبـــــج ميره : كلللووووش .. واخيرا قلتولي .. وانا اقول لما سألت سلطون ماقالي ولا اهتم انه يعارف وقالي عبيد ظهر هب هين وتم مستاانس .. وبعدين بأي حق يقلج احبج .. شو ها الاخو المو متربي ساره ضربتها عـ ايدها : ايييه حراام علييج مب على سلطان ميره : ماااالت .. وانتي بأي حق اتدافعين عنه ساره : ولد عمي وما ارظى عليه ميره : حلفي انتي بس ساره : والله ميره تشوتها : نشي نشي بدلي ثيابج .. الحين كلمه احبج لهالدرجه اثرت فيج ساره : ..... ميره : ساااارووووه ساره : افففففف .. هااه ميره : نشي بدلي ثياابج .. انا يوعانه ابا اسير اتغدى ساره : اوكي اوكي وشلت ميره ثيابها وسارت الحمام واتسبحتو اتيددت ولبست وعقب ردت حجرتها وظهرت ثياب لساره وسارت وصلت الظهر .. وساره الثانيه سارت الحمام اتسبحت واتيددت ولبست ثيابها وردت حجرة ميرة صلت ونزلت تحت ويا ميره ساروا حجره الاكل حصلوا ام احمد + حميد +سلطان يالسين ياكلون ميره : عيل وين حصه واحمد وعبيد ؟ ام احمد : فديتهم ساروا يتغدون برع ميره : صدق ان ماعندهم مذهب واشحقه ماعزمونا ام احمد : سكتي سكتي .. عزمتني انا وابوج بس ماحبيت اخرب عليهم .. وبعدين انتي ليش جي رزه حميد ( بو احمد ) : ميروه وساروه صدق انكن جليلات الحيا الحين حدرتن وماسلمتن عليه ساره : اووه .. السموحه عمي والله اني ما انتبهت ميره : مانلومج ..(جان اتطالع سلطان) سلطان كان ياكل مره وحده غص ام احمد : بسم الله عليك الرحمن .. ميروه عطي اخوج كوب الماي بسرعه ميره : انشالله ساره : حبت عمها عـ راسه ويلست عنده (وسلطان كان مجابلها) وميره بعد سارت حبت راس ابوها ويلست عند ساره وسلطان كل شوي يطالع ساره حميد : سلطون بسك شو تطالع فـ البنت خل البنت تاكل سلطان قفط .. وميره تمت ناقعه من الظحك وساره هيه الثانيه بعد قافطه ام احمد : حميد بلاك عالولد خله يطالع بنت عمه وين بيحصل وحده شراتها ساره نشت من عـ الاكل : الحمدالله شبعت حميد : بسكم الحين بنت اخوي ماكلت .. سارونه وغلاتي عندج يلسي وكملي اكلج تراني موول مابرمسج ساره : مشكور عمي شبعت ميره : طاعو هااي اييه اييه لاتدلعين على ابويه سلطان : انتي ليش اتغارين ؟ ساره : هههههـ .. لان محد مسويلها سالفه ام راشد وحميد : ههههههههههه ميره اونها زعلت : الحمدالله شبعت حميد : فديت بنتي الدلوعه يالله يالله قرن مكانكن انتي وساره وكملن اكلكن بسرعه تراني كنت ناوي اظهركن لاتخلوني اغير راي ميره وساره استانسن : صدق والله حميد : هيه نعم .. يالله الي مابتاكل مابظهرها ميره + ساره ردوا مكانهن وتمن ياكلن فـ بيت بو راشد ( محمد ) راشد رد ويا ابوه من العزبه وساروا اتسبحوا وبدلوا ثيابهم ونزلوا تحت عسب يتغدون محمد : عوشه .. وين سيف وساره ؟ عوشه : سيف الله يسلمك بطنه يعوره سار حجرته اونه بيرقد .. وساره ردت ويا ميره بنت حميد وهيه الحين فـ بيتهم راشد : ساره ويا هالميره .. اففف .. ميتين عـ بعض محمد : وانت ليش مشتط .. خلهن برايهن .. يعني اتغاار راشد : هههههه .. حشى علييه وعقب يت ليني عسب تقلهم يتوجهون لـ حجره الاكل لأن الغدا زهب .. وساروا واتغدوا فالعين بالذات فـ بيت مريم ردت فاطمه من الجامعه وكانت تعبااانه .. سارت اتسبحت واتيددت وصلت ورقدت حتى ماتغدت .. وميثا ردت من المدرسه وكانت تتحرطم لأن فاصلينها عسب اتظاربت ويا وحده فـ صفهم .. وسارت اتسبحت وصلت واتغدت عقب رقدت ومايد رد من الدوام واتسبح وصلى واتغدى ويلس ويا امه وتم يسولف وياها وخميس رد البيت اتسبح وصلى وبدل ثيابه ولبس بنطلون جينز وقميص اسود وكاب وسار صحارى بيتغدى هناك .. وصوب بيت سالم ( بوعبدالله ) ظبيه اتصلت فـ ربيعاتها تسألهم لو خذوا شي اليوم .. وشو سووا اليوم .. الخ وسعيد ظهر سار ويا ربعه المول .. وعبدالله رد من الدوام واتسبح وصلى واتغدى وسار رقد .. فـ دبي تحديدا فـ بيت حميد (بو احمد ) ميره : بويه خلاص شبعت .. يالله انت وعدتنا بظهرنا .. وين بتودينا ؟ حميد : اممممم .. انتو وين تبون اتسيرون ؟! ميره : ساروه شرايج ؟ ساره : مادري والله .. اي مكان عادي المهم نظهر ميره : شرايج فـ ميركاتو ؟ سلطان : لالالا شو ميركاتو كله شباب هناك ميره : انت اسكت مب انت الي بتودينا ابويه بي ويانا يالثور سطان : الثور الي بياخذج يالعنزه ساره : هههههههههههه حميد : ها تبون اتسيرون ميركاتو ؟ .. لاتحاتون الشباب انا وياكم ميره + ساره : هيه حميد : يالله عيل سيرن لبسن عباكن عسب انسير ميركاتو .. ( جان يصد صوب حرمته ) .. ها غناتي بتين ويانا ؟ سلطان : الله الله عـ رومنسيه .. لالا الصراحه انا ماروم ميره : هيه مرررره .. انت !! حميد : ياااربي انتو ليش جي رزه .. كيفي هاي حرمتي ..ليش اتغارون ؟ ام احمد : ههههههه .. فديتكم والله .. الله يخليكم لي .. ( وتصد صوب حميد ) هيه حبيبي بي وياك .. سلطان : له له له .. حبيبي مره وحده حميد : سلطون تراك مصختها يالله فارج .. اشوفك شفت البنات عنا قمت ماتظهر ميره : ههههههههه .. واااك قفطوا سلطون سلطان وهو قافط : جب انتي محد رمسج .. ملقووفه ( وجان يظهر من حجره الاكل ) وسارن ( ميره + ساره ) حجرة ميره يتلبسن عسب يظهرون .. فـ بيت بو راشد عـ طاوله الاكل راشد : ياسلااام شو هالغدا الغاوي عوشه : ههه .. هيه والله صدقك غاوي .. الله يخلي مرتينا محمد : هههههههههه راشد : امييه ساره متى بترد من بيت عمي حميد ؟ عوشه : والله مادريبها .. وبعدين انت شبلاك عـ البنت اليوم ؟ راشد : هاا .. لا ماشي بس اسأل عوشه : اهااا محمد : رشود كم عمرك الحين ؟ راشد وهو منصدم : ليـــــش ؟ محمد : انت قلي راشد : لالا يابويه شكلك نسيت عمري بعد .. المهم عمري 25 محمد : لا يا وليدي مانسيت ولا شي بس حبيت اذكرك .. وانشالله متى ناوي اتعرس ؟ .. يوم يصير عمرك 60 راشد : هههههههه .. لا يابويه .. انشالله يصير خير عوشه : رشود وبعديين ويااك .. لو على العروسه انت بس قلي من هاي .. وانا اسيرك اليوم لو تبا واخطبلك اياها راشد : صدق ؟ عوشه : هيه نعم .. يعني بجذب عليك ؟ راشد : انشالله خيير وتموا يكملون غداهم فـ العين تحديدا فـ بيت العمه مريم (ام مايد ) مريم (ام مايد ) سارت صوب حجره فاطمه ودقت الباب الين مانشت مريم : فطووم !! .. بلاج حبيبتي ؟ فاطمه : مافيه شي .. ليش ؟ مريم : ليش مانزلتي تتغدين ؟ فاطمه : امييه احس اني تعباانه ابا ارقد مريم : انزيين ماتبين تاكلين ؟ فاطمه : لا هب مشتهيه مريم : تؤتؤتؤ .. ياحبيبتي لازم تاكلين مب زين جي فاطمه : ...... مريم : انزيين اتلبسي بوديج العياده الحين فاطمه : اوييه اشحقه .. والله مافيه شي مريم : عيل يالله نزلي كلي وياي انا ماكلت يلست اتريااج فاطمه : اميييه والله هب مشتهيه مريم : يالله حبيبتي عشااني .. ترى ان ماكلتي ماباكل فاطمه : خلاص انتي سبقيني انا بغسل ويهي وبي اتغدى وياج فـ دار الحي تحديدا فـ بيت سالم ( بو عبدالله ) ظبيه : اميييه .. امييييه روضه : بلاااج ؟ ظبيه : امييه اريد مبايلج ابا ادق على سارونه بنت خالو عوشه روضه : هيه فديتها عوشه وبنتها .. شلي التلفون ورمسيها وسلمي عليها وااايد ظبيه : يوصل شلت ظبيه التلفون وسارت حجرتها وقفلت الباب ودقت على ...... ظبيه : هلا والله : اهليين وسهليين ظبيه : ها اشوفك نسيتنا : ماعاش الي ينساج ياروحي ظبيه : تسلم .. الا شحالك ؟ .. عساك بخير وسهاله : الحمدالله بخير .. وانتي شحالج ؟ ظبيه : والله الحمدالله دامني رمستك : ظبووي غناتي داومتي اليوم ؟ ظبيه : لا .. ليش ؟ : هيه اشوفج لأني اليوم سرت صوب مدرستكم ماشفتج ظبيه : يموع وبعديين .. كم مره قلتلك لاتسير صوب مدرستنا .. اصلا انا مادري شقايل قلبي مطاوعني اني ارمسك الحين يمعه : افااا .. يعني ماتبين اترمسيني ؟! ظبيه : يموع والله اني احبك بس لين متى جي بنتم ؟ يمعه : ظبوي غناتي .. خليني اثبت فـ وظيفتي ووعد مني اني اي واخطبج .. بعد اشتبين ؟! ظبيه : فديييتك والله يمعه : وااااي ظهرت حلوه منج عيديها دخييلج ظبيه دلع : عييب منقود ياريال .. اصلا تدري ان بنات الـ .... مايرمسون .. وانا شكلي صدق بخرب سمعتهم يلا بس عااد ومابرمسك الا يوم اتي وتخطبني يمعه : ظبووي يعني بتحرميني من هالصوت الغاوي ظبيه : هيه .. يلا اجل ويهك .. بااي يمعه : ظبوووووي اتريي ظبيه : نعم يمعه : خييبه انا هب ياي اطر منج ظبيه : هههههههه .. يموع دخيلك بسرعه .. ابا اتصل فـ بنت خالوتي يمعه : يعني بنت خالتج اهم عني ؟! ظبيه : اممم .. يمكن يمعه : خلااص زعلت .. يالله بااي ظبيه : ههه .. باي وبندت عن يمعه وحضنت المبايل وقالت فـ خاطرها ( وااي فديتك يا يموع والله اني احبك حب ماتتخيله ) وتمت حاظنه المبايل الين ما رن التلفون عـ صوت مسج نقزت ظبيه من مكانها وبطلت الرساله وكانت من يمعه (فديت اللي على بالي .. فديته وليته قبالي .. وصورته دوم في خيالي .. حبيبي الأول والتالي ..) ظحكت ظبيه وتذكرت ساره على طول دقت عليها بس ساره ماردت لان تلفونها فـ حجرتها وهيه فـ بيت عمها عقب مسحت مسج يمعه وردت التلفون لأمها روضه : ها رمستي سارونه ؟ ظبيه : حرقت تلفونها بس ماترد .. يا انها ظاهره او عند ميروه بنت عمها حميد .. وسارت ظبيه حجرتها عسب ترقد شوي فـ بيت بو احمد (حميد ) قبل لايظهر حميد من البيت شاف احمد وحرمته وعبيد حدروا البيت سلم عليهم ويلس وياهم شوي احمد : ابويه وين ساير ؟ حميد : ساير اظهر البنات .. اوديهم ميركاتو عبيد : اناا بي وياكم حميد : لو تبا اتي خل حد يي وياك ويشوفك سلطان : وانا حق شو زين ؟ ميره وهيه توها حادره عليهم : لالالا لو سلطون بي انا مابي سلطان : احسن عبيد سار عند حميد : يدي الحين بتخلي عمي سلطان اي وياكم عشان لو هو سار بياخذني ويااه حميد : اوكي خلاص يالله سلطون سير بدل سلطان : انشالله 5 دقايق بس حميد : انا باخذ البنات وبسير وانت عقب يوم بتخلص الحقنا سلطان : اووكي وسار سلطان يركب الدري عسب يسير حجرته ويبدل جان تظهر ساره جدامه وماطاع يخليها اتطوف ساره : سلطان شوي سلطان : اول يوم بنسير المول اتغشي ساره : اصلا كنت بتغشى بدون لاتقول سلطان : هيه اتحرى بعد .. ساره ساره : هلا سلطان : ساروه احبج ساره قفطت وكل ماتحاول تنزل سلطان هب طايع يخليها ساره : سلطان وبعدين ؟ سلطان : انزيين خليني اشوفج شوي ساره : هب لازم .. خوز عن دربي ترى بزقر الي تحت كلهم سلطان : اتحدااج ساره : احلف سلطان : والله ساره : اوكي .. ( وهيه تصارخ ) مييييرووووووووه .. عمييي حمييييييييييد حصوووووووووووه كــــــــــــــــــــــــــت |
بصراااااحـــــه روووووعـــــــــــه ^^ تسلم يمنااااااااااك غرشووب ع الطرح.. يعطيــــكـ العافيــــــــــــــــه نتريـــــــا التكملـــه............. |
تسلم ونتريا زود وسموحهـ |
الساعة الآن 07:14 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir