منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   سـأأره . . و عبداللـ‘ه . . حيـــآآأكــــمـ ^^ .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=450151)

همس الحنآن 07-14-2010 07:37 PM

البــآرت 7

وعدى اليوووم وفي الساعه 12 ونص بالليل اتصل عبدالله لسارة::

ساره بدلع ::
الووه هلا غناتي هلا عيوني هلا ..

عبدالله ذااب من سمع صوتها ::

هلا والله هلا هلا بالورد والعنبر هلا بالعود المبخر هلا ..فديت عيونج انا ..

ساره وهي تضحك بدلع ::

لااااه ها كله حقي ..اممممم يعني افهم من رمستك انك مشتاق لي ..؟؟

عبدالله ::
الا مشتاااق ..الا بمووت من الشوووق والاشووواق لج يا بعد عمري انتي ..تخيلي اني ما اسمع صوتج طول اليوم الين ها الوقت ..

ساره ::
فديتك والله ..سوري بس تدري انت ان يوم الجمعه غير عندنا ..لازم طقوس في بيتنا تستوي ..اخواني وحريمهم والبيت يستوي زحمه وحشرة ..

عبدالله وهو يقاطع ساره بصوت حنون::

فديتج ساره ..اشتقت لج مووووت ..احبج ...

ساره استحت واستوى وييهها احمر ::

عبووودي يله عاااد ...وانا بعد ..
عبدالله::
انتي بعد شوو؟؟

ساره ::

انت تعرف انا شووو..ا حـ بـ كــ ...ههههههههه..

عبدالله :::
فديت اللي يحبني والله ..عطيني بوووسه فديتج ..

ساره وهي اونها معصبه ::

عبوود يووز عن حركاتك ..

عبدالله وهو يضحك ::

ادري ودج تكفخين بالموبايل ..بس مو بايدي والله اسمع ها الصوت العذب وتبيني اتحمل ..انا بالغصب مركز ويااج ..هههههه..

ساره شافت ان عبدالله راايق قالت خلني فاتحه في الموضوع ..

ساره::

حبيبي ..اباااك في سالفه ..بس مدري ..متردده اقولها ..

عبدالله ::
افااا لا تترددين انا حبيبيج ما يردج الا لسانج قولي وتدللي انتي ..امري وانا خدامج ...
ساره ::
فديتك حبيبي محشووم والله ..بس اباك شويه تكون جدي وياااي اوكيه ..
عبدالله حس ان السالفه جديه وقال لها ::

ساره قولي شو عندج ...اسمعج..

ساره::

انا ...انا ابا ...ابا..الصراحه ابا اعرف النهايه...

عبدالله على طوول فهم شو قصد سااره ..وتم ساااكت ..هو بنفسه ما يعرف شو النهااايه ..كم مره حاول يتجنب ها الموضوع ..بس ما يقدر ولما طول سكوت عبدالله ..قالت ساره::

عبدالله انت فاهم شو اقصد ..ابي اعرف النهايه شو ...شو نهايه علاقتنا مع بعض ..عبدالله انا احبك وانت تحبني ..وانا متأكده من ها الشي ..لكن شو النهايه ..خبرني طمني ..عبدالله لا تسكت ارمس..

عبدالله وهو ما يعرف شو يقول حق ساره::
حبيبتي انتي تعرفين اني احبج زين وانا اعرف شو تقصدين ..انا اتمنى اني اكون وياج اليوم قبل باجر لكن....

ساره وهي تقاطعه :::
لكن شوووه؟؟خبرني عبدالله لين متى بنتم جييه ..
عبدالله::

لكن شو اقول حق اهلي اذا ابي اخطبج ..شو اقول لامي يوم تسالني من وين عرفتها ؟؟شو اقوو..

ساره وهي تقاطعه ::

شو تقول حق امك؟؟ ما اعتقد ان ها الامر وااايد معقد لها الدرجه ..عبدالله شو السبب الرئيسي قول الله يخليك ..انت كم مره قلت انك تباني ..اوكيه ليش ما تسوي شي ..لأيش ما تخطبني من اهلي..اذا انت فعلا تحبني ..

عبدالله وهو منفعل::

انا احبج والله اني احبج ..لكن انتي ما تعرفين طبع الوالده والوالد..انا قلت لج انهم يبون يخطبون لي وحده من اهلنا وانا اللي ااجل الموضوع عشانج...

ساره والدموع شويه وبتصب من عيونها::

اوكيه حبيبي انت قول لهم انك ما تباها ..قول لهم انه في خاطرك وحده غير عنها ..ليش ما ادافع عن حبك جدامهم ..

سكت عبدالله وما عرف شو يقووول ..وتم يفكر في بنت خاله اللي امه تبا تخطبها له ..وشو بيقول حق اهله عن ساره ..

ساره نزلت دموعها من عيونها غصبن عنها وحس فيها عبدالله ::

ساره فديتج لا تصيحين عشان خاطري ...دموعج غالية علي..

ساره بصوت متقطع::

عبدالله لو ان دموعي غالية جان ما خليتها تنزل يا عبدالله ..ما كنت اتوقع انك ما تدافع عنك حبنا ..لكن للاسف صدمتني ..

عبدالله::

لا يا ساره انا احبج وانتي تعرفين ها الشي ..لكن ظروفي ما تسمحلي الحين اني افاتح اهلي عن موضوعنا ..عطيني فرصه ادور طريقه افتح الموضوع لهم..

ساره::

عبدالله حنا نعرف بعض من ثمان شهوور ..اعتقد هذه فتره كافيه انك تعرفني وتعرف كل شي عني ..وتعرف كيف تفاتح اهلك بالموضوع ..اذا انت كنت تبا ها الشي..
عبدالله::
لاتظلميني يا ساره ..انتي تعرفين كيف هي عقليه اهلي...لكن ان شاء الله اوعدج اني افاتحهم في موضوعنا..المهم ما تصيحين دموعج غالية عندي..فديتج لا تكدرين مزاجج حبيبتي ..
ساره ::
اوكيه عبدالله ..اوكيه ..مو مشكله ..
عبدالله ::

ساره فديتج والله ما تزعلين انا اعرف انتي بشو تحسين واعرف وضعج زين ..لكن عطيني فرصه ..

ساره ::
عبدالله خلاص ممكن تقفل على الموضوع ..انا تعبانه واحس اني ابا ارقد ..

عبدالله تضايق من كلام ساره ..شو يعني تبي تصك السماعه ..ما حب يترجاها اكثر وهي زعلانه لانه يعرف انه ما في فايده اذا زعلت..

عبدالله::
اوكيه حبيبتي ..انتي ريحي الحين ..وباجر ابا اتصل فيج اوكيه حياتي ..

ساره ::
اوكيه ..مع السلامه ..

وصكت السماعه من دون ما تسمع رد عبدالله..

عبدالله من القهر فر موبايله على الارض وتم يفكر ..هذه مب اول مره تلمح فيها ساره على ها الموضوع ..عبدالله مب عارف شو يسوي ..الين الحين هو يحس انه يحب ساره ..ويحب صوتها وقلبه يدق يوم يعرف انها متصله ..وكل ما يذكر صورتها ..يذوووب فيها ويتم يتفداها ..لكن كل ها الامور ..بعد ما تخليه يفكر انه يقدم على خطوه الزواج منها ..
هو يباها وفي نفس الوقت ما يقدر يتجرأ ويتقدم لها ..شو بيقول حق امه وابوه ..اعرفها من النت ..وهي ترمسني بالموبايل ..او يقول انها اخت ربيعه ...وهو يعرف ان ربعه معدودين ..وبوه وامه مب يهال عسب يضحك عليهم ..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ساااره ..شو سويتي في عبدالله...عبدالله اللي ما في بنيه قدرت اتييب راسه ..وما ينكر عبدالله انه اكثر من مره يحس بالغيره يوم ترمسه ساره عن الاعضاء اللي يرسلون لها رسايل خاصه ويحاولون اضافتها في المسنجر ..مب هذه كانت بدايتها معاه ..شو دراني اني الاول وما في حد قبلي ..

كان قد ما يقدر يحاول يتجاهل هذه الفكره لكن ما قدر ...ومن التعب رقد عبدالله ..ونش الصبح وهو متنكد وراسه يعوره ..ومقهوور لانه اتصل على ساره وما ردت عليه ..

وما كان متفيج حق خليفه وسوالفه عن البنيه اللي يباها ...خليفه حس ان ربيعه مضايق وما حب يغلس عليه عسب ما اييه بوكس على عينه من عبدالله..

ساره من ناحياتها كانت متضايقه ..وما حبت ترد على عبدالله لانها وااايد كانت متضايقه ..وسارت دوامها وهي بعد مصدعه وعيونها منتفخه من الصياح..
ساره ما تدري ان امها وابوها امس رمسوا عن خليفه وكيف هم مرحبين بالفكره ..وان ابوها متصل على اخوها العود يخبره السالفه ويباه يتخبر عن خليفه اكثر ويسأل عنه ربعه اللي في ابو ظبي ودبي ...

كل هذا والاحداااث تتوالى في قصه سااااره وعبدالله....
تم عبدالله وساره على ها الحال كل واحد مايبا يرمس الثاني ومر عليهم يومين وما قدرت ساره تتحمل ها الحاله اللي وصلوا لها ..وتمت تقول في خاطرها لها الدرجه مو مهتم لها الدرجه عادي عنده زعلي ..اول ما يرضي حتي اني ارقد وانا مضايقة منه والحين عادي الوضع ولا يتصل ولا يسأل ..شو يباني انا اتصل انا اللي اتكلم ...ساره كانت تفكر وهي منسدحه على شبريتها وقالت خلني اطرش له مسج اعبر له باللي في خاطري ...وبطلت مسجاتها وطرشت له مسج حست انه يوصف حالتها ..

..،، غيبتي طالت ..ولا همك جفاي..،،..وكنت عايش في أمل تسأل علي..،،

..من غلاك أحسبك عايش معاي..،،وانت ماهمك لو طال ازعلي..،،..

..،،أنت مالك ذنب هذا من غباي ...،،ناسيني واحسبك ...تتغلى علي..،،

وطرشت المسج ..وقلبها يتقطع..وشويه دق الباب ودشت ام ساره ..عدلت ساره يسلتها في الشبريه وقامت حق امها وحبتها ع راسها ..ويلست على طرف الشبريه مع امها ..اللي كانت تتخبر عنها وعن احوالها ..وكيف ان ساره متغيرة مستويه ضعيفة وويها متغير لونه...

ام ساره::

يا بنتي شو تبين من ها الريجيم اللي تسوينه ماشاء الله عليج جسمج حلو ومايحتاي ريجيم وهاالخرابيط..حتى ويهج غادي اصفر من قله الاكل ..

ساره حطت راسها في حضن امها بدلع وما ردت عليها...وتمت ام سارة تمسح شعر بنتها بحنان وقالت لها ::
بس انا عندي يا ساره لج خبر بمليون درهم ..

ساره انتبهت لكلام امها وعدلت يلستها وقالت لها ::

مليوون درهم مره وحده ..شو السالفه اميه خبريني؟؟؟

وقالت لها امها وهي تطالعها في عيونها ::

ساره يا بنتي انتي ما شاء الله عليج كبرتي واستويتي عروووس ..والبنت مصيرها تعرس مهما طال الزمن ..ونحن ناس معروفين ولنا مكانتنا بين العرب ...

ساره ما انتبهت شو امها كانت تقول لانها فهمت شو قصد امها ..اكيد في حد متقدم يباها ..وعبدالله ..شو بيكون رد فعله ..شو بتقوله..ساره راسها عورها وهي تفكر ..شو تسوي ..ما تخيل نفسها تكون حق شخص ثاني غير عبدالله ..ساره حبت عبدالله فوق ما يتصور اهوو..أول حب في حياتها ..عاشته واول ريال ترمس وياه ..وتحس وياه ها الاحاسيس الحلوة ..

وما انتبهت الا يوم قالت امها ::

ويا بنتي انتي مب صغيره اللي في سنج الحين عندها ياهل واثنين ..واللي اصغر عنج عرسوا ..

ساره بدون تفكير ::

ماماه انا ما ابا اعرس الحين ..اقولج شي خليه حق عليوه..عليا بتخبل تبا تعرس..
ام ساره تفاجأت من رمسه بنتها ..وعصبت وقالت ::

شو ها الرمسه شو اعطيه حق عليوه ..وشو ما تبين تعرسين انتي الحين استوى عمرج 25 لين متى بتمين جييه..بعدين العرب طلبوج انتي بالاسم..

استغربت ساره وتمت تقول في خاطرها منوه هايلا اللي طلبوها بالاسم ..

ساره::

منوه هم ماماه ؟؟اي عرب اللي طلبوني بالاسم ؟؟

ام ساره ::

يا بنتي هم مب غرب عنا تقريبا من الاهل ..قوم سلطان بن هادف المنصوري..ولدهم يباج وامه رمستني في التلفون ..وانا وشاورت ابوج واخوانج وسألوا عن الريال وظهر ريال ما ينرد الصراحه ريال والنعم فيه ولد ناس وعندهم خير ماشاء الله يعني مب داشين على طمع..

ساره ::
وانتي وابوي اتفقتوا واخواني وانا ما لي رااي ...

ساره كانت منفعله وهي ترمس وما حست بعمرها وصوتها علا وقامت تطالع امها والدموع بتفر من عيونها...

ماماه انا المفروض تسالوني قبل مب انا اللي بعرس ..يعني ابوي واخواني خلااااص رضوا عنه..وانا مالي كلمه في الموضوع ..

ساره كانت منفعله وااايد وامها تفاجأت من رده فعلها ..وسكتتها::

ساره ..يا بنتي انا وبوج واخوانج لو ما شفناه ريال ويستاهلج كنا ما فتحنا الموضوع وياج من الاساس والحرمه مرمستني من فتره وانا كلمت ابوج واخوانج سألوا عنه ولو ما كان ريال زين ما كنا خبرناج عن السالفه اصلاا..ونحن ما بنعقكم على اول واحد ايي ويطلبكم منا ..انتي او عليا ..وبعدين انتي ليش محتشره ..جييه وصوتج علا ..فكري زيين يا ساره الريال ما ينعاب ..الا جان في حد في خاطرج انتي....

من قالت ام ساره هذه الكلمة ..حست ساره ان في حد صب ماااي بارد عليها ...وسكتت ام ساره وهي طالع بنتها ..وما كان ينسمع اي شي في الغرفه من الصمت اللي دار فيها ..وقامت ام ساره وقالت بدون ما تلتفت حق بنتها ::

ساره فكري زيين ..انتي مب اصغيرة ..والريال ما ينعاب ..وانا ابوج قال لي اشاورج ..وهو بيرمسج اليوم ..وان شاء الله يكون عندج عذر مقنع عسب ترفضين الريال غير الرمسه الماصخه اللي قلتيها حقي ...

وظهرت ام ساره من الغرفه وصكت الباب وراها ...وساره بعدها متجمده وما تعرف شو تسوي او شو تقول..ويلست بهدوء على شبريتها ..وهي تفكر ..انا كيف رمست امي بها الصوت والاسلوب ..ها كله عشان عبدالله اللي ما سأل عني ..حتى ما فكر يطرش مسج..يرد علي فيه ..

تنفست ساره وغمضت عيونها وهي تصيح ..وتذكر كلام امها ..
(( الا جان في حد في خاطرج ))

يا ويلي انا شو سويت بعمري ...انا لازم ارمس عبدالله لازم يكون في حل لها الموضوع ..اكيد هو ما بيتخلى عني..وخذت موبايلها واتصلت عليه...

عبدالله كان يالس في الكتب ماله وكان زحمه وعنده زباين وخليفة يالس وياه ويراجع وياه الاوراق ..ورن موبايل عبدالله اللي كان بالصدفه جدام خليفة وشاف خليفة الاسم (( الاهل يتصل بك))

خليفة زقر عبدالله وقال له ::

عبدالله البيت يتصلون فيك..

عبدالله::

خله بعدين برد عليهم اكيد هذه حمده الحشره ما ادري شو تباني اشتريلها من ((تويز ار اص)) ..خلها عقب برد ..

خليفه ما يدري ان عبدالله مخزن رقم بيتهم باسم(( البيت )) ..وعبدالله ما يعرف ان خليفه قال البيت لا ارادي لانه ظهر جدامه الاهل ..وساره ما تدري ان عبدالله يتحرى حمده اللي متصله وعسب جييه ما رد ...وانقهرت ساره ..يعني اطرشله مسج وما يرد وبعد اتصل وما يرد ..وفرت موبايلها وتمت تصييح ..وتصييح...


نهـــآآية البــآرت 7 ..

FuNcy.BoY 07-15-2010 02:56 PM

مشكووووره ع البااااتر
ربي يعطيج الف عافيه
ونتريا البااارت احر من اليمر
تسلمين

همس الحنآن 07-15-2010 07:18 PM

البــآرت 8

عقب فتره تقريبا الساعه 11:30 بالليل كان عبدالله وخليفه يصكون المكتب وكل وااحد راسه يحس انه بينقع عليه من الصداع..

خليفه ::

يا اخي انت الصراحه ما تخيل ..تشغلني وياااك الين ها الوقت وما تعزمني على عشاء في مكان محترم ..

عبدالله::

خلفووه ترى صج راسي يعورني ..وما لي خلق اليوم خله يوم ثاني ..

خليفه::

حتى انا راسي يعورني وجسمي احسه مكسر ..وانت الله يعينك على حمده بتاكلك اذا رديت البيت بدون لعبتها..

عبدالله اتذكر ان اخته موصتنه اييبلها لعبه الجاسوسات الثلااث..::
اووهوو يا رياال ليش ما ذكرتني ..انا شو يفكني من حشرتها هذه الحين ..
خليفه وهو يضحك::

تستاهل ..دواااك انت محد يعرفلك غير حمده ...

عبدالله لاااه اكيد رقدت الحين..لا لا منو قال حمده ترقد قبل ما اتحصل اللي تباه ..الله يعيني ..

ضحك خليفه على عبدالله وركبوا السياره..وظهر عبدالله موبايله عسب يرد يتصل في البيت ويتاكد من امه ان حمده رقدت..
وحصل مكالمه لم يرد عليها ومسج ..
وبطل المكالمه ولقى مكتوب ((الاهل )) ..ودق قلبه ...ساره اتصلت وانا ما رديت عليها ..وانتبه عبدالله ان خليفه اتحرى ان ساره هي حمده ..لانه مكتوب الاهل ..وفتح المسج وقراه كان بعد من ساره ..وانقهر يوم شاف المسج ..وتم يطالع موبايله وهو مضايق..
خليفه كان يطالعه وهو مستغرب منه ,,وقال في خاطره عبدالله فيه شي ها الايام مو طبيعي ابدا..

خليفه ::

عبدالله.,,عبدالله ...شو بلاااك يا اخي شو استوى ..ليش تغيرت ملامحك ...خير فيك شي ..

عبدالله وهو يشغل السياره::

لا لاا ما شي بس مصدع...
خليفه::

اتصدق انت متغير ها اليومين ..احس فيك شي مو طبيعي ..عسى ما شر يا خوي..

عبدالله::

لا خليفه ما شي ..بس شويه شغلات في البيت وان شاء الله بتنحل..
خليفه عشان يطري الجو شويه قال ::
هذه محد غيرها حمدوه مسوده الويه انا براويها ...

ابتسم عبدالله حق خليفه وتموا يسولفون ..ووصل عبدالله خليفه الشقه..وسار البيت ..واول ما دش باب الحوش..
ظهرت حمده من جدام باب الفيلا وهي تركض ولابسه بيجامتها وامها وراها ..عبدالله يوم شاف اخته استانس على شكلها شعرها مبطل ويطير وراها وشكل حلو وهي تركض بدون نعال في الحوش وامها تزقرها عسب تتنتظر الين يدش عبدالله البيت ..ونطت حمده وحملها عبدالله ودار فيها في نص الحوش وهو يضحك ...

حمده تمت تحضن اخوها العود وتبوس فيه ..وشالها عبدالله وحطها فوق كتوفه وهي مستانسه ..وقالت له ::

عبوود اشووف ايدك فاضيه وين الجاسوسات الثلاث..

عبدالله تم يفكر شو يقول لها لانه ما بيفتك من حشرتها ..

عبدالله::

تصدقين حبيبتي اني عطيت خليفه البيزات يسير يشتريلج الجاسوسات الثلاث ..وتصدقين انه رد المكتب متاخر ولا وبعد ناسي انه يشتري لج جاسوساتج..

حمده حست باحباط ..وقالت ::

وليش عطيته خليفة ..تعرف انه ما يعرف شي...ما عليه انا براويه عطيني انا برمسه وبهزبه..
وامها تقول لها عيب يا بنتي شو يتصل في الريال الحين ما يستوي..

وعبدالله ما صدق ان حمده صدقت الرمسه وقاال::

لا يا الوالده بعده ما رقد ..بعدين انا اكدت عليه انه يشتريلها الجاسوسات كيف ينسى ...صبري حمده انا بتصل عليه الحين ..
واتصل عبدالله بخليفة اللي كان توه ظاهر من الحمام ولابس وزار وفانيلا حليله ويالس يتمشط..ويوم شاف رقم عبدالله رد عليه ::

هلا الشيخ عبدالله مب تونـ...
خليفه ما كمل رمسته لانه سمع صوت ياااهل تزاعج في الخط ..

انت ليش تنسى جاسوساتي كيف تنساهن ..مب قالك عبدالله تشتري الجاسوسات ..ليش تنسى والا انت تعمتد تنسى والله لا اعلم عليك ابوي..

خليفه فهم السالفه كلها وعرف ان عبدالله عق المشكله على راسه ..وقال في خاطره اوكيه عبدالله انا اراويك ..

خليفه ::
حمدوووه ويا راااسج انا ما نسيت انا اعرف انج تبين جاموساتج ...

وهني صرخت حمده::

جااااسووووسااااات مب جامووساااااات يا خلفووووه..

وسمع خليفه ضحك عبدالله من الجهه الثانيه::

اوكيه جاسوسات ..حمدوه ترى اخوج يستعبط وما عطاني بيزات الجاسوسات ..وانا رياال فقير ما عندي بيزات واخوج غني وعنده كل الخير ..وانا قلت له عطني فلوس وما طاع وانا لو عندي كنت بشتريلج يا حمده ..

عبدالله سمع رمسه خليفه اللوتي وسحب الموبايل من اخته ::

اوكيه يا للوتي العود انت ما عندك فلوس وفقير اوكيه ..انا اراويك ..تباني اقولها انك خذت الفلوس واشتريت فيهم ايس كريم ووزعته على ربعك هااا ..
خليفه ::

عبوود يا السخيف لاا تعور راسي انت واختك الحشره سير يله ابا ارقد ...سي يو ..

وقفل خليفه الخط وغلق موبايله وهو يضحك ..تبا تعقها على يا عبووود ..انا اراوييك ..

عبدالله تم يضحك على ربيعه وشاف اخته وهي محتاره بين منو تصدق ..وامه وااقفه وهي تبتسم ::

والله انك وربيعك اخس عن اليهااال..حمده فديتج ان بوديج باجر الصبح وبنشتري اللعبه اللي تبينها ..ما عليج من عبدالله وخليفه ..

وسحبت بنتها وسارت وقبل ما تصعد فوق رفعها عبدالله وحطها مره ثانيه فوق كتوفه وتم يدغدغها عسب ترضى وهي تضحك وتصارخ الين قالت خلااااص مب زعلاااانه ..وحبت اخوها العود وكل وااحد سار على غرفته..

عبدالله اول ما دش الغرف ..اختفت الابتسامه عن ويهه وفضخ اثيابه وبدل بسرعه واتصل على ساره ..

ساره كانت تتقلب على شبريتها ..وراسها يعورها من التفكير ..في امها اللي زعلت منها ..وفي عبدالله اللي ما رد عليها ..

وشويه رن موبايلها ..ومدت يدها تحت مخدتها وسحبت موبايلها لانها متعوده تدسه تحت المخده ..وشافت ان عبدالله هو اللي متصل..

وترددت ترد او لاااا..وبعد فتره..استسلمت وردت..

ساره ::

الووه

عبدالله::

الووه ..هلا ساره ..اشحالج..

ساره::
حمدلله بخير ...

عبدالله حس ان ساره مضايقه ..وساره حست ان في شي ناقص بينهم الاثنين ..

عبدالله::
ساره ..السموحه ترى كنت في المكتب وما قدرت ارد عليج ..كان زحمه وربيعي موجود وما قدرت ارد غير الحين ..
وبعدين انا حاولت اتصـــ...

ساره قاطعته بدون اي مقدمات::

عبدالله انا تقدملي واحد ...
وسادت لحظه صمت طويله بينهم ..عبدالله مو مستوعب شو تقول له ساره ..وساره ..دموعها شويه وبتنزل من عيونها ..وقلبها يدق مب عارفه ليش قالت له به السرعه..

عبدالله::

تقد..تقدملج وااحد..منوو ومتى صار ..وليش ما خبرتيني من قبل ؟؟

ساره::
وااحد من الاهل ..وبعدين انا اول ما دريت اتصلت وانت ما رديت ...

عبدالله::

ساره ترى قلت لج اني كنت مشغول ..وبعدين انا اتصلت فيج من يومين ما رديتي علي وانا قلت اخليج الين تهدين ..واتصل فيج..
ساره::

امممممم..اوكيه ..واونا هديت الحين واقولك انه في وااحد متقدم لي..

عبدالله::

ساره حبيبتي ..صج ها الرمسه والا انتي تختبريني ...

ساره::

لا صج ..انا ما امزح وياك ولا ظنتي انك تسمعني يالسه اضحك او ادلع ..انا يالسه ارمسك من صجي ..
انا تقدملي وااحد والصراحه اقولك اهلي موافقين عليه ويتريون بس ردي عليهم...

عبدالله::

موافقين عليه؟؟؟ وانتي شو ؟؟ بعد موافقه عليه ؟؟ وانا ؟؟

ساره :::
انت شو يا عبدالله؟؟؟انت شوو.؟؟ انت تقدمت وانا قلت لااا؟؟

عبدالله::

ساره حبيبتي انا احبج ..وانا وعدتج اني افتح الموضوع مع الاهل جريب ..
ساره::
عبدالله انا ابوي رمسني اليوم ..وقال لي ان الريال ما ينرفض ..ولد ناس وعرب ..وعندهم خير مثلنا ..وانا اذا برفض لازم يكون عندي سبب قوي للرفض..

عبدالله::
ساره صبري لا تردين بسرعه ..انا قلت لج اني اتريا الفرصه المناسبه عشان اخبر الاهل عنج ..

ساره ::

وهذه مب فرصه مناسبه ..اقولك اهلي عطوني فرصه اسبوع افكر في السالفه ...وانت تقول لي انك ادور الفرصه المناسبه..

عبداالله.::

اوكيه ساره ..انا برمس اهلي ها الايام ..بس انتي فكري زين في الموضوع لا تتسرعين ...

ساره ما عرفت شو تقول حق عبدالله ..ما تبا اذل عمرها حقه اكثر من جييه ..وفضلت انها تسكت ..

عبدالله::

ساره حبيبتي ..انا احبج ..واوعدج اني اتصرف وما اخليج بروحج في ها لموقف..

ساره حست بشويه راحه من كلام عبدالله ..لكن بعد تم قلبها مب مرتاح ..لازم تشوفلك حل يا عبدالله لااازم...


ومرت الايام والاسبوع والمهله اللي عطتها ساره حق اهلها بدت تخلص ..وعبدالله كل يوم والثاني يحالو انه يكلم اهله بس كان في شي يرده..
تعرفون شو ها الشي ..الشي اللي يخاف منه كل واحد تعرف على وحده ووصل الامر بينهم انهم يتناقشون في سالفه العرس ..اول فكره ادور في راس الريال انه ..هل انا اول واحد ..او هل انا بكون اخر وااحد.؟؟
عبدالله عنده احساس ان ساره صادقه ويااه ..بس مجرد التفكير انها عرفته قبل العرس تخليه بيتخبل ..وما يعرف شو يسوي ..
عبدالله كان يسولف مع ربيعه خليفه ..وقال خلني اسال خليفه وبشوف شو راايه..

عبدالله/::

اقول خليفه اريد اخبرك شي..

خليفه ..

قول تفضل كلي اذان صاغية..

عبدالله ::

تعرف يا خليفه ..انا اعرف واااحد من الربع ..متعرف على وحده بالتيلفون .. هو عرفها قبل عن طريق النت ..وبعيدن اطورت علاقتهم الين وصل وياها انه يرمسها بالموبايل..وحبها وحبته ..والحين يبا يتزوجها ...وييا يتقــ...

خليفه قاطع عبدالله::

ربيعك غبي ..

عبدالله اتفاجا::
ليـ ليش غبي ..
خليفه::

الحين بالذمه هذه وحده يبا يتزوجها ...يعني تعرفت عليه عن طريق النت ..ورمسته ..شو دراه انها ما رمست غيره..او ما عرفت غيره..شو يضمن له ان بعد العرس ما تتحول حياتهم لشك دائم..كيف يطمن انها بتربي عياله تربيه صحيحه..
ادري انك بتستغرب ها الرمسه مني ..لكن انا اتعرف على بنات هيه صح لكن ما افكر اني اخذ وحده من اللي تعرفت عليهن..
اذا بعرس بخذ وحده بنت ناس حشام ما عرفت حد قبلي ..اكون انا اول واحد بحياتها ..

عبدالله تفاجا من رمسه ربيعه خليفه ..معقوله خليفه تفكيره جييه ..خليفه اللي ما يخلي بنيه في حالها ..

تم عبدالله يفكر شو يرد على ربيعه ..اللي تم يلح عليه يبا يعرف منو ها الريال ..يا ترى شو يقوله ..شو يرد عليه...

زاد الحاح خليفه على عبدالله اللي تم يقوله انه واحد خليفه ما يعرفه زين وانه ما يروم يقول اسمه عسب ما يفضح الريال

خليفة ::

عبدالله اقوللك شي انصح ربيعك لا يتورط قوله انه افضل شي يسويه انه ما يرتبط بوحده متعرف عليها قبل العرس ولاااه بعد رمس وياه بالتيلفون واكيد ظهر وياهها والله يعلم شو استوى منبينهم ...

عبدالله قاطع خليفه بشكل لا ارادي ::

لا لا هو ما ظهر وياها ..اقصد هو قال انه ما ظهر وياها وانه احاول اكثر من مره يقنعها بها الشي لكن هي ما كانت ترضى ..تدري احس انه يباها واحس انها بينه زينه ..تعرف اقصد من رمسته عنها ..

خليفة وهو مستغرب انه عبدالله متحمس واااايد للسالفه::

وانت بلااااك متحمس وااايد ودافع عنها ..اقوللك شي صدق يمكن تكون البنيه صادقه في مشاعرها ويمكن تكون بنيه زينه مثل ما تقول ..لكن لو هي بنت ناس وعرب وزينه ما رضت من الاساس انها ترمس واحد بالموبايل ..ولو فرضنا انها ضعفت جدامه ورضت ترمسه ..يا اخي عقب العرس بيحس ربيعك انه في شي ناقص ..بيكون فيه شك ولو بسيط ولو انهم هم الاثنين ما رمسوا عنه...
على العموم لو كان واثق فيها ميه في الميه كيفه خله يولي ياخذها والا ما يخذها مشكلته ..انا عندي مشكله الحين ثانيه


عبدالله وهو يسأله باهتمام ::

هااا خييير شو المشكله ..؟؟

خلييفه وهو يحط ايده على بطنه ::

يووووووووووعااااااااان ...وانت غثيتني بسالفه ربيعك هذا..

عبدالله بطل عيونه من الاستغراب ووده يكفخ خليفه بشي على راسه/::

اسميك انت الصراحه ميوع يا خي توك زاط مناقيش ما مداك تيوووع عنبوه تونا من ساعتين ما كلين الله يعينها حرمتك عليك..

خليفه وهو يكبر في ويه ربيعه اللي فطس من الضحك::

اهب عليك الله واكبر من عيونك يالساحر قول ما شاءا لله ..تبى تحسدني على سندويش مناقيش كلته ..وبعدين لا تذكرني بالحرمه ترى مصخوها وما ردوا الين الحين علينا ..شكلي مصيري مرتبط بحمده الله يعيني ..

عبدالله وهو يضحك على ربيعه ::

جب جب حمده مليون وااحد يتمنونها ويا راسك ..بعدين الله يعينها بنت الناس اكيد سمعت عن سواد ويهك ..انت اتحرى اهلها ما بينشدون عنك والا اتحراهم بيعطونك بنتهم عشان سواد عيونك ..

خليفه وهو يفكر ::
تتوقع انها ترفض عسب ها الشي ..لااااا انا حليلني فقيرن مسكين ..الا بس اسبل بعيوني للبنات الغراشيب ..

وتم خليفه يفكر في خاطره وافقي ساره فديتج والله لا احطج على راسي من فوق فديتج وفديتج ويهج الحلو ..

عبدالله قاطع افكار خليفه وهو يقوله ::
حووو وين سرت انا ارمسك وانت سرحت..

خليفه وهو يعدل غترته ::

لا ما شي ...المهم اقولك خبر ربيعك وانصحه وقوله يفكر زين ما زين قبل لا يتورط..

عبدالله وهو يرد بصوت شبه مسموع ::
ان شا الله بخبره ...

تم عبدالله يفكر في نفسه ..ساره غير انا متأكد انها غير ..انا اعرف البنات اللعوبات ...اعرفهن زين ..وساره مب اول وحده تمر علي..

لا لا يا خليفه انا متأكد ساره غير ..انا اليوم بخبر االوالده عنها انا احبها وما بتخلى عنها في ها الموقف ولازم اكون ريال وقد كلمتي معاها ..فديتج ساره سامحيني خليتج تعانين كل ها الفتره بروحج ..انا الصراحه اناني ..ولازم اكون ريال واثبت لها ها الشي..

من ناحيه ثانيه ..وفي بيت ساره..دقت ساره باب غرفه امها وابوها ودشت عقب ما سمعت امها تقول لها اتفضلي..

دشت ساره ولقت امها يالسه على سيادت الصلاه والمسباح في ايدها ..وابتسمت لما شافت بنتها دشت عليها ..سارت ساره صوب امها وحبتها على راسها وحطت راسها في حضن مها ..ساره خلااااص قررت وقالت في خاطرها لازم اعز نفسي واصون الباجي من كرامتي ..انا ما بتريا عبدالله الين يفاتح اهله لانه شكله ما بيفتح الموضوع مو ليه وانا غبيه يوم صدقته ..حطت ام ساره ايدها على راس بنتها وقالت بصوت هادي ::

خير سارونه حبيبتي شو عندج ..

ام ساره كانت تبيى تسمع رد بنتها وقلبها يدق وخايفه بنتها ترفض الريال ..

ساره رفعت راسها وقالت حق امها :

ماماه انا يايه اقولج شي ..او صراحه ابا اقولج شيئين ..اول شي اباج يا لغاليه تسمحين لي على سخافتي وقلت ادبي معاج يوم رمستيني في سالفه العرس ..
وغرقت عيون ساره بالدموع وهي تكمل ..
ماماه كل شي يهون الا ازعلج يا لغاليه ..والله لذبح عمري لو زعلتي مني ..فديتج امي قولي انج مب زعلانه مني قولي انج مسامحتيني ..
حضنت ام ساره بنتها وقلبها بيطير من الفرحه ...فديتج يا بنتي اصلا انا ما زعلت منج وكيف ازعل من عيوني وقلبي بنتي سارونه الغاليه ..

ساره ::

يعني مب زعلانه مني يعني سامحتيني ماماه..

ام ساره::
مسموحه يا بنتي بالحل ...انا اصلا ما اقدر ازعل منج انتي او اختج علايه فديتكم والله ..وشو الشي الثاني اللي تبين تخبريني عنه..؟؟

ساره وقلبها يدق ودموعها تزيد ::
انا ..انا ..موافقه على المعرس ماماه ...ودفنت ساره راسه في حضن امها وتمت تصيح ..

ام ساره عورها قلبها على بنتها ::

بنتي سارونه فديت قلبج انا دموعج غالية ترى اذا انتي موافقه عشان انا ما ازعل او ابوج ترى انتي اهم من اي ريال في الدنيا ودموعج غاليه عندنا ..

قاطعتها ساره ::

لا لا ماماه انا اصيح لاني كل ما افكر ان موافقتي يعني اني افارق بيتنا واسير مع واحد غريب ..الفكره هذه تعور قلبي ماماه ..

حضنت ام ساره بنتها ::

فديت قلبج انا يا بنتي ..هذه سنه الحياه والبنيه اول واخر مردها بيت ريلها ..وانا ابوج ما بندوم لج طول العمر ..

ساره :
الله يعطيج طولت العمر يا امايه انتي وابوي ويخليكم ذخر لنا يا رب ..ولا يحرمنا منكم ..اصلا نحن ما نسوى شي بدونكم ..

وفي هذه اللحظه دشت عليا اخت ساره وشافت الموقف ..ساره وامها حاضنين بعض وساره تصيح وامها عيونها ادمع ..وعليا ما صدقت ركضت وحضنت امها ودمعت عيونها ..

عليا ::

شو السالفه ليش تصيحون ترى والله بصيح ..خبروني شو مستوي ..

ضحكت ام ساره من لقافه بنتها الصغيره عليا ..وساره غصبن عنها ابتسمت ..وهي اطالع اختها عليا..

ام ساره:
علاااايه فديتج باركي لاختج ساره بتعرس ..

عليا اختفت الدموع من عيونها ..وهي مو مصدقه..

لاااااه واااافقتي اخيييرا ...الله بيستوي عرس عندنا ..
عليا كانت تصارخ من الفرحه وشويه وقفت بنص الغرفه ..وقالت ::

اخيييه بتاخذيين اخو فطوووم ..وع

ساره وهي تضحك ::

ياالسخيفه ليش انا باخذ فطوم انا باخذ اخوها ..وبعدين شو بلااااج على البنيه والله انها طيوووبه ..وحبوووبه ..

عليا وهي مبققه عيونها ::

الله واكبر الحين استوت فطوم حبوبه ..طبعا مو منج من عريس الغفله اللي ظهر فجأه ..هذا وبعدج ما ملجتي عيل لو ملجتي شو بتسوين ...يا خراااب بيتك يا علياااااء طااااح كرتج ..

ساااره تمت تضحك وامها على حركات عليا وتموا يعلقون على حركاتها ..وخلتهم ام ساره وقالت لهم::

انا بسير برمس الحرمه ترى وااايد تأخلانا عليهم في الرد..

ودق قلب ساره من الخوف ..وحست باحساس غريب مب عارفه شو هو ..ما تدري حزن ...راحه ..الم ..وتمت صاخه وهي تسمع امها ترمس ام خليفه وتبشرها بالموافقه ..وتموا الحريم يسولفون وحددوا موعد عشان ايووون رسميا مع الريايل عسب يرمسون بالموضوع..

كل شي صار بسرعه ..ساره كانت سايره غرفتها وقلبها يدق بقوه ..شو بتقول حق عبدالله ..لا لا هذا مب ذنبي ..انا ما بعيش في وهم عبدالله ..وخل ها الشي درس لي ..انا لازم انهي علاقتي فيه ..خلااص انا تقريبا استويت مخطوبه وما يصير اني ارمس عبدالله ..
آآآآآآآآآآآآآآه يا عبدالله ..ما توقعت منك انك تكون من الشباب اللي يوعدون ويخلفون وعدهم..

من ناحيه ثانيه ..عبدالله في بيته كان يالس في الصاله مع امه واخته كالعاده يالسه اطالع سبيس تون وما مخلتنهم يطالعون شي ..

عبدالله يبا يرمس امه ومب عارف كيف يطفش حمده::

اوووووه حمدوووه ترى طفرتيينا بالرسووم هذه عنبوه 24 ساعه سبيس تووون ما تملين انتي ..
حمده::

وانت ليش معصب ..اصلا ماما قالت لي عادي اطالع لان باجر اجازة وما عندي مدرسه..

عبدالله ::
وحق شو نحن مسوين لج غرفه يا لشيخة حمده مخصصينها بس حق العابج وحاطين لج تلفزيون وبلاي استيشن وكل شي مب عشان تنثبرين هناك وتفكينا من حشرتج..

حمده عدلت يلستها واستعدت عشان اترد::
اصلا انت بعد عندك تلفزيون في غرفتك سير طالع هناك بعدين انا لازم ما اخلي ماما بروحها لازم ايلس وياها ..

ام عبدالله كانت ساكته منهم وتشرب شاي وما تبا تعور راسها من كلامهم ..

عبدالله::

اصلا انتي يا حمدووه ما لج غير خليفه يعرفلج زيين ..بس خساااره هو بيعرس الريال خطب و افتك منج..

حمده::

لااااه خلفوووه بيعرس ..عيل الله يعينها البنيه عليه مسكينه ما تدري ..

عبدالله ::
الا قولي الله يعينه اللي بياخذج ..اقول الوالده فديت راسج تعالي شوي وايي اباج في سالفه ..

حمده::
اهاااااا قوووول جيييه من البدااايه تبا ماماه في سالفه ..وما تباني اسمعك ..والله انتوا يا لكبار ما عندكم سالفه ..ليش ما قلت من البدايه انك تباها ..

عبدالله::

لااااه والله ..ويعني الحين لو قلت لج ابا ماماه في سالفه بتحترمين نفسج وبتسيرين غرفتج وبتخلينا نرمس على راحتنا ..

حمده هزت كتوفها وهي تقول ::

لااااا طبعا كنت بقول سيروا الغرفه الثانية هههههههههههههههههههههاااي

عبدالله وهو يفرها بالمخدة اللي عداله....وهووو يضحك



نهـــآآية البــأأرت 8 ..</b></i>

FuNcy.BoY 07-21-2010 12:18 PM

مشكووووره ع الباااااارت الفنتك
تسلمين
اناا الان خارج الدوله

رادار حبج 07-21-2010 06:55 PM

نآآآآآآآآآآآآآآيس .,

يسلموؤوؤوؤو

وين البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآررررت اللي بعده


الساعة الآن 10:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227