منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ¨°o.O (صوب عوشه قلبي اتعلق..انتفظ من شلة الرمشي) O.o°¨ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=43692)

Grshoob Albdoo 10-11-2008 07:41 PM

اليوم الاحد والوقت عصر عوشه مب عارفه شو تلبس لسيرتها لبيت شيخه ..
عوشه تختار من الكبت : بلبس تنوره أحسن عشان أرتاح فيها
لبست تنوره عنابيه فيها غروق عشبيه وياها قميص عشبي .. ولبست العباه وحطت شويه قلوس وجحال ومسكره عشان تطلع شويه غير عن يوم العزيمه ..
شلت شنطتها وسارت
بو خالد كان يالس في الصاله
عوشه : ابويه يالله نسير
بو خالد : ما شاء الله تبارك الله منيه انتي ؟
عوشه استحت : هههههههه يالله عاااااد ابويه ما عرفت بنتك الدلوعه
بوخالد : هههههههه طالعه غاويه
عوشه : الا قول طالعه عليك
بو خالد : يالله نسير
عوشه : يالله
ركبوا الموتر وحركوا واتصلت حق شيخه عشان تقولها انها بتيهم عقب دقايق وتدليها البيت ..
بو خالد : ما شاء الله على البيت
عوشه انصدمت يوم شافت البيت : هذا بيتهم ؟
بو خالد : ما شاء الله أكبر عن بيت بو محمد بمرتين
عوشه : بو محمد ما عنده عيال هم ما شاء الله 3 بنات ومادري كمن ولد ..
بو خالد : 3 أولاد
عوشه : هيه ما شاء الله الله يخليهم حق بعض
بو خالد : يالله انزلي
عوشه : انزل هنه
بو خالد : هيه عيل شوه
عوشه : اوكي يوم بيي اروح بتصل فيك ع المغرب
بو خالد : ان شاء الله نزلها وسارت
عوشه نزلت ووقفت عند الباب وتمت محتاره وين تسير
عوشه : وين جرس الباب تحس بنفضه فضيعه في ايدها .. ياربي شو فيني زايغه
شويه وحصلت الجرس دقته ويتها الشغاله
الشغاله : تفضلي داخل
عوشه يايه بتدخل شويه ويخطف موتر من وراها ودخل لين داخل .. ووقف
الموتر كان مضلم وما ينشاف اللي داخله
عوشه حست انه النفضه زادت عاليها ... الحين لو يكون سيف هذا اللي في الموتر
لحقت الشغاله لين الميلس بسرعه
واللي كان في الموتر فعلا سيف و سيف ما صدقت عيونه انه عوشه داخله بيتهم وهي اللي دخلت لين الميلس
عوشه يلست وفتحت شنطتها وتعطرت وحطت قلوس شويه
عوشه تحس بخوف يالله متى بيتين يا شيخه شويه ودخلت عليها سلمى
سلمى : هلا والله وتسلم عليها
عوشه : اهلين الغاليه كيف حالج
سلمى : بخير الغاليه انتي شحالج
عوشه : الحمد لله بخير يسرج حالي
سلمى : تفضلي تفضلي يلسي الغاليه حياااج
عوشه مبتسمه : الله يحييج
سلمى : ما شاء الله محلوه وتبتسم لها
عوشه استحت : حلوت ايامج ..
دشوا شيخه ومريم : السلام عليكم ..
عوشه نشت : وعليكم السلام هلا ..
مشى سيف لين صوب الميلس ..
سيف : هذا نعالها ؟! تم يدقق فيه .. مقاس ريولها 27 فتح التيلفون وشويه وصور النعال .
سيف : شو هالحركه الغبيه ؟ عقب رد على نفسه : لا والله مب حركه غبيه نعال اللي احبها اسوي فيه اللي يعيبني ..
سيف مستااانس من الخاطر .. شويه وشل النعال في ايده .. وألتفت يمين يسار .. وسار يركض حط النعال عدال الزراعه تم يضحك من اللي سواه وقال انا براويج يا عويش ..
سار صوب حجرت امه يبا يكلمها عن احمد اخوه
ام سيف كانت يالسه وتسحي شعرها
سيف داش مستانس
ام سيف تطالعه : فديت هالويه يعله دوم منبش
سيف : آآآآمين
ام سيف : يارب العالمين
سيف : اميه عندي سالفه
ام سيف : شو سالفته بعد ؟
سيف : عن احمد اخويه
ام سيف زاغت : وابيه شو بلاه
سيف : ما بلاه شي بسم الله
ام سيف : عيل شو
سيف : أعترفلي بشي ولو كنت أنا مسونه جان حرقت قلبه يا اميه
ام سيف : شو
سيف : اميه احمد اعترفلي انه يبا بنت خالي ساره يباها ويبا ياخذها
ام سيف جحظت عينها
سيف : شفتي
ام سيف : يا حسرتي على وليدي
سيف : والله لو كنت ماخذنها وحرقت قلبه ما بسامح نفسي طول حياتي
ام سيف : وانا ما بسامح نفسي ..
سيف : انا خبرته اني بخبرج
ام سيف : متى قايلك
سيف : يوم كنا في المول صارحني وقالي
ام سيف : الحمد لله رب العالمين الحمد لله
سيف : انا قلتله وعليج انج تقولين لخالي
ام سيف : اول بادي بخبره
سيف : هي خبريه عشان ما يقول شي
ام سيف : راسي قام يعورني
سيف : ليش
ام سيف تحس انها كانت بتتحمل ذنب كبير لو خذ سيف ساره عن احمد .. : ما شي ما شي .. انهي انته وانا بخبره خلاف
سيف : ان شاء الله نش سيف ورد تذكر عوشه
سيف : امايه منو في الميلس ؟
ام سيف : عوشه ربيعتهم
سيف في خاطره : يا حي هالطاري
ام سيف : بسير ايلس عندهم شويه انا ..
سيف : اففف وانا اتم ملان هنه ؟
ام سيف : قم تعال ويايه افا عليك بنرحبك
سيف نش واقف : والله
ام سيف : عجب اسميك ما تخيل .. قم ظهر ظاري ما تتم في البيت شو ميلسنك اليوم ؟
سيف حب يغلس على امه شويه : ما يخصني ابا ايلس وياكم
ام سيف : سواف عن هالسويايا لا تحر فوادي انا روحي مب قاصره
سيف : انزين انزين خلاص ما بقول شي بروح احسلي
ام سيف : بسير اشوف الاكل يمكن زهب
سيف : بعد اكل مسوين .. ما شاء الله بسير آكل احس عمري يوعان
ام سيف : بلالاك انته اليوم متخبل
سيف يضحك ويقول في خاطره : عوشه خبلت بي
ام سيف : شووو
سيف : يالله نسير صوب المطبخ نش وسار ويا امه صوب المطبخ
سيف : ما شاء الله ما شاء الله عازمين الفريج وانا ما ادري ؟
ام سيف : هذا الا شويه
سيف : شو شويه يا اميه هذا لو توزعينه على الفريج وتحطين منه حق ربعي بيسد وبيبد
ام سيف : خله انته مالك خانه
سيف : يالله حطولي حقي وحق ربعي
ام سيف : ان شاء الله بنحطلك
سيف : يالله
ام سيف يلست تحط الاكل وطرت على بالها عذاري بنت عم سيف
ام سيف : سيف
سيف : لبيه
ام سيف تتنهد : عذاري تتصل فيك لين الحين
سيف تكدر خاطره
ام سيف : مما كان في خاطري اكدرك بس شاغلتني سالفتها الله يهديها
سيف : انا بندت الخط وخلاص ما عادت تتصل
ام سيف : الحمد لله
سيف : انزين خلصتي اللي في ايدج
ام سيف : هيه .. حطته في الجيس وزخت ايد ولدها طلبتك يا الغالي ولد الغالي ما تكدر خاطرك بسالفتها
سيف يبتسم : ان شاء الله فديتج ويبوس ايدها
طلع وسار وبالعماله سار صوب الميلس
مر من صوب الميلس وتم واقف يبا يسمع شي .. يسمع حد يرمس بس مب قادر يميز الصوت .. سمعهم يضحكون
سيف يتنهد :
فديت اسمج يا غلايه .. فديت صوتج يوم تحكين
ليتج انا دايم حذايه .. .. ايلس واسولف معج يالزين
وفديت انا ذيج الوقايه .. لي حافظه راسج من العين
تنهد مره ثانيه وسار وشل نعالها ورده عند الباب ..
سيف : ما باج تزعلين ولا باج تتضايقين .. يعلج في خير وهنا يا غناتي
طلع من اليبت وسار ميلس مايد ربيعه ويلسوا يتعشون
عوشه : اكرمكم الله وجعها نعمه دايمه ان شاء الله
شيخه : والله انج ما كلتي شي
عوشه : كل هذا وما كلت
مريم : هيه اكلج خفيف
عوشه : نسوي رجيم هههههه
سلمى : يالله شو باقي فيج عشان تسوين رجيم
عوشه : شحووم ههههههه
شخيه : لا تبالغين عاد جسمج روعه بس لو تمتنين شويه عشان يردن الخدود
عوشه : انا قبل كانن فيني خدود بس الحين ما ادري كيف خفن
مريم : ههههههه الله يردهن لج
عوشه : لا خلينا جيه احلى
مريم : لا صدق اذا كانن فيج خدود شويه بتكونين احلى
عوشه : هذا رايج ؟
مريم : هيه نعم
عوشه : قبلناه ^_^
شويه ورن تيلفون عوشه
عوشه استحت : اسمحولي شوي
شافت الرقم من امها
عوشه : هاذي اميه
شيخه : شوفيها انزين
عوشه : هلا امايه
ام خالد : اهلين ما شاء الله طولتي قلتي بتيلسين 10 دقايق
عوشه : خذنا الوقت شو نسوي
ام خالد : يالله عيل هذوه ابوج عدالي وبطرشه لج الساعه 8 ونص بيذن العشا الحين
عوشه : ان شاء الله
ام خالد : يالله تزهبي
عوشه : فمان الله
عوشه تطالعهم عاد سمحولي الحين بروح امايه داقتلي
مريم : يالله ما يلسنا واياج وايد عاد
عوشه : شو نسوي الله كريم مره ثانيه ان شاء الله
مريم : ان شاء الله
عوشه : الحين ابويه بيوصل
شيخه : عاد باحر من صباح الله خير تكونيين موجوده هااه لا تبطين
عوشه : لا ان شاء الله من الساعه 7 انا هناك
شيخه : ان شاء الله بنوصل قبل نحن عشان نستانس اكثر
عوشه : ربعتكم وناسه
مريم : تسلمين الغاليه تسلمين
-----------------------------------------------------------------------------------------------


هذا قليبي اليوم عشقان .. ويحب عوشه بنت راشد
اعشق ثراها بنت الاوطان .. والقلب والشراين شاهد
فديت روحه وذيج الاوجان .. دوم العطر منه ايتوافد



كتبها سيف في ورقه بقلم رصاص ووقع بسيف وحطاها في مخباه يبا يشوف طريقه يحطها لعوشه يبا يقولها انه يحبها يبا يعلم من يحب بحبه الكبير يلي في قلبه ..
مشى لين المنظره وتعدل شويه حط الكاب فوق راسه وعدل البنطلون اللي لابسنه ورش عطر شويه على جاكيته وفي مخباه عشان تطبن الرحه في الورقه وروح
نزل تحت وشاف شيخه وسلمى ومريم زاهبات
سيف مبتسم : صباح الخير ..
الكل : صباح النور
مريم : يا سلالالالالالالالالام شو هالكشخه هاي ؟
شيخه : من قدنا وتغمز له
سيف مبتسم ويقول في خاطره : كله لها
مريم : يالله قوموا انا خليت الشغاله تحط الريوق عند الباب
سيف : واميه وين ؟
مريم : اميه راقده وعقب بيي عندها خالي وبيسيرون دبي
سيف : انزين يالله سرنا
طلعوا بالموتر
عوشه : يااااااااي شو هالجو الغاااااوي
فطيم : والله يا عويش ما شي احلى عن هالرمنسيه
عوشه : هي والله
فطيم : ههههههههههههه ياربي وين سلووم
عوشه : من الصبح ساير الدوام
ام خالد : يالله عاد تعالن اركبن
عوشه : يالله
ساروا المزرعه ويلسوا هناك شويه ووصلوا قوم سيف ودق هرن
عوشه دق قلبها من سمعت الهرن
شيخه : شحقه تدق هرن
سيف : بس
شيخه : انزين انزلوا
سيف : اوكي
سيف كان يدق قلبه بعد هالوقت .. ما يدري ليش كانه اول مره بيشوف عوشه
نزلوا
بو خالد : عوشه اميه سيري قربي برباعتج
عوشه لبست وقايتها وسارت ومشت لين الباب
سيف : هذا اكيد حمد
شخيه : لا حميد
عوشه فتحت الباب وتفاجأت بسيف عند ويه الباب تمت منصدمه هي تطالعه وهو يطالعها مبهت
شيخه حبت تكسر الصمت : هلا الغاليه دزت سيف وسارت صوب الباب
سلمى ومريم دخلوا ويا شيخه
سلموا عليها وعوشه مسسسسسسستحه وتحس خدودها حااااار : تفضلوا
شيخه : حمد وينه خله ايي عند سيف
عوشه : بزقره لحظه
عوشه : حمممد
حمد : هلا
شيخه وسلمى ومريم يلسوا يسلمون على ام خالد وفطيم
عوشه : هناك سيف عند الباب
حمد مستانس : احلفي
عوشه : اففف انته سر وبس
عوشه وسار تيلس وياهم
شيخه : وشحالج خالوه عساج بخير
بو خالد : هلا والله بالغالي
سيف يبوس بو خالد فوق راسه : شحالك الغالي
بو خالد : حبك ربك بخير ربي يعافيك انته شحالك
سيف : بخير ونعمه وسهايل
بو خالد : تعال تعال اتفول
سيف : لا والله بسير ازهب حق الخوات الخيول يبن يطلعن شويه
بو خالد : ههههه هيه حليلهن خلهن يتفرجن بس لازم تي تتريق ما يصير
سيف : ان شاء الله تاامر سار وياه صوب قوم عوشه
عوشه وفطيم كانوا يالسين بوقيهن البيضا ويتريقون
بو خالد : ميثا حطيلنا الريوق
يلسوا ع المده وبينهم عدت خطوات بس
سيف متلوم ويتام راز راسه تحت
حمد : اليوم عندنا دوام
سيف : والله ؟ وين ؟
حمد : ههههههه بلحق البنات
سيف : هههههههههههههه الله يخس بليسك شتباهن
حمد : لازم يكون وياهن فارس مب زين يتمون جيه روحهم بنات
سيف : هيه والله في هاي انته صادق يا الفارس
حمد : انا عندي فكره بنظهر كلنا وبنتم نحن بعيد عنهم شويه يعني نشوفهم وجيه ما بيضيعون
سيف : محلا رمساتك يا حمد
حمد : مشكور
سيف : حميد ليش ما ترمس
حميد : فيني رقاد والله
سيف : ههههههههه انته دايم جيه
سيف حب يخطف بنظراته على عوشه اللي حاطه الوقايه على راسها ولافه عمرها بها ومطلعه شويه من بكلتتها وحاطه قلوس وجحال ومسكرا طالعه تجنن
سيف : تجنن وربي
يلسوا يتريقون
سيف يقول في خاطره : شو هالجمال يا عوشه تبين تخطفين قلبي انتي
وفي نفس الوقت عوشه كانت تقول : ما شفنت في جمالك يا سيف من وين يايب هالغوى كله ؟
شيخه : انزين بيخطف علينا الوقت ونحن يالسين هنه
فطيم : يالله يالله نحن مزهبين الخيول
شيخه صدت ورى : سيف ما بتسير تزهب الخيول ؟
سيف : امبلا يالله ياي
شيخه : نحن بنسير بعد وياه عشان نتزهب بعد اوكي
فطيم : اوكي بس وين نتلاقا
شيخه : نحن باب مزرعتنا مفتوح اركبوا ودشوا وتعالوا ورى اوكي
عوشه : اوكي
عوشه : امايه نسير ؟
ام خالد : سيروا الله وياكم
طلعوا سيف وخواته وساروا صوب المزرعه وزهب لهم الخيول وعوشه وفطيم وحمد وحميد ساروا صوب الخيول عشان يركبون
حمد : انا وحميد وسيف بني وراكم
عوشه : شوووو لالا ليش تون ورانا
حمد : لانكم انتوا بنات وما يستوي نخليكم روحكم
عوشه تقول في خاطرها كيف ايي ورانا والله اني برتبك وما بعرف امش فيه
فطيم : كيفكم بس ما تقربون وايد
عوشه : هيه سيروا بعيد
تزهبوا عوشه كانت لابسه بنطلون جنز أبيض ووسيع وفطيم بنطلون جنز وسيع وقمصان طوال وجاكيتاات طوييله ولبسوا الوقايه والبوت والكاب الخاص في ركبوب الخيل ..
عوشه تجرب من فطيم بالخيل : والله مستحيه
فطيم : بس لاه ما شي مستحى
عوشه : حمد يالله وين مكانهم دلونا
حمد وحميد مشوا جدام وساروا لين عند قوم شيخه وكانوا لابسين ومخلصين ويتريون سيف بس عشان يظهرون
شيخه : حيااااااكم
عوشه مستحيه : الله يحيج
شويه ويا سيف يركض بالخيل يطالعهم
عوشه تيودت بالخيل اكثر
شيخه : يالله نظهر
عوشه تجدمتهم ومريم وياها
مريم : الله على غرام وراعيه غرام
عوشه مستحه : تسلمين
مريم : الله يسلمج
عوشه : وانتي شو اسم خيلج
مريم : اسمه مياس
عوشه : الله الله يا عيني
شيخه يت عدالهم : تدرين عوشه انا كنت في نادري الفروسيه لين صف اول عدادي وبعدين خلاف طلعت
عوشه : والله شي طيب
شيخه : وسلمي لين الحين
عوشه : ما شاء الله عليييج يا سلمى
سلمى : احب الفروسيه واعتقد ما اتنازل عن النادي لو صار ما صار ...
عوشه : عيل علمينا أصول الفروسيه يا مدربتنا
شيخه : تدرين ,,,, سيف كان مدرب في النادي للشباب
عوشه : ما شاء الله العايله كلها فرسان عسب جيه يدرب خواني
شيخه : يمكن كان تقريبا 5 سنينا يدربهم وبعدها انقطع لانه سار يدرس برع
عوشه : الله يوفقكم
سيف كان كل الوقت عيونه صوب عوشه وهو وراهم بكم متر وحمد وحميد يسولفون سوالف صغار وسيف يسمع ويشوف غناته
شويه وبدى المطر يطيح وهم يبعدون عن المزرعه 3 كيلوا وهم يمشون
البنات صارخن مستانسات من المطر .. كانت الساعه 10 الصبح
فطيم : وينك يا سالم
عوشه : ياربييييي كل ما كان الجو روعه نادت بسالم
البنات : ههههههههه
شيخه : لازم تناديبه ههههههههههه
فطيم : فديته مب ريلي لازم اناديبه
زاد المطر والبنات مستانسات
حميد : وين ناويات يسيرن راسي عورني من المطر
حمد : انته وايد دلوع تراك لين الحين نف وما طاح العزير عيل
حميد : اوكي يوم بيطيح اغزر وين بيسيرون ؟
حمد : اسكت ياالخواف
سيف : حميد الغالي الجو حلو ما يفرق اذا طاع نف او صب بنرد لا تخاف خلهم بس يستانسون الحين انتوا مب مستانسين
حمد : امبلا بس خلنا نتجدم منهم شويه منهم
تجدموا
وعوشه سمعتهم يرمسون وصدت تطالعهم ورى
وشافت سيف يطالعها وسيده صدت
الكل صد
عوشه : مستانسين صغاريه
شيخه : ويا سواف اكيد بيستانسون يحب الصغاريه هو
شويه ويزيد المطر وكان صوت الرعد قوي
حميد زايغ وبردان ويرتجف زااد المطر والخيول تمت تمشي بشوي شوي لانه الدرب كان كله وحل وطين ..
شيخه والبنات ما عرفوا شوه يسون نزلوا عن الخيول وسيف كذالك
شيخه ركضت صوب سيف وثيابهم كلها خرسانه شيخه :الحين شو نسوي ؟
سيف : حد يايب تيلفونه ؟
شيخه : بنااااات حد يايب تيلفونه ؟
الكل ما كان يايب تيلفونه ما عرفوا شو يسون
سيف : لحظه شويه تم يتلفت ويطالع يمين يسار المكان خالي ومحد فيه وشويه شير ويا مزارع جديمه متكسره
شاف ورى انه في مضله
سيف :سحبوا الخيول هناك مضله
سحبوا الخيول وكانت المضله وايد صغيره خلوا الخيول على ينب ويلسوا سيف يلس في الطرف وحمد عداله وشيخه وسلمى ومريم عدال عوشه وميلسه جدامها حميد وعدالها فطيم
عوشه في هالوقت كانت وايد زايغه على حميد لانه كان ينتفض وبردان لو كانت لابسه عباه جان شلت البالطوا الطويل عنها وحطته على حميد
شيخه : الحين شو نسوي
سيف يطالع الجو مظلم : المطر يصب ما شي الا نصبر يمكن حد يخطف
حميد ينتفض وبردان مع انه كان لابس جاكيت غليض
عوشه متضايقه: حميد حبيبي لا تخاف الحين ان شاء الله بيخف المطر وبنسير
سيف تم يطالعها ويطالع سيف
سيف بطل جاكيته
شيخه : شو تسوي
سيف : مب زين الياهل يتم جيه
شيخه تمت ساكته
عوشه تطالعه : لا لا خله عندك
سيف : لا والله ما خليته حميد صغير وممكن يمرض بسرعه لكن انا كبير ومرضي ما بيكون شرواته
خذ الجاكيت ونش وحطه على حميد وحط ايده على راس حميد: حميد يالبطل لا تخاف خلك قوى شرات اخوك
عوشه تمت تطالعه وفطيم كذالك
سيف كان واقف ويطالع حمد : حمد اباك رياال واتم عند البنات اوكي
مريم : وين ساير
سيف : بشوف يمكن حد يمر من هنيه
او يمكن هنيه حد من البداريه في هالمزراع
سلمى : انته خبله روحك عليك فانيله خفيفه
سيف : لا تخافين عليه افا عليكم انتوا بس
شيخه : شل جاكيتي
سيف ركض برع المضله وسوالهم باي
عوشه تمت زايغه على سيف لانه كانت عليه بس فانيلته الداخليه البيضا ياربي تحفظه
ام خالد متضايقه : ياربي قايلتلهم لا تبعدون الحين وين ساروا ويين ولو
بو خالد : خلينا يا ميثا نسوق عدل ولا تتحرطمين ما بيسيرون بعيد وبعدين سيف وياهم وحمد وحميد
ام خالد : حمد وحميد بيمرضون روحهم مب صاحين من كمن يوم الا زجام وكحه
بو خالد : اسكتي انزين هنيه هم ما بيسيرون مكان
مرت نصف ساعه على طلعت سيف بدى المطر يخف شويه وهم لين الحين زايغين
شيخه : الحمد لله بدى المطر يخف الله يفرجها علينا
عوشه : ما يندرى اخوج وين سار انا ما احب هالمواقف والله
مريم : ان شاء الله يرد ويكون حد وياه الله كريم
سلمى : الله يرده بالسلامه
شويه وشافوا سيف راد صوبهم
عوشه وقفت ووقفت حميد وياها كانت زايغه لحد الجنون على سيف
الكل وقف
سيف يا وكان ينفخ في ايده من البرد وحاط تحت ايده شي
وعوشه قلبها يدق وودها تصيح
شيخه : هااه شو حصلت
سيف : محد موليه في هالمزارع دقيت جرس لين تعبت
مريم : قلنالك لا تطلع
سيف شل الطربال من تحت ايده : حصلت طربال .. ممكن نمشي نحن ونحط حمد وحميد تحت الطربال ونقود الخيول ..
عوشه : انا مستعده ولا يتم حميد مريض
سيف : اسمحيلي ما قدرت اسوي شي
عوشه متضايقه :لا عادي مسموح
شيخه : كله مني ويا افكاري هاي
عوشه : لا تدرين على عمرج هذا مكتوب وبعدين نحن ما صار فينا شي وحميد ما فيه الا العافيه
سيف : لا تحاتون ما فيه الا الخير
سار سيف وياب خيله وركب حميد عليه وحمد وراه عشان ايوده ولفوهم بالطربال عشان ما يخترسون زياده
عوشه واقفه عدال اخوها
عوشه ميوده اخوها وهو فوق الخيل : حبيبي حميد لا تخاف بنوصل وهذا حمد وراك .. حمد
حمد : نعم
عوشه : يود أخوك زين
حمد : ان شاء الله
سيف يطالع عوشه ويقول في خاطره : ما شا الله عليها كيف مهتمه فيهم
عوشه تعدل الطربال ..
عوشه : هذا ما بيسويلهم حساسيه
سيف تلوم : والله شوفي ان شاء الله ما يسويلهم اممم انا حصلته لافينه جيه بالحبل وطايح عدال باب المزرعه اللي يسرت لها
عوشه : لا ما عليه الله يحفظهم ان شاء الله
سيف : ان شاء الله
وسحب الخيل اللي عليه حمد وحميد وخيل حمد
سيف : سلمى خذي هالخيل
عوشه : انا بيود خيل حميد عطني اياه وتمد ايها
سيف يبتسم : لا لا خليه عادي
عوشه : والله اقدر ايودهم
شيخه : خليه يتصرف ما عليج منه
مشوا ومشوا مرت نص ساعه وهم يمشون وبدى التعب على عوشه كانت بردانه وبدت تعطس
شيخه : ياربي شو فيكم انتوا بسرعه تمرضون
عوشه : لا لا افا عليج انا بس بردت شوي
سيف حب يرمس : بس شوي ؟
عوشه استحت وصدت صوب فطيم ترمسها بصوت واطي خشمي احمر ؟
سيف سمعها وضحك بس ما قدر ايود عمره تم يضحك بحيل : هيه احمر
الكل ضحك حتى حميد وحمد ضحكوا
عوشه تمت مستحححيه وتحس انها بردت اكثر وتقول في خاطرها : الله يسامحك يا سيف
مشوا ووقف المطر نهائيا وشويه وحصلوا سايرت بو خالد خاطفه
ام خالد كانت تطالع من الدريشه وشافتهم
ام خالد : هااااااااذم وقف وقف
وتنزل ام خالد تركض
ام خالد : وابيه شو استوى عليكم شو فيكم شو بلاهم عيالي
سيف : ما فيهم شي الحمد لله بس حميد شويه بردان
ام خالد : قلتلكم لا تبعدون وايد
سيف نزل حميد وحمد من فوق الخيل
ام خالد : فديت روحك غناتي وتخظن ولدها
بو خالد : ودوه الموتر
سيف شل حميد وحطه في الموتر وركب حمد وياهم
فطيم : انا تعبانه ابا اسير وياهم
بو خالد : انا بتصل حق الهندي وبخليه ايي ياخذ الخيول فطيم اركبي شوفوا ثيابكم كيف
فطيم : استحت يوم شافت عمرها وعوشه كذالك
بو خالد : خلوا الخيول واركبوا يالله
سيف : ركبوا بنات انا باخذ الخيول
ركبوا البنات
بو خالد : اركب يا سيف في مكان ما يهمك المدرب بيي ياخذهن
سيف : ما عليكم انا وسلمى بناخذهن سلمى تقدرين تاخذين الخيول ويايه ؟
سلمى : اوكي
نزلوا وربطوا الخيول في بعض وساروا بهن وصل المدرب وخذ خيول المزرعه وروحوا
وصلوا المزرعه ودخلوا داخل وبدلوا ثيابهم ويلسوا يشربون جاي عشان يدفون
عوشه متلحفه وبردانه تنتفض : والله ضروسي تصطك
فطيم : انا بموت من البرد
بو خالد : يالله بروح نحن واتصلوا لهم وقولوا لهم انكم روحتوا
عوشه : اوكي
اتصلت عوشه في شيخه
شيخه : هلا عوشه
عوشه : اهلين
شيخه : هههههههه الحمد لله على السلامه
عوشه : الله يسلمج والله بردانه
شيخه : انا بعد بردانه يالسه عند الضو
عوشه : اقولج نحن بنروح ابويه لزم علينا نروح
شيخه : حراااام وين سايرين عيل نحن اونه طالبين من المطعم غدى وخلينا سيف يسير ايبه
عوشه : شووووو ليش الغدى ؟
شيخه : حرام والله عوشه تموا شويه تغدوا ويانا
عوشه : ابويه يبا يسير وامي بعد
شيخه : خليهم يسيرون نحن بنتم هنيه وبعدين بيودينا سيف
عوشه : لا لا انا استحي والله
شيخه : يالله عاد خبري ابوج
عوشه : بخبره وبرد عليج خبر
شيخه : اوكي اترياج باي
عوشه : باي
عوشه : فطيييييم
فطيم : هااه
عوشه : قوم شيخه يقولون انه مطرشين سيف يشتري غدى ولزمت عليه نتغدى وياهم
فطيم : وانتي شو قلتيلها
عوشه : قلتلها ابويه يبا يروح
فطيم : ابويه يبا يروح وهي ودها تتغدى وياهم انتي يا السوسه
عوشه : ههههههههه فطييييييييييييييم عاد والله ماصخه الحين شو اسوي
فطيم : سيري قولي حق ابوج
عوشه : اتروع ينازعني
فطيم : ما بينازعج ابوج ما يقول شي يالله سيري
عوشه سارت عند ابوها كان عند السياره يحط الاغراض
عوشه : ابويه
بو خالد : لبيه
عوشه : انا اتصلت حق شيخه وقلتلها انه بنروح ولزمت عليه نتغدا وياهم لانهم مطرشين اخوهم ياخذ غدا لهم ولنا
بو خالد : ما شاء الله عليهم ما يحاتون شي
عوشه : الحين شو اقولهم
بو خالد : انا بسير الغاليه بو محمد متصل فيني وامج تبا تسير تودي حماده البيت تحطله فكس وبتلحفه
عوشه : اوكي عيل بتصل فيها بقولها انه بنروح
بو خالد : انتوا دامكم اطابعتوا وياهم ابويه خليهم ايون هنه ويتغدون بنخلي وياكم حمد يالس انزين وعقب اذا خلصت من عند بو محمد بيي اشلكم
عوشه استااااااااااااااااانست من الخاطر :اوكي
بو خالد : انزين هاتيهم هنه ويلسيهم داخل .
عوشه : بشوف ابويه ان شاء الله الهم اخليهم ع راحتهم
بو خالد خبر ام خالد
ام خالد : انزين عاد مب تسيرون منه ولا منه ايلسوا في مزرعتنا لا تسيرون هناك
عوشه : ان شاء الله بنخليهم ايون هنه
ام خالد : هذا عطيهم اياه جاكيت سيف
عوشه : هيه جاكيته
ام خالد : يالله عيل الله يحفظكم طلووا وروحوا بالموتر وحمد كان بعده داخل كان يكلم ربيعه مصبح
عوشه : فداعه الله
عوشه تمت تطالع الجاكيت وهو بارد لانه كان كله خرسان شويه وشافت في مخبى القميص طالع منها طرف ورقه
حطت ايدها في المخبى وقالت حرااااااااام شو استوى في الورقه يمكن الورقه مهمه حرام
يلست وحطت الجاكيت في حظنها وفتحت الورقه بشوي شوي عشان ما تتقطع
شافتها مكتوبه بالرصاص
عوشه : الحمد لله انها بالرصاص ولا جان طار الحبر
اول ما ميزت الورقه طاحت عينها على أسمها .. وحست بشي في داخلها .. وبطلت عينها وبدت دقات قلبها ترتفع
قرت الابيات عدل


هذا قليبي اليوم عشقان .. ويحب عوشه بنت راشد
اعشق ثراها بنت الاوطان .. والقلب والشراين شاهد
فديت روحه وذيج الاوجان .. دوم العطر منه ايتوافد

Grshoob Albdoo 10-11-2008 07:43 PM

هذا قليبي اليوم عشقان .. ويحب عوشه بنت راشد
اعشق ثراها بنت الاوطان .. والقلب والشراين شاهد
فديت روحه وذيج الاوجان .. دوم العطر منه ايتوافد



كانت تقرى وهيه فاتحه عينها ومنصدمه من اللي تقراه قلبها يدق بسرعه وتحس بنفضه فضيعه ليش اسمي مكتوب وليش موقع بأسمه وهل الكلام يعنيني ؟
تحس انها متجمده مكانها يت فطيم وشافتها ميوده الورقه وتطالع فيها قرت الابيات ألف مره
فطيم : شو هااا عويش ؟
عوشه بعدها مب قادره تستوعب ؟
فطيم يلست عدالها : شو ها من وين يبتيه
عوشه تطالع فطيم وتحس انها تبا تصيح
فطيم : عويش شو مكتوب عطيني اقرا خذت فطيم الورقه بشوي شوي وقرت الابيات وشهقت
عوشه تطالع بعيد وميوده الجاكيت بحيل
فطيم تطالع عوشه : وين حصلتيها ؟
عوشه : فطيم بصيح والله
فطيم : وين حصلتيها
عوشه : في الجاكيت
فطيم تمت ساكته وتفكر
عوشه نزلت الدموع من عيونها
فطيم يودت عوشه : يحبج
عوشه صاحت ازيد
فطيم : والله يحبج والدليل الابيات
عوشه بدموعها : عطيني الورقه
فطيم : ما بتحتفضين فيها ؟
عوشه : بردها مكانها
فطيم عصبت : عوييييييييييش
عوشه تمش دموعها قبل ما اييي حمد
فطيم : الورقه مقصوده لج , المفروض تستانسين انتي تحبينه وهو يحبج يا عويش هو لو ما يبا يعطيج الورقه جان ما فصخ جاكيته
عوشه : انزين اذا خذتها بيعرف اني خذتها ؟
فطيم : ياربي يا عويش مول ما تعرفين تردين برساله عليه فيها ؟
عوشه : شو اكتبله
فطيم : ياربيي يا عويييييييييش بنتحر منج
عوشه : انزين اذا حد شاف الورقه
فطيم : لا توقعين بأسمج وقعي بأسمه
عوشه : ما اقدر اتصور بأنه سيف يحبيني سيف يحبني انا ؟
فطيم : عيل بيحب منو خبريني بتخبل منج يا عويش ما شي وقت متى بتكتبين
صدوا يمينهم وشافوا حمد ياي صوبهم
فطيم قرصت عويش
عوشه : آآآآآآآآآآي
فطيم ترمس عوشه بصوت خفيف : شوفي الحين يا حمد وما بتقدرين تكتبين شي ولا تحطين شي الحين استانستي ؟
عوشه : برايه
فيطم : والله انه حبج بارد وأبرد عنه ما لقيت ..
عوشه : الحين شو اسوي بالورقه ؟
فطيم : والله ان ما خذتيها بطرها
عوشه : اوكي باخذها .
فطيم صدت صوب حمد : خبرتهم ايون عندنا ؟
حمد : منوه ؟وين ساوا قوم اميه ؟
عوشه : ساروا البيت بيودون حميد هناك يعاطونه دوا
حمد : ونحن
عوشه : نحن قوم شيخه عازمينا على الغدى
حمد : يا سلالالالالام
عوشه : عاد اتصل فيهم خبرهم ايون هنيه
حمد : اوكي
وفي هالوقت يت شيخه ومريم وسلمى
سيف في الدرب تذكر الورقه اللي كتبها وفي جاكيته .. وفي هالوقت يو قوم شيخه
سيف : يارب تشوفها يارب تلقاها يارب تاخذها .. يارب يارب يارب شويه وصاح تيلفونه بأسم حمد
سيف : آلو
حمد : هلا سيف وين انته
سيف : انا ياي في طريجي للمزرعه ليش انتوا وين ؟
حمد حب يقص عليه : نحن روحنا البيت
سيف : اححححححححححلف
حمد : هههههههههه اسولف وياك
سيف : ياريال طيحت قلبي
حمد : ليش ؟
سيف : شاري غدى يكفي فريج
حمد : منو بياكله امي وابويه وحميد روحوا
سيف : شو تقووووول اااااا والباقين ؟
حمد : هنيه يالسين
سيف : هيه الحمد لله
حمد : بس امايه قالتلي تعالوا كلكم هنيه عشان تتغدون
سيف : انا الحين ياي دقايق وواصل لكم
حمد : اوكي
شيخه : حمد وين سيف ؟
حمد : يقول واصل
مريم : زين لاني يوعانه
شيخه : والله لو لبست مخوره شراتكن احسن
عوشه : انا يايبتنها قلت بلبسها العصر
شيخه : هيه ما شاء الله غاويه
عوشه : فطيم بسج بسج تعالي هنيه يلسي ويا البنات
فطيم تأشرلها انها بتي كانت ترمس سالم
مريم : شيخه بعد باركولها ترى رامسين في موضوعها من اسبوعين
عوشه : ما شاء الله مبرووك
شيخه : الله يبارك فيج غناتي
مريم : خطبها ولد خالي بس بعدهم ما رمسوا في الملجه وجيه
عوشه : هاااه شو موافقه ههههههه
شيخه مستحيه : موافقه
عوشه : الله يوفقج يا الغاليه والله تستاهلين
شيخه : عقبالج الغلا
عوشه : خلينا نحن الحين هههههه بعدين بعدين
شيخه : ليش بعدين الا الحين وجريب ان شاء الله
عوشه حست بلومه شو تقصد شيخه بكلامها : الله كريم
شويه وضرب هرن سيف عند الباب
حمد : سيف يا
عوشه حطت وقايتها على راسه ولفتها عليها وفطيم كذالك
شيخه : يالله اني ميته من اليوع يالله يا سيف شو يايب
سيف يا ويا حمد وكانوا شالين الاكياس
عوشه نشت سيف كان يطالعها
شيخه : وين سايره ؟
عوشه : بييب صحون وخواشيق وسماط حق الاكل
شيخه : اوكي انا بيي وياج
فطيم : انا بعد بيي وياكم
شيخه مشت وياهم
سيف : وين سايرين هذيل ؟
مريم : بييبون صحون
سيف : بعد شله الصحون بناكله جيه
مريم : الصحون زينه عشان الواحد يحس انه ياكل عدل
سيف : اوكي عدل كلامج
سلمى : احس اني تعبانه
سيف : عن يكون مريضه
سلمى : لا والله المشي روحه بس يسد
سيف : هيه والله انا الحين تعبان وما اقدر احرك ريولي وايد
سلمى : انا ابا اروح من اتغدى
سيف : بنشوف الجماعه
مريم : عاد من تتغدين ؟ ايلسي شويه عادي ارقدي هنيه نحن نبا نسولف ويا البنات شوي
سيف يبتسم : هيه والله ههههههههه
مريم تطالع سيف ومبتسمه
سيف : يالله بسرعه ابا اتغدى يوعان الحين بيخلوني اتغدى روحي مناك
مريم : ما تستحي انته
سيف : لا ما استحي
مريم : حتى لو,,,,,,,,,,,,,,, ما نقدر نخليك تاكل ويانا
سيف : انا مظلوم انزين انشديهم يمكن يبوني ايلس
مريم : ياربي يعني الصبح يالله يالله يتريقون وانته بعيد عنهم هالمره جريب منهم
سيف : امري لله بطالع من بعيد لين بعيد
سلمى : ههههههههههه شو قصدك
سيف : ما شي
سلمى : سوالف انته
سيف : خلينا نسولف يا الغاليه دامها الدنيا بخير ونسعى فيها
سلمى : هيه والله الله يحفظك ويخليك لنا يارب
يوم قوم عوشه وحطوا الاكل وسيف وحمد يلسوا يتغدون بروحهم كلوا وخلصوا ويلسن البنات يسولفن ويشربن جاي ام خالد مسوتنه وخلته لهم
سيف كان ماغط ريله وعاطين ضهورهم البنات هو وحمد
سيف : حمد ما مليت ؟
حمد : ابلا
سيف : قم نيلس وياهم ههههههههههه
حمد : ودي بس ما اقدر
سيف : اسمع انته بس شو يسولفون عنه الا فستاني كان حلو وحطتلي لون ما حبيته فوق عيني
حمد : هههههههههه بنات شو بيرمسن غير جيه
سيف : هههههههههههه هيه والله تعال تعال بننسدح هنيه خلهم يسولفون
حمد : يالله انسدح
سيف وحمد طاحوا وصدوا البنات عليهم وتموا يضحكون
شيخه : سيف شو تسوي طايح ما تستحي
سيف وهو طايح : نحن ما نكلمكم عنبوه وياكم من ساعه ولا تصدون صوبنا ترمسونا
الكل : هههههههههههههه
شيخه : سوالف بنات انتوا مالكم فيها
سيف : عيل مالكم فيني يوم انسدح
عوشه تطالع فطيم وتضحك
فطيم تصاصر عوشه : والله انه هالحركاته كلها لج
عوشه تطالعها وتضحك
عوشه تمت تطالعه .. والله احبك يا سيف
سيف وهو ينجلب على بطنه ويحط ايده فوق خدوده وحمد سوى شراته
تم يمرر نظراته صوب عوشه
شيخه متلومه : سيييييييييف شو تسوي انته
سيف يطالع صوب عوشه : واحد ملان شو بتحصلينه يسوي
شيخه : عاد مب جيه
حمد : خلينا يا اختي نحن نسوي اللي يعيبنا
شيخه : كيفكم يا اخي ما بكلمكم انا
سيف : حمد شوف هالبنات ما منهم فايده يبالنا رقده عدله في هالجو البارد ..
حمد : هيه والله ارقد افا عليك
سيف : تصدق بردت
حمد : تعال صدق جاكيتك هنيه
شيخه : هذوه هنيه
عوشه حست بلومه الحين بيشوف انه الورقه مب موجوده
شيخه : يود
سيف اول ما عطوه الجاكيت لبسه وتذكر الورقه .. حط ايده في مخباه وشاف انه الورقه مب موجوده
فطيم حست بالموضوع ويالسه تطالع عوشه
شييخه : شي طايح عنك ؟
سيف مبتسم : لا لا بس ورقه صغيره كنت كاتب فيها ابيات ضيعتها
شيخه : صدق غميضه
سيف : لا والله مب غميضه يعلها فدوه ياربي
فطيم تطالع عوشه
سلمى : عاد شو تقول فيها ؟
سيف : اقول اممممممم اممممممم ويطالع عوشه .. والله ما تذكر
عوشه تحمد ربها انه ما يتذكرها
سيف : بقولج ابيات ثانيه تم يفكر وبدعها قال


أرسلت لك أبيات ياأغلى المحبين .. وارجوك تقراهن وتفهم مقالي .
لانه خيالك دومه يزاغي العين .. متركزن في الموق فاق الخيالي .
غنج ودال وطيب الله يا الزين .. ارجوك عطني من غلاتك مجالي .



سيف كان يعد ويسوي حركات بأيده اول ما شاف عوشه ابتسمت وقف , تبلم ما قدر يتكلم
وتم يطالعها .. وبعده غير نظره وحط ايده بين شعر حمد وابتسم
سيف : بس
شيخه ومريم وسلمى صفقوا حق سيف وحمد وياهم ..
عوشه مستاااانسه ووناستها مالها حدود
حمد : صح لساانك يا الشاعر
سيف : صح بدنك ويخطف بعينه صوب عوشه
مريم وشيخه يطالعون اخوهم وهو كلحين يطالع عوشه ..
شيخه في خاطرها : الله يرزقك اللي في بالك ياربي
شويه وسمعوا مثل السياره اللي يت وقفت عدال الباب
حمد يقول لسيف هذا اكيد ابويه
سيف حب يعدل يلسته
شويه ويجوفون حرمه يايه صوبهم ومتغشيه
شيخه : منو هذي ؟
عوشه متفاجاه : والله ما ادري ؟
مريم : هذي بنيه مب حرمه عوده ؟
عوشه نشت لها وفطيم
شيخه عرفت المشيه كانت شاكله فيها من اول ما دخلت من الباب
شيخه نشت
اول ما بطلت الغشوه الكل انصدم ..
سيف بويه متفاجا : عذاري ؟
عذاري بعصبيه وتزعق: هي نعم عذاري
سيف عصب : انتي شو يايبنج هنيه ؟
عذاري : يايه اشوف المهزله اللي مسوينها هنيه يايه اشوف وناستكم
شيخه معبه : مالج خانه تين هنيه
عوشه وفطيم مب فاهمين وعوشه كانت متجدمه جدام : شيخه شو السالفه انا مب فاهمه
شيخه : عوشه تعالي منه خليها تولي
عذاري معصبه للاخر وتأشر عليها بأحتقار : هذي عوشه ؟؟؟؟ طبعا ........ طبعا ما بتفهميييين يوم طايحتلي حب وغرام ويا الاخ وميلستنه في مزرعه بو محمد يالاستغلاليين
عوشه انصدمت مب عارفه شو تقول
سيف عصب وسار صوب عذاري كان يبا ياخذها من ايدها ويطلعها برع : اطلعي برع احسلج قبل ما اسوي فيج شي
عذاري : والله ان تقربت مني لايب الناس كلها هنيه وافضحكم في كل مكاان
سيف معصب : سويها وانا اراويج
عذاري : الحين انته تفضلني على هذي ام الطبوب
سيف معصب ع الاخر : احشمي عمرج يا عذاري ولا تخليني اسوي شي تندمين عليه
عذاري : يدافع عنها هييييييييييه لازم تدافع عنها لو كنت انا مكانها لما سويت شي يا الجذاب يال**** يالخايس
وتركض صوب عوشه تبا تضربها يرتها من شيلتها وتمت تسحب الشيله وعوشه تصيح : آآآآآي آآآآي شو تسوين
سيف وشيخه والكل نقزوا صوب عوشه وسيف يود ايد عذاري وسحبها من ايدها وعقها
عوشه تمت تصييح ومتيوده في فطيم
فطيم نشت لانها كانت معصبه : ايه انتي يال****ه ليش تضربين عوشه ليش ماكله حلالج ماكله مالج
شيخه ميوده فطيم : خليها تولي فطيم لا تحطين راسج ويا راس هذي وحده ما تستاهل ..
حمد واقف ويطالع مب فاهم
سيف يوم شااف عوشه تصيح يود عذاري من ايدها بعصبيه وكاان ميودها بحيييييييل كانت عذاري تتألم
عذاري : هدني خلني اقولها .. خلني اقولها اني انا اللي احبك وانا اللي بكون لك مش هي .. وكانت تزعق بصوت عالي انا لـــــــه والله اني انا له .. سيف طلعها برع وصك عنها الباب
عوشه كانت تصيح بصدمه :انا ما يخصني انا شو سويت فيها شو سويت
فطيم حاظنتنها : بس فديتج بس
سيف كان متلوم من اللي استوى ومعصب بشكل فضيع منها
حمد بعده واقف وسلمى عداله مب عارفين يسون شي
سيف يقول في خاطره : انا براويها
شيخه : حبيبتي الغاليه لا تصيحين والله انها ما تستاهل صياحج
فطيم معصبه : ابا تفسير للي استوى
شيخه : والله يا فطيم مب عرفه شو اقولج
فطيم : منو هاي وبأي حق تدش جيه وتضرب عوشه ؟
شيخه : هذي بنت عمي
فطيم بعصبيه : وليش تضرب عوشه شو سوتلها ؟
شيخه : عذاري كانت موجوده يوم انتي مرقده في المستشفى سألت عن السالفه وشافت اهتمام سيف بالسالفتج وكانت تعتقد انج انتي وسيف تحبون بعض ااااقصد انج مستغله سيف حست بلوم يوم قالت هالسالفه
عوشه حست بشي فضيع في داخلها الدنيا تدور في ويها والارض كانه صار فيها زلزال
عوشه نشت وسارت تركض وهي اصيح
فطيم لحقتها
حمد كان معصب وسار صوب سيف : منوه هذي شو السالفه
سيف يتنهد : هذي بنت عمي
حمد : وليش ضربت عوشه
سيف : حمد هذي خبله واي شي تشوفه تسويه
حمد مب فاهم
سيف : ياريت يا حمد ما تخبر حد بألي صار ارجوك
شيخه ومريم لحقوا عوشه
عوشه ميته من الصياح
فطيم : والله انها ****ه
شيخه يت : والله يا عوشه سمحيلي ع اللي سوته .. انتي ما تدرين هذي كيف تتخبل على سيف وسيف ما يحبها ما يسويلها سالفه والله العظيم احلف لج
عوشه ساكته وتصيح
فطيم : مرتفع عندي الضغط وودي اذبحها على اللي سوته
شيخه : خليها الحين والله انه سيف ناوي يذبحها والله يعين دام اليوم سوت هالسوايا جدامه
سيف من كثر مب هو معصب طلع برع وروح صوب موتره وروح
عوشه تصيح : خلوني بروحي ابا اكون بروحي
فطيم : لا الغاليه انا بتم وياج فديتج لا تعصبين خلها تولي
فطيم تأشر حق شيخه ومريم انهم يروحون شويه
عوشه صاحت في حظن فطيم
شيخه ومريم معصبين للاخر
مريم : والله انها قليله ادب وما تحترم الناس
شيخه : هالفقيره شو سوت لها
مريم : اصلا لانه سيف كان ما يعطيها سالفه فتحججت بعوشه
شيخه : والله اني متلومه لوم فضيع فيها هالبنيه شو بتقول وانا بعد خرتها وقلتلها انكم تحبون بعض
مريم : الواحد يوم يعصب ما يعرف شو يقول
شيخه : هيه والله بس انتي ما تلاحظين انه سيف يهتم لعوشه يعني شكله يميل لها
مريم : انا من زمان اعرف
شيخه : بس هي فقيره ما يخصها
مريم : مب مستبعد انها تحبه
شيخه : ياربي شو هالسوالف اللي استوت لنا الحين ما اعرف كيف ارمسها كيف رد عليها
مريم : تبينا نروح
شيخه : لا لا شو نروح تبين يقولون سووا مشكله في المزرعه وروحوا
مريم : هيه والله انا بعد شو اقول
شيخه : تعالي نطاع سيف بنرمسه
وساروا
عوشه تصيح
فطيم : اكيد تحبه ولا ما بتسوي هالسوايا
عوشه وهي تصيح : قلتلج من قبل يا فطيم قلتلج قبل دقايق مستانسه من الابيات اللي يقولها والحين تمت تصيح
فطيم : ما يضيع حبج ان شاء الله يا الغاليه
عوشه ساكته
فطيم : حاولي تهدين عمرج عشان نظهر لهم
عوشه تصيح : والله ما اضهر مدام سيف هناك
فطيم : ليش
عوشه : ما ابا اشوف شيفته
فيطم : عويش
عوشه تصيح : كرهته
فطيم : لا تقولين جيه يا عوشه بتندمين ..
عوشه : ما يخصج خليني روحي يا فطيم
فطيم : والله اذا ما سكتي بخلي سيف يدش لين هنيه
عوشه تطالعها بعيون فيها دموع
فطيم غمضتها ومشت دموعها بأيدها : يا عوشه انا كنت اباج تسعدين
عوشه بغبنه : وشوفي النتيجه
فطيم : ان شاء الله خير يا غناتي
عوشه تحاول تسكت
سيف كان يسوق بجنون ما يدري وين يسير .. وما يعرف في شوه يفرغ عصبيته .. يحس انه متلوم من عوشه وسالفت عذاري دمرتها الحين مستحيل تصد صوبه من بعد ما كسب ودها .. من بعد ما تكلم وياها من بعد ما شافته بنظرات الغرام اللي كانت تتوافد من عيونها .. : الحين انسى يا سيف هالحب كله انسى شي اسمه عوشه دام عذاري دشت من بينكم رسمي ... الله يغربيلها
شويه واتصلت فيه شيخه
سيف شاف الرقم
سيف : اففففففففففف الحين شو اقول شو ارمس ما اعرف شو موقفي جدامها
شيخه تقول حق مريم : ما يشله ياربيييه شو استوى
مريم : صبري عليه خليه لين يقطع روحه
سيف شل التيلفون
شيخه : الووووووو سيف
سيف : شيخه
شيخه فيها غبنه : وين سرت يا سيف خليتني احاتي
سيف يحس انه متضايق : والله يا شيخه ما اعرف شو اسوي متفشل من البنت
شيخه : تعال المزرعه
سيف : واجابل عوشه مستحيل ؟
شيخه : جابلها قولها شي استسمح منها
سيف : والله يا شيخه ما اقدر
شيخه : والله انك تقدر ولو انته تحبها بتقدر
سيف حس بصدمه يوم سمع كلام اخته
شيخه : انته تحبها
سيف بعده ساكت
شيخه : ادري انه ما يخصني في هالسالفه بس انته تحبها
سيف تضايق : انا ما اقدر اوصلكم البيت ردوا ويا الدريول ويبند في ويه شيخه
شيخه انصدمت من كلالام سيف ..
شيخه تمت تفكر سيف لهدرجه ضعيف ؟ ما يقدر يبين حبه لعوشه .. يحبها ولو ما يحبها جان ما قال هالكلام اتصلت في الدريول بسرعه عشان يوصل عندهم
شيخه سارت صوب مريم : قلبي معورني يا مريوم
مريم : شو قال سيف
شيخه : تخيلي انه قالي سيروا ويا الدريول والله انه ضعيف هالانسان صارحته وقلتله انه تحب عوشه وتقدر تواجها اذا تقدر
مريم : انتي تتحرين هين اللي استوى في سيف لازم بيقولج الحين جيه ما بيقدر يصارحج يا شيخه لو انطبقت السما على الارض .. كان انسان ثاني قبل ما سمع حرمته ترمس ويا واحد ثاني هالشي مب هين بس الحمد لله انه الحاله اللي صارت فيه فارجته ويارب ما ترد عليه
شيخه : الله يعينه هالريال ما تعرفين شو في تفكيره
مريم : الله يهديه
شويه ويت فطيم
شيخه ركضت صوب فطيم
فطيم بضيق : عوشه تستسمح منكم وتقولكم اسمحولها ما تقدر تظهر
شيخه : والله نحن اللي لازم نستسمح والله يا فطيم ما اعرف شو اسوي انا المفروض انهي هالسالفه من زمان بس ما باليد حيله
فطيم : خلينا نرمس بصراحه يا شيخه ؟
شيخه : اوكي
فطيم بعزيمه : انا ابا اعرف كيف بنت عمج اللي ما تنطرى اعتقدت انه اخوج يحب عوشه ؟
شيخه متلومه : عذاري من زمان تلاحق سيف انتوا ما تدروبها .. كان سيف يتكلم وياها بشكل طبيعي اذا كانت ويانا قبل لانها بنت عمه ولكن يوم قالتله انها تحبه وصارحته بالواقع قام يتهرب منها كانت تي عندنا البيت بس هو ما ايلس وقام ما يسير بيتهم لانها تلاحقه ذاك اليوم يوم كانت عوشه مرقده في المستشفى نحن كنا في المزرعه وقالنا ما بتسيرون صوب عوشه عشان نزورها .. هي سمعت السالفه واعتقدت انه سيف يحب عوشه ..
فطيم : هالسالفه ما تدش مخي والله
شيخه : فطيم الكل يعرف انه عذاري تحب سيف ولو تدرين كان من قبل مالج وهي سوت المستحيل عشان يهد مرته .. لكن ربج ما وفق ما كان هالشي بأسبابها ..
مريم : الحين عاد اسمحيلنا يا فطيم وهالشي كان فوق قدرتنا ما كنا ندري انها بتسوي هالسوايا .. وما كنا ندري انها مترصده لعوشه
فطيم : مسموحين والله كريم
شويه ودق الدريول حق شيخه وقالها انه عند الباب
شيخه : قبل ما اروح يا فطيم اباج تستسمحين من عوشه وتأكديلها انه سيف ما له خص في السالفه .. ااكدلج اللي اقوله وربي
فطيم : توكلوا الله وياكم
روحوا وتموا حمد وفطيم عدال الباب
حمد : الحين شو السالفه ؟ ليش يت هاي وضربت عوشه
فطيم : حمد هالبنت تعتقد سيف يبا يخطب عوشه عشان جيه ضربتها
حمد : سيف بيخطب عوشه ؟
فطيم : لالالالالا ياربي كيف افهمك
حمد : انزين عوشه الحين وين
فطيم : عوشه داخل اتصل حق ابوك عشان ايينا وحبيبي ما تخبر حد بهالسالفه
حمد : اوكي اوكي
فطيم : اوعدني واحلف
حمد : اوعدج والله اني ما اخبر حد شو فيييج بسم الله
فطيم : هيه يالله شاطر
---------------------------------------------------------------------------------------
خطف الاسبوع والسالفه كانت هاديه لين الحين ..
عوشه كل ما تتذكر عذاري وسيف ..
عوشه ظربتها الغبنه .. ما اسميه حب .. مستحيل احبه .. مب لي انا
فطيم اتصلت فيها ..
عوشه بسرعه شلته
فطيم : شخبارج
عوشه : بخير
فطيم : عوش شو فيج كنتي تصيحين ؟
عوشه : لا
فطيم : بعدج تذكرين السالفه .؟!
عوشه : وتعتقدين بتخوز عن بالي
فطيم : انسيها خليها تولي
عوشه : ان شاء الله
فطيم تمت ساكته وبعدين غمضتها عوشه : ما اعرف شو اقولج
عوشه تحاول تنسى : لا تقولين شي انا ما فيني شي ..
فطيم : ساعات اقول انج تنسين السالفه احسن وساعات اقول خلج تحبين سيف احسن
عوشه : ما ابا احبه بسني
فطيم : ليش
عوشه : مساعه تقولين انسي السالفه
فطيم : حبج معقد يا عوييش
عوشه : قبل شوي اقول انه هذا ما يعتبر حب
فطيم : كيف يعني
عوشه : مجرد أيام قليله شفته
فطيم : لالالالا شو تقولين انتي , انتي كنتي عايشه حب غير حب طاهر حب عفيف كنتي تحبينه لمجرد شوفته لمجرد كلامه لمجرد شهامته .. كنتي تحبينه يا عوشه
عوشه تصيح : بس يا فطيم لا تعذبيني .
فطيم حست بألم عوشه : خلاص انا بسكت بس انتي تعرفين انج تحبينه .. وكان خاطري يعرف بحبج الصامت له ... بيي يوم يا عوشه وبيعرف سيف بأنه له مكانه خاصه في قلبج .. ما يقدر يزعزعها خلاف او وحده مثل عذاري , الله يسعدج ووفقج ياربي دام هذا الشخص دخل حياتج يارب ربج يرزقج به ويسعدج وياه
عوشه ساكته وتمسح دموعها تحس كلام فطيم شويه خفف عنها الهم اللي كان فيها .
فطيم : يالله الغاليه الحين سالم يتصل ع الخط الثاني .. من سار ويا ربعه صوب العين ما قام يتصل فيني وايد
عوشه حبت تغير الجو : يقول المثل من لقى اصحابه نسى احبابه
فطيم : ههههههههه هيه والله مع انه المثل مجلوب
عوشه : اوكي غناتي سلمي عليه وقوليه تعال بسك
فطيم: ههههه ان شاء الله يالله باي
عوشه : فمان الله
سكرت عنها وعوشه تمت يالسه للحظه ويا نفسها وتفكر ..
كان وبيكون بالنسبه لي حب ما بنساك يا سيف سارت غسلت ويها وعدلت شعرها وطلعت من الحجره وسارت صوب حجرت حمد وحميد تلعب وياهم ..
شويه ورن تيلفونها .. شافت الرقم رقم شيخه اخت سيف فزت واقفه
حمد : منو
عوشه : هاي شيخه
حمد : سيري كلميها
عوشه : اوكي بعدين بيي
عوشه سارت تركض صوب حجرتها ..
قطع الاتصال
عوشه : فظييحه الحين بتقول ما شلته عشان السالفه ياربي ما ابا يعتقدون اني زعلانه عليهم ما ابا يحطون في خاطرهم عليه
شويه ورد صاح التيلفون
عوشه من اول رنه شلته
عوشه مرتبكه : ألوه
ما كانت شيخه اللي على التيلفون ولا أي حد من خواتها .. كان سيف
اول ما سمع صوتها حس بقلبه يعتصر
عوشه : آلو شيخه
سيف يبا يتكلم بس مب قادر
عوشه : شيخه شو فييج ؟
عوشه : آلو شيخه عوشه يتها الغبنه
عوشه وهي مغبونه : شيخه الغاليه تكلمي لا تخليني جيه
سيف يحس انه ضربته ظيجه يوم سمع عوشه تتكلم بهالطريقه ..
عوشه تسمع كأنه حد يتنهد توسعت عينها حست انه التنهيده تنهيدة ريال مب حرمه اول ما سمعت الصوت بندت الخط
تمت ترتجف منو هذا شو السالفه ؟
سيف اول ما بندت عنه عوشه تم متضايق ... مب عارف شو يسوي ؟
فتح ع المسج وكتب
عوشه تمت محتاره شو اسوي الحين ؟
شويه ووصلها مسج من تيلفون شيخه
عوشه: سامحيني على كل اللي استوالج من صوبي ,,,,, سيف
عوشه انصدمت وقلبها تم يدق وترتجف .. كيف خذ رقمي
كيف خذ تيلفون شيخه .. كيف يتجرأ وياخذ تيلفونها ويكتب هالمسج
اكيد شيخه عاطتنه
وشيخه كانت ناسيه تيلفونها في البيت وسايره ويا امها بيت خالتها عشان يخطبون ساره لاحمد
أنتهز الفرصه سيف يوم شاف التيلفون طايح على الغنفه في الصاله .. كان متردد لكنه اتصل فيها و ما قدر يتكلم
سيف : هذي الطريقه الوحيده اللي بتخلي عوشه تعرف انه مالي خص في سالفة عذاري
عوشه : شو اسوي شو اقوله ليش يطرشلي ؟
سيف : رد كتب مسج ثاني .. " عوشه أباج تنسين سالفة عذاري .. لاني ما لي خص فيها .. واقسم لج بربي العظيم اني لا احب عذاري ولاني في يوم وعدتها بشي يخليها تسوي اللي سوته
سيف في قلبه كلام وايد يبا يكلم عوشه و يبا يشرح لها انه ما يخصه في السالفه
عوشه بدت الدموع تنزل من عينها .. : شو يبا فيني هالريال.. سالفه عذاري انتهينا منها وين يبا يوصل وياي .. ليش يشرحلي يباني اتعذب ازيد وازيد .. يباني انذل له .. شو يبابي بالضبط
سيف مب كان فاهم اللي يسوييه كان المهم عنده انه عوشه ما تشك في أي شي من صوبه
عوشه اتصلت في فطيم بسرعه .. وفطيم ما كانت عند التيلفون
سيف رد طرش مسج : سامحيني يا عوشه احس انج وايد انهنتي بأسبابي والله وربي لامحي عذاري من ذاكرتج وأخليها تنذل على حسابج ..
عوشه عصبت لاخر وهي تصيح وكتبت مسج : لا أبا اسامحك ولا أباك تسوي اللي بتسويه .. انا ما شكيتلك الحال .. ولا استوى من بينا شي عشان تسوي لي هذا كله .. وانا ابا اعرف كيف تتجرأ وتطرش مسجات لي انته ما تستحي أسمع الكلام اللي يوصلك ويتعداك يا سيف ان طرشت على تيلفوني مره ثانيه مسجات ما تلوم الا نفسك , واعتبر هذا المسج كدرس ما تنساه طول حياتك
اول ما وصل المسج عند سيف انصعق وتم متضايق وحس الدنيا ضايجه فيه ...
مسح المسجات كلها اللي طرشها واللي طرشتهن حق عوشه وخلى التيلفون وسار صوب حجرته وصك عليه الباب
عوشه من عقب ما كتبت المسج تمت منصدمه وعيونها جافه من الدموع اللي انحدرن وقت ما كانت تكتب المسج
اتصلت فيها فطيم وردت عيلها بشكل طبيعي
عوشه: ألو
فطيم : هلا هاه اسمحيلي ما كنت عند التيلفون
عوشه : شلي انا يا فطيم في هالسوالف ليش دخلت في دوامت الحب ؟ ليش انا بالذات يستويلي ها كله وصاحت
فطيم زاغت : عويش شو فيييج ؟
عوشه : تخيلي وين وصلت فيه المواصيل انه ياخذ تيلفون اخته ويتصل فييني
فطيم : منووو
عوشه : سيييييييييف
فطيم : شوووووووووو
عوشه : اتصل بس ما كلمني وانا طول ما هو ع الخط اعتقد انه اتصال من شيخه
فطيم ساكته
عوشه : لكن انا طرشت له مسج ينسيه اني انا عوشه وينسى اللي صار كله ويايه ..
فطيم : شو كتبتيله
عوشه : كتبت اللي كتبه والله ان تجرأ وكتب مسج غيره ل
فطيم : لا تقولينها يا عوشه
عوشه : سكتت وتمت تصيح
فطيم : ياربي يا عوشه ما اعرف شو اقولج احس انه انا السبب في كل اللي استوالج
عوشه تنهدت : هذي اسبابي مش أسبابج
مرت الساعات والليالي ومرت الايام ودشوا حمد وحميد المدرسه وما عاد يسيرون المزرعه لكثر انشغالهم بالدراسه .. ومن استوت السالفه موول ما طاحوا المزرعه ونادر ما كانوا يتصلون في سيف
عوشه يالسه في الحجره و تتذكر سيف وشكله وسوالفه والمواقف اللي استوت ويااه ايام المزرعه ويوم كانوا تحت المضله بالذات ايام الضرابه والجلب وسالفه مزامط الخيول .. ويوم تكلم وياها كل هالاحداث دارت في راسها وسالفت عذاري ما تنشل من مخها .. تبا تنسى بس ما تقدر .. وتبا تنسى سيف .. بس المواقف تذكرها .. حبها له مستحيل ينسيها كيف تنساه وهو اول شخص على وجه الارض تحبه .. كيف تنسى شكله حركاته مشيته ويهه يوم يبتسم ويوم يسولف واشعاره.. ثقافته عن الخيل ما تنساها وشخصيته ع الخيل .. لبسه الكشخه وصوته حتى شكل خيله كحيلان ما تنساه .. مستحيل مستحيل تنساه ..تذكرت والورقه اللي خذتها عنه... كانت كل يوم تطالعها وكل يوم تعيد وتقرا الكلمات .. وباتت راسخه في راسها وعقلها ومحفوره في قلبها .. كانت كل يوم ترددهن ..., بس من تتذكر المسجات اللي كانت من بينها وبينه تضيق ووتكدر
بس رغم هذا الحزن كله كانت انسانه طبيعيه جدام اهلها وانسانه ثانيه جدام نفسها
كان العصر ويالسه تطالع التيلفزيون في حجرتها وتكتب في الكتاب وفجأه دش البيت سالم
سالم ياي مستانس ويزاااعق : عوشاااانه تعااالي
عوشه يت تركض من صوب حجرتها : بسم الله شو عندك ؟
سالم : اذا تعرفين شو في هالاوراق ؟
عوشه : خسك الله روعتني
سالم : انزين خمني شو في هالاوراق ؟
عوشه : ما ادري يالله خليني اسير ايلس هناك احسلي
سالم : يالغبيه هذا اللي في الورقه شي مصيري لج انتي
عوشه ردت صوب سالم : احلف
سالم : والله
عوشه : عرفت عرفت وتمت تناقز .. هذا اكيد شغل لي
سالم مبتسم : يا الساااااااحره
عوشه تنقز على اخوها وتحظنه وتبوسه
سالم : هههههههههههههههههه
عوشه تصيح : سلوم احلف قول والله
سالم : عافان الله مب ويه نعمه انتي والله انه شغل لج
عوشه : وين
سالم : في الاتصالات ويانااااااااا وييييو
عوشه : قول والله ؟
سالم : والله
عوشه : الحمد لله ياربي الحمد لله
سالم : الحمد لله اليوم خبرني مدير الفرع اللي مقدملج فيه وسويتي مقابله واتصل فيه تيلفون .. قال انه في شاغر في الفرع ويباج تين من باجر عشان توقعين استلام
عوشه : لالالالالالالالالالالالالا مب من الحين
سالم : عيل متى ؟
عوشه : قلبي بيطييح سلوم
سالم : انا بسير اخبر امايه
عوشه : تعال سلوم تعال
كان سالم يركض وعوشه تركض وراه
عوشه كانت تفكر : يمكن هالشي ينسيني المشاكل اللي استوت ويايه وابدى حياه يديده بالشغل يارب
-------------------------------------------------------------------------------------
سيف كان واقف في المكان المعتاد اللي دايم يروح له واقف ع البحر ومحطي ايده في مخباه ويرمس عمره : تنهد شو هالشوق اللي أتعبني .. حسبي الله عليج يا عذاري .. عذبتيني ..
يلس على السيف وطلع تيلفونه ويلس يشاكي ربيعه بالمسج .. ويتذكر عوشه يوم كانت في العزيمه
والله قلبي معلق بسيد الغيد .. والله وعيني تفتقر شوف زوله ..
حبه تعدى القلب من غير تحديد .. واستحوذ بملكه على ما بحوله ..
هذا وهذا وهذا له السييييد .. كله الطرق ملكه خذاها بجوله
مر بسهل الفواد وانقض توريد .. مسحور كن السحر منبع ريوله .
خذني ملكني ليت يفهم يا بو سعيد .. اني احبه يفهم بكل سهوله

ابتسم وتم يطالع المسج لين وصل لحمدان ربيعه ..
سيف : وين تبا تبتسم يا سيف خلاص ابتسامتك راحت ويا عوشه .. عوشه اللي خذت القلب رايح .. حسبي الله عليج يا عذاري .. انا انسان ضعيف انا فاشل اصلا في الحب .. انا انسان ما يعرف الحياه .. انا مكتوب عليه الشقا .. كيف تروح مني عوشه بهالسهوله .. كيييييييييييف .. وتم من كثر مب هو معصب يفر الحصى في البحر ..
شويه واتصل حمدان
حمدان ربيع سيف راعي بوظبي .. كان وياه من ايام الدراسه
سيف استاانس مع انه الحزن طاغي عليه : مرحبا والله بالغالي
حمدان : يا ويل حالي عليك يا سيف من يومك وانته مغروم
سيف ابتسم ابتسامه صغيره : ههههه شو نسوي
حمدان : شو سالفتك خبرني .. ما تسنالي ارد عليك والله شحالك
سيف : عيل بزعل الحمد لله بخير انته شحالك
حمدان : بخير ربي يعافيك
حمدان : يالله عاد عرس عليها وفكنا
سيف : هههههه لا بعدني
حمدان : متى يعني ؟
سيف : يوم بخلص البيت اللي ابنيه
حمدان : ما شاء الله من متى تبني
سيف : والله تقريبا الحين من 4 شهور هاي تخطيطات الوالد الله يرحمه كان وده يبنيلنا نحن ال3
حمدان : الله يرحمه والله يتممهن على خير
سيف : ان شاء الله
حمدان : انزين وليش ما تعرس الحين ومن يقدر البيت خذها وودها هنااك
سيف متضايق: مب وقته والله
حمدان : اسميك انته من عرفتك وانته تقول مب وقدته مب وقدته شوفني انا الحين الحمد لله مرتاح الحمد لله والحين اتريا بيبي
سيف : والله مبروووووووووك الغالي وان شاء الله ايي بالسلامه
حمدان : ان شاء الله ..
سيف : ولا شفناك يا من عرست
حمدان : والله ظرووف والحرمه نظهرها منه ومنه لازم انته تدري ..
سيف : هيه ما شاء الله بس يوم واحد بعزمك انته والشله اللي كانت ويانا يالله يا الزمن جيف يفرق الانسان
حمدان : هيه والله
شويه ويسمع سيف مرت حمدان تزقره ..
سيف : مشغول الغالي
حمدان : لا الغالي بس يبوني شويه
سيف : ما علييك اسمحلنا جان حيرناك
حمدان : افا علييك عزيز وغالي ان شاء الله بنتصلك بعدين
سيف : الله معااك الغالي
حمدان : فداعه الله
سيف : الله يحفظك
قام سيف من على السيفه وروح ركب سيارته ومشى بالدرب..
---------------------------------------------------------------------------------
ام خالد : مبروووك مبروك
سالم : عاد الدوام رسمي ولين الساعه 3
عوشه : المهم دوااام غيري لين 5 و7
سالم : يالله انا بظهر الحين بس باجر لازم تتزهبين الساعه 8 اوكي
عوشه : اوكي
---------------------------------------------------------------------------------------

Grshoob Albdoo 10-11-2008 07:46 PM

والصبح كانت عوشه زاهبه كانت لابسه عباه مسكره وفيها ع الايد شغل بسيط .. ما حطت في ويها شي الا جحال وقلوس تمت تطالع عمرها في المنظره وبعدها ذكرت ربها : لا إله الا الله محمد رسول الله الله يوفقني يارب
سالم يضرب هرن في القراج ..
ام خالد : وينج عوشانه
عوشه : احس ضاربتني زيغه وما اعرف شو اسوي وما بعرف شو ارمس
ام خالد : توكلي على الله وسمي بالرحمن ولا تتروعين ترى اخوج وياج
عوشه : ان شاء الله انتي ادعيلي بس
ام خالد : الله يوفقج الغاليه ويسمح دروبج فديتج
عوشه : آمين
ام خالد : يالله فمان الله
عوشه سارت وركبت الموتر وحاطه ايدها على قلبها ..
سالم : شعندج ؟
عوشه : ما ادري قلبي يدق
سالم : عن هالسوايا قوي قلبج انتي اخو سالم بن راشد
عوشه : هههههه والنعم
سالم : يالله حركنا
عوشه : يالله
ساروا جدى الدواام ودخلوا ع المدير وسلموا ويلسوا بطلت عوشه غشوتها حست الدنيا تدور فيها ومستحيه
وقعوا الاوراق وخلصوا
المدير : ألف مبرووك تستاهلون
سالم : ما علييك زود والله يعلك ذخر
المدير : الله يسلمك هذا واجبنا
المدير : مبروك لج يا عوشه ان شاء الله تستانسين هنيه عندنا واذا تبين أي شي نحن حاظرين وفي الخدمه
عوشه مستحيه : تسلم
المدير : والحين تقدرين تتوجهين لمكتبج اليديد وانا بدليكم وبعرفكم على المكان
عوشه نشت ولصقت في اخوها من الروعه
سالم يصاصرها : بلالاج
عوشه : متروعه
سالم : يالله عاد لا تفضحينا
عوشه : ان شاء الله
ساروا لين القسم ودخلوها ع الموظفين
اول ما دشت عوشه المكتب انتفضت حست الكل يطالعها .. وهي تطالع تحت
المدير وسالم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
المدير : هذي الموظفه اليديده اللي بدال نوف اللي ودعتنا بتسد مكانها وبتوفي ان شاء الله .. لا تتعبونها بالشغل توها يديده
الكل : ان شاء الله
المدير أشر عليها : اسمها عوشه وهذا ناصر ومحمد وسلوى ونوره
وهذاك مكتب مدير الفرع فاضل .. وهذا مدير قسم الماليه اللي هو قسمكم واسمه سيف والحين هو طالع اجازة مرضيه لمدة اسبوع وينوب عنه خالد لكن اليوم بأذن الله بيكون موجود ..سيف مترقي من 3 شهور وهذا اصغر مدير عندنا في الاقسام
عوشه من سمعت اسم سيف حست بشي غريب في قلبها ...
عوشه تكلم نفسها : عوذ بالله من الشيطان بلاني انا
المدير مبتسم : سالم تقدر تتفضل على شغلك وتخلي عوشه في امانتنا
سالم تم يفكر .. ويقول انه يمكن هذا هو سيف : ان شاء الله فمان الله
سارت عوشه ويلست على مكتبها اليديد ..
الكل كان يطالعها
نوره : شحالج عوشه
عوشه : بخير ربي يعافييج
سيف كان ياي شويه متأخر سيده سار صوب مكتب موظفينه ودش عليهم ..
سيف مبتسم لهم : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل صد صوب الباب وعوشه جحظة عينها اول ما طالعت صوب الباب .. وحست برعشه قويه في قلبها وجسمها .. يعني قلبها ما غلط هذا سيف هو اللي واقف جدامها .. سيف اللي يطريه قلبها ليل نهار .. سيف اللي ما شافته من شهرين الحين ظهر جدامها .. يابه القدر لها .. ويابها القدر له ..
سيف كان يطالع ناصر .. اول ما صد صوب عوشه تم يطالعها منصعق مستغرب مب فاهم اللي يستوي جدامه ؟؟؟
ناصر ضحك : هذي عوشه الموظفه اليديده بدال نوف .. محد خبرك اكيد
عوشه تحس انه بيغمى عليها شو السالفه احس بقلبي بيطلع من مكانه
سيف بدت دقات قلبه تتسارع .. الكل كان مستغرب من نظرته الغريبه لها ..
عوشه صدت الصوب الثاني وخلت عمرها عاديه
سيف مرتبك : ااا ما كنت ادري انه عندنا موظفه يديده
محمد يطالع ناصر ويطالعه كأنه مستغرب ؟؟
سيف : يالله اترخص انا
مشى سيف و قلبه يدق : كيف ومتى متى توظفت شو يابها هنيه ليش هي بالتحديد ؟
يلس على المكتب وتم يفكر وبعدين .. دخل عليه خالد وشال الاوراق في ايده وسيف محطي النظاره الشمسيه على عيونه ميود القلم ويشخبط في الورقه اللي جدامه ..
خالد دخل بس سيف ما حس فيه ..
خالد : الحمد لله على السلامه بو سعود
سيف انتبه وشل النظاره : الله يسلمك الغالي
خالد : شو الصحه الحين ؟
سيف : الحمد لله بخير ونعمه
خالد : شكلك بعدك مريض وفيك اوياع الدنيا
سيف ابتسم : هيه والله
خالد : تفضل هذي اوراق الموظفه اليديه
سيف : محد قالي من قبل ؟!
خالد : التوظيف من عند المدير ياي .
سيف : هيه ادري بس المهم تخبروني
خالد : انزين انت في اجازه و ما صار الا الخير
سيف : هي نعم
خالد : اوكي يالله انا اترخص
سيف : مرخوص الغالي
سيف تم يفكر ومب متصور كيف عوشه تشتغل وياهم وتحت ايده هو......... سيف يالس يتخيلها كيف كانت منصدمه ونفس الكلام صارله هو
سبحان الله كانه مكتوب لي اشوفها اكثر وتكون تحت ناظري ؟؟!
شهرين شهرين ما شفتها والحين يت لي ؟؟ كيف بيكون اسلوبها من بعد المشكله اللي صارت وكيف بيكون تعاملها من بعد المسج الجارح اللي طرشته لي
ان شاء الله ما تكون عصبيه وتبين حق الجماعه شي
مرت الساعات وعوشه تتعلم على الشغل وسيف حب ما يضايقها وتم الوقت كله في مكتبه يالسه وما طلع منه ..
سيف رد بالكرسى ورى وتم يفكر ..؟! : اسير اطالعها ؟! امممممم خلاص بسألها عن الشغل وكيف اجواء الشغل .. لازم انا المدير هنه لازم اكون حازم شويه وانشد عنها ..
نش سيف عن الكرسي .. وصد صوب الدريشه وشاف انعكاس ويهه يلس يعدل غترته وبعدها فتح السده وخذ العطر ..
سيف : اتعطر ولا ؟ اممممممممم
سيف : خلاص برش رشتين بس
مشى وسار لين مكتب موظفينه
سيف بأبتسامه وبقلب يدق بأسرع ما يمكن .
دخل بخطوات كلها حماس يبغي يكلم عوشه
عوشه تمت تطالعه .. وكلها بروود .. تبا تحسس عمرها انها هي مب مهتمه له ..
سيف خطف بنظره صوب عوشه وشافته ..
عوشه ياربيييييييي قلبي يدق الحين بيحسون فيني .. شو سالفته شو هالحظ اللي خلاني ما ايي الا عنده
سيف : ناصر.. الملفات اللي كانن في المبنى الجديم كلها مغبره ويبلها حد ينظفها
ناصر يطالع سيف ويرد يطالع عوشه : اوكي بطرش كم عامل وبخلهم ينظفونهن و بطلب انهم يجهزون خزانات يديده لهالملفات
سيف : لا الغالي الملفات الجديمه مب داخله اساسا في السستم اليديد .. والمفروض انكم تعاونون عليها وتدخلونها في السستم .
ناصر : كلهااااا ؟؟؟!!
سيف يطالع عوشه : وليش مب كلها
ناصر : سيف انته ادرى بالملفات اللي في المبنى انها مب من سنه وسنتين من قبل لا انته تداوم
سيف تلعثم : اممم لحظه لحظه
عوشه تبا تخلي عمرها عاديه: انا عندي اقتراح
سيف والكل صدوا صوب عوشه
عوشه حست بزيغه
سيف ابتسم : قوليلنا عن اقتراحج
عوشه تلعثمت : اااااامم نحن بنمشي على حسب الملفات ... الملفات الجديمه بنركنها على صوب .. وبنظفها ومتى ما بغيتوا ملف منهن بندخله .. اما الملفات اليديده فبنتناوب عليهن .. كل يوم شخصين من المكتب يكتب ما يقارب 5 الى 10 ملفات او على حسب قدرته على الكتابه .. والملف اعتقد يتضمن من 10 الى 5 اوراق .. هذا الشي بيسهل علينا العمليه وبنكون جيه خلصنا الملفات
سيف مبتسم وابتسامته شاققه حلجه ..: يا سلام عليج ونعم الافكار .. صفقه يا جماعه
الكل كان يصفق لها حست بلوومه
عوشه تقول في خاطرها : لا تعذبني ياربي
سيف : هذا هو المطلوب .. ان شاء الله يتم التطبيق من باجر بعون الله
الكل : ان شاء الله ..
سيف لتفت صوب سلوى وحط ايده وراه : هاه سلوى ليكون تعبتوا عوشه بالشغل
عوشه انصدمت يوم طراها .. وتمت تطالعه بجمووح وبنظره قاسيه شويه
سلوى : لا والله هي اللي تتعنى للشغل مب نحن اللي نعطيها
سيف رغم اللي يشوفه من ويه عوشه مبتسم : عوشه شو رايج في الشغل ان شاء الله مستانسه
عوشه وهي موخيه وبصوت عصبي شوي : الحمد لله
سيف : اذا تبين أي شي آمري لا يردج الا لسانج
عوشه ببرود : مشكور
سلوى تطالع سيف وتقول في نفسها : كيف يطالعني بهالنظرات ..
سيف : هذي الملفات اللي هنه يحتاين توقيع صح
سلوى : هي نعم
سيف : عطيني قلم .. يلس على طرف الطاوله ويلس يطالع الملفات
عوشه : اعوذ بالله منك ومن شيطانك
سيف : خلاص انا بشلهن عندي وبراجعهن وان شاء الله ما احصل اغلاط مثل كل مره
سلوى : ما ادري اذا بتحصل اغلاط ولا لا لانه عوشه اللي طابعتنهن .
سيف : والله ؟!!
سلوى : هيه نعم
سيف : انا اقول الطباعه غير عفيه عليج يا عوشه
عوشه مبطله حجلها شو فيه بيتخبل ..
سيف : يالله فمان الله وبعده صد صوب عوشه
عوشه ياربي شو هالريال اللي بيفضحنا فضيحه .. الكل لاحظ اهتمام سيف بعوشه .. وكيف كان يلاحقها بنظراته .
سيف رد المكتب مستانس .. ويطالع الاوراق بكل دقه .. ويقول ان شاء الله ما اشوفها مغلطه عشان اتصل فيها واشكرها ..
مر اليوم وخلص الدوام وسالم كان يتريا عوشه برع عند الباب .
ركبت عوشه الموتر وتبطلت الغشوه وهي مبتسمه
سالم مبتسم : هااااه شو الشغل ؟
عوشه : والله الحمد لله زي الفل ..
سالم : والله اني مستانسلج يا عوشه صبرتي وربج رزقج .
عوشه : الحمد لله ..
سالم : مديركم سيف صح ؟
عوشه صاده الصوب الثاني : هيه
سالم : عيل ما شفته الصبح شو معاملته اوكي ولا لا
عوشه : والله ما ادري عنه انا اليوم مداومه ومستحيل اقيمه في يوم
سالم : صح كلامج
عوشه : بس البنات كانن وياي اوكي وحتى الشباب اللي ويانا في المكتب .
سالم : انزين انتي تشوفين انه الدوام جيه متكشفه وياهم عادي ولا شو
عوشه صدت صوب سالم : اذا تباني اتنقب عادي عندي
سالم تلوم : لا والله ما ابا اغصبج على شي ما تبينه
عوشه : لا انا مرتاحه جيه وبعدين واحد معرس وعنده 5 يقولون ما شاء الله وواحد توه معرس يديد
سالم : هيه الحمد لله يوم معرسين لا ايلسون يغثونج
عوشه : ما يغثوني وانا بنت راشد اعرف ارد عليهم الغالي لا تحاتي
سالم : هيه هذي هي اختي اللي اعرفها .
عوشه : وبعدين انا مب حاطه شي الا جحال شو فيه ويهي عشان يطالعونه
سالم : فيه وفيه وفيه جمال ودلال والحمد لله
عوشه : الحمد لله.. وتمت تطالع برع
-----------------------------------------------------------------------
والعصر .
فطيم : خسج الله ياعويش شووووووووو استوى
عوشه : اسكتي ما ابا اقولج
فطيم سارت ويلست في ويه عوشه : شو ما بتقوليلي ما يخصني موضوع مهم شرات هذا وما ينقال ؟
عوشه : مب مهم ولا شيات ..
فطيم : بذمتج
عوشه : هي نعم
فطيم : والله يا تقولين لي ورفجه
عوشه : ما استوى شي ياربييه
فطيم : كيف درى انج انتي يايه
عوشه : يقول انه محد خبره
فطيم : ليش وين كان
عوشه : في اجازه كان مريض
فطيم : ما تشكرتيله بالسلامه
عوشه : وشحقه
فطيم : حرام عليج عويش هذيج سالفه وانتهت حني عليه
عوشه : ردينا يا فطيم
فطيم : انزين ما يا المكتب ما قال شي ما سولف
عوشه : امبلا
فطيم : يالله انزين قلبي حاس انه كان يطالعج طول الوقت
عوشه : هيه بس انا طنشته وكنت اطالعه برود وبويه معصب
فطيم : عوشه سالفه المزرعه والمسج كان شي وسالفه المكتب شي ثاني
عوشه : لا كلهم يتشابهن
فطيم : لا يا عوشه انتي وياج بنات ووياج شباب مستحيل تخليهم يشكون انه بينج وبينه شي
عوشه : المهم انا كنت ما اعطيه ويه
فطيم : وليييييييييش
عوشه : اطالع هذي
فطيم : حرام عليج والله
عوشه : والله انه خقاااااااااااااااااااااااااق وجيه يبا يلفت انتباهي
فطيم : وكيف عرفتي ؟
عوشه : من تصرفاته يا ويلس على المكتب ويجلب الاوراق وبعد يلس يصفق لي وخلى اللي في المكتب يصفقووون
فطيم : ههههههههههههه والله انه عليه حركات شحقه يصفقون
عوشه : تراني قلتلهم اقتراح ويلسوا يصفقون
فطيم : هيه ما شاء الله .. هييه خلج جييه دوم متميزه عشان تعيبينه
عوشه :أعيبه هو ليش اعيبه
فطيم : ياربي شكله يحبج ووده بج
عوشه تفر فطيم بالمخده : جب
فطيم تطالع عوشه : شو جب ..
عوشه : والله افكار في راسي تدور ما اعرف شو آخرت هالافكار ..
فطيم : والله يا عوشه لو تعمقتي وياه في حبج وقفت وتمت تدور : هاااك الوقت بتدورين شراتي وبتقولين اباه يخطبني اليوم قبل باجر
عوشه نشت وتبا تضرب فطيم : فطيييييييييييييييم
فطيم : وعاد يوم بيضييع منج هاك الساعه عاد خلالالالالاص قلبج بيكون متحسف بعدها وبتاخذه عذاري عنج
عوشه قلبها يحترق يوم تسمع بها الاسم
فطيم : انا متأكده انج انتي تحبينه بس مكابره وتبين هالسيف يخضعلج خضوع تام
عوشه ساكته
فطيم : عيل شوه ؟
عوشه تطالعها بندم
فطيم : شو فيج يا عوشه انتي الحين فاهمه وعاقله بعدج ما تعرفين اذا انتي تحبينه ولا خليها تولي عذاري في ستين داهيه يمكن اذا توددتيليه يخطبج
انتي قبل صارحتيني وين سار حبج له معقول اختفى من سالفه بايخه ومن مسج ما يعني شي .. وين شوقج وين والعاطفه اللي كانت فيج له ؟ وينها وين سارت يا عوشه ؟ اللي يحب ما يكره ... ومستحيل من وحده مثل عذاري تخطفه عنج
عوشه صدت صوبها وهي عيونها فيها دموع ..: انا حبيته ..بس مثل ما قلتي بتاخذه عني عذاري بنت عمه
فطيم عصبت : وبهالسهوله تتنازلين لها ؟ هي تباه لكن هو حلف لج انه ما يباها .. قالج .. كتبلج اياها يا عوشه , صدقيني هو ضعيف وتجربته الاولى مثل ما قالت اخته هي اللي غيرته ... ممكن انتي تغيرينه وكثر اهتمامج يخليه يحس شويه ويكمل حبه بخطبتج
عوشه والدموع في عينها : انتي تعتقدين شاب مثله ممكن يرتبط فيني انا ؟ ما شاء الله جاه ومال ودنيا .. انتي شوفي وقارني بيني وبينه مستحيل يا فطيم مستحيل عشان جيه تشوفيني اكابر واطنشه طول الوقت ما ابا احبه ولا شي ما ابا اتعلق في آمال تبنيها احلامي ما ابا اتعلق
فطيم : ياربي يا تفكيرج يا عويش
فطيم : والله انه عقلج اللي قاص علييج والحين اكتشفت انج جاهله ومب متعلمه
عوشه ساكته وتدمع عينها
---------------------------------------------------------------------------------------
سيف يالس في صاله بيتهم وسرحااان .. شويه ويت شيخه .. كانت مب مرتاحه من تصرفات سيف الكدريه من عقب ما استوت سالفه عذاري
يلست مجابلتنه وسلمت
شيخه : السلام عليكم
سيف انتبه : وعليكم السلام
شيخه : شحالك من امس ما شفتك
سيف : وليش اللي يملج ايشوفونه ؟
شيخه استحت : ههههههههه جب سواف سخيف
سيف مبتسم لها : الله يسعدج ياربي
شيخه : تسلم
سيف متردد يخبرها
شيخه : جنه تبا تقول شي
سيف ارتبك : مثل شو ؟
شيخه : ما ادري
سيف : هييه بغيت اقولج شي
شيخه : شفت قول قول اتريا
سيف : اااا اليوم اتوضفت عندنا
شيخه تسمع وقطعته : عوشه ؟!
سيف مستغرب : كيف عرفتي ؟
شيخه : ما ادري طرت ع بالي هالانسانه وطريتها
سيف : لا صدق
شيخه : والله العظيم اني ما اعرف
سيف صاد الصوب الثاني : اااا يعني هي ما تكلمج
شيخه صدت الصوب الثاني : والله يا سيف شو اقولك من استوت سالفة عذاري ما تكلمنا .
سيف صد بقو : أحلفي
شيخه : والله
سيف : ليش يا شيخه
شيخه : انا اتلوم وما اعرف شو اقولها كيف ابدالها كيف اخليها تسامحنا
سيف تذكر يوم كانت كاتبتله ما ابا اسامحك وحس بضيق وتكلم بضيق : المهم انا خبرتج يمكن تباركيلها
شيخه : اممممم يمكن اطرش لها مسج
سيف : اوكي
شيخه : بس وين في أي قسم هي ؟
سيف يتنهد : في قسمي
شيخه انصدمت : احلف
سيف : والله العظيم
شيخه دارت في بالها افكار يالله كيف الاقدار تجمع ؟
شيخه : ما شاء الله عليها تستاهل عاد لا تكلف عليها بالشغل
سيف ابتسم : انا اكلف عليها يا شيخه ؟!
شيخه : ادري ادري يمكن تخلي هل المكتب كلهم يشتغلون وهي تمنع عنها الشغل
سيف : ياربي يا كلامج يا شيخه
شيخه : هههههههه شو فيه
سيف : ما ينبلع ؟
شيخه : انزين بخبرك شي
سيف : شو
شيخه : عذاري
سيف عصب : لا تيبين طاريها
شيخه : انزين حبيت اوصل الرساله بس
سيف : شو فيها
شيخه : تستسمح منك وبس
سيف مب فاهم : شو سالفتها ؟
شيخه : سالفتها انه عقب هالشهر اللي تعبوه في لندن ويا عمي .. ولد واحد من الهوامير خبطها وكانت تشوفه كل يوم في المستشفى وتتخبر عنه
سيف يود راسه: مينوووووووونه مينونه هالبنت وربي .
شيخه : ههههههه الله يهديها تقول انها بتي تملج هنيه بعد شهر وبتعرس عقب شهر بالمره
سيف : لا حول ولا قوة الا بالله الله يرزقها
شيخه : سيف انته طيب
سيف : انا مب طيب بس ربج يغفر لعباده
شيخه : انزين هالسالفه لصالحك يا خويه .. افتكيت منها ومن بلاويها ..
سيف : الحمد لله
شيخه ياها اتصال من ريلها .. اقولك الحين انا بخلييك
سيف مبتسم : هههههه سلمي عليه
سيف حس بأنه الضيق كله خاز عنه .. هذي فرصته مثل ما قالت اخته انه يبدا حياته من يديد ويا عوشه ويكسب ودها في الدوام ..
.................................................. .........................
.................................................. .........................يتبع 5
قال القلب بأنها ملك له .. وقالت الروح بأنها رمز لها .. وقالت العين بأنها نور لها .. وقالت الاضلع بأنها كنز لها .. وقالت انا ,, انا كلي لها


جميع حقوق ابيات القصيد محفوظه لثرى بلادي

ذبحــ الحب ــني 10-12-2008 12:46 AM

تسلم اخوووويه وبانتظار البارت الياي

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 10-12-2008 01:20 PM

سلـآمي عـ القصة وربي انهـآ طرر

والبارتات اكشن xاكشن


نترقب البارتات الباجيه


الساعة الآن 11:37 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227