![]() |
البارت السابع ,, عقب اسبوع من خلصت الامتحانات ,, وبدت الجامعات اجازتها .. راشد رمس ابوه وابوه بدوره رمس اخوه عشان يتفقون على الملجه .. بوخلفان قال انه بيشاورهم متى يبون وبيرد خبر على اخوه .. مرت الايام وتحدد موعد ملجه روضه وراشد .. قبل الملجه بثلاث ايام ميره ولطيفه كانن عند روضه وشما رفيعه وحرمت سلطان بعد والحنايه يايتنهن كلهن .. ومن الصبح سوالف وضحك لطيفه ردت طبيعيه وعادي ويا روضه ,,ما اعرف ليش الفتره اللي طافت كانت وايد تتنرفز منها يمكن لانها حست بالغيره من اهتمام راشد بها .. ميره: اييييه رويض ترا اذا ما طلعت نتيجتيه لين يوم الملجه ما بحضر وحتى اذا ظهرت ولا سمح الله ما عيبتني بعد ما بحظر روضه: والله لو يايبه 50 بسحبج من شعرج وصب بتحظرين ميره: بسم الله عليه من الخمسين شما: كيف ما بتحظرين ملجه اخوج وبنت عمج الوحيده ميره: امممم عادي عقب بشوف الفلم لطيفه:اللي بيراويج اياه عاد ميره: ما عليه نتفاهم عقب ,, المهم رويض ابا اشوف فستانج لطيفه: هيييه انا بعد رفيعه: عن اللقافه .. تراكن بتشوفنه عليها روضه: ما يبته ميره: خراااااااااطه ,,امس يوم ارمسج كان سالم مودنج تيبينه شما: ههههه عندها التقرير ,,ما بتقصون عليها ميره: يلاااااااا عااد روضه: بتشوفينه عليه ..صدقها رفووع ,,ليش اللقافه قامت ميره بتفتح الكبت واوونها روضه ادزها بس عقب ضكت اونها استسلمت وفتحت ميره الكبت ما لقته ..حطت ايديها في خواصرها .. ميره: وينه؟! روضه: هههههه,,, دوريه ميره: وين يعني بيكون اذا مب فالكبت ؟!! (اونها عرفت) في حجره شما ؟! روضه: هههه لااا,, ذكيه غلبتيني ميره تكفخ روضه: ايييه يلا عااد ابا اشوفه روضه: تضربيني !! لطيفه: سجليها لها ,, وخبري اخويه عقب روضه: انا براويج يا ميروه شو بسويبج ميره: روحي زين ,,والله بسير ادور في حجره شما وحجره امج بعد طلعت ميره وطلعت روضه تضحك وراها ..دورت في كبت شما مالقته ونزلت تسال ام خلفان .. ميره: عمووه ام خلفان: هاا فديتج ,,امري ميره: شوفي رويض ما تطيع تراويني فستانها وانا راويتها روضه: محد قالج راويني ايااه ام خلفان : شو بيستوي علي جان راويتها اياه روضه: بس نحاسه ام خلفان: لا عااد كله ولاميرووه ,, سيري فديتج شوفيه ,, ضني حاطتنه في كبت سالم روضه: لاااااااا اماايه انتصرت ميره وركضت فوق بسرعه حجره سالم وروضه وراها ,, دخلت وقفلت الباب وروضه ادق وهي تضحك ومتسانده على الباب تاخذ نفسها .. وروضه تتحرطم وتحلف عند الباب ,,بس منو مسولها سالفه دشت الحجره ( سالم عند قسم واول ما ادشين ممر عقب الصاله وميني بار(مطبخ تحضيري صغير) على الطرف وعقب في دريتين اونها يعني حركه وتودي لغرفه النوم) ,, ميره اول مره تدخل قسم سالم وتشوفه وايد عيبها وفخم بالقوو .. وهي تمشي صوب الغرفه طلع سالم منها نقزت ميره .. وسالم طالعها باستغراب بس ابتسم سالم: حي الله الحلووين استحت ميره ولفت بتشرد بس ذكرت ان روضه عند الباب وما عرفت وين تسير وردت تطالع سالم سالم استغرب تصرفها ورفعلها حاجبه كانه يساله شو السالفه ميره: ما بطلع ,, روضه تترياني عند الباب سالم مشى صوبها: وانا ما باج تطلعين ردت ميره على ورا وضحك سالم .. سالم: ههه بلاج ما باكلج .. يلسي انا بطلع مشى سالم صوب الباب بيفتحه ولا اراديا لحقته ميره ويودته ويوم ابتسم على مسكتها فجته بسرعه ميره: لاتطلع ,,روضه تتحلفلي عند الباب سالم: ليش؟ ميره: ابا اشوف فستانها وهي مب طايعه وانا اغايضها واللحين هي تتحراني دشيت وشفته عشان جيه تتحلف سالم: شفتيه ؟! ميره: لااا رد سالم صوب حجرته وسحب ميره من يدها وياه ميره: اييه ,, وين مودني سالم: براويج الفستان ميره: لا مابا اشوفه سالم يطالعها ورافع حاجبه ميره: هي ما تبا وانا ما بموت لو ماشفته اللحين ,, بس اغايضها فج يدها ووقف جدام المنظره اللي في صالته يعدل صفرته : فاضيات ودقت روضه الباب : عنبوه شو تسوين هالكثر ,, هالكثر اتشوفين الفستان ,,والا لانها حجره سالم ما بتظرهين ؟!! سالم شق حلجه ورفع عينه في المنظره يشوف ميره وميره بسرعه ردت على روضه وهي بتمووت من الربكه ميره: مااااااااااااااااايخصه روضه: مااايخصه !! ,, حليلك يا خويه ,ويحبونك ويموت فيك ولا يطيعون يظهرون من حجرتك بس جدامك نحاسه وغياض سالم طااااااااااار وشق حلجه بالقووو وميره تمنت الارض تبلعها هاذيج الساعه .. لف سالم صوب ميره وعيونه كلها حب سالم: صدق ميره؟؟ ميره (لا تعليق) *_* تقرب منها سالم وزخها من جتوفها : صدق اللي سمعته ؟!! ارتبكت ميره بزياده ونزلت راسها ورفعه بيده .. سالم: صدق!!!!! ميره:ما ادري (ومشت عنه وبسرعه صوب الباب ,,فتحته وطلعت ) روضه اول ما سمعت الباب يتبطل ردت لانها ملت منالوقفه وكات بترد حجرتها ,و اونها بتتراوش ويا ميره وشافت ميره فدنيا ثانيه ومب منتبهتلها ,, وشوي وشافت سالم طالع وراها .. روضه: انت دااااااااااااخل ؟! ابتسم سالم وكمل طريجه ونزل تحت ..وميره دخلت حجره روضه وروضه حقت سالم بسرعه تحت بس ما رامت ترمس لان خلفان كان ياي في ويهم وقعد يرمس سالم وردت تركض لميره ,, يوم دخلت الحجره كلهم سالوه شو سوت بميره وجلبتها جيه وهي ابتسمتلها وزخت ميره من يدها وسحبتها لحجره شما وميره تمشي وياها وكانها مبنجه .. قعدت ميره وقعدت روضه عدالها .. روضه: شو صار؟! ميره: ولا شي روضه: عيل ؟! ميره: كنت واقفه عداله يوم ترمسين وتقولين تحبينه وما ادري شو ,, هو طار وسالني صدق اللي اسمعه ! روضه: وانتي شو قلتيله ؟ ميره: قلتله ما ادري وشردت روضه: بس جيه ,, وانتي ربع ساع هوياه داخل ميره: ماشي ,,بس اطالعه ويطالعني روضه: ههههههه ماعليه ,, حصل خير ميره: روييييييض,, بموووت ,,اخوج فضييييييع نظراته تذبح وخص يوم يبتسم ,,ايبها عدل ,,فالصميييم روضه: وهو المطلوب وقفت ميره بتسير عنها : رووحي زييين ,, اونه المطلوب ,, انا بعدني ابا اعيش حياتي شوي روضه: عيشيها وياه استحت ميره وروحت وروضه طلعت وراها تضحك ,, سارن الحجره وبدت الحنايه تحني ميره وعقب يت وحده غير مخصوص لروضه وبدت تحنيها ,, البنات يوم نشف حناهن سارن البيت ,,محد تم الا شما وروضه .. وعقب شما سارت حجرتها تسل حناها وتشوف ولدها ,, وروضه عقب المغرب سلت حناها وبدلت وانسدحت لى الشبريه لانها هلكانه تعب من القعده لين نشف الحنا .. واندق بابها روضه: ادخل سالم يدخل ويشوف الحنا : الله ع العروووووس روضه استحت وسالم شل يدها يشم ريحه الحنا ويبوس يدها ولوت عليه روضه سالم: ليكون تحنيتي احلى عن مياري ؟!! روضه: طبعا احلى ,, انا اصلا احلى عنهم كلهم امبوني سالم: ههه ,, لازم انتي احلى ,, يكفي انج اخت سالم روضه: والنعم والله في بوغنيم سالم: ينعم بحالج ,, امم روضه: هههه هيه اخلص ,, شو عندك ؟! سالم: ههه ما عندي شي ,, بس اشكرج لانج تراوشتي ويا ميره ودخلت حجرتيه وشفتها ,, لو مب رواشتج جان ما شفتها روضه: ولا رمستها ؟! سالم: الله يخليج ,,عاد كله ولا الرمسه روضه: هههه ماعليه ,, توها ,,وبعدين يكفي نظرات العيون سلم: هي قالتلج ؟! روضه: لا اختك لبيبه وتستنتج روحه .. مب انتو اثنين في مكان واحد شي طبيعي بطالعون بعض سالم: اممم .. انزين انا اللي سمعته صدق؟! روضه: وشو تفرق؟ سالم: وااايد اشياااااء روضه: تخبرها ؟! سالم: ما جاوبتني روضه: مب لازم حار بحار ,, او مب لازم تقول ,, انت روحك شوف سالم: مافيه صبر روضه: هههه عاد هاي روحها مصيبه وكملو سوالفهم وعقب طلع عنها سالم لانه اذن العشا وسار يصلي وهي بعد قامت تصلي وعقب نزلت تحت تيلس ويا امها شوي ,, وابطت تحت لين ما حطوا العشا وتعشو واخلصو..عقب سارت ترقد من وقت لانها هلكانه اليوم .. مر اليوم واللي بعده ومابقى شي ليوم الملجه (( الملجه واحداثها .. واللي بيصير فيها .. في الجزء الثامن )) |
وااااااااااااااااااااااااااااو القصه جنااااااااااااااااااااان الصراحة نتريا البارت على احر من الجمر |
نرقبج سيس .. |
عااااااااااااااااااااش حلووووووووووووو الا طررررررررررررررررررررررررر بسرعه فدييييتج نبااا البااااااااارت و تسلم يمينج و يمين ربيعتج ^^ |
yslamoo 3al part raw3a w ntraya el part el yay la tt2a5rain 3alaina |
الساعة الآن 01:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir