![]() |
السمووحهــ منج الغلا لكن انا ما بكمل القصهــ .. و السموحهــ منج الغلا لا تزعلين مني .. |
لا ..عــــــــــادي مسموحة |
يسلمووووووو الصراحه روعه |
العفوووو......:) |
سارت سارة صوب الحديقة اللي ورى البيت.. وشافت مجموعة من اليهال قاعدين يلعبون .. وهي سايرة صوبهم شافت واحد قاعد في الحوش اللي برع في سيارته بس مبطل الباب شكله كان قاعد يدخن... سارة: واخزياه.. لو شافني وأنا بدون وقاية شو بقول أكيد مضيعة المذهب.. خلني أسير بسرعة وأخبر ميري وأدش داخل.. سارة: ميري.. ميري: نأم مدام.. سارة: سيري داخل عند باب سهيل قولي له.. وقبل ما تكمل رمستها.. شافت شهد وشمة يايين ركيض صوبها.. افترت سارة صوبهم تتحرى يايين صوبها بس قفطوها .. لأنهم سووا لها طااف وكملوا طريجهم صوبه.. : هلاا وغلا تيبست سارة من سمعت الصوت وعلى طول انخشت ورى اليدار.. شمة: أمي حالب..(عمي حارب) حارب: عيونه.. شمة: أنا وايد أهبك(أنا وايد أحبك) شهد: لاااااااا أنا أهبه وبس( أنا أحبه وبس) وقعدوا شمة وشهد يتهاوشون.. حارب وهو ميت عليهم: هههههههههه خلاص خلاص لاتزعلون..أنا أحبكم وايد طول هذا كله وسارة منخشة ورى اليدار وهب عارفة شو تسوي لأن ماشي طريج للصالة غير واحد.. وهي بليا شيلة ..والأخ حارب يدري أنها منخشة ورى اليدار .. أصلا هو كان يراقبها من أول ما ظهرت فحب يلعوز بها شوي.. سارة وهي تتحرطم: أففففففففففف ، ياربي أنا الحين شسوي؟؟ وهاي ميري الغبية والله لأراويج حارب وهو ناقع من الضحك بس ميود عمره: شو تلعبون شموه.. لعبوني وياكم سارت سارة صوب الحديقة اللي ورى البيت.. وشافت مجموعة من اليهال قاعدين يلعبون .. وهي سايرة صوبهم شافت واحد قاعد في الحوش اللي برع في سيارته بس مبطل الباب شكله كان قاعد يدخن... سارة: واخزياه.. لو شافني وأنا بدون وقاية شو بقول أكيد مضيعة المذهب.. خلني أسير بسرعة وأخبر ميري وأدش داخل.. سارة: ميري.. ميري: نأم مدام.. سارة: سيري داخل عند باب سهيل قولي له.. وقبل ما تكمل رمستها.. شافت شهد وشمة يايين ركيض صوبها.. افترت سارة صوبهم تتحرى يايين صوبها بس قفطوها .. لأنهم سووا لها طااف وكملوا طريجهم صوبه.. : هلاا وغلا تيبست سارة من سمعت الصوت وعلى طول انخشت ورى اليدار.. شمة: أمي حالب..(عمي حارب) حارب: عيونه.. شمة: أنا وايد أهبك(أنا وايد أحبك) شهد: لاااااااا أنا أهبه وبس( أنا أحبه وبس) وقعدوا شمة وشهد يتهاوشون.. حارب وهو ميت عليهم: هههههههههه خلاص خلاص لاتزعلون..أنا أحبكم وايد طول هذا كله وسارة منخشة ورى اليدار وهب عارفة شو تسوي لأن ماشي طريج للصالة غير واحد.. وهي بليا شيلة ..والأخ حارب يدري أنها منخشة ورى اليدار .. أصلا هو كان يراقبها من أول ما ظهرت فحب يلعوز بها شوي.. سارة وهي تتحرطم: أففففففففففف ، ياربي أنا الحين شسوي؟؟ وهاي ميري الغبية والله لأراويج حارب وهو ناقع من الضحك بس ميود عمره: شو تلعبون شموه.. لعبوني وياكم.. شمة: نلأب كوك(نلعب كوك) حارب: خلاص عيل .. أنا بعد وأنتوا انخشوا.. أوكي شهد وشمة وباجي العيال اللي تيمعوا حول حارب: يلاااااااااا وفعلا قعد حارب أونه يعد وكل اليهال ساروا وانخشوا كل واحد في مكان.. وتمت شهد تدور على مكان بس ما حصلت وصدت صوب حارب لقته قاعد يأشر لها صوب وين سارة منخشة.. ابتسمت شهد ابتسامة بريئة وسارت صوب سارة منخشة مثل ما قالها حارب.. سارة وهي مصدومة وقعدت تهمس حق شهد: شهووووووووودة سيري مناك.. شو يايبنج هني .. سيييييييييييرييييييييييي شهد: لا لا بعدين أمي حالب بمسكني.. سارة: يالجلبة والله بضربج سيري مناااااااك شهد وهي تصارخ: لااااااااااااااااااااااا كل هذا وحارب واقف الفرصة المناسبة عسب يظهر وهو ميت ضحك ويدعي ربه أنه يضبط الدور.. حارب: 5..4..3..2..1 الحين بظهر.. وعلى طول سار صوب سارة وشهد.. حارب ويسوي عمره أونه مصدوم: وهذي شهوده ومسكناها.....ويسوي عمره مندهش من سارة: أه.. سوري ما دريت انج هني ويرد لورى وهو ناقع من الضحك.....خخخخخخخ سارة وهي للحين هب مصدقة اللي قاعد يستوي.. أما شهد فظهرت تركض صوب حارب حارب: ياحليلها شكوها شهد: اسلا هذا كله من سالوه (أصلا هذا كله من ساروه) سارة وهي ورى اليدار: ساروه فعينج يالدبة.. ما علي أراويج حارب: محد يقدر يجيس شعرة من شهودة الحلوة وأنا موجود.. سمعتوا سارة وهي تقلد صوته: "محد يقدر يجيس شعرة من شهودة الحلوة وأنا موجود.. سمعتوا".. خلاص خفت أنا الحين حارب: جب جب لو فيج خير اطلعي من ورى اليدار.. ويصد صوب شهد: شوفي شهد ساروووووه .>>>>>>وكان قاصد يقولها بصوت عالي عسب يقهرها..ياحليلها للحين منخشة تبي تلعب ويانا غصب.. والله حالة شهد: ههههههههههههه سارة: تخسي ألا أنت أنا العب وياك ماشي شغلة شو.. حارب: عيل شو مظهرنج برع.. مافي حد غيرج هني.. كلهم يهال وانتي قاعدة تربعين من المطبخ للحديقة.. والله شكلج كان تحفة سارة.. ياسلام يعني حضرته طول الوقت كان يشوفني.... يالفضيحة..والله لو شافني سهيل ولا أحمد جان أنا مذبووووحة..وفجأة تذكرت سارة هي ليش موجودة هني: المهم أنا ابي أدش داخل ممكن تفارج ترى خالوه ظبية مطرشتني عسب أزقرك يالخام.. تبي ترد البيت حارب: خالوه..وجي ما تقولين من الصبح؟ وينزل شمة بعد ما حبها على خدها .. وسار داخل.. وهني سارة ما صدقت على طول ظهرت ولحقت على حارب اللي للحين كان قاعد يمشي في الحوش.. قعدت تتأمله للحظة.. كان وسيييييييم بشكل فضيع.. وخاصة أنه كان متسفر وكاشخ بالكندورة القطرية .. سارة: يعرف يكشخ بعد الخام.. وقطع تفكيرها صوت شمة: سالوه كله منج حالب لاح( ساروه كله منج حارب راح) سارة وأخيرا انتبهت لشمة: لا والله شو تفضلتي أخت شمة.. يعني عادي عندج اللي سويتيه فيه اليوم.. بس ما علي أراويج بعدين.. الحين خليني أدش داخل قبل لا يظهر لي واحد ثاني واتبهدل شهد: ثاني مهد هني.. سارة: ثاني؟ منو طرى هذا الخبلة بعد؟ شهد: ما الي بقوله(ما علي بقوله) سارة وتصفع شهد صفعة خفيفة: أقول اجلبي ويهج ترى وايد عطيتج ويه.. وتربع داخل سيدة شو رايكم؟؟؟....... |
الساعة الآن 09:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir