منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   :: لو بغآنـي هو رقــﮯ لي ♥ ولا أنا ما أنـزل له :: (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=246306)

الشامخهـ 06-08-2010 09:03 AM

:eh_s(1)P:

:eh_s(1)P:

:eh_s(1)P:

الشامخهـ 06-16-2010 09:17 AM

يلهــ أنا أتريااااااااا

.

.

.

.

.

.

حبر الورد 06-22-2010 04:45 PM

«الجــــــــــــــزء الـــ { 4 } ..














يالها من جــروح تقســو على القلــوب يوم بعد يوم ..
يموت فيها نبض القلوب ويصحو كل ما كان مؤلم ..
هيهات على قلبٍ ماتت أحاسيســه ..
أن ينمــو فيــه بذرة حبٍ ..
يقسو ويقسو على قلــوبٍ "مالهـــآ غير الهيــــــــام"









أعطته قلباً ينمو بداخله أول بذرة للغـــــرام ..


أمات هو البذرة وأحيــــــآ الآلام ..


أمات اللهفه وأحيـــــــآ الجــــــروح ..










آآه من جروحٍ قد ادمعت العين دمعاً لا يجف ..


آآه من قلوبــــاً قــد تحجرت .. لا تعرف { للعشق معنــاً } .. ولا { للَّهفـــةِ طريــق } ..

















<{:~ أحمـــــد .,‘







شكثــر أنا مستانس الحين .. وأنا يالس أمتحن آخــر امتحان فــ السكــوول ..


مممم حليت كل الامتحان والحمدلله .. سهــل .. بس هالسؤال معلق عنده .. مب راضــي أتذكره ..


حطيت إيدي على خــدي .. ونظراتي طــآرت لــ فــوق .. اتــأمل السقف .. أونــي أفكــر .. أبا اتذكــر الجواب ..


نزلت نظراتي لتحت ونقلتهــآ للموجودين فالصــف ..


ولا الاستاذ الــي واقف علينــآ زاعج علــيه : يا واااد بص في ورأتك ..


عويت حلجــي ع صوب : ول عليك .. واقف على جبودنــآ ..


انتبهت لضربــه على الكرســي من ورا .. سمعت سيف الي كان يالس ورايــه : احمدووه .. احمدووه ..


قلت بصوت واطــي : شـــووه ..


سيف : شو جواب السؤال الخامــس في الورقه الرابعــه .. ؟؟



جلبت الاوراق لين وصلت للورقه الرابعه .. جفت الجواب كان طويل .. واذا ساعدته ( غششته خخخخخ ) بيزخنــي الاستاذ .. وأنا مافيني أنطرد على آخر امتحان وآخر يوم لي فالمدرســه ..



قتلــه : سيفآني حبيبي الجواب وايد طويل .. بيجكنــي الاستاذ ..


رفــس الكرســي بريلــه بــ قوه لدرجــه نــي تجدمت والكل تقريبا انتبــه للحركه .. قتله : عل ريلك الكسر .. فشلتنــي ..


سيف : قــوول بسرعه ..



أفف مب فاضــي له .. ماحب أساعد ( أغشش خخخخ ) حد .. بس إذا تكرم حد وساعدني ما بقول لا خخخخخخخخخخ ..


جفت الاستاذ يــآآي صوبنا .. فلبستــه وحطيت عيني فالورقــه .. <<{ نذل صــح ..]


وصل عندنا .. ووقف عند سيفــووه : طب هوّه مش عاوز يغششك .. وإنت بتكسر الكرسي ليييه ..



هههههههه ضحكنــآ كلنــآ عليه .. مسكين صــآدووه .. بس انا قفطت من الاستاذ ..


ماشي فايده .. وانا من النوع ماحب اطــول في قاعة الامتحان .. لأني اذا طولت زياده بيلس أخرب فالأجوبه وبتشتغل الفلسفه عندي ..


كتبت أي شي وألفت على قد السؤال .. جيكت على كل الأوراق والاسئله .. وتأكدت إنــي ما ودرت سؤال .. وآخر شي جيكت على اسمي ..


الحمدلله كل شي أوكي وتمــآآم التمــــآآم .. نشيت من مكانــي .. وحطيت الامتحان على الطاولــه عند الاستاذ .. عطانــي ورقه علشان أوقع .. وقعت وطلعت من الصف ..


شليت كتابي ورحت صوب الحمــآم .. دخلته وجيكت على شكلي .. وشعري .. رتبتــه وطلعت ..


طلعت مبايلي . وكنت أبا اتأكد اذا خلص حمود ولا لا .. ماشي مكالمه .. يعني بعده ..


تأملت ساحة المدرسه .. والله شوي وبصيح .. خلاص بعد مول ما بجوف هالمكان .. إلا مابدخله بعد ..


والله كانت أيام حلوه .. ومواقف احلى .. خصوصا لما نضحك فالصف ويا الاساتذه أو نلعوزهم .. الله يصبرنا ويصبرهم .. ويارب تنجحنــي واييب نسبه عاليه ترفع الراس شوي ..



وأنا طالع .. التقيت ويا استاذ العربي .. رحت صوبه وسألته : استااذ شو الامتحان بشــر .. ؟؟


الاستاذ : ان شاء الله خير ..


رديت عليه : يعني حلينا عدل .. ؟!


الاستاذ : منــآ أولتلك ان شاء الله خير ..


رفع لي ضغطي : استاذ كان سهل الامتحان .. وانا ما توقعت يكون امتحان العربي يهااي السهوله ..


رفع ايده : الحمدلله ..



دومه جيه يغايض .. سلمت عليه وكملت دربي .. تذكرت البارحــه .. هاك سعوود الي لعوزنــي .. اففف مابي أجوفه بيبهدلنــي الحين ..



صرخت : آآآآآآآآآآآه


صديت لورا أطالع منو ضربني على ظهري .. كان حمود وحاط ايده على حلجه ويطالع يمين ويسار : ايييه بلاك فظحتنا ويا هالصووت ..


قهرني : ضربته بالكتاب : ايييد يالحمــآر يعور


دزنـي : يلا يلا خلنا نطلع .. هااه شو الامتحان ..؟؟


رديت عليه : الحمدلله سهل .. بس سؤال واحد ماعرفته وألفت فيه عدل ..


قال بطنازه : ههي عاد انت اذا ما ألفت ما تكون احمدووه ..


طالعته بدلع : اففف يالغييره والحقد .. دومك غيووور وتغاار مني هههههههااااي ..



ما انتبهت للشخص الي كان جدامي وأنا أضحك .. ولا أدعمه .. عاد هو ما صدق وزخني : هلا والله يالحلــوو ..


طالعته : هدنــــي .. !!


سعــود : لا حبيبي كل مره بهدك .. والحين اذا هديتك مول ما بجوفك .. وأنــآ ابــــآآك لــي .. !!!


بطلت عيني وخفت وايد : شو تقول انت مينون .. مب صاحــي .. هدنــــــــــــــــي ..


حمود : يوم بتخلصون الحقنــي احمدوه تراني في السياره بكون ..


صرخت على حمود : اييييييييه تريااااني


الخايس سار ولا عبرنــي : وانت بعدين وياك .. انا ماباك غصب .. !؟!


سعود بنظرات خايسه : تعال حبيبي ويااي أنا بوصلك ..


قلتله : هيـه أشك إني أوصل البيت صـــــآحـــــــي .. !!


هد ايدي وقال : والله اموت فيك أنا .. أعشقك .. وأخاف عليك حبيبي



تم يقص علي بهــآي الكلمات .. وأنا أفكر كيف أشرد عنه .. إذا ركضت بيزخنــي ..



انتبهت لقبضته مره ثانيه على إيدي .. وتم يسحبنــي وياه : يـــلا تعال ويـآآي ..



خلاص ماقدر عليه .. الا اذا استعملت قــوآي كلها .. أكفخه وأشــــرد ..



زخيت كتابي بايدي الي هو ماسكنهــآ .. وقتله : انزين انت تحبني .. ؟؟


وقف ولف صوبي : أمووت فيك ..



هــآي فرصتــي .. كفخته بطرآآق قوي على ويهه .. خليته يطيح عالأرض .. وشليت بعمري طيرآآن لسيارة حمود هالجلب ..



ركبت السياره .. وقفلت الباب .. صديت صوب حمود وتميت أضربه بالكتاب : شو هالحركه الخايسه الي سويتها .. تشرد عني .. هذا وانا ربيعك وجييه .. صدق حقاااره


حمود يزاعج : آآآي .. احمدووه بس .. يعووووووووووور خخخخخخخخ


زخيته من شعره وكفخته على ويهه : وهاااي الضربه الاخيره أبرد حرتي كلها خخخخخخ


هديته وتم يتحرطم .. قتله : يـــلا تحرك بسرعه قبل لا نبتلش في هالزفت سعود



سمع كــلامــي وهو بعده يتحرطم ليش إنــي طلعت حرتــي فيه .. يستاهل الهيس ..



قلتله وانا طالع الشـــآرع : وين بنسير .. ؟؟


حمود : مثل ما تعرف اليوم آخر يوم لنــآ فــالمدرســه كــآن .. والكــل متيمعين في مقهــى [ ... ] في جميـــرا .. يعني سايرين لهم هناك ..


بطلت عيني : ول بعيـــد .. وبعدين منو هناك .. انت تعرف ما نحب نيلس ويا هاييج الشله الفاسده ..


حمود : لييش .. ؟؟


طالعته : شو لييش بعد .. إنت تعرف حركاتهم وايد أوفــر .. وأنا بصراحه أخاف لا يزخونــآ التحريات ولا شي .. وهاذيل يسوون كل شي جدام الناس عادي عندهم ..


حمود : مثل شو يعني .. ؟!


عصبت عليه : حموود عن العبط الزايد .. يعني أونك ما تعرفهم .. دام الماما العوده سلطون هناك .. وأكيد وياه عبود وعواس ورشود .. لا رحنا فيها اليــوم .. إييه روح بروحك أنا ما بسير سووري ..


عصب علي : شو على كيفك هووه ما بتسير .. لا حبيبي كلهم هناك ونحن معزومين بعد .. ومب حلوه ما نسير لهم .. احمدوه لا تخرب علينا فرحتنا ..


تضايجت وآآآيـــد : أي فرحه إنت بعد .. إشك انها تكون فرحه .. والله شكلنا آخر شي بننسجن اليوم ..


حمود بدلـــــــع : عـــــــــــآآدي ~{ تيكــت إيــزي يا عــــزيزي ..


طالعته بطنازه : أونـــه .. وع وع وع ما يليق عليك الدلـــع خخخخخخخخخخ


حمود : جـــب جــب ..


قلتله : أوكــي .. بنسير بس ما بنطول وايد وياهم .. يعني الساعه 2 بنطلع .. أبا أتغدى فالبيت ..



واستسلمت للواقـــــع .. يلا ما عليه إلا هو يوم واحـــد بنستانس فيه ويا هالشلــه الفاسده ..










/



\



/











<{:~ سعــــآآد .,‘







كــالعــــآده .. واقفــه بـــرع في الحــر وأتريا ست الحسن والدلال منّــــووه .. مادري ليش تيلس هالكثــر .. أنا من أخلص ما أراجـــع على طوول أطلع من قاعة الامتحان ..


أحس إنــي بموت لو طولت وااايــد داخــل ..


رديت مره ثانيــه داخل المدرســه .. أففف حــررر مووت بسير أشرب مــآآي .. أبــرد على جبدي شوي ..


حطيت الدرهــم .. واخترت { مســآآفــــي } .. مادري ليش أحسه أنظف عن الباقــي ..


فتحت الغطــآآ .. وشربت يمكن نص الدبــه .. هالكثر عطش .. ولا يمكن الشمس بخرت كل المـآآي الي فيني ..


توني بسكر دبة الماي .. حسيت شي بداخلي يقولي كملي وإشربي .. شكلها منى بتنقعنــي فــ الحر اليوم ..


هـــآآي مشكلة الي يردون البيت ويا غيرهم .. عاد تخيلوا اتصل في نصوور وأقوله تعال خذني من السكــوول .. والله لا ينتفني نتفه نتفه ..


ولا أحمدوه .. لو عنده ليسن .. والحين الحبيب طالع من آخر امتحان عندهم اليــووم .. يا حظه .. متى يي دوري وأفتك ..


فتحت الدبه .. يلا بشرب الي فيها وبخلصهــآآ .. واااااو .. شعوور رآئــع والمـــآي يدخل في البلعــوم .. ويترس الكرشــه خخخخخ ..


وأنا في عالمــي ويا المــــآي .. شـــوي .. ولا أحس الدبــه دشت في حلجــي .. بمــووت .. خوزت الدبــه .. ولا منّــووه واقفه بويهي وتضحك علي ..


منى : هههههههههههههه بــــلاج عفاني الله أول مره تشربين مــآآي .. هالكثر مندمجه الإخت خخخخخخخخخخ


قهرتنــي : يالخايسه زين ما غصييت .. تبين تجتليني يالمجرمه ..


منى : شو الامتحان .. ؟!



خلصت الماي .. وضربتها بالدبه على راسها بالقــو .. طلعت حرتــي خخخخخخ



قلتلها : أسهل منــه مافي .. مع إني ماذاكرت عدل " وتذكرت شو الي صار البارحه "


مشينــآ متجهين لبــرع : ليـــش .. ؟!


ما حبيت أخبرهــآ .. مادري ليش .. مع إني كل مره لازم أعطيها تقرير مفصل : ماشي ما كنت متفيجه ^^



طلعت مبايلهــآ واتصلت لــ سلامــه إختهــآ : سلووم وينج ...



تمت تسولف ويا سلامه .. وأنا مندمجه أطالع السياره الي واقفه جريب منــآ .. أول مره أجوفهــا هنيه .. !!



صديت لمنى يوم قالت : يآيه الحين ..


رديت عليها : نفس كل مره .. يايه وهي مادري وينهــآ خخخخخ



يت السياره ووقفت جدامنــا .. رديت أنا لورا شوي ومنى نفس الشي ..


بس انصدمت يوم نزلت الجامــه .. ريـــآآل .. ويطالعنــآ .. !!



منى : هذا ما يستحي يطالع ..


صدينا عنه : يمكن يتريا حد ..



الظاهر غلطنا .. هذا واقف ومبحلق عينه علينــآآ .. كنت بصارخ عليه وبهزبه .. الصراحه وايد مصخهـآآ .. بس تميت مكاني يوم جفت الشرطي يا صوبه وكلمه ..



روح عنه الشرطي وهو تم مكانه وبعد يطالع .. يمكن قاله يتريا حد .. !!



قلت حق منى : هذا شو بلاه .. بفلعه بحصـــآه الحين ..


منى : تخيلي عــآد ..


تنرفزت من نظراته : لا والله صدق .. مصخهــآ ..



وانصدمنــآ منه يوم بطل الباب ونزل .. ويا صوبنا .. كان لابس كندوره ومتعصم .. ولابس نظاره شمسيه .. ما بقص عليكم .. شكله حلو { خخخ } ..


ابتعدنا منه .. بس هو وصل جريب منــآ وقال : شحالج سعــآد .. !!!!!!



بطلت حلجي .. ودسيت عمري ورا منى .. منو هـــذا ؟؟!!!



ابتسم : بـــلاج خايفــه منـي .. ما آكــل أنا ..


قتله بإنفعال : منو إنت .. ومن وين تعرف إسمي ؟؟!!


رد علي : أنا عبيد ربيع أخوج ..


انصدمت منه .. شو يبا : وخيير شو تبا ؟؟


عبيد : أباج .. أ أ أقصد بوصلج البيت إذا ما عندج حد ..


عصبت : إنت صدق ما تستحي على ويهك .. روح ولا أخبر عليك الشرطي ..



وسحبت منووه .. سرنا بعيد عنه .. جفته ركب سيارته وطــــآآر .. علك بجلبه وتمووت يالجلب ..



منى : الحين هذا من صدقه يبا يوصلج ..


رديت عليها : سكتي روحي مب مستوعبه شو الي استوى ..


منى : خبري عليه أخوج خليه يوقفه عند حده وما بيتمادى أكثر وأكثر ..


جسمي يرتجف من الي صار : لا شو مينونه أنا .. نصور ماعنده تفاهم .. بيجتلني وبيجتله ..


منى : عيل شو بتسوين ؟؟


افف ابا افتك من الي صاار .. ماقدر أفكر الحين بشي : مادري مادري ..


منى : هاذي وصلت سلامه ..



ركبنــآ السياره .. وتفكيري كله على هالعبيد الي مادري من وين طلع لي ...









/



\



/


حبر الورد 06-22-2010 04:49 PM

<{:~ جوآهــــــر .,‘






دخلت غرفة الاستراحه .. وقت الاستراحــــه الحين .. الشباب كلــوا وخلصوا .. الحين دورنــا انا وخولــه .. سكرت الباب وراي .. وقفلتــه .. عشان نقدر ناخذ راحتنــا ..


سرت صوب خوله .. لقيتها يالسه تبطل الأكل الموجود على الطاوله .. وكان واااايـــد ..



سألتهـــآ : ما شاء الله كل هالأكل من وين .. منو عازمنـــآ .. ؟؟


خوله : هذا سهيل يايب الأكل .. عازمنــآ لانه خذ سياره يديده ..


بطلت عيني : هههههه سهيلــووه شـــآآري سياره يديده .. من متى .. من وين نزل عليه الكــرم ..


خوله مندمجه وهي ترتب الأكل : مادريبـــــــه ..



صرآآحـــه ميتــه يوووم .. تميت آكـــل .. وخولووه يالسه تطالعني من طرف عينهــآآ ..


خوله : الحمدلله والشكر .. شوي شوي ماما عن تاكلين صبوعج ورا الأكــل ..


رديت عليها : يوووعاااااااااااانه .. مادري شو ياني من شميت ريحة الأكــل يعت وأحس بطني خالـــي ..


خولة : خالي ولا عمي ها ها ها


جواهر : ها ها ها واايد يضحك .. سخييفـــه ..


خولة : انزين شو رايج في هــآآي .. خالي ولا مترووس خخخخخخخخ


عصبت عليها : خولووه .. بس عاد خليني آكل بالزين وبلا خفة دم ..



سمعنا دق ع البــاب .. نشيت أنا وسرت عند الباب : منـــووه .. ؟؟


سمعت صوت سهيل : انا راعــي العزيمه ..


استلمته : هههههه سهووول غريبه يعني عازمنــآ .. انا من داومت ما جفتك عزمتنــا إلا اليــووم .. شو السالفه ليكون بتعرس خخخخخخخخ


حسيته انقهر : ما عليه .. هاااي يزاتي إني عازمنج ولا انتي مب ويه عزايم ..


طبعا أكلمه من ورا الباب وما فتحته : انزين فكنا خلنا ناكل على راحتنا .. ولا بتذلنا يعني عالعزيمة هههههههه


سهيل : ما عليه .. خلصي انا أراويج ..



رديت آكــل ويا خوله .. الي سألتني : شخبارها مرت أخوج .. ؟؟


استغربت : بسم الله .. اخوي متى عرس .. ليكون معرس من ورانا ونحن ما ندري .. عادي يسويها ترااه ..


خوله : خخخخخخ أقصد حصووه بنت يرانكم ..


رديت عليها : بخيير تسلم عليج ^^


قهرتني بردها : عن الخرط .. لا سلمت ولا شي تألفين من عندج إنتي ..


خاطري اضربها : جب جب عنزه وحده ..


خوله : بس وحده .. منو قالج .. هم ثنتين .. انا وانتي خخخخخخخخخخخ


جواهر : زين بعد تشبهين نفسج بالعنز .. روحج اعترفتي خخخخخخخخخ


خوله : عاد أنا العنزه دولي .. مب انتي العنزه المزغووده مالت مسلسل الشريب بزه حبيبة حياة الفهد فالمسلسل ههههههههه



طالعتها بنظرات حقد وما رديت عليها .. تميت أزط .. لين حسيت إن بطني بينفجر خلاص ..



خلصنــآ .. والحمدلله .. طالعت الساعه كانت ~[ 11:30ص ]~ .. تذكرت ان اليوم لازم أييب بشكارتنا .. وهااي أول مره نيب بشكاره فالبيت ..



التفت لخوله الي كانت تشرب ماي : تراني بترخص عقب شوي


خوله : ليش .. ؟؟


لبست عباتــي : بشكارتنا .. اليوم بسير اييبها ..


حسيتها استانست : زين والله بتفكين شوي من شغل البيت ..


جواهر : على قولتهم فالمكتب إنها مشتغله قبل وتعرف الطبخ وكل شي تقريبا ..


خوله : بتفكج عيل من التعليم .. أما لو يبتي وحده يديده وماتعرف شي بتتوهقين وياها يبالها شهر لين تتعلم الشغل ..


جواهر : بسير الحين عند خليفه بترخص منه .. عاد ان شاء الله ما يذلني خخخخخ


خوله : الله يعينج على تحقيقه الحين .. والله يقهر ياخي كيفنا بنطلع هو شو يخصه لازم تحقيق ليش وعلى وين ومادري شو .. ماكل جبدنا ومعور راسه وراسنا ويااه ..



طلعت من الحجره .. تميت أمشي متجهه لمكتب خليفه وتعليقات سهيل ما تخلص .. لبسته وما سويت له سالفه ..


وصلت ودقيت الباب ..


خليفه بصوت عالي : منووووووووووو


عويت حلجي .. هالصريخ وراه استهبال ومذله الحين : أنـــآآآآ


خليفه : منووو تفضلي يا ( أنا ) ..


بطلت الباب ودشيت المكتب .. رحت صوبه ووقفت عند الكرسي المجابل له : مشغــوول ^^


كانت عينه على الاوراق الي جدامه .. من سمع كلمتي هد القلم ورفع عينه شوي شوي عليّ .. وملامحه جامده : خلصيني وعن الحشره شو تبين ؟؟


قفطت صراحه : مممممم أبا اترخص ..


رد ظهره على الكرسي العود : لييييييش .. ؟؟


جواهر : وصلت البشكاره اليديده وبسيير أطلعهــآآ


خليفه : وما تقدرين تسيرين عقب ما يخلص الدوام ؟!


جواهر بيأس : وااااااال يوم بطلع هاك الوقت زحمه الشوارع ولين ما اوصل وأشلها بتأخر على البيت


بدت نذالته : خلاص .. اختمي كرتج على اساس انج استأذنتي ..


حست بوزي : انزييييييين


خليفه : شكلج يقول مب عايبنج كلامي .. !!


قتله : لا لا عايبني


خليفه : لا مب عايبنج ..؟!


جواهر : لا والله عايبني ..


خليفه : خلاص طلعي الحين .. ويوم بتخلصين ردي الدوام ..!!


بطلت عيني : خييبه شو يردني بعد ..


خليفه : أظن كلامي واضح .. " وصــرخ " .. وأنا ماحب أعيييييييييده ..


قلتله برجـــآ : خلوووفــي عن العبط عاااد .. بطلع وما برد بسير البيت لازم اراويها مكانها واعلمها شوي .. " قصيت علي شوي " .. تعرف هي يديده وما تعرف شي فالبيت أودرها بروحها ما يستوي ^_^


صرخ : طلعيييييييييي برررررررررررررررررررررررع


نقزت وطرت عند الباب .. هالصريخ مب آمــن : يعني أرووح صــــح ..


قبض القلم يبا يفره عليّ : ذلفـــي ولا ترديين فكيييييينيييييييييييي .. " وفـــر القلم على راســي " ..


آآآآآآآآخ راسي .. فلعني العنز : مشكووره وما تقصر .. يلا مع السلامه ..



طلعت وسكرت الباب وراي .. رديت لحجرة الاستراحه .. لقيت خوله بعدها هناك : يلا حبيبتي أنا طالعه خخخخخخ


ضحكت خوله : هههههههه طلعتج مب ببلاش .. هزبج عدل وصرررخ عليج خخخخخخ


ابتسمت : اونه ماشي تطلعين وتردين بعد .. خيييبه يشو يردني بعد .. يلا حبيبتي تامرين على شي ؟


خوله : سلامتج حبيبتي .. وطمنيني ..


ابتسمت لهــآ : ان شاء الله .. مع الســلامــه ..



شليت أغراضي وطلعت من الحجره .. تعليقات سهيل ما تخلص .. هــ الانسان واقف لي فــ البلعــوم .. مادري شو بـــلاه عليّ .. لبسته وطلعت من الدوآآم متجهه لمكتب الخـــدم ...





















<{:~ أحمـــــد .,‘








كنت يالس وعلى يميني حمــود .. ويساري رشود .. وعقبه عبــود وسلطون وخلوف وعلاوي ..



يالس وأسمع سوالفهم إلي ما تخلص .. وكله جذب في جذب .. أنا سويت وسرت ومن هــ الكلام إلي ما يخلص ..



كلهم لابسين كنادير مخصره .. الا انا وحمود كناديرنا عاديه .. ومن غير الشعر الطويل الي يوصل لين الجتوف تقريبا ..



أنا الوحيد كنت لابس كآآب .. لأني كنت خايف عن حد يجوفني .. وسلطون يحليله هو الوحيد كان أسمر فينا وأونه مكبر شعره ومسونه كيرلي .. وغير العدسات والميكاب الخفيف ..



أنا وحمود ما حاطين شي .. صح نماشيهم وحركاتنا مثلهم .. بس ما نحب نكون { أوفــر } مثلهم ..




يو صوبنا ثلاث شباب .. وكانوا ربع سلطون وعبود وعلاوي .. بالمعنى الآخر { حبايبهم } ..





سلموا وكل واحد يلس حذال { حبيبه } .. التفت لحمود : مالت عليهم .. اونهم يبون يغايضونــآ



ضحك حمود : خخخخخخ اسكت .. طالع علاوي ربيع سلطون مالت عليه ..



قلتله : هههههه وايد مستانس ويه العنز .. من حلاته عاد . انا أحلى عنه ..



حمود : بس اييه ما فينا على المشاكل ..



ضحكت باستهزاء : هـــه .. مشاكل اونه .. والله باكلهم بلساني ..



ضربني رشود على ايدي : عن المصاصــر ..



رديت الضربه يأقوى منها : كسرت ايدي انزين .. ونحن نسولف في مواضيع خاصه انت شو يخصك



رشود : اويييييه .. ما عليه أنا اراويييج يا حمدووه



رديت عليه : حمدووه اونه .. ايه عيب لا تتكلم جييه جداام هالثلاثه .. فضيحه



تكلم عبود : اقول احمدووه



احمدو : نعــــــم .. !



عبود : ونعــــآآمــــــه .. ا ا أقصد نعم الله عليك .. شو البزنس ويااك ^^



احمدوه : ترفسك ان شاء الله .. أي بزنس ..



سلطون : هههههه عبودووه خليها هااي حمدووه من تحت لــ تحت .. كله تخش عنــآ سوالفها .. مب جنه نحن خواتهـــآآ .. !!!



صديت على سلطون : جب انتي يالخرتيت .. أسوي الي أسويه شو يخصج فيني ..



عبود : لا بس نبا نعرف شو آخر التطورات خخخخخخخخخخخ



سلطون : أنا خرتيت يا ماما تريزا .. طااع يشبه مال مسلسل مكسيكي هالبشكاره تريزا خخخخخخخخخ



كلهم ضحكوا : هههههههههههههههه



رديت عليه : احسن من درام ديزل يالفحمــــــه هههههههههههههه





ضحكوا حمود ورشود وياي بصوت عالي على سلطون .. أحسن يستاهل خخخخخ





عصب سلطون : انا درام ديزل .. يالزراافــه يالطويل الهبله ..



تكلم حمدان { حبيب } علاوي : لا لا حرام عليك سلطان .. صراحه طوله متناسق ويا جسمه حلـــو ^^



لمحت علاوي انقهر : ههههههااااي موووتي حرررررره يالدراااااام .. مدحونـــي هههههه .. مب شراتج جني بطه امشي فالشارع خخخخخخخخخ




كلهم نقعــوا من الضحك على سلطون : هخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخ




عصب سلطون ونش من مكانه .. فقلتله : على وين يا بطه خخخخخخخخخخخ



طالعني بكراهيه وحقد : جب يالمعفنه .. أنا اراويج ..



سار صوب الحمام .. فقلت : شوي شوي على الميكــآآب عن يسييح بس ههههههههههههههه



كملنـــا سوالف وضحك مره على رشود ومره على سلطون .. والتعليقات ما تخلص .. لكــن . نظرة حمدان الغير طبيعية الي كانت علي .. تربكنــي وايــد ..




وعلاوي كان ملاحظ هالشــي .. ومقهـــوور ..



صراحه عور لي قلبي سلطون خخخخخخ بسير أراضيه .. نشيت من مكاني : بسير الحمام براضي البطه السوده وبرد هههههههههههههه





سرعت خطواتي أشرد من نظرات حمدان الغريبه .. ونظرات علاوي الحقوده علي .. !!



دخلت الحمــآآم .. جفت سلطون يالس يحط جحال في عينه : ههههههه شوووه ساااح الجحال خخخخخخخخخ



ما رد علي .. اكتفى بنظره خايسه عقها علي وطالعني من فوق لين تحت وصد للجامــه الكبيره يعدل الجحــآل ..



قلتله : وليش كل هالنظرات الخايســه .. هاي يزاتي ياي أراضيك ويا ويهك . مع انك ما تستاهل .. بس ماعليه برفق بك خخخخخخخ




ما نطق بــ ولا كلمه .. رد الجحال في مخباه وطلع { جلــوز } شفاف وتم يحطــه ..





تطنزت عليه : خييييبه مب مخبــى مقلمه عنبو .. جحال وجلوز .. شو دااس فيها بعد هههههههه



التفت بصدمه للصوت الي طلع من وراي : ما يضحك يا ويهك ..





كان علاوي .. طالعني بحقد وطـــآآف حذالي ودز جتوفي بقصد وســآر صوب سلطون ..



سلطون : هلا حبيبتي عـــلايــه .. خلي العذال الي واقفين ورا يولون في ستين داهيه ..



علاوي طالعني ورد طالع سلطون : قصدك الخدامــه الزباله الي واقفه ورا هههههههههه


سلطون : هييييه في غيرهـــآ




صرخت عليهم : زباله وبشكاره محد غيركم يا الحثاله يالبواليع ..



كنت بطلع من عندهم .. بس وقفني كلام علاوي : هههاااي .. اييه انتي احمدووه مره ثانيه مابا اجوفج تطالعين حمداااني فاااهمه والله بجلع عينج .. هذا حبيبي ومالي انا مفهووووم


قلتله : مالت عليك وعليه وعلى هالدراام الي وياك .. وانا ما انزل مستواي واتكلم ويا فضــالة الشوارع ..



وطلعت من عندهم .. سرت صوب حمود وقلت : قوووم خلنا نرد البيت ..



انصدموا كلهم من شكلي .. حمود : ليش شو صااار .. ؟!



عبود : ما تراضيتووا .. ؟؟




صرخت على حمود : قوووم وعن الرمسه الزايده .. بتوصلني البيت الحين ولا ارد بتكسي ..



نش حمود : لا شو تكسي .. يلا روحنـــآ ..




طلعنا من عندهم بدون أي كلام .. ما عليه يا سلطون وعلاوي .. أنا براويكم ...



أول ما ركبنا السياره صرررخت : أنا أراويييهم هالجلبتييييين .. هالزباااااله هالخمااااام يسبوووني ويحطوون علي ويتوحدووون فيني فالحمـــام .. ما عليييه يا علااايووووه انتي وهالخمااام الدرااام سلطوونووووه ..



انصدم حمود مني : خييبه ليش شو استوى .. ؟!



قلت بانفعاال : أنا ساير اراضي هااي الدبه سلطوون .. لبستني ولا سوت لي سالفه .. وتيي علاوي وتسبني سب تتحراني بخطف حبيبها حمدان .. مالت عليها وعليه .. علهم الحرق كلهم ..


حمود كان خايف : انزين بس خلاص .. خلني اسوق عدل لا ندعم ونموت ..



طالعته بقهر : بسم الله علينا .. لا تيلس تفاول إنت بعد .. بس ما بطوف هالحركه الخايسه وبردها لهم بحركه أقوى .. لكن مب الحين تريا علي فتره لين أرتب كل شي ..



{:~


{:~


{:~

حبر الورد 06-22-2010 04:53 PM

{:~


{:~


{:~





وصلت البيت بدون ما أقول لحمود أي كلمة .. نزلت من السياره واتجهت لباب الحوي ..



قبل لا أدخل سمعت صوت هرن جريب مني .. التفت لورا .. لقيت سيارة عبيد .. أففف مب ناقصنك أنا .. كفايه غني تكفخت البارحه بسببه ..



جفته نزل من سيارته ويا صوبي .. شكلي بطلع حرتي الحين فيه وبتكفخ من نصوور بعدين .. مب فاضي له ..



قبل لا يوصل عندي : خيييييير


عبيد وهو يفصخ نظارته الشمسيه وقال بطنازه : بلاها إيدك


جفت ايدي .. تذكرت البارحه يوم نصور طرها .. دسيتها ورا ظهري : وإنت شو يخصك ؟


عبيد : إنت ليش تكرهني ؟؟


رديت عليه باشمئزاز : كيفي .. مادانيك .. اكرهك .. من اجوف شيفتك تلوع جبدي .. ارتحت


حسيته انقهر وهذا الي كنت أباه : وليييييش كل هالحقد .. !!


صرخت عليه : كيييفي .. شو تبا الحين .. أظن إنك تعرف ليش ايدي لافينها .. ومن شو متعور .. وبسبب منو ..


ضحك بطنازه : هــــه .. لا ماعرف ممكن تخبرني ..


رديت له نفس الضحكه : هـــه .. والله انطرت بسبب واحد خايس وجلب وزباله بعد ..



انصدم .. مد ايده يبا يسحبني .. بس انا رديت لورا ولصقت فالباب : اييييه ما تستحي انت ..


ابتعد عني شوي : زيين يا أحمدووه .. هالمره ما بقول شي لأخوك .. بس صدقني بييك يوم وبتركض وراي مثل الجلب ..


فتحت الباب وقلت : مثل الجلب بركض وراك .. زين بنجووف منو الي بيركض ورا الثاني ..




ودخلت داخل ركييض باتجاه هوز المااي مال الزراعه .. مدييته لين الباب .. وفتحت الماي .. زخيت الهوز وتميت أرش من فوق اليدار لبرع باتجاه عبيد ..



صرخ بصوت عالي عبيد : ايييييييييييييييييه يالخاااايس .. ما علييييييه أنا اراوييييييييييييك يالهرررررررررررم ..




بندت المااي وطرررت داخل .. دخلت الصاله لقيت سعادووه وحصووه وجواهر .. يالسات .. بس في وحده زياده وياهم ..


قلت : السلام عليكم ..


ردو كلهم : وعليكم السلام والرحمه ..


سعاد : ويييه احمدووه مبرووك .. هاي البشكاره اليديده .. قبل شوي يابتها جوجو


كفختها جواهر على راسها : جوجو في عييييييينج



وصلت عندهم .. يلست عالغنفة وفريت كتابي وكابي حذالي : زييين مبرووك .. وانتي شو بلاج عفاني الله مب مصدقه



تطنزت عليها حصووه : خخخخخخخ من الصبح ويالسه تسألها يحليلها { شيرلي } تعبت منها



احمدو : بعد اسمها شيرلي .. ليكون ممثله وانا مادري خخخخخ



عصبت جواهر : ايييه تراها تفهم عن الغباااء الزايد



سعاد : شو النفسيه وانته كنت فالمدرسه ولآخـــر مره ..



حطيت ريل على ريل أغايضهـآ : إحـــم .. واااو صرااحه أحلى شعوور يوم الواحد يفتك من شي اسمه مدرسه وعوار رااس وحفظ ومذاكره ونشه من الصبح ..



انقهرت سعاد : مااااالي .. أصلا السنه اليايه بتكمل في كلية التقنية غصبا عنك ..



احمد : لا حبيبتي مب على كيفج .. بتم سنه فالبيت يالس على جبدج واغايضج وعقب بكمل ..





انفتــح باب الصــــــآآله مره وحده .. كلنا طرنا من مكانــآ يوم جفنــآ الوحش داااش علينـــآ ..



وااااااو خفت ليكون عبيد هالتيس قاله شي .. بس اطمنت يوم قال ..





ناصر وهو واقف عند الباب : خلوني بروحي ويا جواهر ..




قمنا بدون ما ننطق بــ ولا كلمه انا وحصوه وسعاد متجهين لحجرة قوم جواهر ..



سمعته يستفسر عن البشكاره ... وبندنــآ الباب ..





سعاد : أبا أعرف شو يبا يخبرهـــآ .. اكيد شي مسوي ..



حصوه : ليش تظنين ظن السوء في اخوج .. ؟؟



ضحكت عليها : خخخخخخخخخ ولييش ادافعين عنه ..



حصوه : جب انته ما يخصك فيني ..



سعاد : هيييه حبيب القلب لازم بتدافعين عنه ..



احمدوه : قبل لا ادخل البيت سويت شي يضحك .. بس اخاف الا ينجلب علي مثل البارحه ..



سعاد وحصوه : شو سويت .. ؟؟!!!



احمد : تدرون .. رشيت على عبيدووه هالخايس ماااي .. وسبحته خخخخخخخخخخخخخ



سعااد : عبيييييييييييد .. !!!



انقهرت منها : هييه عبيد .. بلاج ليش تزاعجين .. قصري صوتج ليذبحنا هالوحش ..



سعاد مرتبكه : هــآآه .. لييش ياااي .. قالك شي ؟؟



طالعتها : ولييش انتي خايفه .. المفروض أنا اخاف لانه عادي يخبر علي نصوور مب انتي .. !!



سعاد : لا عاادي .. المهم شو الامتحان اليوم ؟؟



حسيتها غيرت السالفه : ماشي .. سهل .. وانتـــي ؟؟



طالعتني بصدمه : شووووو .. ؟؟



بلاها هااي : شو شوووو بسم الله .. بلاج تخبلتي .. شو مسويه اليوم ؟؟!!



سعاد خايفه : والله ما سويت شي .. مالي خص أنا ..



حصوه : حوووه .. بـــلاج .. الولد يسألج شو مسويه فــ الامتحان تقولين مالي خص .. !!



قلتلها : سعاادوووه مستوي شي .. ؟؟



قامت من مكانهــآ وسارت صوب الباب : لأ .. ما استوى شي .. بس الامتحان زيييين ..



رديت عليها : زيييين هااي ما اطمن ..



حصوه : ايييه يالخبله شو تسوين ..



واقفه عند الباب وتفتحه شوي شوي .. تتكلم بهمس وتأشر بايدهــآ : أبا أسمع شو يقولون ..



خفت من هالحركه : يالهبله والله ليجتلج نصوور




حصوه : تعاالي قريي مكانج يالخبله ..




بس سعاد لبستنا ويالسه تتصوخ لناصر وجواهر ..





وكملنا سوالف أنا وحصوه .. مسكيننه هالانسانه .. امها متوفيه من زمان وأبوها كل يوم برررع .. محد وياها غير أخوها سيفووه .. هالانسان .. قبل كان دومه مطيح في بيتنا .. من تخرج من الثانويه قطعنا .. أونه كبر وكبر لحيته شوي .. صراحه شكله الحين وااايد أحلى عن قبل .. استغفر الله من هالشيطان .. الريال مدين لو اتجرب منه بيدعي علي خخخخخخخ






التفتنـــآآ لسعادوووه الي يايه طر صووبنـــآآ .. وويههــآآ منصدم .. !!




حصوه : بلاااج بسم الله جيه عفدتي علينا .. ؟؟



سألتها : اييه بلاج .. شو مستوي .. " خفت " ليكوون نصوور ياااااي يا ويليييي ويلاااااه .. اكيييد جافج وانتي تتصوخيييين .. بيجتلنا الحين ..



التفت لحصوه : انتي منقذتنا .. لا تخلينه ايي صوبنا ..



ضربتني على راسي : يالمخبل اسكت وانجب ..



سعاد : تدرووون نصوور شو مسوي .. ؟!!!



انا وحصوه : شوووووو ؟؟؟



صعقتنا بكلامهــآ : مغتصب .. و وحــده ... وهـــي حامــــــل منــــه .. !!!!




شهقنـــآ أنا وحصووه الي وقفت وايدها على حلجهـــآ : هــــــآآه .. حامــــــل .. ؟؟!!!!!




أنا قلت : كيييييييييف ... مممــ... متــــى .. ؟!!




طلعت حصوه ركــض بــرع الحجره .. صرخت بصوت عالي : حصــــوووه تعـــآآلــــــــــــي ...







\



/



\



/






ومن هنـــآآ .. بدأتـــــ...!!



تبــــدأ رحلتنــــآ مـــ عالأكشنـــــآآت والمواقــف والمصــآيبالقادمــــه ..

ردووووكــــــــــــــــــــــــــم


الساعة الآن 02:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227