![]() |
نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيس اتريا البارت الياات |
اقتباس:
بنزله اليوم .. ^^ منوره |
البارت 4 * فـ المدرسه .. سلآمه : آوف مابغت تفج عنيي اسمييني ماطييجها .. مريم : خخخ .. خلاص حياتي هدي عمرج خل تولي .. ومريم مسكت ايد سلامه وتمن يحوطن فالساحه و جيه بعد 5 دقايق ردت لهن البويه 1 .. البويه 1حطت ايدينهاا على خدود سلامه .. البويه 1: وايه يعلني افدا التعبانين .. لييته فيني ولا فيج حبيبي .. مريم : آوهو .. موب قلنالج باجر . . البويه 1: بس انا عندي رمسه ما تتأجل لباجر .. سلآمه : قولي وخلصيني .. البويه 1 : لا موو هنيه بروحنا .. سلآمه : لا هنييه .. و يا مريومي .. البويه1 : لا والله ما اقدر اقولج جدامهاا .. سلآمه : آوف . آوكيه يعني وين انروح . . ؟ البويه1 : تعالي وياايه وااناا بخبرج .. سلامه : مريوومي حياتي بشوفها شتبيي وبييج اوكييه عنوني .. وابتسمت .. ؟ مريم: آوكيه حبيبي آنا بروح عند ريمووه وهنود آوكيه يوم تخلصين تعالي منااكي .. سلآمه : آوكييه وقبضت البويه1 ايد سلامه ورصت عليها عسب سلامه ما تفجها .. [ آوف غصب تمسكها .. -_- ] وصلن صوب الحمام وسلآمه زايغه .. البويه 1: حبيبي آنآ بقولج شي .. سلآمه : قوولييلي هالشي .. البويه 1 : حبيبي انا احببج تعرفين شو يعني احببج اعشقج اموت فيج .. سلآمه : هممم .. آنزين البويه 1 بيـأس : حبيبي والله انيييييي تعبانه من هالدنيا محد راحمني ودمعت عيونها الكل يعاملني بقسوة الكل ما يطيجني الكل ماخذ عني فكره .. انا انحرمت من ام تعطييني حنانها و انحرمت من ابوو يتكفل فييني وتمت تصيح سلامه قطعت قلبها وهي تصيح .. كلامها عور قلب سلامه سلآمه لوت علييها وقعدت تهديها .. سلآمه : بس فديتج خلاص لا تصيحين دخيلج لا تعورييلي قلبي .. وسلآمه شويه وعيونها بدمع .. البويه1: سلامي انااااا تعباانه تعباانه بمـ سلآمه حطت ايدها ع شفاايف البويه 1 .. : لا تكملين ربي لا قال ان شاء الله عمرج طويل فديتج .. البويه 1: حبيبي سلآمه : عيووني .. البويه 1 : ابيييج تحسين فيني .. ابيييج لي ابيج يا سلامي ابيج تحسسني بحناانج .. حناان عمري ماذقته .. دخيلج .. سلآمه كسرت خاطرها : خلاص حبيبتي انتي هدي من عمرج وصدقييني بحس فيج وبساعدج تكونين للاحسن وابتسمت .. البويه1 : فديييييييييت رووحج .. وحظنتها وجان تبوسها ع خدهاا .. سلآمه آونه مغيّضه ..: اييه شو تسوين ؟ البويه 1 : كيييييفي .. وطلعت لسانها سلآمه : آذآ سويييتي مرة ثانيه جييه بكف .. البويه1 :آحلـى كف من آحـلى حب .. وقربت ويهاا صوب سلامه عسب تصفعها البويه 1 : يلآ صفعييني .. سلآمه : لآ يوم تعييدينها موب الحينه البويه1 باستها ع خدها : هكوني عدتهاا يلاا صفعيييني .. سلآمه صفعتها بالخفيف : ههه هكوني صفعتج البويه1 : خخخخخخ وايد علييج انا قلت صفعه قويه ظهرت هااي منج خخخ .. سلآمه : ههههه ... لا لا اناا ما احب اصفع حد ع وييهه اصلا .. البويه 1 : فديتج يااربيه .. تعالي نطلع .. سلآمه : لحظظظظه .. اول شي لي طلب البويه 1 : عنوووني لج .. سلآمه : بجحلج وبحطلج قلوس وشبااصه بلييييييييييييييييييييز عشان خاطريه بليز بلييز البويه1 : هههههههههههههههههه .. آوكييه .. عثان حاتر عنونث بخليث .. ^^ سلآمه جحلتها وحطت لها قلوس وحطت شبااصه .. سلآمه : يويييييييييلي علييج عذاب .. البويه1 : يعني تحبيييييني .. ؟ سلآمه : هههههههههه .. هييه احبج .. < .. لول رأفت بحالها بس .. !! البويه1 : فدييييييييييييييييييييييييييييييت قلبج .. فديت روحج وفديت عنووووونث الحلوات هذيلا خخخخ .. سلآمه : صبرييي آنتي من اليوم آسمج مهاااري موب مهره .. آوكيه مهاري : ههههههه اوكييييه .. يلا نطلع سلآمه : يلآ .. وطلعن وتمن يحوطن فالساحه .. صوب مريم مريم : آييييييييييييه هنوود جوووووووووووفي سلموه تمششي وياا البوويه هند : ههه خليها تمشي وياها انزيين مريم : لآ وتضضضضحك وياهاا بعد هئ ولله حرام لاا تااخذ سلامي منني اباها .. ريم : جوفووووووو متجحله وحاطه قلوس و شباصه مريم : آيييه هاي شباصه سلموه الصبح لابستنهاا .. لا والله خذتها منييييييي ودمعت عيونهاا هند : مريم هدي سلموه محد ياخذ مكانج فقلببها .. مريم سوتلها طاف وراحت يلست ع كرسي من كرااسي الساحه بروحها سلآمه جافتها قاعده برووووحها وراحتلهاا هيي ومهااري سلآمه : فديت الحلوو اللي قاعد برووحه .. مريم : .................................................. .... سلآمه قعدت مجابلتنها : مريوومي حبيبي شفيج ؟ مريم : .................................................. وفجأه مريووم حطت راسها فحظن سلامه وتمت تصييح .. سلآمه زاغت عليها سلآمه : مريوومي غلاي شفييج قوليييلي منو ضاايقج منوو زعلج قوليييييلي .. مريم رفعت راسها : بعتيييييني .. وخذوج منييييي .. سلآمه : واللللله ما ابييعج لو ع موووتي ومحد يقدر يااخذ مكانج فقلبي .. مريوومي حياتي انتي تدرين انيي احبج وتدرييين انج اغلى وحده فقلبييييي .. مريوومي محد يقدر ياخذني منج .. ولاا في يووم ببيعج .. حبيبي انتي هديي .. واطمني محد فقلبييييي غيرج .. وابتسمت مريم ارتاحت وابتسمت لسلامه وسيده حضنتها مريم وهي حاضنتنها : فديييييتج سلاامي وربيييي اموت فيييييج اعششقج اهوآج آغليييج من بد كل خلق الله .. سلآمه : واناااا بعد اموت فيجج غلاااتي .. مهااري منقهرررررره بس ماقالت شي لانه جافت مريم تصيح .. وعقب تموآ يسولفون هم الثلاث و سلآمه خبرت مريووم ومريوم حبت مهاري يعني صاروا ربع .. وخلص الدواام .. ع نهايه الدوام سلامه : يلا بروح آخويه برع .. مهاري : ربيي يحفظج غلااتي .. مريم : ربي يحفظج .. سلآمه : بس ربي يحفظج نااشفه .. ؟ مريم : هههه .. خلاص ربي يحفظج حبيبي وحياتي وعمري وقلبي ورووحي وعيووني .. خخخ سلآمه : خخخخخ .. فديتج .. آيه تأخرت بيصفعني آخويه بااي بااي مريم ومهاري : هههههههههههه بااي فديتج وراحت سلامه فـ السياره .. سعيد : عنبوو سنه من الصبح اترياج .. سلآمه : هههههه تعرف آودع ربيعاتي فديت روحهن سعيد : ههه فديت روحهن بعد ما عليه ان ما قلت لسواف .. سلآمه : ههههههه يوييلك والله .. سعيد : اقولج بنروح عندهم العصر جيه اوكيه سلآمه : آوكييه وصلوآ البيت و سلآمه تغدت عقب ركبت فووق و تسبحت و تلبست ورقدت .. تابع |
تابع البارت 4 .. * العصر ع الساعه 6 .. سعيد يزاعج : سلآمه سلآمه .. سلآمه : هااااااااااااااااااه .. سعييد : عنبوه سنه اترياج حشا رايحه عرس تتعدليين هالكثر سلآمه وهي نازله : هكوني خلصت خلاص .. سعيد : يلا تعالي السيااره .. وراحوا السيااره .. وصلوا بييت خالتهم .. ام سيف : يا مرحبا الساااااع ببنتي وولدي شحالكم ؟ سعيد وسلامه : بخير ربيي يعافيج من صوبج ؟ ام سيف : الحمدلله ع كل حال مااشي حالناا يبوكم .. سعيد : زين زين خالوه .. آم سيف : شحال امج سلامه ؟ سلآمه : بخير فدييتج تسلم علييج .. ام سيف : ربي يسللمج وياها من الشر .. حمده وهي نازله من فووق ماكانت تدري انه سعيد ويا سلامه لانه كان قاعد ع كرسي ما ينشاف الي ينزل من فوق ما يشوفه : حبييييييييييييييييييبي سلآمي اشتقتلج دبووووه .. وربعت حضنتها .. سلآمه : هههههههه اشتقتيلي منو اللي جفتيها فالمدرسه اليوم عيل .. حمده منصدمه ومتقفطه < خخ انتبهت انه سعيد موجود .. : هاا هيييييه صح .. شحالك سعيد ونزلت راسها ؟ سعيد : بخيير ربي يعافيج ومن صوبج ؟ حمده : بخير الحمدلله .. فخاطرها : يالفشله والله .. ام سيف : سلامه متى بتخلصون مدارس .. ؟ سلآمه : عقب 3 اسابيع ان شااء الله .. ام سيف : زين زين يحييكم .. بندورلكم معرس عيل .. سيف وهو يحدر من فووق : هههه حق منو بدورين معرس ؟ ام سيف : حق سلامه و حمده .. سيف توه ينتبه ان سلامه وسعيد هنيه : آوه .. عيال خالوه هنيي سعيد : هه تو االناس الحينه انتبهت سيف : ههههههههههههههههههههه شحالك .. ويتخاشمون .. ؟ سعيد : بخير الحمدلله ومن صوبك ؟ سيف : بخير وسهاله يعلك الخير . . سعيد : يا حيييييييييييييه سيف : الللللللللله يحييييييييه .. سيف : شحالج سلامي .. ؟ سلآمه : بخير ومن صوبك ؟ سيف فخآطره: من جفتج اكيد بخير .. : بخير يسرج حالييه .. آم سيف : ها سلموه شقلتي نخطبلج ولاا لااأ ؟ سلآمه : هههههه لآ خالوه لا تخطبوليه ماا بعرس انا آم سيف : جييييه .. ؟ سلآمه : ابغي اعيش حياتي خالوه .. ههه .. عاد يمكن عقب 7 ولا 8 سنين آفكر اعرس .. آم سيف : خييييييييييييييييييبه بتعنسيين يعني سلآمه : ههههههههههههههه هييه تقريبا .. سيف : وليش والله ؟ سلآمه : بس جذآ ابغي اعيش حياتي .. سيف : عيشيها وياا ريلج .. سلآمه : لا لا ارووحي .. آم سيف : خخخخخ .. آسميج انتي .. عن اذنكم بروح داري .. الباجي : اذنج معاج .. سلآمه : جوفوآ بنخلي حمدوه تعرس قبل اذا حلو العرس بعرس انا حمده : لا والللللله جايفتني فار تجربه شووه .. سعييد : خخخخخخخخخ حلوه .. حمده : لآ ترقمها .. سعييد : لآ برقمها و بغازلها .. حمده طالعته بنظره آونها زعلت .. وطلعت قبل لا توصل البااب .. مسكها سعيد سعيد بصوت وآطي : فديت اللي زعلوآ ** تراا اسولف والله حمده : يفدونك .. ما عليه ماصار شي .. سعيد : حمدووتي .. حمده : هلاا .. سعيد همس فآذنها بصوت يذذببحها .. : احبج .. حمده استحت وراحت .. سيف : آقول سعوود .. سعيد : هلاا قوول سيف : سير عند حمدوه هكييه يالسه روحها فالحديقه سعيد قال يس فرصه .. : صج .. ؟ سيف : هييه حتى شووف [ ويشاور ع الدريشه ] سعيد : عيلل بااي بروحلها سيف : ربي يحفظك ومآ آوصيك ع اختيه شوي شوي علييها ههه .. سعيد : ههههه .. فعيوني .. بااي وراح سعيد سيف قرب صوب سلامه وقعد حذالها : الله تمينا بروحناا .. وابتسم .. سلآمه : هههههههههه .. آنآ بروح الحديقه ووقفت سيف مسك ايدينها الثنتين وقعدها : ماشي روحه بتيلسين ويااي .. سلآمه : هههههه ما تشبع مني انته سيف : لا ماا اشبع .. وغمزلها .. سلآمه آستحت : ههه .. سيف : سلآمي صج اللي قلتيه حق اميه .. ؟ سلآمة تستهبل : شووه قلت ؟ سيف : آنج ماا بتعرسين سلآمه تبا تقهره : هيه صج سيف نزل راسه : ليش عاد حرام عليج سلآمه : ههه ليش حرام عليه ؟ سيف : حرام القلب تعذيبه ونزل راسه مره ثانيه سلآمه كسر خاطرها : هههه آسولف لآه .. سيف : يعنيييي موب صج .. سلآمه : ههه لا موو صج سيف : فدييييييييتج ياربيه يعلج من نصيبي قولي اميييين سلآمه آستحت : ههههههه .. آميين .. سيف : سلآمي .. سلآمه : عونك سيف قرب صوب اذنها وهمسلها بصوته العذاب : احبج مووت .. سلآمه استحت : وآنآ بعد .. سيف يستهبل : وانتي بعد شوه ؟ سلآمه : هههههههه تعرف لا تستهبل .. سيف : مااعرف شوو قولي سلآمه : ولاشي سيف : يلا حبيبي يلاا قوولي دخيلج وغلاتي تقولين سلآمه : وانا بعد احبك .. ونزلت راسهاا مستحيه .. سيف : الللللله كم بعيش كم بعيييييييييش كم بعيييييش سلآمه : العمر كله غنااتي .. سيف : فديييييييت قلبج يااخي متى بتخلصون اوف ابي اخطببج .. واملج علييج عقب اسوي الي اباااااه سلآمه بخوف : ليش آنته شبتسوي ؟ سيف : خخخخخخخخ .. ولااشي بس بلوي عليييييييييج .. وببوسج .. سلآمه : هههههههههههههههههههه .. وآستحت .. سيف : ههههههه يوييلي استحوآ بعد .. سلآمه مارامت تتحمل ... : بطلع انا .. < هع وهيه محمرررررره .. سيف : لا لا لآ لآ لآ تميييي حبيبي جان يمسكها وقعدها حذاله .. سيف : عنبوو تبين الفكه منيي .. سلآمه : هههههههه هييه سيف آونه زعل : خلاص زعلان برايج روحي سلآمه : خخخخ يويلي ع اللي زعلان سيف : تب تب تب آنآ زألآن منث لا تكلميييني .. سلآمه : يويل حاااالي ولييييث ياا بعد لووحي .. سيف : عيل تبين الفكه منيي .. سلآمه : ههههههههههه لا لا خلاص بيلس عندك بس لا تزعل سيف : تقعدييييييين حذااااااااااالي .. وماا تخوزين .. سلآمه : هههههههههههههه ان شاااااااااااااء الله من عيووووني .. سيف : فدييييييييييت عيوووونج .. وتموآ يسولفوون و يضحكون وجييه .. |
تااااااااااااااابع |
الساعة الآن 07:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir