![]() |
احمد : ليش مشاري : بقولك شي خالد الحين الحمدالله مافيه شي و نايم قدامي احمد بخوف : خير وش فيه مشاري : اليوم وهو طالع من المستشفى و كمل القصه احمد : وشلونه الحين امانه لا تكذب علي مشاري : وانا وش اقول من الصبح اقولك زين نايم و مافيه الا العافيه احمد : اكيد مشاري : لحول والله اني حمار لاني كلمتك بس جود اللي اصرت تعرف مننا ولا تعرف من الجرايد و العالم احمد : طيب انا بكلم جود باي مشاري : باي سكر مشاري من احمد و جود كانت تكلم تركي جود : هلا عمو تركي بضيقه : هلا جوده جود : وش فيك تركي : ما ادري تعبان و معي حراره جود : احلف تركي : والله جود : من جد القلوب عند بعضها تركي : ليش جود : لان نجوله كمان تعبانه تركي بخوف : وش فيها و يا ويلك لو تكذبين جود : والله ما راح اكذب بس معاها فلو تركي : طيب و الحين وشلونها ما تحس بشي جود : لا الحمدالله احسن تركي : وش مصحيك جود : ابدا ما جاني نوم تركي : في هذي اشك الصراحه جود : ههههههه اقولك وش رايك تنام الحين لان الصباح بسويلك خدمة العمر تركي : وش هي جود : انت اللي بتوديني بيت جدتي عشان مره وحده تشوف الحبايب تركي بفرح : والله اني ما ادري وش اقولك يا قلبي جود : روح ارتاح و انتهينا تركي : باي جود : باي سكرت منه و جلست حاولت تنام ما قدرت راحت سوت لها هوت شوكليت و مسكة شنطتها و بدت تشوف وش عندها وش ما عندها الا موبايلها يدق كان احمد اخو خالد جود : الو احمد بخوف : هلا جوده وشلونك تكفين طلبتك وش فيه خالد جود : احمد وربي ما يقومني من مكاني ان خالد ما فيه ولا شي بس كسر بيده اليمين و جرح عند جبهته احمد ارتاح شوي : اكيد جود : لو كان فيه شي لا سمح الله انا جالسه اسولف معك عادي اكيد لا والله انا قبل شوي رجعت من عنده انت كلمته احمد بحزن : لا لانه في سابع نومه جود : طيب ولا يهمك انا خالد اول ما يقوم بيكلمني و انا على طول بروح له و اول ما اوصل حتى قبل ما اساله عن حاله بخليه يكلمك احمد : مره مره شكرا والله يا جود ما عرف وش اقولك جود : وش دعوه يا احمد بس انت طمني عن اخبارك و دراستك و اخبارالقلب احمد : ههههههههههههههههههههههههههه كاشفتني على طول جود : ليش احمد : لاني انا بغيت اقولك بس قلت الحين اكيد نايمه الا ميشو كلمني جود : يا ويلي من ميشو والله ليذبحني الكل يناديه ميشو و السبب انا احمد : ههههههههههههه تكفين لا طلعين لي اسم الله يخليك جود : من عيوني احمد : طيب انا اخليك ترتاحين الحين لاني ادري انك تعبانه و بكره انشاء الله لمن اكلم خالد بقولك كل شي جود : خلاص بس انت تطمن والله انه مافيه الا العافيه احمد : اوكي الله يطمنك جوده جود : امين يالله الله يوفقك باي احمد : باي طبعا احمد و حمد و خالد كلهم في نفس الولايه دق خالد على احمد خالد : هاي احمد : هلا خالد : يابو وينك احمد : في البيت خالد : وش فيك خير انشاء الله احمد : ابدا بس خالد سار له حادث خالد وقلبه طبول : وجود و الحين وشلونهم انشاء الله ما تعوروا احمد : لا لا تخاف جود ما كانت معاه خالد : اجل وشو احمد : بس خالد واحد صدمه و كان متعمد و كمل و قاله كل الموضوع خالد : اوف اوف طيب ما قالوا لك مين .............. اللي ورى الموضوع احمد بتوتر : هاه لا لا ما قالوا خالد : اها طيب انا الحين بجيك اخلص الورق اللي في يدي و اجيك على طول لان البروفسور التبن جنني يقولي انت احسن واحد في الكلاس ابيك تسويلي دراسه على هذا المشروع احمد : ههههههه طيب لا تتاخر سكر احمد من خالد و خالد على طول كلم جود جود : هلا يا قلبي وحشتني مره خالد : ههههههههههه هلا بك كثري منها انك وحشتك مره جود : والله العظيم اصلا لي يومين ما كلمتك بس لان كان عندي فاينل ايكزام وش اسوي طيب خالد : بشري جود : انا بنت ابوي فل مارك خالد : الحمدالله الحمدالله على سلامة خالد جود : الله يسلمك يارب دريت خالد : اي يا قلبي يالله انشاء الله يمسكوه و يتادب جود : مسكوه و اعترف ان اللي ورى السالفه جود توهقت خالد : كملي مين اللي ورى السالفه جود : ولا احد انسى خالد : والله ان ما قلتيلي لازعل و ما اجي في اجازتي جود : طيب بس لا تعلم احد خالد : لا يا شيخه انا متعود اعلم يعني جود : لا مو كذا بس هذا الموضوع بالذات سري و للغايه خالد : طيب يام سري و للغايه جود : سلطان اللي ورى كل هذا خالد : وشو جود : سلطان ولد عمي سعد خالد بصدمه : متاكده ولا بس شك جود : لا متاكده مليون % خالد : وش ناوين تسون جود : ابد بينسجن خالد : يا جود خالد مهما فعل هذا حقه جود : لا تخاف اصلا هو سالني و جلس ساعتين عشان يقولي ان سلطان ورى الموضوع و انا جبت تركي و قلت له كل اللي سار بس بشكل ثاني و قالت له وش قالت لتركي خالد : عين العقل يا ويل خالد لو تنازل لان اليوم صدمه بكره رصاص جود : كلنا قلنا كذا بس خالد كان خايف منا و من ردة فعل بابا خالد : خلاص انا اكلمه انا و حمد و نتحمد له بسلامه و نقوله جود : مو الحين تراه نايم خالد : ادري يا قلبي جود : يالله حبيبي اخليك في الجامعه الحين و انشاء الله اكلمك بليل خالد : اوكي قلبي جود : تيك كير خالد : يو 2 جود : انشاء الله باي خالد : باي سكرت جود من خالد و راحت في سابع نومه طبعا كل ربع ساعه تقوم تكلم مشاري و مشاري نفس الحال خالد كلم حمد و قاله كل شي حمد و خالد و احمد كانوا ياكلون في مطعم حمد : حمدالله على سلامة خلود ما يشوف شر احمد : الله يسلمك يارب الشر ما يجيك حمد : شوف احمد احنا اللي سار مالنا دخل فيه و ابيك تعرف ان احنا دارين مين ورى الموضوع اللي هو سلطان التبن احمد : دريتوا من مين خالد : من جود و قالت لنا كل شي وانا و حمد مع خالد و جود يعني لازم ينسجن احمد : اكيد ينسحن اجل ايش اليوم كذا بكره وشو خالد : هههههههههه الكل قال نفس الكلمه بس انت ما قلت اليوم سياره بكره رصاصه احمد : الله لا يقولها هههههههههههه حمد : والله اني خايف على جود النهايه وش بسير فيها احمد : احنا معها والكل معها ما عليهاخوف خالد : الله يحميها انشاء الله كملوا سواليف و رجعوا البيت نرجع لسعوديه كانت الساعه 9 الصبح و جود توها نايمه مالها نص ساعه الا موبايلها يدق جود عرفت الدقه قامت على طول جود بصوت فيه النوم : الو اشواق : هلا جوده صباح الخير جود : صباح النور شوقه اشواق : حمدالله على سلامة خالد جود : الله يسلمك بس وش دراك اشواق : ماما قالت لي و كاتبينها في الجريده جود : اها طيب اشواق : اخليك تنامين بس حبيت اطمان عليك جود : تسلمين يا قلبي اول ما اقوم اكلمك اشواق : يالله باي جود على طول سكرت اخذت موبايلها و كلمت خالد خالد : هلا قلبي صباح الخير جود : هلا صباح النور وشلونك الحين خالد : انا حمدالله احسن من امس وش اللي مصحيك جود : دقت علي اشواق و قمت خالد : ارجعي نامي و انا اصحيك على ساعه 4 جود : لا ما اقدر خلاص انا فتحت عيوني ما اقدر ارجع انام خالد : حاولي جود : والله ما اقدر خالد : متى نمتي طيب جود : 8:30 خالد معصب : نعم خير انشاء الله نايمه بس نص ساعه يالله ارجعي نامي جود : والله ما فيني نوم و كملت بدلع خااااااااااااااااااااااااااالد خالد ذاب تنح : يا عيون خالد جود : انا الحين بتروش و البس و اجيك لا تخاف ذاكرت امس بليل كل شي و خلصت كل شي ارتاح خالد : ههههه مرتبه كل شي جود : افا عليك يالله لا تاخرني سكرت منه جود و على طول دقت على السنترال جود : عبدالله صباح الخير عبد الله : صباح النور جود : سويت اللي قلت لك عليه عبد الله : ايه طال عمرك في الطريق على وصول جود : خلاص طيب شوي و خليهم يجهزون السياره عبدالله : سمي طال عمرك جود : باي سكرت و على طول راحت تتروش و لبست و نزلت تحت ماكان في احد دادا فاطمه : صباح الخير جود :يا هلا صباح الانوار وين بابا دادا : وي نسيتي هو في الشركه قبل شوي طلع جود : طيب بروح اكلمه دادا : ما تبين فطور جود : لا تسلمين يالله عن اذنك راحت جود و دقت على ابوها و استاذنت عشان بتروح عند خالد وافق ابوها و عند خالتها و وافق طلعت و راحت عند خالد دخلت السياره القصر و كان الجو مره روعه نزلت عند البيت و دخلت كانت ام خالد في انتظارها جود راحت سلمت عليها جود : صباح الخيرات ماما ام خالد : صباح الانوار شلونك اليوم جود : لا الحمدالله ام خالد : الحمدالله يا قلبي روحي يالله خالد مو راضي يفطر لانك بتجين جود : ههههه وانتي ام خالد : لا انا افطرت من زمان جود : ههههه انتي و ماما تفطرون من بدري ام خالد : هههههه كلمتني الصبح و الحين هي نايمه و انا بروح انام بعد جود : ههههههه طيب نوم العوافي راحت ام خالد و جود كمان جود راحت تشوف وين خالد دقت جود عليه ما رد جود راحت المطبخ الداخلي جود : صباح الخير امنه امنه : اهلا صباح النور جود : كيفيك امنه : الحمدالله جود : شفتي خالد امنه : لا جود : ادري انك تعرفين وينه هو امنه : هههههههههههه ما اقدر راحت جود وين ما احساسه يقولها جود شافت اغراض خالد الموبايل و النظارات و الاكل كان مرتب بشكل مره حلو جود راحت عند الطاوله و ما لقت خالد جود بخزف : ياربي وين خالد مسكة موبايلها بتكلم السنترال تسال عن خالد الا يجي من وراها و يحضنها و يهمس في اذنها خالد : وحشتيني جود استحت خالد : كل هذا حيا جود ما ردت خالد : جلس جود خالد : كيفيك يا قلبي جود : تمام مسكة موبايلها و دقت على احمد احمد : هلا والله والله انك بنت حلال الحين بغيت ادق عليك جود : هههههه انا عند وعدي خذ كلم خالد : مين جود : كلم و انت ساكت احمد بخوف : خالد حبيبي سلامتك ما تشوف شر والله اني ما نمت انتظر مكالمة جود عشان اكلمك و اتطمن عليك خالد : حبيبي احمد والله اني الحمدالله مافيني الا العافيه انت وش اخبارك احمد : ما عليك مني انت وش اللي يعورك صدق بس يدك و راسك خالد : اي والله ما فيني الا العافيه بس انت روح نام و ارتاح و انشاء الله اول ما تقوم اكلمك احمد : طيب حبيبي و انا انشاء الله بحاول اجي خالد : احمد يا ويلك يا احمد والله لازعل منك ولا اكلمك احمد : طيب حبيبي ولا يهمك يالله اخليك مع جود خالد : يالله حبيبي مع السلامه احمد : مع السلامه سكر احمد من هنا و راح على طول ينام خالد : وش دراه جود : انا امس خليت مشاري يكلمه لان اكيد احمد يقرى جرايد وصدقني لو ماعرف منا بيعرف من اصدقائه خالد : صح معك حق خالد و جود جلسوا يفطرون نتركهم يفطرون و نروح الشر كه عند ابو خالد و ابو حمد كانوا مره مشغولين ابو خالد : طيب خلينا نحجز ابو حمد : لا تخاف كل شي مرتب ابو خالد : يمدينا نوصل قبل الاجتماع ابو حمد : ابيه يا رجال الاجتماع الساعه 9 بليل و احنا الحين بنطلع يعني يمدينا نوصل انشاء الله و نرتاح بعد بس يالله ابو خالد و ابو حمد جهزوا الاوراق المهمه و طلعوا مع الموظفين اللي بيسافرون معهم طلعوا و هم في الطريق كلموا البيت و اعطوهم خبر جود : خالد وش رايك تروح ترتاح تنام شوي و انا بروح ازور نانا و ارجع لك على طول خالد : بتتاخرين جود : لا نص ساعه بس خالد : طيب انا مافيني نوم بستناك جود : خلاص خليني ادق على البيت و اشوف اذا هي صاحيه ولا لا خالد : اوكي دقت جود على البيت جود : هلا كيفيك نانا صاحيه اها طيب باي جود : نايمه خالد : احسن كمان و جلسوا خالد و جود و جلست مليون سنه و هي خايفه تنظف له الجرح جود و يدها ترتجف وهي خايفه : خااالد والله اني خايفه خالد : لا تخافي يا قلبي جود : خالد ماا قدر خالد : يا قلبي امسكي الشاش و حطي فيه المطهر و امسحيه جود : طيب خالد : ههههه يالله جود : خايفه خالد : جود حاولي عشاني جود : طيب ونظفته بعد ما طلعت روح خالد نتركهم شوي و نروح عند تركي راح محل الورد و طلب بوكيه مره كبير و ارسله على وين اكيد كلكم عرفتوا وين عند نجوله تركي رجع الشركه شاف نواف تركي : نواف ابيك شوي نواف : سم تركي : سم الله عدوك اسمعني انت اكيد عارف ان اللي ورى حادث خالد ولد اخوك التبن سلطان نواف بصدمه : وشو تركي : ايه سلطان يا نواف نواف : لا حول ولا قوة الا بالله تركي : انا كلموني اليوم و قالي اذا تبون الحين نروح نسحبه بس هم منتظرين مني نواف : وش تنتظر تركي : ابي ابوه يعرف انه هو اللي ورى هذا كله نواف : وشلون تركي : انا الحين بروح عند سعد و اشوف وشلون اقوله لان كل ما تاخرنا كل مازاد الخطر على جود و خالد نواف : صح معك حق وانا بروح معك تركي : يالله تركي و نواف طلعوا راحوا عند اخوهم سعد في مكتبه نروح المانيا عند مشاعل مشاعل كانت في المكتب توها داخله الا موبايلها يدق مشاعل : هلا يما ام مشاعل و هي تبكي : الحقي يا مشاعل خالد سار له حادث مشاعل بصدمه : وشو مو من جدك ام مشاعل : والله حاطينها في الجريده مشاعل : انتي اهدي وانا اشوف الموضوع دقايق بس ام مشاعل : طيب سكرت من امها مشاعل دقت على جود جود : خالد هذا برايفت خالد : ردي جود : لا خالد : اعطيني انا ارد خالد : الو نعم مشاعل : خالللللد و بدت تبكي خالد بخوف : مشاعل وش فيك مشاعل : انت زين ما فيك شي خالد فهم على طول الموضوع : الحمدالله ما فيني الا العافبيه والله ثم والله ما فيني شي مشاعل هدت شوي : والله خالد : اي والله مشاعل : الله يطمنك خليني اكلم ماما و ارجع اكلمكم خالد : طيب سلمي عليها سكرت منه و على طول كلمت امها و طمنتها مشاعل راحت لمدير المستشفى مشاعل : لو سمحت انا ابي اجازه المدير : لماذا ؟؟؟؟ مشاعل : لان لازم ارجع بلدي الحين قبل بكره المدير : طيب كم مدتها مشاعل : 6 شهور المدير : كثير مشاعل : لا انا جلست هنا 3 شهور و نص يعني 4 شهور من حقي اخذ اجازه الوقت اللي ابيه المدير : اوكي و قع لها على الاجازه و على طول راحت شالت اغراضها و على مكتب الحجوزات و الحمدالله حصلت طياره بعد 3 ساعات راحت البيت مشاعل : السلام عليكم ماما ام مشاعل : هلا يا بنتي مشاعل : ماما جهزي اغراضك لان بنسافر بعد 3 ساعات ام مشاعل : طيب يالله و قاموا جهزوا الاغراض و طلعوا المطار و شيكت العفش و كل شي و ركبوا الطياره واقلعت الطياره نرجع للسعوديه في شركة العايله تركي :الو كيفك وينك ابيك بموضوع خلاص انا الحين اجيك اوكي مع السلامه نواف : وينه تركي : في البيت بنروح له يالله راحوا تركي و نواف عند سعد تركي : وين سلطان سعد : خلني اشوفه كلم السنترال و قاله ناد لي سلطان دخل سلطان سلطان : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام تركي : انا بقولك شي يا خوي يا سعد سعد : تفضل يا ولدي تركي : بس قبل كذا وين روضه سلطان : توها داخله تركي بقرف : رح نادها اخلص راح نادها سلطان روضه : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام تركي : انا حابب اقولكم انا احنا عرفنا مين اللي كان ورى حادث خالد سلطان وجه جميع الالوان : انا استاذن تركي بصوت زي السيف : على وين يا اخ سلطان على اقرب طياره صح تفكر ان ما دريت ان وليد اللي صدم خالد سعد : خير والله انا مو فاهم تركي : اللي كان مدبر حادث خالد هو سلطان يا سعد ولدك سعد بصدمه : وشو تركي : تكلم لا بارك الله فيك تكلم سلطان : تدرون ليش لاني انا احبها انا اعشق جود ابوي دايما كان يقولي ماحد بياخذ جود غيرك انا وش ذنبي من كل هذا تركي : و تحاول تقتل الرجال سلطان : تدرون ليش ابي اذبح خالد و اخليها ارمله تدرون ليش عشان انا اسوي فيها البطل و كاني ساعدت خالد و حاولت انقذه لكنه للاسف مات ما قدرت انقذه و انا اكون ورى الموضوع هذا كله و بعدين تدخل عده و انا اتزوجها غصبن عن الكل عرفتيوا ليش تركي شال يده و باقوى ما عنده اعطاه كف سعد : حسبي الله عليك من ولد تركي بصراخ : اصحى يا سلطان انت كذاب ما تحب جود لا انت تحب فلوسها يا سلطان يا حقير انا كنت ادري بحقارتك بس ما توقعت توصل فيك لهذي الدرجه انك تحاول تقتل ليش عشان الفلوس لهذي الدرجه عينك فارغه يا سلطان ابوك ما قصر فيك بولا شي و كل اللي تبيه تحت امرك حسبي الله عليك من ولد فضحتنا الله يفضحك دنيا و اخره للمعلوميه خالد يدري انك انت ورى الموضوع و ليد والله انه ما يطلع من السجن لو تموت يا سلطان و انت وراه و انت عارف انا ايش ممكن اسوي ان كان انا او خالد انت داري بكل شي صح ولا لا يعني مولازم اقولك انا مين و خالد مين و صدقني انا اللي بسجنك و اللمعلوميه انت المفروض كنت الحين مرمي في السجن بس خالد ما رضى ليش لانك منه و فيه و تسير و للاسف الشديد ولد عم زوجته و ما رضى يسجنك عشان جود و محمد و موقف محمد من اخوانه و موقف ابوه من ابوك و عمامك بس للاسف انت ما تستاهل تركي : سعد وش رايك بلي سواه ابنك سعد بحزن : اسجنه يا تركي و الحين اطلب دوريه تيجي تاخذه والله اني ماراح ازعل من خالد ولا من ابوه و لا من اخوي و لا من بنت اخوي خله يتربي و انا بكلم خالد و اخليه ما يتنازل حسبي الله عليك من ولد حسبي الله عليك من ولد فضحتنا الله لا يوف و فجاه كان بيطيح روضه بصراخ : سعععععععععععععععععد مسكه نواف لانه كان الاقرب عليه مسكه نواف بما انه الاقرب و فتح ازارير الثوب نواف : جيبوا مويه بسرعه روضه تبكي و تصارخ : اه يا سعد لا تروح مني حسبي الله عليك يا سلطان الله يسامحك بس كانك ذبحت ابوك نواف : اهدي ما فيه الا العافيه و على طول شالوه و على المستشفى و شالوه و دخلوه روضه بس تبكي و تدعي له و الدكاتره عنده تركي واقف هو و سلطان و نواف و الدكاتره داخلين طالعين طلع الدكتور راحوا له على طول الدكتور : ما ادري وش اقولكم بس اللي علينا احنا سويناه و الباقي على الله بكذا انتهى الجزء |
الجزء الخامس عشر الدكتور : احنا اللي علينا سويناه و الباقي على الله روضه بخوف : وش فيه يا دكتور تكفى طمني تركي : اهدي الله يهداك خلنا نفهم منه الدكتور : عنده السكر روضه : وشو الدكتور : الحمدالله ان قدرتوا تلحقون عليه لان لو تاخرتوا بس 15 دقيقه كان دخل في غيبوبة سكر تركي : الحمدالله على كل حال الدكتور : انا افضل لو تروحون الحين و ترجعون على العشاء يكون صحى من النوم تركي : انشاء الله تركي : نواف خذ روضه و و ديها البيت روضه : لا انا بجلس هنا تركي : سمعتي الدكتور باذنك وش قال صح ولا لا يعني مافي فايده و انا بعد بروح معاكم يعني ماحد بيجلس هنا روضه سمعت كلام تركي و طلعت اما تركي راح يشوف سلطان وين ذلف نتركهم شوي و نروح عند كناري الحب خالد بحنان : جوده يا قلب خالد وش رايك ترتاحين شوي جود بتعب واضح : لا انا كذا مرتاحه خالد : لا والله احلفي انتي بس جود : اي والله خالد : طيب قومي يالله تعالي معي جود : طيب جت تبي توقف جتها دوخه قويه بغت تطيح الا مسكها خالد من ورى على طول خالد بخوف : قلبي وش فيك جود بخوف : ما فيني شي بس دايخه خالد : لانك ما نمتي ولا اكلتي زين جود بتعب واضح : يممكن خالد مسكها و جا بيشلها جود بتعب : لا لا يا خالد انت ما تقدر لا تشيلني خالد : ههههههه والله انك تضحكيني اقول خلك ساكته لاني احس اني شايل بيبي مو بنت طول برشاقه جود بضحكه خفيفه : خالد : الحين بتنامين و ما بتقومين قبل 5 ساعات و بتشوفين جود : لا والله و مين يعطيك الدوا خالد بفرح : يا قلبي انا على اللي خايفين علي و على موعد الدوا جود استحت خالد زودها و باسها طبعا جود دوروها ما تلقوها الا مشاري : احم احم نحن هنا خالد فقع ضحك على شكل جود : ههههههههههههههههههههههاي جود لا تعليق على شكلها مشاري : اشوفك شايلها و امس تدلع تمسك الشوكه خالد : ههههههه مو من شغلك الا تعال وش تسوي انت هنا وش جابك مشاري و يحك عينه : والله ينقال اني امس كنت مرافق لواحد تيس ما يستاهل خالد : افا انا اما استاهل مشاري : لا اسف طال عمرك والله اني انذبحت ما نمت الا ساعه 7 و انت طال عمرك صاك ام امها نومه خالد : تف تف قل اعوذ برب الفلق تحسدني حتى و انا مريض مشاري : ههههههاي لا مشاء الله تبارك الله لا تخاف انت ما تنحسد خالد : هههههههاي اقول روح بس لموعدك يابو المواعيد مشاري : هههههههههاي طيب راح ميشو يشوف امه و يروح الموعد المهم خالد نزل جود و حطها على سريره اول ما حطها على طول في سابع نومه ما تحركة خالد راح يكتب مذكراته اليوم الخميس بعد الحادث بيوم و بدا يكتب مذكراته لين جاله اتصال خالد شاف موبايله برايفت كان خالد : الو ...: و حشتيني والله خالد بفرح : يا هلا والله وينك يا تيس من سافرت مع ابوك ما كلمة ولا مره محمد : انا اسف بس والله ان الوالد حالته ساءت بس الحين الحمدالله بخير و نعمه و انشاء الله راجعين بعد 3 ايام خالد : احلف والله اني مشتاق لك يا محمد من زمان عنك و عن سوالفك محمد : والله انا كمان يا قلبي و الله وحشني طباخك و دلعك علي يا خلود خالد : خلود في عينك يا حمده محمد : هههههههههههههاي والله ان خلود و حمده و حشوني خالد : ههههههههههههاي الا كيف عمي طمني وش سار عليه محمد : لا الحمدالله الحين يمشي و كل شي تمام عليه و التحاليل طلعت خرطي اللي سويناها هناك خالد : انا وش قلت لك المستشفى اللي ابوك راح لها هنا وانا وش قلت لك على الدكتور يا تيس بس انت ما تفهم الحين وينه الدكتور محمد : هههههههههههههههاي هرب مو موجود في السعوديه خالد : مو مشكله يا محمد اهم شي سلامت ابوك و انت انشاء الله متى رحلتكم واصله انشاء الله محمد : بعد 3 ايام انشاء الله بتوصل الساعه 7 بليل خالد : خلاص انشاء الله انا بنتظاركم محمد بخوف : صح خالد نسيت اسالك الكلام اللي بالجريده صح ولا لا خالد : ايه بس لا تخاف عادي بس كسر بيدي و جرح براسي محمد : حمدالله على سلامتك و انشاء الله خير خالد : يالله اخليك الحين و انت لا تنسى تطلع قبل الرحله 2 ساعتين على الاقل لانك اهبل و تنسى و تطلع قبل الرحلع ب 20 دقيقه ما ادري وشلون تلحق عليهم هههههه محمد : ههههههههههههه تف تف قل اعوذ برب الفلق خالد : ههههههههههههههههههههههاي والله اني اليوم قايلها لميشو محمد : مين ميشو خالد : مشاري ياربي منك استيعابك جدا بطيء محمد : ههههههههههههههههه خالد : الا وش اخبار القلب محمد : ههههههههههههه يسلم عليك و معاه اخبار واجده و كل خبر مفرح اكثر من ثاني خالد : الله يستر منك محمد : ههههههههههههههههههه طيب يالله توكل فمان الله خالد : فمان الكريم سكر خالد من محمد و قام خالد يشوف جود كانت في سابع نومه كان المغرب باقي له شوي و ياذن راح توضى و نزل بيروح المسجد نزل الصاله خالد : السلام عليكم ام خالد و ام جود : هلا و عليكم السلام يمه خالد : وشلونكم الا وين باباتي ام حمد : في لندن خالد : هاه وش يسون اليوم الصبح شفتهم ام حمد : ههههههاي جا لهم اجتماع جدا مهم و طلعوا خالد : اها الله يعينهم طيب انا استاذن بروح الحق على صلاه بس لا تصحون جود لانها نايمه و تعبانه ما نامت الا نص ساعه ام حمد : انا عارفه لان الصبح مرت علي غرفتي انا كنت نايمه و سمعتا تسال عن ابوها و كلمته و طلعت خالد : الله يهديها انا حاولت فيها لين رضت ام خالد : تعجبني بنيتي يالله رح الحق على صلاه بسرعه خالد : طيب يالله فمان الله ام خالد و ام جود : فمان الكريم راح خالد يصلي في المسجد ام جود : تدرين انا استنى خالد و حمد و احمد يجون و مشاعل عشان نسوي حفلة ام خالد : اي والله انا ابي اسوي الملكه مره كبيره ام جود : انشاء الله بس وين تبينا نسويها ام خالد : والله ما ادري وين ما تبين ام جود : لا انتي قرري و قوليلي اذا تبين في بيتنا ما عندي مانع في المزرعه ما عندي مانع في صاله او فندق كمان ما عندي مانع ام خالد : ولا انا والله ام جود : المزرعه لا ام خالد : وانا كمان اقول لا لان تدرين بعيده مره و كمان مو كل احد بيرضى يجي ام جود : اي والله ام خالد : وش رايك نسويها في الفور سيزن ام جود : خلاص تم بس بشوف متى بيجون احمد و حمد و خالد و نضبط مع جود و مع اجازتها اصلا هانت جود بتخلص انشاء الله كمان 4 شهور او 3 شهور و نص ام خالد : اي والله الله يوفقها انشاء الله ام جود : قومي نصلي و نرجع نتقهوى ام خالد : يالله راحوا يصلون و جود كانت نايمه رجع خالد من الصلاه و طلع على غرفته دخل بهدوء راح الغرفه ما لقى جود على السرير راح الصاله اللي في غرفته كمان ما لقاها جود : خالد انا هنا خالد : تستهبلين انا دخلت و طلعت و دخلت و ما شفتك جود : هههههه حرام عليك بغيت اعيد صلاه مره 2 لاني بغيت اضحك عليك شلون ما شفتني بالله خالد : والله ما ادري جود : طيب هههه خالد : امشي ننزل تحت عندهم جود : مين في تحت خالد : ماماتي جود : ههههههههههههههههاي انعديت مني شكلك خالد : اكيد لازم انعدي من قلبي و باباتي في لندن جود : احلف خالد : والله ليش جود : من اسبوع و انا احن على باباتي ابي اشياء من لندن خالد : افا بس وانا موجود قوليلي وش تبي و انا اجيبها لك كلها جود : ههههه لا تسلم يا قلبي خلنا ننزل خالد : يالله نزل خالد و جود تحت و قعدوا معهم جود : ماما اقول وين خالتي روضه بالعاده دايما تجتمعون مع بعض هذا الوقت اليوم لا ليش ام جود : والله يا ماما ما ادري كلمتها بس ما ردت حتى السنترال يقول انها طلعت الظهر و رجعت بعدين طلعت مع تركي و نواف جود : طيب هاتي اكلم تركي خالد : انا استاذن لان اصحابي في الطريق جود : اوكي خالد : قبل لا تروحين كلميني جود : انشاء الله ام جود : كلميه شوفي وينهم جود : اوكي جود : هاي يا احلى عم بالدنيا تركي : ههههههه هلا بك يا قلب عمو انتي جود : وينك يا تروك اليوم ما سالت ولا شي تركي : والله يا جوده انشغلت مع عمك سعد تعب علينا شوي و جبناه المستشفى و احنا الحين عنده جود بخوف : وش فيه تركي : جا له السكر جود بدت تصيح : وهو الحين وشلونه تركي : الله يهداك ليش تصيحين والله انه زين حتى اسمعي ضحكه جود : تستهبل تركي : لا والله اتكلم جد جود : طيب وانتوا في اي مستشفى تركي : مستشفى .......... جود : طيب شوي و اجيكم في احد عنده تركي : لا بس احنا جود : طيب يالله سلام تركي : سلام ام جود : وش فيه يما جود : عمي سعد جا له السكر ام جود و ام خالد : لا حول ولا قوة الا بالله يالله قوموا نزوره جود : متى بتروحون ام جود : نصلي و نروح جود : طيب ماما ممكن اروح الحين لان اكيد سالي نفسيتها تعبانه مره كثير ام جود : طيب يا بنتي واجبنا نوقف معهم جود : يالله انا استاذن بروح اقول لخالد و اروح لهم ام جود : ماما جود معك فلوس جود : اي ماما تسلمين راحت جود تشوف وين خالد ما لقته و خافت تطلع بره يكون في اصحابه الا جا مشاري جود : ميشو بليز نادي لي خالد لانه ما يرد على موبايله مشاري : من عيوني ابشري دخل مشاري مشاري : السلام عليكم الكل : يا هلا والله و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته بدا يسلم عليهم كلهم مشاري بصوت واطي : خالد جود تبيك رح لها خالد : طيب اوكي راح خالد لجود خالد بابتسامه : هلا قلبي تبين شي جود ردت له احلى ابتسامه : بس حبيت اقولك اذا ممكن اروح ازور عمي سعد في المستشفى خالد : خير حبيبي وش فيه جود : جا له السكر انا بروح ازوره و اجيب سالي معي لان اكيد نفسيتها تعبانه خالد بغيره : ومين في هناك جود : والله ما ادري بس مافي احد من الشباب غير عمي تركي خالد : اوكي يا قلبي لا اوصيك ان كان هناك جود : لا تخاف على طول بطلع خالد : طيب يا قلبي يالله فمان الله جود : فمان الكريم راحت جود اول محل ورد و جابت له بوكي ورد مره مره كبير و راحت المستشفى طبعا ارسلت الورد قبلها عبد الباسط : طال عمرك انا انتظرك هنا بس حسن لازم يطلع معك هو و برندا جود : طيب اوكي طلعت جود و مرافق حقها معها و برندا في سويت العم سعد تركي : الله مره حلو الورد هذا اكيد من بنت اخوي جوده سعد : وش دراك انت تركي : احساسي يقولي سالي : يارب منك اقرى الكرت قال احساسي قال الكل : ههههههههههههههاي وصلت جود سويت عمها حسن : السلام عليكم كيف حالك يا معصوم معصوم : وعليكم السلام انا الحمدالله انت كيفك حسن : الحمدالله اقولك ممكن تفتح الباب عشان طال عمرها تدخل معصوم : تفضلي طال عمرك دقت الباب جود تركي : يا هلا يا هلا ببنت اخوي جود : هلا بك والله وحشتني و سلموا على بعض و دخلت جود : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته راحت جود سلمت على عمها جود : الحمدالله على سلامه عمو ما تشوف شر سعد بفرحه : الله يسلمك حبيبتي و الشر ما يجيك جود : كافي دلع يا عمو كل هذا تبي تعرف غلاتك عندنا انا اقولك خذها مني انت غالي على الكل سعد : هههههههههههه الله يفرحك يابنتي مثل ما فرحتيني جود : امين يارب لفت تسلم على الباقي جود : كيفك يا خالتي حمدالله على سلامته ما يشوف شر يارب روضه : هلا هلا يا بنتي الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك جود : سوسو حبيبتي وحشتيني والله سالي : ههههههههه شف النصابه بس كاني امس ما كلمتها جود : ههههههههه طيب يا سوسو ما احبك سالي : تعالي يا قلبي والله اني مشتاقه لك موووووووووت نواف : وانا ما ينفع اتاخذ بالاحضان جود : ههههههههههههه انت عمو نواف حبيبي و راحت تسلم عليه تركي : احم احم نحن هنا جود : هههههههه تروك الغيور الا واحد لازم يغار مو انت اللي معذب قلوب البشر جود انصدمت و ما علقت سلطان : وش فيك للدرجه ذي انا مرعب تركي : انت وش جابك سلطان : ابي اطمن على ابوي سطام : اطلع بره ابوك بخير دامك بعيد عنه سعد : ولك عين جاي هنا و تكلم البنت والله انك بجيح اطلع برى برى لا بارك الله فيك من ولد جود قامت على طول : عمي انا اسفه اذا سببت لكم احراج انا اللي بطلع مو هو سعد : والله انك ما تطلعين انا دريت بالقصه كلها يا بنتي و ما ادري وين اودي وجهي منك انتي و اهل خالد و خالد و الله انه نزل راسي للارض جود باست راسه : لا يا عمي لا تقول كذا انا بنتك و خالد ولدك و كلنا اهل وصدقني خالد يقول انت مالك ذنب و لا احد له ذنب و انشاء الله اول ما يطلعون اصحابه بيجيك على طول هو و مشاري و ماماتي ما عاش يا عمي اللي ينزل لك راسك على الارض انت راسك طول عمره مرفوع و بيظل مرفوع طول العمر يا عمي سعد : الله يوفقك يابنتي مع خالد و يرزقكم بالذريه الصالحه يارب و الله انك كبرتي في عيني اكثر و اكثر اولها لمن جيتي عندي و الحين بكلامك اللي زي البلسم و الله ودي خالد ما يتنازل عنه و خله يتمرمط و انا ماراح اطلعه و لا بسوي له شي خله الله لا يرده جود : اللي تامر فيه يا عمي تركي يصفر : انا ما اقدر على الكلام اللي كله حكم والله انك كلك حكم يا جوده جود : حمدالله و الشكر اقول عيب اعقل حنا في مستشفى عيب يا بابا شاطر خلك عاقل عشان اجيب لك حلاوه الكل : هههههههههههههههههههاي سالي : اي والله و انتي صادقه تركي : افا لفت علي و هذي اللي دايما تحن علي طلعني و ديني جيبني عشان اكشخ فيك و في جمالك و و سامتك جود و سالي فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههه جود : اي يا بطني هههههههههههههه والله هههههههههههههه ما اقدر هههههههههههه اسكت هههههههههههه نواف ههههههههه شفت ههههههههه تركي ههههههه وش يقول هههههههههههههههههههه نواف : ايه ههههههههههههههههاي كانه عجوز سطام : انت ليش تتحلطم خلك دواك جت اللي تعرف لك جود : هههههههههههههههههههههههههاي خلاص يكفي ما اقدر الصراحه تركي كانه عصب : و بعدين خلاص الا شوي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جود : انا كم مره قلت لك لا تسوي فيها معصب هههههههههههههههههههههههههههاي ما ينفع لك الكل : هههههههههههههههههههههههههاي الا يرن موبايل جود جود : يا هلا و غالي باحلى نانا في دنيا تركي طبعا قلبه يدق طبول نجلاء : لا تحاولين انا زعلانه منك جود : انا اسفه والله ما قدرت اجيك بس انا في المستشفى نجلاء : افا ليش خير جود : عمي تعبان شوي نجلاء بخوف : اي عم جود : عمي سعد نجلاء براحه : اشوا جود : وش فيك نجلاء : ابدا جود : وشلونك الحين نجلاء : الحمدالله احسن بكثير والله انك سويتي فيني خير لمن كلمتي زينب تجيبلي الدوا جود : اكيد انا جوده نجلاء : طيب حبيبتي انا اخليك الحين و بروح البس لان جايه عندي وحده من البنات جود : اوكي يالله باي نجلاء : باي روضه : سالي يما وين اختك نوره سالي : الحين جايه في الطريق روضه : طيب يما الا دق الباب سعود : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته سعود : الف سلامه عليك ياخوي وش فيك خير سلامات ما تشوف شر سعد : هلا بك الله يسلمك يارب و الشر ما يجيك عمر و زيد : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته عمر : الف سلامه عليك يا عمي زيد : حمدالله على سلامتك يا عمي و ما تشوف شر سعد : الله يسلمكم الشر ما يجيكم الكل يسلم و يرحب الا فجاه جا صوت خلي كل خليه في سالي ترتجف اكيد عرفتوه زياد زياد : السلام عليكم الكل : مصدوم وش جابه من سويسرا الا نواف : زياد متى رجعت يالنحيس زياد : اليوم الله يسلمك ولا يهمك و راح سلم على الكل راح يسلم على خالته روضه زياد : شلونك يا خالتي حمدالله على سلانة عمي روضه : هلا بزياد الحمدالله الله يسلمك يا ولدي نورت السعوديه زياد : بوجودك يا خالتي زياد بحب واضح : شلونك سالي حمدالله على سلامة عمي سالي بربكه : ااالحمدالله الله يسلمك زياد : مافي شلوني انا و لا حمدالله على سلامه سالي : اي اللي ققققلته جود و زياد : هههههههههه جود : فضحتينا يا مخفه زياد : هلا والله بجويده و شلونك جود : هلا بزيده والله انا الحمدالله انت شلونك و شلون سويسرا من غيري زياد : تمام والله والله ان سويسرا جابت لي الهم من غيرك انتي و مشاري و خالد و نوافوا جود : اكيد احنا اللي طلعناك و جبناك و وديناك و خليناك تستانس زياد : ذليني اشوف لا ذليني جود : ههههه ما عاش مين يذلك و جلسوا سواليف و ضحك الا جت العقربه نوره نوره بغرور : السلام عليكم الكل : و عليكم السلام راحت سلمت على الكل حتى الشباب و مرت عند تركي و سلمت عليه و على نواف لمن جت عند جود نوره بغرور و كبرياء : انا ما اسلم على حشره مثلك و انت جايه تتشمتين كل اللي صار بسببك انقلعي برى برى الله لا يوفقك لا انتي و لا خالد جود : مصدومه سعد باعلى صوت : نوره جود كانت جالسه بين تركي و نواف جود و الدموع في عيونها : ماعليه يا عمي انا طالعه عن اذنك سعد : لا تزعلين يا بنتي امسحيها في وجهي جود : لا يا عمي لا تقول كذا يالله عن اذنكم طلعت جود و طلع وراها تركي و سالي و زياد تركي : جود يا جود اصبري شوي جود بحزن : نعم سالي : ياساتر يا جود انتي تعرفينها عقربه يا قلبي امسحيها فوجهي تكفين لا تزعلين جود : مو مشكله حصل خير زياد : افا بس افا جود بنت محمد تزعل و من مين من وحده مريضه نفسيا جود : لا جواب و دموعها بدت تنزل تركي : والله ما عاش مين ينزل منك دمعه و راح سويت اخوه و الشرار يطاير من عينه تركي و هو مسكر اسنانه على بعض من العصبيه تسمع صوتها : نوروه وربي ان ما طلعتي الان و اعتذرتي منها ما بيسير لك طيب نوره كانت تبكي لانها جاها تهزيء من الكل روضه طلعت من الحمام كرمكم الله روضه : خير وش صاير وش فيكم سعد : اسالي بنتك لا بارك الله فيها من بنت روضه : نوره وش سويتي في جود انا اعرفك تكرهينها تركي : بنتك المحترمه ما سلمت على جود و جت و قفت عندها و قالت لها انا ما اسلم على حشره مثلك و انت جايه تتشمتين كل اللي صار بسببك انقلعي برى برى روضه بعصيبه : ياللي ما تستحين على وجهك هذي مو اول مره تغلطين عى البنت والله اني ما عرفت اربيك من جديد انتي نسيتي وش كنتي تسوين في البنت المسكينه و مع كل هذا تسامحك و لا كان شي صار و انت ليش انشاء الله تشوفين نفسك على جود خاصه لا تنسين انها بنت اعز صحباتي و مو اي صحبه لا اهذي اخت ما اقول غير الله يهديك الان تطلعين تتاسفين منها ولا قسم بربي انك ما تطلعين من البيت لمدة اسبوعين و الموبايل ينسحب و المصروف و السياره و انتي ادرى انقلعي تركي : خلاص هدي يا روضه اهدي اتعوذي من ابليس راح تركي اخذ نوره و سحبها طلعها بره تركي : تروحين تعتذرين لها و الان تفهمين ولا لا نوره : اوف اوف طيب تركي : و تتاففين بعد اقسم بالله لو ما كنا في المستشفى كان وريتك شغلك راح لهم تركي تركي : وين جود سالي : جود راحت تركي : ليش ما خليتوها تنتظر سالي : مارضت حاولنا فيها انا و زياد بس ما رضت ابدا ابدا تركي : انا اعرفها جود لف على نوره انقلعي البيت ولا اشوف وجهك هنا تفهمي ولا لا تركي يمشي و هو معصب و نوره جمبه اما سالي كانت وراهم و وراها زياد جا زياد من وراها و همس سالي وحشتيني والله اني اموت فيك حني علي تكفين و خليني اكلمك بس اليوم تكفين طبعا سالي دوروها ما راح تلقونها جود و هي ماشيه خبطت في واحد وهو طار من الفرحه اللي هو سلطان قام مسكها من يدينها و قال : هذي بدايه بس انا احبك يا جود تطلقي من خالد و انا اتزوجك على طول و على طول مسكه المرافق و بعده سلطان : انا اموت فيك جود كانت تتنافض و تبكي من الخوف و ايرين حلفت انها تقول لخالد و تركي يوقفونه عند حده جود : ركبت السياره الا يدق عليها خالد جود : ياربي وش اقوله يعرفني من صوتي ياب ساعدني جود بتوتر : الو خالد : هلا قلبي وينك جود : انا جايه في الطريق خالد بخوف و حنان : عمري وش فيك جود : هاه لا لا لا ولا شي خالد : جود وش فيك جود : وووللا شي خالد بعصبيه : انتي وين جود : في اللططططريق خالد : انا انتظرك في البيت جود بخوف : لا لا ما اقدر اجي البيت عندك خالد بعصبيه و صراخ اول مره يكون كذا على جود : نعم يا مدام جود بدت تصيح ماتت خوف من صوته خالد : جود وش فيك جود والله اني ما جيتي البيت الحين والله ليسير شي لك مو طيب فهمتي جود ببكى : ططيب خالد : باي جود : باي جود بس تصيح كلمتها امها ام جود : هلا ماما وينك جود : انا جايه ام جود : وش فيك تبكين جود توهقت : لا يا ماما ما فيني شي بس كنت اعطس و الحين صدري يعورني ام جود : والدوا مو معك العاده يا سعاده جود : لا مع ايرين ام جود ما مشت عليها كذبة جود و هي عارفه انها كذبة عليها لان كل ما تقابل نوره يسير في جود شي : طيب يا بنتي انا الحين في الطريق انا و ام خالد رايحين عند عمك جود : طيب باي ام جود : باي ام جود : والله اني ادري ان جود فيها شي ام خالد : مو مشكله لا تضغطين عليها الحين بليل بتيجي تقولك وش فيها ام جود : مسكينه انتي يا ام خالد ما تعرفين جود ما تعرفين قد ايش هي كتومه ام خالد : اي والله نتركهم شوي نروح عند جود وصلت البيت عند خالد و فتحوا البوابه و خالد كان جالس في مكتبه اللي فوق ارسل لها مسج تعالي مكتبي راحت جود له و هي تتنافض ميته خوف و دموعها نازله و حالتها حاله دقت الباب جود خالد بعصبيه واضحه : ادخلي دخلت جود و كان شكلها يكسر الخاطر اللي فيها كله يهون عند عصبية خالد خالد : جود اقعدي وش فيك واقفه جود جلست في الكرسي حقه و هي ميته خوف خالد ما يدخل احد هنا الا اذا كان الموضوع كبير و هو معصب زياده خالد بهدوء : ممكن تقولين لي وش فيك جود : اااااااااانا قلت لك ولا لا ششششي يا خالد خالد باعلى صوت : جود جود هنا قامت و راحت حضنته و جلست تبكي خالد هنا خاف عليها و هو اصلا كان عنده خبر بكل اللي صار خالد حضنها و بحنان : جوده يا قلبي اهدي و فهميني وش فيك عشان افهم جود و هي تبكي : خخخالد انا حخخخخايفه خخخالد ما سويت شي لهم خالد : اهدي يا جود و فهميني اعطاها مويه و جلسها و جلس جمبها مسك يدها : جود حبيبي قوليلي وش فيك جود و هي تشاهق : نوره اول شي و قالت له السالفه خالد : طيب بعدين جود : انا طلعت و لحقني تركي و سالي و زياد و بعدين جلسوا يقنعون فيني عشان ارجع انا ما رضيت بعدين تركي راح وانا رحت و انا ماشيه صقعت في واحد و كان سلطان و مسكني من يديني و ورته كيف و بعدين حسن على طول بعده و قالي هذي البدايه جود بس و قالت له الباقي جود : خالد انا خايفه خالد : من وشو يا قلب خالد جود مسكة خالد : خالد انا لمن مسكني سلطان شفته ابو ما قدرت تكمل و جلست تبكي خالد حضنها : جود لا تخافين طول ما راسي يشم الهوا جود : طيب خالد : و سلطان حسابه عندي مسك موبايله و كلم واحد هدت جود شوي مسكها خالد و طلعوا بره الحديقه خالد بحنان : جود انا اسف والله انا ما عصبت الا من غيرتي والله العظيم انا ما اقدر اعصب عليك بس اللي عصبني اكثر تقولين لي ما فيني شي جود : تدري يا خالد انا ما حبيت اضايقك خالد : هذي اول مره و اخر مره تخبين عني طيب جود : طيب و انت اخر مره تعصب علي كذا والله اني من الخوف جلست ابكي اكثر خالد : يا قلبي انا والله ما كنت ادري انك تخافين من عصبيتي جود : لا يا شيخ احلف انت بس و خالد صالح جود و كملوا سهرتهم مع امهاتهم و مشاري و نجلاء ثاني يوم وصلت ميشو الفجر و راحت ترتاح و قالت العصر تزورهم العصر راحت زارت خالد و زارت جود الكل فرح برجعتها بعد الاحداث باسبوعين خالد اليوم كان اول يوم دوام له الكل يسلم عليه و يرحب فيه دخل مكتبه و نادى شاديه شاديه : اهلا اهلا الف الحمدالله على سلامتك ازيك و ازي جود و ازي ايدك خالد : ههههه والله كل شي تمام انتي كيفيك شاديه : الحمدالله خالد : اقولك ما تعرفين مين الدكتور اللي قال لمشاري و جود اني مت شاديه : هههههههههه ده الدكتور سالم خالد : وش دخله فيني انا اللي اسعفني احمد شاديه : اه بس انا حندهله و هو حيفهمك راحت شاديه تنادي الدكتور سالم الدكتور سالم : السلام عليكم كيف الحال الحمدالله على السلامه خالد : هلا و عليكم السلام و رحممة الله و بركاته الله يسلمك يارب د سالم : والله يا دكتور القصه و مافيها انت كنت في غرفه رقم 13 و المريض في غرفه 12 خالد : طيب د سالم : و بعدين المريض اللي كان في 12 كمان اسمه خالد و كمان كان مسوي حادث و كانت حالته جدا خطره و هو اللي مات و اهله كانوا واقفين مع جود و مشاري و انا قلت لجود و مشاري لاني ما كنت اعرفهم انهم معك و بس بعدين شاديه اللي جت و قالت لي خالد : اها حصل خير بس مره 2 انتبه د سالم : انشاء الله يالله عن اذنك خالد : اذنك معك دق الباب خالد : تفضل مشاعل : يا هلا والله نور المستشفى والله خالد : يا هلا والله منوره بوجودك وش جايبك بدري اليوم مشاعل : كذا قلت اجي اقعد معك شوي خالد : لا والله وانا فاضي شغل اقول روحي لا اوريك شغلك بس مشاعل : طيب ييا خالد روح بس باي و طلعت مشاري من عند خالد و خالد بدى يجون عنده المرضى و فجاه انفتح الباب و دخل له بوكيه ورد مره مره كبير العامل : هذا الحين يجي الهين وصل خالد : طيب شكرا كتير راح خالد فتح الكرت و كان مكتوب فيه حبيبي الحمدالله على سلامتك احبك جود خالد طار من الفرحه و جا بيكلمها الا انه تذكر انها في المدرسه و ما راح ترد عليه الحين لانها في كلاس و كمل خالد شغل و الساعه 3:30 طلع من المستشفى راح يجيب جود جود كانت جالسه مع اشواق جود : اوف والله اني ماني مصدقه باقي لنا 3 اسابيع فكه اوف و كلها امتحانات احسن يعني بنفتك |
اشواق : اي والله يالله هانت جود : تصدقين الكل بيجي الاسبوع الجاي و كلهم جمعات و دنيا الا انا لا والله ما يسير اشواق : مين جاي جود : حمد و خالد و احمد اشواق : ههههههه يا قلبي عليك جود : يالله بس نطلع اكيد السواقين بره اشواق : يالله طلعوا البنات الا شافت جود سيارة خالد جود : هذي سيارة خالد باي شوقه اشواق : باي يا قلبي و انا هذا هو سواقي جا باي راحت جود و اشواق جود : السلام عليكم حبيبي خالد : هلا هلا هلا بقلبي جود : ليش متعب نفسك و جاي خالد : افا بس اجيب قلبي تعب علي جود : كيفك و كيف شغلك اليوم وكيف ميشو من اول ما جت ما شفتها الا مره خالد : تمام والله جوده وين تبين نتغدى جود : كذا و انا ما غيرت خالد : عادي لابسه جينز و تي شيرت وين المشكله جود : المشكله اني انا قرفانه من شكلي خالد : والله ان شكلك جنان ياله قوليلي وين تبين لاني انا ميت جوع جود : وانا بعد على ذوقك بس تعال ماماتي تدري اني بتغدى معك خالد : اي وهم بيتغدون ماماتي مع بعض و ميشو معهم جود : اوكي راحوا تغدوا في عبدالوهاب خالد : ها يا قلبي باقي لك 3 اسابيع هانت جود : طلعت روحي يا خالد و اللي يقهر خالد و حمد و احمد كلهم جاين في يوم واحد وبعدين بيسيرون سهرات و وناسه و طلعات و انا محبوسه لحالي خالد :مين قالك بتنحبسين لحالك اول شي ماحد بيجي عندكم البيت الشباب كلهم بخليهم عندنا في البيت و ما بخليهم يجتمعون الا في الويك اند و انت مشاء الله عليك ما ينخاف عليك و انتي عادي يا قلبي كل المواد سهله عليك مافي الا يمكن الهستري صح جود : اوف بموت منها الماده ترفع الضغط والله ان الماث عندي اسهل بكثير من جيوغرفي و الهستري ( الجغرافيا و التاريخ ) خالد : ههههههههه اوكي يا قلبي انا بدرسك المادتين اللي تكريهيهم و اذا تبين شي انا موجود جود : تسلم والله يالله ابي اخلص و اسافر خالد : ههههههه وين بتروحين جود : مافيها كلام اكيد كان خالد : نشوف يالله خلينا نروح نجيب من باسكن و انزلك البيت و اروح ارتاح شوي و بعدين اروح المستشفى لاني عندي عمليه اليوم جود : اوكي يالله راحوا خالد و جود سلطان كان في السجن مترمي و جالسين يماطلوا فيه بتوصيه من خالد و تركي اليوم اول يوم امتحانات جود جود دمعت عيونها : ماما خايفه ام جود : يا قلبي ليش خايفه لا تخافين ولا شي الله معاك جود : طيب يالله انا طالعه سلام ام جود : الله يوفقك يا بنتي جود طلعت و هي ميته خوف راحت الامتحان و طلعت منه مبسوطه و كل المدرسه حلت زين و راحوا عند مدرس الماده و شكروا على اسئلته و مرت الايام و جود تمتحن و ليلة امتحان التاريخ كل شوي تكلم الاستاذ حق الماده و طفشه خالد : كان يدرسها و ما نام راحت جود المدرسه و شافت الاستاذ واقف انا بكتب لكم الترجمه جود : استاذ انا خايفه الاستاذ : ليش يا جود انتي شلاطره طالبه جدا ممتازه جود : بس انا ما احبها الاستاذ : ههههههه و قدامي تقوليها جود : والله الاسئله سهله و لا صعبه الاستاذ : لا سهله انا متاكد راح تطلعوا مبسوطين جود : طيب يارب الاستاذ : يالله يا جود ادخلي وربي معاك انشاء الله جود : انشاء الله دخلت جود تمتحن و الحمدالله حلته زين و ما عندها ولا غلطه و كان بكره اخر امتحان اللي هو الجيوغرفي راحت جود عند مدرة الماده جود : لو سمحتي يا مس بسالك سؤال المس : تفدلي جود : بكره في معنا الماب ( الخرايط ) المس : مابدي رد عليكي اذا انتي بتسالي هيدا سؤال شو تركتي لعمر و سمر جود : بليز انتي تعرفي اني اكرها الماده و اصعب ماده عندي هي و الهستري المس : هههههههه طيب انا راح ريحك مافي الا وحده و تحطي فيها شغلات كتير بسيطه جود : اوكي مره شكرا باي و مرت الايام على خير و جا يوم التخرج حفلة التخرج كانت بعد الامتحانات باسبوع و سوها السبت جود كانت حاطه ميك اب مره خفيف بينك و كان في الحفله ابوها و امها و حمد و خالد و ام خالد و ابو خالد و خالد و مشاري و احمد و خالتها نجلاء و سالي و تركي و زياد كان التخرج جدا رائع و بدايته كانوا يعرضون صور الطلبه اللي من كي جي 1 وهم في المدرسه و صورهم مع بعض و بعدين بدت المسيره حقتهم على اغنية التخرج و بعدها كل طالب يقول كلمه و كانت جود هي الثانيه اللي بتتكلم جود : احب اشكر كل شخص ساعدني ان كان من الاساتذه او الطلاب انا قضيت ايام عمري هنا في المدرسه لي 15 سنه هنا في المدرسه و جا اليوم اللي نودع فيه احلى ايامنا و ذكريتنا اللي كنا نتشارك فيها مع بعض انا ماراح انسى ولا احد ولا شخص اتمنى ان مافي احد زعلان مني ولا اي شخص انا حبيت كل شخص هنا في المدرسه و كل زاويه في المدرسه لها ذكريات خاصه تمنيت ان شخص واحد يكون معي هنا في هذه اللحظه بس الله ما اراد و دمعت عيون جود هنا بس انا حابه اشكر شخص واحد من كل قلبي لانه وقف معاي طول محن السنه اللي انا تعرضت لها و الكل عارف انا كيف كانت السنه هاذي علي احب اشكر امي اللي هي ربتني و كبرتني و تعبت علي لين وصلت لاعلى المراتب و الشخص اللي بعدها هو بابا اللي كان معي في روحي و قلبي وين ما سافر و اكيد بابا و ماما الثانيت اللي هم ام خالد و ابو خالد و الشكر كله لخالد اللي تعب معي في وقت امتحاناتي و كل وقت ثاني و هو اكثر شخص كان معي اخواني حمد و خالد كنتوا معي بروحكم و قلوبكم و محبتكم و مشاري و احمد نفس الشي و نجلاء كنتي معي في جميع لحظاتي انتي و ميشو احبكم كلكم و راح اشتاق لكل شخص هنا محبتكم جود محمد الكل صفق لها بحراره و راحت اخذت شهادتها و البروش حقها و سلمت على الكل و اي احد يسلم عليها كان يبكي ان كان من طلاب او مدرسين و فجاه قالوا ممكن جود تطلع على الستيج مره 2 راحت جود تكلم المدير حق المدرسه انا احب اشكر جود على كل شي سوته في المدرسه و على تفوقها في المدرسه و احب اهنئها على حصولها المركز الاول في دفعتها اهلها الفرحه كانت مو سايعتهم جود متنحه كل عاده و كل اصحابها شالوها و يباركوا لها و احب ابارك لشخص ثاني كان ظل جود بس مرت عليه ظروف خلته يتركنا وهو اخذ المركز الاول كمان هو عبد الرحمن سالم عبد الرحمن طلع و اخذ شهادته و راح عند جود و سلم عليها و وقف تصور معهم و اشواق كانت ماخذه الاول كمان و كمل اسماء الطلاب و بعدين تصوروا صوره تذكاريه لهم و بعدين كل الطلاب نزلوا عند اهلهم جود على طول راحت سلمت على ابوها و بعدين امها و بعدها ابو خالد و ام خالد و بعدين سلمت على اخوانها و الكل و خالد ما كان موجود جود : ميشو و ين خالد مشاري : ماادري جود : لا والله جد طبعا خالد راح ورى الستيج و اتفق مع اصحابها و صحباتها على خطه و الكل كان عارف عنها الا جود جود : وين خالد عبد الرحمن : جود بليز تعالي شوي ابيك جود : طيب راحت له جود الا يجي اخوها خالد و يسكر عيونها و يمشيها و وقفها و فتح لها عيونها جود : وااااااااااااااو مره مره حلوه بس من وين لكم هذي الصوره خالد : اللي يبي شي متعلق في قلبه يلاقيه بسهل و راح على طول حضنها خالد : الف مبروك يالغلا رفعتي راسنا جود بفرح : الله يبارك فيك يارب اهم شي اني فرحتكم جاها حمد اخوها و حضنها: اي هذي بنتي اللي انا اعرفها رفعتي راسنا يا قلبي الله يفرح قلبك مثل ما فرحتي قلوبنا و تركي و نجلاء و سالي و مشاعل و كملوا الحفله و كانت المفاجءه حقة خالد كيكه ممره مره مره مره مره كبيره فيها صورة جود هي و اعز صحباتها و اصحابها في المدرسه صوره قديمه و هم اطفال و صوره كبيره لهم الحين و كملوا الحفله لين خلصت و الكل راح بيته اما جود اخذوها خالد و خالد و حمد و احمد و مشاري و تركي و نواف جا معهم و سالي و زياد و سطام و زيد و مشاعل و متعب حمد اخوها استاجر لها همر ليموزين و انواع الفله فيه رقص و غنا و لفوا فيه لين ما قالوا بس و بعدها راحوا البيت يكملون السهره و هناك كانت مفاجاة ابوها و ابو خالد لها مشاعل : شباب يالله اللي اتفقنا عليه بسرعه و سالي تعالي معي رراحت مشاعل هي و سالي عشان يودون جود و بكذا يكون الجزء انتهى ابي توقعاتكم و رايكم في البارت انشاء الله يعجبكم بانتظار اراكم و ردودكم و انشاء الله برجع مثل اول كل يومين انزل جزء او كل يوم و الجزء الجاي فيه احداث مره كثير تتوقعون جود و خالد علاقتهم بتستمر كذا ولا لا وش بسير في مفاجاة جود و ايش هي المفاجاه |
الجزء السادس عشر مشاعل : شباب يالله اللي اتفقنا عليه بسرعه و سالي تعالي معي رراحت مشاعل هي و سالي عشان يودون جود سالي بربشه : لا لا لا لا تعالي من هنا جود : لا والله احلفي ليش انشاء الله سالي : اقول لا يكثر عمو عنده عشا جود : في فيلة الرجال سالي : جود يا قلبي تعالي نطلع من هنا و خلاص يا دار ما دخلك شر جود : اوكي من عيوني و لا يهمك يالله طلعوا جود و سالي و مشاعل كانت تستناهم وصلوا سويت جود مشاعل بعصبيه : بدري انسه سالي سالي : اسكتي تنحت فجاه ماادري ليش بس يالله بسرعه مشاعل بربشه اكثر من سالي : جود جوده بسرعه يا قلبي اقعدي بسرعه بسرعه جود من الخوف تنحت و جلست طبعا دخلوا 4 حريم داليدا : حبيبتي اشتقتلك لك شو هي الغيبه جود : لا تعليق دخلت داليدا و المساعادات اللي معها طبعا داليدا هي كوافيره داليدا : ميشو سي كوا سا كولور ( ميشو ايش لونوا ) الفستان ميشو :بلونش ( ابيض ) داليدا : داكور ( طيب ) بدت داليدا في الميك اب جود استوعبت : داليدا لك انتي بتعرفيني مزبوط يعني لو كان تقيل شو بدي اعمل بدي روح عل تواليت ( اكرمكم الله ) دايريكت و انتي بتعرفي الباقي داليدا : هههههههه تقبريني يا قلبي لك بعرفك انا و كملت جود و خلصتها تقريبا داليدا : شو رايك جود : اي تمام عليك لك يسلمو دياتك داليدا : لك انتي بتامري يا قلبي شو كم جوده عندي هي وحده هون و في بيروت جود : ههههههه ميشو تعالي شوي ميشو : هلا يا قلبي جود : شوفي حلو ميشو : مشاء الله تبارك الرحمن مره طالعه كيوت جود : استحت داليدا : ههههههههه لك يقبرني الخجلان جود : لا تعليق طبعا داليدا : هههههههههه جود : هههههههههههههههه جتهم المربوشه سالي سالي : يا جعلكم ما تنحت في جود سالي بتناحه : انتي جود مشاء الله تبارك الرحمن لا اله الا الله مشاء الله قل اعوذ برب الفلق جود : هههههههههه مو لهل درجه ميشو : مشاء الله تبارك الله مو بس قمر انتي من ربي قمر و الحين مشاء الله تبارك الرحمن اقولكم جود وش كانت لابسه فستان ابيض ناعم مره حلو و مطلعها بيبي فيس اشتراه لها اخوها خالد من كان لها و مره حلو عليها و الميك اب كان بينك خفيف و شعرها سشوار ميشو كانت لابسه فستان نفس الشي ناعم لونه تركواز سالي كان فستانها فوشي و كانت كيوته كمان ميشو : جود شوفي يا قلبي الحين حنا بننزل تحت طيب و ابيك اول ما نطلع من الليفيتر ( اصنصير ) على طول تروحين الصاله الكبيره جود : ميشو تكفين قوليلي تكفين وش مسوين سالي : ميشو لو نطقتي بكلمه والله لاذبحك جود : هين يا سالي حسابك معي و نزلوا البنات و صلوا تحت و اول ما انفتح الاصنصير بخارررررررررررررررررر مررررررررررررررره كثير و بعدين انوار كثيره و فجاه اغنية التخرج و ميشو كانت تمشي جود مسكينه حاله ما يعلم فيه الا الله من الخوف و الفرحه و بعدين بدات الاغني و جوا اخوانها خالد و حمد و جلسوا يرقصون معها و على اخر الاغنيه شالها اخوها خالد المهبول و جلس يرقص فيها و هو شايلها خلصت الاغنيه خالد اخوها : الف مبروك يا قلبي و حضنها جود : الله يبارك فيك و بعدين جا اخذها حمد خالد : اقول يالله روح هناك والله ما تخذها حلالي يا خي حمد : لا والله و حلالي بعد انا اقول جيبها بس ولا تكثر كلام لا اشوتك الحين تركي : لا حول و بعدين انت وهو اختي و مو اختي و انا بنت اخوي خالد : احلف انت بس حمد : خالد اعطيني ياها خالد : بشرط حمد : كمان تتشرط خالد : مو اخوها على كيفي شوف ما تشيلها زي انا لا بس تسلم عليها و هي في الارض تركي وهو يقلد خالد : و انا مو عمها على كيفي اتشرط نواف صفق : خلصت المسرحيه الكل :هههههههههههههههههههههههههه و نزل جود و على طول حضنها حمد وبارك لها و جا ابوها و بارك لها و امها و ابو خالد و ام خالد و مشاري و عمانها و عماتها و حريم عمانها و احمد ابوها : جود يا قلبي اليوم احنا مسوين لك هذي الحفله بمناسبة نجاحك و طبعا الهدايا موجوده بس في هدايا ثانيه الهدايا الاولى بمناسبة نجاحك و الهدايا الثانيه بمناسبة تفوقك و طبعا انا هديتي بعطيك ياها وش تبين الاول و لا الاخر جود : افا عليك والله اني ما اقبل ولا هديه قبل هدية باباتي الغالي الكل : ههههههههههاي ابوها : طيب تعالي يا قلب بابا راحت له جود و حضنها ابوها : شوفوا طبعا هدية جود الاولى اللي هي مني المشكله يا بنتي لك هدايا كثيره مني اقولك ما راح اعددها خلاص هذي هديتي لك و اعطاها علبة حقة كارتير فتحتها جود جود بانبهار : وااااااااااااااااااو بابا مره مره مره مره حلوه و راحت حضنته و قالت له مره مره شكرا انت تعرف يا بابي لو ايش ما اقولك صدقني ما اوفي شي بحقك لانك انت احلى اب في هذه الدنيا كلها يا باباتي و انا اموت فيك ابوها : حضنها جا ابو خالد ابو خالد : طبعا الهديه هذي مني انا لحالي و يلف على ابو حمد سمعت يعني انت مالك فيها ابو حمد : هههههههههههاي ا بينا يا اخوي ابو خالد : طيب ههههههههههه مو مشكله هذي الهديه يا قلب ابوك انت مني و اعطاها علبة شوبارد ابو خالد : تعالي معنا يا جود انا و ابوك و راحت معهم جود و كانت الهديه شي ثاني ماكانت تتوقعه ابدا ابو جود : خذي هذي العلبه افتحيها وشوفي وش فيها جود : فتحتها انصدمت ابو خالد : ها عجبتك جود : والله اني ما ادري وش اقول ابو خالد : طيب تعالي شوفيها جود : مشت معهم كلهم طلعوا برى يشوفون الهديه ابو حمد : والله اني كنت بجيب لك اللي نفسك فيها بس ابو خالد : ها يا ابو حمد بدينا بل بسبسه اقول حط كل شي على راسي والله اني صادق خالد : الحين بتورون اختي ولا شلون الكل : هههههههههههههههاي ابو خالد : يالله نفتحها الكل : اي يالله ابو خالد و ابو حمد : ( هوايتهم لعب بالاعصاب ههههههههههه) 1 2 لا خلاص بنعيد من اول ابو خالد : 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 يالله دورك يا ابو حمد هههههههههههههههههههههههههه ابو حمد : لا خلاص هبلنا فيهم مساكين شف اشكال الشباب المساكين هههههههههههههههههه ابو خالد و ابو حمد : 1 2 3 و فتحوا الباب خالد : اخص والله مو بهينه البنت احمد : تعجبيني يا جود بس تكفين في كان انا بركب جمبك مشاري : لا والله احلف انت بس و اخوك وين يوديك حمد : اذكروا الله عاد كان ما عندكم مثلها هاه جود راحت حضنتهم و طبعا هي فكرها مشغول مع مين مع خالد اللي ما حضر مثل هذي المناسبه مشاري : جوده تعالي خينا ناخذ لفه فيها جود : لا والله ما تركبها انت طبعا الهديه هي كانت سياره لان جود نفسها من اول في رينج و بنتلي فا ابوها و ابو خالد جابوا لها بنتلي احمد : الحين ما ترضون تجبونها لنا عشان تجيبونها لجويده خالد : اي والله صادق جود : والله انها ما تغلى عليكم خالد : يا بعد قلبي انا مشاري : يالله اشوف هداياكم بسرعه خالد : انا اخر واحد مشاري : لا اول واحد عناد خالد : اقول انثبر و لا طولها و هي قصيره اخلص حمد : اوف اوف انا اول واحد خلاص ارتاحتوا مالت عليكم بس من اخوان حمد بحنان : تعالي يا قلبي مد لها علبه مره كبيره حمد : افتحيها جود : فتحتها جود بانبهار : وااااااااااااااااااااااااااو يا حمد مره حلوه حمد : احلى عليك تعالي بلبسك اياه كان عباره عن طقم سوليتير و التصميم كان خاص لجود من حمد كان كله قلوب داخله على بعض بس بشكل جدا مرتب و اللي يدقق فيه مكتوب فيه حمد و جود حمد و خالد و مشاري و احمد و مشاعل و سالي و تركي و نواف : انواع التصفير تركي باعجاب : مشاء الله تبارك الرحمن مره حلو عليك انتبهي تلبسي في اي مكان والله انهم يصكوك عن يسدحونك على طول جا دور احمد : جوده والله اني احترت لان ما ابي شي مثلهم انا جبت لك شي انتي نفسك فيه من زمان بس انا مالي دخل والله العظيم لو وش يصير احمد ماله دخل جود : ههههههه من عيوني ولا يهمك احمد جاب صندوق كبير و كان ملفوف بلون كله ابيض و بينك جود : ياااااااااااي سو كيوت احمد احمد : افتحيها فتحتها جود و كانت وش تتوقعوا كانت ببي صغير ( كلب صغير ) جود : واااااااااااااااااااااااو احمد والله اني اموت فيك احمد : بس عشان تعرفين اني انا غير عن الكل مشاري : ايه بالحيل و نروح نفضحك انفخ ريشك قدامهم حمد و مشاري و خالد و مشاعل و سالي و تركي و نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي سالي : هههههههههاي حرام عليكم والله انه هديته احلى هديه احمد ماعليك منهم بس احمد : والله انك الوحيده اللي ترفعي من معنوياتي جود : وانا احمد : ايه صح نسيتك جود : هههههههه طيب دواك عندي خلك احسن الا جا زياد زياد : السلام عليكم الكل : هلا و عليكم السلام زياد : جويده الصعنونه تخرجت و سارت تنافسني في كل شي جود :ههههههههههههههه انت مو حارق دمك غير اني انافسك الله يهديك بس تركي : اقول اترك بنت اخوي زياد : جا محامي الدفاع تركي : اقوم زياد : لا تكفى خفت تركي : اقول فكوني عليه فكوني خالد و مشاري بنذاله : حنا ماسكينك الكل فقع ضحك تركي : جاملوني طيب مالت على ابليس بس زياد : جوده الف مبروك حبيبتي و هذي هديه بسيطه مني جود : الله يبارك فيك وش دعوه يعطيك العافيه والله انك تعبت نفسك زياد : ولو خيتو قرب منها و همس في اذنها مني و من قلبي اللي وراك جود و زياد لفوا على سالي و فقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههههاي سالي انواع الاحراج تركي بنذاله : اقول يا اخ زياد احترم عمك لا اقوم امحط بك بالعقال خالد : ههههههههههاي قفطوا انت مهبول تخلي كل شي علن اهبل خلك شوف المذله تركي : اي الله يرحم زمان اول بس خالد : اوف يا عمي يكفي ديناصورات خلاص البيت تهدم منهم الكل : ههههههههههههاي احمد : يالله اخلصوا الهدايا نواف : كانك بزر يوم عيد ميلاده و ياريت عيد ميلادك ولا حفلتك حفلة جوده طبعا الكل قدم الهدايا الا خالد و مشاري تركي كانت هديته حلق كله بلاتين نواف كانت هديته اعطاها شيك لانه ماعرف وش يسوي مشاعل جابة لها اسواره كلها الماس مره حلوه سالي جابت لها عقد لولو جود : مشاري وين خالد مشاري : وانا وش دراني ماعليك منه اللي يطنشك طنشيه جود بحزن : مشاري لا تستهبل مو وقتك مشاري : لا والله اتكلم جد طنشيه يا بنتي و انبسطي و لا عليك من احد يالله بس ابي ارقص معك جود : مالي نفس مشاري : يالله بس و لا تكثري كلام جود : مالي خلق يا ميشو شلون يكون لي نفس ارقص و استانس و خالد مو معي و لا جمبي مشاعل : مشاري يا مشاري تعال ابيك شوي بسرعه اسرع يا مشاري جود لفت ما لقت ولا احد الكل اختفى و كانوا جالسين في الحديقه اللي ورى يعني ماحد من اللي في البيت يقدر يشوف و كانت كلها ورد و اشجار و انوارها خفيفه و جو فيها خطير جود وقفت مالقت ولا احد جود : حسبي الله على بليسك يا ميشو انتوا 2 جود قلبها بدى يدق و كل شوي يدق اكثر من اول كل شوي فجاه جا واحد مسكها من ورى و حضنها عرفتوه اكيد عرفتوه خالد خالد بحب و حنان و شوق بهمس : الف الف مبروك يا قلبي جود بفرح و كان ردت لها الروح : خااااااااالد خالد لفها عليه : يا عيون و قلب و روح خالد انتي وحشتيني جود بعتب : وينك عني يا خالد خالد : والله العظيم يا قلبي اني مجبور بعدين اقولك وش اتفقت معهم خالد فجاه تنح جود : خالد وش فيك خالد لا طالعني كذا خالد متنح : اه يا قلبي وش هل الجمال اللي عليك يا قلبي مشاء الله تبارك الله لا اله الا الله اقول اشربي من وراي لا احسدك جود بدلع : خاااااااااااالد لا تقول كذا انت ما تحسد خالد بحب : حرام عليك والله انك ملكة جمال تدرين طالعه بيبي فيس يا قلبي انا جود استحت خالد : جوده بطلب منك طلب تكفين لا تستحين يا قلبي انا زوجك والله اني تعبت و انا اقولك تفارقي انتي و الحيا يالله تعالي معي جود : يالله خالد و جود راحوا في نص الورد الجوري خالد فتح يديه عشان جود تروح له و رقص معها سلو على يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم و لا غنيلك من اليوم بقى احبك حب جديد الله يباركلي فيك يا اغلى من عنايا الله يخليني لك و اجيب لك الدنيا دي الله الله الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي و يخليك ليا انا هو ادامك و بين اديك انا كلي علشانك و ملك ايديك سالت قلبي بيحبك قد ايه و قالي قلبي ده حب جديد عليه سالت قلبي بيحبك قد ايه و قالي قلبي ده حب جديد عليه جديد عليه خالد صفق جود انواع الاحراج و الاشكال خالد : يا قلبي انا الف مبروك والله اني من الفرحه ما ادري وش اسوي جود : تكفيني فرحتك انا خالد : اه يا قلبي ما عاد يتحمل حرام عليك تدرين شلون والله اني بدخل الحين عندهم و اقولهم يزوجوني الحين جود استحت خالد : خلاص اسحبها ولا يهمك جود : ههههه خالد : قلبي انتي و حياتي اعاهدك يا جود و ماحد سمعنا الا رب العباد يا جود اني ما اتخلى عنك لاخر يوم في عمري جود : و انا اعاهدك يا خالد اني ما اتخلى عنك حتى لو انت تخليت عني خالد : افا بس انا اتخلى عن عمري يعني انتحرت كذا يعني حكمة على نفسي بالموت جود بخوف : خالد بليز لا عاد تقول كذا خالد : يا روحي انا على اللي يخافون وش رايك نروح لهم شوي عشان لا يحقدون علي خصوصا مشاري و خالد جود : هههههههه طيب يالله راحوا جود و خالد عندهم و دخلوا مشاري : اوف و اخيرا اعتقتها لوجه الله تركي : وش دخل اهلك انت خالد : هههههههههههههاي اقول مشاري اتركهم نواف : تعالي يا قلب عمك بنطلع انا و انتي خالد بصدمه : نعم نعم طال عمرك عيد ما سمعت نواف : اللي سمعته خالد : لا والله احلف انت نواف : اي والله خالد : اقول شيلوه عني لا اوريه زياد : هههههههههههههههاي نواف اتركه خالد : اقول انا ساكت لكم احترام لوجود البنات زياد / اقول ميشو و سوسو و جوجو لا تتحركون لانكم او تحركتوا والله بينفلت علينا نواف : هههههههههههههههههههههههههههههاي جود راحت لعمها تركي و حضنته جود تتكلم في اذنه : عيب عليك يا عمو نزل عيونك و اذا تبي تكلمها انا حاضره و اخليك الحين تكلمها تركي بفرحه : احلفي جود : و ربي تركي : تكفين يا جوده والله ان قلبي تعب جود : افا بس قلبك يتعب و جود بنت ابوها موجوده ما عاش اللي يسوي فيك كذا دقايق بس راحت جود عند خالتها نجلاء جود : نانا تعالي معي عند المسبح شوي نجلاء : يالله يا قلبي جود : نانا انتي تحبي تركي صح نجلاء وجها جميع الالوان : تستهبلين صح جود : لا والله اتكلم جد نجلاء : ايه يا قلب نانا جود : طيب تركي بيجي يكلمك نجلاء بصدمه : نعم تركي بيجي هنا تركي بحب و شوق : اه يا حلو اسمي من فمك نجلاء متنحه |
تابع الجزء تركي بحب و شوق : اه يا حلو اسمي من فمك نجلاء متنحه تركي : يا ويل قلبي على التناحه نجلاء : لا زالت في التناحه تركي بجديه : شوفي نانا انا احبك من زمان و انتي عارفه و الكل عارف ان انتي اول حب في حياتي و اخر حب لا تخافين و انا ابيك تكونين ام عيالي و شريكة حياتي نجلاء دوروها من الحيا ما تلقونها تركي : و ابي اخطبك على سنة الله و رسوله نجلاء : متنحه تركي : و اتمنى اعرف جوابك قبل ما اتقدم لك رسمي وش قلتي نجلاء ميته من الوناسه تركي : اذا مو موافقه عادي و كمل بحزن الله يوفقك مع غيري نجلاء : تستهبل انت وش الله يوفقني مع غيرك انا موافقه و على طول راحت تركض تركي بفرح و اعلى صوت : جججججججججججججججججججججوده تعالي جود بخوف : يما وش فيه ذا رعبني خالد بحنان : بسم الله عليك يا قلبي انا اوريك فيه خالد قام و باعلى صوت : ترررررررررررررررررررررررررركي تركي : حمدالله انا انادي جود يرد علي خالد جا لهم تركي تركي : يا نعم خالد : نعم الله عليك كذا تخوف جودتي تركي : احلف خالد : اي والله خوفتها تركي : اسف يا جودتي يا قلبي و روحي و عمري و حياتي و روحي خالد بغيره : لا كمل اشوف تركي : انتي كل حياتي خالد بغيره واضحه : تركي اترك مرتي بحالها و لا تتغزل فيها فهمت تركي : هههههههههههههههههههه طيب جوده يا عمر تركي انتي و قلب تركي تعالي ابيك خالد : والله ثم والله ما تروح معك الا اذا تادبت و ما تغزلت فيها تركي : طيب طال عمرك جود ممكن تجين ابيك شوي جود : انشاء الله طيب قامت جود الا مسكها خالد و همس لها : راح اشتاقلك جود : استحت و راحت مع عمها وهم يمشون تركي قام شالها عناد في خالد خالد : شف الكلب حسابه معي انا اوريه دواه عندي الكل : ههههههههههههههايي عند تركي و جود جود : ها بشر بسرعه تركي : والله اني اموت فيك وافقت يا جود و افقت علي و اخيرا حلمي بيتحقق و اخيرا جود بفرح و حضنة تركي : ياااااااااااااااااااااااااااااي والله الف الف مبروك يا تركي تركي بفرح : الله يبارك فيك يارب يالله كملي خيرك و شوفي وش تقول جود : من عيوني جود : لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللي تركي بفرح : ههههههههههههههههه اكشخ والله تعرفين تزغرطين جود : هههههههههه اول مره والله تركي : كل هذا عشاني يا ربي راسي كبر جود : هههههههه كم عمو تركي عندي واحد و افداه بكل شي تركي : يا قلبي عليك انتي والله اول بنت لي اسمها جود و اول ولد خالد جود : ههههههههههه وعد تركي : وعد يالله نروح لهم راحوا جود و تركي عندهم و تركي كان ماسك يد جود و حاظنها طبعا الاخ خالد ولع تركي : جوده تكفين اجلسي جمبي تكفين جود تناظر في خالد خالد يسوي لها بعيونه لا جود : احتارت نواف : انا عندي حل خالد روح اجلس جمبهم و خلي جود تقعد في النص تركي : عين العقل لاني انا ما اقدر استغنى عن جود خالد : وليه على هل ولد ما تفهم انت اقولك لا تتغزل في جود افهم يا تركي تراك هبلتني تركي : ههههههههههههاي طيب طال عمرك خالد : تعجبني و جلسوا سواليف و ضحك لين جا زياد زياد : يالله العشا اخلصوا علي بسرعه تركي : ههههههههههههاي اول مره اشوف احد يعزم كذا مالت عليك زياد : جوده و خالد و نواف تفظلوا على العشاء يالله بسرعه جود : انشاء الله يالله خالد لا نتاخر عليهم و انت تعرف باباتي خالد : هههههههههههه يا لله يا قلبي و مشوا كلهم راحوا عند المسبح كان بوفيه جدا رائع ام جود : تعالي يا قلبي وقفي هنا الا شوي يسمع طع طع طع سو لها العاب ناريه من الكبار و كلهم تصفيق و تصفير الكل كان مبسوط على جود خالد همس : اموت فيك جود استحت طبعا الطاوله كانت في النص مره كبيره و على راسها ابو حمد و جلسوا يتعشون و الكل مبسوط و الضحك و الفرفشه خالد : جود و خالد و حمد و زياد و سالي و مشاعل و احمد و ميشو و نواف و تركي تعالوا بسرعه بسرعه كلهم راحوا له و وقفوا في نص الطاوله حقة الحلى مشاري : 1 2 3 و فتحها كانت كيكه مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره كبيره و كانت صورة جود هي و خالد في كان مره حلوه هذي الصوره كانوا في اليخت و جود واقفه و الشمس عاكسه عليها مره كانت حلوه و خالد و اقف قبالها و الكيكه كانت جدا رائعه خالد بحب و همس لجود : اعشقك وش رايك فيها جود بفرحه و حب : من وين لكم الصوره اعترفوا زياد باعجاب : اموت انا على الصوره ما اقدر على الوقفه انا مشاري : يا ويل قلبي انا والله انك عذاب يا جود تركي يصفر : والله انك لو مو بنت اخوي كان تزوجتك من زمان خالد : هههههههههههاي الحمدالله يارب انك عمها الحمدالله بكره بطلع صدقه لانك عمها الكل : هههههههههههههههههاي نواف : والله انك يا جوده عذاب انتي و خالد ميشو : انا قلت لك يا خالد من اول انت وش و هي وشو نجلاء : يا قلبي انا مشاء الله يا جود انتي جوليت و خالد روميو الكل : ههههههههههههاي الا جا شخص من وراها ....: مو بس هم و حنا بعد جود : ههههههههههاي عيب عليك احنا كلنا هنا تركي : بسم الله من وين طلعتي جود : من بطن امي نجلاء : هههههههههههههههههههاي تركي : يسعد لي الضحكه و راعيتها احمد : جود ما ودك تحولين علي على الاقل بس في الصيف في السفر يعني اكشخ معك جود بحب : ما اتنازل لو على قطع رقبتي خالد : يا قلبي انتي خالد : اقول قولوا مشاء الله بتحسدون اختي و الكيكه بتسيح من عيونكم الكل : هههههههههههههههههههههاي الباقي راحوا يجلسون في الجلسه اللي في الحديقه و الشله المصرقعه كلهم نزلوا القبو عشان يرقصون و يستهبلون طبعا الليله كانت فله و من احلى الليالي عليهم انتهت الليله و الكل راح بيته الا نجلاء نايمه عند جود ام جود و ابو جود : راحوا ينامون اما حمد و خالد و مشاري و احمد : راحوا استراحة واحد من اصحابهم و خالد المسكين راح يرتاح لانه عنده بكره عمليات نجلاء : يا قلبي عليك والله اليوم فرحت لك من كل قلبي جود : اما ما تفرحين من قلبك كان ذبحتك نجلاء : هههههههههاي طبعا انا هديتي في كان مثل ما وعدتك جود : والله اني لا افلسك اوريك نجلاء : ههههههههههههههههههاي حلالك يا قلبي جود : وين ميشو العنزه قلت لها لا تروح كلبه شافتني رحت اغسل و ركض طلعت نجلاء : والله انها مسكينه تعبانه اليوم و بكره عندها دوام و محيوسه جود : ادري عشان كذا ما كلمتها ولا رجعهتا نجلاء : تسوينها يالله نطلع فوق والله ان رجليني مكسره جود : وانا بعد والله يالله عشان الصبح لازم نطلع نجلاء : تفرفرين بسيارتك ها جود : اكيد افا عليك نجلاء : ههههههههههاي طيب يالله راحت جود جناحها دخلت اول ما دخلت كانت الارض كلها ورد احمر و ابيض في الارض الا كان كله بلالين و ورد احمر و ابيض و في دبدوبين كباااااااااااااااااااااار في السرير و معهم علب مره كبيره و الجلسه حقتها كلها ورد و بلالين و غرفة الملابس و المطبخ كل السويت مزين كان و مره حلو جود بانبهار : وووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو نجلاء : طيب روحي شوفي العلب راحت مسكة العلبه الاولى و فتحتها كانت فيها علب مره كثيره فتحت الاول كان فيه خاتم كله الماس و مره ناعم و حلو و العلبه 2 كانت اسواره نفس الخاتم و العليه 3 كانت الحلقان العلبه 4 كانت فيها عطر باسمها هي و خالد و العلبه الثانيه الكبيره كانت فيها فستان مره حلو من D&g عجب جود و ما كان في مقاسها و كان فيه ترينغ سوت من D&g كمان و صندل للفستان و شنطه و كمان الله يكرمكم جزمه للترينيغ سوت الفستان كان لونه اسود و الترينيغ سوت رمادي مره حلو و كلهم كانوا من مين من خالد و كل هل اشياء طلبها من كان و بعدين كاتب لها ورقه انها تطلع في البلكونه طلعت جود الا في قلب مسوي لها على بلكونته بالورد جود اتخبلت عليهم كلمته خالد بصوت كله نوم : هلا قلبي جود : يا عمري اسفه قومتك روح نام حبيبي و اصحيك الصباح انا انشاء الله يالله باي خالد : لا لا تعالي خلاص مو لازم انام سمعت صوتك يكفيني جود : باي و سكرت عشان خالد ينام و جلست هي و نجلاء يرتبون الهدايا اللي جتها و رتبوا السويت و شالت الورد حطته كله في فازا كبيره و على الساعه 8 نجلاء نامت خلاص ما قدرت جود جلست تقاوم عشان تقوم خالد على 8:30 دقت الساعه 8:29 و كلمت خالد طلعت البلكونه و الجو كان مره مره حلو جود بحب : صباح الورد و الجوري على حياتي خالد : اه يا قلبي احلى صباح علي والله جود : انشاء الله ارتحت حبيبي خالد بتعب : والله شوي مدروخ شكلي بزكم جود بخوف : خالد حبيبي اشرب الدوا خالد : هههههه يا قلبي انا على اللي يخافون علي جود : مو حياتي يحق لي اخاف عليها خالد : جود اعقلي والله اني بجيك الحين اخطفك جود بدلع : تعال قلبي مفتوح لك خالد بشوق : جود يا قلبي اعقلي تونا الصباح حرام عليك تجننيني جود : انا ما جننتك انا بس اقولك اني اعشقك خالد : لا الله لا يعوقني بشر انا جاي الحين جود بدلع : هههههههههه خالد : جوده عمري وينك انتي الحين جود : انا جالسه قبال عمري خالد بفرح : احلفي و على طول طلع بره البلكونه جود : من اول و انا جالسه برى خالد بحنان : يا قلبي انا طالعه كيوته في البيجامه هاذي جود : ههههههههههه لا تتريق انت كمان خالد : افا بس ما عاش من يتريق عليك اكيد خالد اللي يتريق جود : ايه يقول بنت وش كبرها و تلبس هيلو كيتي خالد : ههههههههههه قوليله ما عليك مني انت غيران جود : هههههههههههه من عيوني خالد : تسلم لي الضحكه و صاحبتها بعد جود استحت : خالد حبيبي يالله روح شغلك والله بتتاخر الحين خالد : طيب يا قلبي جود : قبل لا انسى ساره صديقتي كلمتني و مسويه حفله الاربعاء تنكريه خالد : اهم شي ما تكون مختلطه جود : تدري اني عمري ما حضرت حفله مختلطه خالد : عارف يا قلبي جود : اصلا البنات تعودوا اني ما احضر الحفلات حقتهم خالد : والله هذا اللي ناقص بعد جود : هههههه اعصابك حبيبي خالد : وساره مين هاذي جود : ساره .............. و باخذ معي نانا و ميشو و سالي و اشواق |
الساعة الآن 06:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir