منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   نقول آه ياللى عمر ما عارف فى غيبتك راح وين الفرج والصبر ضيعت مفتاحه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1340323)

sweet-RAK 03-01-2014 05:35 PM

روعة اتريا اتكملة حبيبتي و لاتتأخرين علينا :)

B9mt_amal 03-22-2014 02:18 PM

السموحه ع التأخير كان عندي اختبارات
أن شاء الله في هذي الفترة احاول انزل الكم بارتات اكثر لاني معزمه انهي هذي الرواية بسرعه
ومشكورين ع مروركم وتفاعلكم

B9mt_amal 03-24-2014 03:12 PM

: كل شي ضدي في هذي الحياة اممي تاركتني ابوي تركني وفجاة يظهر ويحاسبني خالي راح واحين بخسر حمد أه منك يا خليفة أنت السبب أنت السبب بتفرقنا أنا وحمد..


وقفت جدام المراية وهي تذكر الموقف يلي صار البارحه



أبو عزوز يدخل البيت ويوقف جدامه عزوز

: من زمااان تاركنا واحيين ياي اناما بحاسبك على شي ولا غيره بس بقولك لك شي حمد خططب مريم وانا مواافق اهم يحبون بعض ومحد بيفرررق بينهم

ابو عزوز عطاا ولد كفففف

: اسسسمعني اختتتك ما بتاخذ حممد وانت ما بتوافق لانه اختتتك محييره لخلييفة وانا ياي اقول الها تجهز نفسسها لانه الملكة الاسبوع الياي

ترك عزوز في صدمته وراح ودخل غرفة مريم يلي كانت تكلم عويش في الفون.

: عويش عقب بدقلج اوك

عوويش: اوك

سكرت مريم عنها والتفت لأبوها

: نعم شتبغي!!!!

ابو عزوز (مسسك مريم من شعرها) : سسمعيني ملكتج ع ولد خالج خليفة الاسبوع الياي وغصصب عنج بتاخذينه وحمد تنسسينه انتي ما بتاخذين غير خلييفة

وصصفعها كفف وظهههر

مريم طااحت ع سريرها وقعدت تصيييح دخل عليها أخوها مايد وع طول قامت
وحظنته
: مييود انا منحووسه طول عممري منحووسه خاالي رااح واحيين بخسسر حممد المووت اررحم لي من خسسارته يليييتني مت بداالك يا خاالي
مايد: مريييوم حبيبتي لاتسسوين فروحج جي اانا برروح بككلم خليفة
مريوم: خليفة.....هذا الانسان دمر حيااتي هو وخالي وابوي لييش يسسون فيني جي لييييش

مايد: مرييوم بسس خلاص عششاني انا قومي نامي وباااجر بيصير خيير....

طلع مايد من غرفتها وهي رمت نفسسها ع سرير وكملت صياحها

في نفس هذا الوقت


حمد كان منسدح ع سريره يحاول ينام بس مب قادر حااس انه شي صااير بمريم ع طوول مسك تلفونها وقعد يدق علييها

مرريم كانت تسسمع الفون خذته ....ساكن القلب يتصل بك....

مسسكت الفون ورمته بكل قوتها لين انكسسر

:لييش تدق يا حمد لييش تبغي تعرف اني باخذ غيييرك انه ابوي بيغصبني ع انسان ما بييه..

عند حمد فون مريم كان يدق بسس فجاة



المتصل الذي تحاول الاتصال به خارج نطاق الخدمة حالياً حاول الاتصال به لاحقاً

ازداد خوف حمد اكثر دق ع عزوز ومايد ونفس الحال محد يرد قام ع طول من سريره وبدل ثيابه وراح بيت قوم عزوز

أول ما دخل الصالة شاف عزوز ومايد والحزن باين عليهم

: عزوز ماايد مرييم فيها ششي دخيلكم قوولوا لي

ظههرت مريم من غرفتها بعد ماسمعت حمد

:حمد

حمد: مرييم شصااير قولي لي انتوا اكييد مخبين عني شي كبير

مريم (ودموعها تنزل): ماعرف شنوا قول لك

حمد ( مسسكها من كتفها) : مريم قولي مهما كان الشي كبير قولي لي

مريم:خليفة

حمد (وهو مستغرب): بلااه؟؟؟؟؟!!

مريم : أن محيره له وكلم ابوي عشان ياخذني وابوي غصبني

حمد : اننتي شتتقولين ششتخربطين هذاا كله جذب جذب جذب (مسسك مريم من ويهااا) تسسمعيني هذا جذذذب جذذب انا وانتي لبععض ومحد بيفرقنا

مريم (نزلت ع تحت ) : يا ليييته جذب يا حمد يا لييت

حمد(نزل ع مستوى مريم): اهو جذذب جذذب لا تقوليين ياليييت انتي لي ومححد بياخذج مني نححن لبععض محدب يفرقنا

حمد قاام وظههر راايح صوب خليفة اما مريم قامت مششت كم خطوة واغمى عليه لحق عليها مايد ودخلوها غرفتها
قطع على ذكرها صوت عويش وهي داخله عليها الغرفة

:مرييييوم حبييبتي
مريم(قامت وحظنتها) : عوييييش

عويش: اصصصصبري يا مرييم ان شااء الله محدب يفرق بينج وبن حمد

مريم: إه يا عويش احببه موووت دوم اتخيل شلون انا بكون عايششه وياه في مملكة خاصة فينا بس احين بصير لغيره....تعرفييين شنو مععنى تنحرميين من شي غالي عليييج

عويش (ساكته).....

دخل عليهم وليد فجأةة يلي كان مار صوب غرفة مريم وسمع كل الكلام يلي قالته

: مريم صعب واايد تخسسرين انساان غالي علي انا جربت هذا الشعور مع اني كنت صغير فقدان اعز انسسان صعب وصعب فكيف اذا كانت الام.. انا انحرمت من امي بس ما وقفت عند هذي النقطة كملت حياتي وعشت وصار عندي ام ثانيه تعزني وتحبني جني ولدها من لحمها ودمها عشان جي يا مريم لا توقفين عند هذي النقطة

مريم (بانفعال) : بس ماتعرف شششنو معني تخسسر انسسان تحبه انسسان عطاك الاأمل في هذي الحيااة .. امي و أبوي تااركني ما لي غيير اخواني وحمد.. اخواني ما بيدوموا لي كل واحد فيهم بيعرسسس . حممد يلي انا عايششه حياتي عششانه بخسسره بخسسسر ماا بي حيااة بدونه يا ناس مابي....(عقب هذا الكلام أغمي علييها)

عويش: مرييييييوم حبييبتي قومي قومي

عند الشباب يلي كانوا قاعدين في الصالة سسمعوا صوت عويش

حمد يلي كان ابد مو وياهم يفكر بمريم قططع عليه صرااخ عوييش وهي تنادي مريم وبسسرعه قام ودخلل غرفتها شاف مريم طايحه في حضن عويش

حمد ( نزل عند مريم ) : مرييم حبيبتي مسستحيل اخلي حد يااخذج مني هذا وعد وعد منيي انتي بتكوني لي انا وبسسس

دخل عززوز وشل مريم وع طوول للمسستشفى

دخل عليها الدكتور وفحصصها ركبوا الها مغذي وعطوها منوم
اول ما طلع الدكتور من الغرفة قام حمد

:دكتوور شصصصار فييها تكفى لا تخخبي

الدكتور : البنت صابها انهيار عصبي

حمد سمع كلام الدكتور وبعدها قعد ع الكرسي

حمد (فخاطره) : آه يا مريم بخسسسرج وانا ما اقدر اسوي شي بتروحين لغيري... ليش عمي يسوي جي ليشش.خليفة أنا لاازم اكلم يتررك مريم مسستحيل اخليه ياخذها..

قاام حمد ع طوول وظههر من المسستشفى وسسط دهشششة الكل

سيف : هذذاا وين رايح

عزوز : انتوا خلكم هني انا برووح ورااه

قام عنهم عزوز ولحق حمد ....

عند حمد

: هيييين يا خلييفة أنا اراوويك شلون تففرق بيينا انا ومريم

مسسسك فونه ودق ع خليفة

: السلام عليكم

خليفة : وعليكم السلام

حمد : انت في بيييتكم ولا؟؟\

خليفة : انا في البيت ليش شبغيت

حمد : انا احين ياينكم

خليفة : اوك مع السلامه

عزوز كان يلحقق حممد شاافه غير طريييقه سااير صوب بيت خاله

: الله يسسستر لا يسسوي شي

دق علييه ولييد

: ها عزوز ششصار شفته ولا

عزوز : انا احيين ماشي ورااه غير طريقة ساير بيت خالي

وليد : لحققه يا عزوز عن يسسوي شي

عزوز : ان شااء الله

وسسسكر عنه عزوز
__________________________________________________ __




:5:



- حمد شنو بيسوي يوم بياقبل خليفة
- عزوز شنو بيسوي
- مريم لين متى بتستمر ع هذا الحال
- شنو المشكلة يلي صايره بين ابو عزوز وخال عزوز
.
.
.


انتظ توقعاتكم ...:yaw:


sweet-RAK 03-24-2014 03:45 PM

روعة اتريا التكملة حبيبتي و لاتتأخرين علينا :) :)

B9mt_amal 03-31-2014 11:14 AM

حمد دخل الميلس ع طول وكان خليفة موجود هناك

خليفة : السلام عليكم

حمد : ههههههههه عقب يلي مسونه وتسلم بعد

خليفة : أنت شششتقول ؟؟؟!!!

حمد قام وعطاه بكس : و تسوي نفسك مب عارف يالخسيس انت شنو تبغي من مريم .؟؟؟

دخل علييهم عزوز ..
: حممد اسستهد بالله ما يصيير يلي تسويه

حمد : ما بتعرفون النار يلي تششب في قلبي وانا بخسسر مريم عششان جي لا تقولون لي اهداا
خليفة : جي السالفه يعني .... (بسخرية ) يا بابا مريم محيره لي وانت نايم في العسسل هههههههههههههههههههه

حمد (مسكه من كندورته) : ششتبغي من البنت وهي ما تحببك ولا تبغييك شنو من الناس انت تاخذ بنت غصصب خرااا عليك

خليفة :هههههههه تبيني ولا ما تبيني انا احبها ومحد بياخذها غيري ويلا برررع انت ويااه

حمد ع طوول طلع برع

عزوز : ما يصصير يلي تسسونه يا خليفة

خليفة : انا ماسويت شي هذا ولد عمك يلي ياي بيتنا ومتهجم علي لو انت ما دخلت جان علمته ما يمد ايده علي

عزوز : خليفة انا ياي اكلمك بموضوع وبمشي

خليفة : تفضل

عزوز : مريم ما تبغيك وهي تحب حمد

خليفة : عزوز أنت ع عيني وراسي بس مريم محيره لي من زمان

عزوز : بس للأسف محد يعرف حتى مريم عشان جي ابغيك تروح تكلم ابوك وتقول له أنت ما تبغي مريم

خليفة : ههههههههه وايد تحلم عن مريم ما بتخلى ويلا فارج

وطلع خليفة من الميلسس







حمد : حاول بشتى الطرق انه يغير قرار خليفة وماقدر حتى انه راح وكلم ابو مريم بس مالقى منه غير طراق وكلام قاسي ورغم كل هذا هو مازال مؤمن انه مريم راح تكون له في النهاية ...

مريم : حالها اسوء من حال حمد اهي نفس الحال كلمت خليفة بس مالقت منه غير جملة وحد رضيتي ا ولاء انتي راح تكونين لي .. ملكتها من ولد خالها خليفة باجر وهي ابد مب مجهزه شي كله ع بنات عمها

عزوز ومايد : زعلانين ع حال اختهم واكثر من مرة حاولوا وياها بس ما قدروا بس تمنوا انه تعيش مستنانسه ويا خليفة وتنسى حمد




في اليوم الموعود يوم ملكة مريم وخليفة ......!!!!

.
.
.
.

: مريوووووم قوممي بسسسج النوم السساعه 11

مريوم : اوووووف ياخي خلووني انااام بلاكم جي

: انتي تسستهبلين اليوووم ملكتتتج يلا قومي

مريوم : عويشش طسسي عني تعرفين اني ما بغي هذا اليوم خير شر خل انام وما املك

عويش : يلا قووووووومي

مريوم (اككبر طااف)

عويش : اوك احين انا اراويييج

راحت عويش ويابت ماي باارد وصبته ع مرييووم

: عويييش يالحيوااانه شنو سويتي

عويش : دوااج محد قال لج تحقريني يلا قومي جدامي
مريوم : انزين قمت قمت اعوذ بالله مننج ما تخلين الواحد يناام .....





حمد منسدح ع سريره

: آآه آآه يا مريم اليوم بتكونين من نصيب غيري بياخذوج مني ما قدر اششوفج وانتي لغييري ما بتحممل .....

قام حمد وبدل ثيابه وطلع من الغرفة وركب سيارته

: انا ما اقدر اتم في البلاد اكثثر من جي اسااافر اخير لي

وع طوول راح المطار وحجز لأمريكا والطيارة اليوم الساعة تسع باليل





عند مريوم ......

عويش : يلا عزوز يترياانا بررع تحرركي لا كفخخخج

مريووم : قصصورج بعد ...هههههههه

عويش : اصلاً ما بكفخج خلوف بيراويني الويل

مريوم ( بحزن ) : لا تطرين هذا الانسان اليوم يلي بكون وياه هو يوم وفاتي

عويش : خلصيينا يااه يلاا ع السيااره

ورااحوا وركبوا السيارة مريم قعدت جدام وعويش وراها

عزوز : ششحالج العرووس ...؟؟

مريوم تمت سااكته

عويش : اسسكت عنها توني في البيت طريت الها خليفة قالت يوم بتجتمع وياه هو يوم وفاتهاا

عزوز : ششهذا الكلام ؟!!

مريوم (بانفعال) : اييي اليوم وفاااتي انتوا ما تحسسسون باخذ انسان غصب عني انسان ما عرف شلون حياتي بتكون ويااه انسسان حياتي وياه صععبة .. حمد حمد الهواا يلي اتنفسسسه بيروح عني فهمووني يا ناس افههموا

عزوز : خلاص يا مريم لازم ترضين بالواقع...

مريم لفت راسها ع الدريشة ودموعها تنزل ...........


_____________________________________


في المحكمة .......!!




ابو عزوز : مبرووك يا ولدي

خليفة : الله يبارك فيك ,

ابو عزوز : مبروك يا بنتي

مريوم (بدون نفس ) : الله يبارك فيك

عزوز : اخختي قد اصصبحتي عروساً

مريوم حضنت عزوز

مريوم (تساسر عزوز ) : خلاص انا مييييته ... دخييلك كلم حمد وشوفه وين

....

ابو عزوز : يلا عيل نشوفكم باليل

ابو خليفة : مع السلامة ....!!

الكل طلع من المحكمة ورجع بييته

خليفة : الفرحة مو واسعتنه خذ الانسانه يلي يحبها ومن فترة يبفيها

مريم : تفكيرها كله بحمد يلي من فترة ما تعرف عنه شي ......






.
.
.

: سلطااانوه

سلطاان : خلووف بلاااك ....!؟

خليفة : ملككة عليييها اليوووم مريم صااارت حلالي ...

سلطان : مبروك يا خوي

خليفة : الله يباررك فيك .

سلطان : وهلأ صررت عريسس من قدك يا خيي

خليفة : ههههههههه وعرووستي احلا عرووس

سلطان : منك المال ومنها العيال

خليفة : آمين ... عاد اليوم حفلت الملكة غصصب تكون موجود

سلطان : ان شاء الله ينحاول

خليفة : مع السلامة ..






:a040:


الساعة الآن 06:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227