![]() |
البارت الرابع.. . . . . ي مضامير قلبي تركض ركابك ، بجماهير وبلجنة وبمناديّ 🐪 . . . . انا رفعت راسي و طالعته من شفت ويهه شهقت......وتفششلت وااااايد.. يماني تضحك : عنود تعالي يالله.. انا سرت عنه و ويهي محمر... احمد طالعني : العنود.... انا يتني الصيحه و سكتت... سرت وراي يماني.. فطيم : طالع ويهج انتي شحقه تصيحين؟ انا : فطيم والله بيفهم غلط انا عبالي حمود خويه.. يماني : لا ما بيفهم غلط.. روحه تفشل منج.. انا اصيح : الحين بياخذ فكرة غلط عني... فطيم : انزين سيري قوليله.. يماني : هيييه عشان هزاع و علي و حمود يدفنونج ان شافوج.. انا : انا الغلطانه والله مب هو. فطيم : انزين اختاه شرايج تبدلين ثيابج و تنزلين ويانا؟ يماني : هييه والله صح فضيحه امايا العودة *يدوة* يالسه وياها اروحها.. انا : انزين دقايق ببدل و بييكم. سرت غرفتي بدلت ثيابي لبست مخورة زرقا و تعدلت ع الخفيف و نزلت ويا يماني و فطيم.. شفت عليا يالسه وياهم.. ام احمد : يالله بستر وينكن ما تنشافن؟ حصة تضحك : ولا شاردات عنا؟ انا : افا عليج خالتيه ماعاش من يشرد عنكم.. فطيم : كنا نتعدل عسب جيه تاخرنا.. يدوة : يالله عيل بتتعشون؟ يماني : بسير اخبر الخدامات عسب يحطن العشا.. ام احمد: العنود و فطيم عليا ظهرت اختكم ولا خبرتونا.. انا : سمحيليه عمتيه تحريت يدوة خبرتج.. ام احمد : مسموحة غناتي.. بس والله بنات راشد محد شراتهن.. عليا بدلع : مشكورة.. فطيم : تسلمين خالتيه.. عقب السوالف تعشن حصة و ام احمد و سارن ع الساعه 9.. يدوة : يمنة وين خوج ما شفته من يومين؟؟ يماني : ما ادريبه والله يدوه... فطيم : يعني ما تعرفون ان علي رغيد؟ انا ب خوف : يدوة ما اتصلتوا له؟ يمكن صابه شي.. يدوة : الله العالم.. بس عسى ما ياه شي.. . . . . . . . . . اليوم الثاني صار اللي محد توقعه يصير..... كل حد مستانس الا شخصين... الاول ف فلة بو محمد.. انا : ششوووو؟؟؟ اليدة : اللي سمعتيه.. و بعدين ذيلا عرب انعرفهم ماعليهم قصور.. انا طالعت ابويه : مااااباا... ما اباه.... ابويه زخ ايدي : غناتي الريال كلهم يمدحونه.... و ماعليه كلام توكلي على الله.. انا وقفت : انااااا مب موااافقه.... عيال عمي اولى فيني... ابويه : بشاورهم و اذا رخصوج ترا اللي خاطبينج هب اغراب... اليدة : و عقب عادة مالج مفر من العرس.. . . . . . و الثاني ف بيت ام احمد.. احمد وقف : شو امايه ما سمعت!! اميه : رمست يدتها اليوم و قالوا بيردون لنا خبر.. احمد : قلن الحريم اماااايه؟؟ هالبنت بالذات انا ما ابغيها.. حصة : ليش فديتها غاوية.. احمد : جب اانتي.. ام احمد : بتاخذها يعني بتاخذها.....انا عايبتني هالبنية..... احمد : السموحة الوالدة بس انا اللي بعرس مب انتي... ام احمد : والله يا احمدوة ان ما خذتها لا انا امك ولا اععررفك!!!!! احمد ظهر من البيت و رن فونه... محمد : الو احمد... احمد : هلا محمد... محمد : وينك عنا اليوم ما تنشاف؟ احمد حس انه مضايج و يبا يغير جو فقال : خلاص الحين ياي... محمد : يالله نترياك.. غلق فونه و توجه صوب محمد.... انا من رمست يدتيه و ابويه ظهرت من البيت و تميت يالسه ف الحوي.. احمد دخل البيت و شافني سرحانه ف منظر الورد اللي جدامي... احمد ف خاطره : السموحة الغالية ما بقدر اسعدج... صحيح انه ما عليج كلام بس ما ابغي اظلمج... خطف حذالي و تحمحم... انا انتبهت له و طالعته... شوي و لمحت سيارة علي تبركن صوب الباب.. بسرعه دخلت داخل اخبرهم ان علي ضوى... دخل البيت وانا ميته من الوناسه.... يالله فديتك و فديت ويهك... شوي و شفت وحدة اجنبيه وراه..... تلاشت ابتسامتي و طالعته.. علي : السلام عليكم.. الكل : و عليكم السلام.. عميه : ها يا علي وينك من كم يوم تبات برا البيت خوفتنا عليك.. علي : انا بخير ابويه... ما فيه شي.. يدوة : و من هي اللي وراك عنبو ما عندها ثياب متفصخة جذه؟ علي : هاي حرمتيه.. انا انصدمت و عمي عبدالله عطاه ككفف.. علي : السموحة ابويه بس انا ما غلطت.. هزاع وقف جدامه : و شقايل ما غلطت وانت ماخذه وحده هب منا و فينا؟؟ كبر عقلك ترانا مب ناقصين مشاكل.. ابويه : و تعال صح... بنتيه محيره لك من زمان تسير و تاخذ وحده اجنبيه؟؟؟ علي طالعني و همس لي : سامحيني.. انا ما تحملت الموقف زياده ....طلعت من فلة عمي و سرت بيتنا.. محمد ظهر من الميلس : ليش كلكم واقفين؟ شو مستوي؟ عميه : علي سود ويههي يا محمد.. حسبي الله عليه من ولد..... حسسبي الله علييييه.. يماني سارت عند ابوها تهديه.. اليدة : عنلاتك يا علي جان هاي سواتك... شو اللي فيها زود عن بنات عمك؟ فطيم استجمعت قواها و قالت ب صوت عالي : سمحليه علي بس انت ما عندك مذهب لو عندك ع الاقل شويه احساس ما بتسير تفضل بنت الغرب على اختيه اللي منك و فيك.. هزاع : صدق ان ما عندك مذهب..... علي سار غرفته فوق ويا حرمته و ما سوالهم سالفه.. عميه طالع يدتيه : بيذبحني هالولد.. بموووت منه.. يماني : بسم الله عليك ابويه... بعيد الشر.. محمد تنهد و سار صوب احمد اللي يترياه ف الميلس.. هزاع : ابويه انا بظهره من البيت و ما بخليه يجبل صوبك بس انته ارتاح.. عميه : الله يخليك لي يا البجر.. . . . . . . . . فطيم تدق الباب : عنووووود فجي!! انا يالسه ف زاوية و اصيح على حب حياتي... اصيح على حلمي و ولد عمي اللي باعني...... باعني و خذ وحده ما تستحي ولا تخيل.... تميت اصيح وانا ندمانه لاني حبيته..... اليوم الثاني نشيت وانا تعبانه... تسبحت و نزلت تحت... لقيت ابويه و عميه و يدتيه و علي و هزاع يالسين ف الصاله... كنت برجع غرفتي بس .. ابويه : عنود ابويه تعالي شوي.. انا سرت صوبه و حبيت راسه : صباح الخير ابويه.. ابويه : صبحج الله بالنور فديتج.. انا وايهت يدوة و عمي : آمر ابويه.. ابويه : ما يامر عليج عدو... بس ترا نحن كنا نترياج تنشين من الرقاد عسب تسمعين عيال عمج اذا يبونج ولا بيرخصونج.. انا ابتسمت ابتسامه باهته و عرفت انهم ما بيرخصوني خاصةً هزاع.. انا راضية فيه بس ما ابغي احمد.. عميه : ها يا هزاع؟ حاط عينك ع بنت عمك؟ هزاع ابتسم لي و رد طالعهم : لا ابدا.. حلال عليه احمد.. انا فجيت حلجي.. يدوة : وعلي معرس ما يباج.. خلاص عيل توكلنا.. علي : و من قال اني ما ابغيها؟ ابويه : ولا يكون تباها؟ تباها تكون الثانيه عقب الاجنبيه!!! علي : هي نعم عمي انا هب مرخصنها.. انا وقفت : ومن قالك اني اباك؟ انا موافقة على احمد.. سرت غرفتي و احس ب ضعف لاني جذبت.. انا ما ابغي احمد.... علي هو حبي اللي حبيته 19 سنه.. سمعت دق ع الباب و سرت بطلت انصدمت يوم شفته واقف و يطالعني.. انا : نعم؟ علي : بنت عمي احبج.. انا حسيت ب شعور اول مره احس فيه.. اول مره يقولي احبج... بس كابرت و صديته.. انا : احبج وين اصرفها هاي؟ علي : والله احبج مب يالس اجذب.. الله يخليج وافقي عليه.. عندي سببي اللي يخليني اسوي كل هذا.. الله يخليج وافقي خلينا نعيش براحه مع بعض! انا تميت اطالعه : ماا اقدر.. علي ب حنان : ليش؟ انا صحت : لانك بعتني..... بعتني ب رخيص يا ولد العم... سكرت الباب و تساندت عليه... ليش يا دنيا ليش تحرميني من اعز ناسي؟ . . . . . . . . فطيم ب حزن : قولي والله؟ يماني : والله مب يالسه اجذب... كلنا زعلانين... فطيم : اوهووو.. شسوي الحين؟ يماني : سيري خبري اختج.. فطيم : خلاص بسير اخبرها... يلاا باي.. يماني : اشوفج عقب.. فطيم سارت وهي صدق مضايجه.. . . . . . . . . . . |
(0_0)!!!!!!!!! البااارت تووحفهه لا تعلييق... فانتظارج حبيبتي... |
جميل وروعه .. فانتظارج .... |
البارت واايد حلو العنود:غمضتني فديتها حرام كسرتي خاطري تزوجي احمد وخلي قلبه يحترق على حبج لعلووه >>نذله لا علي:جلب حقير ليش بس اقوول حرام احسك تزوجتها يمكن لأنك سوويت شي حراام احترق بنار الغيره يوم تشووف عنود وياغيرك أحمد:تزوجها وحبها وتعذب بحبها معنك مااتستاهل فطيم:والله انج قووو يماني:فديتج عسووله اسمج عسل كيف انتي مع تحياتي:دااانه غير (باقت ورووود) |
علي : ما يستاهل العنود خليه ويا مرته تفيده العنود: تستاهل احمد وان شاء الله تحبه وتحرق قلب علي وتنساه احمد : يارب يتزوج العنود ويحبون بعض :( |
الساعة الآن 11:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir