منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1301240)

نظرة أمل 08-25-2013 12:18 AM

يسعدلي صباحجج \ مساجج ب كل خخير ...
شححالجج الغغالية ؟ عساج طيبةه وماتشكين باس
اول شي يعطيج العافيةةه ع هالرواية الجمييلةه
وابدعتتي ف كتابةه البارتيين
اههم شي ان بطي اعترف بحبه لمييثثثا والحلو ان ميثا طلعت بعد اتحببهه
عارفف احسس انه انسسان كرييهه وايييد ويققهرر
،... ويعطييج العافيةه ممرةه ثاننية
وف انتتظظار البارتت

Зαʟı мƨтшαнα 08-25-2013 05:48 PM

ـآلسلآمم عليكم عرب زآيد .. شحالكم عسآكم بخخير

آول شي -

آشكر ححمآسكم وتشجيعكم وانا مَ قدرت آرد ع تعليقآتكم وآحد وآحد مآعرف شبلآهه

ثآني شي -

آن شاء الله كل آسبوعع بنزل بآرت آو بآرتين وهذا ع عسب تفآعلكم

ثآلثِ ششي -

الحين بنزل بآرت لعيونكمم :a040:

Зαʟı мƨтшαнα 08-25-2013 06:01 PM


-( الـبآرت الـثآلث ..


انا بلعت ريجي : عآرف شو ؟
عآرف : بتعرفين
انا صرخت وحط آيده ع حلجي : آسسسكتتي آححسسسن لج لآ آتهور فييج
انا : ععآرف دخيلك خلني ف ححالي
عآرف سيده انخش ف الحمام لمآ آبويه دق الباب لآن غرفتي حذاله : بلآج بنتيه . . قمت بسرعه وفتحت البآب
انا : آبويه آبويه الححق عليه عآرف يبآ يع*** وهو ف . . وآشرت ع الحمام . .
ابويه عصب وسآر له . .

آبويه : ششو تبآ منهآ هاه ؟
عآرف : غرتني بنتك شسوي
آبويه يصفعه : غرتك هاه مب تربيه ربآك ابوكك خخلني آشوف بنتي تتشكى منك والله لا اراويك الويل ي عارف
آنا بس حاطه ايدي ع حلجي واصيح . . وآسمعهم وعقب مآ خلصو سرت ارقد عند آبويه


الـصبح الـسآعةة 10
الكل متيمع ع الطاوله عسب الريوق

انا اطالع ابويه : امم ابويه
ابويه : آمري الغناه
انا : آبا ارد
ابويه : لشوه انتي هنيه ف بيتج
انا : لآ مآبا اتم هنيه يوم زيآده
هزاع : ليييش تروحححيين تمي تمي
انا طالعت عآرف شفته مبتسم ..
انا طالعته باشمئزاز ..

ابويه : مآعليج اللي صار امس ما بيتكرر
انا : لآ آبويه مابا اتم
آبويه تنهد : آمري لله برآحتج
انا آبتسمت ..
يزوي : يعني بنررد لندن ؟
انا : هيه
يزوي : هيييييييييي زززييين بيفرح بببط
انا صكيت ع حلجهآ ..
يزوي تبطل ايدي : خلاص خلاص ما برمس
هزاع : منو اللي بيفرح ؟
يزوي تطالعني : محد
عآرف : آكيد في حبيب قلب هناك
انا : خلك من اوهامك
آبويه : حتى لو كان لهآ حبيب بيكون آشرف منك
ام هزاع : جيه بلآه عارف شوه مسوي خلني امردغه بالعصآ
ابويه طالعه وسكت ..
عآرف : اميه مآ سويت شي
انا شفتهآ : عموه كآن يبآ يعت**
الكل شهق . .
هزاع قآم وصفعه آبويه قال : بسس ي هزاع خله انا هزبته ما يحتاي
عآرف يصرخ : انزيييييييييين كككككككككنت مآآ سسسويت شي والله
هزاع رآف بحاله وقام عنه ودش آبو هزاع ..
آبو هزاع : بلآكم محتشريين
ام هزاع : مآشي الغالي تعال تريق .. يلس حذالها ابو هزاع اما الكل سآكت من الصدمه


العصر كنت الم اغراضي انا ويزوي
يزوي : انتي متاكده انج بتردين اليوم فليل
انا دمعت : هيه مآبا اتم هنيه وعارف موجود
يزوي : انزين يمكن يتوب اهلج يبونج حرام
انا : وبططي ؟ شو بيسوي من بعدي ؟
يزوي : آمم ماعرف والله بس يعني اهلج اولى من حبيب
انا : لآ ككله ولا بطي
هزاع دش : آيوا يعني صح يوم قال عارف في حبيب قلب هناك
انا نزلت رآسي ..
هزاع آبتسم وظهر . .

انا ارمس يزوي : تهققين شو ورآ هالابتسآمه ؟
يزوي : امم مادري والله
انا : خايفه
يزوي : من شو ؟
انا : مآدري
يزوي : خلاص اهدي اليوم بنروح لندن وبنرتاح من هالاهل
انا : هيه والله
آبويه دش : بعدج مقرره تروحين ؟
انا : هيه ابويه ماروم اتم هنيه والله خايفه من عارف
آبويه : انزين ابويه تحملي بعمرج
انا ابتسمت : تآمر
شيخه ونوير دشن : ممميثثآ لا تروووححححيين
انا اطالع نوره : ليش مآروحح شفتي ولد خالتج شوو سسوىى
نوري : الله كريم يعني ما بتردين ؟
انا : امم يمكن ارد بعد كم آسبوع
نوري شقت الحلج : هيه زين لا تطولييين
انا ابتسمت : من عيوني
يزوي : وانتي شيخوه كم عمرج ؟
شيخه : عمري 17 خخخخ
يزوي : زين العمر كله
انا اطالعهم : يلآ يزوي لازم نروح احين
ابويه : خالد ولد عمتج يوصلكم
نوره تطالعني : هاه اخويه
انا ابتسمت : زين .. خلصنا تجهيز اغرآضنا وودعنآهم وصيآح و و ركبت سيآرةة ال جي 55 شفت نهيآن وخالد يالسين جدام ويتريونآ انا ويزوي

انا ركبت : سلآم
نهيآن : الناس تقول السلآم عليكم
انا ابتسمت : الثلآم عليكم
خالد يضحك : عليكم الثلآم
انا ويزوي ضحكنآ
خالد : على وين بدكون
انا : طال عمرك ابا مطار دبي
نهيآن : يعني خلاص بتردين ؟
انا تنهدت : هيه
نهيآن : برآحتج بنت خالي للك يسلملي هالالب
انا ضحكت : نهيآن يالخايس بس انت وخالد والله فاصلين
نهيآن وخالد ضحكو .. ودقينآ سوالف لين وصلنآ

نهيآن : بوصلكم وبرد
انا : ماله داعي
نهيآن : جب يلآ آفا عليج بنت خالي
يزوي : يَ حيهم عيال ععمتي
خالد : ههههههههه نحن بحسسبه عيال عمتج
يزوي بوزت : جب يلآ انا وميثوه اخوآن بالرضاعه يعني انا بنت خالكم
خالد يبتسم : انزين .. مشينآ اشتريت حلويآت شوي وعقبهآ نهيآن سوالنا الاجراءات وجآن نركب الطيآرهه

انا ابتسمت وطالعت يزوي : مرتآآحه لاني ما بشوف عارف
يزوي : هيه والله مالت عليه الخاايسس
انا تنهدت .. بعد سآعآت طويله وصلنآ وكان الفجر ف لندن ..

دشينآ الفندق شفت بطي ووليد وفآرس يالسين اما الباقي اظن رآقدين .. بطي من شافني وقف وآنا ركضت صوبه حضنته وصحت ليش ؟ مآدري ..

فآرس : آآووبب آوووب
بطي يوقفني مجآبله : ممييثآ حبيبي بلآجج !
انا اصيح وبس ..
بطي : مممييثآ آرمسسي
يزوي : انا بخبررك .. ولد عمتتهآ كان بيعت*** وققالت انها ما بتتم هناك
بطي فج عينه من الصدمه : صصدق ميثوه ؟ سسوآلج شي الححقيير ؟
انا طالعته وامسح دموعي : ككان كان ما سوى شي
بطي حضني : خلآص خلآص والحين ما بتردين ؟
انا : برد بعد آسبوع بس والله مآودي الا عسب بنات عمتي
بطي يبتسم : يعني حبيتيهم
انا ابتسمت ومسحت دموعي ..
وليد : ولله انه ما يستحي وحده من لحمه ودمه جيه يبآ يسويلها ما يخاف ع شرفج هاه يوم نحن الغريبين نخآف عليكم وهو مآ خخاف عليج
انا طالعته وهزيت جتفي : الله كريم
فآرس : صدقجج
رآشد طلع وآبتسم : شحالج يزويي
يزوي تبتسم : بخخخخيييييير
رآشد يضحك : رديتو بسرعه عيل
يزوي : ما طاوعنآ قلبنآ
رآشد يبتسم : فددييت هالويه آشتقت لج
وليد : مآحييدك تحبهآ
رآشد يبتسم : عرفنآ قيمتهآ يوم رآحت
يزوي نزلت رآسها من الفشله ..
انا ابتسمت : وين سآروه ؟
فآرس : طلعت
انا : بروح ادورهآ

بطي : وين تدورينها ههي ما قالت وين بتروح
انا : عادي بروح
بطي : كيفج حيآتي *فارس صفر*
انا نزلت رآسي وآبتسمت ..

..ظهرت انا ويزوي ندورهن تحت ف المول مال الفندق تمينآ نمشي ونمشي لمحت بنتين يشترون انا صرخت
: سسسسآآآررووووووووووووهه
ساروه التفتت وضحكت ويت صوبي : تتتتتتتووه مآ نوورررت لنددن
انا ابتسمت : منوره بآهلها
عوآش بآستني آنا ويزوي : شحالكم
انا : بخير الحمدلله
يزوي : تصدققون الامارات حلوهه
ساره : امبونهآ غاويةة
ضحكنآ .. وعقبهآ دشينآ محل كله بنآطلين وقمصان
انا شفت بنطلون شورت : اممم اقولكم شرآيكم نشتري هالبنطلون ؟
يزوي : انا عندي فكككره
كلنآ : شو ؟
يزوي : كلنآ بنجرب البنطلون ولو يآ قيآسنآ كل يوم وحده بتلبسه
آنا شقيت حلجي : والله حححلو
عوآش : انا بجججرب اوول شي
سآره عطتهآ البنطلون : يلا .. جربته عوآش وطلع على قيآسها بعدهآ لبسته انا وكآن وآيد حلو ومآ آن كلنآ تقريبا نفس الجسم ف يآ على قيآسنآ

عوآش : آنزين ععيل ددآم ها يآ على قيآسنآ هالقمييص حلو ويركب عليه .. القميص عبآره عن آيد طويله وآيد كت لونه رصآصي وعليه شخابيط بالفسفوري آما البنطلون رصآصي وشورت .. آشترينآ القميص والبنطلون وسرنآ يلسنا ف ستار بوكس عقبهآ دق لي بطي

بطي : وينكم ميثوه
انا : اممم نحن ف ستآر بوكس
بطي : يلآ انا والشباب احين بنيكم لا تتحركون
انا : اوكيه
بطي بند ..
انا : الشباب بيون
عوآش : يالله يالله كل مآ سرنا مكان هآييل ورآنا شحقه
انا : احمدو ربككم في حد يخاف عليكم مثلهم
ساره ابتسمت : هيه والله آقول جب هآه وصلو
فآرس يلس حذال ساره : ي مرحب
كلنا : مرحبتين
بطي يلس حذالي وآبتسم لي آما رآشد يلس حذال يزوي ووليد حذال عوآش ..
بطي : انف عليكن من بنات تظهرن روآحكن
عوآش : لاوالله نحن من سنتين نظهر روآحنا يت على اليوم
انا ضحكت ..
بطي آبتسم : بخبركم خبر يمكن يفرحكم
وليد : دآم بيفرحنآ آرمس
بطي آبتسم وطالعني : آنا بخطب ميثآ
انا فجيت عيني من الصدمه : هاه ؟
بطي : اللي سمعتيه
انا افتشلت : بطي احس بعدنآ صغار
فآرس : لآ صغااار ولا شي انتي فاهمه وتعرفين كل شي
انا نزلت رآسي : بس
بطي : مآفي بس ميثآ آنا باجر برمس آبوج
انا يآني آتصال من آبويه : هلآ آبويه
ابويه : ي مرحب بنتيه شحالج
انا : بخير الحمدلله شحال الاهل
آبويه : كلهم بخير الحمدلله
آنا : آبويه بغيت شي ؟
آبويه : لا الغالي بس بغيتج تردين الامارات وآتييبين آغراضج عسب تيلسين الاجازه كلها هنيه
انا فجيت عيني : لا ابويه مآريد ارجع
آبويه : ميثآ آسمعي الرمسه آقولج بتردين لندن ترآج
الكل يطالعني يبآ يعرف الموضوع ..
آنا نزلت رآسي آبا اصييح : آن شاء الله آبويه
آبويه : الله يرضى عليج .. بند

بطي : شو قال ؟
ميثآ : يبآني آرد
يزوي : لآآآآآءء ششششو تردين اليوم وآآصلين نحن
عوآش تطالعني : شرآيكم نرد كلنآ وياها ونرجع يوم بترجع
بطي : هيه انا بسير ويآكم
آنا ابتسمت : اذا بتون آانا بسسير
فآرس : افا عليج بنخآويج
انا : زين عيل

صوب العين ..

آبويه : قلت الهآ وبتي
عآرف : زين خالي آنت متآكد ان ميثآ بتوافق ؟
ابويه : اكيد بتوافق انت ولد اختيه وما برفضك دامك حبيتها
عارف : تسلم خالي
آبويه آبتسم ..

بطي ورآشد حجزو لنآ طياره ع السآعةة 5 الفجر ورتبنآ اغرآضنا
السـآعة 4 الفجر ..

بطي : جهزتوا كل شي ؟
انا : هيه انا خلصت .. كنت لابسه البنطلون والقميص اللي اشتريناه من المول اللي ف الفندق لان اليوم دوري البسه
بطي : زين .. يصرخ .. يلآ بسرعه عسب نلحق ع المططار
رآشد : يلآ انا خلصت .. وخلصوا كلهم ورحنآ المطار بطي كان مختار لي كرسي حذاله وطبعا نحن مب رآقدين من امس عسب كنآ نجهز ف ما رقدنآ

بعد سآعات طويلةة وصلنآ الامارات آبويه وعارف استقبلونآ
عآرف يبتسم : هلآ بنت خالي
انا رديت وآنخشيت صوب بطي : نعم ؟
عآرف : بلآج تخآفين ؟
انا : عآرف سير انا مب طايجتنك آبد
بطي : هذآ هوه ؟
انا نزلت رآسي : هيه
بطي عصب بس حآول يمسك عمرهه .. مشينآ ورحنآ العين آبويه فضى حق اللي ويايه قسم كبير وكآمل عسب يتمون فيه كنت يايه بروح بس وقفني صوت ابويه ..

آبويه : ميثآ ..
انا : هلآ ابويه
آبويه : تعالي الغاليه اباج ف موضوع
انا : يزوي تعالي ويايه
رحنآ انا وآبويه قسم عمتي آما بطي والشباب وساره وعواش رآحو قسمهم

آبويه يالس وحذاله عآرف وآم عآرف
آبويه : ميثآ حبيبتي ولد عمتج خطبج وآنا حاب استشيرج
آنا : عععآآآآرفف !!
آبويه : هيه
انا نزلت رآسي : ابويه ماباه
آبويه : هذا ولد عمج ومآ بترفضين مهمآ كان
انا دمعت : لا ابوييه شو هالرمسسه قلت ولد عمي ترآ شفت اللي سواااه فيني ولاا نسسيت
آبويه نزل رآسه : مآ نسيت بس مآقدر ارفض طلب ولد اختي آسف بنيتي
آنا قمت بسرعه ويزوي مب رآيمةة تنطق من الصدمه ..

دشينآ القسم مالنآ .. كنت منزله رآسي مصدومه ماعرف شسوي بيآخذوني من بططي ليييش

بطي طالعني : ميثآ بلاج ؟
انا مآرمست ..
بطي جرب مني ورفع رآسي : مييثآ
انا حضنته وصحت ..
بطي يطالع يزوي : يزوي قوليلي بلآها
يزوي صآحت : بتتزوج ولد عمممهااا عآرف
بطي يجآبلني بويهه : صصصدقق !!
انا : هيييه بططيي كان لازم ترمس ابويه قبل ما نووصصل ~ زاد صيآحي
بطي : آنتي آرقدي حبيبي وانا باجر برآويج شو بسوي ب هالعآرف
انا آبتسمت وف عيني دموع : اوكيه

الصبح نشيت شفت بطي رآقد ف غرفتي ع الكرسي شهقت وقآم من سمعني

بطي : بلآج
انا تغطيت : آنت .. ككيف ييت هنيه
بطي : مآقدرت ارقد وآرتحت هنيه وبعدين آنا شفتج ماله داعي تتغطين
انا فتحت عيني : بببطططيي نحن مآ تزوجنآ عسب تسوي هآه كله
بطي قآم : آسف وآنا احين بسير لعآرف .. وطلع

انا : يارب ما يصير شي .. دق فآرس الباب لبست شيلتي
انا : ادخل
فآرس : بلآج ميثوه
انا : فاارس بطي رآح عشان عارف والله انا خايفه تصير مشاكل
فآرس : خليه دامه يحبج شوفي شو بيسوي عشانج
انا نزلت راسي : بس تهقى بيوافقون ؟
فآرس : والله مادري
انا طحت : آووفف
فآرس : آستهدي بالله ما بيصير خاطرج الا طيب ان شاء الله
انا : الله يسمع منك : (
فآرس آبتسم .. : عيل راقد هنيه امس قولي قولي ما صار شي
انا قمت بسرعه ويلست : فااااااااااااااارسس ي الخاايس شو هالتفككير لا ماصار شي
فارس طاح ع الارض من الضحك : انزي.. هههههههههههههههه آنزيين .. ههههههه آسسسوو..هههههههههههههههه اسسولف هههههههههههههههههههههههههههههههه
انا : جب جب سير برع
فآرس : انزين ياخي اسولف ي البي
انا : تعديت حدودك ي الخايس
فارس : هههههههههههههههههههههههههههه .. قمت ودزيته برع ويلس منفرش من الضحك جدام غرفه عواش .. طلعت عواش من الغرفه مستغربه وتخرطفت وطاحت صوبه ومسكهآ فآرس

فآرس : سلمتي
عواش منزله راسها : آ آ آ سوري
فارس : طاع طاع من متى تستحين منيه ؟
عواش ابتسمت : من توه
فارس ضحك وانا ضحكت ويآه ..


*صوب بطي وعارف*
: يآآخخخيي بعطططيك اللي تبااه بس ما تاخذها
عارف : مشكور مابا منك شي انا بس اباها تكون لي
بطي : آنت تحبهآ ؟
عارف : مع الايام بحبها
بطي : دام انك مآ تحبها ليش تخطبهآ
عارف : لان كيفي والملجه والعرس ف نفس اليوم وبتكون بعد اسبوعين غياض لك وعناد
بطي عطاه بوكس وتضاربو .. عقبهآ ب نص ساعه رد بطي وحلجه وخشمه كله دم ..

انا ركضت صوبه ويودت آيده : ببطيي فيك شي ؟ شي يعورك ؟
وليد دش وشهق : سيري ييبي ثلج سسرعه
انا سسرت ويبت ثلج من المطبخ ورديت بسرعه .. بمآ ان نحن دآرسين كيفيةة الاسعافات الاوليه ف يلست ووقفت نزيف خشمه

بطي : مشكوره ميثآ
انا : افا عليك .. نزلت راسي
وليد : ميثا شرايج تشتغلين دكتوره
انا : لاااا مش حلو المهم بطيي منو سوى فيك جيه
بطي : ولد عمتج
انا شهقت : وشو صار
بطي تنهد : آنتي مش من نصيبي قال بيخلي الملجه والعرس ف نفس اليوم وبعد اسبوعين ميثا والله ماتخيل حيآتي بدونج
ميثآ بدت تصيح : شو هاه ابويه ليش وافق ليييش
راشد ظهر : بلاكم !
الكل سكت ..
راشد : تنطططققو
وليد : انت تعرف ان بطي يحب ميثا
راشد : وشو اليديد ؟
وليد : عارف بياخذها بعد اسبوعين بتكون حلاله
راشد فج عينه : شو هاه ما يستحي ع ويهه
بطي منزل راسه او بالاحرى منصدم ويائس ..
فارس يزاعج : هاه مش ع كيفه وقسسم بالله لسير واذذذذبحححه
بطي : خلاص فارس
فارس يزاعج : بتتم سساكت حبيبتك تررروح منننك وانت سسسساااكككت !!!
ميثا رآحت الغرفه وخشت راسها ف المخده ويلست تصيح ..
بطي : شو تباني اسسسوي شششو
فآرس : اللي يححبب يضضضحي تعرف شو يعني يضضحي
بطي تنهد : خبرني شسوي وانا بسوي بس مابيها تضيع مني
فآرس يلس ولعب بصبوعه < يفكر ..



عارف يالس ويا هزاع ..

عارف : ياخي شو يعني لو تزوجتها ترا مع الايام بحبها
هزاع : ترا اللي تسويه حرام يالظالم حححراام انت تلعب ع بنات النااسسس
عارف قام : والله هاي حياتي وانا اللي بمشيها بكيفي
هزاع ابتسم بخبث : برآحتك .. قآم عنهه


-نهآيةة البآرت الثالث

Mynoonh_A 08-25-2013 08:49 PM

ررووووووووووووووووووووعهه البااارت

يارب يصصير الي ف بباااالي :)

اتريا الباارت الياااااااي *فيس متحمس*

مغرورةوأفتخر 08-25-2013 09:08 PM

روعــة البارت ,,
تسلم ايديج ,,
والله متحمسة للبارت الياي >< ,,
يعطيج ألف عآفية .."


الساعة الآن 08:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227