منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   روآيتيّ آلثانية " لآ تزيده حبك زيآدة بتسبب مشكلةَ عوده " ♫♡ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1209968)

هاجر البلوشي 04-05-2013 09:04 AM

وين الباارت طولتي اليوم الجمعة !

♪ Sweera Alketbi 04-05-2013 12:18 PM

آدري لازم البارت يكون آمس بس م كتبته كآمل آعتذر منكم
و إن شاء الله هالشي ما بيتكرر

دقآيق و آنزل البارت

♪ Sweera Alketbi 04-05-2013 12:33 PM

( آلبارت الثالث)
.

.

.


سيف يطالع كل مكان فالبيت
كل مكان له ذكرى سودآ ف حياته ندم عليها سبعين آلف مره
.
.
.
وصايف بهدوء : سيف شفيك مضايق ؟!
سيف : آووووف آووووف يعنني الواحد ما يرتاح فهالبيت
وصايف : خلاص لا تعصب شربلك شاي و روق "مدتله كوب شاي"
شل الكوب و جبه ع الارضية
سيف و الشرار طالع من عيونه : ها شرايج الحين كمم مرره بقولج يوم اضايق ما ابيي اشوفج تنرفزينني اككثر تيبيلي الضغط
وصايف بلعت ريجها
.
.
.
"يليت ما كنت جي يليت تغيرت بس خلاص فات الفوت راحت و انا الخسران انا الي بيبقى ضميري يعذبني طول السنين "
.
.
.
ظبيه : يبت لي المرض يا حممار متتى بنعرس عييت استعييل انتته بعد
خليفة : ترانني ايمع فلوس عشانا شو تبيني اسوي آكصر من جي
ظبيه صدت طالع البحر : صارلنا سنتين مالجين مليت آننا
خليفة صد صوبها : مليتي مني
ظبيه : مليت و انا انتظرك تعبت تعبت حس فيني
خليفة بحزن : ما بيدي شي
ظبيه : لو ابوك ساعدنا كنا عرسنا
خليفة قاطعها : مابا مساعدة من حد آنا إلي بعرس مب ابوي
ظبيه : آبوك يكره ابوي مع اننهم اخوان شو وراهم ما سألت ما عرفت !!
خليفة قام : خلينا نروح بس
ظبيه : آصلن انننا مابا القعدة وياك واحد سخيف
خليفة : سخيف يوم خذتج
و سبقته ل السيارة
.
.
لبست مخورة حمرا و لمت شعرها و حطت جحال فوق عيونها و قلوس و طلعت لقت آمها تبخر البيت
ترفة : يا حححلات ريحححة هالببخور الغغاوي
أم خليفة : ها الرماسه نشيتي
ترفة : امي لا تسميني الرماسه لوعععه الاسم , المهم عطيني ببخر عننج
أم خليفة : مينونة آنا اعطيج مب انتي المره الماضية جابه الفحم ع الارض ما ادري بشو تفكرين
ترفة : هههههههههههههههههههه ما تنسسين آنتي امي ما شاء الله علييج
ترفة سارت حجرة آخوها خليفة و دقت الباب : الججمعة اليييوم نش
ما رد فتحت الباب و دخلت طالع الحجرة كلها فوضى فتحت الستارة و يت الشمس كلها ع ويه خليفة
خليفة : إييييييه برقد طلعي برع !!
ترفة : يلا قوم ما شي رقاد
خليفة : صكري الستارة
ترفة بعناد : ممابا
خليفة : آووففف لا ليييل آرتاح فيييه و لا صبببح آُقدر آرقد فييه
ترفة : ما اظن انا ضربتك ع ايدك و قلتلك روح عند ظبيوه , ترى هلها لو يدرون ما بيسكتون و انت تعرف نواف زين ها برووحه عله
خليفة قاطعها لأن يعرف لو ما رمس يتم تتحرطم لين عقب ساعة : مب نواف العله انتي العله
ترفة : ابوي اليوم عازمنهم عندنا بتي الحب ما تبى تشوفها "غمزت له"
خليفة صد الصوب الثاني
ترفة : شفيكم اكيد مضاربين ؟!
خليفة : عبالها براضيها اليوم ف الأحلام
ترفة تنهدت : انتوا دوم نفس الحاله متى بتعقلون لازم تسون مشاكل من اتفه الأشياء
خليفة قام بسرعة و طلع ترفة من الحجرة و قفل الباب و ما عطاها فرصة تقول كلمة
خليفة : رغآآآآييه بشكل مب طبيععي هالبنت
و طاح كمل رقادة
.
.
.
وضحى : باباتي سو لي شعري
سيف يعدل غترته : و انا شدراني
وضحى : ما تعرف شي "تعد ف صبوعها" لا تطبخ و لا تسوي شعري و لا شي
سييف يطالع شكلها معصبة و يضحك : هههههههههههه
وضحى : بااااااباااااااااااه !!
سيف : يا ويييل بابا مننج شدراني اننا ما اعرف لو اعرف بسوي لج
سيف باس راسها : كلتي الريوق إلي يابته سعيدة
وضحى هزت راسها بإيجاب
سيف : انا الحين رايح
وضحى قاطعته : لا لا تروح عني
سيف : بصلي و بتغدا بيت بو خليفة عازميني و بي
وضحى : بسير عند وضحة آنت ما تعرف تسوي شي
.
.
.
ظبيه مادة البوز شبرين
سلامة : حوووه شففيج آنتتي مادة البوز شبرين
ظبيه : خخخلوووووف
سلمى : و انتوآ دوم نفس الشي لازم تضاربون
سلامة : تدرين لو انتي تخفين حننه عليه بيمشي كل شي تمام
سلمى : لا خلييها تححن جي بيبطي علييها "سلمى طالع ظبيه" حني حني
ظبيه قامت : راسي يعورني مب فاظية لكن بسير بقرآ سورة الكهف ابرك لي
سلامة : سيري مب منج مننا نحن عطيناج ويهه
و سوتلهن ظبيه طاف و روحت و دقايق و دخل عليهن فهد
فهد : شفيه نواف طالع معصب
سلامة : مب يديدة يعني دوم جي
سلمى : الله يعين العنود لو انا مكانها بذبحه بالسجين
سلامة : خيييبهه مججرمة
سلمى : كفج
سلامة "آوننه بتسويلها كفج ردت عنها " : حمار يلفج
فهد : آخواتي العزيزات
سلمى : عيون اخواتك
سلامة : قلب اخواتك
فهد : انتن سخيفات
و روح عننه
سلمى "صدت صوب سلامة " : تشوفين جبهتي
سلامة ضربتها ع جبهتها و شرت
سلمى : آخخخخخخخ يااااااااااا حممممممممممارة
أم نواف : و الصصدعة يييلا تزهبببن بنسسير بيت عممكن
.
.
.
عائلة بو نواف
بو نواف : دوم مسافر عند حرمته اللبنانية و ما اي البلاد إلا ف المناسبات
أم نواف : راعية بيت طيبه
نواف : 26 عصصبي واييد و ما فيي ششي يرضية متزوج العنود عن حب كانت ربيعة ظبيه بس علاقتهم دايما متوترة
العنود : مرت نواف طيبه وآيد و هاديه و تحب نوآف و ما عندهم عيال مع انه من 3 سنين متزوجين
فارس : 24 عزابي حياته الحوآطه و الكشتات و ما يحب اليلسه ف البيت و سوالف و راعي مقالب
ظبيه : 22 سنة مالج عليها ولد عمها خليفة تحبه وآيد بس عنيد بالقو و ما ترضى بإي شي "عنيدة و مغرور الله يعين"
سلامة و سلمى : 19 آول سنة جامعة راعيات سوالف و ربشة
.
.
.
سعيدة: شو في ترفة ؟
ترفة : آخخخ يا سعيدة و الله انا ما في معلوم شو في
سعيدة : مجنون انتي
ترفة طالعتها : ها عاششو محد غييرج مينونة بشاكير آخر زمن
سعيدة : انا بشكارة اخر زمن انتي بنت آخر زمن
ترفة : هي انزين عيل بنت آول زمن
سعيدة : روح روح برى مطبخ انتي زيادة قرقر
ترفة : و الله انتي بعد قرقر زيادة
وضحى دخلت مبوزة
ترفة صدت صوبها : آففا شعننه زعلانة شفييج ؟
ترفة : باباتي ما يعرف يسوي شععري
ترفة : ههههه انزين حليله شدراه ريال
سعيدة تقلد ترفة : حليله شدراه ريال
ترفة : ججب انتي
سعيدة : شو هادا جب انا سيم سيم ماما مال اننتتتي
ترفة : آححلفي انتي بس
قامت ترفة و مسكت إيد وضحى و ودتها فوق تعدل شعرها
.
.
.
سلمى : لآ لآ ما آحببببك
راشد بحزن : صدق
سلمى : ليش ما يت تخطبني تععبت و اننا اترياك
راشد : ليش ما فيج صبر
سلمى : ستوالننا سنة نحب بعض ع الاقل آخطبنني و الله اموت فييك انا
راشد : توج ما تحبيني
سلمى : ججب انت تعرف شكثر آغليييك
راشد : تغليني بس
سلمى : امووت فيييك و قسم ما اقدر اعيش يووم بببلاك
راشد : فدديتج حييآتي و انا ما استغغني عنج الله لا يحرمني مننج
سلمى : و لا مننك حبيبي
راشد : من زمممان ما قلتيها
سلمى ستحت : يلا لازم اصكر انا ف بيت عممي الحين
راشد : خلج وياهم يلا فمان الله
سلمى : فمان الكريم
و صكرت عنه و سارت يلست عند البنات
سلامة همست لها : ها رشودوه
سلمى : أصغر عيالج تقوليله رشودوه
سلامة : آونننه البقرة ما ترضين علييه , و الله اننج صدق بقرة ياخي حسي تراه يقص علييج
سلمى : ما لج دخل
سلامة : ما بددخل انتي حرره ف إلي تسوينه
سلمى : غصبن عنج انا حره
سلامة سوت لها طاف : هييه صح ترفوه توني شفت واحد غريب دخل ميلسكم بس ما دققت علييه
ترفة : طوييل و آبيض و جمميل
سلامة : اهبببب ها ريييلج جي حافضتنه
ترفة : لا بو وضحى هذا
سلامة : يخخبل ما يبين علييه انه عود
ظبيه : سلامه شفتي خليفة داخل ؟
سلامة : هيه كان داخل و يا هالجميل
ترفة طالعها بنص عين : اسمه سيف
سلامة تقرصها : عترفي ؟
ترفة : بشو
سلامة : قولي قولي إلي ف خاطرج
ترفة : لا لا لا تفكرين شي منني منناك تدريبي مب راعية هالسوالف فديتتني ميودة الحب و هالسوالف حق رييل المستقبل
سلمى : قصدها فهوود
ترفة : يهههبي
سلمى : جب اصلن لج الفخر لو خذتيه فديته
ترفة : هيه هيه ها إلي قاصرني اتخبل فوق ما انا خبببله
سلامة : الاعتراف بالحق فضيله
ظبيه : وين وضحى الجميلة ؟
ترفة : قاعدة ويا امي و خالوه
و خذتن السوالف لين العصر
سلمى : ظبوي توني شايفة ريلج هنييه ركب فوق
ترفة : اكيد سار يرقد
ظبيه : ترفوه زقريه خليه ينزل برمسه بليز
ترفة : ها بدييينا تضضاربو و بعيد "تقلد صوت ظبيه" ترفوه زقرية , مالي ددخل فيكم دقوا راسكم ف الطوفه ووووووووالللللللللله
سلمى : الراديو قولي بس ما بزقره و خلاص ما يحتاي ها كله
ترفة : جب جب انتتتتي اممي تقولي الرماسه و انتي الراديو جننكن انتن ما ترمسسن مالت علييكن
سلامة : حد يقول لأمه مالت
ترفة حست ع دممها : آوووه صدقي سلمى مب آمي فدديتها
ظبيه : ترفة سيري و الله ابيييه ضروري لازم نتكلم
ترفة قامت و اشرت بإيدها : هاه اخر مره
ظبيه بدون نفس : إنزين إنزين
ترفة سارت عند خليفة و فتحت الباب بدفاشه كان يالس يلعب ب فوننه
خليفة : انتي متى بتستوين نفس الناس
ترفة : لا تحسسني انني يايه من المرييخ حمد رببك ان الشيخ تتترفة يايه لييين عنندك تزققرك
خليفة قاطعها : شتبين خلصيني
ترفة : ماباك انا ظبوي تباك
خليفة : شتبي
ترفة : تقولك انزل تحت
خليفة : بشكار ابوها انا متى تباني اسير لهها قوليلها ما بينزل
ترفة : ترى جد جد مماله دداعي إلي تسسويه آووكي !!
خليفة : عييل إلي هييه تسسويه خخلي آببوها ينفعهاا
ظبيه دخلت : هييه بينفعني اببوي
خليفة بإستهزاء : مبين حتى الاستئذان ما علممج
ظبيه : كييفي حجرة رييلي
ترفة طلعت من الحجرة
خليفة : شكثر تحبين المشاكل
ظبيه بضيق : منو قالك احب المشاكل اننا تععبت ترى دايما ربيعاتي يسألوني متى عرسج و متى عرسج آنت مب حاس فييه
خليفة قام : لا و الله و انا اشتغل ليل و نهار و آخر شي تهتمين ل رمست ربيعاتج
ظبيه : غصبن عنني آننا بنت
خليفة : خخلي خقتج تننفعج آنززين
ظبيه تقربت منه : أنا أعرف و متأكدة أنك تحبني و بتحمل و بصبر هالممره
خليفة : دوم نفس الرمسه
ظبيه : قلت بتحمل و بصبر
خليفة يطالعها
ظبيه بحماس: شو رايك نشرد بعد اليوم من البيت
خليفة : دوم العيد برقد وراييه دوام
ظبيه : عاني عشاني
خليفة : لا تحنين تسوين لي ظبيه بعد مب قاصر ترانني
ظبيه : آووووووووووووف
خليفة باس راسها و مسك إيدها : يلا خ ننزل تحت
.
.
.
ترفة : شتقت لج وآيييد رووآض بسكم من سويسرا رددوآ
روضه : آففففف لوعععه هنننننيه كله آرسسب
ترفة : آنتتتي مبب ويييه دراسسه آصلن
روصة : حسسيتي
ترفة : ههههههههه من زززمممان
روضة : يلا ترفوه انتي ما عندج سالفة باي
و صكرت ف يههآ
ترفة طالع الفون : هذي سكرت ف ويهي
وضحى : هههههههههههههه
ترفة قفطت : ما يضحك
وضحى : ههههههههههههه
ترفة : بسس عااد
وضحى : انزين شو رايج برسمتي
ترفة طالع : آمممم خلي مسكتج للقلم خفيفة عشان تتقنين آكثر
وضحى طالعها : يعني مو حلو
ترفة : لا حيياتي آممبلا ححلو واييد !
وضحى بتسمت
ترفة : وضآححي بسير شوي و برجع كمملي رسم
وضحى : وين ؟
ترفة : قلت شوي و برجع
و طلعت من الحجرة و عيونها ع حجرة سيف و وصايف
"سيف محد ليش ما ادخل و اشوف شو فييها "
فتحت باب الحجرة بهدوء و هي تذكر
.
.
.
قبل خمس سنين
أم خليفة : حبيبتي ترفة ليش ما سرتي تسلمين ع وصايف يبابت بنوتة
ترفة : صدق ؟؟
أم خليفة : يلا سيري سلمي عشان تشوفين البيبي
و طلعت من البيت بسرعة و بدون شيله كان عمرها 13 سنة
وصايف : ههلآ حبيبتي ترووف
ترفة : لا تقولين تروف
وصايف : انزين و انتي كله دمج حار
ترفة بستهبال : لا كله بارد
وصايف بتسمت بسخافة
ترفة : وين البيبي ؟
وصايف : بتشوفينه بس بشرط
ترفة : شو هو ؟
وصايف : حبيبتي ما يصير تطلعين من البيت بدون شيله خلاص انتي صرتي كبيرة
ترفة بعصبية : نعم انتي مبب اممي لا تددخلين ف شي ما يخصج البس و لا ما البس كككيفي وووووااااللللله
وصايف تنهدت : انزين براحتج
ترفة بنص عين : مابا اشوف البيبي
و طلعت من البيت
.
.
.
"وييييه آسميني كنت خخبيل شو اببا فهالمسكينة من منو بتتحمل ؟؟! , و اننا ابا ادخل حياتهم و غرفتها انا شو صارلي مب هاي أطباعي ,سيف بشو جذبنني و خلاني أسوي ججي ككله مننه آووف "
سيف م وراها : شتسوين ؟
ترفة تلبكت : و الله العظيم و رب الكعبة اننني ما دخلت بس "تلبكت بزيادة" سمعت صوت من داخل حجرتكم
سيف ضايق من كلمت "حجرتكم"
ترفة حست بأنه ضايق : أقصد حجرتك
سيف يبى يلعوزها : صوت شو سمعتي
ترفة : و الله ما اععرف صوت غريب جننه حد يصرخ "حطت إيدها ع قلبها "ووي بسم الله زغت
سيف يطالعها و متأكد آنننها تخرط : الحين شقى برقد شكله شي ين هنييه
ترفة : لا ما شي ين
سيف : كله من الديسكو إلي فاتحتنه
ترفة : لا تخاف الين إلي هنيه مسلمين ما عليك انته
سيف : هههههههههه , الله يهديج شدراج فيهم
ترفة : "اكييد حس انني اخرط" احساس
سيف : ما شاء الله عليج يا أم الاحاسيس انتي
ترفة طالعت ساعتتها : ششت اممي تبيني لازم اروح دير بالك ع وضحى باي باي
و ختفت من جدآمه
.
.
.

♪ Sweera Alketbi 04-05-2013 12:38 PM

و نزلنآ البارت http://fazza.ae/vb/images/smilies/0027.gif
السموحة لأني ما نزلته آمس بس جد ما فضيت

و آتمنى آشوف ردود الجميع فهالبارت http://fazza.ae/vb/images/smilies/0019.gif

آلكعبيّه 04-05-2013 04:24 PM

ي حيييآتي وضآححي حبيييتهآ حيييل فدديتهآ
مشكوورة عييوني , نستنآ البارت اليييآيّ


الساعة الآن 03:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227