![]() |
الفصل الواحد والعشرون ::::::::::::::::::: ( احس بغربة مشاعر واحاسيس ..!! وينكم ياللي للمشاعر وطنها .. مليت من صمت الوجيه والآحاسيس ولحظة شوفتكم مليت منها ..!! ) الساعة 12 وربع الظهر .. في بيت ريهااام .. رن جرس الباب ... ترررررن ... ترررررن ريهام ( اكييييييييييد وصلواااا .. وش اسوي ياااااربي !! ) الخدامه راحت بسرعة .. وفتحت الباب .. الا تدخل ام ريهام وابو ريهاام .. ام ريهام لابسه عبايتهااا المزركشه ولابسة نظارات من ديور ومرره فررري وحركآآآآت اللي يشوفها يظنها بنت عمرها 20 سنة .. وابو ريهام نفس الشي متشبب للآخر في لبسه ومظهره وكل شي .. ريهام متردده تستقبلهم ولا انها تطلع لفوق .. لغرفتهااا ... لكن اللي خلاها تستقبلهم وتبقى واقفه على جنب ان اول مادخل ابو ريهام يصارخ بآعلى صوته / انااا ابغااا اعرف ليه انتي رافضة نظل يومين زياده والله ماهي حالة ؟ ام ريهام ببرود وبدلع / لااا ياحبيبي كفايه كذااا انا عندي اشغال هنااا وزيارات وعزومات مااقدر ابد اكنسلها .. ريهام مكتفه ايديهااا وتناظرهم بسخريه ( وهذولا مايخلصوا من مشاكلهم !! تعاال ياخلوودي شوف ماما وبابا كيف مشتاقين لي !!) ام ريهام شلحت العباية ورمتها عالخدامه .. ومشت بدون حتى ماتناظر ريهام .. بنتها اللي حواليهااا .. ريهام بلا شعور تنحنحت .. تبغا تلفت انتباهم وانظارهم .. / احم احمـــ بو ريهام التفت على جنب .. وناظر ريهام من تحت لفوق ... وماعطاها أي اهتماااااااااام .. ولو حتى بنظراته ... ريهام ( نسلم عليك ليه لااا .. ) .. مشت بأتجاهه ومدت ايدهااا ببرود / هلااا .. باباا .. الحمد لله عالسلامهـ بو وريهام ببرود اكثر مد يده / اهلين .. آآآآآآف ريهام وهي رافع حاجبها اليمين / وش فيك متأفف ؟؟ بو ريهام يناظرهااا (ريهام ..!! هذي البنت اللي من صغرها انا ميييييييت فيهااا واشيلها بأيدي والعب معها واناغيها وتناديني ( بابا) .. وش اللي تغير ؟؟ معقولة الحنان يجي له يوم وينتهي ويخلص للأبد ؟ معقوله الحب يتحول الى كره بيوم من الأيام !! والله احس ان الدنيا ظالمتك ياريهام .. لا ام .. ولا اب .. !! ولا حتى اخ او اخت .. البنت كبرت ولازم تعرف كل شي .. انا مو مجبور امثل دور الأب كل هالفترة هذي .. ) ريهام حست ان نظراته لها غيييييييير .. اول مره تحس انه يناظرها كذا وتحس انه عنده حكي كثييييييير .. بس مو قادر يقوله او حتى يعبر ( خليني اسولف معه .. واشوف وش ورى هالنظرات .. ) ريهام بعفوية / امم بابا انبسطتوا بالسفر .. بو ريهام يتنهد / اسألي امك .. ريهام ببرود / مامااا ؟ وش فيهاااا ؟؟ بو ريهام ماله خلقها ابد .. شلح الجاكيت / اوووف شالحررر ؟؟ ومشى عنهااا وتوجه للدرج .. ريهام ظلت تناظره ببرووووود ليمن صعد فووق .. واول ماختفى من انظارهااا ضحكت بهستيريااا / هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه نزلت عالأرض وجلست على ركبهااا وهي رافعه راسهااا لفووق حابسه دموعها لا تنزل .. وبلعت ريقهااا وغمضت عيونهاااا ( ياااااااااناس حسوا فيني .. انااا مثلكم بشر .. ) الا يدق جوالهااا ... ريهام نزلت راسهااا وطلعت جوالها من جيب البنطلون .. وناظرته بسرعه .. ( د . خالد .. ) ريهام ( ليه هو يحس فيني وهمااا لااااااااااااا ليه ؟؟ ) وردت عليه ببرود / الووو خالد / هااا وش صار معك ..؟ بشريني عنك ؟؟ ريهام بسرعه نزلت دموعهااا على خدهااا وهي تبكي بألم / ماحد منهم حاس فيني ولا شي .. انا الغلطانه ياللي استقبلتهم عند الباب ..ونــ خالد قاطعها / بس ياااقلبي كفاايه .. لا تبكين .. فهميني وش صار ؟؟ ريهام كفكفت دموعها بيدها / قلبك ؟؟؟؟؟؟ خالد بهدوء / ايه قلبي .. وانااا حاس فيك .. مايكفي ؟؟ ريهام ( حااس فيني ؟!! لااا انا وش لي فيه .. ! انا ماابغا الا حنان من ماما وبابا .. آآآآهـ القريبين مني وبعيدين بنفس الوقت ! ) خالد / ريهااااااااام .. ريهام / معك .. اووكيه خالد انا اخليك .. تعبتك معي خالد / لاااا ابد والله مافي أي تعب .. ريهام / طيب يلااا باي .. خالد ( ماادري متى راح تحسي فيني انتي بعد .. ) / باااااااي ريهام سكرت الجوال وعدلت جلستها ووقفت بهدووء .. ( مالي الا اروح لرنوود .. اهي الوحيده اللي تحن علي وتحس فيني .. آآآآآآهـ ياريناد ياني مشتاقه لك .. ولحنيتك .. مع ان اللي فيها مكفيهااا بس والله ماحد راح يريحني غيرها فديتهااا وفديت قلبهااا .. ) ::::::::::::::::: بالمستشفى ... ريناد اول ماطلعت من غرفة ابو وليد جلست على اقرب كرسي .. وحطت يدها على جبينهااا واتكأت على ركبهاا .. ندى / رنوود وش فيك جلستي قوومي غرفتك .. ريناد رفعت راسها بهدوء بدون ماتنطق ولا بحرف .. عبدالله قرب منها ومسكها وسحب ايدها .. / يلاااا ريناد .. خلينا نمشي ريناد وقفت .. ومشت .. وهي تحس ان هموم الدنيا كلها على راسها حاسه بضيقه مو طبيعيه .. ندى ورنيم مشوا ورااهم .. رنيم بلهجه ذاايبه / شفتيه ؟؟ ندى التفتت / منوو ؟ رنيم / ههههههههه يالغبيه اقصد وليد .. ندى / ولــــــــــــيد ... ايه وش فيه ؟؟ رنيم / مافيه شي .. امشي بس امشي .. ندى / والله انك مفهييييييييييييه .. :::::::::::::::::::::::::: وليد وهو يعدل المخده من تحت راس ابوه / خلك يبه ارتااح .. لا تتعب نفسك .. هااا كذا زين ؟ بو وليد / ايه .. اللـــه يرضا عليك .. دنيا وآآخره .. وليد بأبتسامه / الله يخليك لناااا بو وليد / وليد .. وليد / سم يبه .. بو وليد / اسم ياوليد ترى انا ســـــــــجلت البيـــــــــت اللي هنـــــــيه بأسم .. ر ... ريــــناد وليد / رينااااااااد !! بو وليد بعد مابلع ريقه / ايه .. من كم يومـــــ هـــــــــــــدية زواجـــــــــــنا اللي ماتم .. وليد / اهاااا ان شاء الله يتم .. وتسكن انت معاهااا بو وليد يكح ويتنفس بسرعه / كح .. كح .. كح .. لااا انــــــــــا بطلقها ... وليد فتح عيونه للآخر / بتطلقهااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟ بو وليد التفتت على جنب / أيـــــه علشان .. اموت .. وانا مرتاح وليد / لااا لا تقول جذيه يبه .. الله يطول بعمرك .. بو وليد بنفس الوضعية ( انا ظلمتها وظلمت نفسي بهالزواج .. وجبرناها على شي هي ماتبيه .. وهذي النتيجه .. لا قادر اتحرك ولا اشيل جسمي .. وش لي فيهااا خلااص تروح بحال سبيلهااا.. اهي بنت صغيره ومن حقها ترتبط بواحد قدها و باللي يحبها وتحبه .. وبعطيها هالبيت علشا مااحس اني ظلمتهاا معاي بيوم من الآيام !! ) ::::::::::::::::::: ريهام اول ماوصلت المستشفى على طول صعدت فووق .. واول ماوصلت غرفة ريناد فتحت الباب بسرعه ... ندى / هلاااااااااااااااااااااا ريهام من دون نفس / هلا فيك شلحت عبايتها ورمتها عالكنبه .. وجلست على طرف السرير ريناد وهي متكيه .. / وش فيك رهومااا ؟؟ ريهام اتكأت على كتف ريناد / آآآآآآآآهـ يارنود وش اقول لك .. ندى ورنيم / وش اللي صار ؟؟ ريناد / تكلمي .. امك وابوك وصلوااا ؟؟ ريهام / ايه .. وصلواا وياليتني ماشفتهم .. تصوروا مستقبلتهم عند الباب .. ويدخلوا ولا كأنهم شايفيني .. وبابا اسلم عليه وماهو معطيني وجه بالمررررررره .. وربي قهر .. ريناد طبطبت على ظهرهاا / ياااقلبي .. لا تزعلين اكيد هم جايين من السفر وتعبانين ... اكيد لما ترجعي ثانيه راح يتغير الوضع ريهام بعدت منهااا / لاااا هذولا عمرهم ماحسوا فيني .. ندى ورنيم قربوا منهااا .. ندى / رهومااا لا تشيلي هم .. واكيد هما تعبانين من السفر مثل ماقالت رنود ... ريهام وهي تبكي / احس اني اكره البيت لما يرجعوا من السفر لأن وجودهم وعدمه وااااحد .. بس الفرق لماا يرجعوا اني اشوفهم وبعيونهم نظرات تجرح فيني .. وتقتلني .. ريناد لمعت عيوونهااا / كفاايه لا تبكين عورتي قلبي .. ريهام التفتت على ريناد وارتمت بأحظانها .. متمسكه فيها كثير وكأنها ضامه شي وماتبغا تتركه علشان مايضيع ويفلت منها .. ريناد ارتبكت وهي بين احظان ريهام .. وبعدت بهدووء .. وكفكفت دموعهااا بطرف اصابعهاا .. / ريهام .. حبيبتي .. اكيد راح يجي يوم ويحننوا قلبهم عليك .. بس انتي لا تيأسي ابد .. خلي عندك امل .. وهما مالهم الا انتي .. انتي بنتهم الوحيده ..بس هما اشغالهم فرضت انهم يبتعدوا عنك .. رنيم / رهووومااا شوفي ام عبدالله كيف حننت قلبها على رنودا واعتبرتها مثل بنتها ندى .. ندى / أيه والله احتلت مكانة بقلب الماماااا .. حتى اني اغاااااااار احياااااااانا هههههههههه ريناد عقدت حواجبهاا / احللفي عاااد تغاري مني ؟؟ رنيم / هههههههههههه رنوود صدقت .. ندى / ههههههههههههههههه ريهام / .................... ندى / رهووما وجع من زمان وحنا فاتحين لك فمنا ونضحك وانتي مو عبرتنا اضحكي جاملينا عالأقل .. ريهام من دون نفس / والله مالي خلق اضحك .. رنيم / لاااا اصلاا انتي مو حلوه وانتي مكشره .. ريناد / اضحكي .. رهوومااا ريهام / ليه .. مافي شي يضحك ؟ ريناد / افااااااااااااااااااااا رنيم / اقول لك نكتة .. اسمعي .. في ... ريهام قاطعتها / اسكتي واللي يرحم والديك .. انتي نكتك مثل وجهك رنيم بعتب / افااا وهذا جزاتي اللي ابغا اضحكك .. ندى / لا رهوما الظاهر تبي من يدغدغهااا قربت ندى بسرعة منها ودغدغتهااا .. / ههههههههههههه ريهام / ههههههههههههه وجع ابعدي عني خلاااص هههههههههه الكل / هههههههههههه الا ينضرب الباب .. عبدالله / يلااا ريناد جااهزه .. ريناد / يلاااا جاايه .. آآآآآف مابغيت اطلع .. ندى / يلااا روحي بدلي .. بسرعه .. ريناد اخذت ملابسها ودخلت الحمام .. تبدل .. ورنيم وندى وريهام جهزوا ولبسواا عبااياتهم .. :::::::::::::::::::::::: وعند باب المستشفى .. عبدالله / اووكيه وليد انتبه للوالد .. وحنا اكيد ماراح نخليكم .. وليد / ان شاء الله .. تسلم والله هذا من طيبك .. قربوا ندى ورنيم وريناد وريهام من عندهم .. رنيم وهي تناظره ( ياااااااااااويلي عليه ... ) وليد وهي يناظرهم كلهم .. / من فيكم ريناد ؟؟ ريناد ارتبكت .. / نعم .. انا ريناد ... وليد بأبتسامه .. / اممم بغيتج بموضوع يخص ابوي .. ريناد / ابووووووك ؟؟ وش فيه ؟؟ وليد / مو وقته الحين .. بكلمج بعدين .. ريهام تدخلت / تكلمهاا ؟؟ وين ؟؟ وليد وهو مرتبك / امم عبدالله قال لي اقدر اكلمها بتليفون البيت .. ريناد ( وش يبغا فيني .. اكيد موضوع مهم وضروري .. ! ) رنيم وهي تناظره وبنبرة ذايبه.. / عاادي .. هاللحين انت قريبهااا تـ ريناد ضربت رنيم بكوعهاا .. / اسكتي وجع .. رنيم / آآآآآآآآآآهـ .. وليد وهو يناظر رنيم / هههههههههههههه رنيم وهي تناظره ورايحه فيها ( فديييييييييييييت هالضحكه والله .. مااصدق هذااا فيصل .. الا هووو .. وحشني والله .. ) مشوا وطلعوا برى المسشفى .. رنيم شهقت / هذي سيارة راكان .. وش جابه هناااا ريناد بسرعة التفتت لقته موجود داخل السياره .. ندى / يمكن جاي علشان يااخذك .. ريهام تناظر ريناد / طيب رنومااا روحي شوفيه .. ريهام سحبت يد ريناد ... / يلاااا امشي .. الا ينزل من السيارة .. وينادي على رنيم .. / رنييييم .. رنيييم رنيم تأشر بأيدها / جاااااااااايه ريناد التفتت وحطت عيونها يعيون راكان .. ( ارجوك لا تقسى ياقلب على حال مغليك .. ) راكان وهو يناظرها من ورى نظاراته السودا الشمسيه .. ( بسيييطه ياريناد .. تجاهليني اكثر .. ) ركبت ريناد جنب عبدالله بالسيارة .. وندى وريهام ركبوا بالمقاعد الخلفيه .. اما رنيم قربت من راكان / ايواا .. انت من قال لك تعال راكان بعصبيه / ماحد قالي يلااا اركبي وبلا هذره .. ركبت رنيم السيارة وهي مستغربه ( وش جابه ؟ طيب ليه يحاكيني كذاا .. ) :::::::::::::: بو ريهام وهو منسدح عالسرير ../ ودامك مو قد الحمل ولا المسؤليه انا بعد مالي دخل فيها .. ام ريهام ببرود وهي تناظر المرايه وتمشط شعرها المصبوغ بالأشقر/ طيب هي كبرت وماعادت تحتاج لنا .. تقدر تعتمد على نفسها وهي ماشاء الله قويه عن ستين رجال .. بو ريهام / بس هي امانه حنا مااخذناها الا وحنا متعاهدين مع ربنا انها تكون بأعناقنا .. وانا تعرفيني كثير السفر يعني انتي احق فيها .. ام ريهام / افففف والله حنا غلطانين .. اجل حد يربي بنت ملاجئ .. بو ريهام / مو انتي اللي بغيتيها من كل البنات .. انا ولا انتي نقدر نجيب اطفال وماعندنا غير هالحل .. ام ريهام / كفاايه لا تذكرني وتحسسني بالنقص .. بو ريهام / يعني انا اللي مو حاس .. بس انا خوفي حد يقول لها وتنصدم ام ريهام / وتنصدم .. تحمد ربها انا حنا مربينها ومعيشينها بأحسن عيشه .. وماخذه حريتها للآخر وش تبي اكثر .. بو ريهام / كيفك انتي معها انا مالي دخل فيها .. لا تقولي بيوم من الآيام بنتك وبنتك .. ام ريهام / لا والله اجل من له دخل .. مو انت ينقال عنك ابوها يعني انت ملزوم فيها .. بو ريهام / اناا مو فاضي لها .. ام ريهام / واصلا اهي من متى وتجلس معنا يا طالعه يا حابسه نفسها بغرفتها .. يعني الوضع عاجبها وعمرها مااشكت .. بو ريهام / ايه بس انا بصراحه اليوم حسيت انها ودها تسولف وتجلس معنااا .. ام ريهام / مااعليك منهااا .. هي كذا على طوول .. بو ريهام بأبتسامه / طيب حبيبتي وش رايك نطلع الليله .. ام ريهام التفتت عليه / لاااا انا معزومه الليله على زواج بنت صديقتي يعني اجل ليه انا تركت السفر وجييت .. بو ريهام حك شعره / اوووه نسيييت .. !! طيب نأجلها لبكرا .. ام ريهام / ولا بكرااا .. بكرا معزومة على حفلة استقبال .. بو ريهام / افففففففف غطى نفسه بالبطانية ونام .. هذي حالتهم كل يوم .. لما يتكلموا بموضوع ريهام .. الأب يقول مالي دخل فيها والأم مو فاضيه لهاا ... كل همها الطلعات والحفلات .. والضحية ريهام .. اللي حاسه بالنقص والوحده وماحد حاس فيها .. الا صاحباتها (بنات كيوت ) اللي لما تجلس معهم تنسى همها كله .. ربي يخليهم لك ياريهام .. !! ولا يحرمك منهم ابد !! :::::::::::::::: وفي بيت ابو عبدالله .. اول مافتح عبدالله الباب الداخلي .. ام عبدالله استقبلت ريناد .. / هلااااااااااااااا والله تو مانور البيت ريناد وهي لامة خالتها / منور بوجود اهله .. خلود / الحمد لله عالسلامه طلعتي من الشر .. ريناد التفتت عليها بآبتسامه / ربي يسلمك يااقلبي .. وين روونه وريوون ؟؟ الا تلاقي روان وريان يركضوا لناحيتها وهما مبسوطين ريناد نزلت لهم ولمتهم / وحشووووووووني ماشفتكم اليوم ريهام وهي تناظرهم وعبرتها خانقتهااا مررره .. !! دخلوا للصالة الداخليه .. شلحوا عباياتهم وجلسواا .. ريناد اتكآت عالكنبه وغمضت عيونها / فييييييييييييييني النوووووووووووووووم ريهام / احم احم .. نحن هنا .. ريناد التفتت عليها / مع وجهك .. يعني راح اتركك .. هههههههه ريهام بجديه / لا والله عاادي ... روحي نامي .. ريناد / لااا من جدك .. ان نمت ماراح اصحى الا بكرا .. ندى / اقوول بلا نوم بلا هم .. راح نتجمع بالليل راح تجي لموو ريناد / ياااااي وحشتني الدبه .. اخبارها مع البيبي ؟ ندى / ههههههههه اسكتي والله صارت دلوعه وحساسه وعلى أي شي زعلت .. ريهام وريناد / ههههههههههههههههههه ريهام / اقووول بيبي .. ريناد / نعمـ ريهام / تتوقعي وش يبغا منك وليد .. ريناد عدلت جلستها وببرود / ماادري .. بس احس بخووف .. ماادري ليه ؟ ندى / وش دعوة .. ماراح يضرونك بشي .. وباين على وليد طيب ويحب الخير .. ريناد تذكرت رنيم وش قد منهبله عليه / ههههههههههههه ندى / وش فيك ؟؟ ريهام / حد قال لك نكته ؟؟ ريناد لفقت لها / اممم لاااا بس تذكرت شكل وليد يوم اصارخ عليه وهو يقنعني اروح لأبوه .. ندى / اسكتي هذي رنوماااااااا خااقه عليه الهبله .. ريناد بلعت ريقها بسرعه / وش درااااااااااااك ؟؟ ريهام / اصلاااا وااضح من عيونهااا ونبرة صوتهااا الذايبه يوم كلمته .. ريناد تتنهد / والله انها هبله لو تحبه .. ندى / وليه ان شاء الله ؟؟ بالعكس وليد باين عليه حبوب .. ريهام / ووووع احسه ماايع .. ريناد / ههههههههه حلوة هذي مايع .. :::::::::::::::::::::: رنيم اول مادخلت البيت متنرفزة / وليه ماتبغاني اروح ؟؟ راكان / بس كذاا .. لعاد اشوفك ثانيه تروحي .. رنيم / راكان .. انا رايحه لريناد مو رايحه لحد مااعرفه .. وريناد ان تعرفها زين .. راكان ( لا تعذبيييييييييييني ) / قلت لاااا يعني لاااا .. ومشى وصعد فووق .. رنيم / وش فيه هذااا قالب علينااا .. افففففف وش هالحاله يعني راح يجمعوا وانا مو معهم .. لاااا والله حراااااااااام .. ام هشام نزلت من فوق / وش فيكم ؟؟ رنيم / اسألي راكان .. ام هشام / وش فيه معصب ؟؟ رنيم / انا وش دراني عنه .. مانعني اروح لرنود الليله .. ام هشام / ليه ؟؟ غريبه .. هو مايتدخل بهالأشيااااء رنيم متأففه / انا وش دراني عنه .. انا رايحة فوق غرفتي ام هشام / تعالي ترى بكرا بتملك اختك على عصام .. رنيم بأبتسامه عريضه / جد ؟؟؟؟ ام هشام / ايه .. تو مكلمتني خالتك .. رنيم / ياااااااااي وين شووااقه .. اجل ام هشام / طالعه مع صديقتها مشاعل رنيم / طالعه يعني اكيد مبسوووطه .. ام هشام / دوووم ان شاء الله .. ويفرحني فيك بعد رنيم على طول جا في بالها وليد .. واكتفت بأبتسامه .. :::::::::::::::::: منسدحه على بطنها وتاركه رجولها تلعب بالهوااا .. دانه / هههههههههههههههههه اووكيه ابظبطك الليله .. انتي بس اطلعي معي .. وربي راح تنبسطي عالآآآآآآآآآآآآخر .. وماراح تنسي هاليوم ابد .. ومن الطرف الثاني .. عالسرير ومتكية عالمخده .. / يااااااااي ياني متشوقه لهالطلعة والله خاطري ارقص .. دانه بخبث / ههههههه راح ترقصي ليمن تملي .. بس لا تنسي اللبس الزين .. غيدا / افااا عليك .. انا ماينخاف علي كلي ذووق وحلى .. دانه / هههههه وانا اشهد يالذووووووووق والحلى انتي .. غيدا / سوسو متى راح تمريني ؟ دانه / ياعيوووووووون سوسو .. راح امرك عالساعة 8 طيب غيدا / اممممم كويس انا راح اكون جاهزة واحتريك بالحديقه .. دانه / اوكيه قلبي اجل انا اخليك تجهزي .. وبالمره اروح اجهز .. غيدا / اوووكيه باااااااااي سكرت الجوال ورمته على جنب ونزلت من السرير وكلها حيوية ونشاط ( ياااي اخيرا راح اطلع وانبسط وارقص والعب .. والله هالجو فااقدته وينك عني ياسلمى من زمااان .. ) بآقل من يومين دانه قدرت تحسسها بالآمان معهااا بخبثها ومكرها .. ووفرت لها جو هي مفتقدته .. لا صداقات ولا طلعات .. وكل هذا جا لغيدا على صحن من ذهب .. :::::::::::::::: بالليل الساعهـ 7 المساء لميس وهشام .. لميس وهي فاتحه الدولاب / هااا هشوم وش البس ؟؟ هشام بيده الجريده .. / اممم أي شي على كيفك .. لميس التفت عليه / اترك الجريده .. وتعال اختار لي راح البس على ذوقك هالمره .. هشام التفت عليهاا / وش معنى يعني على ذوقي ؟؟ لميس قربت منه ورمت الجريده على جنب ومسكت يده بدلع وسحبته وبأبتسامه تذبح .. / هشووم ابغاك تختار لي .. هشام ( ليكون عرفت ان الليله عيد ميلادها !! لاااا انا ابغا اسوي لها سبرااايز .. يارب مادرت ) لميس وهي عاقده حواجبها / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟ هشام وهو يناظرها / اممم لا بس عاجبتني عيوونك .. لميس / ههههههههههههه هشام بجديه / تدرين وش اكثر شي يعجبني فيك ؟؟ لميس وهي تهز راسها / شنووو ؟؟ هشام وهو يناظرها / عيونك .. ونزل نظراته شوي / وانفك ونزل نظراته شوي / وفمك لميس احمرت خدودهاااا بقوووه هشام بنظرات ذايبة / والحيااا اللي فيك .. لميس خشت وجهها بيدها بحيااا / لااا بلللليز مااقدر هشام قرب منها اكثر ولمهااا بقووه .. / ايووه صح .. نسيت شي وتعجبني ضحكتك .. (أحبك والهوى كلمة فتح قلبي لها بابي وعيني بالسما شافت نجوم الليل منثورة أنا وش لون ابوصف لك مدى حبي واعجابي واقول انك ملكتيني ملكتي قلبي وشعوره ) لميس وهي بين احظانه اخذت نفس عمييييييق وبعدت عنه بسرعه هشام / وش فيك ؟؟ لميس وهي مغمضة عيونها / حاسه بدووخه .. وشوي تحط يدها على فمها .. وحاسه انها راح تستفرغ .. مشت وهي تركض ناحية الحمام .. هشام بصوت عالي ومنقهر / لمتى وحنا عهالحاله .. اقول بكرا لازم امرك للدكتوره تشوف علتك .. بعد لحظات طلعت وبيدها المنشفه .. وجلست على طرف السرير لميس / آآآهـ خلاااص تعبت من الوحام .. هذا ماصار لي ثلاث شهور وانا على هالحاله .. من جد طفش .. هشام اخذ فستان ناعم قصير لونه احمر.. / هااا وش رايك بهذا ؟ لميس التفتت عليه / اووكيه حلووو .. هشام بغمزهـ / اكيد ذووقي .. لميس / لاااااا والله ههههههه هشام / يلااا البسي انا انتظرك تحت طيب .. لميس بأبتسامهـ / اووكيه قلبي .. :::::::::::::::::::: بغرفة ريناد ريناد مبسوطه وهي تمشط شعرهااا .. وتدندن .. ريهام جالسة على طرف السرير وتناظر ريناد / اووهـ رنوده مبسووطه من منه هالمكالمه اللي جت لك ؟؟ .. ريناد التفتت على ريهام / اصبري خليني اغني .. واعبر عن شعوري .. ريهام / هههههههه يلا بلا هبل .. ريناد وطت صوت المسجل .. / اممم اسمعي بو وليد راح يتركني بحاالي .. ريهام فتحت عيونها للآخر / جد ؟؟ كيف ؟؟ ريناد / اممممم راح انفصل منه .. ريهام وهي تناظرها / مبسوطه ؟ ريناد / اكيييييييييد .. انا من اخذته وانا اتمنى هاللحظه .. ريهام / لهالدرجه تكرهينه ؟؟ ريناد عقت حواجبها وتغيرت نبرة صوتها / لاااا انا لا اكرهه ولا احبه .. بس والله كبر بعيني يوم فكر انه يطلقني .. وغير كذا تصوري كاتب لي البيت اللي هنا بآسمي !! ريهام / لاااااااااااااا احلللفي .. طيب ليه ؟؟ ريناد بنبرة حزن / بس انا ماابغا منه شي .. وراح احاول مع وليد انه يكنسل لي البيت .. ريهام / من جدك .. ريناد / ايوووا وش ابغا فيه البيت .. كثر خيره يوم فكر بالآنفصال ... الا يدق جوال ريناد .. ريناد اخذته من على السرير / اووه هذي رنوما << الووو رنيم متآففه / رنووده اسمحي لي مااقدر اجي لك .. ريناد / وليه ؟؟ ان شاء الله ؟ رنيم شوي ودموعها نزل / ماادري يارنوده راكان مو مخليني اجي .. ريناد بنبرة تعجب / رااااااااكان ؟؟ رنيم / ايووه والله متسبب .. حاولت معه ورفض .. ريناد / لااا والله ماهو بكيفه .. انتي وش عامله معه ؟ رنيم / انااا .. ولا شي اهو من اخذني من المستشفى وهو رافض اني اجي لك للبيت .. ويوم قلت له هاللحين راح اجي لك رفض وعصب علي .. والله قهر راح تجمعوا وانا مو معكم .. <<< ريهام / وش فيهااا ؟؟؟؟؟؟ ريناد / رنوماا خلاص اتركي الموضوع علي .. رنيم / وش راح تعملي ؟؟ ريناد / خلاااص اصبري علي .. يلااا بااي .. ريهام / وش فيهاا رنيم ؟؟ ريناد وهي ماسكة الجوال .. / راكان رافض انها تجي هنا ريهام / هههههههه ليه ؟؟ ريناد / مع وجهك تضحكي ليه ؟؟ ريهام / لااا بس ماتوقعت هالسبب .. ريناد تآشر / اششش اسكتي اسكتي .. ريناد بهدوء / الوو راكان كان متوقع انها راح تدق عليه من داخله مبسووووط حده لكنه يتظاهر بالبرووود ..( يالبيه على هالصووووت ) / الووو .. نعم .. ريناد وهي مرتبكه / راكان انت ليه رافض لرنيم انها تجي عندي ؟؟ راكان ( ياحلاة اسمي بفمك .. ) وعدل جلسته .. / والله كذااا ماابغاها تطلع اليوم .. ريناد / ليه المسآله عنااااد !! راكان / امممم سميها مثل ماتبين .. عناد .. لعانه .. ريناد غيرت نبرتها والتفتت على جنب / وش فيك تحاكيني كذاا ؟؟ وش فيك متغير علي ؟؟ راكان ( علشان تحسي فيني .. !! ) / ليه وش اللي بيني وبينك علشان اتغير ؟؟ ريناد مااستوعبت وش قال .. / وش قلت ؟؟ راكان يعيد حكية وهو يشدد على الحروف / اقول لك وش اللي بيني وبينك علشان اتغير عليك ؟؟؟؟ ريناد بلعت ريقهاا وحست انه حد صب عليها مويه باردة .. وبنبرة يآس / اهااا صح مابيننا أيـــــــــ شي .. امممم مثل ماحكيت .. <<< ريهام / اقوول عطيني اياه اتفاهم معه .. هههههه ريناد تآشر لهااا تسكت .. راكان ( ياااقلبي والله مااقدر على هالنبرة .. ) / ريناااد .. ريناد كان اسمها يتردد صداه بآذنهااا .. ردت بهدووء / نعــــمـ راكان / ليه ماحكيتي معي .. مو قلتي راح احكي معك بعدين .. انتظرتك .. مادقيتي .. ريناد وهي مرتبكه / يعني علشان هالسبب مانع رنيم تجي لعندي ؟ راكان / امممم بصراحه ايه .. لآنك قهرتيني .. ريناد / طيب .. ممكن هاللحين تجيب رنيم .. راكان / نووو ريناد / ليه ؟؟ لا تخرب علي .. ماتكمل جمعتنا الا معهااا .. راكان / لااا هالمره بلاااهاا .. ريناد بنبرة رجاا / بلييييييييز راكان .. طلبتك لا تردني .. راكان ( آآآآآآآهـ اناا ماقدر على ترجيك .. ) / ........ ريناد / وينك ؟؟؟؟ راكان / هاا ايوااا معكـ .. ريناد / طيب وش قلت .. ؟ راكان ( وش اقول لك .. انتي افهميني بالآول .. والله اني احبك واتمنى رضاك .. بس ليه مو جاية تحسي فيني ؟؟ ) ريناد ( والله اني حاسة فيك .. وادري انك تحبني .. بس والله انا مااستاهل هالحب اللي تعطيني ايااه ... !! ) راكان / اووكيه انا راح اجيبها .. لآني ماارضاها عليك انك تترجي فيني .. ريناد بآبتسامه / جد .. يعني راح تجي رنومااا .. راكان ( اكيد راح اجيبها دام اني سمعت هالصوت ) / ايه .. ريناد وهي مبسوطه / واااااااو .. مشكوور راكان .. والله اني ماراح انســـــــاا كـ .. اممم انسى مواقفك معي .. راكان بآبتسامه / دام كذا كل مرهـ راح ارفض انها تجيك علشان اسمع صوتك .. ريناد سمعت بس تعمل نفسها ماهي سامعه شي / اييش ؟؟ راكان / هههههه اهم حاجه تكوني راضيه علينااا بس .. ريناد بهدوء / ايه .. يلااا روح جيبهااا .. راكان / من عيوني .. يلااا انتبهي لنفسك باي .. راكان اول ماسكر الجوال ضحك / هههههههههههههه والله اني جبتهااا .. ياااارب تحسي فيني يااارب .. وهالبو وليد لازم تنفصلي منه لاااااااااازم .. علشان تكوني لي وبس .. وطلع من الغرفه وهو مبسوط / رنييييييييييييم .. رنيم طلعت من غرفتها ومن دون نفس / خييير ؟ راكان بآبتسامه عريضه / شنو خير .. يلااا روحي البسي ابوصلك بيت صديقتك .. رنيم بآبتسامه لمعت عيونها / جد .. والله انك احسن واحلى اخ بالدنياااا راكان / بدينا بالعيارهـ ! رنيم / لا والله جد .. يابعد عمري انت .. راكان / طيب يلااا اجهزي انا انتظرك تحت ... ::::::::::::::::: غيدا لبست احلى ماعندها من ملابس .. وتكشخت وتزينت .. وهي تناظر بالمرايه .. / ياحلووك ياغيوود والله انك خياااال التفتت وراحت لبست عبايتها ونزلت .. الا تلاقي عماد صاعد .. عماد / وييين على الله ؟؟ غيدا / هاا .. ايووه ابروح زواج صديقتي عماد وهو يناظر ساعته / زواج الساعة 8 ؟؟ غيدا وهي مرتبكه / ايواا هي صديقتي مرره الروح بالروح .. وانا رايحه لها المشغل علشان اروح معها الصاله .. عماد / اهاااا .. طيب لا تتآخري زين .. غيدا / ايه ان شاء الله .. يلا تبي شي ؟؟ عماد / لااا .. انتبهي لنفسك .. غيدا وهي تمشي / تشااااااااااااااااااااو ::::::::::::::::::::::::: الليلــة ليــلتــنــا ..::.. يا محلى جمعتنا نثبت لكل الناس ..::.. قـــــوة محبــتـنا إنسى وأنا أنسى الهم ..::.. ونشتت الأحزان نضحـــكـ ونتفـــائــل ..::.. مــادامنا خــلان الله لا يحرمنا ..::.. من بعضنــــا آميــن ولا تــفرقـنــا ..::.. كلمة عذول أو عين ( بنـــــــــــــات كيــــــــــوت ) ريناد / ريهام / ندى / لميس / رنيم متجمعين بالصالهـ وكل وحده تحكي مع الثانيه واللي تضحك واللي تستهبل وتتمسخر واللي تغني واللي تتشكى ندى / ههههههههههههههههه اسكتوا وجع بموت ضحك لميس / لاااااا مااقدر والله بطني يعورني ارحموووني ريهام / ههههههههههه تستاهلون .. ريناد / والله انك قدها ياريهاموووه .. رنيم / شنوو قدها بغت تطيرني !! والله عورت ايدي .. ريهام / حد قالكم تتحدوني .. انا ماحد يغلبني بهاللعبه .. كانوا يلعبون لعبة التحدي .. ندى / طيب هاللحين انا ولميس ... لميس / لااا .. خلااص .. بس طفشنااا .. جوعانه ابغا عشااا الكل / ههههههههههههههههههه ندى / يالدبه اصبري لسااا مابعد يجهز .. رنيم التفتت على ريناد / رنوود شغلي لنا حاجه خلينا نرقص ونستهبل هههههههه ريناد / عااد انا اليوم مجهزة لكم اغاني كلها طربيه هههههههه ريهام جاها مسج .. وجلست تقرآهـ ( ياشوق خبرني عن اللي > اغليهـ < عن واحد > روحي< بحبه شغوفه اغليه انا من بد الخلايق > وافديه < احس للفرحه طعم يوم / اشوفه \ يطلب عيوني يطلب / القلب \ واعطيه ارهن * حياتي * بين ضمة كفوفه خاااالد =) ) ريهام وهي تناظر الجوال / ههههههههههههه الكل / ؟؟؟ ريناد / وش فيك ؟؟ من منه هالمسج ريهام وهي تضحك / هههه خلوودي هههه ندى بسرعه سحبت الجوال منها وقرآت المسج رنيم / يااااااااااااااااعيني .. لميس / حسي اعطيه وجه .. فشلتينا مع الدكتور هههههههه ريهام / لا يااا شيخه .. اناا احب وااحد لااااااااااااا مستحيييل !! ريناد / ......... ندى / وش فيهاا يعني حالك حاالناا .. ودامه هو يحبك ليه لااا لميس / وبهالزمن ناادر حد تلافيه يحبك من قلب ... وهو باين عليه انه مييييييييت فيك يالغبيه .. رنيم تتنهد / ايه والله .. وصعب تلاقي حد يحس فيك وتحس فيه ندى / اسكتي انتي يالدااايخه رنيم / هااا وش قصدك ؟؟ ريهام بخبث / ههههههههههههه يقصدوا وليييد اللي معذبك .. رنيم فتحت عيونها للآخر وناظرت ريناد / وش دراهم ؟؟ ريناد تآشر بآيدها / والله ماحكيت لحد .. همااا حسواا فيك .. لميس / ههههههههههه يعني جد تحبيه ؟؟ رنيم تهز راسها بلاا / لاااااااااااااااا اناا احب وليد .. ندى / اجل وش معنى هالنظراات الغراميه !! رنيم / انقلعي ... غراميه مره وحده !! ندى / هههههههههههه هذا وجهي اذا قلبك ماينبض بآسمه رنيم تنرفزت / ندووووووووش وبعديين والله هاللحين اكفخك بهالشنطه الكل / هههههههههههههههههههههههه ريهام وهي تحوس بالجوال ... / الا تعاالوا كم تاريخ اليوم .. مو ظابط عندي !! ريناد / 20 / 7 ندى صرخت / لاااااااااااااااا يعني اليوم عيد ميلاد لمووو !! لميس وهي تصارخ / ايوووووووووووووا جد هههههههههه ريناد / يؤؤؤؤ نسينااا رنيم ( خربوا عليهااا .. هالحيين هشووم مبسوووط يبغا يفاااجآهاا بس ماني قايله لها وش مخطط عليه .. اخليها سبرايز .. ) ريهام بوستها على خدودها / كل سنة وانتي بخييييييييييير يااقلبي لميس / لاااا ماابغا تبوس وخرابيط ابغاا هديه مثل كل سنه .. ريهام / هههههههه مع وجهك يحصل لك عااد .. ندى / ولاااا يهمك انا هديتك شاريتها قبل اسبوووع .. اصبري ابروح اجيبهااا ... ومشت وطلعت من عندهم لميس / ياااااااااااااقلبي انتي واللهـ .. هذي الصديقه ولا بلاش ريناد ورنيم وريهام / افااااااااااااااااااااااااا لميس / هههههههههههه امزح وش فيكم ! ريناد / هديتي توصل لك بكراااا .. لا تخاافي .. ريهام / وش نساك انتي كان احتفلنا بالمررره دامنا متجمعين .. لميس تناظر بطنها / والله هالبيبي متعبني ومنسيني كل شي الا تدخل ندى ومعها صندوق صغير مغلف بشرايط وحركآت حلووة ندى لمت لميس / كل سنة وانتي قلبي يااقلبي .. لميس / وانتي قلبي .. هههههههه ندى بعدت عنهااا / خذي .. ياآم ندووش ههههههههه لميس / ههههههههههه فتحت الغلاف والشرايط وفتحت الصندوق لقت بداخله تول احمر وورد مجفف .. وعلبه صغيره اخذتها وفتحتهااا آسواره ذهبية تتدلى فيها حروف اسمها L A M EESمن الماس .. لميس اخذتها من العلبه / يااااااااااااي جناااااااااااان الكل / وااااااااااااااااااااااااااااو ندى ساعدتها ولبستها على ايدهااا .. / هااا شرايك بذووقي حلوو موو ؟؟ لميس / يطير العقل ... ندى / شوفي وش داخل الصندوق .. لميس وهي ماسكة الصندوق الصغير ../ وين ؟؟ ندى / ههههههههه تحت التول .. لميس ارفعت التول وماتت ضحك / هههههههههههههههههههههههه الكل / هههههههههههههههههههه لميس / والله انك خطيييييييييييره .. هالمصاص ترى احلى من الآسواره هههههههههههه ندى / ههههههههههه تستاهل ندوووش اللي ببطنك ريناد / عطيني وحده لمووو .. لميس / والله لو ماعندي بالبيت كان ماعطيتك .. خذي ريناد مدت يدها / يسلمووووووووووو ندى / جايب لك هشوووم هههههههههه لميس / ههههههههههه ايه والله عذبته كل يوم طالعة له بشي رنيم / ياااقلبي يااخوي .. مصدقك كل شوي طالع ومعه طلبيات للآخت لميس .. ريهام / ههههههههههههه المسكين توهق فيهاا لميس / ههههههههه ايوااا المسكين .. اصلا حتى مااشتهي اقرب منه اقررف على طول استفرغ .. ندى / هههههههههههههه من جد تعذب الولد .. لميس همست لندى بأذنها .. ( تصوري ماقرب مني من 3 ايام وربي كاسر خااطري .. ) ندى شهقت / والله ؟؟؟ ريهام / وش عندكم ؟؟ ريناد / وعمااا وش حكيتوااا ؟؟ رنيم / انتم ماتعرفوا سواليفهم .. هذولا الثنتين داااهيه ندى / شي بيني وبينهاااااااااا مايصلح لكم ههههههههه الا يدق جوال ندى .. ندى فزت لعنده .. ( الحب .. يتصل بك .. ) ندى / اسكتواا هذا عماااااااااد وطلعت برى تحاكيه .. ريهام / عشنااااااااااا وشفناااااااااااااا :::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::: وصلت غيدا للمكان اللي وصفته لها دانه بالضبط .. دانه وهي داخل الشقه .. ومعها 3 بنات .. كل وحدة اخبث من الثانية وصوت الآغاني الأجنبيه معبية المكان .. والأضائة مرره خافته وبجنبهم بالطاوله انواع المكسرات والمشروبات الغازيه .. رن الجرس .. تررررن .. تررررن دانه وقفت / اللي اتفقنا عليه .. اسمي سلمى فاهمين.. الكل / فااهمين .. فتحت الباب بسرعه .. غيدا / هاااااااااااااااي دانه بحرارة / هلااااااااااااا والله ادخلي حييااااااااااااك غيدا دخلت وشلحت عبايتهااا .. وسلمت على الموجودات وبدلع / هاااااااااااي .. الكل / هاااااااااااااايااااااااااااات وجلست بكنبة مفصوله عنهم .. دانه / اعرفك .. وهي تأشر من اليمين لليسار .. / هند , عليا , سمر .. غيدا بأبتسامه مصطنه / تشرفنااا دانه بمكر / وهذي غيدااا اللي قلت لكم عليهاا .. عليا / تهببببل طلعت احلى من وصفك ماشاء الله هند وهي تناظرها بأعجاب / بسم الله عليهااا ولا ملكة جمال العالم .. غيدا تزيد غرور لما حد يحكي عنها وعن بجمالهااا بهالطريقه دانه / هااا غيوود .. وش حابة تشربي ؟؟ غيدا وهي تناظر المشروبات بيبسي وميرندا بأنواعه .. / ماعندكم غير هذولااا ؟؟ سمر بخبث / عندنااا كل اللي تبيه .. انتي آمري تدللي .. غيدا / اممم ابغاااا (ريد بول ) سمر وقفت / حاظرررررررين .. وطلعت للمطبخ .. غيدا تكلم دانه / سلمى .. هذي شقة مين ؟؟ دانه / هذي شقة سمر اللي مشت من شوي .. غيدا / اهاااا .. وانتم على طول تجمعوا هنااا دانه / على طوووووووول .. كل ليلة تقريبااا غيدا / هي مو متزوجه ؟؟ دانه / الااا بس تطلقت قبل 4 سنوات .. غيدا / ايواااا .. دانه / هاا وش راييك بالجو ؟ غيدا / اممم ماشي حاله .. بس توقعت فيه بنات اكثر ورقص ههههه دانه ( هههههههه لااحقه .. ) / تبين ترقصي ؟؟ غيدا / ايه انااا امووت بالرقص الشرقي دانه بخبث / يااااااااااويلي .. اجل الليله ماتطلعي الا وحنا مظبطينك بالرقص .. سمر جات ومعها كاس .. فيه ( ريد بول ) / وهذا الريد بول .. غيدا مدت يدهاا / تسلمي .. سمر غمزت لدانه بخبث .. دانه / صحتيين على قلبك .. غيدا شربت من الكاس شوية .. وحطته على جنب .. وكملوا حكيهم .. ::::::::::::::::::::::::::: هشام راح لمحل الورد .. واخذ طلبه ومشى .. ووصل للشقه واخذ معه اخته شوق ترتب معه .. شوق وهي ماسكه الورد الجوري الآحمر / هشام وين احط الورد هشام / قطعيه وانثريه عالسرير .. بس مو كله .. شوق / اووووه عليك حركااات .. هشام / هههههههههه هشام جر الأريكه والطاولة وحطهم جنب النافذه الكبيره .. وفرش التول الآحمر اللامع عالطاوله .. واخذ بتلات ورد مجفف ووزعه بطريقه عشوائية .. وحط الكيكه بالوسط .. اللي مزينه ومكتوب عليها بخط فنان .. ( لميس .. كل عام وانتي حبي .. يااغلى حب بالوجود ..) ووزع 19 شمعة عالكيكه على شكل دائرهـ .. شوق وهي تقطع بتلات الورد .. ( ياليت عصام مثلك .. الله يخليك للموو .. ) هشام / هااا قطعتيه .. شوق / ايه خلااص .. عطرت السرير بعطر من زهور الريف ونثرت بتلات الورد .. شوق / مااقلت لي وش جايب لها هديه ؟ هشام / لااا لجت هي توريك ايااهاا شوق / افاااا وانا تاركة اللي بأيدي وجاية معك .. آخر شي تقول لاااا ؟ هشام / اقوول لا يكثر .. اشتغلي وانتي ساكته .. شوق / وش تبي خلااص خلصت .. هشام / طيب روحي صلحي كاسين عصير .. شوق / اففف أي عصير بعد ؟؟ هشام / تلاقين بالمطبخ فراوله ومانجو .. كان هشام مبسووط مرره وهو يرتب ويحط ويشيل ... وكيف وهي هاللحين تحمل في احشائها طفل منه .. :::::::::::::::: بعد ماتعشوا .. واكلوا الحلى .. دخلوا للصالة ثانية .. ريناد مرووقه وهي تلقي شعر بصوتها الناعم / الليله يا ( لمووو) كلنا جيناك اجمل التهاني في ميلادك نهديك ونقول ياعل السعد يلفاك وياعل الفرح يلوح في لياليك اليوم كلنا جيناك والكل جاك وبارك بمولدك وهناك واحلى عبارات الفرح نهديك يا لموو والله الطيب مبداك ويرتاح لك كل من يخاويك .. لميس وهي تبوسها على خدهاا / ياااابعد قلبي .. يااحلى رنوده بالدنيااا ندى / واااو والله من زمان ماالقيتي شعر .. ريهام تصاافر بفمها / رهيييييييييييييب رنيم / ماادري متى يجي عيد ميلادي علشان تقولي شعر فيني ريناد / ههههههههه ابشري والله لآقولك شعر وراح اغني لك اذا تبين رنيم / ههههههههههه ندى راحت شغلت المسجله على اغنية(صاحبي) لديانا حداد .. ندى تمووت بهالنوعية من الآغاني .. لآنها تعرف ترقص عليهم .. ريناد / لاااا حطي رشوود .. ندى / لااا عاد مو كل مره خلينا نغير .. هذي والله حلووة رنيم وريهام تحمسوا ورقصوااا مع انغام الميوزك .. ولميس شالها الطرب وقامت معهم .. بعد ماخلصت الآغنية .. جت اغنية لراشد ( العيون السود .. ) لميس / يااااي هذي تصلح لي .. رنيم / هيه انتي لا تنسين نفسك بسك رقص .. لميس / لاااا بس هذي واجلس ... ندى وطت عالمسجلة / لمووو كفاية يلااا اجلسي .. لميس / لااا ماراح اجلس الا ليمن تجلسوااا ريناد / ندوو خلينا نجلس هذي متهووره .. لا يصير لها شي تنشبنااا لميس ماسكه ظهرهاا / آآآخ والله جد ظهري يآلمني .. ريهام بصوت عالي / والله من طيحتيه ياااويلك لميس تتلافت على جنب / شنوو ؟ ريهام / البيبي يالغبيه ..!! الكل / هههههههههههههههههه لميس / خلااص توبة ماني راقصه معكم .. ندى وهي تدلكهاا / وين يآلمك ؟؟ لميس / آآآخ تحت .. ايووه هنااا ندى / يااااويلك من صار لندوووش شي ابذبحك .. لميس / يؤؤؤ حرام عليكم .. ان شاء الله مو صاير شي .. لا تخوفوني ! رنيم / لدرى هشام انك رقصتي والله يذبحك ... لميس بنبرة خوف / لااا مجنونة ماني قايلة له .. الا يدق جوال لميس .. لميس اخذت جوالها من على جنب وشهقت / هذا هشوووم ريهام / طيب وش فيك ردي .. الكل سكت .. لميس / هلااا هشام .. هشام / ياهلاااا وغلاااا .. قلبي ابمرك هاللحين اووكيه .. لميس / اوووه كم الساعة هاللحين ؟ هشام / 11 ونص .. يلاااا اجهزي دقايق وانا عند الباب .. لميس / اووكيه باي .. ندى / لاااا تقولي بيمرك ؟ لميس هزت راسها بآيه .. ريهام / حتى ماجات 12 وش فيه اشتااق لك ؟؟ لميس / مااالت عليك ... ريناد / رنومااا خليهااا << والتفتت عليها / لا تروحي هاللحين زين .. رنيم / اووكيه انتي روحي وانا بكلم راكان ياخذني .. ريناد لما تسمع اسم راكان تنسى نفسها وتتوه ويضل صداه بآذنها وتحس بشعور غير طبيعي .. احساس حلوو .. وخاصة اليوم حست انها مرتاحه مرررة لما كلمته ولبى طلبهااا .. ::::::::::::::::: (( يكرهك قلبي والاحاسيس تكرهـك ويكرهك دمع صادق لك نثرتــــــــه ،، جننتنــــي ياجعل ربـــــي يجنـــنك لاوحسافة ليلي اللي سهرتــــــه ،، منه بكفو قلبي له سنين صاينك منه بكفو اللي من اجلك فعلتــه ،، )) دانه وهي تناظر غيدا كيف ترقص وهي مبسوطه وفالتها عالآخر وبنظرات خبث ومكر .. ( والله لآوريك في اختك .. يااعماد الزفت .. لآخليك تعض اصابعك ندم لآنك فكرت بيوم تتركني .. !! ) غيدا مسكت دانه وسحبتها .. / ارقصي معي .. وراك جالسة ناظريني دانه / ههههههههههه حدي مبسوووووووووطه .. غيدا / اناااا احس اني مو بس مبسوطه الا ابطييييييير بالهوااا من الوناسة .. هههههههههههههه دانه ( طيري آخرتها بتصفعي على خشتك .. وماحد بيشيلك ) وهند وعليا وسمر يرقصوااا .. بس هالمره ماهم سكرانين ولا شي .. علشان وجود غيدا معهم مايبغوا تعرف عنهم أي شي من اول زيارة لهم .. غيدا تعبت من الرقص والميلاان .. جلست عالكنبة واسترخت دانه قربت منها / تعبتي يااقلبي ؟؟ غيدا / كثيييييييير .. عطيني من هالكاس ابشرب .. دانه بخبث / عجبك ؟؟ غيدا / هههههههههه ليه انتي مصلحته ؟؟ دانه من دون نفس / هههههههههههه ::::::::::::::::::::::: لميس اول مادخلت غرفة النوم .. شهقت من اللي شافته انوار حمرا وشموع وورد وريحة جناااااااان .. هشام بآبتسامه عريضه / كل سنة وانتي حبي .. لميس لمعت عيونهااا / وانت حبي .. هشام سحب يدهاا ودخلها داخل وجلسها عالآريكهـ .. / يلااا طفي الشمع وهو يغني لهااا .. هاااااااااابي بيرث دي تو يو .. هاااااااااابي بيرث دي تو لمووو لميس نفخت عالشمع .. ليمن طفوااا .. الا كم وحده .. هشام / هههههههههه خليهم علي الباقي ونفخ عليهم ليمن طفوااا .. لميس التفتت عليه بأبتسامهـ / وش هالمفاجآه الحلوووة .. هشام / اهم شي تعجبك .. لميس / مااااتوقعت ابد .. انااا كنت ناسيه وحتى صاحباتي ناسيين هشام بآبتسامه عريضه / اهاااا .. يعني انا اول واحد اقول لك كل عام وانتي بخير ؟ لميس توهقت / هاااا ايه .. هشام قص من الكيكه قطعة صغيره وحطها بالصحن .. واخذ بالشوكه قطعة اصغر واكلها للميس .. لميس بعد ماكلت / يااااااااااي كيكة اناناس ههههههههه هشام / ايه علشان البيبي مايزعل عليناااا لميس / ههههههههههههههه هشام وهو يناظرهااا / فديت ضحكتك والله .. لميس قربت منه وانسدحت على حظنه .. / ربي لايحرمني منك .. هشام لف يده ورى خصرها / ولا يحرمني منك ابد ... والله اني مشتااق لك .. مشتااق لأنفااسك .. ودفاااا حظنك .. لميس تتنهد / وانااااا اكثر يااقلبي .. هشام بعدهاا عنه .. واخذ من جنبه علبة صغيره ومدها لهااا لميس بآبتسامه فتحتهااا .. لقت سلسال من الماس وتعليقه على شكل قلب ومحفور حرف L وحرف H متشابكين سوااا وكآنهم حرف وااحد ... وبالجهة الثانية مكتوب ( احبك ) .. لميس / جنااااااااااااااااان .. وربي انك ذوووق .. هشام اخذها من يدها ولبسهااا .. / واااااااااااو احلى بكثييير عليك .. لميس بثقه / اكيد .. هههههههههههه هشام مد يده واخذ كاس من الطاوله / امسكي اشربي هالعصير علشان مايجي لك هالغثيان واللوعه .. لميس حست بآلم في ظهرهاا وحطت يدها على خصرهااا .. هشام / وش فيك ؟ لميس / لااا بس حسيت بآلم خفيف بظهري .. هشام اخذ الكاس وشربها اياااه .. لميس / وش حاط فيه طعمه غريييب ؟؟ هشام / هههههههه حاط فيه حبة عن هاللوعه .. كلمت الدكتورة ووصفت لي ايااه .. لميس / اهاااا .. هشام سحب لميس من يدهااا وبأبتسامه / يلاااا حياتي روحي بدلي ملابسك .. لميس بنظرات حيااا / من عيووني ... ::::::::::::::::::: بعد منتصف الليل .. الساعة 1 ونص .. غيدا رجعت البيت .. وهي تتسحب بالمشي ... صعدت فووق غرفتهاا وقفلت الباب .. بدون ماتشلح عبايتها رمت نفسها عالسرير .. واسترخت ! :::::::::::: ريناد صعدت فوق ومعهااا باقهـ ورد جوري احمررر تنهدت بقووه وهي تستنشق شذااااااهـــآآ .. دخلت غرفتها والآبتسامه على شفافها الورديهـ .. قربت من عند السرير وانسدحت والورد وكان بحظنها .. سحبت الكارت منه .. (( ريناد / الف الحمد لله على سلامتكـ .. ( .........؟....... ) راكان .. )) ريناد ( وش قصده راكان من هالآقواس ؟؟ ) رجعت الكارت داخل الورد ... وغمضت عيونها العسلية .. (طبعا راكان لما جا يآخذ رنيم اعطى رنيم الورد توصلهم لريناد .. ) (مهما طالت عتمة الليل فهناك حتما شمس تنير لنا الطريق ..!! ومهما طريق طال ووعرت مسالكه حتما نهايته مضيئه .. !! ) هذا اللي تشعر وتحس فيه ريناد .. تحس ان الدنيا اخيرا راح تبتسم لهااا .. واستسلمت للنوم وهي عالوضعية .. لآنها كانت مرررره مرهقة والنوم بالمستشفى مايحستب ولا ينعد من النووم .. الا تصحى وهي مفزوعة وجسمها يرجف كثييير وعرق جسمها .. عدلت جلسها وهي تتنفس بقوه / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم .. ( حسبي الله عليك ياحساموه .. حتى بالنوم مو مخليني بحالي ..! اففففففف ياربي ليه كل ماانبسطت يصير شي ويخرب علي .. ! ) التفتت على جنب وانتبهت بالورد اللي بحظنهاا .. اخذته وحطته على الكومدينه .. ونزلت من السرير وهي مرهقة.. ومافيها حيل تشيل نفسهاا .. مشت ببطئ واخذت بيجاما من الدولاب وبدلت .. رجعت ثانية .. ورمت نفسها عالسرير .. فتحت درج الكومدينة واخذت صورة امهاا .. ونزلت دموعها على طول ( مااامااا وحشتيييييييييني .. ) ::::::::::::::::: وبعد مرور عدة ايامـــــــ .. عصام ملك على شوق .. وشوق طايره من الفرح .. وداومت بالمدرسة المتوسطه .. استاذة لمادة الرياضيات .. وتعذبت مع البنات والمعجبات من اول يوووم ههههههه !! ولميس سافرت لآمريكا مع هشام .. ودرست بالجامعة .. ومرره متعذبه بالحمل .. مع ان الدكتوره محذرتها انها ترتاح اكثر لكن هشام حالف مايسافر بدونهاااا .. !! عماد حدد موعد الزواج عالشهر الجاي وحدة محتااااس ... آجر له شقه دور كامل وبدى بتآثيثها على ذوقه وذوق ندى .. وندى تخصصت English .. ومرررة مبسوطه مع عماد لما تكون بقربه تحس انها مالكه العالم بآسره .. !! وريناد قبل كم اسبوع انفصلت من ابو وليد .. تطلقت ولا عدة لها استلمت ورقتها من ولده وليد .. لكنها حست بآحساس غرييب .. صحيح انها انبسطت من هالخبر لكن من داخلها حاسه بحزن والم .. لأنها حاسة ان الكل راح يناظرها بانها بنت مطلقهـ .. ! المهم تخصصت طب .. حلمها تكون دكتورة اطفال ..!! وان شاء الله ياريناد راح تحقق حلمك .. اممم ايوااا ريهام .. لحد هاللحين تشتكي من معاملة امها وابوها وكل ماحست بضيقه تجي لريناد وتفضفض لهااا .. وخالد لهالحين يحاول معها علشان تتودد له ويغير من تصرفاتها كل يوم يحاكيها .. ويسمع لهااا .. وهو مايملك الا انه يواسيها ويصبرهااا ويآملها ان راح يجي يوم ويحسوا فيها ويحننوا قلبهم عليها ويخافوا عليها مثل كل ام واب ... اما رنيم ( مستحيل انساك قلبي يعشق هواك ولا يحب في الدنيا سواك مهما تغيب وتبعد انت الوحيد اللي في قلبي ولا غيرك يسعدني ليه تبعد حبيبي عن عيوني وتتركني اسير شجوني حرام تعذب عيوني صارت حياتي من دونك سراب عايش مع الناس شخص بلا احساس وين احساسي حبيبي سافر معاك يتبعك في خطاك على امل لقاك لبست ثوب الحزن وودعت حياتي الابتسام وضاعت ضحكتي مع الاحزان .. صارت عيوني حزينة تبكي رحليك بشوق وانين ارجوك لا تعذب قلبي الحزين .. !! اصبر يا قلبي الحزين اكيد برجعة الشوق والحنين الى قلبا يعشقة من سنين يا امل روحي وحياتي واجمل ذكرياتي ارحم حزني واهاتي اعد لي ابتساماتي يزورني طيفك في احلامي يذكرني بحبي وغرامي معاك يا اغلى من ايامي نسيت يا حبي غرامي ولا تناسيت عشقي وحناني يكفي يا حبي عناد وبعاد .. !! ) كانت عيونها فاضحينها وكل شلتها عرفوا انها تحب .. *__^ لكن وينه ؟ وليد سافر مع ابوه علشان يكملوا علاجه برى .. ورنيم ماالتقت معه ولا حكت معه الا قلييييييييل لما كان بالمستشفى لكن كل عقله وفكره فيه لآنه يذكرها بحبها الكبير اللي ماتهنت معه تبغا تسترجع الحب والمشاعر الدفينه له .. وطبعا تدرس مع ريناد بنفس التخصص .. امااا غيدااا .. كل يوم تقريبا تروح تسهر مع دانه وربعها وكونت علاقه قوويه معهم .. وخاصة مع دانه ... غيداا حاسة انه في شي يجبرها تروح تسهر معهم كل يوم ومثل كل سهرة سواليف واكل وشرب ورقص .. دانه .. لحد هاللحين لينة مع غيدااا وماشافت شي منها بس كل نظراتها خبث ومكر .. وغير هالشر ياللي تخطط له ..!! امــآ راكان ... متآمل بريناد كثييييييييير وخاصة من عرف انها انفصلت من بو وليد !! ( حسي فيني يابعد كلي ويافرحت سنيني حسي فيني عيّشيني في وسط قلبك دقائق اتركيني لو ثواني عيّشيني حلم كنت احلم اعيشه في زماني ... آه ياحلوة الاماني كوني ظلي والاانا بكون ظلك المهم تكوني جنبي ) :::::::::::::: صباح يوم الآثنين .. الساعة 7 وربع .. صحت ريناد بحيوية .. اخذت شاور عالسريع .. ولبست قميص احمر مع جاكيت اسود وتنوره سودا للتحت الركبة بشوي ومشطت شعرها وتركت شعرها الكستنائي اللامع مفتوح .. وحطت ميك اب نااعم مررهـ .. ولبست البوت الطويل الأسود كان معطيها طول رهيييييييييب ..! وقبل لا تنزل دخلت غرفة ندى .. ندى وهي منسدحة عالسرير ومتغطية بالبطانية .. / هااااااااااااااا ريناد شالت منها الغطا / اصحي وجع .. بلا كسل ندى / آفففف والله انك مزعجه بقوووه .. خليني شووي بس .. ريناد / ندووو يلاااا اجهزي راح تتآخري عالجامعة .. ولا مانتي رايحه ؟ ندى اتكآت عالسرير / رووحي انتي انااا مو هاللحين تبتدي محاظرتي ريناد / وليه ماحكيتي من قبل ... افففف تآخرت على رنيم ... طلعت ريناد بسرعه واخذت جوالهااا من غرفتهاا ودقت على رنيم .. ريناد بسرعة / هااا رنومااا جاهزة ؟ رنيم / ههههههه الناس تقول صباح الورد صباح الكــآآ.. ريناد قاطعتها / هههههههه صباح الجوري .. رنيم وهي تتناظر المراية وتحط الماسكرا على رموشها / صباح الفل .. والقرنفل .. و .. ريناد / وش فيك مرووقه ؟؟ رنيم / هههههههه اقوول تعالي مريني انتظرك .. ! يلااا باي رنيم سكرت الجوال ورمته عالسرير .. وراحت لبست عبايتها ونزلت تحت وهي تركض .. ام هشام جالسة على طاولة الطعام وتفطر مع راكان .. ام هشام / ويييين تعاالي افطري .. وش فيك وش اللي عاجلك ؟ رنيم وهي تمشي / لاااا موضة قديمة الفطور هههههههه ماماااا يلاااااااا باااااااااااااااااااي راكان / وش فيهاا هذي من دخلت الجامعة وهي هبلة ام هشام / ههههههههههههه راكان وهو يضحك / هههههه الله يخلف على عقلهااا .. ام هشام / مااعليك منهاا .. المهم انت وش صار معك بخصوص الشغل ؟؟ راكان / لااا خلاص ابتوظف في القطاع الحكومي احسه يناسبني اكثر .. وقدمت اوراقي واليوم ابروح اشوف وش صار .. ام هشام / الله يوفقك ياااوليدي .. وربي يحفظك ويخليييك ويرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك .. قوول آآآآآآآمين راكان بآبتسامه عريضه / آآآآآآآآآمين .. ::::::::::::::::: غيدا صحت من النوم وحاسة بثقل براسهااا وصداااع قوووي مرررهـ ... اتكآت عالمخده ويدها حاطتها فوق راسهااا ومو قادرة تفتح عيونهااا .. ( وش هالصداااااااع .. اللي يجيني .. آآآآآآآخ .. الم فضيييييييع ) ::::::::::::::::::: امريكــــــــــآآ لميس جالسة بالصالة الكلاسيكية تناظر التلفزيون .. حاطته على فيلم اجنبي رومااانسي .. .. هشام جالس جنبهااا وبيده كتآآآب يقرآ فيه .. واليد الثانية لافها ورى رقبتهااا .. لميس التفتت عليه / هشووووم .. هشام / يااا قلب هشووووووم .. لميس لمعت عيونها / اشتقت لماما .. وباباااا .. واهلي وصاحباتي كلهم ... هشام سكر الكتاب / حبيبتي وانااا بعد مشتااق لآهلي بس لازم حنا نكمل هنا دراستنااا .. وبعد كم شهر راح نرجع ونشوفهم ونتطمن عليهم .. لميس ارتمت بحظنه / والله مالي خلق حتى ادرس .. هشام يطبطب على ظهرها / هذا حنا ماصار لنا شهر وانتي تقولي كذااا .. تصبري .. وان شاء الله تشوفيهم ومعك الحلو اللي ببطنك .. ويفرحوا فيك .. وفيه .. لميس شهقت / يعني ماراح اشوفهم الا ليمن اولد ؟؟ هشام / امممم لااا ان شاء الله قبل .. بعد 4 شهور بالأجازة نرجع .. لميس بنبرة حزن / ويـــه 4 شهور فترة مرره طويله ... هشام / اقوول امسكي لك كتاااب احسن لك .. ولا ترى حتى بالأجازة محنا نازلين .. علشان نخلص الكورس بسرعه .. لميس / لاااا خلاص ابقوم ادرس .. كل شي ولا نطوول .. هشام / هههههههههههههه اقول ياحلاتك مع هالبطن .. لميس تناظر بطنها اللي كبر من الحمل / أي تمسخر علي وش ورااااااااااك .. :::::::::::::::::::::: بوعبدالله وهو بالسيارة .. ماسك جواله ويكلم .. بو عبداللهـ / هلاااااااااا والله .. اخبارك واخبار صحة الوالد ؟؟ وليد / ماااشي الحال .. والوالد يسلم عليك .. وكلها كم يوم وراح نسافر الكويت .. بو عبدالله / ان شاء الله بالسلامه ... انتبه للوالد .. وليد / لا توصي حريص يااعمي .. المهم انت شخبارك وشخبار الشركة والآهل ؟؟ بو عبدالله / والله الحمد لله .. كل شي اووكيه .. والشركة تنتظرك وليد / ايه ان شاء الله اول ماارجع الوالد الكويت بجي واشوف اللي علي وعليكم .. بو عبدالله / ان شاء الله .. يلااا سلم لي عالوالد .. وليد / يووصل .. يلااا مع السلامه .. بو عبدالله ( ارتحتي ياريناد ؟ هذا انتي وانفصلتي منه .. والله يستر من هالوليد .. انا خايف يفك الشراكة .. من وين ادبر له فلوس بعد واعطيه حقه ؟!! .. ) ::::::::::::::::::: الظهر .. عبدالله رجع من الدوام .. وصعد فوق بسويته .. استقبلته خلود بآبتسامه .. / هلاااااااااااا عبدالله / هلاا فيك .. خلوود ميت جووع وين الغدااا خلود / هههههههه وش فيك مطفوق ؟ عبدالله وهو يبوسها بخدها / ماادري احس اني جوعااااااااان خلود بعدت عنه بسرعه / بشوييش .. دقايق والغدا عالطاولة يلااا روح بدل وغسل .. عبدالله / هههههههههه وين روان وريان ؟؟ خلود / غديتهم وراحوا غرفتهم ... اللي فيه النوم واللي يبغا يشوف توم وجيري عالفيديو ... عبدالله بغمزة / حلووو ::::::::::::::::::::::::: اول مارجعت شوق من المدرسه .. دقت على عصام شوق / هلاااااااااااا عصام / هلا والله .. شوق / اممم ابعزمك اليوم ابتغدا معك .. طيب .. عصام / اووكيه كيفك مثل ماتحبي .. شوق ( وش فيه بااااارد .. احيانا احس انه يموت فيني واني مهمة بقلبه واحيانا احس انه ابد ولا حتى يفكر فيني ..! ومايدري بوجودي ! وكآنه مغصوب عالزواج .. يااخي فهمني قل لي انااا شنو بالنسبة لك ) ::::::::::::::::::::::: دانة بالشقهـ ومعها البنات والشباب .. وطبعا شرب ورقص واغاااني .. دانه اخذت جوالها ودقت على غيداا غيدا بالموت قدرت ترفع الجوال من شدة الآلم والصداع .. / الووو دانه / هلااااااااا غيود .. اخبارك ؟ غيدا / اسكتي .. رااااااااسي مصدع مو قادرة افتح عيوني .. واحسه بينفجر .. دانه بخبث / لا لا لا .. طيب اخذتي لك بندول ؟ غيدا / ايوووه حبتين بعد .. بس مافيه فاايده .. آآآآآآآآآآخ دانه / اسمعي يااقلبي هاللحين ابمرك زين .. غيدا / ياللليت والله .. خاطري بالعصير اللي تعمليه .. دانه بخبث / من عيوووووووني والله كم غيود عندي ... :::::::::::::::::::::::::: ريهام رجعت من برا .. متآففه .. رمت العباية والجوال على اقرب كنبة .. الا تنزل امهااا ببرود من المصعد .. وهي لا بسة عبايتها وباين انها بتطلع .. برى .. ريهام التفتت عليهااا بنظرات بريئة .. ممزوجة بحزن .. ام ريهام ببرود / وش فيك تناظريني كذاا ؟؟ ريهام بنفس النظره / مــــــــ آآآ مـــــــآآآ ام ريهام ( والله انك مصدقة اني امك ؟؟ !! ) وبرود اكثر / خير ؟ ريهام وقفت بسرعة وقربت من امهااا / تكفيييييييين ماما اضربيني ام ريهام / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ريهام وبعيونها دمووع / ماما طلبتك لا ترديني .. اضربيني .. صحيني <<< وهي تآشر على خدها / عطيني كف .. ام ريهام بنبرة تعجب/ مجنونة انتي ؟ وش بلااااك ؟؟ ريهام نزلوا دموعهاا / بلييييييييز .. ماماااا انا عملت غلط .. واللي يغلط يتحاسب .. ويتآدب .. وبعد ينضرب علشان مايعيد ويتمادى بالغلط ... صح ؟؟ :::::::::::::::::::::::::::: |
الفصل الثاني والعشرون تآسرني الحياة ويآسرني الوجود لمصير اسود .. قد لا افيق منهـــ ..!! ريهام وهي بين ايدي امها,, ودموعها بوسط خدهـــآآ .. ام ريهام ماسكة ريهام بزنودها ومو عارفة ايش سر هالبكـــآآآء ..؟؟ وعن ايش ريهام تحكي .. واي غلط ؟؟ اللي تبغاها تضربها وتصحيها على شــآآنهـ ... ام ريهــام لمعت عيونها وهي تناظر بعيون ريهام اللي تدمع بآلم .. بلعت ريقهـآ وغمضت عيونها وفتحتهم بسرعه .. / ريهام .. وش فيك ؟؟ ريهـــآآم وهي تتشاهق .. / مااامااا توك تسآليني وش فيك ؟!! مــــــــــآآمـــآآ انا .. اممممم ... انااا محتاجة لك .. بلييييز اسمعيني .. حسي بوجودي .. انااا بنتكــ .. مو حالي حال الخدم بهالبيت .. ولا حالي حال قطعة من التحف والآثاث .. مــــــآآمـــآآ .. انـــآ غلطت .. اضربيني وحسسيني انك .. تخافي علي .. وا... قاطعتهااا بصوتها المرتفع .. / انتي وش تخربطي .. وش عامله ؟؟ وبنبرة خوف .. / ريهام .. لاااا تقولي المسآله مسآلة شرف .. وسمعة ؟!! <<< وهي هز بكتوفهـــأأ / احكي .. انطقـــــــــــي انتــ ... قاطعتها ريهام / جد اني ماتربيت بين ايدكم .. وماعلمتوني لا انتي ولا بابا الصح من الغلط .. رميتوني بهالدنـــــــيا وحيدهـ برغم اني اعيش معكمــ .. وماحسيتوا فيني ابد .. لمن كبرت وانا على هالحاله .. اصحى وانام سواء هنا او برى البيت بوجودكم او بغيابكم .. عمركم ماسآلتوا عني .. صاحية ولا تعبانة .. ولا مريضه ؟؟ !!! بس انا تعلمت من صديقاتي .. الصح والغلط .. وعمري ماافكر بالغلط دامهم معي .. لكن ياماماااا .. <<< زادت سرعة تنفسهــآ وهي تحكي من القهر .. وامها تناظرها وسااااكته .. ومبلمه .. ريهام تكمل حكيها وهي منزلة راسها .. / امممم .. انا احكي مع واحد .. بالجوال .. ويقابلني واقابله .... و.. هذا اكيد غلط ولا انــ ... ام ريهام وهي تناظرها ( من جدها هذي !! ) وبنبرة بارده / من متى هالحكي ؟؟ .. من متى وانتي معه .. ومن هو ومن يكون ؟؟ ريهام ( اخـــيرا ماما راح تسمع لي .. وتستجوبني !! ) .. وبنبرة براءة وخوف بنفس الوقت .. / امممم من فترة .. اهو دكتور رحت عنده لما كنت مريضه .. و بعدها حكينا مع بعض و تقابلنااا .. بآماكن عامه ومره قابلته هـــ .. ام ريهام قاطعتها بعنف / اسمعي لجا ابوك احكي معه .. انااا بصراحه << ناظرت ساعتها المليانه اكسسوارات وتبرق لمعان / تآخرت عندي مشوار مهم ... ومو فاضية لحكيك هاللحين .. ريهام رفعت راسها ببرود وكآن حد رمى عليها موية بااااارده ..... حست ان فكرها وحواسها انشلت .. ماهي مستوعبة حكي امها اللي مثل الثلج .. انصدمت بحكيهااا .. ماتوقعت ابد يكون ردها مثل كذا .. ام ريهام لفت الشيله على راسها ومشت وتركت ريهام وراها وهي بين الحقيقة والخيـــــــآآل ... :::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 9 ونص صبـــآآحـــآآ .. وعلى طاولة الآفطار .. شربت العصير .. واخذت الكتب بآيدها .. اخذت العباية من جنبها ولبستها ومشت وهي تلف الشيله على راسها واخيرا تنقبت وطلعت .. وبالسياره ... / صبـــــــآآح الورد .. عماد / ياصبـــــــــــــاح الورد والفل .. ندى / يلااا حرك.. بسرعة تآخرت .. عماد التفت عليها / اييييييييش .. لا يكون انا سواقك ؟؟!! ندى بعفوية / ههههههه لااا مو قصدي .. بس جد تآخرت .. عماد بعناد / لاااا ماراح امشي قبل ماتقولي آسفه .. ندى / يؤؤؤ طيب ماغلطت .. اوووكيه اووووكيه آآآآآآسفه .. عماد بآبتسامه قرب وجهه منها / وبعد ؟؟ ندى / ايش بعد ؟؟؟؟ عماد قرب اكثر / بوووسهــــــــ ندى / ههههههههههههههه باسته على خده بسرعه وبعدت ... / هااا هاللحين ياااقلبي تقدر تمشي ؟؟ عماد بعد عنها وبأبتسامة عريضه / اكييييد ياروحي .. ومشى .. الين وصل الشارع الـــــــعام .. ندى وهي تناظر الطريق من النافذهـ / اووه وش هالزحمة !! عز الله ماوصلت الا وفايتتني ربع المحاظره اذا مو نصها بعد .. !! عماد / وانا بعد طلعت من الدوام بسببك .. والظاهر بتآخريني .. ندى بعصبية / ايييييش .. مو انت اللي تبغا توصلني .. ؟ عماد / هههههههه وش فيك طيب معصبه .. انا قصدي اني انا وانتي نفس الشي راح نتآخر .. بسبب الزحمة اللي هنا .. ندى / ايوااا .. وبعد لحظات ندى اخذت جوالها وكتبت مسج .. وهي تضغط بالحروف .. (( صباااح الورد ياورد .. وحشتيييييييييييييييني .. يالهبله ..!! ادري انك نايمة بس حبيت اصبح عليك .. وانا بطريق الجامعة لموو حبيبتي انتبهي لنفسك وللبيبي .. راح احكي معك بعد ماارجع البيت اووووووكيه .. )) ::::::::::::::::::: ريناد ورنيم .. وهما بالجامعة .. وفي احد المقاعد .. رنيم / بكرا الخميس وجمعتكم في بيتناااا هالمره .. ريناد / والله جمعاتنا مالها طعم بدوم لموو .. رنيم / أي والله صادقه اهي اللي تحلي الجو .. ربي يرجعها لنا بالسلامة يارب .. ريناد فتحت كفوفها / يااااااارب .. رنيم / اقوول رنود .. وو .. اممم ريناد التفتت عليها بجديه / وش فيك ؟؟ رنيم تراجعت .. / لااا خلاص نسيت وش راح اقول .. ! ريناد / عليــــــــــــــــنا .. يلااا انطقي وش اللي نسيتي .. رنيم تحس ان قلبها ينبض بقوه .. / بس بغيت اسآلك .. عن ... ( سكتت شوي .. بحياا ) .. عن ولــ وليد .. ريناد / ههههههههههه ايوااا قولي كذاا .. وبجدية اكثر / رنومااا انتي من جدك تحبيه ولا بس تستهبلي كذآ .. رنيم بتنهيدهـ / آآآآهـ يارنوده لا تذكريني فيه .. ريناد بهدوء / يعني جد .. تحبيه ؟؟ رنيم هزت راسها بآيه .. اممم اقصد اتوقع .. ريناد / هههههههه حلوة هذي اتوقع .. رنيم لمعت عيونها وبان عليها الحيا / لا قصدي .. والله مو عارفة افهمك ياريناد .. انـــآ .. اممم .. مــ .. احــ ريناد وهي تناظرها بعيونها / رنومااا هههه فهمت قصدك .. مايحتاج تتأتأي ... بس ياقلبي وليد .. مو حاس فيك .. اقصد .. يعني كيف تحبيه وهو اصلا مايدري عن هوى دارك .. رنيم عفست وجهها / لااااااااااا لا تقولي .. والله هو على طول في بالي من اول ماشفته .. احس انه راح يعوضني بفيصل ياللي ماتهنيت معه <<< وبنبرة حزن .. / المرض ماخلانا نكمل حياتنااا ... ريناد / اللهـ يرحمه .. << و بجدية .. / رنوما احس ان اللي حاسه فيه .. كله وهــم .. يعني لا حب ولا شي .. بس لآنه يذكرك بفيصل علشان كذا انتي متعلقة فيه .. وظنيتي نفسك تحــ قاطعتها رنيم / نووو .. انا احبه .. <<< سحبت يد ريناد وحطتها مكان قلبها .. / شووفي كيف قلبي ينبض ؟!!! حاسة ولا انا اتوهم ؟؟ ريناد يدها اليمين بمحل النبض .. الا تنفجر ضحك /هههههههههههه عــــــــآآدي طبيعي ينبض .. <<< سحبت يد رنيم .. / شوفي نفس نبضات قلبي .. يالهبله .. رنيم عقدت حواجبها بعناد / لاااا انا غير .. ولا اقول لك .. حتى انتي تحبي ... علشان كذا نبضاتك نفس نبضات قلبي .. ريناد / اقووول بسك هبل .. امشي بس .. قال تحبي قال .. والله انك مهبوووله .. بزياااااااااده .. رنيم التفتت عليها بعصبيه / مو كآني عطيتك وجه بزياده .. ريناد / احللفي عــآد .. ينقال عنك زعلتي ؟؟ رنيم / مشكلتي مااقدر ازعل عليك .. ولا كــآن زعلت .. ريناد / ههههههههههههه هذا احسن ماااااااااااااافيك .. رنيم اخذت الكتاب الثقيل اللي بيدها وضربت ريناد على ظهرها .. / وجع بسك .. ريناد وقفت .. / آآآآآآآآآآآآآآهـ وعمااا .. وش ذااا رنيم / تستااااااااااااهلين .. علشان مرة ثانية ماتستلميني بالتمسخر والكلام الفاضي .. ريناد حطت يدها على ظهرها / اصبري علي والله لآوريك .. رنيم / هههههههه ماراح تقدري تعملي شي .. ريناد / يالدبه اناااا اوريك .. بس اصبري علي .. ::::::::::::::::: ريهام بغرفتهــآ .. ومتكية عالسرير .. ومنزلة راسها على ركبهااا .. وبنغمة حزينة .. دق جوالهــآ .. رفعت راسها وهي متثاقلة .. ودموعها بوسط عينها .. وباين عليها طول الوقت تبكي .. من الآحمرار اللي بعيونها وانفهــآ .. التفتت واخذت الجوال بآيد مترددهـ .. ناظرت المتصل .. ( My Friend يتصل بك .. ) ريهام .. ( خـــــــآلد ؟ ... لاااا خلاص ماراح احكي معك .. ) ضغطت الزر اللي فوق الجوال وقفلته .. ورمته على جنب .. ورجعت على نفس الوضعيه .. وحست ان هموم الدنيا كلها على راسها وهي ماتدري اللي عملته صح او غلط .. وليه تتجازى بهالشكل هذا .. ::::::: خالد طلع من المستشفى بعد مايأس من محاولة الآتصال بــ ريهام .. كل مايدق يلقاه مقفل .. !! ( وش فيها ؟؟ قبل شوي وش حلاتها معي .. طالعة ومبسوطه للآخر ليكون زعلت مني وماتبغا تكلمني ؟ بس انا ماقلت لها .. حاجة تزعل .. او حتى ضايقتها بشي .. آآآآف والله انك صعبة ياريهام .. احيانا احس اني فاهمك .. واحيانا احس اني مستحيل افهمك .. !!! ) (( گل ماجا لم يتم الرد تدمع عيني وأتذگر صوتگ الدافي على [ جوالي ] ليتني أجمع أماني الگون بين يديني گان أح ـطك أمنياتي .. وأملگگ بـ لحالي ..!!! )) ::::::::::::::::: بعد الظهر .. وفي بيت بو هشام النايف .. راكان رجع للبيت مبسوووط ... الآبتسامه على وجهه وتباشير الفرح بملامح وجهه .. ام هشام تركت الشاي اللي بيدها .. وتقدمت له .. / هاااا بشر ؟؟ راكان بعد ماباس راسها .. / يمه باركي لي خلاااااااااااص قبلوني راح اتوظف .. ام هشام / لللللللللللللللللللللللللللللللوش .... عالبركة تستاهل كل خير .. والله راح اعمل لك عزومة لصارت ولا استوت .. راكان / هههههههههه كل هذا علشان توظفت .. اجل لخطبت وش راح يصير ؟ ام هشام بآبتسامه عريضه / اووووه لخطبت عاد هذا شي ثاااااني ! انت بس شد حيلك وبيض الوجه .. وان شاء الله راح اخطب لك انت بس اشر .. وخل الباقي كله علي .. راكان تــآه فكره لبعييييييد .. ( آآآآهـ بس لو يتحقق اللي بااالي .. ) ام هشام تآشر بيدها قدام وجهه / راكااان .. وينك ؟؟ راكان انتبه بسرعة / هاااا .. معك .. ام هشام / لا منت معي .. الظاهر جاي من برى وتعبان .. روح ارتاح بغرفتك .. راكان / وين شوق ورنيم ؟؟ ماهم هنااا ؟؟ ام هشام / شوق جت من المدرسه وطلعت مع عصام تتغدى معه برى ... ورنيم تلاقيها فوق قدام التلفزيون .. ولا على اللاب توب تكلم اخوك .. راكان / اهااا .. ومشى وصعد لفوق .. رنيم جالسة عالكنبه وبحظنها اللاب توب .. وتضحك .. راكان اول ماشافها .. / الحمد لله والشكر وش فيك ؟؟ رنيم شهقت والتفتت عليه / بسم الله من وين جيت لي ؟؟ راكان جلس جنبها .. / من تحاكين ؟؟ رنيم / هذي لمووو .. مسكينة الغربة ذابحتها ومو جاية تتآقلم .. راكان / اهااا .. طيب ما باركتي لي ؟؟ رنيم وهي عاقده حواجبها / ؟؟؟؟ على ايش ؟ راكان بآبتسامه / توظفت .. ومن بكرا راح ادااااااااوم .. رنيم بصوت عالي / جد ؟؟ يااااااااااااااااااااااي ... الف الف مبروك راكان / الله يبارك فيك رنومااا .. وعقبالك .. رنيم / يؤؤؤ انا باقي علي كثيييير .. راكان / اممم .. رنيم .. رنيم وهي تناظر الشاشة / ايوااا راكان بجدية / اتركي اللي عندك وناظريني .. رنيم / ثواني بس .. قفلت الماسنجر .. وحطت اللاب توب على جنب .. وعدلت جلستها .. رنيم / ايواا .. وش عندك ؟؟ راكان / رنيم ابغى .. اقصد ابغاك .. تحكي مع .. مع ريناد عني .. و .. رنيم قاطعته مستغربه / عنك ؟؟ ليه ؟؟ راكان / انتي جسي نبضها وشوفي رايها فيني .. لآني انا افكر فيها بجديه .. فهمتي قصدي .. رنيم / ههههههههه طيب ليه متردد ومستحي .. قول ابخطبها عاااادي ليه كل هاللف وهالدوران ..! راكان / احلللفي عااد .. المهم انتي كلميها اليوم وردي علي .. بس لا تلمحي لها لا عن خطبه ولا شي .. يعني انتي واسلوبك فهمتي رنيم بغمزة / افااا عليك .. ابشر ابحكي معها هاللحين ونطلع سوااا علشان احكي معها وجها لوجه .. :::::::::::::::::::: وفي احدى المطاعم الراقيهـ .. عالطاولة جالس عصام مع شوق .. عصام بعد مارشف من عصير الكوكتيل .. / والله عااادي هذا طبعي .. شوق وهي تناظره / لااا تقدر تغيره .. انت عمرك ماحسستني اني خطيبتك .. والكلمه الحلوة تطلع منك بالغصب .. ليه ؟؟ وحتى طلعاتناا مررره قليلة وبالموت نجتمع سوااا .. عصام بعد مابلع ريقه / شوفي ياشوق انا كلامي يطلع عفوي وتلقائي مو اصفف حكي ولا اختار لي أي كلمه واقول لها علشان ارضي حد .. وبالنسبة للطلعات انتي عارفة شغلي ماخذ كل وقتي .. شوق / طيب انت وش اللي مضايقك مني خلينا صريحين من البداية .. عصام وهو يناظرها بعيونها / اممم ولا شي .. بالعكس انتي حبوبة .. وغالية على قلبي .. وربي ياشوق انا مااعرف اصف كلام حلو لو اعرف ماقصرت معك .. شوق ابتسمت لما سمعت هالكلام منه .. وخاصة وهو يناظرها حست بشعور حلوو .. نادر ماتحس فيه اذا كانت معه .. عصام قرب يده من يدها اللي عالطاوله .. ومسكها / هااا نطلع ؟ شوق بنظرات ذااايبه / اممم براحتك .. عصام لاحظت نظراتها كيف كانت .. وعرف وش قد آثر كلامه عليها .. وخاصه انه يعرف شوق وش قد تحبه وتموووت فيه .. بس هو ماكان يقدر هالشي .. ويحس انه تسرع يوم خطبها :::::::::::::: ريناد جالسة بالصالة .. وبيدها الجوال .. ( آآف وش فيها هذي مقفله جوالها ؟؟ خليني اشوف ادق بيتهم ) ريناد / الوو ... ايوا وين مس ريهام ؟؟ .. بسرعة يلااا روحي ناديها قولي لها ريناد تبغاك .. ::: دخلت الخدامة غرفة ريهام ومعها التليفون اللاسلكي .. / مس ريهام هزا ريناد يبغى انت في تليفون .. ريهام جالسة بآحد اركان الغرفة .. والتفتت بتثاقل .. واخذت التليفون .. بعد ماطلعت الخدامه وسكرت الباب .. ريهام بصوت مبحوح .. / الوو ريناد / هلااااااااا .. رهوما وينك ؟؟ تعبت وانا ادق عليك ؟؟ وليه مقفلة جوالك ؟ ريهام حبست دموعهااا لا تنزل .. / لااا بس تعبانة شوي .. ريناد بنبرة خوف / وش فيك ؟ رهوما تراك مانتي عاجبتني .. احكي وش فيك ؟؟ ريهام وهي تتنفس بسرعة وبصوت مخنوق / رنوودا محتاجة لك .. ريناد بنبرة خوف / رهوما حبيبتي .. دقايق وانا عندك اوووكيه .. يلااا باي .. الا تطلع ندى من غرفتها .. وباين عليها تو صاحية من النوم .. ريناد وهي واقفه / صباح الخييير .. وش ذا النوم ندى وهي تمدد جسمها ويدينها / هاااا .. وش فيك .. ريناد / اقوول انا طالعة هاللحين عند رهومااا بتــ قاطعتها ندى / الا جد وش فيها اليوم ماشفتها بالجامعة .. مو من عوايدها ماتمر علينا .. ريناد / يعني هي ماراحت اليوم الجامعه ..!! ( الله يستر .. هي ماتحكي معي بهالآسلوب الا اذا فيها شي .. !! ) :::::::::::::::::::: في المطار .. زحمة الناس .. واللي يودع .. واللي يستقبل .. واللي يراقب ساعته .. واللي مل من الآنتظار .. وبعد لحظات .. زادت الزحمة من جهه استقبال المسافرين .. تقدمواا اكثر .. واكثر .. الا ان بانوا ملامح وجوههم .. بو عبدالله تقدم اكثر وبحرارة سلم عليه .. / هلاااا وليد اخبارك ؟؟ وليد / الحمد لله .. انت شخبارك ؟ بو عبدالله / ماشي الحال .. وش اخبار صحة الوالد ؟ ان شاء الله صار احسن ؟ وليد / اوووه الوالد بخير .. ويسلم عليك .. ماشاء الله هالآسبوع تحسن وااايد .. بو عبدالله / الحمد لله .. يلااا تعال معي نوصلك الفندق علشان ترتاح .. وليد / لااا مابي اروح الفندق .. وصلني للشركة على طول .. بو عبدالله / خلاص اللي تشوفه .. :::::::::::::: (( بالحيل محتــــــاجك .. تعــــــــــال وقدر ضروفي .. !! فيني همومــــ مالقيت اللي معـــي يوفي .. ويـــــــــنك تعاآآل ابعد همومي .. وظني وخـــوفي ..!! صـــوتك يآآجمل حب يـــآعمري يكفيني .. والله صوتــــــــــــك وجيتك تكفيــــــــــني ..!! )) ترررن .. تررررن ... فتح الباب الخدامة .. / ايوااا تفدلي مس ريهام فوق .. ريناد اول ماصعدت فوق .. شلحت عبايتها .. ورمتها على اقرب كنبة ومشت بسرعة ناحية ريهام .. ريهام وقفت ومشت لناحيتها .. / رينااااااااااد .. ريناد لمحت دموع محبوسه بعيون ريهام .. ونظرات ذابلة وحزينة .. ريهام وهي لامة ريناد بآحظانها .. نزلوا دموعها بغزارة / بيبي .. محتاجة لك مررره .. ريناد لمعت عيونها بالدموع / حبيبتي وش فيك .. ردي علي .. ريهام بعدت عنها ببطئ .. ودموعها على خدودهــا تنزل بحرارة .. ريناد كفكفت دموعها بإيدها .. ورفعت راسها .. / رهومه قلبي لا تخوفيني عليك .. احكي لي .. وش فيك ؟؟ ريهام مالها غير ريناد تحكي معها وتسمع لها .. ولما تنصحها تآخذ بنصيحتها .. ولما تستشيرها تآخذ برآيها .. ريهام بصوت مقهور حكت لها كل اللي صار بينها وبين امها .. :::::::::::::::: رنيم وسماعات الجوال بآذنها .. / ايوا رنوده .. ابمرك علشان نطلع سوا << ريناد / مااقدر انا هاللحين عند رهوومه .. رنيم / جد ؟؟ متجمعين كلكم ؟؟ ريناد / لاااا .. بس انا جاية لوحدي .. رهوما تبغاني بموضوع .. رنيم / اهااا .. طيب متى راح تطلعي .. ريناد / اممم .. عالساعة 8 .. رنيم / اووكيه خلاص لطلعتي مريني علشان نروح نتعشا سوااا ريناد / اوووكيه يلا باااي .. الا تدخل شوق الغرفة.. وهي مبسوطه .. / رنوووما الحقي علي عصام بدى يحكي حكي حلوو .. رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههه جد ؟؟ كيف مادريت ؟؟ شوق / مالت عليك .. الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي جاية واحكي معك .. وتو بتمشي وتطلع برى .. رنيم / تعااالي شوااقه امزح معك .. والله مو قصدي اتمسخر عليك .. شوق / لاااا والله .. رنيم بدلع / شووق .. اختي وحبيبتي .. افااا زعلتي علي ..؟ شوق / ههههههه والله مااقدر ازعل منك يالدبه ... <<< سحبت يد رنيم وجلست معها عالآريكه .. / طيب اسمعي وش صار اليوم ... :::::::::::::: كل سنة تتضاعف المسؤلية عليهـآآ ... وكل ماتضاعفت يتغير الآسلوب وطريقة المعامله ... خلود / تعاااال بسرعة ذااكر .. ريان يلعب بلاستيشن / لاااا ماابغا .. ابغيب بكرا .. مو حلوة المدرسة .. خلود وقفت معصبة وفصلت السلك .. ريان يصارخ / لااااااااااااااااا ليه .. روان / مامااا ليه .. هذي اخر لعبة .. خلود / ساعة وانا اناديك ومنت جاي .. يلااا تعال معي بسرعة ريان مشى وهو متآفف .. / نعم .. خلود بيدها قلم مع دفتر .. / يلااا اكتب هالجملة .. وبخط مرتب وواضح ريان / افففف .. ماما ليه ماتجي مادرستنا وتدرسينا .. مثل الروضه خلود / ههههههههههههههه .. حلووة هذي .. انت رجال واللي يدرسك بالمدرسة لازم يكون رجال مثلك .. فهمت .. ريان / وووع مو حلووو .. الروضه احلى .. فيها بنات .. والعب معهم و .. خلود فتحت عيونها للآخر / عييييييييييييب وجع .. خلاص انت كبرت واذا تحب تلعب العب من الآولاد اللي بعمرك .. ريان / لااا ماحبهم .. خلود / اقووول خلك من هالسالفه .. ويلااا اكتب .. وبعدين اتفاهم معك .. ريان انبسط / يعني خلاص بتخليني معكم بالروضة .. خلود / روضة بعينك .. اكتب وانت ساكت .. خلود وهي تناظره وهو يكتب ( وش فيه ريان ؟؟ الظاهر تعلق بالروضة وبالبنات اللي درسوا معه .. جد والله حتى وهو بالروضه مايلعب الا مع البنات .. لازم اكلم عبدالله يتصرف معه .. قال مافيها بنات قال !! ) :::::::::::::::::::: ريناد وريهام جالسين جنب بعض .. ريناد / خلاص رهومااا لا تعوري قلبي .. اذا تبي أي شي تعالي واحكي لي .. مو انا كل شي بحياتك ؟ ريهام تهز راسها بآيه / بس والله ماتوقعت ابد تكون ردة فعلها كذااا ريناد / هذي امك ولازم تتحمليهااا ... والا بيجي يوم وتغير معاملتها لك بس انتي لا تفكري كثييير واهتمي بدراستك .. ريهام / والله مالي نفس ادرس ولا شي .. احس ان الدنيا ضايقة علي مرره .. ومخنووقة حددددي .. ريناد وهي تمسح على شعر ريهام / لا تضيقي صدرك .. ولا تخلي أي شي بقلبك .. اذا فيه أي شي .. احكي انااا اسمعك .. ريهام وهي تناظرها / ياااابعد قلبي والله ماحد حاس فيني غيرك .. وماحد يريحني غيرك .. ريناد بأبتسامه .. / لآني انا وانتي واااحد .. صح .. ؟؟ ريهام ابتسمت من قلب .. / اكييييييييييد .. ريناد / طيب.. وش اللي مضايقك بعد ؟؟ ريهام / اممم .. رنودااا ابغا اترك علاقتي مع ... اممم مع خالد .. ريناد / جد ؟؟ ريهام / انت وش راييك ؟ ريناد / اممم وانااا اقول بعد تقطعي علاقتك احسن .. اولااا .. علشان مايسمح لنفسه يطور العلاقه اكثر واكثر .. ثانيا .. لانك بنيتي هالعلاقة بس علشان تستهبلي وتعيشي جو .. صح ؟ ريهام / ايووه صح .. وعلشان كذا حابة اقطعها ولآن حسيت انه تعلق فيني بزياده .. وانااا بصراحة ماحسبت حساب هالشي ابد .. ريناد / طيب حبيبتي وش راح تعملي هاللحين .. ريهام / محتارة .. وش راح اقول له .. ريناد بجدية / ريهام ممكن سؤااال .. ريهام / ايوااا .. اسآلي ريناد / ممممم انتي حبيتيه ؟؟ .. ريهام بسرعه / لاااااااا وش ذا السؤال رنوود ... ريناد / قبل لا تقولي ايه او لاااا .. انتي سآلتي نفسك ؟؟ قلبك .. عقلك .. ريهام / ههههههههههه آخر ماتوقعت منك هالسؤال .. ريناد / ليه ؟؟؟ ريهام / لآنك تعرفين اني انا مستحيييييييييييل احب وااحد .. وتعرفين ان مشاعري ابد ماتهتز قدامهم .. ريناد ناظرتها بجدية اكثر / وش المانع طيب .. كل البنات يمروون بهالشي .. ولـــ ريهام قاطعتها بعصبيه .. / رنوود .. وش فيك علي ... طيب انا ابسآلك سؤاال .. انتي مريتي بهالشي .. يعني قد حبيتي حد ؟؟؟؟ ريناد انربط لسانهااا .. مو قادره تحكي كلمة على بعضها .. وحست بآرتباك .. / .... ريهام بغمزة / سآلتك جاااوبيني .. ريناد بعد مابلعت ريقها / رهوووووووم وجع وش هالسؤال .. ريهام ضحكت لآنها حست بريناد كيف متوترة من هالسؤال / ههههههههههه خلااااص هاللحين تآكدت 100% .. ريناد عقدت حواجبها مستغربة / تآكدتي !!! تأكدتي من شنو ؟؟؟ ريهام بآبتسامه / ولااااا شي ... هههههه ريناد وصلت حدهااا اخذت مخدة من جنبها ورمتها على ريهام .. / يالدبه ريهام / آآآآآآآآآآخ .. <<< وتغيظها اكثر / اقوول رنود انتي مثل الورقه الشفافة .. من نظراتك ينكشف كــــــــــــل شي بداخلك ! ريناد غطت عيونها بأيدها / خلااااااااص ابغمض .. كذااا زين .. ريهام شالت يد ريناد من على عيونها .. وبصوت هادئ / وش فيك خجلااااانه ؟؟ ريناد رمشت بعيونها بحيااا / رهووما اتركيني .. وش فيك علي ! ريهام / ياحلااااااااااااة هالحيا فيك .. << وبثقه / مااقول الا يابخت راكــ ريناد قاطعتهااا وهي متنرفزة / رهوووما وبعدين ترى والله ازعل .. ريهام تآشر بأيدها / لا لا لا كل شي ولا زعلك .. خلاااص ابسكت .. ريناد تحس ان قلبها ينبض بقووة .. ودرجة حرارتها ارتفعت .. ومرتبكة مررره .. كلام ريهام لها خلاها تفكر بجدية اكثر .. ::::::::::::::::: الساعة 8 الا ربع مساء .. بغرفة نومها .. الآنوار خافتة .. متكية عالسرير .. ومغطيه نص جسمها بالبطانية .. والجوال بآذنهــآ .. وحكي ودلع ماااايع و ماصخ .. .... / ههههههههههههاااااااااي .. والله لعملت اللي قلت لك عليه راح اعطيك اللي تبيه .. وحتى لو تطلب عيوني ماراح اقصر .. ها وش قلتك يااااقلبي .. .... بخبث / من عيووووووووني .. كم دانة عندي .. دانه / ههههههههههه تسلم عيونك ... يلااا ساعة وحنا عندكم باااااااي رمت الجوال عالسرير ونزلت بنشاط وحيوية .. وتوجهت للدولاب .. اختارت ملابسها ورمتهم عالسرير .. ودخلت الحمام تتروش .. :::::::::::::::::: ريناد بعد ماطلعت من بيت ريهام .. وتطمنت عليها وهدت من نفسيتها شوي .. مرت رنيم .. علشان يطلعوا سوا مثل ماتفقوا .. دقت عليها وطلعت .. وراحوا لمطعم يتعشوا سوااا .. وهما عالطاولة .. رنيم / اووووه ماقلت لك .. ريناد بعد مارشفت من الكولا .. / شنوو ؟ رنيم / اخوي راكان توظف .. ريناد من سمعت راكان تبدلت ملامح وجهها / جد ؟؟ اممم مبروووك .. يستاهل كل خير .. رنيم / الله يبارك فيك .. << وبجديه / وماما تبغا تخطب له من بنات خوالي .. ريناد / يخطب !! رنيم وهي تدقق في ملامح وجهه وردة فعلها وردت ببرود / ايه .. بنات خوالي مزيوناااات مرررة .. ريناد ( راكان راح يخطب .. ومن بنات خواله !! .. و ... و .. وانا ؟؟ اففففففففف وش هالحكي .. وش فيني ؟ انااا وين والزواج وين ؟ بس ليه احس انه يفكر فيني !! وليه لما يحاكيني احسه انه يبغاني وليه دوووم يتمنى رضاي .. وليه احس بنبرة صوته الدفاا والحنية !! لا لا لا الظاهر من انفصلت من بو وليد وهو غاسل ايده مني .. مايبغا يرتبط بوحدة ينقال عنها متزوجة ومتطلقه ... افففف وانا وش دخلني فيه .. يخطب اللي يخطب .. ) رنيم ( آآهـ يارنود والله انك تحبينه .. بس ليه تكابري ليه ؟؟؟ انااا اوريك ان مااعذبتك وخليتك تنطقي .. لا تفكري اني مو حاسه فيك .. جد انك ماتحكي عنه بس والله عيونك فاضحينك ... ) رنيم / هـــــــــــــيه رنوود وييينك .. وين رحتي ؟؟ ريناد التفتت بسرعه / هاااا .. تحاكيني ؟؟ رنيم تتمسخر / لااا احكي مع بابا ... الا يدق جوال ريناد .. ريناد اخذ الجوال من جنبها .. ناظرت المتصل .. وشهقت .. / لا !! وش يبغى ؟؟ رنيم / وش فيك ؟؟ من اللي دق ؟؟ ريناد / اشششش اسكتي .. وحطت الجوال بآذنها وبهدوء / الووو ...... / اهلييين ريناد .. شخبارج ؟؟ ريناد / تماااام .. اخبارك وليد ؟؟ <<< رنيم وهي تشرب المويه كحت بقووة من سمعت اسم وليد / كـــــــح .. كح .. كح .. << وزادت سرعة تنفسهااا ... وليد / والله ماشي الحال .. الحمد لله .. ريناد وهي تناظر رنيم / دوووم يارب .. وش اخبار .. اممم ال .. الوالد .. وليد / تماااام .. صحته تحسنت واايد .. وانا الحين عندكم .. عندي كم شغله اخلصها واروح .. ريناد / جد .. يعني انت بالرياض ؟؟ <<< رنيم سمعته .. من الجوال اللازق بآذنها ... / فديته .. يعني هو هنااا .. رنووود خليه يجي .. ابشوفه .. ريناد تآشر لها تسكت .. وليد / هههههه من اللي بجنبج ؟؟ شتقووول ؟؟ ريناد ارتبكت / هاااا لااا هذي صاحبتي تقولي يلاااا مشينا .. <<< رنيم / والله انك نذللللللللله .. وليد / اهااا .. اووكيه يلا اجل خلينا نشوفج زين .. ريناد / هاا .. اممم ان شاء الله .. يلاااا باي .. اول ماقفلت الخط .. / وش فيك لاااازقة فيني .. رنيم بنبرة ذاايبه / وحـــــــــــــــــــشني .. ريناد ضربتها على كتفها / وعماا .. وش فيك خقيتي .. يلاااا خلينا نمشي فشلتينا مع الرجال.. رنيم / وش دعوة .. مااتوقع سمعني .. المهم متى بيشوفك ؟ ريناد / ههههههههههههههههه شنو يشوفني ..؟ من قال ؟؟ رنيم / الا سمعته يقول يبغا يشوفك وانتي قلتي له ان شاء الله .. ريناد / يالغبية .. بس كذاااا .. شنو يشوفني فاضية له انااا .. ولا يفكرني من هالبنات اللي تطلع مع أي حد عاااادي .. رنيم / لااا اكيد مو قصده .. بس هو من باب القرابة اللي بينكم .. ريناد / قصدك كاااااااااااانت بيننا قرابة ... وهاللحين لااا ويكون بعلمك انا ماتجادلت بالبيت ياللي اعطاني اياه بو وليد علشان مااتصير بيننا اتصالات كثيره عن هالموضوع .. فظليت ساكته .. لآني مااحب اتجادل بهالشي .. رنيم / طيب انااا ماقلت شي .. وش فيك اكلتيني .. ريناد / لاااا بس حبيت اخبرك .. رنيم / طيب .. فهمت .. يلااا بس خلينا نمشي .. :::::::::::::::::: وصلت الشقهـ .. تقدمت بخطوات وااثقهـ وجريئه .. نزلت الغطا عن وجهها .. وحطت الشيله ورى رقبتها .. وبداخل الشقه .. الأنوار خاااافته .. والآغاني والميوزك معبية المكان .. وتتعالى ضحكآت مااصخه .. وماايعه .. وبآحد الآركان .. دانه مع خويها ( مساعد ) .. وهما يمايلوا على انغام الميوزك .. دانه / مثل مااتفقنااا طيب .. مساعد بغمزة فيها خبث / ابشررري .. الا يرن الجرس .. تررررن .. ترررن .. دانه تكلم الموجودين ... / انااا راح افتح .. بس مااوصيكم خلو الجو هااادي مررره اووكيه .. كان في الشقه دانه وخوياتها ( سمر , عليا , هند .. ) وغير الشباب الأربعه السكارى الا خويها ( مساعد ) ماكان سكران .. دانه توجهت للباب وناظرت من العدسة وافتحت الباب بأبتسامه عريضه / هلاااااااااااا والله .. بغيوووووووود .. غيدا / اهليييييييييييين .. هاااا كيف الآوضاع ؟؟ دانه / على كيف كيفك .. واليوم معنا ضيوف .. بتنبسطي معهم .. غيدا / جد ؟؟ مين ؟ دانه بغمزززة / المزاااااااااااايييين .. <<< تقصد الشباب غيدا شهقت / يعني سويتيهااا .. سلمى .. انا خاايفه .. دانه سحبتها من ايدها / شنوو خايفه .. والله راح تنبسطي اكثر واكثر غيدا / بس بشرط تعطيني من المسكن هاللحين .. لآن راااااااااااسي بينفجر ... بالموت صلحت نفسي وتزيينت وجيت .. دانه مفهمة غيدا ان العصير فيه مسكن عن آلصداع اللي يجيها دووم .. وغيدا ماهما وش فيه العصير كثر ماهمها ان لما تشربه تنبسط كثييير وتحس نفسها خفيفه مثل الريشه طايره بالهواااا .. دانه / اووكيه حبيبتي .. يلااا ادخلي الصالة .. واول مادخلت .. الشباب انهبلوااااا من جمالها .. وطريقة لبسهااا .. ورشاقة جسمها .. وشعرها الطويل المدرج ورى ظهرها .. وعلى كتفهااا بعض الخصلات .. طبعا كانت لابسه بلوزة عااارية تفضح اكثر من ماهي تستر جسمها .. وتنورة قصييييرة مرررررررره .. مساعد اول ماشافها وقف وتقدم لها اكثر .. ومد يدهـ .. وبنظرات ملتهفه / اهلييييييييييييين .. غيدا بعد مابلعت ريقها مدت يدها بهدووء ... / اهليين .. ناظرته بآعجاب .. ( وااااااااااو يهبلللل .. طلعتي ياسلمى مانتي هينه .. ) مساعد قدر بنظراته ووسامته يجذب غيدااا .. دانه / اعرفك .. هذا مساعد .. الجديد بالشله .. والباقي ماعليك منهم .. اخويااا خوياتي .. غيدا / امم تشرفت بمعرفتك .. مساعد / ههههههه وش هالرسميه ... بلاااش منهاااا .. تراني ابد مااحب الرسميات .. غيدا وهي تناظره بآبتسامه / اووكيه بلاش منها .. جلست غيدااا وجلس بجنبها مساعد .. غيدا حست بآلم وصداع .. يجيها بين فترة وفترة .. حطت ايدها جنب جبينها وهي تضغط عليه بقووة .. دانه انتبهت فيها وبخبث / غيوود انا رايحه اجيب لك العصير .. الظاهر ماراح تروقي الا لما تشربي لك حاجة باااارده .. غيدا / اووكيه .. بلييييز لا تنسي المسكن .. دانه بغمزة / من عيوووووووووووني .. |
الفصل الثاني والعشرون ( الجزء الثاني ) :::::::::::::::::::::::: امريـــــــــــكآ الجامعهـ .. بهدوء وببرودة الجووو اللي كان بينهم .. / هذي المحاظرة اللي فاتتك .. لميس / مشكوور هشام طلع من القاعة .. الا يلمح لميس مع واحد تاخذ منه اوراق .. هشام ثارت مشاعر الغيره عنده .. وزاد من سرعة خطواته .. ليمن قرب اكثر .. لميس التفتت بسرعه .. / هشااام ... هشام وهو يناظر الشاب اللي بجنبهااا .. / ايه هشااام .. الشاب ... / اووكيه انااا اخليك .. اشوفك بكرا .. باي لميس ( آآآآآآف هالغبي لو ظل ساكت احسن .. ) خافت من نظرات هشام .. وردت بهدوء / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟؟ هشام مسكها من ذراعها وعض على اسنانه / مشيناااا ... لميس ( في لحظات يتغيييير علي .. !! ويناظرني كآني مذنبه .. حرااام عليك .. نظراتك تقتلني .. تكسر قلبي .. ) :::::::::::::::: رنيم وصلت البيت .. مالقت حد بالصاله .. صعدت فوق على طول .. ودخلت غرفتهااا .. بدلت ملابسهااا .. ولبست بيجامااا بينك ورفعت شعرهااا مثل ذيل الحصان .. صايررة كيووت مرره .. وتو بتجلس عالسرير .. الا ينظرب الباب ... رنيم / ايوااا .. تفضل .. راكان / هاااا وصلتي ؟؟ رنيم / لا لساااا .. ههههه .. راكان / احللفي عااد .. بديناااا بالهبل .. رنيم / وش هالسؤال اجل ههههههههه راكان جلس على طرف السرير .. / هااا وش صار معك ؟؟ رنيم تستلعن .. / شنوو ؟ في ايييش ؟؟ راكان / رنووما وجع .. وش حكيتي مع <<< وبتنهيده / .. مع ريناد .. رنيم عوجت فمها / ايواااا مع ريناد ... اهااااا راكان يقلد صوتها البارد / ايه مع ريناااد ... ها وش صار ياقلبي رنيم / هههههههههههههه ياحلاتك وانت تستهبل .. راكان تنرفز / يلااا عااد ... احكي وش صار .. رنيم / اسمع .. انااا اول شي حبيت اعرف اذا كانت راسمتك بمخها ولا لاا .. راكان / هااا ... كيف يعني ؟؟ رنيم / هههههههه شوف .. اول شي قل لها انك توظفت .. وطبعا باركت لك .. زين .. وبعدها انا قلت لهااا ان ماما تبغا تخطب لك من بنات خوالي راكان فتح عيونه للآخر / وش قاااااااااااااالت ؟؟ رنيم / ماقالت شي .. بس سرحت وتاااااااااااااهت .. راكان / واناااا وين اصرفهااا سرحت وتااهت .. بأي بنك ؟؟ رنيم رفعت عيونها تتذكر ملامح وجه ريناد بهذيك اللحظة / امممم بس احس والله العالم انها لما سرحت تضايقت .. من عرفت انك بتخطب من بنات خالي .. هههههههههه راكان / تحسي هااا .. التفت يمين ويسااار ... كآنه يدور على حاجه .. يبغا يضربه فيه .. رنيم / ههههههههههه والله جد .. اسمع ترى رنود تكاااابر .. او يمكن تميل لك .. بس ماتحب حد يعرف .. <<< وبجديه اكثر / راكان ترى ريناد مررره رقيقة وحساسه .. ودمعتها بسرعة تنزل .. وبنظراتها ينفضح كل اللي بقلبهااا .. وبالموت تطلع اللي بقلبهاااا .. يعني فيها غموض شوووي .. بس انت اصبر شوي علي .. انا ابخليها تنطق من نفسهااا .. بس انت خلني اضبط الموضوع معهااا .. لا تشيل هم .. راكان حس نفسه مرتااح ... ( وانا وش اللي معذبني غير هالعيون وهالنظرات .. وهالنعوومه اللي بملامحهااا .. ) :::::::::::::::::::: وعلى انغـــــــآم الآغاني الصاخبة .. والجو الخاافت .. غيدا حاسه نفسها مبسووووطه مرررره .. وطايره بالهوا .. ترقص ومو حاسة بنفسهــــــآ بالمرررهـ .. دانه .. قربت من مساعد .. وهمست له .. / فرصتك .. روح لعندها .. مساعد بآبتسامه خبيثه .. شرب الكاس اللي بيدهـ كلللله .. في نفس واحد .. وتقدم اكثر عند غيدااا .. غيدا انتبهت ان في حد لازق وراها .. التفتت بتثاقل .. ولما شافت مساعد لاف ايده على خصرهــآ ابتسمت .. ولفت جسمهــآ وقابلته .. مساعد بنظرات ذبلانه حط ايده على كتفهــا اليمين .. وبصوت قريب للهمس .. / وش هالجمال ياغيدا .. انتي بشر ولا ملاك من السمااا .. غيدا وهي تناظر عيونه الذابله بآعجاب .. / مساعد .. خاطري ارقص معك .. وشـ وقبل لا تكمل كلامهــا .. مساعد قرب منها اكثر وحط ايده حوالين خصرها .. وايده الثانيه شبكها بأيدهــآ .. وتمايل معهاااا .. وكآنه ينتظر هاللحظه من زمــــــــآن .. دانه تناظرهم من بعيد .. وحدهــــــا مبسوطه .. وعلى شفتها اكبر ابتسامه خبث .. ! اخذت جوالها من جنبهـــآ وحطته عالكاميرا .. وعالتصوير الفيديو !! وغيدا مو حاسه بشي .. ولا باللي حواليها .. مو حاسه الا بأنفاس مساعد الحااارهـ .. اللي تجذبها اكثر واكثر .. سندت راسها على كتفه وغمضت عيونها .. / تدري يامساعد اني اول مره احس بهالآحساس الحلووو .. ياليتك معي على طوول ... مساعد بخبث اكثر .. بس هالمره اثر فيه الكاس اللي شربه .. صار كلامه ثقيييل .. ومو متوازن .. / وانـــــــــ ــــآ مبســــــــ وووو ــط اكثـــــــ ــر .. غيدا رفعت راسها عن كتفه.. وبعدت جسمها شوي / جد .. وانت مبسووط ؟ انت مبسوط معي ؟؟ مساعد حرك شعرهااا بنعومه .. / خــــــــ لك .. جنبي .. انــآ مرتـــآح غيدا بآبتسامه .. قربت منه وباسته على خده بكل جرآهـ .. مساعد هالحركه وترته واغرته اكثر .. قرب منهااا بقوووه وحظنها وهي بين احظانه حاسه انها مو بس طايره من الوناسه الا حاسه انها فوووق بالسماااا بعااااااالم ثاااااااااااااني .. عالم مافيه الا هو وهي .. !! دانه وهي رافعه الجوال وموجهته عليهم .. وبنظراتها الخبيثه .. ( والله وطحتي ياغيوود ... هههههههه تعااااال ياعماد وشوف اختك وهي رايحه فيهااا .. والله لآوريك فيهااا .. ان ماخليتك تندم وتجيني ذلييييل وراسك تحت رجولي .. مااكون دانه .. ) ::::::::::::::::::::::::::::: امريــــــــــــكآآ لميس بغرفتها .. ودموعها بعيونها .. اخذت الجوال من جنبها حست انها متضايقه مرره .. ولازم حد يسمع لهااا .. شافت المسج اللي من ندى ... ودمعت عيونها اكثر ... وبعد لحظات .. وبنبرة حزن .. ممزوجة بآبسامه صفرا / اهليييين .. اخبارك ندووش .. وحشتييييييييييييييييني مووووووووووووت ندى بآبتسامه عريضه / هلاااااااااااااااا والله .. وانا مشتاقه لك اكثررررررررررر والله ... كيفك ؟؟ وكيف البيبي ..؟؟ وكيف ولا اقول لاااا ماابغا اسآل عن هشووم اللي اخذك مني ..!! لميس نزلت دموعها / ندووووش ابغاااك .. ابغا اجي لسعوديه وربي طفشت هناااا .. خلاص ماعاد استحمل الغربه .. ندى خافت من نبرة صوت لميس / لمووو فيك شي ؟؟ سووري ماحكيت معك بعد مارجعت من الجامعه نمت وماحسيت بنفسي .. المهم قلبي هشووم مضايقك؟؟ احكي لا تخلي بقلبك شي .. تراني حاسة فيك ... لميس بعد مابلعت ريقها قالت لها كل شي ... وعن اللي صار لها اليوم بالظبط .. ندى / خلاااص حبيبتي اهدي .. مو زين الزعل والبكي لك .. لميس / احس اني حتى اللي ببطني اكرهه .. ماعاد ابغاه .. ندى شهقت / استغفري ربك .. لموو اكيد لآنك بعيده عن اهلك حاسه بهالشعور الكريهه .. طيب وين هشام ؟؟ لميس / طلع .. تصوري يشوفني ابكي وبغرفتي ومايهتم .. كآني جد مذنبه .. ! ندى ( جد سخييييف .. ولا تحصل له وحده مثل لموو ) / لموو حبيبتي اكيد لما يرجع راح يحس بغلطه .. لا تشيلي هم وانتبهي لنفسك ولا تنسي انك حامل .. ومو لازم تضايقي كل شووي .. لميس / والله ماهو كيفي .. يعني تصوري بلحظة يتغير علي و بسبب تافه مررره .. ندى / ياابعد قلبي .. اسمعي انتي هاللحين روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك .. واطلعي للصاله .. واهو لما يجي ويشوفك اكيد راح ينسى كل شي .. بس انتي لا تضايقي نفسك وانتي بعيده عني والله مااستحمل اشوفك كذااا .. خاطري اجي هاللحين .. لا تخليني اتهووور ههههههه لميس / هههههههه والله وحشتني ضحكتك يالدبه ... ندى / ههههههههه اقوول لموو عندي خط هاللحين .. عماد دااق .. المهم لا تنسي اللي وصيتك عليه طييييييييب قلبي .. لميس / من عيووني .. يلاااا بااي وانتبهي لنفسك ... وسكرت منهااا وحكت مع عماد .. عماد / هلااااااااا وغلااااااااااا ندى / اخبااارك حبيبي ؟ عماد / تماااااااااام ... ها من كنتي معه ؟؟ ندى / هذي لمووو داقه علي .. عماد / اهاااا .. طيب ندووو وشرايك نطلع هاللحين ؟ لا تقولي بكرا جامعة .. بكرا الخميس ماافيه .. ندى / هههههههههههه طيب وين راح توديني ؟؟ عماد / اممممممممم اللي تحبي .. عسا اوديك للمريخ ماعدي مانع .. ندى / اوووووووووه المريخ مره وحده .. اووكيه ماعندي مانع .. علشان ماحد يشوفك ولا يناظرك غيري .. عماد وهو يتمسخر / لا لا اجل خلينا بالآرض احسن هههههههه ندى بدلع / عمااااااااااد .. عماد بلهفه / ياااقلب عماد انتي .. ندى ( يااااااااااقلبي على هالنبرة .. ) / اممم .. عماد حس فيهااا .. / اممم واننن واففف .. مايحتاج تنطقي .. فهمتك .. ندى / ههههههه كيف يعني ؟؟ عماد يقلد صوتهااا / اممم احبك .. ندى بدلع / نووووو مو هذا ياللي بقوله ؟؟ عماد بخيبة امل ... / هاااا ... زين كذا تخليني القط وجههي !! افااااا ياندووش .. ندى / ههههههههه من قالك احكي عني .. خلني اعبررر ههههههه عماد / ههههههههههههه طيب عبري .. خلينا نشوف وش ورا هالـ اممم ... ندى عدلت جلستهاا .. وبروااقه .. / ودي بحظنك .. علشان تذووب اشوااق قلبي بصدرك ... وابغا انام بحظنك .. واصحيك بنص الليل واقول لك ماكفاني حظنك .. ضمني لصدرك حيييييييييل .. عماد فهى على هالصووت وعلى هالكلام .. وبتنهيده .. / آآآهـ ياندى والله اني امووووت فيييييييييييييك .. ندووو حبيبتي خلاص ماراح نطلع .. ابجي عندك للبيت طيب .. ندى / اوووكيه قلبي .. اللي تحب .. ::::::::::::::::::::::::::::: ريناد طفشت من التلفزيون .. وهي تقلب من محطة لمحطة .. قفلت التلفزيون .. وقبل لا تدخل غرفتها .. راحت لغرفة ندى .. فتحت الباب .. / ندى .. ندى بآبسامه عذبه .. / هلاااا ريناد / اووه مرووقه .. اكيد بعض الناس داق عليك .. ندى / ههههههههه ايووه ... ريناد / طفشااانه .. قومي معي برى .. ندى / ماني فااضيه .. راح يجي عماد بعد شوي .. ريناد متآففه / افففففففف وهذا مايمل منك جد لزززقه .. ندى / وعمااااااااااااا ليه جالس على راسك هوو .. ولا ايش ؟؟ ريناد / ويييييييييه خلاص ماقلنا شي .. ندى / ايه اعقلي .. ولا تغلطي .. زين .. الا تدخل ام عبدالله ... / هااا انتم هنااا ... ندى / ايه .. حياااااااااااااااااك ريناد وهي تناظرهاااا / خالتي عماد راح يجي .. بذمتك مو لزقه صاير هاليومين .. ندى تصارخ / وعماااااااااااا رينادوووه اطلعي برى لآتوطى ببطنك ام عبدالله / ههههههههههههههههه ... جد وش فيه هاليومين .. ريناد / ههههههههههههههه خلاااص الظاهر ادمن على شوفة ندى ندى / احلللفي عاااد ... ام عبدالله بجديه / ريناد تعالي ابغاااك شوووي .. ريناد عقدت حواجبها / خييير وش فيه ؟؟؟ ندى تناظر ريناد / يلااا اطلعي ... بتفكني منك اخيراااا .. ريناد / افاااااااااا .. ام عبدالله سحبت ايد ريناد .. / تعاالي .. خليهااا تبدل .. وطلعوااا برى الغرفه ... وجلسوا بالصالة .. ريناد / خير .. وش فيه ؟؟ ام عبدالله.. / اسمعي .. اليوم دقت علي خالتك .. ريناد ارتبكت .. / خاالتي ؟؟ وش تبغااا ؟؟ ام عبدالله ملامح وجهه ماتبشر بالخير ... / تبغااا .. تبغااا تـــــــــ تخطبك لولدهااا حــ وقبل لا كمل كلامها ريناد وقفت بعصبيه .. / شنووو ؟؟ لاااا مستحيييييييل .. بليييز خالتي احكي معها .. وخبريها اني رافضه .. واني مستحيييييل حتى افكر فيه .. ام عبدالله / اناااا ابد ماقلت لها أي شي .. قلت اشوف راييك بالآول .. وحنا مانبغا نجبرك على حاجة .. مثل المرة اللي فاتت .. ريناد وهي تتنفس بسرعه تذكرت الموقف اللي صار لهااا ... ودمعت عيونها .. كان الموقف يمر عليها مثل اللقطات .. مره وهو يقرب من وجهها .. ومره لما قرب من جسمهااا ..وهي تحاول تتناسى اللحظات المرعبة .. نزلت على ركبها وهي تبوس ايد خالتها .. / تكفيييين خالتي ماابغااااه .. احكي مع باباااا .. لا تخليه يجبرني .. والله لو يجبرني عليه راح اموووت نفسي .. ام عبدالله مستغربه كثير من ردة فعلهااا .. / طيب حبيبتي خلااص .. اصلا ابووك لسااا مادرى .. وانا قلت اول حاجة اخبرك .. خلااص اهدي شووفي كيف وجهك قلب اصفررر .. ريناد بلعت ريقهااا وكفكفت دموعها .. وجلست جنب خالتها وانسدحت على حظنهااا .. وغمضت عيونهااا .. وبصوت وااطي / ماابغااااه .. اكرههه .. اكررررررهه .. اكررررهه .... ام عبدالله تطبطب على ظهرها .. / خلااص حبيبتي لا تخاافي ماحد يقدر يجبرك على حاجة وانااا موجوده .. انااا مثل .. مثل امــــــــك .. ريناد ضمتها اكثر .. وفتحت عيونها العسليه الذبلانه / بلييييز لا تركيني .. مثل ما ماما تركتني ... ام عبدالله بحنيه تمسح على شعرها .. / لا تخافي ماراح اتركك .. الا يدخل عبدالله عليهم بالصاله .. / السلام عليكم ... ام عبدالله / وعليكم السلااام .. ريناد غمضت بسرعة على انهاا ناايمه .. ماتحب اخوها يشوف دموعهااا .. ويشوفها وهي تبكي .. عبدالله / وش فيها ريناد كذاا ؟؟ ام عبدالله / هاا .. << ناظرتهااا .. / ناااايمه .. مسكينة تعباانه شووي .. عبدالله / اهاااا .. طيب وين ابووي ماجا من برى ؟؟ ام عبدالله / جااا وطلع ثانيه .. معزوم على عشاااا مع ربعه .. طلعت ندى من غرفتهااا .. وهي كااشخه .. لا بسه شورت ابيض مع بلوزة بينك .. وشعرها على جنب طااايح على كتفهااا اليمين .. وبيدها الجوال / اووكيه يلااا نازله .. باااي .. ام عبدالله / ندى .. ندى التفتت عليهم .. / ايواا مامااا .. عبدالله / ويييييييين ..؟ ندى ( وش ذا الآحراااااااااج !! ) / هلااا عبدالله .. انااا نازله عماد جاي ام عبدالله / طيب لا تنسي تضيفيه لا تفشيلناااا مثل كل مره .. يجي ويطلع مايشرب الا مويه .. ندى / ههههههههههه ابشررري .. راح اعمل له عصير هههههه عبدالله / فشلتينا مع الرجال .. وراك ماتدخلي المطبخ وتصلحي له عشا ندى / اووووه عشااا مرة وحده .. لا لا مالي خلق مطبخ .. يلاااا عن اذنكم ... <<< وبنعومه اشرت بآيدها / بااي عبدالله بصوت عالي / ههههههه اقوول انتبهي لنفسك بس .. ::::::::::::::::::::: ريهام .. جالسة عالآريكه .. والجو متوتر عندهـــــــــآ مررره .. وبنبرة هااديه وباردة نوعا مااا / طيب وبعدييين ؟؟ خالد / حراااام عليك .. ياريهاام .. افهميني .. ريهام / قلت لك خلاااص .. اسمح لي مااقدر اكلمك ثاانيه .. خالد / لا تعذبييني .. حراام عليك تعلقيني فيك وبالآخير تقولي ابعد عني واناااا وش ذنبي ؟؟ وش ذنبي يوم حبيتك .. ؟؟ هااا ردي علي ؟ ريهام مو عارفه وش تحكي .. وماهي عارفه حجم المشكله اللي بهبالهااا علقت خالد فيهااا بدون ماتحس وخاصة ان خالد كان يبغا من يونسه وحدته .. ويطلعه من الكآبه اللي اهو كان فيهااا .. خالد / وييينك .. ريهام انتي معي ؟؟ ريهام بسرعه .. / معك .. بس والله مو عارفه وش اقوولك .. خالد انا آسفه .. والله ماحسبت حساب هالشي ... بس حبــ خالد قاطعهاا / يعني تلعبي بمشاعري واسكت .. ياليتك لعبتي وبس انتي خليتيني ماانام ولا اصحا الا ليمن اسمع صوتك .. يرضيك اللي يصير فيني ؟؟ ريهام حست نفسها جد غبيه .. بتصرفاتها ( ويييينك يارنود عني مو عارفه اتصرف معه ... افففف وش هالموقف ياللي انحطيت فيه ) ريهام / خاااالد .. خالد بنبرة حنية .. / عيووون خااااااااااااالد .. ريهام / اممم شووف ترى انااا مااصلح لك صدقني .. وربي اناااا انااا مو من اللي ببالك ... خالد بعناد / لاااا انتي اللي ببالي .. وانا حاطك بمزااجي وبقوووة بعد .. اسمعي ريهام حاب اقول لك حاجه انتي ماعرفتيها عني .. ريهام / وشوو ؟؟ قوول ؟؟ خالد / انااا سبق لي وتزوجت .. وبعد شهرين انفصلنا عن بعض .. يعني ماتآقلمنا مع بعض ... بس والله لما شفتك حسيت انتي الوحيده ياللي بتملين علي حياتي .. واللي راح تفهمني .. واللي تقدرني وتسعدني ياريهام .. انتي فيك جااذبيه عمري ماحسيتها مع أي حد .. ريهام / يعني انت كنت متزوووج ؟؟ خالد متآفف / ايه ... وعندي ولد منهااا .. ريهام شهقت / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينه ؟؟ عندك ؟؟ خالد / لاا عند امه .. بس قريب تتزوج وراح آخذه منهاا .. ويتربى بين ايديني .. ريهام تحس نفسها ماهي مستوعبه فاتحه فمهااا للآخر ومفهيه / اهاااا خالد / ريهااام .. بليييز انااا محتاج لك .. لا تخلين علاقتنا اللي بنيناها تمر كمر السحااب.. انااا ابغاك .. ابغاا ... ابغا اتزوجك .. ريهام بهستيريا ضحكت / هههههههههههههههههههههههههههه خالد تنرفز من ضحكتها / وش فيك .. ماقلت لك شي يضحك .. ريهام / تتزوجني ؟؟؟ لا لا انااا الزواج شايلته من راسي .. خالد / وليه ؟؟ ريهام حست انها متضايقه .. شووي ماتقدر تحكي اكثر / خالد .. اكلمك بعدين طيب .. خالد / ريهااام ... ريهام / نعم ... ؟ خالد / تتزوجيني ؟؟ ريهام / خالد ... وبعدين .. خلاص اكلمك بعدين ماعندي شي اقوله هالحين طيب ... خالد سكر السماعة منها بخيبة امل .. ::::::::::::::::::::::::::: غيدااا وصلت البيت .. وكالعاده تتسحب .. ليمن دخلت غرفتهااا سكرت الباب وقفلته .. الا يدق جوالهااا ... اخذته من الشنطه .. وحطته بآذنهااا ... غيدا / اهلييين .. مساعد / وحشتيييييييييييييييييني ... غيدا بدلع / ههههههههه وانااا اكثر .. مساعد / متى راح اشوفك ثاانيه ؟؟؟ غيدا / امممم بكيفك .. مساعد / بكراا وش رايك ؟؟ غيدا بسرعه / اووكيه .. بكرااا مساعد ابتسم بخبث / تعجبيييييييييييييني .. غيدا / وينك ؟ مساعد وهو بآحضان دانه .. / هااا انااا بالسيارة راجع للبيت .. غيدا / اهاااا .. انتبه لنفسك ... مساعد / احـــــــــــبك ... <<< وارسل لها اربع بوسات ورى بعض غيدا جلست على طرف السرير وبتنهيده / واناااا اكثررر .. احبك .. ::::::::::::::::::::: وفي صباح جديـــــــــد .. واشراقة شمس الصيف .. الحــــــآرة .. وبغرفة ندى .. صحت ندى على نغمة جوالهااا الرومانسيه .. اخذت الجوال من على الكومدينه .. وهي مغمضه وصوت باين عليه النوم / الووو عماد / صباااااااااااااح الجوري والكادي ياآحلى جوري بالدنيااا ندى / اهليييييييييين عمااااد ... عماد / شالنوم .. يلاااا اصحي بسك كسل .. ندى / هههه والله احس ان جسمي متبهدلل حددده .. عماد / هههههه يلاااا بلا دللع قوومي وافطري ... ندى / اووكيه قلبي .. عماد / لاااا مو اووكيه .. يلااا هاللحين انزلي من السرير واغسلي وجههك .. يلااا ابسمع الموويه .. ندى / اووه عذاااااااااب .. خلاص ابقووم .. عماد / حبي يلاااا اسمعي الكلام .. ندى فتحت عيونها بتثاقل ونزلت من السرير .. وتوجهت للحمام وفتحت موية المغسله .. / هااا سمعت ؟؟ عماد / شطوووووووووووره .. يلاااا قلبي اغسلي وجهك .. واذا فطرتي كلميني طيب .. ندى / اووكيه حبي ... باي قفلت الخط وحطته على رف المغسله من فووق .. / ياحلاااتك رااااااايق غسلت وجهها .. وطلعت .. ::::::::::::::::::::: ريناد وهي على طاولة الفطور .. ومكتمة حدهـــــــــآ .. بو عبدالله بعد ماشرب كوب الشاي .. / ريناد .. وش فيك ؟؟ ماتفطري .. ريناد / هااا .. امم انتظر ندى هاللحين تنزل .. ام عبدالله / طيب اسكب لك شاي .. عصير ..؟ ريناد / اممم عصير .. نزلت ندى بحيوية .. وهي تركض بسرعة عالدرج .. لما وصلت ناحيتهم .. بآبتسامه مشرقة .. / صباااااااااااااااح الخير الكل / صباح النووور .. وجلست بالكرسي اللي جنب ريناد .. بو عبدالله / يلااا انا ماشي .. تبغوون شي ؟؟ الكل / سلااامتك .. ومشى وطلع .. ام عبدالله / ندى .. متى البارح طلع زوجك ؟؟ ندى بحيا / هاا ... الفجر .. ام عبدالله شهقت / والله .. ؟ وش عندكم ؟؟ ندى / هههههههههههه بس كذا نسوولف .. << التفتت على ريناد / هــــــــــيه انتي وش فيك ؟؟ ريناد ببرود / مافيني شي .. ندى / اجل وش فيك من هالصباح وانتي ودك تكفخي اللي قدامك ..؟ ريناد / افففف ندوش بليييز مو وقتك .. ام عبدالله وهي تناظر ندى / ندى .. لا تضايقي اختك .. خفي عليها ندى فتحت عيونها للآخر / افاااااااااااااااا هاللحين انا اضايقها .. والبارح تتكلم عن عماد ماقلتي تضايقني !! ام عبدالله / هااا بدينا بالغيره هاللحين ؟؟ ندى / لا بس الحق .. حق .. ريناد / ندوو يضاايقك كلامي عن عماد .. ترى مااقصد سووري ندى التفتت على ريناد / لاااااا اناااا ماتضايقك منك ابد .. بالعكس ريناد بآبتسامه / فدييييييييت اختي والله .. ندى بعد مااكلت من الكروسان .. / مامااا اليوم ابروح اشوف فستاني كان خلص ولا لااا ؟؟ ام عبدالله / ايه ماباقي الا شهر على زواجك اسرعي وخلصي كل حاجه .. وشقتكم خلصت ولا ؟؟ ندى / ايه خااالصه من زمااان .. تنتظرني هي بس .. هههههههه الا يدق جوال ريناد .. ( سلاااامات .. حبيبي مو على بعضك سلاامات) ندى وهي تناظر الجوال / رهووووووووووووووومااااااااااااااا ريناد اخذت الجوال ورفعته / هلاااا ريهام ... ريهام / صبااااااااااااح الورد .. ريناد / صباااح الكادي ياكادي .. كيفك اليوم ؟؟ ريهام / مااشي الحااال ... كيفك انتي ؟؟ ريناد بتنهيدهـ / كويييسه .. <<< ندى بصوت عالي / رهوووما غريبه صااحيه من الصباح ريهام / هههههههههههه ريناد / هااا رهومااا وش صار معك ؟؟ ريهام بتنهيده / اآآآآآآآآآآآهـ يارنووده وش احكي وش اخلي .. المهم حبيبتي ابمرك اليوم بعد الظهر زيين واقول لك على كل شي .. ريناد / اوووووووووكيه .. انتظرك حبيبتي .. حياك الله .. باي بعد ماقفلت الجوال .. ندى / هااا راح تجيك ؟؟ ريناد / ايوووة .. ندى / وش فيهااا رهومااا ؟؟ صاير لها شي ؟؟ ريناد / هااا ... ماادري .. لجت اشووفهاا ... ندى حاسه ان ريهام فيها شي .. وعارفه ان ريهام ماتحكي كل اللي بقلبها الا لريناد .. يعني ريناد بالنسبة لريهام صندوق اسرارها .. ::::::::::::::::::::::::::: (( تذبحني الضحكه .. و يجرحني الصمت .. واضيـع .. لا شفت الزعـل في عيـونك.. يـاما على بعدك .. سهرت و تـألمت .. ولهــان .. وينك ؟ ضمني في عيـونك .. !)) امريكـــــــــــآ ... هشام / لموو بعدك زعلانة مني ؟؟ لميس بيدها كتاب .. وجالسة تقرآ فيه .. / ..... هشام قرب منهااا اكثر ... / لمووو ... ابغاااا اشوف ضحكتك .. اضحكي لميس التفتت عليه ببرود .. وناظرته بنص عين منقهرة منه مررره .. ورجعت ثانية تتصفح بالكتاب اللي بين ايدهاااا .. هشام سكر الكتاب اللي بين ايديها ... وسحبه منها وحطه على جنب .. لميس وقفت من مكانها وتوجهت للمطبخ ... اللي يطل عالصالة .. هشام / يعني لمتى بتظلي زعلااانه ؟؟؟ لميس ماعطته وجه .. حظرت لها كوب كوفي .. وجلست عالكرسي .. هشام دخل المطبخ .. / طيب ممكن تصلحي لي كوفي ؟؟ لميس دنت الكرسي ووقفت بهدوووء .. وتوجهت للجهه الثانيه .. هشام تقدم ناحيتهااا وحظنهااا من ورى ظهرها .. / فديت الزعلاانه والله .. لميس غمضت عيونهااا / ابعد .. عني .. بليييز هشام بعناد قرب منها اكثر واكثر / لااااااااا ... بالآول ترضي علي .. وتسامحيني .. لميس / ليه .. انت ماعملت معي شي وماغلطت ابد علشان اسامحك ؟؟ هشام / تتمسخرين علي .. مو مشكله .. لميس بصوت مخنوق / ابعد عني .. ابغا اروح لسعوديه .. ابغا ماما .. هشام بعد عنها والتفتت قبالهااا ومسك يدهااا وباسهااا .. / لمووو اعذريني ... انتي تعرفي هذااا طبعي .. وماااعرف امسك نفسي .. لميس نزلت دموعهااا على خدودها الناعمه .. / ابغاااا ماماااا طفشت هناااا ... هشام قرب منها وحظنهااا ووده يشيلهاا من الآرض .. / خلاص حبيبتي لا تبكييين .. والله مو زين لك .. ومو زين للبيبي ... لميس وهي بحظنه .. / ماابغااا ادرس خلاص .. ابروح لمامااا وحشوووني كلهم .. هشام وهو يتحسس خصل شعرهااا الحريريه وبنبرة حنية / وانااا تخليني هنااا .. .. وانااا ابغاااك معي .. وابغاك دووم جنبي .. .. وبين احظاني .. لموو والله اني مااقدر اتخيل نفسي من دوونك ولاحتى لحظه .. انتي بالنسبة لي الهواا اللي اتنفسه .. والمويه اللي اشربه .. والنبض اللي بقلبي .. لميس التفتت عليه وناظرته ... / هشااام .. تحبني من جد ؟؟ هشام وهو يناظر عيونها اللي تلمع .. / وش هالسؤال ؟ اكيييييد احـــــــــــبك .. ومو بس احبك الا اعشــــــقك .. لميس بآبتسامه حطت راسها على حظنه .. هشام / هااا مو حابة تنامي ؟؟ لميس هزت راسها بآيه .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::: وفي بيت ام حسام .. حسام طلع من غرفته .. / هااا يمه ماردوا عليك ؟؟ ام حسام وهي تناظر التلفزيون .. / لااا يمه .. حسام جلس جنب امه .. / يعني راح يطولون .. ؟؟ قلت لك اوديك احسن رفضتي .. عالآقل سمعتي ردهااا .. ام حسام / لاااا ماني رايحه .. سبق وطلبت يدها قدامها وعصبت .. ماباقي الا تظربني .. بالتليفون احسن ... الا تنزل دانه من الدرج .. / هاااا وش فيكم ؟؟ وش عندكم ؟؟ كآن السالفه خطييييره ؟؟ حسام / وش دخلك انتي ؟؟ ام حسام / لا خطيره ولا شي .. اخووك يبغا يخطب ريناد بنت خالتك .. دانه فتحت عيونها للآخر / اووووووووووووووووووه .. الظاهر ناووين عالتهزيئه ثاانيه ؟؟ حسام / انقلععععي عن وجهي .. ورجااااء لا تتدخلين خلك بعيده عن الموضوع احسن .. دانه ( وانت لحد هاللحين مانسيتهااا ؟؟ وش تبغا في وحدة تكرهك وتكره اسمك ؟؟ .. هههههههههه جد غبي .. ) ::::::::::::::::::::: ريهام بدلت ملابسهااا .. وحطت عطر من مكياجي ( كسارا الآزرق ) لآنه قريب من ستااايلهاا .. ولبست عبايتها ونزلت .. واول مافتحت الباب الخارجي .. دخل ابوهااا .. ريهام ناظرته بعيونهااا .. وخاطرهااا يحكي معها ولو بكلمه .. بو ريهام دخل البيت .. وريهام طلعت برى البيت .. بو ريهام التفتت / وييييييييين ؟؟؟ ريهام التفتت بسرعه / ابروح عند وحدة من خوياتي ... بو ريهام / اهااا .. ريهام وهي مرتبكه / من بعد اذنك ... بو ريهام ناظرهااا بنظرات غريبه .. / اووكيه .. رووحي .. ولا تتآخري ريهام بآبتسامه / ان شاء الله .. مشت وهي مبسووطه .. غطت شعرهااا ووجهها وركبت السيارة .. وتوجهت لبيت ريناد .. :::::::::::::: ريناد بالصاله الفوقيه .. وجالسة تكلم بالجوال .. / اووكيه خلاص انتظرك .. مو تتآخري اذبحك .. يلااا باااي .. ريهام وصلت وصعدت فووق .. / هاااااااااااااي ريناد وقفت بسرعه / هاااااااااايات ... ريهام لمت ريناد .. / هااا كيف الحلووين ؟ ريناد / تماام .. <<< وسحبت يدهاا .. / يلاااا تعاالي احكي لي وش صااار ؟؟ ريهام شلحت عبايتهااا وجلست ... / آآهـ يارنود .. والله اني متوووهقه بقوووووووووة .. الحقي علي .. ريناد / هاا وش اللي صار ؟؟ ريهام / كلمني خالد .. وقلت له انه لازم يقطع العلاقه .. بس سمعني كلاااام يقطع القلب .. ريناد / جد ؟؟ وش قااال ؟؟ ريهام / يقول اني لعبت بمشاعره .. ويقول حرام عليك .. علقتيني فيك .. وانا فهمته اني انااا ابد مااصلح له .... قال لي انه يبغاني ويبغا يخطبني ... بس انا قلت له اناا مو للزواج وهالكلام .. ريناد تهز راسها / عذبتييييييه حراام عليك .. ريهام / انااا وش دراني انه راح يصير له كذاا .. المهم اسمعي طلع مطلق .. وعنده ولد عمره سنتين تقريبااا .. ريناد استغربت / جد .. احللللللللللفي ؟؟؟ ريهام / والله هو اللي قال لي بنفسه .. رنوود وش اسوي معه .. مو عارفه كيف انهي علاقتنااا واعتذر له على اللي صار ؟؟ ريناد / الله يهديييك دخلتي نفسك بمشكله انتي غنى عنهااا هاللحين وش يفكك منهاا .. ريهام / والله اني حاسه بالغط .. بس هو مو راضي يقبل اعتذاري .. ريناد / يهمك يكون رااضي ؟؟ ريهام / امممم رضى ولا عاد بكيفه ... شنوو يعني مايفهم اني انا مااصلح له .. ريناد وهي تناظر ريهام بعيونهااا / شنوو يعني ماتصلحي له ؟؟ ريهام / هاا .. كذااا مااحبه .. ريناد بجديه / رهووما مافي شي اسمه كذاا .. ومااحبه .. لازم فيه سبب .. صح ؟ ريهام تنرفزت / شنوو يعني ؟؟ انااا انخلقت كذااا .. مااحبهم .. مايستهووني .. بالمررره .. انااا احس اني مثلهم .. شلوون احبهم .. ريناد كلام ريهام خوفهااا اكثر / ريهااام انتي مستوعبه عن ايش تحكي ؟؟ ريهام بهدووء / ايه .. رينااد صدقيني احس نفسي كذااا .. الا تدخل رنيم / السلاااااااااااااام عليكم .. ريهام بصوت وااطي / بليييز سكري الموضوع .. ريهام وريناد / وعليكم السلاااااااااااااااااام .. رنيم / هااا رهووما كيفك ... مالك صوت هاليومين ؟؟ ريهام بعد مابعلت ريقها / انااا كويسه انتي كيفك ؟؟ رنيم / تماااام .. الا وين ندوووش ؟ لا تقولوا طالعه ؟ ريناد / ههههههه ايووة رايحه تشوف فستانهااا رنيم / اهااا ... يااااااي ونااسه .. ماباقي الا شووي على زواجهااا الا يدق جوال ريهام .. بنغمة مسج .. ريهام اخذت الجوال وفتحت المسج .. (( صدقيني من عرفتك .. وانا كلي مشاعر ... ياما في حبك حبيبي .. افتخر دايم واكابر .. وين الاقي مثل قلبك في زمن قاسي وغااادر .. مثل طبعك ياحياتي .. صعب في الدنيا ونااادر .. انت في عمري حكايه .. وانت لي اجمل مشاعر .. ريهام .. / بلييييز فكري بالموضوع ياللي قلت لك عليه وقدري اللي يحبك ويتمنى يمووت بآحظانك .. خــــــــــآآآلد .. )) ريهام اول ماقرتهااا تبدلت ملامح وجههااا.. ورمت الجوال على جنب :::::::::::::::::::: غيدااا .. بدلت ملابسهااا .. وطلعت برى الغرفه .. وبالصاله امهااا و اختهااا منى .. ام سعود / ويييين ؟؟ غيدااا / هاا .. طاالعه مع خويتي سلمى .. منى / من سلمى هذي بعد ؟؟ غيدا / افففف يعني ابجلس اشرح لك من تكوون .. خلاااص قلنا لكم خويتي ومن ايام الدراسه .. هااا ارتحتوواا ام سعود / غيوود تراك كثرتي طلعااات .. خففي رجلك شووي .. منى / شوفي بس اللبس والميك اب كآنها بتروح لزوااج .. غيدا / انتي وش دخلك فيني احط اللي احطه والبس اللي البسه مالك دخل .. ومشت من عندهم وطلعت .. وركبت السيارة .. وتوجهت للشقه واول مادخلت .. فتح لها الباب مساعد / هلااااااااا والله .. غيدا بآبتسامه / هلااا فيك .. مساعد / ادخلي .. دا .. امم .. سلمى موووجوده .. دخلت غيداا .. وجلست جنب سلمى .. / هااا سوسو كيفك دانه / تمااااااااااااااااااااام .. غيدا / سوسو حبيبتي بليييييييز عطيني من هالمسكن .. تراه بيذبحني كل شوي وراسي صدع .. عطيني اسمه علشان اشتري منه من الصيدليه دانه / ههههههههه لا يااقلبي هذا مايبيعوه الصيدليه .. انااا اجيبه من برى .. هنااا بالسعوديه ممنوع لآن مفعووله قووي .. غيدا وهي تضغط على راسها / طيييب قوومي هااتيه .. اقولك بينفجر .. آآآآآآآآآآآخ .. دانه / من عيووووووووني .. بس بالآول اشربي هالكاس .. غيدا / لا لااا .. مااحب اشرب هذااا << تقصد الخمر جلس مساعد جنبها ومده لهااا .. / لااا لازم تشربي .. يعني راح تردي حبيبك ؟؟ غيدا وهي تناظره بعيونه / هااا .. لااا بس اناا مااحب اشرب منه مساعد.. / لااا شنوو ماتحبيه .. طيب علشاني بس هالمررره انتي جربيه بس .. مانتي خسرانه ... غيداا ماتدري ان الحبه اللي تاخذهااا مفعولها اقوى من هالكاااس .. حبة تخدر جسمهااا تخدييييييير .. وتدمن عليهااا .. اقوى من كاس تشربه وتثمل وتفقد توازنهااا وتهلووس .. وما تحس بنفسها :::::::::::::::::: |
الفصل الثاني والعشرون ( الجزء الثاني ) :::::::::::::::::::::::: امريـــــــــــكآ الجامعهـ .. بهدوء وببرودة الجووو اللي كان بينهم .. / هذي المحاظرة اللي فاتتك .. لميس / مشكوور هشام طلع من القاعة .. الا يلمح لميس مع واحد تاخذ منه اوراق .. هشام ثارت مشاعر الغيره عنده .. وزاد من سرعة خطواته .. ليمن قرب اكثر .. لميس التفتت بسرعه .. / هشااام ... هشام وهو يناظر الشاب اللي بجنبهااا .. / ايه هشااام .. الشاب ... / اووكيه انااا اخليك .. اشوفك بكرا .. باي لميس ( آآآآآآف هالغبي لو ظل ساكت احسن .. ) خافت من نظرات هشام .. وردت بهدوء / وش فيك تناظرني كذااا ؟؟؟ هشام مسكها من ذراعها وعض على اسنانه / مشيناااا ... لميس ( في لحظات يتغيييير علي .. !! ويناظرني كآني مذنبه .. حرااام عليك .. نظراتك تقتلني .. تكسر قلبي .. ) :::::::::::::::: رنيم وصلت البيت .. مالقت حد بالصاله .. صعدت فوق على طول .. ودخلت غرفتهااا .. بدلت ملابسهااا .. ولبست بيجامااا بينك ورفعت شعرهااا مثل ذيل الحصان .. صايررة كيووت مرره .. وتو بتجلس عالسرير .. الا ينظرب الباب ... رنيم / ايوااا .. تفضل .. راكان / هاااا وصلتي ؟؟ رنيم / لا لساااا .. ههههه .. راكان / احللفي عااد .. بديناااا بالهبل .. رنيم / وش هالسؤال اجل ههههههههه راكان جلس على طرف السرير .. / هااا وش صار معك ؟؟ رنيم تستلعن .. / شنوو ؟ في ايييش ؟؟ راكان / رنووما وجع .. وش حكيتي مع <<< وبتنهيده / .. مع ريناد .. رنيم عوجت فمها / ايواااا مع ريناد ... اهااااا راكان يقلد صوتها البارد / ايه مع ريناااد ... ها وش صار ياقلبي رنيم / هههههههههههههه ياحلاتك وانت تستهبل .. راكان تنرفز / يلااا عااد ... احكي وش صار .. رنيم / اسمع .. انااا اول شي حبيت اعرف اذا كانت راسمتك بمخها ولا لاا .. راكان / هااا ... كيف يعني ؟؟ رنيم / هههههههه شوف .. اول شي قل لها انك توظفت .. وطبعا باركت لك .. زين .. وبعدها انا قلت لهااا ان ماما تبغا تخطب لك من بنات خوالي راكان فتح عيونه للآخر / وش قاااااااااااااالت ؟؟ رنيم / ماقالت شي .. بس سرحت وتاااااااااااااهت .. راكان / واناااا وين اصرفهااا سرحت وتااهت .. بأي بنك ؟؟ رنيم رفعت عيونها تتذكر ملامح وجه ريناد بهذيك اللحظة / امممم بس احس والله العالم انها لما سرحت تضايقت .. من عرفت انك بتخطب من بنات خالي .. هههههههههه راكان / تحسي هااا .. التفت يمين ويسااار ... كآنه يدور على حاجه .. يبغا يضربه فيه .. رنيم / ههههههههههه والله جد .. اسمع ترى رنود تكاااابر .. او يمكن تميل لك .. بس ماتحب حد يعرف .. <<< وبجديه اكثر / راكان ترى ريناد مررره رقيقة وحساسه .. ودمعتها بسرعة تنزل .. وبنظراتها ينفضح كل اللي بقلبهااا .. وبالموت تطلع اللي بقلبهاااا .. يعني فيها غموض شوووي .. بس انت اصبر شوي علي .. انا ابخليها تنطق من نفسهااا .. بس انت خلني اضبط الموضوع معهااا .. لا تشيل هم .. راكان حس نفسه مرتااح ... ( وانا وش اللي معذبني غير هالعيون وهالنظرات .. وهالنعوومه اللي بملامحهااا .. ) :::::::::::::::::::: وعلى انغـــــــآم الآغاني الصاخبة .. والجو الخاافت .. غيدا حاسه نفسها مبسووووطه مرررره .. وطايره بالهوا .. ترقص ومو حاسة بنفسهــــــآ بالمرررهـ .. دانه .. قربت من مساعد .. وهمست له .. / فرصتك .. روح لعندها .. مساعد بآبتسامه خبيثه .. شرب الكاس اللي بيدهـ كلللله .. في نفس واحد .. وتقدم اكثر عند غيدااا .. غيدا انتبهت ان في حد لازق وراها .. التفتت بتثاقل .. ولما شافت مساعد لاف ايده على خصرهــآ ابتسمت .. ولفت جسمهــآ وقابلته .. مساعد بنظرات ذبلانه حط ايده على كتفهــا اليمين .. وبصوت قريب للهمس .. / وش هالجمال ياغيدا .. انتي بشر ولا ملاك من السمااا .. غيدا وهي تناظر عيونه الذابله بآعجاب .. / مساعد .. خاطري ارقص معك .. وشـ وقبل لا تكمل كلامهــا .. مساعد قرب منها اكثر وحط ايده حوالين خصرها .. وايده الثانيه شبكها بأيدهــآ .. وتمايل معهاااا .. وكآنه ينتظر هاللحظه من زمــــــــآن .. دانه تناظرهم من بعيد .. وحدهــــــا مبسوطه .. وعلى شفتها اكبر ابتسامه خبث .. ! اخذت جوالها من جنبهـــآ وحطته عالكاميرا .. وعالتصوير الفيديو !! وغيدا مو حاسه بشي .. ولا باللي حواليها .. مو حاسه الا بأنفاس مساعد الحااارهـ .. اللي تجذبها اكثر واكثر .. سندت راسها على كتفه وغمضت عيونها .. / تدري يامساعد اني اول مره احس بهالآحساس الحلووو .. ياليتك معي على طوول ... مساعد بخبث اكثر .. بس هالمره اثر فيه الكاس اللي شربه .. صار كلامه ثقيييل .. ومو متوازن .. / وانـــــــــ ــــآ مبســــــــ وووو ــط اكثـــــــ ــر .. غيدا رفعت راسها عن كتفه.. وبعدت جسمها شوي / جد .. وانت مبسووط ؟ انت مبسوط معي ؟؟ مساعد حرك شعرهااا بنعومه .. / خــــــــ لك .. جنبي .. انــآ مرتـــآح غيدا بآبتسامه .. قربت منه وباسته على خده بكل جرآهـ .. مساعد هالحركه وترته واغرته اكثر .. قرب منهااا بقوووه وحظنها وهي بين احظانه حاسه انها مو بس طايره من الوناسه الا حاسه انها فوووق بالسماااا بعااااااالم ثاااااااااااااني .. عالم مافيه الا هو وهي .. !! دانه وهي رافعه الجوال وموجهته عليهم .. وبنظراتها الخبيثه .. ( والله وطحتي ياغيوود ... هههههههه تعااااال ياعماد وشوف اختك وهي رايحه فيهااا .. والله لآوريك فيهااا .. ان ماخليتك تندم وتجيني ذلييييل وراسك تحت رجولي .. مااكون دانه .. ) ::::::::::::::::::::::::::::: امريــــــــــــكآآ لميس بغرفتها .. ودموعها بعيونها .. اخذت الجوال من جنبها حست انها متضايقه مرره .. ولازم حد يسمع لهااا .. شافت المسج اللي من ندى ... ودمعت عيونها اكثر ... وبعد لحظات .. وبنبرة حزن .. ممزوجة بآبسامه صفرا / اهليييين .. اخبارك ندووش .. وحشتييييييييييييييييني مووووووووووووت ندى بآبتسامه عريضه / هلاااااااااااااااا والله .. وانا مشتاقه لك اكثررررررررررر والله ... كيفك ؟؟ وكيف البيبي ..؟؟ وكيف ولا اقول لاااا ماابغا اسآل عن هشووم اللي اخذك مني ..!! لميس نزلت دموعها / ندووووش ابغاااك .. ابغا اجي لسعوديه وربي طفشت هناااا .. خلاص ماعاد استحمل الغربه .. ندى خافت من نبرة صوت لميس / لمووو فيك شي ؟؟ سووري ماحكيت معك بعد مارجعت من الجامعه نمت وماحسيت بنفسي .. المهم قلبي هشووم مضايقك؟؟ احكي لا تخلي بقلبك شي .. تراني حاسة فيك ... لميس بعد مابلعت ريقها قالت لها كل شي ... وعن اللي صار لها اليوم بالظبط .. ندى / خلاااص حبيبتي اهدي .. مو زين الزعل والبكي لك .. لميس / احس اني حتى اللي ببطني اكرهه .. ماعاد ابغاه .. ندى شهقت / استغفري ربك .. لموو اكيد لآنك بعيده عن اهلك حاسه بهالشعور الكريهه .. طيب وين هشام ؟؟ لميس / طلع .. تصوري يشوفني ابكي وبغرفتي ومايهتم .. كآني جد مذنبه .. ! ندى ( جد سخييييف .. ولا تحصل له وحده مثل لموو ) / لموو حبيبتي اكيد لما يرجع راح يحس بغلطه .. لا تشيلي هم وانتبهي لنفسك ولا تنسي انك حامل .. ومو لازم تضايقي كل شووي .. لميس / والله ماهو كيفي .. يعني تصوري بلحظة يتغير علي و بسبب تافه مررره .. ندى / ياابعد قلبي .. اسمعي انتي هاللحين روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك .. واطلعي للصاله .. واهو لما يجي ويشوفك اكيد راح ينسى كل شي .. بس انتي لا تضايقي نفسك وانتي بعيده عني والله مااستحمل اشوفك كذااا .. خاطري اجي هاللحين .. لا تخليني اتهووور ههههههه لميس / هههههههه والله وحشتني ضحكتك يالدبه ... ندى / ههههههههه اقوول لموو عندي خط هاللحين .. عماد دااق .. المهم لا تنسي اللي وصيتك عليه طييييييييب قلبي .. لميس / من عيووني .. يلاااا بااي وانتبهي لنفسك ... وسكرت منهااا وحكت مع عماد .. عماد / هلااااااااا وغلااااااااااا ندى / اخبااارك حبيبي ؟ عماد / تماااااااااام ... ها من كنتي معه ؟؟ ندى / هذي لمووو داقه علي .. عماد / اهاااا .. طيب ندووو وشرايك نطلع هاللحين ؟ لا تقولي بكرا جامعة .. بكرا الخميس ماافيه .. ندى / هههههههههههه طيب وين راح توديني ؟؟ عماد / اممممممممم اللي تحبي .. عسا اوديك للمريخ ماعدي مانع .. ندى / اوووووووووه المريخ مره وحده .. اووكيه ماعندي مانع .. علشان ماحد يشوفك ولا يناظرك غيري .. عماد وهو يتمسخر / لا لا اجل خلينا بالآرض احسن هههههههه ندى بدلع / عمااااااااااد .. عماد بلهفه / ياااقلب عماد انتي .. ندى ( يااااااااااقلبي على هالنبرة .. ) / اممم .. عماد حس فيهااا .. / اممم واننن واففف .. مايحتاج تنطقي .. فهمتك .. ندى / ههههههه كيف يعني ؟؟ عماد يقلد صوتهااا / اممم احبك .. ندى بدلع / نووووو مو هذا ياللي بقوله ؟؟ عماد بخيبة امل ... / هاااا ... زين كذا تخليني القط وجههي !! افااااا ياندووش .. ندى / ههههههههه من قالك احكي عني .. خلني اعبررر ههههههه عماد / ههههههههههههه طيب عبري .. خلينا نشوف وش ورا هالـ اممم ... ندى عدلت جلستهاا .. وبروااقه .. / ودي بحظنك .. علشان تذووب اشوااق قلبي بصدرك ... وابغا انام بحظنك .. واصحيك بنص الليل واقول لك ماكفاني حظنك .. ضمني لصدرك حيييييييييل .. عماد فهى على هالصووت وعلى هالكلام .. وبتنهيده .. / آآآهـ ياندى والله اني امووووت فيييييييييييييك .. ندووو حبيبتي خلاص ماراح نطلع .. ابجي عندك للبيت طيب .. ندى / اوووكيه قلبي .. اللي تحب .. ::::::::::::::::::::::::::::: ريناد طفشت من التلفزيون .. وهي تقلب من محطة لمحطة .. قفلت التلفزيون .. وقبل لا تدخل غرفتها .. راحت لغرفة ندى .. فتحت الباب .. / ندى .. ندى بآبسامه عذبه .. / هلاااا ريناد / اووه مرووقه .. اكيد بعض الناس داق عليك .. ندى / ههههههههه ايووه ... ريناد / طفشااانه .. قومي معي برى .. ندى / ماني فااضيه .. راح يجي عماد بعد شوي .. ريناد متآففه / افففففففف وهذا مايمل منك جد لزززقه .. ندى / وعمااااااااااااا ليه جالس على راسك هوو .. ولا ايش ؟؟ ريناد / ويييييييييه خلاص ماقلنا شي .. ندى / ايه اعقلي .. ولا تغلطي .. زين .. الا تدخل ام عبدالله ... / هااا انتم هنااا ... ندى / ايه .. حياااااااااااااااااك ريناد وهي تناظرهاااا / خالتي عماد راح يجي .. بذمتك مو لزقه صاير هاليومين .. ندى تصارخ / وعماااااااااااا رينادوووه اطلعي برى لآتوطى ببطنك ام عبدالله / ههههههههههههههههه ... جد وش فيه هاليومين .. ريناد / ههههههههههههههه خلاااص الظاهر ادمن على شوفة ندى ندى / احلللفي عاااد ... ام عبدالله بجديه / ريناد تعالي ابغاااك شوووي .. ريناد عقدت حواجبها / خييير وش فيه ؟؟؟ ندى تناظر ريناد / يلااا اطلعي ... بتفكني منك اخيراااا .. ريناد / افاااااااااا .. ام عبدالله سحبت ايد ريناد .. / تعاالي .. خليهااا تبدل .. وطلعوااا برى الغرفه ... وجلسوا بالصالة .. ريناد / خير .. وش فيه ؟؟ ام عبدالله.. / اسمعي .. اليوم دقت علي خالتك .. ريناد ارتبكت .. / خاالتي ؟؟ وش تبغااا ؟؟ ام عبدالله ملامح وجهه ماتبشر بالخير ... / تبغااا .. تبغااا تـــــــــ تخطبك لولدهااا حــ وقبل لا كمل كلامها ريناد وقفت بعصبيه .. / شنووو ؟؟ لاااا مستحيييييييل .. بليييز خالتي احكي معها .. وخبريها اني رافضه .. واني مستحيييييل حتى افكر فيه .. ام عبدالله / اناااا ابد ماقلت لها أي شي .. قلت اشوف راييك بالآول .. وحنا مانبغا نجبرك على حاجة .. مثل المرة اللي فاتت .. ريناد وهي تتنفس بسرعه تذكرت الموقف اللي صار لهااا ... ودمعت عيونها .. كان الموقف يمر عليها مثل اللقطات .. مره وهو يقرب من وجهها .. ومره لما قرب من جسمهااا ..وهي تحاول تتناسى اللحظات المرعبة .. نزلت على ركبها وهي تبوس ايد خالتها .. / تكفيييين خالتي ماابغااااه .. احكي مع باباااا .. لا تخليه يجبرني .. والله لو يجبرني عليه راح اموووت نفسي .. ام عبدالله مستغربه كثير من ردة فعلهااا .. / طيب حبيبتي خلااص .. اصلا ابووك لسااا مادرى .. وانا قلت اول حاجة اخبرك .. خلااص اهدي شووفي كيف وجهك قلب اصفررر .. ريناد بلعت ريقهااا وكفكفت دموعها .. وجلست جنب خالتها وانسدحت على حظنهااا .. وغمضت عيونهااا .. وبصوت وااطي / ماابغااااه .. اكرههه .. اكررررررهه .. اكررررهه .... ام عبدالله تطبطب على ظهرها .. / خلااص حبيبتي لا تخاافي ماحد يقدر يجبرك على حاجة وانااا موجوده .. انااا مثل .. مثل امــــــــك .. ريناد ضمتها اكثر .. وفتحت عيونها العسليه الذبلانه / بلييييز لا تركيني .. مثل ما ماما تركتني ... ام عبدالله بحنيه تمسح على شعرها .. / لا تخافي ماراح اتركك .. الا يدخل عبدالله عليهم بالصاله .. / السلام عليكم ... ام عبدالله / وعليكم السلااام .. ريناد غمضت بسرعة على انهاا ناايمه .. ماتحب اخوها يشوف دموعهااا .. ويشوفها وهي تبكي .. عبدالله / وش فيها ريناد كذاا ؟؟ ام عبدالله / هاا .. << ناظرتهااا .. / ناااايمه .. مسكينة تعباانه شووي .. عبدالله / اهاااا .. طيب وين ابووي ماجا من برى ؟؟ ام عبدالله / جااا وطلع ثانيه .. معزوم على عشاااا مع ربعه .. طلعت ندى من غرفتهااا .. وهي كااشخه .. لا بسه شورت ابيض مع بلوزة بينك .. وشعرها على جنب طااايح على كتفهااا اليمين .. وبيدها الجوال / اووكيه يلااا نازله .. باااي .. ام عبدالله / ندى .. ندى التفتت عليهم .. / ايواا مامااا .. عبدالله / ويييييييين ..؟ ندى ( وش ذا الآحراااااااااج !! ) / هلااا عبدالله .. انااا نازله عماد جاي ام عبدالله / طيب لا تنسي تضيفيه لا تفشيلناااا مثل كل مره .. يجي ويطلع مايشرب الا مويه .. ندى / ههههههههههه ابشررري .. راح اعمل له عصير هههههه عبدالله / فشلتينا مع الرجال .. وراك ماتدخلي المطبخ وتصلحي له عشا ندى / اووووه عشااا مرة وحده .. لا لا مالي خلق مطبخ .. يلاااا عن اذنكم ... <<< وبنعومه اشرت بآيدها / بااي عبدالله بصوت عالي / ههههههه اقوول انتبهي لنفسك بس .. ::::::::::::::::::::: ريهام .. جالسة عالآريكه .. والجو متوتر عندهـــــــــآ مررره .. وبنبرة هااديه وباردة نوعا مااا / طيب وبعدييين ؟؟ خالد / حراااام عليك .. ياريهاام .. افهميني .. ريهام / قلت لك خلاااص .. اسمح لي مااقدر اكلمك ثاانيه .. خالد / لا تعذبييني .. حراام عليك تعلقيني فيك وبالآخير تقولي ابعد عني واناااا وش ذنبي ؟؟ وش ذنبي يوم حبيتك .. ؟؟ هااا ردي علي ؟ ريهام مو عارفه وش تحكي .. وماهي عارفه حجم المشكله اللي بهبالهااا علقت خالد فيهااا بدون ماتحس وخاصة ان خالد كان يبغا من يونسه وحدته .. ويطلعه من الكآبه اللي اهو كان فيهااا .. خالد / وييينك .. ريهام انتي معي ؟؟ ريهام بسرعه .. / معك .. بس والله مو عارفه وش اقوولك .. خالد انا آسفه .. والله ماحسبت حساب هالشي ... بس حبــ خالد قاطعهاا / يعني تلعبي بمشاعري واسكت .. ياليتك لعبتي وبس انتي خليتيني ماانام ولا اصحا الا ليمن اسمع صوتك .. يرضيك اللي يصير فيني ؟؟ ريهام حست نفسها جد غبيه .. بتصرفاتها ( ويييينك يارنود عني مو عارفه اتصرف معه ... افففف وش هالموقف ياللي انحطيت فيه ) ريهام / خاااالد .. خالد بنبرة حنية .. / عيووون خااااااااااااالد .. ريهام / اممم شووف ترى انااا مااصلح لك صدقني .. وربي اناااا انااا مو من اللي ببالك ... خالد بعناد / لاااا انتي اللي ببالي .. وانا حاطك بمزااجي وبقوووة بعد .. اسمعي ريهام حاب اقول لك حاجه انتي ماعرفتيها عني .. ريهام / وشوو ؟؟ قوول ؟؟ خالد / انااا سبق لي وتزوجت .. وبعد شهرين انفصلنا عن بعض .. يعني ماتآقلمنا مع بعض ... بس والله لما شفتك حسيت انتي الوحيده ياللي بتملين علي حياتي .. واللي راح تفهمني .. واللي تقدرني وتسعدني ياريهام .. انتي فيك جااذبيه عمري ماحسيتها مع أي حد .. ريهام / يعني انت كنت متزوووج ؟؟ خالد متآفف / ايه ... وعندي ولد منهااا .. ريهام شهقت / جد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينه ؟؟ عندك ؟؟ خالد / لاا عند امه .. بس قريب تتزوج وراح آخذه منهاا .. ويتربى بين ايديني .. ريهام تحس نفسها ماهي مستوعبه فاتحه فمهااا للآخر ومفهيه / اهاااا خالد / ريهااام .. بليييز انااا محتاج لك .. لا تخلين علاقتنا اللي بنيناها تمر كمر السحااب.. انااا ابغاك .. ابغاا ... ابغا اتزوجك .. ريهام بهستيريا ضحكت / هههههههههههههههههههههههههههه خالد تنرفز من ضحكتها / وش فيك .. ماقلت لك شي يضحك .. ريهام / تتزوجني ؟؟؟ لا لا انااا الزواج شايلته من راسي .. خالد / وليه ؟؟ ريهام حست انها متضايقه .. شووي ماتقدر تحكي اكثر / خالد .. اكلمك بعدين طيب .. خالد / ريهااام ... ريهام / نعم ... ؟ خالد / تتزوجيني ؟؟ ريهام / خالد ... وبعدين .. خلاص اكلمك بعدين ماعندي شي اقوله هالحين طيب ... خالد سكر السماعة منها بخيبة امل .. ::::::::::::::::::::::::::: غيدااا وصلت البيت .. وكالعاده تتسحب .. ليمن دخلت غرفتهااا سكرت الباب وقفلته .. الا يدق جوالهااا ... اخذته من الشنطه .. وحطته بآذنهااا ... غيدا / اهلييين .. مساعد / وحشتيييييييييييييييييني ... غيدا بدلع / ههههههههه وانااا اكثر .. مساعد / متى راح اشوفك ثاانيه ؟؟؟ غيدا / امممم بكيفك .. مساعد / بكراا وش رايك ؟؟ غيدا بسرعه / اووكيه .. بكرااا مساعد ابتسم بخبث / تعجبيييييييييييييني .. غيدا / وينك ؟ مساعد وهو بآحضان دانه .. / هااا انااا بالسيارة راجع للبيت .. غيدا / اهاااا .. انتبه لنفسك ... مساعد / احـــــــــــبك ... <<< وارسل لها اربع بوسات ورى بعض غيدا جلست على طرف السرير وبتنهيده / واناااا اكثررر .. احبك .. ::::::::::::::::::::: وفي صباح جديـــــــــد .. واشراقة شمس الصيف .. الحــــــآرة .. وبغرفة ندى .. صحت ندى على نغمة جوالهااا الرومانسيه .. اخذت الجوال من على الكومدينه .. وهي مغمضه وصوت باين عليه النوم / الووو عماد / صباااااااااااااح الجوري والكادي ياآحلى جوري بالدنيااا ندى / اهليييييييييين عمااااد ... عماد / شالنوم .. يلاااا اصحي بسك كسل .. ندى / هههه والله احس ان جسمي متبهدلل حددده .. عماد / هههههه يلاااا بلا دللع قوومي وافطري ... ندى / اووكيه قلبي .. عماد / لاااا مو اووكيه .. يلااا هاللحين انزلي من السرير واغسلي وجههك .. يلااا ابسمع الموويه .. ندى / اووه عذاااااااااب .. خلاص ابقووم .. عماد / حبي يلاااا اسمعي الكلام .. ندى فتحت عيونها بتثاقل ونزلت من السرير .. وتوجهت للحمام وفتحت موية المغسله .. / هااا سمعت ؟؟ عماد / شطوووووووووووره .. يلاااا قلبي اغسلي وجهك .. واذا فطرتي كلميني طيب .. ندى / اووكيه حبي ... باي قفلت الخط وحطته على رف المغسله من فووق .. / ياحلاااتك رااااااايق غسلت وجهها .. وطلعت .. ::::::::::::::::::::: ريناد وهي على طاولة الفطور .. ومكتمة حدهـــــــــآ .. بو عبدالله بعد ماشرب كوب الشاي .. / ريناد .. وش فيك ؟؟ ماتفطري .. ريناد / هااا .. امم انتظر ندى هاللحين تنزل .. ام عبدالله / طيب اسكب لك شاي .. عصير ..؟ ريناد / اممم عصير .. نزلت ندى بحيوية .. وهي تركض بسرعة عالدرج .. لما وصلت ناحيتهم .. بآبتسامه مشرقة .. / صباااااااااااااااح الخير الكل / صباح النووور .. وجلست بالكرسي اللي جنب ريناد .. بو عبدالله / يلااا انا ماشي .. تبغوون شي ؟؟ الكل / سلااامتك .. ومشى وطلع .. ام عبدالله / ندى .. متى البارح طلع زوجك ؟؟ ندى بحيا / هاا ... الفجر .. ام عبدالله شهقت / والله .. ؟ وش عندكم ؟؟ ندى / هههههههههههه بس كذا نسوولف .. << التفتت على ريناد / هــــــــــيه انتي وش فيك ؟؟ ريناد ببرود / مافيني شي .. ندى / اجل وش فيك من هالصباح وانتي ودك تكفخي اللي قدامك ..؟ ريناد / افففف ندوش بليييز مو وقتك .. ام عبدالله وهي تناظر ندى / ندى .. لا تضايقي اختك .. خفي عليها ندى فتحت عيونها للآخر / افاااااااااااااااا هاللحين انا اضايقها .. والبارح تتكلم عن عماد ماقلتي تضايقني !! ام عبدالله / هااا بدينا بالغيره هاللحين ؟؟ ندى / لا بس الحق .. حق .. ريناد / ندوو يضاايقك كلامي عن عماد .. ترى مااقصد سووري ندى التفتت على ريناد / لاااااا اناااا ماتضايقك منك ابد .. بالعكس ريناد بآبتسامه / فدييييييييت اختي والله .. ندى بعد مااكلت من الكروسان .. / مامااا اليوم ابروح اشوف فستاني كان خلص ولا لااا ؟؟ ام عبدالله / ايه ماباقي الا شهر على زواجك اسرعي وخلصي كل حاجه .. وشقتكم خلصت ولا ؟؟ ندى / ايه خااالصه من زمااان .. تنتظرني هي بس .. هههههههه الا يدق جوال ريناد .. ( سلاااامات .. حبيبي مو على بعضك سلاامات) ندى وهي تناظر الجوال / رهووووووووووووووومااااااااااااااا ريناد اخذت الجوال ورفعته / هلاااا ريهام ... ريهام / صبااااااااااااح الورد .. ريناد / صباااح الكادي ياكادي .. كيفك اليوم ؟؟ ريهام / مااشي الحااال ... كيفك انتي ؟؟ ريناد بتنهيدهـ / كويييسه .. <<< ندى بصوت عالي / رهوووما غريبه صااحيه من الصباح ريهام / هههههههههههه ريناد / هااا رهومااا وش صار معك ؟؟ ريهام بتنهيده / اآآآآآآآآآآآهـ يارنووده وش احكي وش اخلي .. المهم حبيبتي ابمرك اليوم بعد الظهر زيين واقول لك على كل شي .. ريناد / اوووووووووكيه .. انتظرك حبيبتي .. حياك الله .. باي بعد ماقفلت الجوال .. ندى / هااا راح تجيك ؟؟ ريناد / ايوووة .. ندى / وش فيهااا رهومااا ؟؟ صاير لها شي ؟؟ ريناد / هااا ... ماادري .. لجت اشووفهاا ... ندى حاسه ان ريهام فيها شي .. وعارفه ان ريهام ماتحكي كل اللي بقلبها الا لريناد .. يعني ريناد بالنسبة لريهام صندوق اسرارها .. ::::::::::::::::::::::::::: (( تذبحني الضحكه .. و يجرحني الصمت .. واضيـع .. لا شفت الزعـل في عيـونك.. يـاما على بعدك .. سهرت و تـألمت .. ولهــان .. وينك ؟ ضمني في عيـونك .. !)) امريكـــــــــــآ ... هشام / لموو بعدك زعلانة مني ؟؟ لميس بيدها كتاب .. وجالسة تقرآ فيه .. / ..... هشام قرب منهااا اكثر ... / لمووو ... ابغاااا اشوف ضحكتك .. اضحكي لميس التفتت عليه ببرود .. وناظرته بنص عين منقهرة منه مررره .. ورجعت ثانية تتصفح بالكتاب اللي بين ايدهاااا .. هشام سكر الكتاب اللي بين ايديها ... وسحبه منها وحطه على جنب .. لميس وقفت من مكانها وتوجهت للمطبخ ... اللي يطل عالصالة .. هشام / يعني لمتى بتظلي زعلااانه ؟؟؟ لميس ماعطته وجه .. حظرت لها كوب كوفي .. وجلست عالكرسي .. هشام دخل المطبخ .. / طيب ممكن تصلحي لي كوفي ؟؟ لميس دنت الكرسي ووقفت بهدوووء .. وتوجهت للجهه الثانيه .. هشام تقدم ناحيتهااا وحظنهااا من ورى ظهرها .. / فديت الزعلاانه والله .. لميس غمضت عيونهااا / ابعد .. عني .. بليييز هشام بعناد قرب منها اكثر واكثر / لااااااااا ... بالآول ترضي علي .. وتسامحيني .. لميس / ليه .. انت ماعملت معي شي وماغلطت ابد علشان اسامحك ؟؟ هشام / تتمسخرين علي .. مو مشكله .. لميس بصوت مخنوق / ابعد عني .. ابغا اروح لسعوديه .. ابغا ماما .. هشام بعد عنها والتفتت قبالهااا ومسك يدهااا وباسهااا .. / لمووو اعذريني ... انتي تعرفي هذااا طبعي .. وماااعرف امسك نفسي .. لميس نزلت دموعهااا على خدودها الناعمه .. / ابغاااا ماماااا طفشت هناااا ... هشام قرب منها وحظنهااا ووده يشيلهاا من الآرض .. / خلاص حبيبتي لا تبكييين .. والله مو زين لك .. ومو زين للبيبي ... لميس وهي بحظنه .. / ماابغااا ادرس خلاص .. ابروح لمامااا وحشوووني كلهم .. هشام وهو يتحسس خصل شعرهااا الحريريه وبنبرة حنية / وانااا تخليني هنااا .. .. وانااا ابغاااك معي .. وابغاك دووم جنبي .. .. وبين احظاني .. لموو والله اني مااقدر اتخيل نفسي من دوونك ولاحتى لحظه .. انتي بالنسبة لي الهواا اللي اتنفسه .. والمويه اللي اشربه .. والنبض اللي بقلبي .. لميس التفتت عليه وناظرته ... / هشااام .. تحبني من جد ؟؟ هشام وهو يناظر عيونها اللي تلمع .. / وش هالسؤال ؟ اكيييييد احـــــــــــبك .. ومو بس احبك الا اعشــــــقك .. لميس بآبتسامه حطت راسها على حظنه .. هشام / هااا مو حابة تنامي ؟؟ لميس هزت راسها بآيه .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::: وفي بيت ام حسام .. حسام طلع من غرفته .. / هااا يمه ماردوا عليك ؟؟ ام حسام وهي تناظر التلفزيون .. / لااا يمه .. حسام جلس جنب امه .. / يعني راح يطولون .. ؟؟ قلت لك اوديك احسن رفضتي .. عالآقل سمعتي ردهااا .. ام حسام / لاااا ماني رايحه .. سبق وطلبت يدها قدامها وعصبت .. ماباقي الا تظربني .. بالتليفون احسن ... الا تنزل دانه من الدرج .. / هاااا وش فيكم ؟؟ وش عندكم ؟؟ كآن السالفه خطييييره ؟؟ حسام / وش دخلك انتي ؟؟ ام حسام / لا خطيره ولا شي .. اخووك يبغا يخطب ريناد بنت خالتك .. دانه فتحت عيونها للآخر / اووووووووووووووووووه .. الظاهر ناووين عالتهزيئه ثاانيه ؟؟ حسام / انقلععععي عن وجهي .. ورجااااء لا تتدخلين خلك بعيده عن الموضوع احسن .. دانه ( وانت لحد هاللحين مانسيتهااا ؟؟ وش تبغا في وحدة تكرهك وتكره اسمك ؟؟ .. هههههههههه جد غبي .. ) ::::::::::::::::::::: ريهام بدلت ملابسهااا .. وحطت عطر من مكياجي ( كسارا الآزرق ) لآنه قريب من ستااايلهاا .. ولبست عبايتها ونزلت .. واول مافتحت الباب الخارجي .. دخل ابوهااا .. ريهام ناظرته بعيونهااا .. وخاطرهااا يحكي معها ولو بكلمه .. بو ريهام دخل البيت .. وريهام طلعت برى البيت .. بو ريهام التفتت / وييييييييين ؟؟؟ ريهام التفتت بسرعه / ابروح عند وحدة من خوياتي ... بو ريهام / اهااا .. ريهام وهي مرتبكه / من بعد اذنك ... بو ريهام ناظرهااا بنظرات غريبه .. / اووكيه .. رووحي .. ولا تتآخري ريهام بآبتسامه / ان شاء الله .. مشت وهي مبسووطه .. غطت شعرهااا ووجهها وركبت السيارة .. وتوجهت لبيت ريناد .. :::::::::::::: ريناد بالصاله الفوقيه .. وجالسة تكلم بالجوال .. / اووكيه خلاص انتظرك .. مو تتآخري اذبحك .. يلااا باااي .. ريهام وصلت وصعدت فووق .. / هاااااااااااااي ريناد وقفت بسرعه / هاااااااااايات ... ريهام لمت ريناد .. / هااا كيف الحلووين ؟ ريناد / تماام .. <<< وسحبت يدهاا .. / يلاااا تعاالي احكي لي وش صااار ؟؟ ريهام شلحت عبايتهااا وجلست ... / آآهـ يارنود .. والله اني متوووهقه بقوووووووووة .. الحقي علي .. ريناد / هاا وش اللي صار ؟؟ ريهام / كلمني خالد .. وقلت له انه لازم يقطع العلاقه .. بس سمعني كلاااام يقطع القلب .. ريناد / جد ؟؟ وش قااال ؟؟ ريهام / يقول اني لعبت بمشاعره .. ويقول حرام عليك .. علقتيني فيك .. وانا فهمته اني انااا ابد مااصلح له .... قال لي انه يبغاني ويبغا يخطبني ... بس انا قلت له اناا مو للزواج وهالكلام .. ريناد تهز راسها / عذبتييييييه حراام عليك .. ريهام / انااا وش دراني انه راح يصير له كذاا .. المهم اسمعي طلع مطلق .. وعنده ولد عمره سنتين تقريبااا .. ريناد استغربت / جد .. احللللللللللفي ؟؟؟ ريهام / والله هو اللي قال لي بنفسه .. رنوود وش اسوي معه .. مو عارفه كيف انهي علاقتنااا واعتذر له على اللي صار ؟؟ ريناد / الله يهديييك دخلتي نفسك بمشكله انتي غنى عنهااا هاللحين وش يفكك منهاا .. ريهام / والله اني حاسه بالغط .. بس هو مو راضي يقبل اعتذاري .. ريناد / يهمك يكون رااضي ؟؟ ريهام / امممم رضى ولا عاد بكيفه ... شنوو يعني مايفهم اني انا مااصلح له .. ريناد وهي تناظر ريهام بعيونهااا / شنوو يعني ماتصلحي له ؟؟ ريهام / هاا .. كذااا مااحبه .. ريناد بجديه / رهووما مافي شي اسمه كذاا .. ومااحبه .. لازم فيه سبب .. صح ؟ ريهام تنرفزت / شنوو يعني ؟؟ انااا انخلقت كذااا .. مااحبهم .. مايستهووني .. بالمررره .. انااا احس اني مثلهم .. شلوون احبهم .. ريناد كلام ريهام خوفهااا اكثر / ريهااام انتي مستوعبه عن ايش تحكي ؟؟ ريهام بهدووء / ايه .. رينااد صدقيني احس نفسي كذااا .. الا تدخل رنيم / السلاااااااااااااام عليكم .. ريهام بصوت وااطي / بليييز سكري الموضوع .. ريهام وريناد / وعليكم السلاااااااااااااااااام .. رنيم / هااا رهووما كيفك ... مالك صوت هاليومين ؟؟ ريهام بعد مابعلت ريقها / انااا كويسه انتي كيفك ؟؟ رنيم / تماااام .. الا وين ندوووش ؟ لا تقولوا طالعه ؟ ريناد / ههههههه ايووة رايحه تشوف فستانهااا رنيم / اهااا ... يااااااي ونااسه .. ماباقي الا شووي على زواجهااا الا يدق جوال ريهام .. بنغمة مسج .. ريهام اخذت الجوال وفتحت المسج .. (( صدقيني من عرفتك .. وانا كلي مشاعر ... ياما في حبك حبيبي .. افتخر دايم واكابر .. وين الاقي مثل قلبك في زمن قاسي وغااادر .. مثل طبعك ياحياتي .. صعب في الدنيا ونااادر .. انت في عمري حكايه .. وانت لي اجمل مشاعر .. ريهام .. / بلييييز فكري بالموضوع ياللي قلت لك عليه وقدري اللي يحبك ويتمنى يمووت بآحظانك .. خــــــــــآآآلد .. )) ريهام اول ماقرتهااا تبدلت ملامح وجههااا.. ورمت الجوال على جنب :::::::::::::::::::: غيدااا .. بدلت ملابسهااا .. وطلعت برى الغرفه .. وبالصاله امهااا و اختهااا منى .. ام سعود / ويييين ؟؟ غيدااا / هاا .. طاالعه مع خويتي سلمى .. منى / من سلمى هذي بعد ؟؟ غيدا / افففف يعني ابجلس اشرح لك من تكوون .. خلاااص قلنا لكم خويتي ومن ايام الدراسه .. هااا ارتحتوواا ام سعود / غيوود تراك كثرتي طلعااات .. خففي رجلك شووي .. منى / شوفي بس اللبس والميك اب كآنها بتروح لزوااج .. غيدا / انتي وش دخلك فيني احط اللي احطه والبس اللي البسه مالك دخل .. ومشت من عندهم وطلعت .. وركبت السيارة .. وتوجهت للشقه واول مادخلت .. فتح لها الباب مساعد / هلااااااااا والله .. غيدا بآبتسامه / هلااا فيك .. مساعد / ادخلي .. دا .. امم .. سلمى موووجوده .. دخلت غيداا .. وجلست جنب سلمى .. / هااا سوسو كيفك دانه / تمااااااااااااااااااااام .. غيدا / سوسو حبيبتي بليييييييز عطيني من هالمسكن .. تراه بيذبحني كل شوي وراسي صدع .. عطيني اسمه علشان اشتري منه من الصيدليه دانه / ههههههههه لا يااقلبي هذا مايبيعوه الصيدليه .. انااا اجيبه من برى .. هنااا بالسعوديه ممنوع لآن مفعووله قووي .. غيدا وهي تضغط على راسها / طيييب قوومي هااتيه .. اقولك بينفجر .. آآآآآآآآآآآخ .. دانه / من عيووووووووني .. بس بالآول اشربي هالكاس .. غيدا / لا لااا .. مااحب اشرب هذااا << تقصد الخمر جلس مساعد جنبها ومده لهااا .. / لااا لازم تشربي .. يعني راح تردي حبيبك ؟؟ غيدا وهي تناظره بعيونه / هااا .. لااا بس اناا مااحب اشرب منه مساعد.. / لااا شنوو ماتحبيه .. طيب علشاني بس هالمررره انتي جربيه بس .. مانتي خسرانه ... غيداا ماتدري ان الحبه اللي تاخذهااا مفعولها اقوى من هالكاااس .. حبة تخدر جسمهااا تخدييييييير .. وتدمن عليهااا .. اقوى من كاس تشربه وتثمل وتفقد توازنهااا وتهلووس .. وما تحس بنفسهاا ::::::::::::::::::::: |
---------------------------------------------------------------------------------------------- { الفصل الثالث والعشرون ** مجرد احاسيس ضائعة .. ومجرد ذكريــــــــآت للحظات .. تجعل ماضي حاضرا .. وتنتهي .. وتذكرني بألمي الحاظر .. بنات كيوت متجمعين في بيت الفارس .. الا لميس .. ماكانت معهم .. طبعــآ .. رنيم / وش هالخيانه .. اليوم جمعتكم عندي آخر شي تجمعوا هنا .. ولا مالكم حق ابد .. ريناد / اوووهـ يارنوووما وش يفرق يعني .. اهم شي نكون متجمعين وبس .. ندى / صااادقه رنوود .. بس لا تفكري راحت عليك .. لااا اللي بعده اكيد عندكم وبنعفس البيت عليك وبنطلع هههههههه ريهام تناظرهم وهي ساكته .. / .............. ريناد ينقال عنها زعلانه وماخذه على كلام ريهام بلحظة تجمعهم سوا ماجلست بجنبها مثل كل مررهـ .. وحتى اذا كلمتها تتكلم معها بدون لا تحط عينها بعيونهااا .. بس ماحد يحس فيهااا الا ريهام طبعا .. رنيم / وش رايكم نحكي مع لموو هاللحين .. ندى شهقت / حراااام عليك تقهريهااا .. والله بتبكي اذا كلمناها كلنااا راح تتذكر جمعاتناااا .. <<< ندى لمعت عيونهااا بالدموع .. تذكرت آخر جمعة لهم .. لما رقصوا سوااا ولعبواا مع بعض ليمن تعبوااا .. رنيم بعناد / لااااا ابدق علشان نحس انها معنااا عالآقل .. واخذت الجوال ودقت وعالسبيكر .. ( طوووط .... طوووط ...... ) وبعد كم ثانية .. لميس بصوت باين عليه النوم والتعب / الووو الكل / هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لميس فتحت عيونها وناظرت المتصل ( المغرورهـ سابقا ) .. / هههههههه رنوووماااا رنيم / ههههههههههه ايووه وندووش ورنوود ورهوووم كلنا مع بعض لميس بتنهيده / جد ؟؟ وحشتووووووني والله الكل / وحشتيييييييييييييييييييييييييييييني ريناد قربت من الجوال / لمووو كيفك وكيف البيبي ؟؟؟؟ لميس / انااا كويسه والبيبي يسآل عنك دووووم .. يبغا يناظر بالقمر .. ندى بصوت عالي / احم احم نحن هناااااااااااا لميس / هههههههههههه ندوووش ابشرك تصالحنااا ندى اخذت الجوال من يد رنيم وحطته بآذنها بدون سبيكر / جد ؟؟ كيييف ؟؟ لميس وطت صوتها اكثر لآن هشام نايم جنبها / قبلت اعتذارهـ بعد مااعتذر مني .. وفهمني ان هذا طبعه .. وان شاء الله اتآقلم عليه مع الآيام .. << وبنبرة حيا / ندوو تراه نايم جنبي ههههههه ماابغا اوصف لك وش اللي صار بالظبط .. ندى / هههههههه فهمت .. مع وجهك اعرفك تحبيه ماتقدري تزعلي اكثر من ساعتين ورى بعض .. لميس بنبرة مخنوقه / وانتي صاادقه احس اني بهالغربه مالي الا هووو مهما يعمل و .. ويغلط .. ندى بنبرة حنية / يــــــــــــــــــآحيااااااتي .. هااانت مااباقي الا كم اسبوع وترجعي علشان زوااجي .. <<< ريناد / ندوووش بسك خلينا نحكي معهااا ريهام تحس نفسها لما تتكلم الحروف ماتطلع بالساهل .. تحس نفسها مجبورة والعبره خانقها مرررهـ / ندوو عطيني ابغااا اكلمها .. لميس / والله اعد الآيام والليالي علشان هاللحظه .. خاطري اجهز معك جهازك ونتسوق وننبسط ونتستهبل مثل قبل .. ندى / اوووهـ ياليت والله .. حااولي تجي قبل بكم يووم علشان نتستهبل قد مانقدر هههههههه ... ندى تناظر اللي بجنبها كيف معصبين واللي تصارخ واللي تآشر بأيدها ندى / لمووو خذي كلميهم بيمووتوني هذولااا .. وحطته عالسبيكر ثانيه .. ريهام بنفس النبره / هلا لميس .. لميس / هلااااااااااااا رهووماااااااااا كيفك ؟؟ وكيف الفريند بتاعك ؟؟ هااا بشري مافي شي جديد ؟؟ ريهام تناظر ريناد / لااا ماافيه شي .. <<< تضيع الموضوع / المهم كيف الدراسة معك .. لميس / امم ماااشي الحال .. اعمل اللي علي والباقي على الله .. رنيم / لموو ماتعرفتي على حد .. من الجيران او من الجامعه ؟؟ لميس / لااااا والله مالي خلق للتعارف حدي اروح الجامعه وحتى زميلاتي مالي خلقهم .. ندى / اكيد الحمل مآثر عليييييك .. لميس / ايه اكييييييد .. ريناد / لموو حبيبتي انتبهي للبنوته .. لميس / ههههههههه ليه بتاخذيها لولدك ؟؟ الاا رنوود ماحد خطبك ؟؟ ريناد ماحست بنفسها وهي تحكي / الاااا حسام الزفت .. الكل / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لميس / حساااااااموووه .. ؟؟ احللللللللللفي ريناد انتبهت انها قالت عن الخطبه وهي تناظر بوجيه اللي حواليها / ايه وطبعا رفضته .. ندى مستغربه وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ متى ؟؟ ::::::::::::::::::: لجل عيونك وش الي تطلبه قلي؟؟ لو تطلب الـــــروح انا لك فدوتك كلي ..!! عبدالله مع خلود جالسين عن التلفزيون يناظرون فيلم اجنبي ... ليمن انتهى .. The End عبدالله مدد ايديه من التعب صار له ساعتين ورى بعض وماتحرك منمدج مرررهـ .. / هااا شرايك بالفيلم ؟؟ ماعلقتي غريبه ؟؟ خلود / اممم حلوو بس لو انه رومانسي كان احلى .. عبدالله / لااا بس حتى الآكشن حلووو .. انا اندمج بشكل مو طبيعي .. خلود / هههههههه باين عليك ..تتحرك بمكانك تقول انت البطل .. عبدالله / هههههههههه بدينا بالتمسخررر .. خلود / لااا حشاااا انا اتمسخر عليك ؟؟ اتمسخر على قلبي .. عبدالله بآبتسامه عريضه / دااام اني قلبك يلااا روحي صلحي لي عصير يبرد عالقلب .. خلود بآبتسامه حلووة / من عيووني .. ووقفت وقبل لا تمشي عبد الله مسك ايدها بحنان وناظرها نظره حب / تسلم لي عيوونك .. يااقلبي .. بعد مامشت نظراته لاحقتهااا ليمن خشت المطبخ ... ( فدييييييييييتك والله لو الف العالم كله ماراح الاقي وحده مثلك .. والله اني احبهااا .. يااااااناس والله احبهااا ... ) عبدالله بسرعه مشى وراح معها المطبخ يساعدها بتصليح العصير ..!! :::::::::::::::::: الساعهـ 12 ونص .. الحي اللي هما ساكنين فيه هدوووء ... ومافي ولا سيارة تمشي .. وقفت السيارة قبال الباب .. ونزلت بهدووء وسكرت الباب بقوهـ .. وجلست تناظر السيارة ليمن اختفت عن الآنظار .. فتحت الباب بالمفتاح .. ودخلت .. دخلت للصاله وبعدها صعدت الدرج .. وبعدها توجهت لغرفتهاا ... وقبل لا تدخل .. سمعت صوت يناديها .. التفتت ببرود .. / نعم ؟؟ عهود / غيوود وينك ؟؟ وين رايحه فيه ؟؟ غيدا بنفس البرود / كنت بزواج اخت صديقتي ... عهود / وانتي كل يوم زوااج وعرس وحفلات ؟؟ وثانيا منهي صديقتك هذي ؟؟ اللي بس نسمع عنها وعمرنا ماشفناهااا .. غيدا بعصبيه / اووه عهوود ماني فاضية لك هاللحين ابنااام ابعدي عني .. ومشت بعد ماصقعت عهود في كتفهااا بقووه .. ودخلت غرفتها وقفلت الباب .. عليهااا .. وماكفاها قفله قفلتها قفلتين ولو في ثالثه قفلته .. اتسندت عالباب وغمضت عيونهااا ونزلت بشويش ليمن جلست عالآرض وتعالت منها شهقاااات قوويه ... غيدااا تبكي !! وغير كذا تبكي بحرارة والم .. من دون حتى ماتشلح عبايتها المزكرشهـ .. منزلة راسهااا وثانية ركبهـآ ودموعها تنزل .. وماهي قادره حتى توقف بكي .. وتستجمع قوتهااا او حتى توقف على رجليهااا ..!! :::::::::::::::::::::::: انت الدنيا وكل شجوني .. واغلى شي بعيوني .. ياحبيبي ياعمري وحياتي من لي غيرك انت .. تآخذ كل آهاتي .. غالي مهما كنت .. ياعمري انت .. وكل حبي انت .. ... وطى على صوت المسجل اللي فيه يدندن راشد الماجد بأغنية ياحبيبي .. راكان وفي اذنه الجوال / ايوا رنووم يلااا اطلعي .. احتريك عند الباب .. ::: رنيم / يلاا بنات انا طالعه .. << والتفتت على ريهام / رهوما تبغينا نوصلك ؟ ريهام / اووكيه .. يلااا ريناد بدون ماتحط عينها بعيون ريهام / خلك .. ابــ ...ابغاك بموضووع .. ريهام بنبرة خوف / طيب .. ندى / رنووما ماشبعنا منك .. قولي له يجي لك بعد شووي .. ولا اقول لك خليه ينتظر ربع ساعة .. رنيم / لاااااااا والله تفكري راكان مثل اخوك عبدالله .. هو اكرهـ ماعنده الآنتظار .. ريناد من تسمع اسم راكان تتبدل ملامحهااا ويحمر وجهها .. !! وتذكرت انه راح يخطب ومايفكر فيهااا مثل ماتظن .. تذكرت الدم اللي هاللحين يمشي بعروقهااا .. تذكرت يوم كان معها بالمستشفى وش قد خايف عليهااا .. تذكرت همساته ونبرته الدافيه ... تذكرت ملامح وجهه وشعرهـ الآسود الناعم وعيونه البنية الناعسه ( آآآآآآآآف ابعد خلاص عن تفكيري .. وش هالآحساس ياللي عندي ابختنق !! ) لبست رنيم عبايتهااا وقبل لا تنزل سحبت ريناد معهااا .. وهمااا عالدرج ينزلواا .. ريناد / آآآآآآآآهـ بشويش علي .. ايدي حراام عليك .. رنيم / مااقدر انا عالرقيقه .. المهم حبيبتي بلييييز لحكى معك و .. وليد سلمي لي عليه .. بليييييييييز وحتى اذا ماهو متذكرني .. بس سلمي عليه ريناد / ههههههه طيب وش راح تستفيدي ؟؟؟ رنيم بغمزهـ / انتي بالآول اعملي اللي قلت لك عليه .. وراح اشوف اذا كنت راح استفيد او لااا .. بعد مانزلوا آخر درجه من الدرج .. لمواا بعضهم .. رنيم / يلااا باااي .. ريناد / بااااياات ( وانتي سلمي على .. على راااكآن .. ) رنيم حست انها بتقول حاجه .. ناظرتها بعيونها / بيبي تامريني بشي ؟ ريناد بآبتسامه صفرا / ماابغا غير سلااامتك .. رنيم بعد مالبست نقابها .. / الله يسلمك .. وطلعت .. وقبل لا تسكر الباب .. ريناد طلعت وراها ليمن وصلتها للباب الخارجي .. رنيم / ليه متعبة نفسك .. خلاص اصعدي فووق .. هاللحين وش يفكك من ريهام .. ريناد تو بتحكي كلمه .. الا رنيم تكمل حكيها / الا جد وش فيكم .. احسكم زعلانين من بعض وكل وحده شايله بخاطرها عالثاني .. ريناد ارتبكت / لااا .. عـــــآدي .. ما فينا أي شي .. رنيم / ليه رنوود تخبي عليناا ؟ مو حنا صاحباتك ؟؟ ومتفقين انا حنا ابد مانخبي على بعض ونكون على قلب واحد ؟؟ وش اللي غير ؟؟ وحتى خطبتك من حسام ماحد درى عنهااا ؟؟ ليه يارنود حناا مااتفقنا على كذا؟؟ ريناد نزلت راسها حست انها جد غلطانه .. دنت شعرها اللي طاح على وجهها بآيدها بتوتر ورفعت راسها .. / آسفه .. بس والله لآن هالموضوع يوترني مرررهـ ... الا يدق جوال رنيم .. رنيم / يلااا رنووود اشوفك بعدين ونكمل حكي .. لاتفكري راح اتركك ريناد / اووكيه .. انتبهي لنفسك .. سي يو فتحت الباب رنيم .. وطلعت .. ريناد وهي واقفه ورى الباب .. قربت جسمها من فتحة الباب .. وناظرت السيارة ياللي عند الباب .. ولمحت راكان .. وهو بالسيارة .. ريناد وهي تناظره قلبها يخفق مرررهـ تقول طبوول .. مو نبضات .. ( ياحلاته بالأصفر .. ) وظلت تناظره .. ومركزة بعيونه البنية الناعسه .. من بعييييد .. (بس أشوفك !! تضوي البسمة جبيني ويصبح الكون [ أنت ] غصب عني وغصب عنك والسراب إلي شربته من سنيني والأمل يبقى سجيني ينتظر لحظة أشوفك بس أشوفك !! ينطفي هاجس حنيني كل حبي وكل عمري ملكك [ إنت ] بس أشوفك !!) راكان تو بيحرك السيارة الا يلتفت ناحية البيت .. واول مالمح ريناد وهي واقفه فهى عليهااااااااااا ريناد بسرعة انتبهت انه يناظرها سكرت الباب بشويش .. راكان وهو مفهي / يلعن ابو هالعيووووون الذباااااااااااااحهـ .. رنيم فتحت عيونها للآخر / هااااااااااااا انت وش تقوول ؟؟ راكان التفت على رنيم / والله صاحبتك قمر .. لا لا شنو قمر القمر ولا شي قدامهـــــآ .. رنيم انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههه وينك يارنود تعالي شوفي راكان وش يقول عنك .. راكان ابتسم ابتسامه عريضه .. ومشوا.. ريناد وهي تصعد الدرج تحس نفسها مبسووطه من دااخل .. وقلبهااا تحسه لأول مره ينبض .. وتحس بآن انفآسها حااااره بالحييييييل وبالصالة .. ريهام جالسة لوحدها .. ريناد .. اول ماشافت ريهام اختفت ابتسامتهااا .. وبجفا / وين ندى ؟ ريهام وهي تناظرها / دخلت غرفتها تكلم عماد .. ريناد محتارة تجلس هنااا ولا تروح غرفتها علشان تاخذ راحتها بالحكي ريهام / وش فيك واقفه .. اممم اطلع .. اروح البيت ؟؟ ريناد بسرعة / لااااااااا .. وتقدمت اكثر ناحيتهاا وجلست جنبها .. وبجديه اكثر / ريهام .. ممكن تفهميني وش معنى حكيك .. << وركزت عالكلام وعالحروف ( انا مثلهم ؟؟ ) ريهام بان من ملامح وجهها انها متوترة ومرتبكه / ريناد .. وش قصدك ؟ ريناد مو قادره تحط عيونها بعيون ريهام .. / انتي فاهمة قصدي لا تستهبلي علي ؟؟ ريهام بنفس النبرهـ والملامح .. / اممم مو عارفه وش اقول لك ؟؟ ريناد وهي معصبه وقفت وسحبت يدها .. / تعاالي معي .. اخاف حد يسمعنااا .. دخلت معها الغرفه .. وسكرت الباب .. ريناد بجدية / اجلسي .. وفهميني ؟؟ ريهام بعد ماجلست عالآريكهـ .. غطت عيونها بآيدهااا .. ريناد / ؟؟؟؟؟؟؟؟ قربت منهااا ... وجلست بقربها / ريهام ؟؟ وش فيك ؟؟ ريهام نزلوا دموعهاااا بسرعه .. وحست انها مخنووقهـ .. ريناد بحنية / تبكين ؟؟ ليه ؟؟ ريهام تحول بكيها الا شهقااات متقطعة .. تحاول توقف دموعهااا اللي تحسسها بضعفهااا .. الجوو متوتر بالحييل ... ريناد مو عارفه كيف تتصرف .. تكفكف دموعهاا ولا تخليها تبكي ليمن تطلع كل اللي بقلبهااا .. ولا تطبطب عليهااا وتلمها .. بس الآهم من كذا ريناد للحين تسمع بآذنهااا هالكلمه ( انا مثلهم .. كيف احبهم ؟؟ ) .. مو عارفه تفسر هالكلمه ؟؟ ريهام .. رفعت راسهااا وكفكفت دموعهااا بآيدها بعصبيه .. / ابغا اروح البيت .. <<< ووقفت .. ريناد سحبت يدها وجلستها بعصبيه / لاااااااااا ماتطلعي من هنا الا ليمن تخبريني عنك كل شي .. وابغا افهم منك ايش معنى كلامك ؟؟ شنو يعني انتي مثلهم ؟ بلييييز فهميني ... لا تحيريني .. ريهام وهي تتنفس بسرعه .. وبصوت عالي / ايه اناااا احس اني مثلهم .. ريناد ماحست بنفسهااا الا وإيدها على خد ريهام .. << طراااااااااااخ << عطتها كف بعصبيه .. بدون شعوور .. بدون ماتحس .. الكلام اللي سمعته من ريهام ماكان سهل بالمره .. يعني كيف مثلهم هي مسترجله ولا كيف ولا ايش قصدهاااا ؟؟ :::::::::::::::::::::: ( ياسلام .. ياسلام .. ادي ايه حلوو الغراااااااااامـــــــــ .. ) غيدا على حالتهااا رفعت راسهااا تدور عالجوال اللي يرن .. ( ياسلاااام .. ياسلاام ... ) << نغمة نانسي عجرم اخذت الجوال .. وناظرت المتصل ... ( حبي ...... يتصل بك ) ... تنرفزت بقوووة ورمته عالسرير بعصبيه .. ووقفت من مكانهااا ... شلحت عبايتهااا بعصبيه .. ورمتهااا عالآرض .. ناظرت نفسهااا من تحت لفووق وهي منزلة راسها .. انتبهت ببلوزتها ياللي لابستها مقلوبه .. عصبت اكثر وهي قابضة على ايدهااا ... ارتمت عالسرير .. والجوال بجنبها يدق .. اخذته من جنبها بعصبيه وحاولت تدوس على اعصابها وترد .. / نعم مساعد / غيوود حبيبتي .. لا تزعلي مني والله كل شي صار غصب عني وعنك بعد ... غيدا وهي تبكي / شنوو يعني غصب ؟؟ حرااااااااام عليك ... انت لازم تصحح الغلط لاااازم .. والله ترى برووح فيهااااااااااااا مساعد يعمل نفسه متعاطف معهااا / يااقلبي كل اللي تامرين عليه انا حاظر وبالشوفه .. غيدا / جد والله ؟؟ ماراح تتخلى عني ؟؟ قوول والله .. طمني .. مساعد / تطمني يااقلبي .. انا مستحيييل اتخلى عنك بهالسهوله .. غيدا مسحت دموعهااا / بلييييييييز لاااا تتخلى عني .. مساعد / يااقلبي قلت لك ماراح اتخلى عنك .. ولا تخاافي ابد حبيبتي لا تبكييين ... خلاااص مثل ماوعدتك .. بس خليني اكلم اهلي وراح اتقدم لك على طوول .. وتكوني لي طوووووووول العمر ... غيداا ارتاحت من حكيه .. / جد .. جد يامساعد راح تتقدم لي ؟ مساعد / اكييييد .. ولا انتي مو مصدقتني .. غيدا بسرعة / الااا ... بس والله خايفه .. مساعد / لا تخافي ولا شي وانسي كل اللي صار هاللحين .. وروحي نامي وانتي متطمنه .. اووكيه قلبي .. غيدا بآستسلام / اووكيه .. سكرت الجوال من عنده .. ورمته على جنب ... وحطت ايديها الثنتين على رااسهااا حاسه انه راح ينفجررر .. وهي تضغط عليه بقووه .. / آآآآآآآآآآآآهـ يارااااسي ... انسدحت عالسرير .. ومو عارفه تنام من الألم ياللي براسهااا .. اخذت الجوال بسرعه .. ودقت على دانه .. وبعد لحظات ... غيدا بصوت مبحوح .. / سوسو حبيبتي راااسي يآلمني ابغااا حبه تكفييين .. دانه متآففه / شنوو يعني تبغين حبه .. وش شايفني اوصل طلبات ولا ايش ؟؟؟ غيدا / آآآآآهـ حرااام عليك .. ابغااهاا تكفين حاولي تجيبيها لي بسرعه دانه / ههههههه حبيبتي انا هاللحين مو بالشقه .. انا بالبيت وراح انام بلييييز لا تزعجيني مو فاضية لك .. غيدا مستغربه من اسلوبهااا .. / سلمى .. حراام عليك لا تعذبيني كفاايه ياللي فيني .. طيب انااا راح اجي .. انتي وين بيتكم ؟؟ دانه / انتي ماتفهمي شوفي الساعه كم هاللحين ... الساعة 2 وانتي تقولي اجي .. اقوول روحي نامي وبكرا الصباح اتفاهم معك ... يلا باي وسكرت الخط بدون لا تسمع منها ولا كلمه .. غيدا رمت الجوال عالسرير متنرفزه .. / اففففففففف وانا كيف انااام ... :::::::::::::::::::::: ريهام ماتوقعت يجيها كف .. ومن منو من اللي اقرب الناس لها حتى من نفسها .. ريناد غمضت عيونها مو مستوعبة .. وماحبت تشوف ردة فعل ريهام كيف .. ريهام دفعت ريناد بقووة .. وبعصبيه .. للجدار .. ومسكت ايديهاا الثنتين ولفتهم ورى .. وبقووه .. ريناد .. اختلطت عليها مشاعر خووف ومشاعر غريبه مرررره .. هي تناظر ريهام وريهام تناظر ريناد بنظرات مرره غريبه ... ريهام غمضت عيونها وهي تلتفت يمين ويسار وكآنها تبعد حاجه عن تفكيرها ومخيلتهاا .. وهي تتنفس بقووة وبسرعه ... شالت ايديها عن ايدي ريناد .. وهي بنفس الوضعيه .. ريناد ابد ماهي مستوعبه وش اللي يصير .. بس حاسه ان جسمها يرجف بقووة ومو عارفه تفسر مشاعرهااا ابد .. ريهام حطت أيدها على خدهااا الأحمر .. وهي تناظر ريناد .. / توقعت منك أي كلمة .. بس ماتوقعت ابد تعطيني كف بهالطريقة هذي .. وانـ ريناد فتحت عيونها وحاسه ان الدم اللي بجسمهاا يفوور وقاطعتها .. ريهام مو قصدي .. بس انتي اجبرتيني على كذااا .. <<< ونبرة حنيه / ريهام وش فيك ؟؟ ريهام التفتت وعطت ريناد ظهرهاا .. وجلست عالآريكه .. ريناد وهي لازقه بالجدار .. مو قادره تتحرك .. تحس رجولها ماتشيلهاا وبنبرة خوف .. / بليييز ريهام ابغاك تفهميني .. حرااام عليك ريحيييني .. ريهام بهدووء وهي منزلة راسهااا ومكتفه ايدينهاا وكآنها حاظنتهم بقووة .. وبكلمات بطيئة .. / انااا .. راح .. افهمك .. واقولك كل ..شي كل اللي صار لي .. من صغري .. من يوم ماكنت .. طفله .. !!! ريناد حست بنبرة ريهام انها مرره مرتبكه او خايفه من شي .. بس شنو ؟؟ ماهي عاارفه .. !! ريهام تكمل حكيها وهي على وضعيتها / اناااا ياريناد .. من يوم عمري 9 سنوات تعرضت لحادث .. <<< دمعت عيونهااا ريناد مستغربه / حاااااااااادث !! ريهام وهي تبكي / ايه .. حادث .. بس مو أي حااادث .. <<< زادت شهقاتها .. وتكمل حكيها / حادث اغتصاب .... ريناد حطت ايدها على فمها مستغربه وخايفه نفس الوقت .. هالكلمه تذكرها باللي صار لهاا .. جلست عالآرض .. ونزلت دمعة حاارة على خدها .. ريهام كفكفت دموعها بعصبيه ونزلت راسها واتكآت على ركبها / النذل الحقير .. اعتدى علي صديق بابا وانااا بين ايديه اصرخ وابكي ومحد حوولي .. ماما وبابا ماهم فيه .. تاركيني لوحدي .. ومو حاسين فيني .. ريناد ابد ماتحملت تسمع اكثر .. تحاول تسكر اذونهااا ماهي عارفه ... الموقف صعب بالمررره ... تحس انها مخنووقه .. مو قادره تستوعب اكثر .. زحفت ليمن وصلت عند ريهام .. وتمسكت واتكآت عالآريكه وجلست ودموعهااا على خدهااا .. / ريهام .. كفااااايه .. ريهام رفعت راسها وبنظرات كلها حزن وخوف .. قربت منها ريناد وهي تبكي لمتهااا لحظنهااا بحنيه... / كفاية رهوومااا .. لا تبكين .. حراام عليك قطعتي قلبي .. اهدي بليييز .. ريهام وهي ضامه ريناد بقووة .. وبصوت مبحوح من البكي الآليم .. / محد حاس فيني طول هالسنين .. تصوري اشكي لماما .. واشكي لبابا .. ومااهتموا بالموضوع .. يقولوا اني اكذب .. ليه انااا مو كذاابه .. ليه ماحد راضي يفهمني .. ولاحد معبرني .. ومو حاسين فيني ابد .. << غمضت عيونها / كبرت وحاولت الفت انتباهم قد مااقدر .. ليمن جاني شعور بالآنتقام .. وانتقمت من نفسي ايه من نفسي مو من أي حد ثاني .. لأني كنت ضعيفه .. وماعندي ظهر .. وماحد حواليني .. حاولت اغير سلوكي .. ونظرتي .. صرت مااحب أي ولد .. مع اني تغمصت دورهم .. علشان اصير قويه .. مثلهم .. ريناد تعااطفت معها بالحييل .. حالتها وهي تبكي وتشكي تقطع القلب حاولت تحسسها بالآمان .. وبنبرة حنيه / ريهام حبيبتي .. بس انتي بنت .. فاهمة علي يعني ايش انتي بنت ؟ ريهام بعصبيه وهي تبكي / لااا انا مو بنت .. البنت اللي فيني ضاعت .. اعتدى عليهااا ... دفنهاااا ... لا تكذبي علي .. انااا مــ ريناد قاطعتها وهي ماسكه زنودها .. / ريهااااااام انتي بنت ... والبنت مو ضعيفه ابد .. انتي مثلي .. ايه مثلي تفهمي .. ريهام تهز راسها بالنفي / لاااا .. اناا ماعدت الضعيفه الحساسه .. انااا اقوى منهم كلهم .. اكرهم .. مااحبهم ... خونه .. حقيرين .. مااحبهم اكرررررررررررهم .. ضيعووني يارنووداا .. ريناد وهي تطبطب على ظهرهااا .. وحاسه ان مشكلتها اللي تعاني منها ولا شي قدام هالمشكله ... ريناد بحنية اكثر .. / ريهام .. حبيبتي .. انا معك .. لا تخافي .. ماراح اتركك وانتي بهالحاله .. انااا امك ابوك وكل شي .. ريهام تمسكت فيها اكثر .. وتحس براحه كبيييره ... سدحت راسها على كتفهااا .. وغمضت عيونهااا المرهقه .. ريناد حاسه ان هموم الدنيا عليهااا .. ماتصورت بيوم من الآيام ان ريهام معتدى عليهااا وهي طفله وبهالوحشيه هذي وبدون أي رحمه .. وماتخيلت انها بعربجتها الزايده اساسها الآنتقام من النفس .. :::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 4ونص فجرا .. بعد ماحكت مع عماد سكرت الجوال وحطته بجنبهاا ... نزلت من السرير .. وطلعت برى الغرفه .. وتوجهت غرفة ريناد .. وفتحت الباب ودخلت ... ريناد وريهام جالسين عالآريكه .. والصمت سائد مابينهم .. ندى اول مادخلت / اووه رهومااا هنااا .. مارحتي ؟؟ راح تنامي معنا ؟ ريهام وريناد / .......... ندى انتبهت من وجوههم وملامحهم انهم يبكون .. وبنبرة خوف / وش فيكم ؟؟؟ ريناد بعد مابلعت ريقها / ابد .. مافينا شي ... لا تخاافي ... ندى قربت منهم / الاااا فيكم شي .. ريهام ردي علي .. ريهام / ندى .. قالت لك ريناد مافينا شي .. <<< وداست على مشاعرها وابتسمت .. من ورى قلبها وبعد مابلعت ريقهاا / كنت اشكي لهااا من معاملة ماما وبابااا .. ندى وهي تناظر ريناد / جد ؟؟ اكييد ..؟؟ ريناد وهي تناظر ريهام / ايه .. جد ندى / يااقلبي يارهوومااا لساااا ماتحسنت علاقتكم ؟؟ والله انا قلت لك مالك الا خلوودي .. هو اللي بينسيك كل همك .. بس انتي غبيه ماتسمعي الكلام .. ريهام ملامحها تغيرت .. وتضايقت .. / لااااا مستحييييييييييييل ريناد تغير الموضوع / اكيد وقت الصلاة دخل ... رهوما يلااا قومي توضي وصلي ... وخلك من هالحكي .. ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: وصباح جديد .. ويوم جديد .. وربما اسلوب جديد في حياة بنات كيوت .. تمنت ريهام انها ماتصحى من النوم .. صحت على صوت ريناد .. / ريهااام .. يلااا حبيبتي اصحي .. الساعة 9 وربع .. ريهام فتحت عيونها بتثاقل .. / اممم طيب .. ريناد شالت البطانيه من فوقهااا / يلااااااااااا قوومي هاللحين .. ريهام اتكآت عالمخده .. وبصوت فيه النوم .. / ريناد .. آسفه تعبتك معي .. << ونزلت رجولها من السرير / هاللحين ابروح البيت .. ريناد ضربتها بالمخده على كتفها وبآبتسامه / مع وجهك من قال لك اني متضايقه بالعكس انا هاللحين عرفت وش قد تحبيني وتغليني .. ريهام ابتسمت من قلب / جد ... ريناد هزت راسها بإيه / ايه .. ( يارب قدرني اني اساعدها واطلعها من اللي اهي فيه .. واخليها تحس انها قويه بأنوثتها اللي دافنتهااا ... وتنسى كل اللي صار لهااا .. يااااااااارب .. ) ::::::::::::::::::::::::::::::: امريكــآ بلد الديمقراطيه .. وبلد الحريه .. وبلد الغربه بالنسبه للمو وهشام .. يحاولوا قد مايقدروا يتآقلموا وخاصة لميس .. اكثر شي زاعجها انها بعيده عن اهلها وصاحباتها اللي كل يوم كانت تشوفهم .. :::::: لميس بالمطبخ .. لابسه المريول .. تبع الطبخ .. ورافعه شعرها بدبابيس تركواز .. دخل هشام عند المدخل .. وبأبستامه عريضه / هااا قلبي وش طابخه لنااا اليوم ؟؟ لميس التفتت عليه / اللي تحب .. ان بغيت كبسة اصلحها لك .. ترى ماعندي مانع .. هشام / ههههههههههههه ياحلاتك مستصعبه الكبسة اشووف .. لميس وهي ماسكه ظهرهاا (وقفة الحوامل )/ ههههههههه لا والله .. هشام قرب اكثر لقاها مصلحة باستا وشوربة وتبوله .. هشام وهو يتذوق من الشوربه / امممممممممم .. لميس وهي مبسوطه / عجبتك ؟؟ هشام اخذ ايدها وباسها / دام هالأيد اللي مصلحتهااا اكيد راح تعجبني لميس بحيا / تسلم لي والله .. هشام وهو يناظرها / بسرررعة تراني جوعــآن مرره .. ترى والله آكلك هاللحين .. لميس بعفويه مسكت بطنها الكبران شوويه / اممم والبيبي بعد بتاكله ؟ هشام / نووو .. البيبي تووو صغنووون خليه لك .. انااا ابغا امه بكبرها لميس وهي تجهز الصحون / ههههههههههههههه وهشام يساعدها ويجهز معها عالطاوله .. :::::::::::::::::::::::::::::: الساعة 1 ونص .. الظهر .. غيدا تحوس بغرفتها مثل المجنونه .. وهي ضامه ايديها ومكتفتهم .. كل مادق على دانه تلاقيه مقفل .. ولما تدق على مساعد يعطيها مشغول .. او مايرد بالمرره ... الا ينضرب باب غرفتهااا .. غيدا ارتاعت .. والتفتت بسرعه .. وهي مرتبكه / مــ ممم مـــنو ؟؟ ........./ افتحي الباب ... انا عماد ..!!! غيدا ( يااااااااويلي ... اكيد درى ؟؟ لاااا يارب مايدرى .. والله ان درى برووح فيهااا ... ) وهي متوترة وقفت عند الباب .. وفتحته ببطئ .. / ايووااا عماد ناظرها مستغرب .. وجهها شاحب وشفتها بيضا وحوالي عيونها سواااد واحمرار .. وكآنها مريضه .. عماد بنبرة خوف / غيدا وش فيك ؟؟؟؟ غيدا ( شكله ماعرف .. ولا كان ماسآل وش فيني ) ردت عليه / تعبانه شوويه .. عماد مسكها من ذراعها / طيب ابـ غيدا وهي ترجف / عمااد وش فيك ؟؟ وش عندك ؟؟ عماد استغرب من تصرفاتها يناظرها وهو عاقد حواجبه / انتي وش فيك ؟ شكلك مرررره تعبانه .. يلااا البسي حبيبتي اوصلك للمستشفى .. غيدا بنبرة خوف / مستشفى ؟ لاا لاا اناا هاللحين احسن مافيني شي عماد / شنو مافيك شي وانتي بهالحاله .. ناظري نفسك بالمرايه واحكمي بنفسك .. يلااا عاد بلا دلع والبسي عبايك .. وانزلي .. غيدا / لااا مااحب ادخل مستشفيات .. خلاص عماد والله مافيني شي بس الظاهر هذي انفلونزا .. آخذ لي مسكن واصير احسن .. عماد / افففف براحتك .. واذا حبيتي اوصلك عطيني الو انا طالع .. ومشى برى الغرفه ... غيدا بسرعة ركضت وراه وسكرت الباب .. وبراحه / اففففففففف مابغيت اخلص منه .. الا يدق جوالها .. مشت بسرعة واخذته حتى بدون ماتناظر المتصل .. وبلهفه / الوو .. ايوااا .. هلا مساعد .. حبيبي وينك .. محتاجه لك مررررره .. ابغا المسكن ياللي تعطيني منه سلمى .. بليييز روح جيبه منهاا .. راااااااااسي بينفجر .. .... اطلع معك ولا يهمك بس انت روح وجيبه معك بسررررعه ماعاد استحمل .. مافيني صبر .. :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: بو عبدالله بمكتبه .. الفخم بالأثاث والراقي بالديكور .. ومعه وليد .. وبأيده اوراق وبعض الملفات .. / اووكيه عمي كل شي تماااااااام .. بو عبدالله / هاللحين اقدر انام وانا مرتاح .. كل شي رجعته لكم.. وليد / والله ياعمي لو بأيدي جان خليت الشراكه على مااهي .. بس الوالد يبي يرتاح .. والشركه اللي بالكويت بديرها بنفسي .. وصعبه لو نخلي ذي بعد مافي احد لها تعرف الوالد مايقدر يشيل نفسه .. بو عبدالله / الله يشافيه .. ويعافيه .. وربي يوفقك .. واذا تبي أي شي انا بالشوفه .. باللي تامر عليه .. وليد / مايآمر عليك عدوو .. ماتقصر والله هذا من طيب اصلك اكيد ولو ادور مثلك ماراح القى بطيبك واصلك .. واخلاقك بو عبدالله / تسلم والله .. المهم وليد ترى غداك اليوم عندنا بالبيت .. وليد / لااا ماله داعي لا تتعبون نفسكم .. ادبر عمري .. بأي مطعم ياكثر مطاعمكم اللي هنيه .. بو عبدالله / هههههه شنو مطعم وحنا موجودين .. << ووقف من على الكرسي الفخم .. / يلااا بس مشينا لا نتآخر عليهم .. :::::::::::::::::::::::: ** كنت اشكي واصرخ بصمت .. اشكي عن غربة مشاعري .. عن آلامي واحزاني .. احاول احطم الحاجز الذي بنيته .. بيني وبين احساسي .. لكنني كنت احطم نفسي .. بكل صرخه .. ويرتد صدى صرخة سكوتي .. يحطم بقايا حطامي .. بقايا الآحساس الضائع الدفين .. !! { تروشت وطلعت من الحمام .. ولبست بنطلون جينز رمادي .. وبلوزه حمرا بآزره مفتوحه وكلر رفيع .. وفيها حروف انجليزيه بخط حلوو ناظرت المرايه .. ومشطت شعرها البني الغامق .. البوي .. وبعدها اخذت عطر ( دانهيل ) ورشت منه وتردد على مسامعها صوت ريناااد .. بنعومته الا جاي لها فخم .. وثقيل على اذونها .. ( ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ... ريهااااام انتي بنت .. انتي مثلي ... ريهاااام انتي بنت .. انتي مثلي ...) ريهام وهي تناظر نفسها بالمراية وتدقق بملامحها الحاده .. وحطت ايدها على رقبتها وضغطت عليها بقوووة .. ليمن دمعت عيونهااا .. اللي تحس ان دموعها تحرق خدودها من شده المهااا ... وشالت ايدهاا بعصبيه .. / وينهاااا ... اللي بداخلي ... مافي حد .. خلاص ضااعت راحت دفنهااااا .. وخلى روحها بين صدري .. آآآآآآآآآهـ ياليت موتني وقتلني ولا انه يآخذ اغلى شي عندي ... الا يدق جوالهااا ... n73 الآسود .. بنغمة كلاسيك حزين ... ريهام كفكفت دموعها المتناثره على خدودها .. وآخذت الجوال من جنبهاا وناظرت المتصل .. ( My Friend ... يتصل بك ) ريهام / اففف و ش يبغا هذااا هاللحين ... وقربت الجوال من فمهااا وهو لسا يرن .. / اكرهك .... اكرهك .... ورمته ... وطلعت برى الغرفه ... ::::::::::::::::::::::::::: ليت بعض الناس يفهم كم أبيه وليت يدري كم أتوله { عّلّيّهّ ** ..!! لونساه البال قلبي ما نساه نبض قلبي دايم ينادي{ يّبّيّهّ ** ..!! دايم مشتاق وأتمنى لقاه ولي غفيت بوسط حلمي{ الّتّقّيّهّ ** ..!! كل عمري يا عرب والله فداه وكل ما أملكأنا فدوة{ عّنّيّهّ **..!! راكان جالس عالسرير وبحظنه اللاب توب .. وشابك النت .. الا تدخل ( بنوته كيوت ) عالمسن ... راكان انبسط .. من اول ماشافها دخلت .. وعلى طول فتح المحادثة .. Rakan : السلام عليكم .. :: ريناد جالسة عالآرض واللاب توب عالطاوله بجنب الآريكه اللي بغرفتها وبأبتسامه ردت عليه .. ( بنوته كيوت ) : وعليكم السلام .. Rakan : اهلين ريناد .. اخبارك ..؟ ( بنوته كيوت ) : انااا كويسه ... مبروووك الوظيفه .. Rakan : الله يبارك فيك ... عقبال مانشوفك دكتوره .. ( بنوته كيوت ) : ياااارب ... اممم اخليك اناااا هاللحين مشغوله شوي .. راكان ( وش فيهااا .. الهبله رنووم اكيد من قالت لها اني ابخطب شالتني من راسهااا بدال ماتحطني ... ) ريناد بهاللحظه كانت تحكي مع لميس عالمسن .. Rakan : ريناد .. ريناد تتنهد ( ياليت اسمع اسمي بفمك والله له حلاوة ثاانيه بالمرررره ) بهاللحظة لميس عطت ريناد اشارة تنبيه .. ريناد ارسلت ( ايقونه ) بوسة للمحادثه .. وبدل ماترسلها للميس ارسلتها بالغلط للمحادثه اللي بينها وبين راكان .. !!!! راكان من شافها انفجر ضحك .. ونفس الشي مستغرب من هالحركه .. / هههههههههههههههه ريناد اول ماانتبهت شهقت بقوووة / لاااااااااااااااااااااا .. ايش عملت انااا .. وش هالغباااااااااااااااء .. اهئ اهئ اهئ اهئ .. افففففففف فشللللللللللله وردت عليه .. وهي منحرجه مررره .. ( بنوته كيوت ) سوووري .. والله جات بالغلط .. << راكان وهو مبتسم وبصوت عالي .. / يااااااااااااقلبي والله .. اموووووووووووووت فيك .. << وحط ايده على قلبه / ارفقي بحالي وعلى قلبي حرااااااااام عليك .. التفت على اللاب توب وكتب لها من بعد لحظات السعاده اللي مرت عليه Rakan / لااا عادي خذي راحتك .. ريناد حطت ايدها على فمهااا ( يالله اكيد فهمني غللللط ) << الا تدخل رنيم غرفة راكان .. راكان رفع راسها .. عن اللاب توب ... / رنووم وش تبين ؟؟ رنيم بعد ماجلست على طرف السرير / افااا .. والله طفشانه .. وش راييك نطلع نتمشى .. بالفيصليه .. ولا بصحارى او أي شي .. راكان وهو مندمج يناظر الشاشه وفي المحادثة / بعديين .. رنيم سمعت صوت المسن وقربت راسها من اللاب توب / من معه انت جالس ؟ راكان / هههههههههههههه توقعي منوو ..؟ رنيم / مين هشام ؟ راكان بأبتسامه عريضه / نوو ... ريناد ..! رنيم بحماس / احلللللللللللللف .. اشووف .. وناظرت بالمحادثه .. / أي جد هي بنوته كيوت .. وهذا ايميلهااا .. طيب وش صار ؟؟ ليكون قلت انك تحبها وخربت علينااا .. راكان هز راسه بالنفي .. / لااا .. << ( بنوته كيوت ) / طيب .. انا استآذن هاللحين .. اوووكيه .. رنيم سحبت اللاب توب منه / لاااا .. عطني اياه اظبطك .. راكان / يالهبله وش راح تخربطي .. رنيم استلمت اللاب توب وبدت تكتب وتستهبل على ريناد .. Rakan / تعاالي .. ابسآلك انتي تكتبي شعر ؟؟ << ريناد استغربت من سؤاله .. وكتبت .. ( بنوته كيوت ) / أي اكتب .. بس مو كثير .. اكتب خواطر اكثر .. ليه هالسؤال ؟؟ رنيم / ههههههههههه Rakan / بس ابغا اطلب منك طلب .. ممكن ؟؟ ( بنوته كيوت ) / ممكن ... Rakan / ابغاك تكتبي شعر غزلي .. ابغااا لخطبت اعطيه لخطيبتي .. ريناد تنرفزت من اللي كتب .. ( خطيبته ؟؟ يعني جد راح يخطب ؟؟ ماشاء الله شكله يحبهااا اللي يقول يبغا يعطيها شعر .. ومني بعد .. جد ماينعطى وجه .. ) حست انها تكرهه ... وتكره تصرفاته واسلوبه .. وكل شي يذكرها فيه ... ( بنوته كيوت ) / هاللحين مافي شي ببالي .. اناا استآذن .. باي راكان وهو معصب / وش فيك زعلتيهاااااااااااا زين كذاا .. رنيم / انت وش عرفك .. اصبر لاتصير خفيف عااد .. اثقل .. شوف وش راح اكتب ... Rakan / طيب اليوم ابكلمك علشان آخذه منك اووكيه .. << ريناد ( من جده هذااا .. لا شنو يكلمني ماباقي الا هي .. ) ومن دون نفس ردت عليه .. ( بنوته كيوت ) / لااا اسمح لي .. روح كلم خطيبتك وسمعها كم كلمه حلوة احسن لك .. وبدون ماتقول باي ولا شي قفلت المسن .. وهي متنرفزة وتحس بداخلها نااار بتحرقهااا .. راكان / ليه عملتي معها كذا حرااام عليك .. رنيم / اتحداك ماقالت لك هالكلام الا لآنهاااا << وتنهدت / تحـــــــــــبك راكان بثقه وبأبتسامه / ادري .. رنيم / وش هالثقه .. اصلا كل هذا يعود لي انااا ولآفكاري الخطيررره .. راكان / الله والأفكار .. والله انا خايف تشيلني من راسهاااا من هالمحادثه شنوو يعني قوي عين ابخطب واقول لها تعطيني شعر .. رنيم / ههههههههههههههههههههه انا ابروح احكي معها واشوف نفسيتها كيف .. ::::::::::::::::::::: بو عبدالله اول مادخل البيت راح لعند الدرج .. وقام ينادي على ريناد .. بصوته الفخم .. رينــــــــآد .. رينــــــــآد .. ريناد سمعت صوت ابوهااا .. ونزلت بسرعه .. / نعم بابااا .. بو عبدالله / وليد اليوم راح يتغدا عندناا .. روحي شوفي المطبخ اذا محتاجين شي .. ريناد / ؟؟؟ اووكيه .. بو عبدالله / خبري عبدالله يتغدا معنااا .. دقي عليه طيب .. ريناد ( وش فيه بابا كذاا متحمس .. !! ) / طيب .. ريناد راحت المطبخ .. / خاالتي يقول بابا ان وليد راح يتغدا معنا اليوم .. ام عبدالله بيدها صحون بزيج ذهبي / ايه قال لي نعمل حسابه .. تعاالي خذي هالصحون حطيهم عالطاوله .. ريناد اخذت الصحون وطلعت وصفتهم عالطاوله ورتبتهم .. الا يدق جوالهاا ... وقلبها يدق ويخفق اكثرر .. ( منوو .. ليكون راكان .. يبغا اعطيه الشعر .. ) وبتردد اخذت جوالها من جيب بنطلونها الجينز الضيق .. وتناظر المتصل بسرعه .. ( ranooma .... تتصل بك ) ريناد ( الله ياخذك خرعتيني .. ) .. / الوو رنيم / هلااا والله ريناد / هلا فيك .. رنيم تسوي نفسها مبسووطه / رنوود حبيبتي بعد بكرا بنروح نخطب لراكان .. وهو حده مبسوووط تقولي مافي حد بيخطب الا هو هههههههه ريناد وهي تسمع لها ودها تذبحها وتذبح راكان .. / اووكيه وبعدين .. رنيم وهي ماسكه ضحكتها / ايه وبعدين .. راح نرقص انا معك .. بهالمناسبه الحلووة وش راييك البس الفستان الأسود الطويل ولا الآحمر القصير ؟؟ ريناد زادت دقات قلبهاا مقهوره منه مرره .. / رنووم وجع .. انا مشغوله حاكيني بعدين .. رنيم بسرعه / تعاااالي .. وش عندك ؟؟ لا تقولي تذاكري من هاللحين ؟ ريناد / لاااا .. وليد راح يجي يتغدااا وباباااا يبغاني اجهز الطاوله مع خالتي .. رنيم بحماس/ مين ؟؟ جد وليد راح يجي بيتكم .. رنود جايه اتغدا معكم هاللحين يلا بااي ... ريناد ماامداها تنطق بحرف الا ومقفله منها ( وش فيها هذي مطفوقه على وليد ... المجنونه تفكر لجآت راح تشوفه .. ) ::::::::::::::::::::::::: |
الساعة الآن 08:57 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir