منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   . . . وشْ عَذر قلْبکْ ، قَبل تنوّي تروحَ ♥ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1039390)

آوهه 10-17-2012 07:49 PM

وربي آنج حبتيييييييييييين هدوي .
قريت روآيتج هذيج خبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل .
وحسيت آنهه هآي بتكون آحححلىَ .

عذآري . وغموضهآإ : تعؤور قلبي وآلله . احس وليد حبهآإ آلآوول َ
وهؤو يطلع ربيع وروح مططورَ .
علآيهةَ : غمضتني هآلآبنيهةَ . احسهآ تحبهةَ من خآطرهةَ . آلله يعينج والله
ذيآب : سسسخيف واححدَ . آخر ششي هؤو اللي بيروح يترجإآهآإ ترد لهَ مآعليهَ
مطرَ : حبييتكَ يآخيَ حسيتهةَ يحبهإآ َ .
.

وبدآيهة كششخهةَ .
حبيييت آلروآيهةَ
نترقبجج هدؤوي

» ھہُدنيّ حبْيبيَ . . 10-18-2012 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045272223)
خخخخخخخخخخبال ننتريا البارت الياي

آنِتيْ آلخبالِ روحيّ ، :kk_ed:"
ترقبينيْ آليوم فديتِجْ . .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d.shrati (المشاركة 1045272226)
السسسلام عليكم . ,
شححالج عسساج بخير . , ؟


اححييم . ,
الروااييه من بدايتهاا تبين ـانها حلوه وجي . ,
وـاححلى شي فييهاا الغموض :smilies-113: !
وحبيت شخصية مطوور وكذا :1711::ast7eee: !

المهم waiting البارت الثالث ^^ !
وتقبلي مروري ^^!

وعليجْ السلامْ والرحمه ، :unsure:"
بخير عساج بخيرْ و عافيه . . :az_flw:"

عيوِنِجْ الآحلىآ فديتِجْ :001_wub:"

هههه يعيبِنيْ انه الروايه تكون فيها لمسه من الغموضْ تحمسكِم للبارتِ اللي عقبه و بشخصيتِيْ اناه يعني احب الغموض وهيكِ ف قلت اكتب هالروايه ب اسلوب كله غموض :24:"

مم بطول عليج بس ههههههههه :6:" ف روايتِيْ الاولىآ ماكنت وايد متمسكه ف الغموض يعني احياناً فيه واحياناً لا ،

تسلمينْ ع المرورْ ولا تحرمينيّ ردودج حبيبتِيّ . . :ax:"

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجلاس (المشاركة 1045272310)
البارت جنان فـي قمة الغمـوض ..
ابداع ما شاء الله عليـج ..
نترياج لا تتاخرين ..

فديتْ روحج [ زهرةةِ آلجلِآسْ ) ، آنِتي آللي جنـآإن و ردج آلجنـآإن ، :ans_flw:"
فديتِج لا تحرمميني ردودج و متابعتِجْ لي . . :09:"

=)"

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ (المشاركة 1045272384)
رووووووووعه الباااااااااااارت اوني متحمسه اتحررااااااااه بيظهر بس حليلي ياني احباااااااااااااط يوم ما ظهر <<اانقهرت زيييييين ما فريت اللاب و كسرته خخخخخخخخخخ >>

هههههههههه طططآع بنوتوهْ آنتوا همهـآ بس مروآن :7799:* ><"
ماتقول هدوه منزله روايه يديدهِ وهيك " وايد احلم صح ؟ هههههههه "

هههههههه لالا كل شيْ ولا اللابْ ماله خص :17:"
فديتِجْ بطلع لجج مروآن و من كثر ماخبلتيبيّ بمروآن مالِجْ عششقت هالاسم و بكتبه ف هالرووايه بعد > هو يقولونِ القلوب عند بعضهـآ مادري اذا صح ولآلآإ ، :001_rolleyes:"
تسلمينْ بنوتوه ع ردج و تابعينْ و ترقبي مروآن ف بارت من البارتاتِ اليايه . .

=)"

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آوهه (المشاركة 1045272451)
وربي آنج حبتيييييييييييين هدوي .
قريت روآيتج هذيج خبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل .
وحسيت آنهه هآي بتكون آحححلىَ .

عذآري . وغموضهآإ : تعؤور قلبي وآلله . احس وليد حبهآإ آلآوول َ
وهؤو يطلع ربيع وروح مططورَ .
علآيهةَ : غمضتني هآلآبنيهةَ . احسهآ تحبهةَ من خآطرهةَ . آلله يعينج والله
ذيآب : سسسخيف واححدَ . آخر ششي هؤو اللي بيروح يترجإآهآإ ترد لهَ مآعليهَ
مطرَ : حبييتكَ يآخيَ حسيتهةَ يحبهإآ َ .
.

وبدآيهة كششخهةَ .
حبيييت آلروآيهةَ
نترقبجج هدؤوي

آنِتيّ آلليّ حبتين وآلله . . :1711:"
وآنتيْ وردج آلليّ خبـآإل ،
فديتِج تسلمين لي ع ردج و رايج ف الشخصياتِ
لا تحرمينيّ من هيك ردود ،

خلج ويايه دوم > هههههه آحسسج لاهِ ؟ :5:"
وانـأهِ حبيتِج هب بس حبيتْ ردج > مادري منوه معلمنِي آقردنِ هههههههه :20:


لآلآإ جد حبيتِج فديتج وآلله ، :ast7eee:"

لا خلا ولا عدم منج حيـاتيه :D-:"

.
.

فديتِكمْ متابعينْ روآيتِيّ ع هيكِ ردود ،
جنِكم كنتوا حاسين انِيْ بنقل الروايه ل منتدىآ ثآنيّ ههه :w00t:

ممم آمس كنِتْ آفكر انزل الروايه ف منتدىآ ثانِيّ بدال آهنينه > مادري ليشْ مجرد فكره يآتِ ع باليه ، :oi-o:"

و انزل البارتاتِ ف هالمنتدىآ كل سبتِ :21:"

بس من شفتِ هالردود ارتـآإح قلبيه ب آلقو و خلاصْ بكملهـآ اهنيه شراتِ مابديتهـآِ

انشاءالله دوم هالردود الغاويه والتفاعِل ويايه > وانشاءالله آلِليّ يتابعون روآيتِيّ من خلف الكوآليس يظهرون ههه و يراوونِي ردودهم مسدوحه آهنيه

السموحه طولتِ عليكم و انشاءالله البارتِ ( 3 ) يكون مسدوحْ عقب هيكاتِ و ماوعدكُمْ ف البارتِ ( 4 ) . . :13:"

يصير خير الغوآلِيْ . . :1711:

.
.

:ax:

» ھہُدنيّ حبْيبيَ . . 10-18-2012 04:08 PM

وشْ عِذرً قلبگِ قبل تِنؤيً ترؤحَ ..!
 
آلبـارتِ ( 3 )
.
.
.


نشيت آليوم اللي عقبه و آنـآهِ آتذگر شو صصآر البارح . .

لمجرد آنِي آتخيل شگلي و آنـآه ف حضن ( مطر ) آلعن عمريه مليييونِ مرره ، مـآدري گيف حقت لي نفسيَ آكون ف حضضن ريـآل محرم عليه ><"

يآللللهِ آناه شو سويت ي الله سآمحنَي ، بدون حآسيه طآحت دمعتيه ع خدي مآدري منحرجه و لا قآفططه ولآ خوف من ربيَ

مسحتهـآ بسرعه لمن سمعت آلبـآب يندق و دخلتِ ( عنود )

عنود مبتسمه لي و آنـآه قفطت زياده من آبتسآمتهـآ

نزلت راسي ع طول يومَ قعدت ع الشبريه

سألتني : بلاج عذورّ ؟

همست : عنود

عنود : هلـآ !

قلت بصوت يرجف ودموعي آطيح ع خدي : آنـآه ( سگت )

مآدري ب آي ويه بجآبلهم فيه بعد اليوم

عنود : شفيج عذورْ ؟

آطالعتهـآ : آنتي م تعرفين ؟

قآلت وبدون تفگير : مطر !

هزيت رآسيَ ب هيه

عنود آبتسمت : مآصصار شي

قلت بسرعه و ب آنفعـآل مش طبيعيَ : كككيف م صصآر شي ؟

عنود : حبيبتَي آنتي مـآكنتي حاسه بعمر..

قاطعتهـآ وآناه معترضه رمستهـآ : لآ لِآ لآ ، اناه اعرف انه مططر ، اعرف

عنود نشت : آنسي جنه ماصار شي ( سكتت و هي تفكر ) مم هيه ، فون لِج من آلامارات

رفعت راسيه اطالعهـآ بسرعه و بصصدمه : آلامارات ؟

عنود : هيه

قلت لهآ وانا قلبي طبول : منوه ؟

جآوبتني ب النفي : مِاعرف

سألتهـآ : بنت و لا ؟

عنود : هممم لا مش بنتَ

نشيت بسرعه من مكآني وطلعت من الحجره ل الفون ، حتى مادريت آي فون ف قلت بصوت عـآلي عسب تسمعني عنود

آنـآه : عنووووود آي فونِ

عنود من دآخل حجرتهـآ : فونجَ

ربعت ل فونِي اللي گآن ع الطاوله مـآدري كيف وصل آهناك . .

شليته : آلوهِ ،

وقف قلبيه من سمعت ( مرحبـآِ ) قلبي ظهر من مگـآنه مآدري مآعرف كيف اوصف لكم شعوري ف هآللحظه . .

قسم بالله آبغي اصيح . . آبغي انفجر صياح ابا آظهر آللي ف قلبي . . آلليَ دسيته سنتَين . . يييييآلله الحين ؟ عقب سنتينَ ي نننننآس سنتين . .

بلعت ريجي بصعوبه : مرحبتَين

آلطرف آلثـآني : عذآريّ

هزيت راسي جنه يشوفني

آلطرف آلثـآني : آلووو

رمست بصعوبه : آلوه ،

آلطرف آلثـآني : عذآريْ ؟

مآدري من وين يتنِي آلجرأه وصآرخت آفرغ كل آللي فينَي : هييه عذآريّ ، ليش متصلين عليه ؟ شو تبون مننني ؟ سنتيييين و آنـآه محد ف حيـآتگم شو اللي ذگركككم فيه ؟ شو تببببون منننني ! حلووووآ عني آنـآه ماببببببـآگم آكررررهكم آقسم بالله آنِي مآكرهت حد كثر مآكرهتكم . .

وسكتْ ، تعبت من الصريخ حسيت آحبالي الصوتيه انقطعت انفاسي تظهر مني بصعوبه ريجي يالله يالله ابلعه . . آه آبغي اتنفس هب قادره . . مافيه حد جدآمي ، دموعي شوشت آلرؤيه لي . . آحسني بموتِ و آنـآه واقفه

آلطرف آلثـآني : عذآريْ ، آناه آدري آنِج شاله ب خآطر..

قآطعته : وووووآيد ، والله واييييييد

صوت من ورآي : عذورْ

آلتفتت بسرعه و آنـآه اطالعه واقف حذالـيَ ، ياللله ويهي منحرق ب القو منهِ . .

آلطرف آلثـآني : عذآريْ اناه متصل بس عسب آقولِج ( سكت فتره وحيرنِي سكوته ) آبوي عطاج عمره

صديت جدامي ب صدمه ، هآه شو يقول ؟

صرخت عليه واناه هب حاسه ب عمري : عيييييد ، عيييييد منوه ممممآت ؟

آلطرف آلثـآني : آبوي مات ، آبوي عطاج عمره

لالا جذابين ، لالاِ هب صدق هب آبوي لاَ

قلتله واناه آحسني بموت خلاص هب قادره اتحمل زود : رررراشد آنته شو تققققول ؟ لالا جذذذذابين آبوي ما مآت لالاِ مـآصدق

( طحت من مكآني منهآره ) لالا تقصص عليه لالا راشششد قول غير هالكلام ، إلا ابوي راشد إلا ابوي لاآآآآآآ

كل آلليَ ف آلشقه تيمعوا حولي من صرآخي و صيـآحِيّ ع آبويه . .

عنود نزلت ل مستوآي : بسم الله عليج عذورْ ! شو صار

صارخت ف ويهـآ وهي مالهـآ ذنب : قووووموا عننننني ماباككككم روحوووا عني لالاا قوموووا ، اكررررهكم ماباككككم ماباككككم

سحبت الفون آللي ب ايدي : آلوه
آنرسمت ملامح الصدمه و الحزن ع ويهـآ : ششوه ؟ . . ان لله و انا أليه لراجعون
نزلت راسهـآ : خلاص مشكور اخوي
اطالعتني : لاتحاتي عذآريّ ف عيونـآ

سكرت عنه و اناه اطالعهـآ : جذاب صح ؟

آهزهـآ : عنود جذاب صح ؟

آهزهـآ زود : قوليَ عنود جذاب ، دخيلج قولي آللي سمعته جذب

آنهرت خلاص هب قادره اتحمل . . آبوي مـآتِ لا كيف ؟ آناه سنتين بعيده عنه ومـآشفته ، لا كيف يروح و انـآه سنتين مآعرف عنه شي لا كيف . . آبوي مـآت ، راح و خلاني بدون لا آسمع صوته ، ولا امسك ايده و اتلمسهـآ ولا انخش ف حضنه اتشكى نفس قبل . . لا كيف يروح و يخلينَي ؟ لا آبوي لا لا تروح تعـآلِ ، لا دخيلك ابغيك تعال لا تروح . .

مر هاليوم وانـآه هب حاسه ب عمريَ ، هب حاسه لا ب اللي حولي و لا ب ( مطر ) ولا حد ، آنعزلت ف حجرتيه عنهم اصيح آبوي ، آبوي نظر عيني سندي ف هالدنيـآ آبوي . . لو شو ماسوىآ فينَي يبقى ابوي ، آبوي اللي احبه . . لا آبوي كيف يروح ويخلي بنته وحيده من بعده ؟ لا سند و لا ظهر من عقبه لهـآ

رفعت راسي اطالع منوه اللي دخل عليه

( مطر )

قلت بهدوء يذبح : ليش ييت ؟

واقف عند الباب و مركز نظره عليه : اتطمن عليج

نفس الهدوء : ماباكم ، روح عني . . اطلع من حياتيه . . اكرهكم و اكرهك طلعوا من حياتيه
.
.
.

دخلت عليهـآِ و اناه حزنانِ ( حزين يعني ) ع حالهـآِ . . هدوئهـآ ذبحني

بس كلمـآتها كـآنت اقوى و طعنتَني ف آلصمييييمِ . .

نزلت راسيه احـآول استوعب اللي تقوله ، هزيت راسي ب لا و رفعت نظري لهـآ

وقلت بصوت يغرم : عذورْ ،

نزلت راسهـآ و ادموعهـآ اطيح : اطلع ماباك مابااااك ( صارخت ف ويهي ) آبببببببا ابوي ماباااكم روحوا عننننني . . انتوا ***** ماباككم ابببا ابوي

عليت صوتي شوي : عذذذآريّ

منهـآره : رررررروح ، اطططلع من حياتيييييه . . اكرررررررهك مطرررر اكرررررهك

حاولت اتجنب رمساتهـآ وصراخهـآِ . . و تجدمت صوبهـآ

مسكتهـآ من ايدها غصب عنيَ و قلت : عذِآريْ حجزت لج للإماراتِ باجر

صختِ و اطالعتني بسرعه : باجر ؟

هديت ايدهـآ و هزيت راسيه ب هيه بدون لا انطق ب شي . . سريت صوب الباب عسب اطلع

بس وقفني صوتهـآ وهي تناديني : مطر

ابتسمت بس ماصديت لهـآ : بطلع ، بطلع من هالحجره و بطلع من حيـآتج بكبرهـآِ

واناه اقول هالكلام جني اطعن نفسي ب آيدي . . انـاه ماقدر اخلي ( عذآريّ ) ، عِذورْ هي حيآتيه كيف اظهر من حيآتيه . .

بس غصب عني هاي رغبتهـآ ماترييتها ترمس وظهرت بسرعه من الشقه بكبرهـا ، رحت ل آقرب كوفي و قعدت فيه ، آه ي مطر
.
.

.
نشيتْ بسرعه آحط ثيآبيْ ، آغرآضيّ وآشيآئيْ . . وكل شي لي ف هالحجرهِ ، حطيته ب آهمآل ف شنطتيهِ ، و مآهتميتْ ل ( مِطر ) . . كيف تبونِي آفكر ف مطر و آبويه متوفي ؟

كيف . . آنـاهِ هب حقيره لهدرجججهِ ، لميتِ اغراضيّ اللي آحتـآجهآ آهنآكِ . .

آه ي قلبيه وقته ؟

طآحت عيني ع صورتيْ اناه و ( وليدِ ) و ( رآشد ) و ( مروآنِ ) و ( عبدالله ) . . بتقولون منوه هذيلا ؟ صح . . راشد و مروآنِ و عبدالله آخوآنِيْ . . عبدالله آلبجر و عمره 24 سنه و عقبه رآشد عمره 22 ، و عقبه آنـآه ( عذآريْ ) عمريه 21 سنه . . و عقبيْ مروآنِ عمره 20 ، و آخر آلعنقود ( روضه ) عمرهـآِ 16 سنه . .

آه ي قلبيه ، وقتهـآ ؟ وقتهـآ آتذكِر آلموآجع . . آلمـآضي آللي ييت لندنِ عسبته . . عسبتِ آنسـآه . . مآنكر آنِي ماقدرت انسسسىآ الماضي بس حاولتِ اتناساهِ وتناسيته . . و ف قرب مطر نسيت المـآضي . .

كررررررهتِ الصصصصصصورهِ واناه اتذكر ابويه . . ليش رحت عنه وخليته ؟ كيف هنت عليه وخلانِي اروح ؟ كيف شردتِ و تاركه ورايه ناس غضببببببببببآنه ل يوم الدين ؟ . . كيف شردت وتركت ورايه عاصصصصصصفه من الغضبْ ( وليد ) شو صار به ؟ كيف فضىآ قهره و غضبه ؟ ع منوه ي وليد طلعت حرتكِ ؟ آه ي وليد آنته آكثِر شي ( قطع عليه صوت البابِ و هو يندقِ )

آلتفتتِ واناه اقول : آدددخِل ،

دخلت عليآ : عذور

ابتسمت ابتسامه باهتهِ : هلا عليـآإ . .

عليآ تجدمت منيّ و دموعهـآا اطيح و عيونهـآ كل مالها وتحمر زود : يعنيّ خلاص ؟ بتروحين ؟

هزيت راسيه ب هيه وآنـآه قلبي يتقطع بسبت دموعهـآإ : هيه عليا ، بروح بس واللله ( رفعت صبعي ) مابناسكم ، آنتوا آهني ( أشرت ع قلبيه ) ماراح تظهرونِ

عليآ ترجف من صيآحهـآ : عذور ،

لفيت عنهـآ هب قادره استحمل : عليـآإ دخيلجْ ، هب ناقصصصصصه اللي فيني يكفي وزود

عليآ : عذآريّ كيف بتروحين عنـآإ وبتخلينا ؟ عذآري والله اناه محتاجه لج ، عنود محتاجه لج . . مطططططر ي عذور ، مطر يبـآإج . .


آطالعتهـآإ : ب ايدهِ حجز لي تذكره ل الاماراتِ . . عليـآإ اذا مارحت اليوم بروح باجر ( ابتسمت ع اللي بقوله ) بس بـآاجر لا رحت ما بعود ، محد بيرجعنيّ . .

عليآ : عذور لا تقولين جيه ، ان شاءالله عقب عمر طويل

نزلتِ راسيه : ماظنِيْ ، دام ابويه راح اناه من عقبه ولاشيّ . .

عليآ بتسساءلِ : بس أنِتي ولاجد مره طريتي لا ابوج ولا اهلجْ ،

التفتت لهـآإ و بنظره حادهِ : خلينا حبآيبْ عليـآ

عليآ نزلت راسهـآ : اسفه عذور ،

نشيت من مكـآنِي : الساعه جم ؟

عليآ : 9 ،

تنهدت بقلةة صبر : آه ماقدر اصبر لين باجْر ،

عليآ : بس طيآرتِج فليل ( تمسح ادموعهـآِ )

اطالعتهـآِ بسرعه : لا شوه ، اناه ماقدر اترييييييييـآِ !!

عليآ : رمسي مطر ،

لفيت عنهـآ و آونِي اشغل عمريه ب ثيابي : لا ، هب متفيجه له . .

عليآ : مطر !

صديت لهـآ بعصبيه : خلاااص عليييـآ قلت لجْ هب متفففففففيجه له و لا لج ، طلعي برع

عليآ تطالعني بصدمه

أشرتِ ع الباب : ططططلعي برع ولا تييييييون صوبي مابببببببباكِمْ
.
.
.
فارسْ يغِنيّ : من لهيبْ الشوق آبتدىآ آمره ، آصبحت به مفتونْ وآلسببّ نظرهِهه . . ( يضحكِ ) ههههههههه هآ وبعدهـآ ماسافرتِ وانته جيه

ذيوب يكمل وياه : هههههههههه لآإ آلحبيبْ منتِهيّ ،

فارسْ يطنز : لآإ توه مستويّ هههههههههههههههايّ

ذيوبْ : هههههههههههههه آسميكِ سخيف ي فروسّ ،

غصصوبِيْ وآلله هب وقت مصخرتِهم : آييييييييييييييه

فارس : لا بييييييييي واكككككككككِ ،

غيضت منه مسونِيّ مصخره له : فرررررررروسْ بتنطب ولآ شوه ؟

فارس يحرك ايده : خلاص خلاصْ هد ( نزلهـآ و يرمس جد ) مطورْ تراك ب ايدكِ حجزت إلهـآ

تنهدتِ : تراه آبوها فروسْ ، وهي اللي فيهِ مايساعدها تحجزلها ع اقرب طياره للإماراتِ ،

ذياب : صح كلامْ مطور ، و بعدين عذور خدييه ( اطالعته ب نظره وضحكِ ) ههه لا يعنيّ بنت ومالها ف سوالف الحجز وهيك يعني

فارس يتمصخر : عيل بتسفرونهـا بلادهـا هههههههآإيّ

تأففتِ من مصخرتهم : سخخخخخخخيف فروسْ ،

ذيوب يطالع فارس : دخيلك فروس لا تقفطنِي و تحرق ويهي و قوله من قبيلةة ثقيفْ

فارس : ههههههههههه لا من قبيلةةِ علماءِ واكككككككككك

ذيوب : ههههههههههههه ي الحيوانِ ع العوووووق وربيّ

نشيتْ عنهم اناه وين وهم وينْ

فارس مسك ايدي : لالا حلفتِ عليكْ تقعد

خوزتِ ايده عني : سير لاه . . خل تنفعكمِ هالمصخره ، بنشوف باجر لا عنود ردت ل دبي شو بتِسوي ب عمركِ

فارس نزل راسه انحرج مِنيّ وحس انه موقفه غلطِ

ذيابْ : احم ، خلاص مطور امسحها ف ويهيّ نغير مودكِ وحركات يعنيّ

ابتسمت نص ابتسامه : عادي متعود عليكمِ ، بسير اتمشىآ

فارس : مطور

قاطعته : خلاص فروس ماصار شي ، يلا باي اشوفِكمْ ف الشقه

ذياب : تيكِ كير . .

ابتسمت لهمْ و ظهرت من الكوفِيّ . . الجو كاِن غرام جو بو نفرينّ ، فليل وضوء القمرْ طاغي ع السمـاِ و قطراتِ المطر اطيح عليه

تنهدتِ ع اللي انـاه افكر فيه وناسي ( عِذآريْ ) كيف تعاني اهناكِ من فراق ابوهـاِ وكيف انـاِه اهني افكر ب الجو و مافكرت ب رمستها الليّ طعنت قلبيه

ف الصميمْ يابتهـا ، عاذرنِج ي عِذورّ ثرج هب حاسه ب آلِليّ قلتيه . . غمضت عينيْ ب القو وآنـاهِ اتذكر كيف فرتِ عمرهـا ف حضنِي وتهاذي ب كلماتِ غريبه مادريتِ شو قالت ب الضبطِ . .

حيرتِينيّ معاج ي عذاريّ ، يننتِي عقليّ شو ورآج ؟ بس اناه معاج طول العمر ومرديّ بعرف آللِيّ تدسينه عنـاإ . .
.
.
.
ماكـانْ قصديّ آتجسس عليهنْ بس صدفه سمعتهنْ يرمسنّ . .

عنود : خلاص علايه هب تضغطينْ عليهـاإ

عليآ : آعرف آنه حالتهـآ ماتسمحْ بس وآلله قهرتِبيّ يوم قالت ل..

عنود قاطعتها : عليا خلاصْ ، عذور مش ف حالهاِ من خبر وفاةةِ ابوها ، فلا تاخذين ع رمستها كانت منهاره وهب واعيه ع اللي تقوله ( عضيتِ شفاتِيّ ب القو )

عليا تنهدتِ وحاست ثمها هب عايبنها كلامْ عنود

عنود : عليييوه ، صح نحنه مانعرف عن عذور شيْ ولا هي تبغي تقولنا عنها شي بس نبقىآ ربع مهما سوت وقالتِ و ماقالت لنا نبقىآ best freinds

عليا اطالعتهـا : و آلـbest freinds مايتخلونْ عن بعض

عنود رصت ع ضروسها : علييييييييييياا ظروف ، قدررري ظرووفهـآ . . مثل مانِتيْ لج مشاكل مع ذيابْ ، عذور عندها ظررروف مع اهلها و مجبببببببببببببوره ترجعْ

عليا حاست عينها

عنود : اوففف ادري آدري انه انِتيّ ف هالوقتْ محتاجه لهـا عسبتِجْ آنتي وذيابْ . .
بس بعد عذور محتاجه انهـا تروح لهلهـاِ . .

خلاص ماقدر اتحمل رمستهنْ عنيه ، صح انهن ماطرونيهِ ب الشين بس مابا مابا حد يرمس عنيه و عن حياتيه وهليه . .

تجدمت صوبهنِ و اناه اقول : قلت لج عليا وبكررها اناه مش دايمه لكم ، اعتمدي ع نفسجْ ( اطالعتها بتهديد ) وسالفةة اني ارجع دبي انتِي مالج خص فيها ، وسالفةة اهلي وكل شي يخصني انتي مالج خصصص فيها صح انتوا ربعععي بس مايكفيّ اني افتِح قلبي لكن ( ضحكتِ ب استهزاء ) هه يمكِن باجر تغدرن بيّ شدراكنِ

عليا بصدمه : عذذور آنِتيّ تقولين عنا جيه ؟

ربعت ايدي هب مهتمه ل حجم الرمسه الليْ عقيتها : كل شي جايزْ ،

عليآ : برآفِو وآلله ، هاي اخرةِ العشره . . صدق لا قالوآ العشرهْ ماتهون إلآ ع عيال الحرآم

اطالعتها بسرعه : علييييييييآ ثمنِي رمستِج وآعرفِيّ قدهـاِ . .

عليا نشتِ وهي مضضايجه من اسلوبيّ : وتقولين مابتنسينا هاهِ ، شوفي كلامج الحينه و كلامِجْ قبل . . ف رايج هاي رمسةة الـbest freinds !

عنود : بنـاتِ هدن اللعب ماصار شيّ

عليا : تصبحون ع خير ( سارتِ عنا مضايجه مِنيّ )

وآلله العظييييييم قلبيّ هب قاسي لهدرجه ، اناه هب عديمةة مشاعر ولآ ماحس وآلله ,.. بس غصبْ عنِي . . ي قلب خلكِ قوي باس ع قولتِ اخويه ( عبداللهِ )
.
.
.
خلاصْ تعبتِ و اناِ امشيّ وافكر ف ( عِذآريَ ) يالللهِ شو سوتْ بي هالأدميه . . هب متحمممل فكررةِ انها باجر بتروح من اهنيه . . سنتينْ ماجِد جربتْ فيها فراقهـآِ والله يعلم جم بيدوم هالفراق آلحينه . .

يا ترىآ ي عذآريّ بتنسينيْ اهناكِ ؟ بتنسينيّههِ ف الفتره الليّ بتكونينْ بعيده عنِيه فيهـآ ؟ قلبج بيذكرنيه . .

*
/
\

لِآ تحرمِونيّ ردودكِمٌ وتفاعلكمْ ويايهِ شراتِ ردودِ آمِسْ . . ورآيكم ف البـارتِ ( 3 ) :unsure:" و بخصوصْ آلبـارتِ ( 4 ) مِادري اذا بنزله اليومْ ولآإلآ بس آحتمِآل كبير لآإ عسبْ مابديت فيه وهيكِ . .

ف آنتِوا ترقبونِيّ
:kk_ed:"




روحي بلقااكك 10-18-2012 04:32 PM

البارت خبال ويتنق يو

وحدآويه مغروره 10-18-2012 04:47 PM

السسلام عليكم ,
ششحآللج ؟
.
.
.
وآخييرآ وصصلت لجج , يعني وصصلت صوب الروآيه ,
رووععه , اسسلوب يديد , شخصيات يديده , آحب الروايات اللي فيها غمووضض ,
حبيت حب عليا لذياب بس ذياب مول ما عيبني تعامله معاها , يعني بنت عمك لزوم تخاف عليها وتهتم فيها ,
مططر آآخ يا مطرر , حبييييتتهه جدد حبييته , خلآصص مطوور حقيي :p , عذاريي احسس شخصيتها ضعييفه , آحسها تحب مطر بس ما تبا تبين
,
,
حبيت هآلـ4 شخصيات , بس فارس وعنود ما عرفتهم ععدلل ,
تسسلمين ع هييك روآييه ,
ما عندي اي انتقاداتت , =) لآني احبب هييك نوع ممن الروايات
والسمووحههه


الساعة الآن 05:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227