منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أنا || سميتك الدنيا وأنتّ وش تسميني ؟ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1016322)

Ro7 8lby#! 09-21-2012 04:37 PM

واصلي ع الابداع

! نور الدولة ! 09-22-2012 08:14 AM

leeeeeeeeeeeeeesh ma nzlty
plzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz elpart

أشواق تائهة 09-23-2012 08:46 AM

البارت السادس
.
.

أدري أن تووه النااس بس نتعرف ع العائلة الكريمة
بيت بو حمدان
بو حمدان: اسمه عبدلله عمره بالخمسين وويشتغل بالأعمال الحره بعد ما اتقاعد .. يحب يتحكم بعياله واايد وما يحب أحد يعصيه بكلمه
أم حمدان: اسمها فاطمه وعمرها بالاربعين مهتمه بعمرها واايد ومتشببة و كله تقول أن ريلها رجل أعمال ولازم هيه تكون جي كشيخه وشباب ..>!! ماعرف من وين
حمدان: عمره 28 (( ما انذكر قبل وو مع الأيام بنعرف شو سالفته ))
محمد: عمره 25 متزوج من نوراا وعندهم ميثاا .. ساكنين ببيت بو محمد بنااء ع طلب أبوه لان مايروم يعصيـه أبد نورا عمرها 23 طيووبة وهاديه وتحب ريلها حييل
سلطان وفلاح: الأخوان توأم عمرهم 20 ههه سلطان يدرس بجامعه دبي وو فلاح بالفجيرة سلطان عنده سيارة وفلاح ما عنده أبوهم جي مفرق بينهم بس عمرهم ما شالو ع بعض يمكن شايلين ع أبوهم بس مب ع بعض لان سلطان دووم مع فلاح وودووم يعطيه ويوديه موو محسسنه أبد بالنقص يتشابهوون واايد ووفرق يفرقوون بينهم إلي يعرفهم أول مرة ..( فلاح فيه شاامه برقبته وسسلطان ما فيـه)
(سلطاان متزوج مهاااري بالسر ومحد يعرف غير مثاايل بنعرف عقب كيف عرفت وليش وكيف وكل شي هههه )
مثايل: أخر العنقود تعرفها عليها قبل بس في شي ما قلتله لكم أنها قريبة واايد من كل خوانها وكل واحد منهم عندها له سر أسرارهم كلهم عندها وو عمرها ما خبرت حد ولا حسست حد بأنها تعرف يعني هم يشكوون لها وجي وعقب ولا كأنها تعرف شي عشان جي يرتااحون لها واااااااايد ووووهيه مريضة بالربوو وضييق الصدر وووايد تعاني من هالشي
.
.
بيت بو مهره
بو مهره:اسمه سالم أخو بو محمد .. ساكن بدبي وو بو محمد موول ما يدانييـه ما يندراا شوالسبب يمكن مع الاحداث نكتشف الموضوع
عنده بنيه وحيده من زوجته المتوفيه
مهاااري : عمرها 19 متزوجه سلطان وو سالفه زواجهم عقب بنقوولها تحب الفروسية واايد ورياضية بشكل كبير
محافظة ع رشاقتها وايد دلووعه أبوها وودلوعه سلطان
.
.
بيت بو خالد
بو خالد: أخوهم الثالث أسمه حمد
أم خالد: اسمها كليثم
خالد: عمره 27 يشتغل بشركه خاصة ببوظبي عزاابي الأخو ... لان يقول أنه أبد ما حصل الزوجه اللي اتدش مزااجه .. وهوو بعد ما ينشااف إلا بالويك أند
أحمد: عمره 26 .. دكتور ..
خوله: عمرها 24 .. بأخر سنه طب .. ناويه ع طب عاام .. ولا طب أطفال محتاارة
خلود: عمرها 20 بثاني سنه جامعه .. تخصص رياض أطفال ..لانها تمووت بشي أسمه أطفال
علياا: علايتنا عمرها 18 .. تعرفنا عليها سابقاً .. عفكره هيه دشت علمي بس جي .. لان ربيعاتها دشووه ولان خوانها كلهم دشووه و تخااف يستهزءوون بيوم فيها ويقولون لها أن هم أحسن عنها وجي .. تخيلاتها وااسعه ..
علي: أخر العنقود عمره 13 بالصف الثامن دلووع .. تصرفاته تصرفات بناات موب أولاد .. ما يحب أبد يطلع من البييييييت
.
.
بيت بو فهد
بو فهد:أخوهم الرابع والأخير اسمه سعيد
أم فهد: أسمها مريم وو هيه مهتمه بعيالها وااايد
فجر: عمرها 23 متزوجه من ولد عمها .. عندها بنتين .. حمده وحور .. 3سنين وسنه .. وحامل
فهد: عمره 21 يشتغل بالقوات المسلحه ووماي نشاف إلا بالويك أند
فطاامي: ههه تعرفنا عليها قبل ,, عمرها 18 .. تتحمل المسؤؤلية و يعتمد عليها .. عندها حل لمعظم المشاكل اللي تمر بربعها لدرجه ان يقولولها أنتي ابلة علم نفس .. لوووول
فارس: عمره 17 .. بصف 11 .. كله يتضارب مع فطاامي..بسبب وبدون سبب
في: عمرها 5 .. دلوووعه البيت كله ..
.
.
بالسيارة
((مثايل قاعده جدام يم محمد وغلا ورا بالكرسي اللي بالنص))
غلا: حمووود ودني البيت بييب لي ثياااب وعقب بنروح بيتكم
مثايل: لا محمد حبيبي ودنا بيتنا غلووي بتشل من ملابسي
غلا: " اتدس مثايل من كتفها" هييه انتي هبلة .. ثيااابج ما تيووز لي
محمد: لييش يعني تراا إلا أنتو خواات تلابسن
مثايل: أقوول لها ما راضيه تسمع
غلا:"رجعت راسها ع ورا ينقاال لها زعلت"
مثايل: هيييييييييييييييييييييييييه
محمد: ويييييييييييعيييييييييييييه
مثااايل: هههه محمد طوفها بيتها أول خل تاخذ لها ثياااب
غلا: لاا أنا بنزل بيتنا
مثايل:"رجعت راسها ع ورا" زعلتي
غلا:"صدت الجهه 2"
محمد: أنتو خلصووني وراي دواام روحي مترخص 10 دقاايق
مثايل:"سير بيتهم يلا
محمد:جني دريول عندج
أطالعته مثايل نظره
محمد: من عيووني أنتي تامرين
مثايل: أحسب بعد" وصدت لغلا" حبيبتي غلوووي أنا اسفه
غلا: زين عادي
.
.
وقف جدام بيت غلا
محمد: بتنزلون كلكم
مثايل: غلووي تبيني أيي معاج
غلا: لاا
.
.
محمد: شفيها غلووي
مثايل: جم طولي
محمد: شدرااني 100 وشي و 70
مثايل: 169
محمد: إنزين
مثايل: وهيه
محمد: أهااااااااااااااااااااااااااا .. فهمت .. يعني هيه تغوووص بثيابج ههههه
"صدت ع اليمين وشافت غلووي لابسه عباتها وشيلتها وشاله بيدها كييس"
مثايل: حممود بس اسكت يااات
محمد: أوكي
"ركبت غلووي"
محمد: عيل ما اتأخرتي
غلا: بسرعه بسرعه هههه
مثايل: محمد خااطري بكرك
غلا: كرررررررررك الحينه أستهدي بالله الدنيا حر شوفي الساعه "كانت 12 إلا عشر"
محمد: حسبي الله ع بليسكن من بنااتت تأخرت ع دوااامي
مثايل: حموود بالحالتين متاخر وبيهزبونك وما بيستوي شي زياده لو يبت لي كررك
محمد: أوووف
مثايل:"شلت الشيلة من ع راسها " أووف حر ..> البنت ما تتحجب !!
غلا: نعم أختي حرر وتبين كرررررك
مثايل: بخاطري تبينه ايتم بخاطري يعني
محمد: لا عيوني ما في شي اتم بخاطرج .."ووقف عند مطعم"
مثايل: حلوو ماله
محمد: ونا شدرااني
مثايل: زين بنجرب
محمد: "يصد ع ورا" ونتي شتبين
غلا: ولا شي
محمد: ليش
غلا: مالي خاطر بشي
محمد: بييب لج ع ذووقي
غلا:زين بنشووف ذووقك
محمد: بيعيبج
.
.
نزل من السياره وطلب 2 كرك و3 عصير رمان
مثايل: حق شوو كل هذا
محمد: كرك لج ولميثاا لان بتشووفج وبتقول تبا وعصاير لغلا ولي ولنوورا
غلاا: مشكوور كلفت عليك
محمد: لا كلافه ولا شي يلاا "يحرك السيارة" خل انزلكم واسير الدواام
.
.
وقف السيارة جدام فلتهم وصد يشوفها
سلطان: يحليلها ناامت .. "ابتسم و سكر السيارة "
وسار الجهه الثانيه وشل مهااري
.
.
دشت البيت بكل دفاااشه الدنيا
أم خالد: بلااااااااااج جي منهده
عليااا: يممممى حر حررر
أم خالد: يمي حر الدنيا ولا حر الأخره
علاايه: أميـه انتي كله تخوفيني بس ما كان قصدي
أم خالد: يلا سيري بدلي ثيابج
علايه: محد عندنا اليوم
أم خالد: منوه مثلاً بيكون عندنا خوله وخلوود بالجامعه ووخالد ببوظبي
علايه: أحمدووووه
"ياتها ضربه ع رااسها"
: أحمددووه أصغر عيالج
علايه: بسم الله من وين ظهرت لي
أحمد: يني أنا يني
علايه:"صدقته" يمااااااااااااه بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم
أحمد: "ضحك ع هباالها"
علايه: "بوزت" أنت ما ينعرف لدوامك أبد
أحمد: كان أمس عندي شفت ليلي واليوم أجازة
علايه:"طنشته" أمايا يووووعااااااااانه
أحمد: موب يوع عليج توج يايه
أم خالد: بعده الغدا ما أذن الظهر
علايه: تقهرووون ويننه أبوي
أم خالد: طالع
علايه: أها
.
.
.
فطاامي داخله البيت: سلام عليكم
فجر: عليكم السلام
فطاامي: "سلمت عليها" شحالج فججوووره
فجر: "بتعب" حمدلله
فطاامي: شفيج تعبانة
فجر: لا موب تعبانة عاادي
فطامي: والله صوتج متغير من التعب
فجر: ترااني بأخر أيامي
فطامي: صج
فجر: هيه
فطاامي:الله يقومج بالسلامة عيل أميه وينها
فجر: راحت اتيب فيوونه من الروضة
فطاامي: فديتها بس ما كأن تاخرووا
فجر: هيه أميه قالت بترووح السوق تشتري أغراض البيت وبتمر المطعم بتيب أكل
فطامي: لو اعرف كان اتصلت اقولها اتيني بدال ما ارد بالباص
فجر: كان اتصلتي
فطاامي: مادري
فجر: زين سيري بدلي وتعالي قعدي معااي
فطاامي: زين "سارت وردت" فجوور وين بناتج
فجر: راحو مع امي
فطامي: اها
.
.
حدرت البيت مع خليفه اخوها
خليفه: شو اول يووم
هيا: الحمدلله
خليفه: وشفتي لج ربيعات
هيا: هيه 4 بنات هم اصلا ربع وشفتهم مع بعض وقعدت معاهم
خليفه: اها حاولتي تتاقلمين معاهم
هيا: هيه بس ماعرف أحس مابا اتم معاهم
خليفه: بس لازم تحاولين تتاقلمين لين متى ونتي ما تبين تحتكين مع الغرب
هيا: ....
خليفه: لازم تتغلبين ع خوفج موب كل غريب يبي يضرج
هيا: بس
خليفه: لا بس ولا شي انا باجر بيي المدرسة وبتاكد من البناات ولو هم أوكي وجي لازم تتاقلمين معاهم عشاانج هيووونه
هيا: أوكي
خليفه: يلا رووحي بدلي وتعالي بنطلع بنتغدا برع
هيا: أوكي
.
.
شلاها وحطها ع الفرااش بس تمت لافه ايدها ع رقبته
سلطان حاول يفجها بس ما قدر فرقد يمها ووهيه حاضنته
.
.
مثايل: تعالي دشي محد غريب
غلا: زين
مثايل: مادري وينهم أكيد أمي وابوي محد وو نورا بغرفتها تعالي نروح غرفتي ببدل
غلا: زين" وهيه تشرب عصير الرماان" لزييييييييييز
مثايل: ههههههه
غلا: والله يحليله محمد طلع عنده ذوووق
مثايل: ههه دومه عنده ذووق
غلا: أوووووووووه نسيت اييييييييييب الاي باااااااااااد
مثايل: هههههههههههههههه
غلا: جب جب كيف بحدر المسن
مثايل: أنا عندي لابي
غلا: محد عنده أي بااد
مثايل: مادري
غلا: أووووووف منج
مثايل: ههههههههههههههههههههههههههه
.
.
دشو غرفه مثايل
مثايل: خذي راحتج البيت بيتج .. والغرفه غرفتج
غلا: أدري البيت بيتي تراا بيت اختي بيتي
مثايل: نحن كيف صرنا خواات
غلا: وليش امي ترضعج
مثايل: ماعرف انا اصلا محتاااره
غلا: تحسين ان السالفه فيها انه
مثايل: مادري .." شلت الكرك تشرب" بودي العصير والكرك لنورا ومياااث
غلا: أوكي بيي معاج
.
.
نورا: حياكم دشوو
مثايل:شحالج حبيبتي ولهت عليج وينها ميثاا
نورا: نايمه
مثايل: ناامت
نورا: هيه قلتلها عمووه عقب بتي بتلعب معاج نامي الحينه عشاان يوم اتي تلعبين معاها
مثايل: يحليلها زين عيل يايبه كرك لها
نورا: ههه فديتج
غلا: ما نسينااج يايبين لج رماان ع ذوق ريلج
نورا: هههههه
غلا: أحم تحبينه
نورا: بس عااد
مثايل: نوااري
.
.
.
الساعه 3
ع المسن
محادثه جماعيه
علايه وفطامي وومثاايل
مثايل
تذكروون اول يوم عرفنا فيـه أنا بناات عم
علايه
وااا فديتكم .. و فديت العلمي اللي عرفنا ع بعض
فطاامي
هي والله
مثايل
ودي أعرف ليش تفرقت العايلة .. ليش جي صار.. ليش من يسأل عن الثاني
فطاامي
أنا سمعت ان شي صاار بس ماعرف شو
مثايل
ليش إنزين بس ابوي وعمي سالم الوحيدين اللي ما اييون عندكم والوحيدين اللي مقاطعينهم العايلة..وليش أبوي وو عمي ما يطيقون بعض
علايـه
مايندراا شو صاير بينهم
مثايل
حد من أهلكم يدري عناا
فطاامي
أنا ما خبرت حد .. لان خفت وجي
علايه:
ولا انا
مثايل
أحسن .. وخل نفكر بطريقة عشان نعرف السالفه
فطاامي
أوكي .. أنا بطلع لان فجوور اختي عندنا وبناتها وحرام هيه تعبانة وحامل وبشوف بناتها
مثايل
واا فديت البنياات انا بوووسيهم لي
علايـه
فطاامي صايره أمهم الثانيه
مثايل
ههه شرات ميثاا .. صوريهم لي ووييبي صورهم المدرسة
فطاامي
من عيووني "" وسجلت خروووووووووج"
علايـه
ونا بعد
مثايل
ونتو شوو؟!
علايه
بروح بقعد مع خواني .. مافيني أتيني نزااعه من حد .. تعرفين عااد
مثايل
هيه أعرف .. أوكي الغلا .. تيك كير
علايه
يو 2 غناتوو" سجلت خروووج"
مثايل :أوووف كلهم طلعوو
غلا: أحسسسن عشاني مب موجوده
مثايل: هههههه " رن تنبيه أن حد كتب لها شي"
غلا: أمنوووه
مثايل:أمممم القلب
غلا:هههه
مثايل: برمسه
غلا:أنا بغط بنوووم عميييق
مثايل: أوكي
.
.
مثايل
هلا والله
".."
أهلين وسهلين
مثايل
باللي غايب عني ولا سأل
".."
أفاا وانا اروووم
مثايل
هيه رمت تغيب عني يومييين حتى بالمنتدى ما أحصلك
".."
بالله لو كنت أحدر النت والمنتدى كان حدرت المسن
مثايل
ههههه ذيااااااابي
ذياااب
عيوووونه
مثاايل
ههههههه مشتااقه اشوفك
ذياااب
ونا بعد
مثايل
أنت وين الحينه
ذياب
تخيلي وين
مثايل
مم أكيد من بالبيت طالع عندي أنك داش من فون
ذياب
صح أنا ع بحر جميرا
مثايل
اها زين زين
ذياب
لا تغارين مافي حد أهنيه
مثايل
هههه يارومانسي
ذيااب
هههه أشكيله هموومي
مثايل
وشنو همومك
ذياب
أنتي اكبر همي
.
.
.
وقف سيارته جداام بحر جميرا وبطلت جامات سيارته اللي جدام وخذته ذاكرته للي صاار قبل ساعتين
.
.
مهره تقوم من حضنه
سلطان: شحالج الحينه
مهره:كله منك كله منك
سلطان: زين شو صاار الحينه هاا مقدر ومكتووب
مهره: بس أنت اهلك ما يبووني ما يبوووني
سلطان: موب ع كيفهم ترااا أنتي زوجتي بالحلال وهاا ولدي بالحلال
مهره: بس بعدنا صغاااار كله منك يوم قلتلك باخذ حبوب منع ما رضيت وقلتلي انه يضر وانا الغبيه صدقتك .."تضرب بطنها" صدقتك
سلطان:"يمسك يدها" بس مهاااري عيووني بس
مهره: يعني متزوجين بالسر وأحمل وأهلك شوب يسوون
سلطان: تشوفين اللي صار غلط
مهرة: هيه المفرووض ما ارضى انك تدخل علي إلا لما أهلك يدروون تخيل يصير اي شي وما يقتنعون بالياهل ويتبرون منه
سلطان: هاا الشي ما رح يصير .. ابوج زوجنا و زواجنا حلال ما سوينا شي غلط
مهره: بس لازم يدرون
سلطان: بهالوقت ماقدر أخبرهم لازم نهيأ الموضوع
مهره: سلطان أنا بالرابع تعرف شو يعني
.
.
تنهد بقوة : هيه أعرف يعني بعد 6 شهور بيكون عندي ياهل وبصير أبوو .. وبحتمل موسؤوليه كبيرة
نزل من سيارته ورايح للبحر
سلطان: ياليتني ما تسرعت ولا عاندت أبويه ع الأقل قنعته اني أخذها بالحلال ولا تتسمى لي والله خايف مادر يشو اسوي "قعد ع السيفة ولم ريوله وحطاا راسه عليهم"
.
.
رفع راسه لما سمع صوت حد يقوله: البحر يسمعك أشكيله وبترتااح لا تخلي شي بقلبك ترا البحر له قلب كبير يوسع لكل همومك مهما حطاا الانسان فيه هموم ومهما غرق فيه بلاويه ما يتلوث وايتم قلبه كبير ويتحمل كل شي
.
.
علايه: أحمدووه وخر عن ويهي
أحمد: أحمدووه أصغر عيالج
علايه: اللهم طولج يا رووح
أحمد:منوه كنتي ترمسين ع المسن
علايه:ربيعتي
أحمد: اها الحلوه
علايه: هي هااااا ونت شعندك
أحمد: ولا شيي اخي ملاان
علايه: ملان قوم أطلع سير عند ربعك
أحمد: ربع القايله
علايه: الحينه بيأذن العصر أي قايله
أحمد: إلا بسألج ع شو ناويه بعد الثانويه
علايه: أممم ماعرف للحينه
أحمد: ونتي بعدج ما قررتي مستقبلج
علايه: بعدني قاعده أخطط
أحمد: إذا ناويه طب أقولج من الحينه لاا بسناا
علايه: لا مارووم 7 سنين أدرس واكرف وبالأخير دمااان وولوعه وو أرف لااا
أحمد: هههههه
.
.
فجر: انا خايفه اييب بنت
فطاامي: وإذا شو يعني
فجر: أخاف وليد يطفر مني
"وليد ريلها"
فطامي: ما يطفر منج وبعدين يحمد ربه ألف مرة أنه صار عنده عيال منج وليد مب من هالنووع
فجر: بس بعد أخاف امه تترس راسه علي
فطامي: هيه والله أمه عقربة وينخاف منها
فجر: هههه
.
.
ناظر الريال الي كلمه
سلطان: أنت امنووه
.
.

أشواق تائهة 09-23-2012 08:53 AM

شو سبب القطيعة بين العايلة؟!


شو بين بو حمدان وبومهره؟!


ليش سلطان ومهره تزوجوا بالسير؟!


منو ذياب وشو دوره بحياة مثايل؟!


منو الريال اللي صادفه سلطان بالبحر؟!



قضيت أكثر من يووم كامل وأنا أكتب البارت .. حطيت كل فكره اتيني فيه .. أول مرة أقضي هالكثر عشان أكتب بارت مع اني مريضة .. بس ماعرف كيف المرض ياب لي 100 فكره وفكره وياب لي الحمااس ..!!


أتمنى من كل خاطري أشوف ردودكم .. توقعاتكم .. تعليقكم



وو أسفه ع التأخير =))

أشواق تائهة 09-24-2012 08:56 AM

البارت السابع
ناظر الريال الي كلمه
كان أبيضاني طوييل شعره كثيف يااي لرقبته ولابس برمودا جنز و تي شيرت أحمر اللي يشوفه يعطيه بمنتصف العشريناات
سلطان: أنت امنووه
الريال: ما تعرفني بس أنا اعرفك
سلطان:"رد ناظر البحر" بتعرفني أكثر من هذاا
الريال: يمكن البحر عرف همومك و كل شي حزين بحياتك بس أنا اعرف الملخص
سلطان: هه وشو تعرف عني
الريال: سلطان عبدلله ال...
سلطان: يعني داام عرفت إسمي تعرف كل شي عني .. عاادي يمكن شايف هويتي ولا سألت أي حد عني ودلاك
الريال: متزوج مهره " بهاللحظه طالعه سلطان" مهره سالم ال... بنت عمك اللي أبوك مقاطعنه .. عاندته وخذت بنت عمك عشان تكسر خشم أبوك
سلطان: ليش أكسر خشم ابوي
الريال: يمكن تحبها
سلطان: أنت أمنووه
الريال: "مد إيده" ذياب
سلطان: ذياب خل مهره ما غيره
ذياب: خال مهره ما غيره
سلطان: إنت متى طلعت
ذياب: أنا بتم ماد إيدي واايد
سلطان: إسمحلنا يا ريال" ومد إيده له"
.
.
الساعه 4 ونص
علايه: ماماتي
أم خالد: عيوني
علايه: يا حلاته ليش كل الناس شراتج
أحمد: كاان أختربت الدنيا
علايه: إمايا
أم خالد: أحمد خلها منك"تتطالع علايه"أمري فديتج شبغيتي
علايه: أبا اسير المكتبه
أحمد: أمسات مودنج وشاريه لج وقر
علايه: "تتطالع أمايتها" أمييه أنا أبا كرسات للماث والكيميا والفيزيا وابا اقلام حبر ورصاص وونوتات وو
أحمد: باااااااااال عيل خلصت المكتبه
علايه: أحمدووووه بس عااااد
أم خالد: زين بوديج
علايه: وااا فديت إمييه الغاليه
أحمد:"يرن فونه" عن أذنكم "قام طلع برع" هلا .. أمرني ...أمم يا ريال أخاف ما قدر ... خلاص تم إمره وإللي فيها فيها .... أفا عليك باخذ عنك المناوبه ....لا عادي أصلا ملان وو ييت بوقتك..... خلاص أي قسم ........ هاااااااااااااه لا يا ريااال....... أدري قلت تم بس مووب قسم الولاده يا ريال كله حريم و بلاوي..... زين يصير اني أناوب بدالك أهناك ..... خلاص بس انت لا اتطول......... خلاص ع الساعه 9 بكون إهناك .....ما عليك قصيرة أفا عليك عااد ما وصيك يوم انا بحتااي ما تقصر ويااي .... بحفظ ربي ...
.
.
.
نورا: محمد فوونك يرن قووم
محمد: نودااااان انا مافيه ارد
نورا: برد عنك
محمد: "يرد يغمض" ردي
نورا:"تشل فونه" هااا فلاح
محمد:"يقووم" أووف اكيد يباني اسير اييبه
نورا: سير ييبه خذ كلمه
محمد"يرد ع الفون" هلا فلاح
فلاح: أزعجتك
محمد: لا افا عليك
فلاح: شو تسوي
محمد: ماشي بس كنت موطي راسي توني
فلاح: ههه تقدر تمرني محد عندي يردني
محمد: بييك انا وراي شي ما روم أرقد أنا
فلاح:أصلا يقولك رقاد العصر موب زين
محمد: هههه
فلاح: يلا سرعه خست اناا
محمد: يلا مسافه الطريق
فلاح:في أمان الله
.
.
في غرفه مثايل
غلا نايمه ع سرير مثايل و تحت مثايل تلعب مع ميثا وحاشرين الدنيا
مثايل: ميثاااني بس تعبت"ترد بظهرها كامل ع ورا وتتمدد ع الارض"
ميثا: أنا بعد تعبييت " تسوي شراتها"
مثايل: قومي نوعي غلوووي
"شلتها متوجهين للسرير وويوعوون غلا"
مثايل: غلوووووووووووووووووي يلا قوووومي بسج رقااااااااد
غلا: بعد شووي
مثايل: ميثااا وعيها
ميثاا: علوووووووووووووووووووي قوووووووووووووومي
غلا: احينه انا صرت علووووي ... " ترفع عمرها من ع السرير" كل هاا الأنوثه وو علووووي
مثايل: هههه يلا قوومي
غلا: قمت
مثايل: هههه سيري غسلي ووبدلي يلااا بسير المطبخ بسوي كيكه
غلا: شو بتسوي
مثايل: مادري
غلا: كيكه كاكاوو
مثايل: بس من الكاكاو
غلا: ميثاا تبين كاكاو
ميثا: ممم هيييه
غلا: عشان خاطر الميث
مثايل: هههه زين عشانكم بسويها
غلا: يلااا رووحوو ببدل وبلحقكم
مثايل: أوكي
.
.
فطامي قاعده تجوف التي في
ياها فارس أخوها وشل الريموت من يدها وغير القناه وحطاا الرياضية
فطامي: فروووس رد القناه بجوف المسلسل
فارس: مابا المباراه الحينه بتبدا
فطاامي: فروووس
فارس: إسمي فااارس فااااارس وبعدين المسلسل بتجوفيه ع الننت عاادي
فطاامي: المباراه بعد تنعااد
فارس: فطيييييييم وخري عن راسي احسنلج
فطاامي: فروووووس حرام عليك
ياتهم أمهم وشاله في
أم فهد: بس عااد ما شبعتو من الضرابه
فطامي: ولدج هاا ما يشبع
أم فهد: أنتي الأكبر والأعقل
فطامي: من الله ان بيننا سنه
فارس: أنتي الأكبر ولازم تتنازلين
فطامي: أوووف
أم فهد: ع شو ناوي فارس
فارس: أطالع المباراه
أم فهد: أنا أقصد علمي ولا أدبي
فارس: أوووهووو ...أميه خل اطالع المباراه عقب بخبرج
أم فهد: فااااارس
فطامي: ههههه جكووه
فارس: أمييـه زين جي تخلين الحريمااات يضحكون عليـه
أم فهد: خلصني شو قررت
فارس: علمي أميـه علمي
فطامي: وتشد حيلك
فارس: أنا من يوم يومي شاد حيلي
فطامي: بنشووف
أم فهد: لازم أول بأول تذاكر
فارس: من عيوني إميه بس توه اول يووم ... خليني أطالع المباراه ع راحتي
فطامي: أميه فجوور نامت
أم فهد : هيه
فطامي: حووه و حمده وياها
أم فهد: هيه نيمتهم ونامت معاهم
فطامي: " تتطالع في" فيوون تعالي عندي
قامت في من حضن أمها وراحت لحضن فطامي
فطامي:"لمتها" فديتتج أشتقتلج
في: هههه
فطامي: " خوزتها من حضنها" ههه بس خلاص شبعت منج .. إمييه أنا بسير غرفتي بجوف فجوور وبناتها يمكن يقومو
أم فهد: هيه فديتج جوفيهم عن يأذون أمهم
فطامي:"شلت في وحطتها بحضن أمها وقبل لا انزلها باااستها بقووه ع خدها" : أحبببببببج
في: هههههه ونا بعد
.
.
.
بو ميرة: موزة خبري غلووي اتم بيت مثايل لين ما ازهب لها الغرفه وتكون مفاجأه لها
أم ميره: إن شا الله بخبرها بس أخاف تشك
بو ميره: لا ما بتشك أصلا هيه تتمنى من الله ان اتم ويا مثايل 24 ساعه
كانت ميرة ماره يم غرفتهم وسمعتهم
ميره:"بخاطرها"ليش كله غلا يسوون لها هي المدلله وانا لا هييه المفضله وانا لا هيه يثقوون فيها وانا لا ليش هيه كله بيت أهل مثايل وانا لا لييش"
.
.
دخلت عليه المكتب وعقب عمرها ع حضنه
بو مهره: مهااري عيووني بلاج
مهره: يبى ليش مكتووب لي الشقى بحياتي
بو مهره: مهااري شفيج
مهره:" تصيح" يبى انا حااااامل حامل
بو مهره: مهاري إطالعيني "يرفع ويهها" ها شي يزعل
مهره: يبى لو حد دراا ما رح يرضى خااصه ابوووه
بو مهره : ما يروم يسوي اي شي
مهره: يبى أحببببببه
بو مهره: وهو يحبج
مهره: يبى لليييييش جبرتني اتزوجه ليش هو بالذااات
بومهره خذته أفكاره لقبل سنه بالضبط
طالع من المستشفى وبيده تحاليله كانت الدنيا كلها تدوور جدامه ما رايم يركز بأي شي
هوووو مرييييض وأيامه قد تكون معدوده يمكن يمووووووووووت بأي لحظة ما يعرف شو يسوي بس لازم يأمن ع مستقبل بنته وحيدته مهاااري لازم يحميها لازم يحصل لها شخص يكون سند وعون لها أبووه طرده بيوم وما يقدر يأمن عليها عندهم لانه خااف انهم ياخذوون حقها
أفكاره خذته لليوم اللي يات له مهره من بعد اول يووم لها بالجامعه الأمريكيه
بو مهره: هاا فديتج شحال الدراسه
مهره: ابوويه أحس اني بعدني ما أقدر أأمن ع المستقبل لازم أتعود أول
بو مهره: بتتعودين"ناظرها بحزن وبخاطره افكار تايهه" يفكر شلون ممكن يأأنمن ع هالمستقبل
مهره: أبويه بقولك شي وما بتصدقني
بو مهره: شو فديتج قولي
مهره: اليوم كان معاي بنفس الكلاس واحد نفس اسم عايلتنا واسم ابووه نفس اسمك عااد انا قلتله وهوو استغرب هههه تخيل كل اللي بالكلاس يقولون لنا إنتو عياال عم ههه تخيل ربيعتي تقولي أكيد أنتو تحبون بعض وجي ابوويه فشلووني جدامه
بو مهره: نفس اسمي
مهره: هيه اسمه سلطان عبدلله سلطان ال...
بو مهره: صدق
مهره: هيه
.
.
بعد جم يوم زاار بو مهره سلطان وتعرف عليه وعرف أخلاقه العاليه وو قاله انه عمه وو وصاه ان ما يخبر حد بالوقت الحالي ليين يجووف حل ثاني
كان سلطان واايد مع مهره بهالفتره لان أطمنت ان معاها ريال وبالعكس كان يحاميها ويجاريها بكل شي
كان تخاف ان حد يتحرش فيها ولا شي بس وجود سلطان يمها محسسنها بالأمان
بعد كم شهر
بو مهره خبر سلطان عن سالفه مرضه ووأنه خايف ع مهره وحيدته
وو سلطان خبره أبووه
,.
.
سلطان: ابويه انا عرفت ان لي عم إسمه سالم والصراحه بنته معااي بالجامعه وانا ابغيها ع سنه الله ورسوله
أم حمداان: نعم ما لقيت غير بنت سالم اتييبها لي البيت
سلطان: وشو فيها بنت سالم أنا ما جفت عليها اي شي
أبو حمدان: سلطان إنسى البنت
سلطان: وشو السبب ابويه انا البنت داخله خاطري وابغيها
أم حمدان: سلطاان ودر عنك البنية بنت شما أبد ما تدخل بيتي لو شو ما صار
أبو حمدان: فاطمه خلينا رواحنا
أم حمدان: "طلعت"
أبو حمدان: سلطان ودر عنك البنية ولا ترا بيصير لك شرات أخوك حمدان
سلطان: بتطردني من البيت
أبو حمدان: وألعن بعد
سلطان:" أفكار كثيرة اتييله" هو بعده صغير عمره 19 ومحتاج أبوه واايد محتاج يصرف عليه محتاج يكون معاه
سلطان:"يبوس راس ابوه" ابويه أنا ما باخذها رضاك عندي بالدنيا كلها
بو حمدان: عفيه عليك وو ماباك تحتك بعمك لا من بعيد ولا من قريب
سلطان: تامر أبويه
.
.
بس بعد كم يووم تعب بو مهره وو حس خلاص لازم سلطان يأمن ع مهره
وخلاهم يملجون بالسر وبدون محد يدري
.
.
مهره: ابويه أسمحلي فديتك
بو مهره: مسموحه الغاليه
مهره: سلطان طلع زعلان
بو مهره: بيرضى ما يروم ع زعل هالويه
مهره: ههههه
بو مهره: افرديها الدنيا ما تسوى وإذا ع سلطان محلوولة بزقره وبيرضى إلا ما قلتلي بأي شهر
مهره:" تقووم من حضنه وتلف عنه اونها مستحيه" ابوويه
بو مهره: ههههه مستحيه مهووور عادي حبيبي هااي سنه الحياه
مهره:ابويه بالرابع " وتطلع من المكتب"
بو مهره: هههههههههههههه
وصلت غرفتها وتمددت ع سريرها
مهره: جوفوو نسيت اسأل ابوي ليش كان ببوظبي
.
.
مثايل: ميثا حبيبي بوديج عند ماما عشان انا اسوي الكيكه واييبها لج
ميثا: أوكي
مثايل: قعدي مؤدبه
ميثا:زين
,
,
مثايل:"ادق باب غرفه محمد"
نورا:"تبطل لها الباب" دشي فديتج
مثايل: شلي بنتج اليوم بسوي لكم سويت
نورا: لا تقولي اليوم رايحين بيت اهلي
مثايل: نوروووه عن الخبااال تاكلين سويتي عقب روححي
نورا:هههه
مثايل: عشان ميثااا
نورا: زين عشانج وعشان ميثا بتم بس يلا رووحي خلصيها بسرعه
مثايل:من عيوني
.
.
فطامي: فجوور ما نمتي
فجر: وهذيل يخلون حد ينام خفت انام وحده منهم ترفسني ببطني
فطامي: الله يهديج كان قلتيلي بنيمهم بغرفتي
فجر: لا عيوني عاادي
فطامي: باين عليج تعبانة
فجر: ههه لا يتهيألج
فطامي: يعني موو ولادتج قربت
فجر: لااا ههه ما حس بشي عاادي
فطامي: اها زين بنيمهم ع الأرض بفرش لهم أصلا المفروض بسهم نووم لان بيساهرون بالليل
فجر: هههه
وفرشت لهم ع الأرض وشلتهم ونيمتهم تحت عشان امهم تنام عدل وتمت حذالهم
.
.


الساعة الآن 08:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227