منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   عّششَقتڪ بمَسسَتوَى عآلـي ., وَ حبيْتڪ عڪس حبهَم ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=834653)

حبيبة المطيري 04-01-2013 04:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معسولة الابتسامه (المشاركة 1045463202)
حلو البارت تسلم ايدج
نترياج يوم الجمعه حبيبتي

انتي الاحلى
ترييني

إسبشل غير 04-03-2013 03:00 PM

الروايةواااااااااااااااايدروعة
بس هي كاملة أكيد
وتسلمييييييييين

حبيبة المطيري 04-03-2013 11:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسبشل غير (المشاركة 1045465654)
الروايةواااااااااااااااايدروعة
بس هي كاملة أكيد
وتسلمييييييييين

انتي الاروع
لا مب كاملة
الله يسلمج

حبيبة المطيري 04-06-2013 04:28 PM

ويييين الردود
انا مانزلت البارت البارحة عسب ماحصلت ردود

سمو الشيخة 04-06-2013 04:45 PM

الرواية ولا ارووع .... نتريااج حبوبة لا تبطيين ^^"

حبيبة المطيري 04-07-2013 03:20 PM

آلبــــــــآرت آلـأربعــــــــــ 5 ــــــــــين *’،!
..
هـآت الخبر من دون تكليف يَ آلمطلعــي بالخــبر ملزوم
عن صاحبي عذب آلمرآهــيف شره يداري رمسـة اللوم
آيزيـن لي فيه التـوآصـيف ريم رعى منبوت لحـــــزوم
.
.
.
أبـوظبي ..
آلضحـــى ..
بـيت بـونــآصر ..
قسـم نـآصـر ..
" طـآيحه وتطـآلع التلفزيـون ، دخـل وكـآن تـوآ رآد من بــرع "
نـآصـر " ييلس ع الغنفه اللي حذآل غنفتهـآ " : آلسلـآم علـيج ..
روضة " تطالع التلفزيون " : وعلـيك السلـآم ..
نـآصر : ليـش مـآنزلتـي تحت ؟!
روضة : عقب آلصلـآه بنـزل ..
نـآصر : مـآ تبيـنـآ نظهر نتحوط ؟!
روضة : مـب فـآيجه ..
نـآصر : وإذآ أنـآ قلت أن بنسـير !
روضـة : ..........
نـآصر : أرمسج أنـآ ..
روضة : ..........
نـآصر " يعلي صـوته " : لـآ تغصصينـبيه ..
روضة " تيلس " : لـآ تستـوي تـآفه وتيلـس تزآعج ع أي شـئ ..
نـآصر " يفتح عيـونه ع وسعهن " : مـب أصغر عيـآلج ترمسيني جي !
روضة " تزاعج " : يعني شـتبـآني أسويلك ! انته انسان فـآيج وأنـآ مب متفيجه لك وتعـبـآنه وأنته غصب بتفرض كل شئ ..
نـآصر " يـوقف " : هــآآ يـزآتـي يععني أبـآ اطلعج بدآل هـآلملل آللي يـآلسه فيـه ..
روضة : مشكور ومـآ تقصر بس أنـآ مـآ أبـآ أطلع ..
نـآصر : بتـوفريـن .. " يعطيهـآ مقفـآه "
روضة " بصوت خفيف " : أميه توهـآ متوفيه ويبـآني أستـآنس وأضحـك واطلع وحـآله ..
نـآصـر " سمعهـآ والتفت ، يلس حذآلهـآ ورفع رآسهـآ " : أعـرف شعـورج ومريـت فييه بس لـآزم ننسـى وندعيلهـم بـآلرحمه ونعيش حيـآتنـآ .. ربنـآ خذ عنـآ عشـآن يعطينـآ .. ونحن بنظـل نعيش ع ذكرآهـم .. وأنتـي مب يـآهل فـآهمه وعـآرفه ..
روضة " تطـآلعه ، ابتسمـت ابتسـآمه خفيفه .. خـوزت إيده وقـآمت دخلت الحجـره "
نـآصـر : مـزآجيه هـ الـأنسـآنه ! يـوم تبـآ تضحك بتضحك وبتسـولف وحـآله ويـوم متعكر هـآلمزآج حتى آلسب بتسب ! " قـآم ودخل الحجره ، علق كنـدورته ويلس حذآلهـآ ع آلغنفه ، يطـآلعهـآ وهـي يـآلسه تقرآ مجله "
. . .
بعــد دقـآيق ..
" أيـود بطنه ويطـآلعهـآ " : يـوووعـآن ..
روضة " تقرآ مجلة " : و المطلـوب ؟!
نـآصر : يعنـي يـوعـآن شسوي !
روضة " ابتسمت وطـآلعته " : أنـزين شـوتبـآني أسويلك ..؟!
نـآصر " يبتسم " : استهبل ويـآج بس أبـآ أشـوفج تبتسمـين ..
روضة " فخـآطرهـآ " : يعلنـي مـآ أخلـأ منك .. هـ الـأنســآن غـير ! لـيش مـآ أكتشفته من آلبدآيـه بدآل هـآلمشـآكل اللي سببتهـآ له وليه ! أصـلـاً مـآكنـت أعـرف سبب كرهـي لـه .. آآه بــس لـو مـ..
نـآصر " يعلي صـوته ويحرك إيده جدآم ويههـآ " : هـآ ويــن سرتي ! لـآ تسـرحـين فيـه .. " يمسح ع لحيته " أدري غرشـوب ..
روضة " انتبهـت وانحرجت وسيـدآ غيـرت آلسـآلفه " : خـآطريـه أسـير آلعمـره ..
نـآصـر : عـآد مـآشئ آلسنـة لــين أيي سعـودي بـآلسلـآمه ..
روضة " بدون مـآتحـس " : أصلـا لو أنته مـآسـويت آللي سـويته وأنـآ مـآحملت جـآن سرنـآ آلسنه !
نـآصر " تغيـرت تعـآبير ويهه وصـد عنهـآ "
روضة " انتبهـت وانحرجت أكثر ، فخـآطرهـآ " : يـآ الله يَ آليـوم !! ليش جــي قلت ؟! وأنـآ أعرف أنه حـلـآل ومب غلط .. افف مَ أغبـآنـي ! .. " حـآولت تغير آلسـآلفه " أأأأ شــرآيـك ننـزل تحت عند عـعـمتيه ..؟!
نـآصر " فهـم عليهـآ ، ابتسـم عشـآن مـآيبيـن شئ وطـآلعهـآ " : يــلـآ ..
روضة " لبست شيلتهـآ وشلت فـونهـآ وهـي منحرجه منـه "
نـآصر " تقـرب منهـآ ويـود إيدهـآ ومشـى ويـآهـآ " : تععبـآنه أو مريضـه ..؟!
روضـه : لــآء ليش يعني ..؟!
نـآصر : أحـس بـإيدج حـآره ..
روضة : شسـوي حنـونه ترآنـي ..
نـآصر : ولـيش مـآ تطلعـين حنـآنج عليه ..؟!
روضة : أقـول شـرآيك ننـزل بسرعه ..؟!
نـآصر " ابتسم ونـزلـوآ آلصـآله "
.
.
.
بــيت بـومنصـور ..
قسـم منصـور ..
" الحجرة "
" طـآيح ع آلشبريه وهـي يـآلسه حذآله "
عليـآ : بسـألك سؤـآل وجـآوبنـي بصـرآحـه ..
منصـور " يبتسم ويحط آلبيبي ع طرف " : يلـآ سـألي ..
عليـآ : كم مـره غـآزلت فـ حيـآتك ..؟!
منصـور : أصـلـأ مـآ غـآزلت فـ حيـآتي عشـآن تكون كم مره ..
عليـآ : أنـزييين .. امممم حبـيت وحده وفـي شئ كـآن بـينكم ..؟!
منصـور : أممم .. أقـولج ولـآ لـآء .. أقـولج ولـآ ! " يلعب بـأعصـآبهـآ "
عليـآ : قـول عــآد ..
منصـور : هههه أنــزيـن .. فضوليه وححـده ..
عليـآ : قـول قـول ..
منصـور : حبــيت وحـده بس فـ حيـآتي ..
عليـآ " فتحت عيـونهـآ ع وسعهـن " : يـــآلخــآين ! وقـــــــح وآحــد ..
منصـور " نقع ضحك " : ههههه أنـزين صبـري بفهمج آلسـآلفه ..
عليـآ " تقـوم عن آلشبريه بس يـودهـآ من إيدهـآ وهـو نـآقـع ضحـك " : فجنـي أقـولك ..
منصـور " وقف ضحك " : بلـآج جــي ..! آلوحـيده آللي حبيتهـآ فـ حـيـآتي هي أنتــي ..
عليـآ " تمت تطـآلعه عقب أنتبهت ، ابتسمت وشلت المخده ويلست تضـربه "
منصـور " منسدح ع بطنه ويضحك وهي تضـربه "
عليـآ " تفر المخده بعيد " : طيححت قلبـي فـ ريـولي ..
منصـور : فديــت آللـي يغـآرون عليه والله ..
عليـآ : منـو قـآص علـيك قـآيللك أنـي أغـآر ..
منصـور : أنتـي ههههههههههه ..
عليـآ : بـس لـآه !!
منصـور : هـي لـآه !
عليـآ " تطـآلعه بنص عـين "
منصـور : هههههههههه ..
عليـآ : بس بيشطبـون حرف آلهـآء من الوجود وآلسبه ضحكتك ..
منصـور : خلـآص بضحك شرآت آلديـآيه ..
عليـآ : تدري أنك تشبههـآ !
منصـور : أفـآ بس !
عليـآ : يهـآلبيـآض مصـري ..!
منصـور " يمسح ع ويهه " : أحسن عن سـوآدتج !
عليـآ " تفتح عيـونهـآ ع وسعهـن وتشهق " : خشمك الـأسـود ..
منصـور : ليش أمـآيه ولدتني ابيض وخلص عنهـآ آلحبـر وخلـت خشمي أسـود ! وآهههههههههههههههههههههههههههههههههه أتخيل بس ..
عليـآ " تطـآلعه بغبـآء " : بــآيخـه ..
منصـور " يطـآلعهـآ "
عليـآ : من صدقك انـآ سـودآ ..
منصـور : ينقطع ألسـآنه آللي يقـول أنج سـودآ ..
عليـآ : ............. " تمت سـآكته ، تذكرت الـأشيـآء آللي شـآفتهـآ ودآيـر رآسهـآ تبـآ تصدق وتبـآ تجذب .. امتزرت عيـونهـآ دمـوع وقـآمت دخلت آلحمـآم "
منصـور " قـآم ولبس كنـدورته وشل سـويجه وبـوكه ويلس يتريـآهـآ تطلع من الحمـآم "
. . .
بعد دقـآيق ..
" طلعت من آلححمـآم ويبين عليهـآ انهـآ صـآيحه بـس هـو مـآ لـآحظ "
منصـور : حيـآتي بطلع أنـآ تذكرت شغلـه بخلصهـآ وبـرد قبل آلغدآ أن شـآء الله ..
عليـآ " تحـآول مـآتطـآلعه عشـآن مـآ ينتبه " : الله يحفظك ..
منصـور : مـآتبـين شئ ..؟!
عليـآ : سلـآمتك ..
منصـور " طلع "
عليـآ " يلست ع الغنفه وتمت تصيح بصـوت وحطت إيدهـآ ع ويههـآ " : حـ حـتتتى مـآ لـآحظ أني كنت صـآيحه أو مضـآيجه .. هـآلكثثر مستعيل عسـب يسـير لهـآ ! والكلـآم اللي قـآله مسـآعه صح ولـآ لـآء ! له علـآقة بـوحده ولـآ ! وشـوتفسير الصوره والورقه والروج .. " زخت رآسهـآ وصـآحت أكثـر " ليــش يستويبي جي ! بعدني حتى مـآ تهنيــت ! حـرآم والله كل آللي يصير بي ! شذنبي ! شسويت بحيـآتي ! يـآرب أرحممني ..
.
.
.
آلعـــــين ..
آلمغـرب ..
بــيت بـوسعيــد ..
آلصــآلـه ..
عبدالله : أقـولج أمـآيه ..
ام سعيد : قــول ..
عبدالله : أبـآ أعرس مـآبتخطبيلي ..
ام سعـيد : وآبـوي عليك أنـآ الحرمه توهـآ متوفيه وبتعرس حظرتك ؟!
عبدالله : لـآ بس اخطبيلي وبعرس يوم بتكمل حرمة عمي سنة ..
ام سعيد : يصير خير ..
عبدالله : أنزين عيـوزي بقولج منـو آلبنيه ..
ام سعيد : لـآ يكـون سـآير توايق ع بنات النـآس وتتنقـآلك وحده !
عبدالله : هههه يييي يالعيـوز حيـآتج إلـآ تنكيييت !
ام سعيد : عـوذ بالله من عينك ..
عبدالله : خيييبه ! يالله لو مهرة ولتآ نوير ولـآ سعيد مـآ بتقوليلهم جي إلـآ أنـآ مـآليه قدر عندج !
ام سعيد : وييييييه من هالرمسه .. مـآ فرق بينكم وكلكم وآحـد ..
عبدالله : أنزين اخطبيلي ..
ام سعيد : ومنـو تبـآ ؟!
عبدالله : أأأ تعرفين قـوم مطـر بن خلفان الـ..... ..
ام سعيد : هيييه ..
عبدالله : أبـآ بنتهم ..
ام سعيد : مـآ أحيد عندهم بنات ع كبرك مب معرسـآت عندهم وحده صغيره ظنتيه ثنويه ..
عبدالله " يبتسم " : علــيج نـور أنـآ أبـآ هـآي آلصغيره ..
ام سعيد :نـوير تعرفهم بتخبرهـآ عنهن يـوم بتي ..
عبدالله : خيبه مـآ بتريـآ لين تي بنتج دقيلها احين سأليها ..
ام سعيد : مـآ بحشرهـآ أنـآ وهي ويـآ ريلهـآ ..
عبدالله : مـآ عليه يالعيـوز يوم حـآيتج بدقيلهـآ لكنج مـآ ادانينيه ..
ام سعيد : يـآمن غربلته ! شفت ام فحيـآتك مـآ تحب عيـآلهـآ ..
عبدالله : أعيل يلـآ أتصليلهـآ ..
ام سعيد : عقب صلـآة العشـآ بتصللها ..
عبدالله : زيــن ، جـي ألحـين مـآ تسيـرين صوب قـوم خـآلي ؟!
ام سعـيد : ييييهـآ يـآ عبدالله ربيعتيه توفت ربيه يرحمهـآ منو عنديه هناك أسولف ويـآه ؟!
عبدالله : آلبنـآت عندج ..
ام سعـيـد : مسـآعه سـآيره صـوب فطيم يبـآلهتآ حد يدآريهـآ والحريم مـآ شـآء الله مـآ يوقفن ..
عبدالله " يـوقف " : زيـن ، بطلع أنـآ مـآتـآمرينيه بشئ ..؟!
ام سعيد : سلـآمة روحك فديتك ..
.
.
.
أبـوظبـي ..
بــيت بـومنصـور ..
حجـرة مهرة ..
" تدخل فطـآمي ": سمعت شئ أنــآ ..
مهرة " يـآلسه ع اللـآب " : يـآكثـر مـآ تسمعيــن ..
فطـآمي " تيلس ع طرف الشبرية " : يقـولـون خطبـوج ..
مهرة : انـزين !
فطـآمي : هههه والله صمتي صمتي وفطرتي ع بصله ! أون آللي خـآطبنج ولـد ييرآنـآ اللي أمه مصـريه .. يحليلج بتكـون حمـآتج مصريه ..
مهرة " توهـآ تعرف وتغيضت " : أقـول ظهري بـرع ومحد طلب تبديــن رآيـج !
فطـآمي " توقف " : هههههه ضحكتيني .. حظج نحس شرآتج .. شـوفيني أنـآ فديت روحي من كل مكـآن يخطبـوني بس أنـآ بعدني مـآلقيت حد يدش خـآطريه ..
مهرة " طــآف "
فطـآمي " وآقفه عند آلبـآب " : ههههه أقـول وآفقي عليه هـآ يمكن مـآييج غيره ترآ .. " طلعت وسكرت آلبـآب "
مهرة " دمـوعهـآ فـ عيـونهـآ " : حقيييييييره أكرررهج ..
. . .
بعد دقـآيق ..
" دخلت ام منصـور ويلست حذآلهـآ "
ام منصـور : شحـآلج بنيتيه ..؟!
مهرة " عرفت أنها يايه عسب الخطبه " : بخــير ..
ام منصـور : دقتليه حرمه مسـآعه تبـآج لـولدهـآ ..
مهرة : منــو عـآد ..؟!
ام منصـور : يـآرتنـآ أم محمد تبـآج لـمحمد ولدهـآ ..
مهرة " تصد على امها وتفتح عيـونها ع وسعهن " : أمييييه من صدقج ! تبـيني آخـذ هـذآ آلـحريمه ! منـو تبينـآ يكـون آلريـآل فينـآ ..؟! أنـآ مثلـاً !
ام منصـور : وآبـويه عليج أنـآ ويـآهـآ رمسه ! آلريـآل زيـن وخلـوق ويشتغل وسـآد عمره شـو تبين بعد أكثـر ..
مهرة : أمـآيه تبين تعقـيني ع ريـآل شرآت آلبنـآت ! أنتي شـآيفتنه أصـلاً ! بنيه هآ مب ريـآل ..
ام منصـور : أقطعيهـآ هـآلرمسه ولد نـآس وعـرب ..
مهرة : قبل هـآ كله أبـويه وآفق !
ام منصـور : مـآ خبرته بعدني ..
مهرة : أول شـوفي رد أبـويه عقب تعـآل قوليلي .. تبـين تبليني فيه وفـ أمه !
ام منصـور " تقـوم " : الله يهديج بس .. " طلعت "
مهرة " تبند الـلـآب بقو وتطيح ع الشبريـه " : أففففففففف شهـآليـوم هـو ..؟!
. . . .
ع آلسـآعه 9:30 ..
آلصـآله ..
ام منصـور : أأ بنتك يـوهـآ خطـآطيب ..
بـومنصـور " يطـآلع التلفزيـون " : منـو منهن ..؟!
ام منصـور : مهـرة ..
بـومنصـور : محد قـآلي شئ أنـآ ..
ام منصـور : بس الحرمه رمستنـي ..
بـومنصـور : ومنـو يبـآهـآ ..؟!
ام منصـور : يـيـرآنـآ قـوم بـومحمد ..
بـومنصـور " صـد عليهـآ وعقد حيـآته " : وأنتي موآفقه !
ام منصـور : مـآ ليه شـور عقب شـورك ..
بـومنصـور : آنفففف تبـيني أنـآسب هآذيلـآ .. وبنيتيه مب رخيصه عندي عشـآن أفرهـآ عليهم .. عيـآل عمهـآ وآيـد وآلريـآييل وآيـد ..
ام منصـور : وشـو أرد عليهم ألحـين !
بـومنصـور : قـوليلهم مـآ عـدنـآ بنت نعطيهم إيـآهـآ ..
ام منصـور " سكتت "
.
.
.
بعــد يـوميــن ..
يـوم الـأثنيــن ..
بــيت بـونـآصر ..
آلصـآله ..
" ام نـآصر وروضة وشيخة "
ام نـآصر " ترمس شيخه " : أعيـل حـآمد ويـن سـآر ..؟!
شيخة : طلع يقـول عنده شغله ..
ام نـآصر : هـي زيــن .. " تـوقف "
روضة : ويـن بتسيـرين أمـآيه ..؟!
ام نـآصر : بسير أشـوف آلشغـآلـآت شـو سون فـ الغدآ .. " سـآرت "
شيخة : أقـول روضة ..
روضة " الله يستر " : آمـري ..
شيخه : أنـتي حـآمل من نـآصر !
روضة " استغربت وغيضت " : شقصدج يعني ! تتحسبيني زآنيـه !
شيخة " ببرود " : لـآ يعني مب قـآصده بس أسـأل ..
روضة : أسـألتج هـآي لـوسمحتي لـآ تسأليني إيـآهـآ .. ولديه أبـوه نـآًصر وإذآ مب عـآيبنج دوريلج يـدآر وضربي رآسج فـيه ..
شيخة " تبتسم " : خيــبه خيــبه مـآ قلت شئ ..
روضة " يلست تعلب بـآلبيبي وسـوت طـآف "
. . .
بعد دقـآيق ..
دخـل نـآًصـر رآدد من آلدوآم سلم ويلس حذآل روضة ..
روضة : جييه رآد من وقت آليـوم ..؟!
شيخة : تبـين آلفكه يعني ..
نـآصر : عنـدي زآم آلفليل ..
روضة : أهـآ ، يعني بـآجر آلصبح بتـي ..؟!
نـآصر : هــي ..
شيخة " بصـوت خفيف " : مسسـوين طـآف بعد ..
نـآصر : تعب آليـوم ، خلصـوآ آلغدآ يـوعـآن أنـآ ..؟!
روضة : لين تتسبح وجـي بنحطه وبزقرك ..
نـآصـر : زيـن .. أمـآيه ويـن ..؟!
روضة : سـآرت المطبخ بسـيرلهـآ أحـين ..
نـآصر " يـوقف " : زيــن لـآ تعبــين عمـرج آلخـدم وآيـد ..
روضة " تـوقف " : بس بنحطه ع الطـآوله بسـآعد أمـآيه ..
نـآصر " يبتسـم " : أغـآر أنـآ لـآ تقـولين أمـآيه ..
روضة " تطـآلعه بنص عـين " : بقـول ..
نـآصر : ههه أستهبل ويـآج ..
شيخة : أقـول رويض دآمج سـآيره المطبخ سـويلي عصـير ..
نـآصر " يطـآلعهـآ " : مـآ أحـيد حرمتيه تشتغل عندج ..
شيخة : أنـآ توني عروس كيف يعني أدخل المطبخ ..؟!
نـآصر : حـتى حرمتيه عـروس بعدهـآ وتدخل المطبخ ..
شيخة " تأشر ع روضة " : هـآي عروس ! هه هـآي عيـوز لـآ يغرك تـآرسه ويههـآ مكيـآج ..
نـآصر " عصب "
روضة : ههه ضحكتيني ألحين منـو آللي تـآرس ويهه مكيـآج أنـآ ولـآ أنتي ! فديـتج جـآن مـآتعرفيـن ترآ ويههي طبيعي جـذآ مـآ يحتـآي أستخدم آلصنـآعي مـآلج ..
نـآصر : أقـول أنتي أدلينهـآ حجرتج ويـن ولـآ أرفسج وأسـوي خدمة توصيل سريعه !
روضة " ابتسمت ذكرهـآ يـوم كـآنوآ يتيـآحدون كله جي رمسته "
حـآمد " دخل "
شيخة " شـآفته عقب غطت ويههـآ بـإيدهـآ وسـوت عمرهـآ تصـيح "
نـآصـر وروضة " يطـآلعـون بعض مستغربـين "
حـآمد " جرب منهم " : آلسلـآم عليكم ..
نـآصـر وروضة : وعليكم آلسلـآم ..
حـآمد " بملل " : شـ صـآير ..؟!
شيخة " تقـوم وتسير صـوبه " : هـزأوني هـآذيلـآ الـثنينـه وشرشحوني وعيبـوآ عليه أون عسب مـآ سـويتلي عـرس ..
حـآمد " يعـرف طبع شيخة " : أنـزين سيري آلحجرة وبييج آلحيـن ..
شيخة " سـآرت فـوق "
حـآمد " طـآح ع آلغنفـه " : شهـآلبلـوى ..
نـآصر " يـود رآسه " : يـآ خرطههههـآ ..
حـآمد : أعرفهـآ لـآ تقـولي عنهـآ ..
روضة : بسير أسـوي ويـآ أمـآيه أنـآ .. " سـآرت "
نـآصر : صرآحـه الله يعينك .. " سـآر حجرته "
حـآمد " يلس شـويه عقـب سـآر حجرته "
. . .
حجـرة حــآمـد ..
شيخة " يـآلسه ع الغنفه وتصيح "
حـآمد " يـآلـس حذآلهـآ " : استغفـر الله خلـآص شيخه خلـآص ..
شيخة : إذآ مـآ وقفتهم عند حدهـم كل يـوم بيسـون جي ..
حـآمد : رمستهم أنـآ خلـآص ..
شيخة " تحط رآسهـآ ع صدره "
حـآمد " يقـوم " : أأأ انزيـن أنـآ بتسبـح وبنسـير نتغدى ..
شيخة : أنزيــن ..
حـآمد " دخل الحمام "
شيخة : كككله يتهــرب هـ الـأنســآن وآلنهـآيه يعععنيي ! " قـآمت وتعطـرت وذآردت مكيـآجهـآ شـوي ويلست تتريـآه "
.
.
.
بــيت بـومنصـور ..
قسـم منصـور ..
آلصـآله ..
" يـآلسه وتطـآلع التيفي "
عليــآ : لـآزم أحط حــد للـي يسـتوي أو ع الـأقل أرمسه أنـآ مليـت لين متى بشغـل بـآلي بهـآلـأفكـآر ، كيف أرضى على عمريه يـخوني وأسكـت .. " قطع تفكيرهـآ دخـول الخدآمه "
آلخدآمه : مـدآم في ثيـآب يـريد غسيل ..؟!
عليـآ : أمممم .. هـي ويـت شـويه .. " دخلـت الحجره عسب تيـب كنـآدير منصـور آللي قـآيللهـآ يبـآهن ينغسلن .. شلتهن من آلعلـآقه .. آخر وحده شلتهـآ روحت فيهـآ ريـحة عطـر نسـآئي وعشـآن تتـأكد روحتهـآ كم مرة .. سـآرت بسرعه للشغـآله وعطتهـآ آلثيـآب وطـآحت ع آلغنفه "
: أشـك أن هـآ عطريه .. يمكـن كـآن مستعيل وتعطـر فيـه بسرعه .. عندي مثل ريحة هـآلعطـر يمكن صدق اتعطر فيه وهـو مـآيدري .. أو يمكككن .... " تهز رآسهـآ يمين ويسـآر " لـآ مـآ أبـآ اظلمه مب لهـدرجه هـو خـآين .. يمكن متزوجنهـآ عليه وكـآن عندهـآ وشـآرلهـآ نفس عطريه .. هي يمكن ؛ لـأنه هـآلعطر هـو شـآرنه لـيه وشرآلهـآ نفسـه .. إذآ هـو جـي مستحـيل يرضـون يزوجوني إيـآه أهليـه .. يــآ الله أحس شـوي وبينفجر مخي من آلتفكــير ..
" دخلت مهرة " : عليـــوه ..
عليـآ " ابتسمت ويلست " : هلـآ ..
مهرة : قـومي قـومي بتغـدآ ويـآج أسميني هلكـآنه يــوع ..
عليـآ : هههه أنـزين فـري عبـآتج وأرتـآحي عقب بنتغـدآ ..
مهـرة : أقـولج يـوعـآنه يعلهـآ النفـآد من الجامعة اسميهـآ لعـوآز ..
عليـآ : يـآ الله كيف مشتطه مـآ يسـوآ عليج !
مهرة : سرعه يلـآ .. أنتي افتكيتي وخلصتي إلـآ أنـآ بـآقيـه ..
عليـآ " تلبس شيلتهآ " : يلـآ أنـزييييين ..
. . .
حجــرة فطـآمي ..
: شسـوي تعبـآنه ومـآسرت مـآليه خـآطر ..
عـآرف : مـآ يصير هـآ مستقبلج ..
فطـآمي : ولـآ تزعل بـآجـر بسيـر ..
عـآرف : أوكيه .. انزين حبيبي بسكـر أنـآ بسير آلدوآم ..
فطـآمي : متى بيخلص هـ الـأسبوع !
عـآرف : ههه بيخلص بسسرعه .. يلـآ ببـآي ..
فطـآمي : ببـآي حيـآتــي .. " سكرت ووقفـت عند آلدريشه " مـآ يـآ منصـور .. أسيــر ولـآ لـآ أسير ولـآ لـآ ! لـآ حـرآم غمضـوني وآيـد خربت عليهم .. هههه أي حـرآم يستـآهل هذآ آلحيـوآن .. بسير بشـوفهـآ إذآ مب مـوجوده فـ قسمهم وبخلص شغليييه .. " شلت كريم الـأسـآس وحطت روج أحمـر ع شفـآيفهـآ ونـزلت تحت ، سمعت أصـوآت مهرة وعليـآ ويـوم وآيقت شـآفتهن يتغـدن .. سـآرت صـوب قسم منصـور شـوي شـوي ودخلـت .. دخلـت الحجره ومـآ لقت كندوره من كنـآديره معلقه .. طلعت كندوره ع السريع من الكبـت وعلقتهـآ ع العلـآقه حـذآل عبـآة عليـآ ، وكـآن فيهـآ رقبه الكندورة .. حطت كريم أسـآس شـوي فـ إيدهـآ ومسحت عند رقبة وصدر الكندورة وكـآن مثـل المتلطخ .. عقـب حطـت شفـآيفهـآ مكـآن الرقبه وخيستـه بـروجهـآ .. عدلت الكندورة وخلت فصم آلرقبه مفتـوحه .. طلعت من آلحجـرة ويـوم كـآنت فـ وسط صـآلة قسمهم حـد فتح آلبـــآب ..
.
.
.
بــيت بـونـآصر ..
قسـم نـآصر ..
" طـآيحه ع الشبريه ومتلحفه "
نـآصر " يلـس حذآلهـآ " : شـوفيج مضـآيجه ..؟!
روضة " مغمضه عيـونهـآ " : مـآشئ ..
نـآصـر : إذآ عسب شيـخه مـآ عليـج منهـآ ، هـآي مقطعنهـآ أنـآ بس مسويه عمرهـآ أونهـآ ..
روضة : مـآ عليه منهـآ أصلـأ بس بطنيه يعورنيه ..
نـآصـر : اوديـج المستشفـى ..؟!
روضة : يـآربييييه يَ نـآصـر كله عندك مستشفـى مـآ أعرف كيف تحبهـآ جي ..
نـآصر : هههه أهتـم فيج ..
روضة : عـآدي لـآزم بطنيه وظهريه بيعورونيه ..
نـآصـر : مـآ يستحـي سعـودي جي يعذبج ..
روضة " ابتسمت "
نـآصر " يطيح ع الشبريه ويتلحف " : بـرقد أنـآ ورآيه سهر بعدين وعينـي قبل آلصلـآه ..
روضة : أوكيييه ..
نـآصر " عطـآهـآ ظهـره "
روضة " تمت تطـآلعه وسرحت : كيــف كنت أكرهه هـ الـأنسـآن انـآ ! والله انه طيـب وحنـون .. فـديـت روحـه ربي يخليه ويطـول بعمره آلـغـآلي .. أكتشـفت أنـي أحبه وضرآبتنـآ هي سبب حبـي له .. مـآ كنـت أصـبر عن ضـرآبته وألحيـن مـآ أصبر عنه كله .. يعلـه ذخيـره يـآرب .. طلـع غـآلي هـ الـأنسـآن وله مكـآنه بـقلبي وأنـآ مـآ أدري .. " حظنت المخده الصغيره " عـرفـت سـر شعـوري ذيج الـأيـآم ودقـآت قلبـي .. طلعت مـآ أصبـر عنه طلعت احبـه وأمـوت فيه وأعشقـه .. آآخ بس كيف عذبته وعذبـت عمـري ويـآه .. بس مـآ أبـآ أعترفـله شرآت مـآ تقول نـوير أكـآبر .."
نـآصر " صد صـوبهـآ وهي بسرعه سكـرت عيـونهـآ عـرف أنهـآ كـآنت وآعيه ، ابتسم وتصـرف كـأنهـآ هي رآقده .. مد إيـده ورفع قذلتهـآ آللي كـآنت نـآزله على عيـونهـآ ، مرر صبعـه الـأبهـآم على خدهـآ .. تجرب منهـآ وحط رآسهـآ جرب صدره وقصد يقـول " : أحبهــآ هـ الـأنسـآنه ليتهـآ تحـس فيني وتـريح قلبيه وضميريه ..
روضة " فخـآطرهـآ : وأنـآ أحبك أكـثر لـكـن مـآ أبـآ أقـولك اخـآف تذلني بهـآلحـب .. ربـي بيفرجهـآ فـ يـوم وبنسـتوي ثنـآئي ولـآ أحلـى "
.
.
.
دبـي ..
بــيت بـوهـزآع ..
آلصـآله ..
أم هـزآع : أعيـل ويـن هـزآع عنج آليـوم ..؟!
نـورة : طلع مسـآعه يقـول عنده شغـل ..
بـوهـزآع : أحـيده لـآصق فـآلبيت مـآ يظهـر ..
نورة : هههههه عـآد آلشغل ظهـره آليـوم ..
ريـم : خليفة مـآبتـوديني آلمـول أبـآ أسير اشتري بدلـآت لـعيـآلك ..
خليفة : عنـددي شغـل ..
ريـم : يـآ الله شغلك مـآ يخلص أنته !
خليفة : شسـوي .. سيري ويـآ الدريـول أنتي ونـورة ..
نـورة : هي خـآطريه أظهـر ..
ريـم : بنسـير نهـيت أعيل أنـآ وانتي بعديين ..
خليفة " يطـآلعهـآ بنص عين " : هي تهيتين عيل سـآعه وبس ..
نـورة : يـآ الله خلهـآ سـآعتين لين نخلص ونتشرى ونتعشى أستوت سـآعتيـن ..
خليفة : يلـآ عشـآن خـآطرج ..
ريـم : أعيل دوم بشل نورة ويـآيه بتسويلي وآسطه ..
خليفة : آليـوم بسس ..
نورة : هههههه ..
هـزآع " يدخل " : آلسلـآم عليكم ..
الكل : وعليك آلسلـآم ..
هـزآع " يلس حـذآل نـورة "
ريـم : رخصهـآ حرمتك بشلهـآ ويـآيه السـوق بعدين ..
هـزآع : ويـن بتسيـرون ..؟!
ريم : بتشـرى للعيـآل ..
هـزآع : خلـآص أعيـل أنـآ بـوديكم ..
ريم : زيـن ..
هـزآع " يشل ولد خليفه الصغير " : هذآ ولد ولـآ دبدوب ..!
ام هزآع : هبـــي هبــآك الله بتحسده حليله ..
ريـم : مـآ عليه يـآلهرم هـآي سبه ترآهـآ لـولديه ..
هـزآع : ههههه ولـآ يـزعل آلدب وهـآي بـوسه .. " يبـوسه ع خده "
محمد " ولد خليفه آلثـآني يضرب هزآع " : لـآ تقـول جدآ عن أحويه ..
هزآع : أحـوك منو ..؟! قصدك هذآ الدبدوب ..
خليفة : لـآ تعيب ع ولديه تسمع ..
هـزآع : حـآضر الشيخ خليفه ..
ريـم : خ يي ولدك بـآجر بنشـوفه دب ولـآ لـآ ..
هـزآع : بيضهر رشيق على أبوه وأمه ..
بـوهزآع : بنشـوف ..
هزآع : وبيـآخذ غلـآة محمد وحمد بعد عند أبـويه ..
بـوهـزآع : كلهم عيـآلي وآحـد ..
هزآع : مـآ بسمي على أسمك ..
بـوهزآع : خلـآص أعيل مـآله غلـآه ..
الكل : هههههههه ..
.
.
.
آلعصــر ..
أبـوظبـي ..
بـيت بـونـآصر ..
روضة : نـــآًصر قــوم عـآشر مرة اوعيك .. خلصـوا صلـأه عنك وأنته بعدك رآٌقـد !
نـآصر : بـوعى بـوعى ..
روضة : متـى أن شـآء الله ..
نـآصر " ينجلب الصوب آلثـآني " : يـآربـيييييييييييييييييييييه بقـوم بقـوم ..
روضة : ع كيفك بتتـأخر ع الدوآم بعدين ..
نـآصر " يعلي صـوته " : أوهـووووووووووو أذنيه عورتنيه من صـوتج اسكتي وارحميني شـوي ..
روضة : مـب منك من آللي يـوعيك انطبر هنيه وبنزل تحت أنـآ .. " لبست شيلتها وتحجبت وشلت فـونهـآ ونزلت "
. . .
حجــرة حـآمـد ..
حـآمد : قـومي تلبسي بنظهـر نحـوط ..
شيخه : وأخيراً .. ويـن بنسير عـآد ..؟!
حـآمد : الكورنـيش ..
شيخـة " يلست حذآله ع الغنفه ، حطت إيدهـآ ع إيده وبـآسته ع خده " : مشكـور حبيبي ..
حـآمد " يـوقف " : أأأ آلعفـو يعني أأأ وآجبيه .. يلـآ أتريـآج فـ آلسيـآرة .. " طلع "
شيخة " ابتسمت بخبث وقـآمت ، لبست عبـآتهـآ وشلت شنطتهـآ وطلعت "
. . .
آلصـآله ..
" بعد مـآ طلعـوآ مـن آلبـيت "
نـآصر : قـومي أمـآيه نتيلس فـالحديقة ..
ام نـآصر : يـلـآآ ..
روضة : ودوآمك ..؟!
نـآصر : بعده وقـت .. بسـير آلسـآعه 6 ..
روضة : زيــن ..
" طلعـوآ ييلسـون فـ الحديقة "
.
.
.
آلعــين ..
بــيت بـومحمد ..
آلريـآييل كلهم محد ، ام سعيد وفطيم ومهرة وحمده يـآلسـآت فـ آلحـوي ..
فطـيم : يـآ الله كيف تععععب .. كل شئ فـ جسمي يعورني بمـوت ..
مهرة : سكتي الدور يـآي عليه لـآ تذكريني ..
حمده : لهدرجه يعني يعـور !
فطيم : مـآ بيعورج شئ كثر مـآبيعورج بطنج وظهرج أيـآم الـأربعين ..
حمده : ويييه إن شـآء الله مـآيعورني شـئ ..
ام سعيد : انزين فطيم أنتي مـآ تتحركين إلـآ طـآيحه ويعورني ويعورني ..
فطيم : أنزين صدق يعورني تـرآه ..
حمده : إذآ بنتج صـآحت كيف بتسمعينهـآ ..
فطيم : هـآذوه الجهـآز وبسمعهـآ وانتي طبعاً مـآ تقصرين وبتيبينهـآ ..
حمده : ييييي يييييه نشـآده عن بنتج أنـآ ..
فطيم : مـآعليه بـآجر يـوم بتيبين عصفـورج ولـآ بيي صـوبه ولـآ بسعادج ..
حمده : بكـون فـ بوظبي أنـآ ..
مهرة : يـآ الله غيرن آلسـآلفه ولـآ تذكرني ..
ام سعيد " ترمس مهرة " : أون اخوج عبدالله يبـآ يعرس ..
مهرة : وأخيراً مـآبغـى ..
فطـيم : منـو بيـآخذ عـآد ..؟!
ام سعيد : أون بنت عم ربيعة نوير ورويض ..
حمده : منـو قـوم آلـ...
ام سعيد : هيييي ..
مهرة : مـآ أحيد عندهم بنـآت ع كبـره ..
ام سعيد : خـوج بطـرآن بروحه يتنقـى بعد ..
.
.
.
أبـوظبـي ..
بـيت بـونـآصر ..
نــآصـر " يـوقف " : بسـير أتلبس أنـآ وبعدل أغراضي مـآشئ وقت ..
ام نـآصر : سيري بنيتيه ويـآه مـآعليج مني بتيلس هنييـه ..
روضة " تطـآلع نـآصر " : تبـآ مسـآعده ..؟!
نـآصر " يبتسم " : حيـآج مـآ أقـول لـآء ..
روضة " وقفت وسـآرت ويـآه "
. . .
آلحجــرة ..
" تلبس وخلص ووقف جـآبلهـآ " : بتشتـآقيلي ولـآ لـآء ..؟! آلليله مـآ بتلقين حد يرقد حذآلج ..
روضة : عــآدي حذآلي المخدآت ..
نـآصر : بــآآرده ..
روضة " منزله رآسهـآ " : ...........
نـآصر " رفع رآسهـآ " : بشتـآقلج ليين أيي آلصبح ..
روضة : أشتغل عــدل ..
نـآصر : آآخ بسس مـآ تعرفين تجـآملـين ..
روضة : مـآ أحـب أنـآفق ..
نـآصر " يحط إيده ع بطنهـآ واونه يرمس ولده " : سعـودي غصص بـأمك آلفليل ولـآ تخليهـآ ترقـد لين أيي أنـآ عسب نرقد نحن الثلاثة مع بعض أنـزين بـآبـآتي ..؟!
روضة " مبتسمة ع طريقة كلـآمه "
نـآصر " طـآلعهـآ وابتسـم ، جرب منهـآ وبـآسهـآ ع خدهـآ بحنـآن ، جرب من أذنهـآ وهمس " : لـآ تكــآبريـن بتتعذبـين عقب نصيحـه ترآهـآ ..
روضة " تيبست "
نـآصر " قـآم عنهـآ " : يلـآ مع آلسلـآمه .. " طلع "
روضة " تشهق " : هـذآ يسمع رمستيه شـو ..؟! ولـآ أنـآ يـوم ارمس عمري ارمس بصـوت عـآلي ! لـآ عـآد مب لهدرجة خبله أنـآ ..! يـآ الله من هـ الـأنسـآن محد بيخبلبيه غيره .. " ردت ونزلت تحت عند عمتهـآ "
.
.
.
.
انتهههـى آلبـآرت ..
آرآئكـــم + انتقـآداتكــم + توقعــآتكــــم ..

alneaimi9 04-08-2013 01:00 AM

نتريا البارت

معسولة الابتسامه 04-08-2013 07:10 PM

رووعه البارت
نترياج كل اسبوع

شافني صدفة 04-09-2013 02:02 PM

نتريا البارت على نااااااار

roo7qror 04-10-2013 03:35 AM

البااااااارت طررر روووعهه ناااايس
نترياااااااج ...

حبيبة المطيري 04-12-2013 10:22 PM


آلبــــــــــــــــــــآرت آلـأربعــــــــ 46 ــــــــــين ‘,!




عاشق وروحي في ودآدك عشيقــــــــــــــه


جآري بشرآييني وساكن بالعظـــــــــــــــــام


.


.


.


" نرد لـ الظهـر "




طلعت من آلحجـرة ويـوم كـآنت فـ وسط صـآلة قسمهم حـد فتح آلبـــآب ..




: فـآطمـه !!


فطـآمي " خـآفت " : أأأأأ .. هـآ ؟!


: تبـين شــئ ..؟!


فطـآمي : هــي كنت ادورج .. ووو أأ ملـيييت وييت بسـ سـ سـولف ويـآج ..


عليـآ " تبتسم " : أهـآ ، كنت اتغدى ويـآ مهروه .. يلسـي ليـش وآقفـه !


فطـآمي " تيلـس ع الغنفه "


عليـآ " تشغل التلفزيـون وتيلس حذآلهـآ " : شسويتي فـ الجامعه اليوم ..؟!


فطـآمي : مثل كل يـوم ، تعععب فـ تعععب ..


عليـآ : ههه قلنـآهـآ وعقب اشتقنا للتعب ..


فطـآمي : انـآ مـول مـآ بشتـآق للتعــب ..


عليـآ : ههههههه..


منصـور " يدخل " : آلسسلـآم عليكم ..


عليـآ وفطـآمي : وعليكم السلـآم ..


فطـآمي" تـوقف " أنزيـن بسـير أنـآ عندي شغل ..


عليـآ : اوك ..


فطـآمي " طلعـت "


منصـور : هـآي شتسوي هنيه ..؟!


عليـآ : شـوفـيك عليهـآ ..!!


منصـور : ...........


عليـآ : مـآ تبـآ غـدآ ..


منصـور : لـآ أبـآ أرقــد بسسس ..


عليـآ : أنـزين سير ارقـد ارتـآح ..


منصـور : سـآير .. " دخل الحجرة "


.


.


.


آليــوم آلثـآنـي ..


بـيت بـونـآصر ..


حجرة نـآصر ..


آلصبح ع آلسـآعه 7:30 ..




" تتجلب ع الشبريـه ومب قـآدره ترقـد " : يــآآآآ الله هلككت ..




" عقب دقـآيق .. "


" دخل وتنهـد "


" حست بحد ، طـآحت ع ظهرهـآ وفتحت عيـونهـآ "


" شـآفهـآ واستغرب ورفع حيّـآته " : تـوج وآعيه شـو ..؟!


روضة " تتثـآوب وتحط إيدهـآ " : لـآ ، أرق أرق مـآ طاع اييني الرقـآد أبداً ..


نـآصر " ابتسم وهـو يفتح قميصه " : هـــيه عرفت السبب ، لـأني أنـآ محد ، عشـآن جي مـآ يـآج الرقـآد ..


روضة " تطيح ع طرف وتسـآيره " : هـي أنـآ أٌقـول بععد ، والححيـن بييني الرقـآد ..


نـآصر " ايي صـوبهـآ " : مـآ تبـيني أصبح علــيج ..؟!


روضة " تحط إيدهـآ ع خشمهـآ " : لـآ دخيلـك ، مـآ أبـآ جبدي تلـوع من صبـآح الله .. الحين ريحتك أكيد لوعة جبد ومخلوطه ويـآ زقـآره .. سـير تسبـح عقب تعـآل أرقـد ..


نـآصر " ييلس حذآلهـآ " : غيـآض لج بيلس هنيييه ..


روضة " تفتح عيـونهـآ " : أخخي ع آليهـآله ..


نـآصر " بطرف عينه " : لـآ ترمسيني جــي !


روضة : أفففف ريحني فـ يـوم ع الـأقل ..


نـآصر " طـآف "


روضة : نـــــــآآآآآآآآآآآآآصـر ..


نـآصر : يَ الله نـآصر جي بس حـآفه !


روضة : سـير الحمـآم أول ..


نـآصر " طالعها باستغراب " : يععني بتقـوليلي شئ ..؟!


روضة : هي بقـولك بس سير أول ..


نـآصر " ابتسم " : حححلفي ..


روضة : والله بقولك بس أول سير ..


نـآصر : دقـآيق بس وأنـآ عندج .. " قـآم وشل ثيـآبه ودخل الحمـآم "


روضة : مـآ يــوز عن غلـآسته .. أعع أحس الريحه لصقت فـ خشميه ..


" عقـب دقـآيق "


نـآصر " يلس حذالهـآ ع آلشبريه " : يلـآ قـولي .. " ابتسم "


روضة : شـو أقولك ..؟!


نـآصر " رفع حاجب " : أونج ! قوليلي يلـآ نـآصر شـو ..؟!


روضة " غطت راسها باللحاف " : أأ " بصوت خفيف " شـ قـوله هـآ أففف !


نـآصر : يلـآآآآ قـولي ..


روضة : أأأأأ نـآصر ... أأ آلغبـي ..


نـآصر " تشائم واختفت ابتسامته " : مشكوره مـآ تقصرين .." سار الصوب الثاني من الشبريه ، طاح وتلحف وعطاها ظهره "


روضة " خوزت اللحاف عن ويههـآ وطالعته وقالت فخاططرها : يآربيييه كل شئ أعوي هاليـوم .. أفففف .. آسفه نـآصر بس مـآبعترفلك بهالسهوله " تنهدت وغمضت عيونها "


. . .


آلظهــر ..


" عقب مـآنشت وتعدلت نزلت تحت ، دخلت الصـآله وسلمت "




ام نـآصر : مـآتبـين غـدآ بنيتيه ..؟!


روضة : بتريـآ نـآصر لين ينش ..


شيخة : أنزين وعيـه بسـه من الرقـآد ..


روضة : حبيبتي ترآ كان زآم عليه واكيد رآد تعبـآن فـ بخليه يرتـآح ..


شيخه : وأكيد كنتي رآقده عنه ! هذآ بدآل ما تتريينه !


روضة " ترمس عمتها " : مـآ ظهرتي مكان أمايه آليـوم ..؟!


ام نـآصر : لـآ والله إلـآ ميلسـه فهـآلبيت ، لو عندي عزبه بعد بقصر فيها الدوب ..


روضة : سمحيليه رقدت عنج آليـوم ، بـآيته إلـآ أجلب ..


شيخه : هي من فـرآق آلحبيب ..


روضة " ابتسمت تقهرهـآ " : شسوي مـآييني آلرقـآد إلـآ وهـو موجود ..


نـآصر " يدخل " : آلسلـآم عليكم ..


الكـل : وعليكم السلام والرحمه ..


نـآصر " يبوس امه ع راسها وييلس حذآلهـآ " : قـومي أمـآيه نتغدآ ..


أم نـآًصر : يـآلله كم بترس آليـوم ! مسـآعه متغديه شل حرمتك وسير تغدآ ويـآهـآ ..


نـآصر " يطـآلع روضة " : يـلـآ ..


" سـآروآ "


شيخه " تقوم بتسير قسمهـآ "


ام نـآصر : وين بتسيرين بنـيـتيه ..؟!


شيخه " طالعتها بطرف عين " : مـآيخصج .. " سـآرت "


ام نـآصر " استغربت وسكتت عقب سـآرت حجرتهـآ "


. . .


حجرة الـأكل ..




نـآصر " ييلس " : ليش يـآيه حد عزمج ..؟!


روضه " تطـآلعه "


نـآصر : شـو تطـآلعين ..؟!


روضة : يَ آلنذآله اللي فيك ..


نـآصر : حسني ألفـآظج ولـآ بطرآق يلصقج فـ اليدآر ..


روضة " بنظرة تحدي " : مـآ تقدر ..


نـآصر : مـآ تهمينيه انتي آللي يهمنيه ولديـه ..


روضة : مـآ أبـآ أهمك أصـلـاً ..


نـآصر : أوكيه طلعي برع خلينيه أتغدى ع راحتيـه ..


روضة : لـآ تحط حرتك فيني إذآ حظرتك معصب من حـد ..


نـآصر : أوكككي طـلعي برع ..


روضة " طالعته بنظره وهي منقهرة عقب طلعت ، سكرت آلبـآب بقـو ودموعها فـ عيـونهـآ ، مسحت دمعتهـآ آللي نزلت وسـآرت فـوق "


" استغرب وعقد حـوآجبه ، تلفت ومـآ لقى حد موجود ، توجه للحجرة آللي كـآنت ظـآهرة منهـآ وفتح آلبـآب ودخل " : أنته هنيه ..؟!


نـآصـر : شـو رآيك ..؟!


حـآمد : هههه .. عـآدي اتغدى ويـآك ؟!


نـآصر : حيـآك ..


حـآمد " يلس وقـآل بخاطره : صدق كانت تصيح ولـآ أنـآ اتوهم ..؟! وليش يعني تصيح إذآ كـآنت عـلـآقتهم زينه ! يمكن مـآ يخص نـآصر ولـآ تعبـآنه أو شـئ .. مـآيخصني فيهم أصـلـاً .. "


نـآصر : يـآي تتغدى ولـآ تسرح ..؟!


حـآمد : هـآ ! أأ أقـولك نـآصر ..


نـآصر : قـول ..


حـآمد : أأ بطلق شيخه ..


نـآصر " رفع رآسه " : تستعبط شـو ..؟! أمس مـآخذنهـآ وآليـوم أطلقهـآ ! فيك حمى شئ ..؟!


حـآمد : لـآ بس مليييت .. مـآ أعرف كيف قلت لـ أميه أبـآ أعرس ..


نـآصر : حـآمد مـآ فينـآ ع رمسة آلنـآس وفـوق هـآ كلـه هي بنت خـآلنـآ مـآ نبـآ مشـآكل .. حط عقلك فـ رآسك ..


حـآمد : أفففف ..


نـآصر : فكر لـآ تيلس تستعبط ، زوآج هـآ مب لعبه !


. . .


حجـرة نـآصر ..


" دخلت وعقت شيلتهـآ وطـآحت ع آلشبريه وبتموت من القهر "




: مـآ يعرف يتعـآمل بـآلزين ويـآ آلنـآس .. مرة سيدآ ومرة عـويه .. أففف بس ملييييت وآلله .. لين متى بتم جيييه ! الله يسامحك يَ بـويه يوزتني إيــآه وتعذبت أففف .. لو أني أحبه بس هـو يخلي آللي مـآ يكرهه يكرهه " مدت إيدهـآ وحطتها ع بطنهـآ " بـس هذآ يكفـينيه ويغنينيه عن كل آللي حوآليني ..


.


.


.


بــيت بـومنصـور ..


قسم منصـور ..


آلحجره ..




" طـآيح ع آلشبريه وهي يـآلسه حذآله "


عليـآ " تطالع ظفورهـآ " : منصــور ..


منصـور : قلبـه ..


عليـآ " تطالعه " : ممكن أرمسك ..؟!


منصـور : طبععـاً ..


عليـآ : أأ صرآحه أنـآ شفت كذآ شئ وأنصدمت منك ..


منصـور " عقد حيـآته ويلس " : منــي ..؟!


عليـآ " نزلت رآسهـآ " : هــيـه ..


منصـور : ليش ..؟!


عليـآ : أنته خـآييين ..


منصـور : عليـــآآآآ !


عليـآ " تطـآلعه وعيـونها فـيها دموع ، تعلي صوتها " : عندك مـآنع ! هي أنته خـآين وأكبر خـآين عرفتك .. " دموعها تنزل " تونـآ بنكمل شهر وصدمتنـي بخيـآنتك مـآ أعرف عـآد منو هـآي اللي تخوني ويـآهـآ .. إذآ حـآظرتك تحبهـآ وتبـآهـآ ليش تزوجتني ! عشـآن تعذبني بس ! كل يـوم ألقـآ شئ وأنصدم .. لييين متى يعني " تصـآرخ " لييين متـى ! أعيش فـ بيت أبـويه معززة مكرمه ولـآ أنذل عندك ، أعترف ألحين وفكني وطلقني خلني أرد بيت أبـويـ...


منصـور " يـوقف ويعل صـوته " : أي خيـآنه هـآي ترمسين عنهـآ ! وأي أشيـآء تنصدمين وأي بنت ومـآ بنت ! لـو أحب غيرج مثل مـآ قلتي جـآن مـآ خذتج وأنـآ محد بيجبرني ع شـئ !


عليـآ " تصـآرخ وتصيح " : أعيل شـو تفسير الرسـآله و آلروج ؟!


منصـور " منصدم " : عليـآ أنتي شـو تقـولين ..؟! أي روج ورسـآله تقـولين عنهـآ ..


عليـآ : لـآ يمكن أتبلـى عليك ! أرآويييك يعني ! .. " قـآمت وفتحت أول درج فـ المستوآلـيت وطلعت آلرسـآله وآلروج " هـذآ آللي أقـولك عنه ! هـآي ذكرى من الحبيبه اللي أسمهـآ شـوق .. " فتحت آلرسـآله ورآوته ، عقب يودت إيده وحطت فيهـآ آلروج "


منصـور : والله العظيم إني مـآ أعرفها ولـآ أعرف هـَ آلـأشيـآء آللي فـ إيدي ..


عليـآ : طبعاً بتنكر لـأنك خـآين ..


منصـور " عصب " : عليـآ لـآ تغصصيبي وتخليني أسوي شئ مـآ أبـآ أسويه !


عليـآ : شـو بتسوي يعني ! ليش بـآرد أنته ! تخـون وعـآدي عندك يعني ! ليش مـآ تحس يـآلخـآين يـآلحقير يَ رآعي البنـآت ..


منصـور " صفعها ويودهـآ من زندهـآ بقـو " : عليـآ لـآ تغصصيبي قتلج مـآ أعرفهـآ يعني مـآ أعرفهـآ وإذآ مـآ أبـآج وأبـآهـآ جان خذتهـآ هي مب أنتـي .. " طيحهـآ بقـو ع الـأرض ولبس كندورته وشل سويجه وطلع "


عليـآ " تمت طـآيحه ومنهـآره ، كـآنت تصيح بقـو وتشـآهق عقب شـوي هدت وقـآمت ، دخلت الحمام وغسلت ويههـآ ، طلعت ويلست ع الغنفه ودموعها تنزل وتقـول فـ خـآطرهـآ : إذآ يحبهـآ صدق بيـآخذها هي ومـآ بيـآخذني أنـآ ، وأصـلـاً مـآ يعرف شئ عني عسب يـآخذني ويلعب بي ! بس ألحين أبـآ أعرف شسـآلفة آلروج والعطـر والرسـآله ، يمكن مـآخذنهـآ بـآلسر وأنـآ خذني إرضـآء لـ اهله ! بس بعد هليه مـآ بيفروني علـى وآحـد مب زيـن ! ليش جي يستويبي يـآربي أنـآ شو سويت فـ حيـآتي .. " تمت تفكر شـوي عقب قـآمت وتوضت وصلت ركعتين ويلست تقـرآ قرآن " "


.


.


.


بــيت بـوهـزآع ..


قسم هـزآع ..




هـزآع : ملل لـآه ..؟!


نـورة : يععنـي ..


هـزآع : شـو رآيـج نسـآفر ..؟!


نورة : ألحيـن بتي إجـازة آلـصـيف وبنسير كلنـآ ..


هـزآع : أنـزين ممكن طلـب ..؟! " يبتسم "


نورة : أدري أدري ، استريح ولـآ تيلس تلمح عقب كم شهر يصير خـير ..


هـزآع : يـآ الله علييج !


نورة : مـآ يصـير اعيش حيـآتيه شـوي ! لـآحقـين ع آلعيـآل وعـوآر آلرآس ..


هـزآع : أخـآف بـآجر أصير أنـآ الـأم وأنتي آلـأبـو ..


نورة " تطـآلعه بطرف عينهـآ " : هـآلكثـر أنـآ طـآيحـه من عينك يعععني !


هـزآع : ههههه حشــآج غنـآتي .. مـآ تبينـآ نظهر نتعشى !


نورة : عشى العصـر ! صـآحي أنته ..؟!


هـزآع : هنتيني ! بنسير نتحوط عقب بنتعشـى ..


نورة : أممممم ..


هزآع : عن الخقه تسيرين قبل تصيحين على عبدالله عسب يحوطج ، احمدي ربج الحين متفيجلج واحوطج !


نورة : تغـآيضني يعني !


هزآع : هههه مـآ يخصه ..


نورة : يلـآ نطلع انزيين ..


.


.


.


بــيت بـوسعـيد ..


حجرة عبدالله ..




: مـآ بغيتي ترديييين ..؟!


غــلـآ : خـآطريه امط كشتك لين تموت .. غصصتبيه يـآ ولد آلـنـآس أنـآ إنسانه متربيـه ومب مـآل هـآلسـوآلف لو سمحت يعني !


عبدالله : سمعي عـآد عمريه مـآ أنذليت لـ بنت كثر مـآ أنذليت لج ..


غـلـآ : وشـو المطلـوب ..؟!


عبدالله : إذآ خطبتج بتوآفقـين ..؟!


غـلـآ : أنته لو ييت من قبل من الباب احسن من تي من الدريشه .. ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس لـآ تتدخل فيني ولـآ ادقلي مرة ثـآنيه ولـآ بـوصل آلسـآلفه لـ هليه وبـالـأخص احمد عشـآن يعرف ربيعه اللي دخله بيته شـو يسوي من ورآه .. " سكرت "


عبدالله " تم يطالع الفون وجملتهـآ ترن فـ أذنه "


ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس


ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس


ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس


ولد عميه محيرنيه وعقب الثنويه بعرس


: من صدقهـآ هـآي ولـآ تبـآ تبعدني عنهـآ ! كيف يعني ولد عمها ! يعني بتاخذه ..؟! مـآلت ع حظي بس ، من كثر مـآ ألعب على بنات آلنـآس استوآبيه جيييه ! مدآم ولد عمهـآ فـ آلسـآلفه أسمينيه إلـآ بتحّلم فيهـآ .. رمستهـآ ضربتني فـ الصميم ألحين هـ آليـآهل ترمسنيه جي وتهددنيه بعد ! الله يَ الدنيـآ ..!!!


.


.


.


آلعصــر ..


بــيت بـونــآصـر ..


صـآلة نـآصر ..




نـآصر " يـآلس ع آلـغنفه ويرمس بـآلفـون " : مـآ عليه يصـير خيـر وبرمسـه أنـآ ومـآيصير خاطرك إلـآ طيب ..


: تسسلم .. فداعة الله ..


نـآصر : فداعة الرحمن " سكر "


..


نــآصر : أفففف مـآ نفتك من شـئ إلـآ أيينـآ شـئ ..


" وقـف ودخل الحجرة ، تقـرب من روضة آللي كـآنت طايحه ع السرير وتقرآ مجله ويلس حذآلهـآ "


نـآصـر : قـومي بننـزل تحـت ..


روضـة : .............


نـآصـر " ابتسم " : مـآتسـوى عليه الطردة المسـآعيه ..


روضة " طالعته بنظرة عقب ردت تقرا "


نـآصر : مـآ بـرآضيج قـومي يـلـآ ويـآيه ..


روضة : أففففففففف شـو تبـآ أنته بالضبط ..؟! يـوم رآيق ويـوم تطلعلي قـرون ، لـوعت بجبدي ترآك ..


نـآصر : والله ! " يجرب خده " مـآ بتعطيني كـف بعد ..؟!


روضة " سكرت المجله ويلست " : شـو المطلـوب بالضبط ..؟!


نـآصر : نفذي كل آللي أقـولج إيـآه ..


روضة : يعني مقصره فـ شئ أنـآ ..؟!


نـآصر : بنسبة 70% ..


روضة : نـآصـر والله تعبت منك لين متى بتم جي حاظرتك ..؟!


نـآصر " يطالع الدريشه " : هههه ، على حسسب مزآجي .. " يطالعها "مـآ تحسين إن نتشـآبه وآيـد ..؟!


روضة : لـآ حبيبي أنـآ نسخه بنيـه وأنته نسخه سـودآ ..


نـآصر " استغرب من كلمة حبيبي وطوفهـآ " : قلنا عاد عيونج عسليه وشعرج بني لـآ تخقين علينـآ عـآد .. بس نتشـآبه لـآه ..؟!


روضـة " قـآمت وعدلت شعرهـآ ، لبست شيلتهـآ وتعطرت وشلت فـونهـآ وطلعت "


نـآصر : آآخ بس حتى نفس آلـنـذآله .. من متى اقـولهـآ بننزل وألحين نزلت ولـآ عزمت .. " يبتسم " قـآلتلي حبيبي آآخ يَ قلبي .. متـى بس تقـول من خـآطرهـآ وتعترفليه وارتـآح .. بـآقي ربع آلطريج يـآ نـآصر أصبر بـس ..


. . .


حجرة حــآمد ..




شيخه " يـآلسه حذآله " : شـوفيك حبيبي مضـآيج ..؟!


حـآمد : مب مضــآيج ..


شيخه : أمبـلـآ أمبـلـآ مضـآيج أعرفك أنـآ .. " حطت رآسهـآ ع صدره "


حـآمد " فخـآطره : بسير أنتحر أحسلي اففف استغفر الله بس " : شـ رآيـج ننزل تحت عند أمـآيه ..


شيخه " تقوم عنه وتطـآلعه " : كله تكـون عند امك ولـآ تطلع يعني مـآ نتم ويـآ بعض شـوي ..


حـآمد : أمـآيه وأجب عليه أكوون ويـآهـآ ويوم عندي شغل أظهر وبـآقي الوقت إلـآ ترآ ويـآج ..


شيخه : حتى طلعات مثل الناس ما طلعنا .. ما اطلب منك سفر او شئ ع الـأقل دبي كم يـوم ..


حـآمد : بخلص شغليه وفـآلج طيـب ..


شيخه " تبتسم وتبـوسه ع خده " : أحـبببببك أنـآ ..


حـآمد " يـوقف " : يـلـآ بسير قبلج أنـآ .. " طلع "


. . .


آلصـآله ..


" أم نـآصر ، روضه ، نـآصر وحـآمد "


نـآصـر " يرمس حـآمد " : شـو قـآيل للريـآل أنته ..؟!


حـآمد : أي ريـآل ..؟!


نـآصر : آللي مضــآرب ويـآه آليـوم ..


حـآمد : وهـو ليش يدخلك ..؟!


نـآصر : يدخلينيـه لـأني أخوك ، حرقت ويهـي ..


حـآمـد : يـولـي ..


نـآصر " يعلي صوته شـوي " : شـو قـآيلله !


حـآمـد : مـآ قتله شـئ ..


نـآصر : لـآ مـآ قتله ، منـآ والدرب بيشتجي ! زيـن مـآخبـر الشرطه ..


حـآمد : مب متفيجلك نـآصر ، اللي فيني يسد ..


نـآصر : رمسسني عـدل ..


حـآمد : افففففففـيه علينـآ .. تبـآ تعتذرله عني سير ، مـآ بذل نفسي عليه يـولي ولد اللذينـآ ..


نـآصر " تجرب منه وزخه من كندورته " : قتلك رمسني عدل مب أصغر عيـآلك وسير استسمح منه ..


حـآمد " يدز نـآصر عنه " : دور لك درآم ونقع فيـه آخر عمري استسمح من هـ النتفه ..


نـآصر " رد زخه وهو مغيض " : لـآ تيبلنـآ الفضـآيح أكثر من انك فـآضحنيه .. " عطاه بوكس وطـيحـه "


حـآمـد " قـآم وآقف وطيح نـآصر ويلس يضربه ، وام نـآصر تصـآرخ عليهم وروضة ويـآهـآ ، نزلت شيخه ع ضرآبتهم ويلست ع الغنفه تطالعهم ، تجربت روضة وزخت نـآصر من زنده "


روضة : نـآصر خـلـآص قـوم مب يهـآل أنـتـوآ تضـآربون على سبب سخيف ..


نـآصر " بـدون مـآ ينتبه ضربهـآ بكوعه وطـآحـت وهي يـآلسه يعني ، وصرخت صرخه خفيفه لأنهـآ أصـلـاً كـآنت تعبـآنه ، خـآف نـآصر وخلـى حـآمد ونط سيـدآ لـ روضة وهـو خـآيـف " : روضـة ! روضة شـوفـيج ؟! شئ عـورج .. " يودهـآ من إيدهـآ ويلسهـآ ع الغنفه ويلس حذآله "


روضة " مغمضه عيـونهـآ وممسـآنده رآسهـآ ع إيدهـآ " : قــوم عنـي ..


ام نـآصـر : شئ يعورج بنيتيه ..؟! صـآبج شـئ ..؟!


نـآصر " بخوف " : اوديج آلمستشفـى ..؟!


روضة " طالعته بنظـرة عقب سـآرت فـوق وهي تمشـي شـوي شـوي "


نـآصر " يطـآلـع حـآمد بنص عـين طالعه حـآمد وهـو يمش الدم آللي طـآلع من خشمه وطلع برع "


شيخه : بس هـآ اللي قدرتـوآ عليـه تضـآربـون يَ آلـيهـآل ..


نـآصـر " يـوقف " : جـب أنتي لـآ أييج كف يلصقج بـسـآبع يـدآر .. " طالعها بنظرة عقب سـآر فـوق "


ام نـآصر : حسبي الله ع ابلسيكم جـآن كل وآحـد منكم اعرض عن آلثـآني وتضـآربـون شرآت آليهـآل ، " تطالع شيخه " ارحميني بنيتيه وهـآتيلي جلـآص مـآي ..


شيخه " تحط ريـل ع ريـل وتطـآلع ظفورهـآ " : والله مـآ أحيدني مـآخذه ولدج عشـآن أشتغل عندج .. " تطالعها " مب سـآدنج مـآ خليتيه يسـويلي عرس وغـيره ومعيشني فـ حجره وصـآله ولـآ حتى سـآفرنـآ وأكـيد أنتي موسوسة فـ رآسه وقـآيتله ، هــيه تبين حد أيي ويخدمج وتخلين ست الحسن روضة مرتـآحه .. لكن اطمني يَ آلعيـوز بخلـيج أنتي خدآمـه مب أنـآ .. بس أرتـآحي هالكم يـوم وعقب بيبدآ دوآمـج .. " قـآمت وسـآرت قسمهـآ "


ام نـآصر " مستغربه ومنصدمه " : الله يسـآمحهـآ جـآني بروحي مختـآرتنهـآ وأبـآهـآ وآخـر شئ جي تسـوي ! مـآ تـم خـير فهـآلدنيـآ .. يـآ تخدم نفسك ولـآ مـآ تذلهـآ .. " قـآمت وسـآرت المطبخ "


. . .


حجـرة نـآصـر ..




" طـآيحه ع آلشبريه ودموعهـآ فـ عيـونـهـآ "


نـآصر " متلـوم ، يلس ع الشبريه مجابلنهـآ " : أأأ قـومي بـوديج آلمستشفـى ..


روضة : مـآ أبـآ ..


نـآصـر : أخـآف تتعبين زيـآده ..


روضة " تطالعه ومعصبه " : مـآ أبـآ مـآ أبـآ مـآ أبـآ ، سـير عني مـآ أبـآك .. " حطت إيدهـآ ع ويههـآ وصـآحت "


نـآصـر : ليش تصيحين ألحيــن ..؟! عدي كم مرة صحتي آليـوم !


روضة " وهي تصيح " : أكرهـك أطلع بـرع ..


نـآصـر : بطلع بس أهـدي .. " طلع ويلس فـ آلـصـآله "


روضة " تخوز إيدهـآ عن ويهها وتحظن المخده " : تععععععععبت والله ! لين متى بتم جـي مـآ يرسي ع شئ هـ الـأنسـآن .. آآه يَ بطنني .. " اعتدلت وطـآحت ع ظهرهـآ ويلست تفكر ، دخل نـآصر وسيـدآ سكرت عيـونهـآ أونهـآ رقدت ، لبس كندورته وشل سويجه وبـوكه ، تم يطـآلعهـآ شـوي ، شغل لهـآ المكيف ولحفهـآ عقـب طلع وهـي سيـدآ فتحت عيـونهـآ "


: آآخ يَ نـآصر والله أحبـك بس مـرآت تقهربـيه وتغصصبيه وتخلينيه أبغظك ، مـآ أعـرف لـين متى بيتم حـآلنـآ جييي ..!


.


.


.


آلعـــين ..


آلفلــيل ..


بــيت بـومحمد ..


قسـم محمد ..




محمد : مـآتبـين تترقدّين فـ المستشفى قبل لـآ تربيـن ..


مهرة : بععده وقــت !!


محمد : شسـوي أخـآف عليييج ..


مهرة " تبتسم "


محمد : دوم نحن عيـآلنـآ ويـآ عيـآل فطـيم !


مهرة : هههههه عشـآن يستـوون ربـع ..


محمد : هي تـرآ أكبر مثـآل سلطـآن ولطيفه ..


مهرة : غيرآنه لطيفه ألحين ليش عندهم نونو ونحن لـآء أون !!


محمد : عنديه أحسـآس انج بتيبين بنت ..


مهرة : اللي ايي من الله حيـآه الله ..


محمد : قـومي نتيلس عندهم فـآلصاله أسمعهم حشره ..


مهرة " تقـوم " : يــلـآ ..


...


آلصـآله




رآشـد : يلـآ عـآد مـآ أرضى ع حرمتيه ..


حمده : احم احم احم ..


آلـيــد : وآبـوي عليك انـآ مـآ تستحي تتلصق فيهـآ جدآمنـآ !


رآشـد : حرمتيه يديه شـوفيك ..؟!


آليـد : حتى ولـو حشم .. استح ع ويههك ..


زآيـد : ههه يحليلك وين بتسير ألحين عن آلشيبه !


بـومحمد : بس يـلـآ لـآ أتطولون حسكم ع أبـويه ..


زآيـد : شكلهم أبـويه وأبـوك خرفـوآ ..


رآشـد : آلظـآهـر جـي .. " يرمس فطيم " أنتـي شتسـوين ميلسه فـ بيتنـآ بعدج ! سيري يـلـآ بيتج ..


بـومحمد : من قـآلك بيتك ! مسجل بـأسميه هـو ..


فطيم " تبتسم وترفع حـآجب " : يـلـآ لقط ويهك ..


رآشـد : مـآ عليه أبـويه مـآ عليه !


حمده " ترمسه بصوت خفيف " : عيـب عليـك رآشـد ..


زآيـد : بقترح عليكم اقترآح ..


بـومحمد : قــول ..


زآيـد : شرآيكم نسـير ليـوآ .. ربيعي عنده مزرعه هناك بفله وبـآخذهـآ عنه يـومين .. بنسير نقصـر آلدوب ..


حمده : هـي خـآطريه أسـير ..


بـومحمد : مـآ أقـدر أخلي حـلـآليه يـومين ..


زآيـد : يهـآلحلـآل كلهـآ نـآقتين بنسير نستـآنس ونرتـآح ، عبـود حبيبي لـآ تخرب عـآد ..


رآشـد " يطالعه بنص عين " : أصغـر عيـآلك أبـويه شـو ..؟!


زآيـد : هـآ شقلت ..


آليـد : بيسير ويـآنـآ شـو بيلسـه هنيه جـآن إلـآ ع آلحـلـآل بيسدونـه الهنـود ..


فطيـم : مب حـــر ..؟!


رآشـد : محد عزمج أصلـاً يلسي هنيه ويـآ ريلج وعيـآلج ..


محمد " ييلس وحذآله مهره " : بـآلله عليج ! يقولج فله ونخل وحاله وين بييج آلحـر !


بـومحمد : أنـزين متـى ..؟!


زآيـد : أنسير الخميس العصر وأنرد السبت آلظهـر ..


بـومحمد : زيــن ..


حمده : مـآ بنعزم قـوم أمـآيه ..؟!


رآشـد : طبعـاً مب سـآيـر بــلـآ نـآصـر ..


فطيم : وبنعزم قـوم خـآلتيه ..


مهره : وقـوم أمـآيه بعد ..


بـومحمد : طبعاً ريلنـآ ع ريلهـم ..


.


.


.


أبـوظبــي ..


بـيت بـومنصـور ..




حجـرة فطـآمي ..




" بدلع " : وآآآآآآو وأخيراً بتـرد وبشـوفك ..


عـآرف : أنـآ حتى مشتـآق لشـوفتـج ..


فطـآمي : أوكيـه اليـوم أرتـآح وبـآجر نلتقـي أوك ..


عـآرف : أخـآف يطلعلي شغـل بس بحـآول قـد مـآ أقـدر ..


فطـآمي : يـآ ربيييه شغلك مـآ يخلص ..؟!


عـآرف : هههه شسـوي ..


فطـآمي " بدلع " : أنـزيين أنـآ متولهه علييييك ..


عـآرف : يَ قققلـبي أنتي ..


فطـآمي : لـآ تحرجني عـآد ..


" انفتح آلبـآب "


فطـآمي " بربكه " : أأأ أنزين حبيبتي يوم بخلص البرزينتيشن بتصلج .. " سكرت وطالعت آللي دخل " نععععععععـآم ..؟!


مهره : نعامه ترفسج فـ بطنج الفين رفسه ، نزلـي تحت أبـويه يبـآج فـ حجرته .. " طلعت وسكرت آلـبـآب "


. . . .


ع آلسـآعه 10 آلفلـيـل ..


قسـم منصـور ..


" الحجــرة "




" طـآيحه ع الشبريه وحـآظنه المخده وسرحـآنه ، دخل بهدوء ويلس حذآلهـآ "




: عليـآ


" طـآلعته عقب يلسـت وهي منزله رآسهـآ "


منصـور " بـعتب " : مصدقـه فيني كل آللي قلتيـه !


" صـآحـت وحظنهـآ "


عليـآ : إذآ اقتنعت بكـلامك ترآني ما اقتنعت بـ اللي لقيته ..


منصـور " يقومهـآ عن حظنه ويرفع رآسهـآ " : والله ما أعرف الـأشيـآء اللي رآويتيني إيـآهـآ ، " يمسح دموعهـآ " انـآ أحبج حد يخـون آللي يحبه ..


عليـآ : منصـور تعبت من أفكـر والله ، دخيلك صـآرحني لـآ تعذبني ..


منصـور : عليـآ شـوفيج قتلج مـآ أعرف أي شئ عن آللي قلتيـه والله ..


عليـآ " خـوزت إيده ونزلت رآسهـآ "


منصـور : طيحي ارتـآحي وبيي أرقـد ، من ظهرت عنج وأنـآ احوط صدمتيني كيف تشكين فيني ..


عليـآ " مسحت دمـوعهـآ واطـآلعته عقب طـآحت وتلحفت "


منصـور " تنهد وقـآم يتسبح عقـب طـآح ع آلشبريه يبـآ يـرقـد "


.


.


.


آليـوم آلثـآني ..


آلظهـر ..


بـيت بـونـآصـر ..




" ينزلـون من ع آلـدري "




حـآمد : يلسي فـ آلصاله وأنـآ بسـير أييب أغرآضـي من آلـسيـآرة وبيي ..


شيخه : أوكـيييه .. " سـآرت آلصـآلـه وهـو طلـع "


..


آلصـآله ..




نـآصـر " يرمس روضة " : أمـآيه ويــن ..؟!


روضة : تـرآ أقـولك سـآيـره عزيمة ..


نـآصـر : هـيه صح .. تلفـونيه ويـن ..؟!


روضة : فـ آلصـآله ترآك مخلنه يجرج ..


نـآصر : الله يعيني آليـوم مستـوي نسـآي ..


روضة : استـويـت شيبـه ..


نـآصر : محد مشـيبنيـه غـيرج ..


روضة " تطـآلعه بنص عـين "


نـآصر " ابتسم وسـآر أييب فـونه "


شيخه " دخلت آلصـآله " : آلـسـلـآم علـيج ..


روضة : علـيج آلسـلـآم ..


شيخه " يلست ع الغنفه اللي حذال غنفة روضة " : شخبـآرج ..؟!


روضة : بخــير آلحمدالله ..


شيخه : شخبـآر نصـور ..؟!


روضة " يلعب ويـآج فـ آلـسكه نصـور " : يسسلم عليج ..


...


بعد دقـآيق ..




شيخه : أقـول روضـه ..


روضة " تلعب بـآلبيبي " : آمـري ..


شيخه : أنـآ سمعت قبل عـرسج أنـج كنتـي مغصـوبه ع نـآصر ..


روضة " انصدمت وطـآلعتهـآ " : هه منـو قـآيللج وقـآص عليج ..؟!


شيخـه : صـح ولـآ ..؟!


روضـة : هـآلشـئ مـآ يعنـيج ..


شيـخه : بس سـؤآل يعني ، وأنـآ سـآمعه انه خطبج وانتي مـآ كنتي تبـين وغصبـوج وأصلـاً أنتـوا تكرهـون بعـض ..


روضة " خيبه تخيبهـآ كم كبر أذنهـآ هـآي " : كـل آللي سـآمعتنـه غلـط و ...


" نـزل من فـوق وجـرب من آلصـآله بس سمـع رمسـه شدته ويبـآ يعرف نهـآيتهـآ "


روضـة " تـوقف " : وبعـديـن نـآصـر ريليه وأحـبه .. لـآ يكـون محطيه عينج علـيه ..


شيخه " تحط ريـل ع ريـل " : أنـزيـن ليش اشتطيتي ! يعني رمستيـه صح عشـآن جي اضـآيجتي ..


روضة : هـه منـو قـآلـج أضـآيجت ! عـآيشـه حيـآتي حلـوه ويـآ ريلـي فـ طبيعي شئ عـذآل يبـون يخربـون بيـنـآ .. " ابتسـمت بـأستهزآء وطالعته بنظرة عقـب طلعت بتسـير فـوق بس انصدمـت بـوجود نـآصر ، ابتسـم وهـي مشت بسرعه سـآيـره فـوق "


. . .


" دخلت آلحجرة وهـي تقـول فخـآطرهـآ : يـآ رب مـآ يكككـون سمعنيه ، أففف مـآ لحق إلـآ ع هالكلمه هـو ! يَ آلله أحس ويهيه محتـرق وابتسـم بعد يعني مليـون بـآلميـه سمع .. أففف يـآ غبـآئي " فصخت شيلتهـآ ويلسست ع الغنفه " يـآرب مـآ يكـون سمـع أفففففيه "




" انفتح آلبـآب ، شلت المجله بربكه وسـوت عمرهـآ تقرآهـآ "




" دخل وهـو مبتسـم فهمهـآ ، يلس حذآلهـآ وتحمحم " : احم احم ..


روضة " تسـوي عمرهـآ تقـرآ "


نـآصر " شـآق آلويـه " : أقــول روضـه ..


روضة " يـآرب مـآ يسـأل " : أأأ آمـــر ..


نـآصـر : عـآدي أسـأل سؤآل ..؟!


روضة : أســأل ..


نـآصر : أأ سمعتج تقـولـين لشيخه أنـج تحبيني .. صصصدق ..!!


روضة " بربكه خلت المجله ع طرف وصدت لـنـآصر " : أأأ أصـلـاً مـآ أحبك قلتلهـآ أني أحبك عسب أسكتهـآ لـأنهـآ تعرف انـي مغصـوبه عليك وأني أكرهك ..


نـآصر " انصدم وتلـآشت ابتسـآمته ، صد بـويهه جدآم ونزل رآسـه "


روضـة " قـآمت ودخلت الحمـآم "


نـآصر " بصـوت خفيف " : حطمتينيه يَ روضـة ؛ الله يسـآمحج بسس .. " قـآم ولبس كندورته وشل سـويجه وطلـع ،، وأول مـآ طلع طلعت هي من الحمـآم ووقفـت عند الدريشه تطالعه وهـو يركب سيـآرته "


روضـه : آسفه يَ نـآصر مـآ أقـدر أعترفلك ، والله أحبـك بس مـول مب قـآدره أعتـرف .. ربي يفرجهـآ ونعيش حيـآه حلـوه ..


.


.


.


.


انتههههى آلبـآرت ..


انتظروآ آخــر بـآرت ..


حبيبة المطيري 04-12-2013 10:24 PM

امم يوم الاحد ماشي بآآرت بتاخر في البارت

الغنــاهـ 04-19-2013 12:07 AM

الله رووعه البارتات

نتريامنج التكمله بفارغ الصبر ..

حبيبة المطيري 04-20-2013 06:38 PM

السمووحة مااقدر اكملهاا

alneaimi9 04-22-2013 07:40 PM

:21:ليش:( :(:(

حبيبة المطيري 04-22-2013 09:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alneaimi9 (المشاركة 1045489524)
:21:ليش:( :(:(

لسبب خآآآآص

amowna 05-10-2013 08:20 AM

نتريا البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررر رررررررررررررررررررررررررت الاخيييييييييررر بحمااااااااااااااااااااااااااااااااااسسس

شموووخه 05-10-2013 11:42 AM

اصلا خلاصص رواية هاي مالها تكمله
فكل منتديات موصلين لين هني وكاتبة ما كملته

roo7qror 05-11-2013 04:32 PM

نترياااااااااااااااااااااا الباااااااااااااااااااااااارت وبالقووه هههههههههههههه

عاشقة الفتك الاسود 05-12-2013 10:59 AM

طرطريشن اتريا البارت الياي

amowna 05-15-2013 07:42 PM

والله ويييتتنننننننقققق رواايييتتتتججج طررر يالغاليييه :(

la6oof 05-25-2013 04:51 PM

وييتنننق يووو دخيللج لا تتاخريين ترى روايتجججج طرررر غناتتتي واستممريي ،، ويتنق يو على اححر من الجممر

.......تقبلي خطفتييه غناتيه.......

la6oof 05-25-2013 04:54 PM

اححس ان الرواية مب كاملة ختيه اشقااي اتقولين البارت الاخخير ،، لاتقولين ان خلاص بتخلصص الروايية بس هذا اخخر باررت

9mt almsha3r 06-22-2013 11:11 PM

نتريااااااج لا تتأخرين علينا والرواية طرطريشن

عيناوية 77 06-24-2013 05:07 AM

اصلاً الكاتبه نبض الامارات مب منزلة البارت الاخير من سنة تقريباُ ..
فـ لا تتعبون عماركم و تتريونها ..

ALMHA 07-24-2013 04:07 PM

يزآج الله كل خير آختي : بصرآحه الروآيه نآيس ولا تبطين علينآ نرقبج في آي وقت الغآليه

شافني فنه 08-25-2013 12:37 PM

واللهه سجلت ف المنتدى ب أمل آنهه ألقى تكملة الروايه بسس للأسف نفسك م توقعت موقفهه لين هنييه ، أتمنى من الكاتبه ( نبض الامارات ) تكمل الرواااايهه بأقرب وقت و ترووووف بحالنااااااا و بعديييين الروايهه ططططططر والكككل يتترياا التكمله إذا كانت الكاتبه مقرره آنهه م تكملها اللهه يسسسسامحها و إذا بتكمل قولولها تاخذ راحتهاا و نحن ف انتظظظظظظااااااااارجججج الغاليهه ! 😞

عانيت بسسكات 03-01-2014 03:14 PM

كملي روايتج بليزززززززززززز واااايد حلوه روايه بنتظارج الغاليه

سفيرة الاحزان 04-18-2014 02:05 PM

يأخي. روايتج طرررر ؤوايد حلوه كمليهاا دخيلج

راقيه باسلوبي 05-05-2014 06:23 PM

روايتجججججججج طرررررررررررررررررر

واتمنى انج تكملينها

نترياج احر من الجمر

راقيه باسلوبي 05-08-2014 03:48 PM

بليزززززززززززززززززززز كمليها


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227