![]() |
وااااو الباااارت رووووعه .. حراام مسكييين نااصصصر والله لييش ليييش قههههر ... وهذا سييف اذا ما اصطلب بقووم بكفففففففخه تكفييييخ هع هع ... نتريااااج حبووووبه .. ^^ |
سيف بصفعهه عنبو مايستحي أف يقهر وايد والله حرام عليه يعني والله ماسوتله شي. بصفعه وهاي ميثا بعطيهاا بووكس في كرشتها بخليها تصطلب هههههه. اما نصور وربي غمضني حسسوني انهم رووميوو وجولييت ههه. يترياها. وأشكره يرقد عند ييتهمم. بس والله يغمض وايد. بس طولي البارت طبعااا. نبا نعرف عن سلامه ومنصور وكماااان حمد أتمني سيف يطلق ام كرش ميثا سخيفه تاافهه ماعندها سالفه ههههه ادري انفعلت. يالله لااطولييين نترياااااااج |
:54: نآصر يحبها ، ليش خوها جيييه >< الله يعين مهرة ع سيف المزاجي :thumbdown: و هاي ميثا خاطري تظهر من القصة هههههههههههه ~> تقهر :thumbdown: ,, * بس بدونها ما تستوي المواقف الآكشن لول حمــــــــــــــد :mxinthgnwzmhqn0vrjy شو بيسوي هههه ~> هاي توقعاتنا لول نترياااج ^^ :a040: |
السلام عليكم افففف الصراحه مقهوره من سيف ودي اذبحه خير ان شاء الله ليش يطردها من الشقه لا وبعد من عباه وشيله مايستحي على وجهه ماعنده غيره حتى لو كانت عدوته مايسوي كذا امحق رجال مالت عليه اعذريني عالانفعال بس مع الحماس خخخخخ مشكوره عالروايه الحلوه وتسلم يدينك |
حليله ناصر غمضني تسلميييييييين عالبارت ... وان شاء الله مهره تسمع او تشوف شي يفرحها وايد تغمض |
|[ ضحوويهـ ويــنج آبطيتي فـ آلبــآآرت ..~ كلميهآآآ لآآخلييييييييتج }..~ |
تسلميين ع آلقصصة .. آتوقققع آخر شي سيف بييحب مهررة وميثآ بتمووت .. ونآصر بيرمس خطييب حصصة .. وبيخطبهآ هو بدآله .. وحمد بيييحب وحدة .. آلله آعلم منو هي عآد خخخخخ .. نترقبج خيييتو |
ضحيوووه وييينج اليوم خميس نبااا بااارت طووويل طيب |
هذآ سيف يقهر !!! كل مرة فحآلة .. حليلهآ مهروه متعذبة .. =( بس آتوقع فآلنهآية بيحبون بعض .. ^^ ونتريآآآ آلبآآرت آليآي .. لآ تطولين فديتج .. =! |
ويييييييييييييييييينج اختي يالله بسرعة |
وينج أختي لا تتاخرين علينا البارت واااايد قصير نتمني تنزلين اول عن شي |
ويـــنننج ضـحـيييوه ؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
. . . البارت الـ 34 منصور يتصل المستشفى ويتخبر عن حاله سلامه .! وقالوله ان الوضع مثل ما هو . . لا جديد ولا تحسن ولا اي شي . . قام توضى وصلى له ركعتيين ودعى فيهن انها تقوم بالسلامه .. . . . شوق تمسح على شعرها : شو تحسين الحين ؟ مهره تبتسم : ما احس ب شي . . ادري مثقله عليج . . شوق : لا حششى . . وجودج خفيف وربي شاهد . . . ريلي عند عياله من فتتتره . . شو بيكون عنندي . . ؟ مهره تحط ايدينها ع ويهها وتتنهد : شو اسوي ؟ شوق : خلاص . . كلميه اتردون البلاد . . طزززز فيه مهور . . خليه يتهننى ويااها . . وانتي الله يعووضج خيير .!! بس لا اتميين جيي والله بتتعبين طول حياتج . . دام ميثا ف حياته هالشي بيتم . . مهره : انا قبلت ف البدايه ولازم اتحممل . شوق : لين مممتتىى ؟؟ صدقييني ما بتقدرين . . مهره مبتسمه : ماعليج بقدر . . شوق : خليه يولي اطلقي . . حمد يتريااج . . مهره تطالع شوق : تتوقعين اني برضى فيه ؟؟ حتتى لو اطلقت من سيف مستحيل اتزوج حمد . . متخيله ششو بتكون رده فعل سسيف ؟؟ شو رده فعل اهله . . كيف داخله بيتهم وايديني ب ايد سيف . . وعقب ادخل عليهم وايديني ب ايد حمد ؟ انتي مينونه ! شوق : لو بتمين تفكرين ف هالناحيه عمرج ما بتحققين اي شي تحلمين فيه وتحبينه . . هذا حمد . . هذا غالي عندج . . كل شي يهون دامه بيكون معاج . . مهره : خلاص شوق . . يصير خير . . انا احين ع ذمت سيف . . هالرمسه ما تصير . . شوق مبتسمه : اصيله . . مهره تصد لها : خليني من هذا كله . . قوليلي شسوي الحين ؟ شوق : انا بتصل ف ريلي بشوفه متى بيرد . . لو ما رد اليوم . . ارقدي عندي . . وطنشيه واحقريه . دامه طلعج برا بدون لبس حشيم وبدون حتى تلفون خليه يعيش الحرقه ويحااتي . . مهره : يحاتي ؟ هه . . شوق : صدقيني . . لازم بيحاتي وبيستخف . . وبتشوفين . . قومي الحين خليني اشوفلج عباه ع قياسج وبنظهر نتمششى برا . . مهره : خليني بصلي المغرب اول وعقب . . . . . كانت ميثا تتودد ل سيف . . تبي تتقرب منه بس كان طفران . . قام من مكانه وهو متوتر . . ميثا ب استغراب : حبيبي شفييك .!! سيف يطالعها : ما كان المفروض مهره تطلع من البيت ب هالطريقه . . ميثا تغمض عيونها : بعد مهرررره ؟؟ انت يالسس تفكر فيها !!!! سيف يشربك ايدينه ف بعض : وين بتكون رااحت ؟؟؟ " يطالع ميثا " مالها حد اهني . . وين بتسيرر . . قامت ميثا من مكانها ولبست عباتها وطلعت من الشقه . . اما سيف من كثر مش سرحان ف التفكير ما انتبه لها انها طلعت !!! مع انها لبست العباه جدام عيونه بس ما ركزز . . . عقب ما طلعت ميثا ب دقايق . . صد يمين يسار ما لقى ل ميثا اثر !! طلع من الشقه وعلى طول سار صوب رامي . . رامي : لا ما شفتها . . سيف يضرب ع اليدار ب قوه : كييييييييييف ما شفتها تطلع . . وين راحت يعني . . رامي : انا هلأ اجييت . . كنت عم صلي . . سيف : هيه ما طلعت قبل شوي . . هيه طالعه من ساعتين تقريبا . . رامي ب استغراب : من ساعتين ؟؟ وهلأ جييت ادور عليها .!! سيف يتنهد : مش وقتك يا رامي . . رامي ب استحقار : لو هيي زوجتي سدأني حتى لو ما بحبها ما كنت ح تركها تطلع هيك . . حتى لو طلعت . . ح اطلع بعدها على طوول . . سيف يعض ع شفايفه : لانك ريال . .انا الي مش ريال . . انصصصصصدم رامي من كلامه !!! بس ما قال ولا حرف . . طلع سيف من الفندق وتم يدور ويدور . . ماعنده سويج ولاعنده شي . . اكتفى انه يمشي ويدور يمين ويسار ! يمكن طلعت تمشي ف مكان . . > < اما مهره و شوق كانو توهم بيركبون السياره ولمحت شوق ان سيف يالس يمشي ع اليمين . . سوت عمرها ماتشوفه . . شوق : مهور ركبي السياره يلا .!! مهره تركب : انزيين ليش مستعيله . . شوق : يالله عشان نغير جو . . عقب ما ركبت السياره حركت ميثا بسرعه ومتوجهة لـ بن بطوطه مول . . . عقب ما وصلو . . . شوق : شرايج ندش فلم ؟ مهره : مالي خاطر والله .! شوق : ليييش بنغير جو . . بنشوف فلم جاكيشان اليديد . . يموت من الضحك . . . سارت شوق وخذت التذاكر و دشو الفلم . . . ما كانت مهره تضحك مع ان وايد لقطات كانت اضحك . . كان بالها بعييد . . وتحس روحها مجرؤؤحه بالقو . . شوق تشوف مهره : مهوور وبعدين معاج . . ركزي شوي ف الفلم عشان ترومين تنسين . . مهره تتنهد : والله ماقدر .. شوق بتردد : ممم تدرين اني شفت سيف . . مهره تطالعها ب تمعن : وين ششششفتيه . . ."؟؟؟؟ شوق : اول ما طلعنا . .شكله كان يدورج . .كان يتصدد يمين ويسار ويمشي مثل المينون !! مهره ب انفعال بسيط : ليش ما قلتي لي .؟؟؟ شوق : لاني ادريبج خبله وبتسيرين له . . لازم تأدبينه وتثقلين . . مهره : لاااا . .حرام عليييييييج . . يعني يالس يدورني وانا ببرود يالسه اشوف فلم !! ردييييني الحين . . شوق ب صدمه : مهاري ليش اردج . . يعني متى ما هو يباج يحصلج ومتى ما انتي تبينه يطلعج برا . . اثثقلي ششوي . . مهره : شووق دخييييييييييلج ردييني الحين . . شوق تشوف الفلم : خل يخلص الموفي اول . . مهره تقوم : باخذ لي تاكسي . . شوق يرت مهره ويلستها : باقي ساعه وبيخلص الفلم ماترومين تصبرين . . مهره تقوم : والله ماا اتريا دقيقه . . سيف يدورني حرااام عليج . . قومي . . اتنهدت شوق وتندمت انها قالت . . قامت ورا مهره وطلعو من الفلم عشان يردون . . مهره يالسه تبلع ريجها ب حرقه . .: ليش ما قلتي لي . . حرام عليج . . . اسسرعي شوي . . شوق سكتت وسوت الي قالته مهره . . . اول ما وصلو نزلت مهره بسرعه من غير لا تقول ل شوق شي . . . عقبها ب ثواني ردت ركبت السياره . . شوق تطالعها ب استغراب : شفيج . .؟ مهره : دخيلج لا تزعلين مني . . الله يخليج . . شوق مبتسمه : ما ازعل عليج . . بس بغيتج تنسين شوي وتأدبينه . . صدقيني الي تسوينه غلط . . مهره : ما احب حد يترياني ويحاتيني .. ماحب والله . . شوق : يالله ماعليه روحي له . . مهره : لا تزعلين انزيين ؟ شوق مبتسمه : ما ازعل منج . . ابتسمت مهره ونزلت من السياره بسرعه .. اول ما وصلت صوب البوابه شافت سيف قاعد ع الدري الي يصعدون منه قبل لا يدخلون . . مهره نزلت له وجابلته عشان يشوفها .. سيف يطالعها ب خوف ويها بايدينه الهنتين : وين كنتي .؟ مهره عضت شفايفها على حاله : ويا شوق . . سيف يغمض عينه وهو ماسك بعده ويهها . . مهره بلعت ريجها وخافت . . بيضربني ؟ اكيد بيضربني . . اعرف انه بيضربني . . . سيف سحبها ل حظنه وحست به يرججف واايد . . ما بغت تحظنه لانها شايله عليه .. وبنفس الوقت ما بغت ترده . . تمت شوي وعقب قامت . . مهره : قووم بنروح فوق . . سيف يمسك ايدينها : انتي بخير . . ؟ مهره مبتسمه : انا بخيير . . قام سيف وقامت وراه مهره . . ومن قامت شلها . . مهره اسستغربت : لييش . . ما لابسه كعب . . سيف : بس خاطري اشلج . . دخلها داخل ومثل العاده عششان ما تنحرج غطت راسها ب صدره عشان محد يشوف ويها المنحرج . . شافهم رامي وما ابتسم مثل ما يبتسم كل مره . . ضاق . . وحط ف باله ان سيف بس عشان يرضيها يقص عليها ب كم حركه . . استحقره وكمل شغله بدون لا يعطي سيف اهتمام . . ركبو اللفت ومن ركبو اللفت قالت له : نزلني . . سيف : مابنزلج لين ما نوصل . . اول ما انفتح اللفت ولف يمين عشان يسير صوب شقتهم كانت ميثا مبتسمه عند باب شقتهم وتصفق . . ميثا : يا سلام ع الرومانسيه يا سلام . . بلعت مهره ريجها وتكلمت مع نفسها ب هدوء : لا ياربي . .شو بيصير الحين بعد شو . . سمعها سيف بس سوا عمره ما يسمعها . . دزت صدره ب هدوءء عشان تنزل بس ما خلاها .!! . . . حمد وصل المستشفى . . وعلى طول سار صوب اخوه وطبعا ما شاف غير جسم محروق !! غمض عينه ب قوه ونزلت دممعه حرقت قلبه ب القو . . . حمد : قضاء وقدر . . إنا لله و إنا إليه راجعون . . . طلع من الغرفه الي فيها الثلاجه . . وشاف ب ويهه عنود ميته من الصياح . . تقربت من حظنه وتمت تصييح . . رص عليها ب قوه وصاح معاها . . . ما قدر يستوعب كيف ماتو فجأه !!! . . عنود بعد ما صاحت مسحت دموعها واطالعته : خبرت سيف ؟ حمد يطالعها : بخبره باجر . . عنود عاقده حياتها : كيف تخبره باجر . . بيندفن باجر على الفير . . كيف ما يحظر ؟ دامه ف البلاد خلاص خبره خل يرد . . ولا خايف ان قوم امي يعرفون عن سواد ويهه ؟ حمد يطالعها : خلاص يا عنود قلتلج بخبره وبيحظر ان شاء الله . . . شحالها سلامه . ؟ عنود : حالها ما يسسر . ادعيلها بس تقوم من الغيبوبه وترد لنا بالسلامه . . . حمد : امي وابوي اهني ؟ عنود : هيه . ." تأشر له " قاعدين اهناك صوب الانتظار . . يتريون خبر عن سلامه . . حمد : بروحلهم . . . . . . |
يالله تقهرررربي ميثاااااا وحليلها مهاااري نباا نعرف شئ عن سلامه؟ تسلمين الغلا بس ليش اطوليين علينا |
تسلمييييين حبووووووبه ع البااارت .. مسكيييييينهـ ميثااا شكلها تححترق اللحيييينهـ ههههههههههههههه انشالله سلااموووه تقووووم من الغيبوووبهـ .. نترياااج حبووووبهـ .. ^^ |
خلهم يزييدون هالحركات ههههههههه ~> مهرووه و سيف :eh_s(1)P: آحسن خل ميثة تنقهر و لو يطلقها آحسن بعد :66: سلامة شو بيستوي فييها :no_6: نتريااااج ضحية حبيبج :mxinthgnwzmhqn0vrjy |
مرحبآآ ..^^ انا متآبعه القصه من اولهآ بس مآكنت احظر مروري :p فديتج القصه شرآتج حلوه ..الا طر =) وانا انطر كل بآرت بكل دقيقه ..استويت مدمنه ع نت وسبه هالقصه الغآويه ^^ حطي بآرتين مره اليآيه حيآتي ..~ |
Thnx el89a wayed 7lwa =]w tw83ati in a saif by6lg meitha w by7b Mahra |
بتنقهر ميثآ منهم خخِ , و أن شآءآللهـ تقؤوم سلامهـِ منْ آلغيبؤبهـِ , تسلمينِ فديتج ع البارتِ ونتريآِ آلزوؤدِ , |
|[ سيف لو يطلق ميثـــآآ بيكونون بـ آلف خييييييييييير ..~ هو من خذهآآ وآلمشآآكل تزيد , دآمهـ يحب مهرهـ ليش جي يسوي ..~ ويل قلبي على حمممد محد متعذب كثره يشوف حبيبة آلفوآد ويآ آقرب آلنآس لهـ "آخوهـ" تسلمين ضحيوووهـ وعفكرهـ ترآآآج طووووووولتي لين مآنزلتي آلبــآآرت ووزعلتينـآإ ..~ آتريـآإ بــآرت آلـ35 }..~ |
تسلمين فديتج ع آلبآرت .. }~ ولآ آطولين بآنتظآرج حبوبة =ْ) |
. . . البارت الـ 35 مهره ب صوت يقطع القلب : لا تودرني . . . الله يخليك . . لا تذلني . . سيف انعصصصر قلبه بالحيل . . ما بغاها تقول هالكلام موول . . ماتوقع هالرمسه تظهر منها ابد . . كمل مشيته بهدووء وهو عينه جاامده ويطالع ميثا وهيه تطالعه باسستحقار . . . ميثا : والنعم فيك . . ريال صراحه . . . سيف من عقب ما بطل باب الشقه نزلها وابتسم لها . . سيف يبوس راسها عن قصد جدام ميثا : انا اسف لاني طلعتج من البيت بهالطريقه . . قلتها ل رامي وبقولها لج . . انا مش ريال يوم سويت الحركه هذي . . " يمسك خذها " تذكرين الورقه " يغمزلها " ورقه التعهد ؟ " يبتسم " الحين سيري سويلي وحده يديده !! من زمان مآ تأدبت انا . . . مهره ب عيون حايره تطالعه . . . سيف يبوس راسها : حقج علي وانا اسف . . . انا غلطت وانا اتاسف لج . . سيف يصد لـ ميثا ويبتسم : حبيبي . . . تأسفيلها . . ميثا تطالع سيف ب صدمه : نععععععم ؟؟ سيف يبتسم اكثر : اتأسفي . . لانج سبيتيها وهيه ما غلطت عليج . . . ميثا عاقده حياتها : كييييييف ما غلطت علي وهيه اطلعني برا . . سيف : يبقى هذا بيتها ! وهيه حرره ادخل واطلع امنو . . انتي لج شقه وهيه لها شقه . .وكل واحد يتحكم ب شقته . . . يالله اشوف . . اعرفج انتي عاقله وانتي الي انا افتخر ب عقلانتيج وادبج واعرف انج كنتي معصصبه تقاطعه ميثا ب عصبيه وتسير صوبه : اششش . . " تشوف مهره " حيوانه وبتبقين لآخر يوم ف حياتج حيووانه . . . سيف يعطي ميثا طراق هد حيلها وخلاها اطيح ع الارض . . سيف ينزل لها : يوم بتحشميني وبتحشمين وجودي ع الاقل . . بترياج اهني . . ميثا عيونها امتزرت دموع واطالعت سيف ب نظرات صصصدمه : انا مييثا يا سيف . ! سيف : على عيني وراسي . . كلمتج بأدب وقلتلج تأسفي لانج غلطانه ! ماطلبت منج وايد . . ميثا : تهين كرامتي جدامها . . سيف : دافعت عنج قبل !! وضربتها جدامج مع انها ما غلطت . . ميثا تقوم من ع الارض وتطالعه وعيونها غرقانه دموع : تبينا نتساوى يعني . . سيف : لا حششى ! مش قصدي اي شي . . انتي غلطانه ومن واجبج تتأسفين لو تبيني ارضى عليج . . لكنج مصختيها ورديتي كررتي غلطتج وجدامي ب قوه عين ! ميثا ترص ع شفايفها بقهر : ماعليه يا سيف . . بتعرف قيمتي . . وتروح عنه بسسرعه . . . مهره تطالعه باستغراب : ليش جي سويت .؟ سيف : رديت لج حقج . . . مهره ابتسمت . . . سيف يبوس راسها ويرقق صوته : انا اسفه . . . " يرد ل صوته الطبيعي " هذي من ميثا . . ضحكت مهره من الخاطر عليه واطالعها ب تعجب . . . وايد استانس لانها ضحكت . . سيف : يالله دشي . . بنتم اهني . . دخلت دااخل الشقه ودخل وراها . . . صدت له : ما بتروح لها . . سيف : لا . .. بقعد معاج . . راحت غرفتها وخلت الباب مبطل . . بطلت عباة شوق وعلقتها ف الشماعه على اساس باجر ترد لها اياها . . تمت ادور لها بين الملابس بغت شي فضفاض . . تحس ب ضيج من الجينز . . تمت ادور لين حصلت لها جلابيه حمرا موديل الفراشه . .ستايلها بسيط . . . ما كان فيها فصوص . . كلها تطريز بسيط . .لبستها وفلت شعرها . . سيف يطالعها . . كانت عاطتنه ظهرها وهيه مجابله المرايه تتجحل الجحال الطبيعي الي يريح العين . . كثرت منه لان عيونها وارمه من الصياح . . . حطت دهن العود وتعطررت وايد . . سيف مبتسم : ياويلي .. كل هذا حقي . . مهره انحرجت وصدت له : لاا .. . انا متعوده ف البيت جي . . سيف : انزين جاملي ع الاقل . . " يقوملها بيسير صوبها " . . ردت جابلت المرايه وهيه ف خاطرها تقول " يااارب ماييي صووبي . . " اما سيف ابتسم ب خبث . . حس فيها وهيه متوتره . . سسار لين عندها وحظنها من ورا وغمض عينه . . مهره نزلت عينها عن المرايه وتمت تشوف الارض ب احرااج . . وهو حاظننها مسك ايدينها الهنتين . .. سيف : ياسسلام . . شو هالريحه العجيبه . . . جنج فروت سالد . . مهره : هههههه سلطه الفواكه مافيها ريحه . . سيف : بس طعمها لزززيززززز . . . مهره : شو يخص الريحه ف الطعم . . سيف : انزين طوفي انتي .. يالس اغازلج الحين . . مهره : انزين . . سيف: يالله بنعيد مره ثانيه . . . " يرص عليها " ياسسلام شو هالريحه . . . اعنبوه مهور تسبحي شوي . . انا اقول الذباب يتراكم علينا من وين . . مهره تقوم عنه وتجابله وتضربه ع صدره ع خفيف : يالسسسسسسبال . . سيف يضحك : هههههههههه استوييلج سبال . . . مهره : هاهاا . . مايضحك . . سيف بخبث : تبيني تضحكين . . مهره ب عيون وسيعه : لا مابا . . ابتسم : لا شكلج تبين انا اعرف . . مهره تبتعد شوي ع ورا : والله مابا . . سيف يقرب ايدينه من خصرها ويقعد يقرقطها وهيه تلف عليه . . يقرقطها بقوه لدرجه انه يعورها ما يضحكها . . مهره وهيه تضحك على ألم : والله يعور ههههههههههههههههه . . خلااااصصصصصصصصص . . انته اييييييييييييه . . هههههههههههههههه لين تعب خاز عنها . . . وانسدح ع السرير . .اما هيه تمت طايحه ع الارض تتنفس ب صعوبه . . سيف مبتسم ويطالع السقف : استانس يوم اكون معاج . . . وهيه طايحه عالارض وبعد تطالع السقف . . : انا بعد . . سيف : انا احب ميثا . . ولين الحين احبها . . بس معاج . . احس اني واحد ثاني . . اكون شخص انا بروحي ما اعرفه !! مهره تبتسم : ع الرغم الي تسويه فيني . . بس بعد قلبي ما يطاوعني اجافيك . . سيف يغمض عينه : مهور هذا ح ـب ؟ مهره ب تردد : لااا !! مشش حب . . سيف : عيل شو تسمينه . . ؟ مهره : ماعرف . .شي حلوو وايد . . بس مش حب . . سيف يقوم ويقعد ع السرير عدل ويشوفها طايحه ع الارض : تمسساح . ؟ قومي ليش طايححه جي بتمرضين وانتي طايحه ع السيراميك . . قامت من ع الارض ووو سسارت صوبه بـ حزم . . سيف يطالعها ب نظرتها الجبروتيه و بكل تركيز تتجدم . . << بسم الله شو فيها .. شو ياها . . .ليكون بتجتلني . . اكيد خاشه وراها سجين واحين بتنتقم ع الضرب الي ضربتها اياه من عرفتها . . مهره تتجرب منه وهو يشوف عينها وألف فكره ف باله .!!!! تجدمت لين وصلت عنده ووخت . . شلت القرطاسه من شعره وسارت بتعقها ف الزباله . . سيف يحط ايده ع قلبه : خوفتيني يا بنت الحلال . . مهره صدت له : من شو خفت . . ؟ سيف : هاا ؟ لا ماشي . . " يشوف الساعه 8 " سيف : وين رحتي ويا شوق ؟ مهره ردت له وقعدت ع السرير بعد بس بعيده شوي عنه . . مهره : السينما ! فيلم جاكيشان اليديد . . بس ما انتبهت للفلم مول . . سيف مبتسم : وليش . . كان بالج معايه صح ؟ مهره ترد له الابتسامه : صح . . سيف : انزين شرايج نروح نحظره الحين . ؟ مهره : الحييين !! سيف : هيه شو ورانا . .؟ مهره بتردد : مم مادري احس ب تعب شوي . . وابا اكل وارقد . . سيف يسير صوبها ويسحبها من ايدينها يقومها : يلا يلا . .بسرعه . . ببنشوف فلم وبنتعشى وبنرد وبننام على طوول . . مهره : انزييين . . . سيف : فديت الي ما يرد لي طلبب . . ابتسمت له وما قالت شي . . لبستلها عباه مسكره عليها موديل بسيط . . لبست معاه سكارف احمر . . . حطت لها قلوس شفاف . . وبلاشر احمر خفيييف وايد . . لبست لها ساعة شانيل سودا . . و الايد الثانيه سويره هرمز . . تحجبت عدل وسسارت صوب الصاله عشان تتريا سيف . .بس هو كان جاهز . . لابس له كندوره بنية ومتعصم . . وريحته شاله البقعه ششل ! مد لها ايده عشان تمسكه . . مسكت ايده وابتسمت . . . وطلعو من الشقه . . . . . |
ثااااانكس عالبااااااررت و تستاااااهل ميثاا هههههههه بس سلامة شو صااار لهاااا بليييز نزلي البارت الياي بأقرب وقت تحياااتي ^^ |
|[ فدييييييييييييييييت ضحوويهـ آللي مآ آبطت فـ آلبــآآرت ,, وميثووووهـ تستآآآآآآآآآهل لو يطلقهآآ بيرحمنـآآ .. وسلأآمهـ شحآلهـآآ ؟؟ وسيف متى بيوصلهـ آلخـبرر ..؟ وآرقب بـآآرت آلـ36 تسلمين قلبي }..~ |
ثآآآآنكس ع البآرت الجميييلْ .. :) ميثوو ما احبهآ تقهرْ , يارب يطلقهآ خخخْ ومهوورْ حلييلها تستاهل وان شالله سيف دوم يكون جيْ. سلـآمـ‘ه ربي يقومها بالسلـآمـ‘ه , ووو نتريآ البارت اليايْ ع أحر منْ الجمرْ . . . . |
Tslmeen i5ti 3l part raw3ah <3 w atw83 meitha t6lb el6lag w ma itkoon 7aml bss itg9 3la saif =D |
شكله شكله بيحب مهرة اكثر عن ميثا وميثا طلعت على حقيقتها .. وااطية وقليلة ادب .. بس هي حامل ما بيطلقها نتريا الباارت عللى احر من الجمر |
إن شاءالله يحب مهره ويطلق ميثآِ >< تسلميين فدييتجَ ونتريـآٍِ آلـ 36 |
حبييييييييييت البااارت كتيير من جواات البـــــي الحين شو سالفه يحبها ولا كيف...؟ بليييز لاتبطيين علينا اباااا اعررررررف فضووووول ^^ |
بليز لا تبطين علينا,,, |
تسلمين فديتج عالقصة ... ولا تتاخرين علينا ننتظر البارت الياي ^^ ربي يعطيج الف عافية |
ضحيوووووووه وينج |
هلا اختي وينج ههههههههه |
بآنتظآرج حبوبة .. ~ وآتمنى تخلين آلبآرت آليآي آطول d= |
آحسسسن خل مييثآ تمووت من آلحرررة .. حبييبتي مهررررره .. تسلميين خييتي ع آلباارت نتررقب آلباارت آليايي .. |
البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت روووووووعه تسلمييييين حبيبتـــي .. احسسسسسن خل ميثوووه تحترق دواااها و اكثثثثثرررر .. يعل سييف و مهههره دووووم جي .. نترياااج حبووووبه .. ^^ |
|[ ضحييييييييييييييييهـ ’, بلييييييز كملي آلقصهـ , بمـآإ آنــج تدرسين فـ آلكليهـ فـ آلدوآمـآأت بتبدآ بـآلأآحد , ومن عقبهـآ مآبتكمليييييين بسررعهـ لآن درآآٍسهـ وعفسسهـ ,, كمليهـآإ دخيييييييييلج قبل آلآحد }..~ |
حرااام. طولتي. بس نبا اخبار عن سلااامه. وبعد حصيص. ونصور |
وينج الغلا ؟؟ طولتي :( |
وينج آختيه ! >< |
الساعة الآن 05:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir