منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

مزيون راك 12-14-2008 06:08 PM

تسلم غرشوب شكلي اول واحد ارد احم احم


الاحين بقراء تسلم

مزيون راك 12-14-2008 06:46 PM

اوب والله البارت كشخه

تسلم غرشوب ونتريا


البارت العقبه

~ . دمـ آلــغزال . ~ 12-14-2008 08:47 PM

تسلمينـ يالغلا..:861::861::861::861::861:
ونتريـــــــــــــــــــــا زود منجـ .....:6500.gif::6500.gif:
لا تتحيرينـ علينا....:30::30::30::30:
وسموحهـ:10.gif:

علاية وكل الحلا فيها 12-14-2008 10:51 PM

القصــــــــــــآآه نـآيس . . !
آنـآآ خ ـلصتهـآ :183:

تسلم آخووي غ ـرشوب . ."
متع ـودين ع قصصكـ حلو :10:

و نشكـر الكـآتبه طبع ـآ . .
> غيـوورة < مـآشـآلله عليييييييج :861:

سي يو بقصـآآه 2 . . ٍ!

" ما ينحنيـ راسيـ " 12-14-2008 11:07 PM

مشكور خيو
ه البارت الروعة
مسكين سلطان

الغنــاهـ 12-15-2008 12:55 AM

ههههههههههههههه .. حرام عليهم فلسوا سلطان ...خخخ

مشكووره ياحبوبه على البارت الرووعه ..

ونتريا التكمله بفارغ الصبر ..خخخ

Grshoob Albdoo 12-15-2008 04:17 PM

السلام عليكمـ...
تسلمونـ عـ المرور .. اخويـ غرشوووب يسلام عليكمـ
ويقول تسلمونـ عـ المورو الـ غـــــــــــــــاويـ... اليوم الصبح كلمتهـ...
والحينـ راح انزل البارتااااات...



تابع //..


ظبيه عقب ماقرت المسج : اووووه يموع حبيبي فديتك والله
جان اتنش من على السرير وسارت الحمام وعقب سارت وبدلت ولبست مخوره تركوازيه واتجحلت بجحال تركوازي و حطت مرطب واتعطرت ونزلت تحت وحدرت الصاله وشافت ( امها + ابوها + عبدالله + سعيد )

ظبيه : صباح الخير
الكل : صباح النور
ظبيه : شحالكم
الكل : تمام
ظبيه : غريبــه اليوم العايله الكريمه متيمعه شو السالفه ؟
سعيد : الله واكبر من عينج
عبدالله : ههههههههه حرام عليك فديتها ظبوي هب حسوده
سالم : سعود يالدب هب على بنتي فديتها والله
ظبيه : احم احم
روضه : اوووونه
سعيد : عاشت عاشت ام سعيد ، فديتج يارواضي اتغارين !!
روضه : احلف انت بس شو العب وياك فالفريج اونه رواضي
سالم : سعود يوز عن سوالفك
سعيد : خلاااص سامحني يالغالي
عبدالله : يالله انا بسير اتريق ذبحتوني من اليوع
ظبيه : حبيبي والله تعال انا بتريق وياك
روضه : يلا كلنا بنسير رباعه
الكل : يلا
عقب ساروا حجرة الاكل عسب ياكلون
<< بالعافيه =)

صوب الشباب
عقب ما اتفقوا على كل شي ودروا سلطان ، اول ماوردوا ضحك ضحكه شريره وربع وقال
سلطان : يالتيــوس صدقتوا اني بعزمكم على كل هااه
وشــــــررررد ، طبعا هو حدر على طول سار صوب يدته موزه والشباب يربعون وراه طبعا فهاللحظه ساره وميره نزلوا ويلسوا ويا الحريم وشافوا سلطان يوم سار صوب يدته
موزه : سلطــوون بلاك بسم الله
سلطان : ههههههه يدوه شوفيهم يبون يظربوني
موزه : من الي اتسويه
سلطان : فديتني ماسويت شي الريايل قالولي وعهم دقيت الباب ومابطلوا
الشباب : لا والله جي يدقون الباب !!
سلطان : هههههههههههه خلاص اتأسفت شو تبون بعد
راشد : اففففف قلنالك كم مره بنعيد ؟!
سلطان : خلاص خلاص اوكي
سيف يود شعره : ومنو التيس يالتيس
سلطان : آآآآآآآآي يدوه شوفيه
موزه وهيه تظرب سيف بعصاتها : سيفوو هب على سلطان ترى ما ارظى
سلطان حب يدته على راسها : فديتج والله
سيف : لا والله يعني بس سلطون خلاص انا زعلت
موزه : فديتكم والله كلكم عيالي واحبكم
ميره : سلطون شو الي قالولك ايااه
سلطان : اونه يبوني اعزمهم ع الريوق والغدا والعشا والعصر على باسكن والشيشا حق الياهال
ميره : وللللللللل حشى هب بطن عليكم
سيف + راشد + خميس +مايد + عبدالرحمن : آآآآآآآي بطنييييييييي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ساره : طاعوا الخرط مسرع مابطنكم عوركم
سيف + راشد : قوولووواا مشالله خيبه هب عيون عليكم
ساره :آآآآآي عيوني
الكل : هههههههههههههههههههههه
ميره : وفديــت عيونج الذباحه ( وتطالع سلطان )
سلطان : احم يدوه شوفيهم بيخسروني
موزه : تستاهل حد جي يوعي خلاص سو الي يقولونه لك ، بس هب واايد عليه خففوا شوي
سيف : من عيوني
ساره : ياعيوني
سيف : يــاويــل حالي
راشد سار ويلس صوب يدته وجابل فاطمه
راشد : يدوه اتحبيني ؟
موزه : الا اموت فيــك
راشد حبها على راسها : تسلمين والله ، يدوه لو اتحبيني قولي حق ناس يحسون فيه مول هب مسويلي سالفه وجان يرفع راسه ويشوف فاطمه
ساره : اووووب اووووب مانروم عالرومنسي
موزه : الحيــن ياي تقلي جي ( وترفع راسها وتطالع فاطمه ) ايييه انتي يالي يقصدج رشود لا تحسين فيه موول الا يوم بيملج عليج حسي فييه
راشد صارخ : يـــــــــــــدوووووه
الكل ماعدا راشد : هههههههههههههههههههههههههه
سلطان : انزين يدوه اتحبيني انا ؟
موزه : انت الهوا الي اتنفسه اشقايل ما احبك
ميره : اووووب اووووب لالا مانروم يدوه قامت تقول قصايد
موزه : جــب يلا ولا كلمه ( وتصد صوب سلطان ) آمر انت شو تبا بعد ؟
سلطان : يدوووه ابا اعــرس
موزه : انت بس خلص دراستك واشتغل واعتمد على نفسك وخل العروس عليه
سلطان صد صوب ساره وشافها محمره من خاطر ظحك : هههه يدووه العروس موجوده بس ابا حد يخطبلي اياها
موزه : وهيه موافقه ؟
سلطان : اشعنــه ماتوافق عليه !!
وصد مره ثانيه صوب ساره وشافها منزله راسها وتلعب بطرف شيلتها وهالمره مايد لاحظ ان سلطان يقصد ساره
موزه : انت بس قلي منو هاي ؟
ميره : اليسا بشكاره عبيدان
الكل ماعدا سلطان : ههههههههههههههههههههههههه
سلطان حرج : جــب جــب
عقب رن تلفون سلطان وكان حارب ظهر خاري عسب يرمسه بهاللحظه ملاك وميثا ساروا المطبخ عسب يسون شي ياكلونه وهم كانوا فالمطبخ يسولفون
ميثا : انزين شحال ربيعاتج ؟
ملاك : والله كلهم بخير يسلمون عليج
ميثا : الله يسلمهم
ملاك : اييي تعالي هاي الي اسمها عفرا لين الحين اتيج ؟
ميثا : هيه فديتها هاي ماي بست فريند بعدج طبعا
ملاك : هههههههه اي اتحسب معد
ميثا : اففف حشرتينا ويا الاي مالج
ملاك : ههههه شو نسوي بعد هذا حجينا
ميثا : هههههه انزين
ملاك : شلون اخو عفرا ؟
ميثا : سكتي معذبني
ملاك : هو شكله حلوو بس بالنسبه للي حبيته هو ولا شي
ميثا : يا ويييل حالي ملوكه اتحب وانا مادري
ملاك : ايه احب واحد حلوو فديته
ميثا : هو كويتي ؟
ملاك : لا اماراتي
ميثا : منو هااه ؟
ملاك : سلطان ولد خالج يهبــــــــل احبه احبه
ساره مره وحده حدرت عليهم وصارخت : شــــــوووو

Grshoob Albdoo 12-15-2008 04:19 PM

البارت الثامن عشر

ملاك : شلون اخو عفرا ؟
ميثا : سكتي معذبني
ملاك : هو شكله حلوو بس بالنسبه للي حبيته هو ولا شي
ميثا : يا ويييل حالي ملوكه اتحب وانا مادري
ملاك : ايه احب واحد حلوو فديته
ميثا : هو كويتي ؟
ملاك : لا اماراتي
ميثا : منو هااه ؟
ملاك : سلطان ولد خالج يهبــــــــل احبه احبه
ساره مره وحده حدرت عليهم وصارخت : شــــــوووو

ميثا : ساروه شو تسوين ؟
ساره : والله ولحقتي اتحبين ومنو سلطان اصلا انتي توج يايه الحين يمكن شايفتنه مره ولا مرتين متى حبيتيه انشالله ؟
ملاك : والله من يوم ماشفته حبيته وانتي شو يخصج اصلا ليش تجسسين علينا هاي اسرار
ساره : انا ماتجسست عليكم بس كنت يايه اخذ كراوسون زعتر وعصير حق فطيم وبالصدفه سمعت الي تقولينه وسمعت الي تقولينه
ميثا : سارونه فديتج خلاص ماصار شي
ملاك : لالالا وييت ابا اعرف انتي ليش جي معصبه ؟
ساره وهيه تحاول تغير ملامحها : هب معصبه ولا شي انزيين
وجان تحدر المطبخ وتاخذ الي تبيه وتظهر بسرعه طبعا هيه كانت صدق محرجه لدرجه انها كانت تمشي بسرعه جان مره وحده تدعم سلطان وطاح الي فايدها
سلطان : ســووري
ساره :......
شاف عيونها محمره وشكلها شوي وبتصيح
سلطان : ساروه بلاااج ؟
ساره : مـــــــــــاشي مــــــــاشي جان تركض وتحدر البيت وركيــــــض صوب حجرتها عسب محد يشوفها قفلت الباب ويلست تتذكر رمسه ملاك وتمت متغصصه جان تتمد على الشبريه جان ترقـــــــــد بدون لاتحس
سلطان زاغ لما شافها جي جان يتصل فيها بس هيه ماردت رد اتصل تقريبا 8 مرات بس ماشي فايده طرش لها كمن مسج بعد ماشي فايده عقب سار صوب ميره ورمسها ، ميره من عرفت على طول سارت ودقت الباب كسرته لين ما ساره بطلته لها
تمت ميره تسألها بلاها وجيه عقب ساره خبرتها السالفه كلها ميره تمت تظحك على ساره وعلى غباءها قالتلها ان سلطان مايحب ولا بيحب وحده غيرها وتمت ترمسها

صوب ميثا وملاك
ملاك : شفتيها اش سوت حقيــــــــره تبا تقهرني براويج يا ساروه ان ما كنت انا ملاك يوسف الـ ....
ميثا : ملوكه بس عاااد مهما يكون هاي بنت خالتج
ملاك : ليش تدعم سلطان انا اغااار
ميثا : انتي بعد صدقج اتحبين سلطان ؟
ملاك : ايي صج يعني اتمصخر
ميثا : الله يهديج بس
ملاك : اففف تقهر ياربي
ميثا : ملوكه خلااص وبعدين سلطان مستحيل يفكر فيج لأنج بنسباله اخته
ملاك : لا والله وانتي اشدراج ؟
ميثا : من تعامله ويااج
ملاك : ماعليه انا بخليه يحبني ويموت فيني بعد
ميثا : ملاااك شيلي سلطان من راسج
ملاك : ودي اعرف انتي ليش معوره راسج ليكون تحبينه بعد ؟!!
ميثا : اففف منج الحين هو جدامي من متى الحين بحبه !!
سيري وليي والله اكتشفت ان عقلج عقل ياهاال
ملاك : لو سمحتي احترمي نفسج تراني اكبر عنج
ميثا : ملوكه حبيبتي والله انا خايفه عليج
ملاك : خليني انا اعرف مصلحتي
ميثا : برااايج
عقب ظهروا ميثا وملاك من المطبخ جان يحدرون الصاله ملاك يلست صوب يدتها الي كانت يالسه صوب سلطان (يعني اليده فالنص وملاك على يمينها وسلطان على يسارها ) وميثا سارت فوق
موزه : ملوكه فديتج شحالج ؟
ملاك بدلع : بخير شلونج انتي ؟
سلطان : ههههه لونها شرات لونج
ملاك : عسل والله عسل
موزه : ملاااااااااك شو هالرمسه بعد عيــب منقود جي تقولين لواحد
ملاك : ويي ليــش انا شو قلت ماقلت شي
موزه : كل ها وماقلتي شي صخي زين صخي
جان يحدر عليهم حميد ومحمد
محمد + حميد : مرحبــا
موزه + سلطان + ملاك : مرحبتين
محمد + حميد : شحالكم ؟
موزه + سلطان + ملاك : تمام والله ومن صوبكم
محمد + حميد : الحمدالله
محمد : الا وين الحريم ؟
موزه : سارن المطبخ يشوفن يعابلن الطباخ
حميد : ووين باقي الشباب ؟
سلطان : في الميلس
حميد : وانت ليش متفيزر هني ؟
سلطان : ههههه يالس ويا يدوتي حبيبتي
محمد : ووين البنيات ؟
موزه : كلهن متفيزرات فوق
بهاللحظه نزلن ميره + ساره + فاطمه
محمد + حميد : هلا والله بالبنات الحلوات
ميره : احم احم اهلين
ساره + فاطمه : اهلين
موزه : انتن وينكن ؟ شوفي ملوكه فديتها يالسه عندي هيه وسلطان
جان ساره تصد صوب ملاك وسلطان وتمت تطالع سلطان بنظرات استغرب منها
سلطان : ميروه تعالي شوي ابا ارمسج
حميد : اووونه شي اسرار من بينهم بعد
ميره : احم اكييد يبا شي مني ادريبه طراار
سلطان : لا والله ماعلييه كنت ناوي اوديج الدكان
ميره : هههههههه خل الدكان حقك ابا اسير الشيشا
سلطان : هااه الين منو الطراره
الكل : ههههههههههههههههههههه
عقب سحب سلطان ميره وظهروا خاري الصاله
سلطان : ميروه بلاها ساره ؟
ميره : ههههههههه اسكت الله يخليك لاتذكرني بالسالفه
سلطان : ليــــــش شو صاير بعد ؟
ميره : البنت بغت تموت بسبتك
سلطان زااغ : اوووه قولي شو السالفه
ميره : الله يسلمك ساره سمعت ملاك وهيه تقول انها تحبك وجان تغيض عليها وتضارب وياها بــس
سلطان : ههههههههههههه فديتها والله تغار عليه وبعدين هااي الياهل تحبني خلها تلتعن زيين
ميره : قلتلها لاتفكرين ان سلطان بيحب حد غيرج
سلطان : وانا اقول بلاها جي اطالعني انا وملاك زين زين
ميره : شو هو الزين ؟
سلطان : خخخخخخ مايخصج
ميره : طااعوا النذل اوكي براااويك
سلطان : شو دلاغج ولا صورتج
ميره : ماااعليه بقول حق ساره سلطان اعترفلي انه يحب ملاك
سلطان : ههههههه ماترومين اتسوينها والله ترى موول مابظهرج
ميره : افففففف نقطه ظعفي
سلطان : ههههههههه يلا ذلفي من ويهي
عقب حدروا سلطان وميره داخل طبعا سلطان سار ويلس عالكرسي الي مجابل ساره وتم يطالعها وهيه تدري ان سلطان يالس يطالعها كانت منزله راسها وعيونها محمره
محمد : ساارونه فديتج بلاها عيونج محمره حد زعلج حد صيحج ؟
ساره وهيه تحاول تغير ملامحها : هههه لا بس من قله النوم
محمد : اهــاا و اشعنه ماترقدين ؟
ساره : من حشره بعض النــاس
سلطان ظحك فهاللحظه : هههههههههههههههه
الكل صد صوبه
محمد : بــلاك ينيت ؟
سلطان : ههههههههه لا بس اتذكرت شي
محمد : اهـــاا ( ويصد صوب امه موزه ) اميــه اليوم عزمي قوم سالم ع الغدى وخلهم كلهم ايون حتى عزمي خطيب ظبيه واهله
موزه : من عيــووني الحين بتصل فيهم وبعزمهم

ساره صدت صوب ميره وفاطمه الي كانت يالسه عندها
ساره : تعالوا نظهر نتمشى برع شوي فالحديقه
ميره + ساره : اوكــي
عقب ظهروا ساره +فاطمه + ميره
تمن يتمشن شوي جان فاطمه تقترح عليهم يلعبون كوك بس ميره اعترضت لأن البنات شويه وقالت بتزقر ميثا وملاك عسب يستانسون كلهم
عقب ساره قالت اول مره بيلعبونها هم الثلاث وعقب بيزقرونهم وبيتريون ظبوي بالمره بيلعبونها كلهم جان يعدون عسب يظهرون الي بتلحقهم وبتدور عليهم جان تظهر ساره
ساره : لاااااااااااا افف لاتتخشون فمكان صعب مالي بارظ ادور عليكم
فاطمه + ميره : خخخخخ مشكلتج ياحلوه
( ترى حديقه بيتهم ورا المبني يعني محد يروم يشوفهم الا الي بيسير للحديقه )
ساره تمت اتعد جان ميره وفاطمه يركضون ويتخشون
فاطمه كانت تركض لين الحين اتدور لها مكان وميره منخشه صوب الدري وين الصاله
فاطمه وهيه تركض جان مره وحده تدعم واحد
فاطمــه : اويــــــه سوري والله ماشفتك
صد صوبها وذاب لما شاف عيونها وهيه بعد ذابت لما شافته
راشد : لا فديتج عادي
وتموا صاخين دقيقتين
راشد : شو تسوين هنيه ؟
فاطمه وهيه مستحيه : امممم كنت ادور مكان انخش فيه ؟
راشد : ههههههه ليـــش ؟ شو مسويه ؟
فاطمه : هههههههه هب مسويه شي بس يالسين نلعب كوك
راشد : ههههههههههههه ويا منو يالسه تلعبين ؟
فاطمه : انا و ساره وميره
راشد : بــــــــس !!
فاطمه : هيه
راشد : اسميكن حركات كل وحده اطول عن الثانيه وتلعبون كوك
فاطمه قفطت
راشد : انزيين تعالي انا بخشج
فاطمه : ويـــــــن ؟
راشد : فقلبي مكان محد يروم يوصله
فاطمه قفطــــــت من خاطر واحمــــــررت
راشد : هههههههه فديت الي يستحون فطامي فديتج انا خطيبج بلاج جي كل تستحين مني احبـــــج يابنت والله احبج
فاطمه : رشــود بس عاد انا بعد
راشد : انتي بعد شوو ؟
فاطمه : اممممم مادري
راشد : ههههههه فطامي متى اي يوم الاثنين افف يارب الايام تمر بسرعه اباج لي وبـــس لي روحي ( جان ايود ايدها ) فطامي انتي اتحبيني ؟
فاطمه احمـــررت وهمست: هيه والله احبــــــك
راشد : آآآآآآآخ ياقلبي عيديها
فاطمه بدلع : مـــــــاابااا
راشد : وفديتـــــــج انا
جان يظهر سلطان ويشوفهم
سلطان : يـا عينــــــي عالرومنسيه
فاطمه قفطت جان تسير صوب البنات
راشد : اوووووووه سلطون يالنحس ليش تخرب علينا
سلطان : ههههههههه عيب عليك ريال طول وعرض وجي تسوي
راشد : اسكت اسكت هاي خطيبتي وانشالله قريب بتصير حرمتي واااي فديتها
سلطان : عيــب عيــب
راشد : هههههههه اسكت دخيلك اونك بتعلمني العيب جب زيــن
وعقب ساروا هم الاثنين صوب السياير وكل واحد ركب سيارته وسار صوب الشيشه << ساروا يشترون كمن شي طلبوه منهم

صوب البنات
( ساره + ميره + فاطمه )
فاطمه انخشت فالمطبخ وساره تمت تربع وتدور عليهم وجان تحصل ميره وتمت تربع وراها وميره تركض بسرعه وساره وراها وتموا يدورون حول البيت ثلاث مرات جان مره وحده ميرة حست انها طايحه فـ حضن حد وساره تمت ناقعه على شكلها لأن لما ميره كانت تركض مره وحده صدت تطالع ساره وبهالحظه عبدالله اخو ظبيه حدر جان تدعمه وشوي وبغت اتطيح وهو شلاها كان شكلها يظحــــــك ميره لما استوعبت الي صار عيونها ومارامت ترمس عبدالله وقفها عدل وتم يرمسها
عبدالله : هههههههه ثاني مره لما بتركضين انتبهي ولا تصدين ورا
ميره : ............
ساره اتقربت صوبهم
ساره : هههههههه عبود سوري والله هاي ميروه دومها جي هبله
عبدالله : ههههههههه لا حراام عليج بس خل تنتبه يمكن ما اكون اناا الي حدرت يمكن واحد ثاني
ساره : لا والله ليش يعني ؟
عبدالله : خخخخخ جي
ميره عصبت ربعت داخل
عبدالله : ساروه منو هاي ؟
ساره : هاي ميره بنت عمي حميد
عبدالله : هاي رضيعة سلطان ؟!!
ساره : يس ، وبعدين شو يخصك ليكون عايبتنك ؟!
عبدالله : ههههه بصراحه هيه مشالله عليها
ساره : اوووووووب عبود اشوف قمت اتحب
عبدالله : جب جب طول وعرض اتقوليلي عبود
ساره : هههههههههه عادي عادي ، الا وين ظبوي وامك وابوك ؟
عبدالله : حدروا قبلي
ساره : اهــاا يلا عيل بسير اسلم عليهم واسكت ميروه اكيد الحين مسويه بحر في حجرتي
عبدالله : حليلها والله سلمي عليها
ساره تغمز له : يــوصل
عقب حدرت ساره الصاله وسلمت على روضه وظبوي وسحبت ظبوي وساروا فوق صوب حجرة ساره وشافوا ميره اتصيح
ساره : هههههههه ميروه فديتج ماصار شي عادي
ميره وهيه تصيح : لا والله هاي هب اول مره ها هو الي البارحه يودني من خصري
ساره : حلفــــــــــي !!!
ميره : والله
ظبيه : شو السالفه فهموني
ساره : بعدين بقلج ( وتصد صوب ميره ) ميروه خلاص هههههه تدرين سألني عنج وقالي سلمي عليها
ميره مسحت دموعها : حلفــــــي
ساره : والله
ظبيه : اووووووه بتخبروني شو السالفه ولا
ساره : الله يسلمج البارحه اخوج عبدالله يود خصر ميروه فالمطبخ يتحراها ملوكه واليوم كنا نلعب كوك كاانت تركض يوم صدت تطالعني طاحت فحظن اخوج عبود وبـــس هاي السالفه
ظبيه : ههههههههه وانا اشوف عبود متعذب ومتولع هالايام
ميره : جــــــب انزيين
ساره + ظبيه : هههههههههههههههههههههههه
ميره : بسكم عاااد
وعقب حدرت عليهم فطوم
فطوم : شو سالفتكم انتو ؟! اويييييييييه ميروه اشعنه تصيحين ؟
ساره : ههههههههههههه ماشي بس دلع
ميره : جب خلاااص مافيه شي
فاطمه : يلا نزلن يالعيايز يتريونكم تحت عالغدا
الكل : اوكيك الحين بننزل
عقب نزلن البنات وسارن تحت عند الحريم يلسوا يسولفون وياهم شوي عقب ساروا كلهم اتغدوا
عقب الغدا سارن البنات كلهن فوق ويلسن يسولفن مع بعض
( ساره + ميره +ظبيه + شيخه +ملاك + ميثا + فاطمه )

وهم قاعدين يسولفون مره وحده ظبيه شهقت جان الكل يطالعها
ساره : ظبوي بلاااج ؟
ظبيه : اويـــــه نسيت ارمس يموع اكيــد الحين زعلان
ميره : ليــش بعد ؟
ظبيه : البارحه واليوم موول مارمسته ولا اتصلت فيه
ميره : سوو وت ؟! ، عادي
ظبيه : عادي فخشمج ، اونه سوو وت ( جان اتدزها شوي ) ذلفي عن ويهي
عقب نشت ظبيه وشلت فونها وسارت بعيد عنهم شوي وجان تتصل بـ يمعه
يمعه : ألــوو
ظبيه : هلا والله براعي هالصوت الغاوي
يمعه : هيه هيه قصي عليه انا زعلان منج لاترمسيني
ظبيه : فديتك والله سامحني والله اني رقدت ومارمت استحمل
يمعه : اتريي شوي ( وهو يرمس الشباب ) دقايق وبيكم
عبدالله : هااه يموع منو الي متصل ؟
يمعه : مايخصك ملقووف
الشباب كلهم : ههههههههههههههههههههه
عقب شل يمعه مبايله وظهر عنهم
يمعه : سوري فديتج كنت اشرد من الشباب
ظبيه : لا عادي ، انزين يموع حبيبي لاتزعل والله آسفه
يمعه :انزين ليش الصبح مارمستيني ؟
ظبيه : كنت اقول بسير اتريق عقب بتصل فيك بعدين والله نسيت
يمعه : افــااا يعني مول ما ايي على بالج !!
ظبيه : يموع حبيبي عن الحركات
يمعه : اوكي اتغديتي ؟
ظبيه : هيه الحمدالله
يمعه : انزين نزلي تحت ابا ارمسج
ظبيه : انت هنيه بيت خالوتي ؟
يمعه : هيه
ظبيه : انزين اتريا بيب وياي حد
يمعه : لالالالالالا تعالي روحج
ظبيه : لا والله مااباا
يمعه : اوكي عيل لاتراظيني
ظبيه : يمـــــوع حبيبي
يمعه : نعــــــــم
ظبيه : انزين يايتنك وين بتكون ؟
يمعه : صوب سيارتي
ظبيه شهقت : ليــــــــش ؟
يمعه : يااربي ياحبيبتي انا ريلج وانتي حرمتي بلاج زايغه ماباكلج ولا بسويبج شي تعالي بس
ظبيه : اوكي ، يلا اجلب ويهك عسب انزل
يمعه : ههههه اوكي يلا بااي
وكل واحد سكر عن الثاني

ظبيه سارت ولبست شيلتها والعباه وعدلت الجحال و الجلوس وتعطرت
ساره : على ويــن يا حلوه ؟
ظبيه : هههههه بسير يموع يباني تحت
ميره : شو يبا ها بعد ؟
ظبيه : لا والله اشدراني اناا
ساره : يلا سيري فديتج ، تيك كير
ظبيه : هههههههه اوكي يو2 ألبــوو
وظهرت ونزلت تحت سارت عند امها فالصاله
ظبيه : مــااماا
روضه : خير
ظبيه : ماما يموع برع اتصل فيني يباني شوي بيظهر بشوفه شو يبا
روضه : سيري الله يحفظج بس لاتتأخرين
ظبيه : انشالله
روضه : سلمي عليه
ظبيه : ههه يوصل ، يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
وجان تظهر وسارت صوب سيارة يمعه وشافته واقف وكان شكله خبــاال كان لابس كندوره بيضه وسفره بيظه وريحه عطره شاله المكان
يمعه : هلا والله
ظبيه : اهلين
يمعه : بلاج مستحيه تعالي ماباكلج
ظبيه : هههه ( وتقربت صوبه ) نعم شو تبا ؟
يمعه : لا والله شو جابرينج اتين ؟
ظبيه : اممم لا
يمعه : ركبي السياره ابا ارمسج شوي
ظبيه : وين وين وين ؟
يمعه : انا لله وانا اليه راجعون وبعديـــــن
ظبيه : انزين اتريا دقايق بخبر امايه وبي
يمعه يود ايدها وسحبها صوبه : بلاج حبيبي مابسوي بج شي تعالي
ظبيه وهيه اطالع عيونه : يموع دخيلــك ودرني
يمعه : ركبي انزين
ظبيه : انزين بس ودرني
جان يودرها يمعه وركبت السياره وهو شغلها وتحركوا
ظبيه : وين بتوديني ؟
يمعه : انتي وين تبين اتسيرين ؟
ظبيه : اي مكان اكون فيه وياك
يمعه : اممممم شرايج انسير البحر ؟
ظبيه : الله كشخه
عقب توجهوا صوب البحر وجان يوصلون عقب عشر دقايق بالضبط ونزلوا من السياره
يمعه : وجــــان نوصل
ظبيه : انت شو وراك خلصني
يمعه يتقرب منها : حلفي انتي بس
ظبيه وهيه تدزه : يموع ترى بتصل فـ عبود اي وياخذني
يمعه : ههههههههههه ماترومين
ظبيه : احلــــف
يمعه : لالا خلااص ترومين يلا تعالي نتقرب من البحر
ظبيه ركضت صوب البحر وتم يمعه يظحك عليها
ظبيه : ليـــش تظحك ؟
يمعه : جنج ياهل
ظبيه : هههههههه فديتني
يمعه : هههههه تعالي بفرج فالبحر
ظبيه : اويــــه انت يايبني عسب تذبحني هنيه
يمعه : هيــــه
ظبيه : يمــــووووع
يمعه : هههههههههه فديتج والله يعني قلبي بيطاوعني ؟
ظبيه : اكيـــد لا
يمعه : هههههههههههههههههههه
بـ هاللحظه رن تلفون ظبيه ردت عليه
ظبيه : هلا والله
عبدالله : اهلين ، انتي وينج ؟
ظبيه : انا ويا يمعه
عبدالله : هههه لحق يصرقج
ظبيه : ههههههه فديته
يمعه : ياويل حالي يتفدوني
عبدالله : ههههههههه قوليله يصخ صوته يعور راسي
ظبيه : لا والله انزين شو تبا ؟
عبدالله : انتو وينكم بالضبط ؟
ظبيه : بحر جميرا
عبدالله : ياسلاااام عالرومنسيه
ظبيه : هههههههه انزين خلص التحقيق ؟
عبدالله : هيه يلا بااي
ظبيه : بااي
و اول ما سكر عبدالله الخط الشباب نقزوا عليه
الشباب : هاا هاا وينهم ؟
عبدالله : ههههههههههه شباب قوموا لبسوا بنسير بحر جميرا بنخرب عليهم الجوو
سيف : خل نشل البنات ويانا بعد
سلطان : هيه اكييد
الكل : هههههههههههههههههههههه
وعقب ساروا الشباب كلهم فوق وطبعا سيف وراشد اتبرعولهم بلبس عسب كندورتهم ماتتخيس
سيف وسلطان لبسوا برمودا بيضه وقميص برتقالي وجوتي رياضه برتقالي ورفعوا شعرهم عـ ورا
وراشد وعبدالله لبسوا برموده زيتيه وقميص اسود وفوقه كاب زيتي وجوتي رياضه اسود
وعبدالرحمن واحمدلبسوا برمودا جينز فوقه قميص ابيض وجوتي رياضه ابيض
وسعيد لبس برمودا بيجيه وتوب بني وكاب بيجي وجوتي رياضة بني
وعبيد لبسوه بنطلون بني وفوقه قميص زيتي وجوتي رياضه زيتي
عقب سيف سار صوب حجرة ساره وقالهم لو بيون البحر و طبعا اكيــد البنات وافقوا ولا وحده منهن اعترضت وكلهن لبسن بنطلون اسكيني جنز وفوقه قميص فوشي وجوتي رياضه فوشي << كانن مطقمات ويا بعض
وطبعا لبسن عباة مسكره وكل وحده شيلتها على ذوقها بس اسود وفي حركات فوشيه
عقب كلهن نزلن تحت جان الحريم يسألونهن وين سايرات وجي عقب قالولهم انهن سايرات ويا الشباب البحر طبعا وافقوا لأن الشباب وياهم ومابيخلونهم يسوون شي
عقب كلهم ساروا بثلاث سيارات سياره راشد وسلطان
الي ركبوا ويا راشد ( عبدالرحمن + عبدالله + سيف + سلطان+عبيد + سعيد)
والي ركبوا ويا أحمد ( ميره و ساره وملاك وميثا وفاطمه وشيخه )

وعقب عشر دقايق بالضبط وصلوا البحر وشافوا ظبيه ويمعه الي انصدموا من شافوهم
يمعه : بسم الله انتو شو يابكم
الشباب + البنات : ههههههههههههههههههه سبرااايز
يمعه : مالت عليكم وعلى سبرايزكم مابااه مول مب حلوو
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ظبيه : يموع حرام عليك ليش جي تقلهم
عبدالله : ونطق الحجر
يمعه : حجر فراسك (يصد صوبهم كلهم ) نعم نعم ليش ياين ليش تخربون علينا الجو ؟!
الشباب : كيفنـــــــاا
البنات : اشتقنا لظبوي
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
يمعه :لا وبعد امبدلين ولابسين بناطلين ومتعدلين وانا ياي ويا حرمتي بالكندوره
عبدالله : والله مشكلتك وحلها
سيف : هههههه يلايلا تعالوا نلعب ونستانس
الكل : يلاااا
ظبيه سارت صوب البنات وتمن يرمسن شوي وعقب تجربوا صوب البحر ، والشباب على طول ساروا صوب البحر ماشي تفاهم وتموا يرشون بعض بالماي والبنات يشوفونهن ويظحكون على اشكالهم جان سيف يسحب ساره اونه يبا يفرها بالبحر وساره اتصارخ والبنات ناقعين عليها ظحك وسلطان خاطره يسير ويلعب وياها بس عيب مايصير عقب مر الوقت بسرعه وبدت الشمس تغيب طبعا قرروا يسيرون البيت ويبدلون والشباب يظهرون يتعشون على حساب سلطان << من بنود الاتفاقيه .. لوول
كل واحد توجه للسياره الي يا ابها وعقب ركبوا وتموا مرتبشين وحاطين اغاني ومستانسين وردوا البيت الساعه 7 ونص كلهم ساروا اتسبحوا وبدلوا ونزلوا الشباب يلسوا شوي ويا الحريم وعقب ظهروا البنات تمن يالسات ويا الحريم يسولفن عن المدرسه ..
وعقب قوم ظبيه ردوا بيتهم وعبدالرحمن وابوه بعد وقالوا بيون يوم ملجة راشد ويمكن بعد بيباتون عندهم وقوم ميره بعد ردوا بيتهم حتى قوم فاطمه ( عمتهم مريم )،
وعالساعه 10 بعد ماقوم ساره اتعشوا سارت ساره فوق وبدلت ثيابها ورقدت لأنها باجر بتداوم ، وشيخه وملاك قالوا بيرقدون بعدين عالساعه 12

وعالساعه 1 كل ابطالنا رقدوا عسب ينشون باجر من وقت ترى باجر الاحد وراهم مدارس ودوامات وجامعه وكليه ..
الساعه 6 ونص نشت ساره بكسل وكان فـ خاطرها ماتداوم بعد ، بس سارت لانها بتغيب كمن يوم عسب ملجه راشد وعقب وايد دروس بتفوتها ترى هيه علمي واخر سنه يعني لااازم تنجح وتيب نسبه حلوه شراتها ^.* ، سارت الحمام و اتسبحت وبدلت ولبست ثياب المدرسة ونشفت شعرها وسحته ورفعته بطريقه حلوه وناعمه ولبست كواشيها ولبست شيلتها وتعطرت ونزلت تحت شافت سيف + راشد + امها ( عوشه ) يالسين يتريقون
ساره : صباح الورد والجوري
الكل : صباح الفل والياسمين
ساره : شحالكم اليوم ؟
الكل : بخير وسهاله .. ومن صوبج ؟
ساره : تمام
عوشه : يلا فديتج تعالي اتريقي ترى لين ما تلبسين وتتجهزين الحين صارت الساعه 7 ونص ولين ماتوصلين المدرسه بتتأخرين
ساره : من عيوني يا عيوني
ساره وهيه تصد صوب راشد الي كان سرحان
ساره : احم احم الي ماخذه عقلك تتهنا به
الكل : ههههههههههههه
راشد : ههههه منو يعني بياخذ عقلي ؟
سيف : منو غيرها فطيم بنت عموه
راشد : كم مره قلتلك لاتدلعها اغــاار
سيف : يالله من زينها الحين
راشد + ساره : ها عـــــااد مانرظى
سيف : لو ساروتي رمست خلاص بسكت
ساره : وفديــت ماي براذور
سيف : ههههههه فديت روحج
راشد : ماعليــه وانــاا وين سرت ؟
ساره : اووه بدينا نغار ؟
الكل : هههههههههه
ساره : الا وين يدوه بنانا ؟
سيف : هههههههههههه سكتي لو سمعتج بترد وتعيد السالفه
عوشه : اصصصصص سكتوا اشو ها بعد !! هب عيب عليكم هاي يدتكم
راشد : ترى ماعندهم مذهــب براويكم يالسود
ساره + سيف : هههههههه خلاص السموحه
عوشه : ثاني مره ان عدتوها بقص لسانكم
راشد يكمل : وبعطيها للقطاوه تاكلها
الكل : هههههههههههههههههههههه

صوب ميره
طبعا هيه بعد نشت الساعه 6 ونص وتسبحت ولبست ثياب المدرسه وتعدلت وتعطرت ولبست شيلتها وسارت تحت وتريقت وتوجهت للمدرسه

فـ المدرسه
ميره كانت واصله قبل ساره وكانت يالسه ويا بنات الشله
( مزون و جوري و بثينه )
كانوا يالسين يسولفون عن الملجه وعقب سولفوا عن الويك اند جان يشوفون ساره وهيه توها يايه ربعوا صوبها وسلموا عليها وصلوها الصف وحطت شنطتها وظهروا يتمشون
ميره : سااروه شريتي فستان لملجه رشود وفطيم
ساره : نوو
بثينه : ليــــــن الحين !!
ساره : يب
مزون : اشعنه هب مفصله ؟
ساره + ميره : نحن ناخذ للملجه جاهز وللعرس انفصل
البنات : ايــواا
ميره : سويره اليوم لاااازم انسير ناخذلنا فستان قرب العرس
ساره : اممممممممم
ميره : بشوتج شو ملجه اخوج لازم اتكونين انتي اول وحده مخلصه كل شي
بثينه : ليش هيه الي بتعرس
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ساره : طفساات مادانيكم ( وجان اتظهر لسانها )
مزون : تشتغلين جلبه عندنا ؟!
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
ميره : اييييييه حدكم عااد مب على بنت عمي ما ارظى
ساره : احم احم فديتج والله
مزون + بثينه : الحيــــن بتصدق عمرها
وجــان اتيهم وحده بيدها ورقه وعطتها ساره
الشله كلها انصدمت ويوم بطلت الورقه حصلت كله كلاام حب وغرام << يعني الورقه رساله حب وغرام
ويوم شافوا الاسم عرفوا انها آمنه البويه
وهيه تحب ساروه من فتره بس ساره مسوتلها طاف مب مهتمه لأنها ماداني سوالف الحب بين بنت وبنت بس بتكون ربيعتها
وجــــــان يدق الجرس
تررررررررررررررررررررررن
الكل : اعععععععععععععععععع
ساره : هههههههههه اشكالكم اتظحك
مزون : جــب جـــب
ميره : قــــب
بثينه : عقرب
ساره : يعله مايلدغ حد
الكل : ههههههههههههههههههههه
ساره : الا وين جوري ؟
بثينه : قالتلي بتغيب لأنها شوي محمومه
الكل : سلامتها ماتشوف شر
بثينه : الله يسلمكن
وعقب توجهوا للكلاس وكان عليهم انجلش

صوب الشباب طبعا كل واحد منهن نش وسار تسبح ولبس ثيابه وتوجهوا للكليه الساعه 8 ونص

الساعه 10 فالعين دار الزين تحديدا فمدرسه قوم ميثا
ميثا كانت تتمشى ويا ربعها ( عبير و خفيه ) وكانن يدورن وحده للتقدرين
خفيه : ميثوووه ميثوووه ، شراايج بهالبنت والله انها طررررر
ميثا : هههههههههههههه لا ماابهاااا
عبير : اففف منكن شو تحبن بنات ؟ حبولكم واحد هب وحده
خفيه : سكتي سكتي يا ام الدمااار
عبير حرجت : انــاا ام الدمار !! عيل الي انتو تسونه شوو ؟
ميثا : نلعب عالبنات ، تسليـــــه
عبير : والله حراام عليكم ترى كما تدين تدان
خفيه : اوووووه بدت فيلسوفه زمانها ، اقلج لو نحن هب عايبينج دوري حد ثاني اترابعينه
ميثا : خفــوووي شو هالرمسه !!
عبير : برايكن تمن على خربطانكن وانا برابعلي غيركن
وجان تسير الكلاس وتمت تصيــــــــــــــح
ميثا : خفوي شو الي سويتيه حرام عليج الحين عبير ويانا من كمن سنه
خفيه : اففففففف واايد معقده هالانسانه
ميثا : صدقها عبير الي نحن انسويه كله غلط فـ غلط يعني اخر شي شو بنستفيد !!
خفيه : تسليــه شرات ماقلتي .. هااهااهااا
ميثا : سخيفــه يلا سيري راضيها والله حرام ماتهون عليه
خفيه : اصلا بدون ماتقولين الحين بسير
ميثا : يــــلااا
وجان يسيرون الكلاس ويحاولون يراضون عبير واخر شي رضت
وجان يدق جرس الحصه الرابعه
تررررررررررررن
وعقب كل وحده توجهت لصفها ( ترى الثلاثي ميثا و خفوي و عبير يوم يكونون فـ كلاس واحد يظهرون قرون للابله ف عسب جي مفرقينهم )

Grshoob Albdoo 12-15-2008 04:21 PM

( خفيه : مثل ماقلت هيه ربيعه ميثا وهيه سمره وعيونها سود وشعرها اسود طويل وهيه وايد تضارب ويا عبير بس اخر شي تراضيها ..

عبير : بنيه دلوعه وحساسه بس حبوبه ومرات تكون خريش ومرات تعقل وهيه ربيعه ميثا وخفيه وهيه حنطاويه وعيونها بنيات وشعرها اسود قصير )



عقب مر الوقت وكل واحد رد لبيته وبدل وصلى وتغدى
الساعه 4 ونص العصر
فـ بيت حميد
تحت فالصاله ميره + حصه + ام احمد + احمد +عبيد يالسين
ميره : امــــــــاااايه خل حد يوديني البستان ابا اسير اخذلي فستاان حق الملجه
ام احمد : احمد فديتك ودها فكني من حشرتها
احمد : امايه فديتج اليوم ماروم حتى حصه عندها موعد قلت حق سيف اخوها يوديها
ام احمد : ليش شو وراك انشالله ؟
احمد : اليوم هزاع ولد خال راشد ياي من امريكا
حصه : صــدق اليوم هزاع ياي ؟!!
احمد : بلاج استانستي هيه ياي
الكل ماعدا حصه : ههههههههههههههههههه
حصه : لا والله
ام احمد : احمد بلاك على حرمتك ؟
ميره : يغـــــــار ، هههههههه
احمد : هيه اغـــــااار لو ما اغار على حرمتي اغار على منو ؟
حصه : فديتك والله ، الله لايحرمني منك
ميره : اماايه تعالي شكلهم مابيخلصون من المغازل
ام احمد : ميــرووه عن الطفاسه
ميره : اباا اسيــــر اخذلي فستااااان
ام احمد : خلاص بقول حق سلطان يوديج
ميره : قوليله الحيــــن تراه بيطنش
ام احمد : يا ربي هالبنت حناانه مادري طالعه على منو مظهرتلي قرون
عبيد كان يالس يلعب جان يرمس
عبيد : اويـــــه يدوه ظهرلج قرون وين ما اشوفه ؟
ليكون خاشتنه تحت الشيله ، اويييه عيل انتي وحش عندج قرون
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميره : احمد بلاااه ولدك يتحرطم ؟
عبيد : جـــــب انتي ماكلمتج
ميره : نعــــــــم !!
حصه : عبيد حبيبي عيـــب مايسبون الي اكبر عنهم
عبيد : هيه تدخل فكل شي تقهر رزه
ميره : نشت من مكانها وعبيد تم يركض لأن عرف انه راح ينظرب وسار صوب حجره سلطان وتم يرافس الباب الين مابطله سلطان
سلطان : افففف شو تبا انت ليش جي حشره ماتخلي الواحد يرقد
عبيد : عميي خشني ميره تبا تظربني
سلطان : ماتروووم تظربك
عبيد : تروم هااااي ساحره
ميره وهيه يايه صوب سلطان وعبيد : منو الساحره ؟
عبيد : اليســاا
سلطان + ميره : ههههههههههههههههههههههه
عبيد ينخش ورا سلطان
عبيد : سلطان شو فها تبا تظربني
سلطان : من زينها اشوفها ها ويه حد يشوفه
ميره : لا والله اشوفكم كلكم متفقين عليه ؟!!
سلطان : انجلعي ابا ارقد وان ظربتي عبيد ياويلج
ميره : مــــــــاالت الي يقول زغت الحين
سلطان مط قصتها : تزيغين ولااا
ميره : خلاااص خلاااص ودرني
سلطان : بتظربينه ؟
ميره : لااا
جان سلطان يودر قصه ميره واول ماودرها ميره مطت شعره وشردت
سلطان : يالثــــوره براويج
ميره وهيه تربع : ههههههههههااااي الثوره الي بتاخذ يالتيس
عبيد : عميي لاتسكت عنها هاي دبه كل تظرب
سلطان : خلها خلها دواها عندي تتحرى بسكت عنها وجان يرد الحجره ويحدر الحمام وغسل ويهه وتلبس وتعدل ونزل تحت ويلس حذال امه
سلطان : شحالهم الحلوين اليوم ؟
ام احمد : الحمدالله مانشكي ياس
احمد : عبيد عندك ؟
سلطان : هيه كان فحجرتي ، الا وين الثوره ميروه ؟
احمد + حصه + ام احمد : هههههههههههههههههههه
حصه : شكلها سارت حجرتها عسب تبدل
سلطان : ليش وين سايره حظرتها ؟
حصه : ترى انت بتوديها البستان عسب تاخذ لها فستان لملجه رشود
سلطان بخبث : ايــوااا
حصه : خالوه انا بسير ابدل بسير بيت قوم ابويه وعقب من هناك بسير العياده مابتين وياي بيت ابويه ؟
ام احمد : هيه بي وبيلس ويا امج بشوفها ماتحتاج شي
حصه : يلا فديتج نشي اتلبسي
ام احمد : الحين سايره ( وتصد صوب سلطان ) لاتتأخرون تعالوا بسرعه ولاتجبر اختك تاخذ اي فستان اتي وتصييح علينا بعدين
سلطان : انشــــــالله
عقب سارن حصه و ام احمد وبدلن ولبسن عبيهن وسارن بيت محمد

ميره بعد ماتلبست وتكشخت ولبست عباتها نزلت تحت وهيه تغني يالتاكسي لمشعل العروج



يالتاكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومانسي
مشتاقة حبيبتي مشتاقة خذني لها بسرعة لا اسوي شي في نفسي
روح سيداااه سيدااه واخذ يمين وتالي يمين كاهي هناك تنطرني
ارجوك لا تأخرني خذني لها خذني لها واعطيك دبل يالتاكسي
مافيني اصبر انا مافيني فيني وله كبر السماء والشوق سهر عيني
لالا لالا
ياعمي لا تحاجيني خلني ارد علي هالمسج تبي تعرف انا ويني
سيداا سيدااا واخذ يمين بعد يمين كاهي هناك تنطرني

Grshoob Albdoo 12-15-2008 04:22 PM

وكانت مرتبشه ع الاخر شافت سلطان
ميره : احم الاخ سلطان جاهز ؟
سلطان : ليـش ؟
ميره : تراك بتوديني البستان
سلطان : ليـــش التيوس بعد يعرفون يسوقون ؟
ميره اتذكرت : آآآآآآسفه والله
سلطان : يلايلا مــــــاشي خلج هنيه انا مواعد الربع بسير
ميره : سلطوووووون دخييييييلكم والله آسفه
سلطان : مــــــاااشي
ميره : وين امااايه ؟
سلطان : سارت بيت عميه محمد
ميره وهيه شوي وبتصيح : يعني ما اسير اخذ فستان ؟
سلطان : مب لااازم
ميره : دخييييييييييلك اي شي تباه بسويلك بس ودني
سلطان : اممممممممممممم اوكي سيري يبيلي كوب مااي بااارد
ميره : اوكــــي
جان ميره تربع للمطبخ للمطبخ وهو سار صوب سيارته وشغلها وترياها تحر شوي واول ماشاف ميره يايه صوبه نزل الدرشه وصارخ : سوووووري سيس الربع يبوني ظروري وخل التيوس والثيران ينفعونج ياقليلة الادب الحين انا الشيخ سلطان جي تسوين فيني !!
وجان يحرك ويظهر من البيت ، و ميره فرت الكوب صوب سيارته وتمت تصيــــــــــح
ربعت فوق سارت حجرتها شافت مبايلها على طول اتصلت فساره وتمت تصيييييييح
ساره : ميروه بلاج ؟
ميره وهيه تصيح : سلطون النذل
ساره زاغت : بلاااه ؟
ميره خبرتها السالفه كلها
ساره : ماعليج منه خليه المهم نحن الحين قوم ظبوي بيمرون علينا بقلهن يمرون عليج اتزهبي
ميره : اوكي اصلا انا زاهبه
ساره : يلا عيل انا بتلبس ويوم بنوصل صوب بيتكم بتصل فيج ظهري
ميره : اوكي
ساره : بــااي
وجان ساره تسكر الفون وتسير وتتلبس وتتعدل وتلبس عباتها ونزلت تحت
ساره : مرحبا مليون ولا يسدن في ذمتيه
الكل : مرآآحب
ساره سارت وسلمت على حرمة عمها ( ام احمد ) وعلى حصه وحبت امها فوق راسها
ساره : شحالكم ؟
الكل : بخير وسهاله ، ومن صوبج ؟
ساره : يعله مديم يارب ، تمام دام اني اشوفكم
حصه : ها الحلوه وين سايره ؟
ساره : الحين قوم ظبوي بيمرون عليه وبسير اخذ فستان من البستان
عوشه : لا والله وبدون استأذان !!
ساره : لااااا خبرت باباتيه وعطاني بيزات بعد
حصه : كم عطاج
ساره تحرك حياتها : ســـــرر
حصه : مــالت
ساره : عليج وعلى الي فبطنج
عبيد : جـــب انزيين مب على ماماتي
ساره : اوووه الدب عندنا
عبيد : أنــااا مب دب
ام احمد : تتمصخر وياك فديتك ( وتصد صوب ساره ) ترى حتى سلطان وميره سايرين البستان سيري ويا ميره انتي ذوقج فنان اختاريلها شي حلوو
ساره : هيه عقب ما ظبوي تمر علي بنسير ناخذ ميروه
حصه : اويــه سلطان بيوديها
ساره : هههههههههههه سلطان نقع فيها خيانه ماوداها
اتصلت فيه تمت تصييح قلتلها خلاص نحن سايرين بناخذج ويانا
ام احمد : هههههه اسميه هالولد مخبلبي مايوز عن حركاته
عوشه : ماعليــج الشباب كلهم جي عقب بيعقلون وبتشوفين احسن منهم ماشي
جان يحدر عليهم سيف
سيف : السلاااام عليكم سيفاني وصل
ساره : هههههههههه مالت ويعني الشيخ واصل وانا مادري
سيف : واصل ولا فاتوره واااااااك
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : سخيـــــــــف مايظحك انزين
سيف : مقبوله منج خيتوو
ساره : وين ساير ؟
سيف : شو مسؤوله عني ولا حرمتي موصتنج ؟
ساره : ههههههههههههه لالا لاها ولا هاذيك ، يلا عاد بس جي اسأل وين ساير ؟
سيف : ساير اودي اختج المصون للعياده
ساره : ايــوااا
سيف : وانتي وين سايره ؟
ساره : بسير البستان ويا قوم ظبوي
سيف : زيــن زيــن (وهو توه ينتبه ع حرمه عمه واخته ) اوووه السموحه شحالكم ؟
الكل : بخير ، ومن صوبك ؟
سيف : يسركم حالي ، الا وين خالوه وعيالها ؟
ساره : هيه والله مالهم حس حتى عمو شيخه
عوشه : ههههه الله يسلمكم ساروا بوظبي يتحوطون شوي
ساره + سيف : شيــــــــت خيـاااانه ماخبرونا
عبيد : مب لازم يخبرونكم
ساره + سيف : جــب انت
ساره : ماباقي الا الدببه يرمسون
عبيد : انـــــــــــاا مب دب
سيف: هههههههههههههه ساروه حرام عليج والله اخر شي بيتعقد الولد
ساره : ههههههههه برايه
حصه : ساروه يالسوده مب على ولدي
ساره : من زيــــنه الحين
وجان يرن تلفون ساره وكانت المتصل ظبيه
ساره : اكـــيد تترياني خاري
وجان ترد عالفون
ساره : ألــوو
ظبيه : يالعنز سنه لين ماتردين ؟!
ساره : ههههههههههه الناس يسلمون
ظبيه : هههههههه عادي عادي انتي مب غريبه
ساره : لا والله شي يديد الصراحه يعني مايسلمون الا على الغربا ؟
ظبيه : اووووووه مب متفيجه لتفلسيفج ظهري خاري نحن نتريا
ساره : اوكيك قلبوو
ظبيه : ههه يلا جااو
ساره : جاااو
وجان تسكر عن ظبيه وتسير خاري صوبهم بطلت الباب وسلمت ويلست ورا
( ترى الي كان يسوق عبدالله وظبيه يالسه حذاله )
ساره : اممم ظبوي مري على ميروه بعد
ظبيه : هيه توني يايه بقلج ميروه مابتي
ساره : خخخخخ بتي بتي
ظبيه : زيــن ( وتصد صوب عبدالله ) عبدالله سير بيت حميد عم ساروه ( بو احمد وسلطان )
عبدالله : اوكيــه
وجان يتوجه لبيت حميد ويوم وصلوا دقوا لميره وقالولها تظهر ، عقب دقيقتين ظهرت ميره وحدرت السياره وسلمت عليهم وماكانت تدري منو الي يسوق لأنها ماركزت عدل من اول مادخلت وهيه يالسه تسب وتتحرطم وعبدالله ناقع عليها من الظحك
ساره : ههههههه ميروه ارحمي عمرج بسج سب والله مب زيين
ظبيه : هههههههههه خليها اتظهر الي فخاطرها عادي
ميره : هيه تراكم ماتحسون فيه ، والله لراويه هالنذل سلطون ان ماكنت انا ميره بنت حميد الـ ........
ظبيه : انزين ليش جي سوابج ؟
ميره خبرتها السالفه كلها ويوم خلصت السالفه سمعت ظحكت عبدالله ويوم رفت راسها واتطالعت المنظره اتيبست وانصدمـــــــت ساره لاحظت عليها هالشي وظبيه شكت ان ظحكه عبدالله ظايقتها
ظبيه : عبووود اشعنه تظحك فشلت البنت كانت اتسب من الصب والحين صخــــت مووول ماترمس
ساره : ههههههههههه يمكن البطاريه خلصت هههههههه
ميره نزلت راسها وسكـــتت
ساره : اويـــــــه ميروه بلاج ؟
ظبيه صدت صوبهم : كل منك عبود البنت قفطت الحين
عبدالله : هههههههههههههههه انا مايخصني السموحه منكن
ساره + ظبيه : مسموح
عبدالله : وين تبون اتسيرون الحين ؟
ظبيه : البستـــــان
عبدالله : تامرين امر الشيخه ظبيه ، الا وين يموع مانشوفه
ظبيه : فديتــــــه يعاني ويا الشغل
عبدالله : هههههه تتفداه بعد
ساره : عيـــــب عيـــــــب
عبدالله لاحظ هدوء ميره وحب يخليها ترمس
عبدالله : ميره اشعنه ساكته وماترمسين
ميره : هـــــااه !!
كــــــــــــــــــــــــــــــــــات

مزيون راك 12-15-2008 05:52 PM

تسلم غرشوب ع البارت ونتريا البارت الياي

~ . دمـ آلــغزال . ~ 12-15-2008 05:56 PM

تسلمينـ حبوبهـ ..
ونتريـــــــــــازودمنجـ :861::861::861:
وسموحهـ

الغنــاهـ 12-15-2008 05:57 PM

الله يسلمه ياحبوبه .. وردي السلام حقه ياحبوبه ...

ههههههههه .. حلوه حلوه ..
:1.gif:

تسلمين ياحبوبه على البارت الرووعه ..

ونتريا التكمله بفارغ الصبر ...

مآركة دبي 12-15-2008 08:49 PM

الله كشخآآآآآآآآه والله !!!

عيبتي القصه لاه :183: <~بلآهآ هآي لول

يلا بنتظآآآر الي بعدووٌه !

مزيون راك 12-15-2008 10:42 PM

وين التكمله :16.gif:

نونو كيوت 12-16-2008 05:14 PM

وين التكمله ابا اعرف شو بيستوي؟؟

اتقبلوا مروي

اختكم

نونو كيوت

Grshoob Albdoo 12-16-2008 05:57 PM

السلام عليكمـ...
احم..انا غرشووب انا قلت لاختيـ امسااات ان انا اليوم راح انزل لان ماعنديـ اليوم جامعهـ...
وتسلمونـ عـ الـمرور الـطرررر...
وهيـ البارتااات....


البارت التاسع عشر

عبدالله لاحظ هدوء ميره وحب يخليها ترمس
عبدالله : ميره اشعنه ساكته وماترمسين
ميره : هـــــااه !!


ظبيه : ههههههههههه ميروه بلاج مسطله زيغتي اخوي
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بسكم خرعتوا البنيه
ظبيه : اوووب اووووب منو قدج عبود يدافع عنج
ميره قفطــــــت نزلت راسها
ظبيه + ساره : هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : بسكم ظحك بتموتون علي مافيه
ظبيه : خخخخخخخخخخخ بسم الله علينااا
عبدالله : شو تبون تسمعون ؟
ظبيه : اغنية مايد عبدالله اسمع صداك
ساره : لااااااااا اغنيه فيصل الجاسم ليش تتعمد تعذبني
ظبيه : لاااا اسمع صداك يعني اسمع صداك
ساره : لااا ماابااا ماابااا
عبدالله : افف منكن محد ياخذ رايكن سكتن سكتن حشره بحط اي اغنيه على كيفي
جان يحط السيدي ويبطله على طول يت على اغنيه عيضه المنهالي قلبي رهيف


القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمش(ن) تسله قوه
انا اسيرك واقف(ن) قدامك
واللي تبا تسويه فيه سوه
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماظن تظلم وانت فيك امروة
قلبي رهيف ولا يروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه
قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك
خفف على قلب(ن) حتمت بجوه
يفداك لكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير انخوه
بك زين من راسك يـ لين ابهامك
والليل ياخذ من صباحك ظوه
ما يحجب الويه الصبوح الثامك
طلتك دايم يالحلى محلوة



صوب الشباب
كانوا ( عبدالرحمن +سلطان +حارب +خميس +راشد +يمعه )
كانوا يالسين فكوفي من كوفيات صحارى ، كانوا مرتبشين ظحك وسوالف وتعليقات
عبدالرحمن وجنه يذكر شي : شيييييييييييـت
الكل : خير خير شالسالفه
عبدالرحمن : هزاع اخوي تراه اليوم ياي وانا ناسي اسيرله المطار
راشد : اووووبــــس وانا اوني الي ساير ايبه من المطار والله انكم تنسون الواحد عمره
يمعه : هههههههه اتحداك ان نسيت ان باجر ملجتك
راشد : لا عـــااد الملجة مستحيل انساها
الكل : هههههههههههههههههه
وقف راشد : يلايلا عبدالرحمن بتي ؟
حارب : ويـــن هااه لو سايرين اتغازلون لاتنسوني تراني ربيعكم
الكل : هههههههههههههههههههههه
خميس : هااه هااه رشود من ورانااا ؟
سلطان : لا وبعد باجر بيملج
حارب : وين خطيبتك عنك
راشد : مايخصكم فيها فديتها
الكل : اوووب اووووب لالامانروم
راشد : خخخخخخخ
حارب : منو ها هزاع الي ياي ؟
عبدالرحمن : هزاع اخوي الي كان يدرس فامريكا
حارب يستهبل : اويـــــه صدق عندك اخوو !!
عبدالرحمن : حروووب عن الاستهبال
الكل : هههههههههههههه
سلطان : حروب ها هزاع الي كنت تقول عنه خقاق
حارب : هييييييه ها هزاع ماغيره !!
سلطان : هيه
عبدالرحمن : خخخخ والله انكم مخبل يلايلا رشود انسير
يمعه : يلسوا انزين تو الناس
راشد : وين تو الناس تعرف درب شارجه لين مطار دبي
يمعه : اووه نسيت انكم هل دبي
حارب : لا والله
راشد : هههه يلايلا زين تامرونا بشي ؟
الكل : لا سلامتك
راشد + عبدالرحمن : فمان الله
الكل : فمان الكريم
ساروا راشد وعبدالرحمن وكل واحد منه توجه لسيارته عسب يحركون ويتوجهون للمطار

فالبستان
وصلن البنات البستان وسار عبدالله ويلس فكوفي من الكوفيات وقالهن يدورن روحن بس مايبتعدن واايد ، طبعا البنات ماقصرن ماخلن محل ماحدروه اول شي ساروا محل الفساتين تموا يدورون الين ماحصلت كل وحده فستان يعيبها طبعا كلهن قايسوه وشافوه اوكي عليهن عقب ماخلصوا من الفساتين ساروا يدورون لهن نعل ومن خلصوا دقوا لعبدالله
ظبيه : هلا والله
عبدالله : اهليين
ظبيه : وينك ؟
عبدالله : بعدي يالس فنفس الكوفي
ظبيه : انزيين نحن خلصنا الحين بنيك لاتتحرك
عبدالله : خخخخ انشالله اوامر ثانيه
ظبيه : ههههه لا سلامتك بروو
عبدالله : الله يسلمج
وعقب سكروا الخط وسارن البنات صوب عبدالله سألهم لو يبون ياخذلهم شي ياكلونه وتم يحن عليهم عسب يلسون فالكوفي ويطلبلهم شي بس هم ماطاعوا لأن الوقت تأخر وباجر عندهم دوامات ، عقب توجهوا للسياره وحركوا وهم فالطريج مر عبدالله على ماكدونلز وكل وحده طلبت الي تباه وعطاهم طلبياتهم ووصل كل وحده منهن بيتها وعقب هم ردوا البيت ..
من ردوا البيت كل وحده اتسبحت ولبست بيجامه وتعشت وراجعت دروسها وعدلت شنطتها وتوجهت لشبريتها عسب ترقد ..
اما الحريم والشباب عقب ماوصل هزاع بالسلامه ساروا عنده وتحمدوا له بالسلامه ويلسوا شوي وعقب كل حد رد لبيته وعالساعه 2 كل شخصيات قصتنا توجهوا لشبريتهم ورقدوا ..

فاليوم الثاني نشت ميره الساعه 6 الصبح سارت الحمام اتسبحت ولبست لبس المدرسه واتعدلت واتعطرت و راجعت حق الامتحان وعقب نزلت تحت وسارت اتريقت ويا امها وحصه
ميره : اميييه وين احمد ؟
ام احمد : مادريبه سألي حصه
حصه : احمد يبدل الحين ياي ، ليش بغيتي شي ؟
ميره : هيه بغيته يوديني المدرسه
ام احمد : وسلطان وينه ؟
ميره : مااباا اسير ويا هالنحس انتي ماتدرين شو سوا فيه البارحه
ام احمد ادري ادري خبرتني سارونه
بهاللحظه سلطان كان توه نازل تحت
سلطان : منو هالنحس الي ماتبين تسيرين ويااه ؟
ميره : محــــــد
سلطان : هيه زيين .. صبــــاااح الخير
الكل : صباح النور
ميره : امييييه شو ها احمد والله مال مذله كل ها يلبس بتأخر عالمدرسه
سلطان : افــااا الحلوين زعلانين مايبون يسيرون وياي
ميره : اففففف
سلطان : امييه شوفي بنتج بلاها
ميره : اونك ماتعرف بلايه ماتدري البارحه شو سويت ؟
سلطان : هههههه بعدج تذكرين الي صار والله الي مايحترم الي اكبر عنه جي نسوي به
ميره وهيه تقلد سلطان : والله الي مايحترم الي اكبر عنه جي نسوي به
ام احمد : هيه صدقها شو هالحركات بعد فظحتنا جدام قوم عمك
سلطان : والله هيه ماتحترمني انا بأدبها
ميره : اسكت صوتك يلوع جبدي
سلطان يغايظها : هههه ميــــــرووه فديتج
ميره : فدااك مصري
سلطان : افـــااا ، خلاص حقج علي انا آسف اي مكان تبيني اوديج الحين انا حاظر
ميره ماصدقت : صـــــدق !!
سلطان : هيه والله بس انتي خلصي بسرعه عسب مانتأخر عالمدرسه
ميره : الله وناااسه
ام احمد : وين اتوديها انت بعد من صباح الله خير بتتأخر على مدرستها
ميره : لالا مابنتأخر
سلطان : يودي سويج السياره سيري شغلي السياره انا الحين ياي
ميره : من عيـــووني
سلطان : تسلملي عيونج
وسارت ميه وشلت شنطتها وربعت صوب السياره وشغلتها عسب تحر لين ما سلطان اي مرت 5 دقايق جان اي سلطان وحركوا وهو فالطريج
سلطان : امم اقول ميروه اتصلي فساروه خلها اتي ويانا
ميره : ايـــوااا جي السالفه من الصبح تراظيني اثاري ساروه بالسالفه
سلطان : الله يخليييج والله متوله عليها من زمان ماشفتها
ميره : الله الله عالعاشق الولهان ، انزين عطني فونك خلني ادقلها
سلطان عطاها الفون : يودي
اتصلت ميره على بيت عمها ردت البشكاره وعقب زقرت ساره
ساره : هلا والله
ميره : اهليــن ، شو تسوين ؟
ساره : ارقص يعني شو اسوي بذمتج ؟
ميره : ههههههههههههههه
ف هاللحظه سلطان تم يأشر لميره عسب تحط على سبيكر عسب سلطان يسمع حسها وطبعا ميره ماقصرت على طول حطت
ساره : خلصيني شو تبين ؟
ميره : ول ول ول ساروه بلاج سايره تعطين بالوييه ؟
ساره : ههههه تأثير الكيميا والله تعبت من كثر ما اذاكر للامتحان
ميره : الله يعينا بس ، اقلج نحن قريب صوب بيتكم تعالي ويانا
ساره : لا والله
ميره : هيه والله دخيييلج تعالي عشاني حرام لاترفظين طلبي
ساره : ههههه انزين عن تصيحين عليه خلاص بي
ميره : فدييتج والله ، ساروه بقلج شي بس لاتعصبين عليه
ساره : قولي قولي
ميره : تراني حاطه على سبيكر بعض الناس مستانسين وهم يسمعون حسج
ساره انصدمت : حلفـــــــي
ميره : والله
بـ هاللحظه سلطان سحب الفون عن ميره
سلطان : احم احم الشيخ سلطان يتحدث شحالج ؟
ساره : هههههههه بخير ، شحالك انت ؟
سلطان : تمــــــااام دام اني اسمع هالحس
ميره : يا ويــــــــل حــــــــــــااالي
سلطان : ششش صخي انتي ( وهو يرمس ساره ) جاهزه ؟ ترانا صوب بيتكم
ساره : هيه جاهزه
ميره سحبت الفون من سلطان
ميره : يلايلا تعالي بسرعه لا تتأخرين
ساره : انشالله يدوه اوامر ثانيه ؟
ميره : خخخخ لا سلامتج
بندت ميره الخط وردت الفون لسلطان وهزبته شوي اونه عسب سحب الفون من ميره ورمس ساره عقب وصلوا صوب بيت ساره ودقولها هرن الين ماظهرت وهم فالطريج
سلطان طول الوقت تم يطالع ساره بالمنظره
سلطان وهو يطالع ساره : ميــرووه اشعنه جي متعدله ماتدرين اني اغاار عليج من الهوا شو تبين يصرقونج مني ؟!!
ميره مستغربه : شـــووو !!
سلطان يعلي صوته : آآآآخ ياقلبي لاتتعدلين مره ثانيه والله انج تعذبيني
ميره فهمت قصده : خخخخخخخ اونك عااد فديتك والله ماكنت ادري انك جي تغاار عليه ( وتغمز له )
سلطان : ههههه اشعنه مختفيه ويوم اتصل ماتردين عليه حتى ماتردين عليه بالمسجات
هنيه ساره احمــــــــررت ونزلت راسها
وتمت ميره تظحك عليها
عقب وقف سلطان صوب الشيشه ونزلن ساره وميره وخذن الي يبونه وعقب حرك صوب المدرسه
ميره : متى بتمر علينا حظرتك عسب تودينا بوظبي ؟
سلطان : اممممممممم عالساعه 9 ونص
ميره : اوكيك هب تتأخر علينا
سلطان : انشالله يالله جلبي ويهج
ميره : مالت باي
وعقب نزلن ساره وميره وحدرن المدرسه طبعا اول شي ساروا الحمام واتعدلوا وعقب ساروا الصف وحطوا شنطهن وعقب ساروا يسلمون عالربع وتمن يتمشـن الين ما دق الجرس
تررررررررررررررررررررررن
مزون : لا تقولون ان علينا فيزيا ؟
ميره : يعني شو بيكون علينا اسميج ذكيه انتي بعد
مزون : انا بتأخر عالحصه اوكي
الكل : اوكي
مزون : يلا جااو
الكل : جـااو
جان اتي ابله الفيزيا ( ابله رائده ) حدرت الصف وسلمت
ابله رائده : بنــاات مين غايب اليوم ؟
( بنات منو غايب اليوم )
الكل : مـاندري
ابله رائده : اوكي الحين بنوخذ امتحان شافوي
( اوكي الحين بناخذ امتحان شفوي )
الكل : لالالا شووو .. مايصيييير جي انتي ماخبرتيناا .. شو ها ظلم .. حرااام عليج ابله .. اصلا اليوم علينا امتحان كيميا وبعد فيزيا شو تبونا نموت !!
الابله : بــــــس ، شو انا قاعد اشرح لمين يعني للحيطان يعني انتوا مابتفهموا عليه
( بس ، شو انا قاعده اشرح لمنو يعني لليدار ، يعني انتوا ماتفهمون عليه )

Grshoob Albdoo 12-16-2008 06:02 PM

مها : انا مابمتحن مايصيــرر جيي
الابله : لكن لاتمتحني وانقلعي برع وبتاخذي سفر من 6
( لا تمتحني وانجلعي برع وبتاخذين صفر من 6 )
مها : ابركها من ساعه يلا جـااو بنوتات الله يعينكم الصراحه ( وظهرت من الصف )
وبهاللحظه حدرت مزون مره وحده
مزون : هــــــآآي
ساره + ميره + بثينه + جوري : هـااياات
ساره : هلا هلا توه نور الصف حياج اقربي
الكل : ههههههههههههههه
الابله : شووو هاي إلة الادب الي فيكووا شو انتوا بنات ؟
( شوو هاي قلة الادب الي فيكم شو انتوا بنات ؟ )م
يره : يعني انتي شو رايج ؟
ساره : انا اشك الصراحه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
الابله : شوو هاا انا واقف الحين ما ألي احترام يعني
( شو هاه انا واقفه الحين شو يعني مابتحترموني ؟ )
مزون : شحالج ابله تولهت علييج
الابله : مزون انقلعي برررع
( مزون انجلعي برع )
مزون : افــااا ايا يايتنج ومتعنيه اخر شي تقولين لي انجلعي بررع
الكل : خخخخخخ
الابله : اوكي اوقفي فووق
( اوكي اوقفي ورا )
مزون تستهبل : فوق الصف !!
الابله : مزون ما تستهبلي انا بدي اعمللكم امتحان شافوي
( مزون لا تستهبلين انا ابا اسويلكم امتحان شفوي )
مزون : انزين انزين
وسارت مزون صوب شنطتها عسب تظهر كتابها
الابله : نزلي الشنتايه مابدنا كتب ، بناات رفعوا كل شي حاطينو عالطاولي
( نزلي شنطج مانبا كتب ، بنات دخلوا كل شي حاطينه
عالطاوله )

البنات يستهبلون علينا طبعا كلهم رفعوا الكتب والمقالم الابله حرجت عليهم
الابله : شووو هاااه
البنات : ابله انتي قلتي ارفعوا كل شي محطوط عالطاوله
الابله : ما تستهبلواا خلاص انا بدي اسير لابله مهره ( الوكيله ) واحكيلها عنكوم انا مابستحمل سخافتكم وإلة ادبكم
( لا تستهبلوا ، خلاص انا بسير عند ابله مهره واخبرها عنكم ، انا مستحيل استحمل سخافتكم وقلة ادبكم )وطرااااااخ << ظهرت من الصف .. هــع
اول ماظهرت شي بنات ظحكوا والي صفقوا والي يلسوا يغنون والي ميتين من الزيــااغ


عقب عشر دقايق ردت الابله ووياها ابله مهره ( الوكيله )
يلست ابله رايده تخبرها عن كل شي والبنات مرات يظحكون على طريقه رمستها ومرات اونهن بريئاات يلست الوكيله تهزبهم هزااب وعقب سألتهم منو الي دوم يلعوزون الابله ، الابله قالت ان شله قوم مزون ومها اكثر شي يلعوزونها انصدمت الوكيله منهم لأنه عقولتها هذيله شاطرات شلتهم الوكيله وتمت تعطيهم محاظره وعقب خلتهم يردون الكلاس عقب دق الجرس وكان عليهم كيميا امتحنوا وخلصوا وعقب عالساعه 9 ونص مر عليهم سلطان وخذهم ووداهم بوظبي فبيت عمتهم مريم ..

وصلوا هناك وسلموا عالكل وعقب ساروا فوق شافوا ملاك وميثا وفاطمه وشيخه سلموا عليهم ويلسوا وياهم وعقب تمن يساعدن الحريم وساره وميره يهدون فاطمه شوي ويتطنزون عليها شوي وعقب الغدا عالساعه 2 عقب ماتيمعوا كل البنات ، عقب ظهروا البنات بـ 3 سياير سياره مايد وسيف واحمد ..
قبل لا يركبون السيايير سلطان طرش مسج حق ساره
( ساروه لاتركبين ويا ميود
وحاولي ماتحتكين به موول )


لما قرت ساره المسج تمت تظحك وطرشت له
( اوكيك اومامر ثانيه ؟ )

رد وطرش لها
( هيه تعالي برع ابا اشوفج )

ردت وطرشتله
( لا والله احلف انت بس تحلم يلا باي )

رد عليها
( باي )



وعقب فاطمه + ميثا + ملاك +شيخه ساروا ويا مايد
و ساره +ميره +ظبيه ساروا ويا سيف
وحصه + ام ملاك ساروا ويا احمد
وعقب توجهوا لدبي لأنهم كانوا حاجزين فصالون هناك يقولن عنه شي شي وعالساعه 3 ونص وصلوا الصالون ونلزن البنات وعقب كل وحده اختارت الي تبااه وعقب مر الوقت بسرعه وصارت الساعه 6 الكل خلص ماعدا ساره وميره
ساره : ايـــه بصييح انا لين الحين مابدت بشعري
ميره : حتى اناا وياج
حصه : والله انتوا بعــد ، اتوهقون الواحد
ساره : حصوو لاتتحرطمين على راسي انتي روحج شفي اشقايل كان زحمه
حصه : انزين انتوا سيروا الحين خلصونا عالاقل تسويلكم شي
ميره : اوكييك
مبايل حصه رن
حصه : هااه شوفي سيفو دق عليه واحمد دق عليه اكيد مايد بعد وياهم بتأخرون العروس
ساره : لاتخلوني اصييح الحين واخرب ميكابي
الكل : لالالالالالالا
فاطمه : بلاكم محتشراات الحين ؟
ميره : سكتي انتي يالعروس
فاطمه : ايــــه
الكل : هههههههههههههههههههههه
حصه : شفوا نحن كلنا بنسير ساروا وميروه تموا هنيه نحن بنوصلهم وبنرد لكم اوكي خلصوا بسرعه دخيلكم والله مافينا نتأخر اكثر عن جي
ساره : بتودرونا هنييه روحنا!!
حصه : شونسوي بعد ؟ ، لو امايه تدري جان ذبحتناا
يلايلا نحن كلنا سايريين الحين
عقب ظهرن كل البنات من الصالون الا ميره وساره الي سارن يسون شعورهن عقب خلصوا بسرعه جان تتصل ميره بحصه وقالتلها انهم خلصوا حصه قالتلها هم الحين قريب بيوصلون مافيهم يردون مره 2 خل تتصل فسلطان لأن هو الحين ساير دبي عسب اييب شي كانوا ناسينه
عقب بندت ميره من حصه واتصلت فسلطان وقالتله ايهم فالصالون ، عقب ربع ساعه وصل سلطان كانت الساعه 7 ونص تقريبا اتصل ف ميره وقالهم خل يظهرن ميره قالت حق ساره تسير لانهم واقفين برع يتريونهم وهيه سايره اتيب شيلتها الي نستها فوق فالصالون وبتي ساره ماكانت تدري ان سلطان الي ياينهم ، وفوق سلطان وسيف كانوا متبادلين السياير ، طبعا حليلها ساره على طول ركبت جدام جان تشل الغشوه عن ويها ويلست تتحرطم : شوو ها والله .... ( وجان تسكت )
سلطان انصدم بساره لما يت ويلست جدام لا وبعد شلت الغشوه تم يتفداها فخاطره وناقع عليها من الظحك على شكلها لما شافت سلطان
ساره حطت الشيله على ويهاا : سووري والله تحسبتك سيفوو
وجان تبطل الباب عسب تنزل سلطان يود ايدها بالغلط جان ساره تسحب ايدها ونزلت وركبت ورا وهيه شوي وبتصيييح ويها قــــــاااافط عقب يتهم ميره سلمت وعقب حركوا عالساعه 8 وربع وصلوا بيت عمتهم مريم الكل كان متيمع الشبااب كلهم كانوا برع فالخيمه والحريم كانوا داخل فالصاله العوده ساروا ميره وساره وسلموا عالحريم وعقب ساروا فوق عند فاطمه حدرن الحجره عليها وعقوا العباه والشيله وكل وحده سارت وتلبس فستانهاا

Grshoob Albdoo 12-16-2008 06:05 PM

( ميثا : كانت لابسه فستان بني طويل وايد ناعم وبسيط وفي حركات عالخصر وكانت حاطه ميك اب بسيط وحلوو وكانت مستشوره شعرها وفالتنه ..


ملاك
: كانت لابسه فستان اخضر حفر و كل شيفونات وحرير وشكله كان غريب وحلوو وكانت حاطه ميك اب ناعم وكانت مشتسوره شعرها وفالته ..

ميره
: كانت لابسه فستان رمادي وفيه كرستالات وحركات تحت الصدر وكانت رافعه نص شعرها وكانت حاطه ميك اب خفيف وحلوو وكانت وايد محلوه لان اللون كان طرر عليها ..

ظبيه
: كانت لابسه فستان ازرق فاتح وكان شكله يجنن وكانت حاطه ميك اب واايد ناعم وكانت فاله شعرها ومسويه بف ..

ساره : كانت لابسه فستان فوشي وفيه حركات وكرستالات صغيــره عالصدر اللون كان ظاهر عليها خبال وكانت حاطه ميك اب بسيط وناعم وحلوو وكانت رافعه نص شعرها ونصه كان طايح على ويهها ..

شيخه
: كانت لابسه فستان احمر ولونه كان يجنن وكانت حاطه ميك اب حلوو وكانت رافعه شعرها كله ومنزله بعض الخصلات ..

وام ملاك : كانت لابسه فستان بيج وكانت حاطه ميك اب ورافعه شعرها كله ..

حصه
: كانت لابسه فستان برتقالي لونه حلوو عليها وكانت حاطه ميك اب حلوو وكانت رافعه شعرها كله ..

والحريم :كلهم كانوا لابسين مخورات راقيات وفنانات طبعا كل وحده ومخوره غير عن الثانيه واحلى عن الثانيه ..

واخيرا العروس
فاطمه : كانت صدق صدق رهييييييبه ومحلوه من خاطر كانت لابسه فستان ليموني فاتح ظيج عالصدر ومن تحت وسيـع وكل حركات عالصدر ومن تحت كل شيفونات وحرير وكان الفستان شوي دفش بس يجنن وكانت حاطه ميك اب ناااعم وحلوو وكانت مسويه حركه حلوه بشعرها وكانت قاصه قصتهاا وكـــانت طرر .. )


كلهن نزلن تحت الا ساره وميره وظبيه الي يلسن يهدن فاطمه لأنها كانت واايد متوتره وزاايغه ..
ساره : هههههههههههه يا ويل حالك يارشود مادري شو بيصير فيك ان شفت فطوم
ميره : بيتخبل الولد علينا
ظبيه : هههههههه هيه مشالله عليها صدق فطيم محلوه
فاطمه احمـرت : بــس عــاااد
الكل : ههههههههههههههههههه
ساره : فديت حرمة اخوي انـاا
فاطمه : اييه والله انيي زايغه وقلبي يدق دق
ساره : هههههههه لاازم الشيخ راشد بياخذج
ميره : هههههه حليله رشود اكييد حاشر الشباب الحين يبا يشوفج
ظبيه : هههههههههه فطوم مب صح الشعور الي انتي حاستنه شعور يزييغ من خاطر
فاطمه : هيــه والله خلااص مابا اعرس
ساره : شووو كيفج هوو لا تخليني اتصل برشود واخليه اليحن اييه وياخذج
فاطمه : لالالالالا والله انتي مينونه واتسوينها
الكل : ههههههههههههههههههههه
فاطمه : بطني يعورنييي
ظبيه : انتوا لاتستعبطون عليها حرام عليكم روحها الي فيها كافيها تراكم ماتحسون فيها
ميره : خخخخ نحن عنسنا خلاص
ساره : هههههههههههههه حليلنا بعدنا في عمر الزهور
فاطمه : بــس يالحشره
ساره : بس هااه ، انشالله عمو مريم وماما ايون الحين ويقولون بينزلونج الحين انزيين
فاطمه : لااااااااا
ظبيه : لاتلعوزوووهاا حراام عليكم
جان يسمعون دق عالباب
فاطمه : مســررع مادعائج استجاب
ساره : هههه تف تف تف الله واكبر
ميره : اففف خيستينااا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ظبيه بطلت الباب وكانت مريم وعوشه وروضه كانوا ياين عسب يخلون فاطمه اتوقع وقعت وهيه ترتجف وقلبها يـــــدق وعقب لما خلصت تموا يباركولها عقب قالوا بينزلونها

صوب الشباب كانوا يسولفون ويظحكون وايولون
يمعه : ها رشود شو شعورك وانت معرس
راشد :آآخ شعور يعذب ووااايد حلوو
هزاع : صـــدق عيل انا ابا اعرس دورولي وحده
سيف : افــاا اشعنه اتدور يا ولد الخاال هاذي العروس جاهزه
هزاع : وين وين
جان يأشر سيف على ايليسا بشكاره قوم احمد
سيف : هااي بعد منوو
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع : هاي خلها لك يالهرم
سيف : هههههههههههههه لالا كل ولا اسمها اتحدااك اتحصل وحده اسمها شرات اسم هااي
هزاع : بعـد شو اسمهااا
سيف : إيليســــــااا
هزاع : ياويــل حاالي الحين ايليسا المغنيه بتعتزل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
احمد : بس عــاااد جنكم تضاربون على بشكارتيه ترى محيرينها يعني لاتحاولون
سلطان : حق منو حق عبيد ؟
احمد : لا حقك شو نسيت
سلطان : احمــد ماقلتلك لا تخبر حــد اني طلبتها منك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
مايد وهو توه ياي من صوب الحريم
مايد : مبرووووك مبروووك راشد وقعت الشيخه
راشد نش من مكانه : يلا عيل انا رايح
الكل : ويـــــــن ؟!!!
راشد : بلاكم بسير عند حرمتيي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
يمعه : شوو ها رشود انا الي انا ماسويت جيي
الكل : هيه مره انت بغييت اتموت
يمعه قفط : هــاااه متى
الكل : هههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : يقولون الزوااج حلوو
مايد : انشالله قريب بنجربه
عبدالرحمن : ليكون خاطب من ورانااا
خميس : هيه البااارحه يالس يرمس اميــه
فهاللحظه سلطان انصــدم وحس ان ساره بتسير عنه والي يرمس ان بيخطبها هيه ساره حس بصداع فظييح ودوخه من يومين يحس ابهم سيف لاحظ عليه
سيف : سلطان بلاااك ؟
سلطان : ماشي ماشي
سيف : وغلاتي اتقول
سلطان : من يومين احس بصدااع فظيـــع وبدوخه
سيف : سرت الطبيب ؟
سلطان : لاااا
سيف : اشعنه !!! .. اسمع باجر اتسيير
سلطان : مب لااازم عادي الحين ها من التعب صدقني بيخف
سيف : اوكي برايك بس ان ردلك اتسيير ترى بسحبك جدامهم
سلطان : هههه انشالله يدي
سيف : خخخخخخخخ
هزاع : بلاكم تتصاصرون لو عندكم وحده صوبنا
سيف : طاااعوا ها بشوو يفكر
الكل : هههههههههههههههههههههه

صوب الحريم
نزلوا فاطمه والكل انبهر بجمالها وكــانت هيه مستحييييه ومحمره عقب يلست ويلست ساره حذالها تمت تسولف وياها وجي عسب اتم كول وتبتسم ..
مر الوقت بسرعه والكل كان مرتبش وصارت الساعه 11

صوب الشباب
راشد : ميووود شوف سير خبرهم ان ماحدرت الحيين والله لاحدر واسحبها واسير اخذها ويااي
الكل : ههههههه عن تسوييهاا
سيف : ها الي بيفظحنااا اييه ترى انا بعد بعرس يعني لاتفظحنا الحين
راشد : يااربي اشكثر يعذبوووني بس خلااص مارووم استحمل اباا احدر اشوفهاا
خميس : اعصـــاابك ياريااال ترى مابخلييك تحدر
راشد : طاعوا ها بيذلني تراها حرمتي الحيين هااه
مايد : اتريا مبايلي يرن يمكن اميه تقول خل راشد يحدر
راشد : رد رد بسرعه
مايد : انزيـــــــــن
رد مايد وبالفعل كانت امه وقالتله لو راشد يبا يحدر الحين وجيي عقب سكر الخط عن مايد
مايد : للأسف اتقول اتريا بعد نص سااعه
راشد : شو هو بكيييفهم انا بسير والي فيها فيها
ونش من مكااانه متوجه للباااب
مايد يصااارخ : اتريااااا بقلك شي
راشد : بعد شو تبااا ؟
مايد : امييه قالتلي اخليك تحدر بس اتريا خل ابوك ايي
عقب يا محمد ( بو راشد ) وحدروا ومن حدر راشد تخبـــــــل بغا يغمى عليه من شااف فاطمه ما صدق انه هو ابوه كان على يمينه ومايد وخميس على يساره وكانوا يتطنزون عليه وهو مسويلهم طـااف ..
كان راشد يمشي بسرعه بس عسب يوصل عند فاطمه لما وصل حبها على راسها وهيه تمت مستحييييييه
راشد : مبــــروك غناتي
فاطمه وهيه مستحيه : الله يبارك فيك
ويلس حذالها ويود ايدها وهيه ذااااايبـــه
عقب قالولهم يسيرون الميلس عسب راشد يسولف وياها ويتعشون مره وحده ..
عقب ساروا راشد وفاطمه الميلس وحدروا الشباب داخل عند الحريم اليده موزه كانت يالسه
سلطان : هلا بروحي
سيف : هلا بغناتي
اليده موزه : هييه هييه قصوا عليه بكمن كلمه وينكم عني والله تولهت عليكم
سلطان سار وباس راسها ويلس حذالها : موجودين فديتج انتي الي وينج مختفيه
سيف : ليكون انتي العروس وانا مادري
اليده موزه حرجت : اسكــــت جليل الحياا يعل لسانك القص
سلطان : خخخخ دواااك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع : افـــاا من لقى احبابه نسى اصحابه
اليده : فديتـــــك كلكم والله اني احبكم كلكم
سيف : اوووب العيوز هب هينه
اليده موزه : عيز حيلك
وعقب تموا يسولفون

فالميلس صوب راشد وفاطمه
راشد : آآآآآخ ياقلبي والله اني هب مصدق انج صرتي لي خلاص
فاطمه وهيه محمره : ههههه صدق صدق
راشد : فديتج وفديت كل شي فيج يعذبني
فاطمه بدلع : راااشد
راشد : يا عيوون راشد
فاطمه : تسلملي عيونك . اكل اشوفك ماكلت شي
راشد : من شفتج شبعــت
فاطمه : هههههه بس عــااد والله استحيي
راشد : فديت الي يستحون انــاا ، فطيم خلاص انا بخطفج من العالم كله
فاطمه : اوييييه حرام عليك
راشد : هههههه والله احبـــــج
فاطمه : وانا بعد
راشد قرب منها : انتي شووو ؟
دزته بدلع : ماااشي
راشد : وغلاااتي
فاطمه بدلع : احبــــك
راشد : آآآخ قالت احبك ياراشد قلت من قدي
فاطمه : هههههههههههههه
راشد : فديت هالضحكه انااا ، فطيم ابا العرس يكون باجر
فاطمه انصدمت : شووو انت مينــــوون
راشد : مينون فيـــــج
فاطمه : ههه بس عـــااد والله ترى بسير عنك
راشد : شو هو بكيفـج تراني ريلج
فاطمه : ها من الحين بدى يتحكم فيه
راشد : عيـــــــل ، شوفي اخبرج من الحين اي مكان بتسيرين لازم اتخبريني قبل ماتظهرين ويا اي حد الا قبل لاتقوليلي منو
فاطمه : انشالله حبيبي
راشد : شـــوووووو !!
فاطمه قفطـــــــت
راشد : هههههههههه بس خلاااص لاتعذبيني زيااده

فالصاله
كانوا الشباب يالسين يسولفون ويا اليده موزه
اليده موزه : ها هزاع متى بتخلص دراستك ومابتسير جهنم ؟
هزاع : جهنم !!!
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اليده : هيه جهنم بعد شوو كلهم كفــاار هناك
سيف : يدوه امريكا امريكا
اليده : هيه هااي هيه امكيرا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف : هههههههههههههههههههههه شوو ؟
اليده : سيفوو لاتستعبط عليه هاي الي هيه يدرس فيها
هزاع : هههههههه باقيلي شوي وبخلص وبي هني وبشتغل
اليده : الله يوفقك يااارب
سلطان : يدووه متى بنحرك ؟
اليده : بسم الله سلطان بلاه شكلك ليش جي مصفر ؟
سيف : يدووه يقلي من يومين يحس بدوخه وصدااع
اليده : ويي ويي بسم لله على ولدي شفيك حبيبي فيك شي ؟
سلطان : هههه فديتج يدوه لا مافيه شي بس من التعب والله فييه رقــاااد
هزااع : انا ساير الحين ماتامروني بشي ؟
الكل : سلامتك
هزاع : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
ظهر هزاع من الصاله وهو كان يمشي سمع صوت صريخ وحده سار لحق صوت الصريخ شاف وحده كانت بنظره جميييييييييله من شافها تخبـــل تم يتسآل منو هااي ؟ .. وينها عني من زمان ؟!

" ما ينحنيـ راسيـ " 12-16-2008 10:27 PM

مشكور خيو ع البارت الحلو

شيطــونة بــٍس مزيــون ـــه 12-16-2008 10:30 PM

يسلمو على البارت الحلو وفي انتظاااار البارت القادم

الغنــاهـ 12-17-2008 04:05 AM

عليكم السلام ياخويه ...

والله يسلمك .

ومشكوور ياخويه على البارتات الروووعه ..

ونتريا التكمله

مزيون راك 12-17-2008 11:34 AM

اوب اوب البارت ماعليه كلام


وحمدالله ع السلامه غرشوب



ونتريا البارت الياي

Grshoob Albdoo 12-17-2008 05:03 PM


البارت العشرين


ظهر هزاع من الصاله وهو كان يمشي سمع صوت صريخ وحده سار لحق صوت الصريخ شاف وحده كانت بنظره جميييييييييله من شافها تخبـــل تم يتسآل منو هااي ؟ .. وينها عني من زمان ؟!

هزاع سار صوبها
هزاع : شو بلااج اشعنه اتصارخيين ؟
: شي طيطــــاار يزييغ
هزاع : هههههه الحين كل ها آخر شي يظهر طيطار
: هيه هاظحك تعاال اذبحه
هزاع : من عيووني بس وينه ؟
: هاااذووه ( وهيه تأشر صوب الطيطار )
هزاع : اععع طاع شكله خخخ ( وجان يذبحه )
جان اتي ملاك صوبهم
ملاك : شيخــه يدوه موزه تناديج
شيخه : الحين بيي
وعقب سارت ملاك ولحقتها شيخه بس صدت مره وحده وقالت
شيخه : مشكـــوور
هزاع : العفوو ولوو نحن فالخدمه
شيخه : هههههه فمان الله
هزاع : فمان الكريم
حدرت شيخه داخل وهزاع توجه لسيارته وهو يفكر فـ شيخه ويذكر شكلها وهيه تصارخ وتم يذكر ملامحها ومره وحده ظحــك بصوت عالي وجان يشغل سيارته وحط السيدي وشغله جان تظهر اغنيه غرنوقه لعبيد بن سرحان

آه يامـــن باحـبه عـوقـه
واشتبك غزلي على المغزل
شفتلي رعبــوب غرنــــوقه
وانتحى بي صوبه المزمل
الــعسل يا مــحلى ذوقـــه
عادتي في الزين انا اتغزل
لو طالــعت البـدر من فوقه
والبدر من شــوفه يــخجل
من هــواه الكبد مــحروقه
من العناا والشوق ماتحمل
حتى جسمي نشفت عروقه
جنني طمعان في محمل



هزاع : آآه صدقك يا عبيد شفتلي رعبــوب غرنــــوقه

وعقب توجه صوب بيتهم

مر الوقت بسرعه وكلهم ردوا لبيوتهم وطبعا راشد وصل فاطمة قبل لاترقد ترمسه مر هاليوم بسرعه للكل

فاليوم الثاني يوم الثلاثا
طبعا البنات ماصدقن غابن خذوها حجه انهن تعبانات ومايرومن يداومن ..
عالساعه 10 ونص نشت ساره من الرقاد وتوجهت للحمام وتغسلت وعقب ظهرت وبدلت ولبست مخوره عنابيه ورسمت عيونها بجحال اسود وحطت مرطب وتعطرت ورفعت قصتها ولبست شيلتها ونزلت تحت
كانوا شيخه + اليده موزه + امها عوشه + سيف + ملاك + خالتها شما يالسين
ساره : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
ساره : شسالفه مشالله كلكم متيمعيين ليكون تخطبون لسيفوو وانا مادري
سيف : خخخخ من بأك لباب السماا
اليده موزه : شوو بأك بعــد هاااه ؟
سيف : خخخخخ يدوه ها مثل مصري ومعناه انشالله الله يسمع منج
اليده موزه : واشعنــه مستعيييل عالزواج ؟ ترى الزواج مسؤوليه هب لعب ياهاال
سيف : ادري ادري فديتج
عوشه : بسج الحين يدتج بتيلس تهزب سيف روحها تعبانه لاتعبونها زيااده
سارت ساره ولوت ع يدتها
ساره : فديـــــــت يدوه موزه انــاا ( وحبها فوق راسها )
اليده موزه وهيه تحاول تفجهاا : نشي عنيي انا زعلاانه منج اشعنه هب مداومه اليوم ؟
ساره : يدوه فديتج والله اني كنت تعباانه البارحه رقدت الساعه 2 ونص بعد اتعرفين درب العين لين دبي
اليده موزه : هيه هيه ظهريلي حجج
ساره : الا وين رشوود ؟
سيف : اتلاقينه يرمس حبيبة القلب الحين
ساره : وععع اوقاتهم غلـــط الحيييين عااد ؟!!
سيف : اخاااف الا هو توه راقد البارحه اول ماردينها قبض تلفونه ويلس يهذرب
اليده موزه : كيفه شوو تغـــــاار والله هاي حرمته هب شرات بعض النااااس يرمسون اي بنيه مني والدرب
سيف استغرب وطالع ساره وساره ردتله النظره
سيف : حشـــى عليه متى رمست اي بنييه يدوه ؟
اليده موزه : انــت ادرى ( وهيه ترمس ساره ) شو مب ناويه تتريقين يلااا سيري لاتقولين ماباا اخر شي بتختفين عليييناا
ساره : هههه من عيووني يا عيوني الحين بسيــر
اليده موزه : تسلملي عيونج

فدبي دار الحي بس فبقعه ثانيه
فبيت سالم بالتحديد ظبيه كانت يالسه ترمس يمعه الي زعلاان منها
يمعه : مااشي مااشي لاتحاولين البارحه من متى وانا اتحاايل عليج بس اشوفج نظره وحده وانتي اونج تستحيين
ظبيه : يموووع يلااا عااد فديتك والله آسفه ثاني مره بظهرلك
يمعه : ماااشي قوليلي ليش ماظهرتي ؟
ظبيه : والله قلتلك كنت مستحييه
يمعه : امممم انزين مابرظى الا بشرط
ظبيه : شو هوو ؟
يمعه : اليوم بعزمج عالغدا برع
ظبيه : لاا والله يموووع
يمعه : عيونه
ظبيه : تسلملي عيونه دخيلك لاتظغط علييه
يمعه : مااشي ترى مابرظى
ظبيه : افف منك عنيــــــد راسك يابس مادري طالع على منوو
يمعه : ههههه طالع على حبيبتي
ظبيه : حليلها حبيبتك موول مب عنيده جي شراتك
يمعه : ههههههههه فديتهااا المهم ها شو قلتي ؟
ظبيه : شو تباني اقول بعد اكييد بظهر بس عسب اراضيك
يمعه : اشكره فالويه يعني مب عشاان خاطري عشان تراضيني !!
ظبيه : يموووووووع بلااك تكبر السالفه ترى مابظهر ويااك
يمعه : لاتظهريين وانا مابرظى
ظبيه : ههههه فديتك ادري انك ماتروم تزعل مني
يمعه : واايد واثقه ؟
ظبيه : هييه ( وجان تسمع ظبيه صوت سعيد وهو يزقرها )
ظبيه : حياتي انا ببند الحين بسويلك بعدين بوسنيده مادري شو يبا مني اسمعه يزقرني
يمعه : اوكي فديتج بس لاتنسين اليوم الغدا
ظبيه : ههههه ذليتني اوكيك قلبـوو
يمعه : هع هع فمان الله
ظبيه : فمان الكريم
وعقب مابندت الفون سارت صوب سعيد وتمت تسأله شو يبا وجيي

فالعين دار الزين
تحديدا فبيت مريم فحجره فاطمه
فاطمه كانت رااااقده تعباانه من خاطر كانت تسمع دق عالبااب وكانوا حاشرنهاا
فاطمه : اففففف منوووو ؟
خميس : رشوود يعني منوو انا خميس
فاطمه : خموس اباا ارقد دخييييلك والله تعبااانه
خميس : بسج رقااااد تدرين الحين الساعه كم ؟
فاطمه : كم يعني كم ؟
خميس : الساعه 12 ونص
فاطمه فزت من مكانها : خيييييبه مسررع ما مر الوقت
خميس : بطلي البااااب
فاطمه : اففف منك انزيين برقد بس نص ساعه بـــس الله يخلييك ابا ارقد
خميس : اباا ارمسج يالثووره بسج رقاااد ( وتم يدق البااب بالقوو )
فاطمه صارخــت : خميـــــــــس
خميس : ترى رشود تحت بيسمع صوتج المزعج
فاطمه : لاتخرط واايد ابا ارقد
خميس : انزيين بعد نص ساعه بردلج ان شفتج راقده بكسر الباب على راسج
فاطمه وهيه تبا الفكه : انزيين انزيين
نزل خميس تحت وشاف مايد + ميثه + امه (مريم ) يالسين تحت
مايد : بعدها العروس راقده ؟
خميس : هييه
مايد : المهم ماعليينا ها شرايج امييه ؟
مريم : اففف ميووود البنت مشالله عليها من احسن البنات وماعليها اي رمسه وغير ها هيه بنت عمك بس بعدها خل تخلص دراستها وانت بعدك اعتمد على عمرك عدل بعدييين فكر بالزواج
ميثا : انزيين اميه انتي بس خطبيها وعرفي رايها يعني حيروها لميود
مايد : فديتــــج ميثاانه انتي الي حاسه فيه
خميس : مــــاااالت بصراحه لو تبا رايي ساره ماتنفعلك
مايد وقف : لااا والله ليكون تنفعلك انت !!
خميس حرج : شو هالرمسه بعــد اصلا ساره اشوفها شرات فطوم اختيه لا اكثر ولا اقل ها انت الي جي تفكيرك
مايد : لو تعتبرها شرات اختك عيل لاتتدخل اوكي
مريم : بس بس انشالله خييير
مايد : امييييه انتي قلتيلي عقب مافاطمه بتملج بترمسينهم
مريم : بلاااك مستعييل خل البنت اتخلص دراستها
مايد : ولو خذوها مني !!
مريم : انشالله محد بياخذهاا
مايد : امييييه انزيين بس حيريها ليي
مريم حرجــت : قلتلك انشالله خيـر خلااص لاتحن واايد علييه

فدبي دار الحي
فبيت محمد فالصاله
كانوا ساره + سيف + راشد + ملاك +شيخه +اليده موزه يالسيين
اليده موزه : الاا سيف ماقلتلي سلطان سار المستشفى عسب يشوفون بلااه ؟
هنيه ساره قلبها دق : ليـــــــــش بلاه ؟
راشد + سيف شافوها بنظره
ساره : بلاااكم اسأل عن ولد عمي حرااام ؟
راشد : لا هب حراام
سيف : لا فديتج ماساار ماعلييه انا بخلييه يسيير
ساره : انزين بلااه ؟
سيف : مادريبه والله يقول يحس بعوار فراسه ودوخه
شيخه : هيه اشوفه فديت ويهه ضعفان ومصفـرر
راشد : خخخخ ماعليكم ترى سلطون حصان بس جي يتدلع عليكم
جان يحدر عليهم سلطان
سلطان : الله واكبر عن تظربني بعين .. السلاااام عليكم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه وعليكم السلام
سلطان : شحالكم ؟
الكل : بخييير
راشد : اشعنه حادر البيت بدون استئذان
سلطان : يعني اطلع ؟!
راشد : ههههه لا والله اتمصخر
اليده موزه : شحالك حبيبي انشالله احسن ؟
سلطان : الا احسنيين .. هع
سيف : الحمدالله ماشفتك شكلك البارحه اشقاايل
سلطان : فديتني دومي غاوي هب جي عموو


شيخه : هييه فديتك
اليده موزه : يعني خلااص نتطمن عليييك
سلطان : هيه نعــم ، الا اشحااالج انتي ؟
اليده موزه : والله بخيير وعافييه
سلطان : يدوه شرايج يوم الخميس انسير عوافي ؟
ساره : هييه هييه خلنا نسيييييير كشخه
راشد + سيف : قالوا يدوه ماقالوا ساروه
ساره قفطت : خخخخخخ اقلكم رايي يعني ، يدوه قولي هيه والله ونااسه
اليده موزه : اوكيييه بس بشرط
سلطان : آآآمري كم موزه عندنا ؟
اليده موزه وهيه تظرب سلطان على جتفه : اصغر عياالك انااا ، احم الا هيه انا
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : آمري فديتج شو هو شرطج ؟
اليده موزه : انسير العزبه يوم اليمعه
الكل : هيــــــــه
ملاك : لحظه شنو ها عوافي ؟
شيخه : عوافي ها مكان فراس الخيمه ( راك ) كل الناس يسيرون هناك يلعبون دراجات كل شبااب هناك بس شي مكان خاص للعائلااات
ملاك : يعني بيكون وناااسه !!!
شيخه + ساره : اكيـــــــد

مر الوقت بسرعه وسارت الساعه 1 ونص والكل تغدى وطبعا ظبيه ظهرت ويا يمعه وساروا ابن بطوطه
ظبيه : يمووع والله انا ماداني ابن بطوطه
يمعه : ليش يعني ليش ؟
ظبيه : ها يسمونه مول بعد مووول مافيه حد
يمعه : لا والله يعني انتي تظهرين اتسيرين مولات عسب الناس !!
ظبيه : يموووع وبعديين ما احب هالمول مابنزل
يمعه : مااشي انا بالعمد يبتج هالمول عسب مافيه حد وانت روحنا على كيفنا ناخذ راحتنااا احب هالمول واايد ، يلااا نزلي
ظبيه : مـاابااا
يمعه : اوكي لاتنزلين شوفي منو بيردج البيت
ظبيه : يموووووع
يمعه : هههههههههه عيون يموع قلب يموع روح يموع
ظبيه وهيه تظربه على ظهره : اكرهــك
يمعه : ههههههههه من خاطرج هالكلمه
ظبيه : ........
يمعه : اوكي تكرهيني هاااه !!
ظبيه : .........
يمعه : متأكده انج تكرهيني ؟
ظبيه بعناد : هييييه
يمعه : اوكي مابردج البيت انزييين
ظبيه : لالا والله احبك يموع والله احبك
يمعه : ههههههههههههههه ادري
ظبيه : خقاااق
يمعه : اشقايل ماتبيني اخق والقمر يحبني
ظبيه : هااهااهاا اونك عاد
يمعه : يلا حبيبي نزلي
ظبيه : انزييين
يمعه : يلا تراني والله يوعان ابا اكل
ظبيه : خخخخ عن تاكلني بس
ظبيه + يمعه : ههههههههههههههههههه
عقب ساروا ظبيه ويمعه صوب المطاعم وكل واحد منهم طلب الي يبييه وعقب ماكلوا وخلصوا ساروا تمشوا وحدروا دبنهامز يمعه ماخل شي وماشراه لظبيه وظبيه تتحرطم عليه شوي وتضارب ويا شوي وتتغزل فيه شوي
عقب ماخلصوا ظبيه شرت عطرين وميداليه هديه ليمعه وعطته واستاانس ع الهديه عقب مر الوقت بسرعه وسارت الساعه 6 ونص
ظبيه : يموع هب جنه اتأخرنااا ؟
يمعه : لااا فديتج عاادي انتي ويا ريلج هب ويا حد غريب
جان تلزق ظبيه بيمعه ويودت ايده : فديت ريلي انــاا
يمعه : هههههه فديت روحج وقلبج وعمرج
ظبيه : يلااا ردني البيت
يمعه لوى عليها : لهالدرجه كارهتني ماتبين اتميين وياي ؟
ظبيه : لااا والله بس تأخرنااا
يمعه : جــب يلااا مابا اسمع رمسه زياده وبسرعه امشي جدامي
ظبيه : انزيــــن
وعقب تمشوا الين ماسارت الساعه 7 بعد حنة ظبيه توجهوا للسياره وحرك يمعه وتوجه لبيت ظبيه وعقب ربع ساعه وصل صوب بيتهم
يمعه يود ايد ظبيه قبل لاتنزل
يمعه : بشتااق لج
ابتسمت له ظبيه : واناا اكثر
يمعه : عااد اتصلي وطمنيني علييج
ظبيه : من عيوني
يمعه : تسلملي عيونج ، اممم ظبيه
ظبيه : قلبهااا
يمعه : امممم لا خلااص يوم الوقت بيصير مناسب بخبرج
ظبيه : يموع حبيبي في شي ؟
يمعه : هههه لااا بخبرج بعدين
ظبيه : اوكي برايك
يمعه : شدي حيلج فالدراسه وباجر داومي هب تغيبين شرات اليوم
ظبيه : انشـــالله ، حبيبي لاتسرع وانت ساير اوكي ادريبك ماتروووم لازم تسرع
يمعه : هههه انشالله فديتج
ظبيه : فمان الله
يمعه : فمان الكريم
وجان تنزل ظبيه وتحدر البيت عقب ما تأكد يمعه ان ظبيه حدرت حرك وتوجه للشارجه ..

فبيت حميد ( بو احمد )
كان حميد +ام احمد +احمد +حصه +سلطان + ميره يالسين تحت فالصاله
سلطان : اليوم قلت حق يدوه يوم الخميس نبا نسير عوافي قالتلنا اوكي بس بشرط ان يوم اليمعه نسير العزبه
ميره : الله وناااااااااااسه صدق بنسيير ؟
سلطان : لا جذب شو هالعبط الي فيج ؟
ميره : جب جب انزيين
احمد : لو بتسيرون انا وحرمتي وولدي مابني
عبيد : لااااااااااا انـــاا ابا اسيــــــــرر
احمد : هب كيفك امك حامل ماتقدر مره اليايه
عبيد : اهئ اهئ ماابااا بسير ويا عمي سلطان اهئ اهئ
احمد : انزين يصير خير
عبيد : يعني بسييير ؟
احمد : قلتلك يصيير خير
سلطان : ها ابويه شرايك ؟
حميد : دام ان امييه وافقت اوكي ماورانا شيي
ام احمد : هيه والله من زمان ماسرنا مكان ربااعه
سلطان : زيين يعني نخبر الكل
حميد : اكييييد
سلطان : اوكي ، يلا عيل انا بظهر
حميد : ماتروم تقر فالبيت ؟
سلطان : ههه بسير ويا سيف نحوط شوي وعقب برد انشالله
حميد : الله يحفظك
سلطان : ويااك يارب ، يالله فمان الله
الكل : فمان الكريم

عقب مر الوقت شرات الماي والكل تعشى وتسبح وسوى الي عليه وعقب توجهوا لشبريتهم ورقدواا

فاليوم الثاني الساعه 6 ونص نشت ظبيه على صوت تلفونها كان مزعجنها
ظبيه : ألـــــوو
يمعه : هلا براعية هالصوت
ظبيه : اهليين ، منوو ؟
يمعه : اويييه شو نسيتيني
ظبيه وهيه توها تنتبه : اووه سوري كنت راقده
يمعه : هههههههه عادي فديتج ، شحالج ؟
ظبيه : تمام ، شحالك انت ؟
يمعه : تمام ، يلا نشي اتلبسي عسب تداومين
ظبيه : انشالله حبيبي ، اتريقت ؟
يمعه : هيه انا فالدرب الحين ساير الدوام
ظبيه : الله يحفظك قلبـوو
يمعه : ويــااج يارب
ظبيه : يلاا عيل ببند وانتبه عالدرب ولا تسرع
يمعه : انشالله يلا بااي
ظبيه : بااي
عقب توجهت ظبيه للحمام وسارت واغتسلت وبدلت ولبست لبس المدرسه وتعدلت وتعطرت ونزلت تحت وتريقت وعقب سارت السكول

صوب ساره
نشت الساعه 6 وكالعاده اغتسلت وعقب لبست لبس السكول و اتكشخت وتعطرت ونزلت تحت
ساره : صبـااح الخير
الكل : صباح النور
ساره : شحالكم اليوم ؟
الكل : تمااام
ساره : انشالله دووم ( ويسلت ع طاوله الاكل )
راشد : هااه كم باقي على امتحاناتكم ؟
ساره : امممم الحيين باقي اسبوعين وبنفتـــك
راشد : زين زين هاانت مابقالكم شيي
ساره : هيه والله
راشد : عاااد نبا نسبه تبيض الويه
ساره : انشالله
عوشه : اصلا بنتي من يومها شاطره مشالله عليها
ساره : منو قدي ماماتي مدحتني
الكل : هههههههههههههههههههههه
ساره : الا ويين سيفوو ؟
عوشه : اظني اليوم مابيداوم فديته محموم
ساره : حبيبي والله ، انزيين وين يدوه ؟
راشد : توني ظاهر عندها كانت فحجرتها
ساره : يالله عيل بسير اسلم عليها عقب بروح المدرسه
وسارت ساره صوب حجرة يدتها دقت الباب وحدرت سلمت على يدتها وحبتها على راسها وتمت تسولف شوي وياهاا وعقب ظهرت وسلمت على الكل وسارت السكول

ف سكول قوم ميثا
كانت خفيه يالسه مضاايجه وشكلها كانت صاايحه سارن ميثه وعبير صوبهاا
ميثا : خفووي حياتي بلااج ؟
خفيه :....
عبير : خفوي حد جرحج حد قالج شي خبرينا ونحن بنتصرف وياه
خفيه حرجت : انتي سكتي كل الي يصير لي بسبتج اكرهــــــج ( ويلست اتصيييح )
ميثا اطالعت عبير وخفيه بنظره استغرااب عبير من سمعت رمسة خفيه حرجت وسارت الصف، اما ميثه لوت على خفيه وتمت تهدييها
ميثه : خلااص فديتج خلااص لاتصيحين خبريني بلاج ؟
خفيه : تعبت يا ميثوه تعبــــت خلاااص
ميثه : من شوو فديتج ؟
خفيه : من كل شيي
ميثا : انزين خبريني شو السالفه ؟
خفيه : بخبرج بس يكون سر بيني وبينج ؟
ميثا : هييه
خفيه : الله يسلمج من فتره كنا انا وعبير يالسات نسولف ويا بعض قلتلها فخاطريه مره اكلم واحد قالتلي مينونه انتي اتكلمين واحد تبين اهلج يذبحونج !! قلتلها افف شو ها بس مره قالتلي تدرين شو الحل الحين محد يرمس شباب الحين الكل يرمسون بويات ، انا استغربت من الفكره وقلتلها شو بوياات استغفر الله قالتلي بعطيج رقم وحده كلميها وشووفي اول شي كنت متردده بعدين قلت عادي الا هيه بنت يعني شو بيصير بيناا
ميثا وهيه مستغربه : انزيــــن
خفيه : بعدين شليت عنها الرقم فالبدايه كنت متردده اتصل فيها ولا بعدين اتشجعت ورمستها يوم يومين ثلاث اربع الييين ماتعلقت فيها وعشقتهاا اتخيلي اسلوبها كان يخبببل بس الي ماعيبني فيها كله ترمس على انها ولد
ميثا : انزيـــــن
خفيه وهيه شوي وبتصييح : ويا اليوم الي اتواعدنا فيه عسب تشوفني واشوفهاا وبعديين ( جان اتصيييح )
ميثا زاغت : خفووي شو صاار
خفيه وهيه تصيييح : بغت ادمرني بس انا وقفتها عند حدهاا
ميثا مصدومه : شوووو !!!
خفيه تكمل صياحها
ميثا : الحمدالله ماصار شي ، وانتي قطعتي علاقتج وياهاا
خفيه : هيه اكييد وقبل لا اركب السياره صفعت البويه وقلتلها خسااره انتي تعرفت على وحده زباله شراتج
ميثا : زيـــــن سويتي ابهااا
خفيه : كل مني ومن عبير هيه الي عرفتني عليهاا
ميثا : خلااص فديتج انسي الي صاار وانتي لا ترمسين اي وحده بس جي مني والدرب
خفيه : هيه تعلمت درس وهذيله البويات اتعقدت منهم
ميثا : عفاان الله ، الله لايبتلييينااا ، يالله نشي وامسحي دموعج وردي خفوي الحلوه الي الكل يعارفهاا
خفيه ابتسمت : انشالله
وعقب نشت خفيه وسارت ويا ميثا الحمام غسلت ويها وعقب سارت الصف ورمست عبير وخبروها عن السالفه كلها عبير طبعا اتندمت على الي سوته وعقب نصحوها تودر البويات الي تعرفهم وقال من اليوم راح تقطع كل العلاقات الي
تربطها ابهم

Grshoob Albdoo 12-17-2008 05:14 PM

ف بيت محمد
مر الوقت بسرعه و صارت الساعه 11 ونص نش سيف ونزل تحت شاف يدته يالسه + شيخه
سيف : السلااام عليكم
الكل : وعليكم السلام
اليده موزه : صبااح الخير لا سير كمل رقادك بعد شي وقت
سيف سار ولوى عليها : فدييتج والله كنت محموم وتعباان حتى شوفي فيه حراره
شيخه : ههههه صدقه امييه كان تعباان
اليده موزه حظنته : فديتك سلامتك ماتشوف شر يعله فالعدوو ولا فيك
سيف : الله يسلمج من كل شي ، الا وين امييه ؟
شيخه : سارت الجمعيه ويا راشد
سيف : هيييه اشوف رشود الحين مايداوم وااايد هب شرات قبل
اليده موزه : فديييته والله
سيف : هيه هيه اتفديه هو بس وانا ولد البطه السوده
شيخه : هههههههههههههههههههههههههه
جان تحدر عليهم ملاك
ملاك : هلا شلونكم ؟
اليده موزه : والله لونا شرات لونج
ملاك اشتغربت وسيف + شيخه تموا يظحكون
شيخه : امييه شلونكم بالكويتي شرات شحالكم
اليده موزه : شووو !!
سيف : خخخخخخ هيه فديتج
ملاك : وين ماماتي ؟
شيخه : سارت ويا عوشه الجمعيه
ملاك : اهــاا وجدان راحت معاها ؟
شيخه : هيه
ملاك : شي حلوو انزيين
شيخه : امييه باجر بنسير عوافي ؟
اليده موزه : هييه
سيف : خلااص الكل وافق ؟
اليده موزه : هييه
ملااك صارخت : هييييييااا ونااسه
اليده موزه : حمدالله والشكر ينت البنت ويلست
وعقب تموا يسولفون ومر الوقت بسرعه وصارت الساعه 2 ونص طبعا البنات ردوا من السكول والشباب الي ظهر والي بعده فالكليه وراه كمن كلاس والي استأذن ورد البيت

فـ كليه خميس
كان خميس يالس ويا ربيعه بطي يسولف
خميس : بس هااي السالفه كلهاا
بطي : خلها تلتعن والله شي غيرهاا واايد مالت ترى هاي وايد مصدقه عمرهاا
خميس : ماعلييه خلاص انا نسيتها و عفتهااا
بطي : زين والله زين بس تعال عندك صورتها خل نفظحها بنت الذين
خميس انصدم : بطووووي شو هالرمسه !! انا خميس الـ ... جي اسوي مستحيييل هاي بنت ناااس تبا اهلها يذبحونهاا
بطي : والله جان انها متربيه عدل مارمست واحد ولا سوت الي سوته
خميس : بطوي دخييلك عمرك لاتفكر بهااي الطريقه ترى كما تدين تدان
بطي : شو قصدك خواتي جي يظهرن والله لدفنهن
خميس : اوكي اوكي خلاص سكر الموضوع خلها تولي
بطي : هيه والله صدقك (وتم يغني)

خله يولي الي ما يبانا خله يولي

جان يكمل خميس :


ياما نصحته ماسمع
ياما رجيته مانفع
يبي يمشي على كيفه
مايهمني خله يولي
خلي عنك هالتغلي
ماخذ الدنيا تسلي
لا تفتكر نفسك ملاك
وانه مالي حد سواك
خذها مني لك نصيحه
ابعد يالله عني ولي
تدري بعدك وش حصلي
زادت ايامي تحلي
صرت وغيرك لي طلع
صار يدلعني دلع
كلمته دايم صريحه
يوم يقولي خله يولي



عقب تموا يظحكون على عمارهم ونشوا عسب يسيرون لأن وراهم كلااس

اما سلطان الي استأن ورد البيت لانه ردتله الدوخه وحس بعوار فظييييع شافته ميره وسألته بلاه وجي وقالها تعبان شوي حدر حجرته حتى مابدل على طول عق عمره عالفراش ورقد

اما صوب يمعه الحبيب كان يالس ويا ربعه جان تتصل فيه ظبيه استأذن وسار ركب سيارته وتم يرمسها
يمعه : ظبوووي
ظبيه : عيون ظبوي
يمعه : تسلملي عيونهاا ، شرايج اليوم نظهر نتعشى ويا بعض ؟
ظبيه : هههههههه ترااك مصختها شو كل يوم ؟
يمعه : عشاااااني
ظبيه : انزين انت شو رايك اتي تتعشى فبيتنا اليوم انا مسويه العشى
يمعه : صــــدق ؟!!
ظبيه : هيه يعني بجذب علييك !!
يمعه : هههه خلااص بي اليوم عسب اكل طباخ حرمتي المصون
ظبيه : هههه فديتك عاد توني مبتدآه اتدرب ع الطبخ
يمعه : هييه ترى اقلج من الحين اول ماباخذج اباج كل يوم تعشيني وتغديني بطباخج الغاوي
ظبيه : ههههههههههه انشالله
يمعه : فديت حرمتي المطيعه ، يلايلا سيري جهزي الاكل واتعدلي وعدلى المكان بسرعه ريلج ياينج بعد دقاايق
ظبيه : خخخخ فديته والله انشالله حبيبي
يمعه : احبج
ظبيه : انا امووت فيـك
يمعه : ياا ويييل حالي يموتون فيه
ظبيه : بس عااد يلا بااي
وسكرت التلفون حتى ماسمعت رده حرج يمعه عالحركه الي سوتها وطرشلها مسج

( ظبوي يالدبه براويج اتسكرين التلفون عويهي
ترااني الحين ياينج )


ظبيه من قرت المسج تمت تظحــــــك جان اترد عليه
( عسب تعرف اشكثر انا ما احبك وانت اتمصخهاا
فديتك )


يمعه من قرى هالمسج رد عليها
(ماتحبيني هااه )


ردت عليه
( هيه ما احبك )

رد عليها
( اوكييه خلاص مابي اتعشى عندكم
بسير عند ربيعتي الي اليوم متعرف عليها
ترى انا بعد ما احبج )


ردت عليه
(ما احبك ما احبك قلتها بس استفزك
لو تدري بالصراحه ماسكن بالقلب غير حبك)

رد عليها
(والله احبك احبك يشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي
لا حاسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي)


ردت عليه
( اتريــــااك لاتتأخر )

رد عليها
( من عيوني )

وعالساعه 9 سار يمعه بيت قوم ظبيه وكانت متعدله من خااطر كانت لابسه تنورة بنيه فخمه عليها بدي بيج كت وفوقه شرات الجاكيت القصير وكانت لابسه اكسسوارات بنيه وراسمه عينها بجحل اسود ورافعه شعرها كله وحاطه توكه بنيه يعني كانت خبـاال ..
ويمعه كان لابس كندوره بيظه ومتسفر بسفره بيظه ..

يمعه : ياويل حالي كم بتحمل انااا ، شحالج ؟
ظبيه قفطت : خخخخ تمام شحالك انت ؟
يمعه : بخير دامني اشوفج ( وجان يتقرب صوبها وقالها ) ماتحبيني هاااه
فهاللحظه ظهر سعيد
سعيد : استغفر الله استغفر الله لو سمحتوا مانبا مسلسلات مكسيكيه فبيتنا
يمعه : ههههههههه اسكت يالطفس اصلا عيونها كانت تعورها كنت اطالع لو رمشه طايحه فيها ولا
سعيد وهو يغمز له : اشك الصراااحه
يمعه : شك مايهمني ، الا شحاالك ؟
سعيد : يسرك الحاال ومن صوبك ؟
يمعه : ترتوووب
سعيد : مالوومك ترى ....... ( وجان يغمز له )
يمعه انصدم : ايييه يالياهل انت شو تقول !!
سعيد : هههههههه اتمصخر ، بلاهاا ظبوي ساكته مو من عوايدهااا
ظبيه : كيفيي اسمعكم وانتوا ترمسون
سعيد : مااالت
يمعه : اييه هب على حرمتي فديتها والله
سعيد : مالت طاع منو يدافع عنج ياحظي ، صدقيني بتندمين عاليوم الي وافقتي ع يموع
جان ظبيه تتقرب من يمعه وتيود ايده غياظا بسعيد
ظبيه : فديييييته والله عمري مابندم على يموع مشكله الي يغارون افف
سعيد : قلتلكم مابا مسلسلات مكسيكيه فبيتنا
يلاا انا بظهر مافيه تخلوني انحرف شراتكم
يمعه : جــــب مابقى الا يهالوا يرمسون
ظبيه : لا وانت الصااج مابقى الا المغازلجيين يرمسون
عقب سار سعيد عنهم وحدر يمعه ويا ظبيه البيت وسلم ع الموجودين ( عبدالله + روضه +سالم )
عقب يلسوا شوي يسولفون ويتمصخرون وكل واحد يقول شو سوى اليوم فالدوام والمواقف الي صارتله وبعدين اتعشوا ويمعه تخبـــل على طباخ ظبيه وعالساعه 11 رد يمعه البيت

وعقب كل واحد توجه لشبريته ورقد عسب يستعد لليوم الثاني ..

فاليوم الي عقبه ( الخميس )
نشت فاطمة من الرقاد الساعه 7 ونص توجهت للحمام وتغسلت عقب ظهرت وبدلت ولبست بنطلون جينز اسود وعليه توب اصفر ولبست نعال اصفر ورفعت شعرها بتوكه صفره ورسمت عيونها بجحال اسود وحطت بلشر ومرطب شفااف ولبست عباتها وشيلتها وتعطرت وشلت شنطه اللاب وتلفونها ونزلت تحت ، شافت امها يالسه ويا خميس
فاطمه : صبــااح الخير
الكل : صبااح النور
فاطمه : شحالكم اليوم ؟
الكل : الحمدالله بخير وسهاله
فاطمه : يعله مدييم ، الا وين ميود و ميثوه ؟
مريم : ميود ظهر سار الدوام وميثا بعد سارت المدرسه
فاطمه : غريبه فالعاده تسير الساعه 8 الا ربع
خميس : اكييـــدد وراها شي هالبنت
فاطمه : هههههه اكيد خموس متى بيبدى كلاسك ؟
خميس : اممم عالساعه 8 وانتي ؟
فاطمه : ايــوااا ، 8 ونص
خميس : اشعنه ناشه من وقت ؟
فاطمه : هييهييهيي بسير ويا راشد
خميس : ايــوااا وانا اقول ليش كل هالكشخه
فاطمه : فديتني دومي كاشخه
خميس : وين بتسيرون ؟
فاطمه : اممم هو البارحه قالي بيوديني اتريق بعدين بوصلني الكليه بعدين بيمر ياخذني وبيغديني وبعدين بيردني البيت
خميس : افــااا وماتعزمين اخوج
فاطمه : ههههه حيــاااك
خميس : اتمصخر ,, يلا انا ساير تامروني بشي
مريم + فاطمه : سلامتك
خميس : الله يسلمكم فمان الله
الكل : فمان الكريم
ظهر خميس وجان يرن مبايل فاطمه وكان راشد
فاطمه : هلا والله
راشد : اهلييين ، ها جاهزه ؟
فاطمه : هييه انت وينك الحين ؟
راشد : قريــب ، بطلي باب بيتكم وبتحصليني
فاطمه : هههه انزيين الحين بقول للبشاكره تبطلك الباب
راشد : لاا انتي تعالي
فاطمه : اوكييك
سكرت الفون وقالت حق امها انها بتسير تبطل الباب لأن راشد بي اسلم عليها وجيي ، طبعا سارت فاطمه وبطلت الباب وماحصلت حد يت بتبند البـااب بس حد دز الباب بالقوو لدرجه ان فاطمه كانت بطيييح

ss.s 12-17-2008 06:58 PM

يسلموو ع القصه الروووعه ..

و نترياا التكمله .. ^^

" ما ينحنيـ راسيـ " 12-17-2008 07:10 PM

مشكور اخوي ع البارت

مآركة دبي 12-17-2008 08:22 PM

لـوٌلـْ

بنتظـَآر الي بعدوٌه^^

شيطــونة بــٍس مزيــون ـــه 12-18-2008 01:47 AM

يسلمو على البارت الكشخه

وفي انتظاااارك

الغنــاهـ 12-18-2008 02:00 AM

مشكووور ياخويه على البارتات الرووعه ..

ونتريا التكمله بفارغ الصبر ...

مغرورة بس معذورة 12-18-2008 02:05 AM

هلا أخووووووووووووي

يسلمووووووو ع البارت الغاوي وننتظر البارت الياي

ودير بالك على نفسك .........

ثااااانـــــكـــــس
:861:

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-18-2008 03:06 PM

هلـآ والله غ ـرشووب شو السفــِر ويـآإك ؟!ّ

همم العموووم البـآإرتـآإت طرطيشــن .~

ربي يعطيــك العـآإفيــه & للمــِره الـآلف ثـآإنكس ع القصـِص الغـآإويــه ..

& نتريـآإ البـآإرتأإت الـ new ^^"

Grshoob Albdoo 12-18-2008 03:46 PM

سلام...
احـــم تسلمونـ عـ المرور ..
غرشووب يقول {ادعولي يوم السبت عنديـ امتحانـ ..}
تسلون عـ المرور الغــــــــــــأويـ...


البارت الـ 21



فاطمه كانت زااايغه وقلبها يدق بس ظهر راشد
راشد : خخخ بلااج لهالدرجه انا ازييغ ؟
فاطمه تمت تظربه فصدره : خووور عني خايس
راشد حظنها : فديتـــج والله انــاا آسف خلاااص
فاطمه : ليش جي تسوي والله كنت بموت
راشد : انتي يتي بتسكرين الباب فويهي ، خلاص حصل خير ، شحالج ؟
فاطمه : بخيير ، شحالك انت ؟
راشد : انشالله دوم ، الحمدالله بصحه وعافيه ، الا وين عموه ؟
فاطمه : داخـــل
راشد : شو هالجماال كل ها متعدله حقيي
فاطمه قفطــت : لاتصدق عمرك واايد
راشد : ههههه فديت الي يستحون مني
فاطمه دزته : بسك سير سلم على امييه
وعقب يود راشد ايد فاطمه وحدروا داخل وسلم على عمته ويلس يسولف وياها شوي وعقب شلت فاطمه شنطه لابهاا وظهروا وساروا كوفي من الكوفيات الي فالمرينا وتريقوا وعقب ماخلصوا ردوا وركبوا السياره وهو متوجه لكليه فاطمه كانوا يسولفون

فاطمه : لاتوقف جدام الباب اوقف شوي بعيييد
راشد : ليش انشالله ؟ ليكون مفتشله مني
فاطمه : لا والله منو هالغبيه الي بتفتشل منك بس اخااف يصرقونك مني
راشد : هههههه فديتج لاتخافين انا بس لفطييم
فاطمه : مااابااا ماااباااا لاتوقف جدام البااب الحين كل البنات بيطالعونك ماتعارف بنات بوظبي عدل
راشد : اعاارفهم عدل ماشي الا اغايضهم لاتخليني اوصلج الكلاس بعد
فاطمه : لالالالا خلاااص
راشد : هههههههههه علي سوالفج ادريبج تستحين تمشين ويااي عسب ربعج بيقطعونج
فاطمه : امممم يمكن ها سبب والي قلتلك عنه بعد
راشد : وياااراااسج عنيده بعد يالله نزليي ، متى بتخلصيين ؟
فاطمه : امممم يمكن الساعه 3 ، شوف اي وقت اخلص بتصلبك
راشد : اوكيـــك
فاطمه : بتسير الدوام ؟
راشد : اكيـــد
فاطمه : اوكي دير بالك على روحك وشوي شوي هااه
راشد : ههههههه من عيوووني
فاطمه : تسلملي عيونك يالله بااي
راشد : باااي
ونزلت فاطمه من السياره وحدرت داخل وسارت ويا ربعها الكلااس

فدبي دار الحي
صوب مدرسه قوم ساره كانت الساعه 9 وكان عليهم انجلش والمس كانت غايبه تموا فرحانيين يتمشون ويغنون وحالتهم حاله ، عقب يتهم الوكيله وهزبتهم يلسوا فالصف بس ردوا يغنون ويرقصون وحاااله يعني صدق كانوا مرتبشييين

وفالسكول قوم ظبيه حليلهم كان عليهم دين
والابله تشرح وترمس وتخطط والبنات فعالم ثااني كل وحده فعالمها الخاص الي ترسم عالكتاب والي تكت خواطر والي تكتب اغااني والي تشخبط والي تكتب رسايل لربعها والي تفكر فحبيبتها والي والي ..
جان الابله تشوف منال ربيعه ظبيه يالسه تكتب شي
الابله : منــاال شو تسوين ؟
منال : ماشي
الابله : هاتي الورقه الي خشيتيها
منال : ابله ورقه فاظيه مافيها شيي
الابله : انزيين هاتيهاا
منال : ابله ماابااا
الابله : شو مااتبيين ؟ هاتيها بسرعه
سارت منال وعطت الابله ورقه
وتمت الابله تقرى الي مكتوب بصوت عالي

الابله : ياحبيبي ليش تتغلى وانت عندي عارف غلاتك
..........

والله احبك احبك يشد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي

الابله : استغفــــرر الله شو هالكلاام لا وبعد حلف باليميين والله احبك !!
البنات كلهن ناقعييين من الظحك حتى منال
الابله : شوو هالكلاام من وين يايبتنه ؟
البنات :ابله الاولى اغنيه عمار والثانيه اغنيه يوسف العمااني
الابله : هيه مشالله عليكم حق الاغاني فالحات وانا من الصبح اشرح محد منتبه علييه اشرح حق عمري والله اني حافظه الكتاب صم انا اشرحلكم انتوا وبعدين يا مناال هاي حصه دين هب حصه اغاني استغفر الله استغفر الله
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله : صدق يوم قالوا شر البليه مايظحك
منال : انا آسفه ابله
الابله : خلاص حصل خير بس ثاني مره لاتعيدينها
منال : انشالله
الابله : يااابناات حصه الدين وكتاب الدين شي مقدس لانه نحن نتعلم فيه اصول دينا واشياء تخص دينا الحين الملائكه موجوده ويانا فالصف وانتوا تكتبون اغاني وشعر لاازم تكون احتراام للحصه ثاني مره ماباا اشوف وحده تسوي شرات هالحركه
الكل : انشالله ابله
وعقب ردت الابله تشرح الدرس
وعقب رن الجرس جان تظهر الابله
وحده من بنات الصف : هههههههههههههههههه اشقايل كانت تقرى الكلمات جنها يالسه اتغنيها
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
منال : هههههههههههههههه لا وانا اوني مطيعه اسفه ابله وانشالله
ظبيه : سكتوا اونه والله احبك حلف يمين استغفر الله
هنيه نقعوا البنات من الظحك

صوب كليه قوم سيف وسلطان
سيف : اففف اسكت عني والله روحي محرج على سير جون
سلطان : انزيين تحرج عالسير وتظهر حرتك فيه ؟
حارب : خله يولي ياريااال اجنبي خايس لاتسويله سالفه
سيف : يعني الحين نص دقيقه ويطردني من الكلاس انزيين زحمه يارياال انا شو ذنبي
حارب : خلااص فديتك انسى الي الصااار
سيف : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان + حارب : بلااااك ؟
سيف : فديتك اونه اييه انا هب حرمتك ولا الي تقردنهاا
حارب : الله يقطع سوالفك ، زين مني اتفداك
الكل : ههههههههههههههههههههههه
وعقب تموا يتشمون ويسولفون

مر الوقت بسرعه شرى المااي وسارت الساعه 3 واتصلت فاطمه برااشد ويا وخذها وساروا العين مول وتموا يتغدون وعقب تمشى شوي وياها وبعدين وصلها البيت ورد هو دبي

عالساعه 4 ونص العصر الكل كان يتجهز عسب يسيرون عوافي عقب ماتيمعوا كلهم فبيت بومحمد
( سالم وحرمته وعياله +حميد وحرمته وعياله +احمد وحرمته وعياله +يمعه وامه +محمد وحرمته وعياله + شما وريلها وعيالها + عبدالرحمن وهزاع +مريم وعيالها)
تحركوا ووصلوا عوافي عالساعه 5 ونص كانوا حاجزين من قبل وناصبينلهم 3 خيم خيمه للريايل وخيمه للحريم وخيمه للبشاكير ، كانوا يالسين يسولفون ويظحكون البنات ظهرن يتمشن رواحهن كانن ( ظبيه وفاطمة وساره و ميره وملاك وميثه وشيخه وحصه)
ظبيه وفاطمة وساره وميره كانوا كله ويا بعض
اما ملاك وميثا رواحهن فعالم
وشيخه وحصه رواحهن
تمن يتمشن ويعلقن ع الرايح والياااي
جان يشوفون الشبااب ظاهرين من الخيمه كانوا
( سيف + راشد +سلطان +احمد +هزاع +عبدالرحمن +خميس +يمعه +مايد +سعيد +عبدالله )
كانوا سيف ويا سلطان وعبدالرحمن ويمعه خميس و سعيد ويا بعض
وراشد وعبدالله وهزاع واحمد ومايد ويا بعض
شافوا البنات يتمشن رواحهن
سيف : اشعنه تتمشن رواحكن ؟
البنات : مااشي بس جيي
احمد : يلااا سيروا ردوا الخيمه بسرعه
ميره : خبرنا قوم امييه ماقالوا شيي
حصه : انتوا ويين رايحيين ؟
راشد : بنسير انيييب دراجات عسب نلعب
البنات : الله نحن بعـــد نباا
الشبااب : يلايلا مااشي لاتحاولن عيــــب
البنات : حرآآآآآآم
الشبااب : ماااااشيي ، يلا باايوو
البنات : بااي
ساروا الشبااب ايبون الدراجات عسب يلعبون والبنات يالساات
ظبيه : انا بتحاايل ويا يموع بخليه يعطيني دراجته
فاطمه : انا بعد بحااول ويا رشود
حصه : ههههه فديتني حامل ماروم اسوق دراجه
ساره : افففففف ياحييكن بيعطونكن دراجات هب نحن ماعلييه انا بحاول ويا سيفااني
ميره : وانا بحاول ويا سلطون
ملاك : كل وحده بتحاول تاخذ من اخوها ولا ريلها وانا منو بيعطيني ؟
ظبيه : عبدالله
الكل ماعدا ميره : ههههههههههههههههههههههههههه
ميره تمت تفكر (شو الي بين عبدالله وملاك ؟ وليش ظبيه قالت عبدالله وملاك قفطت وعقب تمت تظحك اكييد بينهم شييي )
ساره : حوووو وين وصلتي ؟
ميره : بيتنا .. خخخخ
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
صوب الشباب كل واحد شل دراجته وتقرب صوب البنات ظبيه ربعت صوب يمعه
ظبيه : يموووع حبيبي خلني اركب شوووي
يمعه : امممممممممم بشرط
ظبيه : شووو ؟
يمعه : اباا بـــــــوسه
ظبيه : استحــــــــي
يمعه : مايخصني اباا بوسه
ظبيه : عشاان خاطر الدراجه بجاازف
يمعه : لااا والله عشان الدراجه هب عشااني هااه !!
ظبيه : هههههههه اتمصخر والله
يمعه : يلايلا اباا بوســــه
جان يسمعه عبيد
عبيد : ااااخخخخخ عليكم عيــــب عيــــب ( وسار عنهم )
ظبيه +يمعه : هههههههههههههههههههههههه
ظبيه : شووف حتى الياهل يعلمك
يمعه : كيفي انزين حرمتي ، يلايلا لاتغيرين السالفه بوسيني بعدين بخليج تركبين

صوب سيف
ساره : سيفااااني حرااام عليك بس شوي
سيف : لاااا
ساره : بليـــــــــــزز
سيف : سوووري لاااا
ساره : بس شوي والله بس شوي
سيف : اخاااف اتطيحين عليه وتوهقوني اناا
ساره : قلتلك شوي ومابركب على العراقيب
سيف : ولا تسرعين ؟
ساره : هييه
سيف : وعـــــــد ؟!
ساره : يب بروو
وجان يعطيها الدراجه عاد ساره رفعت عباتها كانت لابسه بنطلون اسكيني جنز وفوقه توب بني وكانت لابسه جوتي رياضه كشخه بني

صوب سلطان
كان فالبدايه رافظ بعدين يوم شاف ساره خذت دراجه سيف وتمت تلعب
سلطان : ميروه بخليييج بس شوي خليني العوز سااروه
ميره : حراااام عليك بتخبل البنت
سلطان : قلتلج شوي ترى مااشيي
ميره : اوكي اوكي

وفطيم بعد الحنه والرنه عطاها راشد الدراجه
وميثا شلت دراجه خميس
وملاك هزاع تبرع لها بدراجته
اما ميود بما انه نحس ماعطى حد دراجته وسعيد بعد
اما عبدالرحمن محد طلب دراجته كان مرتاح ويعلب
واحمد ركب عبيد وياه وتموا يلعبون

عبدالله شاف ميره واقفه روحها سار صوبها
عبدالله : هلاا والله
ميره صدت صوبه : اهليــن
عبدالله : شحالج ؟
ميره : الحمدالله بخيــر ، شحالك انت ؟
عبدالله : الحمدالله على كل حال ، اشعنه واقفه روحج ؟ ليش ماتلعبين وياهم ؟
ميره : اتريااا سلطون اي ويعطيني دراجته
عبدالله : دراجتي تفدااج ، شليها جان تبين تلعبين
ميره : مشكـــووور يمكن ملاك تبا تركب دراجتك
عبدالله استغرب : هاذي ملوكه يالسه تلعب ، والله تاخذين دراجتي وتركبينها
ميره ابتسمت : بس دراجتك شكلها تزيغ ما اعرف اسوقهاا
عبدالله : هههههه ها شو اشوفج خوافه ماعلييه انا بعلمج
ميره : اوكييك
ساروا صوب الدراجه وتم يقلها كل زر شو شغلته وشو خانته وجيي عقب قالها لاتسرع وايد ولا تركب عالعراقيب ولا تلف لفة قويه وجيي

حركت ميره ولحقت قوم ساره وتموا يلعبون ، سلطان كان يالس يلعوز ساره كل شوي يلف عليها وابتعدوا عن الكل ساره حرجت جان اتوقف الدراجه
ساره : سلطـــــوووون بتطيحنييي
سلطان : هههههههههههههههه تخافين ؟
ساره : هيه اخااف شو تبى تموتني ؟
سلطان : يعل يومي قبل يومج
ساره : انزيين نش خلني اتحرك
سلطان : ماابااا شو بتسوين ؟
ساره : والله بكفخك نـــــــش
سلطان : خييييييييبه صايرتلي بويه
ساره : وي وي بسم الله عليييه
سلطان نقع عليها من الظحك
ساره صارخت : نــــــــــــــش
جان يشوفون دراجه تتقرب منهم وكان مايد
مايد : ساروه بلااج تصارخيين
سلطان : مااشي بس الدراجه علقت عليها
مايد : وانت ليش واقف هنييه ؟
سلطان : شو كنت اساعدهاا
مايد : اشــك الصرااحه
سلطان : شكك مايهمنيي ، وبعدين بأي حق تشك ؟
مايد : ولد عمتها ، وقريبا خطيبها
ساره وسلطان انصدموا : شـــــــووو !!
مايد : هيه شو غريبه ؟
ساره حرجت : شو انتوا ع كيفكم اتقررون كل شي (وحركت الدراجه وسارت عنهم وهيه محرجه )
مايد : هــااي بلاهاا ليكون تستحي بعــد
سلطان : هههههههههه دخليك لاتظحكني هههههههه قال تستحي اصلا هيه ماتحبك ولا تفكر فيك
مايد : عيل تحبك انت وتفكر فيك انت ؟
سلطان : أســألها اشعنه تسألني اناا
مايد : ترااك البطل فكل المواقف تظهرلنااا
سلطان : والله بنت عميي شو حرااام
مايد : هيييه حراام
سلطان : ألتعـــــــن ماباقي الا انت اتعلمني الحلال من الحراام ( وحرك الدراجه ولحق ساره )
وهو ساير شاف وحده طايحه سار صوبها شافها ملااك
سلطان : ملااااك بلاااج ؟
ملاك : اهئ اهئ الدراجه انجلبت عليه
سلطان : ماصار فيج شي ؟
ملاك : لاااا بس ريولي تعورني
سلطان : وهاا وقته بعــــد
ملاك : اهــــــئ اهـــــــئ
سلطان نشي ركبي دراجتي
ملاك : مااا اقدر ريولي تعورني ابي اميييييييي اهئ اهئ
سلطان : خلااااص انزيين لاتصيحيين
ونزل من الدراجه وشل ملاك شوي شوي وهيه تصااارخ
سلطان : بـــس فظحتيييناااا
ملااك : ريولي تعووووورنيييييي
سلطان : انزييين انشالله مافيهن شيي
تم شالنها ويمشي لين ماوصل عند الخيمه شافته ساره حرجـــــــت من الموقف وميره حركت الدراجه وسارت صوبهم وشلت ملاك عن سلطان وودوها داخل الخيمه وتموا يطالعون ريولها بس ماكان فيهن شي بس شدوخ بسيطه
سلطان سار صوب خيمه الريايل حدر ماحصل حد من الشبااب ورد وظهر شاف ساره واقفه روحها سار صوبهاا
سلطان : ليش الحلوو واقف روحه
ساره نقزت من مكانها
ساره: شو انت ماتستحي ماتخاف حد يشوفناا ؟
سلطان بدون اهتمام : لاااا
ساره : اشوفك مشتغل المنقذ الحنون هالفتره
سلطان فهم قصدها : يعني اشوفها طايحه جدامي وتصييح اخليييهااا ؟
ساره :...............
سلطان : الحلوو زعلاان ؟
ساره : لااا ، شو سالفه ميود انا مااباااه
سلطان : سكتييي ها واايد واثق من عمره انج تبينه
ساره : ايخســـــــيي لو كان اخر ريال فالعالم ماخذته
سلطان : يعني اتطمن
ساره ابتسمت : اممممم مادري
سلطان حرج : ساااروووه
ساره : ههههه هيه هيه ( ودزته ) سير عن حد يشوفنا بيذبحووني
سلطان : مايرووموون
ساره : اشعنـــه ؟
سلطان : جـــــيي
ساره : سير ترى بدوسك بالدرااجه
سلطان : والله انتي اليوم فيج شي سايره شريه مره بكفخك ومره بدوسك ، اييه ترى انا ابا عمري ونااس يبوني
ساره : هههههههههههههههههه منو الي ماعنده سالفه يباك ؟!
سلطان : بذمتج ماتعارفين ؟
ساره احمـــرت : سلطووون خوز عني احسنلك
سلطان : ههههههههههههههههههههههه (وتم يغني )


آه ويلي محتمل بعدك ثواني
خاف ربك كان ودك ما تجيني
عود لي وارجع تراه الوصل حاني
وش حياتي دون وصلك يالظنيني
الزمن تلاف و الهم عسراني
و البعد يا سيد الغزلان شيني
ظمني محتاجبك عطف و حناني
ظمني و اشفي جروح من سنيني


وعقب سارن البنات وردن الدراجات لأصحابها ( الشباب ) وعقب يلسن البنات برع وسون حلقه وقالن بيلعبن لعبه الاغاني الي وحده تغني او تقصد واخر حرف الي بعدها تكمل ,, جان ايون الشباب وقالوا بيلعبون وياهم بيسون تحدي يلسوا كلهم سيد شباب وسيد بنات
سيد البنات كانن ( ظبيه +فاطمة +ميره +ساره +شيخه +ملاك +ميثه )
وسيد الشباب كانوا ( سيف +سلطان +عبدالله +يمعه +راشد +خميس +هزاع )
وظبيه بدت تمت تغني :

الحب خالد وحبي خالد وباقي للي احبه واحب دارن سكن فيها


البنات : حرف الألف يلا شباب دوركم
يمعه غنى :

آه يامـــن باحـبه عـوقـه
واشتبك غزلي على المغزل
شفتلي رعبــوب غرنــــوقه
وانتحى بي صوبه المزمل

Grshoob Albdoo 12-18-2008 03:52 PM

الشبااب : حرف اللام

غنت ساره :
ليش تتعمد تعذبني ليش زادت منك اطعونك
ما كفاك جروحي وهمي ما يكفي سيل غلطاتك



البنات : حرف الكاف
سلطان : عندي قصيده بس تبدى بالكـ ، مايت اغنيه فباليه بحرف الكاف .. عادي ؟
الكل : هيه عادي
وبدى سلطان يقصد :


الكرم واليود والمسلك والحسن والعين والحايب
والسبب من عينك ورمشك لسحرني بطرفها الجاذب
الورود الزاهيه بخدك والشفاء ياذب العذايب
يوم تزقر قلت ياحيك يا دواء جرحي و الاطبايب
حزت قلبي وكل ما املك وبوجودك جرحي طايب



الشباب : حرف الباء
غنت ميره :
بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني
انا الي عشت طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطة زماني



البنات : حرف الياء
غنى عبدالله :

ياحبيبي ليش تتغلى
وانت عندي عارف غلاتك
بحنايا الروح لك ملجا




الشباب : حرف الـ أ
غنت ميثه :

الدنيا حلوة بجوف عيونك الحلوه
يا من غديت بحياتي كل مافيها
ان غابوا الناس عني قلت انا فدوه
الا انت لاتغيب عن عيني وتجفيها



البنات : حرف الألف
غنى خميس :

اشمعنى قلبي الي انكسر
اشمعنى بعتيني انا
كنت احسبك اوفى البشر
بالذات وياي انا


الشباب : اووه بعد حرف الألف
غنت شيخه :

آه ويلي محتمل بعدك ثواني
خاف ربك كان ودك ما تجيني


البنات : حرف الياء
غنى هزاع :

يحفظـك ربي طول الأيـام ليـا
تبقـى حبيبي من عيـوني قريبـي
ليـت السنيـن تكـون مثلك وفيـه



الشباب : حرف الهاء
غنت ملاك :

هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني
مثل ماهو قطعه مني انا تراني منه قطعه
احبه اموت اذوب اذوخ وميت فيه
وعقلي وقلبي ووروحي ياعلني مابكيه
هلي الله يسامحكم اذا ماكان عاجبكم


البنات : حرف الميم
ورد عليها سيف :

مشكلتي اهواه و حبه هو مجنني
و المشكله عن هوايا ماهو بداري
و اخاف ابوح بهوايا لا يقتلني
و اخاف يزعل علي و يزيد في ناري


البنات : اوووووه خلااص تعبنااا
الشباب : هيه والله ملل قوموا بنلعب جراه وصراحه
ظبيه : شكلكم صدق متفيجين اليوم بس يالله نلعب شو وراناا
الكل : هييييه
ويلسوا كلهم حلقه وحده وتموا يلعبون
واول دور ظهر على ميثا وسعيد
سعيد : هاا جرأة ولا صراحه ؟
ميثا : اممممم صراحه
سعيد : اي نوع من الاغاني تحبين تسمعين ؟
ميثا : الاغاني الربشه والرومنسيه
سعيد : موول مايلييق
ميثا : مايخصك افف
ظبيه : خلاااص يلا دوروا الدبه

وظهر على راشد وساره
ساره : ها جرأه ولا صراحه ؟
راشد : جــرأه
ساره : نش الحين وحب فطيم على راسها
الشبااب : اووووب اوووووب
يمعه : ياااحيييك جان زيين لو ظهرلي انا وساروه عسب تقلي حب ظبوي
ظبيه : لااا والله
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
ونش راشد وحب فاطمه على راسها فاطمه قفطت والشباب تموا يصفقون ويصارخون
ظبيه : بس انزييين يلا دوروا الدبه

جان يظهر على ملاك وسلطان
ملاك : شو تبا جرأه ولا صراحه ؟
سلطان : جــــــرأه
ملاك : امممم اهديني اغنيه الحين وغنهاا
سلطان : ماروكو ماروكو انتي ماروكو الصغيره اهلا بكم يا اصدقاااء
الكل : ماعدا ملاك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : اشقد انت سخيييف والله
سلطان : شهاده اعتز ابها
ملاك : اففففففف
سلطان : اتمصخر بلاااج الحيين بغنيلج احم احم
الكل : انزييين يلااا ذليتنااا
سلطان : هههههه الحين الحين

لاتغرك ظحكتي ولا سلوبي
اعرف اعزاز النفوس من الرديه
كم وفولي ناس وكم ناس اغدروا بي
وكم كسبت بطيب نيه سوء نيه


ملاك : ثانكس
سلطان : ولكم
ظبيه : يلا دوروا الدبه

جان يظهر على فاطمه و خميس
فاطمه : جرأه ولا صراحه ؟
خميس : جـــــرأه
فاطمه : نش انت والشله الكريمه الي ويااك ويولوا الحيين
الشبااب : فالج طيب
نشوا كلهم وتوجه راشد صوب سيارته وقربها صوبها وحط اغنيه هل اليوله وعلى الصوت عالآخر وسلطان وسيف نزلوا السلاح من السياره وخميس نزل الخيزرانه وتموا ايولون والبنات يشجعونهم عقب ماخلصت الاغنيه ردوا ويلسوا ودوروا الدبه

هالمره ظهر على ظبيه وعبدالله
ظبيه : جرأه ولا صراحه ؟
عبدالله : صراحه
الكل : اوووه اول واحد يختار صراحه
عبدالله : هههههههههههههههه
ظبيه : انزيـــــن عمرك حبيت وحده ؟
عبدالله انصدم من السؤال : شووو ؟!
ظبيه : عمرك حبيت ولا رمست وحده ؟
عبدالله : حبيت بس مارمست
الشبااب : علييييينااااا
عبدالله : ههههههه والله
ظبيه : بس يالله دوروا الدبه

جان يظهر على مايد وساره
مايد : جرأه ولا صراحه ؟
ساره : صراحه
مايد : لو خطبتج بتوافقين ؟


كـــــااات

نونو كيوت 12-18-2008 05:03 PM

ليش ابا اعرف يلا وين التكمله ؟؟:16.gif:

اتقبلوا مروي

اختكم

نونو كيوت

روح معقده 12-18-2008 05:33 PM

روووووووووووووووووووووووعــهــ البااااااااارت ^^
اللهـ يوفقك خيـوـوو ^^
يسلمووو ع الباارت ونترياا البارت الياي ^_^

نونو كيوت 12-19-2008 12:54 AM

وينه حبايبي ؟؟

مااقدر اتريا اكثر ابا اعرف الجواب..

نونو كيوت

الغنــاهـ 12-19-2008 02:02 AM

بالتوفيق إنشالله ياخويه ياغرشوب البدو

مشكووره ياحبوبه على البارتات الرووعه

ونتريا التكمله بفارغ الصبر ..

بحر_الحب 12-19-2008 02:04 AM

يسلمو ع البارت

نتريا باجي

" ما ينحنيـ راسيـ " 12-19-2008 02:08 AM

الله يوفقك يا غرشوب البدو


باين ان البارت الياي فنتك
نتريا الياي وذاكر عدل للامتحان


الساعة الآن 09:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227