![]() |
متــي البــارت ؟! |
ويتنق البــآآآآآرت حبوبه , |
و خخخخخخخخخلــص ـآلعيييييد ْ xd ! مـتتتى بتنـزلييين ـآلبـآآآآررررررررت ؟!!! . . |
. . . بنزل لكم البآرتآت الاخيرّه علشآن تذكرون الاحدآآث = ) . . وان شاء الله بعد ما انزلهآ رآح اكتب بآرت التكمله . . . |
. . . البارت الـ 132 سيف يبوس راسها ويقوم عنها . . طلع وهو يحس براحه فظيعه . . اول ما طلع شاف سلامه فويهه وحظنته . . سيف : انا بخير فديتج . . وين عنود ؟ سلامه تمسح دموعها : خوفتنا عليك . . ليش تطلع من الغرفه وتي عندها . . لازم ترتاح الله يهديك سيف يبتسم : ماعليج انا زين الحين . . وينها عنود ؟ " يتلفت " سلامه : اهناك " تأشر " دوخت حليلها . . متعبنها الحمل وحمود وياها . . سيف : انتي تعرفين شصار ؟ سلامه : هيه اعرف سيف : شو خبريني . . سلامه : انتو سويتو حادث بس الله ستر ما صابكم شي . . الضربه كانت صوبكم انتو . . ولانك حاظن مهور يتك الضربه انت اقوى بس بعد تعورت حرمتك . . سيف يقاطعها : ووووووووووو حمد ! سلامه : الحمدلله جروح بسيطه بس . . قبل ساعه روح يرقد ولا هو ما يودر المستشفى سيف يغمض عينه : اااه . . كملي سلامه : انت ياك انهيار عصبي فظييييييع . . كنت تنش تصارخ بس وترد اطيح علينا . . اتنشش شوي ترمس وتزقر باسم مهره وترد اطيييح . . سيف : كم كملت فالمستشفى سلامه : هاليوم الثالث . . سيف : معقووووووله ؟ اخخخخخخخخ بسس . . سلامه : ليش شو الي كان مخلنك جي . .؟ سيف يطالع سلامه ويتنهد : خليها على الله . . " يبتسم " يالله بروح ارتاح فغرفتي احس بعوق شويه . . سلامه تمسك ايده : بوصلك . . " يرن فونها " سيف : لا برايه بسير بروحي . . " ويمشي عنها ." سلامه تمسك الفون وترد : ألووو . . : وينج ؟ سلامه : فالمستشفى : وبعدييييييييين معاااااااج !! احنا ما اتفقنا فالويكند سلامه : شسوي اخوي سوا حادث : ما يخصني اخوج سوا حادث . .اخوج مات . . بينا اتفاق ولا شكلج تبين تنفضحين سلامه ترص ع شفاتها : يا خرىىىىىىىى . . قلتلك اخوي مسوي حادث انت شو ماتفهم : خرى ؟ تبين تندمين صح سلامه : . . : متى راح نشوفج سلامه : باجر . . : اليوم . . سلامه : اليوم ماقدر شفيك : اليوم قلتلج ولا صدقيني بتشوفين الي ما يسرج سلامه : كم المبلغ ؟ : طبعا لانج ما يييتي حسب الاتفاق بيستوي النص سلامه : شووووووووووووووووه : الي سمعتيه يلااا ماباج تتاخرين . . منصور يييها من وراها وعلى طول سلامه خشت الفون فالشنطه . . لاحظ منصور واستغرب . . منصور : شوه فيج ؟ سلامه بارتباك : زيغتني . . منصور عاقد حياته سلامه تحط ايدها ع بطنها : احس بيوع والياهل يوعااان . . منصور يبتسم : فديتج انتي والي في بطننننج . . سلامه تبتسم : يالله خلنا نمشي . . منصور : لحظة بشوف مهور . . سلامه بارتباك : لاااااا . . حق شو تشوفها . . منصور : ماشفتها انا كل يوم عشانج آآآجل . . سلامه تمسك ايده : حبيبي اقولك انا يوعانه . . منصور : سلامه ليش ما تبيني اشوف مهور ولا تبيني اشوف اهلي . . ماحيدج جي . . سلامه تمثل انها تصيح : تبي ترووووح ؟ روح وخلني بروحي منصور : انا ماقلت بخليج بروحج . .أنا قلت بشوف مهور و برد .. بأمانه سلامه . . شلي بينج وبينها ؟ سلامه بحيره تفكر : قلتلك قبل . . منصور : شـ قلتي لي ؟ سلامه : كانت تعاملني معامله خايسه يوم كنت في بيتكم وتطالعني من خشمها وكله تعق علي رمسه وتقول ليييييييي انتي العاجززز وانتي الي اخوي سوا منج ششي وسوالج قدر وانتي ولا ششي . . شقولك وشو اخلي منصور عاقد حياته : مهره ! مستحيل سلامه تطالعه : ادري انا ما قلتلك هالكلام لاني متوقعه هالكلام منصور : سلامه مهره اختي اعرفها عدل . . هالكلام ما يطلع منها سلامه تتنهد وتفكر بجذبه : اصلا هيه حقدت علي بسس يوم عرفت اني اعرف منصور : تعرفين شو ؟ سلامه : الله يستر عليها خلني ساكته منصور يمسك جتفها : ارمسي . . سلامه : حبيبي احنا فالمستشفى . . منصور نزل ايده : شو قولي . . سلامه تحيس شفاتها : يوم عرفت اننها تحب . . منصور مصدوم : تحب ؟ سلامه : اخاف اطيح من عينك لو قلتلك . . منصور : بترمسين ولا شووووووووووه سلامه : اوووووه بقولك والي فيها فيها . . منصور يطالعها يترياها تكمل . . سلامه : مهره وحمد على علاقه . . منصور فاج عينه : شششششششششششووووووووووووووووه ؟. سلامه : اسكت فضحتنا . . " تمسك ايده وتمشي معاه " ماتذكر قبل يوم سيف شل مهور ووداها دبي فجاه في عزا خالد اخوي الله يرحمه ؟ كان زاخنها قاعده معاه بوضضعيه " تنفشش ثيابها " اعوذ بالله . . منصور ما اتكلم تم مصدوم . . سلامه : ومن عرفت اختك اني عرفت صارت جاحده وكله تعق نغزات تبغي اطفشششني عشان ما اقول لك شي . . وانا الله يعلم كنت بستر عليها لولا انك انت حنيت علي توا . . ولا انا كنت بخشها في قلبي طول عمري . . منصور يعض ع شفايفه : حسبي الله عليها . . لو ماتت وفكتنا بهالحادث جان وايد ارحم . . سلامه انصدمت من تعليقه . . وصدت تطالع ملامح الغييييض الي فيه . . منصور : امشي خلينا نرد البيت . . سلامه : بس لحظة . . منصور: امششششي قلتلج " يطالعها بعصبيه " سلامه : حبيبي لا تعصب عاد . .انا بغيتك توصلني بيت وحده مطوعه بتقرا ع بطني . . العوق الي احس فيه ف بطني وايد الصراحه وقالولي لازم حد يقرا علي يمكن عين ولا شي . . منصور يطالعها : بسم الله عليج . . يالله الحين بوديج . . سلامه : ودني وروح . . لان زحمه وايد حريم حوامل قبلي . . منصور : اوكي فديتج . . " يمسك ايدها " شوي شوي . . . . |
الساعة الآن 08:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir