![]() |
اقتباس:
مممم .. تقريباَ ششرآت رددهآ نتريآج ع آحر من آليممممر .....! |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
و هذا البارت32 |
>@-- part 32.~ حمود *ف خاطره: زيين بجوفها من زمان ما جفتها اوووف متى بخلص عسب ع طوول اخطبها.. بتصل لسعود عسب يي.. __________________________________________________ __________________ طق طق طق* بو سعود: حياكم مريوم حدرت الحجره و منزله راسها: السلام عليكم ام سعود: و عليكم السلام و الرحمه مريوم مستحيه ما تعرف شو تقول ام سعود: ها مريم فديتج شو تبغين؟! مريوم: آآامايه ااأنا موافقه ام سعود استانس : صج .. راحت و حضنتها .. الف الف مبرووك بو سعود يا بسرعه: بسم الله شو فيكم؟! مريم بخاطرها: صج فشلله ام سعود: مريم وافقت ع مايد بو سعود اللي استانس من قلبه: مبروك قلبي الله يتمم لج ع خير مريوم بصوت واطي: الله يبارك فيك و ظهرت من الحجره نزلت تحت الصاله سعود: مريووم ليش غاديه طماطه فواغي: ما عرفت مريوم تطالعها بنظرة تهديد راشد: بسم الله جوفوا عيونها فواغي: هههههههه ترى مريوم وافقت ع مايد سعود: و الله* مريوم مستحيه و معصبه ف نفس الوقت سعود: مبروك تستاهلين و الله ترى مايد ما يتعوض مريوم غدت اشارة مرور و راحت حجرتها فواغي: هههههههه سعود بعناد: ترى حتى منصور ما يتعوض فواغي اللي تلاشت ضحكتها راشد حس و قام من مكانه سعود راح و يلس حذال فواغي و يلس يمسح بشعرها: شفيج ؟! فواغي بحزن: و لا شي سعود: صدقيني مع الايام راح تحبينه فواغي: مستحييل سعود: شو اللي مستحيل؟! فواغي: سعود انت ما تعرف منصور عدل سعود: ليش انتي جايفه عليه شي!! فواغي بجذب: لا سعود: انزين سمعي انتي الح و قطع عليهم صوت فون سعود رد سعود: هلا بو جاسم حمود: اهلين اقوول سعود سعود: امر حمود: ما يامر عليك ظالم اليوم بودي البنات بو ظبي عسب فساتينهم بتيي وياي سعود: هيه خلاص بي حمود: اوك عيل فمان الله سعود: فمان الكريم و سكروا عن بعض سعود: فوغان سمعيني انتي سيري تزهبي عسب بنسير بوظبي فواغي: انشالله.. سارت حجرتها و اتصلت عليه منصور: مرااحب فواغي: مرحبتين منصور: خير ليش متصله؟! فواغي: بغيت اخبرك اليوم بسير بو ظبي انا و البنات و سعود و حمود منصور: ليش؟! فواغي بملل: عسب اخذ الفستان منصور باستهزاء: هه عايشه الدور فواغي: اسال عمرك.. و سكرت الفون* منصور بخاطره: ما عليه سوي اللي تبغين الحين لان العد التنازلي بدا __________________________________________________ __________________ الكل تزهب و خطف حمود ع الكل و ف الطريج موزان: ذكروني اخذ فستان حق نجود مريوم: هي ليش ما يت؟! موزان: عندها امتحان باجر مريوم: ايوااااا شجون: اقوول حمود انت و عبود و ميود اصغر من سعود و منصور بسنه كيف بتخلصون و يا بعض؟! حمود: لان ضغطنا بعمارنا بالصيفي شجون: هيييييييه فواغي: عاد انتوا فيكم العرج المصري حمود: هههههههه حشى علينا* حمده: مصطفى* سعود: و اخوانه الكل: هههههههههههه حمود: ما عليه ضحكوا سلامه: هههه ليش شو بتسوي سعود ف خاطره: ضاعت علومي من هالضحكه حمود: ما بقول مريوم: بس عيل خفنا حمود: ترى بخبر ماايد مريوم سكتت الكل: هههههههههههههههههههه سكتوا شوي* علايه تهمس ف اذون موزان: زوزو حاسه بدوخه فضييعه و ناسيه الحبوب حمده تجوفها علايه: ابغي اورنج عسب يرتفع موزان: حمود اوقف ف اقررب محطه حمود: لييش؟! حمده: بس جذيه علايه تبغي عصير اورنج* سعود بعصبيه خفيفه: جيي هو لعب يهال الحين عليا تبغي معناته نوقف عليا انجرحت واايد و سندت راسها ورى* فواغي: خلاص حمود اوقف حمود: انشالله سعود: لا ما بيوقف شجون: سعود هذا مب وقت عناد سلامه بهدوء: سعود بلييز لازم توقفون سعود خلاص طفر و مب مركز ع الاصوات و صارخ: ليش يعني عطوني سبب واحد بس مريوم بصراخ: لانه فيها هبوط و ناسيه حبوبها سعود سكت و حس شوي اما حمود انصعق* علايه بغبنه: خلاص ما ابغي و الله سوري ما كنت ادري اني بثجل سعود بندم: عليا خلاص علايه: و الله ما ابغي لو يبتوا لي ما بشرب الكل سكت عسب هي حلفت* وصلوا للمصمم الكل نزل و كانت اخر وحده علايه لانها تحس بتعب فضييع و دوخه حدروا المحل و تموا يتفرفرون بالدزاينات حمود بخاطره: لا حرام ليش فيها هبوط و الله ما تستاهل ليته فيني و لا فيها __________________________________________________ __________________ اليده: سمعت يا عبد الرحمن ها انا قلت لك و اذا ما رضيت انسى ان عندك ام بو منصور: امييه الله يهديج شو هالرمسه اليده: انا قلت اللي عندي بو صقر: اي شي عادي بش هالطلب صعب شويه بو سعود: امايه شو هالطلب بو حمدان: يعني طوول هالسنين ما رمستي الا الحين اليده: الحين بيني و بين القبر خطوه الكل: يا عسى عمرج طويل اليده كملت: ابغي اتاكد ان ولدي مرتاح بو صقر: بس انا مرتاح و الحمد لله ما ناقصني شي اليده بعناد: انا ما يخصني قلت اللي عندي __________________________________________________ __________________ سعود بخاطره: حرام انا ليش جذي سويت و الله ظلمتها احسبها بس جذييه اووف معررف شو اسوي فواغي: شو رايكم ب هالدزاين؟! سلامه: رووعه الصراحه شي يدييد مريوم: نوگومنت موزان: يا لبيه شو هيدا لك بيجنن فواغي: ههههههههه شجون: اجوف اجوف فواغي راوتها شجون مثلت ان انغمى عليها: وااااو يهبل حمده: لا خطير الصراحه فواغي: تسلمون.. *جافت علايه.. *و انتي علوه ما بتقولين رايج عليا بتعب وويها مصفر: كل شي عليج بيكون حلو فواغي ابتسمت لها و الكل *اختار له فستان <<< ما بقولكم الحيين الدزاين و هالسوالف كيف بيكون سبرايز ههههه* سلامه: عليو اختاري لج علايه: سلامووه و الله تعبانه انتي اختاري لي سلامه بحييره: اوك حمود اتقرب: شفيكم؟! سلامه: هي مب قادره تختار لها فستان و تبغيني اختار لها و انا مععرف شو اختار حمود: خلاص انا بختار حمود يلس يفرفر ف الكتلوج و اختار الفستان الوحيد اللي دش مزاجه البنات منعجبات بذوقه الخطير حمده: حمود و الله ان ذوقك ترتووب حمود: مهندس ديكور ع الفاضي سلامه: امبيه نسيت الفيسا كارد ف الجنطه و الجنطه بالسياره سعود: عادي بندفع لكم سلامه: لا لا حمود عطني السويج حمود عطاها و بغت تنزل تحت سعود: لا تسيرين روحج بي وياج سلامه: اوك و نزلوا تحت صوب الباركنات علايه خلاص وصلت حدها من التعب فواغي: عليو نوديج المستشفى جوفي ويهج كيف غادي اصفر حمود بخوف: انا اقوول احسن بعد علايه: لا عادي بس بسير اريح ف السياره شجون: خلاص سيري علايه هناك مريوم: اوصلج علايه بابتسامه ضعيفه: لا عادي و مشت صوب الباركنات __________________________________________________ __________________ سعود ماشي ويا سلامه سعود: سلامه سلامه: لبيه سعود: لبيتي حايه انشالله امممم* سلامه: قوول عادي سعود: احبج سلامه انصدمت ما توقعت ابداً سعود: سلامه انا احبج و ناوي اخطبج عقب ما اخلص ف خاطرها: لا مستحييل لا الا هالشي م ما يصي .. و فقدت توازنها.. سلامه بخوف و صراخ: علااااااايه گآآآآآآآااااااااات |
الساعة الآن 02:43 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir