منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

جهون 02-05-2012 04:18 PM

الباارت الثــــــلآآثــــؤوؤون


خالد سحبها بقووووووووووووه من شعرها وخذها لعند الباب الرئيسي : براااااااااا وفرها وصك الباب

عواش : لاااااااااااااااااا وين ارووح ... وقآمت تمشششششي بتعب بالشوارع لحتى ما آغمى عليها فنص الشاره
.
.
.
..... : اختي اختي

فتحت عيونها بتعب : وين آنا .. .

...... : اختي قومي .. انتي بالمستشفى وانا شفتج ويبتج هنيييهـ ...
عواش بتعب وتذكرت كل اللي صاااار وزاد صياحها وقامت تشاهق

......: لا حول ولا قوة الابالله .. يا اختي لا تخافين مني .. انا اعتبريني اخوج وقوليلي وين بيتكم وانا بوصلج

عواش صرخت : بيت اي بيت .. وانا انظلمت وطردوني اهلي

....... : طردوج اختي انتي اهدي و الشرطي خآري يبي يحقق وياج

عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

...... هز راسه وروح صوب الضابط وخبره بالسالفه ..

ودخل الضابط عليهاا والدكتوره عليها يحاولون يهدونها ..

الضابط : السلام عليكم اختي

عواش بعد ماهدت : وعليكم السلاام والرحمه

الضابط : وياج الضابط راشد ( عرفتوه صح ) ولا تخافين من اي شي ..

اعتبريني اخوج وقوليلي كل شي

عواش : شو تباني اقولك .. غير اني انظلمت واهلي فروني برا البيت وماعرف كيف يت الحينه عندكمـ

راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. ممكن تقولين لي السالفه كلها

عواش : بقولك بس بشششرط .. اهلي ما بيب طاريهم

راشد : ليش زيين

عواش : كيفي تبا اقول من اغير ما اذكر اهلي ولا اي اهل

راشد بقلة حيله : ترتوب قولي ..

وقالت له عواش كل شيييي .. وهوه منصدم وبعد ما خلص

راشد : يا رب شو هااا اللي قلتيه يعني انتي متبنينج .. و اهلج ماتعرفين عنهم شي و انتي يصير لج كل ها وتوج بشبابج

عواش نزلت راسها ودموعها تنزل على خدها

راشد : خلااص آختي .. بنجوف حل إن شاء الله

عواش بخوف : لا دخيلك .. انا مرييييت بوايد محاولات اخاااااااااااااف والله اخاف .. يصير فيني شي .. انا ما ابي آشوفك ولا تقرب صوب غرفتي ابببببد لا انت ولا ربيعكـ وانا لي الله

راشد وقف : لا تخافين احنا ما بنظرج .. بنساعدج ..

عواش : اطلع برا

راشد احترم رايها وظهر برا يكلم منصور .. ويجوفون حل

.
.
.
منصور : هآ راشد عرفت البنت

راشد : هيييه قالت لي كل شي .. ولا حول ولا قوة الا بالله

منصور : وماعرف من اهلها .. آنا شفتها بالشارع وبحاله لا يرثى لهآ .. كنه حد جاتها من الضرب

راشد : هيييه والله .. بقولك كل شي الحينه ..

منصور : آسمعك
.
.
منسدح على شبريته ومليون سؤال فراسه ( ليش جي سوت .. بشوه قصرت عليج .. اتحديت الكل عشآنج . . مآآآلت عليجـ يالحثآله مآلت عليييييييييييج .. صج انج .. ولا ليش آكمل .. اروح عند آهلي آحسن لي ) وظهر من غرفته و روح الصالهـ ..

حمدان : السلام عليكم

ام حمدان : وعليكم السلام .. زين انكـ ظهرت من غرفتك

حمدان : خلآص آميييه ما ابي اسمع شي

ام حمدان : آنت ما تغديت .. تبغآني أحط لك غدا

حمدان : لا اميييه مالي نفس ..

ام حمدان : بس لازم تآكل لك شي

حمدان وقف وصرخ : قلت ما بي شي .. شو هااا غصب الاكل شوووه .. . وشل سويجهـ وظهر
.
.
.
ام خالد : الله يخليكـ .. رجعها وين راحت البنت وين

بو خالد بعصبيه : وين راحت لجهنمـ الحمرآ راحت .. مسوده الويه راعية شباب وما عرف شوه

ام خالد تصييييح واطيح على ريوووله : رجع بنتي .. هيييه بنتي الله يخليك

بو خالد يبعد عنها : هااي اللي خذتيهاا وربيتيها .. هذه اللي متي عليها .. اقول مالت عليج وعليها

ام خالد : اترجاك يا بو خالد .. لاتصير قااااسي على البنيييه كل انسان يغلط .. رجعهـ اللهـ يخليك .. هاااي بنتي وانا ابيهآ

بو خالد : بنتج ماااتت من سنــــــين ليش هب طايعه تنسينها ليشششش .. بنتج ماااااااااتتت ماااتتت

خالد ظهر من حجرته وبعصبيه : أبووويه اللي سوينااه غلط

بو خالد : وليش غلط

خالد : ابويه هيييه مهما كانت بنت .. وين راحت امسسس وييين .. لا حول ولا قوة الا بالله

بو خالد : خلااااااااااااص انا حثآله فبيتي مآآآآآآآآآآآآبي مآآآآبي ... وهآآي اخر رمستي وظهر من البيت

خالد روح صوب آمه ورفعها ويلسها : خلااص اميييه لا تصيحييين

ام خالد : كله منكـ انت فريتهاا انت

خالد : آمييييييييييه يعني شو تبيني اسووي .. تراها سودت ويهنا اللي ماتتسمى

ام خالد : حسبي الله عليك من ولد .. البنت شوو صار فيها .. يارب اسسستر عليها وبعدها عن عيال الحرآم

خالد : خلااص امييييه

ام خالد : انت آسكت

خالد : اميييييييييييهـ

ام خالد صرخت : خلاااااااااااااااااااااص اسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت
خالد : سكتنآآ
.
.
.
.
ريم : ههههههههههههههههههههههه يا ربي .. لو جفت شكلهااا كيييف مصصصصخره

سلطان : ههههه ... وحسوووا فيج ولا

ريم : لا ما حسووووا بآي شيييي ... اقولك مثلت مثل ما قلت

سلطان : فديتج والله

شهد فتحت الباب بقوه وصرخت : الحيينهـ عرفت انج ورااا كل اللي صااار لعواش الحييينه عرفت .. الله ياخذج يالحقيييرهـ ..

ريم وقفت بصدمه وطاح الفون من يدها

شهد : آنا بخبر كل شي سمعته لحمدان .. يالخـــآيسهـ

ريم : شهدووه انتي شو تقولين

شهد : بتنكرين انكري .. بس انا عواش اعرفها من متى .. عواش احسن منج ومني .. فاهمهـ وانتي دواج عندي

ريم بخوف وارتبآك : شهااااااااااااااااااااااااااد يالدرااام .. انا اكلم اربيعتي
وهالتمثيليه كنت اقصد بهاا اللي مثلتها العام بالسكوول

شهد : مستحــــيل آصدقــــــــــــــــــــــــــــــج .. والحينه رايحه لحمدان
وظهرت شهد من غرفة ريم وروحت غرفة حمدان وماحصلته فنزلت تحت

شهد : امايه امااااايه

ام حمدان : هلا اميييه

شهد : آميييييييييييييه وين حمدآآآآن

ام حمدان : ظهر .. حسبي الله على هالصااايعه سودت عيـــــــشت ولدي ..

شهد عصبت : آمااايه لا تغلطين على البنت .. ترآآها ما سوت شي انتوا ظلمتوها

بو حمدان حادر الصاله : وكيف ظلمنآآآهاا هااا قولي كيــــــــف ظلمنااهاا
واحنا جفناها كيف واخوج وولد عمج شافوها بالشقه ويا واحد

شهد نزلت دموعها : حراام عليكم والله حرآآآآآآآآآم .. كله من ريم كل منها

ام حمدان صرخت : لا تقولين كله من ريم .. ريم مالها دخــــل بآي شيييييييي

شهد : خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص وربعت لغرفتها وقفلتها ... آنا لازم اتصرف لازم

وشلت فونها ودقت لحمدان ... وبعد ماحششششرتهـ رد

حمدان : خير

شهد : حمدان انت وين

حمدان : احوط بالشوارع

شهد : حمدان ابي اجووفك الحينهـ

حمدان : خير يا شهد

شهد : بخصوووص عوا شابي ارمسسسك

حمدان قاطعهاا : خلااص انسيهآ .. حسبي الله ونعم الوكيل منهآآ ..

شهد : ترااهاا انظلـ ..

حمدان : خلااااص يا شهد ( آنا مستحـيل آنزل مستوآيهـ لوحدهـ حثالهـ شراتها )

شهد تشآآآهق من الصيآآآآآآح : حمدان لاا لاااا .. لاتقول جي وتندم بعدين
حمدان مارام يرمس : خلااص بصك الحينه مع السلامه .. .. وصكـ بويهآآ

حمدآن :

مستحيل أنزل مستوايه لوحدهـ حثآله شراتج

مستحيل وتعرفين لا عصبت اصير شخص ثاني

بس آعرفي آني أعشقج يجنوون وجنووووون

واعرفي اني بليآآج آمووووت وآنا حـــــــــــــــي

مستحـــــيل يا الغــــــــلا اليومـ تمــــــتلكيني

هييهـ والله مستـــــــــــحــــــــل أحب غيرج ..

وأحب غيــــــــــــــــرج مستحيـــــــــــــــــــل

أنتي الهوا .. وانتي القلب .. وآنتي العشق

وانتي الآكسجيين اللي آتنفــــــــــــسهـ

يمكن هويتج .. واحتويتج ... ويمكن ويمكن

يا عواش انتي الروح والقلب والتنفسس

شو اللي سويتييهـ وتركتييييييييينيييي

آه من كلمه آه ...

ترآني ... ( مستحيل آنزل مستوايه لوحده حثاله شراتج)
.
.
منصور مسسك راسه : خييييييييييييييبه كل هااا صار لهالمسكييينه والحينه وين بتروووح

راشد منزل راسه : مآ عرف ماعرف ..

منصور ظهر فونه من جيبهـ : انا بتصل لميره تيلس عدالها

راشد : بس اخاف انها ترفض

منصور : ترفض ما ترفض هب مشكلتي حرااام هييه يتييمهـ وميره بتراعيها وتعرف اللي مربنهآ عسب نحل المشششكله والله حرآآآآآم اللي يصير

راشد : رايك جي

منصور : هيــــــــــه راي جيي .. والحينه بتصل
.

.

توت توت
ميره : هاا .. أوكيييك ..... ولا يهمكـ ...... اوكيييكـ بيب امي وياااي .. خلااص تمـ .. دقااايق وآكوون عندكـ .. من كبر المستشفى .. اوكييك .. مع السلاامه
.
.
منصور : خلااص الحينه بتي

راشد : طيب

وماكملت عشششر دقايق الا وميره وامهاا واصلين صوبهم وبعد ماخبروهم السالفه كامله عن البنت ...

ام منصور : لا حول ولا قوة الا بالله ... استغفر الله .. .وينها البنت الحينه

راشد : بالغرفهـ وهب طايعه اي حد يحدر عندها ..

ميره : مسكينه من اللي صااااار لهآآآآ ..

ام منصور : تعالي اميه ندخل عندها .. وانا امهااا بعون الله

ميره : يالله اميييييه .. ودخلووااا

ميره لما جافتها صرخت : فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآطمه


.....


ثوااني ورادهـ

غرشوبة بــ وظبي 02-05-2012 04:37 PM

ثــــــــــــأنكس ع البـــأرت .. برب بقرا و برد

جهون 02-05-2012 04:43 PM

الباارت الواحد و الثــــــلآآثــــؤوؤون


راشد ومنصور خافوا ودخلوا داخل

منصور بخوف : ميره شو فيج تصرخييين

ميره بصدمه واطالع عواش : فاطمه فاطمه

راشد بغباء : من فاطمه .. ؟

ام منصور : يا سبحان الله .. هااي فاطمه فاطمه

منصور : فاطمه من .. ؟

عواش صرخت عليهم : انتوا منوه شو تبوووووووون فيني بعد .. تعالو اضربوني ماعاد يفيد انضربت شكثثثثثر انضربت .. اطلعواااااااا برع ياين
تصرخووووووووووون علي فاطمه و فاطمه برااااااااااااااااا

ميره تصيييح وتقرب صوبها وتحظنها بقووووووووووه وعواش منصدمه : فاطمه انتي فاطمه

عواش بخوف وتبتعد عن حظن ميره : من انتي .. ومن فاطمه .. آنا عايشه هب فاطمه

ميره تمسح ويهاا : انتي بنتنا

عواش : بنتكمـ

منصور : لحظة لحظة .. الحينه هاااي بنت فاطمه متآكدييين

ام منصور : هييه اميييه متآكدييين وهاااي نسخه من امهاا

عواش تسمعهم وتصيح وتطالع ميره : من انتو .. وين امي .. أنتوا تعرفونهاااا .. تعرفون اميييه .. ؟

ميره صاحت وحظنتها اكثثر : اهئئئئئئئئئئئئ يا بنتي

عواش : من انتوا قولووولي .. ؟

ام منصور يلست وراشد ظهر لان ميره طاحت شيلتها من غير ما تنتبه .. ومنصور واقف على جنب

ام منصور : يا منصور .. هاي بنت فاطمه اللي ندور عليها

عواش : وين اميييييييييه.. وليش تركتني

ميره : امج ما تركتج .. آمج ماااتت يوم ربت بج ... و ابوج فرج فرج . اهئئئئئئئئئئئ

عواش صرخت وتشاااهق من الصيـــــــــــــــآح : لااااااااااااا جذااابين انتوا جذابين ابوي ليش يفرني ليييييييييييييييييش

منصور بصدمه ويلتفت صوبهم : هييه انتوا متأكدين من اللي تقولووونه
ميره : و ا ل ل ه

منصور : خلاااص اهدي

عواش اطالعهم : انا من .. من انا .. انا بنتكم .. ؟

منصور التفت لها ورجع طالع امه اللي تمسسح دموعها بشيلتهاا ونزل راسه وظهر
.

.
.
راشد : مستحييييييييييييييييييل انت متأكد

منصور : آقوووولك عرفوهآ على طووول .. بجذب عليك يعني

راشد : يا سبحان الله .. صدفه صدفه .. والحينه شو بنسوي

منصور : لازم نتأكد ..

راشد : كيييييييييييف

منصور : تحليييل الdna

راشد : تستهبل انت .. وكيف ان شاء الله وامها متوفيه وابوهاا بالسجن

منصور : وحمد وخليفه ما يسدون اخوانهااا تراهم .. وهالسبال سلوم
بنسحب منه الدم وغصبببن عنه

راشد : هييه صح .. مخي متلخبط

... مب قادره اقتنع بولا شي

منصور : عيل انا شو اقول .. منصدم وبالقوو

راشد : قوم بنخبر المستشفى ولازم نستعيييل بالتحاليل والاجرائات .. وشسمه بعد لازم انظهر ...

منصور قاطعه : رشوود هد هد ... شوي شوي .. اقوله مششفر يقولي كل هاا .. صخ شوووووي و بنسوي كل شي بعون الله ..

راشد اتنهد : اوووووووووووووه

منصور طالعه : شفيييييييييييييك

راشد قام : ماشي ماشي

منصور : لا شي شي .. شو سالفتك اليوم

راشد رد يلس عنده : اه من شفتها وقلبي معاها

منصور طالعه : هيييه هيييه .. يالخبله بلاك

راشد ضرب صدره : القلب ملكها .. وصارت هنيييه ( وياشر على قلبه )

منصور ضربه على راسه : هيييه رشوود بلاك .. ؟ شالنك الهوا اليوم اجوف

راشد : من شفتها يا منصور قلبي ملكها ..

منصور : هههه ترمس عن منوه

راشد : عن ... ( وانتبه لنفسه ) هييه هييييييييييه .. ما ارمس عن حد انا

منصور : لاااه

راشد : منصور يالسخيييف قوم نخلص الاجرائات

منصور : بقوم بس الا اعرف من هييه اللي بقلبك

راشد قام ومشي يدامه : محد بقلبي غيرك

منصور :هههه متاكد

راشد : يب

منصور : امش امش .. الله يهديييك

راشد بهمس : حبيتها

منصور التفت له : قلت شي

راشد : هاا لا ما قلت شي

منصور : ماعرف شو صاير فيك اليوم انت

راشد : اه

منصور : استغفر الله ..

راشد : بس جب

منصور : رشوود تحب من ماخبرتني عنها

راشد عصب وبشروود : وانت شو يخصك بهاا ها ...

منصور : اعصابك اعصابك لا ينطر لك عرج الحينه .. ما قلنا شي

راشد انتبه لنفسه : خلااص جب .. احبك انت وبس

منصور: آشك

راشد : ههه جب
.
.
.
.

آطالعهم بغباء ومليووون سؤاااال براسها.. الدموع بعيونهـآ جفت من كثر ما صاحت .. صلت الظهر والعصر وبعدهآ يالسه آطالعهم بغبااء والتفت لثلاث آشخـاص حدروا الغرفه

منصور وراشد وحمد : السلاام عليكم

الكل : وعليكم السلام

راشد : شحالكم اليوم

ام منصور : الحمدلله

ميره ويالسه قريب من عواش : الحمدلله دام لقينا بنت الغاليه

حمد واقف بصدمه ويطالع الجسد اللي يالسه على السرير ومنزل رآسه ودموعها تنزل من غير توقف ... وقف متجمد مايعرف يروح يسلم على ( آخته ) ولا يظهر من الغرفه .. التفت لخالهـ وهوه واقف على طرف و راشد اللي زآخ دفتره ويتريا عواش تنطق بكلمه
.
.
راشد واقف بعيد شوي عن عواش : وشو صار بعدين

عواش صرخت : شو صااار يعني شووو صار .. ماتجوف ويهي ما تجوووف ايدي كيف متقطعه .. ما تشوف حالتي .. شو تباني اقولك يعني .. وانا قلت ما ابي اشووفكم ..

راشد بهدووء : بس لازم اعرف كل شي .. ومن اللي ربوج

عواش سكت والتفت صوب ميره : مب تقولين تعرفيني .. قوليله انج امي انا ما ابيهم

ميره : يا بنتي خليه يكمل شغله وساعديه

عواش قامت تصيييح : خالوووووووووه دخيييييييييييييلج والله انا مظلوومه هناااك والله مظلومه ... عذبوني .. جتلوني .. يكفي والله يكفي

ام منصور نزلت دمعتها : لا حول ولا قوة الا بالله

منصور : راشد تعال شوي برا

عواش رفعت راسها : لا ما تطلع .. انا بقول بس اللي ربوني ما ابيهم يعرفون شي .. وانا خذوني الميتم بعيش هناك ..

ميره قاطعتها : اي ميتم .. مافي ميتم ولا شي .. آنتي بنتنا وبنثبت هالشي

عواش : تثبتون هالشي كيييييييف وامي متوفيييييييه وابوووووي دمرني ودمر ( وبصعوبه نطقتها ) آخووي

ام منصور : واخوانج ما يسدنج .. هذا اخوج حمد ( وأشرت للشاب اللي واقف على طرف )

عواش التفت صوبه وبابتسامه : اخوي .. صدق يعني انت اخوي الصدقي هب خالد
ميره لقطتها : من خالد

عواش ارتبكت : هاا لا ماشي ...

ميره : تعال حمد سلم على اختك .. اللي ياما سهرنا واحنا نفكر وينها ..
والحمدلله الله ماقصصر فينا .. و الحمدلله الف شكر وحمد له على هالنعمه .. وتراها اختك ..

عواش : اخووي . . هه بتصير مثل خالد .. ؟

حمد طالعها : من خالد

عواش باستهزاء : اخوووي اللي ..... ( وصخت )

حمد روح صوبها ومد يده : شحالج

عواش مدت يدها له بتوتر وبابتسامه مليانه دموع : تمام وانت

حمد رد لها الابتسسامه : الحمدلله .. ويلس عدالها

عواش : وين خليفه

ميره نزلت راسها : خليفهـ بالطابق الثاني و..

عواش قاطعتها : هو بخير الحينه

ميره : الحمدلله الله ماقصر

عواش : أبي آشووفهـ

ام منصور : متى الحينه

عواش : هيييه يدوه .. ءء اسفه بس عادي اقولج يدوه

ام منصور بفرح : هيييه اميييه قولي اللي تبينه .. انتي بنتي

عواش التفت لراشد وبنظره غبيه : خير شو تتريا بعد قلت لك كل شي

راشد استفز : انتي هبله .. اقولج شي وجاوبي عليه

عواش : واذا ماجاوبت شو بتسوي يعني

راشد : تعرفين انج ام لسانييين

عواش : زييين حسسسسيييت على دمك

راشد عصب منها والتفت لمنصور :منصووور سكتها لارتكب جريمه فيها الحينه

منصور يجوف الوضع متكهرب : خلااص راشد تعال بنروح عند خليفه

راشد : هييه احسن من هنيييه

ام منصور : ويديييه رشووود شو هالرمسسسه بعد

راشد : عموووه شوفيهااا هيييه بدت

حمد : يا عمي كف الشر وروح

عواش : ليش يكف الشر جايفييني مينونه ولا شوووه .. وبعدين هو اللي بده كم مره بعييييد وبقووول خلااااص انا ما لي اهل .. وكيف يصير عمك يعني عمي .... ؟ والتفت له بغبااااء وخووف

حمد ابتسم : لا مب عمج .. هو ولد عم امي وانا اقوووله عمي ..

عواش : هيييه اتحرا بعد هالمينون عمي واااع

راشد : شوووووووووووووووووووووووووووووه
.
.
.

شافته حدر غرفته ولحقته بسسرعه

شهد : حمدان حمدان .. وحدرت غرفته وصكتها

حمدان انسدح على الشبريه : خير يا شهد

شهد بخوف : حمدان لاتزعل

حمدان لف الصوب الثاني بألم : ما ابي اسمع شي ... اظهري برا الغرفه

شهد : حمدان والله عواش مظلمووه والله

حمدان صرخ : كيف مظلومهـ وانا شفتها كيييييييييييف قولي كيف

شهد وهييه تشاهق : ريم خذتها هناك

حمدان : ريييم كييييف وانا شفتها بروحها

شهد : انا سمعتها والله سمعتها .. ريمووه تكلم شبببااااب وربي صادقه ما اجذب ريم متفقه ويااه ... وهم سووو كل هاا

حمدان وقف بغباء : انتي متأكده من اللي تقولينه

شهد : هييه متأكده وكنت انا وعواش متفقين عليها ونبي نراقبها لان مره عواش شافتها .... وسكتت

حمدان : كملي شافتهاا كيييف كملي ...

شهد : شافتها الفجر وهييه حادره غرفتها .. وبلبس فااااضح

حمدان صرخ : شو تقووووووووووووووولين واتجه للباب بس شهد اتساندت عليها

شهد : الله يخليك .. لاتسوي شي الحينه الا لما نتأكد من اللي تكلمه ..

حمدان : انتي شو تقولييين

شهد نزلت راسها ودموعها على خدها : لازم نحصل عواش لازم

حمدان ضرب يده بقوه لليدار ويلس على الارض ومسسك راسه : آه يا عواش ويييييييييييينج .. ليش ما حمييييييييتج ( وطاحت دمعته )

شهد صاحت على حال آخوها آكثر وآكثر ..

حمدان : ليش ما قلتي لي ذاك الوقت وهيييه بين ايدييينا ليش يا شهد سكتي لييييييييييش ... ليش ما خبرتينا كل شي ..

شهد : انت م ا س م ع ت ن ي

حمدان : آه يا شهد اه يا ريييت سمعتج ... حسبي الله عليج يا ريمووه حسبي الله عليج من اخت

شهد : وابي اقولكـ شي بعد

حمدان يضرب راسه باليدار : شو بعد شوووه .. أصدميني اكثثر .. وحرمتي ماعرف وينهاا ...

شهد يلست عداله : اليوم وانا رايحه لغرفتي سمعت ريموه ترمس بالفون
.
.
.
ريم : ههههههههههههههههههههه حبيبي والله .. خلااص اليوم بالليل بنحتفل

سلطان : اوكييييييييكـ اتريااج هب تقصيييين عليه

ريم : لاااه ههههههههه فجرتني من الضحك ...

سلطان : يعلها مديمه
.
.
.
حمدان عصصصب بالقوو : شو تقووولين يعني اليوم بتششرد

شهد هزت راسها بنعم

حمدان : يا ربي

شهد : لازم اليوم نلحقها لازم

حمدان و فجأه تغير : شهد .. وين عواش .. ليش تركتني انا احبهااا ليش

شهد طالعته بخوف : حمدان شو فيك انتوا ذبحتوها ضرب وطردتوها

حمدان : من نحن ... وكيييف طردناااهاا قوليلي كيييف طردناااها .. آنا احبها اعششششششقهااا

شهد : حمدااان اصحى اصحى

حمدان : اليوم بجتل ريمووه بجتلهآآ

شهد قامت وروحت صوب غرشه الماي ورجعت صوب حمدان وناولتهـ بس مالقت اي ردت فعل .. ويلست يدامه وشربته بالغصب

شهد : حمدان انت بخير

حمدان وياشر على التسريحه : الدوا شهد هاتيييهـ

شهد ربعت للتسريحه ودورت ودورت لحد ما حصلت الدوا وناولتهـ لحمدان وخذه .. وبعد ربع ساعه التفت لها

حمدان : شهد ...

شهد : حمدان انت بخير الحينه

حمدان : شهد انا فيني انفصام .. عسبـ جيه عواش تخاف مني

شهد نزلت راسها : اعرف يا حمدان اعرف

حمدان : تعرفين كيييف تعرفييين.. من قالج

شهد : سمعتكـ ذاك اليوم ..

حمدان : متى ذكريني
.

.
بغرفة حمدان
حمدان في نفسه : اكيييييد انا مافيني شئ .. أكييييييييييييد هذااا حلمـ ... ليش انا ليييش .. ليش انا من بين كل هالنااس اعاني بروحي ..

وبعصبيه قام يكسر عطووووره ويصخر : شو الللي سويته انا شوووووووه يعني انا مرييييض يعني انا فيني انفصاااام بالشخصيييه .. ليش انا
لييييييييييييييييييييييش واهلي كيف بقولهم .. وحبيبتي كيف باخذها وانا مريض .. حسبي يالله عليكمـ شو اللي سويتووه فيني
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
.
.
شهد : تذكرت


كآتوآآآ ...

جهون 02-05-2012 04:46 PM

احم احم ... علومكمـ ... آعرف معصببييين مووت مني

بس عندي ظرووووف هالآيااام .. وما آرووم آكتب

هذا اللي قدرت اكتبهـ ... وإن شاء الله اسبوع الياي بكتب آكثر

وبحط اكثر عن بارتيييييييييين

راعوووني والسموحه منكمـ على التاخييير


صححححححححححححح


شو رايكم بالبارتيييين ...

وتوقعاتكمـ .. ؟

غرشوبة بــ وظبي 02-05-2012 04:54 PM

ثــــــــــــأنكس ع البـــارت الطرررررر يالغلا ... الحمدالله عواش لقت اخوانها .. الــله يشفي خليفة... إنشاء الله راشد ما يحب عوااش حراام حمدان يحبها ..... راشد ها يقهر مووت أوف ينرفز ..... يـــــأرب حمدان يلقى عواش .... خـــألد وااايد أهانها و غلط عليها هي مالها ذنب الله يعينها .... ريموه يـــاك الموت يـــاتارك الصلاة هههههه اليوم موتها على ايد حمداان تستاهل كل إلي إيها.... نرقب يديدج حبوبة في البارت الثاني


الساعة الآن 03:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227