منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   تركتلي في مسمعي حلو الاصداء وحرمتني شوفك وحلو ابتسامك لنويت تبعد خليي بعض الاشياء ذكره جميله من بقاي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=186788)

ياعمري 07-12-2010 06:59 PM

لااا لاا شوة هذا

يا حراااااام شوة ذنب فطوم شوة ميري شريره تلعب على الحبلين الله وكبر عليها كرهتها

مشكوور اخوي

وتسلم

بس دخيلك لا تطول علينا نبا تعرف شوة بيصير؟

طالبة علم 07-12-2010 09:51 PM

نحن في انتظاار البااارت ^^

كسر الخواطر 07-14-2010 01:36 AM

وو

جاري الأنتظاااار

طالبة علم 07-14-2010 11:36 AM

وين البااارت طوول واايد ^^

ولد العين وافتخر 07-17-2010 12:55 AM

part 29
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ثاني يوم ساعه 12 توهم ناشين قوم حمدان وسلطون وفطوم وعلي وعمر وخليفه
فطوم(توها ناشه):كم ساعه ؟
سلطون:الناس تقول صباح الخير مب كم ساعه
علي:ساعه12
فطوم:شتتتتتتتتتتتتتتتتتت (وتركض الحمام)
خليفه:هههههههههههه
حمدان:هاي شو فيها ولله ينت
عمر:لا ما ينت بس تعرفون شو يتها حالت الانقليز لانها قالت شتتتتتتتتتتت وراحت تركض
حمدان:ههههههههههههههههههههه حلوه
عمر:اعيبك
سلطون:انا بروح اتسبح احسلي
خليفه:حتى انا
وراحو
علي:يلاه قمو قمو بسكم رقاد حتى اليوم ما رحنا الشركه احس ابوي بيذبحنا اليوم
حمدان:ههههههههه خل فطوم تدلع عليه شويه وعادي بيطوفها
عمر:هيه ولله
وعقب فطوم تلبست ونزلت بسرعه لقت كلهم متيمعين فصاله
فطوم:سلام عليكم
ابو سلطون:وعليكم سلام
فطوم:اقول انا بروح تراني تاخرت قلت حق رشود بيي اصبح
ابوسلطون:فطوم صبري ماشي بوسه حق ابوج
فطوم(تبوس ابوها):بابا يلاه بروح دير بالك على روحك
حمدان:تمي خليه يولي
عمر:ما عليج منه بذبحه لو قال شي
سلطون(يقم يلوي عليها):اموت فيج تعرفين لو انتي مب اختي جان خطفتج وبالغصب سويتج اختي
خليفه:فطوم لا تروحين
فطوم:شو فيكم جنكم اخر مره تشوفوني
ابو سلطون(يقم يلوي على فطوم وما قدر يمسك عمره دمعة عينه بس حاول انه يكون طبيعي):اقول احين روحي عند ريلج وباج تاعلي بروح المستشفه بسويلج فحص
فطوم:فحص شو ؟!
ابو سلطون:عشان اطمن على صحج
فطوم:بس انا ما فيني شي
ابو سلطون:انا عاد ابا اطمن عليج
فطوم:اوكيه يلاه باي (وراحت)
ابو سلطون:سلطون –علي –حمدان-خليفه-عمر تعالو معاي اباكم فموضوع فمكتبي
كلهم:اوكيه
عمر:شو سالفه لا يكون بيذبحنا
حمدان:لا بيفنشنا من شركه
عمر:يسويها؟
حمدان:قم خلنا نروح نشوف
وصوب مكتب ابو سلطون كلهم يالسين ومستغربين شو فيه ابوي شو يبا
ابو سلطون:بقولكم شي وبيتم بينا انتو عيالي وبس وام خليفه عرفة الموضوع وما ابا حريمكم يعرفن
سلطون:ابوي شو الموضوع قول ولله خوفتنا
ابو سلطون:سمعو امس امكم اتصلت من لندن ساعه 3 فليل وقالتلي خبر ما اعرف كيف اقولكم بقولكم بس حتى فطوم لزم ما تعرف
حمدان:ابوي قول شو قالت ؟
ابوسلطون:فطوم مب بنتي فطوم بنت توبي ريل امك بس هيه مب متاكده
حمدان:شو كيف بنته اصلان هيه مب تعرفت عليه فلندن يوم طلقتها
ابوسلطون:لا كان يشتغل فشركه عندنا
سلطون(مصدوم):مستحيل فطوم اختنا وانته ابوها
حمدان(عصب):ابوي هاي تجذب عليك
علي:ابوي ما يستوي فطوم اختي من امي وابوي لا تقول جيه
خليفه:سالفه ما تدخل العقل فطوم اختنا
عمر:ابوي لا يكون صدقتها
ابو سلطون (عصب):لا تقطعون خلوني اخلاص كلامي سمعو حتى لو فطوم ما طلعت بنتي انا اباها لانها بنتي ومستحيل اخليها ويا ويلكم لي يجرحها بكلمه وباجر بسوي الفحص وبتطلع نتيجه عقب شهر وما اباها تعرف شي
سلطون:ابوي انته شو تقول اصلان نحن مستحيل نتخل عن فطوم انا احس فطوم كل شي فحياتي
حمدان:ابوي لا توصينا على اختنا
على:تدري يا ابوي غلات فطوم عندي كيف كيف بضرها بس فطوم اختنا وبتشوف
خليفه:صح انا عرفتها من كم شهر بس ما قدر اضرها هاي اختنا
عمر(معصب):انته اي شي تقوله هاي الانقليزيه تصدقه فطوم انته ابوها اذا خانك مب بعيده تكون تجذب عليك
حمدان:هيه ولله
ابو سلطون:خلاص انا احين ارتحت دامني اطمنت انه فطوم عندها خوان ما بيتخلون عنه ويا عمر لزم نتاكد وعقب بنشوف

صوب فطوم توها واصله البيت وراحت السويت مالها ومال رشود
رشود(منسدح على سرير):توه ناس ساعه 5 اصبح جان يلستي زياده عند اهلج
فطوم(تيلس على سرير):اصكت انا مستانسه لا تخرب مودي وبعدين كنت فبيت ابوي ما كنت فبيت حبيبي
رشود:فطوم لا تقولين بيت حبيبي فاهم وادري انج كنتي فبيت ابوج بس ليش امس ما تردين عليي
فطوم:لاني ما سمعته ويوم شفته رديت عليك
رشود:يا سلام عليج يالس برا البيت لين ساعه2 وعقب داقه تقوليلي تاخرت وبتم فبيت ابوي انا ريال ساعه 11 كنت فال بيت
فطوم:حبيبي شو فيك معصب(تبوسه على خده)خلاص ما صار شي هيه صح ولا تنسا انك مزعلني تراني ما نسيت
رشود:خلج زعلانه تستاهلين عشان ما تعيدين سالفة امس
فطوم:اوكي لا ترمسني
رشود(يطالعها):فطوم
فطوم(ما ترد عليه)
رشود:فطامي
فطوم(تقم تروح اطلعلها ثايب عشان تبدل)
رشود:يا حلوه انا اكلمج ردي (يقم يروح صوبها يلوي عليها)اشتقتلج آه بموت حياتي بقربي
فطوم(ادزه):خوز عني انا زعلانه
رشود(يمسكه من جتوفها):يا ويلي على زعلانه خلاص انا اسف انا المصلحجي
فطوم:لا ما ابا
رشود(يشالها):هههههههههههههههههههههه تبين ولا ما تبين مب على كيفج خلاص رضيتي ولا بزقرلج ميروه
فطوم:لا دخيلك ما فيني على ميروه
رشود:قوليلي شو سويتي فبيت ابوج
فطوم:ماشي
رشود:وكيف ماشي
فطوم:ماشي
رشود:اها يعني ما تبين تخبريني انزين خبريني منو مفرحنج لهاي درجه خليني اروح اشكره (ينزلها)
فطوم(تناقز ):يمكن امون حامل خلوف بيستوي ابو بس بينا اوكيه لاني مب متاكده من سالفه
رشود:هههههههههههه وانتي ما نويه تحملين
فطوم:مالت عليك جنه بايدي
رشود:هههههههههههههههه مالت عليي انا
فطوم:هيه اقول ما فيني على ضرابه دخيلك طول عمري وانا اضرب معاك ما فيني اضارب معاك
رشود:شو شكلج صطلبتي انزين شو رايج نسافر نغير جو
فطوم:امممممممممممم على كيفك
رشود:احس تبين تقولين شي قولي
فطوم:ما اعرف ابوي اليوم شو فيه لوا عليي وجيه حسيتها جنه يودعني عقب قالي باجر بروح المستشفى اونه اسويلج فحص عشان يطمن عليي
رشود:ما فيه شي بس خايف عليج عادي
فطوم:بس انا عمري ما شكيتله وقتله شي يعورني
رشود:بس هو خايف عليج عادي
فطوم(سرحت تفكر)
رشود:فشو تفكرين خلاص ان شاءلله خير(يبوسها على خدها )
فطوم(ابتسمتله)
وثاني يوم ساعه 9 فطوم فبيت ابوها
فطوم:وين بابا قلي ايي ساعه 9 ما اشوفه
ام خليفه:احين بينزل فديتج كلي
فطوم:ما ابا خايفه
ام خليفه:لا تخافين
ابو سلطون توه ياي
ابو سلطون(يسلم على فطوم):شحالج
فطوم:اليوم انته شحالك
ابو سلطون:يلاه اروح
فطوم :يلاه
فسياره فطوم حاطه اغاني ومستطربه وترقص وهي تسوق
فطوم:بابا ستطرب وياي
ابو سلطون (طالعها وسرح فيها يتذكرها يوم كانت صغير يذكر كل الايام لي عاشهن معاها)
فطوم:ابوي وصلنا
ابو سلطان(سرحان)
فطوم:بابا

ابو سلطون:هلا
فطوم:وصلنا فشو سرحان
ابو سلطون :ماشي
واول ما دخلو ابو سلطون قالها تيلس تترياه وهو دقايق وبيي
فطوم:ابوي يعني لزم اسوي هل فحص
ابو سلطون:هيه
ودخلو وسولها الفحص وعقب طلعت
ابو سلطون(يكلم دكتور):مته بتطلع انتيجه
الدكتود :نتيجت(DNA) بتطلع عقب شهر
فطوم(انصدمت يوم سمعت هل كلمه DNA):ليش انا مسويه DNA
ابو سلطون اول شي ما طاع يقولها بس عقب خبرها وفطوم تمت تصيح
فسياره ابو سلطون يسوق وفطوم يالسه عنداله
فطوم(تصيح):يعني انا بنت حراااااااااااااااااااااام(تصيح)
ابو سلطون:لا انتي بنتي انتي مب بنت حراااااااام
فطوم(تفر شنتطتها بوقوه):لا تجذب عليي عشان ما تجرحني هذا هو الواقع
ابو سلطون:بس امج مبمتاكده وانا متاكد انج بنتي انا
فطوم(تصيح جنها ياهل حتى ما ينفهم شو تقول):ل...لا تج.... تجذب
ابو سلطون(كسرت خاطره بنته عمره ما كان يتوقع انه بيخليها تصيح جيه وما يقدر يهديها ):حبيبتي يلاه نزلي البيت
فطوم اول ما دخلت البيت شافت خوانها
سلطون(ياي يلوي عليها بس دزته)
فطوم:انا مب ختكم (تصيح)انا بنت حراااااام
ابو سلطون(ما ستحمل يوم سمعها تقول جيه):فطوم انته بنتي انا بنتي
حمدان:فطامي لا تسوين جيه فعمرج امج تجذب علينا
فطوم:لا امي اكيد تعرف لانها هي الحملت فيني مب ابوي
سلطون(يلوي عليها عصبن عنها):خلاص فطامي بس لا تصيحن بس ولله ما احب اشوفج تصيحين
عمر:فطوم حبيبتي خلاص بس صكتي
عقب هدو فطوم وفطوم ردت البيت
رشود:شحالج حياتي
فطوم:بخير
رشود(ياي بيبوسها)
فطوم:اوووووووووووووووف خوز عني بعد نقصتنك انا
وفليل فطوم ما رقدت يلست تفكر شو بتسوي وقالت ما تبا تم عند ابوها عشان تحس كل حد شفقان عليها فقررت تسافر باجر لندن بس ما بتروح عند امها بتبد حياه يديده بدون امها وابوها وما تبا تعرف منو ابوها بس قالت بتودع ابوها وخوانها وهاي اخر مره بتشوفهم وحتى رشود بتكون اخر مره تشوفه فحياتها كلها
اصبح فطوم بسرعه تتلبس وجهزت شنطتها على اساس انها بتروح بيت ابوها كم يوم
رشود:فطوم ولله بشتاقلج
فطوم:حتى انا (دمعت عينها ولوت عليه)اباك تعيش بدوني حاول تعيش بدوني حب غيري وتزوج
رشود:فطوم انتي شو تقولين جنج بتروحين وما بتردين
فطوم:لا انا برد
رشود:وبعدين بيت ابوج هذوه عندلنا يوم ابا اشوفج بيي وانتي قلتي بس يومين صح
فطوم(فخاطرها لا ما بروح عند ابوي بخليك):هيه يومين (لوت عليه مره ثانيه وباسته على خده)احبك يلاه باي
رشود:باي
وراحت بيت ابوها اول ما دخلت كانو حصوه وامون و اسوم يالسين فصاله
فطوم:سلام عليكم
الكل:وعليكم سلام
فطوم:وين ابوي وخواني
اسوم:عند ابوج فمكتبه
فطوم:اوكيه بروح اشوفهم
وراحت
اسوم:شو فيها شكلها زعلانه
امون:ما ادري احين يوم ترد بنسالها
وصوب فطوم
فطوم(توها دخله ):سلام عليكم
الكل:سلام عليكم
فطوم(تلوي على ابوها):شحالك بابا ما اعرف ازقرك بابا ولا شو بس انته ابوي ومحد غيرك بياخذ مكانك وشكرا على كل شي سويتلي اياه(وباسته على راسه)
ابو سلطون:انتي بنتي يا فطوم كم مره اقولج انتي بنتي وما يحتاي تشكريني
فطوم(تلوي على خوانها):انا وااااااااااااااايد احبك دخيلكم عمركم لا تنسوني خلوني على بالكم وانا اباكم تحولون تكملون حياتكم بدوني
ابو سلطون:انتي بتمين فحياتنا ما بطلعين
فطوم(تصيح):ابوي دخيلك سكت انا روحي جازه عمري انتو كيف عيل
ابو سلطون(دمعة عينه):حد يجز بنته حد يقدر يكره بنته و يتخله عنها
سلطوم:فطوم حبيبتي لا تقولين جيه
حمدان(يلوي عليه):فطوم انتي شو تقولين ما تحيدين انا وانتي يوم كل اسراري عندج معازلنا وسوالفنا ما تحيدين فطوم انتي اختي ومستحيل اخليج
فطوم(تصيح)
عمر:وانا اول مره شفتيني فيها كيف كرهتيني وعقب تمينا نعاند بعض لين ما يلسنا شويه وتفاهمين انا مستحيل انساج انتي اختي الوحيده
فطوم(تصيح وتحط ايدها على اذنها وتصارخ):بسسسسسسسس دخيلكم بس ما ابا اذكركم خلاص انسوني انسوني (وطلعت تركض وكلهم يلحقونها )
سلطون:فطوم فطوم فطوم
حمدان:ردي علينا
فطوم طلعت وركبت سيارتها وكانت تصيح و راحت المطار
فطوم فطياره كانت تفكر كيف تبد حياه ما فيها اهلها وشو بتسوي قالت الزم اول ما توصل تروح عند امها وتكلمها وبعدها خلاص تطلعها من حياتها واول ما وصلت راحت بيت امها
ميري:فاطمه
فطوم:انا مب يايه اسلم عليج ولا شي بس اقولج حراااااااااام عليج لي سويتيه فيني وفابوي يعني صدق لي قالوه ناس انج خاينه (تفلت عليها)اععععععععععععععععععع ولله كرهتج ولله (وطلعت )
عقب راحت الفندق وقالت من باجر بدور شغل
صوب ابو سلطون
رشود كان ياي عندهم
ابو سلطون:كيف فطوم مب عندك
رشود:لا قالت بتي عندكم تبات يومين
ابو سلطون:انا حسيت انها تودعنا
حمدان:ابوي وين بتكون يعني اذا مب عندنا ولا فبيت ريلها
ابو سلطون :ما اعرف (شويه ويدق موبايله)
Mary: Fatima is here?
ابو سلطون:وين ؟
Mary: in uk
ابو سلطون(بند فويها):فطوم فلندن امها تقول
رشود:شو؟! بس هي ما قلتلي انها بتروح لندن
ابو سلطون:يا ولدي عذرها لي سمعته مب شويه عليها
رشود:شو سمعت ؟
ابو سلطون خبره سالفه
رشود:شو؟! بس هشي ما يهمني انا ابا فطوم
ابو سلطون:ادري محد مهتم وانا متاكد انه فطوم بنتي
رشود:عمي انا باجر بسير لندن ادورها
ابو سلطون:لا خلوها بروحها شويه و عقب سبوع لو ما ردت انا بروح ادورها
رشود:اوكي بس اخاف تسوي شي فروحها
ابو سلطون:لا ما بتسوي شي
رشود:اوكيه
ابو سلطون:بس يا رشود لموضوع بينا محد يعرفها غير انا وانته وخوانها وفطوم لا تخبر حد لين ما تطلع نتيجه
رشود:اوكيه
واليوم الي عقبه فطوم
فطوم واقفه جدام المضره وترمس عمرها
فطوم:انا مب فطوم بنت محمد ال........ي انا ما اعرف بنت منو انا لزم اكون غير انا مب اماراتيه انا انقليزيه هيه انا انقلزيه بتغير بسوي نفس الانقليزيات (صاحت )انا شو يالسه اقول يا رب اموت وارتاح من لي انا فيه (مسحت دموعها)انا لزم اكون اقو لزم ما اصيح لزم ادور شغل
وعقب سبوع فطوم حصلت شغل وشتغلت وكان قراره الاخير انه عمرها ما ترد الامارات
وفالامارات صوب بيت ابو سلطون كل العايله متجمعه
عائشه:عيل يابو سلطون ما قتلي ليش فطوم مسافره
ابو سلطون:ماشي قالت بتغير جو وبترد
عائشه(عرفت انا في شي ما يبا يقولها ايه):وليش رشود ما سار معاها مب ريلها
ابو سلطون:عائشه خلاص عقب بنتفاهم
عائشه :نزين
وقوم ميره كانو يلعبون لعبه
ميره:سمعو عن ساخفه كلكم بتلعبون فاهمين العبه بس انا بقول كلمه وشو تعنيلك الكلمه
اول شي ميره بتبد عقب محمد وعقب رشود وعقب حمدان وعقب عمر و عقب خليفه وعقب سلطون واخر شي علي
ميره:الامان
محمد:العايله
رشود:فطوم
حمدان:اختي الوحيده
عمر:الفراق
خليفه:الشوق
سلطون:العذاب
علي:القهر
ميره:ولله انكم بتصيحوني
محمد:يله شو تعنيلج كلمت قهر وفكينا
ميره :فطوم
محمد:شو دخل فطوم فالقهر
ميره:قهرتني راحت بس جيه
محمد:فطوم مممممممممم بنت عمي
رشود:حرمتي
علي:اقول انا ما العب صراحه حزينه
سلطون:هيه ولله
وصوب فطوم كانت يالسه فالكفيه مع ربيعتها البنانيه نسرين
نسرين :لي اخد عقلك خليه يتهنا
فطوم:اوففففففف محد ماخد عقلي
نسرين:ايه سدئتك لهيك انتي مش معي عم بحكي صري ساعه
فطوم:كنت اسمعج
نسرين:طيب شو كنت بقول
فطوم:انه شغل لين فوق راسج مب ملحقه
نسرين:لا كنت عم بقول اني هل ويك اند راح اطلع مع صحباتي وبدي اياكي تيجي معي
فطوم:لا ما اريد بيلس فشقه
نسرين :طيب ليه ؟
ففطوم:مالي نفس
نسرين:شو رح تعملي لحالك بشقه
فطوم:ما شي
نسرين:ولله اني رح ارمي حالي من شباك لو ضليت بالبيت يوم لحالي
فطوم:قبل كنت نفسج بس احين عادي
نسرين:انا تعرفت عليكي من اسبوع ما بعرف شي عنك كل لي بعرفه انك انه اسمك فاطمه وبحس انك مش على بعظدك اقليلي رح ترتاحي
فطوم:ماشي خلاص
وليوم لي عقبه اصبح رشود فبيت عمه
رشود:عمي فطوم ما ردت صراحه انا بروح ادورها
ابو سلطون:وانا بروح معاك خلاص باجر بنسافر لندن
رشود:اوكيه خلاص انا بجهز كل شي

وسافر يدورون فطوم بس ما لقوها دوروها عند امها وما لقوها دورو كل مكان يتوعقعون يلقونها فيه بس فطوم محد
وعقب شهر طلعت نتيجت الفحص وطلعت فطوم بنت ابو سلطون وعقب سبوع صوب رشود
ام احمد:رشود حرمك مته بترد
رشود:قريب
ام احمد:ليش ما قلتلك انها بتسافر
رشود:هااااا هيه لانه امها مرضة وراحت عندها
ام احمد:اها عيل انا بروح اشوف ام محمد
رشود:انزين (اول ما امه راحت راح فوق حجرته ويالس يغني ):
لاقــل ودك يفعــل الله ماشاء
كانك نويتالبعد يكفي احترامك


عادي يموت الحس في قلوب الأحياء
وعادي بعادكمايغير مقامك


دخلت قلبي واستحليت الأجواء
وانثرت في درب المولعهيامك


قبل الظهور وقبل تسليط الأضواء
كنت الصباح اللي يعيش بظلامك


تخطي وأنا ماشوف بأخطاءك أخطاء
وأقهر ظروفي لجل أحقق مرامك


اهديت لك قلبي وارخصت الأهداء
ومع مرور الوقت قل اهتمامك


تركت لي في مسمعي حلو الأصداء
واحرمتني شوفك وحلو ابتسامك


لا نويت تبعد خل للي بعض الأشياء
ذكرى جميله من بقايا غرامك


صوب فطوم كانت تعبانه وراحت المستشفى وقالولها انها حامل
فشقت فطوم نسرين كانت عندها
نسرين:انتي ليه عم تبكي ؟
فطوم:انا حامل
نسرين:طيب ما انتي متجوزه يعني شي عادي
فطوم(تصيح):انتي ما تعرفين شي
نسرين:شو لي انا ما بعرفه طب قليلي
فطوم خبرتها سالفه
نسرين:انتي مجنون ما بدك جوزك عشان هيدي شي بس هو ما عمل شي وهل رح تلفنيلو ونوليلوه انتي حامل
فطوم:لا ما ابا انا حتى هل ياهل لي فبطني ما ابا
نسرين :خلاص انتي على رحتك انتي قومي وغسلي وشك وتعالي وانا بستناكي هون (يوم راحت فطوم نسرين شلت موبايل فطوم وشلت رقم رشود )
فاليل على ساعه 2 فليل موبايل رشود كان يدق وكان رقم من لندن
رشود:الو
نسرين:سلام عليكم
رشود:وعليكم سلام نعم اختي امري
نسرين :انا رفيت فاطمه مرتك وطبعن هي ما بتعرف اني هل اتصلت فيك
رشود:انزين فطوم وينها ؟
نسرين:رح اقلك كل شي بس في شي اهم فطوم حامل وهي ما بد انك تعرف وانا لهيك تصلت
رشود:فطوم حامل ؟!
نسرين:ايه حامل طيب اسمع رح اعطيك عنوانه وكل شي (وعطته العنوان وكل شي )
واليوم لي عقبه رشود سافر لندن واول ما وصل راح عند فطوم
ساعه 10 فطوم كانت يالسه طلع تلفزيون وفجاه حد دق الجرس
فطوم:بسم لله منو ياي احين (وراحت فتحت الباب اول ما فتحت الباب انصدمت)رشودددد!
رشود:هيه رشود لي خليتيه ورحتي وهو ما سوالج شي
فطوم:انا ما خليتك بس انا ما اباك
رشود:عادي ادخل ونتفاهم
فطوم:هيه عادي
رشود دخل ويلس:طبعن لبيت بيتي صح
فطوم:لا
رشود:انزين يالسي خلينا نتفاهم
فطوم(يالست):نعم قول
رشود(راح يلس عندلها ):فطوم انا عرفت كل شي من عمي وانتي طلعتي بنت عمي مب بنت حد ثاني وعمي واحد مضايج وكل يوم يحاول يتصلج بس موبايلج مبند
فطوم(تلوي على رشود وتصيح):رشود انا تعبت تعبت ولله تعبت
رشود:خلاص حياتي بس لا تصيحين سمعت اني بصير ابو
فطوم:منو قالك؟
رشود:ناس
فطوم:بس انا ما ابا هل ياهل
رشود:انتي مينونه ولا شو
فطوم:مب مينونه
رشود(عصب):لا انتي مينونه وانا وااااااااااااااااااااااااااااااااايد ستحملتج لاني غبي سمعي يا فطوم انا ما سويتلج شي عشان تزعلين عليي وسمعي اذا ما تبيني اوكي هذا شي رجعلج بس انا لي فبطنج اباه عندج وقت تفكرين لين ما تربين (وراح)
فطوم(تصرخ):اباك اباك تعال ليششششششششششششششششششششششش انا غبي ليش انا طول عمري بتم اخسر لي احبهم
وصوب رشود راح الفندق ودق حق ابو سلطون وقال انه لقا فطوم وابو سلطون وخوانها كلهم قالو باجر بيون

فطوم كانت يالسه فحجرتها وتذكر
رشود:حياتي لو الله رزقنا بولد بسميه على اسم ابوي لله يرحمه
فطوم:الله يرحمه
رشود:بس لو بنت شو نسميها
فطوم:مممممممممم ما اعرف
رشود:انا واااايد احب اسم يزوي
فطوم:هيه اسم حلو خلاص لو ولد ناصر ولو بنت اليازيه
وثاني يوم فاليل وصلو قوم ابو سلطون وراحو عند فطوم
صوم فطوم كانت يالسه تفكر شو بيصير فيها وفجاه ندق جرس الباب فطوم كانت تتحر رشود واول ما فتحت الباب شافت خوانها وابوها
فطوم(مصدومه)
ابو سلطون(يلوي عليها ):شتقتلج ليش خليتينا ورحتي مب حرام عليج
فطوم(صاحت وتمت تلوي على خوانها)
ابو سلطون:حلو شقج
فطوم:عيونك لحلوه
ابو سلطون:تعالي يا فطوم برويج شي
عطاه ورقه مالت DNA
فطوم(صاحت):يعني انا بنتك صح
ابو سلطون:هيه
فطوم(تلوي عليه ):احبك بابا
ابو سلطون:يلاه عاد من باجر برد الامارات
فطوم:لا ما اريد اشتغل هنيه وما اريد ارد واسمع كلام ناس لي كرهته
ابو سلطون:انتي مته كنتي تهتمين حق كلام ناس
فطوم:بابا انا مليت من لكلام لي ينقال على امي تدري انا مب الملاك لي انته تشوفه جدامك لي عمرها ما غلطت انا غلطت وااااااااااااايد وااااااااااااايد
ابو سلطون:انتي ما غلطتي وانتي من باجر بتردين الامارات
فطوم:بابا دخيلك تقولي ليش طلقت امي تقولي صراحه دخيلك
ابو سلطون:ليش تبين تعرفين
فطوم:بس ابا اعرف حقيقة امي
ابو سلطون:طلقتها لانه كل اهلي قطعوني
فطوم:ابوي لا تجذب عليي انته يبت منه 4 وما همك انه اهلك مقاطعينك احين همك
ابو سلطون:فطوم خلاص صكري على الموضوع
فطوم:لا ابا اعرف ليش طلعت امي
ابو سلطون:صدق انتي حامل
فطوم:هيه لا تغير الموضوع بليز بابا جوبني وريحني
ابو سلطون:فطوم بس
فطوم:امي خانتك صح ؟
كتتتتتتتت





















الساعة الآن 09:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227