![]() |
البارت الخآمس و العشريَن ! انا ابتسمت ، منصور يطالعني : عسا دُوم انا نزلت راسي : آمين منصور يرفع حياته : م نرقد ؟ انا بهدوء : رضيت علي ؟ منصور يحك شعره : لا بعدني انا بحللققت عيني : نننننعم عزيزي ؟ منصور رفع حياته : جايفه يني ؟ و لا سامعه خبر خايس ؟ انا منصدمه : م رضضضضيت ؟ منصور : لا طبعا ، م سسويتي لي شي ، بس صصحتي و كسرتي خاطري م راضيتيني انا اتجتفت : انزين ؟ منصور : شو اللي انزين ؟ يطالع وقفتي ، منصور : و نتي ليش جي واقفه جنج بويه ؟ انا : تخخخخخسي و الله اني مب بويه منصور : هههبله قسسم بالله ، قلت جنننج م قلت انتي بويه انا : شالفرق يعني ؟ منصور : تبينتسسمعين سخافتي و لا بترقدين احسن ؟ انا اتجدمت للفراش عسب انام ، مط عني اللحاف انا اسحبه : ايييييييييييييبه لا تسسستهبل و الله برد موت منصور ساحب اللحاف : خذي من الجيران انا : لا تسستهبل منصور ، اييب اللحاف منصور مغمض عينه : سكري الليت أحولينا انا اسحبه عنه : انزين انا حححححرمتك عطني منصور صد لي ابتسم : من مساعه ابا اسمع هالكلمه ، عطاني اللحاف ، ارقدي بروح ارقد ف الصاله انا بهدوء وابتسم حتى تقويمي بان : عوافي منصور : فديت هالتقويم انا انا : كل شي تتفدا ؟ حتى اللحاف تتفداه ؟ منصور : كل شي عليج اتفداه انا مر صوبي باسسني على خدي و راسي و عيني و طلع عني ، بدلت ملابسي و لبست لي بجامه ثجيله ، و سحبت لحافي و رحت أرقد وياه ف الصاله منصور : ليش يايه هني ؟ انا انسدحت ع الغنفه اللي مجآبلتنه : كيفي منصور شل بعمره : بروح ارقد داخل انا صرخت : لا تسسسستهبل بقتتتتلللك افففففف ، داخل ولا برع ؟ اتجدم لي منصور : تصرخين اشوفج ؟ انا رفعت حياتي باستهبال : و يعني ؟ منصور باستهبال مد ايده ع اساس بيضرب منصور : مجججرب هالشي ؟ [ يقصد الطراق ] انا اتذكرت ،،، > > > راشد يصرخ : ليييييييييييييييييييييييييييييييش اتحححححححبين اتنرفززييين فيني ميثثثثة ليش ؟ انا صرخت اكثر تعبت تعبت منه : انت بلااااك ليش جججججججي صاير اتوسوس وايييييد ؟ بسس طططططلعت ويا ميود اخذ لي من ماك و رقمني واحد انا شو يخخخخصصصصني ؟ انت ليش جي سسخخخخيف وايد ؟ و م شي ثقه ابد ؟ راشد : طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااخ نقع لي خدي و انا بصصصدمتي واقفه ، بس م هزتني الصصفعه و لا طاحت دمعه انا ابتسمت و صفقت : كفو و الله ريال يا ولد محمد اتجدمت منه اكثر و حطيت عيني ف عينه و هاي اول مرة تكون عندي هالجرأه انا : ترا اللي يمد ايده على حرمه مب ريال يا راشد ، و من الحين أتأكدت انه الثقه مو موجوده ، و متأكده انه م بنكمل هالدرب ، أشرت له ع الباب ، انا : أطلع من حياتي و الباب يوسسع جمل يالغالي طفت عنه و انا بالحححححححيل مكسسسورررة ، جم مرة يصصصفعني و سسككتتت مرة ف السيارة و نحن رايحين البر ، و مرة و هو معصصب ، و كل مرة يكون فاهم غلط ، راشد وايد شكاك ، وايد يشششك فيني يتحراني صصصايعه وبايعه الدنيا ، لأني خريش و ابوي شوي فري ، بس الواحد لو أهله فري يروم تكون له عزة نفس و يحترم نفسسه ^ ^ > > منصور يلوح لي : ووويين وصصصلتي ؟ انا انتبهت : ها ؟ لا و لا شي منصور يلس يمي : وصلتي لعالم راشد ؟ انا بغصه : لا اتيب لي ططططططاريه دخخخخخخيلك ، قسسم بالله أككررههه أكره ذكرياته أكره كل شي فيه ، لا اتيبون لي طاريه مشيت ابي ادخل الغرفه ، دخل وراي و قفل الباب ، و خلاني متسانده ع الإيدار ، منصور يمسح على ويهي : أدري كان حبج له قوي و أدري انج م بتنسين ، اللي يحب م ينسا و اللي يعشق مسسستحيل ينسسا ، حب 21 سسنه م بيروح ف زواج و بس ؟ لو انا هني و غيري ماخذذذنج بتذذكرينه ، بيمر عليج خخيال راشد و ذكرياته ، هالراشد أدري مب هين اللي سوا لج اياه ، لكن الله فوق يا بنت عمي ، اليوم لج و باجر عليج ، اليوم هو سوا و باجر بيطيح على ويهه و بيسستوي به ، الزمن يرد نفسه بنفسسه ، و يرد الأيام بنفسسها و بتتذكرين ، و الله مو متضضايج لانج تتذكرين آخوي ، لو غيري م بيرضضاها و بيعصصب لكن انا فاهمنج و فاهم احاسيسج و كل شعورج اتجاهه انا اصيح بهدوء ، هالراشد م بيخلللي حححياتي تمششي و انا أدري فيه ، رن فوني مرتين ، منصور وخر عني شوي : منو يتصصل بج الحين ؟ انا مسحت دموعي : م أدري ، بروح اغسسل ويهي و برد منصور رد مسكني : لا تصيحين انا دايما وياج ان شا الله ، دايما بكون لج سند بهالحياه ، بكون لج دايما الششخخخص اللي بيريححج ان شا الله ، ادري كان وايد صصعب زواجنا ، و انتي قلتي هيه عشان ميود غصصبج و انا ادري مو برضضاج ، انا بهدوء : صار اللي صار منصور بضيج رفع راسي : ندمانه اني ريلج ؟ انا صحت أكثر : ............................ز منصور مسح دموعي : روحي اغسسلي ويهج م ابي اسمع شي باس راسي ، منصور : بنام هني ، اغسسلي ويهج و تعالي و انا وياج لا تحاتيين شي =) مشيت عنه و انا دموعي اطيح سسيل ، دخخخلت غسلت و يهي و طلعت عقب و رقدت وياه ف الصاله ، ، حمود : ادخخخخلو داخل العامل ياي ام مايد : قلت لأبوك ؟ حمود : الحين بي ، أدخلي امايه ام مايد : زين دخلو الغرف و يا العامل يسسوي المكيفات و عقبها طلع ، رن جرس بيتنا فتح حمود الباب عبير مرت من جدامه حمود بعبط : و عليكم السلام عبير صدت رفعت حياتها: نعم ؟ حمود : منو كلمج ؟ عبير : مالت انا اقول مشت شوي و ردت صدت له عبير : و مرة 2 احتتترم نفسسسك و لا تمسسك شعور بنات الناس حمود : إذا بنات الناس م يستححححون بربييهم مرة 2 عبير عصبت : متربيييييه و غغغغصصصصصصبن عليك مهور فتحت باب الصاله : ليش تتحرطمون ؟ حمود : شششلي هالعبيطة داخل عبير : انت العبييط و السخخخخيف و قليل أدب بعد مهور امبطله عينها : ايه ايه ععلامكم ؟ اسسستتتححححو انتو ال2 عن تطلع امايه لكم مرت عبيرو و دخخخلت البيت و هي تتأفف ، حمود طلع لانه نصصور يترياه بعد ! ام مايد طالعه من الغرفه : حي الله عبير عبير اتجدمت و باست راسها : الله يحييج خالوه ، اششحالج ؟ ام مايد : الحمدلله تمام ، و نتي شحالج ؟ و شحال امج ؟ عبير : الحمدلله كلهم تمام ، و تسسلم عليج اماييه ام مايد : الله يسسلمها ، نورتي البيت عبير ترمش : أدري خالوه ادري ام مايد : هههههههه ، روحي فوق ويا مهور مهور تسسحبها : امششي يا الثقه انتي عبير مشت و هي اساسا متغصصه بس عشان جدام امايه تمت تستهبل و جي ، عبير دخلت الغرفه و تمت تتحرطم: سسسخخخخخخخخخيف اخوج قسسسسم بالله م يسسستحححححححي مهور : اففففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففففففففففف اطططففي نارج عبير : جب جب لا افرج الحيييين بهالبيبي مهور : خخخخيبه ، انزي ششصصاير ؟ عبير : م شي م شي تمت تلعب باالبيبي و عققبها اتججمممعو البنات و اتصصلو ، ، سارو : الو عواش : هلا و الله هلا ، اشششحححالج اخبارج ؟ ششحال اخوي وياج ؟شو باريس ؟ سارو : ححححياتي هالصصصوت ، الحمدلله تمام ، و الله تمام اخوج و نتو شحالكم ؟ شحال البنات البنات : نحن هننننننننننننننننننننننننننننننننننني سارو : قلبي كلكم ، شششحالكم ؟ البنات : تمام الحمدلله فطوم : بششششري شو الريل ؟ سارو استحت : خايسسه والله ، المهم شو دبي من دوننا ؟ حصو : ححححححلوة ححححلوة سارو : ججججلبه يا ححصصصو حصو : ههههههههههههههههههههههه لا اسسولف اسسولف و الله اشتقنالكم عواش : يدي و يدو كل يوم يسسألون عنكم سارو : حبايييبي ، اشششتقت لهم ذياب يأشر لي انه منو ؟ سارو : بنات عمممك ذياب حط سسبيكر : أححححححمممم عواش : أووووووووووووووووووووووووب ششحالك اخوي ؟ ذياب : الحمدلله تمام اختي و نتي ششحالج ؟ عواش : ططططيبه و الله ، ذياب : شو تبون متصصلين ؟ ليش لاصصقين فينا و نحن مسسافررين ؟ أحلام : خخخفف علينننننا ذذذياب ، و بعدين متصصلين لمرتك مب لك ذياب : مرتي و انا واحد البنات : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووب سارو ضربته بخفيف : المهم انا بخخخخليكم اوكييه سسسلمو ع الأهل ذياب سسحب الفون : أقلكم البنات : قول ذياب : أنتو ليش جي ترمسسسون ويا بعض ؟ مدربين أموله : هيهيههيهيهيههيهيهيهيهي تنككككت عزيزنا ؟ ذياب : لا اتمصصصخر ، كاكككككككككككككككككككككككك عبير : ياخخخخخخي ريلج بطططططعنه ذياب يمششي : سممممعتج عبير : خخخخخخخخخخخخخخخخخيبه ، مكبرات ذياب : الله و أكبر عليج سارو : هههههههههههههه بس خخخلاص يلا سسكرو عقب بدق فيكم البنات : تمام ، فمان الله اسسستانسسست على اتصصصالهم وايد ، و الصصبح رمسست الأهل كلهم ، لحقت ذياب كان يططالع تلفزيون ، سارو : م بترقد ؟ ذياب : يلا الحييين بيي برقد سارو : بس انا م فيني رقاد ذياب : تصصدقين و لا انا سارو: نششوف فلم ؟ ذياب : سسوي لنا بوبكوورن انا ماخذ الصصصبح ، و هاتي لنا بيبسي لين م اطلع الافلام اللي يايبنها وياي سارو :أوكيييييه ، رحت و سسويت اللي قاله ، و عقبها رججعت و تتمينا نطططالع فلم رعب ، اصصصرخ و انخش فيه و هو يحضضضني ذياب : حبيبي م يخخخوف وايد انا اصيح : سسسسسسسسسسسسككككره بموووت ذياب : تتمممصصصخرين و لا تصيحييين صصدق ؟ انا اصيح : سسسسسسسسسسسسسسككككره دخخخيلك ذياب راح سسكره و تم يضحك علي و انا اطالعه افف سخخخخخخخيف كله يتمصصخر علي ذياب : اوننننج يعني تبين تششششوفين فلللمممم و متحمسسه آخر شي طلعتي خوافه عيل سارو تمسح دموعها : اففف يعنننني وآيد يخخخخخخخوف و الله ، ونت تمسساح م تحس عفان الله ذياب : ههههههههههههههههههههههههههههه فديت قسسسسم بالله يا صصصوبي و حضضضني ، عقبها سسسحبني للفراش و رقدنا ! ، ، صفا : ششو تسوي ؟ راشد : ارتب اغراضي صفا باستغراب : على وين ؟ راشد : تايلاند صفا : و انا ؟ راشد : تمي عند اهلج اسسبوعين صفا اتجتفت : لا و الله ؟ تسسستهبل انت ؟ انا شارده من عندهم و تباني ارد لهم ؟ راشد يرفع حياته : وين بتروحين عيل ؟ صفا : جججان فكرت قبل لا تفكر بعمرك بس ! راشد : فكككررري بروحج ها مسسسستقبلج انتي مب انا صفا رفعت حياتها: لا و الله ؟ الحححححين صار مستقبلي انا مب مسستقبلك ؟وين كلامك مسستقبلنا ووواحد؟ و نحن واحد ؟ و نسسيت ميثة ؟ يخسسسي انت تنسسسا ميثة لو الموووت سساحرتنك هالميييثثثثثثثثثثثثثثثثثثثة ، سسم يسمها راشد صفعها كف ، زام على ضروسه : قسسسسم بالله لو يبتي طاري هالخايسه جدامي لا ادفنج وياها تفهمين ؟ صفا تصرخ : الككففففففففففففففففففففففف عنننندددكك عادي ؟ ياخخخخخخي حسسس ايدك تعوووور ، ججججمممم بتصصصصصفع ؟ ججججممم م تعببت انت م تعبت ؟ تروح تصصصيع و ترد لممممتى انت قولي لمتتتتى ؟ انا كنت وصصصخخخخه و الحييين اهتدييت و الله من ضضضرب سسسعيد اهتديييت ، قسسسسم بالله اهتديييت ، عرفت الصصح و الغلط ، كنت ارممممسس و كنت اسسوي واايد اشياء غللط ف حححياتي ، عمررري م ححححبيت واحد صصصدق عممممري فححححياتي بدت تصصيح صصفا من قلب و راششد ساكت و يسسمع بس صفا تصيح : ترا و الله الأغلللاط تعلللمممم و الله ، انت ححححبيت و من قلب و فريتها ففررت ججججلاب ، انت مسسسستغرب من ككككلاممممي صح ؟ لا تسستغرب كلنا نغلط و انا غللططت بوآيد آششششياء ، غلطت ف حقق كل عييلتك ، و أككككبببر غلططططه سسويتها انا ؟ اني رضضضضضضيت بكلآم ابووك و ذذذذبحت امممممك راشد هني بططططططل عيووونه و اتجججججرب لها بكل عنف و تم يضضضربها و يدق راسسها بالإيدار : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ش خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخليتتتتتتن ننني اتعذذذذذذذذذذذذذب و خخخخخخخخخخخذت ججججنتي و ناري منننننا كلنا ليش ؟ ليشش انتي بهالححححححححيونه ليشش ؟ كككييف قلبج طاوعج يا ححححيوانه تم يضضضضضربها و يرفسسسها و يفر عليها الطططاولات ، و يكسسسسسر الأغراض الوجوده ، حححححالته هههسستييريييه اسسسسسستوت ، و صصفا فحاله يرثثى لها ، الدم مالي الششششقه ، و الشششقه معتفسسسه فوق تحت ، طلع راشد من الشقه و الغتره على جتفه و الدموع سسيل م يعرف وين يضضرب براسسه ، خله باب الششقه مفتوح ، و يركض للسيارة ، يمششي م يعرف وينن يروح وين يضضضرب براسسه ، يصيح ندم على قد شششعر راسسسسه على قد م عذذذذب ميثة على قد م انصصصدم باللي سسمعه ، " لا تخاف من الزمان ، الزمان م له امان خف من اللي كل امانك في ايده و تامنه لو حبيبك م وفالك ؟ لو حبيبك فيك خان ؟ وش ترجي من زمانك ؟الحقيقه بايينه !!" راشد بصوت مخنوق : السلام عليكم ، اخوي في حرمه مقتوله ف شقه **** في عماره **** ، فمان الله ، ، حمدان : م يرد علي أيمن : منو ها ؟ حمدان : راششد ؟ غريبه م يرد !!! أيمن : طططبه عنك يا ريال ! جرس البيت يندق ، حمدان : قم شوف منو قام أيمن و فتح الباب ، واقف عند الباب و حالته صصعبه ، ايده تراب و ملابسه متكرفسه ، و شعره معتفس و الدموع سسيل على خده ، الغتره على جتفه و الحاله وآيد مؤلمة أيمن امبطل عينه : بلآك راشششششششششد ؟ راشد طاح غشششيان أيمن يصرخ : آبوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييه ، ححححممممددددددددداااان ، تعالللوووووووووووووو الححححححقو ، حمممممددددان حمدان و ابو حمدان يو رككككض و اتلاحقو على راششد و على طول للمستشفى ، و الكل درى بالخخخخخخبر ، ، ، منصور : شششششششششششششششششو ؟ متى صصار ها كله ؟ رادين باجر ان شا الله ! ، طمني ها ؟ فمان الله قام اتغسسسل و تم يلم الأغراض ؟ انا قمت منصصدمه ها ششو يسوي ؟ الدنيا ليل !!! انا : بلاك ؟ شششو صصاير ؟ منصور سساكت و متنرفز ششكله ، انا : لا تخخخخخخبص قلبي ، الأهل فيهم شششي ؟ منصور : راششد طاح عليهم غشششيان ، و يقوولون كان ششكله وايد تعبان !!!! طاح قققلبببببببببببببببببببببببببببي ف مكككانننه ، نغززززننني قلبي على اللي سسسمممعته ، سسسمعت الخخخبر و انا اقول يالله خخخخير يالله الطف فيننا ، يالله برحمتتتتك ، الدموع سسيل بلا حاسسيه ، م ادري أذا هو بالقلب للحين و لا عفته ، انزين هالدموع ليش يامييثة ليش ؟ هو خلاج ليش اتصيحين عليه ؟ كسسسرج و صصدمج صصدمة عمر ليش هالدموع ؟ ، رحت الحماما اتغسسسلت و صليت ركعتين حمد لله ، و قريت قرآن ، و منصور طول الوقت يهز ريله و متوتر و يمششي ف البيت و كل دقيقه يتصصل ب حد هناك و يطمن عليه ، عطيت دموعي الحريه في إنها اطططيح ، اتجرب مني منصور منصور يطالعني : ليش هالدموع حبيبي يمسحهم بحنيه انا بضيج : قلبي نغزني منصور بنبرة ضيج و ابتسم : يهونها ربج من ساببع سسما انا ححححسسيت اني وآيد مصصصصختها على موضوع راشد و مشاعري اتجاهه منصور ابتسم و قام : آحسج م ترومين تعيشين وياي انا بسرعه : م يخصصه منصور منصور : ترا و الله مجرب هالشعور ، مو بس انتي اللي تتألمين قام عني و لا عطانني مججججال أرمس ، طلع من الشقه و تميت احاتيه وايد لانه اتاخر علي ، تميت للصصبح اترياه و عقبها دخل الظهر قالي اتجهز بسرعه عسب نرد دبي ، خلصنا تجهيزات و طلعنا للمطار ، خلصنا الإجراءات و بعد 7 ساعات ووصصصلنا الامارات و كان عندهم العشا ، من المطار للمستشفى ، اتصل ف م ادري منو و قالو له المكان ، رحنا هناك و كانت الحاله وآيد مختبصصصصصصه ، شششفت عميمه اللي راده من ايطاليا بعد هالغربه ، رحت لها حضنتها حاضنتنها و اصيح بقوة : آشششششششششششتتتتتتتقت لج مووووت عميمه ، آششتتتتقت لريحتج ، ليش م ادققين و تسسسلمين علينا ليش خليتينا و نسسيتينا ؟ عميمه تصيح و لامه علي : و الله اشتقت أكثثثر ، م نسسسيت و لا حد فيكم ابببد تميت لاويه عليها و اصصيح ابي اطلع كل ضضضيجتتتي و تعبببببببببببببببببببي ابي انسسسسا كل شششششي ، ابتعدت عن المكان اللي في راشد و رديت له مرة 2 ، حححححسيت بتعب و ريجي نشششف من الصياح ، شفت دبه ماي جدامي ناصر : آشششربي بنت عمي بسسج صياح ، م عليه شششر ان شا الله انا نفسسسي منسسده مب خاطري ف شي ، و الله هالضيجه مب عششان راشد ، عشان التعب و الظظظظظلم اللي عششته عشان الجذب و الخيانه اللي حححصصلتها عشان الألم اللي عشته و الوهم اللي عيشششنييي فيه ، صصحت بتعب و بانكسار و بضيجه عبير تحضني : حياتي لا تصصصيحين خخخخلاص انا اصيح : تعبت عبير عبير قومتني و مشتني لللبعيد للاستراحات ويلسنا بروحنا عبير تطالعني : بلاج بنت عمي ؟ ليش تصيحين ؟ انا ابتسمت بتعب : ابي ارد البيت و انام عبير : راشد السبب ؟ انا ابتسمت : لا أبد ، بس الله يقومه بالسسلامه عبير : اصصلا م فيه ششي و الله بس طاح غشيان عليهم ، و بعد شوي بيطلع يتريون المغذي يخللصص انا ابتسمت : ليش عيل هالحششره كلها ف الممسستشفى ؟ عبير : تعرفين عيلتنا تحب الأفلام الهنديه ما شا الله متأثرييين انا م ودي اضحك بس ضحكت ، يعني جد مب وقققت عبير بسسس هاي الانسسسانه فن فن ف تغييير المزااااج ، اتصل بي منصور منصور : وين رحتي ؟ انا : ويا عبير ف الاستراحات لا تحاتي منصور : امج تسسأل عنننج و يدي و يدو ؟ انا : بسسلم عليهم يوم برد ان شا الله ، منصور : انتي زينه ؟تبين شي ؟ انا : لا ابد سلامتك ، بس ابي ارد البيت منصور : ليش ؟ انا : تعبانه منصصصصور ابا ارد منصور : يلا ياي لللج انا : آوكيه ، سكرت عنه عبير : ششليني وياج م ابا اتم هني وآيد يتفلسسسفون العيايز منصور وصصصل و قمنا انا و عبير و ركبنا السيارة ، نزلت بيت أمي ، دخلت غرفتي سسبحت و بدلت ملابسي ، شغلت قرآن و رقدنا انا و عبير ، ، سارو : انزين م في شششي ليش وآيد متضايج انت ؟ ذياب : ياخي حححححسي فيه هذا اخوجج سارو : اخوي عذب الناس و خل يتعذب لو مرة ! ذياب بنظرة شاده : لا تقسين وآيد عن تنجلب الأيام عليج سارو مششششت عنه و دخلت الغرفه ، اتصلت ف عواش ، ، عواش بهمس : هلا سارو سارو : شحآلج بنت عمي عواش : الحمدلله تمام شهاب كان يأشر لها انه اوش ! عواش بهمس : سارو عقب برمسسج سارو : آوكك فمان الله سكرو عن بعض > > > يدي : وين مرتتتك عععيل ؟ منصور : يدي تعرف تونا واصصلين وهي وايد تعبانه ، وصلتها البيت قالت بتيي لك عقب يدي : الحمدلله على سسسلامتكم ، خخله ترتاح السفر تعب منصور : صادق يا يدي حمود : ميثو وين عيل ؟ منصور : ف البيت ميود : انا بروح بخخخخلص جم شغله للوآلد و برد لكم الكل : أذنك معاك ميود رد لهم : آقلكم خخخذو عععششا ها ؟ ترا الكل تعبان ومحد مسوي عشا حمدان : انت خلص شغلك لا تحاتي أيمن : ششحال رشود الحين ؟ حمدان : الحين بيططلعونه م في شي بو حمدان : يلا اتوكلللو الله يرضضا عليكم ، م في ششي الولد الحين بيطلعو بو مايد : يلا ام مايد الكل قام و اتجمممعو بيت يدي ، تمو حمدان و ايمن عند راشد ! راشد : مشكورين حمدان : وآجبنا افا عليك أيمن كان يمششي و هو سساكت و لا نطق ، ركبو السيارة مرو خذو مشاوي خذو عششا و ردو البيت ،،، راشد عند باب الصاله : ليش م ترمس ؟ أيمن ابتسم : يا ريال أدخخخلك م عندي شي ينقال راشد اطمن و دخل يدو : تعال ابويه انسسسدح تعال راشد م له ويييههه و الكل يطااالعه بنظظظرة غير ، راشد بابتسامه : لا الغاليه مروح عميمه : تعال ايلس وين بتروح و نت تعبان ام مايد بكره : عند الحرمه ؟ راشد ابتسم ، رد على ورى بحيث يطلع من الصاله و دعممممم ! انا مرتبكه : طالع وراك راشد تم مركككز ف عيني و حسسيت الكل يطططالع و انا قافططططة نعم يعني راشد ؟ مريت بسسرعه و عقبها روح من هني ، انا : السلام عليكم مريت على شخص شخص و سلمت و بست راس يدي و يدو و حضنتهم ، فديييتتهم و الله اشتقت لهالللممممة مووووت ، تممممينا نسسولف انا و البنات و يسألوني عن أخباري و ارد عليهم ، دخلو الشباب و العشا ف ايدهم ، غرفنا و بدينا ناكل ! انا : عواش عطيني التبولة عواش مدت لي اياها و تميت أكل بششهيه ، جد يوعانه فطوم : ريلج م يأكككلج شو ؟ انا غصصيت : كح كح كح مدولي الماي ام ذياب : قولي لا إله الا الله فطوم : لا اله الا الله عبير : حححشششا مب عين صاروخ يخخربيييت هالويه ترد علي : صصحححه صصحه بنت عمي نزلت كوب الماي : على قلبج ، يأكلني ريلي فديته الكل اطالعني انا مستغربه : ريلي كيفي ادللعه منصور يا صووبنا : يا بخخخختي انا اسستحححححيت ، انقفطت و عقبها كملت انا : اتعشيت ؟ منصور : و اخوووج الفغل خلا علينا ششي ؟ الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ميسون : اي عبيط فيهم ؟ منصور : آنتي سسكتي ام القمل ميسون : حححرمتك ام القمل انا بدفاع : ها ها ها ميسسون اسستهدي ؟ تراني حرمته الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه منصور : سسمممممعتيها حبيبي تغللط عليج ابتسسمت على كلمه " حبيبي " انا : سسمعتها عبير بهمس : وآيد تستحيين طلعتي انا دزيتها : جب جب كملنا أكل و عقبها لمينا الاكل و تمينا نشرب شاي أخضر ، اتصل بي ميود ميود يبتسم : م يسسألون خلاص اتزوجو انا ابتسمت : حبيبي انته قمت عنهم و طلعت ف الحوش انا : وينك انت ؟ ميود : ف الميلس وياهم انا : اططططلع انزين ، اشششتقت لك ميود : الحييين يا الكججججلبه ها ؟ لو مب متصصل م جان سسألتي انا: ههههههههههههههه و الله ححححرام عليك ميود : هي الحين حرام علي ، آآخ منكم يالحريييم انا: انزين اطططلع ، صننت انا ميود : عدال يالمصصريه انا : و الله بدخخخخخل ترا ميود : آدخخخخلي بي داخل عمي بو راشد : السلام عليكم انا سكت ، اتجمدددت حواسي الخمممممس م رمت أرمس و تم يطالعني من فوق لتحت و يبتسم ابتسسسامه خخبثثث ، ابتسسسامه فيها كل معاني الششششر و الكره و الحقققد ، اتلخبببططططت مشاعري ، طلع ميود و مر جدام عمي بدون أي كلمه عمي بو راشد : م ربوك أهلك تسسلم على عمك ؟ ميود باستهبال : او عمي م ششفتك اتجدم سسلم عليه و باس راسه ميود : السسسسموحه عمي بس م شفتك ، عمي بو راشد يطالعني : و نتي م تعرفين تسسلمين ؟ انا سكتت و لا قلت ششي ، حركلي ميود حياته انه سلمي ، اتجدمت مديت ايدي سوالي طاف ابتسم و مششا ، حححححححححححححححححححححححححححححححيوان كريييييييييييييييييه خخخخخسسسسيس نذذل قسسسم بالله مب ريييال و اللهه انك يا عمي مب ريال و ف عمممرك م بتصصير رييييال ، كككرهته ، احححسس نار تططلع من يوفي ، انقهههههههههههههههههههههرت و كل االلوم عقيته على ميود انا بقهر : هذا الاحترام اللي لازم احترمه لواحد مثل هذا ؟ مششيت ططلعت روحت بيتنا مشي لانه فرة حصصى ،و انا ميييتتته من الخوف ، أول م دخلت بيتنا حصصلته يالس على الغنفه و لام راسسه بايده الثنتييين و منزل راسه ، اول م بطلت الباب رفع راسه و وقف لي ، رديت ورا خايفه راشد ابتسم و عيونه مليانه دموع : و الله م بلمسسج ادخلي انا دخلت و الخوف ف قلبي و لا راح : آمر ؟ راشد بدا ينوح بصصصوت عالي ، يمسسح دموعه اول مرررة اشششوفه بهالمنظظظظر عمري ف حححياتي م اتوققعت اشششوف راششد القوي راششد اللي م يخاف من حد و لا يحسس بحد يصصيح و جدامي انا ، جدامي انا اللي ففرني فره جججلاب ، ابتسسمت باستهبال انا مبتسمه : هدى ولد عمي ؟ تبا ماي ؟ راشد يصيح: لا ابد م ابا شششي بس ؟ انا مستغربه : آرمس راشد ؟ شو صاير ؟ ليش هالصياح ؟ و هناك آذذذن كانت تسسسمعنا و انا متأكده من هالشي ، لاني شفت ظل حد تحت باب الصاله ، و طوّفت راشد يصيح : سسسامحيني ميثثثة ، سسامحيني على كل ضربه و على كل صصوت عالي طلع مني لج ، سسامحيني على خيييانتي للج ، و سسامحيييني لاني م رام يكممممممل ، ححححسسيت انا بالغصصصه و الحرقه ردت لي مرررة 2 ، حسسيت بالقهر يوم اتذكرت انه ططططلقني ليله عرسسسي و فرني و راح لهذيج الوصصصخه ، انقهرت و الناااااااااااااااار بدددت تططططلع من ققلبييي ، حاققده عليه و كارهتنه على العذاب و الظظظظظيم و الظلايم اللي ششفتها مننننه ، تعبني و الله تعبني ، م غمضضت لي عين بهذاك اليوم ، رحت عرسسي و انا تعبانه بس محطييه أمل انه منصصور بيكون أحسسن رغم صصدمتي و الأحداث اللي مرت بسسسرعه انا بمكابر عشان بس دموعي م اطيح جدامه مرة 2 ، رمسسسسست و كملت على كلامه انا بابتسامه خذلان : آكمل عنك ولد عمي ؟ ، و لازم اسسامحك على اليوم اللي طلقتني فيه و كان بالباجججججر عرسسسنا و المففروض انت اللي تزفني مب منصصصور ، ابتسمت بحرقه أكثر : و لازم اسامحك على كل مرة انت كنت تشششك فيني عليها و لازم اسسامحك على ضضربك و ظظظظيم ابوك ، و لازم اسسامممحك على صصياعتك و يا الصايعات و الضايعات ف كل انحححاء دبي ، و لازم اسسسامحك لانك انت اللي ذذذبحت عموه اللي هي أمككك مب حد راشد منصصصصصصصدم مذذذذذذهول من اللي تقوله ميثثثثة انا بصريخ : لا تنننننننننننننننننننننننننننننننننننكككككر انكككك مب ورىىىى هالشششششي لا تققول لا لانككككك جذذذذاب و مججججججججججرم و اتوقع مننننك كل ششي و الله كلا شي ، هدمممت طططيبتي و كبريائئي و ششموخيي ، هدمت خخخخبالي و سسوالفي اللي محد كان يمل منهها ، هدمممت روحي المرححححححححه ، حططططمتني و كرهتني ف يومممممي ، انت طططلعت ويا هالجججلبه و انا رحت مكسورة مخذذذوله ، خخخخذت اخوووك بدون رضضضضضضضا ، و احاول أعيشش وييياه أححححححححححححححححححاول ، ككككيف هنا لك ببال بعد اللي سسسسسويته كيييييف ؟ اتجدمت له و ضضضربته ضضضضضرب كف على كككففف و قرمشششته باظافري من الغيظ اللي فيني و القهههههر و الححححرقه ، كان واقف صصصصنم و بس يصصصيح و لا يتحرك ، قققطططعت له رقتبك من كثر م اقرمشششه ، صصصفعته و ضضربت صصدره ضرب ، تم يكح و انا مب حاسسسسسه باللي اسسسويه ، كل اللي سسسسواه فيني م انسسسساه و لا بنسساه ف يوم ،،،، انا اصيح : الغغغلط مو مننننك ، الغلطططط مني راكبني انا من راسسسسي لسسساسي اني حبيتك و اتعلقت ف واحد ججججججذاب و حححححححيوان و جججججلب و لا يحححس باللي حوله ، بسس بنفسسه و آنانننننننني و يفكككر بنفسسه وبس و الكل حوله حمار و غبي و متخخخخخلف و هو صصصح سيف تم ينوح بصوت عالي : ندمممممممممممممممممممان و لا تخخخخليني أندم أكثر لاني يييييت لج لهنننني انا باببسامه قهر : ليش ياي ؟ م طططلبت منك ؟ روح اقتل عيال الناس و العب بشرف البنات و عقبها روح العمره و الحج و اسستغفر قبل لا تموووت بخيياسسك اطالعته و انا متجزززةة منههه ، دخخخل صصاحب الأذن اللي كانت تسسمعنا من بدايه حياتي و سسوالفي ! منصور يصفق ، اتجدم صوبنا : لا حححلوة الافلام الهنديه اللي تصصير ف عيلتنا ما شا الله انا منصصصصصصصصصصصصصصصصصددممه سسساكته و لا ققلت ككككلمة ، نزللت راسسسي و رجعت على ورى ، سسحبني من ايدي و فرني على الغنفه منصور يصفعني و يبتسم : تعرفين هالصصصصفعه ليش ؟ انا ماسكه خدي و اصيح مذهوله منه ، لا لا ححححلم اللي يصير ، قوموني منه بسسني أحلام بسني تعب و عذذاب و صصياح بس و الله بسسس ! منصور يبتسم و يتجرب مني وايد : عشان ترومين تكملين حياتج و نتي تفهمين صح و تفكررين صصح ، هالصصفعه عشان اتصحصحين شوي على نفسسج و تحسين، ترا انا مو حيوان و الله مو حيوان ، صد لراشد : و نت ليش واقف للحين يصرخ بهستيريه : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييش واقققققققققققققققففففففففففففففففففففففففففففف للححححححين يا حححححححححححيوان ؟ نققققع البككككككككسسس هني و انا م اعرف شششسوي ، أحاول افجججهم بس م رمت اتصصلت ف ميود انا اصيح : الححححححححححححححححححححقني بسسرعه ميود خايفه : شششففففيج ؟ شششششو صاير ؟ كل الشباب : شششو ؟ شصاير ميود ؟ انا اصيح : تعال بيتنا منصصور و راشد بيموتون تعال الحق سسكر ف ويهي و كل الشباب ركيض وراه ، دددخخخلو البيت و فججوهم عن بعض منصور ماسكينه و يصرخ : قسسسسم باللله لو ششششفت ويهك يا راشد و الله لآجججتلك تفهم ؟ راشد تم يطالع و يصيح ، ششكله وآيد غغغغغلط وآيييييد وآييييييييييييييييد ، ططططلع و هو تعبان بالقوة يمششششي الكل يحاول يهدي ف منصصصور ، دز ميود و يا صصوبي وو انا موت من الخوف منصور بتهديد : قسم بالله لو طلعتي من الغرفه اليوم ، بدفنكم ف قبر وآحد ميود ماسك منصور : اهدى يا ريييال ، ليش جججججي ممعصصب ؟ أيمن كان يطالعني و يبتسسسسسم م فهمت نظرته و سويت له طاف !!!! بس نظرته م كانت اطمن ابببببد ، طلع ايمن و غاب ععنهم بدون لحد يحس غيري منصور يصرخ : فوووووووووووووووووووووووووووووووق بسسسسسسسرعه حمود : لا تصصصرخ عليييها انزييين ، م سسسسوتتتت شي !!!!!! منصور اطالع حمود بنظظظرة و طلع من البيت ، ركضت لغرفتي قفلت الباب و تميييييت انوووووووح على ححححححالي ، وين م اروح يططططلع راشششد ؟ ليش ليش يخخخخرب حياتي ليش ؟ ككنت شششبه مرتاحه كنت بنسسسساه ليش طلع ف حياتي مرة 2 ليش ؟ تميييت اصصصيح بدون لا احسس بالوقت و عقبها رحت ف نومة طويييييييييييييييييييييييييييييلة ! > > > حصو : ليش معصب اهدى ؟ منصور دزها : قومي انتي ال2 عنييي ! مششا عن حصصو و هي كالعاده طاف !!! > > > سعيد يالس صوب معاذ : انت شفتها ؟ معاذ يصد ويهه الصوب الثاني : اطلع و سكر الباب ابا ارقد سعيد : رد علي انت ششفت ميثة ؟ معاذ صد لسعيد ؟ لو شفتها شو تبا فيني ؟ سعيد قام و ابتسم : لا ابد بسس ع الأقل بعرف سبب طيحتك هاي طلع من عند معاذ ، جابله سعود و كانت حححالته وآيد تعور القققققلب ، انعصصصصصر قلب سعيد سعيد بضيج : ششو صاير فيييكم ؟ليش كل واحد حالته حححححاله ؟ سعود ابتسم : م فيني شششي ، بسبح و برقد > > > ام أمل : ابوج راضي بالريال و بيردج بأسسسرع وقت عسب تملجون امل برجا : دخيلج امايه م ابببباه ، هاي حياتي الخاصه و انا حره فيها م اباه ام امل : يا حبيبتي انتي تعرفين ابوج كيف ، م اروم ارمسسه امل تصيح : دخخخخيلج ححححاولي وياه ، عشاني عشششان راحتي ، حاولي حاولي ! ربيعه أمل [ مغربيه ] : أمل ؟ امل : ها حنان ترد ترمس امها : حاولي و ردي علي دخخخيلج ، ديري بالج على روحج ، فمان الله حنان : آآآآآ ، اتراضضيتي انتي و سعود ؟ امل مستغربه : هيه ليش ؟ حنان بصدمه : و الله ؟ امل بوناسه : هيه الحمدلله ، بس تعرفين ششو ؟ بنبرة ضيج ،،، امل : اخاف يغصصبوني على اللي خطبني حنان بوناسه : انزين ارضضي لييش م تبييين ؟ امل : حنان يعني انتي تعرفين اني اعششق تراب سعود ، م ابا هذا ابا سسسعود و بس حنان قامت : آووووف ذليتييينا ويا سسسعععود هذا قامت أمل و هي مسستغربه من تصصرفات حنان و طريقة كلامها ، دخلت سبحت و عقبها مسكت لها روايه و تمت تقراها ! > > > عواش توت توت ، فتحت المسج " وحشني صوتك يا غلا " عواش : ياللله ليش بعد هالغغغغغربه و الغياب الحححين ترد تسسأل اندق باب الغرفه عواش : تفضضضل أحلام : م تبين عشا ؟ عواش : جم مرة اتعششى ؟ أحلام : م كلتي انتي هناك اصصلا عواش : لا م ابا ششبعانه ، أحلام : أوك كيفج ، كنت بروح ماك ايب لج عواش فزت : ححححححححححححححححلفي بتروحين ماك ؟ أحلام :قلتي م تبين يلا تششاو طلعت احلام و عواش تركض وراها عواش : ابا ابا أحلام تضحك : و الله مككككارة [ تقلد صوتها ] ، لا م ابا شبعانه ، ترومين تششبعين انتي اصصلا ؟ عواش : جب جب ، ايبلي جراند تشيكن أحلام تمشي : لبسي عباتج و تعالي وياي عواش تتصرخ : عاششششششششششششششششت أختي أحلام عاشششت أحلام : خلصصصيني انا ف السسيارة عواش رككضضض بدلت على السسريع و طلعت لها برع ، خذو من ماك و لفة ع جميرة و ردو البيت ! شهاب : ما شا الله خواتي ، من وين يايات ؟ أحلام : من ماك شهاب : و الحين الساعه جم ؟ أحلام : قايليين لأبوييييه ، عواش : بس يحححب يدخل ف أخلاق الناس ، سوت له مالت و مشت شهاب : و ش هالبببببويه هاي عواش تصرخ : ححححرمتك شهاب : خخخخخخخيبه مب أذن عليها أحلام : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وآآآآآآ ققلبببي ، فجروها > > > وصصل لراششد خبر صصفا انها بالانعاش و وايد تعبببانه ،و وصصصل لأهلها و لسعيد و معاذ ! سعيد : شششششششششششششششششو ؟ متى هالكلام صصار ؟ ام سعيد تصيح : امس حصصلوها معتفسه ف الشقه ، تعال الحححق علينا يا سعيد تعال سعيد : لا تصصيحيين الغاليه لا تصصيحين ، باقرب طيارة ان شا الله ركض سعيد لمعاذ معاذ : بسسسسسم بالله شفيك ؟ سعيد يتنفس بصعوبه : صصصفا فالانعاش ؟ و تعبانه وايد امايه تقول معاذ قام : أحححححححلف ؟ سعيد : ياخخخي مب وقت اجذذب عليك سعود طالع من الحمام : عسا م شر ؟ سعيد : انا ططالع اشوف الحجوزات > > > نصور : ي اخوي ترا الحب شي مب سسهل ، و حبهم كان 21 سنه ، لازم تتفهم شوي منصور بضيج : م رمت امسسك ننفسي و طحت في ضرب ، اتذكرت شكلها ف العرس و اهي قلبها ناغزنها على حياتنا و تتذكر ألم راشششد نصور يربت على جتف منصور : روح راضها تراك هزبتها جدامنا و أحس قفطه منصور : لا م اروم الحين ، نفسيتي وايد خايسه اخاف لو رفعت صصوتها اسوي بها شي نصور : م احيدك جي عصصبي منصور حط راسه على السكان و تنهد تنهييده طويله : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه ه يا نصصور الزواج تععببببب تعبببب نصور : الله ككككريم يا خوووي الله كريم ، منصور رفع راسه : ابا أحجز بفندق و أرتاح لباجر نصور : و بتخلي ميثة جي ؟ منصور حرك : بترقد م عليها شر ، باجر بروح لها ! نصور : على راحتك ، حرك ، ، ، اتصل ولا لا ؟ و ليش هو م يتصصل ؟ انا م غلطت ، هو فهممني غلط ، و الله فاهم الموضوع غغللط ، تمييييت احاتي منصصصور وايد ، أعرفه وآيد متهور بس بعد هادي نوعا ما ، هادي لما تصك فيه الدنيا هادي لما يتضايج بالحيل و ينكسر و ينصدم و يكون تعبان ! ، وطيت راسي و تميت العب بالبيبي ، عواش كانت كاتبه لي ع الخاص > > عواش : راقده ؟ انا: لا و نتي م بترقدين ؟ عواش : ميثة انا متضايجه –قلب مجروح- انا : بسسم الله عليج بنت عمي ، ليش حبيبتي ؟ شصاير وياج ؟ عواش : قبل يومين اتصل بي سعيد اونه مغلط و رمس شهاب و تمو يسولفون و عقبها سكر و طرش لي مسج انه كان يدري انه ها رقمي و هو مب مغلط ، راد يعتذر عن كل اللي صار ، م اعرف ششسوي م اعرف الصح من الغلط ، أحس عقلي متشتت ، م اعرف شو ارد و شو اقول و كيف اتصصرف ؟ سسساعديني جان ترومين ميثة عصصصصصصصصصصصصصصصصصصصرت قلبي و الله ، هالسسعيد كان عايش قصه حب م لها نهايه و كلنا اتحرينا م لها نهايه ، كان حبهم آقوى من حبي انا لراششد ، معنه حبهم بس 3 سنين و نحن 21 سسنه ، بس اهتمامهم غير و تضضحيتهم لبعض غير ، و حبهم و اخلاصهم لبعض وآيد غغغغغيرر ، كان سسسسعيد يفهم عواش و عواش تفهمه جنهم اخوان مب حبايب و عشاق على هالدنيا ، نحن البنات و الشباب كنا ندري بحححبهم ، و كان اول معارض شهاب و كان وايد يضضرب عواش و يقلها احترممممي مشاعري وين اودي ويهي عن الشباب بيقوولون اختك تحب و نت عادي من هالكلام ، هم الاثنين اقنعو ششهاب انه الحب مب حرام انه الحب اساس الحياه ، صصح يبني على شي غلط ، صصصح خيانه من ورى الأهل ، بس الريال بيخللي هالعييب لعادي و بيخخخخلي هالغلط لصح في انه يتزوج اللي يحبها ، كانو وايد يتعذببون من شششهاب و كان شو يسوي بهمم ، و دايما يهدد انه بيقول ليدي و يدو ، كنا نحاول فيه بس محد رام و عقبها ايد بايد رامو عليه ، جد لو في روايه توصف حب عواش لسعيد و طبقناها كلنا جججان الحين كلنا بخير و فأمان ، بس القدر مكتوب و الحساد م يخلصون ، ددممممرو حبهم بسسسهوله ، محد كان متوقع و صصصدمه سسعيد كانت اقوى و عواش من صدمتها م رامت تبرر معنها م غللططططت ، مب كل ربيعه ينوثق فيها و اللي نثق فيهم ف الاحيان الصصدمات اتي منهم ، و عواش لقت هالخيانه من ربيعتها اللي روح بالروح وياها ! شريفه و الله شريفه م سسوت شي بس الله كريم ، بقلكم اللي صار ، قبل سنه ، > > عواش : سعيد بروح بيت ربيعتيى سعيد : ونتي بس تحوطين م تعرفين تيلسسين دوده ؟ عواش بطلت عينها : يالهررم يا سسعيد الحين انا اللي احووط ؟ مب انته يعني ؟ سعيد : جب جب ، اي ربيعه فيهم انا بوديج ! عواش : تبا توديني لقبري لاه ؟ سعيد : يالحححححححيوانه لا تقولين جججي ، تتحريني مجرم شو ؟ عواش : لا حححشششاك شريف مكه انت افا بس منو يقول انت مجرم سعيد : أحم احم ، اعيبج عواش : انزين خله كل هذا ! ، الحين بروح انزين ؟ سعيد بعناد : م شي سيرة عواش : بسسير سعيد : خلصي بمر عليج انزين عواش : لا لا ابوي ف البيت م اروم سعيد : خخلصصي عيل و خلي ذياب يوصصلج و ديري بالج على روحج عواش : ان شا الله ، فمان الله سعيد : عواش ؟ عواش : هلا سعيد : آممممموت انا عليج عواش استتتحت : فمان الله سكرت عنه لبست و خلصت و راحت لبيت ربيعتها ( هند ) ، هند : مرحبا مرحبا ، ششحآلهم الحلوين ؟ عواش : الحمدلله تمام الغاليه ، انتي ششحالج ؟ لا تسألين و لا شي ؟ هند : آسسسفه و الله ، انششغلت و جي مر اخو هند ، عواش عطته ظهرها بحيث م يشوف ويهها هند تلف عواش : عادي حبيبتي الا علي هذا عواش مستغربه: غريبه جججي تقولين كل مرة تهزبينه هند تضحك : بس م اتعودتي عليه شششو ؟ عقبها ددخلو داخل الميلس ، هند اسسستأذنت و راحت الغرفه و الميلس صوب غرفه هند ، و من بينهم فاتحين جامه ، دخل اخو هند علي بخبث : السلام عليكم عواش خافت : و عليكم السسسلام علي يلس صوب عواش : ششحآلج عايشه ؟ عواش قامت : خخخخخير اخوي ؟ خخخخير ان شا الله وين تبا يالس حذالي ؟ قامت تبا تططلع من البيت يت هند رككككضض ، هند : على وين ؟ عواش تصرخ : اخوووججج وآيد محححححترم ما شا الله يدخل على ربيعات اخخخته هند اونه تساير عواش : م عليه بخبر عليه ابويه بسس انتي ايلسي و انا آسسفه على اللي صار عواش رفعت حياتها : لج الحششيمه انا مروحه كانت متصصله على ذياب و يا خخخخذها من عند ربيعتها ، ردت البيت و هي مقهورة على الحركه ، اليوم اللي بعده ، العصصصر ، سعيد حححارق الفون على عواش و عواش من قهرها على اللي صصصار مم تبا ترمسسس حد ، ذياب دخل الغرفه فر عليها الفون : رمسسسسي ذلني سعيد سسحبت منه الفون عواش بقهر : ها سسعيد ؟ سعيد بانكسار : انتي رحتي بيت ربيعتج صصدق ؟ و لا نزلتي هناك و عقب رحت ويا حد 2 عواش بصدمه : انته ايييييييييييييييييييييه احتتتترم نفسسسسسسسك ، و ثثمن كل كلمة تطلع من ححححلجك !!! سعيد فرغ قهره و صرخ : رددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددي علي يا حححححححححيوانه و لا اططططططططططلعيني من ططططوووررررررررررررري !!!! انتي نززززلتي بيت ربيعتج ولا نزلتي و رككككبتي ويا حد 2 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عواش مذهوله منصصصصدمه ها شو يقول ؟ سعيد يصصرخ بهستيريه : بججججتللللججججججج قسسسسم بالله بذذذبحححححححححححححححححححححححححححححححححج بايدي انا بودددديييج لقببررررج يا عايششششه يا ححححيوانه يا نذذله يا حححححقيره يا وصصصصخه ، م عرفو يربوج ، نفس م حبيتيييني من ورى أمج و ابوج ، بتحبين غيري ، معلوم الوصصخ قبل لا يكمل عواش تصيح : قسسم بالله يا سعيد بتندم على اللي قلته و الله بتندم سسكرت الفون ف ويهه ، لمت راسسسها باديها الثنتين و اهيا مممييته صصياح شو تقول يا سسسعععيد شششو ؟ ششريفه عواش م سسوت شي م ارتكبت اي ذذنب م غللطت ، ذياب : بلاك ؟ اوك اوك ، فمان الله ، الحين بنزل ، لا محد ، اوك باي اندق باب غرفه عواش ! عواش تصيح : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخلوني م ابا حححد م ابا ارحمووووني الله يرحمككككم ارحموووووني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تم يدق الباب بقققو بهسستيريه و الحمدلله الله سستر و ما كانو عمي وعمو ف البيت كانو رايحين اتلانتس يباتون ! عواش قامت بططططلت الباب و حصصلت صفعه محترمه ، تمت صصصنم جدامه و ذياب منصصدم الموقف لا تعلييق علييييه ، ددخل و قفل الباب مسكها من جتفها يهزها ، سعيد يصرخ و الدموع اطيح سيل : ردي علييي لا ترفعييييييييييييييييييييييييييين ضضضغغغطي ، ردددي علييي خخخخخخخخلي ععععقلي يرد لمكككككانه خلييه يرد ! الصصصورة الللي شششفتها مششش هينه على ابببببد مممممممششش هينه !!! ، م اررروم اصصدددقج م اررومم انتي جججججذابه ، م ابا اعيش و اكمل حححبي و حياتي ويا وحده جججذابه م تعرف تصصصون ، م اباج يا عايششششه م اباج ، عفتج و الله من ششفت الصصورة عفتج ، عواش تصرخ : شششششو صصصصاير سسسععععيد ششششو ؟شو اللي انا سسسويته ششششو ؟ سعيد فر عليها الفون و اهيا تشششوف الصصصصورة منصصصدددمه مذذذهوله مو مسسستوعبه اللي تشششوفه ، تحس لسسسانها متششللل ، ببرررد لسسسانها م تروم تقول شششي ، دموع اطيح و هي تقول " حسبي الله عليج حسسبي الله عليج" سعيد سكت للحظات ،،،،،،،، عواش طلعت لها عباه و ركضت للسيارة ، اتحركت لبيت هند ، حرقت الجرس و فتحت هند الباب هند مبتسمه : هلا حياتي عواش عواش صصصصفعتها كف ورا كففف ، اتفرررغ غيضضضضضها فيها و على اللي سسسوته ، مسكتها من رقبتها و بدت ترصص عليها عواش بقهر : الله ياخخخخخخخخخخخخخخخخخخذج يالححححيوانه ، انا الجججججلبه اللي وثثقت فيج و أمنتج على كككل اسسسراري ، قسسم بالله م تستاهلين ، ظظفري م توصصلين له ، زززباله لووووثثثث تففففو علييج و على شششكككلج ، ركبت السييارة و بسسسرعه جنونية و صصلت بحر جميرة ، و كان يلاحححقها ! سعيد يصيح : فهميني عواش تبتسم بحسره : حسافه حبي لك ، حتى م يييت عشان افهمك ، قلت م تباني و عفتني و طلعت كل اللي فيك ، ليش ياي لهني و متعب عمرك ؟ الوقت خلص يا سعيد و هاي آخر مرة نلقتي فيها انا وياك ، انت بعت حبنا على شي م لي ذنب فيه و انا بعت هالحب على شك يمكن يأثر بحياتنا لو اتعدييته الحيين ! مشت عنه و كل خخخططوة كانت هم أكبر و أكببر ، خخخخلت حبيبي اللي حبيته و عشقته و عشقت دوسسته لكل رمله ، و لكل حبه رمل على الدنيا ، خليته يناديني و انا قلبي منجججرح منكسسسر من كلامه ، سعيد صرخ : لا تخخخخخخخخخخخخليني عايشششششه مشيت و دموعي اطططيح ، ركبت السيارة و حركت بسسرعه جنونيه للبيت ، رحت غرفتي قفلت الباب و حطيت دموعي الحححريه على فراشي ،، > > > هاي قصصه عواش و سسعيد و نهايه حححبهم كيف ، الكل كان منصصصدم ، كانت ايام وآيد صصصعبه ، كان سسعيد اي يترجانا نرمسسها بس م ترضا ، تقول باعني برخيص ببيعه بتراب أرخص ، كانت تكابر و تعاند ، قلبها قسسسى بس من حقها هو م يا و خلاها ترمس قال كل شي يباه و عقبها قال لها ارمسسي ؟ ، انعصصصصصر قلبي على هالذكرى الخايسه قلت لها انا : لا تردين و غيري رقمج و خلاص ، عواش : تحسين جي صح ؟ انا : و الف صصح بعد عواش : تعرفين اشتقت له انا حسيت بوناسه م اعرف ليش : قولي انج متولهة على حبيب القلب عواش : بس م بنسسى هذاك االيوم انا ف قلبي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من هذذذذاااك اليوم كيف كان ، رديت ارمسها انا : انسسسي و اطوي الماضضي كله عواش : شك فيني انا : عواش حبييبتي لو م صصارت مشاكل و شكوك ف كل حب م بتحسسين بطعم الحب م بتحسين بحب الششخخخص اللي جدامج ، يغار سعيد كان يغغار مات لما ششاف الصصورة ،انهار الريال ، ف لحظظظه غغضضب قال هالكلام و نتي م عطيتيه فرصصصه يرمس ، انتي م فهمتيييه اول م قالج ، سسكتي و تميتي تسسألين عواش : رمسسيني بعقل عشان اروم ارد عليجج ، كيف ارد عليه و انا م ششفت الصورة و لا اعرف شالسسالفه ؟ حكم علي قبل لا يععرف اي ششي م نطقت و هو قال و قرر و عافني و خلاني انا : كان كككلامم عواش و الله كككلام ، لو م يحبج م كان بييي لج للبيت و بيراويج جان طرش لج ، كان يبا يواجهج و يقلج و يششوف نظراتج و كلامج ، يا لج بريييله يبا يتفاهم بس بالأخير الله م كتب لكم اتكملون عواش اضايجت : خلاص سكري هالسالفه ، انا بروح انام فمان الله انا : لا تتضايجين و الله كريم ، عوافي حبيبتي ، فمان الكريم > > حطيت المنبه على السساعه 10 الصبح و غطيت ف نومه طططويله مرة 2، هالنومه كانت لي راحححه بعد الصصياح اللي صصحته و التعب اللي صصار لي الييوم و الارهاق اللي حسسيت فيه جد جد ابا حوض كبير بارد اغوصص فيه و ارتاح جججسديا و ارتخي ،،، ، ، ، الساعه 10 قمت من رقادي ، جججيكت على فوني لا اتصال منه و لا حتى مسسج ، قمت اتغسلت و سبحت و لبست و كشخت ع الخفيف ، نزلت عندهم تحت انا : السلام عليكم توه طالع من الميلس ويا ميود و حمود الكل : و عليكم السلام منصور : و عليكم السلام انا تمييت سساكته اتجدمت صوب ابوي و امي بسست راسهم و يلست صوب ابوي ماسكه ايده الكبيرة و خاشه ايدي فيها ، احسس بدففى بو مايد : اتزوجججتي و بعدج م بطططلتي من هالعاده انا متجاهله منصور : و لا ف عمري ببطططلها حتى لو عندي عيال م ادري كيف يبت طططاري العيال ، و يا ليتني م يبته ام مايد : ننبا ياهههل يرد لنا الرووح ف هالبيييت ، يلا متى منصور كان مسسسولي طاف تقريبا و انا ميته قققهر ، حمود يلطف الجو : اففا عععيوزتي انا مب عايييبنج ؟ انا ياهل ياخخي تعالي احضنيني بوسسينيي ام مايد : ككبر البعيير و تقول انك ياهل ؟ منصور عين عندي و عين عند امايه : هيه يتحححرا عمره بععده ياههل و هو يطول الباب ميود يدق على جتف منصور : اخوي الطططيب ؟ منصور اونه يدور مصدر الصوت : انت وينك ؟ يدور تحت ريله : منو يرمس الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه الا انا قمت و رحت المطططبخ ادور شي أكله يوعانننه ، انا : نورهني وين النسسكافي ؟ نورهني : داخل مكتبه انا : ششكرا، شوي شوي اختفو الخدامات ، لفني عليه منصور يرفع شعري اللي على عيني : أنا آسسسف حبيبي انا ابتسمت بتعب : صرخت علي جدامهم ، قفطتني جدام الشباب ، عيني تعبت و اهيا ادمع ، تعبت و انا اصيح ، و الله م كملت ، حط ايده على شفايفي و اتجرب من وايد منصور : آووووش بس م ابا اسسمع اي تبرير خلاص ، انا ياي هني أتأسسف م ابي اسسمع شي انا نزلت راسي : غلطت علي منصور : انا ححيوان انا دمعت : انت قلت بتسسعدني م قلت بتضايج فيني منصور حضنها من ورا و حط شفاته جريب اذنها : انا جلب لاني قفطتج و حيوان لاني غلطت عليج ، لف ويهي له و باسني على عيني : و حمار لاني تعبت هالعيون نزلت راسي : لا تسسب عمرك انزين منصور رفع راسي : ندمانهه ميثة ؟ انا نزلت راسي : مب ندمانه و الله ، و لا بندم ف يوم اني خذت واحد مثلك ، انا محظوظة فيك منصور حضني بقو ، همس : أحححبببببببببببببببج يا السسسوووده دخل حمود و صفر : اوووووووووووووووووووووووووووووب اوووووببب عاشش عاش شاروخان انا قفطت يايه اقوم عنه رد سحبني و حط ايده على خصري حمود : و الله انكم ففللمممم فلم ميود يا و كمل : الحمدلله انكم اتراضضيتو حمود : الغدى عليك بو عسسكور منصور يرمسني : قسسم بالله اخوانج فاقريني ، مفضضين جيبي انا ابتسمت : اخواني اتحملهم منصور : و الله عششانج و لا جان علمتهم منو اللي بيدفع كل يوم ميود : خخخخخففف عليينا يالبننك المركزي انته و الله انك زطي منصور : هيه زطططي لاني م ششربتك بيبسسي ها حمود : كاكككككككككككككككككككككككككككككك حططططو عليييه ميود يضرب حمود على راسه : هررم انا توأأمممك دافع عني حمود رفع ايده انه مستسلم : م يخخصصني فيك ، امايه يابتني بالغلط ويا بعض انا قلت لمنصور اني بروح لانهم م بيخخلصصصون عبط ، مششيت لفوق اجيك على البلاك بيري ! |
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الحمدلله ابششركم يبت نسسبه عاليه ، و فرحت فيها الله يبشر بنات الثنويه العامه ان شا الله =) و يفرحون بنسسبهم يا رب ، نزلت البارت ال25 ، بذذذلت قصصصارى جهدي بس عشان اكتب بارت محتترم شوي و اروم امشي ، ابي انهي قبل رمضان لانه ف رمضضان م اروم اكتب و انزلل م شي وقت للروايه ، ابي اسسوي وايد اشياء فرمضان من جهة العباده =) ، الله الله يبلغنا رمضضضان يا رببب 3> ان شا الله يعيبكم البارت و تحححبونه و يكون خفيف عليكم ، ان شا الله تحححبون الأحداث 3> اتريا ردودك/ و ارائكم على البارت انا تعبت على هالبارت من قلب ، ف أتمممنى ردودكم تبررد يوفي شششوييي و اكتبو رد ططويل ابا اعرف كتابتي شو مسستوااها عندككم ؟ وايد طولت عليكم، تصصبحون على ألف خير ، فمان الله الكاتبه : قسا حياتي 3> |
الو شي مبروووك على النسبه الحلوه ثاني شي انشاء الله الله يوفقهم ثالث شي الله يبلغنا رمضان وياج فديتج رابع شي وااايد عيبني البارت خامس شي الاحداااااااااث طررر واااايد حلوه ميثة:كسرت خااطري والله منصور:فديييييييته ياااانااس والله قلبه طيب ماايرضى على الحب عواااش:مسكيييييييييييييين انتي وسعووودي فديته والله احبه هذا الانسان صفا:كنت اكرهج بس الحين اشفقت عليح راااشد:مسكيييييييييييين والله يوم ليك ويوم عليك الله رواااك بس بعد ماتستاهل ميوود:احبه يانااااس عبرووه:اقووولج عطيه طرااااااق هذا مااعنده ساالف حموود:والله انك كشخه احلى شي يوم تقهر مهره:هالبنت خبله تعرف تغير مزااج الناس جد جد تعرفين تكتبين اثني عليج بالهكتابه الحلوه مشاء الله تعرفين ترتبين الاحداث وتعرفين كيف تفجأين الوااحد ورواايتج وااايد حلوه وابداااع الصراااحه فيها نوع من الخيال بس احس ان الوااقع اكثر واتمنى انج ماتوققي الكتابه لانج كاااتب مااهر وخلصي هذي الروااية ومن بعد رمضان انشاء الله تكتبين روااية ثانية تبرد الفواااد بس على شرط البطله اسمها ميثة ههههههههههههه المهم وااايد حلوه البارتات عيبني اسلووبج بالكتابه بس بسألج منصور اصغر من ميثة انتي كاتب بالبارت الاول عمره 20 سنه؟؟ تقبلي مروري الحار دااانه غير |
باااااااااااااااارت يجنننننننننننننننننننننن ابدعتييييييييي طرررررر والله عااااااااايبني جد ابدعتي ي مببببدعه والله اسلوبج جمييييييييييييييييييييييل ف روااااايييييييييييييه ميثو ومنصور: ياخي احبهم فدييييتهم اعشققققققهم الله يخليهم لبعض وان شاء الله راشد الحيوان م يخرب من بينهم ساروه وذياب: الله يخليهم لبعض عسسسل وصح رمست ساره خل يتعذب لو مره وحده ميود وحمود: ياخي ميود حجزته حقي انا بروحي وحمود خذو ههههه والله انهم نكهه ف روايه عبير: والله تغير المزاج حبتيييين هالبنت احبها وخل تاخذ حمود راشد: حقيييييييييييييييييير حيواااااااااااااااان والله حقير ابد م اشفقت ع حاله كل مره يزيد كرهي له والعيله كلهم عدى راشد وابوه: احبهم و ااااااااااااايد ياخي والله هم طررررطرييشن يجننووووووون فديتهم اموااااااح نفر نفر قسا حياتي: هالبنت ياخي شقول عنها مبدعه اسلوبها طرررررر تجنننننننننننننننننننننننن شرات روايتها تسلم والله ع بارت |
اقتباس:
مرحبا بج دانه غير ، الله يبارك بحيآتج ان شا الله ، الله يسسمع منج هههههههه أهم شي انج اشفقتي على هالراشد ، على موضوع منصور و عمره ، منصور 20 و ميثة 22 ، العمر مب ههو اللي يحدد اذا تتزوجه او لا العقل احيانا يكن أكبر من العمر ، مب كل ياهل عقله صغير و مب كل كبير عقله كبير =) كتبت هالشخصيتين و ربطتهم ف حياه وحده ، عشان ابين عقليه كل واحد و تفكيره رغم عمره 3> على راسي كل كلامج ، أحترك رايج فديتج تسسلمممين و الله ، هههههه بفكر ف موضوع روايه 2 بعد رمضان بس م اظن أحس بوقف كتابه روايات لسسنه او اكثر :wrd: |
| الساعة الآن 02:23 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir