منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   இஇ يـــــــــــــــــــــــــــا عذابــــــــــــــــــــــــــــــــــــي இஇ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=32087)

{,.בرايّـر.,» 09-08-2008 03:09 AM

بعد نص ساعة تقريبا...
حارب وهو يهمس: سارة.. سارة..
سارة وهي تفتح عيونها شوي شوي...
حارب: نشي وصلنا...
نشت سارة وهي ميته من التعب تحس أن جسمها كله مكسر..
وبعد ما دخلوا جناحهم....
كان ولا أروع..
فندق على الطراز الفرنسي ... كان ستايله رومنسي رقيق..
أغلب لون الشقة أبيض..
وكان فيه حجرتين وصالة على شكل دائري وحمامين.."تكرمون"
وأحلى ما فيه بلكون يطل على البحر.. كان المنظر عجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــب
حارب وهو يعق سفرته: شرايج في الفندق؟
سارة وايد عيبها ستايل الفندق.. بس دام أنه من اختيار حارب فمستحيل تحبه..
سارة: ما شي حاله..
حارب وحب يغايظها: حتى أنا أقول جذه.. احس أنه مب شي
تفاجأت سارة من رمسة حارب.. لا لا ما أبي اتفق معاه ولو بشي تافه..
سارة: على فكرة.. كنت استهبل بصراحة الفندق روعة..وما عليه رمسة
حارب وهو يجرب منها: تستخفين دمج يعني؟
سارة وارتبكت.. حست أن حارب وايد جريب منها.. وحاولت أنها تبتعد عنه..
سارة: وأنا شو قلت يعني؟
حارب وهو يبتسم بهبل: بلاج؟ لهالدرجة أنا أخرع؟؟
سارة وما عرفت بشو ترد: المهم.. انا وين برقد؟
فهم حارب شو تقصد..وتصلبت ملامحه.. وقعد يطالعها بنظرات حادة.. تجرب منها وقعد يطالعها فترة..
ما فهمت سارة نظراته وقعدت ترتجف وهي زايغة منه..
وبعد فترة ظهر من الصالة ودخل الغرفة الثانية وسكر الباب بكل قوته..
سارة وهي تحط ايدها على اذونها من قوة صكته الباب..
سارة: بالطقــــــــــــــاق
بعدها دخلت سارة الحجرة الثانية وعلى طول خذت شور عالسريع وعقبها حطت راسها ورقدت ...
.............................................

{,.בرايّـر.,» 09-08-2008 03:11 AM

الساعة 5 الفير..
نشت من الرقاد.. نقدر أن نقول أنها ما رقدت الليل بطوله وهي قاعدة تتجلب يمين ويسار..
ربيعت صوب الحمام " تكرمون " وتيددت..
عقبها فتحت المصحف وقعدا تقرا منه..
بعد ما سمعت صوت الأذان.. سكرت المصحف.. وقعدا تصلي..
وبعد ما خلصت صلاة..
فتحت باب حجرتها اللي كانت قافلته طول الليل.. كانت الصالة هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــدوء..
سارة وهي تلم ايدها على جسمها النحيل: آاااااااه بررررررررررررررررد
سارت صوب البلكون.. منظر البحر كان ولا أروع.. أشعة الشمس الذهبية وهي تتمايل مع الموج.. قعدت سارة تتأمل المنظر..
وفجأة..
دمعت عيونها.. معقولة.. معقولة أنا الحينه متزوجة؟ ومن منو؟ حــــــــــــــــــــــارب
الله يالدنيا... حارب اللي طول عمري ما كنت أواطنه.. آخر شي اصير زوجته...
تعالي صح.. هو وينه؟ ما أسمع له حس؟؟؟؟؟؟؟؟
فقالت أكيد راقد في الغرفة الثانية.. وهي رايحة عسب تشوفه.. تعثرت بشي كان تحتها وما انتبهت له..
تخيلوا شو كان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياحليله هذا حارب.. راقد في الصالة.. ومن زود القنفة ضيجة انسدح عالأرض..
لأول مرة تحس سارة أن حارب غامضنها...
ياحليله.. راقد ع الأرض.. حتى لحاف ما عنده..
انزين ليش راقد هنيه؟
بلاها الغرفة الثانية؟
وربعت سيدة صوب حجرتها ويابت لحاف عسب تغطيه..
تجربت منه.. وقفت ثواني تتأمله.. ما تدري ليش؟ يمكن حست الفرصة سانحة أنه تشوفه على راحتها وهو راقد..
صح حارب مغرور وللحين اصر أنه كريه.. لكن ما أقدر أنكر أنه وسيـــــــــــــــــــــــــــم..
يا ربي أنا شو قاعدة أخرط.. اخاف الحينه ينش ويشوفني..
رفعت راسه وحطت مخدة تحته.. عقبها غطته باللحاف..
ووقفت عسب تقوم..
بس..
حارب كان أسرع منها ويود ايدها..
سارة ومن الزيغة صارخت...
حارب وهو يبتسم: زيغتج؟
سارة: كنت واعي يعني؟
حارب: والله أنا كنت راقد.. أنتي اللي وعيتيني
سارة: أنا وعيتك؟ ليش شو سويت؟
حارب وهو يطالع حواليه: ما أحيدني كنت متلحف ولا كانت هالوسادة تحت راسي..
احمرن خدود سارة ويرت ايدها وربعت صوب غرفتها..
وخلت حارب ينقع من الضحك عليها...
........................................

{,.בرايّـر.,» 09-08-2008 03:12 AM

سارة: يا ربي الحين حتى مالي ويه أجابله.. الله يخسه
وفجأة..
سمعت صوت حارب عند الباب..
حارب: أقول..
سارة وما ترد..
حارب: زهبي روحج بنظهر نفطر برع..
وسار عنها...
وقامت سارة عسب تبدل ...
لبست تنورة سودة قصيرة على بدي أصفر رقيق مع بوت اسود طويل..
وحطت مكياج أصفربسيط على عيونها مع كلوس خفيف ..
وعقب ما خلصت لبست العباة.. وظهرت تنطر حارب في الصالة..
حارب في هالوقت كان بعده يلبس..كندورة قطرية بنية وتسفر بسفرة هم بنية بس على أفتح.. وبعد ما تعطر ظهر الصالة..
حارب وهو يشل السويج من فوق الطاولة..: يلا مشينا
طلع ولحقته سارة..
حارب وهو يفتح اللفت: تغشي..
سارة: ما أحــ..
قاطعها حارب وبنيرة صوت أعلى: قلت.. تغشي..
سارة: وإذا ما تغشيت يعني؟
حارب: يا سلام وتظهرين جذه؟
سارة: خلاص ما أبي أظهر..
حارب وهو يفر مفتاح الشقة في ويهها: خلاص.. هب مغصوبة تظهرين
شلت سارة المفتاح وربعت الشقة عيونها ممتزرات دموع..
... في الشقة ...
سارة منسدحة على القنفة ودموعها شلال على خدها..
شوي ورن موبايلها...
سارة وتمسح دموعها وتحاول تخلي صوتها عادي: ألو...
حصة: هلا والله بعروستنا
سارة: أهلين حصة..
حصة: شحالج وشحال حارب؟ إن شاء الله تمام..
سارة ومن دون نفس: تمام
حصة: تعالي.. إنتي ليش ناشة من الصبح؟ ما أحيدج وحارب وينه عنج؟ ما أسمع له حس..
سارة وما رامت تتحمل أكثر وما قدرت ترد..
حصة: سارة؟
سارة: هلأ..
حصة: بلاج؟ صوتج هب عايبني..
سارة: لا.. ولا شي
حصة: ساروه؟ لا تقصين علي.. إنتي وحارب بلاكم شي..شو السالفة؟
سارة و انفجرت صياح..
حصة وهي متروعة على سارة : فديتج سارة.. بلاج تصيحين؟
وخبرت سارة حصة بكل اللي صار..

{,.בرايّـر.,» 09-08-2008 03:14 AM

حصة: يا سلام.. يعني كنت ناوية تظهرين وإنتي هب متغشية؟
سارة: وشو فيها يعني؟ أنا بعمري ما تغشيت.. الحين ايي هذا ويقولي تغشي..
حصة: صج إنج هبلة وياهل.. إنتي ويه زواج.. ويا ويهج؟
سارة: إنتي بلاج جلبتي عليه..
حصة: يالحمارة.. شو أقولج بس.. يا حبيبتي يا سارة.. لازم تفهمين إنج الحين صرتي زوجة .. ولا تنسين أن عليج حقوق تجاه هذا الزوج
سارة: بس لو كان هذا الزوج يستاهل.. هب مثل هذا الخام..
حصة: ما أصدق.. يا ربي إنتي للحين تقولين له خـــــــام؟ يا سارة يا حبيبـــــــــــــتي.. لا زم ترضين بالواقع.. خلاص حارب الحينه ريلج.. لا تقعدين تقولين هالرمسة الفاضية..المهم.. حارب وينه الحينه؟
سارة: ظهر يفطر بروحه يعله ما يحدر إن شاء الله
حصة: الله يخس ابليسج يا ساروه.. عمري ما شفت وحدة تدعي حق ريلها.. لا وفي أول يوم بعد زواجهم..
سارة: يوعـــــــــانة.. شو اسوي الحينة؟ ما في شي في المطبخ
حصة: تستاهلين.. عسب مرة ثانية تعرفين كيف الزوجات السنعات يتعاملون مع أزواجهم..
سارة: والله أنا ما سويت شي غلط..وإذا هو حارب فأنا ســــــــــــــــــــــــــــــــــــارة
حصة: عدال عدال.. بنشوف باجر هذا الغرور وين بوصلج؟ لا وتقول حارب الفقير مغرور.. والله إنه
شــــــــــــــــــــــــــــــيخ
سارة: أونه شيخ.. مالت عليج وعليه
حصة: المهم بخليج الحينه.. احمدوه يزقرني.. وما أوصيج أول ما يرد حارب سيري واعتذريله.. أوكي.. وسكرت عنها..
سارة : أعتذر أونه.. ما عوزه
قعدت سارة تحوس في الشقة وهي هب عارفة شو تسوي من البارحة وهي على لحم بطنها........
أفففففففففف الخام راح يفطر برحه.. وأنا ياحليلي ميته يوع
يا ربي شو أسوي الحينة؟؟؟؟
يا ربي بموت من اليــــــــــــــــوع..
انسدحت سارة عالقفنة وما حست بعمرها ألا وهي بسابع نومه..
ياحليلها من زود ما هي يوعانة...
الساعة 2,8 الظهر..
حارب توه يوصل الفندق..
دخل الصالة.. ولقى سارة للحين راقدة في عباتها...
حارب وهو يجرب منها.. بعد ما فصخ سفرته..
مسك ايدها الصغيرة.. وقعد يلاعبها..
قعد يتأمل ويهها الملائكي الطفولي..
سارة وحست بحارب وهو يلعب بأصابعها..بطلت عيونها بكسل..
ابتسم لها حارب وقال لها: صباخ الخــير..
ما تحملت سارة سخافته وعلى طول نشت بسرعة ودزته بعيد..
سارة: خوز عني... برقد
حارب: ما تشبعين رقاد الساعه 2 الظهر.. الحينة
صارخت سارة : جذااااااب
حارب: هههههههه و الله ...قومي قومي بدلي ميت يوع ...
سارة: ليش أنت ما فطرت؟
حارب وهو يجرب منها: كيف تبيني أفطر وروحي هني؟
تيبست سارة وما عرفت بشو ترد عليه..
حارب: بسير أصلي وأنتي خليج زاهبة..
سارة: أنا بعد بصلي..
حارب وقبل لا يسير يصلي.. تنهد: فديييييييييييييييييتج
نزلت سارة راسها واحمرن خدودها..
.. في السيارة..
حارب: وين تبينا نتغدى؟
طالعته سارة: شدراني ..أي مكان يعيبك..
حارب: زين اذكر مره دشيت مطعم طباخه ازقرت ..
سارة: ابروحك..؟؟
صد صوبها حارب وهو يبتسم: لا انا و ووحدة أعرفها
شهقت سارة: أحــلف؟
حارب وهو يضحك: والله إنج ياهل
سارة: والله إنت ما استغرب منك أي شي
حارب: يعني هب مصدقتني؟
سارة وتصد ويهها تطلع برع: لأ.. وعمري ما بثق فيك
حارب: مشكلتج

{,.בرايّـر.,» 09-08-2008 03:16 AM

انقهرت سارة من بروده بس طنشته..
وبعد ما تغدوا..
حارب: ها.. وين تبينا نسير؟
وقبل لا ترد سارة في أحد دق على موبايل حارب..
حارب يرد وهو متشقق: هلا بالطش والرش وماي الورد بالغرش
ظبية تضحك : هلا والله بولدي حارب.. شحالك يما؟ وشحال سارة: عساكم طيبين؟
حارب: نحن بخير.. وما نشكي باس.. لا تحاتين
ظبية: ها .. إن شاء الله مستانسين؟
حارب وهو يطالع سارة اللي كانت هب مهتمة: لا.. أكيد مستانسين.. وتونا ظاهرين عسب نتمشى
ظبية: زين تسوون يما.. عيل وينها سارة؟ عطني إياها برمسها..
حارب: إن شاء الله..
وعطى التليفون حق سارة..
سارة: ألو...
ظبية: حيا الله هالصوت وراعيته
سارة وهي تضحك: هلا فيج خالوه..
ظبيه: شحالج يما؟ وشحال حارب وياج؟ إن شاء الله هب مزعلنج؟
سارة وهي تتصنع الوناسة: لا الحمد الله .. كل شي تمام
ظبية: يلا يما ما أبي أطول عليج.. بخليكم تستانسون..
وسكرت عنها..
سارة وهي تعطي حارب تليفونه..
حارب: شفيج؟
سارة: ولهت حق أمي.. وسهيل.. وأحمد.. وسيف..و..و...و...
حارب: بس بس بس الله يخليج ما باجي غير تقولين الدريول و ميري.
سارة: أبي أرد..
حارب: وين.. تونا ظاهرين
سارة : بس أنا مالي نفس..
حارب: بس أنا أبيج تظهرين ويايه.. أبي أسولف معاج
سارة: راسي يعورني ... أنت ما تفهم
كانت سارة تحاول قد ما تقدر أنها ما ترمس ويا حارب أو حتى تقعد معاه..


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227