![]() |
روعه x روعه تسلمين حبوبه عالبارت اتريا البارت الياي ^^ |
سلام**شحآلڪوو يآ بنآت آلمدآآرس و آخبآآر آلدوآآم آن شآلله آستآنستوو>>ههه**يآ حلات التشميت<<خخخ لآتاخذن بخطركن آمزح هذآ آلبآرآت آهدآء حق آلبنآت آلي غآبن و ضربنهآ رآقده لين آلسآعه 6 آلمغرب^^ ~|~الجــــ 20 ــــزء~|~ يزوي كانت متنحه ف عيونه الذبوحيه حتى انها تثاوبت و ماحست بعمرها الي وهي رافعه يدها و حاطتنها ع شفايفها**حمدان من شاف حركتها هذي نسى الدرب وابو الدرب و ذاب ف حركتها اتمني انه يمسك ايديها ولو اخر مره**بس ماشى وعاه من سرحانه الا صرخة خالد خالد:حــــــمــــــدان انـــــــتــــــبــــــه!! حمدان رفع نظره لشارع بخوف و شاف سياره يايه ف ويهه لف بأقوى ماعنده و تجاوز السياره و الحمدلله كملو الدرب خالد بخوف:يوم اقولك خلنا نروح ف تاكسي ولا نتعبك قلت لا انا مش تعبان و ين هب تعبان يوم بغيت تنفدنا حمدان وين تباني اتعب ولا اركز ف الشارع و ختك معايه:خخخ**اسمحليه بس غفت عينيه خالد:ههه**الحمدلله انها يت سليمه و ماستوى شي وصولوا السكن و خالد نزل بسرعه لانه مايشوف شي من التعب ام يزوي علق الكرسي و مارامت تفتحه بس يا حمدان وفتحه و نزلت حمدان مارام يقاوم رغبته بانه يمسك يديها مد يده و هو يرجف و مسك يدها الي كانت حرير بالنسبه ليده **صدت يزوي عليه ولمحة شي ف عيونه شي لو تم من اليوم لين باجر توصفه ماوفته حقه تمو فتره يطالعون بعض و كل واحد يحاول يعرف الي ف خاطر الثاني حمدان و هو يقرب منها:يزوي يزوي الي من شافته يقرب ردت ورى لين ماضربت ف السياره حمدان حصلها فرصه ماتتعوض حجزها بين يديه و قرب منها وقرب شفايفه من خدها وقال:ماتوقعت ان بي يوم وبحب فيه يزوي رفعة عيونها لعيونه بخوف من ان حد ينزل ويشوفها معاه حمدان يوم ماسمع منها رد رفع يدها الي مافارقة يده و حطها ع صدره حمدان:تسمعين دقاته؟ يزوي حركة راسها بمعنى هيه حمدان:ترى ما دق الا الج و فليوم الي بتفارقيني فيه اشك انه بيرد ينبض مره ثانيه يزوي شلت يدها من ع صدره و لزت عنه وراحت فوق بسرعه و هي تفكر فلي ستوى و ف عترافه الها دخلت غرفتها و هي ماتعرف الشرق من الغرب صح انها متعوده ع السهر بس اليوم تعبت وبذلت جهد غفت عينها و اخيرا بس وعاها صوت مسج مسكت التلفون و فتحة المسج بكسل: {..تصبح علـے خير يليے منڪ مآمليـے يليـے وصوفڪ تعذب قلب هآونڪ..~ اخخخ ياقلبي يا حمدان حتى انا ماروم ع فراقك مادري شو بيصير عليه يوم برد البلاد **تمت تفكر و من كثر مافكرت ماحست بعمرها الا و هي راقده بعد خمسة ايام** مريوم:تدرون ماصدق ان بنرد البلاد نورة:اففف**قصدج الملل يزوي:ههه**والله انج**حد يقولوله بترد البلاد يقول اففف نورة:هنااك ملل من الخااطر مريوم:وين ملل الله يهديج يوم انتي 24 ساعه مطيحه ف المارينا نورة:خخخ**بس خلاص لاعة جبدي من المارينا**بعد ماشفة مولاتهم**تعالو نحن طيارتنا باجر انا ماريد اقعد ف السكن دقيقه قمو نتحوط مريوم:هو تم مول مارحناله؟ يزوي تفكر:امم**اظن في مول مارحناله كنا متفقين نخليه لاخر يوم نورة:الحمدلله ريحتيني يزوي:ماوصيكن اريد احوط المول محل محل و بخسر كل الفلوس الي عندي نورة بخبث:هههه لا تشلين هم الحواطه يزوي و هي اطلع ساعتها:قومن نصلي الظهر و نروح نورة و مريوم:اوكي صلن الظهر و خبرت يزوي ابوها و قال روحن بروحكن لان الشباب ماكانو فاضين الهم**و قفن تاكسي وراحن صوب المول عند سيف** سيف:هلا و الله منى:اهلين**شحالك؟ سيف:آآآه مهب بخير منى اونها متروعه:ليش؟ سيف:تولهت عليج و اريد اشوفج قبل لرد منى بكذب:الله يهديك روعتنيه سيف:صدق اريد اشوفج منى بتفكير:اممممم**انزين تعرف شارع (......) سيف:هييه منى:تعال اليوم الساعه 9 و بتحصلنيه هناك ارقبك قدام محل اسمه(.....) سيف:خلاص عيل انا بخليج الشباب ينادونيه قدام المول** نورة و هي تفرك يدينها ف بعض و تبتسم بخبث:ماااكبره انا مش ظاهره الا الساعه 12 ف الليل يزوي:ههههه**حظج ابويه ماقالي متى نرد يعني بالعربي خذو راحتكم نورة:وااافرحتااااه مريوم:ههه**تراج ع ايشه الجو نورة و هي اطالع فوق:ههه**اقول ظنكو المول كم طابق؟ يزوي:امممم**اظن اظن مش متأكده انه 6 طوابق نورة:الله كأنه هـ المول مبناي حقي؟ مريوم:خلن عنكن الرمسه و خلنا نتحوط دخلن المحلات محل محل و ما طوفن شي و خلصن الطابق الأول و قعدن فـ كوفي يزوي:اخخخخ**تعبت هذا اول طابق و كذي مادري كيف بنكمل الخمسه الباقين نورة و هي تعق كعبها:اهئ اهئ مادري شو الي خلاني البس كعب اليوم مريوم:خلنا نرد البيت احس اني بطيح اذا كملت نورة:لالالا دخيلكن توها الساعه خمس يزوي:خييييبهه ماحسينا بالوقت**ههههه**طابق واحد و خذ منا اربع ساعات مريوم:الله يعين ع الباقي راحن الدور الثاني بس كان اصغر عن الدور الأول و خلصنه ف ساعه و كل ماراحن فوق صغرن الطوابق و خلصن المول كامل ع الساعه 10 نورة:تصدقن لين الحين ماشبعة مريوم:وانتي من متى تشبعين من الحواطه؟ يزوي و هي تفتح بوكها:باقي عندي خمسة الاف قومن بنخسرها ف شي نوره:هييه ماريد ارد البيت توها الساعه 10 يزوي:قومن نتحوط بره المول شفت كم محل حلو و بعدين بنتعشى و بروح مريوم:يلا الساعه 9 عند سيف** سيف:الو هلا غناتي انتي وين؟ منى:اممم**في محل اسمه(....) بتحصله فـ نهاية الشارع تعال هناك سيف:اوكي لا تسكرين خلج ع الخط لين ماحصلج منى:اوكي وبعد دقايق** سيف:امم**انتي الي وافقه عند الكرسي منى:هيه سيف وهو رايح صوبها:خلاص عيل حصلتج منى و هي تمد يدها:هلا والله سيف مسك يدها ويرها له و حبها ع خدها منى انصدمت منه و من جرائته و لا حد سوى معاها كذي بس حسة بقلبها يدق بقو حسة ان كل الي حولها سمعو دقات قلبها سيف:شحالج؟ منى و هي تحاول تخفف من نبضات قلبها:بخير شحالك انته؟ سيف و هي يطالعها:استويت بخير منى:يلا خلنا ندخل دخل سيف المحل و انصدم كان بار و كان في ريايل و حريم اجانب سكارى و يرقصون ف النص و حالتهم حاله سيف و هو يطالع منى:شو هذا؟ منى و هي تمسك يده و تقول بدلع:اممم عشان ناخذ راحتنا و ماحد يخرب علينا**وبعدين مني البارو و هذاكي المطعم سيف هز راسه بستسلام و حط فكره في راسه انه مستحيل يشرب شي صح انه هو راعي بنات بس مهب راعي شرب منى و هي تأشر ع طاوله:اقول سيف انا بدخل الحمام انته روح هناك و ارقبنيه سيف:اوكي بعد ثواني وقفة واحده قدام الطاوله و هي لابسه فستان احمر قصير يوصل لين فوق الركبه و تحت الصدر شرات الحزام اسود و كله كرستالات حمر رفع سيف عيونه بفضول لراعية الجسم الجذاب عند البنات** مريوم و هي تقعد ع كرسي:خلالالاص والله تعبت مارووم اوقف نورة:اوكي اوكي بس هذاك المحل ستايله مغري خلينا ندخله مريوم:تبن انتن روحن اما انا بقعد هني و برقبكن يزوي:اوكي بس لا تروحين مكان مريوم: انزين بس ردن بسرعه راحن نورة و يزوي و خلن مريوم قاعده ع الكرسي ظهرت تلفونها و ركبة سماعات التلفون و اشتغلت ع غنية راشد الماجد//وش جاه عند يزوي و نورة دخلن المحل و انصدمن توقعن انه كوفي شوب اوا محل ملابس بس مش بآآآآآر يزوي:الله يغربل بليسج نورة:ههههه**تصدقين اني اول مره اشوف هالمشهد صدق**كنت دوم اشوفه في الأفلام يزوي و هي تأشر ع واحد يرقص و معطنها ظهره:ههههه**طاعي هاكي يخرب بيته عايش الجو كان الريال حاط يدينه ع خصر الي معاه و مقربنها منه و عينه ف عيونها و كانو داخلين جوو بروحهم ماكان شي مبين من ملامح ويوهم لان المحل مظلم بس ف ليت عود يمر فوق الناس بشكل عشوائي نورة و هي ترص ع عيونها:يزوي شوفي البنت الي معاه**مش غريبه يزوي و هي تحاول تركز ف البنت:امم اي واحده ام احمر؟ نورة:هييه يزوي و نورة شهقن مره واحده و تمت كل واحده اطالع البنيه بصدمه ولا حد انتبه لريال الي كان معاها مآآآريد آشووف ردوود سطحيه:خ9: |
اولا تسلمين فديتج عالقصة الي اكثر من روووعه ونرتقب منج الزود ونتريااا البااارت احر من الجمر ومره ثانيه تسلمين الغاليه وان شاء الله دايما تكونين متميزه ودخيلج لاتبطين عليناا نحن بنات مداارس واخر سنه وممابنقدر ندخل دووم وداعة الله اختج(حناين قلب) |
تسلمين خيتووو يعطيج العاااافية بس الباااارت قصير ثااااااااااانكس ثااااانكس |
اقتباس:
الله يسلمج وتسلمييين ع المروور وربي يوفقج ف دراسج |
الساعة الآن 04:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir