![]() |
ناصر: شو اتفقنا.. انا بشل ولدي... وبتردد..مد ايده...راحت الممرضه وحطت مايد بين ايد ناصر... تصلب ناصر وتم على حركه وحده مب ياسر يتحرك ان يطيح مايد من ايده... وهو يطالعه ويطالعه...اخر شي تنهد مثل اللي يبا يفجج عبره خنقته..!!.. حليلك ياناصر.. يوسف: يالله نسير...!!! ناصر: يالله.. ( رفع نظره للممرضه)..مشكوره اختي..ماقصرتي ويانا... الممرضه: بالتوفيق... وابتسمت...ابتسم ناصر بعد..وطلع وهو يمشي بهدوء... اما انا شليت اوراق مايد الخاصه وحطيتهم في الشنطه الصغيره وطلعت معاه... ركبنا السياره...وتوجهنا للشقه... كل هذا وناصر ماخوز عينه عن ولده هب مصدق انه بين يديه...!!.. يوسف: ماتشوف شكله تغير..!! ناصر: مايد..!!.. لا... يوسف: يمكن لاني ماشفته من زمان...!.. ناصر: انا اشوفه في اليوم ثلاث مرات تقريبا... وصورته فتيلفوني.. ابتسمت... وصلنا الشقه ودخلنا... ناصر على طول توجه للصاله... يلس عالكرسي ومايد فحظنه على نفس الحركه... يوسف: متى قالت نعطيه حليب؟!. ناصر: بعد ساعه او ساعه ونص لانها توها مشربتنه وشبعان..!!.. يوسف...مايد يشبهني..؟!.. يلست عداله اطالع ويه مايد... يوسف: همممممممممم شكله بيطلع ابيض.. ناصر: قصدك بيشبه امه بالبياض.. يوسف: يمكن.. عيونه مانروم نشوفهن مغمضنهن مانعرف كيف شكلهن.. الله يستر من اللون اخافهن يطلعن خضر.. ناصر: ههههههههههههههههههه لا انا ولاامه الله يرحمها عيونا خضر على منو بيطلع..! يوسف: على خواله يمكن.. ناصر: مايطيييييييييييييييع زينه ولد ناصر يطلعن عيونه خضر...!!!.. يوسف: ههههههههههه...يمكن الخشم خشمك... اصبر عليه انته شوي فتره عقب بيبيّن جان يشبهك او لا... ناصر: انا اباه نسخه مني.. يوسف: ههههههههه ان شاء الله... ناصر: يوسف خش ايدك فمخباي وطلع تيلفوني.. يوسف: بمنوه بتتصل.؟!.. ناصر: مابتصل.. بصور لمايد صوره يديده وبطرشها لعماد خاله يشوفها ويراويها الاهل هناك..!! ابتسمت انا...زين منه ناصر انه مفتكر فمشاعر اهل سعاد... بعد ساعتين ونص تقريبا... رحت اشتري غدا..ورجعت... ناصر: يزاك الله خير... مادري كيف بفجه وبيلس اتغدا... يوسف: الولد من الصبح ساكت الا انته اروحك مشتط وياه..حطه عالكرسي.. ناصر: بيطيح..!!!.. يوسف: انزين عالارض.. ناصر: يابسه عليه.. يوسف: حط فراش تحته تراك طلعت لي الشيب...! رحت ويبت لمايد فراش وربعته وحطيته عالارض..عدال ناصر.. يوسف: يالله حطه لا اشله عنك بالغصب... ابتسم ناصر ونفذ كلامي... صاح تيلفوني في هاللحظه...طلعته من مخباي وشفت اسم امايه عالشاشه.. يوسف: اوص اسكت تراها امايه.... ناصر: سلم عليها.. رديت على امايه... يوسف: هلا امايه... ام محمد: هلا فديتك ...شحالك ابويه..! يوسف: بخير امايه شحالج انتي.!! ام محمد: بخير وسهاله..وينك فديتك ابطيت علينا... !! يوسف: اوووه نسيت امايه اقولج اني فبوظبي بتغدا ويا ناصر هني... ام محمد: انته فبوظبي؟!..ماخبرتي الغالي... شو مودنك؟! يوسف: آآه...الشغل مطرشيني فمهمة ومريت على ناصر..مافيها شي.. وفجاه وبشكل سبب لي انا وناصر صدمه....مايد صاح... بصوت شوي مرتفع...مرتفع لدرجه انه وصل لامايه... ام محمد: وابوي..!!.. اسمع ياهل يصيح..!! اشرت لناصر بايدي بعصبيه بانه يشل مايد ويسكته... يوسف: آآه..هذا يار ناصر ...عبد العزيز...تراه معرس وعنده عيال وهذا ولده يصيح... راقبت بعيني ناصر وهو يشل مايد فحظنه ويوقف يمشي به ويهزه شوي شوي عشان يسكت... سديت التيلفون بايدي وقلت لناصر بصوت واطي.. يوسف: المرضعه..ناصر عطه المرضعه...!!.. ورديت اكلم امايه واسمعها تقول.. ام محمد: هييي ياحيه..والا بتغدى عند اخوك؟!..متى بترد العين؟!.. يوسف: يمكن العصر... شي فخاطرج انتي؟! ام محمد: لا الغالي بس بغيت اطمن عليك...برايك عيل وسلم على اخوك.. يوسف: يوصل ان شاء الله...فمان الله امايه.. ام محمد: مع السلامه... سكرت التيلفون...وتساندت عالكرسي وراي بقو...مب مصدق انه نجينا من هالورطه.. يوسف: اوووووووووووووووف.... بغينا ننكشف... لكن ناصر لاهي عني...ولا همه... حاط مايد فحضنه ويرضعه ويتامل ويهه بملامح غريبه اول مره اشوفها على ويهه..!!.. يوسف: لو انكشفنا ناصر شو بتسوي... ناصر: مابسوي شي.. مصيرهم بيدرون..وجذي احسن.. يوسف: ليش احسن..!! ناصر: يمكن يفجون الخطبه بهالطريقه... يمكن تسلم مهرة من انهيار عصبي او خبال بيصيبها.. وبنفس الوقت ولدي يتربا بين اهله... تعبت من كثر ما داس اموري.. ترا الاسرار ثقيله عالظهر يا يوسف... يوسف: يعني تبا تقولي انك ماتبا تاخذ مهرة ..!!..ماتباها تكون حرمتك وشريكه حياتك.. تعيشها فبيتك وتشوفها متى ماتبغي... تحت نظرك 24 ساعه...!!!.. هز ناصر راسه.. ناصر: المساله مب رغبتي انا.... ليش دوم نجدم رغباتنا ومانفتكر برغبات الغير..!!.. انا خايف عليها هي... وانا اللي باييني من عذاب تراني استاهله... يوسف: الله يهديك...انا اشوف ان الامور جذي احسن... وانته لا تسوي أي شي ممكن انه يكشفك... ناصر: بس هذي حياتي.. يوسف: توك تقول ليش نجدم رغباتنا عالغير..!!.. خش رغبتك هذي في السدّه لفتره..وخل الامور مثل ماهي... لبسني ناصر وكمل مراقبه مايد... لين ماشبع الولد ورقد..حطيناه عالفراش... ويلسنا نتغدا انا وهو... وانا التوتر مافارقني... خيبه لو درت امي شو بيصير..!!!!.... ------------------------------------------- اليوم: الثلاثاء.. المكان: غرفة سهيل وشيخه.. الوقت: السابعه والربع صباحا.. ------------------------------------------- (شيخه).. شيخه: ارفع راسك سهيل شبلاك تتحرك وايد..!! وقف سهيل جدامي عدل ورفع راسه لين مااعقم له معاقم كندورته... وهو كل شوي يرفع ايده لسفرته على راسه وهو يطالع عمره في المنظره اللي ورا ظهري... وكل مايحرك ايده زلت ايدي اانا وظاعت العقمه عني..!!!.. وانتوا تعرفون شكثر تعقيم كنادير الرياييل صعب شوي..!!!.. اخر شي انقهرت..قمت رفعت ايدي ومسكت سفرته وفريتها عن راسه... سهيل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه.... شياج..!! كان سهيل بينزل عشان اييب السفره عن الارض بس انا مسكته...تراجع صوبي وهو يطالعني بنظره...!!.. مع ابتسامه شيطانية... شيخه: طفرتني وياها كل شي تعدلها..خلني اعقمك عقب عدلها...!! وقف سهيل مره ثانيه لين ماخلصت تعقيم كندورته وهالمره اصطلب واحترم نفسه شوي.... بعدها يبت له سفرته وعطيته اياها ...مسكها عني... تقربت منه وبسته على خده... ابتسم سهيل مستانس وقعد يتسفر جدام المنظره... سهيل: حياتي.... دريتي بالخبر انتي..!! شيخه: أي خبر..!! سهيل: عن عمووه..!! شيخه: لا ماسمعت شي ...شفيها..!! سهيل: انخطبت..!! انصدمت..حتى تنفسي تخربط ماعرفت شو اسوي شهيق والا زفير..!!.. شيخه: شوووه..!!! ما اتخيل والله...متى صار هالكلام ومنو خطبها..!! سهيل: بتنصدمين اكثر...!! شيخه: اكثر عن جي..!! سهيل: خالج خطبها..!! شهقت انا شهقة طويله مصدووومه... ما توقعت ابدا... خلص سهيل تسفيرته وتراجع لي وهو يبتسم لي ابتسامه حلوه... مسك ويهي بيدينه الثنتين ..وماهمه اني بعدني مصدومه....باسني... هني انا انحرجت حدي..ونزلت راسي تحت... ونسيت كل شي يخص عمة سهيل وخالي يابر..!! سهيل: احبج... انا بسير دوامي تامرين على شي غناتي.!!.. شيخه: سلامة راسك الغالي..ماتريقت..!! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ سهيل: بتريق في الدوام حتى اتصلي بعد ساعه عشان اتاكدين... شيخه: بس عشان اتاكد..!! وتحيست له بدلع ...عاد دلع هب راكب علي لكن ماعليه ريلي ولازم نتبزى شوي.. ابتسم سهيل ... سهيل: ولاني بتوله عليج بعد... اتصلي اوكي... شيخه: من عيووووووووووووني الثنتين... سهيل: تسلم لي عيونج.. وقفت انا ولويت على ايد سهيل... شيخه: بنزل معاك... اطالعني سهيل بفضول..! سهيل: شيلتج ياحرمه...!! شيخه: اوووه..صدق...حسبي الله عبليسك طيرت لي عقلي برمستك.. سهيل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه.... قعد سهيل يظحك عليه وانا ادور شيلتي ولبستها ورديت الوي على ايد سهيل ونزلنا رباعه... وصلت سهيل لين السياره ... حتى تاخر شوي من كثر السوالف..اليوم باله رايق فديته... بعد ماراح رديت انا للبيت... وقبل ما ادخله طلع حمد شكله رايح شغله هو بعد...اطالعني بطرف عينه.. حمد: السلام عليكم...شحالج شويخ..!! رفعت حواجبي... شويخ وانا حرمه اخوك عنبو عيزان عن شيخه.!!.. شيخه: وعليكم السلام ..بخير الحمد لله... شحالك انته؟ حمد: الحمد لله... خطف عني وسار سيارته... وانا دخلت البيت...مادري ليش ماارتاح له... ما احسه كفو...!!.. في البيت شفت عمة سهيل يالسه مع عمي في غرفة الاكل... طبعا مهرة ماقامت...وعفرا مانزلت اكيد تعاني من ارهاق الوحام خصوصا في الصبح..!! دخلت وسلمت على عمي وحبيته على راسه والتفت لعمة سهيل وتذكرت كل الكلام اللي قاله لي... معقول..؟!.. انخطبت بعد كل هالعمر... ومنو اللي خطبها...!! خااااااااااالي..!!!.. شيخه: شحالج خالوه.! آمنه: بخير وسهاله شحالج انتي شيخه.!. شيخه: الحمد لله بخير.. بو حمد: صبيلج حليب بنتي تريقي... شيخه: ان شاء الله عمي... يلست اتريق معاهم.. واطالع عمتي... انا فعلا امس لاحظتها متغيره... بس محد خبرني..!!! مادري ابارك لها الحين والا الموضوع غير مؤكد..!!!... ابتسمت والتفت لعمي... شيخه: عمي...صدق لي سمعته.!.!! بو حمد: شو سمعتي.؟! شيخه: عن... خالي وخالتي امنه..!! ابتسم عمي.. بو حمد: هي نعم صدق.... خالج طلبها..وشاورناها ووافقت.. ابتسمت.. |
منى: بس اخافهن يزعلن ويقولن هذي يت بيتنا وشلت حجرنا و،، قاطعني راشد وهو معقد حياته.. راشد: منى... خواتي مب غجريات لهالدرجه.. حسب كلام امايه شويخ من اقترح عليها هالشي..وفطيم راضية واريح لريلها انه يبات تحت ..عقب ماتكونين انتي في البيت بتستوي احراجات له انه يركب لين فوق عشان يرقد... سكت انا فتره... معاه حق... منى: خلاص اللي يريحك سوه... راشد انزين ماقلتيلي.... في القسم الفوقاني شي ثلاث حجر كلهن بحماماتهن وصالة..شو تبين تسوين فيهن؟ منى: هممم...وحده ما قالت عموه بتسويها مطبخ؟ راشد: انتي تبين مطبخ؟ منى: هي ابا..مفيد نحتاجه للتحضير السريع.. راشد: تامرين امر..وبعد؟! منى: هممم ..مادري.. راشد: مكتب ماتبين؟ منى: لا ..الا عشان الكمبيوتر بنحطه في الصاله... راشد: والحجره الثانيه؟ منى: خلها فاظيه لين عقب ناثثها...!! عقد راشد حياته... راشد: لين شو؟ ابتسمت باحراج.. منى: عقب..بنحتاجها... ابتسم راشد بخبث...عقب ضحك.. راشد: ههههههههههههه قصدج حق لعيال...!! انحرجت انا مووووت...مديت ايدي وظربته على ايده.. منى: يالسخيف...لا تضحك..!! مسك راشد ايدي وباسها... ولصدمتي الثانيه وتوقيتهم "الممتاز" في الدخول...انفتح الباب مره ثانيه.. لكن هالمره اللي دش مب الخدامه..ولا امي...اللي دخل ناصر..!! سحبت ايدي انا بسرعه البرق من ايد راشد..وتميت اطالع ناصر برعب... آآخ ياويلي..!!.. احين بيصفعني ناصر..!! وقف ناصر وحط ايدينه على خواصره ..عشان يبين لنا انه مب عاجبه الوضع.. ضحك راشد ووقف عشان يسلم عليه.. اما ناصر.. ناصر: ايواااااااااااااااا انتوا هني يعني..!!!... ياسلام ياسلام...!! راشد: ههههههههههه هلا والله ناصر... توايهوا ناصر وراشد ... وتبادلوا الاخبار..عقب التفت لي ناصر وقال.. ناصر: افا ياختي..شوفة الريل نستج حتى اخوج..ماشفتج انا من اسبوع مابتوايهيني.!! شهقت انا منصدمه...هي والله ماوايهت ناصر... سمعت راشد يظحك ساعتها بغيت اظربه على بطنه ال****... نشيت وتوجهت لناصر.. منى: اسمحلي فديتك وقسم بالله نسيت .. ما انتبهت.. وايهت ناصر.. ناصر: شحالج منى..؟ منى: بخير الحمد لله شحالك انته فديتك..؟! التفت راشد والغيره فعيونه من طريقة كلامي مع ناصر...شو يتوقع يعني؟ هذا اخويه ..!!.. ناصر: بخير وسهاله... مايسدني موايه... ناسيتني الهرمه يوم شفتي ريلج تقومين توايهيني بس؟! ضحكت انا وتقدمت من ناصر وبسته بوسه صغيره على خشمه... منى: فديت خشمك والله وهذي بوسه... ولا تزعل انا اسفه... مادريت الا بكفخه من راشد على راسي...طبعا كفخه بسيطه... ماقلنالكم دفش... !!.. راشد: يال****ه لاخوج ماتقصرين ويوم انا اطلب منج قلتي لا.. مسك ناصر ايد راشد.. ناصر: شعندك على اختي لا تظرب... ناصر يتكلم وهو يظحك... وراشد نفس الشي.. راشد: اووص انته...لا ادور بين ريال وحرمته... عن ادور مستقبلا بينك وبين مهرة..!! هني انا ضربت راشد... منى: مايخصك فمهرة انته تسمعني..!!! ناصر: هي والله مايخصك بخطيبتي..حرمتك اختي لكن حرمتي انا بنت خالتك ...!!..بعدين تعال شو طالب من اختي ورفضت..؟! راشد: يايبلها هدية وماطاعت حتى تكافئني... ناصر: يعني طالب منها شي محرج...(والتفت ناصر لي)..بعـــــــــــــــدي والله بنت سلطان توج حرمه..!! راشد: هههههههههههههههههه ماعليك وانا اللي ابغيك سند..روح مامنك فايده..!! ناصر: ماحصلت غيري عاد... من متى انتوا الزيارات بينكم شغاله وانامادري؟! راشد: حــــــــــــــــــرام عليك هذي اول زياره والله... رفع ناصر حواجبه باستغراب.. ناصر: ماشاء الله انته سريع ياخي...اول زياره وادخل عليك اشوفك تبوس ايد اختي..!!! لا وبعد طالب منها شي محرج...!!!.. مايستوي جي رشود خبط لزق..!!! راشد: هههههههههههههه اهب من عينك ياخي..قلت لك لا تدخل بين ريال وحرمته ...! ناصر: خلاص يابوك كلتني على هالحرمه..وين امااايه.؟!!.. منى: مادريبها اكيد في البيت... ناصر: يوسف؟! منى: طلع... التفت ناصر لراشد يبا يغايظه مره ثانيه... ناصر: عشر دقايق واشوفك في الميلس العود... راشد: ههههههههههههههههه بتتريا وايد انا حتى ماكملت نص ساعه... ناصر: ان ماييت خلال عشر دقايق بايي وبقعد بينكم هني وتحلم تزحزحني... راشد: بنشوف... ابتسم ناصر ومد ايده ومسك ايد راشد من فوق عدال الكتف وشد عليها شوي وراح..طلع من الميلس بهدوء وسكر الباب وراه... التفت لي راشد... راشد: مانروم عليه اخوج بعد عشر دقايق بسير عنج... نقلت انا نظري للارض... منى: يعني لازم نستغل هالعشر دقايق.. راشد: اكيد بس باي طريقه..!!! منى: هممممممممم مثلا نبدا بانه ننفذ طلباتك...!! تم راشد يطالعني بعيون مفتوحه جزئيا مب مصدق اللي قلته... انا استندت على ايده..رفعت نفسي شوي وبسته على خده بوسه سريييييييييييييييييعه...يمكن حتى من سرعتها ماواحى يحسبها.. لكنها كانت كفايه انه يغمض عينه ويتم ساكت... احرجني...خلاني اخليه واسير اقعد مكاني وانا قافطه مووت...بس كل شي يهون ولا زعل راشد علي.. مابغيت انه يروح عني وهو زعلان...وانه يطلب مني شي وما انفذه له مهما كان محرج... وشوفيها هي الا بوسه وعالخد...من حقه...انا حرمته..!.. وهو مايقصر فيني بشي... كل ماقوله شي اذا تناسب مع مزاجه يقولي سيده ان شاء الله... واذا ماتوافق مع مزاجه يناقشني فيه..لين مايقتنع ويرد يقول لي ان شاء الله.. لكن فيه طبع مب حلو انه عنيد وايد...خلاص من يحط الشي فباله ومايبغيه خلاص تراه مايبغيه ولا تناقشييني يامنى ..!! لدرجه انه مره سكر فويهي بسب لاني زدت في النقاش حول الشغل بعد التخرج..وهو رافض..قام سكر فويهي... قلت له ليش ياراشد عيب جذي قال ازعجتيني بنقاشج قلت لج لا يعني لا...!!.. ابتسمت وانا اتذكر تشكيله اطباعه العجيبه.. مزعجه ومحببه للنفس في نفس الوقت..!! رفعت عيني له وهو يصد صوبي ويرفع عينه وهو يبتسم ابتسامه خفيفه... يلس عدالي وتنهد... بشكل خلاني اضحك منحرجه.. منى: ههههههههههههه شفيك؟!.. نزل راسه راشد وهو مبتسم.. قال بصوت واطي وناعم... راشد: ماشي.. منى: شوفييك راااااااااشد..! التفت لي وهو مبتسم ورافع حاجب واحد.. قال لي بكسل.. راشد: قتلج ماشي.. منى: بلى فيك..قول لي.. راشد: تبين اتخققين يعني..تبيني اقولج انج ذوبتيني..اقولج انج ماخليتي فيني حيل..!! شو تبيني اقولج خليني اول اتمالك نفسي عقب برمسج سكتي احين..! انا بغيت اموت من الضحك والاحراج بنفس الوقت...تميت اضحك... واخر شي سكت عنه... عقب نغزته بصبعي على ايده.. منى: بتخلص العشر دقايق... راشد: مابيروغني الا عمي... ظحكت وانا اشوفه غير رايه عن الطلعه بعد ماحصل بوسته اللي يبغيها... واحين قرر انه يقعد .. بصراحه...بيني وبينكم.. راشد وهو قاعد عدالي جي ويسولف معاي وهو على طبيعته.. ماشفت منه تصرف تصنع لين احين... يعطيني رغبه اتقرب والوي على ايده واسند راسي على كتفه... باختصار... ريلي ودخل قلبي... فيها شي؟ ---------------------------------- اليوم: الخميس.. المكان: سيارة ناصر.. الوقت: الثامنه والنصف مساءا.. ---------------------------------- ( ناصر)... ماكان لي بال عالسوق حاليا..بس امايه الله يهديها... غصبن عنك تشارك في (النشاطات) وتروح تختار الشبكه بنفسك... والله يهديها هذا يمكن عاشر محل نطلع عنه ومايعيبها شي...ومن يعيبني شي طلعت فيه عيب... لا هذا شغابه صغير... لا ..سويرته هب حلوه.. لا.. موديله جديم.. لا.. هذا صغير... وغيره وغيره من الاسباب الغريبه..!!.. ناصر: ياامايه الله يهديج تعبت والله تعبت...!! ام محمد: طول بالك شوي انته مبونك مفضي هاليوم لي... ناصر: انزين عاد من متى ونحن ندور عالمحلات بتخلصين محلات العين..!! ام محمد: ماعليه بعدهن شي محلات بوظبي ودبي والشارجه... مسكت راسي انا.... ام محمد: هيه بعد شو لا تمسك راسك هذا هو العرس تحمل... شغلت سيارتي وانا متنرفز... ناصر: والله انا ماطلبته يامايه انتوا اللي غصبتوني عليه... ام محمد: محد غصبك انته اروحك بعظمه لسانك قلت لي موافق وخطبي اللي تبينها ومن العرب اللي تبينهم... ناصر: وانتي ماجذبتي خبر الساع... في ظرف اسبوع صرت انا خاطب... ظحكت امي... ام محمد: الله واكبر من عينك ياناصر..اذكر الله.. ناصر: ماشاء الله عليج... قالت لي امي اسير شارع ثاني فيه محلات الذهب.. رحت... انصعت للاوامر.. المشكله اني شايف مهرة..واعرف انها ضئيله... ومايناسبها الديزاين الكبير يناسبها الرقيق....! وطبعا ماروم اقول لامايه هالشي..امايه مايعيبها الا الراهي والعود واللي يملا العين... الله يعينج يامهرة .... كنت مستظيج من خاطري... من جهة ثانيه كنت ابا اتصل بعلي عشان اطمن على مايد... احيده يقول لي عنه يصيح.. ويفكر يوديه المستشفى..!!.. ومن عقبها ماعرفت شو صار وداه والا لا.. سكت مايد والا لا... فديته... ذاك المخلوق الصغير شقا تملك من قلبي بشكل..!!!.. على صغر سنه وليونته..معتمد علي كليا... جسديا ومعنويا..!!.. حسسني بانه وجوده عشانه له قيمه ومعنى..!!.. واحين بعد بتدخل مهرة فحياتي.. مخلوق ثاني ظعيف وماله حيله وبيعتمد علي... لين ما تتعدل علاقتي بمهرة وتتخطى مرحلة الخطر... مابكشف عن وجود مايد...! لين عقب.. يمكن تتعدل حياتي وتستقر بشكل نهائي... بس كل شي يعتمد على رداة فعل مهرة... كله شي يعتمد عليها وعلى تقبلها لي ولحياتي ...وعواطفي تجاهها..!! ام محمد: وابوي ياناااصر...ادخل هالفتحه اقولك شياك..!! ناصر: اووه..سمحيلي امايه.. انشغل بالي شوي.. ام محمد: فشوو تفكر... ناصر: فمهرة... طلعت مني بشكل لاارادي... ام محمد: هيييه هيييه ياناصر بدت تاخذ بالك ؟! هههههه الله يهنيك غناتي ويوفقك.. ابتسمت انا واستغليت فرصه تحسن مزاج امي... ناصر: آمين...امايه.. مهرة ماتعرف شكلي او ماراويتوها صوره او شي؟ ام محمد: والله صوره ماراويناها..لكن مادري جان شافتك يوم تسير تزورهم او شي... ناصر: امايه لا تراوونها انزين...ماباها تشوف شكلي الا يوم العرس... ام محمد: ليش فديتك..؟ ناصر: يعني امايه وحده بوحده انا ماشفتها لين احين ومابشوفها الا يوم العرس خلها هي نفس الشي بعد..!! ام محمد: على هواك.. ناصر: هممم امايه...!.. انتي اخر مره يوم سرنالهم نوديلهم الفلوس شفتيها وكلمتيها؟! ام محمد: هي اكيد نزلت تسلم علي... ناصر: شو شفتيها فرحانه بج.؟! ام محمد: اول شي كانت مستحيه شوي..عقب شوي شوي تاقلمت..اسميها ماخلت عن امها شي...! ابتسمت انا.. قلبي يرتجف من طاريها... ما اتخيل انها صارت لي..او ..على وشك انها تكون لي..!! ناصر: شو كانت لابسه..!! ام محمد: كانت لابسه بدله.. حمرا.. تنهدت وانا اتخيلها... اكيد كانت حلوه وناعمه...!.. ركزت شوي عالطريج ودخلت الفتحه اللي فاتتني من قبل... وقفنا عند المحل ونزلنا... عل وعسى تحصل امايه شي يعيبها هالمره...حق شو يايبتني وياها الله اعلم...دامها اساسا ماتاخذ على ذوقي..تاخذ على ذوقها هي... ان شاء الله بس مايطلع العقد عود وايد على مهرة...!! ---------------------------------------- اليوم: الجمعة.. المكان: في دبي.. الوقت: السابعة والنصف مساءا. ---------------------------------------- (منى)... كنت مع يوسف وشما اختي في دبي... كان عندي بروفة لفستان العرس... وانا متحمسه اجربه بعد ما خلص... هذي هي البروفه الاخيره..اذا فيه اشياء يبالها تصليح تتصلح احين وبشكل نهائي... يوسف: لازم اسطن وياكن...!!.. شما: عيل تبانا ننزل جذي؟!..بلا محرم..يالله يالله..! نزل يوسف وهو يتافف... يوسف: ذكريني شما نحن حق شو يبناج اساسا..!!..مالج حايه.. شما: ياعمري...جهز نفسك ترا المشغل مشوارنا الاول لكنه هب الوحيد وعشان جي انا يايه... هز يوسف راسه ومشا معانا... يوسف: حريم..! دخلت وانا اضحك عليهم... دخلت معاي شما وطبعا مع المصممه المساعدة عشان نجرب الفستان... والنتيجه كانت...مذهلة... انا بنفسي انبهرت فيه.. سارت شما وزقرت يوسف يشوفني...يوم دخل دخل مبتسم وعقب اختفت ابتسامته وهو يطالعني من فوق لتحت..!!.. وبحركه تضحك مسك طربوشته وجسفها وحطها على عينه اونه يمش دموعه.. يوسف: لا جذي ماقدر.. شما: هههههههههههههههههههههه... يوسف: دنتي كبرتي يابت وبئيتي عرووسه...!!.. منى: تسلميلي ياطنط...هههههههههه... تقرب يوسف وهو يظحك .. يوسف : لا الصراحه منى..والله انج طرررررررررررر.... ويوم تقرب اكثر وشاف ظهري المكشوف نصه... بطل عيونه ونطر حواجبه... يوسف: منّــــــوووووووه..!! مسودة الويه.... ايييه..تعالي تعالي... كان يكلم المصممة المساعده... يوسف: هذا كله يتغطى...!! اشر لها على ظهري.. شماا: ايييييييييه لالا شو يتغطى ..!! هب شي بيطلع.. يوسف: انتن ماتستحن على ويوهكن هالكثر مطلعات ظهر البنت..والله مالخراب الا من راسج ياشما... ظربته شما على جتفه.. شما: يا**** انا اختك العوده... يوسف: ماشي انا قلت يتغطى يعني يتغطى.. منى: يوسف..حرام عليك عاد قصوا الفستان خلاص... يوسف: قوليلها ترفعه شوي عنبو شوي وبتوصل الفتحه لين الخصر منى انتي ماتستحين؟ منى: ترا الطرحه بتغطي...انته ماشفت الطرحه بعدك... يوسف: لا يعني لا.... لا تخليني اخبر راشد عليج... تراه جاهز للهدة...!! برطمت انا... منى: حرام عليك يوسف.. يوسف: يالله قوليلها خلصيني...!! التفت انا للمصممة المساعده وتناقشت معاها عن امكانية رفع الفتحه شوي...وقالت انها بتتشاور مع المصمم..وبتشوف...! يعني التعديل هب مضمون... يوسف: اذا ماراموا يرفعونها خلهم يركبون له شي ثاني يغطي ... منى: شيفونات قصدك..هب شي..!! وبرطمت.. يوسف: مالي خص تصرفي... تاففت انا..احين هذا شو خصه متدخل... اول شي يشجعني ويرفع معنوياتي يقولي انتي طررر وعقب يقرقر عراسي ويخرب لي الفستان..!!.. اووف لو يايه ويا ناصر او محمد احسن بعد..حد يشل هالبديوي وياه .!!.. تناقشنا مع المصمم عن رفع فتحه الظهر شوي... وقال انه يقدر يتصرف قبل الوقت المحدد مع انه شغله صعبه لكن بيحاول عشان خاطر عيون العروس..!!!! هني يالله يالله منعنا يوسف من الكلام والهدّة... النزاع جاهز علسانه عسب المصمم شوي كان "انثوي زيادة عن اللزوم" وهو من شافه وهو كارهنه...ويوم ركبنا السياره هزبنا نحن... انتن كيف تفصلن عند واحد مثل هذا..!!.. ماتستحن عويووهكن..!! والله لو دريت اني ماخليكن..!! وماعليه غير المره ان شاء الله...!! ووايد من هالكلام... دخلنا سنتر من سناتر دبي الكثيره... توني كنت بدخل محمل مكياجات مع شما الا وتيلفوني يصيح.. هذا اكيد راشد لاني مارمسته الا يوم وعيته لصلاة الجمعة اليوم عقبها لا هو دق لي ولا انا دقيت له..!! يوسف: شفيج وقفتي ... ماتشوفين الشباب شكثرهم.!! منى: راشد..راشد متصل.. يوسف: هذا وقته؟!..رمسيه انزين.... قوليله انج في السوق احين وبترمسينه بعدين..!! المهم امشي امشي لا اتمين واقفه جي... مشيت مع يوسف وانا اركب سماعة التيلفون... وخفت من كثر انشغالي بالتيلفون اظيع قوم يوسف.. اسويها...تراني الا منى...!! قمت ومسكت كم ايد يوسف بشكل طفولي عشان مايظيع عني..ظحك يوسف ومسك ايدي..!!.. منى: آآلوووه..! راشد: هلا الغاليه....شحالج..!! منى: بخير الحمد لله شحالك راشد؟! راشد: الحمد لله...شو هالاصوات؟ وين انتي؟! منى: انا في دبي..في السوق ... راشد: شووووووووووووه؟!!.. مع منوو سايره حظرج؟! بطلت عيوني واستغربت من ردة فعل راشد العنيفة..!! منى: انا....انا....سايره مع يوسف وشمااختي... عندي بروفه لتجربة الفستان..ومريت هني السنتر اخذ شوية اغراض... راشد: ماذكر انج استاذنتي مني قبل ماتطلعين من البيت يامنى..!! منى: استــ.... استاذن؟ ليش استاذن انا سايره ويا اخويه مب رايحه اصيع روحي..!!! راشد: انا المسؤول عنج احينه هب اخوج... انا ريلج مالي اعتبار عندج يعني تطلعين من دون شوري؟!!.. منى: انزين...انزين انته مااتصلت...!! سبب تافه..!! واستاهل اللي ياني عقبها على هالسبب اللي مثل ويهي.. راشد: لازم اتصلبج يعني عشان اعرف تحركاتج...ماترومين حظرتج ادقين عليه وتخبريني وتستاذنيني قبل ماتسيرين.!!..على ما اعتقد انا مخزن رقمي فتيلفونج والا مسحتيه.!!! منى: راشد...راشد ماله داعي النزاع ماسويت شي انا.. راشد : ماسويتي شي؟.... اوكي ماسويتي شي يابنت سلطان كملي حواطتج في السوق وخليني انا اخر اهتماماتج... وانقطع الاتصال...! ببساطه راشد سكر فويهي وعصب عليه بس لاني ماخبرته اني طالعه مع اخويه واختي العوده لدبي لاسباب ظروريه مب لحواطه تافهه.!!.. شو هالورطه..!! زعله عورلي قلبي... سكرت ورديت التيلفون في الشنطه...مافي وقت اراضيه احين يوم برجع بكلمه... يوسف: شفيه راشد؟! منى: زعل لاني ماخبرته اني طالعه... يوسف: شووه؟!..ماقلتيله؟؟!!.. لو دريت انج طالعه من البيت مب مخبرتنه جان ماطلعتج ..!! منى: انزين شوفيها..!!!.. ليش هالمبالغه.. ؟! يوسف: تدرين انتي انه اذا ريلج شارط انه ماتطلعين من البيت من دون ماتاخذين اذنه اول... وانتي خالفتي هالشي وطلعتي من دون شوره..تلعنج الملائكه من تسيرين لين تردين..! منى: خيبه..!!.. بس هو ماقال لي انه يعارض هالشي.. يوسف: احين صرتي تعرفين...!! وان كررتي هالشي بزوالج... قدري واقع انج متزوجه وعندج ولي امر غيرنا...المفروض تخبرينه بتحركاتج..!!.. منى : اووففف ياهي حاله بعدين براضيه ....وين شما..؟!!.. تلفت يوسف حواليه بارتباك... يوسف: غربلات بليسها وين ذلفت..!!!..اوففففففف شو نباها نيبها نحن هذي..!!! منى: ههههههههههه يمكن دخلت هالمحل..!!! يوسف: يمكن ورانا بعد..!! في النهاية حلينا الاشكال اتصلنا بشما وشفناها وين مختفيه عنا..طلعت فعلا ورانا ونحن مشينا عنها مب دارين بعمارنا.... بعد نص ساعه دق تيلفوني مره ثانيه... كنت انا مشغوله مع خبيره المكياج يالسين نجرب الشادو.. ومادريت الا بيوسف يسحب شنطتي.. يوسف: انا براويه ريلج الخراط هذا.. ضحكت انا وعطيته الشنطه يتصرف مع راشد...لاني فعلا مافيني عالضرايب انا يايه اختار مكياجات سنعه وراشد بيسندرلي راسي ومابعرف اختار شي..خل يوسف يتفاهم معاه احسن... اليوم: الجمعه... المكان: احد سناتر دبي.. الوقت: التاسعه مساءا.. --------------------------------------- (يوسف).. بغيت اخفف الموقف شوي بين راشد ومنى...ادري انه تدخلي بهالطريقه ممكن انه يظايق راشد..لكن هب زين يتم حاط على اختي جي بصراحه ماتهون علي... وهي بريئه ومحد كلمها بهالامور من قبل وماتعرف..!!.. كنت مستعد اقوله انه يتخطى هالشي دامها اول غلطه مايتم حاط بخاطره..!!.. لانها ماتقصد... لكن كل الافكار اختفت يوم شفت اسم كنه على شاشه التيلفون...لا اراديا فريت شنطه منى عالطاوله عدال منى وابتعدت انا بالتيلفون لبعيد... يوسف: ............. تعمدت السكوت...خوفي انها يوم تسمع صوتي تسكر فويهي..تسويها كنوه..!! كنه: الوووه... الوووه منى.... اوهووو هالخبله حد يقبضبها تيلفون شعرفها بالتيلفونات..!! ابتسمت انا... وانا من داخل ذايب ذايب... اليوم الجمعه وماقدرت اروح لهم مثل كل جمعه لاني كنت تعبان ورقدت... بالتالي ماشفت كنه ... كنه: آلووووووووووه....اوهووو... يوسف: هلا والله... سمعت شهقة...وتلاها سكووت... يوسف: هلا بالغلا... هلا بالقاطعين اللي مايسالون عني..!!.. كنه:...... يوسف: رمسي... استغلي الفرصه رمسي هههههه.... كنه: ... انته ثرك مودي منى..!! انقهرت وحست بوزي... يوسف: احين هذا اللي يا فبالج تقولينه.!!! هي انا مودي منى... منو غيري يعني.؟! كنه: هههههههههههه.... شحالك يوسف.؟!.. غصبن عني ابتسمت...حد يسمع ضحكتها هاي ومايضحك معاها.؟!. يوسف: بخير وسهاله شحالج انتي ؟! كنه: بخير وسهاله... بعدكم في دبي؟! يوسف: هي يالسات يختارن مكياجات وانا لاعت جبدي... كنه: ليش انته راد عتيلفون منى؟! يوسف: مبوني اتحسبه راشد بس يوم شفت اسمج عالشاشه قلت اتحمل حشرتج انا احسن عن تزعجين اختي ..! كنه: والله...!!.. انزين انا متصله بشغله ابا شي من عند منى عطني اياها... يوسف: تبينها تشتريلج شي يعني؟! كنه: هي دامها فدبي خلها تشتريلي ويوم بتي بدفع لها... يوسف: انا بشتريلج قولي شو تبغين ..؟ آمري..!!.. كنه: لالا..شحقه اقولك انته واحشرك لا ابدا...عطني عطني منى... يوسف: اوكي بتعذرين مسودة الويه... كنه: هههههههههههههههه بنشوف... ابتسمت انا وسرت عند منى وعطيتها التيلفون.. يوسف: كنوه هذي.. التفتت لي منى بشكل سريع مع ابتسامه وكلمت كنه...وعقب ماسكرت عنها وضحكت معاها وسولفت.. سالتها شو تبغي كنه...قالت لي مكياجات معينه... واخر شي يوم جمعوا اغراض كنه..انا دفعت عنهن... وقلت لمنى تقولها انهن هدية واني حالف عليها ماتدفع فلس واحد..!! خلها تنقهر... وتستانس... كله واحد.. الساعه عشر ونص طلعنا من السنتر اخيرا وعلى طوووووووووووول مسكنا درب العين... منى رقدت في السياره... شما قعدت تقرقر عراسي انا... ماشاء الله عليها نشيطه... ام عيال ماتنلام... وانا اسمع واهز راسي ومناك هب فاهم كلمه...خطفنا وخذنا عشا... منى ماكلته لانها راقده.. لكن انا وشما تعشينا وخلصنا... خطفنا شما على بيتها وشكرناها على جهودها المبذوله اليوم... بطنازه طبعا... وعقب خطفنا البيت... منى من تعبها خلت اكياسها في السياره قالت باجر بنزلهن... وخطفت سييييييده وهي حاظنه شنطتها للحجره.. ابتسمت انا ونزلت اكياسها من السياره..مافيني باجر تقول لي ضاع شي ومادري اشوو... دخلت حجرتها شفتها راقده على بطنها..والمصيبه بعباتها وشيلتها...زين بس افتكرت تعق النعال.!!..ظحكت من خاطري عليها... يوسف: منى....!!..منّــــــوه...!.. منى: باجر باجر.. يوسف: شو باجر باجر قومي.... تقربت منها ومسكت من ايدها وسحبتها عشان تقوم...حشى شو هالتعب المفاجئ..!! منى: شووووووه خلني... يوسف: عنبوج عقي عباتج بدلي ثيابج لبسي مال النوم..غسلي ويهج عن التعب والغبار عقب رقدي .. منى: مافيني ... تقول مافيني وهي يالسه تعق عباتها وشيلتها ... يوسف: ههههههههههههه...والله انج يامنى...!!.. بس بس خلاص لا تبدلين ثيابج رقدي... ماجذبت خبر..على طول انسدحت.. بصراحه انا خفت انها من كثر ماهي تعبانه ودهمانه تقوم تبدل ثيابها بعد جدامي..وين بودي بويهي..!!.. سحبت اللحاف ولحفتها...شغلت لها المكيف وبندت الليت وطلعت... وانااقول فخاطري... رقدت وماتراضت مع راشد..!!.. المفروض تراضيه وماتخليه راقد زعلان عليها..!!! باجر بقول لامي تمسكها وتنصحها كيف تعامل ريلها..!! مب زين جي اتم على ويهها وهو بعد عالوحده يمسك... الله يوفقهم يارب.. ------------------------------------- نهاية آلبآرت آلـ [ 41 ! |
آلبآرت آلـ [ 42 ! ---------------------------- اليوم: السبت.. المكان: بيت سلطان.. الوقت: الثانية والنصف ظهرا... ---------------------------- (منى).... سندرت لي راسي امي اليوم برمستها... هي تكلمني وانا كل شوي ارفع عيني ليوسف بغيظ...هو محد غيره مواشي علي امايه...كله بسبب اللي صار امس مع راشد... ويوسف يتغدا ويتبسم ...واذنه عندنا..يوسف اللي حول شغله للعين وصار يقدر يتواجد معانا عالغدا......وكل ماتقول امي شي قال صح صح..صدقها امايه..! وانا اقوله خلك فغداك احسن.. احين انا مب عارفه اعامل ريلي..!! بالعكس انا اعامله بشكل زين لكن راشد شوي حساس...!! وشوفيها لو سرت مع اخويه دبي وماخبرته..!! تراني بعدني فبيت اهلي مب في بيته هو...! ذاك لو كنت فبيته وطلعت من دون شوره يحق له يعصب بس انا بعدني عند اهلي...!!.. اوووفف.. دخلت حجرتي وقفلت الباب ورايه.. مسكت تيلفوني واطالعته...لا مسج...لا مسد كول..ولا شي..عنبو مايسوى عليك يا راشد..!! زعلته شيينه...! استهديت بالله واتصلت به... بطا لين رد عليه... راشد: هلا.. منى: السلام عليكم... راشد: وعليج السلام والرحمه... حست انا بوزي...استقبال بارد..ومبين انه زعلان صدق.. منى: شحالك راشد؟! راشد: بخير وسهاله شحالج انتي؟! منى: الحمد لله... مشغول؟! راشد: يالس اتغدى... حسيت بانواع الالوان تتجمع فويهي من القفطه...!! انا بعد خبله مارمت اصبر اكثر لين ثلاث او اربع ..!! لازم اعرض نفسي لهالفشلات؟!.. منى: خلاص بدق لك عقب..فيه العافيه.. راشد: لا خلاص منى..نشيت... منى: لالالالا والله ايلس كمل... راشد: بسني.. بس صبري شوي بتغسل..!! امايه تسلم عليج..! منى: الله يسلمك وياها من الشر رد السلام عليها... راشد: امايه منى ترد السلام عليج ( كان يكلم امه)....لحظة منى.! وبعد دقيقه.. راشد: هلا.. شحالج؟! منى: بخير الحمد لله... راشد: تغديتي؟! منى: بعدني.. الرياييل يتغدون.. راشد: ليش ماتغديتي وياهم.! منى: مايهنيلي...! بدينا بالتقردين..! راشد: لا والله..!! .. هنالج عيل تصكين لين دبي وتتسوقين بدون شوري.. منى: آسفه..والله ماكنت ادري انه لازم استاذن منك.. راشد: مب سالفه اذن منى انا مابتسلط عليج لكن انا لو بسير مكان بقولج مب عشان استأذنج او شي بس عشان تكونين عارفه بكل تحركاتي وتعرفين انا وين ..وتعرفين اذا بنشغل او لا..واذا الوقت مناسب للاتصال او لا.. واذا كنت ساير فشغله تتخبريني بعدها شو سويت..!...مشاركه يعني..!! فهمتي؟! انحرجت من نفسي... معاه حق راشد..يبذل جهده عشان نتقرب من بعض اكثر واكثر وانا هب مسويه له سالفه..!!!.. صدق اني دلوعه مافهم...! منى: فهمت... حقك عليه ماكنت ادري والله...سار يوسف وواشى عليه امايه ..امس قال لي لو كنت ادري انج طالعه وهب مستاذنه منه جان ماطلعتج من البيت...وخبر اليوم امايه عليه ومن الصبح وهي مصدعه راسي عن طريقة معاملة الزوجه لزوجها ههههههههه.. راشد: هههههههههههههههههههههههه تستاهلين تعلمي..! منى: وانته منو معلمنك؟! راشد: انا اتصرف وياج باللي يمليه عليه قلبي مب عقلي يا منى... فقط ويهي وتميت ساكته... راشد: الوو.. منى: هلا.. سلامة قلبك يا راشد..!! راشد: الله يسلمج يالغاليه... يالله سيري تغدي عقب دقيلي.. منى: توك ياي من الدوام مابترقد؟! راشد: متوله عليج من امس مارمستج تبيني ارقد..!! ابتسمت وغمضت عيوني وانا احس بحرج...هذا لو بروحي كيف لو وياي حد بموت من المستحى..!! راشد وله علي...من امس لليوم بس ووله علي؟!!... منى: بس جي بتتعب..! راشد: انتي شعليج.. منى: شقايل شو عليه ماريدك تتعب.. سكت شوي..عقب قالي بصوت واطي.. راشد: تخافين عليه؟ قلت له بحماس... منى: اكيــــــــــــد... راشد: فديتج والله... منى: تسلم رشوودي...آآآه ..امس انا اشتريت لبنت عمي شوية اغراض... عادي اسير اوديهن؟! راشد: منى امس سايره بيت يدتج..!! اليوم بعد؟! منى: عادي محد عندهم.. راشد: عندهم مايد... منى: مايد معرس ومثل اخويه العود... راشد: همممممممممم منو بيوديج.؟ منى: بقول حق يوسف اكيد مابيقول لا... راشد: كم بتيلسين؟! منى: ساعتين بالكثير.. راشد: ساعه.. منى: راشد عااااااااااد.. راشد: يالله كيف ماتشبعين منها كنوه هذي.. منى: ههههههههههه ماشبع منها... تغار؟ راشد: هي نعم...اغار.. منى: ههههههههههههه ماله داعي تغار.. احين اروح والا لا.. راشد: روحي برايج بس لااطولين ويلسه مع مايد ولد عمج ماشي... تقعدين مع كنوه وفحجرتها بعد... منى: ان شاااااااااااااء الله من عيوني.. بخليك احينه بنزل اتغدى اوكي؟ راشد: اوكي الغلا واترياج بعد ماتتغدين بس ماريد غدا خمس دقايق ياويلج..بحسب لج نص ساعه ... منى: خيييييييييييبه نص ساعه غدا؟ راشد: عندج مانع...؟! منى: هههههه خلاص خلاص سيده العصبية جاهزه عندك... يالله شي فخاطرك؟ راشد: سلامة راسج يالغاليه..فمان الله.. منى: مع السلامه... سكرت عنه وانا مستانسه انه رضى علي...الحين الواحد يقدر يتنفس صدق... ------------------------------------------- اليوم: الجمعه... المكان: بيت سلطان.. الوقت: الثالثه ظهرا.. ------------------------------------------ ( يوسف)... توني واصل غرفتي بعد ماترست المعده وتغديت...يتني منى طالعه من غرفتها... منى: اقولك اقولك اقولك... يوسف: هااه هاااه خير..!! شوي وظربتني... منى: شحقه تخبر امايه عليه؟! يوسف: عشان تتادبين لمصلحتج... منى: عاد لازم تراضيني انا زعلت.. يوسف: منو مفتكر في زعلج والا رضاج.!! كنت امزح.!.. منى: حرام عليييك..!!.. يوسف: شو تبغين انا تعبان وابا ارقد..!! منى: هممممم اباك توديني بيت يدوووه العصر.. يوسف: شووووووووه..؟ متفيجــ......(سكت وبعدها ابتسمت) من عيوووووووووني يا منى..تامرين امر انتي.. ذكرني قلبي بالحب... من زمان ماشفت كنوه وولهان عليها.... غمزت لي منى.. منى: هااااااااه اشوفك وافقت بسرعه..!! يوسف: بيت يدتج لازم تروحين تسلمين عليهم عيب... منى: احلف انته بس.؟ يوسف: ههههههههههههههه..المهم انا برقد وانتي وعيني العصر...تعالي استأذنتي من ريلج والا بعد بتسويلنا نفس امس؟ منى: لالا استاذنت وكل شي.... يوسف: ياحيج..يالله جلبي ويهج برقد انا... منى: اووكي... راحت منى عني وردت انا لغرفتي .. سكرت باب الحجره بدون ماقفله وانسدحت علشان ارقد... العصر... وقفنا جدام بيت يدوه..تلفت حوالي في الحوش ولاحظت غياب سيارة مايد....وين سار هذا بعد.؟!!.. يوسف: مايد محد شكله.. منى: احسن ... التفت لها معصب.. يوسف: احسن فعينج ..ليش؟ منى: راشد بيحشرني...مافيني عليه... التفت عنها وانا اتامل البيت الكبير وافكر في أي مكان متواجده كنه حاليا..!! يوسف: كلن يغني على ليلاه....نزلي يالله وسويلي درب... نزلنا كلنا وسبقتني منى لداخل البيت... بعد شوي رجعت تزقرني... دخلت البيت كانت يدووه اروحها يالسه...جدامها دلال القهوة والرطب والحلوى... يوسف: السلاااااااااام عليكم... ام سلطان: وعليكم السلاااااااااااام والرحمه هلا والله بيوسف... تقربت من يدوه وحبيتها على راسها ويلست عدالها... يوسف: شحالج يالغاليه عساج بخير..! ام سلطان: بخير فديتك شحالك انته الغالي؟ يوسف: دام انتي بخير نحن بخير...هااه شو الهبات..اشوفج مبرزه الرطب والحلوى.. مستخلية العيوز... ام سلطان: لالا انا ماكلت... اطالعت يدوه المكاره بطرف عيني.... يوسف: ويييييييييييين ماكلتي شحقه محطوط عيل... ام سلطان: انزين الا شويييه بس...! يوسف: ماشي شويه..يدوه انتي فيج السكر مب زين لج هذا... ام سلطان: يوووه عاد ياني هذا بحشرته...! مافيني انا مافيني سكر... يوسف: هههههههههههههههه وين مافيج...متى مابغيتي تميرضتي ومتى مابغيتي انتي بخير وسهاله... االتفتت لي يدووه اطالعني بظيجه...ومنى تظحك.. ام سلطان: انته ماعندك شغل؟! يوسف: هههههههههههه لا ماعندي شغل يالس لج يلسه... ام سلطان: لاحول ولا قوة...شحاله ابوك وامك واخوانك؟! يوسف: كلهم بخير وسهاله ويسلمون عليج.... ام سلطان: الله يسلمك وياهم من الشر... اشرب فديتك اشرب شاي...ترا الحلوى حلوه... يوسف: شو دراج انتي توج تقولين هب ماكله...!! سكتت يدوه عني الشي اللي خلاني اضحك وانا اصب لي شاهي.... يوسف: يدوه وين ام مايد عيل؟..ومايد..اشوف البيت فاظي..!! ام سلطان: مايد شل حرمته بتسلم على اهلها وامه سارت وياه تسلم على اختها بعد..!! يوسف: يعني محد الا انتي والبنات... ام سلطان: هي نعم... نشت منى وقالت.. منى: انا بسير عند كنووه فوق... ام سلطان: قوليلها تنزل مسوده الويه زابنه فوق تحيدني اروحي هني..!! يوسف: يمكن راقده يدووه... ام سلطان: حد يرقد العصر؟! وعيها بنتي وعيها... يوسف: هي وعيها وقوليلها تنزل عند يدووه... وغمزت لمنى...ضحكت... منى: ان شاء الله... راحت منى فوق وتميت انا اسولف ويا يدووه... بعد ربع ساعه او يمكن اكثر شوي...نزلت منى وكنه معاها....رفعت انا نظري لها وتميت اطالعها وهي تمشي شوي شوي بسبب ريلها اللي خف الجبس عنها وصار جبس يديد اخف من الاولي...هذا الثاني اللي تبدله احين..!! كنه كانت لابسه كندوره خضرا...بسيطه... وشيله بيت من نفس قطعة الكندوره...بشكل عام كانت مرتبه...! ابتسمت انا لها وحمدت ربي ان يدوه ماتشوفني... ام سلطان: انتي وين من الصبح؟؟!! اطالعت كنه يدتها باستغراب عقب قالت..بوقار مصطنع..! كنه: السلام عليكم... يوسف: وعليكم السلام .... يلست كنه عالكرسي ويلست عدالها منى... كنه: شحالك ولد العم..! يوسف: بخير والله بنت عمي شحالج انتي؟ كنه: الحمد لله.. يوسف: بدلتي الجبس اشوفج..!! مدت كنه ريلها المكسوره لجدام شوي وهي تضحك.. كنه: هيي باركوا لريلي شرينالها كندوره يديده اول امس... يوسف: ههههههههههههههه...شو قالج الدكتور؟..متى بتخف.. كنه: يمكن يوم عرس منى اكون بخير واقدر امشي عليها عدل... يوسف: انتبهي لنفسج نقيز مانبا...! نزلت كنه عيونها تحت وهي تشبك صبوع يديها مع بعض.. كنه: ان شاء الله... خمنت ان كنه تبا تشكرني لاني دفعت عن اغراضها لكن مب قادره بسبب يدووه... لكن ماله داعي فعلا... انا احس "جزئيا" اني مسؤول عنها مادري ليش..!!..يمكن لاني اجهز نفسي "نفسيا" لخطبتها بعد عرس منى مباشره... يالله متى بايي ذاك اليوم..!! اليوم: الاحد.. المكان: سيارة ناصر.. الوقت: الخامسة عصرا... ---------------------------------- (ناصر)... وقفت سيارتي جدام بيت علي... وانا جزئيا بديت انحرج من زياراتي المتكرره لبيته... لكن شو اسوي..هو مصر يخلي ولدي مايد عنده لين ما اشوف لي حل ..! وهو فعلا فرحان فيه... ويعتنوبه احسن عنايه... لكن فعلا بديت احس ان البيت فاظي علي.... وماحبه الا يوم ادخله ومعاي مايد... اقضي معاه ساعتين ثلاث..وعقب ارجعه لعند خالته... شقتي صارت مثل الفندق.. ادخلها للرقاد... حتى اكلي ..ما اكل فيها وايد...واذا ماكنت اقضي وقتي مع مايد.. اقضيه في صالة كمال الاجسام اللي اهملت تدريبي فيها من فتره والحين رجعت له لكثرة وقت الفراغ.... وبعد.. عشان اتهرب من التفكير في الورطه اللي على وشك اني اطيح فيها... كل مادخلت شقتي..يا اني اتذكر لحظات حلوه قضيتها مع سعاد....! يا اني ابدا اتخيل لحظات مخيفة بقضيها مع مهرة في هالشقة...! هذا اذا قدرنا نوصل الشقة بسلام.... الخوف ايي قبل.... في ليلة العرس... مثل ماانا مقدر ومخطط...انها مابتعرفني ان شاء الله الا في ليله العرس... كل اللي اتمناه بس انها تكون نست شكلي..عشان اقدر اعيش بسلام وياها.... لكن طبعا انا اطلب المستحيل... المستحيل... لانه مهما كانت ذاكره مهرة ظعيفه...مستحيل تنسى شخص تعدى على حشمتها فبيتها...!!..تقرب منها يمكن اكثر من أي شخص ثاني... ياترى شكثر تكرهني؟...شكثر تخاف مني.؟! كيف بتعامل معاها وبهديها؟!... ماحس اني قادر على هالشي... اخاف يصيبها شي والسبب انا... ساعتها صدق..صدق ان صاب مهرة شي مابسامح نفسي... استهديت بالله وانااتنهد وانزل من السياره... اتصلت على علي وقلت له اني في الميلس... فقال انه باييب مايد واغراضه وباييني بعد شوي... ابتسمت... علي يعرف اني ياي اشوف مايد واشله معاي... اقضي معاه ساعتين عالاقل وعقب اروح اتدرب... وصل علي وبين ايديه مايد وماسك شنطة مايد اللي فيها غياراته وملابس اضافية والحليب..!.. نشيت وسلمت على علي بابتسامه... مديت يدي لمايد.. ناصر: هلا والله.... رجعلي الشعور باني اكبر من كل شي يوم يكون مايد فحظني...احس اني بخير... مهم...وانسان مسؤول..!!.. مررت صبعي على خده بحنان... اتلمس الحب الصغير جدا على خده... ومايد يفتح حلجه ببراءه يطالب بالمرضعه..!!.. ضحكت...وبسته على راسه... حذروني ما ابوسه على خده...عشان حساسية او شي جي... واذا بغيت ابوسه ابوسه يا في ايده او في راسه او ريله... وصلني صوت علي... علي: اسميك يا ناصر من تشوف مايد تنسى اللي وياك...اقعد اقعد بلاك واقف.. يلست وانا بعدني اطالع مايد... ناصر: الولد يشبهني علي... علي: هههههههههههههه لو مايشبهك بتخليه يشبهك غصب... ناصر: لا صدق والله..! قرب علي راسه من راسي وهو يتامل مايد... علي: همممم...امل تقول انه مايشبه المرحومه على أي حال... يمكن يكون يشبهك...! قلت من بعده بحزن.. ناصر: الله يرحمها...! تذكرت بحزن كيف ان سعاد كانت تتمنى تشوفه... تتمنى تضمه لها... تتمناه يطلع يشبهني..!!!... وعدت ساعتها نفسي...ووعدت سعاد في قبرها... اني اربي مايد تربية صالحة... تفخر به حتى لو ماكانت موجوده بينا...!!.. شربت عصير عند علي وسولفت وياه شوي... بعدها انصرفت وطلعت من البيت... متشوق اني اختلي بولدي..اكلمه بدون احراج من انه حد يسمعني ويقول عني مينون... اراويه صورة امه مره ثانيه...الصوره الوحيده اللي احتفظ فيها... وبتم معاي...سعاد الله يرحمها ماكانت تحب التصوير....مستحيل اتلفها او ادسها لاي سبب من الاسباب... مايد يوم بيكبر...بيشكرني على هالشي..!!.. فتحت باب السياره الجدامي...الكرسي اللي كانت تقعد عليه سعاد يوم نطلع...صار مكان دايم لكرسي مايد الصغير المثبت عليه... حطيته في كرسيه وثبته عدل... وركبت انا في كرسي السايق وتوجهت لشقتي... هناك دخلت غرفة نومي القديمه...حطيت مايد عالشبريه وفتحت قماطه عشان يرتاح شوي...واتجهت للتواليت ودورت في ادراجه على صورة سعاد...ورجعت بها لمايد... ناصر: شوف امك... كانت حلوه الله يرحمها... وتحبك وااايد.... وسبحان الله.... مايد كان فاتح عيونه...صحيح ماكان يطالع صوب الصوره...ولا هو فاهم شو اقوله...لكنه كان فاتح عيونه على كل حال... وهو نادر مايفتحهن.... تذكرت انه اول مافتح عيونه شهقت انا بفرح...ضحك علي ساعتها علي وقال لي بسخرية.."اول مره تشوفه فاتح عيونه؟".. بغيت اظربه ساعتها....هيي هوو شوو همه؟!... مايد ساكن عنده... الا انا اسرق اللحظات والساعات عشان اقعد معاه.... وبشكل اناني جدا...حمدت ربي ان عيون مايد ما كانن فاتحات... كان لونهن غامق... لكن في هالسن هذا ماينعرف لون العيون عدل الا بعد وقت متقدم شوي... جلبت الصوره اللي تسبب لي حرقه في قلبي كل ماشوفها...وحطيتها على صدر مايد الصغير... يمكن تنطبع الصوره فقلبه الصغير قبل عقله وعيونه..!... وفي محاوله للهروب من شكل مايد وفي حظنه صورة امه اللي كانت شوي مؤلمه لي...وتثير في نفسي مشاعر احاول اني اغطيها... تلفت حوالي بعيون تتحارق....فجاه خطر فبالي خاطر... مهرة وانا بنرقد في الغرفه..!! هذا ..اذا خلتني ارقد معاها اصلا..!!... لكن معروف انها غرفة النوم الرئيسية وطبيعي تكون لمهرة لاحتوائها على حمام خاص....! لكن هالغرفة سكنتها سعاد...!! كيف بقدر اتحمل اشوف حرمه ثانيه تسكن هالغرفه..!! تكون قرار في بالي من هاللحظه... هالغرفة هذي بحاجه لتغيير شامل...!! --------------------------------------- بعد ثلاث اسابيع تقريبا... --------------------------------------- اليوم: الخميس... المكان: صالة الافراح.. الوقت: الحادية عشره والنصف مساءا.. --------------------------------------- (منى).... رفعت نظري لكنه اللي يايتني مع ابتسامه ونظرة شيطانية... تقربت مني وصاصرتني... كنه: المعرس بيدخل احين..بخليج انا وبنزل تحت بلبس عباتي وبتغشى... نقز قلبي لحلجي من الخوف... حتى هالشي بين على ويهي... منى: لا تخليني..! كنه: لا تخافين كلهم وياج.... منى: مابا...ليش يدخل قوليلهم ماريده يدخل... ظحكت كنه .... كنه: خبله انتي.. خليه يدخل يكحل عيونه بالزين كله.... منى: امحق.. كنه: والله انج جنان... يالله بخليج عن يدخلون وانا هني فظيحه... مشت كنه شوي وعقب رجعت لي... وهي تبتسم...وردت تصاصرني.. كنه: بطلب منج طلب... منى: بعد تطلبين...قولي.. كنه: قولي حق يوسف ايول يوم يدش..فديتج فديتج ابا اشوفه جدام عيني دخيلج.. غصبن عني ضحكت...اما هذي كنه ماتيوز عن سوالفها... منى: بروحه هو بدون ماحد يطلب منه بايوول.. كنه: والله ؟ هو قالج.؟! منى: لا بس اعرفه... كنه: في حال انه ماياااال انتي طلبي منه اوكي... منى: فالج طيب يالخوانه... كنه: والله لو يصير جان يلست وياج بس مايصير...يالله بخليج.. |
اليوم: الاحد.. المكان: سيارة ناصر.. الوقت: الخامسة عصرا... ---------------------------------- (ناصر)... وقفت سيارتي جدام بيت علي... وانا جزئيا بديت انحرج من زياراتي المتكرره لبيته... لكن شو اسوي..هو مصر يخلي ولدي مايد عنده لين ما اشوف لي حل ..! وهو فعلا فرحان فيه... ويعتنوبه احسن عنايه... لكن فعلا بديت احس ان البيت فاظي علي.... وماحبه الا يوم ادخله ومعاي مايد... اقضي معاه ساعتين ثلاث..وعقب ارجعه لعند خالته... شقتي صارت مثل الفندق.. ادخلها للرقاد... حتى اكلي ..ما اكل فيها وايد...واذا ماكنت اقضي وقتي مع مايد.. اقضيه في صالة كمال الاجسام اللي اهملت تدريبي فيها من فتره والحين رجعت له لكثرة وقت الفراغ.... وبعد.. عشان اتهرب من التفكير في الورطه اللي على وشك اني اطيح فيها... كل مادخلت شقتي..يا اني اتذكر لحظات حلوه قضيتها مع سعاد....! يا اني ابدا اتخيل لحظات مخيفة بقضيها مع مهرة في هالشقة...! هذا اذا قدرنا نوصل الشقة بسلام.... الخوف ايي قبل.... في ليلة العرس... مثل ماانا مقدر ومخطط...انها مابتعرفني ان شاء الله الا في ليله العرس... كل اللي اتمناه بس انها تكون نست شكلي..عشان اقدر اعيش بسلام وياها.... لكن طبعا انا اطلب المستحيل... المستحيل... لانه مهما كانت ذاكره مهرة ظعيفه...مستحيل تنسى شخص تعدى على حشمتها فبيتها...!!..تقرب منها يمكن اكثر من أي شخص ثاني... ياترى شكثر تكرهني؟...شكثر تخاف مني.؟! كيف بتعامل معاها وبهديها؟!... ماحس اني قادر على هالشي... اخاف يصيبها شي والسبب انا... ساعتها صدق..صدق ان صاب مهرة شي مابسامح نفسي... استهديت بالله وانااتنهد وانزل من السياره... اتصلت على علي وقلت له اني في الميلس... فقال انه باييب مايد واغراضه وباييني بعد شوي... ابتسمت... علي يعرف اني ياي اشوف مايد واشله معاي... اقضي معاه ساعتين عالاقل وعقب اروح اتدرب... وصل علي وبين ايديه مايد وماسك شنطة مايد اللي فيها غياراته وملابس اضافية والحليب..!.. نشيت وسلمت على علي بابتسامه... مديت يدي لمايد.. ناصر: هلا والله.... رجعلي الشعور باني اكبر من كل شي يوم يكون مايد فحظني...احس اني بخير... مهم...وانسان مسؤول..!!.. مررت صبعي على خده بحنان... اتلمس الحب الصغير جدا على خده... ومايد يفتح حلجه ببراءه يطالب بالمرضعه..!!.. ضحكت...وبسته على راسه... حذروني ما ابوسه على خده...عشان حساسية او شي جي... واذا بغيت ابوسه ابوسه يا في ايده او في راسه او ريله... وصلني صوت علي... علي: اسميك يا ناصر من تشوف مايد تنسى اللي وياك...اقعد اقعد بلاك واقف.. يلست وانا بعدني اطالع مايد... ناصر: الولد يشبهني علي... علي: هههههههههههههه لو مايشبهك بتخليه يشبهك غصب... ناصر: لا صدق والله..! قرب علي راسه من راسي وهو يتامل مايد... علي: همممم...امل تقول انه مايشبه المرحومه على أي حال... يمكن يكون يشبهك...! قلت من بعده بحزن.. ناصر: الله يرحمها...! تذكرت بحزن كيف ان سعاد كانت تتمنى تشوفه... تتمنى تضمه لها... تتمناه يطلع يشبهني..!!!... وعدت ساعتها نفسي...ووعدت سعاد في قبرها... اني اربي مايد تربية صالحة... تفخر به حتى لو ماكانت موجوده بينا...!!.. شربت عصير عند علي وسولفت وياه شوي... بعدها انصرفت وطلعت من البيت... متشوق اني اختلي بولدي..اكلمه بدون احراج من انه حد يسمعني ويقول عني مينون... اراويه صورة امه مره ثانيه...الصوره الوحيده اللي احتفظ فيها... وبتم معاي...سعاد الله يرحمها ماكانت تحب التصوير....مستحيل اتلفها او ادسها لاي سبب من الاسباب... مايد يوم بيكبر...بيشكرني على هالشي..!!.. فتحت باب السياره الجدامي...الكرسي اللي كانت تقعد عليه سعاد يوم نطلع...صار مكان دايم لكرسي مايد الصغير المثبت عليه... حطيته في كرسيه وثبته عدل... وركبت انا في كرسي السايق وتوجهت لشقتي... هناك دخلت غرفة نومي القديمه...حطيت مايد عالشبريه وفتحت قماطه عشان يرتاح شوي...واتجهت للتواليت ودورت في ادراجه على صورة سعاد...ورجعت بها لمايد... ناصر: شوف امك... كانت حلوه الله يرحمها... وتحبك وااايد.... وسبحان الله.... مايد كان فاتح عيونه...صحيح ماكان يطالع صوب الصوره...ولا هو فاهم شو اقوله...لكنه كان فاتح عيونه على كل حال... وهو نادر مايفتحهن.... تذكرت انه اول مافتح عيونه شهقت انا بفرح...ضحك علي ساعتها علي وقال لي بسخرية.."اول مره تشوفه فاتح عيونه؟".. بغيت اظربه ساعتها....هيي هوو شوو همه؟!... مايد ساكن عنده... الا انا اسرق اللحظات والساعات عشان اقعد معاه.... وبشكل اناني جدا...حمدت ربي ان عيون مايد ما كانن فاتحات... كان لونهن غامق... لكن في هالسن هذا ماينعرف لون العيون عدل الا بعد وقت متقدم شوي... جلبت الصوره اللي تسبب لي حرقه في قلبي كل ماشوفها...وحطيتها على صدر مايد الصغير... يمكن تنطبع الصوره فقلبه الصغير قبل عقله وعيونه..!... وفي محاوله للهروب من شكل مايد وفي حظنه صورة امه اللي كانت شوي مؤلمه لي...وتثير في نفسي مشاعر احاول اني اغطيها... تلفت حوالي بعيون تتحارق....فجاه خطر فبالي خاطر... مهرة وانا بنرقد في الغرفه..!! هذا ..اذا خلتني ارقد معاها اصلا..!!... لكن معروف انها غرفة النوم الرئيسية وطبيعي تكون لمهرة لاحتوائها على حمام خاص....! لكن هالغرفة سكنتها سعاد...!! كيف بقدر اتحمل اشوف حرمه ثانيه تسكن هالغرفه..!! تكون قرار في بالي من هاللحظه... هالغرفة هذي بحاجه لتغيير شامل...!! --------------------------------------- بعد ثلاث اسابيع تقريبا... --------------------------------------- اليوم: الخميس... المكان: صالة الافراح.. الوقت: الحادية عشره والنصف مساءا.. --------------------------------------- (منى).... رفعت نظري لكنه اللي يايتني مع ابتسامه ونظرة شيطانية... تقربت مني وصاصرتني... كنه: المعرس بيدخل احين..بخليج انا وبنزل تحت بلبس عباتي وبتغشى... نقز قلبي لحلجي من الخوف... حتى هالشي بين على ويهي... منى: لا تخليني..! كنه: لا تخافين كلهم وياج.... منى: مابا...ليش يدخل قوليلهم ماريده يدخل... ظحكت كنه .... كنه: خبله انتي.. خليه يدخل يكحل عيونه بالزين كله.... منى: امحق.. كنه: والله انج جنان... يالله بخليج عن يدخلون وانا هني فظيحه... مشت كنه شوي وعقب رجعت لي... وهي تبتسم...وردت تصاصرني.. كنه: بطلب منج طلب... منى: بعد تطلبين...قولي.. كنه: قولي حق يوسف ايول يوم يدش..فديتج فديتج ابا اشوفه جدام عيني دخيلج.. غصبن عني ضحكت...اما هذي كنه ماتيوز عن سوالفها... منى: بروحه هو بدون ماحد يطلب منه بايوول.. كنه: والله ؟ هو قالج.؟! منى: لا بس اعرفه... كنه: في حال انه ماياااال انتي طلبي منه اوكي... منى: فالج طيب يالخوانه... كنه: والله لو يصير جان يلست وياج بس مايصير...يالله بخليج... راحت كنه عني وانا اطالعها بعيوني حاسدتنها انها قادره تشرد... يالله يارب ساعدني... ليش الخوف؟ ليش الارتباك.!! حق شو عيل انا كنت اكلمه لمدة شهر..!!!.. مب عشان اتعود عليه؟! ليش احس فجاه انه غريب..!! واني ماقدر اقعد معاه بروحنا..!! قطعت علي حبل افكاري شما اختي وهي تتقرب مني...تعدل لي الطرحه وتنزلها على ويهي...وبعد دقيقه..قامت اجهزني للوقفه... وانا مب قادره اصلب عمري... منى: خلوني يالسه...! شما: قومي الله يرضى عليج قومي... قمت وانا ريولي تتنافض... الفستان كان ثقيل وايد.... شما: يالله بخليج... منى: انتي بعد ؟..وين امايه زقرووها.... شما: مابايييج شي امج مشغوله احين... منى: ياربي والله حرام عليكم... ظحكت شما وراحت هي بعد.... ماكملوا دقيقة ونص الا والاغاني تتغير...والعرب ارتبشوا... وقلبي ارتبش وياهم...! راشد بيدخل... ومن بعيد شفت مجموعه من "الكنادير البيض".. تدخل من الباب وتتجه صوبي..... نزلت عيوني سيده وانا اتمالك نفسي من اني ما اقعد.... ياويلي بمووووت...!! وقف راشد عدالي... في وقفتنا هذي...حسيت بذبذبات التوتر اللي تصدر عنه..!!..هو بعد متوتر حاله حالي..! الموجودين كانوا اخواني الثلاثه.. محمد وناصر ويوسف...معاهم ابويه...وطبعا راشد مع ابوه اللي هو عمي... امايه بعد يت معاهم...وعمتي ام راشد.. وكلهن متغشيات رغم ان غشوتهن رفيعه والبرقع ينشاف من تحت ...!!.. انا انقل نظري فويوههم الفرحانه واحد واحد...ماعدا راشد اللي ماقدرت اطالع فيه... ما اطالعت الا ايده عدالي بطرف عيني بس... لين هني وصلتني جرأتي اكثر عن جذي ماقدر بصراحه...!!! رفع راشد طرحتي...وباسني على راسي.. وانا مغمضة عيني من الاحراج والاحاسيس المختلفه.... بعدها سلموا علي البقية...ابتداءا بابوويه...وانتهاءا بيوسف... رفعت عيني له ماشفت له نيّة باليواله.... استغليت فرصه انشغال الشواب مع بعض.. وراشد مع محمد... وزقرت على يوسف... ناصر التفت لنا بفضول وتقرب هو الثاني... منى: مابتيول؟ يوسف: امبوني ناوي بس يوم شفت الحريم استحيت بصراحه... منى: واذا قلت لك يوالتك مطلوبه اليوم طلب... ضحك يوسف بوناسه...اما ناصر حاس بووزه من هالحركات الطفولية بين يوسف وكنه...!! ناصر: حركات الصراحه بنت العم..!! يوسف: فالها طيب والله بس ما بيول اروحي... ناصر: لا تطلب مني.. يوسف: غصبن عنك والله... ناصر: روح لااه... منى: ناصر... عشان خاطري...! ناصر سكت وهو يطالعني...عقب قال... ناصر: عشان خاطر العروس ماروم ارد لها طلب الليله...يالله... ضحكت وانا اراقب خواني الاعز على قلبي... كل واحد منهم احلى عن الثاني...صحيح ناصر متميز بجماله بينا لكن يوسف بعد له جاذبيته الخطيره..!! والا لانهم خواني انا متخققه فيهم..!!... لاحظت كيف ان الكل ارتبش معاهم وقام يصفق لهم... اقصد العيايز اللي يحبن يشوفن الشباب ايولون ويرتبشون... وخمنت بمعرفني ان البنات مفتحات عيونهن عالاخر...وبانه كنه تناقز من الفرحه في مكان من اماكن هالقاعه الوسيعه.!!.. التفت انا للمصوره الغبية اللي كانت تركز عليه انا... اشرت لها وقلت لها تركز التصوير على اخواني... ونفذت اللي طلبته لين ماخلصوا...وعقب رجعت تسلط الاضواء علي... مر وقت وماتبادلنا انا وراشد ولا كلمه.. ماعدا نظره خاطفه... كان فيها اعجاب واضح فعيونه لي...خلتني استحي واصد عنه على طول....! حتى راشد..كان حلو وكاشخ اليوم... وريحة دهن العود تفوح منه.... بعد التصوير المتعب مع "ذكور" العائله... انصرفوا وتم راشد وياي... يلسنا اخيرا...بعد ماكان ظهري يهدد بانه ينقسم نصين من التعب..!! يت شيخه ... مع ابتسامه وسيعه...بطرف عيني...شفت ابتسامه ثانيه مماثله على ويه راشد...شكله يحب اخته وايد... قام لها...اما هي..لوت عليه وطولت على هالحال..خمنت انها متاثره وقاعده تصيح....اما راشد فكان يضحك تقريبا..لكن بطبيعة الحال اكيد بيتاثر بموقفها...اختفت الضحكه واحتفظ بابتسامه خفيفه وعيون حنونه...!! راشد: بسج عاد شويخ بتخربين صبغج..! ابتعدت شيخه عنه وهي تضحك فجاه على لفظ راشد للمكياج...ظربته بخفه على ايده.. شيخه: ماتيوز عن حركاتك...!! مبروووك الغالي...الله يهنيك ويوفقك يارب... راشد: الله يبارك فيج شويخ.. لايكون خيستي كندورتي جحال؟! والتفت لكتفه يطالع اذا خاست كندورته او لا... ظحكت شيخه مره ثانيه.. شيخه: ياربي منك ماخاست فكنا...!! التفتت لي شيخه وعذرتني باني ماقدر اوقف مره ثانيه بالفستان الكبير...سلمت علي... شيخه: مبرووك يامنى... منى: الله يبارك فيج ياشيخه... شيخه: تسلم عليج مهرة وايد وتبارك لج.... منى: الله يسلمج وياها من الشر....ليش ماحضرت؟! كان راشد في هاللحظه يبعد فستاني شوي عن الكرسي عشان يقعد...لين ماقعد واستقر....لاصق فيني..!!! شيخه: مايخلووونها خوانها تحضر.. هذي ماتحضر الااعراس خوانها او محارم يعني حد غير لاا..! منى: هيي ... يالله ماعليه معذووره سلمي عليها... شيخه: يوصل ان شاء الله.... اقول..عصير شو تبون ؟ |
راشد: كوكتيل... ابتسمت... راشد جنه يالس في مطعم والا معزوم عند حد...!! منى: انا مابا... راشد: لازم تشربين... منى: خلاص هاتي أي شي عادي... راشد: يييبيلها كوكتيل مثلي... شيخه: هههههههه متسلط اخويه من احين الله يعينج عليه... دقايق وبرجع... انصرفت شويخ عنا...وانااراقبها بعيوني...حسيت براشد يلتفت لي...لكني ماصديت صوبه...خيبه شو بيقولون الناس..!!! فظيحه..! ^^^^^^^^^^^^^ اليوم: الخميس... المكان: صالة الافراح.. الوقت: الثانية عشره وعشر دقايق.. ---------------------------------------- (راشد).... كنت اتامل منى بقلب يرقص رقص... ماكنت اتوقعها تطلع بهالجمال في العرس... صح ما انكر وماحد يقدر ينكر ان المكياج لاعب دور... بس المهم النتيجه...منى خطفت مني انفاسي وقت ماشفتها..!!... ولاني "اعتقد" اني اعرفها زين... منى الحين متوتره وخايفه حدها...! قربت راسي منها عشان تسمع كلامي وسط هالاصوات العالية والازعاج... راشد: مبرووك يامنى.... ابتسمت منى من دون ماتلتفت لي... منى: الله يبارك فيك... وانته بعد مبرووك.. راشد: الله يبارك فحياتج... شو هالحلاة يامنى....صرعتيني.!! فجاه ظحكت منى غصبن عنها....ويااااااااااااااالله شكثر كان ظحكتها حلوه ذوبت قلبي..!!.. منى: صرعتك؟..عيل اشوفك بعدك فصحتك..! راشد: هههههه صرعتيني من داخل مش من برا...لا صدق والله ماشاء الله عليج يعني طالعه طررررررررر.... ابتسمت منى مره ثانيه على الفاظي اللي مادري ليش الناس يضحكون عليها مع انها عادية جدا...!! منى: تسلم....انته بعد...مب مقصر...! توسعت ابتسامتي من مدح منى الغير مباشر لي... التفت لشيخه اللي يايبه لنا عصير.... بصراحه انا واحد ناشف ريجي وعطشان.... مسكت الكوب وانا اطالع " السترو" بظيج.... راشد: لازم هالصلب..!!..شليه..! شيخه: راشد لا تفضحنا... راشد: شو لا تفضحنا شليه ماريده.... يقعد ينقط لي العصير تنقيط..مايروي الواحد.. شيخه: لا هذا لازم...عيل كيف بتشرب البنت تبا اجبه عليها.!! راشد: شحقه بعد هالحركات اما انتوا صراحه غير شكل... شيخه: للتصوير راشد للتصوير... سكت باستسلام.... دام السالفه فيها منى...مانبا نخيسها...!!.. توالت الحركات الهبلة بعدها...هذا غير عن حركات المصوره المفضوحه اللي ماتستحي على ويهها.... بعد الزفه استلمتني انا ومنى...الا امسكها مادري من وين...والا حطي راسج يا منى مادري وين.... والا اطالعها بحنان... والا اوقف وراها...والا عطها ورده..!!! طفرتبي ... راشد: بروغها تراني..!! التفتت لي فاطمه اختي... فاطمه: يالله ياراشد تحمل شوي... راشد: بس عاد خلاص الساعه وحده ونص... فاطمه: شي اعراس تخلص الساعه ثلاث... راشد: لا صراحه مصختووها بس بس... منى حليلها تعبانه الفستان ثجيل عليها وهي من الصبح موقفتنا..!!.. كلمت شيخه المصوره وقالت لها المصوره كم صوره بس ويخلص الفلم وتروح... راشد: اللهم طولك ياروح...يالله يابوج صوري مادري شو بعد بطلعلنا من حركات الافلام الهندية..!!.. منى: ههههههههههههههههههههههه.... ابتسمت على انغام احلى موسيقى سمعتها اليوم...اللي هي ضحكة منى... خلص الفلم على خير...وذلفت المصوره ام شعر منتف.... بعدها طلعن الحريم باستثناء عمتي... اللي حطوا على راس منى غشوه نفس طريقة الفستان مفصلة معاه... ودخلوا خوانها يساعدونها انها تركب السياره...طبعا سيارتي انا.... وسرنا الفندق اللي حاجزين فيه...وماخلونا ناصر ويوسف ومحمد الا وهم موصلين اختهم للغرفة بعد...شكلهم يخافون عليها مني..!!!... والا ظروري هالحرس الخاص يعني يوصلها لين الغرفه..!! انا ما اسد.!! ظحكوني صراحه... بعد ماانصرفوا كلهم وتمينا انا ومنى رواحنا... يلست منى عالشبرية لانها اوسع من الكرسي وتضمها هي وفستانها بشكل احسن... حطت المسكه مالتها عدالها وهي تتنهد.... مادري تنهيده راحه مادري خوف... الله اعلم... راشد: صبري خليني اطلع سجاجيني والاكياس اللي بحطج فيهن...! رفعت منى نظرها متفاجئه...عقب نقعت من الظحك...وظحكت انا معاها عشان اكسر التوتر لا اكثر.. منى: مب ناقصه تراني لا تزيدني.. تقربت ويلست عدالها.... راشد: ليش عاد زايغه...مابكلج انا... قالت منى بخجل. منى: ادري بس..!! قاطعتها.. راشد: ولا بحط عليج صبع واحد اذا كنتي ماتبين... بس آمري... التفتت لي منى بنظرة امتنان ممزوجه باستغراب.. منى: ماقدر احرمك من ليلة عرسك..! ابتسمت انا... مديت ايدي ومسكت بها ويه منى... راشد: عندنا العمر كله ان شاء الله نعوض عن هالليله... منى: اكيد؟! راشد: شو الفايده يا منى اذا كنتي تعبانه وانا تعبان وانتي هب مرتاحه ولا مستعده وماتعودتي على وجودي فحياتج.؟!.. ماقدر افرض نفسي عليج بس لانها ليلة العرس...!!.. الا قيس بداية سيئة لنا ... والا شو رايج؟!.. سكتت منى ..وفكرت شوي.. منى: عشان جي حاجز جناح؟!.. راشد: هههههه هيه...عرفت انج مابتكونين مستعده... منى: كيف اشكرك ياراشد... راشد: مافي داعي يا منى... التفهم مطلوب بين الازواج خصوصا اليداد... بس بطلب منج طلب.. منى: آمر.. راشد: لا تقفلين الباب.... قالت لي منى بحذر.. منى: ليش؟! راشد: عشان اوعيج الصبح...ماريد ادق الباب... شهقت منى وظحكت... منى: ههههههه فظيحه مايندرا كيف بيكون شكلي... راشد: يعني؟!...تراج بترقدين وياي كل ليله شمعنى هالليله يعني اللي بتحاتين فيها شكلج.؟!.. منى: هههههههههههه خلاص فالك طيب مابقفل...بس لا تسويلي مقالب نص الليل..!! راشد: هههههههههههههه لا مابسويلج مقالب اطمني... همم تبين اطلب لج عشا؟ منى: لا ماريد...اباك تساعدني باني افج التسريحه هذي... راشد: الله يهديج شعرفني انا بهالسوالف... بس ماعليه يالله... وعلى هالحال قضينا انا ومنى الليله...ساعه من السوالف والضحك ونحن نعابل في شعرها... عقبها..بستها على راسها وتمنيت لها احلام سعيده...وانصرفت انا للغرفة الثانيه.... -------------------------------------- اليوم: الجمعه.. المكان: بيت خلفان.. الوقت: الثانيه صباحا..(الخميس بعد منتصف الليل).. -------------------------------------- (شيخه).... نزلنا انا وسهيل من السياره... سهيل كان وايد مستانس لراشد..وكل شوي يعلق عليه وهو يظحك... ويوم خبرته شوسوا يوم طلب مني اشل "السترو" من كوب العصير مات من الضحك.. سهيل: بديوي اخوج شواتوقعين منه... شيخه: لا وقعد يهدد انه بيروغ المصوره ..عصب عليها وعلى الحركات اللي تطلب منهم تنفيذها..!! سهيل: هههههههههههههههههههههه...والله انه طماشه راشد هذا... دخلنا البيت .. كانت عفرا وعمة سهيل امنه سبقونا ووصلوا البيت قبلنا.... اما سيف ومبارك مايندرا وين يدورون في هالساعه ... ركب سهيل على طول للغرفه اما انا قلت له اني بمر على مهرة وبشوفها... مسكينه خليناها اروحها في البيت... بس لا هي ولا خوانها وابوها طاعوا انها تسير العرس...اصلا هي ماكانت تبا... فبالتالي قعدت في البيت...!! دقيت الباب عليها شوي شوي ووصلني الرد... دخلت وشفتها يالسه على كمبيوترها تلعب ... شيخه: السلام عليج.. خلت مهرة الكمبيوتر والتفتت لي... مهرة: هلا شيخه وعليج السلام...هاااه شوو العرس؟! شيخه: حلوو...ليش مارقدتي؟! مهرة: ماعرفت ارقد والبيت فاظي... خلت مهرة الكمبيوتر وقعدت عالشبرية وقعدت انا عدالها..متجابلات... مهرة: خبريني...شو صار؟! خبرتها بتفصيلات بسيطه كيف كانت منى وكيف كان راشد وشو صار وشو استوى من احداث..طبعا اللي يا في بالي ذيج الساعه بشكل ملح اني اخبرها عن ناصر ...اللي شفته وهو يدخل لاني كنت واقفه عدال اخته شما... وشفته وهو ايووول... كنت ابا اخبرها بس ادريبها بتعصب علي.. مهرة: ياحيكم...يستاهل راشد حليله...الله يوفقه مع منى..! شيخه: امين...ويوفق الجميع... آآه... ريلج دخل بعد.. عقدت مهرة حياتها.. مهرة: ماصار ريلي... شيخه: اوكي..ناصر دخل.. مهرة: وشحقه الرززه بعد...!! شيخه: وابوي..شو رزه بعد تراه اخو العروس...!! مهرة: الا قولي داخل اكيد حق البنات والتبصبييص... شيخه: والله بصراحه انا ماشفته يتلفت لكني سمعت اكثر من بنت تطريه..يعني العكس ياحلوه... مهرة: والله البنات ماعندهن سالفه بصراحه.. شيخه: وزادن اكثر يوم شافنه ايووول مع اخوه... انا اروحي تميت اطالع مستانسه... مهرة: رديينا ياشيخه ما اتووبين انتي عن هالمطالع... شيخه: ريلج حلو ماشاء الله عليه... مهرة: هب ريلي قلت لج... شيخه: بس بيصييير.... قامت مهرة من الشبرية مقهووره... مهرة: انتي وعدتيني ماتطرينه الا بالمهم... شيخه: وهذا مهم... سمعت اليوم عمتج تقول انهم خلاص بيحددون موعد العرس...وانتي لازم اجهزين نفسج يامهرة... مهرة: ماريد... شيخه: اووفف... انا احين ماعندي طاقه عشان اناقشج بهالسالفه باجر بنرمس فيها..بروح اتسبح وبرقد...تصبحين على خير... خليت مهرة وطلعت وانا معصبه عليها.... ماعرف شو اسوي بهالبنت...المشكله محد مهتم انه يكلمها ذاك الزود في هالبيت ...!.. دخلت حجرتي وانا متظايجه ... كان سهيل عق كندورته وتام بوزار وفانيله... سهيل: شو بلاج؟! شيخه: اختك بطلع لي الشيب... سهيل: ليش شفيها؟! شيخه: سهيل انا سمعت عمة راشد اليوم تقول انهم بيحددون موعد العرس خلاص.... سهيل: انا بعد سمعتهم يرمسون في هالسالفه اليوم ويا ابويه...!!.. شيخه: انزين انا قلت هالشي لمهرة...قلت لها ماشي وقت لازم اجهزين نفسج... قالت ماريد...!!! عقد سهيل حياته... سهيل: كيف يعني ماتبا..!! شيخه: ماتبا اجهز نفسها ...ماتبا تسوي شي لهالعرس نهائيا...!!!..ماعرف كيف اقنعها... سهيل: ماعليج يوم بتشوف الوقت يركض عنها بتتحرك... شيخه: لا سهيل...لازم حد منكم يكلمها حرام تخلونها جي انا مب راضية تسمع لي... سهيل: دلوعه تراها مستويه... شيخه: احين بتكلمها والا لا... سهيل: باجر ان شاء الله بكلمها..ولا يهمج... بهالوعد قدرت اني انام مرتاحه "جزئيا"...ولو اني اخاف انه مهرة اطيش بويه سهيل وترفع صوتها يقوم هو الثاني مايقصر فيها وتستوي مشكله كبيره...!! لكن الله بيهديها هالبنت ان شاء الله.... شفيه ناصر ماتباه..!! والله انه على قولة خواننا المصريين " لقطة"...مايتفوت... الله يهديها بس وتعقل...!! والا بتدمر حياتها قبل ماتبدا اصلا...!! |
الساعة الآن 05:49 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir