![]() |
ححيوآن هاا شو لا كل مره بتسكت عنهه !! كل مره يشكك فيهآ وفوق كل ها كان معرس وسكتت ع الآقل يتآكد م ع طول تعآل وكففخ خدديهه م ينلآم ، فوق الي سوآ سيف فيهآ احس لو هو الي خذآها بتكون حيآتهآ احلاا واحسنن من هالحمآر ، قققهرني قسسم والله لو جدآمي بصفعهه الهرمم !! تسلمين ضحوي ع البآرت الي يقهر 😪😒 |
تسلمين ضحوي ع البارت الاكثر من رائع |
صباح الخييير ❤❤💕😌 الفففف الحمدلله عسلامتج حببييبتي رديتي لروايتج نورها اللي فقدانينه 😻💃💃💃💃 وبخصوص البارت اللله يعين مهور ع اللي قاعد يصير فيها حسيبها الله ام وليد وعندي احساس ان وليد بيتوفى ومهور راح تتزوج سييف وبانتظارجج ♥:* |
البارت حلو ..بس لا تفرقين وليد ومهره بإنتظارج ❤ |
ضحيههههه ردي وليد لمهور ,, حرام حبها و تقبلها بكل شي ,, رديها له ,, قلبي عورني سيف ما يستاهلها ,, و وليد حبها و غلط و الكل انصدم و جي ,, بس رديهم خلي موقف يصير مهور ترأف بحال وليدوه |
يعطيييييج العافيه غلاتتتتييي .... مشاء الله عليييج ماطولتي .. لاهانج الرب يسعدج فديتج .. 1) الله يتمم على شهاب ورقوووي 2) ان شاء الله تتحسن الامور بين مايد ومنيرة . 3) وااايد زعلت من وليييييييد ... حراام جذي يسوي فيها ... حرام هالشك مفروض يثق فيها .. ويسألها قبل لايضرب او يزف او يهاوش ... مايعرف طبع امه ؟؟؟ .... وليد انت غلطت ولازم تصحح غلطتك مو ذنب مهورة عشان جي تسوي فيها .... مهما كان ماضيها هي تحبك وتحبها ولازم تكونون على ثقه في بعض ومتفاهمين .. مايصير على كل من هب ودب وقال شي ع طوول تضرب وتهاووش ... مهور عمرها مابتخوونك ابد ابد .. تعرف ليش ..؟؟ لانه البنت الي تستر عليها وتخش سرها في قلبك ولاحد يعرفه غيرك وهي(( سواة سيف)) عمرها ماتخوون الي صانها وستر عليها وحفظ عليها من كلام الناس ... اتمنى ترجع لعقلك فكر فيها وربتعرف انك غلطت ... لاتخسرها دامها تصونك بعيوونها ... ادري طووولت واايد ... يعطيج العافيه وطولت العمر والصحه .. وانتبهي على نفسج ... |
مييرة تستاهل اللي ياها أنا كنت مستغربة كيف ريلها مستحمل شما و مروان الله يرزقهم بالذرية الصالحة ولا يفرقهم رقوي وشهاب الله يهنيهم يارب ولا يفرقهم وعبدالله و عنود الله يسعدهم ولا يفرقهم ومهور ووليد رديت عليج ضحوي فتويتر رد طويل وأتمنى من مهور ووليد كل واحد ينسى ماضي الثاني ويردون مثل قبل واكثر |
طبعا اول مره أشارك واحب اقولج أن الروايه تجججنن |
البارت روعه ... ويحليلها مهور ماتستاهل ... تسلم ايدج حياتي ضحوي |
البارت حزين حراام مهرو ما تستاهل صيحتيني. واإائد يعطيج العافيه |
keep it up 7bebty ntrya al2sboo3 allyaaay |
وايد صبببرت لصراحه يلاااه نزلوا بارت 47 افف ><" ماروم فينني فضول ابا اعرف شو بيستوي بعد ما رد وليد من السفر وضربها ><" :((( |
بليييييييييييز نزلييه وضحو لانه اذا بدت المدارس نادرا بقدر اقرا :( |
اويه حرام الي قاعد يصير ل مهره و وليد مادري كيف صاير و بعد حرام كل شوي يدخلون سيف و يسلموووووووووووووو وايد |
نتريا البارت ~ وليد هذا يستهبل احسن دواه يوم بيخسر مهروه و سيف خليه بعيد عن مهروه ابرك |
الصراحة أم وليد سسسسخخخخخيييفه واااااايد رفعتلي الضغط يعلها شكرًا فديت روحج ع البارت و بلييييز خلصيها قبل المدارس ونبا خلاف روايه يديده ستويت ما اصبر عن رواياتج |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..! شحالج اختي ..؟! الصراحه روايتج تجنن بمعنى الكلمه =)) لدرجه اني ادمنتها :$ نتريا البارت ع احر من الجمر ..! وتسلميين ع الروايه =)) والسموحه طولت عليج ! (( متى مواعيد تنزيل البارتات وف أي وقت ؟! افيدوني !! )) |
اقتباس:
|
أممم اليوم السبت وما نزل البارت .. متى بالضبط .؟؟؟! |
آآآآآآمممم غنآتي كاتبتنا ضحوي المبدعه نزلت البارت مال الاسيوع الي طاف السبت فليل ع الساعه 10 ولى 11 والله ماعرف بالضبط نسيت ع حسب علمي هذا |
. . . البارت الـ 47 جالس بحالي و لحالي هزني الشوق و ذكرتك يعني معقولة يا غالي كل هذا و ما وحشتك غيبتك طالت ليالي يا عسى خير و عذرتك خوفي و كل انشغالي دون ما اقصد جرحتك يعلم الله و قلبي شاهد ان عيني من املها بس تشوفك عندي قاعد روحي ترجع في محلها تدري يوم احنا نتباعد كل هالدنيا و اهلها يفقدون انسان واحد و افقد انا الدنيا كلها كان قلبك يا فتوني طاوعك تنسى حبيبك انا ببقى مع شجوني و انت روح الله حسيبك بس تاكد يا عيوني لو غدا غيري نصيبك انت وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك اميه : مهاري حبيبتي . ." تمسح ع راسي " امييه . . اانا امسك ايدها وابوسها : هلا امييه . . اميه : صبحج الله بالخيير والسرور . . انا ابتسم : صبحج الله بالنور والعافيه يالغاليه . . اميه : يالله اميه نششي تزهبي بيروحون بعد شويه . . انا اشوف الوقت : بعدها الساعه 8 الصبح . . اميه : يتريون الجو الحلو عشان يروحون البر زين هالمره نوعو وقالو البحر . . ابتسم : يالله ان شاء الله احين بقوم . . الجو من يومين غيوم وبراد . . احلى شي يوم يتغير الجو فالصيف وتينا هاييج الامطار . . اليوم السبت . . كملت فترررررره طوييييييله تامه ف بيت امي . . الكل عرف ان انا و وليد مضاربين واني انا هجييت وطلعت . . ماخليت اي حد يدخل بينا وقلتلهم الي بينا خلاف كبير ومحتاجيين احنا الاثنيين نبعد عن بعض فترره وغيير الاعمام ويدوه محد ادخل . . لكن مع الايام خلونا ع راحتنا . . ممممم دخلت الشهر الثامن ويوم الاربعاء بديت اجازه فالكليه عشان امتحانات الفاينل . . الاشياء اليديده الي صارت بخبركم اياها عقب . . نشيت اتزهبت وطلعت لـ حمود ملابس وحطيتهم فالشنطه . . قمت بعدها و واعيته وتريقت وريقته وعلى بين ما خلصنا ريوق الكل زاهب وجاهزيين حق الطلعه . . من اضاربت ويا وليد ماظهرررت ابببببد . . يادوب من الكليه للبيت ومن البيت للكليه واقضي مشاوير جدا بسيطه . . لكن قلت بطلع اليوم عشان انفه عن نفسي قبل الامتحانات وعسب اقدر اركز بنفسيه مرتاحه . . اول ما وصلنا نزلو الكل وانا تميت ف سياره شهاب احس ب عوق بظهري ماقدرت انزل . . تميت اتالم واتاالم ماقدرت اتحمل العوق . . كنت مبطله باب السياره بس وقاعده ومغمضه عيني واتنفس ب شهيق وزفييير ب قوه عشان ارتاح . . وليد : شفيج . . شو صاير . . شو يعورج فتحت عيني وتميت اطالعه . . اكثر عن شهر محرومه من هالشوفه ومن هالحس . . تميت اطالعه بدون ما احرك عينيي ولا اسوي اي شي . . وليد : ردي عليّه ! ليش تامه اهني روحج تتويعين انا بتعب غمضت عيني ورديت ع وضعيتي . . وليد : بوديج المستشفى . . انا : مابا اروح مكان . . انا كل يوم اعاني جي مش شي يديد . . وليد : بس انا اقاطعه : بس انت الي ماتعرف . . يعني تعودت ع هالشي . . شوي وبيخوز وبرتاح . . وليد : اييبلج شي . . انا : ماي بس . . خاز عني وبعدها رجع لي وهو يايب ماي بارد . . بطله لي وغصبني ماخلاني اشرب روحي هو شربني . . انا : روح . . وليد : يوم بيروح العوق بروح . . انا اطالعه . . : روح وليد : قلتلج يوم بيروح العوق بروح .. انا يايه اتكلم وليد بنبره صارمه : بلا عناد خلاص . . قلتلج بروح من يخف عليج . . تميت جي فترره ماعرف كم . . مغمضه بس وشهيق زفيير لين خف شوي العوار . . بطلت عيني شفته يطالعني ولا وخر عينه عني . . اطالعته بنفس النظره لين يا حمودي حمودي : مااااااما يالله تعاااااالي انا : ان شاء الله حبيبي . . نزلت من السياره وابتعد وليد . . بطني فالشهر بارز . . مش بارز وايد وايد لكن برز يبين اني حامل . . لاحظت ان وليد عينه ع بطني وابتسم . . حمودي حظن ريول ابوه : بابا تعال نسبح . . وليد : بعدين عقب الغدا حمودي : الحين الحيييين . . عمي عبدالله يلعب صقوري فالماااي انا : يالله روح عند عمي عبدالله العب وياهم بيتحمل منك وليد : لالا . . انا بروح معاه . . وسحب ايده وسارو يسبحون . . قعدت ع كرسي يايبتنه وياي لاني ماقدر اقعد تحت . . تميت اطالعهم وهم يلعبون ويا بعض ويسبحون . . ياااربي كيف الشبه بين حمودي و وليد بشكل فظيييع ما ينوصف . . شهاب : خلاص ارضي انا: هاه شهاب : نظراتج فاضحتنج . . ارضي عليه بسج عناد . انا اطالعه : منو قالك اني مش راضيه عليه . . راضيه " ابتسم " بس قلبي شايل عليه رقوي : ياويل قلبي . . اعرف اعرف شعورج شهاب : اعوذ بالله رقوي : انت بتملج عليّه عقب فتررررره وجييييزززه وتقولي اعوذ بالله شهاب : يوم بتطلع النتيجه رقوي : ذليت امـن يااااااابتني . . حسسستني بصصصصصفها لكم 99.9 شهاب : ادريبج غبيه رقوي : محد غيرك غبيي . . شهاب : افف . . رقوي : مهور انتي الشاهده من احين يتافف علي . . انا ابتسم . . رقوي : بنت عمي متى بترضين ع وليد . . شوفي عيونه يسبح وعينه ويانا ع الخط هههههههههههههههه . . شهاب : هب هب هب . . كيف شفتي عيونه وهو هالبعد !! رقوي : والللللله باين . . انا ابتسم : ماشاء الله . . رقوي : تتحروني اجذذذذب شووووو . . خل يرد بنواجهه . . شهاب يطالعني : خلاص ي بنت بلا عناد طاوعي كلام اخوج . . انا اطالعه : ان شاء الله ماعليك انت لا تشيل هم . . . رقوي : شهاب ما بتتسبح . . كلهم سارو يسبحون . . شهاب : لا رقوي : ليش " تبتسم " تبا اتم معاي ؟؟؟ واي استحي . . شهاب يطالعها باشمئزاز رقوي : اييييه لا تطالعني جييييه . . عنود : بس بس وانتو تتجاتلون . . " تمد ايدها تعطيني بنتها " شليها شوي بروح اصور صقوري وابوه . . شيخه تي عندنا : ابا ميرووووووو . . انا : هيه والله مكانها خالي . . > < > ميره : انت وين ياااااااييبني متى بتقول مايد بعصيبه : ممكن ماتفجيين حلجج ب حرف ولا تعللين صوتج . . بركن السياره . . مايد نزل ونزل الشنطه . . وسار صوبها وبطل الباب مايد : شو تترييين . . نزززلي . . نزلت ميره ودشو الفندق . . ميره : ليش يايبنا اهني . . مايد يتصدد : قصري حسج . . ميره بصوت عالي : يالسه اسال مااااقلت ششششي اا مايد يطالعها بتهديد . . ميره : سككككتنا اف . . الله ياخذ الساعه الي تزوجتك فيها . . مايد تم يطالعها بعدها صد عينه وكلم الرسبشن . . شوي وخذا كرت وصعدو فوق و ولا واحد فيهم يرمس لين وصلو الغرفه . . ميره حطت خلودي ع السرير لانه كان راقد وصدت تطالعه . . ميره : ليش يبتنا اهنننني . . مايد يطالعها : عشان ها املي الوحيد اني اغيرج . . ميره : تغيرني ؟ منو قالك اني محتاجه حد يغيرني اصلا !!!!!! مايد : اذا ماتغيرتي بعد ما نطلع من اهني . . ماعتقد ان انا وانتي نصلح نكمل مع بعض ميره تمت تطالعه بذهول . . مايد : تغيري عشان ما تخسريني . . ميره تكابر : تتحراني بموت لو خسرتك ؟ نفاااااد مايهمني . . مايد يطالعها : الله يغربل الساعه الي عرفتيني فيها ؟ " يبتسم بحسره " معقوله ميره . . ميره ارتبكت وتمت تتصدد .. مايد يتقرب منها : لهالدرجه انا ثجيل عليج . . شلي قصرته معاج ؟ شلي تبينه مني وما حصلتيه ؟ ليش تعامليني كني عدوج مش ريلج و ولد عمج وشخص حبيتيه . . ميره : ما احس اني حبيتك . . مايد بصدمه : ما حبيتيني ؟ ميره : لا مايد : الي كان قبل الزواج شوو . . ميره : مادري اعجاب مايد : والحين . . تامه ويايه وانتي ماتحبيني . . ؟ ميره : هيه مايد : شو جابرنج . . ميره : خلودي مايد : يعني انتي تبينا ننفصل . . ميره : ماتفرق معاي مايد بصدمه : معقوله . . ميره : كل شي توقعه مني . . مايد : ماهقيتج جيه . . توقعتج غير ميره : حتى انا ماتوقعتك جي مايد : ليش شو الي كسر توقعاتج . . ف شو كسرت نظرتج لي ميره : تبا تعدم شخصيتي !! " تطالعه وتعلي صوتها " تبا تفرض علي كلامك . . تبا تفرض عيل شسوي وشو ما اسوي . . تبا تعق علي المسؤوليه وتخليني انا الي اربي ولدك واهتم وانت تطلع ويا عيال عمي ولعب وسهر وخرابيط وع كيفك وانا بس اجاااابل هالولد واجابل بيتي ؟ مابا جي . . مايد تم يطالعها بذهول . . بعدها طلع من الفندق . . هاي غلطه مايد . . ميره محتاجه حد يعطيها كلام قوي ويريحها ان الي ف بالها غلط . . هي مش من النوع الي ماتفهم بالافعال . . محتاااجه تسمع كلاااام مؤؤؤثر و واقعي يخليها تقتنع ان الي ف بالها غلط . . وهاي غلطه مايد ان للحين ماقالها هالكلام . . تمت بعدها ميره تصيح وتصيح واتصلت فيني خبرتني الي صار . . ونصحتها ان تهدا وتسمعه وما تنفعل وتسوي مشاكل وتعطي نفسها فرصه تعيش مرتاحه وياه . . على الليل . . تقريبا 2 ولا 3 . . يا مايد . . حست فيه ميره وقامت . . ميره : توا الناس جان ما ييت . . مايد يطالعها : رديلي ميره الجديمه الي حبيتها . . ميره تمت تطالعه . . مايد : انا ماحبيتج جي . . وبافعالج بتعوفيني منج . . ميره : شـسويت ؟ شغلطتي ؟ انا مابا حياتي تنعدم ب بيت ومسؤوليات مايد يبتسم باستهزاء : جان رفضتي الزواج وتميتي ف بيت اهلج عيل . . وطلع من الحجره وسار يرقد فالصاله . . ! وعلى هالمواااال تمو اسسسبوع . . هو يودرها يروح الدوام الصبح ويرد يشوفها ع نفس المود وع نفس الكلام كل يوووووم . . لين مره نشت الصبح وشافته بعده راقد فالصاله ماراح الدوام . . ميره : الساعه 9 وانت للحين ماسرت الدوام . . مايد مايرد عليها . . ميره لاحظت انه ويهه معرق ويتنفس بصوت مسموع . . تقربت منه وحطت ايدها ع راسه شافته مسخن . . ميره تضربه ع ويهه بخفيف : مايد . . مايد يفتح عينه وتم يطالعها . . ميره بخوف : انت مريض . . مايد مسك ايدها الي ع ويهها : مريض وايد . . لكن الي يعورني " يحط ايده الثانيه ع قلبه " اكثر اهني . . " يطالع عيونها " ليش تغيرتي وايد عقب الزواج . . ميره : مش وقت هالكلام قوم روح المستشفى . . مايد : بتتغييرين عشاني . . ميره : مااايد بلا عناد نش . . مايد : قوليلي انج بتتغييرين عشاني . . وانج مابتتخلين عن علاقتنا . . ميره تطالعه . . مايد يبتسم بتعب : اصلا انتي ماحبيتيني . . ميره تقوم عنه جان يمسكها من ايدها : لا تروحين . . ميره : بتصل ف حد يشلك يوديك المستشفى مايد : والله مابروح مكان . . ميره تطالعه : أنت مينووون . . شوف روحك كيف تعبان وتهااااذي . . مايد : قعدي قريب مني . . ميره قلبها انعصر . . مايد يرص ع ايدها بقوه : قربي . . ميره هدت ايده وراحت تسويله كماادات بارده وطلعت له كم دوا من شنطتها . . بس تذكرت انه مش ماكل ف سارت تسويله شي خفيف ياكله . . لما ردتله شافته راقد ودمعه نازله من عينه . . ياويلي عليك يا مايد . . قلبه شايل هم . . ميره تدقق ع ويهه : قوم حبيبي . . قوم بتاكل وبتاخذ دوااك . . مايد يطالعها : من قلبج . . ميره تطالعه وتبتسم : لو ما يهمني جان خليتك تموت من المرض جدام عيني . . مايد يبتسم ب تعب : تسوينها . . ميره تمت توكله شوي شوي وبعدها عطته الدوا . . تم خلودي يصيح ف نشت تسويله حليب وتسكته وردت ل مايد تمت تحطله كمادات بايد وحده لان الايد الثانيه شابكتنها بايده . . تمت ع هالحاال ساعه كامله وهي بس تبدل كمادات لين ما ايدها عورتها وشافته تعمق فالنوم . . تمت تمسح ع راسه وتقرا عليه وتدعي ربها يقوم بالسلامه . . اول مره تحس بهالشعور . . اول مره تحس انا مسؤوله عليه . . قامت بعدها ورتبت الصاله وبدلت بجامتها لبست لها مخور وبدلت ثياب خلودي وشغلت له التفلزيون ف الغرفه بصوت واطي وقعدت معاه شوي وعقب طلعت لمايد كان واعي وقاعد . . ميره : شو قومك . . بعدها الساعه 11 . . ارتاح لين اذان الظهر . . مايد يطالعها بتعب ويبتسم : احين احسن . . تقربت صوبه وحطت ايدها ع راسه كانت الحراره خافه لكن جسمه بعده دافي . . مايد ابتسم من حطت ايدها . . ميره : ليش تبتسم . . مايد : متى اخر مره اهتميتي فيني ؟ ميره قلبها عورها . . مايد يبتسم وكشكش شعرها وقام . . ميره : وين رايح . . مايد : طفران من روحي وايد عرقت من الحراره ابا اسبح . . ميره : تبيني اسبحك ؟ مايد تم يطالعها بصدمه . . مول ماتوقع انها تقول جي . . تمت يطالعها بذهول . . ميره : لانك ماتقدر وعن اطيح ولا شي . . مايد : وين هالحنيه من زمان .؟ ميره : كنت مقصره وايد صح . . مايد ابتسم وما علق وراح الغرفه ولحقته . . ساعدته يتسبح وخلودي تحمس وبغا يتسبح ودخلتهم كلهم ف البانيو وتمت تعجج راسهم بضضمير وتحطلهم بلسم وهم يضحكون ومستانسين . . بعد صلاه الظهر . . وبعد ما صلو . . مايد : تبين تطلعين نتغدا برع بدال لا نروح البوفيه كل يوم ؟ ميره : لا مش وقته اليوم انت بعدك مريض مايد : انا بخير الحين مافيني شي . . ميره تحط ايدها ع راسه وهو ابتسم . . : بعده جسمك دافي . . سحب ايدها وغمض عينه وباسها من قلب . . مايد يطالعها : هاي الحياه الي اانا اباها بس ميره . . تشوفينها وايد ؟ ميره : . . مايد : مابا منج اكثر عن جي . . اهتمام بسيط ومسؤوليه بسيطه مثل الي سويتيها اليوم واصلا ما احتاجها كل يوم لاني انا ما بمرض كل يوم . . انا ماباج تكرسين حياتج لي ولـ خالد . . انا ابيج تستمعين معانا . . تحسين بلذه وانتي تسوين لنا هالامور . . تحسين انج انتي من خااااطرج تبين . . مابا احرمج من حياتج وهوااياتج والامور الي كل يوم تقوليلي عنها . . بالعكس انا مش متزوجنج عشان احرمج من الدنيا . . انا متزوجنج عشان نعيش سعيدين مرتاااحين حابين بعض وحابين حياتنا مع بعض . . وانا ما حرمتج من شي . . المسؤوليه الي تعيشينها انا ما احسسج انها كبيره لاني شايل عنج الحمل وايد . . ميره : اعرف . . مايد : عيل ليش هالخوف . . ميره : احس بينتهي فيني الحال بس اداريكم وانسى نفسي . . مايد : تنسين نفسج ف شو حبيبي . . " يبتسم " قربي اهني قعدي يمي . . " يمد ايده " تقربت منه وحطت راسها ع صدره وحظنها . . مايد : انا بس ها الي اباه مابا شي كبير . . والله بس ها الي اباه . . واذا انتي تحسين ان كثره اليهال بتخليج تنسين روحج ترا خلودي مكفي و وموفي وراضي بس فيه اذا يرضيج . . ميره تبتسم . . مايد : كل الي تبينه بنسويه بس خلينا نتناااقش نتفاهم لا تاخذين الامور بعصبيه وتحكمين عليها من نفسج . . ناقشينيي انا متفهم وايد . . ميره نزلت دموعها : انا اسفه . . . تعبتك معايه وايد . . مايد يرفع راسها : تحبيني . . ميره تطالعه وبحيا تنزل راسها . . مايد يبتسم : تحبيييني ميروه . . ميره : جب . . مايد : هههههههههههه ميره تبتسم : احبك والله . . “cut” > < > ومن بعدها هالاثنيين طلعو من هالفندق بسيبت المصاريف كثرت وأجر شقه واستقر فيها وقال ان محتااج وقت ويا ميره بس وبعدهاا بيردون بيت عمي . . عنود يتني وشلت بنتها . . : مهور روحي خلصو سبوح . . ودي فوطه حق ريلج و ولدج . . انا اطالعها . . عنود : شووو . . فوطه ريلج اهني شليها بس و وديها ما بيطيح نصج . . شهاب يطالعني : يالله ي وخيتي قومي . . انا : ان شاء الله . . ونشيت شليت الفوطتين ورحت صوب البحر نجدمت . . سيف يزاعق : بنت عمي انا بعد دخيلج الفزعه هاتيلي الفوطه . . مروان : انا بعد انا بعد . . انا : جب جب . . ماروم . . مروان : افااا . . سيف : ناس وناس هااااه . . وليد يا صوبي وشل الفوطه وهو يطالعني . . : مشكوره . . انا :العفو . . وربع صوبي حمودي وحظني . . انا : خيستنننننني ي حمممممود . . حمودي مستانس . . انا ابتسم : لعبت وايد . . حمودي : هييييه . . بسبح بعديييين بعد انزييين انا : انزين ابتسمت له وقعدت انشف شعره وجسمه . . خلود يت صوبي : بنت عمي هاتي حمودي انا بروح ألبسه . . انا : لا عادي حبيبتي انا ببدله .. خلود : حمودي بتي عندي ؟ انا بلبسك انته و صقوري حمودي مستانس : هييييه هيييه . . انا ابتسمت : روح يالله . . " اطالعها" مشكوره . . خلود شلته وراحت . . كنت يايه امشي وراها لكنه مسكني . . انا صديت اطالعه . . وليد : بديتي تمشين ؟ دخلتي الشهر الثامن ولازم هالفتره كله تمشين . . عمي سعيد كان بيدش يسبح هو وعمي حمد وعمي خالد وسمعو وليد . . عمي سعيد : اسحبها من ايدها ومشهااا لا تشاورها . . عمي حمد : هيييه ما يباله مشاور الحريم بيقولون لك لا ومانروم ومانقدر . . عمي خالد يضحك : هههههههههههههه خلوهم ع راحتهم عمي حمد : لالا ها لصحتهااا . . لازم تجبرها وليد تمشي تراها من متى مجابله البيت وماتطلع ولا تروح ولا ترد . . وليد يطالعني . . عمي سعيد دخل البحر : يالله انته بعدك تطالع لها . . وليد : بتمشين شوي . . انا : عشان الكبار بس . . ومشيت ومشى وياي . . تمينا ساكتين . . كان لابس شورت لين الركب وحااط الفوطه ع ظهره . . جان يعطس . . وليد : الحمدلله انا : يرحمك الله . . " اطالعته " بتمرض والجو براد روح بمشي شوي وبرد . . وليد : ماشتقتيلي . . رجفت من نبره صوته وحنيته لكن ما تكلمت وكملت مشي من دون ما اطالعه . . وليد يجابلني ويمشي ع ورا . . كنت اطالع ريولي وهي تدخل فالرمله وماطالعه ابد . . وليد : مش كافي عليج البعد . . وقفت وتنهدت وبعدها عطيته ظهري برد جان يمسكني من ايدي . . وليد : لاترجعين . . انا : هدني وليد . . وليد : متى ناوييه تكلميني . . انا : تراني اكلمك الحين وليد جابلني : متى بترضين عليّه وقلبج بيسامحني . . بقوه قدرت ارفع راسي واطالعه . . وليد : انا ميت شوق . . اشقتتلج موت وربي صديت راسي الصوب الثاني . . وليد : شلي يرضيج ؟ شتبيني اسوي عشان ترضين . . انا ما طالعته . . جان يعطس مره ثانيه وثالثه . . انا اطالعه : خلنا نروح بتمرض . . وليد : بعدج وفراقج الي يمرّضني . . تم يعطس . . انا تقربت وعدلت الفوطه لانه بس حاط الفوطه ع ظهره جان اعدلها عشان تغطي صدره بعد وتميت ماسكه الفوطه عشان اتم مسكره ع صدره . . انا :امسك اهني . . وليد يبتسم : تخافين عليّه بعدج . . انا : وليد وليد يطالعني : والله تخافين عليّه . . باين خوفج حتى لو تعمدتي ما تبينين . . ارتبكت . . طول الفتره محكوره ف البيت مابا اطلع مابا اجوفه . . لاني اعرف قلبي يحن بسرعه من صوته من نبرته من حنانه من كلامه من كل شي . . اضعف جدامه وايد اضعف . . كنت اتهرب بس عشان اقدر ابعد واعلمه درس ب فراقي . . لكن قاعد يذبحني اليوم ويخرب كل التعب الي تعبته . . اوكيهه انا ادري كنت برضا لكن ماعرف كيف كنت برضا وماحس ابا ارضى الحين مع اني طولت وانا هاادتنه فتره طويله لكن بعدني . . قطع افكاري وهو يحظني بقوه . . من قوه حظنته تميت ارجف بقوه . . مادري ارجف من الارتباك ولا المستحى ولا ارجف من البرد هههههههههه المهم كنت ارررررررجف . . عميمه : ههههههههههههههه احيد اخواني قالولكم امشووووو . . انا من الاحراج بغيت اقوم عنه بس ماخلاني . . تجاهل كلام عميمه ولا جنها قالت شي . . انا حاطه ايدي ع صدره وادقه بخفيف : وخر . . وليد : مابوخر . . عميمه : ماتسمعوني حتى هااااااه ههههههههههههههههههههههههههه انا : وخخخخخر . . وابتعدت من الاحراج . . عميمه : تراضيتو واخيييييرا !!! وليد يطالع عميمه : من بين كل الاوقات اخترتي هالوقت يالظالمه ليش . . عميمه : هههههههههههههههههههههههههههه . . خلاص خلاص بروح انا : بروح معاج . . وليد يطالعني : شو تروحين معاها . . انتي بتمين معايه . . عميمه : خلاص خلاص بروح بروحي اصلا انا . . ماصدقت اخلي عيالي يسبحون واتمشى شوي برااااحتي . . ومشت عنا . . انا مشيت شوي جان يلحقني بهدوء . . كنت احس بخطواته ورايه وابتسم . . تم يمشي ورايه فترره لين قربنا صوب الاهل جان يتجدم ويمسك ايدي . . انا اطالعه . . وليد : اشش ولا حرف . . انا انتبهت ان ميره موجوده . . استااانسسسسست وايد وابتسمت من قلب . . وليد الاهبل يتحراني ابتسم عشانه وليد : فديت هالابتسامه . . انا اطالعه : حد قالك اني ابتسم لك . . وليد يجابلني : عيل ترومين تبتسمين لغيري وتصدييني . . انا : اروم ليش لا . . وليد يقرص خدي بخفيف : ادريبج ترومين تتجاهليني جني مش موجود . . انا : بروح عند بنات عمي . . وليد : بتيني عقب ؟ انا : مادري . . وليد : عقب الغدا بشلج عنهم . . زين؟ انا اطالعه : يصير خير . . خزت عنه بعدين ومشيت صوب ميره . . انا : ميييييروووووو . . ميره تي صوبي وتحظني : حيااااااتي انا : عمممممممممممممممممممري . . وربي فقدتج مووووووت . . ي حيوااااااااانه ي حيوااااانه ميره : وربي انا اشتقتلج مووووت بعد . . انا اطالعها : وااااي مع اني اكلمج كل يوم فون لكن شوفتج غيييير . . ميره : هههههههههههههه حبيييييييبتي والله " تطالع وليد " شو ترااااضيتو ؟ انا : مادري بعدني . . قدرت اسكت اليوم وما اقوله شي لاني مشتاقتله من متى ماشفته . . لكن ماعرف جان خلاص ولا . . رقوي تي صوبنا تركض : اييييه اقولكككككم الحقو الححححقو انا : شوووو فيج . . رقوي : عمي حمد فاتح عمي خالد ب موضوع سيف وشيخه .. ميره : ححححلفي . . وشصااار . . !! عنود تي : مهور . . انا : هلا . . عنود : هاي سياره شهاب ولا وليد " تاشر " ماشوف عدل . . انا : وليد عنود : روحي السياره داخل عند شيخه . . انا : ليش ؟ عنود : روحي . . انا : انزين . . ومشيت عنهم ورحت السياره بطلتها ما تتبطل . . وايجت من الجامه شفت شيخه . . دقيت الجامه : فجي شواخ . . شوي وفتحت الباب الوراني وركبت السياره بس ما سكرت الباب . . انا : شفيج . ." بصدمه " ليش تصيحين . . شيخه : مهور مابا اتزوج سيف مابا . . انا انصدمت : انزين ليش . . شيخه تطالعني وتصيح : ماااااااباه . . قوليلهم اني مابا . . انا ماقدر اقول مااااااقدر . . ليتك يا يدي عاااايش جان قلتله وحل لي المووووضوع انا : ممكن تقوليلي انزين ليش بس عطيني سبب واحد . . ! شيخه تمسح دموعها . . > < > سيف : بنت عمي . . شيخه تصد : هلا سيف . . سيف : ممكن تين شوي اهناك . . " ياشر ع مكان مافيه حد " شيخه : ليييش ؟ سيف : بغيتج ف موضوع شيخه : اوكي . . ومشت وراه وسارو . . سيف : اليوم ابوي ناوي يفاتح ابوج ب موضوع زواجنا . . شيخه ارتكبت : شو . . سيف : ادري انج ماتفكرين فيني . . وانا بعد مافكر فيج نهائياً ولا ابي ارتبط في حد حاليآ . . شيخه تمت تطالعه . . سيف : اذا انا رفضت بس ابوي بيحن ع الموضوع ما بيسكت . . لكن لو انتي رفضتي بعد بيسكرون السالفه كلها . . شيخه : بس انا عمري ما رفضت ولا قلت لا حق الكبار . . سيف : عيل تبين تتزوجيني ؟ شيخه تطالعه . . سيف : انا ماباج ولا ابا ارتبط فيج . . شيخه : وانا بعد ماقلت اني اباك سيف : خلاص عيل انا برفض وانتي رفضي والسالفه كلها بتتسكر . . تمام ؟ شيخه : زين . . وراحت عنه بسرعه . . > < > شيخه : انا ماباه مهور والله مابباااااه . . مستحيل اتزوجه وانا اعرف الي سواه فيج وعقب عشره عمر اهااااانج وايد وحرق قلبج ب نوره وسوا وايد اشياء انا مابا واحد نفسسه لكتنننننن انا : لكن شو . . شيخه : لكن جرحني يوم قالي ماباااج ولا ابا ارتبط فيج وانتي تصرفي . . انا : سيف جييه . . طبعه جيه . كلامه جي ماعنده اسلوب احيانا بالذات لو ما يبا شي بيتم يجرح بدون ما يقصد . . شيخه : انا مابا اتصرف بروحي ماعرف اخاف استحي . . انا : خلاص خلي الموضوع علي انا بحله . . شيخه تطالعني : صدق . . انا ابتسمت : صدق شيخه تحظني : والله حبيبتي مهور احححححبج . . الله عوضنا فيييج . . انا : حبيبتي والله خلاص اهدي . . بعدها قمت من عندها وانا ماعرف اتصرف لكن قلتلها جي عشان تهدا . . وما يا ف بالي الا شي واحد . . انا : عمي سعيد . . عمي سعيد : ها ابوي . . هلا بالغاليه امري انا : عميييه تعال شويه اباك ف موضوع . . سيف لاحظ وتم يطالعنا . عمي سعيد: ان شاء الله ابويه وقام ويايه وابتعدنا عنهم تمينا نمشي . . وهو حاط ايده ع ظهري بحنيه . . عمي سعيد : شو فيج ابوي ؟ وليد ضايقج ب شي بعد ؟ انا : لا عمي الموضوع ما يخص وليد . . يخص شيخه و سيف . . عمي سعيد عاقد حياته : بلاهم ؟ انا : شيخه كانت تصيح فالسياره لانها ما تبا تتزوج سيف . . عمي سعيد باستغراب : وليش تصيح . . خلاص ماتباه محد بيغصبها . . انا : ترا هي عمرها ماردت ابوها وتخاف عمي حمد يصر ع الموضوع وعمي خالد يوافق عمي سعيد : لالالا تخاف ولا شي خلاص انا بحل الموضوع الحينه يالله مشينا انا : صدق . . شو بتسوي عمي سعيد : ماعليج خلاص الموضوع عندي . . اول مارجعت شافني وليد وليد : شو تسوي ويا حرمتي ابويه عمي سعيد : ماشي والله كنت خاطفنها واحين رديتها لاحظانك انا : ههههههههههههههههههههه وليد يطالعني وابتسم . . عمي سعيد ييضربه ع جتفه : يوم انك ماتروم ع فراقها حق شو تزعلها يالهرم . . وليد يطالع عمي : حيوان . . غبي عمي سعيد : والنعم فييك وف من رباك . . وليد : ههههههههههههههههههههههه سار عمي سعيد عنا وانا طنشت وليد عمداااا ورحت . . لما قعدت عالكرسي جان يبتسم لي ابتسامه عريضه . . بعدها نزل الكاب ع ويهه وحطا ايدينه ف جيبه وتم يمشي . . شهود تبتسم : ماروم ماروم . . انا اطالعها وابتسم . . شهود : والله وايد لايقين ع بعض . . الله لا يفرقكم ابتسمت وقلت ف قلبي امييييين . . عنود : عبدالله حبيبي تعال ألبس جاكيت . . عبدالله : مابااا ياعنود الجو مش براد لهالدرجه . . عنود : عببببببدالله تعاااال بسرعه عبدالله : مااااباا ماااباا . . عنود : لاتستويلي صقوري الثاني وتخليني ايييييك ألبسك غصب انا وشهود وميروه متنا من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبدالله يطالعنا : زين جي . . ضحكتي العذااااال . . عنود : يوم ماتباهن يضحكن تعال ألبس . . عبدالله : افففففف . . يا صوبهاا وخذا عنها الجاكيت ولبسه . . وعقبها باس راسها وراح . . انا صديت شفت خلود تطالعهم وتبتسم عقب نزلت راسها . . انا اطالع خلود : شفتج . . خلود : بسم الله رادار ؟ انا ابتسم : اعترفي شو دار ف بالج . . خلود : ولا شي والله مستانسه ع اختي وحبيبتي وبنت عمي عنود . . دوم اباها جي مستانسه . . ماتفرحين لميروه انتي ؟ انا افرحلها بعد .. ميره : يالمنكككككككر انا : هييييه اساليني انا عن المنكر ههههههههههههههه وضحكنا كلنا . . شهاب : مهره !!! انا : بسم الله شو . . خوفتني شهاب : شلي هالياهل . .فشلتني والله وهي تتلصق فيني . . حتى ابوها قام يشوفها ما بقولها شي انا والبنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رقوي تحط ايدها ع خصرها : اصلا والللللللله يحمد ربه وحده تسويله سااالفه مثلي ولا هو ما يستتتتااااهل . . شهاب بعصبيه : دام ما استاهل ليش تلحقيني من مكان لمكان . . " يطالعني " بروح اغرق والله ترى انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلود : هههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليج من اخت فضحتينا . . رقوي : انزين خلاصصص خلااااااص بيلسسسس والله ما بلحقك . . شهاب : احححححسن . . ومشى راح . . انا : اثقلي حسبي الله ع عدوج مش جي عاد رقوي : شو ابا فالثقل . . جريب بنملج والله ما اثقل ميره : خليها خليها خبله هاي . . انا : وين ريلج ؟ ميره : ويالرياييل اهناك انا : شو الوضع اوكيه ؟ ميره تبتسم : عال العال . . شماني : متى بترديين ميييره . . نستفقدج فالجمعات والله ميره : يمكن هالاسبووع . . تبين الصدق ؟ ع كثر ما اشتقتلكم مابا ارد . . متونسه انا : ههههههه حبيبتي واالله ي عسى دوم .. ميره : اتنتي بعد ماوصيج خلاص . . بسج دلع ودلال يدوه تصارخ من بعيد . . انا : وابويه . . خلود : نشو نشو خل نساعد الحريم عن تجتلنا يدوه . . ونشو البنات يساعدون يدوه ع الغدا وطبعا انا ع راسي ريشه ههههههههه بما اني حامل الحمدلله يدوه مول محد يطلب مني شي . . مروان : بنت عمي وين حرمتي . . انا : عند يدوه يساعدونها عشان يحطون الغدا . . مروان : بروحلها عشان تاخذ دواها اكيد نست تاخذه ع الوقت . . ابتسمت له وراح بعدها . . وليد ياب الكرسي الي شوي بعييد عني ولصقه فيني وقعد . . وليد : بتغدا وياج اهني . . انا : عادي تعودت اكل بروحي . . وليد : ماعليه بما اني شفتج ما بخليج تاكلين روحج . . وخبرت يدوه بعد . . سكت ما قلتله شي . . بعدها تم يعطس . . انا اطالعه : شفت انك مرضت . . ليش لابس جي . . ليش مش يايبلك شي ثجيل كان لابس برمود جينز وقميص اسود كت . . وليد : ماتوقعت الجو بهالبروده . . " يطالعني " بعدين ماعندي حد يهتم ويخاف عليّه ف حق شو . . انا : ايواه . . زين زين . . عنود يايه صوبنا ويايبه صينيه الاكل . . قام وليد وشلها عنها : مشكوره بنت عمي ماقصرتي . . عنود تبتسم : افاعليك . . مهور ترا انا بوكل حمودي وليد : هااتييه اهني انا بأكله لا اتعبين روحج بنت عمي . . عنود : جب جب انت تم ويا حرمتك اهني وتراضو مصختوها . . وليد يبتسم . . وراحت عنود . . قعد وليد ع الكرسي وحطا الصينيه ع ريوله . . وليد : بوكلج . . انا : مشكور اعرف اكل بروحي . . وليد يزهب اللقمه ويمد الخاشوقه . . : بطلي حلجج . . انا اطالعه : مسلسل تركي ؟ وليد : بطلي يالللله قالت مسلسل قالت . . كلت اللقمه . . تم بوكلني بعدها سلطه ولقمه ورا لقمه وفجاه لاحظت انه اصلا ما ياكل . . انا : ليش ما تاكل . . وليد : مش يوعان . . انا : خلاص لا تعطيني كل . . وليد : شبعان والله . . انا : ماباكل شي . . وليد تم ياكل : ها كلت ارتحتي ؟ انا : انزين منو قالك اني ماكلت عشانك ؟ وليد يبتسم : هيه ادري . . مول ماعرفج . . يالله اخر لقمه . . كلت اللقمه عنه وبعدها نزل الصينيه و وداها شوي بعيد . . وليد تم يعطس . . انا : بيقعدون اهني لين جريب المغرب . . بتم انته جي فهالبراد وتعاطس جدامي وليد : انزين شسوي مش يايب شي انا : روح جوف حد من عيال عمي يمكن ياييبين . . ولا قوم رد البيت هاتلك جاكيت خفيف ع الاقل . . وليد : بتردين ويايه ؟ انا اطالعه . . وليد : اذا بتردين ويايه نيب جاكيت بروح . . انا :ماقدر اخلي حمودي بروحه . . وليد : ماعليه خوف شوفي الكل مهتم فيه . . وانا بوصيهم انا : روح انت بسرعه وارجع . . وليد : ما بتين يعني ؟ مش رايح . . انا : كيفك انت الي بتمرض مش انا . . وليد : حسبالج تفرق معايه يعني ؟ ماتفرق . . انا بنرفزه : قوم روح شو بيستوي عليك . . وليد : بتين وياي ؟ انا تميت اطالعه . . وليد : بنيب بس جاكيت وبنرجع . . ما بنطول . . انا قمت : قوم بسرعه فكني . . وليد ابتسم ب انتصار . . : بقولهم ان بنروح وبنرجع وبرد . . انا : زين . . سبقته السياره . . شوي ويا وشغل الدفايه . . الجو فجاااه برررد حيييل . . ياربي شكثر احب الشتتتتتا . . حررك وليد وتم يمشي ع البططططططططططططططططططيء انا : متى بتوصل ع هالسواقه . . وليد يطالعني ويبتسم : تبين كرك ؟ انا اطالعه وابتسمت غصب . . وليد : اوكيه اوكيه نسكافيه . . تبين؟ انا : بشرب . . رحنا بعدها وخذالنا نسكافيه . . بدت فطرات المطر اطيح . . كان الجو غرآآآآآآآم . . انا : وقف ف مكان لا تسوق والمطر يطيح . . وليد : من عيوني . . بركن السياره وليد ف مكان وكان الجو عجيب عجييييييب والمطر يزيييد بقوه . . وليد : هههههههههههه . . انا اطالعه : ع شو تضحك . . وليد : ع حال الاهل الي ف البحر شو ترتيبهم . . انا : لا تحاتي شهاب يايب كم خيمه بييلسون داخلها . . يعني يعرفون الجو حلو ويمكن يطير مطر ف حاسبين حسابهم . . رن تلفوني ونقزت جان ينجب علي النسكافيه وانا اشرب . . انا اشهق . . وليد ياب كلينكس بسرعه وتم يمسح ع رقبتي : احتررررررقتي ؟؟؟ انا : لا . . دافي الحمدلله ماحترقت . . وليد تم يمسح : صدق والله انا : هيه . . وليد : منو الحمار متصل احين . . شفت المتصل كان عمي سعيد . . وليد : شت . . ابتسمت ورديت اتصلت ف عمي . . : الو . . عمي سعيد : وينكم ابويه ؟ انا : فالشارع عمي موقفين لا تحاتي ماخليته يسوق . . عمي : امانه عمي امانه ماتحركون لين يخف المطر لا تسوقون بهالجو . . انا : ان شاء الله لا تحاتي . . عمي : خلي التلفون صوبكم كل ساعه بتصل . . انا : ان شاء الله عميه . . عمي : هذي امج تحاتيج اندوج كلميها . . انا : ها اميه . . اميه : مهره اميه وينكم . . ليكون وليد يسوق انا : لا اميه والله موقفين السياره لا تحاتين . . اميه : شو طلعكم والجو جذه الله يهديييكم . . عمي سعيد : خليهم خليهم يتراضون ما تبينهم يتراضون ؟ ودامهم موقفين السياره ماعليهم خوف لا تحاتين . . اميه : زين اميه مش مشكله خلاص بس مثل ما قال عمج لا تحركون خلكم لين يوقف المطر . . انا : ان شاء الله فديتج . . ان شاء الله . . سكرت وبعده وليد قاعد كل شوي يمسح ف مكان فيني . . انا مسكت ايده : خلاص بس . . وليد تم يطالع ايدي وايده . . ييت بوخر ايدي جان يمسكني بايده الثانيه بعد ويرص ع ايدي بقوه . . انا اطالعه . . وليد : انا غلطت ف حقج . . واعترف ب غلطتي . . للحين كلامج ف اذني ايام قبل يوم كنتي تقوليلي انا ما الومك عاذرتنك لو شكيت فيني وكنتي دوم تسامحيني ع شكي وتحطيلي ألف عذر و عذر والله كلامج كله ذكرته . . ادري اني مصختها واايد وجرحتج وايد هالمره . . اي ريال ف مكاني بيسوي نفس الي سويته حزتها الواحد خلاص مخه طاير مايفكر ب شي . . لكن والله ع هالتجارب كلها ترا احنا نتقرب من بعض اكثر وعلاقتنا ف بعض تكبر اكثر واكثر " يطالعني عين بعين " ترا انا مابا اخسرج بنت عمي . .والله اموت ولا اني اخسرج . . انا : بعيد الشر عنك . . ولد عمي انا دوم احطلك اعذار ودوم اسامح وما الومك لانك تحملتني وايد وف امور وايد . . ولاني مابا هالعلاقه الي بينا تنتهي ابدا . . ليتك تعرف شكثثر " بصوت هادي " شكثر احبك . . وشكثر انا عميانه عن غيرك وماشوف غيرك . . شكثر انت بس الي تغنيني عن الدنيا كلها . . لو تفهم هالشي بس بيخوز كل الي فيك وما بيتكرر وليد يقاطعني : والله ما بيتكرر . . اوعدج ما يتكرر . . خلاص . . توبه توبه والله توبه حرمت . . بجتل عمري ولا اني اشك فيج مره ثانيه . . انا : ماوعدك اني ابقى معاك لو تكرر الي صار وليد : ما بيتكرر يالغاليه . . اوعدج انه ما يتكرر طول ما احنا عايشين . . ابتسمت . . وليد يحط ايده ع ويهي : اشتقتلج حيل والله . . والله اشتقت لج حيل . . انا انزل راسي : وانا بعد . . وايد خفت ان الي بينا بينتهي واني ماقدر اسامحك . . وليد : لكن .؟ سامحتيني . . انا اطالعه : سامحتك والله . . ولو ان قلبي شايل عليك شوي لكن بشوفتك وقربك يرضى بسرعه . . وليد بنظرات حنيه : احبج . . ابتسمت بحيا : وانا احبك . . “cut” . . . |
. . . هلوووو :169: السلام عليكم ورحمه الله . . كيفكوون ي حلوين . . شو استعداداتكم للدوامات :101: . . ! البارت خليته عسسسل في عسل بس عشان اعوضكم ع الضجرر الي حسيتو فيه البارت الي طاف ههههههههه . . . تسلمون لي ع المتابعه الدايمه والحمااس الداااايم والتشجييع :blushing: . . لنا لقااء السبت الياآي بآذن الله . . اترقب رآيكم . . اشوفكم ع خييير . . .:kk_ed: |
هلا ومليون غلا بضحوي شحآلج قلبي عساج بصحه وسلامه آآآممم بصراحه مبدعه ومبدعه قليله فحقج تسلم اناملج قلبو ع الطرح آلي يرد الروح للقلب تسلمين قلبو بس ياليت تكتبين زياده طماعه للآه لازم بطمع ع هذا الطرح الجمييل نزلتي دموعي يوم كتبتي عن مايد وميره وربي احبهم بس ليش سيف مايريد شيخه حرام وربي ماتستاهل شواخ الله يهديه يارب ؟ و شهود ورشود فديتهم والله هم وعبود وعنود عصافير الحب عسى ربي يفرحهم يارب وشموه ومروانوه الهرم بعد حبيتهم حييل بس اكثر شي يعيبني ميره ومايد ماعرف ليش المهم قلبي والله حاولي تكتبين اكثر وتنزلينه الفليل لو تقدرين ونا بترياج لان تعرفين خلاص ورانا جامعات ماضني نقرآ نفس قبل تقبلي مروري ولج خالص ودي وحترامي حياتو ..... |
البارررررت روووووووووعه ...... |
البارت رووووعة بسس نبا زيادة اممم مروان وشما ووين؟ |
فدييييييييييييتج ضحوووووووووي واخيرا تراضو .... عسى دووووم هاي المحبه من بينكم مهره و وليد الله يبعد عنكم العذال الله يعينك يا شهااااب ع رقووووي الصرااااحه البااااارت رووووووووووعه حبيته نتريا السبت بارت يديد واحداث حلوه |
واااااااو ♡♡ |
البااارت رووووعة .. إن شاءالله وليد ما يشك فمهرة مرررة ثانية وتسلمييين واايد حبييبتي وبالتوفييق 😍 |
متى البارت ؟؟! أو الساعة كم بتنزله ؟! |
تسلم ايدج حبيبتي ع البارت |
مشكوورة حبيبتي و اخيرا تراضوا يالله متى بيعرسون قوم رقوي |
ثانكسسسس الباااارت جوناااااااااان |
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته :kk_ed: نحن بخير و النفسيه عال العال =)) اولا : البارت وااايد قصير (( اقرا بارت قرييته للحين:101: )) =(( ثانيا :يعني لو ممكن تغيرين المواعيد تحطين يومين ف الاسبوع :"ا:bored::10: ثالثا : البارت كان حلو و استمتعت جدا :kk_ed: توقعاتي:45: :: 1) مهره + وليد = مهره بترد لسيف ( يختي لا تردييهم لبعض بنجلط من سيف انا ) وليد بيصير فيه شي ...:101: 2)مايد+ ميره = ما بيصير شي بس بيعيشون حياتهم احسن عن قبل و بتححمل بعد ما يكبر خلود وبتيب بنت ( توقعات لاا اكثرر ><" ):169: 3)مروان + شما = شما بتحمل وبتييب ولد وبس :9: 4)رقوي + شهاب = بيتزوجون وشهاب بيتغير و هي بتثقل وبس :bored: 5) سيف = بيتزوج خلود ( احساسي جي ):kk_ed: 6)عبدالله + عنود = بيكبروا عيالهم وبيسيرون المدرسه وبعيشون حياتهم حلوه :)) والسمووحه طولت عليج =)) :169: |
[center]السلام عليكم . سلآمات كاتبتنا ماتشوفين شر .... . البارتات جد جد جنان ، والحمدالله يوم تراضو الزعلانين من بعض . نترقبج فالبارتات اليآيه ان شاءالله |
السلام عليج شحالج ! البارت طرررر بس ماتكلمتي عن مروان وشما ونتريا البارت الياي ❤ |
الباارت حلووو الحمدلله انهم رجعووا لبعض وزيين سووى مايد ، وورقووي الصراحة لازم تثقل خل يحسس ع دمة دووم هيه اللي تركض وراه تقهر يااخي هههه ع العمووم تسسلم ايدج ووفانتظار البارت الياي .. |
تبين الصراحه البارت وايد حلوو وأحلى شيء ف البارت يوم مهره ووليد رجعوا لبعض ❤❤' ونتريا البارت الياي ❤❤' |
مشكوره واايد واييييد وايد وايد وايد وااااايد ع البارت اللي يفتح النفسسسس 😩♥♥♥♥ الحمدللله تراضو مهورو وليد 💃💃💘 وعلى موضوع شيوخ وسيف احس بيتم ويتزوجون وبانتظارج ❤❤ |
البارت ر و ع ه ❤تسلم ايدج حبيبتي |
البارت طرطرييييييييييييييييشن رهيييب مشكوره ونتظر أبداعج .. |
الساعة الآن 02:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir