![]() |
الحيـن من متى ... >.< |
واااايد صبرنا و بنصبر .. الحين المفروض يكون البارت طويييييل وااااااااااااااااااايد |
على كيفي اتفلسف هانت يا جماعه هانت هع هع @__@ يلا يا دلووعه ننتظر البارت |
يااااي قرييت البارت يلا دوركم هذآآآ آلبآآرت للحلويين ووصلــــــــــــــــو بيت آليد حارب شل ميثة وسار يلسها في الصالة حارب:ويت هنه بقولهم يسون لنا شي ناكله ميثة:اوك حارب سار وميثة شافت مبايلة محطوط وبطلت الصور وشافت صورة والاخت ذااايبة ميثة:اووويه شو هااااااااااا حارب ياااا ميثة اتوهقت ودست مبايلة وراهااااا حارب:شو دسيتييييي ميثة اتبلمت حارب سار صوووبهاااا وسحب ايدهاااا وشاف الصورة حارب تم يطالعها:ليش تبطلين الصور ميثة:شووو هااااااااااااااااااااااااااااا حارب:انتي شو تشوفين ميثة:ليش جي كلهـ ه دم حآرب مط آلمبآيل عنهآ:آنسي آلسآلفهـ ه ممكن ميثة:لو انا جي مسويه بترضا حارب:بذبحج ميثة سارت حذاله واونه ايدها مسدس : لا تتحرك انته مقبوض عليك حارب مكمل ورفع ايده اونه مستسلم:انا مافي سوي سي هرااام هازا زلم زلم>>>ماسويت شي لا تظلموني ميثة:لآ تتفلسف ع راسي ومابا رمسه زايده يالس تبيع في نص الشارع شحقه وين البلديه عنك هاااا حارب:انااا مافي سوي بييييآ>>مابعت ميثة:عيل العفريت يبيع حارب:مامااااا مامااا انا تبا قووو باكستااان انا في باجااا هراااام دونت بوت مي ان ذا جيييل>>ابا اسير عند عيالي لا تسجنوني ميثة مطته من اذنه:شوووف هالمره بسااامحك بس مره ثااانيه اذا شفتك تبيع بفرك في السجن حارب:شووكرااا شوووكرا هوووب مال انا>>خخخ_شكرا حبي_ ميثة :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عايبتنك المسرحية اشوف حارب:هي والله عيبتني خخخخخخخخخخخخخخخخ ميثة تستهبل:بخبق خشمي>>مثل الهنديات حارب:راسج بخبقه يلالالا جربي بس تسوينهاااا ميثة:خييييييييييييييييييييييبة مجررررررم حارب:واككككاكاكاكا سيري يبي الاونووو خله نلعب ميثة :اوجيج سارت فوق شافت ظلها كبرها مرتين ميثة:خييييييييييبة كل هاااا ظل ولعنه ...وسارت يابت الاونوووو ونزلت جدا حارب اللي متفيزر عالكرسي ويبدل في هالقنواااات ميثة:دوك حارب يلس عاالارض وميثة مجابلتنه حارب يوزع وبدون ميثة ما تلاحظ حطلها ستين كرت خخ>>نذل ميثة تشوف انه البنك اللي يسحبون منه فضا ميثة:خيييييييييييييييبة هو عشر كروت هب 100 تعال تعال يالغشاااش هات الكروت حارب:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شت جكتني انتي وهالرااااس.,،’يالبطييييخه ميثة:اناااا بطيخه يالرويد حارب:انا رويييييد يالبصل ميثة:شو بتسويها سلطة حارب:هههههههههههههههههههههههههع ميثة بطنها طلع صوت حارب:خخخخخخخخخخخخخخخ محركاااتج تشتغل عيييل واااااااااااككك ميثة افتضحت:شو اسوي اذا المعدة تزااقر حارب:فديت اليوووعاااااااااانه انا.,،’روااااااااااااااااااااااااان رواااااااااااااااااااااااان روان:ها بابا حارب:بابا في عينج ويييين الاكل روان:انا الهييين يجيييب حارب:يلا بسرعة ميثة:واااقف على بااااااابي حروووب زمااااانه حارب:ههههههههههه اوووب اووووب شو تغني اشوووف الغباار يتطاير من فمج ميثة:احم تعرف خاطري اطييير .. وماااا وحلها الا هي في السما ميثة:ماماتتتتتي .,،نزلنننننننننننننننننننننننني حارب:تبين تطيرين ترااااج ورفعها فوووووق ويلسها ع جتفه وتم يربع بها فالبيت وميثة تزاااعج :اااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييه لحقققققققققققي علييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حرووووووووووووووووب بيذبحنيييييييييييييييي حارب:طرتي ولا بعدج ميثة:الله كشخه ههههههههههههههههههههههههه بعد بعد حارب نزلها:بسج.,،’توج تزاعجين والحينه كشخه ميثة:خخخخخخخخخخخخ عيبتني السالفة حارب:هيهيهي اقول ميسااااااااااا ميثة:ميسا في عيييينك حارب:ميس ميثة:ايييييييي شوهت اسميييي ازقرني ميثااانه.,،’ الميث هب ميسااا حارب:واقفه على بابي ميثت زمانهاااا ميثة:او يوووودااان يو حرووووب حارب:خخخخخخخخخخ اسميج خبلة ميثة:انته ريلييييي حارب:اتحريت ايدج ميثة:هاااااااااااااااااااااااكاكاكا ويااابو الاكل ميثة:وااااااااااااااااااااااو نااااااااااااااااااجز وووباااستااا حارب:يلا فديتج كلي ميثة:تعال كل وياااايه حارب :طبعا باكل ويااااج هع ميثة يلست هي وحااارب وتمو ياكلون وميثة في فمها اكل حاارب:مره ربيعي زاقرني يقولي تعال تعال انا سآلته مافي حد في بيتكم جان يقولي لا بس امي ويوووم دااش الصالة امه كشتها الحمره هالكبر وتسلم عليه ميثة في فمها اكل وهو يابها بطريقة تضحك جاااان تضحك وتهد الاكل كله عليه حارب:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااع سبحتيني خسج اللله ميثة وميته من الضحك:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حارب:اففف منج هاتي التيشو ميثة:هههههههههههههههههههههههههه والله سوري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انته تضحكني وانا اكل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حارب تم يتحرطم وسار يبدل ثيابه ميثة جبانه تمت روحها فالصالة اللي تحت جان تنش وتلحقه فوق حارب في حجرته >>في بيت يدهم تم يبدل ثيابه ولبس جلابيه وميثة تدق الباااب حارب:منووو ميثة:عفريييت حارب:هههههههههه سار وبطل الباب..بلآج ميثة:نذل ياي تودرني روحي ., حارب:شو تبيبي ميثة:طااااع مابا مابا تعااال اخاف ايلس روحي حارب:ههههههههههههههههههههههههههه ياويل حالي فديتج والله وطلع وياهاااا ونزلو تحت ******************** وصوب القريه جراح:مهروووه انا شااااك ان حروووووب طلع من القرية مهره:مادري ويين اختفو خله اتصل في ميثة جراح:يلا اتصلي مهره اتصلت في ميثة ميثة وحارب يالسين يطالعون مسلسل رن مبايل ميثة ومبايلها عند حارب حارب شل :الووه مهره:بسم الله انته من وين طلعت حارب :من بطن ماماتي مهره:مبايلها شو يسوي عندك حارب:حبيبتي وكيفي مهره:احلف انته بس ..وينكم انتو حارب:في بيت يدي مهره:شوووووووووووووووووووووو متى وكيف واي سيارة حارب:انتو ردو ويا الشباب كككككك يلا باي صك في ويها مهره:الغبي جراح:بلاج مهره:سار بيت يديييييييي جراح:وميثة وياه مهره:هيييييييييييييييي جراح:طااااااااااااااااااااااااع خله اخبر الشباب والبناااات خله نسير نحن بعد وطرش مسج حق الشباب كلهم والبنات خبرو بعض وكل اللي كانو مفترقين اتيمعوااا محمد يطالع علايه بقهرررر علايه ما لاحظت وركبوا سيايرهم كلهم ويووو بيت اليد ميثة في الصالة:اووه شكلهم يو حارب:اووووووووووهووووووووو ليش ايوون ليييش افففففف ميثة:هههههههههههههههههههههههههه ودشو الشباب والبناااات هزاع:هلالالالالالالالالاع شاهين:اووب اوووووب شو تهببوون رواااااااااحكم هااااااااااااااااااااا ميثة لبسته وشافت مريوم وعواش وميروه وياهم ميثة:حبيباااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي وسارن لون عليها واتوايهن والبنات والشباب يلسو في الصالة جراح:اقووووووووول صقررر صقر:هاااا قوووول جراااح:متى عرسنااااااااااااااا صقر:هههههههههههههههههههه وانا شدراني اسآل البوووس جراح:اففف وها انته اخوها العود صقر:بلاك مستعيل ع رزقك حارب:حط عمرك مكااانااااااااااا صقر يطالع اسوم:ومنو قالك اني هب حاااط عمري مكااانك عالاقل انتو ضمنتووووو شاهين وهزاع:اوووووووووووووووووب اووووووووووووووب من وراناااااااااا اسووم ويها اتلووون منى تهمسلها:اووووب حاطين العين اسوم ماعرفت شو تسوي ميثة:توبة حبيبي توبة ما قردن ثاني مهروووه حارب:حدج حدج ماتقردنين حد غيري ياااويلج منصور يطالع بغصه__اااخ بس اااخ__ عواش 1>>زوجة عبود المستقبلية عواش 2>>زوجة هزاع المستقبلية شاهين:اناااا خطببببت واتريااا بعض النااس يوافقون عبدالرحمن:ااااخ عليكم كلكم بتعرسون وبتخلوني جي افاااااااااااا انا لازم ادورلي حرمه بعد هع هع لحظة لحظة بناااات نشن اللي مخطوبة تسير هناك واللي هب مخطووبة اتم هنه خله انقيلي وحده صقر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه خبلة خبلة عبدالرحمن:ما اتمصخررر يلا هزن طولكن محد سوآله سآلفه عبدالرحمن :اسميييكن سخيفاااااااااااات حمد:يااااااااااااارياااااااااال اشووو تبابهن كل وحده اخسف عن الثانية ميثة:مافيك نظررررر ساره قرصت ميثة ميثة نقزت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوو وخ حارب:بلالالالالالاج ميثة:حروووب حروووووب عليك بساروه قرصتني حارب:سااااااااااااااااااااااااروووووووه حمد:اممممممممممممممف حروب اممممممممممف حروب:احم كيفي حمد:لالالالا هب كيفك عزوز وعلو وفهدو وحسون طلعو من الصالة ميثة:اقول بناتااات قومن نسير حجرتي ميثة قامت والبنات وراهاااا حارب:يلا تفرقوا هع هع علاية:اقول بنات انا بسير اشوية وبرد بنات:اوكييي علاية نزلت اتيب الكيك اللي فالثلاجة حمود لمحهااا قام ولحقهاا علاية بطلت الثلاجة وطلعت الكيك وحطته عالطاولة حمود واقف وراها ويطالعها حمود:عليوه علاية:هلا اوه حمود حمود وقف اقبالها:شو اللي بينج وبين جمال..؟ علايه خافت:مابينا شي ليش حمود:متآكده علايه:حمود بلاك هب واثق فيني حمود :انا احبج والله احبج علايه استحت وشلت الكيك ويايه تطلع بس حمود زخ ايدها وكانت بتعق الكيك بس هو يود الكيك علايه يتها نفضة:لا تعيدهاااااااا حمود:بسم الله بلاج ماباكلج سوري سوري علايه ودرت الكيك وطلعت حمود:هههههههههههههه فديتهااااااااااااااااااا وشل الكيك ودق باب حجرة البناات ميثة بطلت:هلا حووبي حمود:ههههههههه دوج بعض الناس من الزياغ ودرووووا الكيك وساروا ميثة:هههههههههههههههه هات حمود باس ميثة:وصليهااااااااااااااااااا ميثة:ههههههههههههههه اخ عليييك اوووت وصكت الباب ميثة دشت الروم صوب البنااات ميثة:بناااااااااااات تعالن دحن كلهن ين ياكلن ميثة باست علايه علاية:شو نازل عليج ميثة:هاي البوسة من بعض النااااس علاية من القفطة طلعت من الحجرة ميثة:تعااااااااااااااااااااااااالي علاية استحت من الخاااطر محمد واقف عند الباب وطلع في ويهها حمود:وصلتج.,،’واااابووويه هاااي البوسة توصيله واستوابج جي لو علاية ماخلته يكمل:وبعديييييييييييييييييييييييييييييين وحطت ايدها ع ويها ودشت الحجرة حمود:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حياويه فديت قليبهااا عند عبود ماااطاااع يدش الحجرة كان يبا يوصل لعواش بآي طريقة عواش 1:اسميني ميتة من الرقاد ميثة:اقول عواش نسيت السي دي في الصالة ممكن اتيبينه عواش 1 :هي هي اشتغل عندج انا ميثة:بلييييييييييز وخاااطر الغالي عواش 1:اوكيي اوووكي طلعت عواش ونزلت تحت شافت عبوود عواش:عبود شو تسوي روحك عبود:فدييييييييييييييت الللي حااسة فيني فديييتهاااا فدييييتهاااااااااااااااا عواش لبسته وشلت السي دي ويايه تسير عبود دهديه قام وسار صوبها وزخها:ااااخ اااخ والله اااخ اتريااااج من الصبح وماسرت الحجرة وتبين تودريني عواش:هدني هدننننني عبود:اهوااااااااااج اهواااااااااااااااااااااااااج عواش دزته:قوووووووووووم عااااد يوم بتاخذني عقب عبود:خله اااخذج مابفارقج دقيقة وحده عواش يايه تسير عبود:مابتودعيني بكلمة حلوة عشان اروم ارقد عواش تطالعه:عبوووود عاااد عن المصااخه انا هب ربيعتك عبود:ادري انج الحب عواش:دبووه دبووووووووه وسارت عنه فوق وهو وراها لين وصلت الحجرة وهو يقولها احبج احبج احبج احبج احبج احبج عواش دشت الحجرة وقلبها يدق ويدق عواش 1:ميثووووووووووووووووه اكررررررررررهج يالسخيييييييييييييييييييييييفه ميثة:ههههههههههههههههههههههه بلالاه ويهج خخخخخخخخخخخخخخخخخخ افااا تكرهييني افاااا عواش 1:عيل هاااي سواه تسوينهااا شوق:شو سوووت ميثة:شوو سوييييت والله ماسويت شي عواش1:تعرفين انهم تحت هااااااااااااااااااااه ميثة:هههههههههههههههه واللله مااعرف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ زين زين مريوم:منووووووووووووووووووووووووووو عواش 2:منو منوووووووووووووووو اسوم:عبوود بعد منوو عواش 1 شلت السي دي وفلعت اسوم اسوم:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي وع حظها صقر يعرف صوتها جان يدق الباب ميثة بطلت الباب صقر معصب:منوووووووو ضربهاااااااااا هاااااا خوزي عن الباب وبطل الباب كلهن لبسن شيلهن صقر:قولي منووو البنات علامة استفهام ع ويهن مهره:بلاك يا اخي العزيز صقر يطالع اسوم:بلالاج اسوم افتضحت جدام البنات ميثة تطالع عواش 1:بعض الننااااااااااس فلعوها بالسي دي صقر :منوووووووووووو مهره:عوااااااااش صقر يطالع عواش 2 عواش 2:انا مااااااااااااااايخصصصصصني واللله صقر يطالع عواش 1 عواش 1 عطتها شردة برع الحجرة صقر:تعااااااااااااااااااااااااااااااااالي ااااخر مررره فاااهمه وطلع من الحجرة البنات:اوووووووووووووووووب اووووووووووووووووب كل هااا حوووووب يااويل حاالي علييييييييييييييييييييج منى:امممممف علييييكن بسكن بسكن عن المصااخه اسوم صاحت من المستحى ميثة:واااااااااااااابووووويه صااااحت مهره طلعت تزقر صقر اسوم:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااع صقر ياي:شوو بلاج تزاقرييين مهره:زييين جي صيحتهااااااا صقر باستغراب:منووو صآح.!!!!! مهره:اسووووم صقر دش الحجره:افااااااااااااااااااا ليييش وهنه الشباب كلهم يوو الحجرة لانه الحجرة عووودة عبدالرحمن:اقووول يالحلووويين شورايكم نسير جميرا نتعشى هناااك ميثة تطالع حارب:انا توني متعشية خخخ عبدالرحمن:ماااعليييه يلا شو قلتوو مهره:ماعناااا مااانع شاهين:يلا عيييل قوموووووا مريم:انا وعواااش 2 بنــسـ هزاع قاطعها:مااشي سيره اليوم بتمون هنه دام اهلكن في بوظبي مريوم تطالع شاهين شاهين غمزلها جان تنزل راسهااا وقاااموا الكل يجهزووون بس صقر خايف ع اسووم صقر دق الباب ميثة بطلت صقر:ميثووه قولي حق اسوم اتيي بس لا تقولين اني انا اباها ميثة:اوكي..اسووم اسوووم تعااااالي شوي اسوم :يااايه بس خله البس العبااااه صقر يترياها برع الحجرة بكااامل كشخته وريحته واصله اخر البيت كان لابسة شورت ابيض وقميص كت ابيض وكاب ابييض وفي ايديه بلاك بيري والكَور ابيض بعد كان ابيض×ابيض اسوم طلعت وكانت لابسة عباااة سادة مسكره وسكارف ابيض>>مطقمه ويا صقر وهي ماتعرف اسوم بطلت الباب وطلعت وهي ماشافت صقر يوم صكت الباب طلع في ويهاا اسوم:صقر صقر:ياااويييييل حاالي عالعيووون انا ومطقمه بعد اااخ اسوم نزلت راسها:امر شيخيهـ ه صقر:فدييييت هالكلمة يوم تطلع منج اسوم:وبعديييييييييييييييييييييين صقر:اسف اسف.,،’ليش كنتي تصيحيييييين اسوم استحت(شو ارد عليه وهقه) صقر:هااا الغاليه اسوم(غاليه بعد):هاا ماشي سلامتك صقر:اذا كنتي تغليني قولي ولا بزعل منج اسوم(ماغليت سواك):لا تشغل بالك صقر:تبين تزعليني اسوم:انته قفطتني جدام البناااات=وهي مستحية دشت الحجرة وصكت الباب صقر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ياااربييييييييي من الحيا صااحت هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وعند عواش 1 كانت تحوط فالحوي وماتعرف انهم بيطلعون عبود متكشخ وطالع:عوااااااااااااااااااااااشي عواش صدت صوبه عبود:تستهبلين ليش هب جاهزه عواش 1:ليش وين سايرين محد خبرني عبود:افااااااااا قوومي فديييتج بنسير كلنا جميرا سيري ازهبي عواش 1 تربع:ان شا الله وكلهم ركبوا سيايرهم ونسوا عواش 1 بس عبود اتصل فيهم عشان يتآكد اذا عواش 1 وياهم من نص الدرب رد فهود:ليش رديت عبود:نسوووو عواااااااش عواش يلست فالصالة تصيح عواش 1 :نسوووني >< عبود وصل عبود:اتريا هنه اوك فهود:انزين عبود نزل وسار الصاله جافها يالسة تصيح عبود سار صوبها ورفع راسها:افا الغاليه تصيحين عواش:ودرووني محد افتكر فيني عبود مسح دموعها وابتسم:وانا وين سرت عواش 1 نزلت راسها عبود:يلا الشيخه قومي عواش 1 قامت ومشت جدامه(فديتك والله) عواش 1 ركبت الرنج وعبود ركب ولحقوا الشباب والبنااات سيارة حارب كانو ميثة وحارب بس حارب:آلغنآآآه ميثة تطالعه:لبيك حارب :لبيتي في قلبي بطلي السده ميثة بطلت السده:وت ايز ذييس حااارب:شليه حقج ميثة:وااااااااااو بلاك بيري ياااااااااااااااااي حارب هديه مني لج ميثة تطالعه:ليش كلفت ع عمرك انته روحك هديه حارب:اوووووونه بصدق عمري بعدييييين تعبج رااحه ميثة مبتسمة هي وغمازتها:صدق صدق من حقك حارب ابتسم وطرشلها بوسة فالهوااا ميثة:علمني تراني بهيييمه حارب بوز:لا تقولين عن عمرج جييييييي ميثة:سوووري حارب:ان شا الله يوم بنوصل ^^ عند جراح ومهره في الـلكزس مهره صكت الاغاني جراح:افا لييش مهره:تيفي جراح:هههههههههههههه انزين تيفج تيفج مهره مطت اذن جراح جراح:اوووخ.,،’ليش جي مهره:تيفي جراح مط خدودها مهره:ااااااااااااااااااااااااااااي.,،’عووورتني جراح:تيفي مهره:دبووووووو.,،’خلني اصووورك ممكن جراح :خذي راحتج حبيبي مهره طلعت الفون وتمت تصوره مهره جربت صوبه عسبت تصور عيونه مهره:فديييت الاخضر ماشا الله عليييك جراح ضرب بريك لانه الاشارة احمرت جان مهره تطيح ع جراح مهره افتضحت وقامت:سووري اتعورت جراح يطالعها ويبتسم:سلمتي مهره:الله يسلمك.,،’عوررتك جراح:هيييي مهره:اوويه سوري وييين رااسك ..!!! جراح:لا قلبي مهره زاغت:بسم الله عليك جراح:يوم قمتي مهره قفطت:عن العبببببببط جراح ضحك بصووت عالي:هههههههههههههههههههههههههههههه فدييتج احب اقفطج هههههههههههههههههههههههه مهره:دبووووووووووه جراح:ههههههههههههههههههههههههههه تعالي بطلي السده >>>>هو وحاارب متفقين يسوون نفس الشي مهره بطلت السده جراح شلي هالكيس مهره شلت الكيس جراح:حقج مهره:حقي........!!!!! جراح:هي حبو حقج مهره شافت البلاك بيري وكل الوان الكوراات مهره تطالع جراح:لييييش كلفت ع عمرررك جراح:لا كلافه ولا شي مهره:يكفيني وجودك ويايه جراح طالعها وحسها بتصيح جراح:لالا ماتفقنا جي انا ابا افرحج هب اصيحج مهره ابتسمت وباست جراح جراح:فديت هالابتسامة دووم ياربي مهره:وياااك.,’،’تسلملي كنت بااخذلي بس يوم انه منك غير غييير جراح:هههههههههههه ياااااااااااااوييييييييلي فديت رووحج ويود ايدها عند عبود وفهود وعواش 1 عبود وقف عند المحطه:فهود فديتك سير يبلنا شي نشربه فهود فهم قصد عبود:انزين ونزل عبود صد صوب عواش 1 وشافها سرحانه عبود :واشي عواش 1 سرحااانه عبود:بيب بييييب عواش 1 صدت صوبه:هلا عبود:اللي ماخذ عقلج يتهنابه عواش 1 صخت عبود:في شو سرحانه عواش 1:هااا لالالا سلامتك عبود ابتسم:هههههههههههه اعترفي اعترفي عواش 1:عبوووووووووووووووووووووووووووود عبود:عيوووووووونه عواش1(تسلملي عييووونه):تسلم عبوود:الله يسلمج من كل شر عواش1:وياك عبود:يلا عاد اعترفي عواش1:هاا بسسس عااااااااد عبود:هههههههههههههههههههه فديييييت خشمج انا عواش 1 سارت تبطل الثلاجة عبود:شو تدوريييين عواش 1 :مااااي عبود:ماعندي بس بخترعلج من دموعي عواش 1:ماعاش من نزل دموعك عبود يطالعها بشوق:ممكن طلب وماترديني عواش 1 :امر يالمزيون عبود:اووووووب انا مزيوون فدييييتني عواش 1:ههههههههههههههههه عبود:ابا اخطبج عواش 1 استحت جان تتغشى عبود:هههههههههههههههههههههههههه افهم من هالحركه انج موافقه فهود بطل الباب وركب:دووك عبود في خاطره(هااا وقتك اففف) عبود:ثااانكس جان يطلع الاورنامين:الشيخه دووج عواش مدت ايدها عسبت تااخذ الاورنامين عبود عطاها الاورنامين وحط الكيس ع ريوول فهود وحرك وعند حمدان(ااااااااااااااه شوووقي اااااااااااااااااااااه ياشوووقي) حمود يطالع حمدان ويهمسله:بلاك الغالي >>كانوا يالسين وراااا وشاهين يسوق وعبدالرحمن يالس جدام وهزاع ورا وشوووق وعلايه ورا يالسات حمدان يهمسله:مشتاق محمد:تراها وراااك استغل الفرصة حمدان صد صوب شوق شوق طالعته حمدان همسلها:ولهاااان عليييييج شوق استحت ونزلت راسها حمدان بصوت خفيف:والله ولهاان والله يعلم بحالي ياغلاي علايه تطالع حمدان وشوق وتضحك محمد صد صوب علايه وغمزلها علالايه نزلت راسها وصلــــــــــــــــــــــــــــــــوا جميراااااا وقفووا كلهم حذال بعض شاهين نزل يدور مريوم وهزاع ويااه شاهين يطالع مريوم معصبة سار صوبها:بلالاج مريوم:عوااش الذكيه خيستني شاهين:لا تعصبين مايليق عليج الزعل مريوم شليتها اتبطلت وكان في ايدها بوكها الفوشي ماركة قوجي مريوم:ممكن تيود اشويه شاهين:من عيوني مريوم تمت تربط شيلتها شاهين يطالعها:حلوه حلوه ماشا الله علييج قمررر مريوم نزلت راسها:تسلم وخذت عنه البوك وكانت تمشي جان تتخرطف مريوم:وييييي زين ماطحت شاهين سار صوبها:انتي بخيير مريوم:هااا هي هي لا تشغل باالك ^^ الا وين عواش شاهين:هناك ههههههههههههههه وشافت انه هزاع يقرضها عواش 2:وبعديييييييييييييييييييييييييييين هزاع:فديتج فديتج فديتج عواش 2:هزاااااااااااااااعوووووووووووووووووه هزاع:يااعيووووووووون هزاااعوووه ياااقليييب هزاااعووووه عواش 2:اووه هاي اعرفها جان تندس ورا هزاع .,،’دسننننني ماباها تشوفنييييييي هزاع:هههههههههههههه من عنوني وعبدالرحمن ويا جمال يمشون عبدالرحمن:جمالووه هب مفكر تعرس جمال:كنت مفكر بس عفت العرس وطاريه عبدالرحمن:افا لييش جمال:حبيت وحده من طفولتها وطلعت تحب غيري عبدالرحمن:الحب هب كل شي هي حبت غيرك وبتعيش حياتها انته تدفن عمرك فالعذااب ليش ليييييييييش جمال:بس عبدالرحمن:لا بس ولا شيااته انا وانته بندورلنا اثنين حلوات جذه خواات وبنخطبهن شوراايك جمال:ع ايدك ههههههههههههههههههه وعند ناصر ومنصور يمشوون ويرقمون ناصر:خييييييييييييييييييييييييبة كل هااااا راااس منصور:تعال تعال شوف هااايل اشكره مواعديييين اشكرررره ميثة:حرووووب طالع هاااي عيب والله عييب حارب:استغفرالله مايخافون الله وعيال بلادج بعد ومواعدين خس الله هالويوووه ميثة تمت تقصد: >>حقوق الطبع محفوظة لدى دلووعة_دبي<< نشف مآي قلبي من شفت ذآك آلموقف كآد يهل دمعي وروحي بدت تــــــنزف رجفت آهدآب جفني وآلدمع صآر يذرف غريب عنهآ يضمي وهي من آلحب تغرف وآنآ آنآدي ربي آستغفرك من كل مسرف شفتهم بآم عيني وآلعين من آلقهر تطرف ينآديهآ بعد جبدي وهي عشآنهـ ه تكرف عيب وآللهـ ه يعني آلمنظر وآللهـ ه يقرف جدآم آلخلق تمشي وآلكشهـ ه صآرت ترفرف ترتكب آكبر ذنبي ومن آلكلمآت تخرف تلبس مرصص وتغوي كل من شآفهآ يشرف ربع ورآهآ ويغـــــــــــني آحبج ولج آرهف ويطآلعهآ بشكل يغري ولحقهآ لين مردف شو مآبقآ تسوي وهي ورآ آلشيطآن تجرف ضيعت عمرهآ وتدري إنهآ غلط وتَعِــرف رآح وتنآديهـ ه بدري يقولهآ عندي مظرف تقعد قدآمهـ ه تبكي ومن آلمسرحيهـ ه تحرف مآعرف كيف آنهي آلقصيد صآر يصرف كلمآتي دآخل صدري محبوسهـ ه وهي تذرف حروب:فديت خشمج خلاص لا تشغلين بالج فيهم ميثة:حراام يعني والله حروب صك عنوناتها بآيده وخلاها تمشي جدامه ميثة:بطييييح حروب:ههههههههه مابطيحييييين وعند صقر يمشي ويمشي واسوم جدامه جان يقردنها واحد صقر سار صوب اسوم وعند هالريال صقر:ايه ايه انته ماتستحي ع ويهك شوو هاااااااااااااا وسااير يهفه طراق بس اسوم زخته اسوم:لاا لاااااا هاك شرررد عنه صقر:الكللللب اسوم:اااخر مره تضاااااااااااااارب صقر:عيل تبيني اشوفه يتغزل فيج واسكت اسوم:لا تحرق اعصاابك صقر مط اسووم :امشي حذااالي وعند سلطاااان يشوف ميره تمشي ويا مريم وعوااش وعلايه وشوووق ومنى سلطان:ميره ميره ميره:هلا سلطان:تعالي اشويه ميره:استئآذنكن بنات.,،’امر سلطان:مايامر عليج عدو بس احس قميصي من ورااا خايس ميره:ويين اشوف سلطان عطاها ظهره ميره:هب خايس ولا شياته يتهيآلك سلطان صد صوبها:صدق ميره:هي.,،’اووبس ساروا عناااا تعال سلطان شاف خصله من شعرها برع سار صوب الخصلة ودخلها في عباتها سلطان معصب:مره ثانيه اذا شفت شعرج برع بقصه اوكي يلا جدامي ميره:اوووبس لا تعصب ماكنت اعرف سلطان:عذر اقبح من ذننننب ميره نزلت راسها:سووري انزييييييييين سلطان :يلا عيل وعند حروب يعلم ميثوه عالبلاك بيري ميثة:هيهيهي كشخه حروب:فهمتييييي ميثة:هيييييييي اقوول حوحووووو حروب:رياااااااااال طوول وعرض تزقريني حوحو ااخ عليييييج ميثة:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوووووو النك حروب :لاااااااااا اوونج عاااد ميثة:تعال ابا ايس كرييييم حروب:شباب تعالوا بناخذ ايس كريم وكلهم ساروووا عسبت ياخذوون ايس كريم ميثة تاكل:حروب مابتاخذلك حروب مط عنها الايس كريم:سيري خذيلج غيره ميثة:لاااااااااااااااااااااااااااع هاااااااااااااااااات ايس كريميييييييييي حروب:خخخخخخخخخخخخخ مابعطيج ميثة وهي تحاول تااااخذ الايس كرييييييم جان بالغلط يطيح ع راسها ميثة:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااخييييييي يييييييييييييي حرووب:اااااااااااااااووووبس كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــت هيهي ادريبني اقهر خخخخخ شو تتوقعون ردة فعل ميثة...!!!! وحروب كيف بيتصرف..!!؟؟!؟!؟ هل جمال بينسى علايه ولا بيتم ذكراها في باله..!؟ وفي جميرا كيف الاحدااث بتكوون بين الحبايب .!؟!؟! وشووو رايكم في البااارت |
يسلمووو ونتريه البارت اليديد |
الساعة الآن 11:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir