![]() |
thanks el'3alia 3l parts <3 tw83ati saif y6lg meitha w y7b mahra w salama nsht inshalla w na9r y'3m'9 |
ما توقعت سلامة تموت .. ابدا سيف يحب مهره .. بس ما بيطلق ميثا الا اذا طرحت .. لانها حامل ما يقدر يطلقها تسلمين عالبااارت الغلا ولا اطوليين |
. . . البارت الـ 39 طلع الدكتور من غرفه العنايه وهو مبتسم . . الدكتور : الحمدلله على سلامتها . . صحت من الغيبوبه . . ام خالد : ألف شششكر لك يآرب . . مهره + حمد : الحمممممدلله يآإآإرب " طالعو بعض لانهم قالوها مع بعض " سيف : وشو صحتها دكتوور خبرني . . . الدكتور : ان شاء الله كل شي له علاج . . هيه ما بتقدر تمشي الوقت الحالي الا بـ كرسي . . بس ان شاء الله خل ترتاح اليوم وبردو شوفتكم فيها و اهم شي انها صحت من الغيبوبه وكل شي بنتكلم فيه بعديين بـ أذن الله . . . ام خالد وهيه تدمع : يعني بنتي بترووووم تمشي ؟ الدكتور مبتسم ويطمنها : بتروم لو عندها إراده مهره : يعني مش شي كبيير دكتوور . .؟؟؟ الدكتور : مش كبير . . لكن يباله وقت طوييل لين تتعافى وتقدر تمشي . . انا بترخص الحين . . حمد : لحظه دكتووور . . . نقدر نشوفها الحين ؟؟ الدكتور : بتطلع لكم النيرس بتقولكم متى تقدرون تشوفونها . . " ويبتسم " ويروح عنهم .. مهره تحط ايدها على قلبها : الحمدلله يارب . . صارت الساعه 4 ونص وسيف يحس ب تعب فظيع . . قعد على الكرسي ولام ايدينه الهنتين على راسه . . ام خالد تمسح دموعها : قوم يابويه سير البيت و ود حرمتك . . حمد يي صوبهم : اماييا انتي بعد ردي .. مالج حايه اتمين اهني . . خلاص سياره الاسعاف بتوديهم صوب المسيد الي بنصلي فيه عليهم عقب شويه . . ام خالد تحط ايدها ع قلبها : برايه . . " تصيح " بترياكم فالسياره . . سيف عاقد حياته : وين تترينا اماايا جدام الريياييل . . ام خالد تطالع سيف : برايكم . . مااابركب وياااكم " تغطي ويهها بـ الشيله وتصيح بهدوء " بقول حق بو خالد . . حمد يطالع سيف ب نظره عشان يسكت . . سيف يتنهد ويصد شوي بعيد يشوف مهره واقفه صوب غرفه سلامه وتطالع الارض . . قام سار صوبها . . انتبهت له ورفعت راسها . . سيف يبتسم ب تعب : تعبانه صح ؟ مهره من غير ما تحس تحط ايدينها ع ويهه : انت الي تعبان . . " حست ب روحها ونزلت ايدها " اما هو رد رفع ايدينها وحطاهم ع ويهه وغمض عيونه ثوواني . . فتح عيونه وهو يتنهد . . مهره : قضاء وقدر . .قو قلبك . . سيف : الله يرحمهم ب رحمته . . مهره : اميييين يارب . . سيف : يالله قومي بوديج البيت . . مهره : لـآ برآيه بتم قاعده . .ابا اششوف سلامه . . نزل ايدينها الي كانت ع ويهه سيف : لالا . . ما بخليج اهني روحج . . نحن بنروح عقب شوي بنصلي عليهم ويا منو بتيلسين اهني . .؟ مهره بـ عيون ضيجه تترجا : الله يخلييك . .والله ابا اشووفها . . سيف باصرار : لا . . ماشي . . بوزت . . ما عطاها سالفه وسحب ايدينها ومششى صوب امه . . سيف : امايه انا بودي حرمتي البيت ووو " حط ايده على راسه " ام خالد تقوم : بسم الله عليك .. شوووه فيك انت بعد .. مهره تقبض ايدينه ب قوه : شووه بلاااك سيف يفتح عينه ب صعوبه : ماشي .. ماعرف . ." يرد يغمض عينه " راسي . . وخر ايدينه عن امه ومهره وراح يقعد ع الكرسي ويساند راسه ع اليدار وهو مغمض . .سارت صوب وقعدت حذاله وتطالعه ب عيون خايفه . . كان حمد يراقب الموقف من بعيد من غييير ما يدخل لين شاف سيف يلس . . حمد سار ييبله ماي ورد عطاه مهره الي شلت الماي بسرعه . . مهره : اشرب ماي شوي . . سيف يفتح عيونه وشربته الماي كله . . ام خالد : لالا انا ما بخليك تسسووق جيه . . ما بنفد عيالي كلهم . . " تطالع حمد " قوم ود حرمت اخوك . . مهره ارتبكت وايد : لا عموه . . بييلس ويا سيف . . ام خالد : انا عنده اميه لا تحاتين . . مهره تمسك ايدين سيف بقوه . . وحمد شافها ب قههر وصد الصوب الثاني . . سيف يطالعها ب تعب : ماعليه روحي الحين . . يالله . . مهره : الله يخليك . . خلني معااك . . سيف : اشش . . يالله اشوف قومي ردي البيت . . مهره تبلل شفايفها : ابي اتم معاك . . سيف عاقد حياته : اسمعي الرمسه . . يالله قومي . . مهره تنزل راسها وتتنهد بـ قوه . . . تبي تتمسك فيه لاخر لحظه عششان ماتركب ويا حمد . . تبي تمنع نفسسها وتتجنب كل شي . . سيف يطالع حمد :يالله حموود . . حمد يطالع مهره : يالله . . مهره بعدها يالسه وتمسك اصابعه ب قوه . . سيف يمسك ايدينها : برد البيت انا . . شوي وبرد . . يالله فديتج . . تنهدت بضيج وقامت باست عمتها ع راسها . . ومشت ويا حمد إلي كان مكتفي بالسكوت . . اول ماطلعو من المستشفى دش بو خالد وسلم على مهره وعقب سارو صوب السياره . . احتااارت وين تقعد . . جدام ولا ورى . . شافت عمرها عند الباب الجدامي وبطلته وقعدت . . وحمد ركب السياره واكتفى بالسكوت . . من عقب سكوت طوييل صدالها . . حمد : مرتاحه ؟ مهره : الحمدلله . . حمد : مبين عليج . . مهره تطالعه : مبين شوه ؟ حمد يطالعها : الراح ـه . . مهره تطالع سيده : ممم . . حمد : الله يسعدج ان ششاء الله . . مهره ماردت عليه . . اتصل سيف حزتها ورد عليه حمد . . حمد : هلا سواف . . سيف : ويينك ؟ حمد : احين واصلين البيت . . سيف : يالله نحن احين بنركب سياره الاسعاف وسايرين المسيد . . تعال اهناك . . حم ـد : خلاص تمام . . سيف : مهره اهني ؟ حمد : هيه بعدها مانزلت . . سيف : عطني اياها شويه . . حمد يمدلها التفلون : سيفو بيرمسج . . مهره بصوت حنين : الووه . . سيف يحس قلبه يدق : مع انه مش وقته . . بس والله وحشتيني . . احس قلبي مجلوع وعيني كل شوي ادور عليج . . مهره تتنهد وسكتت . . نزلت من السياره : شو صحتك الحين ؟ سيف : احسن شوي . . ريحي روحج انزين . . من اخلص برد ان شاء الله . . مهره : ان شاء الله . . سيف يبتسم : الله يحفظج غناتي . . انقرص قلبها ب قوه وبندت . . يايه بدش البيت بس ردت بطلت باب السياره وحطت تلفونه ع السيت / مهره : ثانكس . . حمد يطالعها ويمد لها مفاتيح بايدينه . . شلت المفاتيح عنه ولمست اصابعها ايدينها سحبت المفتاح بسرعه ووو سكرت الباب ودشت داخل . . اما هو من سكرت الباب راح بسرعه جنونيه . . دخلت البيت وهيه تحس انها مدودهة . . ماتعرف شو الي يصير وهيه احساسها وين بالضبط . . اول مادخلت شافت عنود ع الغنفه الي انصدمت من مهره وركضت لها بسرعه . . تمت عنود تصييح بقووه . . مهره : لا تصيييحين عنووودوه . . دخيلج لا تسوين جي ف روحج . . عنود : راااحو اخواني مهور راحو . . مهره : لا ان ششاء الله . . حمد مافيه شي " اضايجت لانها طرته قبل سيف ، تجاهلت وكملت " وسيف مافيه الا العافيه . . وسلامه الحمدلله نششت . . عنود تقوم من حظنها : سسسسلامه نشششششت ؟؟؟ مهره مبتسمه : هيه نششت . . عنود رفعت ايدينها من قلب : الحمدللله لك ياااااااااااااااارب . . الحممدلله . . مهره : قوي روحج حبيبتي وتصصبري . . عنود تتنهد : مع انه علاقتنا ويا خالد مش ذاك الزود . . لكن والله قلبي منعصصر موت . . مهره : حاسه فيج . . مهما كان اخوو . . عنود تمسك ايدينها : انتي شحالج . . شخبارج . . شو الي يالس يصير فيييج . . مهره تطالعها باستغراب : شو الي صاير ؟ عنود : تخشين عني ؟ مهره بـ ارتباك بسيط : بتخليني وااقفه اهني . . عنود تسسحبها ويلسوون صوب الغنفه . . عنود : ادري ب كل شي انا . . مهره تطالعها : شوه تدرين ؟؟ عنود : انج ما رحتي شهر العسل وان سيف متزوج عليج . . وان حمد اخوي كان يحبج وتحبينه . . مهره مسكت ايد عنود بقوه : دخيييييييلج " تصد يمين يسار " سكتي عن حد يسمع . . عنود : محد فالبييت . . " تمسح دموعها " ليشش جي صار خبريني ليش . . مهره : ماعليج من ليش او غييره . . اهم شي انا الحين مرتااحه . . ماكان وياي زيين مول . . مراوني الويل . . بس والله مش مقصر عليه الحين . . وايد تغيير عن قبل . . عنود : كييف ما خبرتيني عن علاقتج ب حمود . . كيف وانا ربيعتج الروح بالرووح . مهره : غصصبن عني والله غصصبن عني . . عنود : حمد يتعذب كل يووم يا مهور . . اتصصلبي مره وانهاار جدامي مارمت اسويله ششيّ . . كيف الوضع هذا بيستمر كييييف ؟ مهره : ان شاء الله بيلاقيله بنت الحلال الي تسعده . . عنود بيأس : ماظن مول . . مااظن . . مهره : انتي شحالج شخبارج ؟ " تبتسم " محلؤؤه . . عنود : الحلا من صوبج عرووستنا . . . " تبتسم ب تعب " مهره تثاوب . . عنود : قوومي بوديج غرفتج عشان ترييحين . . مهره : لا ماعليه بنتريا الصلاه . . عنود تتنهد : مهور تدرين سلامه حاولت تنتحر . . مهره ب صدمه : ششششششششوه ؟؟ عنود : دخلت عليها الحمام الله يعزج وشفتها طايحه وشفت الديتول مصبوب وطايح ع الارض . .وعقبها خبرت خالد عشان يوديها المستشفى وصار الي صار . . " تطالع مهره " تدرين اني كنت بسير وياهم ؟ لكن خالد منعني وقالي لا قعدي . . وسموي الي قالت انها بتروح بدالي .. مهره تغمض عينها : سببحان الله . . يومهم . . الله اكبر الله اكبر . . مهره : الله اكبر واعظم . . عنود : قومي خلينا بنصلي عشان ترتاحين عقب . . مهره تنش : يالله . . |
ثآآآآآآآآآآآآآآآنكس ضحوويـ‘ه ع البااارت الروعـ‘ه الحمدللـ‘ه سلـآمـ‘ه نشت سيف ومهره انشاللـ‘ه يتموون ويا بعض , وحمد انشالله ينسى مهره ويبدا حياه يديده‘ ..*، |
ثآنكس حياتي ع بارت الغآويي ^^ |
الساعة الآن 07:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir