![]() |
ليـــــــــــــــــــــش مستعيليييين هيدوووو ... عليهااا شووي يعني ماا بيستووي لوو تحيررت عليكم أسبووع أوو سبوووعيين خلااص قااالت بتكمل يعني بتكمل ليش كل هاااااااا ؟؟؟؟؟؟ بس خللااااص من هالاسئله و هيه من أوول مااا تحصل فرصه أكيييييييييييد بتنززززززززل بلييييز رااعووووووو ظرووفهااااا |
انا خلصت قصه وربي لادمر حبهم في 3 ايام والبارت بعده مانزل >< |
آن شأآء الله اليوم ولأآ بأآجر بتنززل أآترريو |
. . . السلام عليكم ورحمه الله وبركآإته . . مآدري ليش آحس اني بتصفع لؤؤل .. :11: سسّوري يآإ جمآإع ـه . . جد آمر بظروووف وخيمه ! وآإيد وآإيد بززي . . وآيد آشغآإل عندي مول ما يمديني آفتح اللآإب . . ’آ‘إعذروووني والله وآسمحولي لآني قصصّرت ومآ نزلت لكم شششّي :ast7eee:. . آنتو آدرى آني لو حصلت وقت وكان عندي مجآل بكتب لكم . . بسس جد الله يعلم آني وآيد آنشغلت . . :wrd: عآإد عقب هالبآرت الي بنزله بعد شويه آنآ متآكده آنكم ما بتشيلون عليّه ولا بتزعلون مني وبتسآمحوني ع المده الي طولت فيهآإ . . وووو لي عؤؤؤده . . :oi-o:* |
. . . البارت الـ 131 . . . فتح عينه بتعب ويحس بارهاق مش طبيعي . . يتلف حواليه . . انا فالمستشفى ؟ بعدني فالمستشفى !! ليش كل يوم اتعب واطيح فالمستشفيات ليش . . " يغمض عينه ويرد يفتحها " عنود : سيييف .. .سيف حبيبي انت بخير . . سيف يفتح عينه ويطالعها . . عنود : الحمدلله ع سلامتك حبيبي . . ماتشوف ششر . . ام خالد : فديييييييييييتك ياالغالي . . الحمممممممممممدلله يارب الحمممممممدلله " تمسح دموعها " سيف : شصار بعد . . عنود : ماصار شي خطير لا تحاتي . . الكل بخير سيف : مايهمني حد خلاص . . محمد : شقى ما يهمك حد بعد . . ام خالد : شو هالرمسه ابويه سيف انا ماصدقت انت تقوم لي بالسلامه . . شفت عمرك كيف ؟ تقوم ساعه وساعتين مغششي عليييك . . سيف : عقب مهره ما يهمني حد . . عنود تطالع محمد ومحمد يطالعها . . شوي دخلت عذاري عقب ما دقت الباب . . عذاري تبتسم : الحمدلله ع السلامه . . سيف يطالعها بس ما يرد . . ام خالد : شحالج امي عذاري . . عذاري تسير صوب ام خالد وتبوس راسها : بخير عمووه ربي يعافيج . . ام خالد طلعت من الغرفه عشان تخبر بو خالد ان سيف قام . . عذاري : يالله شد حيلك وقوم بالسلامه . . " تحط ورد ع الطاوله الي حذاله " سيف يطالعها : كيف تقدرين تبتسمين ؟ عذاري : وليش ما ابتسم دام كلكم بخير . . سيف : كلكم . . " يغمض عينه " عذاري : لا تحاتي خلاص ماا اكرهك الحين والدليل شوف يبت لك ورد بس ما رد عليها . . عذاري تطالع عنود : شو فيه . .؟ عنود : مادري . . يمكن لانه توا قايم . . توج يايه ؟ عذاري تطالع محمد الي منزل راسه ويلعب بالفون : محمد شحالك ؟ اسمحلي ما سلمت عليك محمد يرفع راسه ويبتسم : مسموحه . . بخير ربي يعافيج . . ." يقوم " انا بروح وبرجع " عسب ياخذون راحتهم " عذاري تطالع عنود : لا انا من زمان اهني . .بس كنت عند مهور . . سيف على طول قام وشاف عذاري : وين كنتي ؟ عذاري نقزت . . سيف يصارخ : وين كنننننننننننننننتي ؟ عذاري : شوفيك انت ليش تصارخ علي . . كنت عند مهور سيف باستغراب : كيف يعني كنتي عندها ؟ زرتيها ؟؟ عذاري : هيه زرتها سيف يبلع ريجه : انا ما زرتها اليوم . . عنود : سيف شفيك تهاذي . . انت اصلا ما شفتها مول من سويت الحادث . . سيف : شفتها . . عذاري : متى شفتها سيف : انتو ماتعرفون شي . . عذاري : سيف مانعرف شوو ارمسس شصايرر ؟ سيف : اسكتي عذاري دخيلج الي فيني كافيني . . عنود : خليه يرتاح .. قومي خلينا نسير عند مهور . . سيف رد يطالعهم ويسمع الحوار . . عذاري : توها رقدت . . عطوها ابره مهدىء . . سيف مصدوم : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووو عذاري وعنود يطالعونه . . سيف بصدمه : مهره وين ؟ عذاري : فالغرفه الثانية . . سيف : كيف يعني فالغرفه الثانية . . " عيونه تمتلي دموع بهدوء " فهميني . . عذاري : سيف شوه فيك ؟ عنود تسير صوب سيف وتمسك ايده : اخويه شوه فيك خوفتنا . . سيف يطالع عنود ويمسك ايدها : مهاري حيه ؟ عذاري تشهق : هيييييه حيه . . بسم الله عليها مافيها الا عوق بسيط . . سيف ير الوايرات الي كانت على ايده وقام وتمت عنود تصارخ وتهزبه بس ماشي فايده . . طلع من الغرفه شرا المينون . . شاف ناصر جداام شوي وعلى طول سار صوبه . . ناصر مصدوم : انت كيف طالع جي . . سيف ماسك جتف ناصر بعذاب : وينها . . ناصر مستغرب : داخل . . سيف بطل الباب ودخل . . وشاف بس وايرات بسيطه مركبه ومغذي . ,. يبا يشوف الويه . . يحس انه مش مستوعب شي . . كانت ام عبدالله قاعده وترمس سيف بس سيف موووووووووول ما كان يسمع شي . . مششى ومششى ومشششى لين وصل صوبها .. يحس بريوله مشتتتتله . .مايقدر يمشي . . يحس كل ريل اثقاااااال . . تقرب منها ومسح دموعه عسب يروم يشوف منو هاي ويتأكد . . فتح عيونه بهدوء وهو يشوف مهره مغمضه وصوت نصخها يون ويرررن فاذنه . . يتقرب منها اكثر واكثر يحس انه بععده مش مستوووعب اي شي . . ام عبدالله من شافته جي على طول طلعت وخلته . . سيف من قوه الصاعقه الي فراسه وفباله ماقدر يتم ع السرير . . على طول سجد وتم يصيييييح . . سيف : اللهم لك الحمممممممممممممممممد يارب . . مادري شلي صااااااار وششششششلي انا شششششششفته بعيني . . بس مهره الحين جدامي مش تحت الترااااااب . . يااااااااارب اشششششششششششكرك واحمدككككككك . . اللهم لكككككككككك الحمد والششششششششششششكر . . رد قام مره ثانيه وصعد السرير وهو يدقها بخفيف : مهاري . . مهره . . حبيبييي . . فتحت عينها وتمت تطالعه . . رفعت ايدها الي ما عليها مغذي وحطتها ع ويه وهيه تبي تتكلم بس ماتقدر . . سيف يحس بلمسه ايده وسجييييين يقطع قلبه من قوة الصدمه . . بعده مايعرف اذا الحين الي يصير حلممممممممم ولا صدددددددددق . . مهره تتنفس بصعوبه : انتتت . . . زيييييين سيف تم يصيح من سمع صوتها ويصيح ويصيييييييح ويشهق . . حطا راسه ع جتفها وتم ينووووووووووووح . . شكثثثثر اتعذبت يا مهره شكثثثثثثثثثر .. شكثر ظنيت اني راح انحرم منج وما اشووووووووووفج . . شكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر نزلت دموع قهر وعذاب شكثثثثثثثثثثثر . . شكثرررر عانييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييت . . شكثر افكار راودتني اني ما بسمع حسج ولا بلمسج ولا بشوفج . . شكثثثثثثثثثثثثثر مخيلات وشكثررر اشياء ماعرفها صااااااااررررررررررت . . انتي بخيييييييييييييييييييييييييييييييييير . . انتي اهنننننني . .انا ماسسسسسك ايدج وطايح ع جتفج . . انتي بعدج عندي ما رحتي ما رحتتتتتتتتتتتي . . . شششسوي الحين . . مش مصدق والله اني مش مصدق ولا مستوعببببببببب . . انتي بشحمج ولحمج اهني . . " يرفع راسه ويطالعها " مهره تبلع ريجها : ليششش . . . . . . ليش تصيح . . سيف يعض ع شفايفه : خفت خفت انج رحتي عني . . انا ما اعيش بدونج . . قسم بالله ماعيش بدونج . . دنياي بدوووووووونج ظلممه . . كآبه . . عذاب . . نارررررررررر تحرررق اليوووووف . . مهره تبتسم : انا مافينيي شششي . . سيف يصيح بهدوء ويمسح ع راسها : الحمدلله يااااارب . . ها الي اقدر اقوله . . والله ماعرف اتكلم ولا لسسسسسسساني يقدر ينطق بشي . . مهره تطالعه وتبتسم وترد تغمض . . سيف يمسك ايدها بقوه : غمضي حبيبي . . غممممضي ارتااااحي . . انا اهني ما بفارقج ولا دقيقه ولا ثانيه بعد والله بتم معاااااااااااااااااااج . . ارتاحي من تفتحين عينج بتلقيني حواليج . . ارتاحي غمضي خليني اتاملج واحسسسج صدق الحين بين ايدي ومعاي . . مارحتي عني . . . . . |
الساعة الآن 10:57 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir