![]() |
ويييييييييييييينج |
و هذا البارت لعيونكم الحللوه |
>@-- pãrt 30.‘', الكل ف حالة صمت من قو الكلمات فواغي بخاطرها: لحظه ويت ويت ستوب يعني انا اخونه ا ا انا صح اني ما احبه بس مستحيل اخونه هذا هذا منو سمح له يفكر ب هالطريقه؟! اووف يا منصوور اووف ممدري شو اللي يدور براسك و الله اني مب مطمنه* منصور عرف انه ما سوى شي زين فحب يدور له صرفه منصور: شفيكم ترى انا قلت محد راح يفهمني الا فواغي لانها تعرف انا شكثر واثق فيها الكل عدى الموضوع حمدان: اليوم وين بتسيرون اي موول؟! البنات ما عدى فواغي و حمده: دبي موول حمدان: انا ما يخصني فيكم المهم مرتي* حمده احترق ويها من الخاطر موزان: هئ حمدان انا اختك حمدان: ههههههههه يا شين الغيره منصور: هههه صدقت و الله علايه: منصور يعني باجر بتنساني يوم بتجابل مرتك منصور بخبث: اكييييد هذي مرتي هذي غيير حمدان: بس بس من متى يالس تغازل مرتك دوري الحين .. يرمس حمده .. حبي وين تبغين اوديج حمده بمستحى: عن السخافه حمدان: أفاآ نجود: حمدان حرام عليك البنت راحت بخرايطها مريووم: ههههههههههههههه منصور: الا مريووووم شخبار مايد الكل: هههههههههههه مريوم بخاطرها: آاااه ليش حسيت بقبضه ف قلبي يوم طروا مايد ليش معقوله حبيته بسرعه .. حاولت تطرد هالافكار .. لا مستحيل و بعدين انا لازم ما اربط عمري بحبل الامل لانه مستحيل يظل يحبني بعد كل اللي صار.. و صلوا دبي موول بسلاام حدروا المول فواغي: انا بسير و يا منصور منصور انصدم و بخاطره: هذي استخفت ليش تي وياي.. و جافها .. و هي عطته ابتسامه مصطنعه حمدان: خلاص عيل انا بشل البنات وياي و راحوا طبع[ن] البنات شيبوا بحمدان من محل لمحل من محل لمحل و كل محل يرقدون فيه << هههههه تذكرت روحي جذييه و الله اطفر بأبوي __________________________________________________ __________________ منصور: ممكن اعرف ليش ييتي وياي فواغي ببرود: بس كيفي منصور سحبها ووداها ع زاويه منصور حط عينه بعينها: فواغي عن الاستهبال ليش بغيتي تيين وياي؟! فواغي: لأني آحبگ منصور ضاعت علومه و حس عمره بطير من الفرح __________________________________________________ __________________ ام سعود: تخيل سيف .. تمسح دمعتها .. سمعت راشد يقول جذييه سيف دخيلك خلاص انسى الماضي بو سعود اللي قلبه انعصر: خلاص عاشه مستحيل الماضي مب شي هين انتي جفتي شو اللي صار بروحج ام سعود انهارت: هئ هئ هئ حتى لو ممقدر استحمل اكثرر هئئئئ عن جذييه هئهئهئ بو سعود مسح دموعها و حضنها وخانته العبره: اللي فات بعده ما مات بقلبي* __________________________________________________ __________________ حمده تساسر موزان: هي موزان شرايج نسير لاسنزا الحين ع الاقل نخلص من ملابس النوم حق فواغي موزان ع نفس النبره: خلاص اوك بقول للبنات خبرت البنات و ردت لحمده: يلا سرينا حمده: يلا و مشوا دشوا لاسنزا و ما خلوا شي الا و خذوه من كل الاشكال و الالوان و ظهروا من المحل صادفهم حمدان اللي كان معصب حمدان راص ع ضروسه: وين كنتوا* موزان بارتباك: كنا ف هالمحل حمدان جاف المحل ابتسم بخبث: موزان سيري موزان ما صدقت و سارت حمده خلاص ميته من الخوف حمدان جاف الاجياس بييدها: هذا حقج يوم العرس حمده حست الدنيا تدور فيها من الفشله و المستحى حمدان: خلاص هالمره سماح بس المره الثانيه لازم تخبروني زين جذييه روعتوني عليكم حمده بصوت خفييف: انشالله .. وسارت صوب البنات .. سلامه: خيبه شو صار؟! حمده بقهر: و لاشي بس طحت بموقف سخيف علايه بنظرة خبث: علينا ها قولي شو قال لج عسب تغدين طماطه حمده: جب جب الكل: ههههههههههه __________________________________________________ __________________ فواغي: لأني آحبگ منصور ضاعت علومه و حس عمره بطير من الفرح: هااااا فواغي: انت تبغيني اجاويك بهالجواب بس من سابع احلامك يكون هذا جوابي انا ييت عندك عسب ما تسير عند المترغدات و حد يجوفك يشفق علي منصور يود روحه معنه حس بجرح: هه تدرين خفت بعد صج لانج تلوعين الجبد فواغي سكتت و مشت وياه و بخاطرها: خيبه هذا ليش عدييم احساس موول ما يراعي المشاعر جني حجر ما احس منصور بخاطره: انا ليس استانست يوم قالت احبك منو هي عسب استانس عليها و ليش حسيت ان حد طعني يوم قالت مستحييل تحبني معقوله انا احبها!! .. سكت شوي و باستهزاء من نفسه.. و ليش لا مبكل هذا اللي سويته عسب اتزوجها بس صدقها انا ليش ذابح روحي عسب اتزوجها هي اصل[ن] من تكون؟! اوووه انا لو بيلس افكر ب هالطريجه لين باجر ما راح اخلص فواغي بصوت خفيف: تعال وياي بسير دبنهامز باخذ لي عطور منصور بصوت تعبان: يلا امشي و فواغي تاخذ من هالعطر و تاخذ من ذاك و منصور معجب بذوقها بس ما بين و خلصوا اتصل منصور لحمدان و حمدان قال له هو بعد خلص و ساروا صوب الباركنات __________________________________________________ __________________ |
ادري البارت قصير بس و الله من بدت المدارس صرت واايد واايد بزي السموحه >,< |
وآآآو آلبآرت وآيد حلوو انا اسسستغربت يووم قالت له احبك وخلقت لروحي قصصصة ثانية وانا اقرا .. اما عن حمدان فهذا انسسسان مااييووز دومه يخلي حمدووه تستحي ههع ممم وبعد شو يقولون ههع .. نترياج حبوبة فبارت ثاني احلى اكشششن اكثر هع |
الساعة الآن 06:05 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir