منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=537768)

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 02-05-2011 08:13 PM

لو سمحتو قلتلكم مآبي ردود سطحيه مثل وينج . .

اكيد كل ما بييني ألهآم الكتابه تراني بكتب وبنزل . .

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 02-05-2011 10:24 PM

.
.
البارت الـ 38 . . .
بعد مآ صآح وطلع ربع ألي في خآطره قآم من حظنهآ وهو يمسح دموعه . .
سيف : قومي جهزي روحج . . عشان بنرد . .
مهره ب صوت خافت : ان شاء الله . .
طلعو مع بعض من الشقه وسارو شقتهم . .
بدلت ملابسها ولبست لها مخوره بنيه غامجه . . مسحت الروج وحاولت تمسح من الجحال . .
شوي ودق عليها سيف الباب . .
مهره : ادخل ..
سيف يطالعها : جاهزه ؟
مهره تلبس عباتها : هيه جاهزه . .
سيف : خذي معاج بندول لو عندج . .راسي بينطر . .
مهره : عندي فالشنطه . . تبيه الحين ؟
سيف : لا فالسياره . . يالله . .
لبست الشيله وشلت شنطتها وطلعو . .
الطريق كان طويل وممل بالنسبه لهم . . كل واحد حاس بكتمه وضيج فظيع . .
طلع ـت له بندول : ماشي مآي . .
سيف يطالعها : برايه عطيني . .
مهره بـ حزم : لا . . وقف الشيشه وخذ لك ماي .
سيف يطالعها : شيشه ابوج اهني ..
مهره فاجه عينها عـ كلامه ..
ابتسم ع شكلها : يالله عطيني ..
مهره : ما بعطيك . . يمكن تغص فيها مش زين . .
سيف : الله يهديج من حررمه . .
كمل سواقه بسرعه . . لين وصل المحطه . . نزل خذى ماي وكم جبس وجوكليت ورد . .
اول ما ركب السياره قالها : يالله عطيـ " بس ما كمل "
شافها موخيه راسها ع الجامه ونايمه . .
سحب راسها لين جتفه . . عشان ما يعورها راسها . . اتنهد وكمل طريجه . .
بعد نص ساعه وصلو البيت . . اتصل سيف ب حمد الي رد عليه من اول رنه . .
حمد : ها وصلت ؟
سيف : هيه عند بيتنا . . وينكم ؟
حمد : تاميين فـ المستشفى . . . تعال عشان تشوفهم . .
سيف يتنهد : متى بنصلي عليهم . .
حمد : على الفيرر ان شاء الله . .
سيف : اي مستشفى ؟
حمد : ******
سيف : تمام . . الحين ياي . .
حمد : آآ سيف . .
سيف : هلا ؟
حمد : حرمتك وياك ؟
سيف : هيه اكيد . .
حمد : عيل لا تي . . ما بتتحمل تشوفهم جي . .
سيف عاقد حياته : لازم تي . . وين بخليها . .
حمد : خلها في بيتنا . .
سيف : لالا ماعليه انا معاها وان شاء الله ما بيصير لها شي . .
حمد يغمض عيونه " مهره ما تتحمل ياسيف . . بيغمى عليها " : على راحتك . .
اول ما بند الفون رد اتصل فيه حمد مما خلا مهره تنقز وتقوم . .
سيف يرد على الفون ووو يطالعها : بسم الله عليج . . شوو فيج . .
مهره : ماشي نقززت . .
تفتح عينها ب تعب : احنا وين . .
سيف : وصلنا فديتج . . " يرمس فون " هلا حمود . .
حمد وقلبه منعصر : ترى انا خبرت امايا وابويه انكم واصلين اليوم الصبح . .
سيف : ومحد تخبر عن شي ؟ محد شك . .
حمد : محد له بارض يشك في شي الح ـين . .
سيف : خلاص ماعليه . .
حمد : فمان الله . .
شربت ماي ومن عقب ما خلصت . .
سيف : ترى انا شارب منه . .
مهره تطالعه ب نظره تدل انه مول مش وقته . .
ابتسم لها بـ تعب . .
مهره : مااعرف كيف رقدت انا . . ماحسيت بروحي . .
سيف : يالله ريحتي شوي . .
مهره : شو راسك الحين ؟
سيف : ماخذت بندول . . مادريبج وين خشيتيه عني . . رديت من المحطه وشفتج راقده . . ماهنتي علي اوعيج . .
مهره فاجه عينها : بذمتك . . ؟!!!
سيف : والله . .
مهره تطلع من شنطتها البندول : سووري والله . . " تطالعه ب اهتمام " بعده راسك يعورك ؟
سيف : واييد وايد والله . .
مدت له البندول وصدالها . .
سيف : ماتشوفيني اسوق . .
مهره حطت له الـ حبه الاولى فـ حلجه وشربته على طول الماي . . ويت بتحط الثانيه وعض صبعها عقب بلع الحبه وبروحه سحب الدبه وشرب ماي . .
اما هيه صرخت من عضاها وعطته ضربه من الزيين عـ جتفه . . مع سبات خفيفه . .
وصلو المستشفى . . بدى سيف يتوتر اكثر . . ومهره تحس بالخوف . .
قبض ايدينها بقوه واتصل بـ حمد وخبرهم انهم صوب العنايه . .
سيف يطالع مهره مستغرب: ليش فالعنايه . . دام انهم توفو . .
مهره تطالعه ب حيره بس ما قالت شي . .
وصلو صوب العنايه وقامت لهم على طول ام خالد . .
حظنت ولدها وتمت تصييح . .
سيف : هذا امر الله امايا . .
ام خالد تمسح دموعها : والنعم بالله . . " تشوف مهره " هلا امي . . " تحظنها " فديتكم والله . .فدييت شوفتكم . .
حمد يشوف مهره ويحاول يمنع عينها عنها بس ماقدر لين ياه سيف وتخاشم وياه . .
سيف : عيل وين ابويه . .
حمد : قبل شوي رد البيت . .
سيف : جان رديته انته اكيد ما يروم يسوق ..
حمد : ماطااع والله . .بروحه قال يبا يريح وبيرد . . وسارت وياه عنود ..
سيف : ليش انتو اهني ؟؟
حمد يطالع مهره الي قعدت عمتها ع الكرسي ويايه تتجدم صوب سيف . .
حمد : سلـامه ف العنايه . .
مهره لحقت ع الي قاله حمد وحطت ايدها ع قلبها : شوووه . . . شفيها . .
حمد ينزل عيونه : آآه . .الي فهمته من عنود انه طاحت فالحمام الله يعزكم .. ويو خالد وحرمته بيودونها المستشفى . . وصار الحادث . .
سيف يغمض عينه : لـا حول ولا قوه الا الله بالله . . الله يقومج بالسلامه لنآ يالغآلييه . .
اما مهره كانت دموعها تنزل بهدوء . .
حمد مش رايم يكلم سيف ومهره موجوده حذاله . . يحس انه بينكشف بـ أي دقيقه . . قام عنهم وسار بعيد . . سحب سيف مهره لـ حظنه وباس راسها . .
سيف : بتقوم ان شاء الله بتقوم . . لـا تصيحيين فديتج . .
حمد يحس بـ سجاجين تطعنه . . اخوي يحظن اغلى انسانه ف حياتي . . اخوووي يحظن حب وحلم حيآتي . . اخووي بين ايدينه انسانه تمنيت امسك صبعها واحطها على رآسسي . . اعوذ بالله من الشيطان . . اعوذ بالله منك يا ابليس . .
ام خالد : تعال ابويه ايلس ارتاح . .اكيد تعبان من السسفر . .
سيف يطالع امه : لا امايا مافيني الا العافيه . . . " يشوف الساعه " امايا انتي روحي ريحي راسج شويه . . باقي 4 ساعات لين الدفن . .
ام خالد : وين قلبي يطاوعني ياوليدي وين اروووم . .
حمد : انتو وقفتكم مالها داعي اهني . . قومو ردو البيت وعقب ثلاث ساعات ونص بنتلاقى ف المسيد .
ام خالد : هيه ابويه سير الله يرضى عليك . . شو بتسسوون اهني . . " تمسح دموعها " الله يرحمهم ب رحمته ويغفر لهم . . وربي يقوم بنيتي ان شاء الله ..
مهره وسيف : اميين . .
حمد كان يقول جي عشان سيف ينسى انه يشوف اخوه ومهره معاه . .
سيف : انا بروح بشوف خالد . .
حمد يطالع نظرات مهره الي عينهآ فـ عين سيف . .
سيف يمسك ايدينها : تعالي . .
مهره توخر ايده : لـآ مآبآ . . مآآآآآ قدر !!!!
حمد : آآآ . . خلاص سيف سير . . انا بحرس حرمتك لييين ترد . .
سيف ماحط ف باله اي شي . . كل همه يشوف اخوه الحين . . خلاهآ ورآح . !
تساندت مهره على اليدار وتمت تطالع الارض . .
تقرب منها حمد وجابلها . . اول ما شافته جابلها صدت تشوف امه . . كانت تدعي وتصيح . .
حمد : مهره وقفتي معاج الحين محد بيفهمها غلط . . عادي صرنا اهل . . محد بيتسغرب من هالشي . .
مهره : مشاعرك تفضح . .
حمد يبلع ريجه : مرتاح ـه ؟
مهره من غير ما تطالعه : هيه . .
حمد : طالعيني وقوليلي انج مرتاحه . .
مهره طالعته : والله مرتآحه . .
حمد ابتسم وفـ قلبه شي ثاني . . صح كان وده ها الي يصير بس بنفس الوقت علق عمره امل انها بترد له . . هالكابوسس بينزااح . . بسس !! مهره مرتاحتله . . وانا اعرف شعور الراحه كيف عندها . . . بسرعه يطور . . والله بسرعه . .
قطعت افكاره : عظم الله اجركم . .
حمد : الدوام لله . .
مهره تصد يمين : خلاص رؤؤح . .
حمد يطالعها وما يتكلم . . .
فجأه يو الدكاتره وتيمعو صوبهم ويدخلون غرفه سلامه . .
ام خالد قامت وحطت ايدها ع قلبها : يياارب عوونك ياارب . . يارب عندي املي فيييك . . " تطالع فوق " يارب . . ردها لي بالسسلامه مالي غيرهم . . شل روحي وخلها ياارب . .
سارت مهره صوب عمتها تهدييها .. : بتقوم ان شاء الله بالسلامه عمووه بتقوم . . تفاائلي خير . .
بلعت ريجها ام خالد وكملت دعوتها . . تمت تدعي وتدعي وتدعي . .
حمد سار صوب الغرفه يتريا حد يطلع . . . مرت ربع ساعه . . رد فيها سيف وهو متحطم ومنكسر . . عيونه وارمه من الصياح والغتره حاطنها على جتفه . . يطالع التوتر زااد . . وحمد يسير ويرد . . وامه ومهره يصيحون . .
سيف : سـلـآمه مآآآآآآتت ؟؟؟؟
.
.
.
نآصر يدق الباب على عذاري . . : نآيمه ؟
عذاري تفتح له الباب وهيه فاتحه نص عين : هيه . .
ناصر : عادي اكلمج شوي . .
عذاري : هيه تعال . .
دخل الغرفه ويلس عـ سريرها وهو يطالع الارض . .
ناصر : واخيرا صار عندي هدف . .
عذاري : مواعني عشان تقولي جي . .
ناصر : هيه . . ربيعتج علمتني اني احط هدف جدامي واعيش حق شي . . انا مادري كيف كنت عااايش . . شو اهبب وشو اسوي مافتتكر ب شي . . بس بغيتج توصلين لها رسساله . .
عذاري : شو هي ؟
ناصر : مششكوره على كل حرف قلتيه ف حياتج لي . . بس لا تزيدين ولا تنقصين . . .
عذاري ب تعب تثاوب : انزيين . .
ناصر : لا ترقدين . . يلسي ذاكري . . ومن يأذن الفير واعيني عشان بنصلي على خالد اليوم . . وواعي منصور بعد . .
عذاري : ماعرفت شي زياده عنهم ؟
ناصر يطلع برا الغرفه : لآ . .
عذاري تثاوب : الله يهديك . . نششتني عشان تقولي هالحرفين . .
ردت حطت راسها ونامت . .
.
.
.

حرم سهيل 02-05-2011 11:15 PM

|[ آحس سلآآمهـ سآءت حآلتهآآ ,

ونـآإصر بيتغير 180 درجهـ بيدآوم وبيعتمد على نفسهـ آكثر ,,

وسيييييف بيحب مهرهـ آكثثثر ,,
وبيطلق ميثـآإ ,,

تسلمين ضحووويهـ عآلبـآرتين وآرقب آلبـآرت آليـآأي }..~

«••يخفـ♡̷̴̬̩̃̊اٌّلعقول••» 02-06-2011 12:05 AM

وين التكمله ؟؟؟

ṡakḙᴙa ᵐᵑ ḁḹ5ạ6ʀ 02-06-2011 12:37 AM

ضحيووووة :ast7eee:


البارت يصيييييييح :1711:


البآرت الآول فيه آشياء حلوة ,, :eh_s(1)P:


آترياااج :oi-o:


[ تبين الصدق ,,, آلله يعيينج آنا والله من آجوف الردود السطحية ~> وينج ،، نتريااج ،، و جييه // اييني احباط ههه كيف انتي :D-: ]


المهم ,, تقبلي مروري // ختج :66:


الساعة الآن 04:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227