منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   صدفهـ لقيته اللي هويتهـ محلى عيونه واااي فديـتهـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=14257)

@غرشوبة قطر@ 04-30-2008 01:45 PM

سوري بحط لكم بارت طويل لاني ماقدر ادش المنتدى وايد >>> عندي امتحانات

@غرشوبة قطر@ 04-30-2008 01:55 PM

وطلعو
سارة:ويا ذكية مريوم مابتخلص احين
ميرا:متى
سارة:جي بعد نص ساعة
ميرا:اها اوكي يلا قومو نسير السيارة
وراحو السيارة

ميرا:الله مدرستكم حلوة
سارة:عيونج الحلوة لووول
ميرا:هههه انزين محمود سير بيت مشاعل
محمود:اوكي
ميرا:سارو انتو كيف مدرستكم؟؟
سارة:شوفي فيها وايد بوابات انا وعواش رقم بوابتنا 11 انزين ومريو رقم بوابتها 8 يعني صوب الثاني بعيد عنا
ميرا:اها
سارة:احين يوم بنروح ناخذها بتتحسبينها فمدرسة ثانية بس فيها عدادية
ميرا:ترومين اتشوفينها؟؟
سارة:اذا راحت المكتبة او المسرح او الادارة بشوفها
ميرا:اها,وانتو مختلط لين صف كم؟
سارة:من اول روظة لين صف 6 مختلط بس يوم يروحون 7 خلاص يتفرقون
ميرا:كشخة
سارة:يوم يكون ايام عادية ونوقف صوب الباب نتريا الدريول شوفي شو يصير
ميرا:شو يصير
عواش:الاولاد يتجمعون صوبنا وكل واحد يشوف ربيعتة
سارة:ولازم انحاسب مانعطي أي حد اراقامنا وايملاتنا
ميرا:ليش؟
سارة:البنات يوزعون ارقامنه عليهم
ميرا:في مرة استوالكم جي؟
سارة:انا هي كنت امشي ويا ربيعاتي شفت واحد كان صوب الحاجز الي بينا وبين الاولاد كان مستلقنة وقالي ساروونة
ميرا:اويه شو استوالج؟؟
سارة:انصدمت صديت وراه جان اشوفه بس موعدل بس شفت كابة
ميرا:اها
عواش:بس كان غواي
سارة:بس ريلي احلى منة
ميرا:ومنو ريلج؟
سارة:بعدين بقولج
عواش:راشد
ميرا بطلت عيونها:ساارو انتي اترمسين؟
سارة تبا اتلعوز ميرا:هي بس لاتخبرين حد
ميرا:طحتي من عيني
سارة:أي أي اتغشمر وياج شو ارمس انتي الثانية
ميرأ:عيل منو راشد؟
عواش:تعرفين سملى وحمدة؟
ميرا:هي اخوان رفيج فهد
عواش:اخوهم
ميرا اتذكرت امس يوم كان يرمس راشد ويقوله بشوفك باجر وجي:..........
سارة:وين سرحتي؟
ميرا:ولا مكان بس امس شفت رفهد يرمس رفيجة ويقولة رشوود بعدين برمسك
سارة:هذا هو
ميرا:انزين انتي اتحبينة
سارة:هو بعد
ميرا:شو هو بعد؟
سارة:هو بعد يحبني
ميرا:يعني اتحبينة
سارة:الحب مو حرام
ميرا:انا ماقلت شي بس اسألج
سارة:همم هي
ميرا:ابي اشوفه
سارة :يوم بنطلع يوم الاثنين بتشوفينة
ميرا:هههه اوكي
وعقب وصلو بيت بو سعود ونزو وسلمو على ام سعود اما البقية كانو رقود
ميرا:خالو وين العود والبخور ما خالو فاطمة؟
خولة:لحظة احين بروح ايبه
وراحت خولة اتيب البخور
خولة:هاج هذا حق امج والثاني حق خالتج فاطمة
ميرا:مشكورة
خولة:العفو
سارة:عيل يلا بنسير نحن
خولة:يالله مع سلامة
عواش وسارة وميرا:مع سلامة
طلعو وردو المدرسة بس صوب قسم مريوم
سارة:يالله ننزل
ميرا:يالله
ونزلو ودخلو داخل
وهم داخل
زنزونة:سارة كيفيك؟
سارة:امنيحة
زنزونة:عواش شو اخبارك؟
عواش:الحمدالله,زنزونة وين مريوم؟
زنزونة:همم يمكن بجنب الحوض
سارة:اوكي ميرسي
زنزونة:ميرسي
وراحو فطريج صوب الحوض
ميرا:شو الحوض؟؟
سارة:في عنا حوض مسبح هال مسبح بعد مختلط بس مايتسبحون فيه مختلط بسهو مسبح واحد حق كل المدرسة
ميرا:اها
سارة:احين بنروح اهناك وبتشوفينه
وراحو وشافو بنات واولاد
سارة:خيبة شو امسوين حفلة
ميرا:ههه شدراني
عواش:وين مريوم,,,,حصليتها
سارة:هي اشوفها
عواش:مريوووووم
مريوم:اووه عواش,اقول انا احين بسير جااو
البنات:جااو
وراحت صوبهم
سارة:الله يخسج وين يايبتنا انتي
مريوم:انتو الياين مو انا
سارة:شو اتسوين اهني؟
مريوم:بس يالسة
سارة:يالله قومي انسير
مريوم:اووه ميرو شحالج
ميرا:بخير
وراحو السيارة
وعقب ردو البيت
بعد يومين يوم الثلاثاء كلهم خلصو امتحاناتهم ومحسن وحسن بيون دبي
فبيت بو فهد:
مريوم:سارو تعالي عدليني
سارة:انزين ,شو بتلبسين؟
مريوم:انتي اختاريلي
سارة:اوكي شوفو بنطقم نحن الثلاثة عشان يعرفون ان نحن خوات
ميرا:"هههه عبط
عليا:ميرو انا وانتي بعد بنطلقم
ميرا:اوكي
سارة:همم تعالو انتو الثنين غرفتي ((قصدها عواشو مريوم))
فغرفة سارة:
سارة:همم شو نلبس؟
عواش:اشدراني
سارة:هي لقيت
خلوني اقولكم شو بيلبسون
بيلبسون نفس قميص طويل وفوقة نفس بدلة كت بس كاملة يعني لن الريول وهال كت عبارة عن حيل ينربط على الرقبة ولون البدلة بيج وبني وفيه فنص البدلة صوب البطن نفس دائرة عليه قطعة شفافة بالون البني بس طبعا ماينبان شي لانهم لابسين تحت البدلة قميص ونعال كعب لونه بني واكسسورات ولبسو حلق ((تراجي))كبار بلون البني ورفعو شعرهم على صوب اليمين يعني يابو كل شعرهم وربطو صوب اليم يعني صار شعرهم صوب اليمن وكان شكلهم واايد حلو وكيوت وحطو بس جحال وقلوس بس سارة حطت مكياج خفيف مايبين عدل

قوم ميرا لبسو:
قميص اسود طويل وبنطلو جنز ازرق غامج وفوقة قميص طويل لين الركب وياي عل اخير مقصقص يعني طويل وقصير وهو كت ولونة ازرق غامج واسود
واكسسوارات ونعال ازرق واستشورو شعرهم ويابو خلصتين الي يكونو صوب الاذن وربطوهم ورا بتوكة صغييرة وااايد يعني شعرهم كان مفتوح
وميرا حطت مكياج خفيف وقلوز وجحال وعليا بس جحال وقلوز
فصاالة:
فهد:عاش كاشخ اشوفكم امطقمات
سارة:هههه بس جي
عبود:ترة عمي حسين وحرمتة وعزوز بيون وعمي خالد وعيالة وحمرتة بيون
سارة:ومحســــن؟
مريوم:وحسن؟؟
مايد:بيون وياهم بلاكم
سارة:هي اتحسبت
عواش:انزين متى بيون؟.
مايد:احين توه اتصلو وقالو انهم ربع ساعة وبيوصلون
سارة:اها انزين اميه ابي اتبخر
ام فهد:بتلقين المدخن فالميلس
سارة:انزين انتو ماتبون تتدخنون؟؟
ميرا:اي انا ابي
سارة:عي ليلا تعالي
وكل البنات سارو يدخنون عقب ردو الصالة تمو يسولفون
وبعد 10 دقايق وصولوا هل بوظبي
ودخلو داخل
حسين:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وراحو يسلمون عليهم
ام عبدالعزيز:شحالج بدرية الحمد الله على سلامة
بدرية:الله يسلمج
سارة:شحالج خالو عايدة((اتسلم عالى ام عبد العزيز))
ام عبدالعزيز:والله انا بخير
سارة:محسن حبي اتولهت عليك
محسن:انا بعد
حسن :ميرو حياتي
ميرا:حبي حسون شحالك؟
حسن:تمام
مريوم تشوفهم بنظرة..وحسن شافها وياه صوبها
حسن:شحالج مريوم
مريوم من دون نفس:بخير
وراحت عنه حسن بطل عيونه
حسن:اشفيها؟
ميرا:ههه غارت
حسن:واااي فديت الي يغارون
سارة:يا حمار وااي كلمتي ليش تصرقها؟
حسن:بس جي مزاج ..وطلع لسانة
سارة:هههه غبي
محسن:سارو قولي حق الخدامة اتحط شنطتي فغرفتج
ميرأ:نعم !! انا وين بنام ان شالله؟؟
محسن:ههه ليش امسوين حوش ..عشان انتي اتنامسن فيه
ميرا:لا والله ,انت سير نام اهناك انا بنام عند سارو مالي خص
محسن:يتلي فكرة انا بنام فنص وعلى يميني سارو وعلى ياسري انتي
ميرأ:لا والله
محسن:هي والله
ميرا:وبعدين انا وين بنام؟
مريوم:نامي معاية فالغرفة
حسن:شو ماسمعت
مريوم:بتنام وياية فالغرفة
حسن:يلا مناك انا بنام فغرفة مريوم
بوفهد:اه يالهرم بتنام ويا بنتي فالغرفة>>يستعبط عليه
حسن:لا مو..((يبغي يكمل رمستة بس حسين قاطعة))
حسين:معالي هانا يوم برد بوظبي بردك وياي يا مسود الوية
حسن يشوفهم بنظرة:برد انزين عبالك بتم اهني واصلا من احين بطلع يوم بتروح بوظبي اتصل فيا
وطلع برع راح الفحوش
مريوم اتشوفهم وهي امبطلة عينها
بو فهد:ليش اتشوفين جي؟؟
مريوم:طلع برع
بوفهد:خير ياطير طلع
محسن:جسوم احين انت من صجك جي اتعصب عليه
بو فهد:ههه حمار شو طولي وش عرضي اتقولي جسوم
محسن:هي جويسم روح راظة اسمع كلام اخوك الصغير
بو فهد:هرم والله ,انا احين اتغشمر وياه وهذا زعل وراح
حسين:انا بعد بس هذا وايد دلووع
مريوم:بس والله كلتو اكل انا لو بدالكم بطلع فالشارع مو بتم فالحوش
وعقب مريوم راحت الحوش ودورت حسن ومالقتة ودخلت داخل وهي تتنفس بسرعة
بوفهد:شفيج؟؟
مريوم:مالقيته
بوفهد:منو؟
مريوم:حسن ..(تتنفس وعقب اتكمل رسمتها)) مالقيته فالحوش
وعلى طول سارت وين تلفون البيت واتصلت على تلفونه
ترن ترن ترن ترن
حسن:الو
مريوم:وينك؟
حسن:ليش يهمج انا وين
مريوم:اكيد يهمني وينك انتة.؟
حسن:فالفريج
مريوم:الله يغربل العدو شو تسوي اهناك رد البيت
حسن:ليش احين قوم عمي حسين بيرودون بوظبي؟؟
مريوم:لا بس انت رد ابوي وعمي كانو يتغشمرون وياك
حسن قال بيلعوز مريوم شوي:همم مابرد الا اذا قلتي لي احبك
مريوم قفطت:حسن مب متيجة لك (وهي ترمس اتشوفهم كيف يطاعونها))
حسن:عيل مابي
مريوم:الله يخسك تعال والله بذبحك
حسن:اهون عليج
مريوم:هي
حسن:ترمسين جد
مريوم:حسن رد البيت
حسن:انزين اتحبيني؟؟
مريوم:كنت,يلا عاد رد البيت
حسن: ههه واذا مارديت
مريوم:بكيفك تبا اترد رد ماتبا كيفج انجلع وين ما تبا
وسكرت فويها وحسن تم مكانة مصدوم من كلام مريوم
وعقب تم يمشي فالفريج ويقول
حسن:يارب هاي وايد اتغيرت علية ,انا حايف اتحب حد من اولاد مدرستهم هي احين فهال سن لازم بتمر فمرحلة حب بس ابي اعرف منو هال ولد والله لو عرفتة بذبحه
وعقب طرشت حق مريوم مسج
|!| إذا سالتك تحبني ؟؟ تقول لي كنت !!.. و انا اضحك من باب حب الدعابه |!|

مريوم كانت فغرفتها وصلها المسج وقرته ودمعت بس سوت طاف
وعقب رد حسن وطرش

ミ★(。◕‿◕。)★ミღ وش فيك في لحظه تغيرت وقفيت منهو الجديد اللي عطيته مكاني ミ★(。◕‿◕。)★ミღ

مريوم قرت المسج وسوت طاف وقال
حسن انه بيطرش اخر مسج بيشوف بترد عليه ولا؟؟

(U)x~®©½™حبيبي دام لك ثاني انا اطلبك تنساني اشوف الموت اقرب لي ولا اشوفك مع ثاني¾®©~x(U)

مريوم ردت عليه:
لوٌجرٌحتكٌ لاّ تّزٌعلّ أعٌتبّرني طٌفلّ زلٌ وياّحلوٌ زٌلاتهّ يٌعطيكّ كٌفّ ويرٌجعّ يٌدورّ أحٌضانك


حسن فرح اهني ورد عليها:
تدري هالدنيا مامنها آمان بس انا وياك نتحدى الزمان
مريوم كتبت له:
حبيبي رد البيت بلييز
حسن كتبلها:
ان شالله فديتج
وعقب مريوم نزلت تحت
وجان حسن يدخل داخل فهو شافها وهي شافت هجي دقيقة وعقب جان اتروح المطبخ
بو فهد:انت حمار تطلع برع
حسن:بس جي اتغلى
بوفهد:وياو يهك
محسن:حسون اشتقت لك
ورح وحظنة>>>يستهبل
حسن:اي قوم عني الحب اتغار
ميرا:ههه وينها
سارة:راحت المطبخ
حسن :بروح عندها
بوفهد:تعال قر ((تم)) مكانك مالك خص فبنتي
حسن:عادي حرمتي
وراح المطبخ
مريوم:بسم الله
حسن:ها ها ها شو تسوين ياقلبي؟
مريوم:حسن بلا هال الفاظ
حسن:كيفي لساني ولا لسانج؟؟
مريوم:لا لسانك
حسن:عيل جب
ويت مريوم تبا تظهر من المطبخ وحسن طاها
مريوم:اييي هدني
حسن:وين تبين اتروحين؟؟
مريوم:بطلع اويه
حسن:تمي انا يالس ارمسج
مريوم:شوفي؟
حسن:بلاج متغيرة علي؟
مريوم:انا
حسن:لا ابووي!!
مريوم:مو متغيرة
حسن:عيل لي شجي اترمسيني
مريوم:انا ارمسك عادي
حسن:انزين قوليلي احبك
مريوم قفطت:حسن وادر ايدي خلني اسير
حسن:قولي احبك بعدين
مريوم:حسن والله بنادي ابوية
حسن:عادي تبين اناديه انا
مريوم:انت شو ماتستحي ماتخاف
حسن:اخاف من شو واستحي من شو؟
مريوم:اوهو انزين ودرني خلني اسير
حسن:قولي احبك بعدين بودرج
مريوم يت صوب اذنة وقالت بصوت خفيف
مريوم:احبك انزين
حسن:هي انزين
مريوم:انزين هدني
حسن هداها وهي طلعت على طول وراحت ويلست عند ابوها
بوفهد:شو سوالج هالحمار
وحسن طلع من الطبخ
مريوم:ظربني
حسن امبطل عيونه:انا!!
مريوم:هي ظربتني وصفعنتي كق ومطيت شعري
حسن:يعل ايدي الكسر لو كنت ماد ايدي عليج
مريوم:هيهيهيهي
حسن:حمارة والله
مريوم:جب
حسن:عمي عادي اذبح بنتك
بو فهد:يالله مناك ماشي شغل تذبح بنتي
مريوم:هي ابوية يباني
حسن:ماعليه انا باخذج وبذبحج
بو فهد:منو قال انك بتاخذها اشوفك وايد امصدق عمرك
حسن:عيل منو بياخذها؟؟
بوفهد:ريلها
حسن:انزين انا هو ريلها
بوفهد:لا مو انت انا ريل بنتي قال بيعطيها مهرها مليون ونص
حسن:انزين انا بعطيها مليونين ونص
بوفهد:خلاص بنسوي مزاد
مريوم:شوو اتشوفوني سيارة ولا لعبة
بوفهد:اصلا هاي بتم عندي هاي حقي
حسن:اوييه عمي هاي مو حقك هاي حقي
ويلس عند مريوم
بوفهد:قوم عن بنتي
حسن:عمي حس فيا انا بموت والله بنتك اتعذب
مريوم اتشوفه وهي رافعا حياتها
حسن:بلاج جي اطاعيني؟؟
مريوم:عيوني وكيفي
حسن:آخ عيونج والله تذبحني
بوفهد:اي انت انا يالس اهني
حسن:يلا عادي عمي لاتذلني
بوفهد:انزين هاك ياها مابيها خلاص ذليتني
وفر مريوم على حسن لان هو كان يالسة عقب مريوم وعقب حسن
حسن:الله بتكونين حقي تعالي
مريوم:بسم الله سكنهم من مساكنهم وراحت عند امها
حسن:انزين ماعليه انتي اصبري جي 5 او 6 سنوات وبتكونين حقي
مريوم استحت
...............................................
بيت مشاعل
مشاعل:هنود من امس وانا اتصل فعمر مايرد عليه
هنود:همم انزين هو ماقالج وين بيروح؟
مشاعل:هو قالي ان بسير البر ويا ربعة
هنود:انزين
مشاعل:وقالي ان يوم بيوصل بيرمسني لان ربيعة كان وياه فالسيارة
هنود:انزين يمكن فالبر ماشي ارسال
مشاعل:لا التلفون يرن
هنود:يمكن حاطنة فالسيارة ويالس وياربعة ونسة التلفون
مشاعل:بس من امس
هنود:انتي احين بلاج لاتحاتين
مشاعل:والله امس مارمت انام
هنود:ان شالله مافيه الا العافية
مشاعل:ان شالله
عقب رن مبايل شعول وكان رقم غريب
مشاعل:الو
البنت:مرحبا
مشاعل:مرحبتين,منو معاية؟
البنت:شو في اختي انا وحدة ابي مصلحتج ومابيج تنظلمين مثل ما انا انظلمت
مشاعل:منو انتي وشو في؟
البنت:انا وحدة الله يستر عليه ,شوفي عمر ريلج صح؟
مشاعل:هي ,عمر اشفيه دخيلج قولي صايرله شي؟؟
البنت:عمر مافيه الا العافية بس انا اباج تعرفين عمر على حقيقته
مشاعل:عمر بلاه؟
البنت:انا مروم اقولج ابيج انتي اتشوفين
مشاعل:شو اشوف؟؟
البنت:شوفي اليوم الساعة 9 ونص الفليل روحي شارع........ عمارة. اسمها......... شقة رقم...............
مشاعل:انزين
البنت:وبتشوفين كل شي
مشاعل:انزين انتي منو؟
البنت:انا بكون اهناك وبقولج كل شي انا بسكر باي ,اترياج
وسكرت الخط
ومشاعل الدموع فعيونها
هنود:بلاج؟؟
مشاعل:احين ساعة كم ؟؟
هنود:6ونص
مشاعل: بعد ثلاث ساعات بسير مكان قالت البنت الي كنت امرسها توه سيريلا وبتشوفين شي عن عمر
هنود:ليش اشفيه
مشاعل وهي اتصيح:مادي يا هنادي مادري
هنود:بخلي شهاب اي ويانه
مشاعل:هي تكفين خلي ايه ويانه
هنود :انزين بتصلة احين
واتصلت فشهاب
هنادي:الو
شهاب:فديت راعية الألو
هنادي:شحالك حبيبي؟
شهاب:والله تمام ومن صوبج حياتي؟
هنادي:دام نبض قلبك ,انا بخير ,اقول حبيبي
شهاب:هلا عمري؟
هنادي:مشغول؟
شهاب:لا ليش؟
هنادي:شوفا باك اتوديني انا ومشاعل اختي مكان؟
شهاب:وين؟
هنادي :شو فتوة اتصلت وحدة ....................وقالت له السالفة
شهاب:اوكي خلاص ساعة 9 انا بي
هنادي:اوكي اترياك باي
شهاب:بباي
وسكرو الخط
مشاعل:ها شو قال؟
هنادي:ساعة 9 بيمر علينا
مشاعل:اوكي
هنادي:همم بتقولين حق اخوانج؟
مشاعل:بقول حق صلوح بس سعود لا
هنادي:انزين هو وينة؟
مشاعل:يمكن فغرفتة ,قومي انسير عنده
هنادي:يلا
وسارو غرفة صلوح وشافوه يالس على النت
مشاعل:هاي,ممكن ندخل
صالح:اكيد
ودخلو
صالح:شعول حبيبتي بلاها عيونج حمرة؟
ومشاعل هني تمت اتصيح
صالح:هنادي بلاها مشاعل؟؟؟
هنادي:شو ...........................((وقالت له السالفة))
صالح:يعني احين شهاب بيشلكم وبيوديكم؟
هنادي:هي
صالح:انزين انا بي وياكم
مشاعل:لا عادي مولازم
صالح:لا لازم ساعة كم بتسيرون؟
هنادي:9
صالح:اوكي خلاص,مشاعل بس حبيبتي
مشاعل:انا خايفة
صالح:لاتخافين فجيتج انا وياج
مشاعل:بس انا احين حرمتة اذا كنت خطيبته عادي
صالح:بس فديتج لا تصيحين
وعقب مشاعل شوي هدت ونامت فغرفة صالح
وساعة 8 الفليل هنادري وعت مشاعل
هنود:شعول ,,حبي
مشاعل فزت من النوم:عممر
هنود:شوفيج؟؟
مشاعل:بسم الله الرحمن الرحيم,,مافيه شي
هنود:انزين فديتج قومي سيري اتسبحي عشان بعد ساعة بيمر شهاب علينا
مشاعل:ان شالله
وقامت مشاعل وراحت وسبحت وعقب ظهرت تمت ادور شو تلبس وهي اتفكر هنادي دخلت الغرفة
هنود:همم شو بتلبسين؟
مشاعل:ابي اتكشخ
هنود:ليش؟
مشاعل:بس جي
وتمت ادور ليش مالقت
بنطلون جنز فوقة تنورة قصيرة وتيشيرت لونة اصفر لا فاتح ولا غامج لونة حلوو عليه فنص صورة قطورة وعليه فصوص بلون الازرق
وسكرت شعرها بتووكة ولبست شيلة سودة عليها ديزاينات فنص بلون العسلي والبني الغامج وعباية
وحطت مكياج بلون تدرجات الاصفر وطلعت من الغرفة وشافها صالح
صالح:اووب اووب وين سايرة؟
مشاعل اتذكرت السالفة وجموع فعيونها
صالح: لا لا لا لاتصيحين بتخربين هال خرابيط الي في ويهج
مشاعل:هههه خرابيط فويهك يلا قوم انسير الصالهـ
صالح:يلا
ونزلو الصالة وعقب هنادي يت وكانت لابسة عباية مسكرةوشيلة يعني مولازم تعرفون شو لابسة تحت
لان محدبيعرف شو لابسة
خلونا نرجع للقصة
فصالهـ:
مشاعل:وين شهاب؟
هنادي:ياي فالطريج
واتصل شهاب فهنادي
هنادي:هلا
شهاب:اهلين,يلا طلعو انا برع
هنادي:اوكي
وسكرت الخط
هنادي:يلا نسير
وطلعو وركبو السيارة فسيارة
صالح كان يالس جدام وهنادي ومشاعل ورة
مشاعل كانت اميودة ايد هنادي وكانت وايد خايفة
شهاب:مشاعل وين المكان؟
مشاعل:سير شارع******
شهاب :إن شاء الله
وعقب سارو الشارع
شهاب:احين؟
مشعال:دور وين بناية****
شهاب:اوكي
وتمو يدورون جان يلقون
شهاب:هاي هي البناية
ومشاعل تمت فسيارة اتشوف البناية وهي اتشوف البناية شافت سيارة عمر لوول
مشعال:هاي سيارة عمر
صالح:انزين يلا قومي انسير
مشاعل:خايفة
صالح:لاتخافين انا موجود ومايروم يدقج وشهاب بعد موجود
مشاعل:صلوح وشهاب بلييز لاتودروني
شهاب:افا علي جيلا خلينا انسير احين ولاتخافين
مشاعل:يلا
وراحو الشقة وقبل لا يدقون الباب
صالح:بلاج؟
مشاعل:خايفة يا صلاح خايفة
هنادي:لاتخافين فديتج بس انتي سمي بسم الله
مشاعل:بسم الله
وقبل لا مشاعل اتدق الباب تمت واقفة عند الباب وتشوف الباب
شهاب:شو فيج؟
مشاعل:بتصل فالبينة الي كانت متصلة فية
واتصلت فيها
البنية:الو وينج؟
مشاعل:عند باب الشقة
البنية:اوكي دقي الباب وانا بفتحلج يه
مشاعل:عمر داخل
البنية:هي
مشاعل:شو يوسي
البنية:انتي دقي الباب وبتعرفين شو يسوي
مشاعل:اوكي باي
وسكرت ودقت الباب
وفتحت لها الباب بنية لابسة بنطلون جنز متشقق>>جي موديلة
وقميص كت وبنطنها برع
البنت:انتي مشاعل؟
مشاعل:هي
البنت:منو هاذيلا؟
مشاعل:ملاج خص وين ريلي؟
البنت:هدي حبيبتي ريلج في الحفظ والصون,حياج دخلي
صالح:بني وياج
البنية:لا مايصير
صالح:عيل مابتدخل هلي بروحها داخل
مشاعل:خيهم يدخلون وياي
البنية:همم اوكي
ودخلو وهنادي متعلقة فشهاب ومشاعل فصالح الشقة كانت عبارة عن بار او مادري شو اقول بس كانت شقة مشبوها فيها خمر وبيرة وهال خرابيط ولأولاد سكارا والبنات الله لايرويكم شو لابسات
مشاعل:وين عمر؟
البنية:همم وين راح هذا بعد وتمت ادورة جان تلقها وكان شال وياه كاس فيه خمر وسكران وياه بنية وكان طالع من المطبخ
عمر:ليالي عنا ظيوف وماقلتيلنا>>>كان سكران عل اخر وليالي هي البنية
ليالي:هاي حرمتك يا ذكي
عمر:حرمتي
مشاعل ودموع فعيونها
مشاعل:ع ع ممر
عمر:تعرفين اسمي زين تعالي عندي والله اتخلين حلوة
صالح:قوم لاتلمس اختي يالخايس
عمر:منو انت ,,هي ربيعها تدري ياحظك عند وحدة طرر الصراحة
صالح:يالي ماتستحي على ويهك ((وصفعة كف مل حرام))
مشاعل:قومو نطلع من اهني
شهاب:هنادي ومشاعل سيرو السيارة وانا وصالح احين بني
مشاعل:لا بنروح وياكم
وقام شهاب وعطى عمر بوكس خلاص يطيح على الارض
هنادي:شهااااب
شهاب:يلا قوموا نسير
وهم طالعين
ليالي:حبيبتي مشاعل:انا سويت جي عشان تعرفين ريلج كيف
مشاعل:مشكوورة بس ابي اعرف ليش هو قص عليه وتزوجني؟
ليالي:عشان بتخلص من فكة امه لان امه دوم اتقول اتزوج واتزوج
مشاعل:بس مالقى غيري انا
ليالي:هال قدر
مشاعل طلعت وراحو السيارة وهي خلاص بتنفجر من الدموع
صالح:مشاعل لازم تطلبين الطلاق
مشاعل:اكيد بطلب بعد الي شفتة مابردة لو على قص الرقبتي
شهاب:خلاص على سالفة الطلاق انا بسويلج كل شي عندي واسطة
مشاعل:مشكور شهاب والله اذا مو انت وصالح ماعرف شو كنت بسوي
شهاب:افا عليج انتي مثل اختي واكثر وكفايه انج اخت حرمتي
هنادي:فديتك والله
صالح:مشاعل:انتي اتسيرين فوق على طول الغرفة وانا برمس سعود وابوي
هنادي:وامي؟
صالح:بخلي ابوية يفهمها
مشاعل:ابي اقول حق سارة
صالح:لا
هنادي:خلها اتقولها سارة ماتخبر وهي وايد ويا شعول واذا شعول قالت لها اشوية بترتاح
صالح:انزين
واتصلت مشاعل فسارة
سارة:هلاو الله بطش ورش
مشاعل:سارة لحقيني((وصاحت ))
سارة انصدمت ليش مشاعل اتصيح:شعووول حياتي بلاج؟؟ ليش اتصيحين؟
مشاعل:اتغشيت فعمر
سارة:عممر شو اتقولين انتي؟
مشاعل تمت اتصيح جان هنادي اتشل عنها المبايل
هنادي:الو هلا سارة
سارة:هنود بلاها مشاعل؟؟ بلاه عمر؟
هنادي:سارة اليوم....................((وقالت لها كل السالفة))
سارة:شووو!!! معقولة؟؟
هنادي:هي
سارة:انزين انتي احين شو بتسون؟
هنادي:بنطلب الطلاق
سارة:الله يكون فعونها فديتها والله ماتستاهل
هنادي:شوتبينا انسوي الله كاتب هال شي
سارة:هنادي بليز لاتهدينها والله انا خايفة اتسوي فعمرها شي
هنادي:لا ان شالله, مشاعل عاقلة وتعرف الصح من الغلط
سارة:عيل انا بخليج وطمنيني عليها
هنادي:ان شالله يالله مع سلامة
وسكرو الخط
صالح:بس فديتج احين بتشوفج امي وعقب بتحاتيج
مشاعل:صلوح بليز لاتقول حق امي شي
صالح:لاتخافين ماراح اقولها شي بس انتي هدي عن تشوفج جي وتحاتيج
مشاعل:ان شالله ((وعقب مشاعل هدت شوية ))
وصلو البيت ومشاعل على طول راحت غرفتها وامها ماشافتها
((مشاعل راحت الغرفة وبدلت ثيابها ونامت على طول وحطت مبايلها على السايلنت))
فغرفة هنادي:
سعود:كل هذا استوى وانا اخر من يعلم
صالح:لا والله امي وابوي مايعرفون
سعود:والله لوكنتو قايليلي كنت بروح اذبحه
هنود:شهاب قال بيرمس ناس عن سالفة الطلاق
سعود:فيه الخير والله
صالح:وين شعول؟
هنود:نايمة
صالح:انزين فديتج هنود ابيج اتنامين عندها
هنود:ان شالله
سعود:صلوح انا برمس ابوية باجر
صالح:اوكي
سعود:انا احين بروح عند حرمتي تبون شي؟
صالح:لا سلامتك
سعود:باي
وطلع من الغرفة وراح عن حرمتة جواهر

هنود:انا بروح اتسبح وعقب بروح انام عند مشاعل
صالح:اوكي انا احين بروح ايلس عندها يمكن اتقوم وتبي شي
هنود:اوكي وانا ماراح اتأخر
صالح:اوكي وطلع من الغرفة وراح غرفة شعول تم يالس على كرسي وياطلع ويها
صالح:فيدتج والله معقول جي يستويلج,,بس هال كلب انا براويه بس خليه يطلقج والله لأخليه يندم على كل دمعة نزلت من عيونج عشان هال كلب
مشعال:همم عمر عمر لاتخليني انا ابيك ابيك والله((ترمس وهي نايمة يعني تحلم))
صالح يقول فخاطره:شو تبين فيه بعد تبين يجرحج بعد مرة ,,فديتج والله لهلدرجة اتحبينة ,ها والله حرام حد يحبة
وعقب ربع ساعة دشت هنود
هنود ترمس بصوت خفيف:يالله خلاص روح غرفتك
صالح:اذا تبون شي تعالو غرفتي
هنود:ان شالله
وعقب صالح ظهر وراح ينام فغرفته
وهنادي نامت مع مشاعل

يوم الاربعاء
فبيت بو فهد:
كنو يالسين فصالهـ
وسارة كانت وايد تسرح وميرا لاحظت
ميرا تهمس حق سارة:سارو بلاج
سارة:لا ماشي بس شوية بصدعة بروح فوق بيلس فغرفتي
ميرا:اوكي
وراحت سارة فوق
وشافت مسج من حمدو
ليش غاايب عن عيونى
ودى افهم وشـــ خطاي
طيب ... الدنيا بدوني
نفسها الدنيا .. معاى ..؟؟؟
انا ماجيت الومك
او اعاتب
انا بس جيتك ... اسأل
ليش غايب ..؟؟

وسارة طرشت:

ياللي حرمت [القلب] مبطـي مـن الصــوت،،
لا تــحـــرمــــه هـالحـــيـن رد [الرســالــه]،،
أيــام [عــمري معـــك] لحظــات وتـفـــــوت،،
وش تنـتــظـــر لاضـــاع [عـمـــري] بـدالـــه،،
يعني عشان اسمك علـى القلب منحـوت،،
ماعـــاد تســـأل [صاحبك] وش حاااااااااله.؟
طرشت حمدو حق سارة:
شحالج حبي ؟
سارة طرشت:
تمام ,انتي شحالج حياتي؟
حمدو طرشت:
والله انا بخير
سارة طرشت:
حمدو عادي اتصل ابي ارمسج
وحمدو اتصلت فسارة
حمدو:الو
سارة:الو
حمدو:بلاج ؟
سارة:متظايجة
حمدو:ليش؟
سارة:مادري
حمدو:فديتج والله
سارة:تعرفين حمدو انا وايد ارتحت لج والله خاطري اتكونين اختي
حمدو:فديتج الله يعني انا احين مباختج.
سارة:انتي اختي وحبيبتي وحياتي
حمدو:احم في ناس يغارون
سارة:هي صح شحالهم؟
حمدو:بخير
سارة:سلمي عليهم
حمدو:ان شالله
سارة:اقول حمدو
حمدو:هلا؟
سارة:تعالي بيتنة
حمدو:همم استحي
سارة:ليش؟
حمدو:كل حد قبيتكم
سارة:عادي عادي تعالي
حمدو:اوكي بخبر اماية وعقب برد لج خبر
سارة:اوكي
وسكرت حمدو الخط وراحت حمدو عند امها كانت يالسة فصاله ويا بوراشد وسلمى
حمدو:اميه عادي اروح بيت خالو فاطمة؟
ام راشد:مادري سألي ابوج
حمدوه:باباتي تكفى خلني اروح بيتهم
بو راشد:منو بيوديج؟
راشد:انا
سلمى:مو منالله والله اذا مكان ثاني مابيوديها
راشد:جب
سلمى:حمار
حمدوه:انزين ابوية اروح ولا؟
بو راشد:روحي
حمدو:يس
وراحت فوق واتلبست
لبست بنطلون جنز وقميص اسود وعليه فنص مثل علامة خطر هالي يكون مثل الهيلكل بلفصوص راسمينة وحطت جحال وقلوز وحطت اشدو خفيف بلون الفظي خفيف وايد
ونزلت تحت
راشد:يلا خلصتي
حمدو:هي,مابتين سلمو؟
سلمى:لا
حمدوه:وفرتي مكان
سملى:هههه سخيفة
حمدوه:يلا رشود
راشد:يالله
وطلعو وراحو بيت سارة
حمدو ورشود نزلو دقو الجرس فتحولهم الباب
فهد:رشووود شحالك؟
واتخاشمو
راشد:والله بخير ومن صبك
فهد:دام شفتك صرت بخير
مايد:عاش من شافك يالقاطع
راشد:انا القاطع ولا انتو حتى تلفون مادقون اتسلمون
مايد:نتغلى
راشد:ههه
ميرا راحت عند حمدوه وسلمت عليها
ميرأ:شحالج؟
حمدوه:بخير
ميرا:همم انتي أي وحدة فيهم؟
حمدو:انا حمدهـ
ميرا:هلا حموده
حمدة:اهلين وانتي همم ميرا صح؟
ميرا:هي
حمدو:وين سارو
ميرا:تعاليو ياي فوق
وراحو فوق ودخلو الغرفة
حمدو:هلا بحبي
سارة:حمدو فديتج والله شحالج
حمدو بخير
سارة:قومي نسير تحت
حمدو:يالله
((سارة كانت لابسة جلابية كويتيه وكانت وايد حلوة كانت قطعتين القطعة الالى الي داخل كان لونها تركوازي والقطعة الاثنية لونها بني وعلبها شغل بلون التركوازي والبني)) ولافة شعرها ولابسة شيلة السكارف بلون التركوازي والبن))
ونزلو تحت وهم نازلين كانو يسولفون
فراشد سمع صوت سارة وعلى طول صد صوب الدري
وشاف سارة اتخبل
وعقب نزلو تحت ويلسو
محسن:حموده شحالج؟
حمدو:انا بخير انت شحالك؟
محسن:انا بخير
رشود:انا بسير
فهد:يلا يلا عن الحركات
عبود:مو على كيفك تم يالله
احمد:وين بتسير خلك ويانه
راشد:انزين خلاص كلتوني
عواش:ليش مايبتو سلمى؟
حمدو:قلت لها تعالي قالت مب متفيجة
مريوم:براويها هاي الحمارة بس خلها اتي
حمدو:شوفو مو كل مرة انا أي بيتكم انتو بعد لازم اتون بيتنا
سارة:ههه يصير خير
راشد:ياربي
سارة:ههه بلاك؟
حمدو:لا تقولين يصير خيرههه ههه((ظحكت ظحكة دلع كانت وايد حلو الظحكة ..واحمد يوم شافاها جي تظحك تخبل))
سارة:هههههههه سوري والله نسيت
راشد:عادي بس لاتعيدينها
سارة:ان شالله,حمدو عيدي الظحكة
حمدو:ليش؟
سارة:عيبتني
حمدو:ههه ههه((احمد تم يشوفها وهو خلاص متعذب من الظحكة,,وحمدو لاحظت واستحت))
راشد:فديت هال ظحكة
حمدة:ههه ههه ههه
سارة:بس خلاص تقهرين ويا ظحكتج
حمدو:انتي كيف ظحكتج
سارة:ههههه((كانت كشخة ظحكتها ))
حمدو:ويا ويهج
فهد:فدت هال ظحكة >>يقلد راشد
راشد:قلاد
فهد:كيفي
سارة:ميرا:بنات قومو نسير برع الجو حلو
عواش:يالله قومو
سارة:همم انزين يالله
وكل البنات طلعو برع
وتمو بتمشون فالحوش
سارة:اقولكم شو رايكم انروح فوق واعدل وحدة فينا
عليا:كيف؟
سارة:يعني انمكيجها وانسوي شعرها ونلبسه لبس حلو
ميرا:انا موافقة
حمدوه:وانا بعد
عواش:انا بعد يالله قومو نسير فوق
سارة:بنروح غرفتي
وهم يركبون الدري
محسن:وين رايحين؟
سارة:تمو مكانكم نص ساعة وبنززل
وراحو البنات فوق
عند الاولاد:
عبود:بلاهم؟
مايد:اشدراني
عند البنات
ميرا:بنعدل منو؟
سارة:شورايكم فمريوم
عواش:هي عشان حسن يتخبل
مريوم:ههه
عليا:وبنعدل بعد وحدة
ميرا:بنعدل حمدوه
حمدو:ليش يعني انا
ميرا همست لها فأذنها:عشان يوم تظحكين اخوي يتعذب اكثر
حمدو استحت:ههه دبة
سارة:همم مريوم انا بروح غرفتج وبطلع لج بدلة حلوة
مريوم:اوكي
وراحت سارة غرفة مريوم
وتمت ادور لين مالقت بدلة حلوه
((تنورة وردية سادة وقميص تيشيرت لونة وردي فاتح افتح من التنورة بعد سادة ويابت بروش لونة وردي ركبتة على القميص ويابت لها سلسة بس طويلة لونها وردي نفس لون التنورة ويابت سلسة بيظة مال البنطلون ركبتة على التنورة ونعال معب لونة ابيض حلو كان شكلة في ودري بس خفيف وحلق((تراجي))كبار لونهم وردي وراحت غرفتها
وراوتهم شو بتلبس
سارة:ها شرايكم؟
ميرا:حلو
سارة:ها شرايج مريوم؟
مريوم:اكيد عيبني
سارة:عيل بنبدا اول شي بنسوي شعره استشوار منو يعرف يسوي؟
عليا:انا
عواش:انا
سارة:اوكي عليا سوي حق مريوم وعواش حق حمدو
عليا+عواش=اوكي
وتمو يسون شعرهم بعد ماخلصو
سارة:ميرا انتي سوي حق مريوم مكيا جانا بسوي حق حمدو
ميرا:اوكي همم كيف تبين اسويلها؟
سارة:سويلها على كيفج
ميرا:اوكي
وتمو يسون حق حمدو ومريوم مكياج
وخلصو وكان شكلهم خبااال
سارة :عواش ناوليني التاج الي حذالج
عواش:هاج
كان تاج لونه وردي وعليه من فوق نفس فيونكة كان شكلة كيوت
سارة لبست مريوم التج وخلت شعرها مفتوح
اما حق حمدو يابت نفس توكة صغيييرة واااايد وخذت شهرها خصلتين الي يكونون حذال قصتها ودتهم ورا وسكرتة بالتوكة
وكان شكل حمدو ومريوم واااايد حلو
ميرا:مريوم روحي غرفت جانا روح انادي حسن خليه يتعذب شوية
مريوم:لا استحي
ميرا:يلا عن العبط
مريوم:انزين
وراحت مريوم غرفتها وميرا نادت حسن فصالة الي فوق
حسن:شو تبين؟
ميرا :روح غرفة مريوم
حسن:ليش؟
ميرا:روح وبتعرف
حسن:انزين
ودخل داخل وشوف مريوم وبغا يتخبل سكر الباب وراح عندها
حسن:انتي مريوم؟
مريوم:لا توأمتها
حسن:فديتج
مريوم :..........
حسن:مريوم
مريوم:هلا
حسن:احبج
مريوم بدون تعليق
حسن:والله احبج ياخي حسي فيا
مريوم:حاسة فيك
حسن:لا مب حاسة
مريوم:منو قال
حسن:لي شجي تعامليني
مريوم:انا!!
حسن:هي انتي هال ايام متغيرة
مريوم:ماعرف ليش
حسن:بليز ردي مريوم القبلية
مريوم اتاظيقت شوي:انزين((وراحت صوب عطورها تتعطر))
حسن:زعلتي؟
مريوم:لا عادي
حسن:لا زعلتي صح؟
مريوم:قلت لك لا
حسن:انزين احبج
مريوم:........
حسن:همم زعلانة ولا تتغلين؟
مريوم:.........
حسن:همم خلاص انا بطلع
مريوم:.........
حسن:اويه! يعني عادي عندج اظهر
مريوم:شخصني فيك
حسن :لاو الله انتي حرمتي لج خص فيا
مريوم:حسن بلا قلة ادب
حسن:اي انتي انا قلت لج ردي مثل قبل قصدي مثل ماكنتي قبل كم يوم مو مثل قبل كرهتيني حياتي
مريوم:هههه
حسن:فديت هال ظحكة ,هي جي اظحكي
مريوم:جب
حسن:انزين انا بروح تحت
مريوم:اوكي
حسن:بس تعالي
مريوم:هلا؟
حسن:قوليلي احبك عقب بسير
مريوم:حسن ردينا
حسن:هي ردينا يلاقولي
مريوم:مابي
حسن:لاتخلين.. ((وسكت))
مريوم:شو ؟؟
حسن:ابوسج
مريوم:لا لين اهني وبسك ,يلا برع
حسن:ههه تطرديني
مريوم:ههه هي اطر كيلا اطلع
حسن:انزين احبج
:مريوم:انا بعد
حسن:شو انتي بعد؟
مريوم:ا ف الي قلتة توة
حسن:انا توة قلت شو انتي بعد؟
مريوم:حسن لاتصير غبي
حسن:اويه بلاج
مريوم:ماشي خلاص اطلع
حسن:انزين شو انتي بعد قولي ,انتي غبيه ولا حمارة ولا شو؟
مريم:ا ف انا ((سكتت خذت نفس))احبك
حسن:فديتج
مريوم:انزين اطلع
حسن:اوكي
وطلع
وعقب مريوم راحت غرفه سارة
سارة:ها شو قال؟
مريوم:مالج خص اسرار حبايب
سارة:ويا ويهج
حمدو :سارو عطشانة ابي ماي
سارة:اوكي تعالي معاي
حمدو:البس عباتي؟
سارة:لا مولازم
حمدو:اوكي
وراحو مطبخ الي فوق ((هم عندهم 3 مطابخ مطبخ فوق صغير ومطبخ تحت ومطبخ برع فالحوي الي يسون في الاكل))
فالمطبخ:
سارة:احم
حمدو:شو عندج؟
سارة:شرايج فأحمد
حمدو:همم زين ليش؟
سارة:همم مادري حستج كنتي وايد اتشوفينه وهو بعد كان وايد يشوفج
حمدو:لا انا كنت عادي اشوفه
سارة:علينا حمدوهـ
حمدو:جب
سارة:احين مانع ولا احمد؟
حمدو:اثنينتهم؟؟
سارة:قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي ,,
حمدوه:جب جب
سارة:احمدو ها
حمدو:سي ري لا
سارة:ههه انتي كل يوم اتحبين واحد
حمدو :سارو بس خلاص اف
سارة:سوري سوري
حمدو:عادي
سارة:علينا احمدو ها
حمدو:اف جب جب
وراحت عنها
وسارة كانت بعدها فالمطبخ اتيب عصاير حق البنات
وحمدو وهي راحهـ غرفة سارة احمد ياه فوق وهوراكب الدري شفاها وهي صرخت
حمدو:اميييييه
وعلى طول شردة غرفة سارة
دخلت وهي تتنفس بسرعة
ميرا:بلاج؟؟
حمدو:وانا ياية ياه اخوج وشافني وعلى يت اهني
عليا:أي واحد فيهم؟
حمدو:همم هالي كان لابس بنطلون اسود وقميص ابيض>>>>تستهبل هي تعرف انه احمد بس هي جي قالت
ميرا يغت تستهبل عليها:هي عبود
حمدو:لا احمد
ميرأ:ويا ويهج دامج تعرفين اسمه ليش تستهبلين
حمدو:ماعرف ماعرف
وراحت تصور
حمدو:عواش بليز خلي صوري حلوة
عواش:افا عليج
عليا:عواش احسن وحدة فالعيلة اتصور بعد هنادي طبعاً
عواش:احم ثانكس ,خاطري اصور مثل هنود ماشالله عليها
حمدو:ابي كون احلى وحدة فيكم لوول
عواش:ماطلبتي شي
حمدو:ههه فديتج
وتمت اتصور حمدو
عقب ميرا وسارة قالو حق حمدو تلبس عبايتها وشيلتها
حمدو:ليش اللبس؟
ميرا:بس
حمدو:اوكي
ولبست عبايتها وشيلتها وطلعت خصلة من شعرها كان شلكها وايد كيووت
عواش ايلسي صوب الابجورة وشوفي تحت
حمدو:اوكي
((عواش خلت حمدو تيلس صوب الابجورة وكانوا مبطلين ليت الابجورة بس وخلت حمدوا تشوف تحت وصورت الصورة من على الينب صوب الابجورة وكانت الصورة فنانهـ))
عواش:شورايج فالصورة؟؟
حمدو:الله حلوة
عواش:تبيني اطبعها لج؟؟
حمدو:لاعادي طرشيها لي على المسن وانا بطبعها فالبيت
عواش:عن الحركات يلا
وراحت وطبعت الصورة
((هم عندهم طباعة الي تطبع الصورة كان طابعينهم في الستيديو))
حمدو:الله الصورة حلوة
ميرا همست حق عواش:طبعي بعد وحدة
عواش:اوكي
وطبعت الصورة وعطتها ميرا
حمدو:شوتبين فصورتي؟؟
ميرأ:مب حقي
حمدو رفعت حياتها:عيل؟؟
ميرا:براويها اخوي وعقب بحطيها غفرفتي الي فقطر
حمدو:اي شو تراوينه اتخبلتي
ميرا:عشان جي قلت لج البسي شيلة وعباه
حمدو:احم لهل درجة انا حلوة
ميرا:بس انا احلى
حمدو:شياب السبال عند الغزال
ميرا :ويا ويهج




ان شالله اشوف الردود بعد الامتحانات..

ترى مب مني من اختي الكبيره قلت لي اتهني لن بتخذ مني الكمبويوتر

لداغي 04-30-2008 06:46 PM

يسلموو ع البارت ونتريا الباقي >.<

بنوتة صغيرونه 05-01-2008 11:34 PM

مشكوره على القصة ونتريا الياي

@غرشوبة قطر@ 05-02-2008 01:26 PM

حمدو:شوتبين فصورتي؟؟
ميرأ:مب حقي
حمدو رفعت حياتها:عيل؟؟
ميرا:براويها اخوي وعقب بحطيها غفرفتي الي فقطر
حمدو:اي شو تراوينه اتخبلتي
ميرا:عشان جي قلت لج البسي شيلة وعباه
حمدو:احم لهل درجة انا حلوة
ميرا:بس انا احلى
حمدو:شياب السبال عند الغزال
ميرا :ويا ويهج
دق دق دق
سارة:منو؟
سورينا:انا سورينا
سارة:دخلي
ودخلت
سورينا:سارة ماما يقول عشا تحت
سارة:انزين انتي سيري ونحن احين بني
راحت الخذامة
سارة:يالله بنات عشا
ميرا:بناكل بروحنا صح؟
سارة:اكيد لان حمدو ويانة
حمدو:شوفي؟
سارة:ترة نحن دايمأ ناكل ويا بعض يعني عطاولة وحدة بس احين لا بنخلي الاولاد فالميلس وانحن بناكل على طوالة
حمدوو:انزين خليهم ياكلون ويانه عادي
ميرا:يمكن ماتاخذين راحتج
حمدو: لا لاعادي
سارة:بشوف امي شو بتقول
ونزلو تحت
سارة:امي وين بناكل؟
ام فهد:بعد وين على طاولة
سارة:والاولاد؟
ام فهد:مادري اسألي اخوج فهد
سارة:اوكي
وراحت سارة الميلس وقبل لادش دقت الباب
دق دق دق
فهد:منو؟
سارة:انا انا سارة
فهد طلع لها برع
فهد:همم شوتبين؟
سارة:وين تبون تاكلون؟
فهد:معالكم وين بعد؟
اسارة:اوكي خلاص
فهد:حطيتو الاكل؟
سارة:لا بعدنا يوم بنحطي بناديكم
فهد:اوكي
وراحت سارة وقالت حق امها
سارة:امي بياكلو ن ويانة
ام فهد:انزين ,اقول بدرية يلا قومي نسير المطبخ
بدرية:ان شالله
وراحو المطبخ
حمدو وميرا كانو يتمشون برع فالحوش
ميرا:حمدوه والله سوالفج كشخة انا اقول ليش سارة وايد تحبج
حمدو:فديتج والله,وانتي بعد سوالج حلوة
ميرا:ثانكس,اقول حمدو كم رقمج؟
حمدو050-*******
ميرا:خطير
حمدوهـ:اخوي امطلعلي ياه احم
ميرا:هذا اخوج راشد صح؟
حمدوه:هي ليش؟
ميرا:لا ماشي
ميرا تقول فخطرها:ماشالله عليه غاوي هذا الي سارة اتحبة وي حيها ,والله يليقون على بعض
حمدو:حوووو وين وصلتيظ
ميرا:ولا مكان ,, احم شرايج فأخواني ,خبايل صح؟؟
حمدو:ههه والله كشخة
ميرا: شرايج فأحمدو؟
حمدو:همم زين
ميرا:هممم وبعد؟
حمدو:همم و ماعرف
ميرا:علينا حمدوه
حمدو:جب
ميرا:هههاي ,حمدو ظحكي هاذيك الظحكة
حمدة:ههه ههه ,
ميرا:والله حلوة
حمدو:ههه ليش؟
ميرا:اتيبينها بطريقه حلوة ,علميني
حمدو:شوفي ............ وعلمتها كيف تظحكها
ميرا:ههه ههه
حمدو:هي جي ,بس مع الايامي بتتعودين
ميرا:خلاص كل مابشوف احمد بظحكله هاي الظحكة
حمدو:ههه ليش يعني بذات احمد
ميرا:عشان يتعذب ويتذكرج
حمدوه:الله يخسج جلبي ويهج قومي نسير داخل
ميرا:يلا
ويوم دخلو داخل
سارة:وينكم انتو يا الخونة
ميرا:كنا نتمشى انتي شو يخصج
سارة:ماعليه انا زعلانة
حمدو:وااااي فديت الزعلانه انا
سارة:هههه يلا قومو عشا
ميرا:ناديتو الاولاد؟
سارة:اويه نسيت ميرا تكفين روحي ناديهم
ميرأ:اوكي
وراحت الميلس ودقت الباب
دق دق دق
فهد بطل الباب
فهد ابتسم:هلا
ميرا:اهلين,همم فهود يلا عشا
فهد:اوكي احين بني
ويوم راحت قال فخاطره:فهوود احم ادلعني منو قدي
فهد:شباب يلا عشا
وراحو يتعشون
فغرفة الطعام:
مايد:هههه اتذكر عزوز يو كان صغير كان عنده عقدة من الماي كل مايشوف مبايل يعقة فالماي
عبود:هي والله وخاصتأ تلفون امه وحليلها
حسن:هي باجر بنسير بوظبي
فهد:ادري
مايد:يوم الجمعة خالو ام مانع عازمتنه
محسن:احين نحن كلنا بنروح فسيارة وحدة!!!
فهد:لا بنروح فسيارتي وسيارة عبود وسيارة ابوي وسيارة ميود
سارة:انا من احين اقولكم انا ويا عبود
مايد:ا شمعنه عبود
سارة:كشخة يسوق وهو يسوي مرح فالسيارة اما انتو اتيبون الرقاد
فهد:هيي نسينا ما كلينا ,
سارة:ههههه ويا ويهك ,بس عشان سيارته لوول
عبود:نذالة مابركبج وياي
سارة:احين من زين سيارتك والله سيارة ابوية احلى
عبود: ويا ويهج
سارة:اصلا بركب غصب(ن) عنك
عبود:اويه طاعو هاي بسطرها والله
سارة:اي شو بتسطرني ابوي بيذبحك
عبود:ويا ويهج انتي وخوانج
ورن التلفون سارة

لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان خف من اللي كل امانك في يديه وتامنه>>>الرنة
وسارة راحت بعيد وكلهم استغربو
الي متصلة كانت مشاعل
سارة:الو
مشاعل:هلا
سارة:شعول شحالج؟
مشاعل:بخير
سارة:فديتج والله شعول باجر بتين بوظبي صح؟
مشاعل:هي اكيد
سارة:عيل خلاص بشوفج اهناك
مشاعل: سارة انا تعبانة ..((وتصيح)) تعبانة بموت
سارة:مشاعل لاتسوين فعمرج جي حرام عليج
مشاعل:سارة مابي عمر مابيه والله مابيه
سارة:لاتخافين كلنا معاج وبتطلقين منه غصب(ن) عن شكلهـ
مشاعل:سارة:شوي وبكلمج
سارة:اوكي
وسكرة الخط وسارة ردت عندهم
فهد:منو كان متصل
سارة:مشاعل ((وتمت تشوف الاكل وعقب قامت وراحت فوق))
مايد:بلاها؟؟
عواش:مادري من امس احسها متغيرة شوي
ميرا:الا اعرف السالفة
وعقب خلصوا لعشا وحمدو وميرا راحو فوق عند سارة وعواش وعليا ومريوم كانو فالحوشو يا حسن ومحسن
عند سارة:
ميرا:بلاج؟
سارة:متظايجة
ميرا:شوقالت لج مشاعل
سارة:فديتها مشاعل ,والله ماتستاهل الي يستويلها
ميرا:شو فيها
سارة:امس ...................وقالت لهم السالفة كلها
حمدو:واعلية فديتها والله ماتستاهل
ميرا:احين شو بيسون؟
سارة:بيطلبون الطلاق
((يوم سارة كانت اتقولهم السالفة عبود مر عند غرفة سارة وهو مار سمع صوت سارة فتم واقف وسمع كل شي وعبود راح الغرفة وهو يفكر فمشاعل البنت الي كان يحبها احين بتطلق وبتصير حرة أي حد يوم ياخذها بس هو قال مستحيل هال مرة اتظيع منة مو كل مرة تسلم الجرة .. فقرر عبود بعد ماتتطلق مشاعل بيروح يخبر امه وعلى طول يخطوبنها ))
ودخل عليه احمد
احمد:بلاك
عبود:ماشي
احمد:اقول عبود
عبود:همم شنو؟
احمد:همم هاي اخت راشد اسمها حمدهـ
عبود:بلاها؟
احمد:حلوة
عبود:انزين
احمد:شرايك فيها؟
عبود:لاتخاف مابخذها
احمد:ياحمار مب حقك
عبود:هييييييييه فهمت
احمد:احم شو فهمت؟
عبود:انت اتحبها
احمد:مادري
عبود:كيف ماتدري
احمد:اقول قبل العشا وانا ياي فوق شفتها فصاله كانت مالابسة لا عباية ولاشيلة صارخت وعلى شردت واحت غرفة سارة
عبود:اويييييييه
احمد:انا الغبي نسيت اقول احم او شي على طول رحت فوق بس الصراحة كانت طرر
عبود:تبيها روح خذها
احمد:ياريت
عبود:ليش ياريت؟
احمد:هي تدرس اخر سنة
عبود:انزين اخطبها يوم بتخلص دراسة اتزوجها
احمد:فكرة
عبود:ويا ويهك
احمد:بس انا مابتزوج لين ما انت تزوج
عبود ابتسم:ان شالله انا بتزوج جرييب وبعد قبلك
احمد:منو؟؟
عبود:وحدة
احمد:خوله؟
عبود:لا
احمد:عيل؟؟
عبود:وحدة بتعرفها جرييب جرييب واايد
احمد:اوكي انا بروح تحت
واحمد وهو طالع من الغرفة شاف حمدو تطلع من الغرفة وياها ميرا بس كانت لابسة شيله وعبايه كانت بتروح البيت
احمد شافها وابتسم
ونزل قبلهم تحت
ميرا:ههههه خبله اخوي
حمدوه:ههههه مسكين
ميرا:بعد ماتروحين براويه الصورة
حمدو:والله انتي بتودينها فداهية
ميرا:ليش؟
حمدو:بيقول هاي ماتستحي اتراويني صورتها
ميرا:يا هبلة انا بقولة ان هي ماتدري
حمدو:انزين يمكن يقول انا شخصني فيها
ميرا:لا مابيقول
حمدو:شدراج
ميرا:انتي ماشفتي كيف كان يشوفج اقولج انتي امشي ويوم بتوصلين بيتكم سويلي اوكي
حمدو:اوكي ,, وطمنيني على ساروة
ميرا:ان شالله
حمدو:بباي
ميرا:باي
وحمدهـ وراشد طلعو راحو البيت
فبيت بو سعود:
كان شهاب فبيت بوسعود يالس فالميلس ويا هنادي
هنادي:حبيبي شوبتسون احين فسالفة مشاعل؟
شهاب:انا رمست سعود وقال ان يوم الاثنين بنسير وبنطلب الطلاق
هنادي:اها ,,توقع القضية بتنجح؟
شهاب:همم حسب توقعاتي 80% بتنحج 20% نخسر
هنادي:الله يستر
شهاب:بس لاتخافين خلي كل شي عليه
هنادي:فديتك والله
شهاب :وين مشاعل؟
هنادي:يالسة ويا امي
شهاب:امج درت صح؟
هنادي:هي ,سعود خبر ابوية وابويه خبر امي
شهاب:اه انا احين بروح تامريني بشي؟
هنادي:وين تم
شهاب:بروح عندي كم شغلة وعقب بروح البيت وراية دوام باجر
هنادي:اوكي فديتك يوم بتوصل البيت سولي
شهاب:ان شالله
وطلع راح سيارتة
وهنادي راحت عند مشاعل وامها
مشاعل:اميه لو انا اتطلقت محد بياخذني بعدين
ام سعود:ليش مايخذونج شو فيج عيب
مشاعل:اني مطلقة
ام سعود:الطلاق مب عيب شي ميت الف بنت اتطلقت وتعالي شوفيها اتزوجت وعندها عيال وعايشة حالها حال أي انسان
مشاعل:خايفة
ام سعود:لاتخافين ,ان شالله بيلج ولد الحلا
مشاعل:لا انا خلاص ما بتزوج اخاف الريلي يكون مثل هال كلب((الكلب قصدها عمر))
هنادي:لا فديتج مب كل الشباب نفس عمر
مشاعل:اعرف ,بس انا شو يظمني انه مو نفس عمر
هنادي:بنسأل عنه
ام سعود:او يمكن يكون حد من قرايبنا
مشاعل:منو هال حد الي من قرايبنا بيرظا ياخذني
ام سعود:مشاعل بس عن هال رمسة انتي مافيج عيب الحمد الله
ورن تلفون مشال وكآآآآآآآآن ((عمر))
مشاعل صارخت وصاحت:امييييييييييييييييه
ام سعود:شوفيج
مشاعل:عع ممر يتصل اميه بي ياخذني منكم
ام سعود:عطيني التلفون
وردت ام سعود
عمر:الو
ام سعود:نعم خير شوعندك؟
عمر:ابي حرمتي
ام سعود:شوف عمر يا انك اتطلق بنتي او نحن بنرفع عليك قضية طلاق!!
عمر:ليش قضية وليش البلاوي خلاص بطلقها ولاتعبون عماركم انا اصلا روح ابي الفكة منها ..بنتج ممله
وسكر فويها
ام سعود:صج جليل الحيا
مشاعل:قال مابي طلقني صح؟؟
ام سعود:لا قال بيطلقج
مشاعل فرحت:بيطلقني؟؟
ام سعود:هي
وعلى طول مشاعل راحت وخبرت صالح
صالح كان طالع ويوم سمع الخبر يه البيت
صالح:اميه صح الرمسة الي تقولها شعووول
ام سعود:أي رمسة
صالح:عمر بيطلع مشاعل..؟؟
ام سعود:هي
صالح:بروح اخبر سعوود وابوية
وراح خبرهم وسعود اتصل فعمر
عمر:نعم شعندك؟
سعود:شوف اباك اتطلق اختي في اجرب وقت
عمر:واذا ماطلقيتها
سعود:مب على كيفك غصب(ن) عنك وعن الي يابك
عمر: شوفو انا مابي مشاكل ,بطلقها وبفتك منكم ومنها
سعود سكر فويها
وعقب بو سعود خبر جاسم عن السالفة وبوفهد خبر ام فهد وام فهد عرفت ليش سارة كانت متظايجة
فبيت بو فهد
ميرا:احمدوو
احمد:هلا.؟
ميرا:تعال فوق ابيك
احمد:اوكي
وراح فوق
احمد:ها شعندج؟
ميرا:احم شوف هاي الصورة
احمد يوم شاف الصورة فتح عيونهوتم يشوف الصورة جي دقيقتين وميرا اطالعت
ميرا:بس خلاص كلت الصورة
احمد:عطيني الصورة
ميرا:يلا مناك
احمد:الله يخليج ميرا .ابوس ايدج بليييز ميرا
ميرا:لا يعني لا
احمد:ميرا الله يخليج عشان خاطر امي وابوي
ميرا:سوري, انا بحطيها فبرواز وبحطيها فغرفتي كل ماتبا اتشوف الصورة ادخل غرفتي وشوف الصورة واطلع
احمد:اف انزين مال مذلة
ميرأ:اقول تعال
احمد:ها؟
ميرا:اتحبها؟
احمد:الا اموت فيها
وراح تحت
ميرا:الا اخبرها
وعقب سارت تحت
هال مرة كانو يالسين فالميلس
فالميلسـ...
بوفهد:عبود متى ان شالله بتزوج؟
عبود:متى الله كاتب لي نصيب بتزوج
بو عبدالله:اقول يا جاسم انا تعبت من هال الصبي كم مرة فتحت له هال موضوع يقولي اصبر خلني اكون نفسي ماعرف شو اسوي معاه
بو فهد:عبود شوف عندك لين الصيف اذا ماتزوجت انا بدورلك وحدة وبزوجك ياها
عبود: ان شالله
بو راشد:اونت فهد متى بتزوج؟
فهد:متى تبون انا حاضر
ام فهد:ليش بتاخذ منو
فهد: همم مادري
ام فهد:فهووود انا اعرف سوالف
بو فهد:طالع عليه ,فهود عندك وحدة ولا اخلي امك تختارلك
فهد:لا البنية موجودة بس باقي اتوافق
ميرا اهني كانت امبطله عينها اتحسبت فهد بياخذ وحدة ثانية
ام عبدالله: منو هاي البنت؟
فهد:احم مايصير جي اقول
ام فهد:بلاك
مايد:يلا قول وفكنا
سارة:الله اخوي بيتزوج
فهد:ههه جب ,الي باخذها الله يسلمكم ,,اقول ولا؟؟
محسن:اووهو قول وفكانا
فهد:بنات يلا طلعو برع .. كلام ريايل
سارة:عشتو ,,اونه كلام ريايل اقول تبا اتقول قول اذا ماتبا لاتقوول
فهد:انزين مابقول
بو فهد:احسن خلى اتطير البنت وعقب قول ياليتني اقول
ام فهد:بعدين لاتقول امي دوريلي بنية
ام عبدالله: وبتتبهدل
فهد:خلاص خلاص كلتوني ,,الي باخذها هي احم خالو بنتج
وشردة فوق
ام عبدالله:أي وحده فيهم؟
ام فهد:ميرا في حد غيرها
وميرا اهني اتشوفهم وامبطله حلجها بعدين استوعبت السالفة وقرصت سارة
سارة:آآآي ,يا حمارة يعور
وجان ميرا اتروح فوق على طول وهي رايحة عشان تركب الدري شافت فهد نازل واهني قفطت من الخاطر وهي رايحة فوق طافت من عدالة جان يمسك ايدها
فهد:ميرا ,تبيني؟؟
ميرا:............
فهد:ارمسج
ميرا:.....
فهد:قولي بسرعة عن حد أي
ميرا:هي
وعلى طول راحت فوق
وفهد نزل راح الميلس
بوفهد:ها يالهرم ليش شرت
فهد:رحت اشرب ماي
ام فهد:بتطلع..؟
فهد:هي
ام فهد:وين بتسير؟
فهد:بطلع ويا راشد,عبود احمدو ميود ماتبون اتون؟؟
عبود:وين بتسيرون؟
فهد:مادري, يمكن القهوى او البحر ,, والله مادري
احمد:انا بي لان يملان
ميود:انا بعد
فهد:حمود.؟
حمدو:اوكي بي
فهد:وانت اخ عبدالله..؟
عبود:لا لا مابي
فهد:احسن وفرت مكان
عبود:هههه هيس
وطلعو كلهم وراحو بسيارة فهد
فسيارة:
احمد:عيل بتاخذ اختي
فهد:هه هي
حمد:انزين أي وحدة فيهم؟
فهد:في وحدة غيرها
احمد:يا ذكي بياخذ ميرا
فهد:عليك نور
حمد:ادري بس استهبل
مايد:متى الملجة ان شالله
فهد:خلى البنية اول شي اتوافق بعدين
احمد:لابتوافق ان شالله
فهد:انت متى بزوج؟
احمد:بخطب قبل لا اروح قطر
فهد:بتاخذ منو؟
احمد:وحدة الله يستر عليها
فهد:انزين قولي
احمد:ماروم
فهد:حمااار
ف بـوظـــبي
بيت سلطان (( اليد))
ام جاسم: سهيله فديتج , اتصلي في خوله وشوفيهم بيون باجرو لا..؟
سهيله:ان شالله
واتصلت فاخولة
ترن ترن ترن
هنادي:الو
ام سالم:الو
هنادي:خالو سهيله
ام سالم:هلا هنود ,شحالج؟
هنادي:والله انا بخير ومن صوبج
ام سالم:انا بخير ,اقول فديتج وين امج..؟
هنادي:طلعت
ام سالم:انزين حبيبتي انتو باجر بتون ؟؟
هنادي:هي اكييد
ام سالم:اوكي خلاص ,سلمي على امج
هنادي:يوصل
ام سالم:مع سلامة
هنادي:مع سلامة
وسكرو الخط
ام جاسم:ها شو قالو؟؟
سهيله :بيون
ام جاسم:زين انا بروح اصلي
سهيله:اوكي
ف دبي
بيت بو فهد:
سارة:هههه بلاج ميرا ..؟
ميرا:ها لا ماشي
سارة:عيل انخطبتي
ميرا:شو منو قال...؟ ومتى..؟
سارة:هههههه والله اتظحكين
ميرا:جب والله خايفة
سارة:ليش؟
ميرا:مادري
سارة:اذا ماتبينه عادي
ميرا:لا شو اباه
سارة:ههه عقب بتعيشين عندنا
ميرا:للأسف وبودر ديرتي
سارة:عادي بتسيريلها دووم
ميرا:فديتها والله
سارة:منو..؟
ميرا:قطر
سارة:ههههه
ميرا:وييه نسيت اخبرج شو استوى..؟
سارة:شو استوى
ميرا:يوم انا وحمدو طلعنا من الغرفة عشان اودي حمدو تحت
سارة:هي
ميرا:نفس الوقت احمد طلع من الغرفة ووشافها وابتسم وعقب نزل على طول تحت
سارة:ههههه
ميرا:متعذب ,, انزين ويوم ناديته عشا ناي فوق راويته الصورة
سارة:اونهـ .. شو قال..؟
ميرا:قال عطيني ياه وبلييز ويلس يترجااني
سارة:ليكون عطييتييه ..؟!
ميرا:لا طبعاً بس قلت له ان الصورة بتم عندي فالغرفة اي وقت تبا اتشوفه تعال غرفتي
سارة:هيييييه
ميرا:بقولج بعد شي
سارة:قولي
ميرا:الله يسلمج يوم انا سرت فوق بعد مافهد قال حق ابي يباني وجي
سارة:هي
ميرا:وانا راكبة الدري فهد نزل
سارة:ههه شستوى..؟
ميرا:مسك ايدي وقالي تبيني جان اسكت قالي ارمسي وبعد تميت ساكتة جان يقولي قولي بسرعة عن حد اي جان اقووول هي اباك لوووول
سارة:اونه
ميرا:والله
سارة:فديتج يعني موافقة..؟
ميرا:هي
سارة:الله بتخبل
ميرا:وياي دورج انتي بعد
سارة:لا بعدني صغيرة
ميرا:هي احين بتشوفين راشد بيقلد فهد وبياخذ بنت خالته
سارة:يخسي
ميرا:هههه
تحت فالميلس
بو فهد:عيل فهد حق ميرا
ام فهد:انزين بدري فديتج انتي رمسي بنتج وشوفيها اذا موافقة ولا اوذا تبي اتفكر خلها اتفكر
ام عبدالله:ان شالله بسير لها الحيين
وراحت غرفة سارة
دق دق دق
سارة:ادخل
ام عبدالله:شتسون..؟
ميرا:ماشي نسولف
ام عبدالله:انزين ميرا اباج شوية
سارة:عي لانا بخليكم بروح تحت
وراحت سارة تحت ويل سام عبدالله حذال ميرا
ام عبدالله:علىى معتقد سمعتي ان فهد خطبج صح..؟
ميرا:هي
ام عبدالله:شو احين تبينه ولا تبين اتفكرين
ميرا:همم ماردي شو اتقوليه اميه.؟
ام عبدالله:انا اقو لان فهد ولد محترم وبعد هو ولد خالتج ومابتلاقين احسن عنه
ميرا:على شورج
ام عبدالله:اقول مبروك..؟
ميرا استحت وهزت راسها
ام عدالله:ككككللوووش
ورحات تحت وخبرتهم بالسالفة وفرحو كلهم وام فهد اتصلت في فهد
ام فهد:وينك..؟
فهد:ماقلت لج اني بطلع
ام فهد:عندي لك خبر
فهد:..شو..؟
ام فهد:ميرا وافقت
فهد:حلفي
ام فهد:والله
فهد:فديتج وفديتها ,,انزين مى الملجة..؟
ام فهد:مادري بسألها
فهد:لا خلاص انا بحدد
ام فهد:اوي ,انزين خلني اشاورها
فهد:هي على شوري المهم اسبوع الياي يوم الاربعاء
ام فهد:فهد مايمدينا الوقت
فهد:لا ان شالله كل اوكي الفسان اشترو من بوظبي او من ايم حل في وايد محلات
ام فهد:انزين انا بقوله يمكن هي ماتبي هال يوم
فهد:اميييييييه انا برمسها خلاص ,انا احين بسكر بعدين برمسج
ام فهد:انزين
وسكرو التلفون وفهد حاله رقيييص خلاص بياخذ ميرا
فالقهوى:
مايد:بلاك.؟
فهد:بتزوج اسبوع الياي
راشد:جذاب
فهد:والله العظيم
راشد:يعني بتزوج وبتودرني
فهد:لا منو قال انت توأمي كيف اودرك
راشد:احم
احمد:شو وافقت.؟
فهد:يس
حمد:مبروووك
فهد:الله يبارك فيك
راشد:مبرووك
فهد:الله يبارك فيك ,وانت متى بتزوج.؟
راشد: انا ابي اخطب
فهد:احلف
راشد:والله من زامن ابيها بس امي اتقول اصبر واصبر
فهد:خلاص انا بخطبلك ياها ,, منو؟
راشد:ماروم اقول
فهد:لييش..؟
راشد:بعدين بتعرفون,, اقولكم انا بسير فيا رقاد اوكي
فهد:اوكي باي
راشد:باي
احمد ومايد وحمود:باي
وطلع راشد من القهوى وطول الدرب يفكر فسارة وراح البيت
فبيت بو راشد:
راشد:امييييييه اميييييه
سلمى:بلاك اتزعج امي فغرفتها
راشد:انزين
وراحد غرفة امه
دق دق دق
ام راشد:ادخل
راشد دخل
ام راشد:متى يت,,؟
راشد:توة
ام راشد:تبي عشى.؟
راشد:امي خلى العشا يولي اميه طلبتج
ام راشد:امر
راشد:اخطبييلي سارة و الله بموت ماقدر استحمل حسي فيه احين اخوها فهد اسبوع الياي بيملج وانا ابي اسبوع اليا اخطبها
ام راشد:خلاص متى تبيني اسير عندهم..؟
راشد:همم هم يوم السبت بيردون من بوظبي فروحي يوم الاحد
ام راشد:اوكي خلاص
راشد:فديتج والله,, امممممممممممممواااااااااح
ام راشد:هههههه فديتك
وطلع راشد وراح عند حمدو وسلمو
راشد:بوووو
حمدو:امميه حسبي الله عليك
راشد:احم يوم الاحد بيخطبون لي
حمدو:احلف
راشد:والله
حمدو:بخبر سارة
راشد:لا يغبية
حمدو:عيل..؟
راشد:اميه بتخبرهم بخليها مفاجئة ,,هي صح فهد ربيعي اسبوع الياي بيملج
حمدو:زين
راشد:فبوديكم تشترون فساتين لان ها ملجة حبيبي
حمدو:اوكي انا مابخذ فستان انا بغير هال مرة
راشد:شو بتاخذين..؟
حمدو:بشوف
سلمى:انا باخذ تنوررة قصيرة معاه بووت طويل وقميص بس
راشد:عشان يقولون اخته مختربة
سلمى:اوهو هناك كله بنات
راشد:انزين خلاص
ورن تلفون حمدو وكانت مييرا
حمدو:اي طلعو برع غرفتي ابي ارمس فالتلفون
راشد:ها حمدو علينا من ورانة ,,شو اسمه حليو ولا,,؟
حمدو:خايس والله ,هاي ميرا وحطت على الاسبيكر
ميرا:هلا
حمدو:اهلين اقول لحظة
حمدوا شرت له ان يطلع برع وطلع
وردت للتفون
حمدو:هلا ميرا
ميرا:حمدو راويت احمدو الصورة
حمدو:شو قال..؟
مرا:اتخبل اقولج يقول يعطيني الصورة قلت له مابي واخر شي قلت له بحطيها فغرفتي يوم تبي اتشوفها تعال غرفتي
حمدو:ههههه مسكيين
ميرا:احم انخطبت
حمدو:ادري واسبوع الياي ملجتج
ميرا انصدمت هي اصلاماتعرف شي:شوووووووووووووووو..!!؟؟ منو قال
حمدو:راشد توة قالي , هو كان عند فهد
ميرا:اقول شوي وبرمسج
حمدو:اوكي
وسكرت وراحت تحت
فصاله:
ميرا:اميه خالو صح الكام الي وصلي..؟
ام فهد:شو.؟
كيرا:ان اسبوع الياي ملجتي
((يوم قالتي اسبوع الياي ملجني دخل فهد))
فهد:هي اسبوع الياي عايبنج ولا موعايبنج بنسوي الملجة اسبوع الياي
ميرا اتشوفه وهي امبطله عيونها
فهد:بلاج جي اطاعليني..؟
ميرا:بس مابنلحق
فهد:لا بنلحق ان شالله
ميرا:انزين على الاقل كنت اتشاورني وليكون يوم العرس حدتته وانا مادري..؟
فهد بغا يستعبط:لا مابنسوي عرس مافينا حق الخساير
ميرا:لا والله
فهد:هي
ميرا:مابي والله شو ها اف والله اذاماتبا اتخسر فلوسك ابوي بيدفع والله
فهد:ههه اتغشمر وياج
ميرا:هي اتحسبت
ام فهد:واصلا مو على كيفه مايسوي عرس
فهد:انزين موافقة يوم الاربعاء
ميرا:انزين
وعقب راحت فوق
فهد:بل اذا اولتها جي لسانها بعدين كيف بيكون..؟
ام عبدالله:الله يصيبرك
فهد:اذا خذيتها وجي رمستني بقص لسانها ,
ام عبدالله:خوش خوش يا ولد جاسم
فهد:ههه اتغشمر هاي خسي حد يدقها
ام عبدالله:هي جي صرت ولد شزينك وشسنعك مب توة
فهد:ههههههه
فوق فغرفة سارهـ:
سارة:عيل يوم الاربعاء الملجة..؟
ميرا:اي
سارة:مبروك مقدماً فديتج
ميرا:الله يبراك فيج ,اقول من وين اشتري فستاني..؟
سارة:همم امي تعرف مكان فبوظبي يبيعون فيه فساتين حق الخطووبه خبااال
ميرا:عيل خلاص بشتريمن مناك وانتي شو بتشترين..؟
سارة:همم انا بشوف ,
ميرا:بتشترين فستان..؟
سارة:همم لا ابي اغير
ميرا:اويه نسيت اتصل ف حمدوه
واتصلت فحمدو
حمدو:هلا
ميرا:اهلين
حمدو:ها متى ملجتج..؟
ميرا:يوم الاربعاء ان شالله
حمدو:مبروك مقدماً
ميرا:الله يبارك فيج وعقبالج ويا اخوي
حمدو:هه وجان استحي
ميرا:ويا ويهج هي صح اليوم قلت حق احمد اتحب حمدو تتوقعين شو قال..؟
حمدو:شو قال..؟
ميرا:قال امووت فيها
حمدو احمرت:احم
ميرا:هههه
حمدو:انزين ميرا انا احين بخليج اوكي
ميرا:اوكي
حمدو:باي
ميرا:بباي
وسكرو الخط
حمدو:واااي فديته والله,انا قبل كنت احب مانع ولاكنت معجبة فيه ولا شو..؟
خلني انسى مانع لان بس كان مجرد انسان عجبتني شخيصته بس احمد غيير غيير دش قلبي امن اول نظرة وحبني وحبيه واااي فدتيه ((:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[))

دق دق دق:
حمدو:ادخل
سلمى:شو تسوين..؟
حمدو:ماشي افكر
سلمى:فمنو..؟
حمدو: ولا حد
سلمى:عليه حمدوو
حمدو:ههه بلاج ..؟
سلمى:اخرتها بتقوليلي
حمدو:اف انزين بقولج
سلمى:يالله اسمعج
حمدو:تعرفين احمد اخو ميروو
سلمى:لا ماعرفه
حمدو:افف انزين يوم بتروحين عندهم بتشوفينه
سلمى:بلاه..؟
حمدو:افهمي افهمي بطلي مخج
سلمى:ايواا احين فهمت اتحبينة
حمدو:هي وهو بعد فديته
سلمى:الله يهنيج ,انزين سمعي باجر بنسير بيت يدي
حمدو:ساعة كم.؟
سلمى:ابوية قال ساعة 12 بنطلع
حمدو:اوكي انا بنام
سملى:بونوي
حمدو:بونوي
وطلعت سملى برع وحمدو نامت
يوم الخميس:
ساعة 11ونص فبيت بو فهد:
كانو كلهم متيمعين عيله بو سعود وبو عبدالله وبو فهد
بو فهد:فهد انت بتشل وياك منو..؟
فهد:منو بي وياي..؟
عواش:انا
هنادي:انا بي وياك فهد
حمد:انا بي وياك
عليا:وانا
بو فهد:اوكي ومنو بيروح ويا مايد:
مايد: من يبي اي وياي..؟
مريوم:انا
حسن:انا
مريوم:قلااد
حسن:جب
احمد :انا بي وياك
ام عبدالله انا بي وياك
مايد:اوكي خلاص
بو فهد:اونت عبود من بي وياك:
عبود:منو يبي اي وياي..؟
سارة:انا
ميرا:انا
شعول:انا
محسن:انا
بو فهد:سعود منو بيو ياك؟؟
سعود:انا وبنتي وحرمتي وامي والخدامه
بو فهد:وانت صالح بتروح ويا منو..؟
صالح:خلاص بروح ويا فهد
بوفهد:خلا ص بو عبدالله بيروح ويا بو سعود وام فهد ويايه
فهد:هي
بو فهد:عيل يلا مشينا
وكل حد ركب مع الي بيكون وياه
عند عبود كلهم بنات ماعاده هو ومحسن
عبود: مشالله احين بيقولون شو مواعد كل الحلوات
سارة:احم احم
عبود:شو تبون تسمعون..؟
ميرا:همم حط لنا اغنية فايز سعيد فديتك
عبود :اوكي
((لو اقول اني نسيتك لاتصدقني فديتك ,,ياحبيبي القلب بيتك ,, ما ابي قلبي بدونك))
عبود كان يشوف مشاعل من الجامه ومشاعل لاحظت وابتسمت
محسن:اقول عبود
عبود:هلا,؟
محسن:تعيبني طريقه كلامك
عبود:ليش انا كيف ارمس؟؟
محسن:نفس القطرين
عبود:ههه انزين انا اقطري
سارة:بس والله انت واخوانك ترمسون كشخة
عبود:من ذوقج
ميرا:وانا بعد صح؟؟
سارة:انتي لا
ميرا:جب جب
سارة:عبود متى بتزوج
عبود:همم مادري والله لين احين مالقيت لي بنت
سارة:زين
ميرا:انا فيوم ملجتي بحطي هال اغنية >>>قصدها اغنية فديتك لفايز سعيد
محسن:انا لو كنت بنية بحط فعرسي اغاني سبي ستون وبدش القاعة على اغنية هماترو آه همتارة
وحط لهم اغنية همتارو من مبايله
((هل تعرفون من هو همتارو مخلوقٌ حلو صغيرُ همتارو على كوكب زمردة يستحق المشاهدة ))
مشاعل:ههههه دخيلك غير الاغنية
محسن شو رايكم فهال اغنية
وحط لهم ريمي:
((انتي الامان انتي الحنان من تحت قدميك لنا الجنان عندما تضحكين تضحك الحياه))
محسن:شعول هال اغنية اهداء مني لج
مشاعل:هههه ظريف
محسن:هههه
عبود:هه اقول سكر الاغنية قبل لا اسطرك
محسن:ان شالله , اخاف اتكفخني
ميرا:ههه عبود وايد طيب ماعليك منه بس هو يتغشمر
محسن:لا ها شرير
عبود:انا شرير ها ((وسرع ومحسن مستانس والبنات امسوين عرس مافي حد ماصرخ
عبود:وججع
محسن:صمختو اذني
مشاعل:تبي تذبحنا انته..؟
عبود:هههه خوافات
سارة:هي انخاف شو قالولك سوبر مان
محسن:آه آه على طاري سوبر مان اناادور اغنيته من متى لين احين ماحصليتها
ميرا:هههه

عند فهد:
فهد:اتشوف عبود متلعوز
صالح:هي والله
عواش:ليش ان شالله..؟
فهد: عنده 3 بنات ولد لا وياهل بعد الله يعينه بتيله عقدة من البنات
هنادي:ليش البنات مب عايبينك ..؟
فهد:لا مب عايبيني ,حشى اتوقولون سرلنكيات
عواش:انت مصخيتها سرلنكيات اونه انت شفت عمرك ملباري
فهد:ههههه جب
عواش:جبك
حمد:انطمو انتو الاثنين
فهد:طاعو منوي رمس
عليا:ليش ماعايبنك الي يرمس
فهد:السموحه اخت حرمتي بس انا مارمستج فالاترزين ويهج
هنادي :حرمتيي شو قصدك ميرا حرمتك..؟
فهد:هي طالع عمرج
هنادي:ومن متى..؟
فهد:من اسبوع الياي
صالح:شو اتقول نته ..؟
فهد:شوفو انا امس خطبت ميرا وافقت وبنسوي الملجة يوم الاربعاء عرفتو
هنادي:مبروووك فهوود ماصدق انك بتزوج
فهد:هه الله يبارك فيج
هنادي:ومتى العرس..؟
فهد:لاحقين على العرس اول شي خلينا نملج
هنادي:هي والله
صالح:مبروووك
فهد:الله يبارك فيك
عند مايد:
بقولكم كيف كانو يالسين
جادم احمد ومايد وورا حسن يالس ورا احمد وفنص مريوم وعقب ام عبدالله ((بدرية))
مايد:مريوم ايلسي صوب الثانيو خلي خالو فنص لاتيلسين حذال حسن>>>يستعبط
مريوم قفطت:انزين
حسن:اي يلسي على كيفج انزين ,وانته ليش ماتخليها يالسة حذالي ان شالله
مايد:عيب
حسن:يوم انسير البر ماتيلس حذال البنات ولا انت نازل من السماء او الحساب مب مكتوب عليك ..؟!
مايد:خيبة كلتني بقشوري ,مريوم ايلسي حذالة ولا اقول يلسي فحظنة
مريوم:لا والله
حسن:يلا سمعي كلام اخويج وتعالي يلسي فحظني
مريوم:انت شكلك من زمان مانظربت
حسن:ههههه
احمد:امي ابي اتزوج
ام عبدالله:هاذي الساعة المباركة ,بتاخذ منو ..؟
احمد:وحدة
ام عبدالله :ادري وحدة يعني بتاخذذ وااحد
حسن:غبي
احمد:ههه بعدين بقولج ياها بس هي تدرس اخر سنة
مريوم:سارة
مايد:يا غبية اختة برظاعه كيف ياخذها
احمد:لا ,
مريوم: هيهيهيهي نسييت
ام عبدالله:انزين من وين تعرفها..؟
حسن:اكيييد ربيعته
احمد:خسي ولا مرة رمسيتها انزين..!
مايد :يلا احمدو قول
احمد:شوفو بقوول بس مابي حد يبطل حلجة , فهمتو وخاصهً هال اثنين الي وراه
مريوم:افا عليك بس انت قول
احمد:حمده اخت راشد
ام عبدالله:زين ماخترت ونعم فيها
احمد:شوفي امي انتي اخطبيلي ياها احين وبملج عليها وعقب بسافر قطر وفالصيف بنسوي العرس
ام عبدالله:مرتب كل شي
احمد:هه افا عليج
ام عبدالله:انزين بخبر ابوك وبشوفه شو بيقول
احمد:امي يوم الاحد سيرو لهم
ام عبدالله:مافيك صبر..؟
احمد:لا
مايد:باقي دوري
حسن:وانا بعد
ام عبدالله:انت جب عندك وحدة
حسن:بس ماروم اخذها
احمد:ليِش..؟
حسن:بعدنا صغار
احمد:هههه
مايد:يعني عندنا فصيف وايد بيتزوجون
مريوم:فهد وهنادي ومشاعل واحمد وميرا
حسن:يا ذكية فهد وميرا ويا بعض
مريوم:نسيت
حسن:نساج الموت
مريوم استحت
احمد:اقول نحن اهني
مايد:احمدو شوفه اشكرة انا جدامه جي يسوي انا ماعرف من ورانة شو يسوي
مريوم:اي انته شو قصدك ..؟
مايد:لا سلامتج
ام عبدالله:انتو بلاكم خلوهم على راحتهم
حسن:هي صح خلونا على راحتنا
مريوم:انت جب بكفخك والله
حسن:افا
مريوم:حمار
حسن:ريلج
مريوم:حرمتك
حسن:ههه انتي
مريم:جب
مايد:اي انتو بس
وعقب سكتو وحسن ومريوم تمو يسولفون بش بصوت خفيف مب عالي


الساعة الآن 10:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227