منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـــلا ، قصه من اجزااااء ، روووووعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=38747)

شامسيهـ ماركهـ 12-19-2008 05:37 PM

مشكوور اخووووي على البارت

نتريا الياي لاتبطي علينا

♕ وليد الجسمي ♕ 12-21-2008 02:44 PM

تسلمون ع المروركم أروع

ربي يعطيكم العافية

و لا تحرمنا من مروركم

♕ وليد الجسمي ♕ 12-21-2008 02:51 PM

كان مشغل ويغني مع المغني ..
لا تحدد لي مراحــل لاا
ياتجيني حُــــــــب
ياتودعنــــي
راحـــل
هذي ورده للهوى
وهذي جروحك
عطني روحي سيدي
او خذها روحك ..
وشبقى ضاعت سنينـي
يابعـد قلبي وعينـي
عمر بس سمع اخر مقطع سكت وتم يسمعه وحط راسه يصيييح
مايعرف من شنو ؟؟
انه خسر غلا؟؟
ولا انه تم وحيد جنه متغرب !!
لا تترد في غرامي
ابتسامي دمـع
وسكوتي كلامـي
آآآآخ ياربي والله تعبااااااااااان تعبااان حيل تعبان
متى ارتاااااااااح
خلاص روحي طلعت منييي
دخل وغسل ويهه بماي بارد حيل عشان يصحصح وينسى همه
طلع الشريط وحذفه وحط قرآن ..
تم منسدح وهو يسمع ويستغفر الله ..
خذته النومه وغمض جفونه وارتـــــــــــــــاح ..
قام بعد ساعه بالظبط وهو يحس انه شبع نووم
قام مرتـاح يحس براحه حلوه فيه ..
يبي ياكل كل شي خخخ
نزل وشاف أمه ..
عمر من غير مايطالعها : السلام عليكم
لطيفه : وعليكم السلام ،، وين رايح ؟؟
عمر : بطلع ويارفيجي ..
لطيفه : وين؟؟
عمر : بندور ونتعشى ونرد
لطيفه : لا تتأخر
عمر : انشالله
الكلام يدور وعمر ماسك باب الصاله بيطلع مايشوف امه يطالع سيده
لطيفه : عندك فلوس؟؟
عمر : حمدلله ، يلا سلام
وطلع
لطيفه قعدت على الكرسي
اففف ياربي لو يصير ارجع الوقت ..
انا خسرت ولدي خسرتــــــــــــــــــــــــــــــــه
شلون ارجعه ؟ شلووووووون
ولدي من شكله تعبان وعيونه بدت تروح منه
شسوي ياربي شسوي اففف
°¨*~¤¦ الفصل الســادس ¦¤*~¨°
غلا وخالد خلصوا عشاهم والسويت وقامو بعد ماشوي خفت الزحمـه ..
خالد : ها وين تبين تروحين ؟؟
غلا : عادي أي مكان ..
خالد : مايصير كله عادي عادي
غلا : عادي
خالد : ههههههه نتمشى ؟؟
غلا : اوكيي
طلعوا يتمشون والنسمه كانت بارده شوووي ..
غلا كانت تحس انها محظوظه حيـل بخالد
من نظرات البنات له لانها تحس حصلت واحد
غير انه وووسيم ، رجال مايبي ينكد عليها
ليش انا انكد عليه
بس .......
خالد يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياربي انا من كلامه احس انه يحبني
نظراته حركاته كل شي
حتى لمن غنى لي امس
يااااه يمكن خالد يجاملني وبس ..
ياربي اف تعبت عاد ..
خالد : هاج غلا ..
خالد كان جايب ايس- كريم شكله حلووووو
هو ماخذ فانيلا عليه كراميل وغلا فراوله عليه سوس ماينعرف شنو بس طعمه يمي ..
خالد : ها حلو ذوقي؟؟
غلا وهي تاكل : امممممممم روووعه .
خالد : هههههه هني هني
غلا : هههههه بفرنسا احنا
خالد : وشعلي اناااا يبا
غلا : هههههههههههههههههههه
خالد : اشك فيج قومي قومي
غلا فتحت عينها : ليش؟
خالد : بشوف يمكن قاعده وحد تحتج يدلدغج
غلا : يوه خالد ماتبيني اظحك يعني؟ خساره علي الظحكه ( اونها زعلت )
خالد قط اسكريمه
خالد : لا يبااااااااااا اتغشمر وراسج غشمره ، انا شمعيشني غير هالظحكه غلا ؟؟
غلا فتحت عينها لانها كانت صاده
(( هيييي أكيد خالد يحبني ، بالعقل هالكلام يدل على شنو؟ مب يحبني انزين شلون من متى ؟ وي وي وي ))
خالد يلف غلا ..
خالد : غلا انتي مرتي واانا ريلج
غلا وهي تطالع الارض : أنزين؟؟
خالد : غلا وصفي لي شعورج تجاهي ..
غلا : شلون يعني
خالد وداها لقعده مو بعيده وقعدوا على الكراسي
خالد : لما تشوفيني شتحسين به ؟
غلا : ماادري ؟؟
خالد : انا غلا يمكن قبل كنت احسج اختي وعزيزه وغاليه بس الحين صرتي مرتي
صرت اشوف اشيا ثانيه فيج ووو
غلا : أي؟
خالد : مو عيب ياغلا اني احبج انتي مرتي
غلا : ها؟ تحبني؟؟
خالد : مو ريلج؟ وانتي مرتي ياغلااااااااااا؟
غلا : بلا
خالد : لازم احبج انتي تنحبين بسـرعه ياغلا
غلا : خالد ..
خالد : ياعيوون خالد انتي
غلا : اناا ماعرف اذا احبك ولا اخاف منك لاتزعل مني
خالد : افا ازعل منج انتي كملي وماعليج قلت لج كانج تحاجين روحج
غلا ابتسمت : انا حبيت عمر وماعرفت انه حب الا لمى صارحني وشفت ان الي يمر فيه نفسي
وعرفت انه حب بسس ماعرف حسيت انه كان تشبع لرغبه فيني ووياك ،، احس ان شي جديد
عالم حلووووووووو وردي كل شي ابيه فيه
خالد : تحبيني غلا؟؟
غلا وهي مستحييييييييه شلون جاتني الجراائه ؟ وطالعت الارض ..
غلا : عاد خاااااالد
خالد : ههههههههههه والله احبج
غلا : بس لايشكون فينا الناس
خالد : ابيهم يشكون اناااااااا
غلا : عااااااااااااااااااااد
خالد : لاتتدلعين جدامي ترا انا ضعيف جدام هالاشيا
غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

♕ وليد الجسمي ♕ 12-21-2008 02:52 PM

مر على كلامنا يومين
غلا وخالد كنسلوا الهني مون وخلوه شهر ونص بفرنسا بس
عجبتهم موت ..
راحوا لساحة الكونكورد ..
خالد كان واقف وهو متونس عليها
مشى هو وغلا وقعدوا فكافيه ..
غلا طلبت فدج كيك وخالد طلب تراميسو
قعدوا ياكلونها وفجأه السما ظلمت وارعدت
غلا طار قلبها هي موتها البرق والرعد تموت خوف من صوتهم
تحس نبضها يوقف من الخرعه
خالد انتبه لها لانها شهقت
خالد : شكلها بتمطر
غلا : وييي احنا بعاد عن الفندق
خالد : شنسوي ؟
غلا : مادري بس نرد خالد الله يخليك
خالد : ليش
غلا ماتبي تبين انها متخرعه : ها عشان المطر ومب زين
خالد يبي يطفرها : لايبا حلاتها تحت المطر ، ايبااا والرعود ياسلاام
غلا عيونها انترست دموع : الله يخليك خالد انا اخاف
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه
غلا انصدمت : ماقلت نكته ؟
خالد : ههههههه رعد يخوفج ؟
غلا : لا عادي نقعد خلاص
خالد :يلا غلا بتزعلين ؟
غلا : لا مازعلت عادي والله =)
خالد : حيااااااااااااااتي
غلا تلف عنه وعيونها تقطر
خالد : غلاا شفييييييج من صجج بتصيحين لايشوفونا العالم
غلا : صج هامك كلام العالم
خالد : حياتي انتي
غلا : برد الفندق
خالد وهو يحط الفلوس : زين زين بنرد لاتسوين لنا اعصار كفايه المطر
غلا تطق بريلها على الارض..
قام خالد هو وغلا بعد ماقرب لهم الدريول السياره لاقرب حد
كانو صاخين واخرتها لقط الدريول قناة سوا ..

قول آميــــــن
عساك تحبني
وتموت فيني
قول آميـــن
عسى ايدينك
ماتفارق ايديني

خالد مسك يد غلا : مب قايله آمين انشالله ؟؟
غلا بصوت واطي : ليش؟
خالد : عساك تحبني وتموت فييني
غلا تحط راسها على جتفه ..
خالد : بتنامين عمري؟
غلا : راسي مادري شالسالفه
خالد : كله مني سهرناج امس
غلا : هههههه شدعوى
وصلوا للفندق كان المطر شوي خاف رذاذ بس شوي قوي
خالد وهم يمسح بابهامه وهو شابك بيد غلا ،، على يدها ..
خالد : غلا ،، غلاي ، غلاا قومي
غلا فتحت عينها وهي مفتشششله حدهااااااا
خالد : يلا ياحلو وصلنا
غلا ابتسمت له ونزل خالد قبلها وغلا بعده وهو ماسك يدها ينزلها
وصلوا للفندق وسيده للسويت
غلا كانت متجمده بس ماقالت لخالد دخل خالد يتسبح وغلا بدلت ملابسها
وتلحفت تدفي روحها
خالد فتح باب الحماام ينادي غلا
خالد : غلاااااااااااا
غلا نطت : هلاااااااا ،، (راحت له) ، نعم خالد؟؟
خالد : شربت الشامبو ههه قصدي خلص
غلا : هههههههههههههههههههههههه ماكو غيره شنسوي
خالد : وااااااي وشعري << يقلد عليها
غلا : هههههههههههههه مادري بشوفلك صبر
راحت غلا نبشت بشنطتها لقت شامبو
غلا باب الحمام وانفتح هيييييييييي
ردت على ورا عند لفة الحمام
غلا وهي تتراقل : خخـ ... خاالد !
خالد من ورا الباب مد يده : ثانكيوووووو غلويه .
غلا قعدت على السوفا وهي تلعب بشعرها وتطالع التلفزيون
طلع خالد بروبه ماعطي غلا ظهره
لبس قميص بجامته لانه نساه ..
لف عليها وهو يسكر أزرته
خالد : ها غلا تبين عشا؟؟
غلا وهي ماسكه بطنها : ياااااااااااااريت صرت ماشبع
خالد: ههههههه احسن والله
غلا : هههههههه بس عفيه مالي خلق البس وانزل
خالد : من قال اانا لي خلق هههههههههههههههههههههه
غلا : ههههههههههههههههههههه ،، خلاص عيل نطلب؟؟
خالد اوكيه راح وقعد حذا غلا لاصق فيها حيل
اتصل خالد وطلب
طلب هو ستيك وغلا شوربه وجكن ونقز ..
خالد لما سكر لف على غلا وهو مرجع راسه على ورا
غلا وهي مستحيه : يه!
خالد : يه انتي
غلا : خالد لاتطالعني جذي
خالد يمثل بيده على راسه : كـــيـــفـــي
غلا لفت عنه وخالد جرها وحطها على صدره

اڷإمـآرآتيـﮧ 12-21-2008 05:20 PM

تسلم وليد الجسمي عالقصه روووعه


الساعة الآن 09:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227