منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   تركتلي في مسمعي حلو الاصداء وحرمتني شوفك وحلو ابتسامك لنويت تبعد خليي بعض الاشياء ذكره جميله من بقاي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=186788)

راعية الظبي 06-08-2010 02:09 AM

???????????????????????????????

ولد العين وافتخر 06-19-2010 03:24 AM

part25
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
ابو سلطون:شو فيك
ابو احمد (طاح(
وابو سلطون وسلطون واحمد ودو ابو احمد المستشفى
احمد:ابوي اصلان من كم يوم مب طبيعي
سلطون:ان شاءلله ما فيه شي
احمد:ان شاءلله
ابو سلطون (واااااااايد مضايج ماكان يتكلم مكتفي بسكوت)
وشويه ودكتور يطلع
احمد :ها دكتور شو فيه الولد
الدكتور:انته ابنه
ابو سلطون:انا اخوه قولنا دكتور شو فيه
الدكتور:اصراحه عنده شريان فالقلب مسدود لزم نسويله قيصره باسرع وقت
ابو سلطون:انا بسفره برا يسوي العمليه
الدكتور:بس هون ولا برا نفس شي
ابو سلطون:لا انا بوديه برا
احمد(منصدم وسكت)
ولكل عرف بالخبر ماعاد المعاريس قالو ما بيخبرونهم وفالمستشفي صوب ابو احمد
ابو احمد(تعبان):ابو سلطون ما ابا اتعالج برا ابا اتعالج هنيه
ابو سلطون:بس برا احسن
ابو احمد:خلاص انا قررت وابا اشوف رشود وفطوم وحمدان وحصوه وامون وخليفه وعمر
ابو سلطون:بس هم احين مسافرين وما نبا نحوفهم
ابو احمد:ابا اشوفهم قبل العمليه يا ابو سلطون طلبتك لا تردني عاد
ابو سلطون:ان شاءلله انته ورا باجر بتسوي العمليه باجر بخليهم يردون
ابو احمد:لا تخليهم يتاخرون
ابو سلطون:احمد وسلطون خبرو خوانكم

وفباريس صوب فطوم ورشود
فطوم:رشوووووووووووود بس عاد
رشود:احبج خليهم يعرفون
فطوم:حبيبي خلاص فضحتنا
رشود(تلفون يدق):اوووووف هذا احمد الحشره مب وقته
فطوم(تمط تلفون عنه):هلاولله شحالك حياتي
احمد(صوته تعبان):مب بخير
فطوم:ليش عمري
احمد:وين رشود؟
فطوم:هذوه جدامي شو ما تبا ترمسني غناتي
احمد:عطيني رشود
فطوم:انزين خلاص (تعطي رشود الفون )
رشود:هلا ولله باحمد
احمد:مب وقته سمع انته لزم ترد ابوي فل المستشفى ويبا يشوفك
رشود:شوفيه ابوي
احمد:عنده شريان فالقلب مسدود
رشود:انا اليوم راد يلاه باي(يبند)يلاه يلاه قمي
فطوم:شو فيك
رشود(يمطها من ايدها):بتعرفين عقب
فطوم:ايدي عورتني بطل ايدي
رشود:جب مب وقت دلعج احين
فطوم:شو فيك
رشود:احين بنجهز اغراضنا واليوم بنرد
فطوم:ليش شو مستوي قولي
رشود(زعج فشارع جدام الكل):مب لزم تعرفين سوي لي اقولج عليه
فطوم(ايدها تعورها لانه زار على ايدها)
وحمدان وحصوه وخلوف وامون وعمر كلهم بيردون اليوم بعد
صوب حصوه
حصوه(تصيح):اخيفه على ابوي
حمدان:حياتي لا تخافين ان شاءلله بيقوم بسلامه
حصوه(تلوي على حمدان وتصيح)

وفباريس فال مطار
فطوم(عصبت):يعني ما بتقولي
رشود:شو اقولج ابوي مريض
فطوم:شو فيه
رشود:عنده شريان فالقلب مسدود
فطوم:جذاب
رشود:ليش اجذب عليج يعني
فطوم:شو فيك معصب
رشود:فطوم صكتي دخيلج
وفاطياره
فطوم:رشود خلاص هد اعصابك ان شاءلله بيقوم بسلام
رشود:ان شاءلله
فطوم:ابتسم مب حلو شكلك وانته معصب
رشود:شو انتي مينونه ابوي مريضه وبيني ابتسم ولله انج فاضيه
فطوم:رشود عمي ان شاءلله ما بيصيرله شي
رشود:انا اعرف انج مب مهتمه انه ابوي مريض لانج ما تحبينه
فطوم:شوووو؟! انته شو تقول انا احب عمي
رشود:نسيتي قبل كيف كنت تسبينه
فطوم:قبل شي واحين شي
رشود:سكتي انتي اصلان تمثلين انج تحبينه
فطوم:رشود ولله انا احب عمي ليش يعني بتمناه يموت ليش قولي
رشود(صفعها كف)

واول ما وصلو الامارات على طول راحو المستشفى وكان حمدان وحصوه قبلهم وصلين
فطوم(اول ما شافت حمدان لوت عليها وتمت اصيح)
رشود:وين ابوي ابا اشوفه
ابو سلطون:ابوك احين راقد اذا بتدخل لا تزعجه
رشود:اوكيه
حصوه(تصيح):بدخل معاك
رشود(يمسك ايد اخته ويدخل)
حمدان:فطوم شو فيج
فطوم:عمي ابا اشوفه
حمدان:انزين مسحي دموعج بوديج عنده بس لا تصيحين
وعقب دخلو حمدان وفطوم ورشود وحصوه كانو داخل
فطوم(تتقرب من عمها وتبوسه على راسه)
حصوه:شحالج فطوم
فطوم:الحمدلله
حمدان:يلاه نطلع بنزعج عمي
ورشود ما طاع يرد البيت وحمدان وحصوه وفطوم ردو البيت فطوم راحت بيت ابوها لانه بيت عمها محد فيه كلهم فل المستشفى
صوب حصوه و حمدان
حمدان:بروح اشوف فطوم لانه شكلها تعبان
حصوه:اوكي
حمدان :برد ما ابا اشوفج تصيحن رقدي عشان باجر اروح نشوف ابوج
صوب فطوم
حمدان(يدق الباب)
فطوم:ادخل
حمدان:شحالها الحلو احين
فطوم:بخير
حمدان:شو بترقدين
فطوم:لا ما ياني رقاد بس منسدحا
حمدان(راح نسدح عندلها):و فشو تفكرين
فطوم:فرشود احسها بيموت اذا ابوه صرله شي حمدان انا ما ابا عمي يصيرلها شي ولله انا صرت احب عمي
حمدان:ادري محد يب شي يصيرله لانه غالي علينا
فطوم:احين رشود شو يسوي ادقله ما يرد
حمدان:خلاص رقدي وباجر بتعرفين شو صارله
فطوم:حمدان لا تروح خلك عندي خايفه
حمدان:من شو خايفه
فطوم:من باجر
حمدان:فطامي
فطوم:رشود كل يقولي فطامي
حمدان:انا مبتم معاج ما بخليج
حمدان كان بيلس مع فطوم لين ما ترقد وعقب بيسير بس رقد معاها الاخوان رقدو اما صوب حصوه مب قادره ترقد ورشود كان يتري اصبح ايي بسرعه
واصبح الكل فالمستشفى فطوم واقفه عند رشود
فطوم:رشود خلاص لا تم صاكت قول شي
رشود(يطالعها)
ابو سلطان(طلع من عند اخوه):تعالو ابو احمد يبا يرمسكم
رشود بسرعه قم وكل حد دخل عقبه
ابو احمد:شحالكم
الكل:بخير
رشود(يبوس ابوه على راسه):ابوي شحالك
ابو احمد:بخير يا ولدي وين فطوم
فطوم:انا هنيه (تبوس عمها على راسه)
ابو احمد:فطوم سامحيني على لي سويته فيج دخيلج
فطوم:عمي اصلان انا مب زعلانه منك
ابو احمد:راشد اباك تحط فطوم فعيونك تراها غاليه عليي واباك تعقل وتستوي ريال زين
رشود:ان شاءلله ابوي سامحني على لي سويته
ابو احمد:مسامحنك يا ولدي وانته يا احمد اباك ادير بالك على خوانك وامك و اختك ساره دير بالك عليه ولا تقطعونه(لانه ساره تزوجت واحد من العين )
رشود:ليش يالس توصينا
ابو احمد:لاني احس اني بموت وقبل ما اموت ابا اتمطن عليكم
فطوم(دمعت عينها):عمي لا تقول جيه دخيلك
ابو احمد:تعالي
فطوم تقرب منه يلوي عليها
ابو احمد:انا اباكم كلكم تحبون بعض وما ابا حساسيات من بينكم ما اوصيك يا ابو سلطون على عيالي
رشودمن سمع ابوه جيه يقول طلع من الحجره ويالس على الارض فل ممر ويلس يصيح وفطوم لحقته ويلست عنداله
فطوم:حبيبي بس خلاص
رشود(يصيح):ابوي اذا صار حق ابوي شي ما اعرف شو بسوي انا كنت وايد ملعوزنه
فطوم:ما بيصيرله شي
رشود(يطالعها):انتي سبب فلي سويته فابوي انتي اصلان تمثلين انج تحبين ابوي انتي جذابه لا تيلسين تمثلين انج زعلانه وتبين تكسرين خاطري شوفي كيف حاطه مكياج فويهج مب جنه ابوي تعبان جنج رايحه عرس
فطوم:انا مب حاطه مكياج رشود شو فيك عليي حرااااااام عليك ارحمني خلاص انا ما ابا عمي يصيرله شي لانه علقتي فيه تعدلت على الفتره الاخيره وبسك تعق عليي كلام
رشود:جبببببببببب بسج جذب خلاص بس
فطوم(دمعت عينه ):انزين انا امثل(وراحت عنه)
واليوم العقبه ابو احمد كانو يسوله العمليه وكلهم يتريون
فطوم يالسه عندال حمدان
حمدان:فطوم ليش جيه خايفه ان شاءلله ما بيصير شي
فطوم:ان شاءلله يقوم بسلامه

وصوب رشود كان يالس على الارض ويصيح وابو سلطون يحاول يهديه بس ما شي فايده وعقب ساعه ادكتور طلع و رشود ركض عنده
رشود:ها دكتور بشر
ادكتور:البقيه فحياتكم
رشود(سكت وراح)
ابو سلطون(كان زعلان بس يحاول ما يبين حق حد)
فطوم(تصيح):لااااااااااااااااااااااااااا ما مات انتو شو فيكم انا يوم تعلقت فيه خلاني ليش خلاني كل ما اتعلق فحد يخليني عمي اول مره يلوي عليي اول مره احس انه صدق يحبيني (يلوي عليها سلطان)
حصوه (تصيح وحمدان يحاول يهديه )
وعقب اسبوع الكل يالس فبيت ابو سلطون ما عاده ام احمد
سلطون:فطوم وين ريلج مختفي من اسبوع
فطوم:ما اعرف اتصلا ما يرد
حصوه:انا بعد كم مره دقيتله ما يرد
حمدان:انا اخر مره شفته فالمستشفى
ابو سلطون:احمد و حمدان و سلطون اباكم دورونه
فطوم(قمت):انا بروح حجرتي (راحت)
وحصوه لحقتها
و فحجرت فطوم
فطوم(تصيح)
حد دق الباب
فطوم(تمسح دموعها):دخل
حصوه:فطوم شو فيج
فطوم:اخوج خلاني (صاحت)ما اعرف وينه ولله خيفه عليه
حصوه:فطوم دخيلج لا تصيحين ولله لي فيمنا مكفنا و رشود بيرد يعني وين بروح
فطوم(تصيح):انا ما اقدر اتحمل هل ضغط كله ولله وااااااااااااايد تعبت
حصوه:فطوم خلاص بيدورونه
فطوم:ليش رشود ياهل عشان يدورونه انتي تقصين عليي ولا شو انتي تتحرين ياهل
حصوه:فطوم خلاص ولله لا تفكرين
فطوم:خلاص انا تعبت

وصوب رشود كان حاجز فندق فدبي
وفالفندق رشود بروحه يفكر
رشود(فخاطره):آه رحت يابوي ولحد ما قادر اصيح ما اعرف شو اسوي يا ليت اموت ورتاح من لي انا فيه (شاف موبايله مبند شغل موبايله اول ما شغله احمد اتصل)

صوب احمد
احمد:اقولكم يضرب
رشود(صوته تعبان):الو
احمد:رشووووووووووووووود وينك
رشود:ما اعرف انا وين
احمد:كيف ما تعرف انته وين
رشود:تدري من مات ابوي ما صحت حتى متضايج من لي انا فيه جني انا ما احب ابوي
احمد:رشود رد البيت
رشود:ما اقدر ارد البيت ابوي مب فالبيت
احمد:امسك كلم عمي
ابو سلطون:الو شحالك يا ولدي
رشود:مب بخير يا عمي مب بخير
ابو سلطان:يا ولدي مب زين لي تسوي فعمرك اذا انته بايع عمرك نحن نباك
رشود:عمي دخيلك لا تقول جيه
ابو سلطون:راشد رد البيت
رشود:ما برد ابوي مب فالبيت ما اقدر
ابوسلطون:رد عشان خاطر امك تعبانه تبا تشوفك
رشود(تذكر امه لي ما فكر فيه من مات ابوه):امي شو فيها؟
ابو سلطون:تبا تشوفك رد البيت بس خلها تشوفك
رشود:ان شاءلله
ابو سلطون:مته؟
رشود:اليوم
ابو سلطون :انزين يا ولدي نترياك
والعصر كلهم فبيت ابو احمد يتريون رشود صوب الحريم
فطوم(بصوت واطي):ما ابا اشوفه
حصوه:فطوم لا تقولين جيه
ام خليفه:فطوم فديتج شو فيج
فطوم:ماشي خالوه
ام احمد:فديتج فطوم تعالي يلسي عندالي
فطوم(راحت يلست عندلها )
وشويه ويدخل رشود
رشود:سلام عليكم (اول ما شاف امه لوا عليها وصاح)
ام احمد(تصيح):بس ياولدي بس
رشود(يبوس ايدها):سامحيني
ام احمد:انا مب زعلان منك (تمسح دموعه )لا تصيح عيب ريال يصيح
وشويه ويقم رشود ويسلم على كل الموجودين بس فطوم كان يكلمه من غير نفس
رشود:شحالج
فطوم:الحمدلله وانته؟
رشود:زين
حصوه(تلوي عليه):حراااااااام عليك خليتنا ندورك
رشود:فديتج
وفليل كل واحد رد بيته وفطوم ردت عند رشود
فطوم(مب طيقه رشود لانه يعمله بطريقه تقهر وهي مستحملتنه بس عشان تعرف انه تعبان من لي صار حق ابوه )
رشود(كان سرحان)
فطوم(راحت عنده):رشود حبيبي لا تسوي جيه مب زين
رشود:جب انتي سبب فلي سويته فابوي انا تحديت ابوي عشانج
فطوم:رشود انا ما سويت شي
رشود(يضربها):حقيره انتي سبب
وصوب حجرت ام احمد تسمع فطوم تصارخ راحت تركض
ام احمد:شو مستوي
رشود:بذبحها كل منها
ام احمد(تخوز رشود بلغصب عن فطوم):انته شو فيك ليش تسوي جيه فبت عمك
فطوم(تصيح)
ام احمد(تلوي على فطوم ):بس فديتج تالي معاي خليه
و فحجرت ام احمد
ام احمد:ستحملي عشان خاطري
فطوم:ان شاءلله عموه
ام احمد:ودامني انا عايشه ما بيضربج مره ثانيه
فطوم:عادي خليه يضربني بس يرد رشود لي حبيته
ام احمد:فديتج ما بيضربج وبيتعدل
فطوم:كيف بيتعدل كيف
ام احمد:الزمن بيعدله
فطوم(طلعت عمته وسكتت)
واصبح فطوم يالسه مع عمته فصاله ويسولفون
ام احمد:هههههههههههههه
فطوم:هههههههه ولله اتخيل
رشود:سلام عليكم
ام احمد:وعليكم سلام
فطوم(طلعته وصدت)
رشود(يشوف فطوم):اقولكم يوعان ابا اتريق
ام احمد:انزين سير اريوق على طوله احين بنلحقك
رشود:يلاه امي قمي ما احب اكل بروحي
فطوم(موبايله يرن):هلا ولله
ابو سلطون:شحالج
فطوم:بخير دامني سمعت صوتك انته شحالك ؟
ابو سلطون:بخير
رشود:منو ترمسين ؟
فطوم:ابوي
رشود:اها سلمي عليه
وعقب ما تريقو كانو يالسين فصاله كلهم
احمد:فطوم شو فيج زعلانه
فطوم:ماشي
ام احمد:لبنت شويه مضايجه شو فيك
احمد:امي ما قلت شي كلتيني رشود شوف امك واااايد تحب حرمك
رشود:خلها شو اسوي يعني
وشويه وحد دق الجرس فطوم تشوف من دريشه
فطوم:حرمتين و ريال
رشود(يروح يشوف):منو هذيله
ام احمد:سير دخلهم بدل ما يالس تخمن
فطوم:عموه تعرفين هل حرمه
ام احمد(تشوف):لا
فطوم:منو هاي
احمد:بتعرفين شو فيج مستعيله كلها دقايق
وشويه ويدخلن الحريم ميلس الحريم وريايل ميلس ريايل صوب الحريم
الحرم :انتي حصه
فطوم:لا
الحرمه:عيل شما
فطوم:لا انا فاطمه حرمه راشد
الحرم :اها
ام احمد:هلا ولله نور البيت
الحرمه:منور بوجودكم
فطوم(ملت من كثر ما تتري عمتها تسال):عيل ما عرفتونا عليكم
الحرمه :انا موزه حرمت صحاب هل البيت وهاي بنته ميره
فطوم(طالعها مستغربه)
ام احمد(منصدمه)
فطوم:كيف يعني
ميره(عمرها 18 يعني اصغر من فطوم بسنتين ):يعني انا استوي اخت ريلج
فطوم:كيف
ميره:ابوي كان متزوج امي بسر
فطوم:شووووووووووووو؟لااااا عمي ما يسويه انتو جذابين
ام محمد (محمد اخوهم عمره 20):انا حرمته اذا ما تصدقون شوفو عقد الزواج
فطوم:شو مسلسل هو ؟
ام احمد(تشوف الورقه ):فطوم شوفي
فطوم(تشوف):عموه عمي ما يسويها لا تصدقين
ام احمد:لا سواها
وصوب ريايل
رشود(شويه وبيضرب محمد)
احمد(يكلمه عادي لانه يحس حركات يهل لي يسويهن رشود وهو اخوهم خلاص لو يسون لي يسونه)

والعصر فصالع كلهم يالسين
ميره(تصيح)
رشود:اصلان انتو لزم ما تصيحون على ابوي لانكم ما عشتو معاه كثرنا (وراح)
فطوم(تحول تهدي ميره):بس حبيبتي لا تصيحين بس
ميره(تصيح):انا عشت مع ابوي ليش يقولي جيه ليش يعاملني جيه
فطوم:ما عليج منه شويه مضايج وانتي بس خلاص
ام احمد:ميره خلاص لا تمين تصيحين يعني لو صحتي بيرد اكيد ما بيرد خلاص فديتج سكتي
بعد ما سكتو ميره يالسين يسولفون وفطوم تحول تغير جو الحزن لي فبيتهم
فطوم:شو فيكم يالله خلاص بسكم حزن
ام احمد:نحن مب حزينين
فطوم(موبايله يدق عمر اخوها ):هلا ولله
عمر:هلا هلا بالحب شحالج يا عمري
فطوم:بخير يا روحي انته شحالك ؟
عمر:الحمدلله الحلو شو تسوي
فطوم:الحلوه يالسه والمزيون شو يسوي
عمر:اغازل
فطوم:تغازل؟! وين اسوم عنك
عمر:ههههههههههههه ما تروم تقول شي
فطوم:ليش ان شاءلله شو انتو ريايل عادي تخونون ونحن لا
عمر:ههههههههه ليش عصبتي هدي اعصابج
فطوم:ما بهدي سمع عمر عيب اصطلب مب نقصين مشاكل دخيلك
عمر:ليش شو صار بعد
فطوم:بقولك عقب
ميره:منو ترمسين رشود
فطوم:لا اخوي
عمر:منو هاي لي تسال عن رشود لا يكون تزوج عليج هل خايس
فطوم:لااااااااا دقيقه (تقم وتروح حجرتها)اسمع عمي الله يرحمه طلع معرس على عموه
عمر:شو؟
فطوم:لي سمعته اقولك قول حق ابوي
عمر:اوكي
وعقب سبوعين ام احمد عادي تقبلت ام محمد وكانت تعامله زين وكلهم تعودو على بعض ماعدا رشود لي تغير وايد من مات ابوه
فبيت ابو احمد فصاله فطوم وميره ومحمد
فطوم:ميره اي جامعه بدخلين
ميره:ولله ما اعرف
فطوم:ليش ما تروحين الامريكيه
محمد:لاااا اذا تبا جامعه في ابوظبي بس برا ماشي
ميره:معقد
فطوم:ههههههههه لا حياتي هذا ولا شي تعرفين ربيعتي وحده خلاصت سكول وما خلوه تدخل خامعه زوجوها ولد عمها
ميره:خيبه
محمد:شفتي اني مب معقد
فطوم:اقولج فكري اي جامعه تبين وانا بسير معاج تقدمين اوراقج حق الجامعه
ميره:ولله انا بس عرفتج من سبوعين بس ولله حبيتج
محمد:ولله حتى انا
فطوم:ثنكس سمعو انا بسير اشوف لو عموه تبا شي (فطوم قمت)
محمد(مسك ايدها):لااااااااااا تمي
و رشود دخل فنفس الوقت
رشود(طالعهم وراح)
وفاليل صوب حجرت رشود وفطوم
رشود:فطوم
فطوم(تلعب بموبايله):هلا امر
رشود:انا ما اباج تتعاملين مع ميره ومحمد لنهم مب خواني
فطوم(طلعته):رشود سمحلي ما بسمع كلامك
رشود(يزاعج):غصبن عنج فاهمه
فطوم:انته شو فيك ما تشوف انته كيف مستوي هذيله خوانك وانا ما بسوي عدوات وهم ما ضروني
رشود(صفعها كف):ما تمشين لا بضرب
فطوم:اقولك انا حر فلي اسويه
رشود:انتي ما تفهمين شو
فطوم:لا ما افهم فهمني

وبعد مرور شهر طبعن فطوم عادي تتعامل مع ميره و محمد ورشود كان مقهور منها
فطوم:حمود ولله انك مينون
محمد:اعيبج بعد
ميره:انتو شو فيكم ميناين شو بتسون
فطوم:هههههههههه ماشي
محمد:اقول انا بسالج انتي ليش جيه شكلج مب مواطنه
فطوم:بدينه فالغلط حمود شو ها لا تغلط عليي
محمد:ما غلط بس اسف خلاص
فطوم:هههههههههه(تضربه على راسه)تتحراني زعلت اتمصخر معاك ترا امي انقليزيه بس لا تسلن كيف وليش مليت من كثر ما اجوب على هل اسله
محمد:ولله صدق احين امج انقليزيه
فطوم:لا استهبل هيه صدق
ميره:ههههههههههههههه وايد خذتي عليه
محمد:طالعي تتمصخر عليي(كان جدامه كوب ماي)ترا بجبه عليج هل الماي
فطوم:يا ويلك
محمد(ماسك الكوب):شو بتسوين يعني بتروحين تخبرين ريلج
فطوم:لاااااااااااااااا بس يا ويلك
محمد:هههههههههههههههههههه خويفه
فطوم:مب خويفه
محمد:ها اجبه عليج
رشود(توه داخل)
فطوم:يا ويلج
محمد:هااااا شوفي بجب
فطوم(تصرح):لاااااااااااااااااااااااااااااااااا دخيلك
رشود(يصرخ):فطوم
فطوم:هلا
رشود:تعالي اباج
واول ما دشو الحجره
رشود:شو لي بينج وبين محمد
فطوم:شووووووووووو؟ شو هل سوال
رشود:جوبيني شو لي بينج وبينه
فطوم:مافي شي بيني وبينه
رشود:انتي تحبينه قولي انج تحبينه
فطوم(تزعج):لهنيه وحدك عاد ضرب وضربتني وصكت قلت بستحمله مصدوم من وفات ابوه ومب عارف شو يسوي بس يرشود لهنيه وحدك لا تهمني فشرفي اوكي (تصيح)اضربني اذبحني يا رشود انا خلاص ما ابك طلقني
رشود(يطلعه وصاكت)
فطوم(تصيح):انا انسانه ولله مليت من العيشه وياك اقولك انا ريحه بيت ابوي ابا ورقت طلقي توصلني (شلت مفتاح سيرته وموبايله وراحت)
كت
#شو تتوقعون يستوي



































شيوخيه بطبعي 06-19-2010 10:18 AM

اففففففففف من رشوووود يقهر ..
كل مره يمشي ع مزاج ما عرفنااااله ..
تسلم اخويه ونتريا البارت الياي ..

اختك شيوخيه بطبعي ....

&المحروحة& 06-19-2010 11:37 PM

يسلموو ع الباارت بس بلييز مره ثانيه خله طويييييييييل لانه نحن في اجاااااازه وماوراانا شي

ياعمري 06-21-2010 07:41 PM

بصراحه تستاهل فطوم يوم تزوجت هذاك ولعوزته مسكين هو طيب وما سوالها شي

والحين خلها ويا رشوود هو من زمان جيه يتصرف ومزااااااااجي اونه يحبها ويصفعها ومادري شوة يسوي فيها هذا مب صاحي

وين باقي بارت وبليز كبر خط لازم البس نظاره علشان اشوف عدل هع


الساعة الآن 05:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227