![]() |
والله .. عيل متى بتنزلونه هني .. ؟؟ بسرعه نبغيه |
يلآآآآآ متى بتنزلون البارت هني ؟؟ |
انا بجيك و برد عليكم |
باك ويا البارت ................ صوب علايه وشووووق وحمود وحمدان حمدان منبه شوق يوم شافها فالمول شوق زخت علايه:شرررررردة ويايات يشردن حمدان وححمود حاصروهن شوق شوية عادي عندها ماتخاف من حمدان وايد بس علالالايه ميته من الخوف من حمود بيذبحها علايه تطالع حمود وهو عيونه كلها شراااااااااااااار حمود سار صوب علايه وعطاها كــــــــــــــــــــــــــــــــــف علايه تمت متصنمه مكانها وشوق بطلت عينهااااا ومنصدمه:انته بإي حق تمد ايدك عليها حمود مط ايد علايه وروّوح حمدان روحه منصدم:خيييييييييبة هفها كف شل ويها خييييييييييبة شوق معصبة:مااااااااااااله اي حق يضربهااااااااااااااااا انا بخبر عبدالرحمن ويايه بتسير حمدان يود ايدها:وين وين مابخليج تخبرين بعدني ماصفيت حسابي ويااااااااااج شوق مطت ايدها:انته ماااااااااالك اي حق علللللللللللليييييه يوووم بتاااااااااخذنييييه ارمس وسارت عنه وعند علايه تصيييييييح وتصيييييييييح حمود:لا تصيحيييييييييييييييييييييييين علايه دزته بكل قوتها :لا ترمسني ولا ارمسك اوكي وتمت تربع بعيد عنه وتصيييييح حمود ربع وراها بس علايه اختفت بين الخلق حمود كاااان بيتييينن يوم ماشافها وتم يدور ويدور عند علايه دورت اقرب كرسي ويلست عليه وتمت تصيييح وتصييح علايه:لييييش يصفعني لييييييش وتصيييييح ومحطيه ايدها على ويها وكان عيناوي طايف حذالها قلبه عوراه عليها العيناوي :بلاج اختيه علايه رفعت راسها:جمااااااااااااااااااااااال جمال تم مبقق عييينه:علالالالالالالالاييييييه شو تسووووووووووين هنه وليييييييش تصيحيييين >>جمال<< حنطي آلبشرة طويل شويه وعريض وشعره اسود فحم عيونه سود وكبار ورمشه الاسود الطويل يعق الطير من السما ومورد وعنده غمازه في خده اليمين من اهل ام علايه وحيد امه وابوه ويموووت على التراااب اللي تمشي عليه علايه بس هي ماتعرف هالشي وكاتم حبه من انولدت علايه واستوت ظروف سافر جمال 4 سنوات للدراسة ورد مره ثانيه بس علايه كانت منتقلة من العين لـ دبي عمره 23سنه وها جمال اجتمع بغناته من اول )(الله يعينك يامحمد)( جمال يلس حذال علايه شويه بعيد جمال:علايه ليش تصيحين شو صاير وياااااج علايه مسحت دموعها:جماااااااااااال الحمدلله على سلالالامتتتتتك جمال تم مبهت فيها:الله يسلمج يارب علايه:متى رديييييت جمال:والله من شهر انا رااااد وتميت ادوركم انتي واخوانج قالولي انتقلتو هنه بيت يدكم علايه:هييييي بيت ابو ابويه جمااال:ولييييش ودرتو العين جااااااان يلستو فالعين والله حرام جي نفارقكم)(قول فراقج يذبحني وفك عمرك هع)( علايه:ظروف واستوت جمال :علايه علايه:امر جمال:ليش تصيحين علايه ارتبكت:ااا ااناا جمال :منو مزعلنج علالايه تغير السالفة:ترا قوم حمدان وعزوز كلهم هني تعال بوديك عندهم وسلم على اهلنا جمال عرف انها ماتبا تقول:علايه انتي ماتخشين عني شي من صغرج ليش ماتفضفضين علايه:صدقني مافي شي بس مضايقة شوية جمال: انا اعرفج اكثر مما اعرف عمري منو زعلج قوليلي علايه:عقب بخبرك خلنا نسير الحينه جمال:اوكي الشيخه يلا سرينا واتصلت علايه في عزوز توآمها علايه:هلا عزوز عزوز:علايييه ويييييينج انتييييييي علايه:عزوزززز تعرف منو شفففففففففت عزوز :منووو علايه:شفت جماااااااااااااااااال عزوز:قوووووووولي والله وينكم انتووو علايه:نحن عند القرية الباكستانيه عزوز:نحن يايييينكم يلا باي علايه:اوكي باي عزوز صك منها عزوز:حمااااااااااااااني علايه شافت جماااااااااال عبدالرحمن طاار من الفرحة لانه جمال ربيعه روح بالروح:ويييييييييييييييييييييينهم عزوز:تعالوووو بوديييكم وهم سايرين فالدرب حمود بيتخبل يدور علالايه وشاف الشلة في دربه وتم يدورها وماحصلها حمود:وين سايرين هزاع:سايرين جدا علايه حصلت واحد من اهل امها راد من السفر وبدت الغيرة تشتغل عند حمود وعند عبود وعواش عواش:اللله يااااااااخذ ابليس متى بيوقفون مليت تراااني عبود:مليتي مني افا بس افا عواش:فكناااااا عبود:مابفكج عواش:بعدييييييييين عبود:احبج عواش:اوووهوووو عبود:مابهدج عواش:يالس تقول شعر شو ويآ هالخشم عبود:بذمتتتتتج خشمي هب عايبنج عواش :مايخصك عبود:ياخي ليش جي دفشة عواش:كيفي عبود:فدييييييييييتج انااااااااااا عواش تمت مبحلقة في ويهه:قلة حيااااااااا عبود:هههههههههههههههاي _*_*_*_*_*__* صوب الشباب وصلو صوب علايه وجمال حماني ربع وجمال ربع )(لمووونه نعناااعه خخخ)( وحضنو بعض جماااال:حماااااااااااااااااااني فدييييييييتك اشتقتلك وباااسه حماني:حبيبي جمااااااااالوووووووووووووووووو عزوز:ماخلصتو الفلم الهندي خوز خلني اسلم علييه الشباب:واااااااااكككككككككككككككككك حماني ودر جمال وعزوز سلم عليه وتم عبدالرحمن يعرفه عالشباب والبنات جمال:منو هالبنيييه عبدالرحمن:بعدين بقولك قصتهاااااا .,،’ياخي اتولهنا عليك 4 قرون ياااخي علايه:سنوات سنوات جمال صد صوبها وابتسم حمود:شحالك جمال جمال:بخير ربي يعافيك ميثة:واااااااااو انضم لنا عضو يديد مهره:عضو ولا جزء وااااااااااااكككككككككككككككككك جراح:سكتهن الحينه ههههههههههههههه حارب تم يطالع ميثة ميثة حست بنظراته الخبيثة:شوووو بلالالالاك حارب زخ ايدها هدها فجآة:بل بل بل ثلج هب ايد ميثة:هيهيهيي -*_*_*_*_*_*_*- عند عواش وعبود طلعو من اللعبة عواش جدام وعبود وراها عبود:عوااااااااااااااش عواش صدت ورا:هااااااااا عبود:بلاج ترابعيييين ماباكلج والله عواش:كيفي عبود يقلدها:كيفي عواش:ترفففففففع الضغط ماااااااحبك عبود:انا احبج عواش:ماحبببببببببك عبود:ااناااااا احبببببج عواش:افففففففففففففففففففففففففففففففف عبود:اوون عواش صدت بالقو ولا ترقع في واحد عبود:حاااااااااااااااسبييييييي ومطها صوبه الريال تم يطالع عواش عبود:ايه ايه انجلع من هنه يبحلق بعد بخرم عينك ترا الريال:انته شو تبا عبود:ايدي تحجني وياي بيضربه بس عواش ماخلته الريال عطاها شرده عبود معصب :عواااااااااااااااااااااااااااااااش واللللللللللللله عواش ماخلته يكمل:لالالالالا تحلف خلالاص خلالاص اللي تبا بيصير ونزلت راسها عبود شافها خايفة رفع راسها وصده صوبه:وينج عني انتي _*_*_*_*_*_*_*_ عند الشباب وهم يتمشوون علايه واقفة ورااااا وحمود ياي بيسير صوبها شاف جمال وحماني واقفين وياها جمال:ماشا الله علايه كبرتي حماني:ههههههههه تبا تم ياهل عيل اسميك عبيط جمال:هاااااااااااااا عبيط هااااااااااااا حرمتك العبيطة حماني:ماااايخصك في حرمتييييييييه علايه:مايخصك في مرت اخويه جمال:خيييبة دارو علييييه .,،’اقول حماني تعال اباك في سالفة حماني سار ويااااه حماني:امر بلالالاك جمال:ولا اقولك الحينه هب وقته حماني علامة استفهام على راسه:برايك وهم ماشيين شاف جمال علايه وحمود حمود:علايه دخيلج سامحيني انا اسف علايه :قلتلك لا ترمسنييييييييي حمود:علايه الله يخلييييج ادري ماهون علييييج بلييييز علايه:انته لو ريال مابتمد ايدك عليه خلالالاص انتهى اللي بينااااااا حمود اول ماسمع هالرمسة قلبه قبضة:علايه علاي طووووووووووووووووووط طاااااااااااح حمووود علايه:حمووووووووووووووووووووووود الشباب ربعو جدا وشلوه ودوه عيادة القرية في العيادة حمود فالحجرة والشباب يحاتون بررررع وجمال قلبه ناغزنه وعلايه متغشية وميته من الصياح طلع الدكتور الشباب:دكتووور بلالالالاه الدكتور:انهيار عصبي ياينه بس الحينه بننقله للمستشفى علايه من سمعت هالرمسة اتسحبت شوية شوية بدون محد يشوفها بس جمال شافها ولحقها ودشت الحجره عند حمود ويسمع جمال الحوار علايه سارت صوبه وتمت تصيح:حمود انا اسسسفة والله اسسسسسسفة مسامحتنك حموووووود وحطت راسها على الشبرية وتصيح حمود بطل عيونه بصعوبة وحط ايده على راسها وابتسم:فديت روحج لاتصيحين والله مسامحنج علايه قامت:بطلللللللللللللت عيونك ويايه بتزقر الدكتور حمود ماخلاها:خلج ويايه لا تزقريييينه انته طبيبتي انتي علالالاجي علايه صاحت )(جمآل يآويل حآله حس بإنه قلبه انشلع)( حمود:انا اسف لاني مديت ايدي عليج علايه:لا تعتذر انا غلطت واستاهل حمود ابتسم وقام علايه:ويين وين حمود يود ايدها وطلع من الحجره الشباب كلهم صدو صوب الباب وكلهم حضنوه محد لاحظ علايه غير جمال جمال)(آآآآه طلعت تحب غيري آآآآآآآه ياويل فوادي ويلي اااااااااااااه محبوبتي اللي كنت اباها نصيبي رااااااااااحت راااااااااااااااحت)( <<ضاقت الدنيا في عين جمال ووييهه المنور اصفر وبين عليه الحزن والضيق بطل اول عقمة من كندورته وسار يلس عالكرسي>> عبدالرحمن سار صوبه:بسم الله عليك بلاك شو صاار بك بلاه جي ويهك جمال: دخيلك خلني بروحي عبدالرحمن:جمااال انا هب مخلنك روحك قولي بلاك شو مضايقنك منو زعلك اشرلي عليه بس جمال وهو فاقد الامل:انتهينا انتهينا عبدالرحمن مستغرب:شو تآلف انته بلاك جمآل:حبيتهـ ه من طفولتهـ ه حبيتهـ ه حطيتهـ ه في قليبي حطيتهـ ه طلع في قلبهـ ه شخص ثآني وآنآ آللي سميتهـ ه سميتهـ ه مورد آلدم في آلقلب خليتهـ ه >>حقوق آلطبع طبعآ لكآتبهـ ه آلقصهـ ه+دلووعة_دبي+ عبدالرحمن ستين علآمة آستفهآم على رآسه:وايد بترمس بالالغاز جمال شاف عبدالرحمن وعيونه مليانه حزن ويبين حزنه من عينه عبدالرحمن:جمال حبيبي بلاك قولي انا اخوك لا تخبي عني شي جمال:شو اقولك..؟قولي شو اقولك..؟ماقول غير الله المعين )(ونش جمال وتم يتمشى وشاف في ويهه شخص اتغيرت ملامح ويهه 360)( جمال:علايه علايه تطالعه :هلا جمال شو تسوي هنه جمال:سلامتج وياي بيكمل دربه علايه :جمال جمال صد صوبها:امري علايه سارت صوبه:شو فيك انته هب طبيعي جمال:وايد يهمج؟؟؟ علايه:هيه وليش مايهمني جمال:لا تهتمين هب ضروري.,،’وكمل جمال دربه ولحقته علايه وهو مايعرف انها وراه طلع جمال من العيادة وتم يتمشى بين القرى وعلاية وراه والشباب يتحرشون بها لين ماوقف واحد جدامها وهب طايع يطوفها بطي:غرشوبه قسم بالله علايه حاولت تطوف وها مايخليها جان تزقر جمال علايه:جماااااااااااااااااااااااال جمال سيدة صد ورا وشاف هاك جان يسير صوبه ويصكه ذيج الرفسة هاك شك في جمال الصراحة خخخ وشل قشة وروح جمال سار صوب علايه معصب:شو تسوين هنه علايه منزله راسها جمال:طوفي جدامي علايه مشت جدامه وهم يمشون شافو باسكن فالدرب علايه:ممكن اطلب من باسكن جمال ابتسم:اتامرين امر .,،’تعالي علايه سارت وياه وخذالها من باسكن وكملو دربهم جمال:ليش لحقتيني علايه:ماعرف بس جي جمال:ابا اصارحج بشي علايه خافت:شو؟ جمال وقف مجابلنها جمال:علايه علايه تمت تطالعه جمال:تشبهين بقرتنا واااااااااااااااااااااااااااااكككككككككككككككككككك كككككككككككككك علايه يتها ضحكه:ه ه هااا هااا سخيييييييف جمال:وااااااااااااااااااااااكككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككك علايه مبوزه:خوز عن دربي يلا كش كش جمال:ثور جدامج ثور علايه:محشوم الثور هيهيهيهي جمال:ام خشم كل ها خشم علايه:اللهم صلي على محمد الحينه بيصكنا بعين وصووووووب التوووووم منصور ونصور وظبية نصور:انا ساير اوكيك ربيعي يترياني ظبية في خاطرها)(فكككه بتم روحي ويااااه)( منصور:لا تتآخر اوكي نصور:فالك طيب وسار عنهم ظبية:نونو منصور)(ويعه)(:هلا ظبية:ابا العب مشخله منصور بطل عيونه:هااا ظبية:ابا العب مشخللللله منصور:لعبي منو زاخنج ظبيه:مابتلعب ويايه منصور)(هاللي ناقص)(:لا ظبية:ليش منصور:كيفي ظبية:ليش كيفك منصور:لانه كيفييييييي ظبية وقفت جدام منصور منصور مستغرب من حركاتها )(استحى من تصرفاتها)( ظبية زخت ويه منصور:العب ويايه والرفجة منصور خوز ايدها عن ويهه:لو سمحتي لا تدقيني لا اصكج طراق اخلي ويهج يستوي بلوتو ظبية صاحت)(طبعا دموع التماسيح)(:انته ليش جي تعاملني لييش ماتعطيني ويه شو سويت انا منصور كسرت خاطره:لا تصيحين ظبية ومكمله تصيح:اهئ اهئ منصور:لا تصيحييييييييييييييييييييين ظبية مسحت دموعها:انزين خله نسير نطمش عالمشخله منصور)(ياهي بلشة وابتلشنا بها)(:انزين يلا وهم يمشون صوب المشخله واقفين كله بويات ظبية شافت بوية اسمها شذى يدلعونها شذوي ظبية تسوي حركات حق البوية شذوي وهي مسوية طاف حق منصور شذوي وقفت مقابيل ظبية:هلا بالغرشوبة هلا منصور يطالع البوية وشوية بيرشها كف ظبية بدلع مستصنع:هلا بج زود شذوي:ياويل حالي انا ظبية :شو اسمج منصور:ايه ايه اذا بتضربيلنا تعارف انا بودرج شذوي:بالطقاق منصور:طقج بليس يالخريش اممممفففف عليج ياللي ماتعرفين الحشمه شذوي عسبت تقهر بمنصور سارت يودت ظبية من خصرها منصور هنه انقهر انقهر من بياختها وسار زخ شذوي من ايديها ولصقها فاللعبة منصور:مسوية عمرج ريال هااااااااااا راويني مريلتج الحينه شذوي متصنمه ماتروم تتحرك وبصوت خشن:اقووولك خوز عنييييه لا ادفنك منصور:انتي ذبابه ماترومين تجتلينها بتدفنيني انااااا شذوي بعصبية:اقووووووووووووولك قوووم منصور رص على ايديها:مهما سويتي في عمرج وفي كشتج هاي اللي تقولين ديج مسوي تسريحه ومهما خشنتي صوتج ولبستي جينز شبابي مااااتروووميين تغيرين خلقة ربببببج ماترووومين بتمييين بنية لو تسيرين السما وتردين الارض شذوي تحاول تدز منصور منصور عوا ايديها وشاف نصور ياي منصور:نصووور تعال تعال شوف شغلك ويا هاللوث نصور سار صوب منصور ونقع من الضحك:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككك منصور:بلاك نصور:طع هاااااااي بوية اونها يلا يلا يالحلوة راوينا شطارتج والبنات كلهن متيمعات يشوفن شذوي وشي بوية اونها بتساعد شذوي وداشة عرض البوية اسمها جلثوم جلثوم بصوت خشن:اقولك انته ايه هد بو سلطان لا اوطي في بطنك هنه نصور اتولاها وزخ ايديها وكان بيكسرها نصور:بتوطين في بطن اخويه هاااااا جلثوم بصوت رقيق بدون ماتحس:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي نصور هدها ودزها بعيد:الحينه انتي حرمه شذوي:عنلالالالالالالالالالالالالالاتك هدني الله ياخذك منصور:ياخذج قبلي ان شا اللله.,،’اول قولي انا بنوتة 10 مرات خلاف بهدج ولا صدقيني بخليج تندمين شذوي:جاااااااااااااااااااااااب بنوتة في عيييييييييييينك منصور:انا براويج.,،’نصور اتصل في الشباب والبنات بسرعة شذوي اتوهقت:ايه ايييه شو تبا تسوي منصور:الحينه بتشوفين ونصور اتصل في عبدالرحمن وهو قادهم لين عند التوم ميثة اتجدمت صوب منصور ميثة ماااااااااااااتت من الضحك:واكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككككككككككككككك خصصصصك اللله شو مسويبهاااااااااا منصور)(فدييييت هالضحكه)(:اونها بوية اقولها قولي انا بنوتة 10 مرات بهدج ماتطيع خله تخيس شذوي:قسسسسم باللله ان ماااااااااااااااهديتني برتكب فييك جرييييييييييييييمة هنه عااد سلطان اتدخل سلطان سار صوب شذوي سلطان:انتي ام كشه.,،’اشوف مسوتلج راس.,،’اقولك منصور شورايك ندفنها هنه نسويها اعتبار حق اللي مايعتبر شاهين:يلا يلا نبا نتحمس هزاع صد ورا شاف مريوم واقفة تشتري فيّش هزاع:الحق اللللحق شاهينو حبك هناااك شاهين :وين ويييييييين هزاع:هكي روحها واقفة بعد شاهين دهديه سار صوبها بس هي كانت تمشي صوب هاللعبة اللي تدور وترتفع وتنزل المهم هو خذله فّيش بعد ولحقها وشافها دشت اللعبة ويا عواش سار شاهين خذ الكرسي اللي حذالها هي مانتبهتله شاهين :مريووووم مريوم صدت صوبه انصدمت فيه:انتتته شاهين بشوق:هيه انا هيييييييه والله مشتاااااق والله والللللللله حركت اللعبة وتمت تدور وتدور وتدور مريوم:عوااااااااااااش دووخت شاهين:فديتهااااااااااااااااااااااااااااااا>>يصارخ والبنات يصااارخن مريوم صاخه واللعبة تدور وتسير فوق وترد تحت ويوم وقفو اللعبة مريووم فاقدة توازنها كانت بتمشي جنها سكرانه كانت بتطيح ومالقت غير شاهين تيود ايده شاهين:بسم الله عليييج انتي بخير مريوم:والله مدوخه سارت يودت عواش ونزلت شوية شوية لين ما اعتدل توازنها وشاهين طرش مسج حق هزاع انه عويش هنه وهاك مااصدق انها وياااااهاا شاهين:مريوم احبج عواش:عيب عيييب انا هنه شاهين:عادي عادي خطيبتييييييي مريوم مطت عواش بس شاهين ماخلاها تسير وياا هزاع هزاع:وااااااااااااااااااااااااااااااااااشي عواش:لا بالله رحنا وطي _*_*_*_* عند جرااااح وهالعبط اللي يستوي جدامه شاف ظبية واقفة تطالعه وتبتسم مهره يوم حسته يطالعها مهره سارت صوب جراح مهره بدلع:جرااااح جراح ذاب:يااااقلب وروح وعيون جراااح مهره:ايدي تعورني جراح :ويييين مهره:هنه ظبية دشت عرض ظبية:هلالالالالا جراح: لا اله الا الله مهره:ظبية شوفي اعرف حركاتج وسوالفج ان مايزتي والله جراح حط ايده على فم مهره:لا تخافين ما اخونج لو اموت ولوا عليها ظبية هنه ماااااااااااااااااتت من الغصة وعند سااارة سارة مريضة وحمد مايخليها تاكل اشيا باردة سارة :شووق والله خاطري في فالودة والله شوق:لا تتهورين سارة :اففففففففف عويش:لا تمين تآففيييين ذليتينا سيري خذيلج منى:لا تاخذين انتي مريضة اسوم:هييييييييييه هنه صقر سمع اسوم صقر:سلطااااااااااااااااااااااااااااااان احبببببببببببببببك اموت فييييييييييييييييييييييك اسوم حست بالنغزة وسارة تمت تتسحب عسبت تسير تاخذلها فالودة بس هيهاااات هيهااااااااااات الاخ حمد واقف بالمرصاااااد وهو يراقبها يعرف سوالفها سارة تتسحب حمد لحقها شافها سايرة القرية الايرانية هنه عرف حق شو سايرة هناك حمد :سارووووووووووووه سارة نقزت نقره حمد يود ايدها ومطها وصدها صوبه:انا شو قااااااااااااااااااااايل _*_*_*_*_*_*_*_*_ عند طيور الحب على قولتكم هع هع حااارب وميثة ميثة :حرووب ممكن تلعبني لعبة الكوورة http://www.up-00.com/bzfiles/bpg64995.jpg هالعصاتين بينهم كورة حارب:شوووووووووووو لالالالا سوري كله ولا هالشي ميثة :اللله يخليييييييييييييييك لا تردني عشاني عشاني من زمان ابا العبهااااااااااااا حارب:ميثووووو اخاف عليج لالالا ميثة :حاااااااااااااارب فديتك اركب ويايه دخييلك دخيييلك حارب :لاااااااااااااااااااااااااااااااا ميثة :بصصيييييييييييييييييح والله حارب:افففففففففف .,،’انزين تعاااالي بشوف الوضع اول ميثة اتشققت:شوكرااااااااااااااااااااااااااااااااا حارب:لا تحطين امل وايد ميثة بوزت حارب سار صوب هاللعبة وشاف وجي وبعد تقردين ميثوووو وافق وركبو اللعبة وحااال ميثوووو لا يحسد عليه حد وتصاارخ حارب ميود ايدها ويصارخ عسبت تسمعه حارب:انتي بخييييييييييييييييييييييييير يوم وقفت اللعبة ميثة نزلت بس ماكانت حاسة بالدنيا حارب:وناسة صح ميثة واقفة وتطالع حارب حارب:بلاج ميثة طااااااااااحت غشياااااااااااااانة في حظن حااارب كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت شووو تتوقعووون ردة فعل حاارب..؟ شو استوا في ميثة فجآة...!!!!!! جمال بيصارح علايه ولا.....؟؟؟؟!! ومنصور شو بيسوي في هالبوووية شذوي..؟ ونصور ع شو ناوي حق جلثوم..؟؟؟؟؟؟؟ وشاهين بعد ما شاف شيخة الحريم هل بيقردنها ولا بيصطلب؟؟؟ شو رايكم فالبارت؟ |
=[ مـرحبـأا أإلســأإع تسـلمون عـأإلردود بنـك هـأإرت : تـوني ياي بحـطه بس انتـي سبقتيـني هع هع وأإلسـموحـه . , |
الساعة الآن 12:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir