![]() |
تسلم يمناج ع هالبارت ::) |
وااايد حبيت الروااية ماااشاااءالله علييج .. أترياا الباارت اليديد .. الاحدااث حلوهه و اتشوق .. |
السلام عليكم . . :0088: رجعت طبعا بعد غيبه طويله وجيه .. ! ان شاء الله مايكون في حد سبني :78650:! ع العموم حبايبي انا اليوم فليل بنزل البارت وان شاء يعيبكم :ax:. مريم. |
البارت الـ 25 . . بطي : تمي لين يخلص المغذي شوي وبي عايشه : بروحي ؟ بطي : ما بطول عايشه : اترياك . . " طلع بطي عنها ويلست تفكر . .! . . الكل التفت للباب اللي افتح ! انا طالعت عارف ونظراته يتجدم بابتسامه : شحالج ميثا ؟ طالعته بخوف من عارف : ب ب ببخخير ! عارف قام من مكانه والشباب كلهم قامو . . عارف : ما كفاك الضرب اللي ياك قبل صح؟ بطي : اظنيه محد كلمك عارف فار دمه مسكه من رقبته وبطي مب رايم يتنفس : لك ويييه تتتررااادددننيي !! خالد وهزاع : عععاااااااررففف خخلله !!!! بطي : ه ه دد نيي ي و و اط ي " هدني ي واطي" * خالد وهزاع يحايلون فيه عسب يهده * 1 2 3 4 5 6 7 8 عارف حس انه خنقه وايد ونزل ايده . . بطي يغمض عيونه ويرد يفتحها اما انا اطالعه وخاطري اوقف اللي يصير بس ما بايدي شي. بطي يلس يطالع ويهي يدقق ف الهالات السود . . التعب . . الهم اللي مرسوم ع ويهي ! بطي : و والله اني حاس فيج والله انا تنهدت ونزلت راسي اما بطي طلع عسب ما يزيد المشاكل . . خالد : ممميثا وقفي هاي المهززلللللهه اللي تصصير انا : شتبوننيي اسسوي يعني خالد : مادري بس مب حاله ويا عارف وبطي انا : ماعليه بكلم بطي عارف : تخسسييينن وتعقبيين تكلمين هالخسيس انا نزلت راسي وسكتت . . . . بطي يطالعها : يلا نروح عايشه : رحت عندها صح ؟ بطي تعلثهم : ععند منو ؟ عايشه : وفي غيرها اللي شاغله بالك؟ بطي ف خاطره " انا بروحي افضح عمري استغفر الله " عايشه : بطططي انا تعبانه حرام عليك بطي هز راسه : يلا يلا امشي يت النيرس ودخلت عايشه غرفة الفحص . . الدكتورة : اختيه هاي مجرد حمى بسيطه بيعطونج ابرة عسب تخف عنج الحمى وبكتب لج ع بندول عايشه تطالع بطي : ان شاء الله بطي : يعني مافيها شي ؟ الدكتورة : لا الحمدلله بطي : زين . . ام خالد : ابويه خل حد يودينا حق ميثا هب زين تربي ومحد وياها ام هزاع : لا تحاتين البنات وعيال عمتها وياها شعنه تحاتينها بعد مافينا نزحم عليهم ف المستشفى ام خالد : هيه والله بس جان ربت ميثا خلي هزاع يودينا صوبها تعرفين بعد ام هزاع : لا تحاتين ام خالد : يالله الله يسهل عليها يارب ام هزاع : امين يارب انا : انزين والحين كلكم بترقدون هنيه شو ؟ هزاع : لا بنروح احينه في فندق جريب بنبات فيه لو احتجتي شي اتصلي انا : همم ومحد بيتم ويايه ؟ شيخه : ريلج وياج عارف طالعني : مب مالي عينج ؟ انا : مالنها نورة : يلا عيل حبيبتي لو بغيتي شي اتصليلي انا : ان شاء الله حبيبتي -كلهم طلعوا- عارف حط راسه عند مخدتي : تعبان انا : طيب ارقد عارف برقد بس وانتي ف حضني انا بربكه : ش ش ششو؟ عارف ابتسم : هيه انا : بس مب وقته نحن ف المستشفى عارف : مب مشكله عارف طاح حذالي واحس شكلنا يضحك بس تحملت .. عارف : ماعرف ليش سويت جيه انا حطيت ايدي ع حلجه وغمضت عيوني : لا تذكرني الله يخليك عارف ابتسم لي ويلس يلعب بشعري لين رقدنا . . كملنا ساعتين ونحن راقدين ونشيت ع ويع بطني انا حاطه ايدي ع بطني واتويع عارف فز : بسسم الله بلاج انا : ببببطططنننييي يعوورررنيي عااارررفف اااهههه عارف نش بسرعه وضغط الفص : انزين تنفسي تنفسي انا اطالعه ودموعي تنزل . . عارف : ليش ليش ؟ ليش الدموع حياتي ماعليه الامور بتهدى ماعليج انا حاولت اهدى . . ودشت النيرس النيرس : ايه اللي صاير عارف : بلاج الحرمة تتويع يمكن بتربي النيرس : هنألها غرفة الولادة انا طالعت عارف : خخخاييفه " ومسكت بطني من الويع " عارف متوتر : ان شاء الله خير دخلوني غرفة الولادة . . بعد ساعتين عارف : افففف ليش ما طلعت .. توتر اكثر تصل لهزاع هزاع : بلاك ؟ عارف : ميثا ف غرفة الولادة من ساعتين هزاع شهق : شووه ؟ صدق ولا تستهبل عارف : بجججذذب عليك انا يعننني هزاع : يالييل صصبرك ترياني بييك لان اللي هنه رقود عارف : اترياك دقايق ووصل هزاع ونهيان . . نهيان : ما طلععتت ؟ عارف يطالعه : شو يايبنك انته نهيان : بس فكنا هزاع : ما طلعت ميثا ؟ عارف يرمس بدون نفس : لا هزاع : يا الله عارف يشوف النيرس اللي طلعت : هااه وين ميثا ؟ النيرس –مواطنه- : هي مرتك ؟ عارف : هيه ربت ولا النيرس : هيه الحمدلله يابت لك ولد جميل الله يحفظه عارف تنهد : الحممدددللله اقدر اشوفها؟ نهيان وهزاع : الحمممدللللله النيرس : حالياً هي تعبانه بس بييبونها الغرفة بعد شوي ف روحو وانا بسبح الياهل وبييبه نهيان : مبروك ما ياك ويتربى بعزك عارف : الله يبارك فيك هزاع : مبروك اخويه الصغير عارف ضحك ع اخويه الصغير : استويت عم عيل هاه هزاع : هيه وانا بعدنيه صغير كلهم ضحكوا وراحو صوب الغرفه يلسوا ف الغرفه لين وصلت كننت شبه راقده من التعب .. فتحت عيوني شوي شوي شفت عارف محطي ايده ع راسي ويمسسح على راسي عارف : الحمدلله ع سلامتج انا : الله يسلمك هزاع : الحمدلله ع السلامه بنت الخال انا ابتسمت : ربي يسلمك " دشت النيرس ويايبه البيبي وحطته ف حضني " انا دمعت وحضنته : فديت حبيب امه عارف يطالع الياهل ومب قادر يستوعب انه صار ابو . . انا : مب ناوي تشله عارف يطالعني ومستحي : ببس انا ماعرف اشل يهال اخاف انا ضحكت ف خاطري : ماعليه بتعرف تشل ولدك عارف سحب الياهل شوي شوي ويطالعه عقب ابتسم وفره فوق بالخفيف .. انا : بتذبح اليااهل عارف : ههههه لا ما بذبحه " قرب من خده وباسه " انا بس يلست اطالع عارف وهو يلعبه . . عارف : يعني احين ما بتسويلي سالفه بس بتيلسين ويا محمد انا نزلت راسي : بتسميه محمد ؟ عارف ابتسم : هيه . . اقتباس من البارت الاول ( . . انا دشيت : السلام عليك آبويه شحالك آبويه : هلآ والله ببنيتي شحالج عساج بخير انا : الحمدلله ولهت علييك والله ابويه : تتوله عليج العافيه غناتي انا : آممم ابويه ما بتظهر ويآيه مكان ؟ ابويه : لآ الغناه اسمحيلي عندي آشغال الحين انا ف خاطري يآست : دومك مشغول ابويه متى بتفضالي ~ تنهدت ~ آنا : انزين يوم تفضى خبرني عسب آي واظهر وياك آبويه : آن شاء الله فديتج آنا : يلآ مع السلامه آبويه : الله يحفظج .. . . ) تنهدت وف خاطري " والله لك وحشه ي الغالي " هزاع قام وطلع عسب يخلينا نرتاح . . عارف : بشو تفكرين ؟ انا : ماشي اشتقت لابويه عارف تنهد : ادعيله وبس انا : ان شاء الله . . اف كرهت هالمكان متى بطلع عارف : مادري والله " صاح محمد " عارف : اخيه احين هذا الزعطوط بيسويلنا حشره طول الوقت انا : هالزعطوط طالع على ابوه عارف : حشى عليه انا ماكنت جي انا ابتسمت بتعب وشوي ودشت النيرس : اختيه لازم ناخذ حليب عشان نعطيه البيبي انا : خلاص ان شاء الله . . صوب يزوي .. نشت ويلست تتامل راشد " اف محلاه " راشد فتح عيونه : همم . . شوفيج ؟ يزوي : هههههه ماشي بس اطالعك راشد طالعها ويزوي تطالعه ابتسملها ومسكها من خصرها وطيحها صوبه . . يزوي : احين انا ابا اوعيك وترد تطيحني راشد مبتسم : كيفي ما وراج شي يزوي حطت راسها ع صدره : دام جي وايد زين راشد يلعب ب شعرها : ميثا شحالها ؟ يزوي : والله مادري عنها بدقلها العصر راشد : زين حياتي . . نهيان دق الباب " هود هود " انا عدلت الشيله .. عارف : دش " طالعني " انا طالعته : شو؟ عارف : همم ماشي . . "بعد اسبوع من ولادتي طبعا كانت عباره عن زيارات وتبريكات " ف شقة ميثا وعارف انا : استغفر الله محمد خلااصص حبيبي خلااصص عارف طالعني : هاتيه برقده لو انتي تعبانه انا " هاه من صدقه احين "! : صدق؟ عارف عقد حوايبه : تجوفيني اسولف ولا كيف انا : لا بس ماعرف عارف مسك محمد ويلس يمشي فيه ف الشقه اما انا حطيت راسي وغططيت ف سبات عميق من التعب .. عارف يلعب محمد : متى بترقد يعني! محمد يطالع عارف وماسك ايده .. عارف تنهد وباسه : فديت بوعيون زرق طالع على امكك ي الهرم ويلس يسولف مع ولده . . صوب العين هزاع يالس ف الصاله نوره نازله من ع الدري وتغني : جذبتني من نظظظرره ياههيييه يننتتننيي خليتني انسى المملاا فيك وعلقتننيي خليتني انسى الملا فييك وعلقتنييه " تصنمت وهي تشوف هزاع مبتسم " هزاع : فديييت هالصصوت نوره بعده مصصدومه : ه ا ا ء ء " وردت تشرد فوق " نوره تحط ايدها ع قلبها : اوييييييه حست بحد يحضنها من ورا : بسم الله ع قلبج نوره غمضت ع عيونها : هزاااع هزاع : عيون هزااع ققلب هزاع نوره افتشلت ونزلت راسها : انت ليش تحرجني هزاع : لانيه احببج نوره شافت ششيخه يايه : هزااع قومم شيخوه يايه هزاع يزيد بحضنه : شيخوه شرايج شيخوه تبتسم : فديييتت ههههههههههههه هزاع يقرص خد نوره : عشان تتادبين مره ثانيه نوره : حيوان والله حيوان هزاع يخليها تجابله ويبتسم ع ينب : منو حيوان ! نوره نزلت راسها : انت هزاع يبتسم : ماعليه "يبتسم بخبث" "جرب ويهها منه وباسها جريب شفايفها" واحين منو الحيوان ؟ شيخه : هههههههههههههههه اويييه دواج نوروه نوره شردت الغرفه وقفلت ع عمرها وشيخه وهزاع يضحكون عليها . . ام خالد يت : ابويه هزاع خالد وين هزاع : والله ماعرف خالوه يمكن طالع ويا ربعه ام خالد : الله يهديه ما يقر ف البيت وولا راضي يخطب يكون له بيت سنع هزاع : زوجونييه انا اول ام خالد : بلاك مستعيل ع العرس انته هزاع : خالوه احب بنتج ما تفهمون ام خالد ابتسمت : الله يديم المحبه هزاع : اميين يارب ام خالد سارت تشوف اشغال المطبخ نهيان صعد : السلام عليكم هزاع وشيخه : عليكم السلام نهيان : شوه مستوي ليش واقفين هزاع ابتسم : ماشي بس جذه الا اقولك ما تبانا نطلع نسير العزبه البحر شاليه نغير جو كلنا نهيان : والله فكره زينه بس متى ؟ هزاع : اخر الاسبوع يعني ورا باجر نهيان : خلاص تم خلهم يجهزون اغراضهم بنروح شاليه هزاع : زين شيخه : اللللههه وناسسه والله هزاع ابتسم : والله انا مب مسسوي جذه الا عشانها شيخه ضحكت : مب لله يالمككااار هزاع ابتسم ع ينب .. . . عارف حس ان محمد سكت وايج عليه شافه راقده : فدييت ولد ابوه انا "شله وسار الغرفه حطه ع سريره وطاح حذالي" انا فزيت : بسم الله عارف لمس ويهي : شوفيج! انا نزلت راسي : لا ماشي بس خوفتني يوم طحت حذالي عارف : انا ريلج مب حرامي انا : همم ادري وين محمد عارف : ف سريره انا حاولت اقوم عسب اشوفه بس من التعب ماقدرت عارف : ما تصدقيني ؟ والله ف سسريره لفي وجوفي انا لفيت راسي وشفته من الشبك لانه شفاف : حبييبي عارف : منو حبيبج بالضبط ؟ انا طالعته بطرف عين : محمد عارف ابتسم ولصق فيني : وانتي حبيبتي انا : ماتوقع عارف لف ويهي بايده صوبه : والله انتي حياتي وقلبي وروحي انا نزلت راسي : انا برجع ارقد دام محمد راقد عارف طيحني ع صدره : ارقدي هنيه انا تنهدت وغمضت عيوني . . عارف ابتسم ع ينب وتم يلعب بشعري . . يزوي : اف راشد خاطري احمل بس مالي خاطر راشد يجرب صوبها : يعني افترسج ؟ يزوي تصنمت : لا لا ما ا ... راششد باسها وخلاها تسكت يزوي تشهق : خايس خايس راشد حضنها وخلاها تجابله : يحبج الخايس يزوي نزلت راسها وبحزن : الله لا يغير علينا هالحال راشد ابتسم وكشش شعرها : امين يالخسفه يزوي : انا خسسفه؟ راشد ايير خدها : هيه خسسفه واحلى خسفه يزوي تسوي عمرها مبوزه : اذا انا خسفه ريلي شو يطلع ؟ راشد يحج راسه : مطيح البنات يزوي تضرب صدره : حيواان " تحط ايدها ع ويهه " هذا الخسف حقييي بسس حقققي تففهههممم راشد حضنها : حقج ومب لغيرج . . . " صوب بطي وعايشه " بطي يتثاوب : استغفر الله مليت من حياتيه عايشه : امم ليش ما تسافر تغير جو بطي : يبالي اسافر انا وحبيبي زايد عايشه : ونحن مالنا رب ؟ بطي نزل راسه وماتكلم . . عايشه بما انها متعوده ع الوضع دشت الغرفه وماقالت شي . . . ميثا سمعت دق الباب ونشت بعد عناء طويل " فتحت الباب وانصصدمت " . . " يبتسم " : اهلن اهلن انا : لللييش ياي! . . |
وايد حلو البارت |
الساعة الآن 09:26 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir