![]() |
اااااه ويني عن القصه من زمان من زمان ماقريتها بس جنه خربطتي في البارتات شوي ولا غلطااانه المهم حبيبتي مابطول ماشاااء الله عليج وتستاهلين وسام |
يتصفح الموضوع حالياً: 67 (63 من الأعضاء و 4 من الزوار) Ms.MOwni, Řơơ7ě≈ƒđaҺ ∫, ʍѕ.мṧнӻяα™, +[ حكومة قلبي ]+, 3ale-mstwaha, 7900h, آلشيوخيهـ, مخاوي الهموم, لحن الحياة, aljasmii, aNna, مرسى الغرور, مناير, أنين الصمت, منهاليهـ, Bnt buharoon, bo meed, المعجزه, اماراتية كاشخهــ, الثروة, cat2009, اسير الشوق, برتقالة2022, توم, بنت الكينغ, بنت ابووي ..،, بنت عيمان, بنت fuj, fato0om, h3-h3, حمامة الوادي, حلوه الاحساس, جريحة الضماير, حشاكل مشاكل, دنيآي دنيآك, jnoon ontha, MËMØ2639, M.m.r, Memo-qtr, Mhoor, ms.5reesh, روضي, سماره, شمعة الجلاس ~, سموة المشاعر, صريدية وكلي فخر .., ســآروه, زهرة زماني, سكر زياده12, R-Y-B, Rooo7 a.d, Rw3at.e7sas, uae_00, عايشهـ حياتها, عاشقه الرنج, غزال الهنوف, فرصه ثانيه, فوفو الدبه, فوق مستوآك, «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}●, قلب رااك, قلب نازف, قلب$ي ملك$ته WaitinG . . . . ! |
. . . البارت الـ126 على صباح يوم الاربعآء . . الكل نش عشان دوامه . . وصلو مهره + سيف البلاد بالسلامه . . سيف خبر الكل انه ما بيرد اليوم " قص عليهم " علشان يسويلهم سبرايس . . خبر بس حمد علشان يستقبلهم ويوديهم الشقه . . حمد مبتسم : الحمدلله ع السلامه " يتخاشم ويا سيف " سيف : الله يسلمك . . شحاااااااالك . . حمد : مشتااااااقين والله " يطالع مهره " شحالج مرت اخويه مهره تبتسم : بخير الحمدلله حمد : لا الويه يبششر بخير . . مهره مبتسمه : الحمدلله سيف يبتسم : شفت كيف اخوك . . " يمسك مهره من خصرها " يالله خلونا نمشي مهره بصوت واطي : اييييه . . سيف بصوت واطي : جب . . كيفي حرمتي . . مهره تقرص جتفه : يلا عاد مش جدام الناس سيف يمسكها بقوة اكثر : شو بتسوين خبريني . . مهره مستحيه وتتصصدد سيف : شو تبينهم يولون . . مهره : تحرررررررررررجني تراك سيف : ههههههههه يعني انتي الحين منحرجه مهره بصوت واطي : وايد . . فج . . سيف يفج ويمسك ايدها . . مهره : هيه جي زين . . سيف يبتسم لها . . حمد كان يسمع بس يتجاهل ويبلع الحرقه . . وصلو السيارة ودخل حمد الشنط . . حمد ركب بيسوق وسيف ركب حذاله ومهره ورى . . حمد : انزل انزل . . سيف : ليش انزل . . حمد : سير ايلس ورى ويا حرمتك . . سيف : اقولك ودر عنك هالخرابيط . . حمد : والله تيلس ورى . . سيف : لييييييش . . عادي حرمتي ما بطير . . بشوفها اول مانرد ماعليك . . حمد : انا حلفت . . مهره : بسكم لا تحلفون مش زين !!!! حمد يطالع عيون مهره: شوفيه ريلج ! انا حلفت مش زين . . مهره تطالع سيف : سيفو خلاص تعال ورى دامه حلف . . سيف : كيفك . . " يسويله مالت " ابتسم حمد . . ركب سيف ورى . . وساق حمد . . سييف كان يحس بتعب . . ومهره نفس الشي . . ف كانو كلهم ساكتين . . اندمج حمد بالسواقه . . بيوصلهم الشقه . . عقب هدوء طوييييييييل . . سيف يطالعها تثاوب : مدوخه . . ؟ حمد يشوفها من الجامه . . مهره : وايد . . " تثاوب " سيف : تعالي قربي . . حطي راسج اهني . . "ياشر ع جتفه " مهره : مابي . . انا مرتاحه اهني . . انت تعال صوووبي . . اانا احب اكون حذال البااب . . سيف يبتسم : دلووووعه مكاره . . مهره : دلوعتك تحبك انته وبس . . وما تشوف غيرك يا اغلى من نظرها . . ويي صوبهم ويحط ويهها ع جتفه . . حمد يطالع الجامه وما يخوز عينه عن المنظر ويشوفهم عدل . . مهره تبتسم وتتقرب صوبه اكثثر. . باس يبهتها بحنان . . ومسك ايدينها . . رفعت راسها باست يبهته وبهمس بسيط : احبك انا وايييييد . . وايد احبك والله العظيم . . طوووووف حمد الاششاره الحمممرآ من دون لا يلاااااحظ ان فيه اششششاره ودعمتتتتهم سياارة ع صوووب مهررررررره . . لفت السسسسسيارة . . مره ومرتين وثلااااااث وارررررررربع . !!!!!!!! ووووووووووووووووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!!!! > < > فتح عيونه بتعب . . يشوف الناس حواليه . . امه . . ابوه . . سلامه ! عنود عند الباب تصيح ف حظن محمد . . سيف يبلع ريجه : انا ليش فالمستشفى ؟ يت امه صوووووووبه بسرعه وعلى طول الباقي تجمعو حواليه وهيه تمسح دموعها . . ام خالد : الحممممممممممممممممدلله ع سلامتك يالغالي . . الحمدلله ع سلامتك فديتك . . سيف يبلل شفاته ويحس انه ما يقدر يفتح عينه . . ورد غمضهم وهو يتأتأ فالكلام محد يفهم له . . بو خالد : ارتااااح . . ارتاح يا ابويه لا ترمسس . . سيف يفتح عينه : م ــــ . . . هررر . . . . ه . . . ويييين ؟ بدا الصياح يعلى . . امه صدت ويهها وعطته ظهرها . . وابوه نزل راسه . . يت صوبه عنود ومدت له ماي : اششرب . . سيف يطالع عنود وما يشوف الكوب : وييينها عنود : اذكر الله سيف . . اذكر الله سيف يطالعهم . . واحد واحد . . >> ليش يوم ذكرت اسمها الكل قام يصيح ؟ ليش ؟؟ وبعدين هي ليش مش معايه الحين ؟ ليش ما تخفف عني وتكون هي الاولى الي اول ما افتح عيني القاها ؟ افا يا مهره افا . . انا سيف حبيبج !! غمضض عينه مره ثانية . . بدا يفكر . . بدا يتذكر . . . كانت مهره حاطه راسها ع جتفه . . رفعت راسها قالتله بهمس وبحنان " احبك " بعديين بعدييين بعدييين . . بعدين رقدت ف حظني ووصلنا اهني ؟ لاا لا لا لا !! صار شي قبل . . ممم . . سمعت صراخ ! مهره صارخت . . انا متاكد مهره صااااااااارخت . . ليش صارخت . . لحظه لحظه ّ . . احنا . . احنننا . . احنننننننننننا . . سيف فتح عينه : احنا سوينا حادث . . عنود تمسك ايده : اذكر الله اخويه . . سيف : مهره وين ؟ " يطالعهم " محمد نزل راسه . . سيف بعصبيه : مهرررررررررررررررررررررررررررررررررررره وين . . جاوبووووووووووووووووووني . . حد يقولي مهرررررررررررررررره وينننننننننننن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تدخل عذاري وعيونها جمممر . . عينها على سيف . . سيف يطالعها وهيه تدخل ويحس بخوف مش طبيعي . . . يت صوبه بكل ألم وبكل تععععععب . . عذاري تطالع سيف وتنزل دموعها بهدوء . . دمعه ورا دمعه . . سيف يمسك ايدها : عذاري مهاري وين ؟ وين راحت عذاري قوليلي . . عذاري تصيح : مهاااااري راحتتتتتتتت . . رااااااااااااااااااااااااااااااااحت . . رااااااااااحتتتتتتتتتت ! غابـت عنـي ولا ادري وش حالتهـا .....ولا أدري وشلون قلبي بتنـام عيونـه قلت أقوم أنشـد عنهـا بنـت خالتهـا .....عله يرتاح قلـب تلعـب فيـه ظنونـه صدت عني ما تبينـي أشـوف دمعتهـا.....قالت ياولـد البنـت بالعـود* مدفونـه ماتت وغابت بالسمـا أحلـى نجمتهـا.....وحزن النجم والقمـر إنخطـف لونـه ماتت ومات بالحديقـة أغلـى وردتهـا.....وبكى الشجـر والزهرقامـوا يرثونـه وقفت مذهول وزاد بجسمـي رعدتهـا.....وقفت صامتن وعقلـي جنـت جنونـه رحت المقابر علـي اللحـق جنازتهـا.....لقيتهـا مكفنـه وقبرالبنـت يحفرونـه وصلت المقابر ومحـدن فيـه حرتهـا.....غير امها وأبوهـا وأخوهـا يعزونـه شالوهـا يبغـون يحطونهـا بحفرتهـا....وغطوهـا بالتـراب وقلبهـا يدفنونـه غمضت عيني ماأبـي تنـزل دمعتهـا.....بس بان الحـزن والنـاس يشوفونـه وإنزلـت دمعـة مـن قـوة حرارتهـا.....احرقت خـدي وخلتـه احمـرن لونـه قلـت انـا اللـي روح روحـي فدتهـا.....قلت انا مـن روحـي وقلبـي يفدونـه قلت انا مـن تركتنـي وحيـد بدنيتهـا.....وانامن عشقها وحبهـا دايـم يصونـه أحبها واسالو عين ياكثـر مـا بكتهـا.....واسئلوا كل هالبشروهالعالـم وكونـه أبيات شعري يا مـا ويـا مـا تغنتهـا.....تقول أبيـات شعـرك قلبـي يطربونـه من لام روحي علـه يعيـش حسرتهـا.....ويعيش طـول الدهـر تبكـي عيونـه يـا لايميـن قلبـي شوفـوا صورتهـا......بعدها تبون تلومونـه لكـم تلومونـه ما أبي غيرهـا أبـي أسعـد بضمتهـا.....ماأريد غيـر قليبـي تنجلـي حزونـه فوق قبـر هالبنـت تعالـت ضحكتهـا.....يا عسى قبرالبنـت بالسمـا يرفعونـه لعنبو عين عقبك مـا تنحـدر دمعتهـا.....ولعنبو خلقن كان إسمك مـا يطرونـه لعنبو روحـي كـان تكتمـل فرحتهـا.....ولعنبو الحزن لو فارق يوم بسجونه روحي فقدتها ودمـوع عينـي رثتهـا.....بأبيات شعر مكسرة ماهـي بموزونـه يالله يا كريم تغفـر لهـا كـل زلتهـا.....وتغفرلها ذنـب كـل المـلا يقترفونـه يا كريم إجمعنـي بهـا بجنـة عدتهـا....حج البيت والصيام وخمـس يصلونـه يا ليتني ساكن اليـوم بوسـط حفرتهـا.....وروحي بجنب روحها اليـوم مدفونـه . . . |
. . لو سمحتو . . آخر آنذآر بلاها هذي يتصفح الموضوع حالياً مابغي ألجأ للإدآره عششآن يحذفون الردود هذي . . بليزز = ) . . . " بآإقي بآرتييين " |
مهره لااا لااا لااا مابا اتموت لااااااااا |
الساعة الآن 06:59 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir