منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   آه من قلبٍ غدى حبه جنوني ] ..~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=687150)

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-16-2011 11:40 AM

فـ الصـاله ..
مريوم عـدال عليـا اتصيح : ياربيه خايفه ع فطـوووم ..
عليـا اتهديبهـا وهيه روحها فيها صيحه : ماعليه فديتج مافيها الا العافيه ..
ام مريـوم : خلاص فديتج لاتصيحين و ان شاء الله خير
مريـوم تصارخ : بس انا متأكده انه الدقه مايت قووويييه !!
ام حمـدان : ماعليه فديتج ,,


فـ السيـاره ,,
فطـوم خـلاص تعبانه موت : حمـداان دخيلك اسرع .. بموووووت >> واتصيح
حمـدان : وصلنـا فديتج .. استحملي !!

وعقب ثواني جان يسير صوب الطوائ و يزقر حد عسب ايب الشبريه هاي حق المريض ,, وعقب سيده ودوهـا داخل .. عند دكتوره ..

فـ الغرفه ..
فطـوم : آآآه دخيلج دكتوره سوووي شيي بموت الم فضييع
دكتـوره : لاتخافي حبيبتي ,, أوليلي وين الالم ؟
فطـوم : اهنييييه ..
دكتـوره : آآ .. اوكيه ماعليه حبيبتي .. بكشف عليكي ..

وعقـب نص سـاعه
و حمـدان يحـااتي .. و جـان تطلع الدكتـوره ,, و حمـدان سيده سار صوبهـا ..
حمـدان : ها دكتوره طمنيني
الدكتوره شاقه الحلـج : ماااعليييييك .. مافيها ايشي
حمـدان : كيف مافيهــااا شيي و هيه تصييح و تقول بطني يعورني !!
الدكتـوره : انته مين ؟
حمـدان : ريلهـا !!
الدكتـوره : آآآ .. مرت حااامل .. يمكن يوم وعأت اثر فالجنين ,, بس الحمدالله مافي ايشي
لو كانت الوعئه اكثر من كدا .. كان راح الجنين .. بس الحمدالله الجنين بخير وسلاامه
حمـدان : انزييين الحين هيه شحـالها ؟
الدكتـوره : ترتااح شويه .. بدك تخوش .. خوش عندها ..
حمـدان : مشكوره ..

جـان يدش عندها و شاف شكلهـا كان تعبـااان .. يلس عـدالها و مسك ايدهـا و باسهـا ,, وعقب دقايق جان ترص ع ايد حمـدان .. وتحركت
فطـوم : آآخ راسي .. حاولت اتقوم بس حمـدان ماخلاها
حمـدان : لا لا ارتـااحي !!
فطـوم معقده حياته و كانت تعبانه : ..............
حمـدان : شي يعورج ؟
فطـوم : أأ لا بس راسي
حمـدان : حمدالله ع سلامتج فديتج ..
فطـوم صدت صوب حمـدان : الله يسلمك
حمـدان : لو تدرين شكثر خفت علييج ,, والله لو استوالج شي ما بسامح عمرييه .. وانتي ليش كنتي تراكضين !!
فطـوم : القطـاو راحو عنيه
حمـدان : وخير ياطير !! خلهم يروحون !! الحين لو استوالج شي شو بسوي انا !!
فطـوم سكتت شويه : انزين شو قـااالوا !
حمـدان ابتسم بابتسـامت حنـااان : حـاامل فديتج
فطـوم فجت حلجهـا : حـاامل




! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-16-2011 11:41 AM



البـارت الـ 48 ..

حمـدان : اهييه
فطـوم ابتسمت وحطت ايدها ع بطنهـا ,,
حمـدان تقرب منهـا و باسهـا : فديتج و فديـت اللي فبطنــج
فطـوم : حبيبي
حمـدان : اعيـوون حبيبج ؟
فطـوم : فديت عيونه .. زعلااان منيه ؟
حمـدان : انا مستحيل ازعل منج .. ادربج امس ماكنتي تقصدين بس اتغليت عليج
فطـوم : فديت روحك
حمـدان : الحمدالله عرفت انج حااامل .. لو الحين ماطحتي !! و تميتي لاصقه فالقطااو !! عزالله
فطـوم قطعت رمسته : يعني ماشي قطـاااو =(
حمـدان : لا فديتج .. شي .. بس طبعـا هب فالبيت .. بنخليهم برع
فطـوم : وصصصخ !!
حمـدان : انا بسبحهم كل اسبوع ماعليج
فطـوم : .........
جـان يرن موبايل حمـدان .. كان بو حمـدان ..
حمـدان : هـلا ابويه
بو حمـدان : هـاااا شو صار ؟
حمـدان : بخير و سهـاله .. عقب شوي بني
بو حمـدان : الحمدالله .. خلاص عيل لاتتاخرون
حمـدان : ان شاء الله .. سكـر من أبووه ..

جـان تدخل الدكتـوره ..
الدكتـوره : كيفك يا أممر ؟؟
فطـوم : الحمدالله بخير
الدكتـوره : شوو خبرك زوجك انك حـامل
فطـوم ابتسمت : هييه
الدكتـوره : اوكيه فيـك تتفضل اشويه بـرع حظـرتك .. بدي اشوفهـا كيف حالتها الحين
حمـدان : اوكيه
جـان يطلع ..

الدكتـوره : يوم كنت اكشف عليكي .. طبعـا انتي كنتي تعبانه و مابتعرفيش شو صاير .. بين فـ التلفزيـون انك حامل بـ تـوم
فطـوم : نعععععععععععم !!
الدكتـوره : ليييه .. مو عاجبنك ؟؟
فطـوم غرغرت عينهـا : هاا لا والله بالعكس .. اصـلا انا فخـاطريه بتوأم من قبل
الدكتـوره : ههههه تأبريني .. لكـان اهتمي بنفسك .. ولا اتعبي نفسك كتير
فطـوم : ان شاء الله ..
الدكتـوره : لكـاان فيكي تروحي الحين
فطـوم تقوم و الدكتـوره تقومهـا شوي شوي ..
الدكتـوره : نصيحه حبيبتي ,, لاتخبري كل حد انك حامل بتومز .. لانه ماتعرفيش عيون الحسـاد كتيره ..
فطـوم : ولايهمج .. مشكوره دكتـوره
الدكتـوره : على عيني ..

وجـان يدفعـون و يروحون و حمـدان من طلعت فطـوم وهوه ماسكنهـا " اونه عـاد لول " و ركبهـا السـاره " يالله عاد فطـوم من قدهـا الحين " ..

(( طبعـا الحين حمـدان مايعرف انه فطـوم فيهـا توام ))

حبيبي شحلوه ايـامي .. حبيبي شحلوه ايامك
معـاك يا اروعك احساس .. يا اجمل كل هالدنيـا

فـ السيـاره ..
طبـعـا حمـدان منزل السيت فطـوم .. مايل شويه و فطـوم صاده الصوب حمـدان .. واهوه كل دقيقـه يشوفهـا ..
حمـدان : شوفيج فديتج ؟
فطـوم رفعت عيونهـا صوبه : مافيني شي فديتك ..
حمـدان : اول ما تردين سيده ترقدين
فطـوم بدلع : لاااااااااااا
حمـدان : اول شي تعشيتي ؟
فطـوم : نووب
حمـدان : عيـل تاكلين و تيسين شويه و ترقدين سيده
فطـوم : حمـداانوه
حمـدان : جب ولا كلمه !! اهم شي صحتج فديتج .. ههههههههه عـاد عقب يوم بتبين كرشوتج بضحك عليج
فطـوم : ليش ان شاء الله ؟
حمـدان : هههههه بس
فطـوم كفخته : الله و اكبـر عليك .. قووول ماشالله .. عن يصيرلي شي
حمـدان : هههههههههههههههه .. لا فديتج .. عيوني هب حـااره انا .. الله يخليج لي و يخليي ولديــه
فطـوم : خـااطريه اشوووف اللي فـ بطنيه متى بررربي !!
حمـدان : وابويه .. بدينـا بزن
فطـوم : هههههه


و يـووم وصـلوا البيـت ..
دخـلوا داخل ..
مريـوم و عليـا من شافوهـا سيده سـارو صوبهـا : فدييييتج والله .. الحمدالله ع سلامتج
فطـوم مبتسمه : الله يسلمكم فديتكم ..
حمـدان : ايه خوزو عنهـا .. يالله فديتج ايلسي ..
ام حمـدان : عشـتو !! حمـدان شو نازل عليك ؟
الكـل : اكيد مستوي شي ..
حمـدان : حبيبتي حـااامل
فطـوم قفطت وجان تكفخه : الله يغربل العـدو هب جيه يقولون فالويه
الكـل استانسوا : مبرووووك
مريوم : فدييييييييتج والله ,,, مبروك غناتي
عليـا : مبروك فديتـج
فطـوم : الله يبـارك فيكم ..
سـاره : دلوعه بعد انتي
فطـوم بدلع : لازم اتدلع ع ريلي ..
حمـدان : اماييه خليهم يحـطون العشـا فغرفة فطـوم ..
ام حمـدان : ان شااااااء الله ..
حمـدان يقومهـا : يالله فديتج ..
فطـوم تقووم : لحظه وين قطـااوي ؟؟!
حمـدان : انتي ماعليج من القطـاو .. انا بسيرلهم بعدين ..


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-16-2011 11:44 AM



توهم بيركبـون الدري .. جان ايي بو حمـدان ..
بو حمـدان : هوود هوود
ام حمـدان : هـدا الغـالي ..
بو حمـدان : اووه فطيـم .. ماشالله اشوفج احسن من قبل ..
فطـوم : الحمـدالله ..
بو حمـدان : شو قالولج ؟
فطـوم : حاااامل
بو حمـدان : واافديييييييت روحج .. جان يبوسهـا : مبروك حبيبتي
فطـوم : الله يبـاارك فيك يا حيـاتي ..

وعقــب مــــرور اشهــــــر ..

سـاره طلعت حـامل ,, حليلها بعد بتـوام .. و الين الحين حمـدان مايعرف انه فيهـا توام .. بس الحريم و النبـات ,, كل حد استـانس .. و مريوم و عليـا كرشتهم طلعت لول حتى فطيم و سـاره طالعين كيوت .. اكيد وايد يتعبـون لانه جامعه و ارف .. مريـوم قالولهـا فيها بنيه .. و عليـوه و لد ,, و استانسـو وايد .. و مرت الايـام بسرعه و يـا عيد ميـلاد حمـدان و سوله حفـله ,, وبعـد عيد ميـلاد سـاره .. وايد اعيـاد ميلاد استوت .. قـرب موعـد ربـا مريوم و عليـا وهم كل يوم يعـانون و يدلعون ع ريايلهم لول ,,

مـره .. كـانو فطـوم و سـاره و ام حمـدان طالعين سايرين المـول ,, يتشرون حق البيبي .. يوم خلصو.. سـارو الحمامات و كـانت السـاعه 5 ونص ,, و كان فيه حريم اهنـاك .. في وحـده كانت ويا بنتهـا ,,

( ....... ) :حبيبي غـايه تعالي اهنيه !! >> جـان ترفع العبـاه " عند الايد " وكـانت فيهـا وحـمه غريـبه ,, و كـانت ساره تعرف من كـان فيه شرات هالوحمـه ,, شافت الحرمه وهيه ادقق فـ ويهـا ..
( ....... ) ابتسمت : فديتج فيه شي ..
سـاره : آآآ ,, انتي الريـم !!
الريـم : آآآ ... هييه ليش ,, كيف عرفتيني انتي منـوه ..
سـاره الدموع فـ عينهـا : امـايه الريـم حيه !!
ام حمـدان تشوف الريم باستغـراب : انتي الريـم بنت حمـد الـ ****
الريـم فجت عينهـا : خـالوه شيـخه !!
ام حمـدان سيده ما قدرت تستحمل دمعت عينهـا و فطـوم هب عارفه شو السـالفه !!
ام حمـدان : انتي وين منزمـان !! وينج منزمـااان !!!
الريـم : موجوده فديتج ,, بس والله ما اعرف شو استوا اصـلا !!
سـاره : فديتج ريموه .. والله كبـرتي و صرتي حرمـه
الريـم : ويا هالراس سـاروه .. جـان تلوي عليها
سـاره سارت صوب غـايه : هاي بنتـج .. فديتهـا !!
فطـوم : اهـمممم خـالوه من ريـم ؟
ام حمـدان : فطـوم هاي اخـتج
فطـوم فجت عينهـا : نعـم ! انتي الريـم اللي سـاره خبرتني عنـج !!
سـاره : هيه فديتـج ..
فطـوم دمعت عينهـا و لوت عليهـا من الخـاطر : فديتج ريموه ,, من متى وانا فخاطريه اشـوووفج !!!
سـاره : الريـم .. فطـيم اخـتج من الابو .. عميـه حمـد كان ماخذ وحـده غير امج ..
الريـم مصدومه : انا هب فاهمه ولااااااااااااا شي !!!!
ام حمـدان : عيل تعـالي ويـانا البيـت ..
الريـم : خلاص ماعليه ..

يوم وخلصـو .. سـارت الريـم تخبـر ريلهـا " خليـفه " عن السـالفه و هوه روحه هب مستوعـب شو اللي يصيـر .. يوم روحو ام حمـدان و الي وياها .. خليفه لحق سيـارة قوم ام حمـدان لين ما وصـلوا البيـت .. اول ما وصـلوا سيده سـاره ركضت " هب ركض ركض لول يعني سرعت اشويه فالمشي .. وهيه تركـبي الدري ..
فطـوم صوت عـالي : اييييييييييه انتي تخبلتي شوي شوي اللي فبطنـج !!
سـاره طـاف ودشت بسرعه البيـت فالصـاله كانو موجودين .. بو حمـدان و حمـدان و ام مريـوم و بو مريـوم و البنـات .. و عزوز و عمر و رفيـعه ..
سـاره وهيه تنـاهي وهيه صدق كانت تعبـانه : ابويه .. ابويه ,,
بو حمـدان : فديتج بلااااج ؟
سـاره تتقرب منه و تيلس : ابويه .. الريـم حيــه !! الريـم حيـه !!
بو حمـدان : الريــم !!!
حمـدان : بنت عمتي الريـم !! جان يقوم و محمد لحقه و بو حمـدان .. جان يطلعون برع .. و بو حمـدان ينزل من الدري وسيده سار شافهـا ..
بو حمـدان : فدييتج الريـم !!! و لوا عليها بالقو وهيه بعـد : انتي ويـنج فديتج وييييينج !!
محمـد يتقرب من فطـوم : فطـوم منو هاي ؟
فطـوم تشوفه : حبيبي هـاي اختنـا !!
محمـد : اختـنا !!
فطـوم : بنت عـم قوم حمـدان ..
حمـدان : ريمووووووووووه !! والله كبـرتي و صرحتي حرمه جـان يشوف نونو تنزل من السيـاره
غـايه : مـاااماا
الريم وخت تحت و جـان تشلهـا ..
حمـدان : يا ألبي من هاي القمـر ؟
الريـم : بنتيـه ..
بو حمـدان : انتي معرسه !!!
الريـم : هيييه

فـ الصـاله ..
مريـوم كـانت تعبـانه !! و تتحمل قالت يمكن من الحمـل ها .. بس كل ما صبرت تحس الويع يزيد .. عـزوز لاحظ ..
عـزوز : فديتج شوفيج ؟
مريـوم تتويع بالخفيف : آآه ماعرف !!
ام مريـوم : كيف ماتعرفين ..
مريـوم زاد الويع عندهـا مارامت تستحمـل : ودنيـييه المستشفـى عبدالعزيييز !!
بو مريـوم : بتربــي ودهـا
رفيـعه : بسم الله عليـج
عليـا : لاتربين .. صبري اتريني !!
عمـور : هههه الله يغربل بليسـج !!
ام مريـوم سارت فوق تيب عبـاة مريوم و شيلتهـا ..
عليـا : مريوم يعور
مريـوم : يا دبه اسكتـي بمـوووت .. وتيود عزوز بـالقو
عـزوز : عليوه تمي عندهـا بشغل السيـاره ..
رفيـعه : ماعليه فديتج استحملي !!

جـان يطلع بسرعه من البيت وهوه يزعـج ,,
عـزوز : خوزووو حرمتي بتربي !!
فطـوم نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ومن الحب ماقتــل ..
حمـدان : سير الحق ع المـداااام !!
ام حمـدان : واعليه ... جـان تسير عند مريـوم ..
الريـم : شو السـالفه !!
سـاره : هههههههههههههههههه حرمته بتربي
الريـم : منو ها اصـلا ؟
سـاره : ربيع حمـدان .. ماخذ ربيعة فطـوم ..
الريـم : هيه حليـلها
فـ الصـاله ..
ام حمـدان : فديتج مريـوم ...
مريـوم : خـالو دخيـلج سوي شي بمـوت ما اروم امشي ,, وتبـاغم
عليـا شويه و بتصيح : اييه لاتببـاغمييين احس بويع
عمـور : هههههههههههههه .. حـاااااااااااااااالة ولاده ..
بومريـوم : صدق انك ماتستحتي .. قوم عن ويهي !!

صوب عزوز ..

كـان مخلي السيـاره عـدال البـاب .. " في صعـده حق السيـاير وفيه .. الدري مادري جان فهمتو "
دخـلوا مريوم السيـاره و ياها ام حمـدان و ام مريـوم .. و بو مريـوم .. و رفيعه جـان يسيرون المستشفـى ,,

امـا اللي بـرع دشـو داخل .. " فـ ميلس الريـايل .. بو حمـدان و حمـدان و محمـد .. و الريـم و ريلهـا "

بو حمـدان : وهاي السـالفه .. الحين حمـدان ماخذ فطيـم ..
الريـم : هيييه .. فديتها والله .. حمـود يا الكلب احبـك
خليـفه : لا والله !!
الريـم : كيفي اخويه .. جان تسير عـدالها و تبوسه و تلوي عليه
خليفـه : عميـه الصراحه اغـار انــا !!
الريـم : ههههههههههههههه ..
محمـد : فديتج والله ..
حمـدان : ياويلي الحين فطـوم و سـاروه بيغـارون
محمـد : وش اسوي انا اقص عمري 3 قطع
الريـم : لا فديتك .. بسم الله عليـك ..
حمـدان : انا بسير عندهم ..

فـ الصـاله ..

سـاره : الحين انتي بلاج ؟
عليـا اتصيـح ..
حمـدان : بلاها ؟
فطـوم : ماعرف !! حمـدان حمداااااااان هـات ايدك ..
حمـدان مد ايده ,, و فطـوم خلتهـا ع بطنهـا .. جـان يحس انه شي يدق يدق ..
حمـدان : فديييييييييييته ياربيه .. متى قالولج بتربين ابا اشوفه
فطـوم : جب يا حمـار لاتحن
عليـا : ياربيه خايفه اخاف مريوم يصيرلهـا شي
عمـر : شو بيصيـرلهـا يعني .. مافيها غير العافيه فديتج .. لاتعبيـن عمرج بليز !!
عليـا صرخت صرخ .. بالقو : مـااااااااااابااا
عمـر : انزين خلاص فديتج .. جان يلوي عليهـا ..

فـ الستشفـى ,,

عزوز سـاير راد ماقر .. و هوه يحـاتي
عـزوز عصـب : طـولووووووووووووو !!!
ام حمـدان : عزوز هدي اعصـابك !!
رفيـعه : بسم الله عليـك .. ماعليه اتريـا اشويه ..
وممر كله هـدوه ولا مره وحده يسمعـون صوت يـاهل يصيـح ..
عـزوز فز مكـانه : بنـتييييييييييه !! جان تطلع الحـرمه
الحرمه : مين جوزهـا ؟
عـزوز : انـاا !!
الحرمـه : الف مبـروك يا فنـدم .. بنـت زي الفـل ..
عـزوز : حرمتيـه وينهـا شحـالها !!
الحرمـه : الحمدالله بخيـر .. اطمـن ..
عـزوز جان يلف صوب اللي يالسيـن : ياويل حاليـه استويت بابا
الكـل : هههههههههههههههههههه .. مبـروك فديـتك ..
ام حمـدان : بسيـر اخبرهم عيل ..

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-16-2011 11:48 AM



البـارت الـ 49


وعقـب كمن يوم بعـد ربعت عليـا و يـابت ولـد و سمـوه " سعيـد " ع اسم ابوهـا .. وكـانوا صدق فرحـانين .. و الريـم صارت كل يوم تي بيت بو حمـدان .. و بعـد كمن اسبـوع ربت بعـد سـاروه " توام : عـواش و حمـد " سولهـا عزيمه عـوووده .. بس بـاجي الدبـه فطـوم تربي و هيه كل يوم تعـاني ,,

يـوم الاربعـاء ,,
فليـل .. كانو حمـدان و فطـوم راقدين .. و فطـوم هب طايعه ترقد ..
مـره وحده..
فطـوم : آآآآآه حمـدااااااان
حمـدان : .......
فطـوم : حمـداااااااااااان قوم نش
حمـدان : ها ها فديتج بلاااج !!
فطـوم : آآآآآآآآه حبيبي الحق عليه فيني ويع
حمـدان : اشوووه !!
فطـوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمـدان : الله يغربلج يا الجلبه و يضربها ع جتفهـا ,,
فطـوم : فديتك والله
حمـدان : قومي عنيه جلبه
فطـوم : اهون عليك ؟
حمـدان : لااا بس والله انعدتيهـا بزعل
فطـوم : انزين ..

يـوم الخميـس ,,
الصبـح .. فطـوم قامت ع السـاعه 9 و سـارت الصـاله تشوف عيـال سـاره ..
فطـوم : فدييييت هالويوه محـلاهم
سـاره : دلوعين يوم يصيحون
فطـوم : هههه فديتهم .. اخبرج لعوزت حمدانوه اليوم خخخ
سـاره : ليش
فطـوم قالتلهـا السـالفه
سـاره : سبـاله حرام عليـج ..
فطـوم : ههههههههههههههههههههههههههههه ..

و مـر الوكت بسرعه .. وكـانو مريوم و عليـا و ريايلهم و رفيعه معزومين فـ بيت ام حمـدان .. حق العشـى ,, يوم خلصـوا ..
فطـوم : ياربيه فديت البيت انا كله يهـال
الكـل : ههههههههههههه
سـاره : بس دورج انتي يا الدلوعه هب طايعه تربين
فطـوم : شو تبيني اسوي يعني اناقز عسب اربي
حمـدان : لا يا غبيه !!
الكـل : هههههههههههههه ..

و يوم استـوت السـاعه 12 ونص طبعـا كل واحد رد بيته ..

فـ غرفة فطـوم و حمـدان ..
كـانت طايحه و حاطه ايدها ع بطنـها وتحس انه اللي فبطنها يتحركون وهيه تتويع .. جان ايي حمـدان و ايلس عدالهـا
حمـدان :اييه مالج خص فيييه بتصيحينه !!
فطـوم : ههههه ماعليك انا ماما ما ازعل نونوتي ..
حمـدان : انزين فديتج انا برقد الحين ..
فطـوم : اوكيه ..

و ع السـاعه 2 ..
فطـوم بعدها ناشه تشوف التيلفزيون وهيه تتويع ..
فطـوم : الحين ها ويع ولا شوه .. آآخ
عقب 10 دقـايق تحس بالويع يزداااد و مره وحده خلاص مارامت ..
فطـوم الدموع فعينها : حمـداااان
حمـدان : .......
فطـوم : حمـدان حبيبي بليز قوم نش
حمـدان : بلاج ؟
فطـوم : دخيلك قووم حمـداااااااااااااااااان
حمـدان فز مكـانه : بلاج اتصيحيين !!
فطـوم : دخيلك ودنيه المستشفـى !!!
حمـدان : فطوم تستهبلين ولا
فطـوم وتبـاغم : لاااااااااااااااااا
حمـدان اتخبل : انزين انزين .. جان اييب عباتها و شيلتها : اندوج البسي ,,
يوم لبست جان يشلهـا ,, وهيه ميودته بالقو ,, وماتبـا تصرخ عسب مايسمعون اللي فالبيت بس ما تروم ..
طلع برع جان يدخلها السيـاره و بسرعه سـار المستشفـى و يوم و صل ,, وداها عند الطواري و خذوها النيرسـات ,,
وحمـدان تم يالس يحـاتي و يدعي ربه يقومهـا بالسـلامه " مايدري فيها توم "

فـ غرفة العمليـات ,,
فطـوم حالتهـا ماتسر شكلها بتضـارب .. كانو حريم يسولفون فوق راسهـا وهيه خلاص طفـرت منهم و تتويع ..
الحرمه : Pusssssssssssssh
فطـوم : الله يغربلج شو بوووشه .. ما اروووم تراني ابووش
والهنود اللي فوق راسها قرقرقرقر
فطـوم : ايييييييييييه انتن اخوزو اففف .. وزعج ..

عقب نص سـاعه ,, تطلع الحرمه ..
الحرمه : مبـروووك توامز يهبلووون
حمـدان : هـااا !! وصل حلجه فحظنه
الحرمه : ايييه
حمـدان مصدوم : العنز ليش ماقالتلي !!! ابا اشوف عيـاليه وينهم .
الحرمه : لااااء مش دلوأتي و روحت
حمـدان : خيبه انزين كلتيني =@ ..

وتم فالمستشفـى ليــن الصبـح .. وعقب سـار عند فطـوم .. دش عليهـا .. باسهـا ع راسهـا ,, وعقب دقايق نش ..
فطـوم : هممم ..
حمـدان : ماحبـج
فطـوم تفج عيونهـا : ليش
حمـدان : ماقلتيلي فيج توامز
فطـوم : هههه .. بس جيه
حمـدان : فديتج والله .. مبروك
فطـوم : الله يبـاارك فيج
حمـدان : شو بتسمينهم ؟
فطـوم : اهـمممم سلطـان و هنـد
حمـدان : فديييتهم انـا !!
فطـوم : وانـا ؟
حمـدان : انتي غيــر وباسها ع خـدها ..


! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 12-16-2011 11:50 AM



نهـايـة قصـتي ,,

البـارت الـ 50 ..

وعقــب مروور سنـه تقريبـا ,,

مسوين عزيمه صغيـره .. كلهم فـ البيت ..
فطـوم يالسه و تضحك اليهـال .. مطيحين سلطـان و هنـود و حمـد و عواش
فطـوم : يت السمسومه يت السمسومه مني مني مني " وتقرقطهم "
اليهـال ناقعين من الضحك
الكـل : ههههههههههههههههه .. فديييتهم
فطـوم شلت سلطـان و هنود وسارت صوب حمـدان ,, يلستهم فحظن حمـدان ويت جدامهم ,,
..
فطـوم تغلط صوتهـا : ميااااااااااااااااااو >> تخوفه
هنود و سلطـان يبوزون
فطـوم : لا لا لا فديت هالبوز انا .. ياربييييييه متى بتقولون ماما
حمـدان : مايحبونج
الكـل : ههههههههههه
مريوم : لازم يحبونها ماماتهم
حمـدان : انزين ماعليه .. شل هنـود و يالس يقولهـا : بـاابااا
هنـود ويا عيونها الوسـاع تشوفه ,,
حمـدان : باابااا
هنـود : ممم ببببا
حمـدان : فديييييييييييييييييتج انا ,, بببباباا
هنـود : بااااااابا وتضحك
حمـدان : تحبــنييه فديييييييييييتها ,,
فطـوم بوزت : حمـدان ما احبك ..
حمـدان خلا هنود ع الكرسي و جان يقوم و يشل فطـوم شرات اليهـال ..
فطـوم : خووووز
بو حمـدان : ههههههههههه حليلها مقهوره ,,
الكـل : ههههههههههههههه
حمـدان : احبـــج انا
فطـوم : ......
حمـدان وقفهـا و يود ويهـا : حبيبي
فطـوم امبوزه ..
حمـدان : يالله فديته ,, ليش امبوزه ؟
فطـوم : ليش قالت بابا لازم تقول ماما انا اللي سهرت عشانهـا ..
مريوم سارت عند سلطـان و تقوله بابا .. جان يقول
مريوم : فطوم مايحبونج .. سلطـان قال بابا
فطـوم : برايه .. بس المهم حبيبي يحبنـيه
حمـدان يشوفها بحنـان : الله لايحرمنـيه من هالعيون ولايحرمنيه من عيـالج
فطـوم : آآه من قلب غـدى حبه جنوني ,,
حمـدان : وآآه من خلن على بـالي طره
جـان يبوسهـا و لوا عليهـا بالقو ..
حمـدان : احبـــــــــــــــــــــــج مـووت !!

كـــــــــــــــت للابـد > اقهر صح لوول ...

:: الملخــص ::

حمـدان و فطـامي ..
محمـد و سـارونه ..
عبدالعزيز ومريـومه ..
عمـر و علايـه ..

عـاشوا حيـاه ولا اروع ويـا عيـالهم ,, و حمـدان خـطط من الحين انه سلطـان حق عواش .. و هنـود حق حمـد ,, وسعيـد حق اسمـا ,,
" الله يخليلكم عيـالكم ان شاء الله "

:: الريـم و خليـفه ::
طبعـا وايد الريم فرحـانه لانه واخيراً حصلت اهلـها .. و عشـات وياهم حيـاه عسـل ,,
و بو حمـدان قـال حق خليفه : غـايه حق عبدالرحمن ,, لول > مبروك ..

:: بو حمـدان و ام حمـدان ::
طبـعـا فرحـانين حيـل .. لانهم شـافو عيـال عيـالهم .. وعقب كمن شهر طلعت ام حمـدان حـااااااااامل !!

:: بو مريـوم و ام مريـوم ::
ردو دبـي وعـاشوا حيـاتهم الحلـوه مع رشـوودي .. و اسبـوع يسيرون بوظبي عسب
البنـات ..

:: رفيـعه ::
طبعـا كانت وايد وايد وايد فرحـانه على عيـال عيـالهم ,, وعـاشة ويا مريوم و عليـا و عيـالهم التـوام حيـاه حلوه ..

:: الاهـل اللي فـ الشـارجه ::
حمـده واحد اتقدم لهـا وعرست = ) و عندها بنيه اسمهـا مهـا ..
وعبـود : بعـد عرس وحـده من صوب امه و المـدام حـامل ..
سلطـان : ماخذ اخت حرمت عبـود وهيه حـامل بعـد ..
الزبـده ..
كلهم عايشين حيـاااه حلـوه = ) ..




الساعة الآن 06:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227