منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وقت الساعه حسب توقيت الاحباب المحلي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=35233)

0oبركان الغلاo0 01-12-2009 11:10 PM

الصبح الساعه 10 وشوي روضه نشت ونزلت تحت ..
لقت ابوها يالس يطالع التلفزيون ويجلب الجرايد ,, وايهته وصبتلها حليب ويلست عداله تجلب الجرايد وياه ..
وعقب شوي ,,
بوخلفان: امايه روضه
روضه: امرني الغالي
بوخلفان : مابطول عليج السالفه ,, انتي ترمسين راشد وضني انه خبرج انه يبا العرس عقب العيد
روضه بمستحى : هيه ابويه خبرني
بوخلفان: وشو رايج
روضه: والله يابويه ما ادري ,, بس انا اشوفه وايد قريب وانا ما بيواحيلي اخلص شي
بوخلفان: بس هو من زمان مالج عليج ومن قبلهات عاطينج عشان تتزهبين ..
روضه: لكن انت تدري ان كل شي توقف فتره
بوخلفان: بعد يا بنتي مب زين اتمين هالكثر خاطبه وعقب مالجه وتأخرين العرس بعد
سكتت روضه للحظات وعقب ردت على ابوها : خلاص ابويه اللي تشوفنه يوالمكم سوه
بوخلفان: مب اللي يوالمني انا ,, مب انا اللي بعرس ,, انتي يا بنتي اللي بتعرسين ( سكتت عنه وتموا للحظات ساكتين) خلاص عيل ,, انا بقوله يأجله لين عقب العيد العود .. واكثر عن جيه ماشي
روضه: تبا الفكاك مني يعني
بوخلفان: ابا الفكاك من هالحيره اللي حاطيني فيها من فتره ,, تراني مب ما افهم ,, وملاحظ ان الاجواء مب طبيعيه
ابتسمت روضه ونزلت راسها
وافقت روضه على العرس بعد ما اقتنعت بكلام اخوها وابوها ..
مرت الايام وروضه مسكينه تراكض تخلص زهابها .. ما تطيع ترمس راشد وراشد مستخف يبا يرمسها بس هي مب راضيه لين العرس ..
مر رمضان واليوم العيد وعشان خاطر ابوها وافقت روضه انها تطلع وتسلم على راشد بس ما كان بروحها وياه
طلعت وسلمت على عمها وراشد كان واقف عدال ابوها ..
بوسلطان: حي الله الشيووووخ
روضه: ههه الله يحيك يا عمي
بوسلطان: شحالج يا بنتي
روضه: بخير الحمدلله ,, مباركن عيدك
بوسلطان: عساج من العايدين والسالمين
وراشد بياكلها بنظراته .. متووووووووله عليها من حوالي شهرين ما شافها ولاسمع صوتها ..
لفت روضه بتروح جان يزخها سالم من يدها ..
سالم: ريلج .. ما سلمتي عليه
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتت روضه وراشد شق الحلج .. طالعته ونزلت راسها
روضه: اووووه .. هلا راشد .. مباركن عيدك
راشد: مباركن عيدك من بعيد
كفخه خلفان على جتفه : استح على ويهك وحشم
الكل ضحك الا روضه اللي تمنت الارض تنشق وتبلعها .. فجت يدها من سالم وروحت
ولحقها راشد وهو يرمس عمه: اسمحلي عمي ( وظهر من الميل سوراها)
لحقها وزخها من يدها وهي تفاجأت به تحرته سالم
روضه: راااشد!!
راشد: اول مره تشوفيني
روضه: ههه لا بس تحريت سالم ,, ما توقعتك بتلحقني
راشد: لااااااااه !!
روضه: هههه والله
راشد: وين حبتيه
طالعته روضه ورفعتله حاجبها
راشد: لا تحاولين تخوفيني ,, ما عليه منج .. درتي عليهم وحبيتيهم الا انها .. اوونه اووه نسيت
روضه: هههههههه انا ما ابا
راشد: لا تغايضيني وانتي تعرفين اني ما اتقاشر
روضه: شو بتسوي يعني ؟!!
طالعه راشد بنظره تحدي : شو بسوي ؟!
روضه: ههههههههههه خلاص خلاص ,, دخيلك
قرب منها راشد وهي حضنته وباسته بالقوو وروحت عنه وهو تم واقف ومستااااااااااااانس منها ..
دخلت البيت وهي اصلا بتطير من الوناسه لانها هي بعد متولهه عليه وايد وحس بهالشي اكثر في حظنه
مر الاسبوع ع روضه مثل البرق ولكنه مر عن ميه سنه ع راشد ..

0oبركان الغلاo0 01-12-2009 11:10 PM

البارت 19


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــوم العرس ..
راشد من نش ( ها اذا رقد اصلا ) وهو متوتر وكله يفاتن ويواجع على اي شي .. زعل لطيفه وميره وطفر امه من كثر ما يواجع ويزاعج .. اما روضه متوتره وشعورها متضارب وشما واقفه وياها من الصبح واصلا ما خلتها ولايوم ..
عقب صلاه المغرب ميره ولطيفه خلصن مكياج وردن البيت يلبسن فساتينهن عقب بيسيرن عند روضه وعقب القاعه ,, شما تمكيجت مع روضه وتمت معاها تصادي راعيه المكياج والشعر ..
من اذن العشا شما لبست فستانها وقالت لروضه انها بتيها كل شوي بس لازم اللحين تنزل للقاعه توقف مع امها وعمتها ,, تمت ميره قاعده عندها ولطيفه نزلت مع شما ..
عقبها بدا وقت التصوير .. روضه هلكت من هالمصوره اللي تخبلت على روضه وجمالها ,, خلتها تسوي حركات رووعه
وتصور ورويض خلاص طفرت .. الفستان ثجيل ولاعت جبدها على قولتها منه ,, وميره قاعده عندها وتضحك عليها ..
ميروه كل شوي تنزل وترد بس ما تتاخر على روضه ..
طلعت ميره تشوف الاوضاع على قولتها فالقاعه وهي طالعه شافت سالم بس ما وقفت له ومشت بسرعه وما كانت تدري لوين رايح وهي راحت القاعه وردت عقب عند روضه .. اول ما دخلت ميره فرت الشيله والعباه وهي تمشي ومب منتبه على اللي جدامها
ميره: فدددديت من لاقيت وانا سايره
شق الحلج سالم : يعله يفداج
روضه والمصووره ضحكن (طبعا المصوره بس جيه ضحكت ,, حشرن مع الناس عيد )
تصنمت ميره جدامه وهو الصراحه اللي تصنم من اللي يشوفه جدامه
سالم: يااويييييل حالي والله اني ما اروم
انتبهت ميره على عمرها وشلت شيلتها وعباتها في يدها وشرد وهو لحقها بسرعه ,, حاولت روضه تزخه من ايده بس سوالفها طاف وركض ورى ميره .. ميره تمشي بسرعه فالممر وتلبس عباتها وهي تنتفض ..
مشى بخطوات سريعه وراها وهي سمعت صوت الكندوره وهو يمشي ولفت وراها تشوف ولقته .. سرع خطواته ووقف عدالها .. هي خلاص بتمووت من المستحى ولا تروم تشرد
وقف جدامها وهو يبتسم ابتسامه تذبح ويطالعها بنظرات تذبح وهمس لها بصوت يذووبها : احبــج
زين ما طاحت ميره من طولها ,, غمضت عينها وخذت نفس وفتحت عيونها شوي شوي وعيونها بعين سالم اللي يطالعها ويبتسم
تبادولوا كلام وايد بهالنظرات اللي ما كملت ثواني لان ميره اول ما انتبهت لعمرها شردت بسرعه من جدامه وهو تم واقف مكانه يضحك وعقب روح لقاعه الريايل وهو شاق الحلج تقول اليوم عرسه مب عرس راشد
الدقايق تجري بسرعه على روضه وتعدي كنها سنه على راشد ,,
يا الوقت اللي لازم تطلع فيه روضه للقاعه .. طبعا ما اخبركم عن الارتباك اللي فيها والشعور اللي حس به
طلعت روضة للقاعه وكنه القمر طالع ع الناس ,, كل الناس تطالع وتصلي ع النبي من الجمال اللي يشوفونه يمشي قدامهم ......
مشت روضه وهي تبتسم وبربكه لين وصلت للكوشه وشما ما خلت اي حد يساعدها ما تبا حد يخرب عليها ولا يخلي العرب تشوفه ..
وصلت للكوشه وبعد دارت ع الكوشه وطبعا ها كله بتوجيهات شما اللي تطالعها وتأشرلها ,, وعقب ركبتلها ميره وساعدتها وقعدت .. وشوي وقامن يسلمن عليها وين البنات وربايعها يتصورن معاها ,,
وعقبها قالوا ان راشد بيدخل ,, وهني روضه كنها اول مره بتشوفه ,, ارتبكت ودور بعيونها حد ايها بس ميره ابتسمتلها ولا سوتلها سالفه .. دخل راشد ومعاه ابوه وعمه بوخلفان وخلفان وسالم ,, سالم كان يمشي قدامهم وايول ومرتبش عقب مسك يد خلفان ورجوا ورا راشد وابوهم وعمهم وعطوها يااااابس ,,
وصار التشجيع عاد .. وصلوا ع الكوشه واونه اصطلب شوي سالم لان خلفان قاله بس هد الريس شوي ..
المهم هو راشد ,, اللي انا نسيته وقعدت اخبركم عن سالم المخترش ..
راشد كان صوت دقات قلبه ما تخليه يسمع اي شي عداله>> حشى هو العروس ,, ونظراته تطير صوب روضه ولا يقدر يشوف حد في هاللحظه غيرها اما روضه من دخلوا وقفت وهي منزله راسها ونظرها في الارض
بس يوم سمعت ان العرب نرتبشه ويصفقون لحد رفعت نظرها وشافت سالم وابتسم لخبال اخوها .. ويت عينها بعين راشد وبسرعه نزلت راسها
وراشد ماااااااااااات من هالنظره ..
وقف راشد قدامها وحبها على راسها وباركلها وهي ذاااااااااااااااااااااابت ولا رامت ترد ,, زين منها انها بعدها واقفه على طولها اصلا ..
وقف راشد عدالها ,, مسكها ابوها ولوى عليها وباركلها ودمعت عينها
راشد: ها ها ها ها ,, ما نبا صياح
ابتسمت وعيونها انرست دموع .. وحتى ابوها بعد عيونه غرغرت ,, بنته الوحيد طبعا بيزعل لفراقها مع انها ما بتسير مكان الا بيت اخوه لكن بعد يحس ان الوضع بيتغير عليه
وعقب وايها عمها واخوانها واتصورا وياها ,, بو سلطان وبوخلفان يبون يظهرون خلاص لكن سالم ما خلاهم
الريال مرتبش ويباغم ويضحك ويحلف الا انكم تيولون ويايه .. نط من الكوشه عند راعيه الدي جيه والبنات تخبلن نط صوبهن .. رمسها وقالها تحط اغنيه ترتوب يرتبشون عليها ..
وهو بيركب الكوشه مره ثانيه بس مب من الدري ,, من وين ما نط ,, يعني بيتعلق وبيركب ,, يته ميره ووقفت عداله وهي تفور من الغيض ..
ميره: خلهن ينفعنك اللي تستعرض جدامهن
وقفت وشكلها بتطلع من القاعه بكبرها ,, وقف سالم وعيونه تلحقها وماعرف شو يسوي ,, الاغنيه بدت وخلفان زخه من يده وهو ييول بس سالم مب مركز ابد ولا ايول اصلا
خلفان: بلاك ياريال ,, ربشتنا وانت اسهيت
سالم: ميره غيضت
خلفان: ههههههههههههه ما عليك منها ,, حركات بنات
سالم: وين شما ؟!
لف خلفان يدور عليها بعيونه وغمزلها (يعني تعالي) ,, وقفت شما عدال الكوشه وهم نزلوا اونه يابس
خلفان: لحقي ختج يا شما
شما: بسم الله بلاها
سالم: ميروه غيضت عليه وطلعت
شما: لا يمكن راسها يعورها ,, ما تغيض عليك
سالم: فتنت عليه
شما: شووو ؟! هههههههههه
خلفان: سيري طالعيها ,, وقوليلها عن الخبال ,, هو يشوف ولا يشوف غيرج ,, وها كله حقج .. لا تخربين على عمرج العرض اللي يسويلج اياه .. تراج عقب بتتمنينه
شما: ياسلاااام
سالم: دخيلج شماني سيريلها ,, وانا اللحين بظهر ,,بس اتأكد انها ردت ومب مغيضه
شما: ههه اسميكم سالفه انتو بعد
نشوا عنها وكفخ خلفان سالم بالخفيف وقصده استعيد حماس واربشنا مره ثانيه
وجنه من الغيض على ميره ,, سالم يال يوله رهييييييبه ..ما كد يالها وهو مروق .. وصار التصفيق والتشجيع وعقب اغنيه اغنيه وعقب يابس يابس غيره .. لين ما ركبت عمته على الكوشه ويودته من كتوفه وسحبته وياها لين راعيه الدي جيه وخذت المايك من عندها ..
العمه : اذكروا الله وصلوا على النبي المصطفى وانته يابوغنيم ما قصرت عرضت عرض طيب واربشتنا بس يلا عاد خل الحرمات ياخذن راحتهن ,, وحتى انته يا بومحمد يلا بعد ..ويا اخوك
وسالم يتبسم ويحبها على راسها وخلفان يأشر لها من بعيد ان ماله خص
والكل صلى على خير البشر (عليه الصلاه والسلام) وسالم اشر لراعيه الدي جي تشغل بعد اغنيه ترتوب عشان ايويل وهو طالع
وما صدقت خبر لانها اصلا تخبلت عليه ..
معرسنا بعده على الكوشه .. ماصار شي ولا دار حديث بينهم لانهمك انو مرتبشين ويا سالم اصلا وخلفان كان عدال راشد وراشد كان اذا بيعلق ولا بيقول شي يقوله لخلفان ..
وعقب ما طلعوا الشباب بشوي وركبن الحرمات اللي يقربونلهم واهلهم على الكوشه يسلمون بوسنيده مسك يده حرمته ووقف بيطلعها ..

0oبركان الغلاo0 01-12-2009 11:11 PM

توكلوا معارسنا على الله وطلعوا من القاعه ولا حد درابهن الا عقب اسبوع او اكثر اتصل راشد بسالم
وسالم كان قاعد في الصاله مع امه وشما ويلعب محمد ولد خلفان
استغرب سالم الرقم بس رد: الوو
راشد: الوو مرحبا
سالم: خس الله هالويه ,, شو تبا متصل اللحين !! جان كملت شهر !!
راشد: هههههههههههههههههههههه بلاك ,, كيفنا ,, بنشوفك انته
سالم: لا انا اعرف المذهب هب ظاهر وورايه عرب يحاتون وما اقولهم وين ارضي من سمايه
راشد: الله ؟! انا معرس وكيفي عاد ويا حرمتيه
سالم: مالت عليك وعليها بعد
ام خلفان وشما يطالعونه ومستغربات منه ( ها بلاه هداد ع العرب ) عقب انتبهت شما
شما: ها راشد ؟!
سالم: هيه ها البطيخ راشد
راشد: سويلم اسطلب تراني بسجلها لك وبتشوف يوم برد
سالم:اتروع منك
راشد: يلا يلا عطني ختيه خلك عنك الرمسه الفاضيه
سالم: اول انته عطني ختيه
راشد: ختك محد
سالم: وين سارت؟!
راشد: راقده
سالم: هاي بعد مذهبها اخس عن مذهبك ,,دوك شما
شما: الوو
راشد: مرحبا هلا
شما: مرحبتين ,, وين يا اسود الويه
راشد: ههههههه بلاكم علينا ,, خلونا نستانس
شما: استانسوا ما قلنا شي ,, بس بعد ما فيها شي ان طمنتونا .. مب تسرون بليلكم ولاحد يدريبكم اكثر من اسبوع
راشد: ههه ادري غلطنا بس بعد ,, نبا نأكشن شوي قي حياتنا
شما: لا اسميكم اكشنتونا .. المهم ,, شحالك انته وشحال العروس ؟!
راشد: طيبين ولا نشكي باس .. والعروس راقده .. خذتلها اول ثلاث ايام ما ترقد مستحيه عقب طاحت طيحه واستوت ترقد رقااااااد
شما: هههه حليلها .. انزين يوم بتنش رد اتصل عيل , ولا تنسى تكلم قوم ابويه لانهم يحاتنكوم بعد
راشد: عمتيه عندج ؟
شما: هيه .. اكيه ها (وناولت عمتها التلفون) عمتيه راشد بيرمسج
ام خلفان : مرحبا ابويه
راشد: هلا مرحبتين عمتيه ,, شحالج
ام خلفان: طيبه طاب حالك ,, انتش حالك ,, ورويض شحالها
راشد: الحمدلله كلنا بخير وسهاله
ا مخلفان: يا حيكم .. وين رويض عنك؟
راشد: رويض راقده
ام خلفان هب رقاد ها ,, بس بس وعها
راشد: لا برايها على راحتها ,, يوم بتنش بخليها ترمسكم
ام خلفان: زين فديتك .. رد السلام عليها
راشد: الله يسلمج ,, يلا في امان الله
سكر عنها راشد ودخل الحجره على روضه ولقاها طالعه من الحمام متسبحه وشعرها خرسان ولابسه نفنوف احمر,. يوم شافته استحت وهو سار صوبها ومسكها من خواصرها
راشد: انتي على شو ناويه !! (استحت اكثر ونزلت راسها ) والله انج تجننين (وتقرب اكثر وقالها بصوت يذبح) أحبــج
ذااااااااااااااابت روضه وضكت عنه بسرعه وخذت الفوده وطلعت عنه الصاله وهو تم يطالعها ويضحك
عقت بعمرها على الكرسي وخذت نفس بالقوو كأن راشد كان موقف عنها الاكسجين
عقب ربع ساعه سارت روضه الحجره بتشل مشط تسحي كشتها ويوم دخلت شافته منسدح على الشبريه وتحرته راقد وايقت عليه شوي شوي وشافته راقد .. خذت اللحاف ولحفته لكنه نقز بسرعه لوى عليها وهو يضحك وهي ماتت من الزياغ
روضه: رااااااشد فجني
راشد: ليش تشردين عني كل ما زخيتج ,, جاني ما هقيت اخذج
ماتت روضه من المستحى ولا عرفت كيف بترد عليه : اووه دخيلك فجني
راشد: مابا قولي احبك عقب بفجج
روضه بدلع : راااااااشد
راشد: ااااااااااااااااااه يا ويل راشد
روضه: بس عاد فديتك ,, فجني
راشد: اول بوسيني
روضه تطالعه وكانها تترجاه بعيونها وتقول لا
راشد: بوووووووووووووووسييييني
طبعا ماشي مجال ولافكه من راشد .. باسته وقامت عنه بسرعه
مرت الأيام احلى من العسل على معاريسنا ,, ثنينتهم مستانسين مع بعض .. وعاشوا احلى ايام حياتهم ..
وحان وقت العوده الى ارض الوطن ..
روضه مب قادره تتريا اكثر وكل شوي تسال راشد كم باقي من الوقت لين ما طفر منها لانه يبا يرقد وهي موول مب مخلتنه
راشد: روووووويض بس عاد ,, طفرتيبي
روضه (اونها مسكينه وتطالعه بنظره مكسوره): ليش تزاعج عليه
ابتسم راشد وحضنها : اااسف حيااتي ,, (باسها وبعدها عنه) ابا ارقد وانتي مب مخلتني
روضه: لا تتأسف , انا اللي اسفه .. بس والله ما اروم متووولهه
راشد: انزين خلاص بس ,, (وطالع ساعته) اممم باقي تقريبا ثلاث ساعات
روضه: انزين خلاص ارقد ,, عقب ساعتين بوعيك
راشد: اشك انها عقب دقيقتين
روضه: هههههه لا بس عاد استطلبت
راشد: بنشوف
وحط راشد راسه على كتف روضه وغمض عيونه ورقد وروضه شغلت فلم وقعدت تطالع تبا تمشي الوقت
عقب ساعتين وشوي نادى الكابتن بقربهم من مطار دبي .. الوناسه مب مكفيه روضه من كثر وناستها .. وعت راشد واستعدوا للهبوط
وصلوا على ارض الدوله بسلامه وردتهم مثل سيرتهم محد يدريبها ,, عشان جيه محد كان في استقبالهم
خلص راشد الشنط وطلب تكسي وردوا العين ,, وطول الدرب وروضه متشوقه لردت فعل اهلها وخصوصا سالم لانها متولهه عليه
حب راشد يغايضها جان يقولها: اول بننزل بيتنا
بس روضه خذت الموضوع عادي : اوكي عادي
راشد: هههههه اوني عاد ابا اغايضج شوي ,, ادريبج متولهه على هلج
روضه: وليش انت مب متولهه بعد على هلك !! بنسلم عليهم وبنروح عند هليه
راشد: فديييت العاقله
روضه: تفدااك
وصلوا معاريسنا العين وكان وقت المغرب اللي العده الكل يكون قاعد في الخيمه مع ابوهم ,, دخل راشد ووراه روضه
راشد : السلااااااام عليكم
الكل طالع صوب الباب وباستغراب .. نقزت ميره ولوت على اخوها وفجته بسرعه ولوت على روضه
الكل وقف وتوايهوا وحصلولهم هزبه من الكل ,, عقب السوالف والضحك قاموا معاريسنا وساروا حجرتهم ووصوهم ما يخبرون هل روضه لانهم بيسونلهم مفاجاه بعد ,, ساروا قسمهم بيتسبحون وبيريحون عقب بيسيرون

0oبركان الغلاo0 01-12-2009 11:12 PM

يتبع ,, قريبا

0oبركان الغلاo0 01-14-2009 11:53 PM

البارت 20

دخل راشد يتسبح وطلعتله روضه ثيابه ودخلت عقبه تتسبح ,, راشد عقب ما تسبح ولبس طاح على الشبريه
خلصت روضه وطلعت من الحمام ( وانتو بكرامه) وشافت راشد منسدح وخت عليه وفتحت عقمه كندورته الاولى ولحفته ولفت بتسير وزقرها وردت تلتفت
روضه: انت ما رقدت ؟
راشد: لا ,, يلا بنسير عند هلج
روضه: مب لازم اللحين ,, خلاص دامك تعبان ريح وبعدين بنسير والا حتى باجر مش مشكله
راشد: لا لا ما يصير ,, بنسير اليوم لو حتى خمس دقايق .. بنوايهم وبنطلع
روضه: خلها لباجر ,, انت تعبان وحتى انا تعبانه اللحين
نش راشد من على الشبريه ووقف قدامها وحبها على راسها: فديت العاقل اللي تقدر ,, عاد اللحين لو ما اروم بوديج .. انا بنزل قبلج لبسي عباتج ولحقيني
نزل راشد وطلع شغل سيارته وروضه لبست بسرعه ونزلت وراه ,, ترخصت من عمتها وطلعت
روضه تمشي صوب السياره وتبتسم لراشد .. بطلت الباب وركبت : تاخرت عليك
راشد شل يدها وباسها : لا ,, بس تولهت عليج
ضحك روضه وريوس راشد وراحوا بيت بوخلفان ..
وهم داخلين كان سالم داخل قبلهم .. يوم شاف السياره اللي وراه بطل الباب بسرعه ونزل وروضه نفس الشي ..
سالم: ياااااا الخيااااااااس ,, كله خش دس عندكم
روضه: هههههههههههه عشان نشوف غلانا
نزل راشد من السياره : ممكن تفج حرمتيه لاني بديت اغار ,, انا ما جد لوت عليه جيه
استحت روضه وضحكوا راشد وسالم ,, فج سالم روضه عنه بس مب لان راشد غار عليها ,, لكن عشان يوايه راشد
سالم : الحمدلله عـ السلامه
راشد: الله يسلمك ويسلم غاليك
قربهم سالم ودخلو الصاله ومحد الا شما كان قاعده فيها ,, يوم شافت روضه نقزت وسارت صوبها
شما: روووويض ,, فديتج والله تولهت عليج ,, الحمدلله عـ السلامه
لوت عليها روضه: فدييييتج وانا اكثر,,الله يسلمج
راشد: هي ختج هب انا اللي اخوج ولازم توايهيني قبل
روضه: يا الغياار
شما: فديتها عاد رويض ما تعودت على فراقها ,, انت صح اخويه ,, بس هي عاد اللي اكثر ويايه (ووايهته ولوت عليه ) الحمد لله على السلامه يا المعرس الغيار
سالم: وانا اشهد انه غيار
روضه: هههه بس عااد ,, حران عليكم يسوي سوالف
شما: لااااااا ,, قمنا ندافع عنه
مسك يدها راشد وباسها : مب ريلها ,, لازم تدافع عني
سالم: اييييييه ارحموا مشاعريه ,, انا بعدني ما عرست
الكل ضحك على سالم ,,
روضه: عيل وين امايه وابويه وخلفان ؟!
شما: ابوج وخلفان سايرين العزبه والحين على وصول ,, وامج هنيه في حجرتها
وما كملت شما جملتها الا وام خلفان طالعه من حجرتها ..
ام خلفان : يعلها مديمه هالضحكه يا ام محمد ,, عاد منوع ندج تضحكين وياه
ركضت روضه صوب امها اللي ما كانت منتبهتلها
ام خلفان: وااااايه فديت هالويه ,, روووووويض (ولوت عليها) فدييييتج يا الغاليه ,, متى يتي؟!
روضه: قبل شوي ياين ,, تولهت عليييييييييج ماماتي
ام خلفان : فديت روحج يا امايه ,, حتى نحن تولهنا عليج
وقعدوا شوي روضه وراشد ويا ام خلفان وسالم وشما يسولفون ,, وروضه كل شوي تلتفت لراشد تشوفه
مبين على ويهه التعب بس يسولف ويضحك معاهم عشان روضه ..
روضه كانت قاعده عدال امها قامت ويلست عدال راشد اللي مان يسولف مع سالم عشان تقول ايروحون ,, وقبل ما ترمس صاح تلفونه ويوم شاف الرقم جان يسترخص منهم ويطلع برع يرمس ,, شوي ولحقته روضه
سالم تحراها غارت بس قالتلها انها تبا ترمسه ..
بطلت الباب وشافته في السياره ويرمس ولفت بتدخل هو يوم شافها صيح لها هرن واشرلها تي
سارت صوبه ووقفت عدال جامته وهو كان يرمس ,, شوي وسكر
راشد: امري غناتي
روضه: منوه الشخص المهم اللي طلعت عنا عشان ترمسه !!
راشد: ها واحد من الربع
روضه: واحد من الربع يركبك سيارتك عشان ترمسه
راشد: رويض حياتي الله يهديج ,, وقفت برع وانه حر ويلست في السياره ما فيها شي
روضه: زين ,, يلا نسير البيت
راشد: تو الناس ,, ما يا ابوج
روضه: ما عليه بنوايهه مره ثانيه ,, انا تعبانه وابا اسير
راشد: ع راحتج
ونزل من السياره عشان يسترخص منهم ويروحون ,, دخل هو وروضه وشلت شنطتها ووايهتهم وطلعوا
حاولوا يقنهونهم يتمون بس ما طاعوا ووعدوهم بييه ثانيه ,, وهم طالعين بوخلفان وولده كانوا داخلين .. توايهوا وياهم واسترخصوا من بوخلفان وساروا ..
ووصلوا البيت ..
راشد: انا شوي بوصل الربع وبرد .. هب مبطي انشا الله
روضه: انا راده من عند هليه لانك تعبان
راشد: قلتلج عادي نتم انتي اللي ما طعتي
روضه: عشانك ,, لاني ادريبك تقاوم
راشد: لا كان عادي عندي
روضه: غلطتيه لاني ابا راحتك
راشد: انا ما قلتلج ان تعبان
روضه: ع راحتك
ونزلت من السياره ودخلت ولحسن حظها ما لقت حد في الصاله وعلى طول سارت فوق حجرتها
دخلت ,, عقت شيلتها وعباتها وقعدت ع الكرسي اللي في الصاله وان راشد داخل وراها ,, يوم شافته قامت بتدخل الحجره
راشد: روووووضه
وقفت بس بدون ما تلف صوبه
راشد:غناتي شو يااج
روضه: ما شي
راشد: ليش غيضتي ,, الموضوع وايد عادي
روضه: ما غيضت
راشد: انزين خلاص هب ساير عند حد ,, بتم عندج
روضه: على راحتك
ومشت بتدخل ومسكها من خواصرها ولوى عليها

و ... يتبع


الساعة الآن 09:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227